رد: رواية نوره وجدتها الزاحفه.. << مرره تضححك لا تفوتكم
الجزء التاسع عشر
طلعت انا وساره برى بالمزرعه ورحت اتمشى
واسولف معها واخذ واعطي انا وياها بالكلام ,, شوي الا تلحقنا الي اسمها عبير تتلزق بساره وتسولف
انا سفهتها وماعطيتها وجه
وفجئه دق جوالها وردت بصوت ناعم
عبير: الوووووه <~ من النعومه يعني
المتصل : ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, <~ مادري وش يقول
عبير: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه طيب طيب
سكرت الخط والتفتت علينا وقالت وهي تطالع فيني بنظرات مدري وش مغزاها
عبير: بنات عن اذنكم بروح وبرجعلكم شوي اوكي
ساره : اوكي خذي راحتك
انا مارديت عليها
اول ماراحت قلت : فكه قلعه من هالوجه
ساره :هههههههههههههههههههههههه اقولك منافقه ماعليك منها
انا: خلها تولي تكفين
ساره : تعالي بوريك المزرعه حقتهم تراها مره تجنن
انا: يالله قو وريني
ورحنا نتمشى ونفر
انا: ساره تصدقين على كبر هالزرعه ووسعها ماحس فيها براحه ابد مدري ليش
ساره : غريبه !! بالعكس انا استانس فيها لاجيتها
انا: يمكن عشانها مزرعة خالتك عشان كذا ماأحس براحه لو انها مزرعتنا كان تلقيني في كل مكان لي بصمه فيها مثل البريعصي بكل مكان وزاويه تلقينه
ساره:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه عليك تشبيه مدري وش يبي
انا: سلكي لي عاد
ساره : نوره احسك هالأيام مره متغيره قبل انتي وسيعة صدر ومجلسك كله ضحك ووناسه الحين مدري وش فيك !!
انا: معقوله مع اني ماأحس بالي تحسين فيه <~ الا احس بس مابي اقولها عن تعامل اخوها معي
ساره : لايكون حامل
انا انصفق وجهي : وشو حامل فيه احد يحمل من ثاني شهر !!!
ساره : وفيه من اول شهر هههههههههههههههههههههههههههههههههه
انا: اهبي ياوجهك توني ماتهنيت مابي وراعين يهبلون فيني من بدري
ساره: شكلك عايفه اخوي ..!؟
انا: انا !! لاوالله وقسسم ماني عايفته ولا شي بالعكس انا اتمنى منه مليون بيبي بس بدري يبيلي على الأقل سنه عشان اتعود على مسؤلية البيت
ساره : امزح معك يالخبله
انا: مزحك مزح صعايده مدري وش يبي
ساره :هههههههههههههههههههههههههه تعالي بروح اجيب جوالي من داخل بوريك تصوير مصورته يعجبك
انا: وين بتروحين ترانا مبعدين مره نروح سوا احسن
ساره : لالا خليك هنا بروح اجيب جوالي دقايق واجيك ,, بعدين وش مبعدين تراها مو بذيك الكبر بس انتي عشانها جديده عليك
انا: طيب انتظرك ولاتتأخرين
وراحت تركض ساره وانا اطالع فيها وابتسم ياحليلها هالبنت والله انها عسل على الأقل فاهمتني
قعدت عند الشجره قلت خلني احطلي ذكرى هنا
واطلع قلم واقعد اكتب على النخله كلمات مدري ليش كتبتها بس اعتقد انها كانت شعوري في هالحظه
صحيح ماكانت واضحه بس الي بيركز فيها بيقراها زين
وانا قاعده احفر سمعت ضحكه مو غريبه علي !!
سكت شوي
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,!!
ورجعت اكمل الي اكتبه واسمع نفس الضحكه تنعاد
قلت لاه والله فيه احد هنا لازم ارجع لايجي احد من رجالهم ويشوفني
قمت ومشيت واسمع صوت عبير
وكنها قاعده تكلم لها احد
عبير : انت الي ماسك يدها انا شايفتك بعيوني
ناصر: صدقيني هي الي مسكت يدي حتى اني استغربت حركتها
عبير : شكلك بديت تميل لها وتنساني
ناصر: لا الي بيني وبينك اكبر من هالكلام عبوره صحيح نوره زوجتي بس لاتنسين انك حبيبتي
عبير: طيب بصدقك بس تراك قلت فتره وبتطلقها وشكل هالفتره مطوله
ناصر: انتي ليش تحاولين تخربين جوي وجوك الحين حنا مع بعض انسي نوره وانسي هالسالفه قريب ان شاء الله راح افرحك
انا حالتي يرثى لها كنت واقفه اطالع فيهم وكل دمعه تسبق الثانيه
