أنا ياسيدي اصعب حكايه كتبني الوقت لكن ماقراني / بقلمي

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • لحن آلأمل
    عضو ماسي
    • Feb 2011
    • 1415


    • آحبكم منتدى عبير ..
      أدعولي بالتوفيق ..
      سرآب ..

    #11

    ماشالله ..
    أيش هالأبداع والترتيب والذوق ..
    تسلم أيدينك .. رواية شكلها خطيرة ..
    نسخت البارتات ولي عودة للتعليق ..
    تستاهلين التقييم + الفايف ستارز ..
    موفقه غناتي ..
    التعديل الأخير تم بواسطة لحن آلأمل; 23-10-2011, 05:51 PM.

    تعليق

    • الكاتبة ساندرا
      كاتبة روايات
      • Mar 2011
      • 6269

      #12
      رد: أنا ياسيدي اصعب حكايه كتبني الوقت لكن ماقراني / بقلمي



      متى حينزل الباررت عمرري؟؟؟


      <<<متحمسسسسسسه بالزاف

      تعليق

      • SOoΚaRh
        V - I - P
        • Jan 2009
        • 1778

        #13
        رد: أنا ياسيدي اصعب حكايه كتبني الوقت لكن ماقراني / بقلمي

        يعطيك العافية عسسولة

        تابعي ^_^

        تعليق

        • الكاتبة ساندرا
          كاتبة روايات
          • Mar 2011
          • 6269

          #14
          رد: أنا ياسيدي اصعب حكايه كتبني الوقت لكن ماقراني / بقلمي



          تأخرتي قلبي؟؟

          وينك؟؟

          تعليق

          • لحن آلأمل
            عضو ماسي
            • Feb 2011
            • 1415


            • آحبكم منتدى عبير ..
              أدعولي بالتوفيق ..
              سرآب ..

            #15

            قريت البارتات وصراحه إبداع × إبداع
            لححد الأن ألاحداث مو واضحة مرةة ..
            نوف حبيتها مرةة .. ورائد متشوقه أعرف قصته معاها ..
            لا تتأخرين حبيبتي ,
            منتظرينك

            تعليق

            • احساس جنون
              عـضـو
              • Oct 2011
              • 14

              #16
              رد: أنا ياسيدي اصعب حكايه كتبني الوقت لكن ماقراني / بقلمي







              حين أشتاقك ~ أششعر كأني / مدمن ينظر جرعه ..
              فأحقن نفسي ب ملامحك و أغفو معها .
              حتى يوقظني الشوق " مرة أخرى "
              ف أعاود نفس الكره من جديد


              وقف في الحرم الجامعي وعينه تدور في ارجاء المكان حس بروحه مخنوقه
              مو مصدق انها رجعت السعوديه تذكر كل الحظات الي جمعته فيها سحب بوكه من جيبه الخلفي القي نظره ع صورتها المتربعه في وسط بوكه مرر اطراف اصابعه يتحسسها برقه تامل نظرات الغرور والكبرياء التي تزين محاجر عينها الرماديه وشعرها الاسود الذي ينسدل برقه ونعومه يحتضن وجنتها المصبوغه بلون الورد وشفاتها المكتضه ومحمره بحمرة الكرز كانت اية من الجمال وكانها لوحة ابدع خالقها برسمها قطع عليه صوت يكره سماعه
              sultan >>> سلطان
              رجع البوك في جيبه ناظرها بنظرات احتقار وقرف what ؟ >>> ماذا؟
              : where are u baby؟ >>>> وينك حبيبي
              سلطان : Anne i think we broke up so can u live me alone i dont wanne see u agian
              >>> اتوقع كل شي بيني وبينك انتهي ممكن تتركيني في حالي
              اقتربت منه بجرائه وطبعت قبله ع طرف شفايفه البارده وبهمس but i love u
              سلطان دفها بحده عنه i never ganne love some one from the streat >>مستحيل احب وحده من الشارع
              برمت بوزها بزعل why?
              سلطان : becouse u just a doll for haveing fun do undrstand me ?
              تالمت من كلماتها نزلت راسها باسي وانسكبت دموعها خديها الناعمه تحرقها بقسوه وقهر u well see what Anne going to do

              صوتھ ترف
              و ان عانق الصوت احساس
              اقسم بربي لحن
              ( جدا خرافي )
              حتى بسكوتھ
              ل الصدر نبرة انفاس
              حاج تخلي . .
              ب العقل فصل انحرافي


              يلعن شكلكم دخلوووو هدف واحد بس امحق من لاعبين ووجع
              قطع عليه صوت جواله في البدايه ماهتم بس من النغمه الجديده درا انو شخص مايعرفه متصل عليه ناظر فيه ولو بوزه وش دا الرقم خارجي مين يكون يعني ؟؟ رد بعصبيه what?
              جاه صوت انوثي مرتبك انا اسفه كابتن راكان اتصلت بوقت غير مناسب بس ممكن اتكلم مع نوف اذا سمحت
              راكان راح فيها مين انتي؟
              : انا لبني
              راكان " يافرحتك يا راكان" هي مهي موجوده دحين بس لاجات اكيد بخليها تتصل عليك
              لبني اوك وارجع اتاسف ع اتصالي بوقت غير مناسب
              راكان بلعانه يويو نسيت اسمك وش اقولها؟
              لبني ووجها خلاص راح طماطم من الاحراج ئلها لبني
              راكان اووك تامريني امر
              لبني قفلت ع وجها
              راكان افا مافي باي يلا مو مشكله ورجع نظره لتلفزيون


              أجمڷ شئ إن تعڷم أن اڷذي أمامك يكذب ،، ومع ذڷك / تعطيۧ جووه وتڛڷك ڷأووم أوم

              مرام اوم بنت خالتي ندي
              ولاء وهي زهقت منها لها ساعه تفهمها اي اي اي مليون مره اقولك اي وش تحسين فيه
              مرام والحل تيب
              ولاء مرام وربي لا اهفك بذا جايبتك عشان تقوليلي وش الحل
              مرام وش دراني انا
              ولاء اوووف منك بس
              مرام اسمعي دحين الوقت متاخر خليها تنام عندك وبكره نتفاهم معاها يلا بروح البيت لا يلعن جدفي بكره مدعسه ولا نسيتي
              ولاء رووحي تيب اشوفك بكره
              مرام اووك يلا سلامووو
              ولاء باي
              لفت نظرها لنوف الي تناظر فيهم بستغراب وابتسمت لها تعالي ننام بكره ورانا مدرسه
              نوف هزت راسها بصمت
              رفعت لها تبين افتح لك النور
              نوف هزت راسها بلا
              ولاء ببتسامه مطمنه اوك يا عسل نوم العووافي

              ( في صباح يوم جديد)

              وديم قلبي
              رفعت عينها الناعسه هلا مامي
              الجوهره زياد ينتظرك بره لا تتاخرين عليها
              وديم بطفش يعني ماكلم فطاري
              الجوهره اديم وشو فيك قلت لك شي ؟
              وديم سوري مامي
              الجوهره كملي فطورك الله يعيني ع الهم الي ع قلبي
              وديم تناظر امها بستغراب
              الجوهره خير وش فيك
              وديم مامي وش الزراق الي ع شفتك
              الجوهره تتحس شفاها امس اندقيت بلحافه
              وديم وهي مهي مصدقه اها الحمد الله
              ماخلصت جملتها الا اديم داخله ثباك حب ورومانسيه وورود جوري منثوره علي خدودك الحلوه
              وديم جاتك عبله تونسك يلا سلام
              اديم وهي تحضن مامتها اشبها؟
              الجوهره ولا شي تعالي حكيني كيفك مع خالد
              اديم اووك حوبي اسمعي

              أحتاج ..
              بضع عبوات من انفاسك !!
              ل املىء بها رئتاي عندما :
              يخنقني " شوقي " أليك وانت لست بقربي

              فتح عينه بتثاقل بعد الحاف عنه ووقف ع رجوله دخل الحمام اخد شاور سريع وطلع لبس ثوبه ورمي شماغه ع كتفه باهمال اخد جواله واتصل ع فيصل مالقي منه رد طلع من جناحه ونزل لتحت طاحت عينه ع اومه واخته اديم ابتسم لها صباح الخير
              الجوهره من غير نفس صباح النور
              اديم بيتسامه عذبه صباحك عسل حبيبي كيفك يا قلبي
              رائد تمام بشوفتك
              الجوهره بشوفتها وباقي الناس كخه
              رائد هههه تغارين يمه
              الجوهره كشرت واعطته ظهره
              غمز لاديم يلا انا طالع
              اديم لحقته وهمست له رائد سلملي ع نوف
              نزل راسه بحزن من عيوني قلبي
              اديم بشك صاير شي ؟
              رائد لا يا قلبي طلع بوسه ع راسها اشوفك
              اديم اوك انتبه ع روحك
              رائد باي
              حرك سيارته وقادها بسرعه جنونيه ع الشركه
              نزل من السياره واعطه السواق مفاتيحها طلع مكتبه شاف فيصل مطنقر ع الاخر رفع راسه وبستغراب سلامات وش فيك
              فيصل ابوك ذا ناوي اذبحه يوم
              رائد هههههه وش مسوي لك بعد
              فيصل مكرفني كرف حمير ياخي احس بعض الاحيان يطلع حرته كله فيني
              رائد هات اساعدك بس
              فيصل اقوول اذلف لا يصبح علي بتهزيه تانيه
              رائد ع راحتك حبيت اساعدك من باب الشفقه
              فيصل رائد وربي لا اكفخك
              رائد ههههههه اوك قلبي تعال قولي نوف داومت
              فيصل اكيد
              اي مدرسه ؟
              فيصل ال(.....)
              رائد اها مو دي الي جنب مدرسة زياد
              فيصل وعينه ع الاوراق يب يب
              رائد اجل سلام
              فيصل فز من مكتبه والله ماتطلع الا وانا معاك
              رائد هههههههههه هونت موب رايح تعال اساعدك عشان نسحب
              فيصل دام كدا اوك يلا


