روايه , بسمه من شفاتك تموتني وتحييني , ! كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • !غصب عني!
    عضو فضي
    • Jan 2010
    • 544
    • Brb ..
      N.T

    #41
    رد: روآيه , بسمه من شفاتك تموتني وتحييني , !

    ...

    يوم الأحد داومت حسيت روحي مستانسه مع البنات الكل سأل عن حالي .. حسيت ب حبهم لي .. حسيت اني بالفعل عايشه وسط ناس يحبوني ويبون راحتي ..

    كلهم واحد واحد شخص شخص .. سواء ف البيت أو المدرسه أو المستشفى بعد ..

    رجعت البيت يوم الأحد بس تفاجئت ....... يتني الصاعقه ...
    يوم رحت الحجره عشان أغير ...

    سمعت مرت عمي تقول لي : نواري غيري وتعالي خوالج تحت ...........
    هاه خوالي ... خوالي أنا ... أنا ما عندي خوال ... أنا ما با يكون عندي خوال .. أعيش جذا أحسن لي وايد .. بدونهم عايشه بأمان ع الأقل ..

    شاللي ذكرهم فينا أبا أعرف .. شاللي رجعهم .. ،،، ,,,, أكيييييييد فلوس هي نعم فلوس وبيزات .. بس أنا ما عندي لا ورث من أمي ولا أبوي .. أبوي ما اعرف عن بيزاته شي وأمي سجلت بيزاتها مادري باسم منوه .....؟؟ اش حقه يايين .. يبون يذبحونا شرات ما ذبحو أمي وأبوي ..

    ..............

    غيرت ملابسي ولا جنه صاير أي شي ........
    صليت الظهر .. نزلت مريت من الصاله سمعت عمي يقول ..: نوره تعالي .. خوالج ف الميلس ..
    قلت له : اسفه .. ما سمعت عمي ممكن تعيد ..

    عمي : خوالج يا نوره ف الميلس ..
    قلت له : امممم ما أحيد عندي خوال .. الا اذا وحده رضعتني وهاييل خوالي فالرضاعه ..

    عمي : نوره تعالي .. لو سمحتي .. ولا ترمسين جذا يدامهم ..
    طالعته : عمي لو سمحت مابا أشوفهم ..

    يوسف دخل .. وقال : وين نوره ..؟
    شفته : أنا اهني ..
    يوسف : تعالي عند خوالج ..

    قلت له : قلت لكم ما عندي خوال ..
    يوسف بحده : ترا ما بياكلونج .. يايين يسلمون تعالي بسرعه ..
    طالعت عمي وعقب يوسف وقلت : بيي وبشوف شو يبون ..

    والله لو أمي وأبوي ما قدرو لكم أنا بقدر لكم وخشمكم هذا من كثر ما انتو رافعينه بكسر .. و نشوف عقب .. من القوي ..
    رحت ورا عمي ويوسف ..

    دخلت الميلس .. شفت اثنين مبين عليهم كبار شوي ف العمر واحد فعمر يوسف ..
    قلت : السلام عليكم ..
    خوالي وقفو عبالي بسلم عليهم : وعليكم السلام ..

    وقفت في صوب عسب ما اروح أسلم .. بس عمي قال : نوره سلمي ع خوالج ..
    رحت صوبهم ومديت ايدي بس وسحبتها بعد المصافحه بسرعه .. لا حب راس ولا خشوم شو أبا فيهم أنا .. هاييل كانو سبب عذاب أمي وأبوي وتشتتنا ..

    رحت قعدت في صوب ورافعه خشمي جني ما اعرف منو هم بعد ..
    واحد منهم : اشحالج نوره ..؟
    رديت عليه : بخير يا ........ اممم ما عرفت منوه ..؟
    رد علي وهو يبتسم : خالج عبدالرحمن ,,, وأشر على الثاني وهذا خالج حميد ..
    قلت له : والنعم والله يا خوالي ..

    حسيت عمي بيي ويفرني برا الميلس بس مستحيل أنزل روحي يدام هاللوث ..
    أشرت ع الصغير بالسن ما اهتميت يقولون هاي وقحه ولا شو ..

    قلت : ليكون هذا الصغير بعد خالي .. أحيد يدي متزوجين هنتين أم أمي الله يرحمها وأمكم .. ليكون بعد هيج الحزه خذا له وحده ثالثه بعد ..

    حسيت هاللحظه بالفعل عمي بيفرني .. بس عمي قال : نوره ..
    طالعت عمي وابتسمت ولا عبرت ..
    خالي عبدالرحمن : هذا ولدي سلطان ..
    قلت : عاشت الأسامي ..

    حسيت روحي شوي سخيفه بس غصبا عني والله غصب .. صحيح أمي وأبوي ربوني ما أكلم اللي أكبر عني جذا بس هذييل سبب عذابنا .. وقهرنا ..

    خالي حميد : سلامات نوره كنتي مريضه ..
    قلت لهم : هي ترا أبوي توه متوفي من فتره الله يرحمه .... وجان أتعب ..
    خالي حميد : الله يرحمه ..

    تعمدت أقول : صح خوالي انتو ييتو عزا أبوي ..
    عمي تكلم : هي بس انتي كنتي راقده وردو بوظبي ..
    جان أقول : زين ، شي طيب .
    .
    وقفت وقلت : تشرفت بشوفتكم خوالي .. صار لي سنين هب شايفتنكم اسمحو لي لأني ما عرفتكم ..
    خالي عبدالرحمن : لا لا عادي بس انتي ما تقولين عندي خوال أزورهم اروح عندهم ..

    طالعته : والله لوعندي الليسن جان أيي لكم يوميا عادي .. بس تدرون خواني صغار وأنا بعد سني ما يسمح للطلعه روحي وأمي وأبوي الله يرحمهم ودرونا .. مدري منو سبب فراقهم ..
    خالي : عاد خلاص تيين ويانا بوظبي ..

    حسيت عمي يبا يوقف ويقول لأأأأأأأأأأأأ .
    بس أنا قلت : لا لا شو أبا في بوظبي أنا أتم اهني أحسن لي .. يوم ابا أيي بتصل بكم وتعالو وراي ..

    جنهم دريوليه عندي .. خخخ
    وقفت وقلت : يلا زين شفناكم عيدوها ..
    عمي : بنتي اقعدي شوي مع خوالج ..

    قلت : لا عمي وراي امتحان صعب باجر .. ما أقدر بروح بذاكر ..

    طلعت بدون ما أشوف تعابير ويه أي أحد .. مدري ليش سويت جذا ..
    ليش سويت هالتصرف .. ندمت ع الكلام اللي قلته ,. بس يستاهلون .. مدري كيف صرت قويه وهالكلام طلع مني مدري .. أنا ضعيفه وأستحي وايد .. بس هالحزه يتني القوه أرد .. والله يا بوي وأمي باخذ حقكم .. ومحد بيقدر يلعب في عقلي ..

    رحت حجرتنا أنا والجوهره وأنا مرتاحه نفسيا وحسيت بالي ارتاح لما عاملت خوالي جذا .. والله براويكم مستواكم .. وشو انتو يدام نواري .. ما تسون شي .. شرات الريشه أهفها وأردها مكانها ..

    قعدت ع السرير وطيحت روحي .. قمت ألعب بشعري وأفكر يا ربيييه شو بسوي شو..؟
    دراسه مالي خلقها .. وما عليه امتحانات ههه أمحق خرط خرطته أنا ... ...

    رحت زقرت الجوهره عسب تيي تقعد وياي لأني ملانه وما علينا شي و مخلصين مذاكره ...
    ..
    الجوهره : ها نورو .. خوالج يو ..؟
    قلت لها : هي تصدقين ..
    الجوهره : شو تحسينهم ..

    قلت لها : والله ماشي أحسهم منافقين ..
    الجوهره : حشا مب قلب عليج .. ترمسين عن خوالج جذا ..

    قلت لها : وهم شو من قلب عليهم .. يوم فرقو بين أمي وأبوي ..
    الجوهره : تعالي تعالي .. صح قبل أمس ..

    قلت لها : شوه ارمسي بسرعه ..
    الجوهره مستحيه : امممم حمد ولد عمو حفصه تقدم لي ...

    وقفت وعفدت صوبها حضنتها ... : صدق مبروك مبروك ..
    قالت لي : لحظه لحظه بعدني ما رديت عليهم ..

    قلت لها : وانتي شو رايج ..
    الجوهره : والله مدري .. بس.. أحسه زين ,, لكنه غامض وايد وما يسولف خير شر ..

