احبك كثر ماصوتك يخبلني وادمنته .. رواية سعوديه
تقليص
X
-
رد: احبكـ كثر ماصوتكـ يخبلني وادمنته > رواية سعودية جديده
طلعت ترف فتحت الغرفه وشغلت ألأنوار فتحت درج الكمودينه مالقتها لكن لفت أنتباهها
دفتر لون أبيض وفيه قلوب حمراء وهو مره فخم جاها فضول تبغى تعرف ايش فيه...
فتحت ترف الصفحه الأولى وكان مكتوب فيها بخط عريض (كم قتلني حبك) أنقهرت ترف مين هذي
الي قتلت باسل بحبها أساسا هو أناني مايستاهل أني أفكر فيه أنا أحبه وهو يحب وحده غيري بس لازم
اعرف مين هذي والأيام بينا يا باسل
(هنا اكتشفنا شي جديد أن ترف تموت في باسل من صغرها وكانت تتوقع أنه يبادلها نفس الشعور لكن اليوم كانت صدمت حياتها يوم قرت المكتوب في الدفتر ترف حاولت تقوي نفسها وتمسك دموعها)
وفتحت الصفحه الثانيه بيد مرتجفه وكان مكتوب فيها
ياليت الليل يتكلم ....."
ويحكي لك عن الأسرار
وعن حزني والامي
وجرح ساكن فيني !!
أنا مركب بلا مرسى
أنا لعبه مع الأقدار
أنا ألي في الفضاء تايه
وماأدري وش عناويني ......
ومركب عمري وأيامي
غدى في رحلته بحار
وطالت فيني الرحله
وموج الهم يطويني.....
ألايانجمه الساري
ألا يا غيمة الأمطار
حبك سر وجداني
(ودخيلك لا تخليني)
حط يدك بيدي
تعال نمشي المشوار
ونرسم بالسماء صوره
وتبقى للزمن تذكار
وفيها بسمه شفاهه
تقهر من يعاديني
وخل الليل يتفلسف
ويحكي للزمن أسرار
سر قلوب مفتوحه
وسر بينك وبيني......
ومكتوب فوقه أهداء الى أغلى بنت عم
وهنا ترف ماتت قهر لا وهذي اما وحده من أخواتي او انها مي بس مي بنت عمته ياربي من تكون
قفلت ترف الدفتر ورجعته مكانه ما كملت قرايه لأنها انطعنت مره متبغى تنطعن اكثر
والي جاها منه يكفيها طلعت ترف من الغرفه ونصتها اسيل
أسيل/ وين رحتي أنتي ليه تأخرتي
ترف في خاطرها /ياربي نسيت انا رايحه ليه
أسيل/شفيك ما تردين
ترف/ا ا ها ايوه صح ما لقيتها
اسيل /خلاص انا اروح اجيبها
راحت اسيل ونزلت ترف راحت المطبخ
ترف/ناني وين الأسكريم حقي
ناني(الخدامه)/باسل الهين فيه أكل
ترف/وهذا مايخلي شي في الثلاجه بس يبلع
/ومين هذا الي بس يبلع ما يخلي شي ال تروفه
ترف انصدمت من الصوت وألتفتت وراها لقت باسل
ترف/ها
باسل/ايش ها الناس يقولون نعم لبيه سم مو(وهو يقلدها)ها
ترف/وانت ايش لك أقول الي أبغاه
باسل/شويه شويه وبعدين مين الي مزعلك علشان أنسيه أسمه
ناني/أنته في زعل ترف
باسل/ انا يا تروفه وليش؟
ترف/........................
ناني /علشان ترف فيه أبغى اسكريم حق هيا وأنت فيه اكل
باسل/هههههههههههههههههههههههه بس كذا يعني الي بس يبلع هو انا بس ولايهمك راح اجيب لك احلى اسكريم
ترف/مشكور مابغى شي منك
طلعت ترف غرفة أسيل وجلست تبكي على حبها الي أنتهى وهو في الاساس ما أبتداء فتحت ندى الباب
ندى/شفيك تروفه حبيبتي فيه أحد مزعلك؟
ترف/....................................
ندى/ترف تكلمي شفيك
ترف/ندى دقي على نايف ولا فهد يجون يودوني البيت
ندى/نايف راح يجب جدتي بس ليه تبغين تروحين البيت
ترف جلست تبكي /تعبانه يا ندى تعبانه دقي على فهد
ندى/نامي هنا مايصير تروحين بيتكم الوحدك
ترف/ندى تكفين والله اني مصدعه
ندى/خلاص اجيب لك مهدئ بس بيتكم لا
ترف/ok
راحت ندى تجيب الترف مهدئ قالت لها ناني ان باسل اخذها قبل يومين نزلت ندى للحديقه
ولقت باسل وفراس واقفين يتكلمون راحت ندى لهم
ندى/هاي
باسل وفراس/وعليكم السلام
ندى/هههه سوري بس مستعجله
فراس/شعندك
ندى/ترف تعبانه وجيت علشان اخذ اسبرين من عند باسل
باسل/شفيها ترف
ندى/ مصدعه
باسل في خاطره/ ياويل قلبي عليك يا ترف
ندى/باسل
باسل/.........
ندى/باسل هيه
باسل/ا ها
ندى/الحبوب وين
باسل / وليش ما اوديها المستشفى؟
ندى/هي بس مصدعه وماله داعي مستشفى
فراس/ومن غير كذا احنا عندنا احسن دكتوره ليه نروح المستشفى؟
ندى/ثانكيو
باسل/روحي بس لا تتأخرين على ترف تلقيها في غرفتي ع التسريحه واذا ماخف الصداع كلميني اوديها المستشفى
راحت ندى وقال فراس لباسل/بما اني انا صديقك علمني مع اني كاشفك
باسل/بما انك صديقي وكاشفني انا أموت عليها
فراس/ الله الله كل هذا حب
ريان/هاي
فراس/الحق ريان عندنا حب في العايله
ريان/قصدك روميو وجوليت كاشفهم من زمان
باسل/بس ترف ماتحبني
رايان/انا عندي اقتراح تعرف اذا تحبك او لا
باسل/قول كلي أذانا صاغيه
رايان/بعد شوي اذا جدتي جات اكيد راح نجلس كلنا سوى والشياب مومتعودين على السهر راح ينامون على طول نجلس احنا والبنات لوحدنا انت طالع ود وراقب تصرفاتها وبكذا راح نكتشف اذا كانت تحبك او لا0
فراس/واذا طالع ود كيف راح نعرف
رايان /انت كيف تفهم هيا لوكانت تحبه راح يبين فعيونها وانا بما اني ادرس علم نفس اعرف من نظراتها له اذا كانت تحبه تطالعه بغيره وقهر واذا ماكانت تحبه ما تنتبه له اساسا
باسل/خلاص وان شالله تنجح
عند ترف
كانت تبكي من قلب مقهوره على حبها
وبعد شوي جاتها ندى عطتها أسبرين راح الصداع عنها وقالت بنام شوي وفعلا نامت
في الحديقه كان الجو حماسي(البنات كانوا عادي يقابلون أولاد أعمامهم وخيلانهم بس يتلثمون)
والحين الساعه 7 مغرب الكل متجمع في انتظار الجده دخلت سيارة نايف من الباب الكبير ووقفت في المواقف
راح باسل وبدر وفهد فتحوا الباب ال جدتهم وسلموعليها
بدر/ماتشوفين شر يالغاليه
الجده/الشرمايجيك ياوليدي
فهد/ ماتشوفين شر
باسل/هذا كله منك البارح في خطبتك جدتي ترقص زي مريام فارس وفيفي عبده وتعبت علينا اليوم
الجده/شنهي بنت فارس ذي انا أرقص واغني زي رقص الأولات مهو زي بنات هذا الزمن مدري كيف تتلوى زي الحيه
باسل/هذا اسمه رقص مصري يا جده
فهد/اقول اسكت شفيك تهذري من اليوم جدتي تعبانه
الكل سلم على الجده وتحمد لها بسلامه
ابو فهد/رهف وين اختك
رهف/نايمه في غرفة اسيل
ابو فهد/روحي صحيها خليها تسلم على جدتك
رهف/ان شالله بابا
طلعت رهف فتحت الباب ودخلت
رهف/تروفه قلبو يالله اصحي جدتي جات وابوي يقول انزلي سلمي عليها
ترف/تعبانه رهف والله تعبانه
رهف/حاسه فيك يابعدي بس شمتعبك
ترف علمت رهف بكل شي
رهف/طيب ليه مايكون قصده انتي ببنت العم
ترف/لا مستحيل
رهف/خلاص الحين قومي غسلي وجهك واذا رحنا البيت نتناقش في الموضوع
ترف/ok قلبو استني ننزل سوا
نزلوا رهوفه وتروفه >> أموووووون خخخ
وسلمت ترف على جدتها وتحمدت لها بسلامه
وبعد العشاء جلسوا شوي
ابو فهد/يالله يام فهد انتي والبنات البسوا عشان نروح
اسيل/طلبتك عمي خل البنات يسهروا عندنا اليوم
ابو فهد/خلاص اذا هم بيجلسون اخليهم
ترف/بس انا بروح
ندى/اذا كنتي تعزيني اجلسي
فهد/خلاص ياترف اجلسي علشان خاطر ندى
ندى/تسلم
فهد/تسلم عيونك
بدر/فهد مو كنك زودتها شوي انت وياها
باسل/لا بالله مو شوي الا كثير
فهد/مالكم شغل خطيبتي وانا حر فيها
هنا ندى وجها صار علبة الوان من الخجل
اسيل/فهد حرام عليك شوف وجهه ندى كيف صار من الخجل
رشاء حست في ندى وحبت تنقذها من الموقف الي انحطت فيه/ترف خلاص اجلسي تكفين
رهف/تروفه خلاص خلينا نجلس
ترف/ok بجلس بس
قاطعها باسل/بدون بس طلباتك كلها مجابه وعلى فكره ترى الاسكريم في الثلاجه
ترف/..........................................