              زاد نض الشوق فﯾني و اكتشفت اني اﯾھ'>>>>>>> :$

              حلا
              رفعت عينها ع الكتاب وعدلت نظارتها هلا غروم
              تخيلي امس وش صار
              حلا ايش صار؟
              غرام مشعل بغي يموت علينا
              من غير ماتقصد بعيد الشر عنه يارب
              غرام المهم يا ستي قلتله امس ان حلا انخطبت الولد اشوي ويموت علينا وجه تغير وطلع من البيت معصب
              حلا ضربتها ع ظهرها بخفه حرام عليكي ليه كدا
              غرام احسن خليه يستاهل عشان يتحرك ويخطبك
              حلا بزعل ياربي ليه غروم كدا وربي قهرتنيني
              غرام اقوول عن الدلع هذا وانا ابي لك الخير
              حلا مناك بس
              طبت عليهم مرام عندي لكم خبر يسوي ملاين
              غرام احلفي بس امس كونت عندك ماقلتيلي شي
              مرام انتي انزلعي
              غرام لا قومي كفخيني
              مرام غراموو وانكتمي خليني اقول الي عندي
              حلا يووووووووو وبعدين بسكم عاد
              مرام فهميها
              حلا غرام بس
              مرام لو قلت لكم الخبر وش تعطوني
              غرام نهج من المدرسه
              مرام قد كلامك
              غرام تدق ع صدرها بعربجيه قدام
              مرام اوك سمعوني تدرون طلعت عندنا بنت خاله جديده
              حلا وعيونها بتطلع من النظاره اوم
              غرام من جدك
              مرام والله
              غرام احلفي
              مرام وربي
              حلا ووينها؟
              مرام هناك دحين تجي مع ولو
              غرام اوم الفله الي كدا
              ولاء سلامووووووووووووو
              غرام طنشتها وقامت لنوف هلا والله بقراطيسوو كيفك
              نوف ابتسمت لها تمام
              مرام وولاء بصدمه تتكلمين عربي ؟
              نوف ايوه
              مرام وامس متعبتنا عشان نترجمك دووبه
              نوف ههههههههههههه اسفه بس حبيت اشوف اخرتها
              حلا قربت منها انا حلا بنت عمك نايف
              نوف انا نوف فهد
              حلا تشرفت بمعرفتك
              نوف وانا اكثر
              غرام بنات انا اعطيت كلمة لمرام
              ولاء وهي تتربع كلمة وشو؟
              غرام بهمس نهج من المدرسه
              ولاء بحماس والله قدام بس وين نروح؟
              حلا نروح مدرسة زياد الي جنبنا خلينا نفلها
              غرام والله قدام
              حلا والله حاله ناوين تخربون البنت من اولها
              نوف ..........
              ناظروها البنات وش قولتي ؟
              نوف اممم انا ماعرف احد هنا غيركم يعني معاكم؟
              يلا قدام

              BRB >>>>>>>>


              الحكايا شوق . . و الشواهد " أمكنه "
              و الوجع ذكرى /ما تشرح تفاصيل ..

              هلا والله وغلا كيفك حبيبي
              .................
              مجنون انت ناوي ترجع تيب ودراستك
              ................
              قطع عليه دخول النيرس مهندس سلمان الدكتور نايف يبيك؟
              سلمان اوك ثواني واكون في مكتبه

              رجع اسمع حبيبي اكلمك بعدين ولا تتهور فاهم
              ................
              يلا سلام
              طلع من مكتبه وتوجه لمكتب ابوه
              هلا يبه طلبتني ؟
              وين اوراق المناقصه ؟
              اتوقع ع مكتب خالد
              ابوه وعينه ع الجهاز روح جيبها لي
              سلمان امرك طال عمرك
              طلع من مكتبه وتوجه لمكتب خالد فتح الباب واستغرب وجوده اوم رجعت؟
              خالد وليه مستغرب ؟
              سلمان توك في شهر العسل
              خالد والله حضن زوجتي ماينمل بس وش نسوي الشغل شغل
              سلمان اقول اشوف الزواج خرب اخلاقك
              خالد ههههههههههههههههههههههههههه محد قالك لا تتزوج
              سلمان اقول هات المناقصه ولا اقولك ودها انت وانا طالع
              خالد اوك اشوفك


              يذبحني الوجدان من كثر ما اشتاق
              ياجعل لح‘ظات اللقا بك .. { قريبه

              اتصل عليها اكثر من مره ماترد عليه رمي الجوال ع الارض بقهر انا اوريها
              حرك سيارته بسرعه جنونيه وتوجه للجامعه وقف عند الباب ينتظرها شافها طالعه مع اصحابها انتظرها الين صارت لوحدها قرب منها ووقف قبالها وديم
              رفعت عينها لها وانصدمت من شافته سعوود؟
              سعود برفعة حاجب وليه متفاجاه
              وديم وش تبي ؟
              سعودي ابيك انتي
              وديم سعود انقلع من هنا مو تاقصه مشاكل
              سعود وشو ماسمعت وش قلتي ؟
              وديم بغرور الي سمعته ومشت عنه
              سحبها من ايدها بقسوه وقربها لوجه وديم
              تالمت من قوة ايده اي عورتني فكني
              تالم من المها بس غصب عنو يتصرف كدا سحبها معاه وطلعها سيارته وحرك لمكان مجهووول ..

              خلۈنيﮱ اعيش الصرقع دۈن عنۈاأن ..! جديد
              ۈش خذينا من تصرفنا بلباق | ..!

              اوما دي مدرسة العيال
              غرام ووجع حلا اسكتي فضحتينا
              مرام واو مره روووعه
              نوف انتبهت لشخص الي جاي وبحماس واو زياد
              زياد انتبه لصوت وناظرهم بصدمه ووو
              .....................


              التقي فيكم في البارت الجاي اتمني ينال اعجاكم وبليز بنات مابي ردود سطحيه
              ابي توقعاتكم ودي لكم
              محبتكم اح ساس جنون...

              تعليق

              • احساس جنون
                عـضـو
                • Oct 2011
                • 14

                #17
                رد: أنا ياسيدي اصعب حكايه كتبني الوقت لكن ماقراني / بقلمي

                part 7&8




                الحين بدﯾت . .
                احس ب / حرق الشوق . .
                و عرفت إن الغﯾاب اكبر ..
                ( عقۈب )


                دخل القصر بخطواته الرجوليه وع ملامحه مزيج من الصرامه والغموض استقبلته الخادمه
                : Welcome sir
                : may I see the queen
                Sur come with me
                دلته علي قاعة الضيوف دخل وجلس ع احدي الكراسي وعينه تترقب حضورها
                بعد فتره من الانتظار
                دخلت ومن شافته ابتسمت واغلقت باب القاعه خلفها جلست مقابله له
                : اتوقع مهمتي انتهت
                : الملكه not really
                رفع حاجبه why?
                الملكه the game isnt over
                : ابتسم بغموض وانا تحت رهن اشارتك ملكتي
                الملكه اجل روح شوف شغلك
                : وقف ولاكن سوال طري في باله جعله يلتفت عليها عقد حواجبه وو رائد؟
                الملكه بصرامه يحرم عليها من ذي الحظه
                : توسعت ابتسامته القي عليها التحيه وطلع والفرحه تحتضن ملامحه القاسيه

                . كاني سبب حزنك و همك وبلواك !

                الله يبرد حرتك في . . |وفاتي | .


                وقف سيارته عند باب الاستراحه ومن غير لا يلتفت انزلي
                انتفضت ع صوته ناظرت المكان كان موحش بنسبه لها تشبثت في مكانها
                رفع صوته وديم نزلي
                وديم : موبي
                ناظرها بخبث مو انا يا حلو الي ينقالي مابي
                فتح بابها ونزلها بلقوه رغم اعتراضاتها وضربها العشوائي له
                ادخلها في اخر الغرفه واقفل الباب عليهم رفعت عينها له وبخوف : وش ناوي عليه؟
                سعود وهو واقف بميلان وعينه عليها وش تتوقعين؟
                وديم وهي ترجع بخطواتها الي الوراء لا تقرب مني
                سعود اجل وشوله جايبك؟
                وديم برجاء سعود تكفه رجعني
                سعود تحملي يا وديم استهتارك ولعبك بنار
                وديم وصوته مخنوق وعيونها تحرق وجنتاها سعود ارجوك اتركني
                سعود اها والمقابل ؟
                وديم اكتبلك شيك بلمبلغ الي تطلبه
                سعود بس انا موب حاجة فلوسك؟
                وديم اجل وش تبي ؟
                سعودوهو يقترب منها وبكل وقاحه ابيك انتي
                وديم تحاول تصدها بايدينها سعوود لالالالا
                سعود اووووص ولا كلمه
                وديم بضعف سعوود تكفه لالالالا وو.............
                 هذا جزات العب بنار

                من حقي اخاف افقد . . شخص ..~ صار : في عالمي يسوى حواسي .. .


                حسيت بضيقه تسكن اعماقها قامت من السرير سحبت جاكيتها الوردي من الدولاب نزلت الدرج بخفه اخدتها قدماها الي حديقة القصر
                تنهدت من اعماقها استنشقت رائحة الزهور الي عطرت الكون بجمالها والهواء الذي يداعب فستانها القصير بشغف ابتسمت من ابداع الخالق لهذه الوحه الفنيه المتقون في ابداعها طاحت عيناها ع المراجيح الساكنه بهدووء تغيرت ملامحها الي حزن اقتربت بهدووء جسلت ع كرسيه الخشبي وتمايلات بجسدها تسابق الرياح تاركتا قدماها تلعب برمال الملونه بشروق الشمس نفثتها في الهواء اخدتها الذكري الي خبر معرفتها بحمل نوف
                : ندووووووووووووووووووش صح الي سمعته؟
                : رفعت عيناها اليها وبحزن ممزوج بالم وش الي سمعتيه؟
                انتي صح حامل
                ابعدت عيناها عنها وبالم اي
                ضمتها بحب مبروك حوبي
                ابعدتها عنها بلطف وحطت ايدها ع بطنها ونظراتها مشتته نهاد الي في بطني حيكون ملكك
                نهاد بستغراب مافهمت وش تقصدين ؟
                ندي اقصد ....................................
                اخرجها من دائره افكارها صوت عدنان نهوودتي
                رفعت عيناها له
                عدنان نهاد
                نهاد هلا حوبي
                عدنان بستغراب وش فيك قلبي؟
                نهاد ولا شي
                عدنان ضم كفوفها البارده لصدره وبنظراته تحمل كل شوق الدنيا لها انا نازل السعوديه كم يوم
                نهاد ناظرته بحزن ليه؟
                عدنان والله يا روحي عندي كم شغله الي انهيها ومره وحده ابي اشوف نوف مره اشتقتلها
                نهاد برمة بوزها بزعل وتخليني
                حط راسه علي صدرها مو ذا الي قاهرني ماقدر ع فراقك
                نهاد وهي تلعب بخصلات شعره الناعمه ماتقدر تاجلها لبعدين
                عدنان لا يا قلبي
                نهاد بدلع طفولي حتوحشني
                عدنان وهو يقومها من المرجيحه وياخدها بين ذراعيه كطفله تبحث عن الحنان في حجر معشوقها اشك بكلامك
                نهاد عدووووني
                عدنان يداعب طرف انفها بانفه عيووونه لك
                نهاد احبك
                عدنان لالالا ذي يبيلها جلسه
                نهاد لالالا عدوني حاسب
                عدنان هههههههههه والله اعشقك يا مجنونه وانهال عليه قبلات عشوائيه وووو....
                وشوله القافه :$:$ <<<

