روايه , بسمه من شفاتك تموتني وتحييني , ! كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • !غصب عني!
    عضو فضي
    • Jan 2010
    • 544
    • Brb ..
      N.T

    #61
    رد: روآيه , بسمه من شفاتك تموتني وتحييني , !

    ان شاءالله العصر بنزل البارتات
    سوري بس والله ضغط قوي وايد من المدرسة :(

    تعليق

    • !غصب عني!
      عضو فضي
      • Jan 2010
      • 544
      • Brb ..
        N.T

      #62
      رد: روآيه , بسمه من شفاتك تموتني وتحييني , !

      المشاركة الأصلية بواسطة !غصب عني!
      ان شاءالله العصر بنزل البارتات
      سوري بس والله ضغط قوي وايد من المدرسة :(
      قررت من وقت , لان علي وايد بروجكتات & واجبات ,
      بحط لكم بارتين

      وان شاءالله بحاول احط يوم هيه , ويوم لا !

      برب مع البارتات

      تعليق

      • !غصب عني!
        عضو فضي
        • Jan 2010
        • 544
        • Brb ..
          N.T

        #63
        رد: روآيه , بسمه من شفاتك تموتني وتحييني , !

        الحلقه السابعه عشر ..



        معني أتمنى اني أمسك ايديه طول عمري ,, وصلنا تحت .. قال : يلا نواري اركبي ,,
        قعدت فالسياره حسيت روحي يوم أرمس دخان يطلع من حلجي .. حلاته هههه ..

        يوسف ركب .. وشغل السياره ,, بند الدرايش ,, السياره مخفي ما يبين شي .. حتى أنا يمكن ما أقدر أشوف برا من الظلمه ,,

        طالعت يوسف .. طالعني ,, وقال : ها تجهزتي .. حق باجر ,,؟؟
        قلت له : لأأ بس أغراضي هب وايد ,,
        قال : أغراض الذكيه اللي وياج بتعبي السياره ,,

        قلت له وأنا أضحك : ههههه حرام عليك عاد هب جذا ..
        بس ضحكتي وقفت يوم يوسف تم يطالعني مبحلق مستغرب والله مدري عنه ,,

        لفيت ويهي مستحيه ,, ما رمت أحط عيني ب عينه ,,
        يوسف ياب ايده ع ويهي ولف ويهي وخلا عيني تيي بعينه ..
        قال لي : فديت ه الضحكه والله .. دوووم انشالله ..

        نزلت راسي مستحيه .. بديت أفرك ادي في بعض ,, رفعت راسي قلت ,, : يوسف ..
        قال : لبيه ..
        قلت : لبيت حاي انشالله .. ,, باجر الساعه كم بنطلع ,,؟؟

        يوسف دقني ع راسي بالخفيف وقال : ويا راسج أفهم أنا انج تبين تغيرين السالفه .. ههههه
        قلت لها : هههه عاد غيرها أحسن لك ..

        يوسف : نواري تعالي نروح مشي عند محل هالايس كريم ,,
        قلت لها برعب : ايس كريم مره وحده في هالبرد ..

        يوسف : حلاته انزين ,, يلا ننزل ..
        نزلت وياه .. تمشينا ونحن طول الوقت نمشي ..
        فجأه يوسف بدا يكح ,, قلت له : صحه .. ليكون مرضت من الجو .. ؟؟

        يوسف طلع بخاخ من جيبه وبخه في فمه .. طالعته مستغربه ,,
        يوسف : دوا الربو ,,
        قلت له وأنا أشهق ومتخرعه : ايييييييييه .. عندك ربو ..؟؟
        يوسف طالعني : جيييه ما تعرفين ,,

        هزيت راسي بالنفي ,,, وقلت : عاد يلا نرد قبل لا يزيد عليك ,,
        يوسف يود ايدي وقال : فديت اللي يخافون عليه والله ..
        قلت له بالغلط : يفداك كلي وربي ..

        يوسف قرب راسه عني وقال : عيدي عيدي ما سمعت ,,,
        قلت له : سلامات ما تشوف شر ,,
        يوسف : هههه يالمكاره ,,

        رحنا محل الايس كريم .. خذينا لنا ايس كريم ,, ما خليت يسوف ياكل ماله الا يوم يذوب هع أحسن ,, وعقب ردينا السويت مشي .. كان الجو روعه وبرد نفس الوقت .. لكنني مع يوسف أحس بالدفا ..

        دخلت الحجره شفت جواهر راقده ,, رحت غيرت .. ورقدت .. من التعب ما حسيت الا بمرت عمي توعينا ,, طالعت الساعه .. شفت الساعه ثمان ,, رحت بسرعه تسبحت ولبست ، .. لبست عبايتي ,, وطلعت الصاله عسب أتريق .. أنا وجواهر تريقنا ,, وعقب رحنا حطينا شنطنا في صوب ,,

        طلعت من الحجره .. شفت يوسف داخل ,, ولابس وكاشخ ,,
        جان ييي يسلم على أمه ويبوس راسها ,, وطالع صوبي ..
        قال : ها جاهزين ,,؟؟
        قلت : هيييه ,,
        مرت عمي : تريق انزين ولدي ..

        يوسف : مابا بس صبي لي جاي ,,
        قلت : هاه جاي ع الريق ,, عمووه صبي له حليب أحسن ,,
        مرت عمي : هههه فديتج .,. يسوف شكلها يت اللي بتعلمك النظام ,,

        جواهر طلعت : هذا اذا هو ما خربها وعلمها الكسل هههه
        يوسف : صخي ولا تراني بودرج في صلاله ..

        جواهر : لا لا .. أبا أرد دبي ربيعاتي هناك ,,
        يوسف : ترد حق ربيعاتها هب لأنه هلها اهناك ..
        مرت عمي : الله يهديكم ,, حبيبي يوسف تامر بحايه ثانيه ,,

        يوسف : لا الغاليه .. بنطلع الحين ..
        مرت عمي : في أمان الله ..
        يوسف راح باس راسها : في أمان الكريم .. وين الوالد
        مرت عمي : راقد حليله متزجم ..

        يوسف : هيييه سلامات ما يشوف شر تبيني أوديه العياده ..
        مرت عمي : لا حبيبي انتو سيرو ياسر عندنا
        يوسف : زين يصير أي شي اتصلو بي .... يلا بنات ,,

        نزلنا أنا وجواهر مع يوسف ويوم وصلنا البنايه تحت يوسف تم يمبي وقال بصوت واطي ,,
        يوسف : تغشي ,,
        طالعته استغربت .. بس بعد تغشيت مدري ليش .. معني ولا مره في حياتي تغشيت ,, بس يوسف لو طلب عنيه أفر روحي في البحر بفر روحي .. علني أفداه ,,

        تجدمنا .. ركبنا السياره ,, هالمره ركبت يدام .. مع يسوووف ..
        يوسف على طول لبس النظاره ,,

        جواهر : زين يبتها وياك ..
        طالعتهم مستغربه ,, جواهر قالت : ترا ريلج نظره هب أوكي ,,

        هاي أول مره أسمع هالشي عن يوسف ,, أول مره أعرف انه نظره خفيف ,, وغير جذا عنده ربو .. صج الزمن فرق بينا ,, بس يالله الحمدلله انه رد جمعنا مره ثانيه ,,
        لو أردى صفات العالم فيك يا يوسف جان خذيتك .. بس الحمدلله انك سيد الرجال كلهم ..

        شفت جواهر راقده .. على طول رقدت ماشالله عليها ,, أنا ما ياني رقاد .. غير انه يوسف ساكت من ظهرنا ما قال ولا ربع كلمه ,, يمكن هذي بعد من عاداته ,,

        حاولت ارقد ما ياني رقاد .. تميت أطالع صوب الشارع .. سرحت شوي ,,
        حسيت بالسياره قاعده توقف بمكان صديت شفت يوسف وقف السياره عند محطة بترول ..
        يوسف : تبين شي ..؟

        قلت له : لا .. يمكن جواهر تبا .. بس جواهر راقده ..
        يوسف : أوكي ..

        نزل يوسف دخل المحطه ,, وظهر معاه أجياس ,, ركب عطاني اياهم ,, حطيتهم ,,
        يوسف حرك السياره ,,
        قال : طلعي البيبسي ,, وافتحي لي اياه ,,

        قلت له : بيبسي ,, !! هب أوكي يسوف انت روحك مريض ,,
        يوسف طالعني ابتسم .. : خلاص انزين هههه ... عطيني سفن اب ,,
        قلت له : لا والله شو الفرق ,,

        يوسف : نورو أنا متعود .. يلا افتحي لي اياه ,,
        طلعت البيبسي من الجيسه ,, وفتحته حطيته مكان المشروبات اللي فالنص ,, ابتسمت ,, خلاص حياتي صارت مثل حياة أي وحدة متزوجه .. وعايشه بسعاده الحمدلله ,,

        يوسف : كلي شاري أكل بعد ,,
        قلت له : مب مشتهيه ,,
        يوسف : يا ربيييييييه من ه البنيه عنيده ,,

        قلت له : هههه حرام عليك ,,
        يوسف بدا يسولف سوالف عاديه .. مواقف طريفه في حياته وأنا بعد قلت له بعض الأشيا ,, الين تعبت من الدرب ورقدت .. بس كان يقطع علينا وقت الصلاه نصلي ونرد نقبض الخط ..

        ما حسيت ب روحي الا ويوسف يهزني ع الخفيف وبصوت واطي ..
        يوسف : نواري حبيبي قومي وصلنا الحدود ,,

        فتحت عيوني وشفته ابتسمت .. عدلت شيلتي .. طالعت جواهر راقده وعيتها ..
        خطفنا الحدود ..

        جواهر : بل كل هذا أنا راقده ,,
        قلت : صكت روحها بعين هههه ..
        جواهر : هممم يعت شي أكل ,,

        عطيتها جيسة الأكل معنه البارد سخن والساخن برد ... يلا يمشي الحال ..
        وكنا في دربنا لدبي ,, جواهر كانت مشغوله .. تطرش مسجات حق ربيعاتها .. أنا تميت قاعده .. ساكته مدري شو اللي خلاني أسكت .. عقب بدت جواهر تسولف معاي عن الطلعات .. وكيف عشنا هال كم من يوم .. بصراحه كانت سفره ولا أروع .. لأنه يوسف معاي ,, فديته ,,

        جربنا عن دار الحي ,, يوسف فتح جامته ,,
        جواهر : فديته جو داريه محلاه ..
        قلت : الشارجه أحلى ,,

        جواهر : يلا مناك .. دبي أحلى ,,
        يوسف : صخي انتي وياها لأفلعكن وأطلعكن من السياره ,,
        أنا وجواهر ضحكنا مع بعض ,,قربنا عن منطقتنا أو بالأحرى فريجنا ..

        بدينا نرتب أغراضنا .. و وصلنا البيت ,..
        جواهر نزلت أول وحده .. عقب أنا نزلت .. يوسف تم في السياره ,,

        جواهر فتحت الباب .. دخلنا .. كل واحد راح حجرته ,, رحت على طول طيحت عباتي ,, ورحت صوب الحمام .. رحت تسبحت وغيرت .. طلعت مشطت شعري .. كانت الساعه 2 بليل .. لأنه صلاله بعيده وايد ..
        طالعين من الصبح وتونا وصلنا بدون ما نوقف الا للصلوات ..
        طلعت من الحجره .. شفت يوسف توه قاعد يصعد ..

        طالعني وقال : تصبحين على خير ,,
        قلت له : وانت من أهله ,,

        دش حجرته .. غمضني شكله .. حليله من الصبح قاعد يسوق حرام أكيد تعبان ومنهد حيله ,,

        رحت صوب حجرة جواهر .. شفتها راقده .. رجعت الحجره .. ما ياني رقاد في البدايه .. كنت راقده طول الوقت ..بس عقب يوم بديت أنعس حطيت راسي ,,

        ما حسيت ب روحي الا و يد تلعب ب شعري .. بديت أشل الايد .. وتجلبت أتأفف ,, ..
        مره ثانيه الايد بدت تلعب بشعري ,, قلت : أوووووف جواهر متفيجه انتي ..

        ............: حياتي نشي أنا هب جواهر ...
        تخرعت نقزت من الرقاد .. وقلت : حياتي ,,!!

        ...........: ههههه هي حياتج ,,
        قلت : متى ييتي ..؟؟

        الجوهره : هههه فديتج أنا أمس بليل وصلنا ,.
        طالعتها وارتميت في حضنها ,, قلت : فديتج والله مشتاقه لج موووووت ..

        قالت : وأنا أكثر هههه ... مبرووووك ..
        طالعتها وقلت : الله يبارك في حياتج ,, ( ابتعدت عن حضنها ) مو جنكم ييتو قبل الموعد .. ؟؟

        الجوهره : هي ... هههه حبينا نسويها مفاجأة ..
        قلت لها : وأحلى مفاجأه ,,

        الجوهره : نشي يلا ميثاني معايه .. عسب نتغدى ..
        قلت : دامج حميتها خلاص بتلصق فيج ,,

        الجوهره : هههه حرام بس أختها خلاص تزوجت لازم تحس بالوحده ,,
        طالعتها : صدقج ,, يلا أنا رايحه أتسبح وأتلبس وأنزل ,,
        الجوهره : أوكي بسرعه لأنه الساعه قربت تستوي ثلاث ..