في هذا الوقت الشياب كل واحد راح على بيته وليلى وعادل بعد لهم فله في الرياض بس مي واخوانها جلسوا
وباسل نسى كل الي اتفقو عليه وعيونه مبققها(مركزها) في ترف
نايف/شرايكم نلعب لعبة الصراحه
احمد/اي والله حلوه نلعبها ليش لا
اسيل/بس الي عنده استعداد يجاوب على كل شي يلعب اما الي بينسحب نص اللعبه لا يلعب من الحين احسن
الكل قال بيلعب وبدا اللعب
أول شي ريان يسأل ود
ريان/في حب او اعجاب ساكن قلبك؟
ود/حب لا ممكن يعجبني واحد بس ما بعد وصلت درجة حب
طلعت غزل تسال خالد
غزل/متى تفكر تتزوج وليه؟
خالد/افكر اتزوج بعد 5 سنوات وليه علشان اكون متوظف ولما اخذ وحده اكون قد المسؤليه مو أخذها عبط
بعد كذا طلع أحمد يسأل رشاء
احمد/من متى تحبين بدر؟
رشاء/امممم من ثاني متوسط
غزل/اه ليتني زيك احب واحد واخذه
فهد/بنت عيب
غزل/اقول اسكت مو انت الي دايم تقول اخيرا اخذت حب الطفوله
فراس/هههههههه علم نفسك العيب بعدين علم اختك
فهد/لو دريت ماتكلمت
الكل/ههههههه
بعد كذا طلع رهف تسأل باسل
رهف/مين حبيبتك؟
باسل/انسحب
اسيل/ لا يأخ باسل ماتفقنا على كذا
باسل/بس مستحيل أجاوب
رهف /خلاص اغير السؤال
من اعز اصحابك؟
باسل/كذا اقدر اجاوب فراس وريان
بعد كذا طلع ندى تسأل ترف
ندى/مين رهف بحياتك؟
ترف/توأمي ونصفي الثاني وكل شي بحياتي
بعد كذا نايف يسأل نواف
نايف/ايش هدفك في الحياه
نواف/ليه اكثر من هدف طبعا واحتفظ فيها النفسي
شادن/ لامايصير لازم تتكلم
نواف/بما انها وصلت لهنا خلاص انسحب
مي/انتم شفيكم كل كلمه والثانيه قلتوا انسحب
بدر/اقول خلاص بنبطل لعب العب صار تافهه
نوف/ه اي
فراس/هايات قلبو وينك فقدناك والله
نوف/كنت اكلم نجلاء على المسن
رهف/شكلنا بنبطل لعب مو كذا
عمر/ايوه على قولت بدر اللعب صار تافهه
وائل/بعدين الساعه 2 خلونا نروح
أحمد/يالله كل واحد يشيل أخوانه ويروح
نوف/البنات طبعا بيجلسون ما هيك
مي/الا هيك
رايان/ماقدر على البناني
نوف/شرايك عاد
رايان/من فمك اكيد حلو اما من هذي(يأشر على مي)خربت اللبناني
ود/أقول بنات خلونا نروح أحسن من جلستهم
مي/أحسن بكثير
أسيل/يالله
دخلوا البنات والشباب كل واحد راح بيتهم
عند البنات
ندى/نوف شخبار نجلاء
نوف/تمام وبكره بروح لها تروحون معايه
ندى/انا اكيد بروح
ود/أشوف أذا ماعندي شي رحت معاكم
مي/أتوقع أحنا بنرجع الدمام
ندى/طيب بالله اجلسي عندنا
مي/نسيتي ياحلوه المدرسه
ترف/الحين تسيبين الفله هنا علشان المدرسه
مي/عاد انتي فلتها بقوه لو امشي على كلامك تلقين الأداره فصلتني من كثرة غيابي
ترف/أحسن جات منهم مو مني
رهف/أنا بنزل أشرب مويه عطشانة
أسيل/أنزلي مافي أحد
نزلت رهف وأخذت طرحتها معها أحتياط دخلت المطبخ لقت باسل يسوي له ساندويشت راحت صبت لها مويه
باسل/رهف أبغى أسالك
رهف/أسأل
باسل/ليه أولى أحرجتيني وسألتيني احب مين؟
رهف/أسفه ماتوقعت ان هذا السؤال يزعجك
باسل/طيب ليه سألتيني؟
رهف/فضووول
باسل/يهمك تعرفين مين؟
رهف/على راحتك اذا حبيت تقول اسمعك
باسل/باقول لك بس على شرط
رهف/اذا كنت أقدر عليه انفذه
باسل/خلاص أتصل فيك بكره واقول لك
رهف/ok أستناك
باسل/تصبحين على خير
رهف/وانت من اهل الخير
طلع باسل وشربت رهف مويه وطلعت للبنات
ترف/شفيك تاخرتي
رهف/ماتاخرت شربت مويه وطلعت
ود/هذا كله وماتاخرتي
رهف/لا بس لان الكاسه طاحت مني ونكسرت ورحت اصحي ناني تنظف الكاسه المكسوره
ترف/مع اني مو مصدقتك الا اني بمشيها لك
رهف/الحين خلوكم مني وقولوا كنتوا تتكلموا عن ايه
أسيل/عن الملكه
رهف/انخطبتي وما قلتيلي يالخاينه
أسيل/ياحلوه ملكة ندى وفهد
رهف/اها على بالي انتي
أسيل/انا اول شي ا حب بعدين اتزوج
نوف/طيب لقيت تحبين مين
أسيل/مين
نوف/واحد
أسيل/أكيد واحد أجل وحده
مي/اعوذ بالله بنات في مدرستنا في كثير بنات معجبات في بعض
رهف/حتى فيه عندنا كذا مره وحده جات لأسيل أتقولها انا من زمان أحبك بس مخبيه في قلبي ولما تغيبن أفقدك بس انتي مو حاسه فيني والحين انا جمعت كل شجاعتي علشان اعترف لك وياليت لوتعطيني رقمك علشان اطمن عليك
مي/جد ايش رديتي عليها
اسيل/قلتلها مو بنت الفارس ياروح امك الي تعجب في بنت روحي شوفي الي زيك وأعجبي في وحده فيهم انتي كذا زودتيها كثير وجيتي لبنت الفارس مره وحده هذا المره راح اعديها واذا كنتي تكرهي نفسك سمعيني هذا الكلام مره ثانيه
ود/حشى والله أكلتيها بقشورها
البنات/هههههه
ندى/اقول شرايكم تنامون
اسيل/لا بدري الساعه الحين ثلاثه ونص خلونا انصلي الفجر وانام
ندى/انا بنام انتم صحوني لصلاه
نوف/انا بنام بعد
مي/حتى انا بنام بكره وراي مشوار
شادن/الله يعينك
غزل/شادن شرايك نروح غرفتك
شادن/يالله ياعمري
اسيل/انتبهوا لاتنامون على سرير واحد
غزل/ليه
اسيل/أخاف تسوون شي خطير
شادن/كيف مو فاهمه عليك؟
مي/أسكتي أسيل هم لسى اصغار
أسيل/من جد أخاف كل وحده تحب الثانيه بجنون
غزل/كأني فهمت شي لكن حبنا حب أخوه مو أعجاب
اسيل/sorry كنت أستهبل لكن انتم موثوق فيكم تربية رجال الفارس
شادن/يالله غزل
أسيل/كأني نعست
ود/وأنا كذلك
رهف/ياعيني على الفصحى
اسيل/وانتم يا التوأم ماعندكم نيه تنامون
ترف/لا
رهف/أسيل بتنامين هنا ولا في غرفتك(هم في غرفة ندى)
أسيل/لا بنام في غرفتي
مي/أنا بعد بنام معاك
ندى/نوف نامي عندي أنا و ود
نوف/أكيد بنام معاكم
ترف/طيب نوف انا ورهف بنروح في غرفتك علشان مانزعجكم
نوف/روحوا خذوا راحتكم
ناموا البنات