                كانت تراقبهم من نافذتها والحقد يطل من عيناها مثل ما دمرت ندي وانيتها دورك جاي يا نهاد


                ۅدي اني كل لحححظھ . . اتصل بك بس ب اقول انك على بٱلي . . ۅاسككر


                ارتشف كوب من القهوه الداكنه بسوادها وعينه مشغوله متابعة الاوراق قطع عليه دخول السكرتير
                : كابت راكان
                راكان لف له وببرود يقتل نعم ماتشوفني مشغوول
                السكرتير : انا.......
                راكان اخلص علي وش تبي
                السكرتير هذا قرار نزل لك بتغير جدول رحلاتك من رحله في الاسبوع الي اكثر من وحده
                راكان ناظره وبعصبيه مين مسويه؟
                السكرتير المدير
                راكان ياكل تبن ذا القرار يطبقه مع نفسه مو علي انا مو عبد ابوكم هنا ليه ماوراي شغله غيركم
                السكرتير كابت
                راكان قاطعه اسمع روح بلغه دي الورقه يبلها ويشرب مويتها غير رحله بالاسبوع موب رايح
                والحين اطلع بره خلني اخلص شغلي
                طلع من مكتبه ووجه مصبوغ من الاحراج والفشيله
                ام ركان دف كل شي من قدامه طاحت علينه عليه سحب مفاتيحه وطلع من المكتب بكبره

                زاد نض الشوق فﯾني و اكتشفت اني اﯾھ'>>>>>>> :$


                ياهلا والله وغلا ماشاء الله ماشاء الله بنات الحموله مشرفين عندنا ولا نوف بعد مانسيتو احد
                ولاء الله يحيك ويبقيك كيفك زيودد
                زياد بخير بشوفتك وش تامرون عليه
                غرامم ياليت قهوه ماعليك امر ؟
                زياد ماودك بتبن
                غرام لا وفرته لك
                زياد لا حلفت تاكلين معي
                ولاء اقوووووووووووول زيادووو ابعد ابعد خلينا نتفرج بمدرستكم
                زياد ماودك بعد اعرفك ع مدرسيني
                غرام احيه قدام يقولون في مدرس مزيون ابعد خلني اشوفه
                زياد غرررررررررررررام انثبري
                غرام وانت وش عليك
                حلا اي من جد وش عليك
                زياد اقوول انتي يا دلوعة مشعل ولا كلمه
                حلا زياد
                طنشهم وسحب جواله من جيبه واتصل
                مرام وش ناوي عليه يا شيخ العرب
                زياد ابد اقوم بلواجب ماتبون تاكلون
                ولاء دام كدا كثر الكاتشب
                نوف بستغراب كاتشب
                مرام وش كاتشبه
                حلا عن القافه
                غرام وش فيكم تتساسرون
                ولاء ولا كلمه اوووص
                زياد انتهي من مكالمته والتفت لهم مالقي ولا وحده وووجع مسرع ما انحاشوو خلني الحقهم بس لا
                يجيبون العيد خصوصا غرام الزفت

                تدري وش اللي فييييك, شد انتبإ‘هي !

                انك تسوي نفسك ع النييييييه /

                ................. وانت ملععععون


                كانت جالسه في الصاله وبايدها علبة فاين وعينها ع التلفزيون ودموع التماسيح ماتوقف
                جاه صوته من خلفها امل عندنا
                لفت عليه ودموعها تلمع بيعونها العسليه هاه
                ريان وي وي وشوله تبكين ؟
                امل ع حظي ؟
                ريان وش فيه حظك؟
                امل شوف ملعون الوالدين يضحك ع الشاشه وانا دموعي ع خدي يرضيك؟
                ريان محد ضربك ع ايدك وقالك خديه
                امل ريانوووووووو لا تزيدها علي
                ريان اقووول امسحي دموعك وابتسمي للحياه
                امل روح شوف كشتك بعدين تعال اعطيني نصايح
                ريان ع تبن هذا جزاتي اخفف عليك خليك ان شاء الله دنيتك تتفل عليك
                امل ريانووووووووووووو
                ريان ووجع وش تبين
                امل شوفلي حل
                ريان بتفكير اقوول وراي ماتكلمينه ع الشاشه وتحجرين له
                امل والله انك جبتها هات جوالك
                ريان ليه فاتح حسابي عشان حضرت جنابك
                امل ادفعلك الفاتوره
                ريان دام كدا حلالك مايغلا عليك يا عسل
                ادخلت رقمه وبعد طول انتظار
                جاها صوته : ناخد اتصال ونقول الوو
                امل السلام عليكم
                تغيرت ملامح وجهه من ميز صوتها امريني اختي ؟
                امل عصبت اختك في عينك انا زوجتك ولا حضرتك ناسي قول ناسي عشان اذكرك واذا ماتذكرت بعد قولي
                عشان اجبلك عقد الزواج واذكرك بليوم والتاريخ
                ريان كانت مستمتع في البدايه ومن شافها قلبت حط ايده ع راسها فضحتنا
                سحب الجوال من ايدها وقفله لعن ابو بليسك وش مسويه انتي فصحتي اوم اومه
                امل احسن يستاهل هوه ووجه ذا
                ريان وهو يتمدد ع الكنبه تصدقين والله انك بردتي حرتي فيه
                امل تدق ع صدرها اختك واعجبك
                ريان من طرف عينه لا يكثر
                امل رمت عيه علبة المناديل وقامت
                ريان توني تاكدت اخواتي ع مين طالعين ع الخال المغرور مالت بس

                مثل ما جابك الل ل {دنيايي } رجيت مايحرمنيي وجودك :$(L)

                دق الباب ودخل رفع عينه عليه وابعد النظارات وبستغراب خوويلد وش عندك موطوط هنا
                خالد وش عندي غير شغلي
                سلمان اوما
                خالد شكلك ناسي انو شهر عسلي انتهي
                سلمان تبي الصدق والله راح عن بالي
                خالد الي ماخد عقللك يتهني به
                سلمان هي خلها تعطيني وجه اول بعدين تتهني فيه
                خالد يارمه عشقان ولا تقول
                سلمان والله مو مشكلتي دام وجهك ينشاف
                خالد لا تلومني احد عنده مثل ادوومتي ويناظر فيك
                سلمان الله واكبر يا دنيا مو كنت ما تنام الا وانا معاك بنفس الغرفه
                خالد دا كان زمان
                سلمان والله صدق راشد يوم انه قال من شاف احبابه نسي اصحابه من جد دنيا غرابه
                قطع عليهم دخول فيصل وهو شايل ملفات يا كثرها حطها ع الطاوله وبعصبيه اي وش عليكم ناس تكرف وناس تدندن وتسولف
                سلمان احد قالك تمسك الاداره
                فيصل مو التبن ابراهيموووو الي منشبني فيها
                خالد الزم حدك يا وواد دا عمي
                فيصل لامنه عمك كلمه خليه ينقلني ويفكني من القرف الي انا فيه
                خالد مو من اختصاصي
                فيصل دام كدا كل تبن وخلص الملفات انت واخوك الرمه الي جنبك
                سلمان مو كنك مزودها حبتين
                فيصل سلمانووو انت بذات ولا كلمه
                خالد وليه هو بذات ؟
                فيصل عن القافه خليك في حالك
                سلمان اتركك منه يا شيخ دا قدام راكان بسه
                خالد مياوو مياوو
                فيصل وهو واصله معاه اقوول سلمانوو ولو تسلم عليك وتقولك ووين الي وصتك عليه
                سلمان تورط وانقلب وجهه الوان
                خالد وعلامة الاستفاهم ع راسه ولو ؟؟ وبحماس والله مانت سهل يواد
                سلمان وهو ياشر ع فيصل بذبحك بذبحك
                فيصل هوه يرفع حواجبه بخث تستاهل هع
                سلمان رمي عليه قارورة المويه بس فيصل تفادها قبل لا توصله
                خالد سلمانووو سيبك منوو ويلا قولي وش قصة ولوو دي
                سلمان يصرفه اقول خلنا نخلص الملفات دي وبعدين اقولك وش قصتها
                خالد والله جالسلك لا تحاول
                سلمان ههههههههه اوك

                يذبحني الوجدان من كثر ما اشتاق
                ياجعل لح‘ظات اللقا بك .. { قريبه


                طلع من الاستريوو مقهووور حده دخل البيت ودور عيونه في ارجائه
                كانت الانوار مطفيه توجه لغرفته مالقاها موجوده رص ع اسنانه شردت عند امها
                والله اوريك يا امل نشوف مين حيفكك مني ؟؟ رمي مفاتيحه وترك جواله ع الكومدينه مطنش كل الاتصالات
                دخل ياخد شاور يهدي فيه اعصابه ويفكر وشلون يعلم امل درس ماتنساه طول عمرها

                وإنت حلمي ب الحياه
                وإنت كل إللي إبيه


                كان جالس يسولف مع نسيبه نايف دق الباب ودخل السلام عليكم
                نايف وطلال وعليكم السلام
                طلال يا حيا الله ولدي حياك مشعل تفضل
                سلم ع خاله نايف وجلس مقابل لهم تحمحم وبرزانه من بعد اذنك يا خالي انا طالب القرب منك
                طلال مابانت اي علامة صدمه او تعجب لانو عارف ان مشعل متعلق بحلا من هم صغار
                نايف بصدمه بس انت يا مشعل توك طالب ولا عندك موهلات انك تتحمل المسوليه
                مشعل يا خالي انا ماعزمة ع الزواج الا لاني واثق اني قدها باذن الله
                نايف وهو يحط ايده ع فخده والله ونعم فيك ولو انها ذبيحه ماعشتك
                طلال دام كذا توكل ع الله واسالها
                نايف ان شاء الله والرد حيكون جاهز خلال يومين باذن الخالق
                مشعل والفرحه مو ساعيته اجل انا استئذن
                طلال اذنك معي يا ولدي
                طلع من مكتب والسعاد مطيرته فوق فوق وووه فديتها واخير بتصير حلالي
                وتذكر نذالة غرام والله اوريك يا نذله غرووم ان ماعلمتك ان الله حق

                كن في الحياة كشارب القهوة ، يستمتع بها رغم سوادها ومرارتها..!