والصدمه خلتني اوقف واسمع كل شي باأذني
ياألله كيف حبيت هالأدمي
كيف عطيته قلبي وانا مغمضه عيوني
شهقت لاشعوريا لما مسك يدها يبوسها وقبل لايلتفت ويشوفني رحت اركض واركض بوصل بسرعه لداخل المزرعه
قابلتني ساره وانا اركض ودموعي كلها على وجهي وشهقتي تسبق دمعتي
ساره : نوره وش فيك
انا : ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, !!؟؟
ساره : نوره صايرلك شي وش فيك ليش تبكين علميني عبير تعرضتلك احد تعرضلك
انا: ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
سمعت صوت ناصر يناديني
ناصر: نوره
انا والتفت له واطلع فيه بشمئزاز وكره ماقد حسيت فيه بحياتي
ناصر كان مبين على وجهه خوف ,, خايف اني شفته وبيتأكد والحيوانه الثانيه الي معه اختفت مدري وين راحت
ناصر ويقرب : وش فيك تبكين
انا واطلع فيه بنظرات استحقار من راسه لرجله
هو حس اني شايفته : تعالي ابيك
ساره : طيب انا بدخل داخل بجيب مويه النوره
انا : لحظه
ساره وتلتفت وتطالع فيني
انا وصوتي مبحوح من الصياح : جايه معك
ناصر ويمسك يدي : خليك ابيك
انا وافك يده باأقوى مامعي : وانا مابيك
ودخلت داخل ودخلتني ساره بغرفه الحالي وجلست معي ولاأسألتني ولا سؤال
طلبت منها تجيب جوالي من مجلس الحريم وراحت وجابته لي
ودقيت على اخوي فارس
فارس :ياهلا والله بالحرمه الي كبرت وسحبت علينا
انا وابتسمت رغم القهر الي بداخلي : فارس وش اخبارك
فارس لاحظ ان صوتي متغير : انا ماعلي انتي وش فيك صايرلك شي
انا وماصدقت سألني وعلى طول بكيت
ساره على طول اطلعت من الغرفه وخلتني اكلم اخوي الحالي
انا: دق على ناصر وخله يدلك على المرزعه ابيك تاخذني ظروري
فارس: طيب قوليلي وش فيك
انا: فارس انا ماني قايله شي الا لما اشوفك قدامي
فارس : طيب بجيك الحين
واسكر الخط واضم ارجولي الصدري وابكي بقهرررر
الا قولو بحسره بمراره
وتدخل علي ام ناصر وتحاول تفهم مني وش صاير بس ماقلت لها اي شي
: سلمات يابنيتي وش فيك وش صايرلك
انا : لا ياعمه ماصايرلي شي بس تعبانه وابي ارجع للبيت
ام ناصر: والله الي اشوفه مايدل على تعب يدل على شي صاير وشي قوي
انا: صدقيني ياعمه تعبانه وابي اروح البيت اهلي ارتاح
ام ناصر: يابنيتي انا احترم خصوصياتك بس تراني بمقام امك ان كان فيه شي صاير علميني انا اعرف اتصرف
انا: ياعمه والله لو فيه شي لاقولك بس انا تعبانه صدقيني تعبانه
سكتت ام ناصر وبعدها ضمتني وباستني واطلعت اتركتني
وجلست انتظر فارس اخوي وانا احس بالأهانه في هالمكان وودي اطلع منه بسرعه
وفجئه دخل ناصر ونظرته ماهي مثل نظرته الي قبل
نظرة التغطرس وشوفة النفس ماشوفها
اشوف نظره ثانيه نظرة انكسار وخوف
ناصر: نوره
انا واعطيه ظهري لأني معاد اطيق اطالع بوجهه
ناصر: نوره خلينا نتفاهم ,, تراك فاهمه غلط
انا : اطلع من هالمكان لاصرخ وافضحك انت وهالحثاله الي اسمها عبير
ناصر: ماتسوينها انتي من يوم يومك طيبه
انا وأبكي واحط يدي على وجهي من القهر مثل البزر حاطه يدي وضامه رجلي : مو عشاني طيبه استغليتني واهنتني وانا الي ياغافلين لكم الله
بعرف يوم أنك تحبها ليش ماتزوجتها !! ليش تزوجتني انا !!
ليش تبي تهين بنت عمك ليش !! انا وش غلطتي الي سويتها لك !! عشاني حبيتك من قلب
روح ياناصر روح الله يسامحك ويسمحها ,, انا ماني طايقه اشوف وجهك قدامي
ناصر: طيب خليني ابررلك خليني اقولك ليش انا سويت كذا
انا: اطلع برأأأ مابي اسمع منك ولا كلمه اطلع برا
ويدق جوالي بهالحظه
انا: هلافارس ثواني واطلع
وامشي واخذ عباتي وشنطتي وانا ماشيه جيت بجنبه وقلت ~
انا: حسافه الشماغ الي لابسه على راسك لو انك معطيه اختك ساره قسم انها ارجل منك