ترف/طيب نوف انا ورهف بنروح في غرفتك علشان مانزعجكم
نوف/روحوا خذوا راحتكم
ناموا البنات
في غرفة نوف
ترف/شصار معاك لما نزلتي تشربي مويه
رهف/مصار شي
ترف/مو علي
رهف/ليه مو مصدقتني
ترف/لأني حاسه فيك
رهف/صدقيني مصار شي
ترف/مع اني مو مصدقتك الا اني بخليك تتكلمين من نفسك
رهف/غرفة نوف مره مريحه
ترف/لان الوانها هاديه
رهف/هذي الألوان مو ألوان غرفتنا
ترف/شرايك نغير لونها والديكور
رهف/والله حلوا أحنا مطولين ماغيرناها بس خلي بعد الأختبارات
ترف/طيب شرايك نفتح النت نشوف ديكورات ونختار منها
رهف/لا بنجيب مصمم الديكور اليباني جون
ترف/طيب نفتح نشوف أخر تصميماته ونتفق معاه
رهف/طيب روحي هاتي لابتوب نوف او ندى ولا اسيل
ترف/ok
راحت ترف لغرفة ندى كلهم نايمين راحت لغرفة اسيل بعد نايمه والاب توب برمز
ترف/مافي حل الا شادن وان شالله تكون صاحيه
والحمد لله لقت شادن صاحيه
ترف/شدونه قلبي
شادن/قولي شعندك
ترف/ياحبي لك فاهمتني أبغى لابتوبك
شادن/خذيه
ترف/وينه
شادن/نسيته تحت
ترف/ياقلبي روحي هاتيه
شادن/وربي نعسانه
ترف/ياقلبي يا غزل...
قاطعتها غزل/ بنام ياقلبي
ترف/مالت عليكم
وطلعت نزلت تحت في الصاله لقت باسل جالس على mbc 1 يتابع عاصي ومعطيها ظهره واللاب توب على الطاوله الي جنبه ومتكي عليها
وكانت ماتبغاه ينتبه لها فطلعت الدرج وهي تركض وفجأه طاحت على ورى من الدرجه الخامسه التفت باسل و شاف وحده طايحه وينزف دم من أنفها ومغمى عليها ..
أيش تتوقعوا راح يصير بالبارت الثالث؟!!
بأنتظار ردودكم..
الب3ارت ...
ماعرفها هي رهف ولا ترف من التوتر راح المطبخ أخذ ثلج وقطن ورجع الصاله لما قرب منها عرف انها ترف مسك راسها وحطه على رجله علشان مايدخل الدم على جوه وأخذ الثلج وحطه على أنفها لحد ماوقف النزيف ومسح أنفها بالقطن وهي مابعد صحت عاد ماعرف كيف أوصف لكم شعوره في هذا الوقت كان خايف عليها كثير ومايعرف شيسوي وفجأه سمع صرخه لما طالع شاف رهف منهاره
باسل/أسكتي يا رهف
رهف ببكى /قلي ترف شفيها أختي شفيها مستحيل أقدر اعيش بعدها لحظه وحده
باسل/ أطلعي هاتي عبايتها بسرعه
طلعت رهف وهي ميته صياح راحت لغرفة ندى أخذت عبايتها وعباية وترف ونزلت بسرعه لبست عبايتها ولبست ترف عبايتها بمساعدة باسل
بسرعة باسل شال ترف وفتح السياره وحطها ورى وركبت رهف عندها وراح على أقرب مستشفى دخل وهو شايل ترف مع الطوارئ دخل الدكتور عندها وطلع هو ورهف ورهف ميته صياح
باسل /خلاص يارهف اسكتي ترف ان شالله مافيها شي
رهف / كيف مافيها شي والدكاتره كلهم عندها
باسل/ هم بس علشان بيطمنوا عليها
رهف/ماقدر اعيش بدونها هي راحت وقالت الحين اجي والحين مادري ترجع ولا لا
باسل عصب من كلام رهف مايبغها تقول كذا /رهف بسرعه امشي قدامي على السياره
رهف/ مستحيل اطلع
باسل/رهف بسرعه مدام النفس طيبه عليك
رهف/قلتلك مستحيل
باسل/يعني بتعاعنديني
رهف/افهمها على كيفك بس طلعه قبل مطمن على ترف ماراح أطلع
باسل مسك رهف مع يدها وقومها / بسرعه امشي قدامي
رهف/فك انت مين سمحلك تمسك يدي
باسل/انا محد يسمحلي و الي ابغاه يصير فاهمه
رهف بصوت عالي وعصبيه/مو فاهمه ولا اح افهم الا لما اشوف ترف قدامي
باسل بعصبيه/ماراح تشوفينها
رهف وهي تصرخ/انت ليه كذا انت واحد اناني ماتحب الا نفسك دايم وفكل المواقف ماتسوي الا الشي الي يرضيك حتى لو كان على حساب سعادة غيرك واكبر دليل ان ترف تحبك وتموت فيك وانت ولا حاس لا وبعد مألف دفتر اشعار فوحده من بنات العايله وترف شافته امس علشان كذا انا سألتك انت تحب مين والحين ماتبغاني اطمن عليها انت ظالمها كثير وهي صابره ولا فكرت تتكلم مع اني دايم اقولها حبي أي واحد الا باسل راح تتعبين معاه
انت واحد كلمة اناني قليله فحقك
قاطعها باسل وهو منصدم من القنبله الي انفجرت فجأه والأهم الكلام الي تقوله/خلاص يارهف تكفين خلاص مني قادراتحمل أكثر من كذا وأنا فعلا مأحب ترف لأن كلمة أحبها ماتوفي باحساسي أتجاهها ترف هي الوحيده الي سكنت قلبي ومستحيل يسكنه أحد غيرها بعدين هي الي ظالمتني دايم لما احاول اتكلم معاها تشغل نفسها بأي شي وماتسمحلي والدفتر الي انتي تقولين انها شافته هي ما قلبته كله ولا تعرف مين بنت عمي المقصوده والأشعار كلها فيها وفيه بعضها كاتب اسمها فيها عرفتي الحين قد ايش انا مظلوم
رهف مازالت تبكي وباسل بعد نزلت دموعه وفي هذا الوقت أذن الفجر
باسل/انا بروح اتوضاء وصلي تجين معايه أوديك مصلى النساء
رهف/لا روح انت انا بستنى الدكتو يطلع
باسل /ok طمنيني اذا طلع الدكتور وانا ماجيت
رهف/باسل ممكن جوالك انا ناسيه جوالي في البيت بدق على ود الحين تصحى ماتلقانا وتخاف عليناتعليق
-
رد: احبكـ كثر ماصوتكـ يخبلني وادمنته > رواية سعودية جديده
ماعرفها هي رهف ولا ترف من التوتر راح المطبخ أخذ ثلج وقطن ورجع الصاله لما قرب منها عرف انها ترف مسك راسها وحطه على رجله علشان مايدخل الدم على جوه وأخذ الثلج وحطه على أنفها لحد ماوقف النزيف ومسح أنفها بالقطن وهي مابعد صحت عاد ماعرف كيف أوصف لكم شعوره في هذا الوقت كان خايف عليها كثير ومايعرف شيسوي وفجأه سمع صرخه لما طالع شاف رهف منهاره
باسل/أسكتي يا رهف
رهف ببكى /قلي ترف شفيها أختي شفيها مستحيل أقدر اعيش بعدها لحظه وحده
باسل/ أطلعي هاتي عبايتها بسرعه
طلعت رهف وهي ميته صياح راحت لغرفة ندى أخذت عبايتها وعباية وترف ونزلت بسرعه لبست عبايتها ولبست ترف عبايتها بمساعدة باسل