        قلت لها : مالت علي لا فير ولا ظهر مصلتنهم ..
        الجوهره : عاد يلا قومي بسرعه .. بترياج تحت ,,

        طلعت الجوهره .. رحت صوب الكبت طلعت لي ملابس .. ورحت تسبحت وتجهزت و صليت ..
        نزلت عسب نتغدا .. تذكرت تلفوني .. رحت صوبه .. شفت مسج .. من .. ( بلسم جروحي ) ..
        ( حياتي أنا بظهر وبرد المغرب ,, )

        رديت عليه ( بحفظ الرحمن ,, الجوهره وحمد ردو من السفر )
        ورديت طلعت من الحجره .. رحت صوب البنات
        قلت : مسا الخير ,,

        ميثاني نطت صوبي : هاه ما ييبتو لي شي ..؟؟
        قلت لها : ههههه تبين نارييل شي خخخخخ ..
        ميثاني : مالت عليج ,,

        جواهر : سيري لاه .. محد يسب جنتيه ,,
        طالعت الجوهره والجوهره قالت : الله يكملهم بعقلهم ,,
        قلت لها : هههه باجر بيكبرون هههه

        ما حسيت الا وجواهر وميثاني يتحرطمن عليه ..
        طلعنا الغدا وتغدينا وسولفنا الجوهره تمت تسولف عن سفرتهم وكيف كانت ,,, وحمد كيف .. استانست يارب أنا ويوسف نكون جذا .. وأحسن بعد ,,

        عقب جواهر راحت تراوي ميثاني الأشيا اللي شرتهم ,,
        قلت : جوجو تعالي نروح الصاله اللي فوق ..
        الجوهره : يلا ,,

        قامت الجوهره ويايه .. قلت : ها ما فيه شي في الدرب ..؟؟
        الجوهره : حرام عليج توني الا أسبوعين .,.
        قلت : هههه فديتج أنا ... أتخيلج بطه ,,

        الجوهره : مالت .. هههه انشالله انتي قبلي ,,
        قلت لها : يا حافظ جيييه تبيني أمووت ..
        قعدنا عالقنفه .. الجوهره تمددت قلت : شكلج حامل تدرين هههه
        الجوهره فرت علي الفروحه : حرام عليج ,, ها ارهاق من السفر ..

        قلت : جوجو كيف كان شعورج أيام الملجه ,,؟؟
        الجوهره : شرات شعورج الحين ..
        قلت : لا لا .. يعني يوم حمد قال لج بنعرس .,

        الجوهره : هههه أول ما رووح بديت أصييييييح أوني مابا أعرس ..
        قلت : والحين ..؟؟
        الجوهره : ياليته ماخذني من يوم وأنا ثلات تعش أربع تعش سنه ,, ههههه

        قلت لها : لهالدرجه ههههه يالله الله يسعدج حبيبتي ,,
        الجوهره : قاعد يأذن يلا نروح نصلي ,,
        قلت لها : يلا ,,

        رحنا نصلي وعقب نزلنا .. سوينا جاي حمر .. الجوهره طلبته شكلها تتوحم هههه لو تسمعني ,, بتذبحني ،، عقب قعدنا نسولف الين الساعه خمس العصر ,, جان حمد يتصل بالجوهره ,,

        الجوهره : يلا ميثاني قمنا ,,
        قلت : تو الناس حررررام تمو عندنا ,, شوي ..
        الجوهره يت تبوسني : يلا مره ثانيه انشالله حمد مستعيل ,,

        جواهر واقفه في صوب : ميثوووه أخوج سرق أختيه ,,
        ميثاني : محد قال لها وافقي ,,
        قلت : حرام عليكم انتو الاثنين ،، باجر بيصيرون أم وأبو وانتو على هالطاري ..

        الجوهره : عاد مو لهالدرجه هههه

        سلمنا على بعض .. لويت على الجوهره عن خاطر علني أفداها ,, والله أحبها هالانسانه وايد ..
        طلعو .. جواهر قالت : نواري تعالي نرتب الصور مال صلاله ..
        قلت لها : أوكي بالمره نفضي الممري لأنه فول ..

        جواهر : عاد يلا بسرعه عسب نلحق ,,
        قلت لها : قوم عمي متى بيوصلون ..
        جواهر : يمكن الفير باجر ,,

        قلت لها : يوصلون بالسلامه انشالله
        جواهر : امييين ,,

        رحنا نرتب الصور في اللاب ,, خذينا ساعه وشي لأنه الصور وايد ,.,. وعدلنا في حجمها .. وفي منهم لعبنا فيهم ..

        الين اذن المغرب .. رحت حجرتيه عسب أصلي ,, صليت وخلصت .. رحت صوب التلفون عسب أتصل بيوسف أسأله وينه ..

        توني بدق الرقم .. سمعت صوت الباب ,,

        تجدمت منه مسرعه ب فرح .. فتحته بس شهقت يوم شفت اللي يدامي .. قلبي طاح وأنا بعد بغيت أطيح ..
        ارتمت في حضني وهي تصيييح وعيونها كلها دموووع ..

        سحبتها وقعدتها ع السرير رحت سكرت باب الصاله ,, يودت ويهها رفعته عسب عيونها تطيح بعيني

        قلت : جواهر حبيبي شو فيج ,, ليش كل هالدموع مستوي بج شي ,,؟؟
        جواهر حضنتني بقوه وتمت تصيح أكثر ..

        قلت : جواهر حبيبي شو فيج ارمسي خوفتيني ,,؟؟
        جواهر من بين صياحها بغت ترمس ما قدرت ,,

        قلت لها : شو فيج العصر كنتي أوكي شو ياج ارمسي ,, ؟؟
        شفته تعبانه شوي .. جان أنزل عسب اييب لها ماي .. رحت صوب الثلاجه وفتحتها ,, طلعت الماي ,,
        قلت حق الخدامه : سيلينا سوي عصير ليمون أوكي ,,

        الخدامه : انزين نواري ,,
        رحت أصعد وأنا أفكر شو فيها جواهر .. وصلت صوب الحجره شفت الباب مفتوح أنا أحيد اني ودرته مسكر ,, تجدمت منه بسرعه ,,

        تخرعت يوم شفت جواهر ساكته ,, ويوسف يمبها .. شو السالفه ليكون صاير امبينهم شي ..

        دخلت عطيت جواهر الماي ,, شربت شوي منه .. حطيت راسها على ريولي بديت أمسح ع شعرها ,,

        يوسف ساكت ويطالع جواهر : شربتي الحين ماي .. ارمسي شو فيج ,,
        جواهر تمت ساكته وما ترمس ,, ..
        يوسف : نوره تدري انزين شو فيج ,,

        جواهر هزت راسها بمعنى هي تدري ,,
        تخرعت .. أنا شو دراني ولأا أعرف أصلا عن أي شي ,,
        يوسف : نوره شو فيها جواهر ,,؟؟

        قلت له : سوالف بنات ..
        يوسف طالعني : مثل ..
        قلت له : ماشي بس سوالف عاديه ,, هب لازم تعرف .. بنات ..

        يوسف طالعني : أكييييد ,,
        قلت له و انا ابتسم : أكيد ..

        طلع يوسف .. رفعت راس جواهر وطالعتها وقلت : جواهر شو فيج .. ؟؟
        جواهر طالعتني وقالت وهي تصيح : نوره فهد درى باللي قاعد يصير ,,
        قلت لها : جواهر بلاج ارمسي ,,

        جواهر وهي تشاهق : نوره نوره .. أنا كنت أرمس ولد ييرانا ... والحين فهد درا ,,
        طالعتها وقلت : شووووووووووه .. انتي غبيه ترمسين أولاد ..
        جواهر : والله كنت أرمسه تسليه وبس ,,

        قلت لها : شو انتي ما تعرفين هالشي حرام ..
        جواهر بدت تصيح : أنا يايه أقول لج عسب تهديني هب تزيدين عليه ,,
        قلت لها : كيف درا فهد ,,

        جواهر : ولد ييرانا ربيعه هو وياسر ,,, يا خوفي ياسر يدري بيذبحني ,, وبدت تصيح أكثر ..
        قلت لها : انشالله ما يدري ,, انتي ودري هالسوالف الحين ,,

        جواهر : خلاص أنا حتى موبايل مابا ,,
        قلت لها : زين بس فهد درا .. ع الأقل الواحد يقدر يتفاهم وياه .. لو انه حمد و لا واحد من خوانج جان الله يعلم شو بيسوون ..

        جواهر تصيح : بس أنا طحت من عين اللي كنت أحبه يا نوره تعرفين شو يعني ..
        قلت لها : انتي اهدي وانشالله السالفه بتنحل ,,

        جواهر تصيح : انشالله ,, بس خلاص طحت من عين فهد ,,
        قلت لها : والله أول مره أعرف وحده تحب وتتسلى مع الغير ,,

        جواهر : نوره بليز لا تزيدين علي ,,
        قلت لها : انتي هدي الحين وانشالله كل شي ينحل ,,
        جواهر : انشالله ,,

        ياني مسكول في التلفون من بلسم جروحي .. أكيد يباني ,,
        قلت : انتي ارقدي ريحي شوي حبيبتي ..وكل شي ينحل ..

        جواهر حطت راسها ,, أنا قمت عسب أطلع ,, جواهر يودت ايدي وقالت : نواري تمي ,,
        قلت لها : بشوووف يوسف شو يبا وبيي لج حياتي ,, أوكي ..

        طلعت رحت صوب الصاله اللي تحت .. شفت يوسف طرش لي مسج ,, ( أنا في حجرتيه تعالي عندي )
        رحت فوق ودقيت باب حجرة يوسف .. فتح لي الباب ابتسم لي .. رديت له الابتسامه ,,

        قال : دشي ,,
        دخلت .. هاي يمكن أول مره أدخل حجرة يوسف وأنا بروحي ,,
        دخلت ,, بند الباب .. قلت : اممم خله مفتوح ,,

        يوسف : لا تخافين حبي ,, ايلسي أبا أرمسج في سالفه ,,
        يلست ياه قعد يمبي هالشي أربكني وايد .. بلعت ريجي من الربكه وقلت : نعم ,,

        خفت لا سمعنا أنا وجواهر .. أول شي جواهر بتموت عقبها أنا ,, الله يستر ,,
        يوسف يود ايدي وقال : حياتي .. أنا قررت نعرس ,,

        طالعته متخرعه : هاه ..؟
        يوسف : جيييه ما تبين ,,
        قلت له بربكه : بس مب جنه بدري ع العرس ,,

        يوسف : وين .. لا انتي صغيره ولا أنا ,,
        قلت له : لاأأأ بس أنا أحس روحي صغيره ,.,.,

        يوسف ابتسم : وأنا أباج وانتي صغيره ,, عسب اربيج ,, ( ومط خدودي )
        طالعته ضحكت وقلت : لأأأأأ أنا يالسه أقول الصدق ..

        يوسف : ما عليج حياتي ,, انشالله بسعدج ,, طالعي هكو الجوهره عرست وهي صغيره ..
        قلت له : مدري والله .. ما أعرف أنا انت شو تقول .
        .
        يوسف : أصلا لو بيدي جان من يوم الملجه ونحن معرسين .. بس قلت أخذ رايج ,,
        طالعته وقلت : شكرا ,,

        يوسف : شو هاذي بعد على شو هههههه ؟؟
        قلت له : مدري روحي هههه ... يمكن من الربكه ,,
        يوسف : انتي فكري عدل ,, وياريت لو الحين هالساعه تعطيني الراي ..
        طالعت ايدي وبديت ألعب بصبوعي .. جواهر بمصيبه كيف أتركها .. غير اني لو تزوجت بلتهي بالعرس ,,
        بس اذا صار العرس هالشي يمكن ينسي جواهر اللي صار ..

        طالعته وقلت : بس أنا مابا عرس ,, حفله عاديه مع الأهل
        يوسف : هاه ,, لأا حبيبتي أنا بسوي عرس لا صار ولا استوى ,,
        قلت له : بس أنا مابي ,,

        يوسف : نواري فكري .. لو انتي ما تبين غيرج يبا ... أمي أنا بكرها ,, وخواتي أنا أخوهم العود وأبويه ,, مو بس انتي .. فكري عدل ,,
        طالعته ودموعي تهل : بس أنا أبويه محد ,,

        يوسف مسح دموعي وقال : والله لو بيدي يا نوره جان عطيتج فرحي وهمج أخذه عنج ,,
        قلت له : سو اللي تباه ,,

        يوسف ابتسم : هي جذا أحب اللي يسمعون الكلام هههههه
        طالعته : هههه يلا عاد أنا برد حجرتيه ,,

        يوسف : صح بلاها جواهر ,, ..؟؟
        قلت له : سوالف بنات ,, يلا عاد بودرك ,,
        وأنا طالعه يوسف قال : سوي حسابج .. ترا العرس مب هالخميس لأاأأ اللي بعده ,,

        لفيت طالعته .. ابتسمت له بحيا وقلت : ما يمديني ,,
        يوسف : امبلى .. بضاعف مبلغ كل شي عسب يجهزون لج اياه بسرعه ههههه

        تعليق

        • !غصب عني!
          عضو فضي
          • Jan 2010
          • 544
          • Brb ..
            N.T

          #64
          رد: روآيه , بسمه من شفاتك تموتني وتحييني , !

          ابتسمت له ,, وطلعت رديت الحجره عسب أخبر جواهر .. بس شفتها راقده .. وشكلها يكسر الخاطر ,,

          مدري شاللي بيطلعج من هالمصيبه حليلج ,, بس أنا من البدايه قلت لها تبتعد عن هالسوالف الله يسامحها ما سمعت الرمسه ,, والله لو يسوف درا جان بتروح ملح ,..

          قعدت أقرا في كتاب لأني ملانه ,, وعقب رحت على موقع للعرايس .. ابتسمت وأنا أطالع الفساتين ,, ياي وأخيرا بلبس فستان أبيض بطلع ملاك ب هاليوم .. وبكون مع يوسف فارس أحلامي ,, متى ييي هاليوم يارب بسرعه ,,

          أذن العشا .. صليت .. ما كان لي خاطر أتعشى جان أرقد ,, رقدت وأنا مستانسه يوسف لي وأنا ل يوسف وأخيرا ..

