قصة رغد وبدر ... كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • فتاة2011
    عـضـو فعال
    • Sep 2011
    • 99

    #31
    رد: الجزء الرابع عشر من قصة رغد وبدر<روعه

    مرت الايام سريعه وبدر تاجلت سفرته لمكه وبيوم الجمعه الكل كان موجود الاسعود كان نايم لانه سهران ونواف عنده شباب بالمجلس
    كل البنات موجودين وبدر ورغد رن جوال ريوف وكان قريب من رغد شافت الرقم وابتسمت لانها عرفته
    رغد..ريوف برد الله يخليك
    ريوف وهي مستحيه لان بدر جالس اكيد عرف من المتصل
    ريوف ..بأبتسامه وجهها كأنه طماطه ..ردي
    ردت رغد ولاتكلمت
    سلطان..هلا وغلا عيوني
    رغد..هههههههه هلا فيك
    سلطان..ههههههههههههههههههههه رغوده زين ماقلت شئ ثاني
    رغد..شلونك سلطان
    سلطان..يسرك الحال بشريني عنك وعن بدر
    رغد..الحمد لله تمام..امي وابوي شلونهم
    سلطان..الحمد لله وينك ماتجين
    رغد..وتناظر بدر ماعندي احد يجيبني ....ولما شافته رفع حاجبه ..ههههههههههههههه امزح يمه خفت
    سلطان ..عندك بدر
    رغد..ايه
    سلطان..حطي سبيكر
    سلطان ..مساء الخيرات ابو سالم
    بدر..هلا مساء النور سلطان شلونك
    سلطان..الحين ماتقول لي ليه تخوف اختي ترى هي رقيقه ماتستحمل هههههههه
    بدر..لاتخاف اختك بعيوني وبعدين مابتكون احرص مني عليها انت خلي بالك من ناس ثانيين
    ريوف استحت منهم وطلعت وطلعت ريم معها وضحك بدر
    بدر..اقول سلطان احرجنا البنت الله يخسك
    سلطان..والله انت زوجتك الي احرجتوها وينها ريووف
    بدر..هههههههه ماعندك احد طلعت
    سلطان..افا والله
    بدر..سلطان عندي لك اقتراح
    سلطان..سمعنا
    بدر..اجل زواجك لاجازة العيد
    سلطان..رغد
    رغد..ايوه
    سلطان ..اذبحيه الله يخليك
    رغد..بسم الله عليه اذبحه عشان زواجكم ان شاء الله يتأجل سنه
    سلطان ..خليه ينفعك
    بدر..طبعا بنفعها مو انا زوجها
    سلطان.....والله اقول مالت عليك انت وزوجتك عطوني زوجتي
    رغد....سلطان حبيبي زوجتك تشوفها بيوم الزواج خلاص مافيه حتى مكالمات
    سلطان.....رغيده اشوف صرتي المتحدثه الرسميه بأسم زوجك
    بدر.....هههههههههههههههههههههاي سلطان
    رغد...والمتحدثه عن ريوف بعد
    سلطان..عطيني زوجتي وروحي له ينفعك
    رغود..سلطان زعلت خلاص الحين ريوف تراضيك ههههههههه
    سلطان ..ايه تراضيني مو زوجتي صح يابدر
    بدر..حلوو الكلام صح كل واحد تراضيه زوجته وينتهي الموضوع
    سلطان..ههههههههه طيب يالله مع السلامه وعطوا ريوف الجوال بتصل فيها
    بدر..مع السلامه
    رغد وهي جالسه بمكانها ....ريوووف
    بدر..لو شو ماصار مابترجع بعد ماحرجنها قومي عطيها
    رغد..مالي خلق اقوم
    بدر ويناظرها بطرف عينه .... ..وليه ان شاء الله
    رغد..والله ودي انام
    بدر..نامي
    رغد..اقولك مالي خلق اقوم ولاتحرك
    بدر..نامي هنا
    رغد..هنا؟؟
    بدر ..ايه هنا غرفتي فوق تعالي ننام لنا ساعه حتى انا بنام
    رغد..حتى يعني بقوم حتى اروح للغرفه
    بدر وهو واقف ويناظرها بأبتسامه .....شرايك اشيلك
    رغد استحت وقالت لا بقوم يالله وطلعت لغرفة بدر القديمه بدر نام عالسرير ورغد كانت بالحمام وهي راجعه فتحت درج معين
    واخذت منه علبة الكريم الي دائما بدر يحطها بهالدرج
    بدر..وبصوت عالي..رغد
    خافت رغد..شفيك خوفتني
    بدر ولاول مره يقولها ..بسم الله عليك لكن شلون عرفتي مكان الكريم وكأنك متعوده
    رغد انقلب وجهها صار لونه احمرر وسكتت
    بدر وبأبتسامه ......دخلتي غرفتي قبل صح
    ابتسمت رغد..كثير
    بدر ورافع حاجبه ..بعد كثير هالكلام بعد او قبل الزواج
    رغد..بصراحه قبل
    ابتسم بدر طيب خلينا ننام الحين وبعدين يصير خير الظاهر اشياء كثيره ماكنت اعرفها
    وتم يفكر هذا يأكد محبة رغد له قبل الزواج بدليل انها تعرف غرفته واغراضه واماكنها
    بدر تغير كثيرا وبدأ يحس بالاستقرار مع رغد لكن للاسف بكل مره يرجع يقنع نفسه انه مو مرتاح معها وانها ترفضه
    مهما حاولت تقنعه بتصرفات هذا بدر صعب المزاج وتفكيره كذا يعني كل الي تعمله رغد من كل قلبها هو يعتبره تمثيل
    وبداخلها رافضته ..
    والمغرب الكل موجود العيال والبنات قالت ام سعود ...وين سالم يامل
    امل..نايم ياخالتي
    ام سعود..الحين عندي ثلاث عيال ولاعندنا الا حفيد واحد
    سكت بدر ورغد نزلت رأسها وريوف ماتمنت ان امها قالت هالكلام لان تعرف ان اساس مشكلة بدر ورغد هالموضوع
    نواف.....الحمد لله اني مو متزوج الحبايب انت وياه الكلام موجه لكم
    سعود.....ولايهمك الغاليه ان شاء الله كل سنه حفيد جديد
    ابوسعود...والله مانبي كل سنه
    نواف.....ههههههههههههههههههه ابوي الله يطول بعمرك مو لازم احفاد مانكفي احنا
    ابوسعود..تكفون بس الصغار حياة كل بيت
    رغد حست انها ماتقدر تجلس اكثر قامت بهدوء وطلعت وطلعت معها امل
    امل......شفيك رغد
    رغد..ولاشئ
    امل ..احسك متضايقه
    رغد.....زين فيه احد حس فيني
    امل ..رغد حبيبتي ليه هالكلام انتي تعرفين غلاتك عند عمي ومرت عمي والبنات
    رغد..اعرف والله لكن انتي تعرفين من اقصد
    امل....ماتغير
    رغد.....حاولت امل تنازلت كثير