وطلعت من المكان الي هو فيه وركبت مع اخوي فارس
حاول اخوي فارس انه يعرف وش السالفه بس ماحبيت اقوله مابي اصدمه بصديقه وولد عمه مابي اهينه
حتى ولو صار هذا زوجي ,, او كان زوجي لأني خلاص عفته وماظن برجعله ابد
//
الجزء العشرون
بعد ماتركت ناصر ورحت البيت اهلي
حاولو اهلي يعرفون وش الي صار !! ووش السالفه
حاول اخوي فارس بس ماقلت له اي شي
مو عشان ناصر لا
عشان الحيوانه الي اسمها عبير
ماودي اشوه سمعتها ولاأبي اظرها رغم انها اذتني بس انا بكون احسن منها وبستر عليها
رجعت نوره القديمه بالبيت واهبالي مع جدتي رجع
مر على تركي الناصر شهرين
حاول بكل الطرق انه يكلمني بس ماقدر
وبعدها انقطع لفتره طويله ولاعاد سمعت عنه شي
انا نسيته او حاولت انساه لأن الموقف الي صار صعب ينتسى
امي : طبخن طبختيه يالرفلا اكليه
انا: لاحوووول يمه انتي وش عليك مني انا حره
امي : لا ماأنتي حره علميني وش الي صاير خليني اعرف ليش عايفته
انا: ان لله وانا اليه راجعون ياعالم ماأحد له دخل فيني
هيا: يمه الله يهديك خليها في حالها كل مره نجلس نبي نسولف تفتحين نفس السيره هي حره ماتبي تقول براحتها
انا: هذا الكلام السنع
جدتي : اقول قومي قومي جيبيلي دلة قهوه وافرشي فرشتي بالحوش
انا: يذا القهوه الي ماتشبعين منها ياجده اعتقيها لوجه الله تكفين
جدتي وتلمخني بعصاتها : انتي بتقومين بالطيب ولا اقومك بالغصب
انا : ماني قايمه لابطيب ولا بغصب وخري عني قهوه مافيه صار وجهك دله من كثر ماتشربين قهوه
جدتي وتحذف نعلت امي علي : اهبي ياوجهك مالوم رجالك يوم عافك اثرك خبلة خالصه
امي : لاحوووول انتي ليه تحذفين نعلتي مالقيتي غيرها
هيا :ههههههههههههههههههههههههههههههههههه كلن على همه سرا
انا: اي والله سرى هههههههههههههههههههههههههههههههههه
وفي هالحظه تجيني رساله بجوالي من رقم غريب
فتحتها والقاها قصيده
ابدق اتكلم اتعذر ابقول اسف على اللي صار
واقول الكون مايسوى لاصرت من دونك
واقول اني خذلتك بس معاي وردتين اعذار
تقبلهم مثل عصفور يداعب طلعت عيونك
اناسف تقبلني حبيبي جيتلك منهار
خلاص انسى وابي ارجع مثل ماكنت بجفونك
مثل ماكنت تهديلي السحايب وارتوي امطار
مثل ماكنت توقدلي العتم من شمعة جنونك
انا غروري خذلني يوم شفت اللي يبوني كثار
شريت اوهامي يوم اني ابيعك واخسر ضنونك
مثل ماقلت باعوني وجيتك بكمل المشوار
معك وارجع مثل اول مثل ماكنت بعيونك
الرقم الي ارسل هالرساله ماعرفته اول مره يجيني شكيت انه غلطان ولا شي
سكرت جوالي ولاكأني قريت شي ورجعت استهبل على جدتي واقوم ازين لها فرشتها بالحوش
ويوم جت وجلست وانا اقوم اسحب الرجولها بالحوش وجدتي تصيح
جدتي: يابنت عيب عليك فكي رجيالاتي لابارك الله فيتس
انا: لالا بعلمك منهي الخبله وبوريك اخبالي على سنع هههههههههههههههههههههههههههه
هيا: هههههههههههههههههههههههههههههههههه حرام عليك اتركيها والله الرجولها بتمصع الحين ثم نبلش فيها
انا واسحبها بخفيف وكل ماتكلمت ودعت علي سحبتها واضحك
في هالحظه شفت هيونه ادخلت بسرعه
استغربت منها ليش دخلت بهالسرعه كن فيه احد يطردها
المهم جلست اسحب رجيلات جدتي وانا اضحك على شكل جدتي وهي تهاوش
وفجئه سمعت صوته
: سويتي معي نفس هالحركه يانوره وسحبتي رجولي بس بوقتها كنتي غير هالحين
انا والتفت على الصوت والقاه ناصر
انصدمت ووقفت مكاني مدري وش أرد عليه
شفته
من عقب ذيك السالفه ماجات عينه بعيني والحين شفته
بس مو هو الي قبل متغير وجهه ومشحب وشكله مو مرتب ابد ,, طالعت فيه بنفس نظرات الأستحقار وعيني بعينه
ناصر: نوره عطيني فرصه ابررلك خليني اعلمك خليني افهمك
انا: انت للحين مامليت !!