          ما حسيت بروحي الا وصوت ياهل جريب عني ,, فتحت عيوني طالعته ,, ابتسمت له ضميته ,,
          قلت : الحمدلله ع السلامه متى وصلتو ..؟؟
          عدول : قبل شويه ,,

          قلت له : فديتك والله .. يلا سير ارقد وباجر الصبح تعال رمسني أوكي ..
          عدول : انزين ,,

          قمت وأنا نعسانه .. رحت تيددت عسب أصلي الفير صليت وقريت قران ,, عقب قومت جواهر عسب تنش وتصلي .. قامت صلت .. وعقب حطيت راسي عسب أرقد ,,

          شفت جواهر بعدها على نفس الحاله مال أمس .. صح انها غلطت .. بس غلط انه نعامل أو نعالج الغلط بغلط .. يت حطت راسها عالمخده ,,
          طالعتها وقلت : حبيبتي لا تفكرين .. انشالله خير ,,
          جواهر ابتسمت لي ابتسامه باهته : انشالله

          قلت لها : بقول لج خبر بتفرحين وايد ,,
          جواهر : شو .. يمكن نطلع من الهم والنكاده اللي نحن فيها ,,
          قلت لها : عرسي عقب أسبوعين ,,

          جواهر ابتسمت وقالت : صدق والله
          هزيت راسي بمعنى هي : أمس يوسف رمسني ,, قلت أخبرج انتي أول وحده ..
          جواهر ابتسمت : الله يهنيج ,, ماما وبابا يدرون ,,

          قلت : يمكن يوسف خبرهم مدري عنه ,,
          جواهر ابتسمت ودموعها نزلت : شكلي أنا بتم جذا .. وسواد ويهي بيتم يلاحقني طول عمري ,,
          قلت لها : جوجو شو هالرمسه حرام عليج مب لهالدرجه ,, انتي الحمدلله غلطتج هب كبيره ,, فيه بنات خسرو شرفهم ,,

          جواهر بقهر : وهذا اللي أنا سويته مب شرف يعني ,,
          قلت لها : انتي غلطتج تتصحح في غيرج لأأأأ احمدي ربج ,,

          جواهر : أنا مدري كيف قلبي طاوعني وسويت جذا ,,
          قلت لها : انتي اذكري ربج وانسي ,, ودري الولد ... هالفتره خلينا نتجهز للعرس أوكي ..
          جواهر ابتسمت : انشالله ,, يلا عاد ارقدي عشان بشرتج ,,

          طالعتها : الله يعيني ع الجلسات اللي في الصالون روحي أكرهها ههههه
          جواهر : عاد أنا اللي بيي وياج ..
          قلت لها : طبعا تراج انتي حميتيه ,,

          جواهر ابتسمت لي رديت لها الابتسامه .. تلحفت عسب ارقد غمضت عيوني وأنا أدعي لي أنا وجواهر .. بحياه أفضل ,, وربي يحل مشكلة جواهر ..
          قمت من النوم على صوت عموري يقومنا ,, رحت الحمام تسبحت وغيرت ,, نزلت عسب اتريق ,,
          شفت عمي ومرت عمي واليهال رحت صوبهم سلمت عليهم ,,

          عمي : ها شخبارج يالعروس ,,؟؟
          طالعته ابتسمت له وقلت : الحمدلله بخير ,,, ماشالله مسرع ما انتشر الخبر ..
          مرت عمي : الله يوفقكم فديتج .. ويهنيج بحياتج ,,

          قلت لها : امييين ,,
          يت جواهر سلمت .. وبدينا نتريق ,, عقب مر اليوم ممل لدرجه بغيت أسوي أي شي .. حتى جواهر اللي هي جواهر ما قامت تسولف .. الله يعينها ,,

          اليوم اللي بعده كنا يالسات أنا وجواهر نسولف ..
          ............: مرحبا ..
          قلت : هلا والله هلا .. هلا بالطش والرش والماي المبرد بالغرش ..

          الجوهره : هههه ماي مبرد هب ماي ورد مره وحده ,,
          قلت لها وأنا أقوم أبوسها : فديتج .. لج وحشه والله ,,

          ميثاني تخصرت : هي لها وحشه أما نحن لا صفر ع الشمال ..
          قلت لها : ههههه فديتج عاد مو لهالدرجه ,, بس عاد غلاتها غييييير ..

          ميثاني تروح عن جواهر : نحن لنا الله ,, هيه يالزمن ..
          الجوهره : تعالي تعالي ... جيه ما خبرتيني يسوف قايل لج العرس عقب أسبوعين ..

          قلت لها : والله أول ما ظهرتي من عندنا .. يوسف رمسني المغرب ..
          الجوهره : بس ما أظن يمديج تتجهزين أنا يالله يالله شهر وخلصت ..

          قلت لها : مب أسبوعين بعد .. أقل عن أسبوعين الخميس الياي ..
          ميثاني وقفت : يلا عاد نشي .. ييبي عباتج نروح ناخذ جوله في السوق ..

          جواهر : يا حظي .. محد عنده الليسن فينا عسب يوديني الله يرحم أيام عليوه ..
          قلت : صح شخبارها علايه .. وين دارها ..؟؟

          الجوهره : بعدها في بريطانيا مع حبيب الألب هههه
          ميثاني : يلا قومو .. ما بتلحق نواري تزهب للعرس ..
          الجوهره : بشوف .. بدق على حمد ... بسأله اذا بيودينا ..

          الجوهره قامت وشلت وياها فونها تمينا نحن رواحنا ,,, ميثاني كانت ترمس جواهر .. بس مبين على جواهر اهيه ولا في الدنيا بعد .. لاهيه في عالم ثاني ,,
          يت الجوهره مبتسمه ..

          ميثاني : ها بشري ..؟؟
          الجوهره : ههههه قال أنا ياي بس خمس دقايق يبالي أوصل .. لو ما تجهزتو بودركن وبروح ..
          ميثاني قامت ومسكت ايد جواهر : يلا نشي ترا ريلها يسويها ويودرنا ,,
          جواهر بتعب : مالي بارض .. مابا أيي ..
          ميثاني : يلا تعالي حرام ..

          جواهر : مابا .. خلاص سيرو رواحكن ,,
          قلت وأنا أطالع جواهر : والله ان ماييتي ما بسير ..
          الجوهره : خلاص جواهر تعالي .. عروسنا حلفت ما نقدر عليها ..

          قمنا نلبس عبينا .. بس قبل ما ألبس عباتي رحت صوب الفون عسب أدز مسج ليوسف أخبره اني رايحه السوق ..

          وأنا قاعده ألبس عباتي ,, ياني مسج لبست عباتي .. سرت صوب الفون مسج من بلسم جروحي ,,
          ( ديري بالج ع روحج حبيبي ,, سيري شيلي بطاقة البنك من عند الوالده .. أنا معطنها اياها ,, المهر كله
          في البطاقه .. وياليييييييييت لو تتغشين .. أوكي حبيبي ,, )

          رحت لبست شيلتي ,, وأنا قاعده ألبس نعالي ,, وانتو بكرامه ..
          ميثاني .. يت : اييييييه يلا بسرعه .. كل هذا تستأذنين من يوسف ... رمسيه عقب ..
          قلت لها : مالج خص بيسوفي سمعتي ,,

          الجوهره : مب وقت ضرابتكم .. يلا بسرعه حمد بيوصل ,,
          طلعت سرت صوب مرت عمي خبرتها نحن رايحين السوق .. خذيت عنها بطاقة البنك .. باسمي البطاقه .. استغربت لهالدرجه يوسف مهتم بي ,, طلعت ..

          يوم وصلت تحت ..
          الجوهره : يلا هكو جنه حمد وصل ,,
          سرنا صوب السياره .. ركبنا .. سلمنا على حمد .. وبعد السؤال عن الحال ..

          شفت الجوهره قاعده تسولف مع حمد وتضحك ,, يارب حياتي تكون مع يوسف مثلهم ونعيش بسعاده
          شفت حمد أبد ما كان يكلمنا .. ولا زال ما يكلمنا .. بس مع الجوهره غييييير غير .. أكيد هي شريكة حياته ,, وصلنا المركز .. حطيت الغشوه على ويهي ..

          ونحن نازلين شفت الجوهره بعد متغشيه .. استغربت بس أكيد حمد قال لها مثل ما يوسف قال لي .. شي طبيعي الريال يغار على حرمته .. وهذا ماله الا تفسير واحد أكيد يحبها ..

          دخلنا المركز .. حطنا أكثر من محل وشريت أغراض أحتاجها .. حتى البنات كل وحده شرت لها شي للعرس .. خذينا أكثر من ساعه ونحن نحوط الين ما خلصنا من بعض المستلزمات .. واتصلت الجوهره على حمد وياه ردنا البيت .. مر اليوم جدا عادي غير انه يوسف محد أكيد في بوظبي .. بيتأخر لما يرد ..

          رتبت أغراضي اللي شريتها ورحت عند جواهر ,,
          شفتها قاعده سرحانه دخلت بندت الباب وقلت : اللي ماخذ عقلج يتهنا به ..
          جواهر عدلت قعدتها ابتسمت ابتسامه باهته وقالت : محد ماخذنه غير فهد ..

          قلت لها : يلا زين .. جوجو ما أعرف من وين أخذ فستان العرس ..
          جواهر : لا تشترين أجري .. الشرا ما منه فايده ..
          قلت : هي أأجر أحسن بس من وين وكيف ..؟؟

          جواهر : فيه دار ساره للأزياء نسير له وشوفي لج ..
          قلت لها : أوكي عاد باجر نروح للفستان .. واللي عقبه للمخاوير ..
          جواهر : هي زين .. والميكب والذهب يوم السبت

          قلت : أوف أحس كله تعب ,,
          جواهر : من يوم الأحد خلاص يوميا بنروح الصالون ..

          قلت : أوكي .. بس انتي تكونين وياي ..
          جواهر : أكيييييييد كيف قلبي يطاوعني أودر جنتي العوده روحها ..
          قلت : ههههه فديتج ..

          اليوم اللي بعده .. عمي نزلنا صوب دار الأزياء .. دخلنا وتكلمنا مع الحرمه .. معنه المصمم ريال واماراتي بعد بس فضلت نروح صوب الحرمه ..

          شفت الفساتين في البدايه ما عجبني شي بس جواهر لحت على واحد يلق لق .. جان أقول حق الحرمه أباه وخذت قياسي .. وراوتني الطقم اللي مع الفستان والطرحه والشال اللي ينلبس لما الرياييل يدشون .. غير الكعب ,, عيبني وايد كل مواصفات الفستان حلوه غير الاكسسوار والتاج ..

          اتفقنا وياها تضيجه وتعدله .. وقبل الموعد بيومين نيي ناخذه عنها .. شليت عنها الوصل عقب لفينا المحل عسب جواهر تاخذ لها واختارت لها فستان .. وشرته عنهم .. وعقب طلعنا ..
          عمي : كنتو ترقدون مب أحسن ..

          جواهر : ههههه باباتيه ترا هاي جنتك اللي ما يعيبها شي ..
          عمي : دام جنتي في السالفه .. عاد مسموحين ..
          قلت : هههه فديتك عمي ,,

          جواهر : نواري باجي وقت على أذان المغرب تعالي نروح محل المخاوير والدراعات ,, ونمر الخياط بالمره ..
          قلت : ها عمي شو الراي ..؟؟

          عمي : بس تخلصون بسرعه .. مدري الحين أنا المعرس ولا يوسف ..
          قلت : ههههه شكلنا متعبينك وايييد ..

          وصلنا صوب الخيايط والمحلات ,, دشينا أنا وجواهر خذيت كم من مخوره جاهزه ودراعات لأنه ما يمديني أفصل ,, عقب وديناهم للخياط عسب يضيج ويقصر ويطول هههه ..

          جواهر : أقول شريتي لج بدل وجينزات ونعله ..
          قلت : هي خلاص هاك اليوم يوم رحنا المول خميته هههه
          جواهر : وعبي ..
          قلت : أويييييييه والله راحت عن بالي ,,
          جواهر : وعطورات ..
          قلت : لا لا العطورات الجوهره قالت بتعطيني هدية العرس طقم كامل ,,

          جواهر : أوكي الحين بعد ما الهندي يحاسبج نروح محل العبي قريب عن اهني ,,
          قلت : أوكي ..

          اتفقنا مع الخياط يجهز المخاوير خلال يومين الا هو تضييج .. عقب رحنا محل العبي ,, اخترت لي كم من عباه ,, جاهزات .. كل شي جاهز ما فيه شي تفصيل هههه واتفقنا يجهز العبي خلال يومين بعد ..
          عقب ردينا البيت .. كنت مره هلكانه ميته من التعب شوي وأموت .. على طول تسبحت وغيرت .. نزلت أتعشى ,, عقب العشا ييت أنخمد ,,, لا كمبيوتر ولا تلفزيون لأنه عيوني روحها متكون حواليها هالات عاد اذا قعدت يدام الكمبيوتر ولا التلفزيون شو بيستوي بي ,,

          ما حسيت بروحي الا وعموه توعيني حق صلاة الفير ,, نشيت صليت .. عقب رديت أرقد .. ما ياني رقاد .. الين رقدت غصب .. قمت على صوت عموتي ..

          عمتي حفصه : هلا والله بعروسنا ..
          طالعتها : هلا عموه ,,
          عمتي : قومي يلا تسبحي وتلبسي .. اليوم يايه مخصوص عشانج ..
          قلت : هههه حلوه هاي مخصوص ..

          قمت تسبحت ولبست .. قريت سورة الكهف لأنه جمعه عقب نزلت .. شفت ياسر وفهد قاعدين مع عموتي ,,

          قلت : السلام عليكم ,.
          الكل : وعليكم السلام ,,
          عموتي : ها العروس شخبارج ,,؟؟
          طالعتها رحت بست راسها : تمام الغاليه ... ومن صوبج ..؟
          عموتي : بخير حبيبتي ..
          شفت جواهر والجوهره وميثاني قاعدات وعلايه وياهم ,,
          رحت صوبهم .. سلمت على علايه ولويت عليها : اشحالج غناتي لج وحشه وربي ,,
          علايه : تمام حبيبتي .. ها عروسنا خلاص ,,

          تعليق

          • !غصب عني!
            عضو فضي
            • Jan 2010
            • 544
            • Brb ..
              N.T

            #65
            رد: روآيه , بسمه من شفاتك تموتني وتحييني , !

