رد: وقضى سلطان عليها .. قصة واقعية حقيقة مؤلمة
اتفقت على اني اشوفه ويشوفني يوم الاحد وبالفعل جا يوم الاحد وانا طلعت معه اول ماركبت معه السياره حسيت ان هو خايف ومسكت يده كانت بارده مررره قلت له احبك ابتسم وناظرني ومسك يدي وباسها.... والله الرجال ماضرني بالعكس كان خايف علي مرررره من جد يحبيني يعني متعني من الرياض الى الشرقيه عشان بس يشوفني مايبي مني أي شي ... وقبل لا اتركه عطيته سلسال كان علي للذكرى ...
اول ماخشيت البيت روحت لغرفتي وانسدحت على السرير واتصل علي
ع : هلا عمري هلا بحياتي هلا بدنيتي كلها وصلتي البيت
ليلى : ههههههه اللحين مو انت اللي موصلني ؟
ع : تصدقين اشتقت لك ؟
ليلى : اوما عاد اشتقت لي ... توك تاركني
ع : والله اني مشتاق لك
ليلى : اقولك بس انت اللحين راجع للرياض
ع : ايه ...الله يعيني على الوالد اكيد بيقول وين كنت ؟
ليلى : طيب حبيبي انا اخليك دير بالك على الطريق وربي يوصلك بالسلامه
ع : ربي يسلمك .... باي
جلست افكر واتذكر كل اللي صار لي في حياتي من اولها لحد هذي اللحظه ؟؟؟؟ ليه كل هذا صار فيني ليه صرت زي المجنونه وابي انتقم واخون سلطان وليه طلعت مع "ع" ليه تدمرت حياتي ماني قادره اضبط نفسي لهدرجه انا احب سلطان مو قادره انساه طيب دامني احبه ليه اخوووونه وليه وليه ..... اساله كثير تدور حولي ابي اهرب من هذي الاسئله و كالعاده اخذت لي منوم ونمت ....
في يوم الساعه 2,15 من الليل حلمي المستحيل يتصل بك...
رديت عليه على طول بس ضليت ساكته حبيت اتاكد اذا كان هذا سلطان ولا غيره ؟؟؟ مدري ليه اول ماسمع صوته او اشوفه متصل ارتجف مررره وماقدر اتكلم الابالعافيه اررررررتجف مرررره
سلطان : الووووووو
ليلى : هلا بنور عيني
سلطان : تعبان ياليلى .....!!
ليلى : يابعد دنيتي كلها ليت التعب فيني ولا فيك
سلطان : ليه ياليلى ليه ؟
ليلى : تبكي ... وربي ماخنتك والله العظيم اني ماخنتك وعساني للموت وعسى افقد امي وابوي اذا خنتك
سلطان : طيب ليلى ...
ليلى : حبيبي انا عارفه ان هذارقم خووييك يعني مو معقوله اني اخذ الرقم واخونك ومع من..؟ مع خووييك يعني لو بخونك بخونك مع واحد انت ماتعرفه ....
سلطان : خلاص انسي كل اللي صار ...
ليلى : ارجع لي ياسلطان والله حياتي بدونك ولا شي
سلطان : ...........................
ليلى : الله يخليك ابوس رجليك لا تتركني
سلطان : طيب ارجع لك بس بشرط
ليلى : انت تامر امر
سلطان : تغيري رقمك .
ليلى : بس هذا اللي تبيه والله من بكره اغيره
سلطان : اوكي ليلى ان شاء الله بكره اكلمك انا اللحين تعبان مرره وسمعت صوتك اكيد اقدر انام ابي ارتاح ...
ليلى : نام يابعد رووووحي انت ؟
سلطان : تصبحي على خير ....
