رواية دموع العشاق \بقلمي

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • عيون القمر
    عـضـو
    • Oct 2011
    • 7

    رواية دموع العشاق \بقلمي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اضع بين ايدكم اول روايه لي
    طبعا اتقبل النقد البنا <<ليس الهدام
    اذا وجت تفاعل راح اقول لكم بمواعيد تنزيل البارت



    البارت الاول

    تن تن تتتن تن تن (رنة جوال)

    انغام بنعاس: الو شذى : وعليكم السلام انغام : شذو اخلصي وش تبين
    شذى: عمى في شكلك ماعندك اسلوب
    انغام:خليت الاساليب لك منو بالله يتصل في هذا الوقت
    شذى : انا , المهم قومي غسلي وجهك وإدخلي المسن
    ماعندي رصيد ابغاك في سالفه

    انغام: خلاص يلا ضفي وجهك
    شذى: ماله ..وقفلت الخط

    انغام تناظر الساعه: اف الساعه 3وش تبي ذي الخبله
    قامت من على السرير وغسلت وجهها وراحت غرفة أختها
    خذت الاب توب وفتحت المسن

    شذو : صباح الليل
    يادنيBrrrbا: صباحك ازعاج
    يادنيBrrrbا: وش تبين
    شذو: افا ليش الخلاق زفتي

    ادنيBrrrbا: نعسانه وتعبانه
    شذو: طيب اسمعي اليوم بداومي
    يادنيBrrrbا: اي بداوم ليه

    شذو: بنطلع رحله للبحر
    يادنيBrrrbا:جد والله خلاص ما بداوم
    شذو:ايوه خليك كذا , خلاص بعد الفجر
    يادنيBrrrbا:طيب مع مين
    شذو : خالد ولد عمتي واخواته

    يادنيBrrrbا: يووه هالانسان ما اطيقه اف
    شذو : يعني افهمها ماتبغي تروحي معاه

    يادنيBrrrbا:مين قال ما ابغى اروح
    شذو :اوك المهم لاتنسي تقولي للمو اوك

    يادنيBrrrbا: اوك يلا بروح اتجهز سي يووو


    الله اكبر الله اكبر (اذان الفجر)
    طبعا انغام راحت تصلي وبعدين صحت العائله الكريمه يصلو

    بعد الصلاه خبرت انغام لمى بارحله

    لمى: خلاص معاكم
    انغام: طيب روحي قولي ماما انا لو قلت لها راح ترفض
    لمى:اوك خلاص




    خالد: يلا سرعه نبي نوصل قبل الشمس
    سماح : طيب طيب جينا
    خوله: مين بيروح معنا
    شموخ: شذا وانغام ولمى

    خوله : بس ما اتوقع لمى تروح معنا ورها جامعه
    سماح: مدري بس يمكن تروح


    شذا تبوس راس ابوها : بابي حبيبي حياتي وكل عمري
    ابو محمد يطالعها بنص عين: وش تبين
    شذا: طالعين البحر وابغى منك فولوس
    ابو محمد: مع مين طالعين
    شذا : مع خالد ولد عمتي

    ابو محمد بحنان: خلاص خذي وانتبهي على نفسك
    شذا تبوس راس ابوها : ان شاء الله يبه


    خوله تدق على شذا
    شذا: يلا يلا طالعه ..وقفلت الخط <<ماعندها وقت



    عند لمى
    لمى : انغام انغام
    انغام : نعم
    لمى: نعامه ترفسك ليه تاخذي جهازي وترميه في الارض
    انغام توهقت : طاح من غير قصد
    لمى تركض عند انغام: من غير قصد ها تكسر الكيبورد ياحيوانه
    انغام تركض : استغفر الله وش هالكلام

    لمى : وقفي بس
    انغام طلعت حوش البيت: خخخخ في احلامك
    لمى : وقفي والله راح اعلم ابوي عليك
    انغام تركض بكل طاقتها لنها ترف لمى اذا عصبت