بسرعة باسل شال ترف وفتح السياره وحطها ورى وركبت رهف عندها وراح على أقرب مستشفى دخل وهو شايل ترف مع الطوارئ دخل الدكتور عندها وطلع هو ورهف ورهف ميته صياح
باسل /خلاص يارهف اسكتي ترف ان شالله مافيها شي
رهف / كيف مافيها شي والدكاتره كلهم عندها
باسل/ هم بس علشان بيطمنوا عليها
رهف/ماقدر اعيش بدونها هي راحت وقالت الحين اجي والحين مادري ترجع ولا لا
باسل عصب من كلام رهف مايبغها تقول كذا /رهف بسرعه امشي قدامي على السياره
رهف/ مستحيل اطلع
باسل/رهف بسرعه مدام النفس طيبه عليك
رهف/قلتلك مستحيل
باسل/يعني بتعاعنديني
رهف/افهمها على كيفك بس طلعه قبل مطمن على ترف ماراح أطلع
باسل مسك رهف مع يدها وقومها / بسرعه امشي قدامي
رهف/فك انت مين سمحلك تمسك يدي
باسل/انا محد يسمحلي و الي ابغاه يصير فاهمه
رهف بصوت عالي وعصبيه/مو فاهمه ولا اح افهم الا لما اشوف ترف قدامي
باسل بعصبيه/ماراح تشوفينها
رهف وهي تصرخ/انت ليه كذا انت واحد اناني ماتحب الا نفسك دايم وفكل المواقف ماتسوي الا الشي الي يرضيك حتى لو كان على حساب سعادة غيرك واكبر دليل ان ترف تحبك وتموت فيك وانت ولا حاس لا وبعد مألف دفتر اشعار فوحده من بنات العايله وترف شافته امس علشان كذا انا سألتك انت تحب مين والحين ماتبغاني اطمن عليها انت ظالمها كثير وهي صابره ولا فكرت تتكلم مع اني دايم اقولها حبي أي واحد الا باسل راح تتعبين معاه
انت واحد كلمة اناني قليله فحقك
قاطعها باسل وهو منصدم من القنبله الي انفجرت فجأه والأهم الكلام الي تقوله/خلاص يارهف تكفين خلاص مني قادراتحمل أكثر من كذا وأنا فعلا مأحب ترف لأن كلمة أحبها ماتوفي باحساسي أتجاهها ترف هي الوحيده الي سكنت قلبي ومستحيل يسكنه أحد غيرها بعدين هي الي ظالمتني دايم لما احاول اتكلم معاها تشغل نفسها بأي شي وماتسمحلي والدفتر الي انتي تقولين انها شافته هي ما قلبته كله ولا تعرف مين بنت عمي المقصوده والأشعار كلها فيها وفيه بعضها كاتب اسمها فيها عرفتي الحين قد ايش انا مظلوم
رهف مازالت تبكي وباسل بعد نزلت دموعه وفي هذا الوقت أذن الفجر
باسل/انا بروح اتوضاء وصلي تجين معايه أوديك مصلى النساء
رهف/لا روح انت انا بستنى الدكتو يطلع
باسل /ok طمنيني اذا طلع الدكتور وانا ماجيت
رهف/باسل ممكن جوالك انا ناسيه جوالي في البيت بدق على ود الحين تصحى ماتلقانا وتخاف علينا
باسل /ok بس طمنيها مو تخوفينها
رهف/ok
طلع الدكتور و قامت رهف هي وباسل بسرعه وراحوا عنده
باسل/بشر يادكتور عسى ماشر؟
الدكتور/لا الحمدلله البنت الحين زي الحصان لا تخافون عليها
رهف/طيب ليه تأخرت عندها؟
الدكتور/علشان سوينا لها أشعه وتأخرت
باسل/ماشكور يا دكتورماتقصر
الدكتور/هذا واجبنا يا أخ...
باسل/باسل
الدكتور/عاشت الأسامي وانا اسمي طلال
باسل/تشرفت بمعرفتك يا دكتور طلال نقدر ندخل عندها الحين
الدكتور/ادخل
دخلت رهف وباسل راح يصلي
رهف/سلامات ياعمري ماتشوفين شر
ترف/انا شفيني رهف
رهف / طحتي من الدرج انا لما جيت من فوق شفت باسل حاط راسك على رجله وانفك ينزف دم وهو معاه ثلج وقطن يمسح على انفك
ترف/فديته ياناس
رهف/أزيدك من الشعر بيت هو الي شالك من الدرج وحطك في السياره لا وكان بيموت من الخوف عليك
/اذا ماخفت على توتو أخاف على مين
رهف/انت من وين طلعت
باسل /من بطن أمي
باسل/سلامات ماتشوفين شر ياحبي
(في هذي اللحظه انسحبت رهف بدون مايحسون فيها)
ترف أطالع فيه مصدومه/الله يسلمك
باسل مد عليها باقة ورد كان لون الورد احمر وابيض وفيه كارد كاتب عليه بخطه
أغنية الورد لحسين الجسمي
ليش أحس الورد يفرح لا درى إنك تشبهينه..
والشعر ليش يتفاخر يوم تطريك القصايد..
ليش أحبه اسمي أكثر يوم انتي تندهينه..
ليش أنا مجنون حبك لو أنا لي عقل راكد..
من عرفتك هذا حالي قصة قليبي وحنينه..
مدري من طيبك أحبك والا فيك الحسن زايد..
مدري وش سر غلاتك ياهوى قلبي وظنينه..
بس أعرف إني من الله موووت أحبك والله شاهد..
مع خالص حبي /باسل
ترف/باسل مدري كيف أشكرك على الي سويته علشاني قالت لي رهف على كل شي سويته لما طحت
باسل/انا اقولك كيف تشكريني
ترف/كيف؟
باسل/بوسيني من هنا (يأشر على خده)
ترف احمرت خدودها من الأحراج /قول شي ثاني
باسل/ok بوسيني من هنا (يأشر على شفايفه)
ترف /طيب قرب مني أكثر
باسل قرب منها
ترف/قرب لي خدك
باسل قرب لها خده أكثر باسته ترف على خده بقوه
باسل/احبك أعشقك اهواك أموت فيك
ترف/باسل شوي شوي ماقدر استحمل كذا
باسل/توتو تحبيني؟
ترف كان صوتها حلو وغنت/
احبك موت انا واحيا
كثر ما احب انا ذاتي
ومن شر وبلا الدنيا
عليك كم انا احاتي
لانك قطعة مني
وما يسواك عندي انسان
انا لليوم احس اني
هذاك المغرم الولهان
رهف كانت جالسه على الكراسي الي جنب غرفة ترف دقت على ود وقالت لها ان ترف طيبه ومايحتاج تجي الحين وماعلمت اهلها علشان ما يخافون عليها شافت رهف طلال بيدخل غرفة ترف وهي ماتبغاه يدخل علشان مايقطع الرومانسيه الي في الغرفه
رهف/دكتور طلال
الدكتور طلال/نعم
رهف/متى تكتب خروج ال ترف؟
الدكتور طلال/بعد شوي بس انتي ليه ماتدخلين عندها؟
رهف/لان خطيبها عندها
الدكتور طلال/ok انا بنزل افطر اجيها بعد ماأفطر
رهف/مشكور دكتور
الدكتور طلال/هذا واجبي يالله تبغين شي؟
رهف/سلامتك
الدكتور طلال/تهمك سلامتي
رهف/انا ماحب اشوف أحد تعبان
الدكتور طلال /أنتي أخت ترف؟!!