    امل....رغد تكلمي بصراحه حتى اقدر اساعدك
    رغد ..ونزلت دموعها تعبت يامل صح انا مالي الا ثلاث اسابيع راجعه له لكن ضغطت على نفسي كثير والله يامل
    اني اسكت وانتم تشوفون مايجلس بالبيت الاوقت النوم واوقات متفرقه قليله عمري ماسمعت منه كلمه حلوه ولاحتى بالغلط
    امل.....رغد حبيبتي انتي تحبين بدر والي انا اشوفه انك رجعتي رغد الي نعرف لكن انتي مره حسستي بدر بالحب بطريقه غير الاهتمام
    رغد.......مافمت شتقصدين ..؟؟
    امل.....الي اقصده رغد أن الكلمه الحلوه الي تتمنين تسمعينها منه انتي قلتيها له
    رغد.....
    امل..رغد خذيها نصيحه من اختك اعطي بدر كل شئ تتمنيه منه لاتترددين بكلمه صادقه اعطيه احساسك مثل ماهو من غير اي
    اختيار وانتقاء ومراعاة وصدقيني الرساله راح توصل له بشكل او بأخر لكن اعطي بدر احساسك
    رغد.....الله كريم ادعي لي
    امل ..الله يوفقك تعالي ماقلت لك شصار بين ريم وخالد اخوي ..
    ودخلت ريم وريوف وريوف ماتدري عن الي صار قالت........شصار بينهم
    امل .....قولي انتي ياريم
    ريم ....والله ماحد عكر مزاجي من الصبح الا اخوك
    امل اتصلت على خالد من غير ماحد ينتبه لانها قالت له ريم ماتعصب وترد كذا الا اذا انت غلطان وحبت تقنعه لان ريم
    بتقول الي صار ..رد خالد بالبدايه مافهم شئ لكن انتبه بالاخير وسمع ريم الي قالت الي صار بالضبط
    ريووف.....ريمووه شو هالرد ماتستحين
    ريم وبصوت اشوي حاد .....لا حبيبتي مابستحي ليه انا ماعملت شئ غلط
    امل..طيب ريم هو اكيد عصب لانه شاف السياره
    ريم..على عيني يعصب وانا مازعلت من هالشئ لكن اسلوبه وهو يكلمني ولانظرته وكأنه انا الي قايله لهم تعالوا وراءي
    لاحبيبتي انا مابرضى اي شخص ينظر لي هالنظره حتى لو هو اخوك مع احترامي لك وله
    رغد..الحين انتم ليه مكبرين الموضوع ماصار شئ
    ريم....والله انا صراحه منقهره منه
    امل.....ههههههههههههههه واخيرا حصلت احد يقهرك
    ريوف.....هههههههههههههه امل المشكله انها ماقصرت خذت حقها
    امل قطعت الاتصال وشوي ويتصل خالد قالت امل الطيب عند ذكره ريم تعمدت تجلس بتسمع وبعد ماسلم خالد على امل
    خالد.....والله بنت عمك هذي صدق انها بنت سالم
    امل....اهم شئ انك فهمت مثل ماقلت لك
    خالد.....فهمت وصدقيني نظرتي على قولها ماتعمدتها عموما حصل خير هي عندك
    امل.....ايه
    خالد.....زين اسأليها للحين معصبه
    امل.....ريم يقول خالد للحين معصبه
    استغربت ريم وريوف ورغد لكن بالنهايه هذا خالد وكل شئ متوقع منه
    ريم وبصوت واطي.....لا
    امل.....تقول لا
    خالد.....ززين قولي لها كل يوم تمر بسالم عشان الاقي احد اعصب عليه
    امل....هههههههههههههههههههههه
    ريم عرفت انه قال شئ عنها ماقالته امل ففضلت انها تسكت وتطلع من عندهم
    نرجع لخالد الشخصيه المختلفه بالعائله كلها والي الكل متعود عليه واسلوبه صريحه لدرجه خياليه يعرف كيف ي**ب
    ابوه وعمانه رغم ان افكاره متحرره عن العادات الي متمسكين فيها اهله ..بيوم كان الكل بمجلس ابو خالد
    ابو سعود..ها يابو خالد متى بتفرح بولدك
    ابو خالد..الله يهديه اذا تقدر عليه اقنعه
    ابو سعود..خالد الحين انت وراء ماتكمل نص دينك وتعرس
    خالد..الله يطول بعمرك ياعمي العرس شر لابد منه
    الكل..ههههههههههههههههه
    سعود..ياخي لاتكون متشاءم الزواج استقرار
    خالد..طيب اوكي لكن الزواج هم والله اتحدى واحد منكم يقول لا مسؤليه والالتزام تغير جذري بحياتك
    ابو سلطان..يابوي بتجلس عزابي طول عمرك
    خالد..لان شاء الله قريب بعرس وبتفرحون
    ابوسعود..ان شاء الله انت اشر واحنا مستعدين نخطب لك
    نواف....وانا يبه ابي تخطب لي بس مو من السعوديه
    ابو سعود وتغير وجهه ..اجل منين ؟؟
    نواف وهو يحاول يداري ضحكته ..من ديرة الي كنت عندهم
    ابوسعود..خسك الله كانك بتعرس منهم
    نواف..اعرست وخلصت
    ابو خالد..نواف وراء ماتترك ابوك بحاله
    نواف ....هههههههه والله عمي فاهمني امزح معه ..ولايهمك الغالي بنات السعوديه مافيه مثلهم تاج على رأسي
    ابوسعود والابتسامه على وجهه..كفوا بولدي
    بدر..الحين انا بمشي للشباب بالاستراحه تخاويني
    طلع الشباب ولابقى غير الاخوان وبعد العشاء الكل راح على بيته ..
    وفي بيت بو سعود ريم ماسكه التيلفون وتكلم صديقتها عبير
    ريم..عبير مليت انت شو تعملين ..؟؟
    عبير ..انا عالنت ياقلبي
    ريم..ماتملين منه والله ماتحمل اجلس عشر دقايق
    عبير..ريم النت وسيله اكتب من خلاله الي ماقدر اقوله او اعبر فيه بحياتي انتي تعرفين اني عايشه مع جدتي
    بعد وفاة امي وابوي وخالي في بيته مع زوجته وعياله ولاعندي حتى احد اسولف معه جدتي الله يرفع عنها على طول نايمه من الادويه وانا جالسه كذا
    ريم..طيب حبيبتي انتي اش تكتبين بالنت
    عبير..انا اكتب خواطر واشارك ببعض المواضيع
    ريم..طيب كيف النت الكل ينقله ويكتب باسمه يعني مايحفظ لك حقك وانتي من خلال الي اطلعت عليه مشاء الله مميزه
    عبير..مايهمني صدقيني المهم اني اكتب ان احد يقرأ احساسي ولايظل حبيس بداخلي
    ريم..تصدقين ولد عمي شاعر درجه اولى عليه كتابات تأخذ العقل واسلوبه جنان
    عبير..ايهم اخو رغد او نوف..
