موعشاني ماتكلم قلت هذا مايتالم مايحس قلبه حجر تمادى وتظلم

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • لحن آلأمل
    عضو ماسي
    • Feb 2011
    • 1415


    • آحبكم منتدى عبير ..
      أدعولي بالتوفيق ..
      سرآب ..

    #11
    رد: موعشاني ماتكلم قلت هذا مايتالم مايحس قلبه حجر تمادى وتظلم

    يلة حبيبتي وينك تأخرتي ~؟

    تعليق

    • _ريوف_
      عـضـو
      • Jul 2011
      • 5

      #12
      رد: موعشاني ماتكلم قلت هذا مايتالم مايحس قلبه حجر تمادى وتظلم


      البارت الثالث
      في بيت ابو مشاري
      مشاري : يبا ليش انا مابيه يوم الخميس
      ابو مشاري : يا وليد انا عندي سفرة يوم الخميس ماقدر اجله
      قالت الخميس هاذا احس
      مشاري: طيب الي تشوفونه
      طالع يبي ينام مرة من عند غرفت ريوف
      جاء فضول يفتحها دخل الغرفه
      وقعد يشوف اغراضها
      فتح درج التسريحه شاف دفتر مذكرات
      ريوف
      فتح اول صفحه
      مكتوب اليوم صار لي موقف محرج
      كنا ويا الشباب نلعب الصراحه
      وجاء الدور علي انا ومشاري
      ريوف تسال مشاري
      ريوف: اممممممم والله ماعندي سؤال
      رهف : خلاص مشاري اسالها
      محمد: ايه اسالها
      مشاري: امممممممممممممم تحبين واحد فينا
      ريوف: بصراحه ايه احب واحد فيك بس ماراح اقول
      فتح الصفح الثانية
      شاف صورته واخر شي كاتبه
      امووووت فيك
      مشاري هنا ضل مصدوم

      بعد العشاء
      ام عبد العزيز : يا حبيبتي مع السلامه
      ام بدر : فمان الله زورونا مرة ثانيه
      ام عبد العزيز: اكيد انشاء الله
      وناظرت في ريوف وطالعت
      ريوف: سلامات وش فيها
      دلال : هههههههههههه اقول مو عاجبتك
      ريووف: بصراحه لا احس انها شايفه نفسها
      كل شوي وليد وليد عرفنا
      دانه: واي احس رجولي مو شيلتني
      ريوف: بستهبال انا اشيلها والله اشيلها
      دانه: لا والله
      دلال : مجانين
      مر يومين اليوم الثلاثا
      الساعه 5 :00
      ريوف نزلت من غرفتهامتوجه الا غرفه بدر
      بدر كان حاط السماعه
      ريوف دخلت بدربدر وجع
      بدر: خير يعني الوحد مايقعد
      يسمع
      ريوف: اقول ودينا اليوم عند خالتي
      والله مشتاقه لها
      بدر: يوووة مشوار
      ريوف: وجع البيت عشر دقايق قريب مرة
      تكفى
      البنات كلهم مجتمعين في بيت خالتي
      بدر: طيب
      ريوف: نط يابعد قلبي
      طالعت وراحت لبنات
      دلال ودانه طفشانين يتابعون المسلسل
      ريوف تركض بنات يلايلايلا
      دلال : وش فيك
      دانه : وين يلا
      ريوف: بدر وافق يلا قومو البسووو
      دلال : وين نروح
      دانه: قامت ولمست راس ريوف لالا اظن انك مسخنه
      ريوف : وخري اقول لكم اليوم البنات مجتمعين عند خالتي ام مشاري
      ودقت علي وقالت لي تعالي
      انتي والبنات الي هم انتوو يلا
      دلال: هههههههههههههههههه
      طيب هدي عصابك
      دانه: قامت تدور لها لبس
      وريوف راحت تاخذ لها شور ودلال تستشور شعرها