رهف/انا توأمها
الدكتور طلال/اها شاسمك؟
رهف/شتبغى بأسمي؟
الدكتور طلال/لأن التوأم دايم أسمائهم متشابهه وحبيت اعرف أسمك بس
رهف/اها معاك رهف
الدكتور طلال/عاشت الأسامي انسه رهف انسه او مدام؟
رهف/ ايش تتوقع؟
الدكتور طلال/انسه مو؟
رهف/ايوه
الدكتور طلال/الحين بروح بس اشوفك على خير
رهف/باي
راح الدكتور طلال
وبعد عشر دقايق دخلت رهف
رهف/مو كأنك طولت يا باسل ترى أنا بعد أبغى أجلس مع أختي
باسل/الوقت راح وأنا مو حاس فيه لكن يالله انا ماشي
ترف/وين تو الناس
باسل/والله ودي أجلس معاك أكثر لكن تأخرت على الدوام يالله فمان الله
ترف/مع السلامه
بعد ما طلع باسل
رهف/يالله أحكي كل شي صار
ترف/okاسمعي ......وقالت لها كل شي
رهف/والله حركات بس على العموم الله يهنيكم في بعض
ترف/أمييييييييينتعليق
-
رد: احبكـ كثر ماصوتكـ يخبلني وادمنته > رواية سعودية جديده
الب4ارت..
دق باب الغرفه ودخل الدكتور طلال
الدكتور طلال/السلام وعليكم
ترف و رهف/وعليكم السلام
الدكتور طلال/كيفك ياترف الحين ان شالله أحسن
ترف/الحمد لله أحسن بس متى أطلع
الدكتور طلال/مسرع مامليتي منا
ترف/هههه بجد مليت
الدكتور طلال/وهذا وأنتي جالسه مع خطيبك شنقول على رهف الي جالسه في الأنتظار لوحدها؟
رهف/هو صح الوقت كان طويل لكن تحملته علشان ترف
الدكتور طلال/شكلكم تحبون بعض كثير
ترف/أكييييييييييد
الدكتور طلال/الله يخليكم البعض
ترف و رهف/أمييييييين
الدكتور طلال/يالله خليني أكشف عليك وان شالله بعد الكشف نقدر انطلعك
كشف الدكتور طلال على ترف والحمدلله طلع كل شي سليم وعطاها موعد الأسبوع الجاي علشان يطمن عليها اكثر
دقت رهف على السواق يجي ياخذهم وبعد ربع ساعه جا السواق ورجعوا البيت كل هذا ومكان احد عارف الا باسل والبنات
الساعه وحده عند البنات
البنات كلهم صاحيات ونزلوا علشان يتغدون وكان على الطاوله الجده نهى أبو بدر وأم بدر وبدر ورشاء وباسل
البنات /صباح الخير
الجده نهى/وين صباح وحنا ظهر
ام بدر/هههه علشانهم توهم صاحين على بالهم صباح
أبو بدر/أجلسوا يا بناتي تغدوا
بعد ما جلسوا
أبو بدر/وين رهف و ترف
ود/راحوا البيت
ابو بدر/ متى راحوا هم مو ناموا هنا؟
ود/ايوه جلسوا لحد الصباح وترف تعبت شوي فكلموا السواق وداهم البيت
ام بدر/ ترف شفيها البارح تعبانه واليوم تعبت عسى ما شر؟
ود/لا بس صداع خفيف
باسل/الحمدلله وقام
ام بدر/ شفيك ماتغديت
باسل/ خلاص شبعت
ام بدر/ بالعافيه
وبعد شوي قاموا البنات ومابقى الا الجده نهى أبو بدر وأم بدر وبدر
الجده نهى/ ياوليدي انا طفشت من البيت خلنا نروح المزرعه كم يوم نغير جو
ابو بدر/ان شالله أكلم أخواني وما يصير خاطرك الا طيب
بدر/بس الحين فيه مدارس ودومات خلوا بعد ثلاث أسابيع يخلصوا أختبارات ونطلع ناخذ أسبوع في المزرعه
ام بدر/اي والله صادق بدر خلوا بعد الاختبارات
ابو بدر/ شرايك يمه
الجده نهى/الي تشوفونه يا وليدي
وبعد اسبوع من هذي الأحداث اليوم السبت أول يوم من ألأختبارات
في بيت أبو أحمد
نزلت مي وفي يدها كتاب الرياضيات
مي/صباح الخير ماما
أم أحمد/صباح النور كيف ذاكرتي زين؟
مي/ايوه بس خايفة لأنه مره صعب
أم أحمد/قولي الاذكار قبل لا تبدين وان شالله ربي يوفقك
مي/ان شالله
ونزل نواف وفي يده كتاب فيزيا
نواف/ صباح الخير
أم أحمد و مي/صباح النور
أم أحمد/كيف ذاكرت كويس؟
نواف/افا عليك يمه أعجبك
مي/الحين أعجبك وفي الشهاده كل المواد ضعف
نواف/انتي على بالك كل الناس دوافير زيك
أم أحمد/وليه ماتكون دافور زيها ولا انت مو فالح الا في الجلسه على النت
نواف/لا يمه انا ناوي أشد حيلي السنه هذي
أم أحمد/الله يوفقكم كلكم ويالله أفطروا علشان يمديكم تروحون بدري وتراجعون
وفي هالوقت نزل ريان
ريان/ صباح الخير
أم أحمدومي ونواف/صباح النور
ريان/يالله انا رايح اذا تبغوني أوصلكم
أم أحمد/ليه ما تفطر؟
رايان /أفطر في الجامعه مع اصحابي يالله ماحد رايح معي
نواف/انا بروح مع السواق
مي/استناني انا بروح معك علشان يمديني أراجع مع زميلاتي
وراحوا مي وريان
وكان هذا الحال في كل البيوت الخوف والأرتباك في أول يوم من الأختبارات
ويوم الاربعاء بعد اسبوعين خلصوا أختبارات وكانت نتايج طلاب المدارس يوم السبت اما الجامعه بعد اسبوعين وتحددت شبكة فهد وندى يوم الأحد
في بيت ابو فهد
أم فهد/كلكم فصلتوا فساتين؟
ود/ايوه كلنا فصلنا بس انتي ليه ما فصلتي معانا؟
أم فهد/اناعجبني تصميم في النت وأخذته
ود/عند مين؟
أم فهد/عند مصمم سوري اسمه قصي ونتوا ما قلتوا لي عند مين صممتوا؟
ود/صممنا عند زهير مراد وتطلع بكره ان شالله
أم فهد/انا فستاني يطلع يوم الجمعه
فهد/السلام عليكم
أم فهد و ود/وعليكم السلام
ود/هلا والله بالمعرس
فهد/ههه هلا بك يالله انا طالع تبغون شي؟
أم فهد/وين رايح؟
فهد / بروح للشباب
ود/ودنا المول معاك
فهد/ليه ماتخلون السواق يوديكم؟
ود/ماما تبغى السواق يوديها بيت خاله شيماء
فهد/يالله معاكم خمس دقايق اذا ما نزلتوا بروح عنكم
ود/لا لاتروح بس نلبس عباياتنا وننزل
طلعت ود فوق راحت لغرفة ترف ورهف
ود/انا رايحه المول تروحون معايه؟
رهف/أكيد هو فيه أحد يفوت طلعت المول؟
ود/طيب يالله بسرعه فهد يقول لو تأخرتوا بروح عنكم
طلعت ود وراحت لغرفة غزل
ود/غزل تروحين معانا المول؟
غزل/بنات عمي محمد بيروحون معاكم؟
ود/مادقينا عليهم بس بسرعه اذا بتروحين البسي عبايتك
نزلوا البنات كلهم
فهد/ما بغيتوا تنزلون
ترف/ اش دعوه عاد ما تأخرنا
فهد/يالله مشينا
طلعوا في السياره وفي هذا الوقت دق جوال رهف
رهف/الو
أسيل/هلا والله
رهف/هلا بك أسيل أحنا رايحين المول تروحون معانا؟