    ريم..اخو رغد عبدالله واعتقد انه يكتب بالنت لكن ماعرف بأي منتدى
    عبير..حاولي تعرفين بشوف كتاباته
    ريم..بسأل رغد واقولك
    عبير ..اوكي انا بطلع اصلي وانام شوي تامرين بشئ الغاليه
    ريم..سلامتك عيوني باي
    عبير ..باي
    حزنت ريم على حال صديقتها الروح بالروح تحس انها بخير ونعمه عايشه مع اهلها امها وابوها واخوانها حمدة ربها على هالنعمه وراحت
    تصلي وحصلت بغرفة ريوف رغد وامل
    ريم..السلام علييكم
    الكل..وعليكم السلام
    ريم..اعترفوا شعندكم بالغرفه جالسين
    امل..نحش فيك
    ريم..ماتقدرين ..بخلي سعود يتزوج عليك
    رغد..هههههههههه والله تخوفين ريم
    امل..مسكينه انتي ريمووه حبيبي مايقدر لانه يحبني
    ريوف..ايووووه ياواثقه
    امل..طبعا حبيبتي الله لايحرمني منه قولوا امين
    الكل..امين
    ريم..تصدقين ريوف كنت اكلم عبير وضاق صدري عليها
    رغد..عبير ماغيرها صديقتك
    ريوف..شفيها
    ريم..**رت خاطري والله هالبنت طيبه لكن نصيبها دائما لحالها حتى اذا مرضت ماعندها احد
    امل..طيب هي من زمان ماجت عندنا ليه
    ريم..جدتها تعبانه ولاتقدر تتركها الجامعه وتجلس على اعصابها كل ساعه تتصل تتطمن عليها
    رغد..والله انا حبيتها من اول ماجلست معها شكلها بنت اصول ومتربيه
    ريوف..مسكينه والله ت**ر الخاطر لكن زين ان عندها نت على الاقل تضيع وقت
    ريم..توها تقوله هي تشارك بمنتدى وماخذ وقتها
    رغد..اي منتدى خلينا نشوف كتاباتها
    ريم..الابسألك عبدالله باي منتدى يكتب ..
    الكل وعلى وجه علامة استفهام من سؤال ريم
    ريم..شفيكم بسم الله كنت اسولف معها لانها تكتب خواطر وتكلمنا على الشعر وذكرت قصايد عبدالله الي شفتها عندك
    وقلت لها عليها سألتني عن المنتدى ولاعرفت اسمه
    رغد سرحت بعيد بعدين ابتسمت وقالت ماعرفه لكن بحاول اعرفه منه الا هي بأي منتدى تشارك
    ريم..قالت لها اسم المنتدى
    ظلوا البنات يتكلمون عن زواج ريوف الي باقي عليه شهر بس بعد الاختبارات بأسبوع زواجها وهي لانها تدريب
    تنتهي قبل بداية الاختبارات يعني عندها فتره ترتاح فيها ...
    وفجاه دق جوال امل وردت
    ..امل..مساء الورد هلا والله باخوي وحبيبي شلونك
    خالد..هلا بالقاطعه الي ماتسأل
    امل..حرام انا كل ماكون عندكم انت مو موجود قولي خالد لاتكون تزوجت واحنا ماندري
    خالد..ههههههههههههههههههههههه والله ماهي بشينه
    امل..صدق خالد خلاص عاد فرحنا خلني اصير عمه
    خالد..ان شاء الله قريب
    امل..صدق..؟؟
    ريم عورها قلبها من كلام امل يعني خالد وافق عالزواج
    خالد..صدق بس لاتشتغلين خطابه انا الي بختار
    امل..شلون تختار من الشارع
    خالد..كيفي المهم من اختياري
    امل..خالد عندي لك وحده قمر وربي قمر
    خالد..الي بقلبي قمر
    امل..وشهقة وقالت من الي بقلبك قول الله يخليك
    خالد..ههههههه لاتحاولين امووول
    امل...خالد
    خالد..امل نسيتيني ليه اتصلت عليك شوفي ابيك تمري على بيتنا بكرا اذا تقدرين
    امل..ليه ؟؟
    خالد ..بطلع مع الوالد للمزرعه من الصبح تعالي عند امي لاتجلس بروحها
    امل.وتكلم البنات ...بنات كلكم عندي في بيت اهلي بكرا
    خالد..انتي وينك.؟؟
    امل..في بيت عمي
    خالد..ماعلينا اوكي بكرا امل
    امل..اوكي سلم على اهلي
    خالد..يوصل ..باي
    امل..باي..
    قالت لهم امل الي صار مع خالد والكل كان يعلق الاريم الي امل حست فيها لكن سكتت قالت اخوي واعرفه مابيعمل الا
    الي براسه ليه اعشم البنت بشئ وانا مادري عنه ..
    ظلت ريم تفكر بخالد وتسأل نفسها ياترى اهتمامي فيه اعجاب او شئ ثاني ..خالد دائما يثير اسأله ببالي اتمنى احصل لها اجابه
    وغير كذا وسامته تخليني غصب افكر فيه ..ريم تعبت من كثر ماتفكر بخالد بالاخير قالت ياريم لاتتأملي شئ خالد مختلف من زمان وهو يقول مابأخذ الا من اختياري يعني انسي الموضوع ..طلعت ريم من غرفة ريوف ونزلت تحت عند سلطان..
    ريم..اهلين اخي العزيز
    نواف ولارفع رأسه ..هلا
    ريم حست سلطان واصله معه وقربت عنده..سلطان
    نواف وبنفس الوضع ..نعم
    ريم..فيك شئ تعبان..؟؟
    نواف..ههههههههههههههههههههههههههههههههههاي
    ريم..حرام عليك والله خوفتني
    نواف..هههههههههههههههاي والله انك خبله ريم
    ريم..اضحك وانا اقول بجلس مع اخوي حبيبي مانت كفوا وقامت عنه
    نواف..ريم حلفتك بالله ارجعي والله امزح
    ريم..وهي تبتسم المشكله اني احبك
    نواف..احم احم اصلا اعرف انك تحبيني
    ريم..طيب نواف بطلب منك طلب ..؟؟
    نواف..وهو يفكر قولي لكن ماضمن اني انفذه
    ريم..نواف اقنع اهلي اننا نطلع للثمامه ونأخذ لنا شاليهات هناك
    نواف..الله ياللثمامه والله اشتقت لايام السهر ذكرتيني بطلع مع الشباب للمخيم
    ريم..نواف انا اقولك عشان تطلع
    نواف ..زين اسمعي شرايك نطلع للمخيم احسن من الشاليهات
    ريم..طيب حلووو لكن اقنع امي وابوي
    نواف مو انتي تحبيني..؟؟
    ريم بأستغراب..ايه
    نواف..هههههههههههاي كلهم مثلك مايرفضون لي طلب
    ريم..هههههههههههه امووت عالثقه انا
    نواف..طبعا انا نواف ..المهم انا طالع وبكرا ان شاء الله اقنعهم باي
    ريم..باي

