رد: قصة ريم وخالد (قصة حب روووووعة)
((خالد ويا احمد فكروا يطلعوون و يرووحوون مطعم و اختاروا
Chillis))
.................................................. ...
دانة:اقول خلوود احس اكيد بتقولين عني وجنوونة
خلود:لا قولي انتي كله مجنوونه
دانة:اوكي..تدرين للحين افكر فيه
خلود:في من؟
دانة((تتذكر الموقف)): ذاك الي جفناه في المجمع
خلود(افتحت عيونها)):دانوو من صجج عقلي هذي صار له شهرين و انتي للحين عليه
دانة:مثل ماتقولين الحب من اول نظرة
خلود:ياربي هذي المينوونة
((و قاطعم ان احد دخل المطعم ..من تتوقعون؟؟))
دانة((افتحت عيونها و شقت حلجها)):خلوودوو جووفيه جوفيه
خلود تلتفت فتعجبت:بللللللللل تونا انتكلم عنه
دانة:جوفيه صار احلى من قبل
............................................
((خالد و احمد دشووا و اقعدوا على طاولة جريبة حق طاولة دانة و خلود
بس خالد حص انه احد قاعد يطالعه ))
خالد التفت((و جاف دانة و خلود)):احمد
احمد:نعم
خالد :اشرايك انغير الطاولة
احمد:لا لا لا..موب حلوة انغير الطاولة كل ساعة نقعد مكان غير
((خالد قعد وهو ساكت ))
..........................................
خلود:من صجج دانة بدورين اسمه في البلوتوث
دانة:ايي
خلود:الله يهديج بس
((دانة قاعدة ادور اسمه و حصلته لان خالد كان كاتب خلوودي ..فطرشت له ))
.................................................. .....................
خالد((جاف تلفونه انه في احد امطرش له..و ألتفت على دانة فطالعها و اهي قاعدة
اطالعة..فماقبلها))
(احمد حس انه خالد فيه شي)فقال:خلوود اشفيك ؟
خالد:سلامتك خلنا نطلب احسن
احمد :أي والله
((اطلبوا و سولفووو بس خالد ما كان مرتاح لان دانة وايد اطالعه ))
............................................
خلوود:بسج دانة عيب وايد اطالعينه
دانة:خلود كييييييفييييييي
خلود:الله يهديج بس فشلتينا
دانة:كيفي اذا ماتبين روحي
((خلود تعجبت من دانة و قلة ادبها و اخلاقها صج دانة جريئة بس ماتوقعت ان توصل جرائتها لي هل درجة))
خلود:اوكي انا باطلع باي
دانة((بدون اهتمام):باي
........................................
دانة جافت خلود راحت فنتهزت الفكرة اتكلم خالد
دانة((بكل رقة )):احم السلام
........................................
تتوقعون شنو بيصير
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
احمد:و عليكم السلام ..خير اختي في شي
خالد ((كان ساكت))
دانة:لا بس بغيت اعطي الاخ الي وياك رقمي
خالد((اول ماسمع هل شي قام لها و قال )):اختي انا ماخذ ارقام احد سوري دوري احد غيري
دانة:لا انا بس باعطيك احتياط يمكن تتصل فيني اذا احتاجيت
احمد:خالد من ذي
دانة:انزبن انا باروح و حطت الرقم في وسط الطاولة و راحت
خالد:قصة طويلة احمد
احمد انزين قولها
(خالد قال حق احمد القصة كلها و احمد تعجب من هل بنت و تصرفاتها ))
..............................................
في بيت ام ريم
((دينا كانت تسمع اغاني))
اما ريم فكانت في غرفتها اتفكر في خالد ..
ريم:خالد يحبني ..انا احب خالد..((ام ريم قاطعتها في التفكير لان طقت عليها الباب))
ام ريم : ريم فتحي الباب
ريم:انشاءالله يمه
ام ريم: ريم تتذكرين ذاك الموضوع الي قلته لج ..ها شرايج
ريم نزلت راسها و هي مستحية ((ساكته)):.....
ام ريم :سكووتج يعني علامة رضاج يعني موافقة
ريم((مستحية)):أي
ام ريم : بارك الله فيج بنتي
ريم:تسلمين يمه
((اطلعت ام ريم من غرفة ريم ))
اما ريم فكانت منسدحة على السرير اتفكر في فارس احلامها
ريم:الحلم تحقق اخيرا
((و نامت من كثر ما كانت اتفكر و مستانسة ان حلمها تحقق و حزينة لان بتفارق امها و اختها))
.........................................