            طالعتها ابتسمت لها ,, وقعدت يمب جواهر .. صح كنا بعاد عن ياسر وفهد اللي عموه طايحه فيهم محاضرات ,,
            بس حسيت جواهر متوتره وايد يودت ايدها وقلت : اذكري ربج حبيبتي ,,
            جواهر وقفت سحبتني وياها رحنا صوب المطبخ في زاويه ,, بدت اتصيح : نواري ما شفتيه كيف يستحقرني حتى ما يطالعني ,,

            قلت لها : عادي حبيبتي انتي لا تهتمين وخير انشالله ..
            جواهر : كيف ما اهتم له وهو كل حياتي ..
            قلت : جواهر انسي خلاص .. وانشالله فتره وفهد ينسى ..
            جواهر : ياريت يا نوره ياريت .. أحس روحي خنته مدري ليش ..

            قلت لها : جواهر تعالي نرد نقعد .. بيشكون .. عندنا الليل نتفاهم ..
            جواهر راحت غسلت ويها .. تريتها لما تخلص وردينا مع بعض ,, طالعت صوب فهد .. مبين عليه مهتم لوجود جواهر بس روحه يخفي ه الشي ..

            فهد كان نادر ما يقعد ويانا .. بس هالمره مدري شاللي مقعدنه ,,
            عموتي : ها نواري خلصتي الزهبه ,,؟؟
            قلت لها : هي بس باجي الذهب والميكب ..
            عمتي : ههههه حليلج سمعت كل شي جاهز ماشي تفصيل ,,

            قلت لها : هههه هي شفتي شقايل ظالمين بنت أخوج ..
            عموتي : فديتج ,, أقول جواهر بلاج ساكته ارمسي ,,
            جواهر طالعتني وعقب طالعت عموتي وقالت : هههه لا ماشي .. بس أمس تعبت من دوارة السوق ,,
            سولفنا نحن البنات ,, سمعت عموتي تقول : ها شكلي بزوجكم انتو الاثنين بعد ,,

            كلنا صخينا هاللحظه علايه قالت : هي ماما دوري لهم على عرايس مهبل شراتهم ,,
            ياسر : لا لا أنا بعدني صغير ع الزواج بعيد عني دخيلكم ,,
            عموتي : هههه هي عسب التسكع في المولات صغير ها ..

            ياسر ضحك عموتي قالت : فهود كان ناوي يخطب .. بس مدري شاللي غير رايه ..
            فهد يمزح أونه : انسي أمايه خلاص شكلي بتم طول عمري عزوبي ,,
            عموتي : فال الله ولا فالك شو هالرمسه ..

            طالعت فهد .. محط أنظاره صوب جواهر .. وجواهر متوتره وتهز ريولها ... اللي يعرف عن اللي بداخلها يقول .. بركان وبينفجر خلاص ,, الله يعينج يا جواهر ,, الظاهر فهد اليوم قاعد ويانا عسب يفر هالرمستين ويطلع ,,

            جواهر دموعها تجمعت بعيونها همست لي : أنا بقوم ..
            قلت لها : جواهر تمي لا تستوين ضعيفه ,,
            جواهر : ما اقدر ,,

            ضميت ايدها ورصيت عليها وابتسمت لها .. عقب الأولاد روحو الميلس بعد محاضرات عموتي ,, قعدنا نحن البنات نرتب أغراض الغدا ,, وطلعناه ,, كان وياي صحن سلطه كنت قاعده ع الكرسي والصحن يدامي ع الطاوله وأكل ..

            ميثاني : كلي سلطه عدل الخيار أوكي حق البشره ,,
            قمت وأنا اقول : انشالله ههههه .. ها خلاص ولا في شي ثاني ,,
            جواهر : لا لا اقعدي مكانج لا تتحركين عروس ,,

            قعدت غصب وقلت : أوف ذليتوني تراكم .. عروس وعروس .. جني أول وحده أعرس في هالعالم ..
            الجوهره : حرمة أخوي العود يعني جنتي العوده هههههه

            طالعتها ابتسمت لها ,, عقب ما تغدينا .. رحنا كلنا فوق .. في الصاله و الجوهره ركبت فيلم العرس ,, بدينا نطالع كل شي .. كنت مبينه بعض الأماكن .. كنت حلوه .. ولازلت هههه
            حسيت روحي بالميكب وحده غير .. غير نوره اللي أعرفها .. بس معدني هو نفسه نو وي يتغير ..
            على اذان العصر كلنا قمنا رحنا صلينا ,, العصر و عقب البنات حطو السويت .. ما كليت ما أشتهي الحلويات وايد .. قعدت ..

            ياني مسج من بلسم جروحي .. ( سمعت بتروحين سوق الذهب .. )
            رديت ( هي .. اذا تسمح لي ,, )
            قعدت أسولف ويا البنات أتريا يوسف يرد عليه ,, وياني مسج ... من بلسم جروحي ..
            رد ( بسمح لج بس وياي .. أوكي )

            طالعت الشاشه ابتسمت ,, قمت عسب أروح الحجره ارمسه ,,
            ميثا : حظهم والله حظهم ..

            طالعتها وقلت : اللهم لا حسد .. باجر بتعرسين وبتملين من سوالف التلفون .. هههه
            رحت الحجره .. وضغطت رقم يوسف .. حافظتنه عن غييييب .. رقم حبي هذا ,, حسيت اذا بيقول ألو روحي بترد لي ,,

            رد عليه : هلا والله هلا ,,
            قلت : هلا ,,
            يوسف : شخبارج ,,
            قلت له : هب بخير ,,

            يوسف : له له .. نونوتي هب بخير جيه ,,؟؟ عسى ماشر ..
            قلت : حلوه هاي نونوتي .. اممم اليوم ما فكرت تمر صوبنا بعد .. معنه في نفس البيت ..
            يوسف : حياتي انتي .. لو على جيه بتم وياج طول اليوم ..

            قلت : ههه أتمصخر تراني ,,
            يوسف : عاد يلا تجهزي بنروح سوق الذهب ..
            قلت له : أوكي .. بسأل جواهر اذا بتيي ويانا ,,

            يوسف : اممم ابا نكون رواحنا .. بس يلا عادي بالمره جواهر ملانه تطلع ويانا ..
            قلت له : أوكي ,,, يلا بلبس وبنزل ..
            يوسف : أنا بكون في الصاله عند قوم أمايه وعموه ,,

            قلت له : أوكي .. يلا دقايق ونازله ,,
            لبست عباتي والشيله وخذيت الجنطه ويايه ونزلت ,, طالعت ,, يوسف قاعد ,, شكله من يوم صعدت وهو قاعد .. بس كيف رمسني .. يلا ما علينا ,,

            يوسف : يلا عاد أمايه ,, أنا رايح بودي نواري ويايه ..
            مرت عمي : دير بالك عليها ,,
            يوسف : أنا ولدج لازم تقولين لها ( وياشر عليه ) ديري بالج على ولدي هههه

            طالتعه بغيض ورديت طالعت جواهر قلت : جوجو البسي انتي وميثاني تعالو ويانا ..
            ميثاني : نحن المغرب بنروح بيت عمي ما اقدر ايي ,,
            جواهر : وأنا مالي بارض .. ريولي تعورني ,,

            قلت : يلا عاد جوجو تعالي ,,
            جواهر : والله ما اقدر ,,
            يوسف : خليها براحتها يمكن ما تقدر ,,

            وعقب سلمت ولحقت يوسف ,, أصلا هو يباها من الله انه جوجو ماتيي ,,
            ركب السياره وركبت .. عقب حرك السياره ,, وشغل أغنيه ,,
            قال : سمعتيها
            قلت : لأأأأ أول مره أسمعها ,,
            قال : يعني ما تسمعين أغاني ,,

            قلت : نادر ,,
            يوسف : تعالي جواهر بعدها هب طبيعيه ,,
            قلت له : سوالف بنات ,, وبعدين هي هلكت أمس دورتها ويايه السوق ..
            يوسف : هيه ,, انزين باجر مع منو بتروحين الصالون ..

            قلت له : هب وياك ,,
            يوسف : جيه انزين ,,؟؟
            قلت له : اليوم يوم سولفنا عموتي قالت أسبوع كامل لا تجوفني ,.,
            يوسف : شو يصبرني أنا انزين ,,

            قلت له : تحمل انت اللي قلت نتزوج الحين ,,
            يوسف : بس عقب باخذ راحتي أكثر عن الحين صح ..!!
            طالعته استحيت قلت : في أي قاعه حجزت ,,؟؟

            يوسف : في دبي اهني صوبنا ,,
            قلت له : لأأأأ أنا أبا الشارجه حرام ,,
            يوسف : خلاص حجزت انا ,,

            قلت : يلا زين ,,
            يوسف ابتسم وقال : أشك انج بتطلعين وحشه يوم العرس وبخاف منج ,,
            طالعته انقهرت وقلت : يوسف ..

            يوسف : هههه حياة يوسف ,, شو تبين أكثر غير انج ماخذه شيخ الشباب يوسف ,,
            قلت له : أنا الغلطانه يايه وياك .. بس تمدح روحك وتذمني جني هب حرمتك ,,

            يوسف : خلاص يا عسل لا تزعلين ,, حقج عليه .. انتي اللي بتخافين مني يوم العرس ..

            طالعت بره وطنشته ,, وصلنا سوق الذهب ,, نزلنا شريت لي ذهب بس كله يوسف اختاره ما خلاني أختار .. قال هو يشوفه عليه أحلى ,, عقب ما خلصنا ردينا ركبنا السياره ,,

            يوسف : ها وين الحين ..؟؟
            قلت له : باريس غاليري ...
            يوسف : حق المكياج والجنط ,,
            قلت له : هي ,,
            يوسف : أونج ما تاخذين الا ماركات ,,

            قلت له : من يومي بس مال قوم ماركات ,,
            يوسف : فديت حرمتيه المتطوره ههههه

            استحيت وطالعت برا يوسف قال : نواري اسمعي ها اهدا لج ,, شغل المسجل وبدا يغير في رقم السيدي ,, اشتغلت أغنية ,,
            انته ذهب من دون ما تلبس ذهب وش له تروح السوق وتدور عليه ,, .. (اغنية حسين الجسمي ..)

            مديت ايدي للمسجل ,, عسب أطفيه ,, جان ما أحس الا بايد يوسف تسحب ايدي ,,

            بغيت أسحب ايدي ,, ما رمت قلت : ودرني ,,
            يوسف بدا يلعب بايدي وأصابعي وقال : شو كنتي تبين تسوين .. ؟؟
            قلت له : كن بطفيه ,,
            يوسف : جيييه ..؟؟ هذا اهدا من ريلج .. حبيبج ,,

            قلت : منو قال انك حبيبي هههه
            يوسف قرب ايدي عن ويهه أكثر وبدا يلعب في ايدي .. ويطالع ايدي .. سحبت ايدي ما قدرت حسيت أصابعي بتنجلع وأنا أمط في ايدي ,,

            يوسف رص على ايدي .. : ريلج وحبيبج وحياتج ,,و ...............
            كملت عنه : وعمري بعد بس ودر ايدي دخيلك ,, أحس أصابعي بتنجلع ,,

            يوسف : ههههه ما بودرها ,,
            قلت وأنا أصارخ لأنه عضني : يسوف عورتني لا تعضضضض ..

            يوسف يضحك : فديت منطوقج والله .. ( يقلدني ) يسوف عورتني ..
            قلت له : ترانا بندعم بسبتك ,,
            يوسف ودر ايدي .. : لا لا أنا معرس .. مالي خلق حوادث بعد ..

            طالعته وقلت : مكار أعوذ بالله ,,
            يوسف : فديتج والله ( يقلدني ) يسوف ها ......... بعلمج منو يسوف الخميس الياي ,,

            طالعته وقلت وأنا مستحيه ومعصبه : سخيييييييف ..
            ما حسيت الا يضربني بايده على جتفي بالخفيف : عيب نونوتي .. محد يقول سخيف حق ريله ..
            قلت له : انت وحرمتك هاي نونو على قولتك ,,

            يوسف : اذا حرمتيه نونو ويايه عادي هههههه

            مضا اليوم حلو ملئ بالمغامرات مع يوسف .. الحلوه والمحرجه نوعا ما مع يسوف فديته .. ردينا البيت على طول رحت الحجره تسبحت ولبست بجامه ,, طليت على جواهر راقده .. غمضتني الله يعينها .. عقب حطيت راسي ع المخده أفكر في التجهيزات والفستان والميكب غير الصالون والسوالف اللي بتذبحني .. و في اني بنزف يدام هالعالم كلهم .. وحياتي مع يوسف .. أشيا كثيره لا يمكن العقل يستوعبها .. رقدت ......

            تعليق

            • !غصب عني!
              عضو فضي
              • Jan 2010
              • 544
              • Brb ..
                N.T

              #66
              رد: روآيه , بسمه من شفاتك تموتني وتحييني , !

              الحلقه الثامنه عشر ..



              ما حسيت بروحي الا وصوت جواهر تقول : نواري قومي نروح الصالون ..
              فتحت عيوني بتعب طالعتها : همممممممممم خليني أرقد ..

              تجلبت سمعت صوت جواهر : نورو نشي يلا ماشي وقت بعدنا ما سوينا شي ..
              طالعتها ..: أوكييييي ,,
              قمت بتعب رحت تسبحت ولبست .. عقب الريوق .. وأكل الفواكه طبعا أونه بشره ما بشره .. ظهرنا من البيت رحنا الصالون ..