                دخل البيت وتوجه لمكتبه وطاحت عينه ع زوجته الجوهره وبعصبيه وش تسوين عندك؟
                الجوهره ارتبكت ابد انظف
                ابراهيم سحبها بقسوه من ايديها الغرفه دي بذات لاعاد تعتبينها فاهمه
                الجوهره ليه مال قارون فيها مثلا؟
                ابراهيم تخففين دمك
                الجوهره انت ادره
                ابراهيم العلم جاك
                الجوهره والله البيت بيتي سواء مكتبك او غيره مايهمني
                ابراهيم اشوفك تتحديني
                الجوهره سمه الي تبي تسمه
                ابراهيم علي الحرام اشوفك داخله لا تشوفين شي عمرك ما شوفتيه
                الجوهره بستهتار وش تبي تسوي اكثر من الي سويته
                ابراهيم وهو يسحب المسدس من درج مكتبه افرغه فيك
                الجوهره مو بعيده عنك هوه اول مره تقتل ؟
                ابراهيم جوهره
                ناظرته بحتقار وطلعت من عنده تاركته يغلي بقهره
                ذي لازم اخلص عليها ولا حتخرب كل شي بنيته

                تجي نطير ؟!
                . . تجي أقول : أحبك !
                وتقولي : أحلف لي كثيييير ؟
                . . و أسكت ،
                . . و تزعل ،
                و أصرخ ب وجهك !
                أنا ماقلت : أحبك . .
                بس أحببببك كثييييير !



                توجه للمطار وطاحت عينه ع اول موظف استقبال
                الموظف : may I help u sir ?
                : is there any trip to KSA?
                الموظف just give me a second for today there is on at 8: 00 pm is that works with u sir ?
                نزل عينه ع ساعته يعني باقي عليها حوالي ساعه yah I think so
                الموظف : ok this is your ticket and have a wonder trip
                : thanks u too
                سحب شنطته وكله امل يرجع ويشوفها بجد اشتاقلها اه الله يصبرني يا نوف واجيك

                ﮜنت بعﯾووونڳ ﮜح̉ل. . بس إنت ا̲ل̲ل̲ي. . بﮜﯾت

                بعد عنها بعد ماتركها جثه شبه هامده جلس ع طرف السرير والندم سيطر عليه معقوله انا اتصرف معاها تصرف حيواني
                قطع عليه افكاره صوت تحسبها عليه تالم من داخله رفع نظره لها شافت نظرات الانكسار تطل من عيناها بعد ماكانت قويه وصلبه
                لبسي عبايتك خلني اوصلك
                وديم وهي تحط ايدها ع فمها تخفي شهقاتها جلست ع ركبتها حرام عليك
                وشلون بقابل اهلي بعد الي انت سويته اخدت مني اغلي شي املكه حرام عليك
                كانت عباراتها تنهال عليه كسكاكين تطعن قلبه وبصوت ارعبها فوق ماهيه مرعبووبه
                وديم ع السياره بسرعه
                سلمت امرها لله ومشت معاه لسياره وشهقاته وبكاها كان ينهش قلبه

                لو تدري ..
                , عن اللي بداخلي من الشوق
                تخلي ديرتك واهلك تلاقي نفسسك
                ..... ب / داري ~

                طلع من جناحه وفي ايده اوراق مهمه يريد ختمها من الملكه
                دخل جناحها واستغرب عدم وجودها فيه ناظر الساعه غريبه ووين تكون راحت
                نزل تحت لمح ظلها في الخارج لحقها شافها تركب احد سيارت الخدم التي يرثه لها عقد حواجبه
                واشتغله الفضوول سحب مفاتيح سيارته من احد الخدم ولحقها شافها تدخل في حي لا تنبض فيه روح البشر شوارعه مهدمه والبيوت محطمه شافها تنزل من السياره وتتوجه الي بيت يكاد ان يهتد من اثر الرياح وقف سيارته في بداية الممر وجرته قدماه الي ذاك المنزل
                مسح باطراف اصابعه الجدار وبستنكار ؟؟ معقوله في ناس تسكن هنا؟؟
                ولاكن شي اكبر من هذا لفت انتباهاه انصعق وتجمدت الحروف بين شفتاه
                مستحيل الي قاعد اشوفه هذي .................................................. ...........

                Ending part 7 & 8 I will see u next week have enjoying 


                :
                هذا البارت لعيونكم اتمني يعجبكم
                امممم توقعاتكم
                وش العبه الي باقي مانتهت؟
                وش ناوي الشخص المرسل لنووف ؟
                وليه رائد يحرم عليها؟
                ووديم وش نهايتها مع سعود؟
                وعدنان مين شاف
                وزياد وش ناوي يسوي مع البنات الي جننوه
                وسلمان كيف تعرف ع ولاء ؟
                وحسام وش ناوي يسوي في امل
                وووو امممممم ردودكم اهم شي فوديتكم
                محبتكم اح ساس جنون

                تعليق

                • احساس جنون
                  عـضـو
                  • Oct 2011
                  • 14

                  #18
                  رد: أنا ياسيدي اصعب حكايه كتبني الوقت لكن ماقراني / بقلمي

                  *، part 9 and 10




                  لو ﭔدري ابوك وش ككثر
                  احبببك [] .،
                  كإان ٺنإازل عنك
                  وسجلك بسميي [:$]


                  في مطار الملك فهد الدولي في الدمام
                  نزل من الطياره والابتسامه شاقه وجه سحب جواله من جيبه الخلفي والقي نظره سريعه ع الوقت
                  تنهد من اعماقه وكمل طريقه توجه للمواقف سحب مفاتيح سياره ودارت عيناه ع احد السيارت اقترب منها دور المفتاح فيها
                  وحرك الي هدفه

                  كل انسان يمكن ان ينقش
                  اسم في المكاڼ الذي يريده !3-|
                  . . إلا القلوب '
                  فلا تقبل النقش إلا من
                  نبضت ل حبا ..


                  حسبي الله عليكم من بنات هيا دحين وين اختفت الخبله دي لازم ندعس ع المدرسه لا نتورط
                  : مرام نسحب عليها
                  ولاء انهبلتي انتي والله لو سمعتك لا تدفنك هنا
                  نوف : دي اختك ماتبيها ؟
                  حلا هئ تبي الفكه منها اليوم قبل بكره
                  ولاء اقول انثبر انتي وياها وحده مننا تروح تدورها
                  مرام وهي تتكي مو توك تقولي انثبري يعني ؟
                  ولاء لا حووووووووووول من الخبله دي وبعصبيه يعني الحل؟
                  حلا روحي دوريها انتي الله لا يهينك
                  مرام اي وهي الصادقه
                  ولاء اشوف لساناتكم طالت
                  نوف تطلع لسانها ببرائه بس انا ما طال
                  مرا وحلا مفهين وش تحس دي ؟
                  ولاء انتي دخلي لسانك لا ينقطع لانو مافي مثله بسعوديه
                  مرام وحلا هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                  ولاء وجع انتي وهي رخي صوتك وين نحنا فيه ؟
                  نوف في المدرسه
                  ولاء لالالالا دي بكوفنها
                  مرام ههههههههههههههههههه اعصابك يا شيخه روحي دوريها وننتظرك
                  ولاء امري لله اشوف وحده تتحرك والله لا اذبحكم
                  حلا مو بعيده عنك تسوينها والله
                  ولاء اي لا تنسين انا محرمك
                  حلا ونوف ومرام هههههههههههههههههههههههههههههههه
                  مرام البنت استرجلت
                  حلا يووووووووووووووووووووووو من زمان
                  ولاء رمتهم بعبلة العصير ومشت تدور غرام


                  عندمإ شعر ادم ب ا̲ل̲ۈحدة ،
                  لم يخلق ا̲ل̲لھ لھ ؛ عشرھ اصدقاء
                  بل خلق لھ امراة ۈاحدھ !
                  (ۈاحدھ ) ي ابناء ادم .. !! >> سمعت :@


                  يم ه
                  طلعت من المطبخ ع صراخ ولدها مشعلووه وحطبه وش بغيت يا مال الي موب قايله
                  مشعل الرد جاهز مالت عليكم من حريم اسمعي انا خطبت اليوم بنت اخوك فاهمه
                  ليلي تخصرت : احلف بس
                  مشعل ببرائه والله
                  ليلي بحركة مسرحيه انا مدري وشلون اخوي رضي فيك
                  مشعل وش فيني بعد عشان ما يرضي فيني هو يحلم يلاقي مثلي
                  ليلي شوف شوف جليل الحياء انت والله محد ياخد حقي منك الا غراموووه
                  مشعل بقهر اي اي غرام بس حبيبتك احنا من الشارع
                  ليلي برفعة حاجب عندك اي اعتراض لا سمح الله؟
                  مشعل انا طالع خليني لا موت ترتاحين مني
                  ليلي قربت منه وضمته بعيد الشر عنك يا ولدي لا تفاول ع روحك كلكم حبايبي يا جعل عيني ما تبكيك
                  في دي الحظه دخل حسام السلام عليكم
                  ليلي وهي تبعد مشعل عنها وتقرب من حسام وش فيك حبيبي ؟
                  مشعل من شاف وجه فطس ضحك ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                  حسام بعيض يكتمه سلامات
                  مشعل وربي محد يعرفلك الا امل
                  حسام والشر يتطاير من عينه مشعلووو وتبن
                  ليلي بستغراب وش صاير وش مسويه امل ؟
                  مشعل متصله عيله
                  حسام مشعل انكتم
                  ليلي دورت عينها بينهم وش صاير؟
                  مشعل سحب جاكيته وطلع غرفته هو يقلك
                  ليلي ناظرته و ع راسها اكبر علامة استفاهم وش صاير حبيبي
                  مشعل ولا شي يمه لا تاخدين ع كلامه
                  ليلي تيب ووين امل؟
                  حسام عند امها مشتاقتلها ووديتها
                  ليلي اوك يا قلبي ماودك تاكل ؟
                  حسام لا يمه مالي نفس بس بطلع اريح جسمي
                  ليلي اوك يا قلبي

                  ٺعال ضمني
                  ب هالجوو :$
                  الناس مشغولھ ٺناظر
                  ل السماء
                  عجل x_x


                  دخل القصر وتوجه لجناحه رمي نفسه ع السرير بتعب مو مصدق الي شافه اليوم معقوله ؟؟ لالا ماتوقع هي
                  شد شعر راسه وتنهد بقهر اوووف راسي حينفجر من كثر التفكير
                  طلعت من الحمام وهي لافه روب الحمام ع خصرها استغربت من شافته سرحان قربت منه وبشقاوه حطت ايدها ع انفه بايه حبيبي مشغول ؟؟
                  ناظره بحيره نهاد بسالك سوال وجاوبيني بصراحه
                  ناظرت فيه وع راسها اكبر علامة استفهام ؟؟
                  عدنان : ندي حيه؟
                  نهاد بصدمه .............................................