    قلت لها : ( بطنازه ) يعني انتي اللي كنتي تسولفين .. دام زين وافقي شو وراج لاه .. تفتكين من حياة العزوبيه وتدشين القفص الذهبي .. ههههه

    الجوهره : بس أنا أبا أكمل دراسه ..
    قلت لها : كملي عادي .. وقولي شرطج أكمل والزواج ع كيفج انتي حدديه .. اللهم الحين يحجزونج وبس ..
    الجوهره : تعتقدين جذا ..
    قلت لها : صلي استخاره وتوكلي .. بس هاه عن تنسيني ..

    الجوهره : مستحيل أنساج .. فديتج انا ....
    ابتسمت لها وقالت لي : نواري بقول لج شي بس لا تفهميني غلط

    قلت لها : قولي .. كلي أذان صاغيه لج ..
    الجوهره : نواري .. أنا كنت أحب حمد أصلا ..

    طالعتها وبنص عين : ها يالمكاره .. أونها ماعندي سوالف وهناك تحب أحلى واحد في القبيله كلها ..
    الجوهره : انزين أنا أستحي وما أحب أقول ..

    قلت لها : أحسن خلج من سوالف ميثاني وجواهر هاييل حتى ياسر وفهد يعرفون عنهم ..
    الجوهره : وع ع ع .. تخيلي حبيبج يدري انج تحبينه ..

    قلت لها : ويه بنتحر العالم كله يدري الا هو .. هههه
    الجوهره : نورو .. يعني أوافق ,,
    قلت لها : هاذي حياتج وانتي حره ... شي راجع لج ..

    الجوهره : نونه تدرين أحسج لايقه ع يسوف ...
    طالعتها : وع ع ع مالت عليج ..
    الجوهره : وع عليج بلاه أخوي شيخ الشباب ..

    قلت لها : لا تخربين عقلي .. يلا مناك يلا مناك .. ناويه تخربني جوجو ..
    الجوهره بنص عين : هاه أنا اللي أخربج و لا روحج مختربه

    قلت لها : جوجو ان ما صخيتي لأفرج بهاي الوساده .. واخبر حمد عن حبج له هاه اختاري بتسكتين ولا ..
    الجوهره حطت ايدها ع حلجها : هه سكت ... ندمت اني خبرتج ..

    قلت لها : أقول لج الأقارب عقارب بس ما صدقتيني هههه
    الجوهره : يلا نشي ذاكري اليوم ما فتحتي ولا كتاب

    قلت لها : غربلاتج من سالفتج ههههه
    الجوهره : يلا مناك .. أنا ما أرمس يهال .. تراني حرمه معرسه خلاص

    ...........: منوه المعرسه ...؟؟؟؟
    لفينا متخرعات ......
    الجوهره : خرعتينا ويا شكلج ..

    جواهر : برا يلا برا .. عن تخربين عقل نوران ويا سوالفج ..
    الجوهره : يا حافظ عاد جواهر اللي سوالفها حلوه ..

    قلت : لا انتي ولا هي بتخربني ،، أنا روحي مختربه هههه
    الجوهره : الاعتراف بالحق فضيله هههه

    قلت لها : جوجو هب شي تودريني روحي تمي وياي
    الجوهره : عندي حل!! خذي فهد وجذا بناخذ خوان ...هههه

    ما حست الا بهاك البكس اللي يكسر المقبض هههه ع راسها ... من حرم السيد فهد ..جواهر هع

    تعليق

    • !غصب عني!
      عضو فضي
      • Jan 2010
      • 544
      • Brb ..
        N.T

      #42
      رد: روآيه , بسمه من شفاتك تموتني وتحييني , !

      .........
      بعد أيام معدوده وافقت وأخيرا الجوهره بتعرس .. بس أنا زعلانه ..

      لأنه ربيعة روحي بتتركني وحيده .. ما أحب جذا ..
      بس يلا مجرد خطوبه بتم ويانا لين تعرس عاد .. الله كريم ..

      ............. بس اللي فاجئني عقب ما راحو قوم عمتي ... دخلت الحجره .. وأنا طالعه سمعت عمي يكلم يوسف ...
      عمي : انت خذها انزين ,,
      يوسف : أبوي قلت لك ما أبا أعرس أنا ..

      عمي : بس هي بنت عمك وانت أولى بها من الغريب ..
      يوسف : والله مدري بس حاليا أنا جالع فكرة الزواج من بالي ..

      عمي : انزين هب لازم تتزوج ،، مجرد تخطبها .. وانت تدري خوالها الفتره الأخيره زياراتهم زادت .. يمكن ناوين على شي ..

      يوسف : بشوف وبرد لك خبر انشالله ..
      عمي : فكر عدل وبعدين بنت عمك ما شي مثلها اثنين ...
      يوسف : بشوف ..

      رحت لحجرتي رميت روحي ع السرير ... اليوم الجوهره عرفت خلاص وارتاحت انها بتكمل حياتها مع فارس أحلامها أما أنا منو منو ..؟ هذا ولد عمي ورافضني عاد الغريب شو بيسوي .. ما هقيتها منك يا يوسف .. يقول بفكر .. لو انه يحبني جان وافق .. عشان ما أضيع من بين ايدينه .. بس اه منك يا زمن .. أعز الناس ياقلبي خانوك .. خانوك ...

      حسيت روحي مليت من التفكير أروح أذاكر أحسن لي من الصدعه ...
      دمعت عيني .. تذكرت أبوي ليته يمبي وييي يجس احساسي أش كثر مشتاقه له .. كثر شوق الظوامي إلى الماي أو يمكن أكثر .. اه يابوي وينك تركتني ... بس أنا وعدي ب محله بييب النسبه يعني بييبها ... وأرفع راسك ...

      ما حسيت بروحي الا ومرت عمي توعينا ل صلاة الفير ,.
      قمت صليت وغيرت صارت الساعه سبع الا ربع نزلت تريقت .. وكانو يوسف وعمي بعد يتريقون شكلهم بيداومون مبجر اليوم ..

      بعد ما خلصنا ريوق رحنا أنا وجواهر والجوهره نتريا باصاتنا ,,
      قلت : بناتات شكلنا بنتفحم اليوم ..

      الجوهره : هههه حلوه هاي بناتات .. انزين الشتا قال باي باي خلاص
      جواهر : و جوجو خلاص بعد بتقول باي باي ..

      الجوهره تلومت : اسكتي لاه فضحتينا ...
      جواهر : أأأأأأأأأأأأي خدا ( بعد الترجمه ... <<< يا ربي )
      طالعتها : بلاج تخبلتي قمتي ترمسين عيمي ..

      جواهر : أحوال شوما .. جتوري ... ( بعد الترجمه <<< شخباركم اشحالكم )
      قلت لها : خوبي .. هع ( بعد الترجمه <<< تمام )

      قلت لها : بلاج ...؟؟؟
      جواهر ما ردت علي .. طالعت الجوهره قالت لي ما ادري ..
      ضربتها ع راسها : بلاج حوه ...؟

      جواهر تأشر: يعذب ها يعذب ..
      طالعت مكان ما تأشر بالفعل فيه واحد يعذب يطير .. يخبل بمعنى الكلمه ..
      قلت لها : بلاه انزين ...

      جواهر : تطالعين هذا أصله جنه عيمي بس متجنس .. هع بس والله عذاب شكله يخبل ... يوميا الصبح أشوفه قبل ما يروح الدوام ..

      قلت لها : بس مب أحلى عن ........................( سكتت وتذكرت )
      جواهر بنص عين : من منوه هاه ارمسي يلا جكيتج ..

      قلت لها : مب أحلى عن حمد صح الجوهره
      الجوهره تلومت وجواهر قالت بعدم تصديق : هي صدقتج ..

      وصل باص قوم الجوهره وجواهر الجوهره مشت برزانه أما جواهر راحت طيران وسلمت ع البنات .. جنها أول ابتدائي هههه مدري متى تعقل هاي البنيه ..

      وقفت ل لحظه .. تذكرت كيف كنت أوقف عسب أطالع مانع ولد ييرانا .. كان يخبل مثل ولد ييرانهم هذا .. الله يحفظهم .. ويوفق شيخاني مع مانع ... والله اشتقت لها وايد ..

      وعاني من خيالي وذكراي ... صوت موتر ... توه اشتغل ..
      صديت وراي .. شفت يوسف توه شغل موتره ...

      وهاللحظه باصنا وصل رحت ركبت الباص وأنا أطالع صوب سيارة يوسف حسيته يتابعني ب كل خطواتي ...
      سمعت بنيه تقول : واي يهبل
      قلت لها : صخي أيه عن الرمسه الزايده ..

      البنيه استحت وسكتت .. مدري ليش ما ردت علي .. بس والله يا يوسف أغار عليك أغار عليك من روحي بعد .. وأغار بس ينطقون ب اسمك أبيك لي أبيك لي أنا وحدي ...