              من يوم السبت للثلاث يوميا أروح الصالون حزة الصبح وما أرد الا بليل .. حسيته تعب وايد .. حمام مغربي ,, حلاوه .. قص شعر وصبغ وحف وتنظيف بشره و سوالف مالها أول ولا تالي ..
              وايد تعبت حسيت روحي بنتهي خلاص انهد حيلي .. حتى راعية الصالون قالت المفروض من شهر أيي وأحضر الجلسات .. هذا أنا أسبوع واحد أو يمكن أقل هلكت عاد لو شهر الله يعين .. ومرت الأايام جييييه ..

              يوم الثلاث بليل عمي شلانا من الصالون عسب يردنا البيت في الدرب ..

              جواهر : بابا مر دار الأزياء ..
              عمي : أوكي ..
              جواهر : نواري تنزلين ..؟

              قلت لها وأنا ميته رقاد وتعب : لا مقدر خلاص انهد حيلي انزلي روحج ..
              جواهر : أوكي بس عطيني الفاتوره ,,

              عطيتها الفاتوره وصلنا صوب محل الفساتين .. وعقب جواهر راحت شلت الفستان مع الأشيا اللي وياه ,, وعقب مرينا ع خيايط المخاوير والعبي .. وخذيناهم .. ما نزلت حسيت روحي منهد حيلي .. ردينا البيت أول ما وصلنا سرت تسبحت .. مسحت جسمي بكريم راعية الصالون عطتني اياه ,, وعقب حطيت ع ويهي قناع بعد اهيه معطيتني اياه ..

              بعد ما خلصت رقدت على طول مقدر أصبر أكثر .. حتى عشا ما تعشيت أشك باجر .. بنهزب من عموه الا متأكده يعني ..

              من النوم اللي فيني حتى ما حلمت ,, قمت اليوم الثاني على صوت جواهر وهي تقول ..
              جواهر : نواري يلا الحنا ..
              طالعتها وقلت وأنا معصبه : يعل يوم عرسج ألعوزج جذا وأقطع رقادج ..

              جواهر ابتسمت بس بين في عيونها دموع قالت :اذا عرست أنا .. يلا يلا عن نتأخر لما الحنا تنشف عقب بنظهر من الصالون ...
              طالعتها وقمت وأنا فيني كسل الدنيا كله .. : هممممممم مدري متى نفتك ,,

              جواهر : نورو تحركي لأشوتج وأدخلج الحمام ...
              وانتو بكرامه ..

              رحت وأنا كلي كسل رحت صوب الحمام .. تسبحت وطلعت لبست ولبست عباتي .. وتغشيت .. عسب محد يقدر يطالعني ,, نصايح عموتي ,, الله يخليها هههه .. رحت صوب جواهر وهالمره ياسر وصلنا الصالون .. نزلنا .. رحنا صوب الجلسات العربيه .. ويت الحنايه اللي متفقين وياها .. وماقصرت بدت بي .. ويت عقب ربع ساعه وحده حنت جواهر ..

              وهي قاعدع تحنيني طالعت جواهر وقلت لها : جوجو طالعي اذا حناي هب حلو خبريني أوكي ,,
              جواهر : قبل ما أخبرج بفلعها اذا ما حنتج عدل ,,

              طالعتها : هههه عن تسمعج وتفلعنا ,,
              جواهر تطالعني .. : نواري وايد تغيرتي ,,

              قلت لها : طبعا حرم الشيخ يوسف ..
              جواهر : مالت ,,

              قلت : جوجو كيف عرفتي ها ولد ييرانا اللي ترمسين عنه ..
              جواهر تضايقت : هب وقته نورو ..

              قلت : ارمسي يمكن أقدر أساعدج ,,
              جواهر : والله مدري شقول لج ,,

              قلت : جواهر .. لا تعتقدين اني بضرج ,,
              جواهر بدت دموعها تنزل ع الخفيف .. وقالت : أول مره دشيت الجات ,, واحد بدا يرمسني وطلعني من طوري ,, حسيته غير الشباب مدري ليش معني أحب فهد ..

              طالعتها : أوكي .. وبعدين ,,
              جواهر : عقب خذا ايميلي .. وبعد الايميل بفتره الرقم .. وعرف اني جواهر .. بنت ييرانهم ,, وجذا ,,

              طالعتها : جواهر ما أصدق انه ينخرط عليج انتي ,, انتي عاقله وكامله ماشالله عليج مب ناقصنج شي ..
              جواهر : يا نوره لا بد في الكامل نقصان ..

              قلت : انزين فهد كيف درا ,,؟؟
              جواهر : تراه ربيعه ..

              طالعتها : ومالقيتي ترمسين الا ربيعه ,, وبعدين .,. انتي تعرفين ما في واحد في الدنيا يتزوج وحده يكلمها .. اهوه مو بس على انه عيب لأأأ يا جواهر .. انتي فكرتي قبل انه هالشي حرام ..

              جواهر تصيح : شو دراني طيش ياني ,, والحين شكلي بتحمل نتايجه طول عمري ,,
              قلت : جواهر خلاص لا تصيحين انشالله خير ..

              جواهر : انشالله ..
              الحنايه الهنديه : هادا سيستر مال انتي ,,؟؟
              قلت : هيييه ,,

              الحنايه : أنا يشوف فيه سيه أسان انتي فيه زواز ,,
              ابتسمت لجواهر وقلت : سولفي وياها بتنسين ,,

              جواهر ردت لي الابتسامه وبدينا نطالع نقشة الحنا ,, ونسولف مع الحرمه ,, الحنا شكله شي شي .. بمعنى الكلمه ,,

              عقب ما خلصت الحرمه تريينا لما يجف .. وشلينا .. وحطت لنا الحرمه عليه نوع من الدهن عسب ياخذ لون غامج ,, وحاسبنا .. عقب تغشيت .. و طلعنا أنا وجواهر ,, وردينا البيت ,,

              على طول رحت تعشيت ,, لأني بس كليت فطاير في الصالون ,, طلبناه من المخبز اللي جريب عن الصالون ,, وعقب العشا ,. طبعا تعشيت في الحجره .. ممنوع أحد يشوفني .. بس اللي عندهم واسطات خخخ .. حطيت راسي ع المخده ,, شفت جنطي اللي فيها ملابسي ,, غريبه ليش ما ودوهم حجرة يوسف ,, يمكن الخدامات باجر لما يفضى البيت بيرتبنها ,, رحت صوب الكبت فتحته ,, وطلعت البوكس اللي فيه أغراضي ,, الخاصه والغاليه نوعا ما ,, طالعت فيه ميداليه ,, شليتها .. ورحت قعدت ع السرير أتأملها ,, شفتها وشفتها ,, اندمجت مع الصوره .. قربتها صوبي .. وبستها ,, ضميتها بايدي وقربت ايدي من ويهي ,, هلت دموعي .. وعبراتي خانتني .. ..


              وينك ..؟؟ وينك يابوي .. تشوف بنتك عروس فرحتها ناقصنها انت ,, وينك تيي وتجس نبضي اش كثر مستانسه وأخيرا بكون مع يوسف بس انت محد .. ليش يابوي تركتني ليش ,, ليتك معي بأحلى أيام عمري ليتك ,, تجي وتشوف بنتك تروح بيت ريلها ,,

              مسحت دموعي .. وطالعت الميداليه ,, تذكرت لما كنا في صحارى وتصورنا مع بعض وصورتنا انحفرت في هالميداليه ,, اش كثر كان يوم حلو ..
              ...... رديت مسحت دموعي ,, اليوم لازم ما أصيح باجر عرسي ,, هالشي بيأثر علي ,, لازم أكون قويه وأفرح .. غير الصياح بينفخ عيوني ويغير في تعاليم ويهي ..

              حطيت راسي وأنا مرتاحه .. رفعت ايدي وحطيتها يدام عيوني .. قعدت أتأمل الحنا وهي مرسومه ومنقوشه
              نقش على ايدي ,, معطيه ايدي منظر حلو ومحلتني وايد ,, أحس العروس بدون حنا هب عروس الحنا تعطي بريق وشكل ثاني غير ..

              قطع علي تفكيري صوت التلفون ,, طالعت الشاشه .. بلسم جروحي يتصل بك ,,. بسرعه رديت وأنا مستانسه ,,
              قلت : هلا والله ب ناعم العود ..
              يسوفي : هلا وغلا بالورد ,,

              قلت : ها شو المعنويات ,,؟؟
              يسوف : اسكتي لأيي أفلعج في الحجره عندج ..

              قلت أوني زعلانه : أفا أفاه .. زعلانه منك خلاص .. قلت لازم انت تسألني شو المعنويات بس أشفقت عليك وقلت أسبقك ,, بس أنا الغلطانه ,,
              يسوف : ازعلي واشربي من ماي البحر .. باجر غصبا عنج بتيين لي هههه

              قلت له : يلا عاد باي ما تستاهل ,,
              يسوف : لا لا لا شو بايه بعد ,, أنا مب مستحمل ما أطالعج تبيني ما أسمع حسج عاد بموت ,,
              قلت : يعل عيني ما تبكيك يالغالي .. المهم ما بترقد ,,

              يسوف : أشوف تبين الفكه ,,
              قلت : لا والله العظيم .. بس هلكانه أبا أرقد ,,

              يوسف : ارقدي اليوم اقري اكتبي سوي اللي تبين باجر عندي يعني عندي ,,
              قلت : ردينا على الطير يلي ,,

              يوسف : ترا ها موضوعنا باجر ههههه
              قلت : يسوف شكلك تباني أنتحر ,,

              يسوف : خلاص باي حبيبي ارقدي وارتاحي عدددددل ,, أوكي
              قلت : انشالله وانت بعد .. يلا في أمان الله ,,
              يوسف : في أمان الكريم ,,


              بعد ما انهيت مكالمتي مع يوسف .. طالعت التفلون ضميته لي .. من باجر مدري كيف بتكون حياتي معاك يا يوسف .. حياه يديده مليئه بأشيا مخفيه ما نعرفها ,, ضميت المخده لويهي ,, ورقدت ,,
              ما حسيت بروحي الا والساعه عشر ونص ,,

              الجوهره : نواري حبيبتي قومي يلا ,,
              طالعتها : مابا ,, أول أختج والحين انتي ,,

              الجوهره : بنتأخر ع راعية الصالون ,,
              نشيت مفزوعه : هيييييييه اليوم العرس ,, يلا يلا الحين بنش ,,

              قمت ورحت تسبحت ولبست .. عقب تريقت ,, فوق طبعا ,, ورتبت أغراضي وجنطتي اللي باخذها وياي الفندق ,, وبعد ما رتبت كل شي ,,

              الجوهره : ها نواري خلصتي ,, ؟؟
              طالعتها : هي ,,
              الجوهره : بلاج ..؟

              طالعتها وأنا متوتره : خايفه وايد ,,
              الجوهره : هههه عادي حياتي ,, كل وحده جذا يوم عرسها ,,

              قلت : يلا نروح شكلنا تأخرنا
              الجوهره : تراها بتينا القاعه ,,
              قلت : زين .. أحسن بعد عسب ما نتعب ,, يلا ازقري البنات ,,

              الجوهره : لا البنات كلهن بيروحون صالون بافان في الشارجه ,, ما بييون ويانا القاعه .. بييون بليل
              قلت : أها عاد يلا مشينا ,,
              الجوهره : يلا ,,

              قلت : لحظه وين الفستان رتبت كل شي باخذه ويايه الا الفستان
              الجوهره : جواهر حطته في السياره الصبح ,,

              طالعتها : أها ,,, فديتها جوجو تعبتها ويايه ,,
              الجوهره : أحسن عسب تتعلم حق عرسها ,,

              ..

              تعليق

              • !غصب عني!
                عضو فضي
                • Jan 2010
                • 544
                • Brb ..
                  N.T

                #67
                رد: روآيه , بسمه من شفاتك تموتني وتحييني , !

                طالعت الجوهره وابتسمت لها .. تذكرت سالفة جواهر .. فديتها والله ما تستاهل .. ربي يكون في عونها ,,
                نزلنا ورحنا صوب القاعه ,, دخلنا القاعه ,, الجوهره قالت ندخل من باب أهل العرس ,, بس أنا أصريت الا ندخل من الباب الرئيسي ,, دخلنا ,, وبصراحه انبهرت من تصميم القاعه لأنه طر .. ومن فوق الين تحت أو بالأحرى القاعه عامها اللون الذهبي وفيه تدرجات البني ,, أذكر يسوف يحب اللون الذهبي فديته ,,

                الجوهره : ها خلاص طالعتي .. استانستي ,,؟؟
                طالعتها : هي شكله طر الصراحه .. يسوف ذويق

                الجوهره : هي وايد حلو .. يلا الحين نروح الحجره اللي بتتجهزين فيها ,,
                قلت : يلا ,, تأخرنا وايد ع الحرمه ,,

                الجوهره : مادري عنج .. كل شوي تعطلينا هههه

                طالعتها وابتسمت .. ورحنا الحجره اللي بتجهز فيها , ،، وعلى طول أول ما وصلنا الحرمه بدت بالسشوار ,, و عقبه ميكب ,, واخر شي التسريحه ,, تأخرت وايد .. وأنا أتريا متى تخلص لأنه عظامي عورتني وأنا قاره في مكاني ههههه ,,

                بعد ما خلصت يت الجوهره وكانت جاهزه وطالعه طرطريشن ,,
                قلت : جوجو بتغطين عليه ,,
                الجوهره : ههههه خلي عنج .. أشوف أشوف ,,

                تمت الجوهره تطالع الميكب والتسريحه عسب اذا فيه أي غلط أو شي مب عايبني تغيره الحرمه ,,
                عقب وقفت عسب أطالع روحي .. شفت روحي الصراحه ما عرفت روحي ,, أحس روحي ملاك غير غير بمعني الكلمه ,, بديت أدقق في ملامحي ,, حسيت روحي وايد تغيرت ,,

                الحرمه قالت أروح البس الفستان ,, لبست الفستان الجوهره ساعدتني والحرمه بعد لأنه ثجيييييل وايد ,, عقب الحرمه رشت اللمعه ع التسريحه ,, والجوهره لبستني الطقم ,, والحرمه ثبتت الطرحه ع التسريحه وحطت فصوص ع الفتحات والورد اللي في الحنا .. عيبتني الفكره .. واخر شي تمت ترش اللمعه ع كل جسمي ,, وبعد ما خلصت ,,

                الجوهره : ماشالله ماشالله أشوف اليوم ندور القمر ما حصلناه أثره يمبنا اهنيه ,,
                طالعتها وقلت : ههههه عاد لا تبالغين ,,

                وقفت لبست الكعب اللي طولني .. وايد ,, طالعت شكلي في المرايه العوده ,, شفت روحي جني عارضه أو شي جذا من طولي , ،، دققت في ميكبي شفته حلو وايد هب دفش على لون الكوشه .. تدرجات البني والذهبي اللي دارج عليه ,, وعيوني محدده وطالعه كشخه .. والتسريحه بعد حلوه .. شعري مرفوع وايد ونازل من التسريحه فير .. شكلي غير غير ,, الفستان من بعد كيلو يلق لق ,,

                الجوهره : بسج يلا تعالي اقعدي هههه
                طالعتها وقلت : خليني أستانس شوي عاد ,,

                الجوهره : الساعه سبع ونص الحين .. يلا عقب شوي بتدش المصوره وتبدا تصورج ,, أنا بروح صوب المعازيم ,,
                قلت : لأأأأأأأأأأأأ .. لو تروحين ازقري البنات مابي أتم روحي ..