                  منذ أن أحببتك !
                  . . . و كل الدعوات لا تحلق إلى السماء إلا و هي
                  . . . . . . . مبتدئه ب : ي رب
                  ومنتهيه ب : اسسمك



                  طرق باب مكتبه بخفه ودخل
                  رفع راسه له وتعقد لسانه من الصدمه
                  : السلام عليكم يا طويل العمر
                  نايف وعليكم السلام والرحمه تفضل
                  : انت عارف ما رجعني من بريطانيا الا بنت اخوك
                  نايف بصرامه والمطلوب ؟
                  انا داري محد له كلمه وتمشي غيرك ولا ماكان جيتك
                  نايف اها امرني بايه اقدر اخدمك؟
                  : انا جاي طالب يد بنت اخوك فهد
                  نايف بصدمة وشو؟؟
                  : الي سمعته يا طويل العمر
                  نايف بس البنت محجوزه لولد عمها
                  : مافي اوراق تثبت الكلام دا تحب تتمم الموضوع بهدوء ولا لازم وجع راس وفضايح
                  نايف وهو يحك ذقنه اعطني مهله واردلك الجوواب
                  وقف من الكرسي قدامك يوووم وغيره انا اتصرف بطريقتي
                  نايف يصير خير
                  ابتسم له بغموض اتمني تجي بطيب وطلع
                  نايف خاف من تهديده سحب سماعة التلفون اطلبلي ابراهيم ابيه ضروري
                  ............................................
                  قفل السماعه شد شعر راسه وبقهر ذا من وين طلعلي

                  ما تلاحظوون ~ وقٺ الحاجۃ .. !
                  كل ' الإوادم
                  - ٺجي ┇ ذوق =`( </3 !


                  قامت من النوم حست بصداع يداهما تذكرت وش صارلها اليوم حست بدموعها تحرق خدودها حسبي الله
                  عليك يا سعود حسبي الله عليك قامت من السرير بتعب دخلت تاخد شاور سريع لعل التعب يروح منها

                  ودي اصصرخ ..
                  ب / عععالي ا̲ل̲صؤٺ !
                  . . تعباإاإاإان '-
                  ويجئ مڻ ھؤ سككن ..
                  ھ / ا̲ل̲قلب
                  . . يضضضمني '!:(


                  كانت تمشي بلممر وعيونها تدور ع البنات ياربي ووين اختفو وربي لا انذبح
                  لو كفشووني اهئ اهئ ياربي سترك مين قالي اطلع وجيب العيد بيروحي سمعت صوت رجولي من وراها يناديها
                  لفت طاحت عينها ع زياد وبعصبيه انتي ووش جايبك هنا؟
                  غرام زيادوو لا يكثر ووطلعني من هنا
                  زياد وهو علي بالك دخول الحمام زي خروجه
                  غرام اوووف شوف من اخرتها ماتبي تساعدني فارق عن وجهي
                  جات تبي تمشي بس مسكها من ايدها وسحبها في حضنه
                  انصدمت من حركته جات تبي تبعد بس صوته اسرها لا تعذبيني
                  غرام زياد
                  زياد اووووش
                  غرام تبي تدفه وهو ضامها بقوه
                  غرام دعست ع رجوله يا خبل ولاء
                  ولاء وعيونها مفتوحه ع الاخر احلف بس ؟ ووين انت فيه
                  زياد وجه انقلب الوان
                  غرام ووجها ملون حسبي الله عليك يا زياد
                  ولاء يا جليلين الحياء علني خلاص انحرفتوو
                  زياد بعصبيه ماتعرفين تنكتمين فضحتينا
                  ولاء تيب تيب والله ان ما خليت فضايحكم توصل في السن سن سن ماكون ولاء
                  زياد برفعة حاجب سن سن سن هاه انتي انطقيها زين وبعدين تعالي تكلمي
                  ولاء وهي تسحب غرام اوريك يا ولد ابرهيموووو
                  زياد حسبي الله عليك يا ملسونه محد ينفك منها نزل عينه ع صدره وووه فديت ريحتها انا

                  >> >>>>>>> اي هين لا خلتك ولاء في حالك


                  وكني حاس ... بانك راح تخذلني .
                  . وتتركني بدون انفساس..!!
                  قسم بالله
                  كأني حاس !!!

                  دخل مكتبه وبستغراب وش صاير؟
                  نايف نوف انخطبت
                  ابراهيم وشووو؟
                  نايف اي والله ومعطيني يوم يا اوفق يا تصير فضيحتنا ع كل لسان
                  ابراهيم ما قلتله انها مخطوبه ؟
                  نايف الا بس هو عارف كل شي
                  ابراهيم الله يلعنه والحل؟
                  نايف مافي غير تووافق
                  ابراهيم ورائد؟
                  نايف رفع عينه عليه وو ..........................


                  ادري انو قصير بس ردودكم ماشجعتني مرره رودو سطحيه ابي توقعاتكم حرام اكتب وانزل وبالاخير ردود سطحيه ذا البارت نزلته بس الجاي ماراح انزله الا بعد ماشوف توقعاتكم فديتكم
                  اح ساس جنون ....

                  تعليق

                  • احساس جنون
                    عـضـو
                    • Oct 2011
                    • 14

                    #19
                    رد: أنا ياسيدي اصعب حكايه كتبني الوقت لكن ماقراني / بقلمي


                    part 11 &12



                    ! ي قلبي / طمممن
                    ، اني مع .. لاخخر نفسس
                    . . . . . حتى؛ لو قلبي من تعب
                    !! ب / اتنفسسس



                    في حديقة القصر الواسعه كانت ملكتنا متاخده مقعدا ترتشف قهوتها الفرنسيه بهدوء وعيناها تتفحص نافذة جناح الاميره نوف بصمت تنهدت من اعماقها وارخت عيناها ع كوب القهوه الذي بيدها انتبهت لوقف شخص امامها رفعت عيناها وبرفعة حاجب ماذا؟
                    عدنان بعد طول صمت انا مسافر السعوديه؟
                    ديانا هزت راسها له بلموافقه لقد ابلغني راكان بان نوف تريد لبني ان تكون بجانبها
                    عدنان عقد حواجبه والمطلوب ؟
                    ديانا هل من الممكن اصطحابها معك؟
                    عدنان بضيق نهاد عندها خبر؟
                    ديانا لقد اخبرتها بهذا
                    عدنان اها اوك يصير خير انا استئذن ملكتي
                    ديانا اذنك معك امير عدنان
                    عدنان القي عليها التحيه وانصرف وباله انشغل بشي واحد

                    ستبقأإ ξشقا ..~

                    " يمزقني "

                    ۈ انت لأإ

                    " تشξر "


                    انا زعلانه منك
                    افا افا افا سرونه زعلانه ومني بعد ليه يا قلبي انتي وش مسوي ؟
                    ساره يعني مره وحده تقطع ماتقول اطمن ع اختي الوحيده وش مسويه مع العلل الي عندها
                    راكان والله الشغل فوق راسي تعرفين عاد اخوك كابتن مو هين
                    ساره من طرف عينها راكانوو عن الغرور
                    راكان وهو يرجع شعره لورا بغرور وين البنات مالهم حس
                    ماكمل جملته الا دخلت مرام حلا و نووف فاطسين ضحك
                    رفع حاجبه وش عندهم بناتك محششين؟
                    ساره وهي تصب لها الشاهي تعرف النفسيات وتاثيراتها
                    راكان بصوتها العذب وش عندكم هاه؟
                    نوف من سمعت صوته جرت ركض بحضنه وحششتني ؟
                    راكان يا عمري انتي وربي انتي حيل
                    نوف بزعل ووينك غايب عني؟
                    راكان وهو ينزل نفسه لمستواها مشغول يا روحي انتي
                    نوف ولو مشغول تنشغل عني
                    راكان والحلوو ماتعذر خالها؟
                    نوف توويب بس بشرط
                    راكان اي هو؟
                    نوف تاشر ع خدها
                    راكان بدون ما تقوولي باكلك اك ل؟
                    مرام اي اي كل ولاكثر بعد
                    راكان انتي لسانك يبيله قطع
                    حلا وهي تتخصر والله مودري مين السانووو يبيله قص
                    راكان الله واكبر والله طلعلك لسان يا دلوعة مشعلوووو
                    حلا ووجه انصبغ احمر راكانووووو
                    راكان طنشها اي يا حبيبت خالوو انتي وش مسويه
                    مرام اي هي حبيبتك نحن
                    حلا كخه
                    راكان وهو يضمها لصدره مالي النجوم اوطان دام السماء عيونها
                    مرام عاشوو يا ماجد المهندس
                    راكان يحرك حواجبه بخبث حره حره
                    قطع عليهم صوت دخول غرام وولاء
                    ولاء وهي شايله حذائها ( يكرم القارئ ) انا ياكل......... تسووون فيني كذا هاه هاه
                    راكان مصدوم من الفاظها خير خير يا ام الشباب ووين داخله وتاني شي وش مسوين؟
                    دخل ريان رككض منزل عقاله يمه
                    من شافوه البنات تخبوو ورا ساره
                    راكان وش فيه وش صاير؟
                    ريان والله لا اربيهم ابعددددددي
                    راكان ياواد اذكر الله وش صاير؟
                    ريان المللاعين ناطين مدرسة العيال
                    راكان وانت وش عرفك
                    ريان زيادوو متصل ومخبرني
                    مرام رحنا فيها
                    غرام والله لا اوريه الزفت
                    ولاء كلي تبن
                    ريان خالي هدني عليهم هدني
                    راكان بلعانه والله ماطلبت شي اصبر سحب نوف من بينهم يلا فداك
                    البنات بصراخ لالالا
                    ساره والله ماتلمسهم
                    ريان يمه يرضيك الي مسوينه
                    ساره بحده ريان ذا مو اسلوب
                    ريان بقهر يمه محد مقويها الا انتي
                    ولاء تطلع لسانها تغيظه احشن احشن
                    ريان ويمين قاصه قاصه اصبري علي
                    راكان ساره لا تدافعي عنهم وخري حلي ريان يطلع حرته فيهم
                    ريان اي يمه
                    ولاء بغرور وثقه خالي اطع منها هاه
                    راكان طلعت عيونه من مكانه اخ يا ملعوونه الجدف تعالي تعالي والله محد ياخذ حقك يا ريان غيري
                    ساره يوووو وبعدين معاك انت وياه قلنا خلاص عاد هجدونا
                    راكان ناظرها بتوعيد اووريك حس بشي يهتز بجيبه سحب جواله وعقد حواجيبه وش عنده ذا متصل
                    ساره مين؟
                    راكان نايف ؟
                    حلا يالهوووووووووووووووووووووتي رحت فيها
                    راكان ناظرها من طرف عينه اركدي خلني افهم وش يبي لا تنشاتين رفع السماعه وبكل ثقه نعم
                    ...............................................
                    ليه وش صاير؟؟
                    ................................................
                    اوك مسافة الطريق وانا اعندكم
                    ........................................
                    في امان الله
                    لف عليهم يلا انا طالع المساء اشوفكم
                    ساره طمني وش يصير معك
                    راكان وهو يلبس نظارته اوك سلام
                    ساره في حفظ الرحمن