      وصلنا المدرسه الكل نزل طبعا حصلت كم كلمة ... من هالصوب وهاك الصوب .. بس طنش تعش تنتعش وع قولة جواهر اركب جحش ..

      دخلت الصف شفت وداد رحت حطيت الجنطه ويودت ايدها وطلعنا نتمشى ..
      قلت لها : تتوقعين شو صار عندنا هالسبوع ..؟
      وداد : اممم شو ؟؟

      قلت لها : حمد اللي قلت لج عنه خقاق خطب الجوهره ...
      وداد بفرح : صدق ..

      قلت لها : هي صدق .. والله مستانسه وايد حق جوجوتي ..
      وداد : الله يوفقها هههه .. يالله عاد نحن عنسنا ..

      قلت لها : ههه لا عاد حلاته يوم عمرج 22 ولا 23 شو تبين فالعرس وانتي بعدج روحج يبالج تربيه هههه تروحين تربين ..

      وداد : صدقج بس محد يعرف لأنه نصيب ..
      قلت لها : صدقج .. يلا شكله رن جرس الطابور ..
      وداد : واع مالي خلقه ..

      ................

      كنت قاعده مالي خلق لا مدرسه ولا دراسه بعد .. قعدت أشخبط ع الكتاب ... بس انتبهت لما المس قالت ...
      المس : نوره انتبهي الدرس مهم هذا لصالحج الامتحانات قربت ..
      قلت لها : مس مدوخه ما اقدر ..

      المس : أوكي حبيبتي سيري عند الممرضه
      قلت لها : لا بتم اهني أحسن
      المس : برايج ..

      تمنيت الوقت يروح بسرعه .. متى يرن جرس البريك ... مليت من القعده في الكلاس ..
      رن الجرس حسيت اني صرت حره وأخيرا ......

      طلعت شفت البنات كل وحده قاعده مع قروبها .. فجأه حسيت بدوخه .. تماسكت بس راحت عني لما حسيت ..

      بايد تحوط خصري ... والثانيه رفت بها البلاك بيري يدامنا تبا تصورنا ...

      لفيت ويبت ايدي عالبلاك بيري وفريته ع الأرض بكل قوه أملكها تمنيت انه ينكسر في هاللحظه .. طاح ولا انكسر لأنه عليه كفر أزرق .... يا ريت لو وردي بعد ..

      ...........: نواري جيه جذا انزين ... ؟؟؟
      قلت صوت عالي وأنا في وسط الساحه والبنات متيمعات ..
      قلت : وقسم بالله ان ما قمتي عني وجلبتي رقعة ويهج ما تلومين الا روحج ..

      حمده : نواري هدي بلاج
      قلت لها وأنا كلي حره وأبا أطلعها فيها : مالت عليج شو ما تستحين يالبويه .. تدرين ان ربنا يلعن النساء المتشبهات بالرجال ...

      حمده : نواري لي اهني وبس اسكتي ..
      قلت لها : لا تطرين اسمي ع لسانج أصلا ما اتشرف ..

      حمده بحده : جب ولا كلمه فاهمه شكلي عطيتج فيس زياده عن اللازم
      قلت لها بالأسلوب نفسه : هه شكلي أنا اللي عطيتج فيس .. على بلاويج الله يعلم شو من بلاوي بعد .. يا حمدان ... هههه

      فيه وحده يت وتدخلت .. موزه : هاه حمدانوه عرفت شو من طينه هاي بس انت اللي ما تفهم وخليت بنيه تعلي صوتها عليك ...

      قلت بطنازه : ياحافظ .. الحمدلله بعدني أعرف ديني ومذهبي ...
      حمده : لو سمحتي موزه لا تتدخلين ..
      موزه : والله براويج يا نوره بنت خليفه ...

      يتني الغبنه بس قلت ما بسكت ...
      قلت بصوت عالي : جب ... لا تنطقين اسم أبوي ع لسانج فاهمه ..

      موزه تحرني : يا بنت ال ************
      ما حسيت ب روحي الا وأنا أتجدم منها وكل غيض وعطيتها هاك السطار اللي يأدبها ...
      موزه مسكت مكان الكف .. : تضربيني أنا ..

      وعفدت صوبي وتمت تمط فيني وأنا أتضارب وياها ...

      حسيت روحي في فيلم هندي ب صراحه ... والبنات كلهن محد تدخل غير حمده اللي كانت تفج بينا ...
      وصلت المديره .. وصرخت علينا ... وشلتنا وياها الاداره .......

      تميت أمشي بغيض وأدعي على موزه وحمده لولاهن جان تخرجت من المدرسه وأنا كرتي أبيض ولا مره ما تضاربت مع أحد بس ه الأشكال غصبوني ... والله غصب أشوف أحد يهين أبوي وأسكت .. لأأأأأأأأأ مستحيل .. أنا نوره ما عاش من يهيني ويهين الغالي ؟؟

      .. دخلنا الاداره .. المديره : شو ها اللي سويتيه انتي وياها ...؟
      موزه وحمده تمن يطالعني ...

      قلت : هذي البويه .. اللي اسمها حمده وحبيبتها موزه طاحن علي ضرابه ..
      موزه : لأأأأ هي اللي بدت تسب ..

      المديره : وانتي حمده شو تقولين ..
      حمده : نوره اللي سبتنا ..
      طالعتهن : أنا يالمنافقات ...

      المديره : اسكتي انتي وياها ...
      سكتنا وكل وحده تطالع الثانيه غيض وقهر وتبي تفلع الثانيه ب شي حسيت بألم في راسي ما رمت أستحمل بغيت أطيح بس يودت روحي ..

      المديره : أبله حليمه .. أبله حليمه ..
      أبله حليمه : نعم ...

      المديره : سيري ازقري امنه حمد و شيخه راشد ...
      أبله حليمه : انشالله ...

      طلعت الأبله .. وردت عقب ثواني وسألت البنات شو مستوي ...
      طلعن بنات خير وقالو لها السالفه طبعا حتى الكلام اللي قلته قالوه .. ماشالله عليه سبيت بعد بس أنا كنت مع الحق المفروض ما أتعاقب ...

      المديره : ألحين بتصل بأولياء أموركن عسب يعرفون سواد ويوهكن انتي وياها ..
      قلت لها : بس أنا مالي خص ..

      طالعتني بنظره ب معنى اسكتي مالج خص الحين بييون أهلج ويتصرفون وياج ..
      ترييت واقفه ويمبي موزه وحمده ...

      دخل واحد جنه أخو موزه وعقب ياه واحد ثاني الظاهر نسيب شيخه .. ترييت حد من أهلي أنا اييه بس يمكن محد بيي حقي ..
      المديره تمت ترمسهم ترييت أحد يي عشاني بس الظاهر محد ...

      جان المديره تقول لي : تعالي نوره خليفه ..
      رحت صوب الطاوله .. استحيت خوان موزه وحمده اهني .. بس يلا طاف ..

      قالت لي : وقعي تعهد ما تتعرضين لهم مره ثانيه ...
      قلت لها : بس هم اللي بدو .. حمده وموزه من بداية السنه يقطون رمسات ..

      المديره بحده : قلت لج وقعي بسرعه ..
      طالعتها : لأا ما بوقع ..
      المديره تعلي صوتها : وقعي أحسن لج ولا ترا السالفه بتوصل للشرطه ..

      قلت لها : توصل شو يعني .. ما بوقع لأني هب غلطانه ..
      المديره : اطلعي برا انزين نتريا .. نشوف لما أهلج ييون
      قلت لها : أنا أهلي .. ما عندي أهل .. أبوي متوفي وأمي بعد ..
      المديره طالعتني جنها تبا تذبحني بمعنى صخي ...

      لفيت أبا أطلع أوقف أتريا أحد ييي ويسأل عني ...
      قبل ما أفتح الباب .. اندق وانفتح .. دخل ... وكله هيبه وشموخ ...

      قال : السلام عليكم ..
      وقفو كلهم وقالو : وعليكم السلام ..
      ........... : السموحه ع التأخير الدرب زحمه ,,
      المديره : لا عادي .. حياك استريح ...

      دش وهو يطالع صوب المديره ويرد يطالعني .. ما ادري جنه أول مره يشوفني في حياته ..

      وبعد تفاهم بين أولياء الأمور خلوني أوقع تعهد على اني ما أسب .. طبعا مب أنا روحي خلو موزه وحمده يوقعون تعهد عن أشيا وأشيا .. ام البلاوي هاييل ..

      يوسف : يلا مشكوره ..
      المديره : الله وياك ..

      وأوليا أمور شيخه وموزه بغو يطلعون بعد بس المديره قالت : اذا تبون تاخذونهم خذوهم ترا الدوام عقب خمس دقايق بيخلص ..