    تعليق

    • فتاة2011
      عـضـو فعال
      • Sep 2011
      • 99

      #32
      رد: قصة رغد وبدر<روعه

      باقي لين عشرين وتنتهي الرواية اتمنى لاخلصتوا منها تبلغوني تحياتي

      تعليق

      • *مزون شمر*
        عضو مؤسس
        • Nov 2006
        • 18994

        #33
        رد: قصة رغد وبدر<روعه

        مشكوره
        ننتظرك لاتطولين

        تعليق

        • لحن آلأمل
          عضو ماسي
          • Feb 2011
          • 1415


          • آحبكم منتدى عبير ..
            أدعولي بالتوفيق ..
            سرآب ..

          #34
          رد: قصة رغد وبدر<روعه

          منتظرينك حبيبتي ..
          لا تطولين يا قمر

          تعليق

          • فتاة2011
            عـضـو فعال
            • Sep 2011
            • 99

            #35
            رد: الجزء الخامس عشر من قصة رغد وبدر<روعه

            ومن بكرا مثل ماوعدت امل اخوها راحت الظهر بيت أهلها واتفقت مع البنات انهم يروحون عندها لكنهم قالوا
            عشان رغد بيروحون لها العصر ..
            رغد ماقالت لبدر شئ عن الروحه لبيت عمها لكن اتصلت عليها ريم تسألها اذا بتروح ينتظروها العصر واذا مابتروح
            يروحون يتغدون بعد الجامعه عند امل رغد قالت بسأل بدر وارد عليك ..والحين رغد لها شهر من رجعت لبدر ولاعمرها بيوم
            اتصلت فيه معظم تواصلهم عن طريق المسجات لكن هالمره قالت بتصل فيه تقول بنفسها والله اشتقت لصوته واتصلت
            بدر كان مشغول بالشركه وقطع عليه صوت الجوال اخذه واستغرب هذي رغد وكان مخزن رقمها بأسم( البيت 2)
            بدر..الووو

            تعليق

            • فتاة2011
              عـضـو فعال
              • Sep 2011
              • 99

              #36
              رد: تابع الجزء الخامس عشر من قصة رغد وبدر<روعه

              رغد..اهلين بدر
              بدر..هلا رغد
              رغد..يعطيك العافيه لاكون ازعجتك
              بدر..الله يعافيك لابدا امري
              رغد بخاطري بينهي المكالمه بسرعه امووت واعرف لهالدرجه انا انسانه ماطاق ..سلامتك بس حبيت اخذ اذنك
              بروح مع البنات عند امل بيت اهلها
              بدر..بيت عمي ..؟؟
              رغد..ايه لان خالتي ماعندها احد عمي وخالد طالعين لمزررعه
              بدر ..ايه صح اوكي طيب لكن ..وسكت كان بيقول هالموضوع كان ممكن تأجليه لحد مارجع لكن غير رايه وحس انه يجرحها كذا
              رغد..خير بدر فيه شئ
              بدر..لا مافيه شئ متى بتروحين
              رغد..بروح مع البنات العصر هم ينتظروني
              بدر..اوكي مو مشكله
              رغد..طيب انا ماطول عليك يالله باي
              بدر..باي
              سكرت رغد من بدر وهي مبسوطه اول مره تحس انه هادي ومرتاح يمكن لانه بالتيلفون المهم اتصلت بالبنات وبلغتهم وبعدها بساعه تقريبا قالت انا مأارسلت لبدر ولامره مسج حلوو كله كلام رسمي بكتب له الحين مسج وياليت هالمسج يوصل الي بخاطري " اشتقت لك مثل طفل فقد صدر حنون ..اشتقت لك مثل البحر لاصارت امواجه جنون "" وصل المسج لبدر وظل عشر دقايق يقرأه ويقول معقول رغد تحمل لي هالحب تردد يرسل لها او لا لكن دخل عليه واحد ونسى بدر موضوع المسج
              والعصر طلعت معهم

              تعليق

              • فتاة2011
                عـضـو فعال
                • Sep 2011
                • 99

                #37
                رد: تاااااااابع قصة رغد وبدر<روعه

                وبدر حس انها فرصه يضمن ان رغد برا البيت قال ماراح انام اتمنى مره وحده اشوف البيت وكل ركن فيه براحتي
                اول شئ طلع لصاله الي فوق واخذ صورة طفل وجلس يتأمل فيها يالله هالبراءه بالاطفال وسرح بعيد يتخيل ولده بين يديه ويلعب معه
                بدأ يبتسم تخيله معه بالبيت يبكي ويضحك لكن اه يارغد جرحتيني بالشئ الي عملتيه ترك الصوره وبدأ ينتقل من ركن لركن وخصوصا
                التحف المحفور عليها كلام اول بيت قراه كان ..
                ارسل حروفي يمك اليوم واقرأ ..تلقى كثر أشواق هالعالم اشتقت
                غيرك اليا غاب فرقاه بشرى..وطيفك اليا غاب لحظه تضايقت
                ( لشاعره عذايب )
                وظل يفكر بدر ياترى الصدفه او هي اختارت البيت او قبل او بعد او او اسئله كثيره بباله تجاوزها
                لدبدوب حامل لوحه من الخشب مكتوب عليها ..
                أحبك كلمه ماتكفي واعشقك واهواك ..غلاك يزود في اللحظه وقربك لي يداويني
                (لشاعره جواهر السديري)
                واستمر بدر على هالحال يتأمل الشموع والورود والتحف والصوره وكل شئ يحس فيه شئ مشترك مع غيره يجمعهم
                شئ واحد الحب بكل ركن بالبيت فيه كم هائل من الحب بدر لما حس انه انجرف مع احساسه قال لا هذا تهيئ رغد
                مثلها مثل خواتي تحب الحركات الي كذا حاول يقنع نفسه وراح لسعود بالخيمه ..
                بالخيمه مافيه الا سعود وولده سالم نايم عنده ..
                بدر..السلام عليكم
                سعود..وعليكم السلام
                بدر..سالم عندك
                سعود..والله جلس يصيح لما وصلت امه واخذته معي
                بدر..والله ولدك هذا مدلع
                سعود..طبعا ولد سعود لازم يتدلع وبعدين نشوف ولدك
                بدر..اه
                سعود..افا والله سلامتك ياخوي من الاه
                بدر..خليها على الله
                سعود..بدر اكلمك بصراحه ولاتعصب
                بدر..وبأبتسامه ماراح اعصب قول
                سعود...انت مرتاح مع رغد..؟؟
                بدر..عادي
                سعود..يابدر كفايه خلاص اعطي مشاعرك الحريه انها تترجم لردود فعل ليه تقيد نفسك بالتعبير الخالي من اي مشاعر
                بدر..هههه كل هذا فيني
                سعود..بدر شوف انت تزوجت رغد وانت مو مقتنع ابدا وصارت بينكم مشاكل لكن يابدر الي اشوفه انك مازلت مو متقبل
                بدر..وبكل هدوء ..شوف سعود رغد بنت عمي صح وزوجتي لاهي مقصره معي ولانا لكن حياتي اشوفها عاديه لكن تقريبا مرتاح
                لكن كنت اتوقع حياتي تكوت اجمل من كذا
                سعود..لازم تكون مو الحياة الي توقعتها بدر انت باني بينك وبينها حاجز كبير صعب انها تتجاوزه بسهوله
                اعطي نفسك وبنت عمك مساحه من غير حواجز حتى تتقربون من بعض صعب يابدر ان طرف يعطي والثاني يصد مهما كان بيجي يوم
                وتمل البنت منك
                بدر..والله ياخوي ماعرف
                سعود..احكي يابدر قول الي بخاطرك اناخوك وصدقني بترتاح اذا تكلمت
                بدر..والله ياسعود احس علاقتي مع رغد متذبذبه ساعات احس اني مرتاح معها واتمنى احسسها بهالشئ لكن فجأه اتذكر
                تصرفها والي صار بالمزرعه وارجع اقول لا لا
                سعود..بدر انسى الي صار غلطه منها يمكن ماحبت تقول لك هالشئ اختلق لها اعذار وعيش حياتك بعدين لاتنسى ان رغد
                بنت وزوجه مثل اي زوجه لازم تهتم فيها وتحسسها بهالشئ بدر انت زوجتك تعرف الكل هنا ومتعوده عليهم الا انت الي
                المفروض تكون اقرب لها من الكل بدر لاتضيع ايام عمرك بسبب غلطه يمكن ماكان لها اي دافع يمكن كانت خوف من المستقبل عدم استقرار ولاتنسى ان رغد ماعندها خوات وخالتي ام سلطان كبيره بالسن وتذكر انك انت الي ماكلمتها ولاجلست معها بأيام الملكه بدر اذا تبي نصيحتي لاتضيع ايامك بسبب غلطه ياخوي مافيه اجمل من انك تقول الشئ الي تحسه لاتحبس مشاعرك بداخلك والله تتعب ومع الايام
                راح تعرف اذا هي عملت هالشئ لسبب او لا لكن مايعني ان تكون بحالة ترقب تتنتظر لحد ماتعرف السبب وتضيع ايام عمرك
                بدر..تعرف سعود انا فعلا لازم اعيش حياتي
                سعود..هههههههههه ايوه كذا انت تمام