اسيل/مين بيوديكم؟
رهف/فهد تبغونا نمركم؟
اسيل/شكلك ما تبغين ندى تروح
رهف/ نسيت انها مستحيل تروح معاه
أسيل/خلاص راح نجي يا مع السواق او واحد من اخواني بس غزل معاكم علشان شادن مستحيل تروح اذا غزل ما راحت
رهف/ايوه معانا
أسيل/ يالله باي
رهف/بايات
ود/هذي أسيل؟
رهف/yes
فهد/ ما يبغونا نمرهم؟
رهف/الا بنمرهم بس ندى نايمه مو رايحه
فهد/أجل ماله داعي يجون
ترف/ههههه اذا ندى معاهم له داعي واذا مو معاهم ماله داعي
غزل/فهود الله يخليك مرهم
رهف/بيجيبهم السواق
ود/مو تقولي يبغونا نمرهم
رهف/بس بشوف رد اخوك
في بيت أبو بدر
راحت أسيل غرفة نوف
دقت الباب
نوف/مييييييييييييييين
أسيل/محبتك أسيل
نوف/أدخلي
أسيل/أولا:السلام عليكم
ثانيا:الناس تقول أتفضلي أو حياك مو أدخلي من غير نفس بعد
نوف/أولا:وعليكم السلام
ثانيا:من متى هالذوق الرفيع يا انسه أسيل؟
أسيل/انا من يومي ذوقي رفيع
نوف/ما قلتي لي ايش كنتي تبغين؟
أسيل/بقولك بنات خالي أبراهيم في المول شرايك نروح لهم
نوف/نروح ليه لا بس ندوش ورشاء وشادن بيروحون؟
أسيل/بروح أشوف اذا بيروحون معانا ولا لا
نوف/انا بروح أشوف ندوش وأنتي روحي لرشاء وشادن
بعد ربع ساعه كانوا البنات تحت ولابسين عبايتهم بيروحون المول معدا رشاء الي اعتذرت لانها بتروح بيت أهلها
باسل/هاي
البنات/هايات
باسل/وين بتروحون؟
ندى/بنروح المول
باسل/مين بيوديكم؟
نوف/السواق
باسل/انا طفشان تبغوني أوديكم؟
ندى/ياليت والله احسن من السواق
باسل/okيالله أركبوا
في السياره
شادن/باسل شغل المسجل
باسل/من عيوني عندي كم شدونه انا؟
شادن/تسلم عيونك
باسل /غريبه شدون ما رحتي لغزل
شادن/طيب هم الحين فالمول
باسل/من جد بنات عمي فالمول
أسيل / yes
باسل/ أحلفي!
أسيل/ ايش فيك مو مصدق؟
في هذا الوقت شغل باسل المسجل وكانت أغنية اصاله سواها قلبي
سواها قلبي يا حبيبي
وحبك ما طاعني وأنا
عن الحب ناهيه
الظاهر أنه ما يبي غير
قربك عاف الجميع
وأول الناس راعيه
عليه ما أوصيك
لا صار جمبك صبح
عليه بحب و بحب مسيه
نبضه وفا و تضيحه كانه
يعجبك صافي ولكن
ما لقى من يصفيه
خلا دروب الكل
و أختار دربك
داريه تكفا قد مافيك داريه
وابشر بقلبن ما يبي غير
قربك يموت وغير
محبتك ما سكن فيه
نوف/ما أحب اغاني أصاله
باسل/مره حلوه أغانيها ليه ما تحبيها؟
نوف/ما دري بس عمري ما حاولت أسمع لها
باسل/ok يالله انزلوا وصلناتعليق
-
رد: احبكـ كثر ماصوتكـ يخبلني وادمنته > رواية سعودية جديده
الب5ارت..
وفي بيت ابو فراس
الجرس يدق وفتح فراس الباب
فراس/حي الله بدر
بدر/الله يحييك
ويسلم فراس على بدر ورشاء
رشاء/وين ماما وبابا وخالد ووائل
فراس/ابوي تعرفينه بعد كل صلاه يروح يسلم على جدتي وامي في المطبخ وخالد فغرفته و وائل برا
رشاء/ok انا أخليكم بروح عند ماما اساعدها
راحت رشاء عند أمها وبقى بدر وفراس
بدر/ها كم المعدل؟
فراس/لا لحين ما نزل لكن ان شالله تمام
بدر/الله يعين بس بعد ما تتخرج ليكون بتتوظف في الشركه؟
فراس/وليه ماتبغاني اتوظف في الشركه
بدر/والله العظيم ابوي وعماني يكرهونك حياتك أكبر غلطه أرتكبتها لما توظفت عندهم
فراس/شكلك مرررررررره متندم
بدر/قد شعر راسي متندم
فراس /حلو يعني مو كثير
بدر/أقولك قد شعر راسي تقولي مو كثير!
فراس/طيب كل الي في راسك شعرتين
بدر/اقول اسكت يالدجاجه انا انصحك وانت تسب فيني
فراس/هههههههه انا ما أسب هذي الحقيقه المره يا ولد عمي
بدر/تدري الشرهه مو عليك علي انا الي جالس معاك يالله مع السلامه بروح
فراس/ههههههههههههه اجلس اجلس يابو الشباب وين رايح؟
بدر/رشاء رشاء
جات رشاء
رشاء/تبغى شي حبيبي
بدر/لا حياتي بس كلمي عمتي بسلم عليها وروح
فراس/هييه ترى معاكم عزابي يعني بلاش من حبيبي و حياتي
بدر/طيب شمجلسك معانا اذا ما تبغى تسمع روح
فراس/اروح أجلس مع خالد أحسن لي
بدر/أحسن تفكنا منك
راح فراس
رشاء/هههههههه حرام شفيك عليه؟
بدر/ههه خليه يستاهل بس يالله حياتي كلمي عمتي بسلم عليها وروحتعليق
-
رد: احبكـ كثر ماصوتكـ يخبلني وادمنته > رواية سعودية جديده
فراس/هييه ترى معاكم عزابي يعني بلاش من حبيبي و حياتي
بدر/طيب شمجلسك معانا اذا ما تبغى تسمع روح
فراس/اروح أجلس مع خالد أحسن لي
بدر/أحسن تفكنا منك
راح فراس
رشاء/هههههههه حرام شفيك عليه؟
بدر/ههه خليه يستاهل بس يالله حياتي كلمي عمتي بسلم عليها وروح
رشاء/ليه ما تتعشا هنا؟
بدر / الشباب متجمعين بروح أجلس معاهم
رشاء/ok الحين انادي ماما
راحت رشاء تنادي امها وبعد شوي جات ام فراس سلمت عليه وجلست معاه لما راحتعليق
-
رد: احبكـ كثر ماصوتكـ يخبلني وادمنته > رواية سعودية جديده
عند البنات فالموووووووول
ندى/ود اخذ صندل لون تركواز ولا ذهبي(ود معروف ذوقها الرفيع في العايله)
ود/لا ذهبي خذي احلى من التركواز وخذي بعد اكسسوار ذهب أصفر ويكون ناعم يطلع شكلك مره انيق
ندى/ok طيب أخذ العالي ولا الواطي
ود/ طبعا العالي لأن انتي قصيره
أسيل/I'm hungry
نوف/اي والله حتى انا أبغى كوفي
ترف/ok يالله نروح نجلس على طاوله
راحوا البنات الكافي جلسوا على طاوله كبيره وجاهم الجارسون
الجارسون/good evening
رهف/good evening
الجارسون/what would you Like
رهف/May I please have the menu and the wine list
أعطى الجارسون رهف المنيو
رهف /بنات ايش تبغوا
ترف/أنا أبغى شاورما
رهف/وانتم بنات
نوف/انا كوفي
ندى /بيتزا
ود/عصيرفراوله
أسيل /انا أبغى كروسان
شادن/عصير فراوله
غزل/عصير ليمون
بعد ماتعشوا البنات لفوا في المول لحد ما داخوا وكلموا أخوانهم وراحوا بيوتهم
............................