      يوسف طالعني ... بمعني تعالي برا أباج ...
      طلعت وياه وقفنا يدام الاداره .. يوسف : سيري خذي أغراضج وتعالي ..
      قلت له : لأ برد ويا الباص ..

      يوسف : قلت لج تعالي .. أترياج برا ..
      وروح وغاب عن عيني وناظري .. استانست رحت شليت جنطتي .. ولبست عبايتي وطلعت رحت السياره ركبت ورا ...

      تعليق

      • !غصب عني!
        عضو فضي
        • Jan 2010
        • 544
        • Brb ..
          N.T

        #43
        رد: روآيه , بسمه من شفاتك تموتني وتحييني , !

        الحلقه الثالثه عشر ..



        يوسف : شو هالحركه اللي سويتيها ..
        حسيت اني يدام أبوي وقاعد يحاسبني .. هذا طبع أبوي ... الله يرحمه ..

        قلت له : شووو ..؟
        قال لي : ليش سبيتي البنات ..
        قلت له : سبت أبوي تباني أسكت لها بعد ..

        يوسف : من الأساس كنتي ما ترابعينها عاد ..
        قلت له : هم لاصقين فيني شسوي لهم .. أووف كل شي صار تحقيق .. في هالحياه

        وطالعت برا وبدت دموعي تهل بدون سابق انذار .. حسيت روحي ضعيفه يدام يوسف ..

        يوسف سكت حتى ما تنازل يقول كلمه .. أو حرف عسب يهديني ل هالدرجه ما يحس .. حتى الحجر يحس بس هذا قلبه قاسي لا يمكن يحس ...

        غروره ل هالدرجه ما خلاه يتنازل و يواسيني .. بس يعاتب ..

        وصلنا البيت ونزلنا ودخلت بدون ما أمر او حتى أسلم رحت الحجره تسبحت وصليت رقدت وأنا ميته صياح على حالي .. كل ما أتخلص من شي يظهر لي شي يديد ومشكله يديده في حياتي شو هذا ...

        قمت على صوت الجوهره وهي تهزني تقول نشي صلي المغرب .. قمت صليت .. وعقب على طول دراسه

        .. نحن نص أربعه مب باقي شي على امتحانات نهاية السنه ... الأيام قاعده تمر بسرعه بسرعه ... حسيت ب روحي ما أقدر اوفق بين شي وشي .. كل همي ف الدراسه وبس لازم أييب ذيج النسبه اللي أرفع بها راس أبوي ،، لأني وعدته ولازم أوفي ب وعدي ..

        سويت لي جدول للمذاكره والمراجعه بديت أكل الكتب أكل ... من كثر الدراسه .. وعيوني تكون تحتها هالات من كثر المذاكره والدراسه .. كثر ما أقدر وقت فراغي أقضيه ف الدراسه وبس .. ابتعدت عن شي اسمه نت وتلفزيون وتلفون .. حتى طلعات ما قمت أطلع خلاص مليت ... من الحياه ... همي الأكبر الحين نسبتي ...

        بديت أخذ دروس تقويه عند مدرسين خصوصين لبعض المواد العلميه الصعبه ...
        حسيت روحي في لحظه بطلع الأولى ع الدوله خلاص ... يا رب أتوفق انشالله ...

        قبل الامتحانات ب يوم نزلت عسب نتغدا ...
        عمي .. : حي ه الويه والله ..

        طالعته وابتسمت : السلام عليكم ..
        الكل : وعليكم السلام ..

        عمي : وينج حتى غدا وعشا ما تنشافين ..
        قلت : دراسه انت أدرى عاد عمي ...

        مرت عمي : اش كثر أقول لها انزلي غيري جو .. طايحه لي يدام هالمذكرات والكتب ..
        عمي : خلوها برايها أدري بها بنت أخوي شاطره

        جواهر : يالله أنا عاد كله قاعده وياكم وأييب هذيج النسب ..
        ياسر : مبين شكلي أنا اللي يبت 72 هذيج السنه ...

        جواهر : عن الفضيحه ...

        قعدنا ناكل .. وهاليوم قلت بقعد مع الجوهره نسولف سوالفنا قلت طول الوقت ملتهين بالدراسه ...
        رحنا أنا والجوهره الصاله اللي فوق شفنا جواهر ماشالله مع سماعة التلفون اللي ما تفارقها طق حنك مع ميثاني ...

        الله يهديهم انشالله ما يرسبون هع ... لا سمح الله ..

        رحنا أنا وجواهر الحجره وتمينا نسولف ثواني الا وجلبناها دراسه ...
        مرت أيام الامتحانات تعب علي وايد من امتحان لامتحان ثاني .. لدرجه حسيت عقلي بيشفر من زود الدراسه وبتخبل بس الله ستر .. صح انه كان ارهاق وتعب بس هالتعب ما ييه الا مرة فالعمر .. وه النسبه بس مره أييبها ...

        ياه اخر يوم امتحانات ظهرت من المدرسه ... متأكده انه هذا اخر يوم لي ف المدرسه لأني واثقه ب روحي .. وداعا للهم والمشاكل خلاص .. بعيش حياتي الحين .. المهم النسبه اللي بييبها ... ودعت وداد اللي كانت مثل للطيبه والصداقه ,,,

        تذكرت للحظه شيخاني
        اه يا كثر شوقي لها .. شخبارها الحين شو مسويه .. أكيد مشتاقه لي كثر شوقي لها .. يا حلوها أيامنا مع بعض .. حنيت لذيج الأيام الحلوه .. اخر يوم نعبي الدبات ماي ونصب على بعض ... يتني الضحكه على استهبال الطفوله .. وعلى برائتنا ... تمنيت أرجع بعمري كم سنه ,.. عسب أفرح أبوي ... بس هذا اللي مكتوب ومقدر لي ؟؟

        وصلت البيت نزلت دشيت الجوهره وجواهر توهم وصلو معاي حسيت ب الفرحه وأنا أطالع الجوهره وجواهر ... بس طبعا ما باركنا ل بعض الين النتايج ..

        كل وحده راحت غيرت .. رحت تسبحت وصليت عقب بخيته رقاد الين العصر .. تعويض
        عن التعب مال الأيام اللي طافت حسيت بالسعاده غامرتني اليوم بس فيه أحد ناقصها ...

        دوم سعادتي جذا لازم أحد أو شي ناقصها مدري ليش .......؟؟؟
        في حياتها سعادتي ما اكتملت ... دومها ناقصه ناقصه ...

        ..........................

        ما حسيت بروحي الا وجواهر وميثاني يمطون اللحاف عني ...
        قمت : ها شو تبون ...

        جواهر : نشي يلا نشي نبا نظهر ..
        قلت لهن : صدق متفيحات تونا أول يوم وتبونا نظهر خلونا نريح ع الأقل ...

        رديت بخيته ... ما حسيت بروحي الا وأنا أنش ع الساعه 6 العصر جريب المغرب ..
        نشيت تيددت بسرعه ورحت عسب أصلي العصر قبل ما يأذن المغرب ...

        عقب نزلت شفت عموتي وبنات عموتي موجودين ..
        رحت صوبهم وسلمت .....

        عموتي : ها نواري شو الامتحانات .,.
        قلت لها : أوكي الحمدلله ...
        عمتي : يلا الحمدلله .. تيبين هذيج النسبه اللي تسكت
        قلت لها : انشالله

        قمت بدون ما أقول شي مدري شو اللي قومني ...

        بدت دموعي تهل شوي شوي الين وصلت جريب الحجره وأنا ماشيه شفت يوسف طالعني شافني استغرب بس أنا ما عطيت لأي أحد فرصه يزقرني بعد؟...

        دخلت الحجره وبندت الباب ...

        اه يا بوي اه والله مشتاقه لك موووت مشتاقه لك شوق الظوامي الى الماي يابوي تعال وشوف بنتك بتتخرج خلاص ...
        أمنيتك بتتحقق بنتك كبرت صارت نسخه عنك وعن أمها .. بس وينك وينك ...؟؟؟

        يابوي يا أغلى إنسان في الوجود رحلت وخليتني في هالدنيا وحيده حزينه يابوي ما عاد لك ب هالدنيا وجود ولكنك عايش بوسط قلبي طول سنينه يابوي من بعد ما سكنت اللحود عرفت أنا بعدك مر الهم وشينه ..

        بالفعل يابوي من بعدك الدنيا شينه ومره ... مافيه شي اقسى من فراقك ..
        قطع علي تفكيري ....

        ............: نواري شاللي يايبنج اهني
        قعدت عدل ومسحت دموعي بسرعه : ماشي
        الجوهره تقربت مني وطالعتني : تصيحين ..؟

        حضنتها وقلت : تذكرت أبوي .. مشتاقه له وايد
        الجوهره : ادعي له ب الرحمه والمغفره يا نوره
        طالعتها : تعالي ننزل ..