((ام ريم تتصل في ام خالد))
ام خالد : الو
ام ريم: هلا باختي شلونج
ام خالد:هلا فيج والله الحمدالله انتي شخبارج
ام ريم :دووم انشاءالله انا الحمدالله بخير
ام خالد : دووم
((سولفوا وعقب بدت ام خالد بالسؤال ))
ام خالد :اقوول اختي ها شسويتي عن الموضوع
ام ريم : الصراحة انا كلمت ريم و وافقت
ام خالد((استانست)):مبروووك مبروووك
ام ريم:الله يبارك فيج
ام ريم :الحين بنصير جدات و عليه علينا تونا شباب
ام خالد : ههههههههههههههه أي والله الايام بسرعة تركض
ام ريم:أي والله ..الفال لرانيا
ام خالد:و الفال لبنتج دينا
ام ريم:تو الناس عليها
ام خالد:ههههههههههه..انزين متى تبون يوم الخطوبة و الملجه و العرس
ام ريم:هذي كله تبيني اجاوبج مرة وحدة انشاءالله عقب بنتصل و بنتشاور
ام خالد :هههههههههههه أي والله
ام ريم:انزين الحين انا اخليج
ام خالد:اوكي عيل يلا باي
ام ريم:باي
((بعد اسبوعين خالد خطب ريم واليوم الملجة ))اخليكم
ريم:ماما حدي خايفة
ام ريم:لت خافين
رانيا:اصلن كلها دقايق و بتقعدين وياه خمس دقايق او ساعة ساعتين هههههههههههه
ريم:رانيا
دينا:ههههه اختي اكبرت
ريم:سكتي انتي عاد الاصغيرة بتجوفين اذا كبرتي و في ليلة عرسج باخليج اتحسين فيني
رانيا:ههههههههههه مسكينة
ريم(متوترة):انزين حلو شكلي
رانيا:قمر بس شيلي هل التوترات الا اخوي يعني عادي
ريم:هههههههههههه لا لا ريلي ذي مارضى عليه
رانيا:الحين صار ريلج
ريم:هههههههههههههههه
دينا :ريمووو ببقه خمس دقايق و ادخلين عليه
ريم:لت قولين
رانيا:توج اتقولين ريلي
ريم و دينا:هههههههههههههههههههههههههههههههه
((قاطعتهم ام خالد:يلا ريم خلود ولدي مللني الا يجووفج))
ريم نزلت راسها وويها احمر
دينا:جووف من الي يستحي
ريم:سكتي
دينا:يلا روحي
.......................................
دشت ريم الصالة و التفت يمين و يسار
جافت خالد قاعد
((اما خالد اول ماجافها انذهل من جمالها ريم كانت لابسة احمر و مسوية شعرها الاسود الناعم كيرلي و حاطه مكياج بسيط و كانت صج صج قمر ))
ريم((برقةو هي منزلة راسها)):السلام عليكم
خالد((وهو مذهول من جمالها)):و عليكم السلام
((ريم جافت مكان فقعدت بس كانت قاعدة بعيدة شوي عن خالد))
خالد(يتامل فيها ):ريم شخبارج
ريم: بخير الحمدلله.. انت شخبارك؟
خالد:دووم ..انا الحمدالله
ريم((مستحية)):دووم
خالد:تسلمين يا عمري يا حياتي يا كل ما املك في هل دنيا
((ريم احمر ويها من المستحى شوي و تبي تطلع من الصالة))
خالد:ريم
ريم:نعم
خالد:بغيت اهديج هدية بسيطة
ريم:خالد ليش كلفت على روحك
خالد:لا كلافه ولا شي انتي الغالية و تستاهلين اكثر من ذي
ريم((وهي مستحية)):تسلم
خالد:الله يسلمج
((دشت دينا الصالة))
دينا:احم احم ههههههههههههه
ريم وخالد((يضحكون على شكل دينا))
دينا:كمل الوقت ههههههههه
ريم:اوكي
((اطلعت ريم من الصالة اما دينا كانت بتلحقها بس خالد ناداها ))
خالد:دينا
دينا:نعم
خالد:تعطيني رقم ريم؟
دينا:اوكي..*********
.......................................
