رواية غصبن عني حبيتها / الكاتبة ساندرا (كاملة)

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • الكاتبة ساندرا
    كاتبة روايات
    • Mar 2011
    • 6266

    رد: روايتي الاولى غصبن عني حبيتها\للكاتبةsandra-kas" رومانسية وجريئة مرة"

    المشاركة الأصلية بواسطة انثى من الخيال
    تابعي
    يعطيك العافيه

    ويعطك الف الف عافيه..
    يسعدني مرورك الدائم..
    انار الله دربك..
    منوووره يالغلا..

    تعليق

    • بنت آبوها
      عضو متألق
      • Mar 2011
      • 298

      رد: روايتي الاولى غصبن عني حبيتها\للكاتبةsandra-kas" رومانسية وجريئة مرة"

      يعطيك الف عافيه استمرري


      متابعه لك

      تعليق

      • SOoΚaRh
        V - I - P
        • Jan 2009
        • 1778

        رد: روايتي الاولى غصبن عني حبيتها\للكاتبةsandra-kas" رومانسية وجريئة مرة"

        يعطيك العافية
        إستمري بتنزيل الأجزاء
        ننتظرك =)

        تعليق

        • أم سند
          عـضـو
          • Apr 2011
          • 18

          رد: روايتي الاولى غصبن عني حبيتها\للكاتبةsandra-kas" رومانسية وجريئة مرة"

          البارت مرة روعة بس ياريت تطولين لنا البرات أكثر منتظرة الخميس على أحر من الجمر

          تعليق

          • أم سند
            عـضـو
            • Apr 2011
            • 18

            رد: روايتي الاولى غصبن عني حبيتها\للكاتبةsandra-kas" رومانسية وجريئة مرة"

            روعة مرة بس ياريت تطولين لنا البرات أكثر منتظرة الخميس على أحر من الجمر

            تعليق

            • أم سند
              عـضـو
              • Apr 2011
              • 18

              رد: روايتي الاولى غصبن عني حبيتها\للكاتبةsandra-kas" رومانسية وجريئة مرة"

              روعة مرة بس ياريت تطولين لنا البرات أكثر منتظرة على أحر من الجمر

              تعليق

              • الكاتبة ساندرا
                كاتبة روايات
                • Mar 2011
                • 6266

                رد: روايتي الاولى غصبن عني حبيتها\للكاتبةsandra-kas" رومانسية وجريئة مرة"

                المشاركة الأصلية بواسطة بنت ابوها
                يعطيك الف عافيه استمرري


                متابعه لك

                ويعطيك العافيه كمان..
                منوره ياقلبي..

                تعليق

                • الكاتبة ساندرا
                  كاتبة روايات
                  • Mar 2011
                  • 6266

                  رد: روايتي الاولى غصبن عني حبيتها\للكاتبةsandra-kas" رومانسية وجريئة مرة"

                  المشاركة الأصلية بواسطة SOoΚaRh
                  يعطيك العافية
                  إستمري بتنزيل الأجزاء
                  ننتظرك =)

                  تسلمين ياقلبي..
                  حماك ربي..
                  منوووررره..

                  تعليق

                  • الكاتبة ساندرا
                    كاتبة روايات
                    • Mar 2011
                    • 6266

                    رد: روايتي الاولى غصبن عني حبيتها\للكاتبةsandra-kas" رومانسية وجريئة مرة"

                    المشاركة الأصلية بواسطة أم سند
                    البارت مرة روعة بس ياريت تطولين لنا البرات أكثر منتظرة الخميس على أحر من الجمر

                    انتي الروووعه ياهناء..
                    الله يسعدك ياغناتي..
                    منوره ياروحي..

                    تعليق

                    • الكاتبة ساندرا
                      كاتبة روايات
                      • Mar 2011
                      • 6266

                      رد: روايتي الاولى غصبن عني حبيتها\للكاتبةsandra-kas" رومانسية وجريئة مرة"