                تعليق

                • فتاة2011
                  عـضـو فعال
                  • Sep 2011
                  • 99

                  #38
                  رد: تاااااابع قصة رغد وبدر<روعه

                  وفي بيت العم بو خالد كانوا البنات كلهم هناك ..مجتمعين ومبسوطين وخصوصا ان سالم الصغير مع ابوه مرتاحين من
                  ازعاجه ..
                  رغد..والله اني ولهانه على عبدالله من زمان ماجلست معه
                  ريم..الحين اخوك وولد عمي الموقر ليه مايجي على نفسه شوي ويتشرف بزيارتك
                  رغد..هههههههههههههه ان شاء الله بيشرفني قريبا جدا
                  ريوف..سبحانه الله عبدالله استنساخ عن عمي بكل شئ حتى بصوته
                  ريم..حتى ناس فيهم من عمي بعد..هههههههههههه
                  امل..ههههههههههه ريوف الا شخبار سلطان اي احلى قبل الخطبه او بعد
                  ريوف ..والله حبيبتي بكل الحالتين حلووو
                  رغد..واو وينك ياسلطان تسمع وتشوف
                  ريم..ياشيخه سامع كل شئ وعارف هههههههههه
                  امل..ههههههههههههههههههه والله ياريم انتي الله يعين زوجك عليك
                  ريم..يحمد ربه ويشكره اني انا وافقت عليه يعني ميزته بموافقتي
                  رغد..اقول حلوه الثقه لكن مو دايم
                  امل..رغوده شلون بدر معك ..؟؟
                  رغد..سكتت تقول بخاطره لاتسألوني وتذبحوني
                  امل..سوري رغدوه اذا ضايقتك
                  ريوف..لارغد ماتزعل اكيد تفكر فيه
                  ريم..ياختي لاتفكرين فيه اخوي ماينفع معه الا انك ماتعطيه وجه
                  ريوف..ريمووه لو سمحتي استكي انتي ونصايحك
                  رغدوبأبتسامه من غير نفس باهته ..اخبار بدر ياعزيزات انه ماتقدم ولاخطوه
                  الكل سكت لانهم يعرفون شكثر رغد تضغط على نفسها وتجامل وتضحك عنده
                  رغد..مجرد تغيير بسيط
                  الكل...شووووووو؟؟
                  رغد..صرت اذا كلمته يرفع عينه لثانيه يناظرني
                  ريم ..سكتت هههههههههههههههههههههههههههههههههه
                  رغد..والله ياريم شئ يضحك اخوك بصراحه جبل مايهزه شئ لكن.....
                  الكل خاف من سكوتها بعدين رغد وبابتسامه ..احبه
                  الكل..ايووووووووووووووووووووووه
                  امل..راح يحبك لكن اصبري عليه
                  رغد..اتمنى
                  وفجاه سمعوا احد يدق الباب وراحت الشغاله تشوف مين الكل استغرب منو جاي لهم
                  نوف..مالت عليك يالشييون تجتمعون ولاتقلون لي
                  قامت امل..هلا والله
                  نوف..لاتسلمين تشوفون انتي ورغود ان ماخليت اخواني يأخذون عليك سوريات يهبلووون
                  ريم..هههههههههههههههههههه وانا بساعدك
                  ريوف..نوف انا مالي دخل انا اختك حبيبتك
                  نوف..لو اختي قلتي لي اجي معكم انبسط مو بالبيت كني خبله اكلم حمود كنه يفهم
                  الكل..ههههههههههههههههههههههههه
                  سلمت نوف عليهم وجلسوا مع بعض وفجأه صار شئ مافيه أحد توقعه الكل انصدم منه وخصوصا رغد
                  دق جوالها وكان عند نوف ..

                  تعليق

                  • فتاة2011
                    عـضـو فعال
                    • Sep 2011
                    • 99