    لمى : انغ .... (ورجعت تجري البيت شافت سيارة خالد واقفه

    انغام كانت لابسه العبايه : ههههههه تستاهلي
    شموخ راكبه قدام : خخخ خخ بنات فاتكم توم وجيري
    شذى : ههههههه لو مو خالد هنا كان انغام في خبر كان

    انغام دخلت السياره: السلام عليكم
    الكل : وعليكم السلام
    شموخ : الحمدلله على سلامك نغمة

    انغام بضحكه: الله يسلمك
    شذى: اموت واعرف وش سويتي من مصيبه
    انغام :خلك ساكته انتي السبب
    شذى : انا وش دخلني
    انغام : لمى تخبرك , شموخ انا جايه عندك
    شموخ : ليه مافي مكان ورى انغام ماردت عليها وخرجت من هالسياره ودخلت قدام
    عند شموخ

    شموخ : خخخخخ فهمتك ذحين هذا كله خوف

    انغام: خخخخ شفتي كيف
    خالد : بنات شوي وتجو فوقي
    انغام بجرئه: طيب وش اسوي لكانت شموخ دبه
    شموخ : انا دبه يا فيل

    لمى : السلام عليكم
    الكل : وعليكم السلام
    شذى : بدري كان تاخرتي شوي
    لمى : بدري من عمرك
    خوله : وش اللي اخرك
    لمى: شويت اشغال ،وين نغمة
    انغام نسيت انها متخبيه : نغمه بعينك اسمي انغام مو نغمه وحده

    لمى: ليش راكبه قدام
    انغام : عند حبيبتي شموخ
    هلمى في نفسها ياهي هالبنت بتجلطني



    شوي ووصلو البحر

    انغام : ياه ما احلى الحريه
    شذى: ليش كنتي مسجونه
    انغام : اي كنت كالمسحونه شموخ دبه وخالدادبب منها
    وما عرفت اخذ راحتي
    خالد طالعها بنص عين


    بعدما افطرو ولعبو

    جاء خالد وقال لهم : يلا
    البنات :ووه لا بدري
    سماح: اصلا الشمس صارت حاره يلا
    لمى : اي والله
    خالد : خلاص انتظركم في السياره


    شذى وانغام جالسين على صخره بعيد عنهم

    شذى: ههههه تستاهلي مين قالك تحمسي
    انغام: خخ والله من الحماس ما حسيت الا والاب توب في الارض

    شذى : اجل انتي راح تصلحيه
    انغام: يلا كله بسببك اذا عندك سالفه مره ثانيه قوليها على الجوال
    التعديل الأخير تم بواسطة لحن آلأمل; 05-10-2011, 01:40 PM. سبب آخر: تنسيق بطلب من الكـآتبةة
  • *مزون شمر*
    عضو مؤسس
    • Nov 2006
    • 18994

    #2
    رد: رواية دمـوع العشاقـ \بقلمي

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    حياك الله
    ويعطيك العافيه
    متابعه لك واتمنى ماتطولين بتنزيلها
    موفقه

    تعليق

    • لحن آلأمل
      عضو ماسي
      • Feb 2011
      • 1415


      • آحبكم منتدى عبير ..
        أدعولي بالتوفيق ..
        سرآب ..