                الجوهره : ماشي يلا ,, الحين المصوره بتيي ..

                طلعت جواهر تميت قاعده روحي الين يت المصوره وتمت تصورني .. سمعت صوت الدق والموسيقى .. أكيد بدو الناس ييون .. يا خوفي .. كيف أطلع يدام هالعالم كلهم ,, روحي والأنظار والأضواء مسلطه عليه ,, يارب استر ,,

                وقعدت المصوره تخليني أسوي حركات ,, وأوقات جني تايهه .. كشخه ,, وتقول أحط ايدي جني سرحانه أو اني أحضن اليدار هههه ,,

                تمنيت أطلع وأشوف الفعاليات اللي قاعده تصير بره ,, ملل اهني
                مر الوقت وأنا طول الوقت قاعده مع المصوره الظاهر فيه غيرها يصورون بره هاي بس حقي خخخ زين أقضي وقت وياها ,, وعقب كم من ساعه دشت الجوهره ..

                الجوهره في ايدها مسكه : هاج يودي مسكتج وعقب شوي .. تراج بتطلعين استعدي ,,
                طالعتها وقلت : خايفه جوجو ..

                الجوهره : نواري خلج قويه ,., وبعدين الا هي كم من دقيقه والناس ما بياكلونج ,,
                قلت : انزين أوقفي يمبي يوم تزفوني ,,

                الجوهره : لا شو تبين نخرب عليج ,, المهم ابتسمي كل شوي وطالعي الناس أوكي ,,
                طالعتها وأنا أنافخ : انزين ,,

                الجوهره : تعالي أعدل لج الروج ذاب ..

                عدلت لي اياه وطلعت وقفت شوي بعيد .. وقالت تعالي شوي شوي ..

                يودت المسكه وأنا أرتجف مدري شو صابني ,,. لحقتها .. الين وصلنا قريب الباب العود .. كنت أسمع صوت جري حصان .. ويوم وصلنا جريب الباب الجوهره ابتعدت عني .. انفتح الباب .. وصار صوت عالي واييييييييد صوت الباب يوم ينفتح ,.,
                وأول ما طلعت حسيت ضوء قوي على عيوني .. طالعت المصوره واقفه يدامي بس بعيده بخطوات .. وقفت للحظه هاي أوامر الانسه الجوهره .. فجأه بدا صوت يوسف وهو يمسي ع الجميع .. ويقول قصيده فيني ,, حسيت روحي مستانسه .. صوت يوسف يحرك كياني ويهز فيني أشيا وأشيا ,, أحبك يا يوسف ؟؟

                تميت واقفه والناس كلهم يطالعون صوبي .. ثواني الا والا القصيده تنختم بكلمة زوجتي حبيبتي ..
                بدا لحن هادي وحلو وايد .. تقريبا هندي شوي .. بس وايد هادي وحلو ..
                وبديت أمشي وأنا أطالع الناس وأرتجف .. وأبتسم لهم ,.. حسيت روحي بموت من الخوف والرعب .. الين وصلت جريب الكوشه .. وساعدتني الفلبينيه يوم أشل فستاني شوي عسب أروم أصعد .. وقعدت .. حسيت الناس كلها تطالعني بس أنا ,.. كنت أطالعهم وأبتسم الهم .. وأرتجف في نفس الوقت ,, طالعت جواهر وميثاني يتجدمون مني .. ابتسمت الهن .. وبدو يتصورون ويايه ويسون حركات دلع ,,
                والناس بدو ييون يباركون لي .. ثواني الا ويبدا لحن موسيقي .. هادي ..

                جواهر يت صوبي ومسكت ايدي وميثاني معاها وعلايه والجوهره بعد .. ونزلوني من ع الكوشه ,, الكوشه ما كانت عوده وايد كانت استايل أجنبي ,, وقفوني في النص وبدو يرقصون .. ابتسمت لهن على حركتهن الحلوه ,, وبدت جواهر تيود ايدي وتحركها ,, ما رقصت بس كنت أبتسم أو هم يحركون ايدي لأنه عيب عندنا العروس ترقص دفش خخخخ وعقب اللحن هذا ,,

                شفت مرت عمي وعموتي ييون صوبي باسوني وسولفو ويايه شوي .. وعقب ردو قعدو مكانهم ,, طالعت صوب وحده يايه صوبي .. يت وباستني ,,

                قلت : شواخ ,,
                شيخه : فديتج أنا مبروك حياتي ,,

                قلت لها : الله يبارج في حياتج حبيبتي فرحتيني وربي ,,
                شيخه : لازم يوم أدري عرس نواري وما أيي ,,

                طالعتها .. وسولفت وياي شوي .. ونزلت ,,, وثواني الا والدي جي يقولون اللي يتغطا يتغطا ,, ارتبكت وايد عرفت انه خلاص يوسف بيدش .. خفت وايد وارتبكت ,,

                الجوهره يت صوبي .. وخلتني أوقف ونزلت شوي من الطرحه على ويهي وقفت جريب عني في طرف الكوشه ,, يوسف دخل معاه عمي ,,

                ما كنت أطالع صوبه مدري ليش استحييييييت وايد .. وصل صوبي مع عمي ,, تجدم عني رفع الطرحه عن ويهي و يودني من جتفي بايديه وباس راسي .. وقال بهمس : مبروك الغاليه ,,

                مدري ليش حسيت برعشه خوف وبنفس الوقت أمان واستقرار..
                عقب عمي باس راسي ,,
                يت عموتي ومرت عمي صوبنا .. وسلمنا عليهم أنا ويوسف .. مرت عمي حضنت يوسف وحضنتني وتمت تصيح ,, بغيت أصيح .. بس كللللللللل شي بيخترب ..

                ثواني الا والبنات ييون صوب عمي ويتصورون وياه .. وعمي قبل ما يطلع ياه وقف يدامنا .. باسني وبست راسه .. ويوسف بعد باس راسه ,,

                عمي قال بهمس : دير بالك عليها عدل هاي بنت الغالي ,,
                يوسف ابتسم وطالعني : لا توصي حريص ,,

                وطلع عمي .. وهو يبتسم لنا ,, وثواني الا وعموري وعدول يدشون ومعاهم علاوي .. يو صوبي وباسوني .. مدري ليش نزلت لمستواهم ,, مب اني نزلت لأأأأ انحنيت وبستهم ..

                وبعد أكييييييييد الفعاليات الرسميه وتقطيع الكيكه ,, والعصير وهالسوالف .. زفونا يوسف تم ميود ايدي هالشي وترني وايد , ، ورحنا الحجره .. ويت المصوره ,, وتمت تصورنا عاد خلونا ساكتين وايد أحسن .. عقب ما خلصت .. يوسف راح يشل الشنط صوب السياره .. الا هي جنطه وحده عسب الفندق ,, وأنا تمت الجوهره تساعدني أطلع الفستان وألبس مخوره ,, ولبست عباتي ,, وعمي دخل من باب أهل العرس ياه صوبنا ..

                عمي : ها العروس اشحالج ..؟؟
                طالعته متلومه : بخير ربي يعافيك ,,

                عمي : خوالج بييون الحين يسلمون عليج ,,
                ترييت لما يو خوالي يسلمون عليه .. سلمو عليه مدري حسيت ملامحهم غير .. عاديه جدا ,, باين مستانسين يالله ربي يديم المحبه ,,

                وعقب ما ظهرو .. زفونا صوب السياره ,, وبعد ما ركبنا السياره ,, يوسف تم يسوق وهو ساكت وأنا بعد كنت ساكته ,,

                يوسف : مبروك نواري ,,
                قلت وأنا منزله راسي .. : الله يبارك في حياتك ,,

                يوسف : ع الأقل قولي لي مبروك ,,
                تلومت وما رديت عليه جان يقول : جيه طلعتي الفستان ,, كان حلو عليج ,,

                قلت في خاطريه بدينا جان أقول : ترا الفستان عود وايد مقدر اروح الفندق وياه ,,
                يوسف : هييييه ,,

                وصلنا الفندق بسرعه ,,
                ونزلنا يوسف عطا سويج السياره حق العامل ,, ويود ايدي ورحنا صوب الجناح ,, دخلنا .. يوسف قال ..
                يوسف : يلا حبيبي دشي ,,
                دشيت وتم هو ماسك ايدي ,,

                على طول بعد ما دشيت رحت قعدت صوب القنفه ,, كنت لابسه عباتي والشيله ع جتفي
                يوسف ياه قعد يمبي .. وقال : نواري حبيبي لا تخافين خلاص أنا ريلج ,,

                طالعته ما رديت عليه هزيت راسي بمعنى هيه ,, جان يرد
                يوسف : متعشيه ,,

                هزيت راسي بمعنى هيه ,, يوسف طالعني ويودني وحطا ايده ورا ظهري وقربني عنه وقال .........
                يوسف : ارمسي .. شو كله تهزين راسج ههههه

                حسيت روحي ما أروم أرمس جان يقول : شكله ماشي فايده هههه .. يلا أنا بروح بتسبح ,,
                يوسف خذا ملابسه ودخل الحمام وانتو بكرامه ,, وأنا رحت صوب المنظره .. طلعت عباتي وعلقتها ,, وبديت أمسح الميكب بالكلينكس مزيل الميكب ,, خلصت بسرعه قعدت ع السرير ,, دموعي خانتني مدري ليش تذكرت ابويه وايد ,, الله يرحمه ,, لو اليوم عايش جان استانس لي وايد ..

                ما حسيت الا وصوت يوسف يقول لي : نواري بلاج ..؟؟
                مسحت دموعي بسرعه يوسف تجدم عني وقعد يدامي رفع راسي بايدينه وقال : نواري شو فيج ..؟؟
                مارديت عليه وبديت أمسح دموعي ,, قال : خايفه ,, ؟؟

                حركت راسي بمعنى لأأ قال : عاد شو فيج ..؟
                قلت له : تذكرت بابا الله يرحمه ,,
                يوسف تغيرت ملامحه بعد وقال : الله يرحمه ,, والله لو بيدي بعطيج فرحي وهمج أخذه عنج ..
                طالعته وقلت : يلا أنا بسير بتسبح ,,
                يوسف طالعني وقال وهو يبتسم .. : يلا بسرعه فيني رقاد

                تعليق

                • !غصب عني!
                  عضو فضي
                  • Jan 2010
                  • 544
                  • Brb ..
                    N.T

                  #68
                  رد: روآيه , بسمه من شفاتك تموتني وتحييني , !

                  .................................................. .................


                  رحت بفكري بعييييييييييد حسيت روحي مستانسه .. وأخيرا يوسف يمبي ,, مدري كيف أعبر عن وناستي ,, شي حلو اثنين يحبون بعض ويتزوجون وعقب تنتهي حياتهم بسعاده ,, وتكون دايمه للأبد ..


                  .................................................. .................

                  ما حسيت بروحي الا وأنا أفتح عيوني على ضو الشمس اللي داخل من بين الستاير ,, قعدت فتحت عيني بكسل ,, تذكرت انه أمس كان عرسي ,, طالعت يمبي .. شفت يوسف راقد ,, حليله شكله تعبان .. لازم كل مسؤؤليات العرس عليه لازم يتعب ,, قمت رحت تسبحت ,, وغيرت ملابسي ,, ورفعت شعري بطريقه مرتبه ,, وقعدت أعابل في التلفون أتريا يوسف ينش ,, قعدت أتريا وأتريا ,, ما نش بغيت استشور شعري بس بضايجه بالصوت .. جان أشوف مجله ,, رحت يبتها وتميت أتصفحها وكان فيه موديلات وفساتين .. تميت أطالع الفساتين والأزياء ..

                  حسيت بصوت يوسف وفيه رقاد يقول : صباح الورد ,,
                  نزلت المجله وقلت : صباح النور ..

                  يوسف حضن المخده وحط راسه وغمض عيونه قال : يقولون الفل والياسمين ولا ورود الدنيا ,, هب صباح النور بس .. أسميج بخيله ..