                    #39
                    رد: تااااااابع قصة رغد وبدر<روعه

                    رغد ..مين
                    نوف.. ماعرف لكن مكتوب .......انت عمري
                    رغد كانت تشرب عصير وشرقت فيه .كح كح
                    امل ..بسم الله عليك شفيك
                    رغد وصوتها راح ...بدر
                    الكل استغرب ..ريوف ..طيب
                    رغد..اول مره يعملها ويتصل
                    الكل رحم رغد يالله اول مره يتصل فيها معقوله نوف ..طيب ردي لايقطعه رغد وبصوت مبحوح ...الوو
                    بدر..هلا والله رغد
                    رغد وكل علامات الدهشه على وجهها والكل يراقبها ..اهلين بدر
                    بدر..هاشلونك الجمعه حلووه
                    رغد وخلاص ودها تسأله انت بدر...اكيد حلوه مادام كل بنات عمي فيه
                    بدر..بس ماكأنك طولتوا ساعه حول تسع
                    رغد..والله عدى الوقت من غير مانحس فيه
                    بدر..طيب انا جاي لك الحين اوكي
                    رغد وخلاص جلست عالكرسي والكل يتابعها بنظراته ويشوفه وجهها شلون تغيير بعد كلام بدر
                    رغد..اوكي
                    بدر..يالله سلمي عليهم باي
                    رغد..باي
                    نوف ..شفيك رغوده ..؟
                    رغد بعالم ثاني بدر اتصل وبيجي هو يأخذهم ليه معقوله اشتاق لي او فقد وجودي بالبيت صح هي تروح بيت اهلها لكن هم
                    كل اسبوع يجتمعون في بيت احد عمانهم يعني بدر يكون معها او اذا طلعت ماتطول ساعه او اقل ومعظم وقتها في بيت عمها عند البنات
                    اول مره تطلع من العصر الى تسع بعدين انتبهت على صرخت ريم
                    رغد..وجع شفيك خوفتيني
                    ريم..هههههههه سوري انتي سافرتي مع الحبيب
                    ريوف وهي خايفه رغد ..تكلمي شفيك مره وحده سكتي
                    رغد..والله اعذروني اول مره يعملها بدر ماعمره اتصل من رجعت له ولابعد لوتعرفون ليه متصل
                    الكل..ليه
                    رغد..بصراحه انجاز عظيم منه
                    ريم ..قولي بسرعه
                    رغد..بيجي يأخذنا ..!!
                    نوف..هههههههههههههههههههههه والله رغوده
                    امل..اكيد اشتاق
                    رغد..لاعاد قويه اشتاق لكن غريب هالانسان عليه طلعات غريبه
                    ريوف..بدر مافيه مثله والله انه طيب وحبوب
                    رغد..وبصوت واطي ..وهذي مشكلتي معه
                    نوف..هههههههههههههههههههههه سمعتك لكن قولي يارب
                    رغد..يارب
                    وصل بدر وطلعت رغد والبنات قالوا بيرجعون مع امل ..ونوف زوجها بيمر عليها عند عمها
                    ركبت رغد السياره ..السلام عليكم
                    بدر..عليكم السلام
                    بدر..البنات مابيجون معنا
                    رغد..لابيروحون مع امل
                    بدر..اوكي طيب شرايك أجل بمر على سلطان عندي كم شغله
                    رغد..وهي مبسوطه ..اوكي خليني اشوف امي بس ان شاء الله ماتكون نامت
                    بدر..ان شاء الله
                    وصلوا لبيت ابوسلطان لكن للاسف حصلت امها وابوها نايمين سلمت على سلطان
                    سلطان..هلا والله بنور البيت
                    رغد..هلا فيك حبيبي شلونك
                    سلطان..الحمد لله
                    رغد..ياخساره امي وابوي ناموا
                    سلطان..يالله مره ثانيه تعالي لهم بكرا قولي لي اذا فيه ناس مايرضون ..ههههههه
                    بدر..ههههههههههههههه فهمتك حرام عليك لاتظلمني
                    رغد..طيب عبدالله وينه
                    سلطان..توه عندي لكن طلع لغرفته
                    رغد..اوكي عن اذنك بروح اشوفه
                    طلعت رغد لاخوها عبدالله الي مايجلس بغرفته الا على صوت الموسيقى الهاديه
                    رغد..مساء الخير
                    عبدالله بأبتسامته الرائعه..مساء الفل والورد لاحلى الخوات
                    رغد..هلا عبدالله شلونك
                    عبدالله ..مثل مانتي شايفه الصبح بالشركه وباقي الوقت مع الشباب او عالنت
                    رغد..للحين تكتب بالمنتديات
                    عبدالله..منتدى واحد بس اكتب فيه والباقي اطلع عليها ماشارك
                    رغد..ايوه صح عبدالله ابي موقع.....بشوف كتابات وحده
                    عبدالله من عيوني
                    فتح الموقع وقال شو اسم البنت
                    رغد..حياة بلا حياة
                    عبدالله ..اف اف شو هالاسم المتشاءم
                    رغد..مسكينه
                    عبدالله ..وبعد ماطلع مواضيعها فتح صفحه لموضوع بقسم الخواطر اسمه ..ويأخذني الحنين اليك
                    وطلبت رغد من عبدالله يقرأها بصوته ..
                    عندما تشتد بي رياح الحزن
                    ابحث عن بقعة ارض تحتويني
                    بقعة ارض اتنفس الفرح فوقها
                    بقعة ارض انزف الحزن عليها
                    عندها اتذكر..فيأخذني الحنين اليك
                    عندما أجلس وحدي اقلب كتاب العمر
                    اتجول في صفحات الامس
                    واقرأ سطور تاريخك العظيم بي
                    عندها اتذكرك فيأخذني الحنين اليك
                    عبدالله ماكمل الخاطره والتفت على رغد..رغد تعرفين الكاتبه شخصيا او معرفة نت
                    رغد..عبدالله انا من متى استخدم نت انا عرفها لكن مو مره هي صديقة ريم لكني اشوفها احيانا
                    عبدالله..طيب ليه متحمسه تشوفي كتاباتها
                    رغد وحست انها اصابت الهدف..لانها بصراحه ظروفها مختلفها واسلوبها وحياتها
                    عبدالله وبكل اهتمام كيف ..قالت له رغد قصة عبير
                    عبدالله ..ماستغرب الاسم الحين حياة بلا حياة
                    رغد..الله يرزقها ويسعدها مسكينه
                    وفجأه سمعت صوت سلطان وطلعت له وطلعت من بيت اهلها وتركت عبدالله يقرأ عبير وحروفها
                    عبداله بدأ يقرأ مشاركاتها وردودها انسانه فعلا مختلفه محترمه لها تقدير واحترام من كل الموجودين
                    وغير كذا انسانه واعيه ومميزه بحضورها بأغلب المواضيع وان كانت اغلب مشاركاتها بقسم الخواطر
                    قرر عبدالله انه يشارك بنفس المنتدى لكن راح يغير اسمه لان الكل يعرف منهو العطاء بأغلب المنتديات قرر انه يشارك
                    بأسم مخالف لاسم عبير سجل بأسم أمل الحياة ..وبدأ اولى مشاركاته قصيده يجاري فيها اهم شعراء المنتدى وكان التصفيق
                    من المشاركين رائع لانه شاعر مبدع ..
                    قدر نواف انه يقنع امه وابوه بطلعت المخيم وتحدد الموعد يوم الاربعاء الظهر طبعا مع كل عمانهم وعيالهم
                    طلعوا الكل بعد ماقنعت ريم خالتها ان مها تطلع معهم وكانت خايفه لمى تجي لكن لمى من عرفت ان نوف وصلها خبر
                    بكل الي صار وهي مالها وجه تدخل بيت خالتها ابدا ..وصلوا للمخيم والجوو كان حلوو وكان اليوم ولاحلى منه البنات مبسوطين مسجل
                    ورقص والشباب مبسوطين قصايد وسوالف ولعب ..وبالليل وقت النوم وقت الرعب بالنسبه لريم ..ريم تموت عالبر لكنها تخاف
                    من شئ اسمه نوم بالخيام متعودين كل مره نواف او احد من اخوانها يقرب لها السياره وتنام فيها اتصلت على نواف
                    وكان سهران مع عيال عمه واخوانه بعد ماناموا الشياب
                    نواف..هلا والله بهالصوت
                    سعود..ماعقلت للحين
                    نواف..هههههههههههههههههه عقلت هذي ريمووه
                    خالد انتبه لاسم ريم وظل يراقب كلام نواف
                    نواف..نعم ..نعم عيدي عمتي ريم
                    ريم..نواف الله يخليك والله تعبانه ناموا كلهم يالله قرب السياره
                    نواف ..نامي بالخيمه
                    بدر وسعود..هههههههههههههههههههههه
                    سلطان ..للحين نفس المشكله
                    خالد..اي مشكله( كان قليل مايطلع وينام يطلع وبالليل يرجع للبيت )