      #3
      رد: رواية دمـوع العشاقـ \بقلمي

      خالدوالبنات طبعا نسوووو
      شذى وانغام الكل كان نعسان وما حد افتكر الثاني



      شذى : نعسانه
      انغام حطت راسها على شذى : الحال من بعضو
      شذى : قومي خلينا نروح عند البنات
      انغام :يلا

      شذى : وين البنات كانو هنا
      انغام : يمكن ضيعنا
      شذى : لا ياشيخه انا متاكده من المكان
      انغام بخوف: قولي انهم عملو فينا مقلب
      شذى بضحكه على شكل انغام: يمكن بس خالد مستحيل يسو مثل كذا مقالب

      انغام بدت تبكي: ابي ماما
      شذى: هههههههه نغمة ليش تبكي راح ادق على .. يوه نسيت ما جبت جوالي

      انغام ببكى: كذابه هاتي الشنطه
      ادور دورت بس ما حصلت شيء
      شذى: نجلس هنا واكيد راح يفتكرونا ويرجعو
      انغام تبكي
      شذى: نغمة حياتي خلاص ولله ابكي معاك ترى
      انغام : طيب واذا ما تذكرونا ايش نسوي
      شذى: نروح مشيء انا عارفه الطريق



      ام لمى: لمى وين اختك ماجات معاك
      لمى وهي دايخه نوم: مع البنات


      خوله : شذو يلا انزلي وصلتي
      سماح : شذى قدام
      شموخ بفجعه :يمكن نسيناهم لني ماشفت لاشذى ولا انغام نزلو مع لمى

      خالد لف بسرعه للبيت :انزلو سرعه
      شموخ وخوله: لا بنروح معاك
      خالد : انا ماراح ارجع البيت بشوف البنت وبروح شغلي

      نزلو البنات من السياره وراح خالد مسرع للبحر وكان كل همه يكونو بخير وصل المكان اللي جلسو فيه

      خالد: وينهم ذول

      شذى : نغمة خلاص بكى وش هذا الدلع
      انغام تبكي من قلب:..

      شذى شافت خالد وفرحت اشرت له من بعيد

      جاء عندهم خالد وبحده : وينكم ليه ماطلعتو مع البنات
      انغام كان شعورها خوف مع دموع لما سمعت صوته حضنته وبكت: ل ل ليه تركتونا

      خالد تفاجئ من حركتها
      بس عذرها ضمها زود : حسبتكم طلعتو مع البنات طيب خلاص لا تبكي وبصوت منخفض دموعك غاليه

      انغام حست على نفسها وبعدت وبحرج قالت:أ أسفه

      خالد ابتسم: على ايش اسفه ماصار شيء
      حتى يبعد الحرج منها قال:اوك انا انتظركم في السياره

      شذى بنص عين وتقلدها : يووه هالانسان ما اطيقه اف
      انغام بحرج : انطمي والله ما حسيت بنفسي من الخوف والفرحه

      شذى: بس طلع خويلد رومنسي وانا مدري ههههه
      انغام طنشتها ودخلت السياره ودخلت وراها شذى

      شذى: تصدق خويلد اني بعلم ابوي انك تركتنا ورحت
      خالد : عادي خبريه انتو اللي مدري وين جالسين تستاهلون

      شذى: لا والله انت صاحب الرحله ولازم تتاكد بان كل فرد موجود
      خالد: ابوكم على غفله
      شذى: بس حنا في ذمتك
      خالد : وين كنتو جالسين
      شذى : على الصخره الكبيره
      شذى:بس تصدق خويلد لو كنا مع البنات ما استمعت الموال عمري ما انساه
      انغام ضربت شذى ع رجلها
      شذى: اي
      خالد بستغراب : وش جلستو تالفو اشعار
      شذى: خخخخخ خخ اي شفتت كيف في كل الحالات نبدع

      خالد : اي واضح (طبعا خالد اخو شذى من الرضاعه )

      وصلت شذى البيت شذى : خالد وش رايك توصل نغمة بعدين انا

      خالد بنص عين : انزلي بس انزلي بيتكم بعيد وبيت نغمة اقرب لبيتنا

      شذى : اف منك , مع السلامه

      خالد يخفف السرعه:نغمة اذا صار لي شيء سامحيني
      انغام تحس قلبها بيطلع من مكانه ليش قلبي يدق كذا اكررررهه انا ما احبه
      انغام : همم
      خالد : لا ولاشيء ال ...وما كمل جملته الا و.......