فرحت كثير ماني مصدقه اللي كلمني هو حبيبي سلطان ... وراح يرجع لي رحت غسلت وجههي وبديت ابكي وابكي من الفرحه انا في حلم ولا حقيقه
ويوم ثاني غيرت رقمي واتصلت على سلطان
ليلى : هلا عمري
سلطان : اهلين
ليلى : اخبارك ؟
سلطان : الحمدالله انتي كيفك ؟
ليلى : صوتك مو عاجبني .....!
سلطان : والله يا ليلى تعبان مرررره ....!
ليلى : وش فيك ياقلبي ؟
سلطان : مدري احس ماني قادر حتى اوقف ....!
ليلى : ياقلبي عليك ... روح للمستشفى
سلطان : اقولك مافيني حيله اوقف ....
ليلى : شوف اخوك ولا أي احد يوديك للمستشفى ؟
سلطان : لا وين كلهم اللحين نايمين .. مابي اشغلهم على الفاضي ..
ليلى : بس انت تعبان
سلطان : لا انا اللحين مو تعبان لاني سمعت صوتك
ليلى : ............................... احبك ..
سلطان : ................
ضلينا ساكتين فتره طويله ... انا مدري وش اقوله وهو مايدري وش يقول لي بالاخير قلت له حبيبي روح ارتاح اخليك تنام ....تصبح على خير
قفلت منه .... واتصل علي "ع" اول ماشفته متصل تذكرته وبكيت ابكي لاني ظلمت الرجال معي وهو ماله ذنب ... ياربي اللحين وش اقوله معقوله اقوله مابيك خلاص لاتتصل بكذا انا اجرح مشاعره ياربي وش اسوي سامحني يا "ع " ماقدر ارد عليك ....
وظل يتصل ويتصل بالاخير رديت عليه
ع : حبيبتي وينك ؟ ليه ماتردين علي؟
ليلى : موجوده ... بس تعبانه شوي
ع : سلامتك ياقلبي
ليلى : الله يسلمك .... ودي اقولك شي بس لاتفهمني غلط
ع : وشو ؟
ليلى : احنا لازم نخفف من مكالمتنا ....!
ع : ليه ياقلبي والله ماقدر ... انا كل دقيقه اشتاق لك
ليلى : لا بس انا حاسه ان امي شاكه فيني
ع : طيب عمري انا اجيب لك شريحه جديده وكلميني منها وماحد يعرف الرقم غيري ...
ليلى : لا خلاص ماله داعي انا كذا احاول اكلمك قد ماقدر
حاولت اتهرب منه مره مارد عليه ومره اكلمه دقايق واقفل منه بسرعه بحجه ان امي تناديني ولا اختي وانا مستمره مع سلطان ...وساحبه على "ع" مره كلمني "ع" وقال لي انتي متغيره علي كثير وش فيك انتي ماتبيني ولا كيف وطلب ان يقابلني وتكون هذي اخر مقابله مدري كيف وليه وافقت ويوم قرب الموعد تهربت منه واجيب له اعذار واخر شي قلت له اني انا ماحبه
ع : ................... ليه ياليلى ؟
ليلى : حاولت اني احبك بس ماقدرت..... سامحني
ع : طيب حبيبتي مو مهم انك تحبيني المهم انا احبك وخلاص ...ارجوك لاتخليني والله ماعرفت السعاده الامعاك لا تتركيني لولو...وبدى يبكي
ليلى : ع ارجوك لاتبكي الله يخليك ...
ع : ابي اشوفك بكره وربي جهزت كل شي عشان اجي
ليلى : لا ماقدر اشوفك وخلاص
ع : الله يخليك لولو الله يخليك وربي بس دقايق اشوفك
ليلى : قلت لك ماقدر
ع : لولو ارجووووك بس بقولك حاجه بس وبعدها والله ماطلب منك أي مقابله حتى ماتشوفين اتصالي لك
ليلى : طيب قوله لي اللحين
ع : لا لازم اشوفك واقوله لك
ليلى : قلت لك ماقدر خلاص
ع : بس انتي وعدتيني اني اشوفك
ليلى : سامحني
ع : اذا تبيني اسامحك خليني اشوفك
ليلى : لالالالالا
ع : صرخ في وجههي .. قلت لك لازم اشوفك ...