                    سعود..هذي ريموه اختي لو تمووت ماتنام بالخيمه لو تجلس طول الليل صاحيه
                    بدر...هههههههههه حرام نواف قوم قرب لها سيارتي
                    نواف‎ ‎لا خليها هي الي تبي تطلع للبر خليها تتحمل
                    سعود..لاصدق الحين بتتصل فيني او في بدر
                    ارسلت مسج لهم بدر وسعود وضحكوا كلهم منه
                    نواف ..منها ..؟؟
                    بدر..ايه
                    نواف.شكاتبه
                    سعود..عندكم عشر دقايق اذا ماقربتوا لي سياره بقول لحريمكم انكم شايفين لكم غيرهم
                    الكل..ههههههههههههههههههه
                    نواف ..ايووه الحين الدور علي اسمعوا المسج
                    وفتح المسج وسكت الكل ينتظره لكنه قام وقال..بروح اقرب السياره حرام مسكينه
                    الكل...ههههههههههههههههههه
                    سعود..تعال شقالت لك سببت لك رعب
                    نواف وهو يمشي يقرأ المسج "" نواف صدق مها معي مسكينه واذا مانمت بتظل سهرانه يالله عاد ""
                    هو من شاف اسم مها قال لا عاد هذي الي مخططين انها العروس بتقول مالت عليه هذا وهو اخوها
                    وقرب نواف السياره لريم وبنت خالتها ونامت اما بالخيمه رغد ماقدرت تنام وحست بريوف تتكلم وعرفت انها
                    تكلم سلطان راحت لها وقالت..
                    رغد....ريوف تأكدي من سلطان اذا بدر صاحي
                    ريوف....صاحي توه يكلمه
                    رغد..اوكي
                    راحت رغد وطلعت جوالها وقررت ترسل له رساله وكتبت فيها
                    "" هلا بدر ...كيف الجوو عندك ان شاء الله مبسوط""
                    وصل المسج لبدر استغرب لكن رد عليها " حلوو وانتم كيف ..وبعدين غريبه مانمتي للحين""
                    " شوي وبنام لكن قلت اشوفك مبسوط ومرتاح""
                    ""رغد شرايك بتصل احسن من سوالف المسجات ""
                    ""لا خلاص اناعرف انك ماتحب تسولف بالجوال""
                    ""الظاهر كل شئ عني تعرفيه""
                    ""طبعا مو زوجي..""
                    ""وقبل ماكون زوجك ..؟؟"" هنا تعمد بدر يحرجها
                    "" تصبح على خير عمري ""
                    ضحك بدر على رغد لانها حاولت توصل الاجابه بشكل غير مباشر
                    " تلاقي الخير يارب ..على ان الاجابه ماوصلت للحين..""
                    ابتسمت رغد ونامت مرتاحه
                    والصبح صار الشئ الي ولاحد تخيله او تصوره سلطان صحى بدري واخذ موافقه عمه انه يتمشى مع زوجته شوي الي هي ريووف
                    لما صحوا كل العيال ..ابوسعود..سعود
                    سعود..سم طال عمرك
                    ابوسعود..قول لريوف سلطان بيجلس معها شوي
                    الكل سكت وتم يطالع سلطان الي يبتسم ويقول ..خلاص اخذنا الموافقه من عمي
                    بدر..هههههههه طيب باقي الموافقه الاصعب وافقت
                    سلطان..ماقلت لها شئ بدر حبيبي انت اقنعها
                    بدر..ياسلطان شلون اقنعها الله يهديك احنا بالبر وتوها صاحيه واكيد ماعملت حسابها
                    سلطان..انا هذا الي ابيه
                    سعود...سلطان..اسمع قل لاختك تقنعها وانا بقول لزوجتي مالي خلق انا الحين احاول مع احد كلم سلطان رغد الي ماتت من الضحك
                    على طلب اخوها وسعود قال لامل اما ريوف
                    ريوف....ا لا لا انتم مجانين اطلع له وزواجي بعد عشرين يوم بهالشكل اخاف يهون بعدين
                    رغد..ههههههههههههههه ريوف انتي قمر
                    ريم..روحي انتي وياها تطلع بجلابيه ومن غير تصليح ولاشئ
                    امل ..ريم تعرفين شوودي فيه
                    ريم..ايش..
                    امل..اخلي خالد اخوي يسمعك كم كلمه يعلكم شلون تتكلمين ياختي اذا كلامك مايفيد اسكتي
                    ريم سكتت لما سمعت اسم خالد بعدين قالت ..اقول اتصلي عليه يجي يسمعني كم كلمه اقول خالد اخوك ليه رعب يعني ..
                    امل..لا بس ريم روحي شوفي وين خالتي
                    ريم..لا بسمع شتقولون
                    رغد..ريوف حبيبتي انتي وربي كذا حلوه
                    ريووف لا
                    امل..ياغبيه وربي احساس حلووو
                    رغد..الظاهر مالها الا رجالها وطلعت
                    راحت لنوف وقالت لها السالفه كلها ضحكت نوف وقالت ..والله ريوف ماعندها سالفه احد يحصل له ويقول لا
                    رغد..طيب اقنعيها
                    نوف..اقول اتصلي على سلطان وعطيني اكلمه
                    رغد بكل استغرراب ليه..
                    نوف..اتصلي وتسمعين
                    اتصلت وكلمت نوف سلطان وبعد السلام
                    نوف..سلطان اسمعني ريوف ماوافقت ولابتوافق لكن اذا بتشوفها لازم تغامر موافق
                    سلطان.. هههههههههههه حرب داخلين شلون اغامر
                    نوف..ريوف الحين بالخيمه الصغيره ولاعندها الا ريم بطلعها وانت ادخل ونكون حطيناها قدام الامر الواقع
                    سلطان عجبته الفكره لكن قال..نوف اخاف تزعل
                    نوف..طيب حلووووو راضيها
                    سلطان..ههههههههههههههههههه والله انتي سوالف يانوف موافق نفذي
                    نوف..اوكي اذا عطيتك دقه ادخل من الباب الخلفي اوكي
                    سلطان والابتسامه على وجهه ..اوكي
                    وفعلا طلعت نوف ريم ودخل سلطان وكانت ريوف تفكر ولابسه جلابيه لونها عشبي ورافعا شعرها وننازله منه خصل وجهها على طبيعه مافيه غير الواقي من الشمس ..
                    سلطان..اح السلام
                    ريوف ..وكأن احد كاب عليها مويه بارده ماقدرت ترد ولاتستوعب اصلا انه معها بنفس الخيمه
                    سلطان..ريوف
                    ريوف ..ونزلت راسها ولاردت عليه
                    سلطان..افا والله الغاليه ماهي معطيتنا وجه
                    وريوف تغلي بداخلها والله لاوريك يارغد عملتيها ظلمتها هذا كله تخطيط نوف
                    سلطان..وجلست قريب من ريوف لكنها بعدت عنه ..سلطان..هههههههههههههههه لهالدرجه ريوف زعلانه
                    سلطان..عيوني حسيت اني مشتاق ولهان عليك صح باقي اقل من شهر لكن تمنيت اشوفك اليوم ليه تحرميني من هالوجه
                    وبكلام سلطان الحلو رضت ريووف وجلست معه تقريبا ساعه الاربع وبعددها طلع ودخلت عليها رغد ونوف
                    نوف...ريوووف
                    ريوف..وجع خرعتيني
                    رغد..عجبك المقلب الحلووو
                    ريوف..مردود يارغد تشوفين كل اسرارك عندي ان مافضحتك عند بدر
                    رغد..مابيصدق
                    ريوف..ههههههههه حبيبتي عندي الادله والمناديل
                    رغد..هههههههههه الله يخسك والله مو انا نوف الي خططت لكل شئ
                    نوف..تعالوا شسالفة المناديل
                    ريوف..سر بينا
                    وتدخل امل وريم..امل ..بنات بطلع مع اخوي وسعودي من بيطلع
                    الكل ..لا مابنطلع
                    ريم..لامابروح اجل
                    امل..ليه..؟؟
                    ريم..اروح لحالي ارز وجهي
                    امل..ههههههههههه لو انا وحبيبي بس يمكن لكن خالد معنا
                    ريم.....ههههههههه طيب بس اشتري الي ابي
                    ررغد..جالكسي
                    ريم..ههههههههههههه وبجيب لك
                    طلعت ريم وامل وراحوا يشترون اغراض وكانت طول الوقت تسولف مع سعود لان سعود حبيب وعادي عنده
                    اما خالد كان يحكي لكن اكثر الوقت يسمع كلام ريم
                    بعد ماطلعوا كلهم ظلت ريوف ومها ورغد يسولون ونواف اخذ سيارته لكن تفاجأ بورقه وتفاجئ اكثر لما شاف الي فيها
                    فيها رسمه رائفه لطفله حاضنه دبدوب وشكلها فعلا جذاب والتوقيع مها نواف تأكد انها مها بنت خالته لانها كانت مع ريم لكن السؤال الي ظل بباله هل هالحركه مقصود او نست الورقه ..
                    مرت الايام حلوه عليهم انبسطوا كثير فيها ..