                  طالعته ابتسمت : ههههه خلاص الفل والياسمين والجوري .. شو تبا بعد ..؟؟
                  يوسف ابتسم : هههه هي أباج جذا شطوره تسمعين الكلام ,,

                  قام وراح خذا الفوطه ودش الحمام وانتو بكرامه يتسبح .. رحت صوب السشوار وركبته واستشورت قذلتي ورتبتها من ورا ما سشورته ما يحتاي جف شوي وناعم ما يباله بس مشيته بالخفيف ... ورفعته رحت قعدت أشوف الأزياء ,,

                  ما حسيت الا ويوسف واقف يدامي .. يطالع المجله وياي ... جان يقول ..

                  يوسف : طر هالفستان صح ..؟
                  جلبت الصفحه بسرعه وقلت : لا تطالع عييييييب ..

                  يوسف : ههههه تغارين يعني ,,
                  قلت له : شو تتحراني ما أغار ..

                  يوسف : ههههه انزين أنا بتلبس وبطلبنا ريوق ..
                  قلت له : أوكي .. متى بنرد البيت ..

                  يوسف : الساعه وحده وحده الا ربع جذا ..
                  قلت : أوكي ,,

                  يوسف طلب لنا ريوق وتريقنا عقب .. أنا رحت صوب المنظره عسب أحط ميكب ,,
                  يوسف : لا تحطين ,, بدون ميكب أحلى ..
                  قلت له : عروس وما أحط ميكب شو تباهم يقولون عنيه ,,

                  يوسف : ههههه حطي انزين خلاص ,,
                  تميت أحط و حددت عيوني وبعد ما خلصت من الميكب ,, شليت ملابسي رحت غيرت .. وبعد ما خلصت طلعت من الحمام وانتو بكرامه ,, شفت يوسف وياه المجله ,,

                  قلت له : ليش وياك هالمجله ..؟؟
                  يوسف : حرمتيه مودرتني .. قاعد أدور غيرها ,,

                  طالعته قلت له بدلع : حرام عليك يعني ما تباني أكشخ ,,
                  يوسف : مب ذابحني غير ه الدلع ,, اكشخي أبوي خلاص ما بنقول شي ..

                  رحت رتبت قذلتي كنت مخلصه خلاص .. ولبست الاكسسوار وتعطرت ,,
                  طالعت يوسف من المنظره : ها شو رايك أوكي ..؟؟

                  يوسف صفر وياه صوبي لوا علي تلومت من حركته وتم يطالع من المنظره وترني وايد ,,, جان يقول ..
                  يوسف : لو أدري انج جيه حلوه جان خذيتج من انتي ياهل ,,

                  ابعدته عني شوي وقلت : لا تبالغ عاد ..
                  يوسف ضحك وراح لبس كندورته ورتب شعره عقب وقف يدام المنظره عسب يلبس الغتره والعقال .. بعد ما خلص وتعطر قال : ها شو رايج في ريلج ..؟؟

                  قلت له : جنتل مان وربي ههههه
                  يوسف ابتسم ياه يودني من خدودي وقال : يلا البسي عباتج بننزل ..

                  لبست عباتي والجعب اللي بيسويني ناقه هع .. بس الدراعه طويله شسوي يعني ,, ههههه
                  ولفيت الشيله ,, ولبست الغشوه ,,

                  يوسف : ها خلصتي ,,؟؟
                  قلت له : هيه ,,

                  يوسف : شطوره حرمتيه تسمع الكلام تتغشى ,,
                  قلت له : تغار يعني ,,

                  يوسف : أكييييييد جيه تشوفيني ماكل لحم خنزير عسب ما أغار ,,
                  قلت : وع ع ع عليك يسوف لوعت بجبدي ,,

                  يوسف ياه صوبي وزخني من ايدي ونحن طالعين قال : هههه فديتج ,, يلا نسير ..

                  طلعنا ونحن نازلين نروح صوب السياره .. يوسف رمس الرسبشن .. عسب ييبون الشنط ,, ورحنا نحن السياره ,, تمينا قاعدين ويوسف يسولف ويطفر بي ,, لدرجه سويت روحي زعلانه ,, بس فديته يراضيني ,, عقب دقايق العامل ياب الشنط وحطهم وتحركنا عسب نروح صوب البيت ,,

                  تميت ساكته أسمع يوسف وهو يسولف وياي وأطالع ملامحه وطريقة كلامه .. غير عن قبل ,, أول غامض وعصبي بس الحين غير وايد .. أحسه قريب مني ,,

                  يوم عن يوم يكبر في نظري .. وحبه يزداد في قلبي ..
                  وصلنا بيت عمي .. يوسف طلع وطلعت أنا بعد .. قفل السياره برموت السويج .. وطالع صوبي .. ياه وقف يمبي وقال : وأخيرا نواري انتي خلاص لي ,,,

                  تلومت واستحيت من طريقة كلامه ونظراته اللي تذبح ..
                  دخلنا البيت ,, شفت كلهم قاعدين .. الظاهر كانو كلهم يتريونا .. بدت عموتي ومرت عمي يببون ..
                  تلومت لأنه كل الأنظار صوبي معنهم الأهل بس ,, رحت صوبهم سلمت عليهم وبستهم ..

                  وشفت عمي رحت صوبه ,, بست راسه ,, صديت شفت عموري وعدول وعلاوي يايين ركض صوبي ,, انحنيت لمستواهم وبستهم ,, شفت البنات رحت صوبهن وسلمت عليهن .. عاد الله المستعان من ميثاني وتعليقاتها ,, ههههه

                  صديت شفت يوسف واقف يمب عمي وعمتي ومرت عمي ومستانس شكله ,,
                  جان توني أقعد .. الجوهره قالت : نواري افسخي عباتج ,,
                  جان أطلع العباه ,, وجواهر شلتها عسب تعلقها ,,

                  ميثاني تمت تهمس : ياي متى أعرس ,, حلو العرس صح نواري ,,
                  الجوهره : ميثوه شو هالرمسه صخي أحسن لج

                  وقعدو البنات ويايه وسولفنا ومرت عمي وعموتي سولفو ويايه عاد الله والنصايح ,, مالهم ما تخلص ,,
                  تغدينا عقب الغدا قعدنا ويا بعض ,, وتذكرت العصر اليوم طيارتنا ,,

                  قلت : جواهر جنطة السفر مالي جاهزره ,,
                  جواهر : هي جهزتها .. ريلج ها ما كان جاهز خل يحمد ربه رتبت جنطته ,,

                  طالعتها وقلت : غصبا عنج وبعدين ما اسمح لج ههههه
                  جواهر : تغارين عليه يعني ,, ؟؟؟

                  قلت لها : أكيد ريلي حبيبي ما تبيني أغار عليه ..
                  ميثاني تغمض عيونها : خربتنا خربتنا ,, بعدني فتاه عذرا لا تسولفين جذا يدامي ,,

                  طالعنا ميثاني وضحكنا على تعليقها اللي يفطس من الضحك ,,
                  وعقب الجوهره أشرت لجواهر وميثاني بمعنى تعالو ,, وعلايه تمت ويايه ,,

                  قلت : شوسالفتهم ,,؟؟
                  علايه ما فيها حيل : مدري والله عنهم ,,

                  قلت لها : بلاج ..؟؟
                  علايه : جبدي لايعه وايد أبا أرقد ..

                  طالعتها وغمزت لها : ها يعني حامل ,,
                  علايه : مدري اليوم العصر خالد بيوديني العياده ,,

                  قلت لها : عاد مبروك مقدما ههههه ..
                  طالعت علايه ,, كانت تحب خالد من اهيه صغيره ,, ولد عمها هو ..وربي جمعهم مع بعض .. حتى أنا ويوسف .. ياربيييييييه اش كثر احبه مقدر أفارقه ,,

                  وعاني من خيالي صوت جواهر وهي تقول : نواري تعالي ,, عليوه سيري الميلس ,,
                  لحقت جواهر قلت : شو تبين ,,؟؟

                  قالت : يوسف يباج ,,
                  استانست ولحقتها وصلنا صوب المطبخ ,, شفت يوسف ابتسمت له ,,

                  قال : تبيني نواري ,,؟؟
                  قلت له : لأأأ انت اللي بغيتني ,,

                  يوسف استغرب طالع جواهر قال : لأأأأ
                  جواهر : انزين ترا بابا يباكم في الميلس ,,

                  يوسف مشا وياي وجواهر تجدمت .. راحت صوب الميلس ,, تقربنا من الميلس ,,
                  دخلنا كان ظلمه ,, جان نسمع صوت يباب جوجو وميثاني المفلع ههههه

                  فتحت جواهر الليت وكانت مشغله أغنيه باللاب .. طالعتها مستغربه ,, حتى يوسف تم يطالع مستغرب ,, جان نشوف الصوب الثاني من الميلس كيكه كبيره مكتوب عليها .. مبروك للعروسين ,, نواري و يسوف ..
                  طالعت يوسف ابتسمت له حتى هو ابتسم لي ,,

                  عقب جواهر والجوهره وميثاني ودونا صوب الكيكه ,, وخلونا نقطعها ويا بعض ,,
                  وحطو القطع في صحن .. وجواهر بالشوجه قطعت قطعه وقالت ليوسف يوكلني ..

                  وميثاني كان وياها الكام وتصورنا .. يوسف تم يلعوزني كلما يقربه يبعده أخر شي حلفت ان ما صخ ما باكل القطعه هههه .. عقب عطوني الشوجه وأنا وكلته .. حسيت الحركه حلوه وناسه أمس سويناها بس كانت غير عن اليوم أمس كنت متوتره ومحتاسه أما اليوم لأأ على رواأ على قولتهم ههههه ..

                  عقب الجوهره يابت عصير ,, وقالت حق يسوف يشربني .. وبدون استرو لحسن الحظ خخخخ ..
                  طالعته وقلت : ها بدون استرو عن تخيسني ,,

                  يوسف طالع الصينيه اللي فيها العصير وقال : هههه حلوه فكرة الورد ,,
                  جواهر : طبعا أختك سوتها ,, هههه

                  يوسف شربني العصير ,, عقب الجوهره قالت أنا أشربه ,.,
                  جان أقول : من نفس القلاص ,,؟؟

                  الجوهره : هي شو فيها ريلج يلا بسرعه ,, ههههه
                  طالعت يوسف توني بشربه قال : أبا من صوبج ,,

                  استحيت طالعته بمعنى البنات اهني شو هالرمسه جان يبتسم ويقول : لأأأأ من صوبج اللي شربتي فيه ,,

                  استحيت غير انه الكام قاعد يصور كل شي شربته بسرعه وأنا متوتره ومستحيه من سوالفه هههه ..
                  عقب قال : منو فيكن بتصورنا صور عاديه ,,

                  علايه هلكانه : أنا أعرف أصور عدل بس منهد حيلي ميثاني تعرف تصور عدل ,,
                  يوسف : ازقرو ريلها يوديها عنا عن تطيح وتبلشنا هههه

                  ضحكنا على كلام يوسف من زمان ما يمزح جذا ,, يمكن كان يمزح بس يدامي لأأأأ ..
                  ميثاني يت تصورنا .. جان يوسف يلوي علي من ورا .. استحيت وهمست : عيب البنات اهني ,,
                  يوسف طنشني وابتسم للكام وأنا معصبه ههههه ..

                  وجذا لما أذن العصر وراحو الشباب المسيد يصلون العصر وتمينا نحن البنات وصلينا في البيت عقب رحت شفت الشنطه اذا أغراضي ناقصنها شي ولا لأأأأ ..

                  رحت غيرت ملابسي ولبست بنطلون بيج وقميص أحمر عنابي شوي والنعال كعب أحمر خخخ وحطيت روج أحمر فاتح هو قلوز نوعا ما ورفعت شعري بقباضه حمرا ,, كنت حاطه ميكب بس خفييييف وايد الروج والجحال بس اللي باين هههه ..

                  توني بلبس عباتي .. سمعت صوت الباب ,,
                  رحت صوبه قلت : منوه ..؟؟
                  ...... : جواهر نواري فجي الباب شوي ..

                  فتحت الباب دخلت جواهر وقعدت ع السرير ,, قالت : نورو بليز يوم تسافرين لا تفكرين فيني أنا نسيت الحمدلله وانشالله ربي يحلها ,,

                  قلت لها : عفيه عليج أباج جذا شطوره ,,
                  سمعت صوت الباب اندق ثلاث وانفتح : ليش ما تفكر فيج ,, وطالع صوبي ابتسم ..

                  جواهر ابتسمت : قصدي مابي هدايا ههههه يلا أنا بطلع تبين شي ..
                  قلت : لا سلامتج ..

                  طلعت جواهر رحت صوب العباه مستحيه عسب ألبسها .. يوسف طالعني ابتسم ,,
                  قال : لايق عليج الأحمر مسكت الصراحه ,,

                  طالعته وقلت : استح لا تطالع , ،،
                  يوسف تم يطالع ويقول : حرمتيه كيفي ..

                  لبست عباتي وقلت : بس هاي حجرتي جيه دخلت جذا ,,
                  يوسف : ههههه جب لافلعج الحين .. يلا البسي وتعالي تحت بنتأخر ع الطياره ,,

                  خذيت جنطة الايد وياي وخذيت الكام بعد .. ولحقت يوسف ..

                  نزلنا سلمنا على عمي وعموتي ومرت عمي والبنات واليهال .. حسيتهم مستانسين وبيفتقدون وجودنا يوم بنسافر .. الا هم أسبوعين ونرد انشالله ..

                  وعقب ما سلمنا عليهم .. عمي تجدم مني وقال : ديري بالج ع روحج ,,,
                  طالعته وارتميت في حضنه تذكرت أبوي وبديت أصيح وأنا حاضنتنه ,,

                  عمي رفع راسي ومسح دموعي وقال : نواري فديتج ليش تصيحين الا هم أسبوعين وتردون ..
                  طالعته ابتسمت له ومسحت دموعي ,,

                  يوسف : تامرون بحايه ..
                  عمي : سلامتكم بس ديرو بالكم ع روحكم وما وصيك على نوره ..