ليلى :..............................
ع : ...................
ليلى :................ خايفه مرررره
ع : ياربي انا وش سويت سامحيني حبيبتي
ليلى : انت اللي سامحني
ع : خليك معاي ارجوك
ليلى : طيب
وربي احترت اروح مع سلطان اللي اموووووت بترابه ولا مع "ع" اللي يموت فيني مسكين ماله ذنب اوهمته الحب وخليته يحبني بجنون واللحين اقوله باي ... انا عارفه كيف بيعيش لاني انا جربت الفراق وانا مابي يعيش اللي انا عشته ...
ع : انتي تعرفين وش ابي فيك لما اشوفك
ليلى : وش تبي مني ...؟
ع : والله ياليلى بس ابي ابكي قدامك واناظر في عيونك واقولك اني احبك موووووووووووت واروح بعدها
ليلى : ........................... ع لاتتعبني
ع : احبك يالولو
وانا حالتي مع سلطان مو مستقره مره القى جواله مقفل ومره مايرد
يعني مو زي اول
ليلى : سلطان بسألك سؤال وتجاوبني بصراحه
سلطان : اكيد
ليلى : وش اللي يخليك رجعت لي
سلطان : ........ مدري حسيت فيه شي ناقصني وتعبت من الفراق حاولت اني انساك بس ماقدرت
ليلى : يابعد عمري وربي اني اموووت فيك
واستمريت على هذا الحال اتهرب من "ع" واكلم سلطان اللي متغير مررره ومرت علي فتره وانا اتصل على سلطان مايرد علي وارسله مسجات هم مايرد علي وضليت على هالحال تقريبا اسبوع واتصلت مره ورد علي واحد ماعرفه صوته غير قلت له سلطان قال لي لا ياختي انا توني شاري ذا الرقم ... طبعا انا ماصدقته هذا اكيد واحد يعرفه سلطان وهو يبي يتهرب مني .. طيب ليه رجع لي
ورسلت له مسج ( ادعي عليك من القهر ياسبه جرووح العمر ياللي معيشني بعنى ... الله لايوفقك روح يامهدي قليبي الجروح يجيك ماجاني انا
خلاص يكفي اللي حصل بمحبتك مافي امل فيني ذبلت كل الورود لو طال صمتي والسكوت في قلبي بدعي لين اموووت الله لايجزيك خير ماقول غير حسبي عليك اليوم انا اللي مابيك مابي اثر لك بالوجود كل الوجود)
ورجعت زي اول ابكي واضرب واكسر .. اعيش حاله من الجنون واهملت نفسي واهملت صحتي ... في يوم جاني الم فضيييع في الكليه روحت للمستشفى وبعد التحاليل انصدمت بان السرطان رجع لي في الكليتين مو وحده ... والسبب اني اهملت صحتي وماستمريت في العلاج
وضليت تقريبا ثلاث اسابيع وتجيني اتصالات زي اول مسخره وضحك ومسجات .... والسبب كله من سلطان اللي نشر رقمي الثاني .. وانا زي مانا احب سلطان بجنون وعايشه على صورته وخياله وطيفه ..
( ياقلبي الزمن هذا جحدني وانت ماتدري ...يخنوني تضيق الدنيا بعيوني ولاتدري ... واقول الاه وتقول البشر الله وماتدري .... ياقلبي شوف هالدنيا تعبت ومابقى بي حيل اصبر حالي واتعشم واقول باكر جروحي تزيل... ويجي باكر بلا فرحه يعاند قلبي وجرحه ...دروا كل البشر فيني ياقلبي وانت ماتدري كأنك عايش لحالك مع انك عايش بصدري ويزيد الجرح كل ليله ولا ادري منو اشكي له.....)