ناصر: ولا راح امل ,, انا شاريك يابنت الناس
انا: وانا بايعتك ياناصر
ناصر: لاتخلين حياتنا تخرب بسبب غلطه صغيره,, انا ماأنكرلك ان كان بيني وبين عبير علاقه حب بس صدقيني انتي من دخلتي حياتي تغير كل شي
نوره انا حبيتك وبغيتك انتي انا لو ابي عبير خطبتها وتزوجتها انا مابيها زوجه ابد ,, ولي أسبابي في هالشي
انا: اجل تبيها حبيبه !! وتبيها صديقه !! وانا الزوجه المهانه الي تدوس على كرامتها كلمه حلوه بخلت علي فيها وهي مابخلت عليها ولابكلمه
كيف تبغيني ارضى ان الزوجي حبيبه وصديقه
صرنا باأمريكا حنا لازم يكون لك زوجه وفي نفس الوقت صديقه
ناصر: انا تركتها من تركتيني ,, انا فعلا غلطان يانوره غلطان ,, وابي منك السماح ,, بس غلطي هذا له سبب
انا : وانا ماني مستعده اتحمل غلطك !! وقراري للحين ماغيرته لو سمحت استعجل بالطلاق ,, انا عايفتك ياناصر عايفتك ومابيك فاهم انت كلمت عايفتك
صحيح اني كنت احبك ومجنونه فيك ,, بس الي ماتعرفه ان كرامتي فوق كل شي ,, والي بعد ماتعرفه عن نوره المرحه والطيبه والي كنت تشوفها خبله<~ هنا اخنقتني العبره وكملت كلامي
انها ماتسامح لو تنطبق السماء على الأرض
وتدخل ام ناصر بهالحظه ويطلع ناصر على طول
ام ناصر : تعوذي من أبليس يابنيتي ترا البنت مالها الا بيت رجالها ,, والله غفور رحيم كيف عاد حنا ياعباده
انا سكت يوم شفت ام ناصر داخله ونزلت دمعتي
جدتي: وش هالعالم الي دخلت علينا وانتي علامك ماتغطين عن هالرجال <~ مو وقتك تفصلين الحين
انا وامسح دموعي : ياجده هذي عمتي ام ناصر
وتسلم عليها ام ناصر وتمسك يديني : يابنيتي انا عرفت السالفه من ناصر وعندك حق بالي تبين تسوينه ,, بس انا ابيك تتصرفين بحكمه يابنيتي كلنا نغلط
مافيه احد معصوم عن الغلط ,, بس من الي يسامح !! من الي يغفر !! وانتي طيبه وبنت رجال ,, ماظن انك بتطلعيني خايبه
انا: كان ودي ياعمه ماخذلك بس ولدك هاني اهانه ومسح بكرامتي الأرض ,, يكفي خيانته لي مع ... استغفر الله مابي اجيب طاريها
ام ناصر : يبنيتي انا مابي اغصبك الي يريحك اجل ,, ودامك مصره على الطلاق الله يوفقك مع الي احسن من ولدي
وطلعت ام ناصر وهي شايله بخاطرها علي وجتني هيا
هيا: يألله ياقو قلبك طلعتي ام ناصر زعلانه من البيت
انا: سمعتي كل شي
هيا: يكون في علمك اني عارفه بالسالفه كامله ومن ساره بنت عمي بس ماحبيت اتدخل لأنك انتي الي رفضتي تدخلي بالسالفه واحترمت رغبتك بس انا اختك اقرب وحده لك المفروض ماتخبين علي
على الأقل فضفضيلي بدال مانتي كاتمه بقلبك وتقولين لناس انه ماهمك ,, انا اكثر وحده اعرفك انتي تموتين بناصر وتحبينه ,, مدري ليش تسوين في نفسك كذا
انا: هيا امي لاتدري تكفين ان ام ناصر جت
هيا: ماني قايله شي لها بس دخلي جدتي داخل ثم ارقي للغرفه بتفاهم معك
انا: سكري على الموضوع انا ماني مغيره رايي ولاعاد ابي هالأدمي خير شر ,, وهالسالفه سكريها مفهوم
راحت هيا بعد مافقدت الأمل مني وانا دخلت جدتي ,, وصرفت امي لما قابلتني وشافت وجهي منصفق قامت تسألني ,, وش فيك وش مافيك ؟!
المهم اني حاولت اصرفها ورقيت الغرفتي وسكرتها علي
جلست احاسب نفسي انا الي اسويه صح ولا غلط
بس هو اهاني وخاني كيف ارجعله
قمت صليت ركعتين ودعيت ربي ان الله ينور لي بصيرتي
وبعدها حطيت راسي ونمت عشان مافكر بالي صار
//
اما هيا بوقتها احترقت تبي تحاول فيني بس ماقدرت
وبعد فتره طويله جاني الخبر الي فجع اهلي كلهم
امي : طلقها ياويلي على بنتي
هيا: لاحووول ولاقوة الا بالله ,, يالله هي الي بغت الطلاق
امي وهي تصفق على وجهها وتلطم : وين اودي وجهي من الناس وش اقول اقول بنتي مطلقه وفضحي من الناس
فارس: وانتي وش عليك من الناس ,, اهم شي نوره وش بتسوي لو اسمعت الخبر
امي: خلها تاكل من طبخها ,, تغلت الين الرجال عافها ولاعلمتنا وش فيها تتدلع علينا وهذي اخرتها طلقها الرجال
فارس : الله يهديك يايمه وش هالكلام كن الطلاق نهايه لها ,, استغفري ربك وارضي بنصيب بنتك ولاتقعدين تلطمين على وجهك