                      البارت السادس عشر...
                      ورحت جمعت اغراضي وحطيتهم في الشنطة..ورن تلفوني..محبيت اطنشه خفت يسوي فيني شيء..فيصل:الو.. سارة:نعم بقيت شيء..
                      فيصل:جمعي اغراضي وحطيهم في الشنطه..سامعه..
                      سارة"خدامه ابوك ألي جابها":............................
                      فيصل بحده:سامعه..
                      سارة:أي سمعت...
                      فيصل:زين يلا...
                      وسكر السماعة.. وخذت ثيابه وحذفتهم على الشنطة وفاحت ريحه عطر في ملابسه...
                      سارة وانا اخذه واشمهم:انا لازم انساك.. لانك مو لي..ابي انساك..بس مقدر..كل مشوفه اضعف.."وغمضت عيوني اتخيل فيصل.." ودخلت كل ثيابه في الشنطه..وانا أرتب شفت صورة...صورة بنت
                      سارة وانا اقلب في الصورة:مو مكتوب فيها أي شيء..ليكون ذي حصة..طيب ليه صورتها هنا..هو خلاص طلقها.. اموت واعرف ليه طلقها مع انه اول حب له...ليه شوو هوا السبب...
                      بيت ابو بندر..
                      وداد:لا.أنا ابي عرس بلحالي...مابي معي حد..
                      ابو بندر بسخريه:لاحلفي..
                      بندر:غصبن عليك مو رضى منك..
                      وداد:لا انتوا ألي مو على كيفكم.. هذا عرسي..
                      بندر:وعرسي انا بعد..
                      وداد وتحط رجل على رجل وبسخريه:ليكون حبيبه القلب بعد..موافقه..
                      بندر وهو يمسكها من يدها ويشد عليها:وداد تكلمي بأحترام..
                      ابو بندر:صدق انك قليله الادب.. وماتربيتي عدل..الغلط مني أنا...
                      بندر:معليك منها يبه هي كلامها كذا دايم يجيب المرض..الله يعينك يامنصور بس عليها...
                      وداد:والله محد قال له يخطبني..
                      ابو بندر:عقابنا لك راح تملكين وتتزوجين في نفس اليوم من دون حفله ولا عرس..
                      وداد مو مستوعبه:كييف؟؟؟
                      بندر:ألي سمعتيه..وراح تتزوجين زي بنت عمك..
                      وداد:لا أنا مابي كذا..
                      ابو بندر:بغيتي ولا مابغيتي أنا مو مغير رايي...
                      وداد بصوت باكي:لا يبه..أنا ابي عرس يتكلم عليه الناس..يبه تكفى..
                      ابوبندر:لعدلتي اسلوبك مع الناس..وبطلتي تعاملينهم كنهم حشرات عندك..ذيك الساعه اغير رايي..
                      وداد بعناد:لا ماني معدلته..وبعدين وش فيه اسلوبي..الكل يحب اسلوبي..
                      بندر بسخريه:لاتضحكيني..محد يحب اسلوبك..ومن هم ألي يحبون اسلوبك ذول...
                      وداد:ربعي...
                      ابوبندر:مالت عليك هم مايبون يقولون لك ان اسلوبك وقح..لانهم مايبونك تنجرحين منهم...انتي وش على بالك..يمال واحد يمدحك ومن وراك يذمك...
                      وداد بثقه:لانت غلطان يبه..هم مقالوا لي..
                      بندر:انتي غبيه..مستحيل يقولون قدامك.. بيقولون من وراك... وداد:.................
                      ابو بندر:والله اني مكذب عليك بس اسلوبك مو حلو...وإذا كان اسلوبك كذا مع زوجك راح يطلق وأنتي لسه مكملتي اسبوعين..
                      وداد بصدمه:يطلقني...
                      بندر:أي ويمكن بثلاث...والناس تتكلم عليك ويقولون انك انتي السبب اسلوبك معه..ويمكن يحطون عليك كلام لاصار ولا استوى..
                      وداد من الخوف اسكتت وطلعت....
                      بيت ابو جمعان...
                      ام جمعان :هلاوالله بأم خالد...حياك..
                      ام خالد:هلا بيك..الله يحيك...
                      ام جمعان:اخبارك؟؟ من زمان ماسمعنا لك حس..
                      ام خالد:وش اسوي بعد زوجي مرض من فترة..والحمدلله احين..
                      ام جمعان:الحمدلله..
                      ودخلت نورة وسارة بالعفيسه حقتهم..وصوتهم ايش طوله..كانوا لابسين قميص وسخ فيه بقع طماطم وشعرهم كان معكف.. وجاوا سلموا عليها..وراحوا..والريحه بصل وثوم يبدوا انهم كانوا يطبخون...
                      ام خالد مستغربه:ذول بناتك..
                      ام جمعان"حسبي الله عليكم من بنات فضحوني"بفشيله:أي بناتي
                      ام خالد(وع مكنا ابوهم يشتغل في شركه..كنا ابوهم مزارع):وش زينهم...
                      وبعد السوالفه والحكي..
                      ام خالد:اجل انا اترخص..
                      ام جمعان:توا الناس..توك جايه..
                      ام خالد:وش اسوي لازم ارجع البيت يوم أنا سايره يم بيتكم قلت اسلم عليكم..
                      ام جمعان:والله متقصرين..
                      ام خالد(جايه ومتعنيه لخطب ولدي لوحده من بناتك..بس بناتك الحمدلله والشكر..):يلا فمان الرحمن...
                      ام جمعان:فمان الكريم...
                      ام جمعان راحت لبناتهم:انتوا ماتستحون..
                      سارة مو فاهمه شيء:وش سوينا حنا...
                      ام جمعان:يعني تسون نفسكم أنكم ماتدرون ان عندي حرمه..
                      نورة ببرود:وش فيها الحرمه ذي يعني...
                      ام جمعان:حسيت انها جايه تشوفكم...وأنتوا بهل اللبس وهل المظهر...والريحه تقرف الواحد يحسن من شكله ومظهره...
                      نورة:ومن قال لك اني انا ابي اتزوج...
                      سارة:وانا بعد مابي..
                      ام جمعان:لاوالله..يعني تبون تعنسون..
                      نورة:أي..
                      سارة:أي يمه احنا نبي نعنس...
                      ام جمعان:ومن قال لكم أن احد جاكم عشان تقولون انكم ماتبون تتزوجون... نورة انتي عمرك احين 22 سنه انتي لسه صغيرة..وألي يشوف شكلك يقول في الاربعين والثلاثين..وانتي ياسويره مالت عليك بس فالحه لي بالتلفزيون والاكل..شوفي نفسك شوي وزنك صار 100 وانتي ولا ع بالك..والصوت وش طوله..الله يعيني عليكم بس... مشاء الله على بنات اختي وحده وحده تروح..قبل كم يوم تزوجت سارة واحين ريم ملكت..
                      نورة:والله مش كل مجتهد له نصيب..
                      ام جمعان:وش دعوه انتي وياه اجتهدوا عشان ميكون لكم نصيب... "وبسخريه"تكفون انا مابي اضحك..اي والله قال شو قال مش كل مجتهد له نصيب.. انتوا اجتهدوا بل الاول وبعدين تكلموا...