اتفقت على اني اشوفه ويشوفني يوم الاحد وبالفعل جا يوم الاحد وانا طلعت معه اول ماركبت معه السياره حسيت ان هو خايف ومسكت يده كانت بارده مررره قلت له احبك ابتسم وناظرني ومسك يدي وباسها.... والله الرجال ماضرني بالعكس كان خايف علي مرررره من جد يحبيني يعني متعني من الرياض الى الشرقيه عشان بس يشوفني مايبي مني أي شي ... وقبل لا اتركه عطيته سلسال كان علي للذكرى ...
اول ماخشيت البيت روحت لغرفتي وانسدحت على السرير واتصل علي
ع : هلا عمري هلا بحياتي هلا بدنيتي كلها وصلتي البيت
ليلى : ههههههه اللحين مو انت اللي موصلني ؟
ع : تصدقين اشتقت لك ؟
ليلى : اوما عاد اشتقت لي ... توك تاركني
ع : والله اني مشتاق لك
ليلى : اقولك بس انت اللحين راجع للرياض
ع : ايه ...الله يعيني على الوالد اكيد بيقول وين كنت ؟
ليلى : طيب حبيبي انا اخليك دير بالك على الطريق وربي يوصلك بالسلامه
ع : ربي يسلمك .... باي
جلست افكر واتذكر كل اللي صار لي في حياتي من اولها لحد هذي اللحظه ؟؟؟؟ ليه كل هذا صار فيني ليه صرت زي المجنونه وابي انتقم واخون سلطان وليه طلعت مع "ع" ليه تدمرت حياتي ماني قادره اضبط نفسي لهدرجه انا احب سلطان مو قادره انساه طيب دامني احبه ليه اخوووونه وليه وليه ..... اساله كثير تدور حولي ابي اهرب من هذي الاسئله و كالعاده اخذت لي منوم ونمت ....
في يوم الساعه 2,15 من الليل حلمي المستحيل يتصل بك...
رديت عليه على طول بس ضليت ساكته حبيت اتاكد اذا كان هذا سلطان ولا غيره ؟؟؟ مدري ليه اول ماسمع صوته او اشوفه متصل ارتجف مررره وماقدر اتكلم الابالعافيه اررررررتجف مرررره
سلطان : الووووووو
ليلى : هلا بنور عيني
سلطان : تعبان ياليلى .....!!
ليلى : يابعد دنيتي كلها ليت التعب فيني ولا فيك
سلطان : ليه ياليلى ليه ؟
ليلى : تبكي ... وربي ماخنتك والله العظيم اني ماخنتك وعساني للموت وعسى افقد امي وابوي اذا خنتك
سلطان : طيب ليلى ...
ليلى : حبيبي انا عارفه ان هذارقم خووييك يعني مو معقوله اني اخذ الرقم واخونك ومع من..؟ مع خووييك يعني لو بخونك بخونك مع واحد انت ماتعرفه ....
سلطان : خلاص انسي كل اللي صار ...
ليلى : ارجع لي ياسلطان والله حياتي بدونك ولا شي
سلطان : ...........................
ليلى : الله يخليك ابوس رجليك لا تتركني
سلطان : طيب ارجع لك بس بشرط
ليلى : انت تامر امر
سلطان : تغيري رقمك .
ليلى : بس هذا اللي تبيه والله من بكره اغيره
سلطان : اوكي ليلى ان شاء الله بكره اكلمك انا اللحين تعبان مرره وسمعت صوتك اكيد اقدر انام ابي ارتاح ...
ليلى : نام يابعد رووووحي انت ؟
سلطان : تصبحي على خير ....