        الجوهره : هي تراهم سألو عنج توهم
        قلت لها : يلا عاد .. عن نتأخر ويبدا تحقيق جوجو وميثاني هههه

        الجوهره : تخيلي امنو ياه وسلم علينا ..
        قلت لها بنص عين : منووو هاه يلا ارمسي ..؟
        الجوهره : حمد .. يا ربيييه نورو يخبل ..

        قلت لها : ههه فديتج الله يوفقج معاه
        الجوهره : يلا ننزل

        نزلنا وقعدنا نسولف مع عمتي ومرت عمي .. الين العشا تعشينا وردينا أنا والجوهره ف الحجره ..
        رحت صوب اللاب توب وقعدت ...

        الجوهره : شو تسوين نواري ...
        قلت لها : مفاجأة عقب بتعرفين ..
        الجوهره : يلا ارمسي ما فيني يلا بليز ارمسي ما أستحمل حرام
        قلت لها : نو وي كل شي بوقته حلو ..

        الجوهره :برايج انزين .. يلا ندش نور الإمارات
        قلت لها : أوكي .. يلا بعد بالمره نشوف يتيمة زايد شو سووت فالامتحانات

        الجوهره : أكيد خبصت تخبيص .. هههه شراتنا ..
        قلت لها : هههه حلوه هاي ... شكلها من فتره مب كاتبه روايه يديده ..

        الجوهره : أكيد لأنه موسم امتحانات يالله يالله الواحد يحج شعره تبينه يكتب روايه اش طولها ويبالها سيناريو وتنسيق وأفكار ..

        قلت لها : صدقج والله هههه
        الجوهره : تدرين أحس اختيار اسم الروايه أصعب من تنسيق الأفكار والسيناريو ..
        قلت لها : يمكن حسب الكاتب ..

        الجوهره : صدقج .. تعالي نحمل من محمل الروايات اللي في نور الإمارات
        قلت لها : هي هذا اللي نطلب من يتيمة زايد وتلبي لنا طلباتنا ..

        الجوهره : حملي من زمان ما قريت
        قلت لها : وأنا بعد ..

        الجوهره : أنا سايره أسوي نيس كافيه حقنا وانتي حملي ,,
        قلت لها : أوكي دير ... بسرعه مشتاقه حق النسكافيه مالج
        الجوهره : هههه يالمصلحجيه ...

        .........................................

        قضينا هالليله بقراءة روايه من أحد الروايات اللي جذبتني وشدتني لها من عنوانها بس العنوان أبد هب متعلق باللي فالروايه .. بس طريقة السيناريو وتنسيقه يخبل بمعني الكلمه حسيت روحي أقرا روايه واقعيه بالفعل ,,, البنت حالتها أشبه ب حالتي
        هذي الدنيا ... حتى نحن حياتنا أشبه بالروايه .. من أحداث ووقائع وحالتنا وكل شي .. صدق الدنيا صغيره ..

        .........................................

        رقدنا عقب أذان الفير وما حسيت بروحي الا وجواهر تباغم : نشو يلا نشو بنروح الحديقه ..

        قمنا حسيت روحي .. منتهيه منهد حيلي ,, رحت تسبحت ولبست .. عقب نزلت أتريق ..
        عقب الريوق قالو بنروح الحديقه نحن البنات .. بس نحن رفضنا قلنا مول أحسن لأنه الجو حار وما يساعد أبد ...

        يوسف اللي خذانا ب سيارته ووصلنا ...........
        وقبل ما ننزل قال : ديرو بالكن ع رواحكن ...
        كلنا : انشالله

        عقب ما نزلنا .........جوجو قالت
        جواهر : أول مره يوصينا ع رواحنا دوم من البيت بس يوصي اليوم حتى عند باب المول
        ميثاني : ما يندرا لهم ه الأولاد والله يوميا راي

        استغربت من موقف يوسف ... كان يطالع صوبي وهو يرمس .. نظراته كانت موجهه لي أنا .. شو يعني حرص .. ولا خوف ... ولا حب ... ؟؟؟???

        تميت أفكر ليش يوسف يستعمل ه الأسلوب .. يوم يبا يقول اللي يقوله يقول .. ويوم ما يبا يتم ساكت حتى صوبي ما يطالع ..

        مشينا أنا والجوهره خذينا عادل وعلاوي وعموري ورحنا صوب الألعاب عسب يلعبون أما ميثاني و جواهر أكيد راحن يتدلعن ,,,

        قلت : عموري أي لعبه تلعبون
        عموري : السيارات ..
        قلت له : اوكي يلا

        عموري : عطيني الكارد وأنا بلعب علاوي وعدول وياي
        قلت له : أكيييييييد
        عموري : اكيد ريال طال عمرج ..

        ابتسمت له قعدنا أنا وجواهر في صوب نراقب اليهال وهم يلعبون ...
        قلت : جوجو تخيلي باجر تعرسين وييي لج عيال
        الجوهره : جب لاه لأافلعج الحين

        قلت لها : هههه صدق ما اتمسخر تراني ... هاي سنة الحياه
        الجوهره : يالله يا نوره اش كثر أنا مستانسه مع حمد

        قلت لها : الله يحفظكم ويوفقكم
        الجوهره : نواري تخيلي يوسف خطبج شو بتسوين

        صعقني هالسؤال .. لا في وقته ولا مكانه ..... حسيته شرا الماي البارد ينجب علي ويوعيني من خيالي و عالمي البرئ الطفولي اللي ع قدي ...

        ما توقعت هالسؤال أبد وخاصتا من الجوهره ..
        قلت لها : كل شي نصيب ..
        الجوهره : أدري .. بس انتي شو موقفج

        قلت لها : أنا ما أحكم على طول .. لازم أفكر ويوم يخطبني يصير خير ,,
        الجوهره : نواري أحس يوسف يباج ...

        قلت فخاطري باين يا الجوهره باين .. دامه قال أفكر أكيد بيعيد حساباته وبيشوف اذا يستاهل انه ياخذني ولا لأأأأ .... أو اني هب من مستواه الراقي ...

        قلت لها : الجوهره لو سمحتي بليز هالأمور تسبب حساسيه ما بيني وبينج ...
        الجوهره : نورو نورو طالعي هاك الصوب ...

        شفت أغلى ناسي نعم أغلى ناسي ............
        شافتني ويت بسرعه صوبي .........


        .................: نواري فديتج
        قلت : هلا شواخ علني فداج اشتقت لج وايد وايد

        شيخه : أنا أكثر والله شخبارج شو مسويه
        قلت لها : تمام ومن صوبج ..؟

        شيخه : ماشي الحال ها شو الامتحانات
        قلت لها : أوكيه الحمدلله .. ها أشوفج مع الحبيب رواحكم

        شيخه : هيييه .. ملجت من شهرين ...
        طالعتها بفرح : صدق فديتج والله تستاهلين ...
        شيخه : ههههه يالله عقبالج

        طالعتها : لأ أبوي .. ابعد عن الشر وغنيله هههه
        شيخه : بالعكس ...

        شيخه : مبروك الجوهره ..
        الجوهره : الله يبارك في حياتج ..

        قلت : يلا مناك ما ابا معرسات يخربن عقلي ...
        شيخه : ههههه يلا يعل تنخطبين بسرعه هههه
        قلت لها : يا حافظ هههه

        شيخه : يلا أنا بروح ريلي يترياني ....
        قلت لها : مع السلامه فديتج
        شيخه : مع السلامه ..

        والله وكبرنا يا شيخه .. قمتي تقولين ريلي يترياني باجر ولدي قاعد يصيح ... يوم عن يوم حياتنا تختلف عن اليوم اللي قبله ...

        استانسنا وسولفنا وضحكنا مع بعض لدرجه حسيت جواهر وميثاني بيموتوني من سخافتهم وطنازتهم ع الناس ..
        الله يعين ياسر وفهد عليهم هالمخبل ههههه

        خلصنا من بعد طلعه حلوه ومتعبه في نفس اللحظه ... رجعنا البيت وكلنا تعب ...
        رحت تسبحت وصليت .. عقب قلت ارقد أحسن لي أمس ما رقدت عدل ...

        قمت اليوم الثاني على صوت جواهر زاعجه الدنيا .,. نشيت ب كسل وأنا أدعي على جواهر .. حشا عشان لعبة بليستيشن سووت عرس عاد حق خطوبتها شو بتسوي .. الله المستعان ...

        رحت تسبحت وغيرت كشخت ع الخفيف .. نزلت تحت اتريق ...
        شفت الجوهره توها تتريق رحت قعدت وياها اتريق ...