يوم الجمعه كانوا البنات كلهم متجمعين في بيت بدر عند رشاء (بيت بدر في نفس سور بيت اهله)
ندى/بنات والله خايفه الفستان ما يطلع حلو عليه
نوف/أقول اسكتي انتي جسمك ماشالله يحلي الفستان لو ماكان حلو
رهف/بنات خايفه ما أجيب نسبه حلوه تدخلني الجامعه
رشاء/انتي دافوره ومع كذا شايله هم اما ترف وأسيل ولا هامهم مع انهم من جنب الدراسه
ترف/الله يخلي الواسطه تدخلني الجامعه لو كانت نسبتي في الخمسين
نوف/بس لما تدخلين بمجهودك مو زي لما تدخلين بالواسطة
أسيل/الحين نص النسبه تعتمد على اختبار القياس يعني نسبه المدرسه مو مهمه ماراح ياخذون الا نصها
ندى/شادن وغزل بتروحون بكره تجيبون شهاداتكم؟
شادن/yes انتي متى تخلص أجازتك ؟
ندى/بعد شهرين
أسيل/والله وحشتني مي من زمان عنها ماحد كلمها؟
رهف/انا كلمتها اليوم العصر
أسيل/شخبارها
رهف/طفشانه نفسها تجي هنا
اسيل / بكلمها الحين
دقت أسيل على جوالها ماترد راحت دقت على التليفون
رايان/الو
أسيل/السلام عليكم
رايان/وعليكم السلام
اسيل/مين معايه؟
رايان/حلوه داقه وتسألين مين معاك أنتي مين؟
أسيل/أنا أسيل
ريان/اهلين أسيل انا ريان معقوله ماعرفتي صوتي؟
أسيل/sorry ماعرفته بس انت شخبارك؟
رايان/تمام وانتي شخبارك ؟
أسيل/الحمدلله بخير أقولك وين مي أدق على جوالها ماترد؟
رايان/شوفيها عندي خذيها
مي/هلا والله ببنت خالي القاطعه
أسيل/هلابك قبل أمس داقه عليك يعني مو قاطعه
مي/هههههه اشخبارك والله وحشتيني يالدوبا
أسيل/والله انتي أكثر بس متى نازلين الرياض؟
مي/بكره ان شالله بس قولي لي كيف الحماس عندكم للملكه
أسيل /والله مرررره حماس انتي قولي لي فصلتي فستان؟
مي/yes وانتم؟
أسيل/كلنا فصلنا بس فستانك شلونه وكيف موديله؟
مي/خليه مفاجأه يوم الأحد تشوفيه البنات عندك؟
أسيل/ايوه كلنا متجمعات في بيت رشاء
مي/يابختكم والله من جد حسدتكم
أسيل/بكره تجين وتفلينها معانا الا ماقلتي لي شخبار عمتي ليلى؟
مي/بخير شوفيها عندي تسلم عليك وتقول لك سلمي لها على البنات كلهم
أسيل/الله يسلمها سلمي لي عليها وقولي لها انها وحشتني مرررره
مي/ok الحين بقفل واكلمك بعدين على المسن سلمي على البنات وبوسيهم ليه
أسيل/هذا الي ناقص أبوسهم بكره انتي تجين تبوسينهم على راحتك يالله باي
مي/see you
يوم السبت الصباح في بيت ابو بدر
أم بدر/شادن حبيبتي يالله قومي
شادن/ماما الله يخليك بنام بس شويه
أم بدر/شدون حبيبتي الساعه عشره ونص قومي علشان تلبسين وتفطرين وتمرين غزل وتروحون تجيبون النتايج
شادن/ايوه صح النتايج خلاص الحين اقوم ماما
أم بدر/يالله البسي يا ماما وانزلي علشان تفطري
شادن/ok ماما خلاص
قامت شادن دخلت الحمام وأخذت لها شاور سريع بعد ما طلعت نشفت شعرها ولبست برمودا جينز أزرق وبدي أبيض وفيه كتابه بالأزرق ولبست حزام أبيض وشعرها كان ناعم ولنص ظهرها وخلته فاتح بس لبست ربطه بيضا وصندل واطي ربط لون أبيض طلع شكلها مره كيوت ودقت على غزل
شادن/good morning
غزل/good morning
شادن/من متى صاحيه؟
غزل/من نص ساعه تقريبا
شادن/لبستي؟
غزل/yes وانتي؟
شادن / ايوه لبست بس بفطر وامرك ok
غزل/لا لا تفطري بنمر ستار بكس نفطر هناك
شادن/ok الحين امرك
غزل/خلاص أستناك
شادن/see you
غزل/see you
ونزلت شادن تحت
أم بدر/يالله ماما تعالي أفطري
شادن/لا ماما بنمر انا وغزل ستار بكس نفطر هناك
أم بدر/خلاص خذي فلوس من أبوك
شادن / وينه بابا
أم بدر/فوق
طلعت شادن لأبوها
شادن/صباح الخير بابا
أبو بدر / هلا والله بدلوعتي شدونه صباح النور حبيبتي
شادن/ كيفك بابا اليوم؟
ابو بدر/الحمدلله بخير بتروحين تاخذين نتيجتك الحين؟
شادن/ايوه
ابو بدر/طيب هاتي المحفظه علشان اعطيك فلوس
شادن / وينها؟
ابو بدر/على الكومدينه
جابت شادن المحفظه وعطاها ابوها الفلوس وراحت علشان تمر غزل
غزل كانت لابسه بنطلون جينز رمادي وبدي لون تركواز وحزام تركواز وصندل واطي لون تركواز وكان شعرها كدش لتحت كتفها طلعت مره حلوه ونزلت لحديقة الفله الكبيره وجلست على المرجيحه تستنى شادن ولمحت السياره وبسرعه لبست عبايتها وراحت لها
غزل/هاي
شادن/هايات
وسلموا على بعض
غزل/اول شي نروح ستار بكس ولا المدرسه؟
شادن/اول شي بنروح ستار بكس (وتكلم السواق)راجوا روح على ستار بكس
وصلوا ستار بكس وطلبوا لهم كروسان وعصير فراوله وجلسوا شوي بعدها راحوا المدرسه وستلموا النتايج
وكانت نسبة شادن 99 وغزل 99,5 يعني ماشالله عليهم كلهم دوافير
ووصلت شادن غزل بيتهم وراحت هي على البيت
غزل فتحت الباب والضحكه ماليه وجهها وتصرخ ماما بابا فهد ياهوووووووه وينكم مافيه أحد
نزلوا امها وأبوها مخترعين
أبو فهد/ايش صاير شفيك؟
غزل/هههههه شفيكم بس بقول لكم اني نجحت ونسبتي 99,5
ابو فهد يحظن بنته ويرفعها فوق مبرووووووووووووووك يا بنتي وتجي ام فهد ونفس الشي تحظن بنتها الي رفعت لها راسها وتبارك لها
ابو فهد/امرري تددللي ايش تبغي هديتك؟
غزل/أبغى جوال جديد أخر موديل طلع
أبو فهد/بس ان شالله الحين ادق على فهد يجيب لك وهو جاي
ام فهد/انا هديتي راح تكون مفاجأه لك
غزل/انا بطلع ابشر اخواتي واخواني
طلعت غزل فتحت غرفة ودتعليق
-
رد: احبكـ كثر ماصوتكـ يخبلني وادمنته > رواية سعودية جديده
طلعت غزل فتحت غرفة ود
غزل/ود بسرعه اصحي
ود/شفيك غزل ابي انام
غزل/ بسرعه قومي غسلي والحين اجي بروح أصحي ترف ورهف
راحت غزل لغرفة ترف ورهف فتحت الباب لقتهم صحيات
غزل/باركوا لي
ترف ورهف/مبرررررررررروك اكيد نجحتي
غزل/نجحت ونسبتي 99,5
رهف/جد مبررروك يا قلبي وتروح تسلم عليها وتجي ترف وتسلم عليها وتبارك لها وعلى هذا الصوت دخل نايف
نايف/ايش هالصوت
ترف/بارك الغزل نجحت ونسبتها 99,5
نايف/جد غزوله مبرووووووووك حياتي ويجي ويبوسها يالله عقبال أخواتك
رهف/شادن كم نسبتتها؟
غزل/99
نايف/وربي انكم دوافير هديتي لك اليوم اوديك المكان الي تبغينه وعلى حسابي
في بيت ابو بدر
دخلت شادن لقت أمها وابوها وجدتها وبدر ورشاء وباسل وندى و نوف وأسيل وعمر جالسين في الصاله