      في بيت ابو عبد العزيز
      عبد العزيز: يعني يبا متى اشوفها
      ابو عبد العزيز: ياوليدي لسه الرجل ماعطنا رد البنت انها موافقها ولالا
      اصبر وانا ابوك
      عبد العزيز : طيب انا بطلع ويا الشباب
      ام عبد العزيز: انتبهي على نفسك
      عبد العزيز: طيب باي
      ام عبد العزيز:
      اقول ابو عبد العزيز اذا وليدي تزوج بيسكن هنا
      ابو عيد العزيز : ايه انا مارضا انا ولدي يسكن برا وهنا في دور فاضي
      ام عبد العزيز: وانا مابي البنت تسكن عندي
      ابو عبد العزيز : قام من الكرسي وليه ان شاء الله
      ام عبد العزيز : سكت منه
      بعد المغرب الكل مجتمع في بيت ابو مشاري
      ريوف: بسووم ابيك بموضوع
      بسوم : نطالع برا
      طالعت برا هي وريووف
      ريوف: شفتي الموضوع الي قالتي عنه ماقدرت اقوله
      بسووم: طيب انتي جايبه الورقه
      ريوف: ايه بس خايفه
      خالتي تشوفها
      بسووم: مارح تشوفها هاتي
      اخذت الورقه وطالعت دار مشاري وفتحت درج التسريحه وحطت الورقه فيها
      ونزلت بسرعه
      ريوف: كانت تنتظرها وتناظر في الساعه
      شوي الي بسمه نطت على وجها
      ريوف: بخوف ها وش صار معاك
      بسمه : التمام التمام يلا ندخل جوا
      ريوف: يلا دخلو جوا وقعدووو يضحكوون واستهبال
      في بيت ابو بدر
      شاف اتصال ابو عبد العزيز اتصل بك
      ابو بدر: ياربي وش اقول له
      تردد انه يرد بس في اخر رنه رد
      ابو بدر : الوة
      ابو عبد العزيز :هلا والله وشلونك اخوي
      ابو بدر: بخير انت كيفك وكيف العيال
      ابو عبد العزيز: بخير والعيال كلهم بخير
      ابو بدر: انشاء الله دوم
      ابو عبد العزيز: اقول ابو بدر ترا تاخرت لك ثلاث ايام
      وانت قالت لي يومين وتعطيني رد
      ابوبدر: والله يا خوي لسه ماكلمتها بس انا شاء الله اليوم
      ابو عبد العزيز: طيب انا انتظرك
      ابوبدر: فمان الله
      ابو عبد العزيز: فمان الكريم
      ابو بدر: نزل تحت وقعد في الصاله
      ام بدر: شافت ابو بدر راحت عنده
      ام بدر: خير عسى ماشر
      ابو بدر: يناظر الساعه يشوفها 11 ونص
      اقول ريوف والبنات تاخروو
      ام بدر: ايه دقت على قبل شوي دلال تقول انهم في طريق
      ليه تسال
      ابو بدر: في موضوع مهم ابي ريوف تجي عندي المكتب
      ام بدر: طيب
      ابو بدر راحا المكتب مو عارف وش يقول
      في بيت ابو مشاري
      ام مشاري ياربي وش الغرفه معه ماصارت غرفه
      شافت الملابس مرميه والحاف مرمي حوسه
      ام مشاري: الله يهديك بس
      كان في صندوق صغير مرمي اخذت وراحت فتحت الدرج

      تعليق

      • _ريوف_
        عـضـو
        • Jul 2011
        • 5

        #13
        رد: موعشاني ماتكلم قلت هذا مايتالم مايحس قلبه حجر تمادى وتظلم



        البارت الرابع

        حطت الصندوق وشافت الورقه
        اخذت الورة وفتحتها
        في بيت ابو بدر
        دخلو البنات وهم يضحكون
        بدر: شف امه يلا يما بروح انا م سي يو
        دلال: تصبح على خير
        دانه : وانا بعد بنام
        ريوف: لا والله ماتنامين
        دانه: استغفري ربك فيني انووومه
        دلال : الحين نسوينا شاي ونجيب حب ونقعد نتفرج
        دانه: طيب بروح اغير
        ريوف : يلا خالتي باي
        ام بدر: يما ريوف
        ريوف: وقفت ولفت على خالتها
        هلا
        ام بدر: ابوك يبيك في المكتب
        ريوف: قلبه دق بسرعه
        طيب خالتي ماقال لك وش يبي
        ام بدر: لا والله
        ريوف توجهت لمكتب دقت الباب
        ابو بدر: ناظر فيها ادخلي
        ريوف: دخلت عسي ماشر يبا في شي
        ابو بدر: لا مافي شي
        بس بصراحه ابيك بموضوع
        ريوف: قول ترا خوفتيني
        ابو بدر: فيي

        ام مشاري: لالالا مو معقوله هاذي ريوف تسوي كذا

        مشاري دخل يما وش فيك تكلمين نفسك
        مشاري ضحك
        ام بدر: هاولا شي
        خبت الورقه
        مشاري: يما وش ذا الي خبتي
        ام مشاري: مافي شي كنت انظف غرفتك
        بعدين الله يهديك لما تقوم من النوم رتب غرفتك ولا خل الخدم ينظفوها
        مشاري: لا الخدم لا
        مابيهم يدخلون غرفتي
        ام مشاري: طيب يلا بروح انام
        طالعت بسرعه
        مشاري : وش فيها