      تررررن تترن „جوال شذى„
      شذى : الو
      ام لمى: السلام عليكم
      شذى : وعليكم السلام
      ام لمى: حبيبتي شذى انغام عندك
      شذى بستغراب: لا ماجات
      ام لمى : لاوالله ماجات
      شذى :من ساعه نزلني خالد وقال بيوصلها
      ام لمى بخوف على بنتها : شذى اسالي بنات عمك يمكن نزلت هناك
      شذى: اوك بروح ادق واشوف
      ام لمى : واتتصلي طمنيني
      شذى : يصير
      قفلت من عند ام لمى واتصلت بسرعه ببيت عمها

      ام سامي: الو
      شذى : السلام عليكم
      ام سامي : وعليكم السلام ورحمه
      شذى : خاله خالد جاء ولا لسى

      ام سامي : لاوالله ماجاء وصل اخواته وراح
      شذى بسرعه: اوك مع السلامه

      ام سامي استغرابت من اتصل شذى هذا الوقت

      شذى تذكرت جوال خالد ودقت عليه لكن للاسف مغلق

      تعليق

      • لحن آلأمل
        عضو ماسي
        • Feb 2011
        • 1415


        • آحبكم منتدى عبير ..
          أدعولي بالتوفيق ..
          سرآب ..

        #4
        معليش قسمت المشــآركـة :)

        بيت ام سامي

        تترررن ترررن„التلفون„

        ام سامي : الو
        ...: السلام عليكم
        ام سامي : وعليكم السلام
        ...:ابو خالد موجود
        ام سامي : اي لحظه بس
        ام سامي: يا بو سامي
        ابو سامي : هلا

        ام سامي :كلم حد يبيك على التلفون
        ابو سامي :مين
        ام سامي : مدري

        ابو سامي : السلام عليكم
        ..: وعليكم السلام , اسمع تعال مستشفى ال****
        ابو سامي : ليه ايش اللي حاصل
        ...:كل خير انت تعال وبس
        مع السلامه وقفل الخط قبل ماينتضر الرد

        ابو سامي اخذ مفتاح السياره وراح المستشفى وهو مستغرب من الاتصال


        عند باب المستشفى

        ماجد: لحضه .. ابو سامي

        ابو سامي : انت اللي اتصلت
        ماجد : اي انا
        ابو سامي : ليه عسى ماشر
        ماجد : و و ولدك خالد
        ابو سامي : وش فيه ولدي
        ماجد : سوى حادث وهو الان بالعنايه ولقينا معاه بنت بسةحالتها اهون من خالد

        ابو سامي دخل المستشفى بسرعه
        ولحقه ماجد(طبعا ماجد صديق خالد وهو حضر الحادث)

        جاء العصر وبيت ابو لمى ماخلو مكان يدورو فيه عن انغام



        شذى منصدمه: يبه انت متأكد ان خالد وو نغمه اللي سو الحادث
        ابو محمد: ادعي لهم يابنتي الدعاء اللى يفيدهم ذحين
        شذى راحت تجري غرفتها واتصلت على لمى:

        لمى: الو
        شذى تبكي: ل لمو خ خويلد ووا انغام
        لمى : بسم الله ليه تبكي , ووينها انغام حصلتيها
        شذى: في العنايه سو حادث
        لمى : كذابة
        شدى ماعاد قدرت تتكلم من البكي
        لمى قفلت الخط وهي مازلت في حال صدمه

        ام لمى جات عندها وعيونها دموع: لمى حبيبتي انا رايحه عند اختك المستشفى اذا صحي إياد تعالي معاه
        لمى اكتفت بتحريك راسها يعني طيب


        .علمتني الحياه ان ارضى بالقضاء والقدرواترك الدموع جانبا..