امي: حسبي الله عليه الله لايوفقه الطلاق عنده لعبه
هيا: يمه انتي انهبلتي بنتك هي الي تبي الطلاق الرجال وش دخله يوم تدعين عليه
امي : الله ياخذها من بنت وافتك منها بتفضحني عند الناس تطلقت ماكملت الثلاث اشهر
فارس عصب وطلع وامي قعدت تلطم
وانا سمعتهم من الدرج ومانزلت لهم خفت من امي بصراحه لاتذبحني
رجعت الغرفتي وسكرت غرفتي وبكيت
صحيح اني انا الي بغيت الطلاق ,, وانا الي اصريت عليه ,, بس لما سمعت كلام امي حسيت بمرارته ,,
ويمكن اني عفته ناصر بوقتها ,, بس لما جاني خبر طلاقي حسيت اني اخطيت واستعجلت بقراري
بس وش ينفع الندم الحين ,, خلاص هو راح بطريق وانا بطريق
مالي الا الصبر وبتحمل اهانات امي لي لين الله يفرجها لي
ومن طلاقي بدت المواقف الشينه والأهانات من امي وجدتي حتى فارس اخوي وهيا اختي بعد
ومن اقاربي الي ماشفتهم الا يوم تطلقت
سبحان الله ياسرعهم لشماته ,, يفرحون بمصايب غيرهم ,,
الجزء التاسع عشر
طلعت انا وساره برى بالمزرعه ورحت اتمشى
واسولف معها واخذ واعطي انا وياها بالكلام ,, شوي الا تلحقنا الي اسمها عبير تتلزق بساره وتسولف
انا سفهتها وماعطيتها وجه
وفجئه دق جوالها وردت بصوت ناعم
عبير: الوووووه <~ من النعومه يعني
المتصل : ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, <~ مادري وش يقول
عبير: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه طيب طيب
سكرت الخط والتفتت علينا وقالت وهي تطالع فيني بنظرات مدري وش مغزاها
عبير: بنات عن اذنكم بروح وبرجعلكم شوي اوكي
ساره : اوكي خذي راحتك
انا مارديت عليها
اول ماراحت قلت : فكه قلعه من هالوجه
ساره :هههههههههههههههههههههههه اقولك منافقه ماعليك منها
انا: خلها تولي تكفين
ساره : تعالي بوريك المزرعه حقتهم تراها مره تجنن
انا: يالله قو وريني
ورحنا نتمشى ونفر
انا: ساره تصدقين على كبر هالزرعه ووسعها ماحس فيها براحه ابد مدري ليش
ساره : غريبه !! بالعكس انا استانس فيها لاجيتها
انا: يمكن عشانها مزرعة خالتك عشان كذا ماأحس براحه لو انها مزرعتنا كان تلقيني في كل مكان لي بصمه فيها مثل البريعصي بكل مكان وزاويه تلقينه
ساره:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه عليك تشبيه مدري وش يبي
انا: سلكي لي عاد
ساره : نوره احسك هالأيام مره متغيره قبل انتي وسيعة صدر ومجلسك كله ضحك ووناسه الحين مدري وش فيك !!
انا: معقوله مع اني ماأحس بالي تحسين فيه <~ الا احس بس مابي اقولها عن تعامل اخوها معي
ساره : لايكون حامل
انا انصفق وجهي : وشو حامل فيه احد يحمل من ثاني شهر !!!
ساره : وفيه من اول شهر هههههههههههههههههههههههههههههههههه
انا: اهبي ياوجهك توني ماتهنيت مابي وراعين يهبلون فيني من بدري
ساره: شكلك عايفه اخوي ..!؟
انا: انا !! لاوالله وقسسم ماني عايفته ولا شي بالعكس انا اتمنى منه مليون بيبي بس بدري يبيلي على الأقل سنه عشان اتعود على مسؤلية البيت
ساره : امزح معك يالخبله
انا: مزحك مزح صعايده مدري وش يبي
ساره :هههههههههههههههههههههههههه تعالي بروح اجيب جوالي من داخل بوريك تصوير مصورته يعجبك
انا: وين بتروحين ترانا مبعدين مره نروح سوا احسن
ساره : لالا خليك هنا بروح اجيب جوالي دقايق واجيك ,, بعدين وش مبعدين تراها مو بذيك الكبر بس انتي عشانها جديده عليك
انا: طيب انتظرك ولاتتأخرين
وراحت تركض ساره وانا اطالع فيها وابتسم ياحليلها هالبنت والله انها عسل على الأقل فاهمتني
قعدت عند الشجره قلت خلني احطلي ذكرى هنا
واطلع قلم واقعد اكتب على النخله كلمات مدري ليش كتبتها بس اعتقد انها كانت شعوري في هالحظه
صحيح ماكانت واضحه بس الي بيركز فيها بيقراها زين
وانا قاعده احفر سمعت ضحكه مو غريبه علي !!
سكت شوي
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,!!
ورجعت اكمل الي اكتبه واسمع نفس الضحكه تنعاد
قلت لاه والله فيه احد هنا لازم ارجع لايجي احد من رجالهم ويشوفني