                    تدري وش اكبر ظلم من ظلم الاقراب
                    .................. ظلم الحبيب اللي تضحي .. عشانه !

                    تتعب لاجل عينه .. وتسهر .. و تنصاب
                    .................. وهو يذوقك القهر و الإهانه !

                    تقول له ضحيت و يرد .. نصاب
                    .................. جحود .. والا تسمى ذي ميانه !



                    فتحت الباب بهدوء وتسحب ع اطراف اصابعيها قربت بجانب المكتب حاولت تفتح الادراج
                    وبقهر العنه
                    دخل جناحها وطاحت عينه عليها وبكل عصبيه ووش تسوين عندك؟
                    الخادمه ارتبكت خوفا من ان يكشف نواياها اسفه سيدي ولاكن......
                    عدنان بره ولا شفتك داخل الجناح دا مره تانيه رجولك اكسرها لك فاهمه
                    الخادمه امرك سيد عدنان
                    ع صراخه دخلت ووووش صاير حبيبي ؟
                    عدنان نهاد مليون مره قلتلك دي الحيوا...... لا تدخل جناحنا بس انتي ما تفهمين
                    نهاد ترجع خطواتها لورا منصدمه منه اول مره يعصب بهذي الطريقه طول عمره هادي وابتسامته ما تفارق شفاه
                    انحدرت دمعة ساخنها ع خدودها القطنيه
                    عدنان من شافها تبعد عنه استغرب ناظرها بتعجب حبيبي وش فيك؟
                    نهاد بخووف انت ليه صاير كدا؟ انا وش ذنبي
                    عدنان مسح ع وجه لا حول ولا قوة الا بالله قرب منها وضمها لصدره حبيبي انا اسف
                    بس مره مضغووط اعذريني يا قلبي والله مو بيدي
                    نهاد ترفع عيناها الدامعه بس انت ما كنت كذا
                    عدنان لانت ملامح الجاده وابتسم انتي نقطة ضعفي
                    نهاد عدووني لا تقسي علي
                    عدنان وهو يعض ع شفاه يا فديت عدوني من شفاك
                    نهاد حطت اصباعها ع شفاه مو وقته
                    عدنان وهو يشيلها راحت عليك يا حلووه وو ...................................


                    أفترقنا ومازال للذكرى حنين
                    بنتظر موعد للقانا لو طالت السنين




                    طلعت من جناحها حاسه بروحها تبي تخرج من اعماقها طلعت في الخارج تتمشي
                    بجوار المسبح كانت اشعة الشمس تداعب ماء المسبح برقة ادخلت اطراف اناملها في الماء حست ببروده تسري بجسدها
                    ضمت نفسها وجلست امامه سرحت بخيالها بعيد بعيد

                    دخل الفله وسحب جواله دحين عمي ذا عساه بلعمي كثر ماهو معمي وشوله جايبني بيته وربي انه خبل متعبني وجايبني هنا
                    عشان اشوف العز الي هو فيه يا جعله بلبلاء توجه لداخل حس بنظرات تناظر فيه ابعد الناظره عن عيناه العسليه ووقف مكانه مستغرب اوف اوف مين المزه دي انا ابر ابراهيمووو ماعندو غير بنتين دي من ووين جايبها ولا الخبله تناظر فيني شكلها مو منتبه علي خليني اروح اشوفها قرب منهابو الشباب وتربع بجانبها حط يده ع خدها السلام عليكم افاقت من شرودها وتعلقت عيناه بعيناه لثوواني حست بنفسها فزت بسرعه من مكانها وركض ع غرفتها ناظرها ببرود والله غزال حتي نطتها شي سبحان الخالق المصور يالله انك تجعلها من نصيبي

                    ך ☁


                    +̶ و كل المشاععر = /
                    ف (' الخخخخفا ')
                    تقول ː وينھ .. )


                    ام ل
                    نزلت من الدرج وهي حاطه دبدوبها بحضنها برمت بوزها بزعل هاه مامي ؟
                    ساره حسام له ساعه ينتظرك في غرفة الضيوف وانتي نازلتلي تقوليلي هاي مامي بسرعه روحي شوفي زوجك
                    امل تفرك عيونها بغباء حسام حسام
                    ساره بسخريه لا خياله الحمد الله وشكر روحي شوفي زوجك بسرعه
                    امل رجعت غرفتها سحبت فستان قصير بلون الاحمر مع حزام اسود مع شوز فلات تاملت وجها لثواني مطت بوزها بدلع
                    سحبت قلم اسود لترسم عيناها الوزيه بسودا اليل كشفت رموشها اضافت لون فروالي ع شفاها ليكسبها كثافه وامتلاء تركت شعرها ينسل ع كتوفها باهمال تنهدت من اعماقها وتوجهة الي غرفة الضيوف طرقت الباب بخفه ودخلت طاحت عينها ع حسام
                    حست بتوتر
                    كل العصبيه والتخطيطات تلاشات بمجرد رئيته لها تهللت اساريره وببتسامه كيفك حياتي
                    امل بستغراب انا تيبه
                    حسام وهو يسحبها ويجلسها ع فخده
                    امل بدلع طفولي حسام لا تزعل مني بس كلمتك قهرتني
                    حسام تيب حبيبي كم مره قلتلك وفهمتك انا مذيع بس صدقيني الي هنا بين ضلوعي ينبض لك انتي لوحدك
                    امل نزلت راسها انا اسفه
                    حسام رفع راسها بطرف اصابيعه امممم مستعد اقبل اعتذارك بس بشرط
                    امل الي هو؟
                    حسام مد شفاه لها هنا
                    امل لالالالالا موبي
                    ح سام اجل بكيفك بظل زعلان منك
                    امل برمت بوزها حسام
                    حسام مافي
                    امل غمضت عيونها وعضت خدودها برقه كدا رضيت؟
                    حسام برفعة حاجب تلعبين علي؟
                    امل هههههههههههه
                    حسام يلا قلبي قومي البسي عبايتنك خلينا نمشي
                    امل تحط رجل ع رجل مو مستعجله ع البيت
                    حسام يتكتف بس انا مستعجل
                    امل ببرائه ليه؟
                    حسام بقهر عندي شغل انتقام عند زوجتي دلوعتي
                    امل انصبغ وجهها وووو .....................
                    ( بطلووو لقافه خليهم يستانسوون وش عليكم فيهم )

                    عسى ربي ماإيفرق خطاإناإ !
                    ولغلاإناإ يكبر وفاإناإ ..

                    وتبقى معي وأبقى معك ~اإمين ياإرب

                    في مكان هادئي كان واقف في شرفة قصره المطله ع البحر كان بيده كووب دافئ من الكوفي وعيناه تترقب امواج البحر بصمت
                    سمع صوت جواله الموضوع ع التسريحه طنش في البدايه ولاكن كثرة الاحاء دعته لاجابه
                    Yes ?
                    ............................................
                    كل الي طلبتي مني سويته
                    ..........................................
                    Ok see u
                    رمي جواله ع السرير وانسدح بجانبه اه متي تصيرين يا نووف حلالي ؟؟

                    في عيوني " خ و ف " ما ودي تشوفه
                    خوف من الوقت
                    " يا خذك مني بعيد


                    يعني ؟؟
                    مافي قدامنا فرصه غير نوافق ع عرضه
                    ابراهيم نايف البنت لرائد
                    نايف الولد عارف كل شي يعني العابك دي العبها ع غيره ذا اذكي مني ومنك
                    ابراهيم البنت متعلقه بلولد وشلون؟
                    نايف اقوول انثبر لا كيفي ولا كيفك حتاخدوو غصب ولا تبي يفضحنا ع السنة الرجاجيل؟
                    ابراهيم ضرب الطاوله بقهر وطلع من المكتب ع دخلت راكان ناظره ورجع نظره لنايف وش صاير؟
                    نايف يهدي اعصابه كل خير كابتن راكان تفضل
                    راكان الله يحيك ويبقيك وش صاير تراك شغلت لي بالي
                    نايف يا طويل العمر انا جاي اخطب منك نوف
                    راكان بتعقيدة حوواجب وشووو؟ تخطبها ولمين ان شاء الله؟
                    نايف تنهد بعمق في واحد اليوم جاني وطالبها وانا بصراحه ماقدر ارده
                    راكان ومين هو؟
                    نايف .................................................. .....


                    شفني على درب الأمل ( مع هداياي )
                    لو مرني طيفك .... !
                    ................. سريت ولحقته !

                    عشقت " صوت الحزن " مع " صرخة الناي "
                    حتى " السكوت " اللي اعتراني |
                    ...................................... عشقته .