        الجوهره : ها شو طلعة أمس ..؟؟
        قلت لها : كشخه وايد
        الجوهره : هههه حلاته شفتي شويخ

        قلت لها : هي فديتها وايد أتذكرها هالأيام
        الجوهره : عرسها بعد أسبوع سمعت ...
        قلت لها : هي طرشت لي مسج بليل .. بس ما بحظر

        الجوهره : جيييييييه ..؟؟؟
        قلت : أبوي ما صار له شهور متوفي تبيني أروح عرس ...
        الجوهره : برايج ...

        قلت لها : تدرين أنا وشواخ من نحن يهال مع بعض .. بس القدر فرقنا ... على اخر سنه
        الجوهره : يالله عسى خير ه الشي ...
        قلت لها : انشالله يلا عاد متى بتطلع النتيجه أبا اعرف كم يبت

        الجوهره : عقب أسبوع عالنت بنشوفها
        قلت لها : وايد متشوقه ابا أعرف كم نسبتيه
        الجوهره : انشالله فالتسعين كل هالتعب واخر شي تنقصين .. لا عاد هههه

        قلت لها : ها شخبار حمد ..؟
        الجوهره : اش دراني بعدني هب حرمته
        قلت لها : هههه بس بنات ه الزمن لازم نبص بص مني ومناك عسب نعرف
        الجوهره : هههه استريحي هاي جواهر هب أنا هههه

        قلت لها : غربلاتها اليوم ناشه على صراخها .. طرت طبلة أذوني ..
        الجوهره : ما أصدق انها خلصت الثانويه ...
        قلت لها : صدقج هاك اليوم أقول في خاطري جذا

        الجوهره : ها شو ناويه تدشين ..
        قلت لها : والله أنا ميولي أي تي بس يصير خير لما تطلع النسبه ...
        الجوهره : انتي علمي حرام لو تدشين شي ادبي ... دشي شي على مجهودج ..

        قلت لها : مو شرط .. قاعده أفكر خاليا في شي ادبي هب علمي ,,,
        الجوهره : اللي ترتاحين له أحسن لح

        قلت لها : يصير خير ... اللي كاتبه الله بيصير انشالله ..
        الجوهره : نواري بابا يباج صح !!
        قلت لها : وينه ..؟

        الجوهره : في الميلس ...
        قلت : ليكون خوالي بعد يو ..
        الجوهره : لا استريحي ههههه

        طلعت من المطبخ متجهه للميلس وأنا في دربي شفت يوسف .. يوم خطف طالع صوبي حتى ما ابتسم ...
        من شو مخلوق هذا الانسان ... لا يحس ولا يبتسم ...

        حتى سلام اللي هو سلام لوجه الله ما يسلم ...
        قلت غصب : وعليكم السلام ...

        بس قفطني يوم قال : ما سلمت انزين ...
        قلت له : عاد شكلي تخيلت ... انك سلمت ...

        وطيران للميلس هب ناقصه قفطات بعد خخ .. بس بعد يوسف جامد وقاسي شوي أحسه ...
        حمد اللي هو حمد اللي الكل يقول عنه ما يرمس وخقاق يوم يشوف الجوهره يبتسم لها ...
        دخلت الميلس ..

        قلت : السلام عليكم ..
        عمي : وعليكم السلام ....

        وأنا قاعده أدخل ,,, عمي قال : نواري سكري الباب ...
        سكرت الباب ورحت قعد جريب عن عمي شوي ...

        عمي : تعالي اقعدي يمبي ...
        استغربت منه ليش وشو السالفه .... رحت قعدت صوبه ... يود ايدي هالحركه وايد وترتني ..
        عمي : نواري انتي خلاص بنت كبيره صح !!

        طالعته باستغراب كمل كلامه وقال : نوره انتي كبرتي وتعرفين كل شي وتعرفين سنة الحياه البنت تروح ل بيت ريلها ...

        عمي كمل كلامه : نواري اذا واحد تقدم لج ب توافقين ولا لأ ...
        طالعته وقلت : عمي أنا ابا أكمل دراسه ما ا أفكر في هالشي خير شر ..

        عمي : بس هاي سنة الحياه يا بنتي ... واذا قلت لج ولدي يوسف يباج ...
        طالعته مستغربه ::: حسيت روحي مستانسه ... هذا حلم حياتي حلم الطفوله وأخيرا بيتحقق يوسف بيصير لي أنا ... أنا وحدي ...

        عمي : ها شو قلتي .....؟
        طالعته بغيت أقول هي موافقه بس في شي يودني وقلت : اسفه عمي مابا ... أعرس أنا بعدني صغيره وابا اكمل دراسه أتمنى هالشي ما يزعلك ...

        عمي : بنتي فكري عدل ولا تتسرعين .. وولد عمج شارنج ...
        طالعته مستغربه وافكر ومحتاره ,,,

        عمي قال : مو لأنه ولدي أقول لج خذيه مهما كان أنا أتمنى لج الخير لأنج بنتي ,.. ويوسف الحمدلله ما يعيبه شي ...
        طالعته وقلت : بصلي استخاره وبشوف ..

        عمي : بارك الله فيج بنتي ... وعندج وقت كثر ما تبين ...

        طالعته وابتسمت له : يصير خير عمي ... وطلعت من الميلس وأنا محتاره ,,, وأنا رايحه صوب الصاله ..

        شفت يوسف يتكلم في التلفون مندمج في مكالمته ويوم طالعني تم يطالع صوبي ويرمس استحيت منه وايد دشيت الصاله بسرعه ...

        يوم يبا شي يسويه برايه أما أنا لأ ، حرام علي ... حتى يوم يغلط أحمل روحي الغلط ...
        دشيت الصاله وانا ساهيه مدري شاللي قاعد يصير حولي ولا شو قاعد يستوي ...

        رحت الحجره وأنا محتاره وايد ... مابين هي ولأ ..
        بس يوسف قال يفكر أكيد ما يباني ... لأأأأأ شو هالأفكار .. كيف أضيع حبي من بين ايديني وهو روحه ياي يطلبني .. أكيد يباني .. هي اكيد ......

        حاولت أهدي روحي أكثر وأكثر حاولت اقنع روحي بأنه بالفعل يوسف يباني .. خذيت ثلاث أيام وانا أفكر .. ومحتاره مابين هي ولأ ,,, هذي هب لعبه ... هذي حياتي اللي بعيشها طول عمري .. هذا الشي بيحدد مصيري ومع منو بكمل حياتي ..

        تعليق

        • !غصب عني!
          عضو فضي
          • Jan 2010
          • 544
          • Brb ..
            N.T

          #44
          رد: روآيه , بسمه من شفاتك تموتني وتحييني , !

          بعد هالثلاث أيام ............
          رحت عند عمي صوب الحجره دقيت الباب ..
          عمي : ادخل ..

          دشيت رحت صوب عمي وبست راسه ...
          عمي : شخبارج نواري ..
          قلت له : تمام الغالي ,,,

          قعدت جريب عنه ما عرفت ب شو بفتح الموضوع معاه ولا من وين ببدا وكيف ببدا ,,
          بس هو سهل علي مسافات وطرق .. وقال : ها فكرتي بنتي ..؟

          رديت عليه وأنا احرك راشي بالايجاب : هي ..
          عمي : ها بشري ..؟ ؟؟ ؟؟ ؟
          قلت : عمي أنا موافقه ...

          عمي طالعني .. وضمني له ,,, ودموعه ملت عيونه بس ما نزلت ,,,
          عمي : الله يحفظج حبيبتي ويوفقج ,,

          هاللحظه عرفت اش كثر الأخو يحب عيال أخوه .. مستحيل اخ ف الدنيا يكره عيال أخوه .. وما يتمنا لهم خير ...

          عمي مسك ايدي استحيت ع بالي بيوديني صوب يوسف .. استحيت وايد
          زخ ايدي ورحنا الصاله كانو جواهر والجوهره ومرت عمي قاعدات ..

          عمي : هاي جنتكم خلاص ..
          استحيت تمنيت الأرض تنشق وتبلعني ... هاييل خواته وأنا جذا عاد يدام يوسف شو بسوي الله يعيني ...
          جواهر والجوهره يو صوبي ولو علي ...

          جان اروح صوب حرمة عمي وبستها ع راسها .. لوت علي وقامت تصيح ...
          مدري حقي ه الصياح ولا لولدها البكر ... أو يمكن للإثنين كل شي جايز ..,

          عقب ثواني الخبر انتشر في كل البيت والعالم بعد جوجو ما تقصر .. بي بي سي لندن هاي .. ما تصدق تسمع خبر وتنشره هي وميثاني ..