                    تعليق

                    • فتاة2011
                      عـضـو فعال
                      • Sep 2011
                      • 99

                      #40
                      رد: الجزء السادس عشر من قصة رغد وبدر<روعه

                      بدت الاختبارات والكل مشغول ريوف وريم ورغد حست انها فقدتهم بأيام الاختبارات لكن ريوف خلصت قبل لكنها مشغوله بزواجها
                      ويوم الخميس موعد استلام فستانها وفستان رغد اما امل ونوف وريم فساتينهم بمشغل ثاني لكذا قررت رغد انها تتجرأ وتطلب من بدر يوديهم للمشغل ..دخلت عليه وهو يقرأ الجريده ..
                      رغد..احم بدر
                      بدرر..ورفع راسه ايوه
                      رغد..اليوم موعد استلام فستاني اناوريوف
                      بدر..ابتسم ..طيب
                      رغد..السواق مشغول شرأيك تودينا
                      بدر..اوكي لكن لاتطولون علي
                      رغد..من عيوني خمس دقايق ونكون جاهزين
                      بدر..يالله
                      راحت رغد لريوف وطلعوا مع بعض للمشغل لكن للاسف ريوف فستانها يحتاج تعدديل بسيط اما رغد فستانها تمام
                      رغد..ريوف مابي بدر يشوف فستاني
                      ريوف..ليه يعني هههههههههههههرغوده بتعمليها له مفاجأه بيوم الزواج
                      رغد..ياشيخه انا فقدت الامل منه اخاف مايوافق اذا شافه عاري مره
                      ريوف..اقولك انا باخذه عندي وانتي قولي يحتاج تعديل
                      رغد..حبيبتي اصلا انتي الي فاهمتني
                      اتفقت رغد وريوف وطلعوا لبدر
                      بدر وبأبتسامه ....بشروا خلصتوا من المشاوير
                      ريوف..هههه للاسف لا
                      بدر..افا وانتي رغد
                      رغد..ولا انا
                      بدر..والله مشكله انتم الله يعينكم
                      بدر..اقول احنا قريبين من صحارى شرايكم نتمشئ شوي
                      رغد..وتناظر بدر ..والله مانقول لا
                      نزلوا لصحارى وتمشوا واشتروا لهم كم غرض وبدر كان مبسوط اول مره يكون مع رغد بمشوار كذا
                      طلعوا من صحارى ورجعوا عالبيت ريووف راحت للبيت اما رغد وبدر قرروا انهم يطلعون يتمشون
                      وهذا الشئ حير رغد كثير معقوله بدر مو طبيعي اليوم ..
                      اما الانسانه الي رمزت لنفسها حياة بلا حياة فعلا كانت بلا حياة أيامها تمر من غير أي ذكرى اليوم بكرا نسخه منه ماكانت تحلم بأي شئ
                      اي شئ يغير حياتها حتى بالنت كانت تشترك بمنتديات وتكتب من باب التنفيس عن المشاعر المكبوته احيانا تكتب الحب لكن حب
                      نازف حب مجروح دائما تكتب الجانب السلبي لاي قصة حب ماكانت قادره تعيش الحب حتى بحروفها ..
                      لكن أمل الحياة قلب كل هذا الوضع عند عبير ..
                      عبدالله دخل لحياة عبير فجأه وغيرها بدلها بدأ يزرع الأمل بحياتها بشكل حلو والاجمل انه محترم ولاتعدى حدود الادب معها لكن كيف صار هذا..بالبدايه بعد ماقدر عبدالله انه يتكيف مع اعضاء المنتدى وكسب اعجاب الاغلبيه بأخلاقه وجمال شعره بدأ يكتب وبشكل مختلف عن اسلوبه بالمنتديات طرح موضوع بأسم" الامل بين بين رموش العين " وكان يحمل فلسفه غريبه جميله للأمل من خلال تصوير الالتقاء
                      والاحتضان بين رموش العين رغم ان البعد لايتجاوز الثواني تكلم عن الامل بالحياة حتى بالثقه الامل موجود فكيف بحياة نحن حكمنا عليها بأنها شبه مستحيله او حزينه ..عبير تأثرت كثير بكلام عبدالله وبدأت سلسلة الردود الرائعه بين طرفي نقيض احدهم يطلب الأمل والاخر فاقد له ..وهكذا استمر عبدالله يكتب ويكتب لكن مالذي دفع عبدالله لهذا التصرف او الرحمه او الشفه او احساس الشاعر او احساس اخر
                      بالبدايه عبدالله اندفع لتسجيل حتى يزرع الامل بحياة انسانه فقدته لكن بعد الاشتراك والحوار والمتابعه اعجب عبدالله بعبير كثيرا اما عبير
                      كانت تقاوم احساس جعلها بصراع كبير بين هذا الاحساس وبين الشئ الذي تربة عليه ..
                      اصبحت تنتظر لكلمات عبدالله لكل ردوده لكل حضور له لكن جعلت هذه اللهفه دفينه بقلبها لايعلمها الا الله حتى ريم ماكانت تدري عنها
                      لكن عبدالله توقف عن الكتابه بالمنتدى وبشكل مفاجئ وهذا التوقف غير بأموور كثير ...
                      اما في بيت سعود ..سعود كان سرحان ويفكر بأخوه بدر وكيف انه مصعب حياته بتقيد مشاعره
                      امل....سعود شفيك اليوم مانت طبيعي
                      سعود...سلامتك بس بسألك رغد كيف وضعها مع بدر
                      امل ترددت تقول له او لا لكنها بالاخير قالت......ان شاء الله انها مرتاحه لكن يحتاجزن وقت
                      سعود...ان شاء الله
                      سكتت امل لانها تعرف سعود اذا ماتكلم عن الموضوع يعني مابيقول شئ خلاص
                      شوي وتدخل عليهم ريم
                      ريم...السلام عليكم
                      سعود وامل.....وعليكم السلام
                      سعود....نور البيت والله
                      ريم..تسلم منور بوجودكم
                      ريم....وين الاخ المحترم السيد سالم لان المرسوله من الشيخه ام سعود وصلت
                      سعود...هههههههههههههههه خلاص ولايهمك بنخليه يجلس عندك على طول حتى ماتتعبين
                      ريم.....لالله يخليك لولدك ويخليه لكم
                      امل....انتي حصلي واحد خفيف دم مثل سلوم حبيبي
                      ريم....ايه ان شاء الله ترى انتي ماخذه مقلب كبير بولدك
                      سعود....ريمووه ترى انتي تهينين ولدي لو سمحتي لاتجرحينه
                      ريم.....مع السلامه بقول لامي مارضوا يعطوني ولدهم وراحت بتطلع
                      امل.....ريييييييم تعالي حرام مالي خلق اناجيبه
                      رجعت ريم وهي تضحك ماتمشون الا كذا
                      اخذت سالم ورجعت للبيت وهي راجعه صادفتها رغد واخذت منها سالم ودخلت للبيت
                      رغد....السلام عليكم
                      ام سعود ....وعليكم السلام
                      رغد...شلونك خالتي
                      ام سعود..الحمد لله انتي شلونك وبدر شلونه
                      رغد...الحمد لله بخير هذا سالم وصل
                      ام سعود...ان شاء الله عقبال مايوصل سالم ولد بدر
                      رغد ..ان شاء الله ادعي لي ياخالتي
                      وهنا دخل بدر وسلم على امه واخذ سالم بحضنه
                      ولاكان موجود غير بدر ورغد وام سعود قالت ام سعود بتكلمهم

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...