        .خوله : ووووووش كذابه

        سماح: والله جد امي المسكينه حالتها حاله
        خوله: الله المستعان منو كان يصدق انه بيصيراليوم كذا
        شموخ : هذا قدرهم ومكتوب لهم من ولدو
        سماح: اي معاك حق
        خوله: وخلود ايش صار فيه
        سماح :مدري بس ودي اعرف كيف حالته
        مشموخ : ابوي شوي ويجي وراح نساله

        في المستشفى
        ابولمى: كيف حالتها ذحين يادكتور
        الدكتور : حالتها مستغره والحمدالله
        ابو لمى: الحمدلله ,طيب نقدر ندخل عندها
        الدكتور :اي بس لاتسو اي ازعاج

        عند انغام

        ام لمى شافت حال بنتها والاجهزه حولها بكت
        ابو لمى: استغفري الله وادعيلها ماراح يفيدها الدموع
        ام لمى:كيف ماتبيني ابكي وانا اشوف بنتي كذا
        ابو لمى: هي بخير ماسمعتي وش قال الكتور
        ام املى:حطت يدها على راس بنتها وبدء ي
        تقرء عليها ايات من القران


        بعد اسبوع من الحادث

        انغام طلعت من المستشفى
        خالد على حالته فيةغيبوبه


        عند عائلة ابوحسن

        نايف : يبه وش هالكلام انا ماراح اخطبها
        ابو حسن بحده : وليش ماراح تخطبها
        نايف: يايبه انا مستعد اتزوج اي بنت بس هي لا
        ابو حسن : سامع عنها اوعن ابوها شيء

        نايف : لاموسامع عنها شيء ويكفي ان ابوها ****
        ابوحسن: وطيب ليش رافض
        نايف وانت ليش مصر: كذا ما ابيها
        ابو حسن : اذا ماتزوجتها ماراح اكلمك ليوم الدين
        نايف لاحووووووول : اذا كان يرضيك يبه سو اللي تبي .. وقام وخرج من المجلس





        انتهى البارت توقعاتكم

        هل خالد راح يقوم من غيبوبته ويرجع كما كان؟
        ايش كان بيقول خالد قبل ما يصير الحادث؟
        ليش نايف رافض يتزوج البنت ؟
        وليش ابو مصر عليه يتزوجها ومن هي البنت؟

        تعليق

        • لحن آلأمل
          عضو ماسي
          • Feb 2011
          • 1415


          • آحبكم منتدى عبير ..
            أدعولي بالتوفيق ..
            سرآب ..

          #5
          رد: رواية دمـوع العشاقـ \بقلمي

          تنبيه !!!!!
          حبايبي ..
          حسسب قوانين المنتدى , راح ننقل الرواية لقسم الروايات غغير المكتملة ~
          حبيت انبهكم حتى ماتضيع عليكم الروايةة
          قراءةة ممتعةة ..~

          تعليق

          • عيون القمر
            عـضـو
            • Oct 2011
            • 7

            #6
            رد: رواية دمـوع العشاقـ \بقلمي

            ان شاء الله راح اكملها
            بس ماشفت تفاعل ماعجبتكم الروايه؟؟؟
            ارائكم وانتقاداتكم تهمني كثير

            تعليق

            • SOoΚaRh
              V - I - P
              • Jan 2009
              • 1778

              #7
              رد: رواية دمـوع العشاقـ \بقلمي

              بالعكسس عزيزتي ..
              كملي وإحنا إن ششاء الله نكون مابعينك

              تعليق

              • عيون القمر
                عـضـو
                • Oct 2011
                • 7

                #8
                رد: رواية دمـوع العشاقـ \بقلمي

                المشاركة الأصلية بواسطة *مزون شمر*
                وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته حياك الله ويعطيك العافيه متابعه لك واتمنى ماتطولين بتنزيلها موفقه
                المشاركة الأصلية بواسطة SOoΚaRh
                بالعكسس عزيزتي ..
                كملي وإحنا إن ششاء الله نكون مابعينك