          بس اللي يهمني الحين يوسف لي أنا لي أنا وحدي ملكي أنا
          ... وأنا له هو وحده .. لا يمكن يوم من الأيام أستغني عنه أو أترك غيري ياخذه عني بعد .. بتمسك فيه عشان ما أفقده لو فقدته بنتهي حياتي كلها بتنتهي كم مره بتتجدد جراحي تعبت ..
          الحين يوسف لي أنا يا ناس اش كثر أنا مستانسه اليوم ودي لو اليوم قبل باجر أقعد مع يوسف وأسولف معاه أحسه حياتي ودنيتي وكوني .. ومنايه اللي كنت اتمناه طول عمري اللي أحبه
          ... ولا يمكن أعشق أو أحب سواه .... هذا باختصار حبيبي ونصيبي .......
          نعم ..}~
          حبي بي
          و
          نصي بي

          لازم أرفع راسي فوق فوق يوسف لي أنا ... علني فداه وأتم بتفداه طول عمري ...
          منو قدج يا نوره اليوم ... يوسف خلاص صار لج وانتي له ...

          حسيت هاليوم يمر ببطئ وأنا أدعي ربي ما اتصادف مع يوسف ... مابا أشوفه قمت استحي منه يا عالم والله أستحي أحط عيني ب عينه ..

          رقدت وهنا لي المنام هالمره ... عدل عدل رقدت وأنا كلي فرح وأمل باجر أنش مستانسه يارب .. خلاص جمعنا القدر نعم جمعنا ... يعل أيامي كلها افراح وسعاده ...

          قمت اليوم الثاني على صوت جواهر شرات كل يوم تباغم ...
          رحت تسبحت وكشخت طبعا الحين أكثر عن قبل .. خطيبي يمكن يشوفني هههه
          نزلت شفت جواهر تباغم .. ومستانسه ...

          شفت يوسف قاعد وياهم استحيت وايد أحم أحم ... مابا أروح أقعد وياهم ..

          عمي : نواري تعالي النتايج ...
          نسيت يوسف وابو يوسف بعد هههه المهم نسبتيه الحين اللي وعدت بها بابا ..

          طالعت نسبة جواهر ... قلت : هاي على هالنسبه مستانسه لو فالتسعين جان شو بتسوي ..
          الجوهره : خليها خليها هههه مستانسه بنسبتها وايد عليها ,,,

          جواهر : أصلا المهم تخرجت يعني ...
          طالعت الجوهره شفت اسمها فاللاب ونسبتها .. قلت : مبروك جوجو تستاهلين فديتج ..
          عمي : ونسبتج ما تبين تشوفينها .,.

          قلت : لأ لأا ... لازم أشوفها أول غير والحين غير هههه

          عمي لف اللاب صوبي .......... طالعت نسبتي ,,,, ما أصدق والله ما أصدق أنا يايبه هالنسبه أنا ... ما اصدق ..
          قلت : عمي متأكد أنا
          عمي : هي انتي ... منو بعد ...

          طالعته : ما أصدق والله ...
          عمي : امبلى صدقي .. هكوه مكتوب نوره خليفه ال .....

          شفت اسم أبوي يتبع اسمي ومع هالنسبه حسيت بالفرح والفخر ...
          على طول عفدت صوب عمي وحضنته ........ : عمي أنا نسبتي جييييييه

          عمي : جيه مب مصدقه فديتج
          قلت له : وأخيرا حققت حلم ابوي ...

          عمي : بارك الله فيج على ه النسبه ..
          طالعته وفيني الغبنه : بس يا ريت أبوي موجود عسب يستانس ب النسبه ..

          عمي : يلا الحمدلله على كل حال وتستاهلين خلاص لازم نييب لج هدايا ..
          قلت : والله انت أكبر هديه عندي بالكون ...

          عمي : يلا باجر ترا حفلة التخرج بيكرمونكم .. انتي والجوهره ..
          جواهر : اصلا أنا ما با تكريم .. المهم تخرجت ..

          ضحكنا على جواهر وسوالفها اللي شرات شكلها هههه
          قلت حق عمي .. : وين بيكرمونا ,,,
          عمي : الشيخ بيكرمكم .,
          الجوهره .. : صدق ..

          عمي ... : هي بعد شوه .. ولا نواري ليش هالنسبه صح جوجو ...
          الجوهره : ههههه صدق ...
          عمي : بيطلعون التكريم ع التلفزيون ..

          جواهر : لا عاد اهني أنا أغار وايد ...
          عمي : محد قال لج لا تذاكرين وطيحي جدام هالبليستيشن شرات الشباب
          جواهر : النفس وما تهوا يا أبي ههههه

          كنت قاعده أتكلم وأنا ما أحس بوجود يوسف معانا .... من الفرح ما حسيت بالوقت بعد ...

          باركو لي عيال عمي ويوسف بعد بس ما طالعت تعابير وييهه تميت منزله راسي يوم ارد عليه
          حسيت اليوم راح بسرعه ... وأخيرا حققت حلم أبوي بس ليته موجود ويانا وينه عنا ... أكيييد كان بيفرح يوم بيطالع نسبتي ..

          ...........................

          اليوم الثاني رحت لتكريم الأوائل ... حسيت بالفخر وهم يكرموني ... المهم عندي أرفع راس ابوي .. وأحقق أمنيته ........

          ليته معاي اليوم وهاللحظه .. ليته يمبي ويشجعني .. ويبتسم لي شرات ما كل الأبهات يبتسمون لعيالهم ......

          فقدتك يا أعز الناس ... يوم عن يوم أحس بازدياد أهمية وجودك ب حياتي يا أغلى البشر بس للأسف القدر فرقنا ,.. ما كان مكتوب لنا نكمل مع بعض .. هذي الحياه ببساطه ..

          طلعنا من قاعة التكريم ورجعت البيت رقدت وأنا مرتاحه البال ,,, هم وانزاح من على قلبي خلاص الحمدلله ... صار اللي ابا أسويه ..

          مشينا هاليوم بالسوالف ونحر جواهر اللي ما تكرمت شراتنا ,,,, بس هالانسانه مقتنعه ب حياتها أحلى شي فيها هو هذا .. حلو الواحد يكون عنده قناعه ويكون واثق من روحه ...

          ....................................

          اليوم الثاني اتفقنا نروح صوب البحر حزة المغرب .. يوم الجو يكون حلو ... لأنه صيف ..
          حلو البحر .. من زمان ما رحت له .. بشكي له همومي شوي اليوم ...

          معني أمس قلت .. بفتح صفحه يديده في حياتي وبنسى شي اسمه هموم وبشيل هالمسمى من قاموسي ... خلاص الحمدلله الهموم بتودعني خلاص وبتناسني ,,, منو قدي يوسف بيكون معاي .. وبتم معاه طول عمري ...

          .......

          تجهزت ولبست ..جهزت أغراض عموري وعدول لأنهم يمكن يخسون رواحهم ب ماي البحر ... يا ربييييييييه اش كثر مستانسه اليوم .. وأخيرا يوسف لي وأنا ل يوسف ..
          نزلت بعباتي شفتهم جاهزين .. بس ك العاده باجي جواهر ..

          شفت أولاد عمي محد .. رحت صوب مرت عمي ..
          شفت فيه نظاره شمسيه ع الطاوله ..

          وقفت يدامها .. ولبست النظاره : شو رايج عموه ..؟
          مرت عمي : اقري ع روحج هههه .. لايق عليج ..

          قلت لها : أحم أحم أخجلتيني .. هههه
          وطلعت النظاره طالعت وراي .. شفت الجوهره واقفه تباغم : جوجو خلصي ترانا هب متفيجين لج ..

          قلت لها : الين باجر صارخي ماشي فايده .. نتريا يعني نتريا ..
          الجوهره : وانتي الصاجه .. وين عموري وعدول وعلاوي ..
          قلت لها : أونهم يجرجون البي اس بي عشب يلعبون اهناك ..

          الجوهره : هاييل من صدقهم الحين .. الواحد يوم يروح البحر يستانس ..
          قلت لها : ذكائهم خارق ... هاي السندريلا وصلت ..

          جواهر لابسه نظاره وكاشخه وحالتها حاله جنها في بلاد بره خخخ ... محد يقول انه نحن في الامارات والجو حار ..

          الجوهره : وأخيرا .. يلا مشينا الشباب يتريونا في السياره ..
          جواهر ترد ورا : لحظه لحظه .. واقي الشمس نسيته ..

          طالعت جواهر قلت : يالغبيه نحن مغرب .. يعني لا يباله واقي شمس ولا ه النظاره اللي لابستنها ...
          جواهر تمت تطالع وراي وماسكه الضحكه ..

          طالعتها وقلت : بلاج ...
          لفيت وراي الا تفاجئت ويوسف واقف مستغرب ويطالعني ... جني أول مره أرمس يدامه ..
          استحيت ونزلت راسي رحت صوب الجوهره ..

          يوسف : أمايه خلي البنات ييون وياي وانتي والوالد والعيال مع ياسر ...