قمت ومشيت واسمع صوت عبير
وكنها قاعده تكلم لها احد
عبير : انت الي ماسك يدها انا شايفتك بعيوني
ناصر: صدقيني هي الي مسكت يدي حتى اني استغربت حركتها
عبير : شكلك بديت تميل لها وتنساني
ناصر: لا الي بيني وبينك اكبر من هالكلام عبوره صحيح نوره زوجتي بس لاتنسين انك حبيبتي
عبير: طيب بصدقك بس تراك قلت فتره وبتطلقها وشكل هالفتره مطوله
ناصر: انتي ليش تحاولين تخربين جوي وجوك الحين حنا مع بعض انسي نوره وانسي هالسالفه قريب ان شاء الله راح افرحك
انا حالتي يرثى لها كنت واقفه اطالع فيهم وكل دمعه تسبق الثانيه
والصدمه خلتني اوقف واسمع كل شي باأذني
ياألله كيف حبيت هالأدمي
كيف عطيته قلبي وانا مغمضه عيوني
شهقت لاشعوريا لما مسك يدها يبوسها وقبل لايلتفت ويشوفني رحت اركض واركض بوصل بسرعه لداخل المزرعه
قابلتني ساره وانا اركض ودموعي كلها على وجهي وشهقتي تسبق دمعتي
ساره : نوره وش فيك
انا : ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, !!؟؟
ساره : نوره صايرلك شي وش فيك ليش تبكين علميني عبير تعرضتلك احد تعرضلك
انا: ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
سمعت صوت ناصر يناديني
ناصر: نوره
انا والتفت له واطلع فيه بشمئزاز وكره ماقد حسيت فيه بحياتي
ناصر كان مبين على وجهه خوف ,, خايف اني شفته وبيتأكد والحيوانه الثانيه الي معه اختفت مدري وين راحت
ناصر ويقرب : وش فيك تبكين
انا واطلع فيه بنظرات استحقار من راسه لرجله
هو حس اني شايفته : تعالي ابيك
ساره : طيب انا بدخل داخل بجيب مويه النوره
انا : لحظه
ساره وتلتفت وتطالع فيني
انا وصوتي مبحوح من الصياح : جايه معك
ناصر ويمسك يدي : خليك ابيك
انا وافك يده باأقوى مامعي : وانا مابيك
ودخلت داخل ودخلتني ساره بغرفه الحالي وجلست معي ولاأسألتني ولا سؤال
طلبت منها تجيب جوالي من مجلس الحريم وراحت وجابته لي
ودقيت على اخوي فارس
فارس :ياهلا والله بالحرمه الي كبرت وسحبت علينا
انا وابتسمت رغم القهر الي بداخلي : فارس وش اخبارك
فارس لاحظ ان صوتي متغير : انا ماعلي انتي وش فيك صايرلك شي
انا وماصدقت سألني وعلى طول بكيت
ساره على طول اطلعت من الغرفه وخلتني اكلم اخوي الحالي
انا: دق على ناصر وخله يدلك على المرزعه ابيك تاخذني ظروري
فارس: طيب قوليلي وش فيك
انا: فارس انا ماني قايله شي الا لما اشوفك قدامي
فارس : طيب بجيك الحين
واسكر الخط واضم ارجولي الصدري وابكي بقهرررر
الا قولو بحسره بمراره
وتدخل علي ام ناصر وتحاول تفهم مني وش صاير بس ماقلت لها اي شي
: سلمات يابنيتي وش فيك وش صايرلك
انا : لا ياعمه ماصايرلي شي بس تعبانه وابي ارجع للبيت
ام ناصر: والله الي اشوفه مايدل على تعب يدل على شي صاير وشي قوي
انا: صدقيني ياعمه تعبانه وابي اروح البيت اهلي ارتاح
ام ناصر: يابنيتي انا احترم خصوصياتك بس تراني بمقام امك ان كان فيه شي صاير علميني انا اعرف اتصرف
انا: ياعمه والله لو فيه شي لاقولك بس انا تعبانه صدقيني تعبانه
سكتت ام ناصر وبعدها ضمتني وباستني واطلعت اتركتني
وجلست انتظر فارس اخوي وانا احس بالأهانه في هالمكان وودي اطلع منه بسرعه
وفجئه دخل ناصر ونظرته ماهي مثل نظرته الي قبل
نظرة التغطرس وشوفة النفس ماشوفها
اشوف نظره ثانيه نظرة انكسار وخوف
ناصر: نوره
انا واعطيه ظهري لأني معاد اطيق اطالع بوجهه
ناصر: نوره خلينا نتفاهم ,, تراك فاهمه غلط
انا : اطلع من هالمكان لاصرخ وافضحك انت وهالحثاله الي اسمها عبير
ناصر: ماتسوينها انتي من يوم يومك طيبه
انا وأبكي واحط يدي على وجهي من القهر مثل البزر حاطه يدي وضامه رجلي : مو عشاني طيبه استغليتني واهنتني وانا الي ياغافلين لكم الله
بعرف يوم أنك تحبها ليش ماتزوجتها !! ليش تزوجتني انا !!
ليش تبي تهين بنت عمك ليش !! انا وش غلطتي الي سويتها لك !! عشاني حبيتك من قلب
روح ياناصر روح الله يسامحك ويسمحها ,, انا ماني طايقه اشوف وجهك قدامي