يلا تبون اكملها
ابي تفاعل
((خالد ويا احمد فكروا يطلعوون و يرووحوون مطعم و اختاروا
Chillis))
.................................................. ...
دانة:اقول خلوود احس اكيد بتقولين عني وجنوونة
خلود:لا قولي انتي كله مجنوونه
دانة:اوكي..تدرين للحين افكر فيه
خلود:في من؟
دانة((تتذكر الموقف)): ذاك الي جفناه في المجمع
خلود(افتحت عيونها)):دانوو من صجج عقلي هذي صار له شهرين و انتي للحين عليه
دانة:مثل ماتقولين الحب من اول نظرة
خلود:ياربي هذي المينوونة
((و قاطعم ان احد دخل المطعم ..من تتوقعون؟؟))
دانة((افتحت عيونها و شقت حلجها)):خلوودوو جووفيه جوفيه
خلود تلتفت فتعجبت:بللللللللل تونا انتكلم عنه
دانة:جوفيه صار احلى من قبل
............................................
((خالد و احمد دشووا و اقعدوا على طاولة جريبة حق طاولة دانة و خلود
بس خالد حص انه احد قاعد يطالعه ))
خالد التفت((و جاف دانة و خلود)):احمد
احمد:نعم
خالد :اشرايك انغير الطاولة
احمد:لا لا لا..موب حلوة انغير الطاولة كل ساعة نقعد مكان غير
((خالد قعد وهو ساكت ))
..........................................
خلود:من صجج دانة بدورين اسمه في البلوتوث
دانة:ايي
خلود:الله يهديج بس
((دانة قاعدة ادور اسمه و حصلته لان خالد كان كاتب خلوودي ..فطرشت له ))
.................................................. .....................
خالد((جاف تلفونه انه في احد امطرش له..و ألتفت على دانة فطالعها و اهي قاعدة
اطالعة..فماقبلها))
(احمد حس انه خالد فيه شي)فقال:خلوود اشفيك ؟
خالد:سلامتك خلنا نطلب احسن
احمد :أي والله
((اطلبوا و سولفووو بس خالد ما كان مرتاح لان دانة وايد اطالعه ))
............................................
خلوود:بسج دانة عيب وايد اطالعينه
دانة:خلود كييييييفييييييي
خلود:الله يهديج بس فشلتينا
دانة:كيفي اذا ماتبين روحي
((خلود تعجبت من دانة و قلة ادبها و اخلاقها صج دانة جريئة بس ماتوقعت ان توصل جرائتها لي هل درجة))
خلود:اوكي انا باطلع باي
دانة((بدون اهتمام):باي
........................................
دانة جافت خلود راحت فنتهزت الفكرة اتكلم خالد
دانة((بكل رقة )):احم السلام
........................................
تتوقعون شنو بيصير
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
احمد:و عليكم السلام ..خير اختي في شي
خالد ((كان ساكت))
دانة:لا بس بغيت اعطي الاخ الي وياك رقمي
خالد((اول ماسمع هل شي قام لها و قال )):اختي انا ماخذ ارقام احد سوري دوري احد غيري
دانة:لا انا بس باعطيك احتياط يمكن تتصل فيني اذا احتاجيت
احمد:خالد من ذي
دانة:انزبن انا باروح و حطت الرقم في وسط الطاولة و راحت
خالد:قصة طويلة احمد
احمد انزين قولها
(خالد قال حق احمد القصة كلها و احمد تعجب من هل بنت و تصرفاتها ))
..............................................
في بيت ام ريم
((دينا كانت تسمع اغاني))
اما ريم فكانت في غرفتها اتفكر في خالد ..
ريم:خالد يحبني ..انا احب خالد..((ام ريم قاطعتها في التفكير لان طقت عليها الباب))
ام ريم : ريم فتحي الباب
ريم:انشاءالله يمه
ام ريم: ريم تتذكرين ذاك الموضوع الي قلته لج ..ها شرايج
ريم نزلت راسها و هي مستحية ((ساكته)):.....
ام ريم :سكووتج يعني علامة رضاج يعني موافقة
ريم((مستحية)):أي
ام ريم : بارك الله فيج بنتي
ريم:تسلمين يمه
((اطلعت ام ريم من غرفة ريم ))
اما ريم فكانت منسدحة على السرير اتفكر في فارس احلامها
ريم:الحلم تحقق اخيرا
((و نامت من كثر ما كانت اتفكر و مستانسة ان حلمها تحقق و حزينة لان بتفارق امها و اختها))
.........................................