        ريوف:كانت هاديه بس انها انصدمت
        ابو بدر اسمعي ابو عبد العزيز يبي رد اليوم
        ريوف يبا اليوم عطني فرصه افكر استخيري
        ابو بدر: اليوم ماعندي وقت انا
        ريوف ناظر في ابوها قامت تبي تفتح الباب
        الابوها عصب
        ابو بدر: والله اذا قمتي مرة ثانيه وانا اكلمك يا ويلك فاهمه
        ريوف: يبا الوحدة لزم تفكر مرة وثنيت يبا هاذا زواج مو لعبه
        ابو بدر: انا عارفه انه زواج
        علشام كذا انا لزم اعطي الرجل كلمه والليله
        ريوف: ناظرت فيه يبا انا مستحيل اوفق لزم افكر
        ابو بدر: الحين تعطيني موافقت اصلن بدق عليه وبقوله انك وافقتي يلا اطلعي
        ريوف ناظرت فيه بحقد
        وطالعت
        ام بدر:ريوف وش فيك تبيكي
        ردي علي
        خالتي الله يخليك فكيني
        طالعت فوق غرفت البنات شافت الكل نايم دخلت
        وقعدت تبكي بس بصوت واطي
        دلال حست فيها كانت جنبه على السرير
        دلال: ريوف وش فيك
        ريوف: مانمتي
        دلال : لا مانمت انتي وش فيك تبكين
        ريوف قامت ابوي يبي

        ام بدر: دخلت عليه انت وش قايل لها
        ابو بدر: عبد العزيز طلب ايدها ريوف الزواج
        والرجال يبي كلمه وانا ازم اعطيه كلمه واليوم
        ام بدر: عطها يوم يومين على الاقل هاذ زواج مولعبه
        ابو بدر : دق على اخوه
        الوة
        ابو عبد العزيز: هلا والله
        ها بشر
        ابو بدر: يا خو ي عطيني يوم بس وارد لك
        ابو عبد العزيز: طيب يا خوي بس لاتتاخرون
        ابو بدر: تسلم يا خوي يلا مع السلامه
        قل لي ام بدر تروح تقول لي ريوف انها عطهم بس يوم وترد علينا
        ام بدر: دخلت الغرفه شاف بس ريوف ودلال
        كنت متوقعه مارح تنامون
        اسمعي يا ينيتي ابوك كلم ابو عبد العزيز وقال لها بكر يرد عليك
        يابنتي انتي تعرفين ابوك اكثر مني
        ريوف: بس
        ام بدر : انتي فكري واستخيري
        وانشاء الله يكتب لي فيه الخير
        دلال: امين
        ام بدر : عقبال دلال ودانه
        دلال: امين
        ريوف : طيب دلول خذي هاذ مابيه
        دلال : والله
        ام بدر: عيب عليك
        دلال: ههههههههه يما امزاح
        ام بدر: يلا تصبحون على خير
        دلال وريوف: وانتو من اهله
        ريوف حطت راسها على المخدة وهي تفكرة
        ياربي يشوفها

        اليوم الثاني
        اليوم الاربعاء
        بعد العصر زعجها صوت جوالها
        قامت شافت ام مشاري يتصل بك
        ردت الوة
        ام مشاري: بدون مقدمات
        انتي وش سويتي ها
        ريوف تمت ساكته توقعت انها شافت الورقه
        ريوف: خالتي
        ام مشاري : اسكتي مابي اسمع منك ولا شي
        ماهقيتها منك والله الولد يعتبرك مثل اخته
        وانا سكنتك عندي وعتبرتك مثل بنتي
        بس حسافه والله من اليوم ورايحه مابيك ترجعين البيت اسكني عند ابوك
        اذا تبين تزورين حياك الله بس غيره لا فاهم
        ريوف: خالتي اسمعين فاهم غلط
        تبي مبرر
        ام مشاري :الولد ملكته بكرة وانا مابي مشاكل الموضوع مابيه احد يدري فيه فاهم
        ريوف: تمت ساكته
        ام مشاري قفلت الخط
        ريوف: ضلت تبكي
        انتهي البارت الرابع








        تعليق

        • *مزون شمر*
          عضو مؤسس
          • Nov 2006
          • 18994

          #14
          رد: موعشاني ماتكلم قلت هذا مايتالم مايحس قلبه حجر تمادى وتظلم

          البارتين حلوين
          يعطيك العافيه
          استمري متابعينك

          تعليق

          • لحن آلأمل
            عضو ماسي
            • Feb 2011
            • 1415


            • آحبكم منتدى عبير ..
              أدعولي بالتوفيق ..
              سرآب ..

            #15
            رد: موعشاني ماتكلم قلت هذا مايتالم مايحس قلبه حجر تمادى وتظلم

            ينقل للأنسب

            تعليق

            google Ad Widget

            تقليص
            يعمل...