                  يوسف ابتسم لي وقال : في عيوني .. نواري ..... يلا نواري ,,

                  تعليق

                  • !غصب عني!
                    عضو فضي
                    • Jan 2010
                    • 544
                    • Brb ..
                      N.T

                    #69
                    رد: روآيه , بسمه من شفاتك تموتني وتحييني , !

                    لحقت يوسف وطلعنا ركبنا السياره وتحرك .. وصلنا المطار بسرعه لأنه جريب شوي عن بيت عمي ..
                    نزلنا كنت ورا يوسف .. بس عقب رحت قعدت في الانتظار وراح خلص اجراءات السفر والطياره .. ورد صوبي .. رحت وياه لسوق الحره وقال شو أبا اشتري .. ما خذينا وايد أشيا .. خذينا شوي .. عقب أعلنو انه الطياره بتقلع .. ردينا ورحنا صوب الطياره ,,

                    يوم نحن نركب يوسف كان ميود ايدي لأنه زحمه وايد غير انه صيف والناس كلها تسافر ,, رحنا قعدنا ..
                    وربطنا الحزام ,, والطياره دقايق وأقلعت ..

                    يوسف طالعني وقال : خفتي ,,؟؟
                    قلت له : لأأأأ ..
                    يوسف : لازم حرم الشيخ يوسف ,., ما تخاف هههه

                    طالعته وقلت : ماخذ في روحك مقلب تصدق هههه
                    يوسف : تعالي جيه سويتي لنا فيلم هندي قبل ما نطلع اليوم ..
                    طالعته وقلت : ما يخصك ,,

                    يوسف طالعني وقال : نواري صخي .. عيب ..
                    طالعته : اسفه ,,

                    طالعني وقال : ههههه حياتي والله .. فديت اللي يخافون من ريايلهم ,,
                    قلت بهمس : يفداك كلي وربي ..

                    يوسف ابتسم وقال : عيدي ,,
                    قلت : لأأأأ ليش نازعتني ..

                    يوسف : دلوعوه ,,
                    قلت : مب انت تقول حرم الشيخ يوسف ..

                    يوسف : نواري جيه تحت عيونج هالات ,,
                    تميت اتحسس عيوني وقلت : مدري ,,

                    يوسف : بس مسود تحت عيونج عدل ,,
                    قلت : يمكن من القعده ع الكمبيوتر ..

                    يوسف : عاد شكلي ما بخليج تقعدين ,, عليه مره ثانيه الا مره في الاسبوع
                    طالعته قلت بسرعه : لأأأأأ ..... أنا أ .......... وتذكرت انه سر جان أسكت ,,
                    يوسف : شوه ؟؟

                    قلت : لا ماشي بس كنت بقول اني من زمان ما قعدت عليه عشان العرس ,,
                    يوسف : أشك انه كلامج صح ,,

                    طالعتها وقلت : شو يعني أجذب عليك ,,, بس أكيد من التعب ..
                    يوسف : يبالنا وقت الين ما نوصل ,,
                    قلت له : هي لبنان بعيده شوي ,,

                    يوسف : سرتي لبنان قبل ,,؟؟
                    قلت له : لأأأ بابا كان يسفرنا بس ماليزيا و مصر ودول الخليج هههه
                    يوسف : احمدي ربج انزين هههه غيرج ما يسافر ..

                    قلت له : هي الحمدلله .. انت سرت لبنان قبل ..
                    يوسف : وايد ,,
                    قلت له : شي طيب ,,

                    يوسف : بناتهم طر ,,
                    طالعته بقهر : يا ريتني ما ييت عاد دول الخليج أحسن ..

                    يوسف ضحك : ههههه فديت الزعلانين ,,
                    قلت : سير خل اللبنانيات ينفعونك ..

                    يوسف تم يضحك علي ,, يت المضيفه وقالت : سي ، أهلين كيفكون ,,
                    يوسف رد : مناح ,,

                    المضيفه : نائيصكون شي .. بدكون شي ,,
                    يوسف : لأأ خدمتكن في أي بي ,, مو نائصنا شييي ..

                    المضيفه : نحنا تحت أمركن امتى ما بدكون ايانا .. نجي ,,
                    وقعدت تدلي يوسف ,, انقهرت الريال يرمسها عادي .. ولا جنه صاير شي ..

                    قالت : المدام حبيبتك ولا زوجتك ,,
                    قالت زوجتك بطريقه حلوه خخ جان يوسف يرد : حبيبتي وزوجتي كمان ,,

                    المضيفه : اي الله يهنيكون مع بعد شكلكون عرسان جدد ,,
                    يوسف قال : أي جايين لبنان شهر عسل ,,

                    المضيفه : بتنورها ..

                    وتمت ترمس يوسف شوي حسيت روحي أغلي من العصبيه جني بركان ومهدد بالانفجار ..

                    يوم روحت ,, يوسف شافني وقال وهو يبتسم .. : حلوه لاه عندها أسلوب ,,

                    طالعته وأنا كلي قهر وصديت ,, متعمد يقهرني هالانسان ويرفع ضغطي ,, يعرف شو نقطة ضعفي ..

                    طالعته وقلت : هي وايد حلوه لو تباها خذها بعد .. وصديت عنه ,,

                    يوسف تم يضحك ويقول اني هبله .. ما عبرته ,, عقب ساعات يوم الطياره تهبط ,, ربطنا الحزام وحزامي ما طاع ينربط ,,

                    جان أطالع يوسف وأقول : أوييييييه هب راضي ينربط ..
                    يوسف طالعني ضحك وقال : أحسن هههه

                    طالعته وأنا معصبه : هاللي يهمك يعني أوكي .. ما عليه ,,
                    يوسف طالعني وقال : ما بربطه الا يوم تقولين حبيبي اسفه ,,

                    قلت له : ع شو بعد أتأسف ,,
                    يوسف : لأنج زعلتيني قبل شوي ..

                    قلت له : هي مبين ,, روحك طفرت بي وقهرتني واخر شي أنا أتأسف ..
                    يوسف : خلاص برايج ,,

                    ومره ثانيه قالو خلاص الطياره بتهبط ,, طالعت يوسف وأنا متخرعه وشوي وأصيح ..

                    مسكت ايده و قلت : يوسف اربطه .. والله اسفه حرام بموت ..
                    يوسف ساعدني ربط لي اياه وقال : حياتي ليش تخافين ,, ما في شي يخوف ..

                    طالعته : هي ليش أخاف ,.. تباني أموت وما أخاف ,,
                    يوسف : ههههه غبيه ,,

                    قلت له : محد غيرك ,,
                    يوسف : تراني بفتح لج اياه ,, وبفرج من الدريشه ,,

                    قلت : اذا الدريشه تنفتح يعني الطياره والناس اللي فيها بيطيرون هع ..
                    يوسف : خلي معلوماتج حقج ,,

                    طالعته وقلت : حبيبي ما بتغشى في لبنان ,,
                    طالعني وقال : شوه ..؟

                    تخرعت قلت يمكن يباني أتغشى ,, نزلت راسي وقلت : اللي يريحك ,,
                    يوسف : لا لأأأ الكلمه اللي قبل ,,

                    طالعته وتذكرت تلومت الصراحه بس قلت له : ما بتغشى في لبنان ,,
                    يوسف ابتسم جنه فهمني وقال : هي محد يتغشى اهناك عادي .. وبعدين انتي امبونج ما تتغشين ,,

                    قلت له : بس انت اللي قلت تغشي ,,
                    يوسف : هي يوم نرد الامارات من فوق الين تحت أباج أسود ههههه أغار ,,

                    طالعته وقلت : أونك عاد ,, عاد مو لهالدرجه , ،،

                    وهبطت الطياره في لبنان ,, نزلنا .. ويوسف خلص اجراءات المطار والسفر ,, وهالسوالف عقب ياه يود ايدي وطلعنا ,, بصراحه المكان يخبل بمعنى الكلمه .. حتى يهبل شوي عليه ,, حسيت روحي في بلاد برا ,, لهالدرجه المكان حلو ..

                    عقب يوسف اتصل مدري على منو بس الظاهر مأجر سياره وفي واحد طول هالأسبوعين هو اللي بيودينا ويردنا ..

                    ركبنا السياره ورحنا صوب الفندق ,, طول الوقت كنت أطالع برا ,, الجو وايد حلو .. أحلى عن صيف الامارات بس بعد الامارات حلوه بحرها وبردها وفي كل حالاتها ..

                    وصلنا ونزلنا الفندق .. رحنا الجناح ,, ويوسف بعد ما العامل دخل الأغراض راح قعد عالقنفه ,,

                    قال وهو يمسح راسه : أوف تعبت ,,
                    قلت : هي القعده ممله في الطياره ,,

                    طالعني وقال بخبث : بس المضيفه ما حسستني مول بالملل ..
                    صديت عنه ,, ورحت صوب الشنطه أطلع لي ملابس عسب أتسبح ,, سمعت يوسف يقول ..

                    يوسف : فديت اللي يغارون ع رياييلهم ,,
                    ما رديت عليه .. وقلت : اتصل ب عمي قول لهم وصلنا ,,

                    يوسف : هي كيف راحت عن بالي ,,
                    دشيت الحمام أتسبح وانتو بكرامه وأنا مقهوره ليش يوسف يحب يضايجني دوم ..

                    طلعت وأنا شعري مبلل ,, يوسف قال : الوالد سلم عليج ,,
                    قلت له وأنا رايحه صوب المرايه ,, : الله يسلمه من كل شر ,,

                    يوسف ياه من وراي ,, مسك الفوطه وحطاها على شعري وتم يطالعني من المرايه وقال ,,
                    يوسف : حبيبي جففي شعرج قبل لا تمرضين ,,

                    ابتسمت له رد لي الابتسامه وشل ملابسه عسب يتسبح ,, ومشى وهو يطالع صوبي ..
                    عقب تميت أطالع برا من الدريشه صح انه ليل ,, بس بعد الجو حلو والمنظر خلاب وايد ,,
                    تقريبا الحين جريب الفير ,, الوقت راح بسرعه ونحن في الطياره ,,

                    ما حسيت الا ويد تمسك جتوفي ,, : ها حياتي ,, ما تاكلين ,,
                    طالعته وقلت : مب يوعانه كليت في الطياره ,,

                    يوسف : أكيد ما تبين عشا ,,
                    قلت له : والله العظيم ولو شريت ما باكل لأني هب يوعانه ,,

                    يوسف ابتسم : على راحتج يلا ارقدي باجر ورانا حواطه ,,
                    طالعته : هي الله يستر هههه ان ما فلستك ,,

                    ...........................

                    قمت من النوم طالعت حواليني شفت يوسف راقد ,, وحالته حاله .. تعبان وايد أخاف يمرض ..

                    قمت رحت تسبحت ولبست وكشخت ,, لبست بنطلون جينر وقميص أسود مع رصاصي وأبيض .. ورديت شعري كله على ورا ورفعته و رفعت قذلتي بطريقه حلوه .. رحت صوب الدريشه طالعت برا ,, الفندق هذا يطل على حدايق كلها خضره وأسواق ,, مدري ليش يوسف ما حجز لنا صوب البحر أحلى ,, طالعت وراي شفت يوسف بعده راقد ,, رحت صوب علبة الميكب ,, حطيت فونديشن خفيف ومسحت ويهي بالبودر عسب يتساوى لون البشره والفاونديشن يلمع .. وحطيت جحال خفيف .. وقلوز .. عقب لبست طقم خفيف ونعومي .. شفت صوب يوسف بعده ما تحرك راقد ..

                    حسيت روحي ميته يوع .. رحت صوب الثلاجه عسب أشوف شي أكله ,, ما عيبني شي ,,
                    ركزت عدل طالعت في الثلاجه .. غرشه شكلها غريب ,,

                    ركزت وركزت .. أوه هذا ويسكي ,, غربلات اليهود ,, غريبه شاللي يايبنه اهني ,, حاولت أعرف تذكرت انه في الفنادق يتواجد بكثره هالشي ,,
                    رديت قعدت ,, اخر شي مليت رحت صوب السرير قعدت وتلحفت ,,

                    يوسف ما حس اني ييت يمبه بعد ,, صدق هالانسان نومه ثجيل .. الله يعيني عليه .. بس في كل الحالات فديته فديته فديته ,, وتراني أدل بيته ههههه

                    اخر شي نفذ صبري .. وهزيته ,, قلت : يوسف ,, يوسف حبيبي قوم ..
                    تحرك وما رد عليه قلت : حبيبي يسوف قوم .. يعت تراني بموت يلا قوم ..

                    تحرك وغطا روحه بالبطانيه وقال : هممم خليني أرقد ..
                    شوي وأصيح : يوسف قوم ملييييييت حرام ..

                    يوسف قام وكله رقاد : انزين انزين ,,
                    قام وشل اللحاف عنه بطريقه غجريه لدرجه تحركت ورديت ريوس ع السرير زين راسي ما دق السرير ..
                    خفت منه وايد ..

                    قال : أوف ما تخلين الواحد يرقد بعد ,,
                    أول مره يعاملني جذا ,, وهذا ثالث يوم زواجنا عاد عقب الله يعين دام البدايه جذا ,,

                    قعدت حسيت دموعي بتنزل .. ليش يعصب علي بس لأني وعيته من الرقاد ,, طالعت الساعه شفت الساعه هنتين ونص الظهر ,, بسه رقاد ..

                    يودت روحي ,, ترييت تميت قاعده أترياه ,, طلع من الحمام وانتو بكرامه وراح يلبس ,,
                    تميت صاخه وما أرمس ,, طالعني قال : شو فيج ,,؟؟

                    تعليق

                    • SOoΚaRh
                      V - I - P
                      • Jan 2009
                      • 1778

                      #70
                      رد: روآيه , بسمه من شفاتك تموتني وتحييني , !

                      يعطيك العافية على هالبارت الحلو
                      وننتظر البارت الجاي
                      متابعتك ^_^

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...