                اهلابكم الله
                يسعدني كثير متابعتكم ي الغلا

                لعيونكم راح يكون البارت الجاي يوم
                الجمعه ان شاء الله

                تعليق

                • تـــــويتـــــا
                  عـضـو
                  • Oct 2011
                  • 4

                  #9
                  رد: رواية دمـوع العشاقـ \بقلمي

                  يعطيك العافيه

                  متى راح تنزلي البارت

                  تعليق

                  • عيون القمر
                    عـضـو
                    • Oct 2011
                    • 7

                    #10
                    رد: رواية دمـوع العشاقـ \بقلمي

                    البارت الاول كان مجرد بدايه تعريف بالقصه حتى اذا بدات بتعريف ماتنسو


                    التعريف بابطال الروايه



                    عائلة ابو لمى
                    لمى البنت الكبيره عمرها 19اول جامعه نحيفه
                    بيضا شعرها اسود لين نص ضهرها هادئه حبوبه


                    انغام
                    بنت فرفوشه ماتحب تجامل ابد تعطي الشخص في
                    وجهه حساسه ودلوعه زياده عن الزوم
                    عمرها17 ثاني ثانوي ادبي


                    إياد
                    اخر العنقود عمره9 سنوات يدرس ثلاث ابتدائي
                    ملقوف لدرجه تطفش



                    عائلة ابو محمد

                    ابو محمد عنده ولدين شذى ومحمد
                    ام محمد توفيت قبل ثلاث سنوات بسرطان


                    محمد
                    انسان طيب وحنون بس لما يعصب ما يعرف عمه
                    من جده يشتغل في شركة في الرياض عمره24


                    شذى
                    فرفوشه والجلسه معاها ما تنمل
                    تدرس مع انغام ثاني ثانوي ادبي


                    عائلة ابو سامي
                    سامي متزوج بنت عمه لمار عمره27 يشتغل في الرياض

                    لمار
                    بنت حبوبه لكن اذا غلط عليها حد ماترتاح حتى
                    تاخذ حقهاعمرها 20
                    تدرس اول جامعه بجده


                    خالد
                    حبوب واللي في قلبه على لسانه عمره25
                    يشتغل في شركة

                    شموخ دائم تتضاهر بعدم الهتمام جريئه
                    وماتعرف الخجل عمرها21
                    ثاني جامعه


                    سماح
                    شخصيتها غامضه ماتحب تختلط بالناس كثير
                    عمرها18 ثالث ثانوي علمي


                    خوله
                    ماتسكت عن شيء ما يعجبها يعبر عن
                    رائيها حتى لو كان يزعل عمرها
                    17 ثاني ثانوي ادبي مع شذى وانغام


                    عائلة ابو حسن
                    ابو حسن وام حسن

                    وحسن يدرس طب في الخارج عمره
                    25

                    نايف

                    مايحب يزعل حد وخاصه ابوه ولو كان على
                    حساب نفسه عمره 24 يشتغل في شركة ابوه

                    شوق حقوده تسوي المستحيل حتى تصل للي تبيه
                    عمرها20 ثاني جامعه





                    البارت الثاني


                    عند نايف

                    نايف : اه ياحمودي وخاصه هذي البنت ما ابيها ابد
                    محمد : طيب ايش السبب
                    نايف : جاء ابو حسن الثاني كذا مو داخله مزاجي
                    محمد: بنت من هي

                    نايف اف وخاصه انت ما ابيك تدري وبكذب: بنت ابو اسامه
                    محمد: وطيب ليش رافض ترى ماراح تلقى مثلها
                    نايف : خخ رافض !! اساسا الموضوع انتهى ماكلمني ابوي
                    الا وهو منهي الامر





                    عند انغام
                    انغام حاضنه مخدتها وتبكي
                    لمى: خلاص روحي امسحي وجهك
                    وصلي ركتين استخاره
                    انغام من بين دموعها: وش يفد اذا صليت
                    ذحين وبابا حضرته تمم الامر وكانه هو اللي
                    راح يعيش معاه