ناصر: طيب خليني ابررلك خليني اقولك ليش انا سويت كذا
انا: اطلع برأأأ مابي اسمع منك ولا كلمه اطلع برا
ويدق جوالي بهالحظه
انا: هلافارس ثواني واطلع
وامشي واخذ عباتي وشنطتي وانا ماشيه جيت بجنبه وقلت ~
انا: حسافه الشماغ الي لابسه على راسك لو انك معطيه اختك ساره قسم انها ارجل منك
وطلعت من المكان الي هو فيه وركبت مع اخوي فارس
حاول اخوي فارس انه يعرف وش السالفه بس ماحبيت اقوله مابي اصدمه بصديقه وولد عمه مابي اهينه
حتى ولو صار هذا زوجي ,, او كان زوجي لأني خلاص عفته وماظن برجعله ابد
//
الجزء العشرون
بعد ماتركت ناصر ورحت البيت اهلي
حاولو اهلي يعرفون وش الي صار !! ووش السالفه
حاول اخوي فارس بس ماقلت له اي شي
مو عشان ناصر لا
عشان الحيوانه الي اسمها عبير
ماودي اشوه سمعتها ولاأبي اظرها رغم انها اذتني بس انا بكون احسن منها وبستر عليها
رجعت نوره القديمه بالبيت واهبالي مع جدتي رجع
مر على تركي الناصر شهرين
حاول بكل الطرق انه يكلمني بس ماقدر
وبعدها انقطع لفتره طويله ولاعاد سمعت عنه شي
انا نسيته او حاولت انساه لأن الموقف الي صار صعب ينتسى
امي : طبخن طبختيه يالرفلا اكليه
انا: لاحوووول يمه انتي وش عليك مني انا حره
امي : لا ماأنتي حره علميني وش الي صاير خليني اعرف ليش عايفته
انا: ان لله وانا اليه راجعون ياعالم ماأحد له دخل فيني
هيا: يمه الله يهديك خليها في حالها كل مره نجلس نبي نسولف تفتحين نفس السيره هي حره ماتبي تقول براحتها
انا: هذا الكلام السنع
جدتي : اقول قومي قومي جيبيلي دلة قهوه وافرشي فرشتي بالحوش
انا: يذا القهوه الي ماتشبعين منها ياجده اعتقيها لوجه الله تكفين
جدتي وتلمخني بعصاتها : انتي بتقومين بالطيب ولا اقومك بالغصب
انا : ماني قايمه لابطيب ولا بغصب وخري عني قهوه مافيه صار وجهك دله من كثر ماتشربين قهوه
جدتي وتحذف نعلت امي علي : اهبي ياوجهك مالوم رجالك يوم عافك اثرك خبلة خالصه
امي : لاحوووول انتي ليه تحذفين نعلتي مالقيتي غيرها
هيا :ههههههههههههههههههههههههههههههههههه كلن على همه سرا
انا: اي والله سرى هههههههههههههههههههههههههههههههههه
وفي هالحظه تجيني رساله بجوالي من رقم غريب
فتحتها والقاها قصيده
ابدق اتكلم اتعذر ابقول اسف على اللي صار
واقول الكون مايسوى لاصرت من دونك
واقول اني خذلتك بس معاي وردتين اعذار
تقبلهم مثل عصفور يداعب طلعت عيونك
اناسف تقبلني حبيبي جيتلك منهار
خلاص انسى وابي ارجع مثل ماكنت بجفونك
مثل ماكنت تهديلي السحايب وارتوي امطار
مثل ماكنت توقدلي العتم من شمعة جنونك
انا غروري خذلني يوم شفت اللي يبوني كثار
شريت اوهامي يوم اني ابيعك واخسر ضنونك
مثل ماقلت باعوني وجيتك بكمل المشوار
معك وارجع مثل اول مثل ماكنت بعيونك
الرقم الي ارسل هالرساله ماعرفته اول مره يجيني شكيت انه غلطان ولا شي
سكرت جوالي ولاكأني قريت شي ورجعت استهبل على جدتي واقوم ازين لها فرشتها بالحوش
ويوم جت وجلست وانا اقوم اسحب الرجولها بالحوش وجدتي تصيح
جدتي: يابنت عيب عليك فكي رجيالاتي لابارك الله فيتس
انا: لالا بعلمك منهي الخبله وبوريك اخبالي على سنع هههههههههههههههههههههههههههه
هيا: هههههههههههههههههههههههههههههههههه حرام عليك اتركيها والله الرجولها بتمصع الحين ثم نبلش فيها
انا واسحبها بخفيف وكل ماتكلمت ودعت علي سحبتها واضحك
في هالحظه شفت هيونه ادخلت بسرعه
استغربت منها ليش دخلت بهالسرعه كن فيه احد يطردها
المهم جلست اسحب رجيلات جدتي وانا اضحك على شكل جدتي وهي تهاوش
وفجئه سمعت صوته
: سويتي معي نفس هالحركه يانوره وسحبتي رجولي بس بوقتها كنتي غير هالحين
انا والتفت على الصوت والقاه ناصر
انصدمت ووقفت مكاني مدري وش أرد عليه
شفته
من عقب ذيك السالفه ماجات عينه بعيني والحين شفته
بس مو هو الي قبل متغير وجهه ومشحب وشكله مو مرتب ابد ,, طالعت فيه بنفس نظرات الأستحقار وعيني بعينه
ناصر: نوره عطيني فرصه ابررلك خليني اعلمك خليني افهمك
انا: انت للحين مامليت !!