فرحت كثير ماني مصدقه اللي كلمني هو حبيبي سلطان ... وراح يرجع لي رحت غسلت وجههي وبديت ابكي وابكي من الفرحه انا في حلم ولا حقيقه
ويوم ثاني غيرت رقمي واتصلت على سلطان
ليلى : هلا عمري
سلطان : اهلين
ليلى : اخبارك ؟
سلطان : الحمدالله انتي كيفك ؟
ليلى : صوتك مو عاجبني .....!
سلطان : والله يا ليلى تعبان مرررره ....!
ليلى : وش فيك ياقلبي ؟
سلطان : مدري احس ماني قادر حتى اوقف ....!
ليلى : ياقلبي عليك ... روح للمستشفى
سلطان : اقولك مافيني حيله اوقف ....
ليلى : شوف اخوك ولا أي احد يوديك للمستشفى ؟
سلطان : لا وين كلهم اللحين نايمين .. مابي اشغلهم على الفاضي ..
ليلى : بس انت تعبان
سلطان : لا انا اللحين مو تعبان لاني سمعت صوتك
ليلى : ............................... احبك ..
سلطان : ................
ضلينا ساكتين فتره طويله ... انا مدري وش اقوله وهو مايدري وش يقول لي بالاخير قلت له حبيبي روح ارتاح اخليك تنام ....تصبح على خير
قفلت منه .... واتصل علي "ع" اول ماشفته متصل تذكرته وبكيت ابكي لاني ظلمت الرجال معي وهو ماله ذنب ... ياربي اللحين وش اقوله معقوله اقوله مابيك خلاص لاتتصل بكذا انا اجرح مشاعره ياربي وش اسوي سامحني يا "ع " ماقدر ارد عليك ....
وظل يتصل ويتصل بالاخير رديت عليه
ع : حبيبتي وينك ؟ ليه ماتردين علي؟
ليلى : موجوده ... بس تعبانه شوي
ع : سلامتك ياقلبي
ليلى : الله يسلمك .... ودي اقولك شي بس لاتفهمني غلط
ع : وشو ؟
ليلى : احنا لازم نخفف من مكالمتنا ....!
ع : ليه ياقلبي والله ماقدر ... انا كل دقيقه اشتاق لك
ليلى : لا بس انا حاسه ان امي شاكه فيني
ع : طيب عمري انا اجيب لك شريحه جديده وكلميني منها وماحد يعرف الرقم غيري ...
ليلى : لا خلاص ماله داعي انا كذا احاول اكلمك قد ماقدر
حاولت اتهرب منه مره مارد عليه ومره اكلمه دقايق واقفل منه بسرعه بحجه ان امي تناديني ولا اختي وانا مستمره مع سلطان ...وساحبه على "ع" مره كلمني "ع" وقال لي انتي متغيره علي كثير وش فيك انتي ماتبيني ولا كيف وطلب ان يقابلني وتكون هذي اخر مقابله مدري كيف وليه وافقت ويوم قرب الموعد تهربت منه واجيب له اعذار واخر شي قلت له اني انا ماحبه
ع : ................... ليه ياليلى ؟
ليلى : حاولت اني احبك بس ماقدرت..... سامحني
ع : طيب حبيبتي مو مهم انك تحبيني المهم انا احبك وخلاص ...ارجوك لاتخليني والله ماعرفت السعاده الامعاك لا تتركيني لولو...وبدى يبكي
ليلى : ع ارجوك لاتبكي الله يخليك ...
ع : ابي اشوفك بكره وربي جهزت كل شي عشان اجي
ليلى : لا ماقدر اشوفك وخلاص
ع : الله يخليك لولو الله يخليك وربي بس دقايق اشوفك
ليلى : قلت لك ماقدر
ع : لولو ارجووووك بس بقولك حاجه بس وبعدها والله ماطلب منك أي مقابله حتى ماتشوفين اتصالي لك
ليلى : طيب قوله لي اللحين
ع : لا لازم اشوفك واقوله لك
ليلى : قلت لك ماقدر خلاص
ع : بس انتي وعدتيني اني اشوفك
ليلى : سامحني
ع : اذا تبيني اسامحك خليني اشوفك
ليلى : لالالالالا
ع : صرخ في وجههي .. قلت لك لازم اشوفك ...