                      وفي فرنسا..في الفندق..
                      فيصل:متبين تتعشين..
                      سارة:............
                      فيصل:انا اتكلم..
                      سارة:لا مابي..
                      فيصل:ملازم..بس انتي مردك راح تجوعين..
                      مرديت عليه وقعدت اسفط الملابس...وطلب اكل من الفندق واكل يمي..
                      فيصل بحده:يلا لقميني..
                      سارة ببرود:عندك يدين على معتقد..
                      فيصل:انتي شكلك تبين حد يضربك..عشان تسمعين الكلام..
                      خفت يسوي شيء ورحت يمه...
                      فيصل ذاب من ريحتي:انتي إلى الان ممنوعه من الصلاة...
                      سارة استحيت:نعم..وش قصدك؟ فيصل بنظره حاده:من حقي الشرعي اني....
                      قاطعته:نعم..نعم..محزرت انت مراح تلمسني سامع...
                      فيصل بضحك وترتني:ومن قال لك اني بستنى اذن منك...ولا رايك في الموضوع...مسكينه انتي..
                      وانا اوخر منه بس هو كان اقوى مني وثبتني بالكرسي..
                      فيصل: استريحي مكانك بس..ويلا لقميني لين ماشبع..
                      سارة وانا القمه:بس يافيصل انت قلت انك مراح تقرب مني ولا راح تلمسني لاني....
                      فيصل:غيرت رايي..
                      سارة بصوت باكي:انت بطلقني..
                      فيصل:يعني..
                      سارة:يعني ملازم انك...
                      قاطعني:والله كيفي..وبعدين انا قلت لك بخليك معلقة...وإن حبيت أطلق فهذا الشيء راجع لي...


                      يتبع...

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...