                    لمى: سؤال ذحين ليش الدموع انتي
                    يمكن يكون خيره لك

                    انغام :انا ا ما ابي نايف مادخل مزاحي
                    لا بالعرض ولابالطول
                    لمى : خخخ ولازم يعني يدخل مزاجك
                    حتى توافقي
                    انغام :انتي تهدي الوضع علي ولا تزيديني
                    لمى : اممم كلها
                    انغام : اجل اطلعي من غرفتي
                    لمى: طالعه من غير ما تقولي



                    انغام تتذكر كيف خبرها ابوها باسوء خبر عندها

                    انغام وهي في للمطبخ تاكل
                    ابو لمى دخل جلس جنبها وهو مقرر يخبرها على طول
                    بدون لف ودوران: انغام
                    انغام: سم يبه
                    ابو لمى: سم الله عدوك
                    انتي الان صرتي كبيره وجاك عريس وانا ووافقت

                    انغام طات الملعقه من يدها : يبه انت تمزح علي
                    ابو لمى بجديه مالها معنى: ومن متى انا امزح في هالامور
                    انغام وقفت : طيب ليش انا ماعندي رائي ا..

                    ابو لمى قطعها : انا ما سويت هذا الا لمصلحتك والعقد راح يكون بعد اسبوعين

                    انغام: بيه انت تبي تتخلص مني ولا ؤش السالفه
                    ابو لمى : انتي بنتي وانا عارف وين مصلحتك انغام والعبره خانقتها : اي واضح مشكور يبه ع اهتمامك بمصلحتي



                    في السوق

                    مريم صديقه شوق: شوفي هذا الفستان حلو

                    شوق: بس لونه موحلو
                    مريم: والله لونه روعه يناسب لك
                    شوق : يعني اخذه
                    مريم : اي خذيه راح يطلع عليك روعه
                    شوق بغرور : اكيد مدام انا شوق

                    مريم : امشي بس خلينا نحاسب فيه ...


                    في المستشفى
                    في الغرفة اللى فيها خالد

                    شموخ : يمة خلاص يلا روحي البيت ارتاحي
                    ام سامي : ووليدي
                    خوله : احنا عنده انتي تعبانه روحي ارتاحي وتعالي
                    مع سامي اذا وصل

                    ام سامي بتعب: بس اذا صحى طمنوني
                    خوله: ان شاء الله يمه بس انتي ارتاحي ولاتهمي شيء


                    في الرياض عند سامي

                    سامي : ريمو يلا عجلي

                    ريما :طيب قلبي جايه
                    سامي : يلا استناك تحت في السيارة
                    ريما: سامي
                    سامي: ايوه

                    ريما: بعد جده بتروح عند اهلك

                    سامي: ان شاء الله ليه تسألي
                    ريما : كذا ولاشيء


                    في اليوم الثاني في مدرسه في الفسحه


                    شذى: نغوم ذحين ليش انتي رافضته
                    انغام بهم: لني احب خالد
                    شذى فتحت عيونها على الاخير : من متى يا دبه
                    انغام بحزن : من زمان
                    شذى حضنتها: ياقلبي خلاص حاولي تنسيه بعد كم يوم
                    راح تكوني على ذمة شخص ثاني

                    انغام المتها الكلمه: احاول

                    شذى تغير الموضوع: راح اجيك العصر اليوم كوني جاهزه
                    انغام بستغراب: ايش تبين العصر
                    شذى تضربها على راسها: دبه هذا بدل ماتقولي حياك
                    انغام : اسفه قلبو لكن جد ايش تبين
                    شذى : راح تروحي معي السوق
                    انغام : اها اجل السالفه السوق خلاص استناك


                    تعليق

                    google Ad Widget

                    تقليص
                    يعمل...