ليلى :..............................
ع : ...................
ليلى :................ خايفه مرررره
ع : ياربي انا وش سويت سامحيني حبيبتي
ليلى : انت اللي سامحني
ع : خليك معاي ارجوك
ليلى : طيب
وربي احترت اروح مع سلطان اللي اموووووت بترابه ولا مع "ع" اللي يموت فيني مسكين ماله ذنب اوهمته الحب وخليته يحبني بجنون واللحين اقوله باي ... انا عارفه كيف بيعيش لاني انا جربت الفراق وانا مابي يعيش اللي انا عشته ...
ع : انتي تعرفين وش ابي فيك لما اشوفك
ليلى : وش تبي مني ...؟
ع : والله ياليلى بس ابي ابكي قدامك واناظر في عيونك واقولك اني احبك موووووووووووت واروح بعدها
ليلى : ........................... ع لاتتعبني
ع : احبك يالولو
وانا حالتي مع سلطان مو مستقره مره القى جواله مقفل ومره مايرد
يعني مو زي اول
ليلى : سلطان بسألك سؤال وتجاوبني بصراحه
سلطان : اكيد
ليلى : وش اللي يخليك رجعت لي
سلطان : ........ مدري حسيت فيه شي ناقصني وتعبت من الفراق حاولت اني انساك بس ماقدرت
ليلى : يابعد عمري وربي اني اموووت فيك
واستمريت على هذا الحال اتهرب من "ع" واكلم سلطان اللي متغير مررره ومرت علي فتره وانا اتصل على سلطان مايرد علي وارسله مسجات هم مايرد علي وضليت على هالحال تقريبا اسبوع واتصلت مره ورد علي واحد ماعرفه صوته غير قلت له سلطان قال لي لا ياختي انا توني شاري ذا الرقم ... طبعا انا ماصدقته هذا اكيد واحد يعرفه سلطان وهو يبي يتهرب مني .. طيب ليه رجع لي
ورسلت له مسج ( ادعي عليك من القهر ياسبه جرووح العمر ياللي معيشني بعنى ... الله لايوفقك روح يامهدي قليبي الجروح يجيك ماجاني انا
خلاص يكفي اللي حصل بمحبتك مافي امل فيني ذبلت كل الورود لو طال صمتي والسكوت في قلبي بدعي لين اموووت الله لايجزيك خير ماقول غير حسبي عليك اليوم انا اللي مابيك مابي اثر لك بالوجود كل الوجود)
ورجعت زي اول ابكي واضرب واكسر .. اعيش حاله من الجنون واهملت نفسي واهملت صحتي ... في يوم جاني الم فضيييع في الكليه روحت للمستشفى وبعد التحاليل انصدمت بان السرطان رجع لي في الكليتين مو وحده ... والسبب اني اهملت صحتي وماستمريت في العلاج
وضليت تقريبا ثلاث اسابيع وتجيني اتصالات زي اول مسخره وضحك ومسجات .... والسبب كله من سلطان اللي نشر رقمي الثاني .. وانا زي مانا احب سلطان بجنون وعايشه على صورته وخياله وطيفه ..
( ياقلبي الزمن هذا جحدني وانت ماتدري ...يخنوني تضيق الدنيا بعيوني ولاتدري ... واقول الاه وتقول البشر الله وماتدري .... ياقلبي شوف هالدنيا تعبت ومابقى بي حيل اصبر حالي واتعشم واقول باكر جروحي تزيل... ويجي باكر بلا فرحه يعاند قلبي وجرحه ...دروا كل البشر فيني ياقلبي وانت ماتدري كأنك عايش لحالك مع انك عايش بصدري ويزيد الجرح كل ليله ولا ادري منو اشكي له.....)
تعليق