                    في غرفة ريان كان منسدح ع السرير منسجم مع الاغاني الغربيه ويتصفح ع الانترنت سمع دقات الباب وبصوت عالي تفضل
                    فتحت الباب برقه تسمحلي ادخل ؟
                    ابتسم لها نوف حياك تفضلي
                    جلست ع طرف السرير وطاحت عينها ع القيتار المتخذ مكان في زاوية الغرفه
                    لا شعوريا قامت من مكانها وسحبته وبكل اعجباب واووو مره رووعه
                    ريان ببتسامه تدرين مشتريه بس كدا زينه ماعرف اعزف عليه
                    نوف ببتسامه بهاته مثل قيتار سلطان
                    ريان بتعجب سلطان مين دا؟
                    نوف واحد من الطلاب الي في دفعتي
                    ريان اها تيب انتي ماتعرفين تعزفين عليه؟
                    نوف بحماس تحب تسمع؟
                    ريان ياليت والله
                    نوف مسكت القيتار وعدلت اوتاره وداعبت اطراف اصابعها اوتاره بمهاره لتعزف مقطوعه ادمت قلوب
                    عشاق وكل من انصت الي مقطوعتها
                    ريان بعد تصديق وووواوو انتي خططيره
                    نوف اممممم مو مره توني متدربه
                    ريان حرام عليك مره ابدعتي بش وشو قلتي فيها لاني مافهمت شي؟
                    نوف هههههههه تصدق حتي انا مافهمت
                    ريان برفعة حاجب لا
                    نوف والله
                    ريان ليه؟
                    نوف لان لكل عاشق احساس مثل الرسام عنده ريشه يرسم فيها بطريقة الي يهواها ولا احد
                    يفهم احساسه غيره وانا مثله بس الفرق انه هو يعرف صدق احساسه وانا لا
                    ريان متالم عليها تيب ممكن سوال وتوعديني تجاوبيني بصراحه؟
                    نوف وهي ترجع القيتار مكان تفضل
                    ريان بس توعديني تصارحيني
                    نوف ع حسب سوالك؟
                    ريان انتي مجروحه ؟
                    نوف ابتلعت غصتها وببتسامه تخفي دموعها انا عاشقه بس حلمي مانكتب لي
                    ريان وليه رائد يحبك
                    نوف وهي تبعد نظرها عنه صارت فروق كبيره بيني وبينه صح يحبني واحبه
                    بس لك نقطه نهايه
                    ريان نهايتها الزواج
                    نوف ناظرته لثواني وببتسامه رائد حيكون احلي ذكره عشتها
                    ريان تحبينه ؟
                    نوف ماقدرت تتحمل اكثر انحدرت دموعها وبصوت مخنووف اي احبه بس ماراح نكون لبعض طلعت من الجناح مسرعه بس صوت في الاسفل اوقفها نزلت نظرها للاسفل وبصدمه خ................................................ ...


                    سسأخبركم ب” سر صغير “
                    هذا الذي ينبض بالجهة اليسسرى
                    سبيقى لك فقققققط !
                    ل / اخر يوم في عمري , *


                    شغلت التي في وجابت الفشار وجلست تاكل منه بطفش مسكت جوالها واتصلت علي خالد اووف مايرد
                    رمت جوالها بعيد عنها تمددت ع السوفه براحه وظلت عيناها تتابع الفلم رغن انها مافهمت منه شي خيالها سارح بعيد عنده حست ببرود تلامس خدها الناعم رفعت عيناها ومدت بوزها بدلع طفولي ووينك فيه؟
                    خالد تمدد جنبها واحتوواها ببرودة جسده دلوعتي اول شي وحشتيني
                    اديم اها وثاني شي؟
                    خالد احبك
                    اديم وثالث شي
                    خالد عض ع شفاه تبين تعرفين ؟
                    اديم ببرائه اي
                    خالد اوك مستعد
                    اديم كلي اذاني صاغيه لك
                    خالد هههههههههههههههههههه اموت ع عبطك
                    اديم ضربته ع صدره هيا قول ؟
                    خالد اووك طبع بوسه ع طرف شفاها ودي الثالثه
                    اديم فضل الرابعه ؟
                    خالد غمز لها جايه بطريق ووووووو .............................................


                    Ending
                    التقي فيكم حبايبي يوم الجمعه مع احداث جديده اتمني بجد يعجبك
                    واتقبل انتقادتكم بصدر رحب
                    اختكم اح ساس جنون

                    تعليق

                    • احساس جنون
                      عـضـو
                      • Oct 2011
                      • 14

                      #20
                      رد: أنا ياسيدي اصعب حكايه كتبني الوقت لكن ماقراني / بقلمي


                      part 13 & 14



                      محدن" رسم شخص على صفحة الماي ..
                      ,,,,,,,إلا " أنا " رسمتك بالغلا في ماي عيني ..!!
                      ماي عيني
                      ماي عيني


                      بين لحظات غروب الشمس ورحيلها كان يقف متكتف بهيبه وعيناه تترقب امواج البحر بتحدي وغرور رغم انكساره وتالمه
                      من اجل بنت اخته تنهد بصوت مسموع فتح ازارير ثوبه وشمر عن اكمامه اخدت رجاليه خطاويها بين حبيبات الرمال الناعمه ادخل رجليه في مياه البحر الهائج متحديا اقداره لمعت عيناه بغموض حس بهتزاز جوواله سحبه من جيبه ورد هلا عدنان
                      ............................................
                      الحمد الله ع سلامتك
                      .............................................
                      دريت بلمووووضوع
                      ..........................................
                      اوك حلوو انا شويات وراجع
                      .............................................
                      في امان الله حبيبي
                      رجع جوواله في جيبه وبكل انكسار مو بيدي يا نوف والله مو بيدي

                      الصبر عن بوح الأحاسيس .. " قتال "
                      ................... و البوح في بعض المواقف ~ فشيلة !!

                      زيادووووووووووووووووووووووووووو
                      طلع من غرفته وشوشته منفووشه والنوم كابس عليه ونعموووووووووو وشجع وش تبين مني ؟؟
                      اديم وهي تتالم قوووم ودني حاسه نفسي حموت
                      زياد لا يكون مفكرتني راجو وانا مدري تقلعي بس
                      اديم وهي عاضه ع شفاه بالم زياد مو قادره اتحمل
                      زياد حبتين بندول ويتعدل وضعك
                      اديم والمها مقطعها ودموعها خانقتها من الالم قسم با لله مافيكم خير انا رايحه لا سالتك ماما عني قولها في المستشفي مو مبطيه
                      زياد رافقتك السلامه ورجع يكمل نوومه
                      توجهة لسواق بسسسسسرعه اطلع المستشفي
                      هز راسه مجبور اوك مدام

                      أدور في الملا احساس مرهف ..~
                      .... لقيت احساس] كل الناس جامد !!
                      قفلت الباب والأطراف ترجف ..
                      ......... وطاح الطرف للرحمن ساجد ..


                      حست براحه فضيعه من قربه كانت سعادتها لا توصف من شافته وهي متعلقه فيه وايدها بايدي لبني
                      ريان بمشاكسه نوووف ما شبعتي وانتي تناظرين خالو عدنان
                      نوف وهي تحط راسها ع صدره لا
                      عدنان وهو يلخبط شعرها وانت وش حارق رزك خلها هو في احد يشبع منها
                      ساره بحنان ريان خل عنك نوف واطلع شوف ولاء وينها خلها تجي تسلم ع زوج خالتها
                      ريان وهو يحك راسه يمه تكفين خليها دحين تجي تفضحنا
                      نووف ببتسامه انا راح اشوفها
                      ساره حياتي انتي لا تعبين روحك
                      نوف لا عاتي خالتوو انا اساسا طالعه سحبت لبني وطلعت
                      عدنان تاملها حتي غابت عن عينه وبكل جديه لف لها سمعتي الي صاير ؟
                      ساره دق قلبها بخفووت وش صاير ؟
                      عدنان نووف انخطبت وملكتها بعد يومين
                      ساره بلهت فيه لثووواني وش الي قاعد تقوله ؟
                      ريان وهو يستوعب كلامها الي قالته في غرفته وبصدمه انت متاكد من كلامك ؟
                      عدنان برزانه وببرود نايف طلبها من راكان اليوم
                      ريان بعصبيه خييييييييييييييير ع كيف ابوكم الشغله
                      عدنان برفعة حاجب اجل ع كيفك انت ؟
                      ريان وقف ع حيله البنت ماتاخد الا الي هي تحبه لو ع جثتي
                      عدنان ابتسم من زاوية فمه لا ابشرك لا جات ع جثتك مارح تطول بلحياه
                      ريان تتريق حضرتك ؟
                      عدنان لا ابد بس اعلمك
                      ريان القي عليه نظره قهر وطلع
                      لف لساره المصدومه وببتسامه وش فيك؟
                      ساره ابد مو مصدقه الي قاعد يصير وشلوون البنت تنظلم كدا وليه تحرموها من رائد
                      عدنان ساره الي تقدم لها مرسول من ديانا
                      ساره عجزة شفاها عن النطق من هول الصدمه
                      عدنان لا تنصدمي هذي اوامر ديانا
                      ساره مستحيل مامي تسوي كذا هي تعرف وش كثر نوف ورائد متعلقين في بعض
                      عدنان مو ذا الي محيرني
                      ساره ليييه تسوي كذا؟
                      عدنان بسرحان في لغز اومك مخبيته عنا ومصيري اعرفه

                      نعم
                      » مجنون » ..!!
                      ومابيهم .. يقولون
                      .............❥ ربي .. يشفيك .❥!
                      دام ..~ ان عشقك جنوني ..{❥
                      ....... ❥ عسىأ الله لايشافيني ❥..!

                      حسام حبيبي
                      طلع من الباث روم وهو يجفف شعره القصير وببتسامه يا روح حسام انتي
                      امل حبيبي جهزت لك العشاء اكيد تكون جوعان
                      حسام وهو يضمها من ورا مانحرم منك يا قلب حسام
                      امل ولا منك بيبي
                      حسام يلا قلبي خلينا نتعشي حدي ميت جووع
                      امل ببتسامه اوك قلبي بس بشرط
                      حسام دام فيها شرط الله يستر
                      امل ضربته بخفه ع صدره حسامووو
                      حسام رووحه
                      امل تجي معي بكره المستشفي
                      حسام بستغراب وليه فيك شي؟
                      امل لا جيت معي حتعرف
                      حسام هز راسه اوك بس ممكن يا سنيوره امل اكل ؟
                      امل من عيوني حياتي حسام
                      اخدها في حضنه بحب مانحرم منك يارب
                      امل طبعة بوسه خفيفه ع جبينه ولا منك يا نور دنيتي

                      طفۈا ه الفرح ب ع‘يۈني ۈاهلكۈني [لا ج‘ ديد]
                      إنت ع‘ادي عايش ب كۈنك س‘ عيد
                      ۈتارك الح‘ زن ل ع‘ يۈني

                      بذمتك
                      اي والله
                      ناظره بصده ومين خبرك ؟
                      خالي عدنان
                      فييييييييصل لا تلعب باعصابي
                      فيصل ويمين مالعب انت عارف في ذي المووضيع مافيها لعب
                      رائد مسسسستحيل الي قاعد اسمعه مستحيل
                      فيصل وهو يناظر رائد بتاثر رائد لا تسوي في نفسك كذا
                      رائد دفه من طريقه وطلع لسيارته حركها بسرعه جنونيه متجاهل ندا فيصل له كل همه نووف ما تكون لانسان غيره

                      مو غرور و لا تغلي ~
                      ......................... بس انا ادري ,,
                      لو تلف ‘‘ الكون ‘‘ كل
                      منت لاقي مثل ظلي »
                      ........................ شلون كلي !!