((ام ريم تتصل في ام خالد))
ام خالد : الو
ام ريم: هلا باختي شلونج
ام خالد:هلا فيج والله الحمدالله انتي شخبارج
ام ريم :دووم انشاءالله انا الحمدالله بخير
ام خالد : دووم
((سولفوا وعقب بدت ام خالد بالسؤال ))
ام خالد :اقوول اختي ها شسويتي عن الموضوع
ام ريم : الصراحة انا كلمت ريم و وافقت
ام خالد((استانست)):مبروووك مبروووك
ام ريم:الله يبارك فيج
ام ريم :الحين بنصير جدات و عليه علينا تونا شباب
ام خالد : ههههههههههههههه أي والله الايام بسرعة تركض
ام ريم:أي والله ..الفال لرانيا
ام خالد:و الفال لبنتج دينا
ام ريم:تو الناس عليها
ام خالد:ههههههههههه..انزين متى تبون يوم الخطوبة و الملجه و العرس
ام ريم:هذي كله تبيني اجاوبج مرة وحدة انشاءالله عقب بنتصل و بنتشاور
ام خالد :هههههههههههه أي والله
ام ريم:انزين الحين انا اخليج
ام خالد:اوكي عيل يلا باي
ام ريم:باي
((بعد اسبوعين خالد خطب ريم واليوم الملجة ))اخليكم
ريم:ماما حدي خايفة
ام ريم:لت خافين
رانيا:اصلن كلها دقايق و بتقعدين وياه خمس دقايق او ساعة ساعتين هههههههههههه
ريم:رانيا
دينا:ههههه اختي اكبرت
ريم:سكتي انتي عاد الاصغيرة بتجوفين اذا كبرتي و في ليلة عرسج باخليج اتحسين فيني
رانيا:ههههههههههه مسكينة
ريم(متوترة):انزين حلو شكلي
رانيا:قمر بس شيلي هل التوترات الا اخوي يعني عادي
ريم:هههههههههههه لا لا ريلي ذي مارضى عليه
رانيا:الحين صار ريلج
ريم:هههههههههههههههه
دينا :ريمووو ببقه خمس دقايق و ادخلين عليه
ريم:لت قولين
رانيا:توج اتقولين ريلي
ريم و دينا:هههههههههههههههههههههههههههههههه
((قاطعتهم ام خالد:يلا ريم خلود ولدي مللني الا يجووفج))
ريم نزلت راسها وويها احمر
دينا:جووف من الي يستحي
ريم:سكتي
دينا:يلا روحي
.......................................
دشت ريم الصالة و التفت يمين و يسار
جافت خالد قاعد
((اما خالد اول ماجافها انذهل من جمالها ريم كانت لابسة احمر و مسوية شعرها الاسود الناعم كيرلي و حاطه مكياج بسيط و كانت صج صج قمر ))
ريم((برقةو هي منزلة راسها)):السلام عليكم
خالد((وهو مذهول من جمالها)):و عليكم السلام
((ريم جافت مكان فقعدت بس كانت قاعدة بعيدة شوي عن خالد))
خالد(يتامل فيها ):ريم شخبارج
ريم: بخير الحمدلله.. انت شخبارك؟
خالد:دووم ..انا الحمدالله
ريم((مستحية)):دووم
خالد:تسلمين يا عمري يا حياتي يا كل ما املك في هل دنيا
((ريم احمر ويها من المستحى شوي و تبي تطلع من الصالة))
خالد:ريم
ريم:نعم
خالد:بغيت اهديج هدية بسيطة
ريم:خالد ليش كلفت على روحك
خالد:لا كلافه ولا شي انتي الغالية و تستاهلين اكثر من ذي
ريم((وهي مستحية)):تسلم
خالد:الله يسلمج
((دشت دينا الصالة))
دينا:احم احم ههههههههههههه
ريم وخالد((يضحكون على شكل دينا))
دينا:كمل الوقت ههههههههه
ريم:اوكي
((اطلعت ريم من الصالة اما دينا كانت بتلحقها بس خالد ناداها ))
خالد:دينا
دينا:نعم
خالد:تعطيني رقم ريم؟
دينا:اوكي..*********
.......................................
يلا تبون اكملها
ابي تفاعل
تعليق