شادن/السلام عليكم
الكل/وعليكم السلام
شادن/باركولي نجحت ونسبتي 99
ابوها /مبروك ياحبيبتي مبروك
ويحظنها ونفس الشي امها وبدر والكل قام يبارك لها وفرحان فيها
بدر/هديتك يا شادن اني أغديكم على حسابي
أسيل/واو طيب بنطلع نتغداء برا
بدر/على كيف شادن ها شدون نتغداء هنا ولا برا
شادن/بابا وين نتغدا ؟
ابو بدر/برا أحسن لو نطلع
باسل/العشاء هديتي راح أعشيكم بعد على حسابي
نوف/والله اليوم بنتدلع كل هذا علشان شدون
ابو بدر/تستاهل شدون ان شالله يوم الثلاثاء بنطلع المزرعه وبسوي حفله لها هي وغزل بس ماقلتي لي غزل كم نسبتها؟
شادن/غزل نسبتها 99,5
ام بدر/ماشالله عليكم ان شالله تطلع نتايج أسيل ورهف وترف و مي زيكم
ندى/يمكن رهف ومي اما اسيل وترف حلو اذا نجحوا
نوف/انا هديتي لشدون وغزوله اعطيهم ياه في حفلتهم
ندى/كلنا راح نعطيهم اياه في الحفله
في بيت أبو احمد
أبو احمد/يالله احنا بنروح الحين انتم لا تتأخرون
أحمد/لا ماراح نتأخر ان شالله
ابو أحمد/يالله مع السلامه
أم احمد / انتبهوا لا تسرعون ولا تتعدون الميه في السرعه
رايان/اوما ميه مستحيل نصل اذا مشينا ميه
أم أحمد/اهم شي لا تسرعون وانتبهوا للطريق
أحمد/ان شالله يمه
ركبوا ابو أحمد وأم أحمد و مي ونواف السياره نازلين على الرياض وعلى الساعه 5 العصر وصلوا
راحوا لفلتهم وعلى الساعه سبعه المغرب راحوا بيت ابو بدر وبعد السلام وكيف الحال طلعوا البنات لغرفة أسيل
مي/شدون جد نسبتك 99
شادن/ايوه عقبالك
مي/الله يسمع منك اقول ندوش وينها ما شفتها
أسيل/في غرفتها نايمهتعليق
-
رد: احبكـ كثر ماصوتكـ يخبلني وادمنته > رواية سعودية جديده
مي/الله يسمع منك اقول ندوش وينها ما شفتها
أسيل/في غرفتها نايمه
مي/ليه نايمه الحين
أسيل/البنت مره مرتبكه وخايفه
مي/هذا وهي شبكه بس كيف لو كانت زواج
نوف/اتوقع تموت علينا اقولك وين أحمد وريان ما شفتهم
مي /بيجون بكره
نوف/ليه ماجوا؟
مي/فيه مباراه بينهم وبين حي ثاني
رشاء/خلونا نروح نصحي ندى ونخفف عنها
البنات/يالله
...............................
يوم الأحد يوم شبكة فهد وندى الصباح
مي نامت عند بنات خالها
وعلى الساعه عشره البيت كله صاحي
أم بدر/نوف دقي على صاحب الكوشه شوفيه راح للقاعه
نوف/لسى بدري خلي بعد نص ساعه ادق عليه
ندى/ماما فستاني للحين ماوصل خايفه مايزبط عليه
ام بدر/لا تخافي ان شالله الحين بيوصل
وفي نفس الوقت دخل باسل معاه الفستان
أسيل/شوفيه وصل يالله روحي البسيه شوفي كيف يطلع عليك
مي/دقيتوا على المطربه لازم ادقوا عليها الحين تأكدوا لها
ام بدر/لا والله مادقيت شدون هاتي التليفون جنبك بكلمها وبكلم صاحب الميز بأكد عليه
نوف/وانا بروح أكلم صاحب الكوشه
وعلى الساعه 3 البنات كلهم راحوا المشغل اما ام بدر وام فهد و ام فراس وام احمد كلموا وحده تجيهم في القاعه
وعلى الساعه 8 الكل كان جاهز وراحوا البنات القاعه
بوصف لكم اشكال البنات
رشاء_كان فستانها فستان حمل حرير لون أصفر بدون أكمام وكان من تحت الصدر فيه كرستاله كبيره مربعيه وكان الميك اب لون أصفر مع فوشي وشعرها قاصته مدرجات لتحت كتفها وحاطه نفخه(حشوه) كانت مره حلوه وناعمه.
ود_فستانها قصير وعريان لون وردي وفيه على الخصر حزام مربوط على شكل فينكه لون فضي ولابسه صندل فضي وحاطه ميك اب خفيف لون وردي وشعرها ناعم لأخر ظهرها كانت حلوه كثير.
نوف_فستانها لون زيتي قصير وفيه من تحت الصدر حزام زيتي مطرز بالذهبي ونازله منه خيوط ذهبيه طول الفستان ولابسه صندل عالي لون ذهبي وشعرها حاطه فيه اكسسوارات ذهبيه خفيفه والميك اب لون زيتي وذهبي وروج وردي طالعه مررررررره روعه.
أسيل_فستانها لون فوشي وبدون أكمام ومطرز بفصوص لون عشبي لما تحت الصدر وبعد كذا يجيك واسع لحد الركبه ولابسه صندل لون عشبي وأكسسوار عشبي شعرها كيرلي وحاطه الميك اب عشبي والروج فوشي وكان استايلها مره حلوووووووو.
مي_لون فستانها اورنجي وقصير لحد الركبه أكمامه طويله والظهر كله فاتح ونازل عليه اكسسوار اورنجي ومن نهاية الفتحه ربطه مربوطه على شكل فينكه طالع موديل الفستان كله من ورى ولابسه صندل عالي وربط لون اورنجي والميك اب بعد لون اورنجي صارخ وشعرها رافعته بتسريحه خفيفه وكانت طالعه مررررررررره رووووووووووووعة.
ترف_فستانها فوشي ينربط على الرقبه بشريطه ويصير الظهر كله طالع وقصير تحت الركبه وفيه زينه خفيفه على طرف الفستان بالفيروزي كان قماش الفستان حرير ناعم ولابسه صندل فيروزي وميك اب خفيف فوشي و فيروزي وشعرها فاتحته و الاستشوار على فوق كانت طالعه كيوووووووت.
رهف -فستانها ابيض موديل الفستان كوكتيل طويل ومليان شك والي مزينه الورده الي على خصرها بالكرستال كانت تلمع ومعطيها جمال زياده كانت فاتحه شعرها ولابسه اكسسوار كرستال طالعه مررره حلوووووووووووووووووووووووووووووووووه.
شادن وغزل_لابسات فساتين احمر كوكتيل يوصل لفوق الركبة ولابسات معه اكسسوارات ذهبية ومسوينتعليق
-
رد: احبكـ كثر ماصوتكـ يخبلني وادمنته > رواية سعودية جديده
شادن وغزل_لابسات فساتين احمر كوكتيل يوصل لفوق الركبة ولابسات معه اكسسوارات ذهبية ومسوين شعورهم مرول وحاطاته على جنب وحاطات اكسسوار على شعورهم على شكل فراشة لونه ذهبي واحمر...طالع استايلهم خطيييييييييير.
ندى_كانت قمه في الجمال فستانها لون تركواز وبدون اكمام ماسك على خصرها ومن تحت الخصر منفوش من قدام قصير لحد الركبه ومن ورى له ذيل طويل شوي ومن على الخصر والصدر فيه تطريز بالذهبي ومن الوسط فيه حبال على شكلx من الصدر لما الخصر وداخله فيه من تحت شيفونات لون ذهبي ولابسه صندل عالي لون ذهبي وربط لما نص الساق ولابسه أكسسوار ذهب مررررره فخم اما الميك اب كان هادي وحلو لون تركواز والأيضاءت لون ذهبي وحاطه روج لون وردي فاتح وشعرها رافعته بتسريحه خفيفه وحاطه اكسسوار لون ذهبي طلع شكلها خيالي .تعليق
google Ad Widget
تقليص
تعليق