                      قربت منها بهدوووء شافتها سرحانه وببتسامه غروومي
                      رفعت عيناها لها بمعني وش تبين؟
                      مرام بايه تفكري؟
                      غرام افكر كيف ادب زياد التبن
                      مرام بخبث وش معني زياد
                      غرام ببرئه شكلك ناسيه وش مسوي الاخ فينا
                      مرام بس كدا
                      غرام بعصبيه اجل
                      مرام يعني ماسوي كذا ولا كذا
                      غرام مثل وشووو
                      مرام تمط شفايفها لها يعني زي كدا وتاشر باصباعها ع شفاها
                      غرررام بصدمه يا قليلة الحيا ليه طايحه من عينك
                      مرام انتي ادري
                      غرام بقهر وغيض تكتمه مين الي قالك ولاء
                      مرام يعني سويتيها
                      غرام ووجه انصبغ الوان لا
                      مرام اي هين عند ماما
                      غرام تلحقها تكفين مرووم كلي تحت امرك بس لا تعلميني
                      مرام اوك بشرط
                      غرام وشو؟
                      مرام تتصلين عليه وتقولين له ابي اشوفك بكره في المول
                      غرام برفعة حاجب تخبلتي انتي ؟؟
                      مرام مو انتي تبين تنتقمين منه
                      غرام اي بس وش دخل المول
                      مرام دا يدل ع انك حماره ولا حمارة جحا بعد
                      غرام مرموووووو انتبهي لا لفاظك لا اجي ادوس في بطنك
                      مرام جربي وشوفي وش بسوي
                      غرام بقهر تحاول تكتمه طييييييييييب
                      مسكت جووالها واتصلت عليه جاها صوته الناعس نعم
                      غرام تلبكت زيادوووو ابي اشوفك بكره في المول الساعه 6 باي

                      وش عندها ذي تقفل السماعه بوجهي ؟؟ وليه تبي تشوووفني يمكن اشتاقت لي والله مهي بعيده يا فديتك روحك يا غرام
                      >>>>>>>>>>>>>> بكره نشوف كيف حتفديها ^_*

                      حالتي حال
                      والوضع أغبر !
                      وكن الموت بيدين ويناديني . .
                      ولو لحظ تمر دونك أنا مقدر ,
                      وشلون ماتلمحك عيني !!
                      ماني قادر أتحمل غيابك } . . أكثر
                      ورب الكون مافييني‘
                      ورب الكون مافييني‘
                      ورب الكون مافييني‘
                      ورب الكون مافييني

                      راكان
                      رفع عينه وببرود يقتل نعم؟
                      فيصل وش بنسوي ؟
                      راكان ناظر ع دنان مو بيدي حيله
                      عدنان لحد يخخبرها بشي هو بكره بيجي يشوفها ونحطها تحت الامر الواقع
                      فيصل بحزن وربي حرام بلي يصير فيها
                      راكان حرام بلي يصير فيهم هم الاثنين
                      عدنان وهو يحط رجل ع رجل وجود لبني جنبها حيخفف كثير عنها
                      فيصل ولبني وش بتسوي لها بتعطيها الرضاعه مثلا؟
                      راكان يا غبي صاحبتها من ايام الطفووله وهي الوحيده الي تفهمها
                      فيصل بس هي عندها خبر ؟
                      عدنان نوو ماتوقع
                      راكان وهو يحط شماغه ع كتفه انا طالع انام وبكره يصير خير
                      عدنان نوم العووافي
                      فيصل من شاف راكان طلع قرب من عدنان وببتسامه حزينه خالي
                      عدنان رد له الابتسامه هلا حبيبي
                      فيصل سكت لثوواني يحاول يكتم عبرته وبصوت مخنووق اومي شلونها؟
                      عدنان انصدم و …………………………………..

                      وضعت الكحلل اتجمل .,
                      … … . و لكن تلك العيون أبت ب إن تصمد ,
                      ف اصبحت ملامح وجهي ينهمر عليها “مطرا اسود ” … !


                      نوف مين ذي ؟؟
                      نوف هذي لبني
                      ولاء ومن وين جات
                      نوف بستغراب كيف من وين جات؟
                      ولاء اقصد كيف جات
                      نوف مع خالي عدنان وببتسامه لبني هذي ولاء بنت خالتوو ساره
                      لبني اهلين الووو تشرفت بمعرفتك حبيبت البي
                      ولاء وهي مو عاجبتها وانا اكثر
                      لبني تسلميلي يا ئلبي
                      ولاء " مالت عليك وع دلعك قال تسلميلي قال الله لا يسلم فيك عضمه " ربي يسلمك من عذابه
                      نوفوهي تمسك ايدها وتجلسها جنبها وبشووق لبني هيا حكيني شو صار بغيابي
                      لبني ابتسمت وبدت تحكيها
                      ولاء مافهمت من كلامهم لانو اغلبه انجلش سحبت نفسها وطلعت من غرفتها نزلت تحت شافت راكان طالع
                      رفع عينه له وبتعقيدة حواجب وش فيك؟
                      ولاء مبوزه من الخبله دي الي جات
                      راكان وش فيها ؟
                      ولاء ما بلعتها دلعها ماصخ
                      راكان ابتسم ع خبال بنت اخته ميل نفسه ع الدرج كيف نفسيت نووف
                      ولاء مرررره مبسوطه مع القرده دي
                      راكان هههه سلامات اشبك حاقده عليها
                      ولاء تمط بوزها قلتلك ما دخلت مزاجي
                      راكان كمل طريقه لا تحكمي عليها قبل لا تخاويها
                      ولاء حتي لو خاويتها ماراح تدخل مزاجي
                      راكان من طرف عينه اراهن راح تغيرن كلامك
                      ولاء رمت لها نظره يمكن
                      راكان تصبحين ع خير داخل انام
                      ولاء مو رايح بيتك
                      راكان مافيني حيل اسووق دخل جناح ريان وقفل الباب وراه
                      ولاء بستغراب غريبه موبعوايده
                      ولاء انهبلتي
                      ولاء يمه وش فيه خالي حزين
                      ساره ولوو عن القافه وروحي نامي بكره وراك مدرسه
                      ولاء يا هووووووو خفوو علينا شوووي
                      ساره تتكتف ولاء ع غرفتك
                      ولاء تتحلطم طالعه تصبحين ع خير
                      ساره وانتي من اهله


                      أنا هي من تظمأ
                      ل حرفك و تصويرك

                      ف هلا أرتويت .؟


                      دخلت جناحها الملكي من غير ما تطق الباب وبعصبيه واضحه مامي وش الي قاعده تسوينه
                      تركت الاوراق من ايديها نهاد ماهذا التصرف الذي تصرفتيه
                      نهاد مامي انتي بوعيك يوم تتصرفين كذا
                      ديانا لا اصبت بلجنوون
                      نهاد مامي انتي عارفه ان نووف تحب رائد وشوله تزوجيه للي مايتسمه ذا
                      ديانا ناظرته بعمق انهيتي كلامك
                      نهاد يمه حررام الي تسوينه فيها حرررام يكفي انها يتيمه وغير كذا امها عايشه وحرمتيها منها ليه تتصرفين كذا ابي افهم ليه الحقد ذا كله عليها تراها مهي من الشارع ذي من لحمنا ودمنا
                      ديانا نهاد لقد تعديتي حدودك
                      نهاد وهي ترفع اصباعها بوجهها انتي اجبرتيني
                      ديانا نهاد اووووووووووت
                      ديانا انا طالعه بس لا تتوقعي مني اني راح اسكت من بعد اليوم
                      طلعت واغلقت الباب من خلفها بقووه
                      تاففت من داخله وبعصبيه اموووت واعرف وش تفكر فيه

                      أنسساك !

                      حلم الكافر بالجن
                      .................بالجن
                      ....................... بالجن

                      في غرفة الانتظار
                      انسه اديم ابراهيم
                      من سمعت اسمها وقفت علي حيها وتوجهة معاها هلا
                      النيرس دكتور يبغا يشوف انتي
                      اديم اووك
                      دلتها ع الغرفه جلست ع احدي الكراسي كانت حاطه ايدها ع بطنها مهي قادره ترفع راسها
                      دخل الدكتور وجلس ع كرسيه المخصص وببتسامه اديم
                      رفعت عينه له ومن طاحت عينه عليه تعقد لسانها من الصدمه وو ..........................

                      جميلة هي أحاديثي معه خصوصا تلك التي تستمر طويلا
                      يتخللها همسات , ضحكات , سماجات , أوامر
                      ثم تكون ختامها | أحبك

                      خالد خالد
                      ترك الجريده من ايده نعم حبيبتي وش فيك
                      وديم سمعت حبيبي وش صاير
                      خالد عقد حواجبه الكثيفه ايش صاير ؟
                      وديم رائد توه متصل علي ويقولي عمو نايف خطب نوف
                      خالد وووشوووو لمين خطبها ؟
                      وديم والله مودري بالي مشغول عليه يكلمني وهو خانقته الدموع
                      خالد وش السبب معروف رائد يبي نوف
                      وديم ياربي وش الحل ؟
                      خالد بتفكير ماعليك حياتي ان شاء الله مايصير الا كل خير انتي روحي نامي
                      والصباح رباح
                      وديم وهي ترمي نفسها بحضنه اممين يارب تجي العوواقب سليمه
                      خالد امممين يار ب

                      Ending
                      يارب يعجبكم وسوري ع التاخير حبايب قلبي
                      اح ساس جنون :$$:

                      هذا اخر ماكتبت وان شاء الله كل بارت انزله راح انزله ع طول هنا فديتكم حبايبي

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...