ناصر: ولا راح امل ,, انا شاريك يابنت الناس
انا: وانا بايعتك ياناصر
ناصر: لاتخلين حياتنا تخرب بسبب غلطه صغيره,, انا ماأنكرلك ان كان بيني وبين عبير علاقه حب بس صدقيني انتي من دخلتي حياتي تغير كل شي
نوره انا حبيتك وبغيتك انتي انا لو ابي عبير خطبتها وتزوجتها انا مابيها زوجه ابد ,, ولي أسبابي في هالشي
انا: اجل تبيها حبيبه !! وتبيها صديقه !! وانا الزوجه المهانه الي تدوس على كرامتها كلمه حلوه بخلت علي فيها وهي مابخلت عليها ولابكلمه
كيف تبغيني ارضى ان الزوجي حبيبه وصديقه
صرنا باأمريكا حنا لازم يكون لك زوجه وفي نفس الوقت صديقه
ناصر: انا تركتها من تركتيني ,, انا فعلا غلطان يانوره غلطان ,, وابي منك السماح ,, بس غلطي هذا له سبب
انا : وانا ماني مستعده اتحمل غلطك !! وقراري للحين ماغيرته لو سمحت استعجل بالطلاق ,, انا عايفتك ياناصر عايفتك ومابيك فاهم انت كلمت عايفتك
صحيح اني كنت احبك ومجنونه فيك ,, بس الي ماتعرفه ان كرامتي فوق كل شي ,, والي بعد ماتعرفه عن نوره المرحه والطيبه والي كنت تشوفها خبله<~ هنا اخنقتني العبره وكملت كلامي
انها ماتسامح لو تنطبق السماء على الأرض
وتدخل ام ناصر بهالحظه ويطلع ناصر على طول
ام ناصر : تعوذي من أبليس يابنيتي ترا البنت مالها الا بيت رجالها ,, والله غفور رحيم كيف عاد حنا ياعباده
انا سكت يوم شفت ام ناصر داخله ونزلت دمعتي
جدتي: وش هالعالم الي دخلت علينا وانتي علامك ماتغطين عن هالرجال <~ مو وقتك تفصلين الحين
انا وامسح دموعي : ياجده هذي عمتي ام ناصر
وتسلم عليها ام ناصر وتمسك يديني : يابنيتي انا عرفت السالفه من ناصر وعندك حق بالي تبين تسوينه ,, بس انا ابيك تتصرفين بحكمه يابنيتي كلنا نغلط
مافيه احد معصوم عن الغلط ,, بس من الي يسامح !! من الي يغفر !! وانتي طيبه وبنت رجال ,, ماظن انك بتطلعيني خايبه
انا: كان ودي ياعمه ماخذلك بس ولدك هاني اهانه ومسح بكرامتي الأرض ,, يكفي خيانته لي مع ... استغفر الله مابي اجيب طاريها
ام ناصر : يبنيتي انا مابي اغصبك الي يريحك اجل ,, ودامك مصره على الطلاق الله يوفقك مع الي احسن من ولدي
وطلعت ام ناصر وهي شايله بخاطرها علي وجتني هيا
هيا: يألله ياقو قلبك طلعتي ام ناصر زعلانه من البيت
انا: سمعتي كل شي
هيا: يكون في علمك اني عارفه بالسالفه كامله ومن ساره بنت عمي بس ماحبيت اتدخل لأنك انتي الي رفضتي تدخلي بالسالفه واحترمت رغبتك بس انا اختك اقرب وحده لك المفروض ماتخبين علي
على الأقل فضفضيلي بدال مانتي كاتمه بقلبك وتقولين لناس انه ماهمك ,, انا اكثر وحده اعرفك انتي تموتين بناصر وتحبينه ,, مدري ليش تسوين في نفسك كذا
انا: هيا امي لاتدري تكفين ان ام ناصر جت
هيا: ماني قايله شي لها بس دخلي جدتي داخل ثم ارقي للغرفه بتفاهم معك
انا: سكري على الموضوع انا ماني مغيره رايي ولاعاد ابي هالأدمي خير شر ,, وهالسالفه سكريها مفهوم
راحت هيا بعد مافقدت الأمل مني وانا دخلت جدتي ,, وصرفت امي لما قابلتني وشافت وجهي منصفق قامت تسألني ,, وش فيك وش مافيك ؟!
المهم اني حاولت اصرفها ورقيت الغرفتي وسكرتها علي
جلست احاسب نفسي انا الي اسويه صح ولا غلط
بس هو اهاني وخاني كيف ارجعله
قمت صليت ركعتين ودعيت ربي ان الله ينور لي بصيرتي
وبعدها حطيت راسي ونمت عشان مافكر بالي صار
//
اما هيا بوقتها احترقت تبي تحاول فيني بس ماقدرت
وبعد فتره طويله جاني الخبر الي فجع اهلي كلهم
امي : طلقها ياويلي على بنتي
هيا: لاحووول ولاقوة الا بالله ,, يالله هي الي بغت الطلاق
امي وهي تصفق على وجهها وتلطم : وين اودي وجهي من الناس وش اقول اقول بنتي مطلقه وفضحي من الناس
فارس: وانتي وش عليك من الناس ,, اهم شي نوره وش بتسوي لو اسمعت الخبر
امي: خلها تاكل من طبخها ,, تغلت الين الرجال عافها ولاعلمتنا وش فيها تتدلع علينا وهذي اخرتها طلقها الرجال
فارس : الله يهديك يايمه وش هالكلام كن الطلاق نهايه لها ,, استغفري ربك وارضي بنصيب بنتك ولاتقعدين تلطمين على وجهك
امي: حسبي الله عليه الله لايوفقه الطلاق عنده لعبه
هيا: يمه انتي انهبلتي بنتك هي الي تبي الطلاق الرجال وش دخله يوم تدعين عليه
امي : الله ياخذها من بنت وافتك منها بتفضحني عند الناس تطلقت ماكملت الثلاث اشهر
فارس عصب وطلع وامي قعدت تلطم
وانا سمعتهم من الدرج ومانزلت لهم خفت من امي بصراحه لاتذبحني
رجعت الغرفتي وسكرت غرفتي وبكيت
صحيح اني انا الي بغيت الطلاق ,, وانا الي اصريت عليه ,, بس لما سمعت كلام امي حسيت بمرارته ,,
ويمكن اني عفته ناصر بوقتها ,, بس لما جاني خبر طلاقي حسيت اني اخطيت واستعجلت بقراري
بس وش ينفع الندم الحين ,, خلاص هو راح بطريق وانا بطريق
مالي الا الصبر وبتحمل اهانات امي لي لين الله يفرجها لي
ومن طلاقي بدت المواقف الشينه والأهانات من امي وجدتي حتى فارس اخوي وهيا اختي بعد
ومن اقاربي الي ماشفتهم الا يوم تطلقت
سبحان الله ياسرعهم لشماته ,, يفرحون بمصايب غيرهم ,,
تعليق