          بغيت أقول لأأأأ أستحي واء ..... بس ما قدرت أرمس في شي ربط لساني غصب عني ..
          تجدمنا .. وكنا نمشي ورا يوسف .. الين وصلنا جريب السياره ...

          الجوهره : نورو اركبي يدام ..
          سويت الها طاف وركبت ورا ..
          جواهر : ايه اركبي يدام
          طالعتها شفت يوسف قريب لو رمست بيسمعني ..
          جان أقول : مابا .. لو انتي تبين برايج ...

          ركبت الجوهره يدام وجواهر ورا وياي .. قعدنا .. وعقب ثواني من بعد ما يوسف أنهى مكالمته ياه ركب .. بند الباب .. صار ظلام الحمدلله ..

          وشغل المسجل .. طالع ورا صوبي وقال : جواهر طلعت نورو أحسن عنج ها .. تعرف فالموضه هب شراتج خربطيشن ..

          استحيت ... قلت ياليتني ما رمست هذيج الحزة ... حتى يوسف استغربت منه أول مره يتكلم وياي جذا يمكن لأني خطيبته الحين ...

          بس هو حسب مزاجه متى يبا يرمسني يرمسني بس أنا لأأأأ ممنوع لي ..
          جواهر : أصلا أبا اتخقق أوف حرام الواحد يتخقق ..
          يوسف : تخققي بعيد عنا .. بتفضحينا بخقتج هاي ..

          جواهر : ههههههه والله اني لبستها مصخره بس هب ناويه البسها اهناكي ..
          يوسف : اتحرا بعد .....

          تميت أعابل في فوني كنت أحس روحي متوتره عكس يوسف اللي مبين عليه الهدوء وبرود أعصابه ...

          وصلنا البحر .. نزلنا أنا والجوهره وتمينا نمشي مع بعض .. أما جواهر راحت صوب ميثاني وعلايه ومشو مع بعض ...

          تعليق

          • !غصب عني!
            عضو فضي
            • Jan 2010
            • 544
            • Brb ..
              N.T

            #45
            رد: روآيه , بسمه من شفاتك تموتني وتحييني , !

            قلت : جوجو أنا مستانسه ..
            الجوهره : وأنا بعد .. نواري الله يهنيج ب حياتج

            طالعت صوب البحر : تسلمين ... وين حمد...؟
            الجوهره : جنه اهناكي صوب يوسف ..

            قلت لها : لا لا عاد ما بطالعه هههه دام يوسف عنده أستحي ههه
            الجوهره : حركات يسوف بعد ... اليوم شلنا وياه غريبه ها طلعات يالله يالله بالشحته يطلعنا

            قلت لها : أكييييد نواري وياكم .. هههه
            الجوهره : شوفي شوفي ...

            طالعت صوب ما تأشر الجوهره يتني الضحكه ..
            قلت لها : حرام عليهن خرسوها ماي ..
            الجوهره : مسكينه علييوه هههه

            قلت لها : والله جواهر و ميثاني ما يرحمون أحد ب هالدنيا هههه
            الجوهره : نروح صوبهم ..

            قلت لها : تبينهم يخرسونا هههه
            الجوهره : صدقج ... نقعد مكانا وايد أحسن ..

            سمعنا صوت عموتي كانت جريبه عنا رحنا سلمنا عليها وردينا قعدنا ..
            الجوهره : نواري تحبين البحر ..
            قلت لها : أكييييد .. فيه أحد يكرهه

            الجوهره : هههه ياليت لو يوم نروح بحيرة خالد ونركب القارب مالهم ..
            قلت لها : بابا الله يرحمه كان مشبعنا من الروحه اهناكي ..

            الجوهره : أحيدج أسبوعيا اهناك .. ههه

            قلت لها : عاد هب أسبوعيا أسبوعيا ههه تقدرين تقولين شهريا ..
            الجوهره : تدرين في خاطري أروح العب بالماي ..

            قلت لها : كامي وياي تعالي نروح في صوب بعيد عن هالمغثه ..
            الجوهره : هي عن يخيسونا ..

            رحنا أنا والجوهره تمينا نتمشى ونحن حافيين طلعنا النعال ...
            مشينا ومشينا الين ما ملينا .. تقربنا من السيف وتمينا نمشي ونرمس ..

            قلت : جوجو تعتقدين بعيش سعيده مع يوسف ..
            الجوهره : أكييييد انشالله .. وبعدين نواري انتي لايقه ع يوسف هع .. ما ترمسون وايد .. وجديين لأبعد الحدود

            قلت لها : هههه حلوه هاي ل هالدرجه جاده أنا
            الجوهره : هي نادر ما تمزحين .,.

            قلت لها : وه الشي يعيبني في روحي هههه
            الجوهره : مداح نفسه يباله رفسه ترا .. هههه

            قلت لها : انتي اللي مدحتيني هههه
            الجوهره : طالعي هاك الصوب ...

            لفيت ويهي وطالعت الصوب اللي تأشر عليه الجوهره
            قلت لها : أميييييييه يلا نرد مكاننا ,,
            الجوهره : لأاأأ مابا

            قلت لها : جوجو أنا أخاف ..
            الجوهره : ترا أخوي ما بياكلج ...

            قلت لها : أوف أنا راده ..

            توني بلف عسب أرد مكاني الا وصوت وقف الدم ب عروقي .. صوت يهز بي كياني ويلعب بي لعب ...
            يوسف : جوهره نواري تعالو ...

            حسيت الدم اهني بالفعل وقف ب عروقي
            طالعت الجوهره : أويييييه مابا أسير ..
            الجوهره : أنا وياج عادي ما بياكلج ..

            طالعتها بأسى .. دامه زقرنا لازم نسير ..
            قلت : أوكي يلا نسير بس نرد بسرعه ...

            تقدمنا أكيد الأخت والأخو متفقين علي .. هالشي أكيد اميه بالميه .. لو دريت يا الجوهره شوفي شو بسوي بج ...
            وصلنا صوب يوسف ..

            يوسف يعابل في تلفونه : ها مستانسات ..
            الجوهره : أنا عن نفسي هي نورو ما أدري عنها ..
            قلت : لأأأ أنا مستانسه ,,,,

            يوسف : زين .. نواري أباج شوي .. الجوهره ممكن دقايق ,,,
            الجوهره ما علقت ولا قالت ولا كلمه انسحبت راحت بعيد بس نقدر نشوفها ...
            حسيت ب قشعريره .. حتى ولو الجو حار أحسه بارد وايد ...

            يوسف : نواري بلاج ..؟
            اهني وعيت من خيالي ورديت للواقع ..

            قلت له : ها لا ماشي ... أنا بسير ...
            يوسف يود ايدي يرجعني .. : قلت لج أباج في سالفه ..

            سحبت ايدي ب هدوء .. معني كنت أتمنى يا يوسف أيود ايدك طول عمري ولا أودرها .. بس كل شي في وقته حلو يا يوسف ..

            طالعت البحر مستحيه : نعم ...
            يوسف قعد ع الرمل بطريقه حلوه ...
            طالعني هالشي أربكني : نوره اقعدي ..
            قلت له : مابا .. ارمس بسير ...

            يوسف : بدينا .. قلت لج اقعدي ماباكلج .. هكوهم مبينين ..
            طالعت الأرض وقعدت ع الرمل .. حسيت روحي أبا ألعب في الرمل ... بس خلاص ولت أيام اللعب .. تذكرت انه يوسف يمبي ...

            يوسف : نوره ممكن أسألج سؤال وتجاوبيني ب صراحه ...؟
            طالعت صوبه وقلت : حسب السؤال ...

            يوسف : لأأأأ عاد أبا الصراحه ..
            قلت له : اسأل ..
            يوسف : وعد بتقولين الصراحه ...

            قلت له : قلت لك حسب ...
            يوسف : عاد خلاص ..
            قلت له : خلاص وعد بقول لك الصراحه .. ارمس ..

            يوسف : انتي وافقتي علي ب قناعه ...
            طالعت البحر : مدري ...
            يوسف : يعني مب مقتنعه ..
            قلت له : ما اعرف قلت لك ..

            يوسف : عاد ليش وافقتي ..
            قلت له : أنا روحي مدري ..

            يوسف : يمكن يكون تهرب من ضروفج وحياتج ..؟؟
            قلت له : جايز ,,,
            يوسف : نوره قولي الصدق لو سمحتي انتي راضيه ولا لأ ..
            طالعت البحر .. وقلت : راضيه ...

            وقفت نفضت الرمله من على ايدي .. وقلت : خلاص ولا تبا شي ثاني ..
            يوسف : لأ خلاص .. بس أكيد ..
            ابتسمت له وقلت : أكيد ...

            ابتسم لي ولفيت عسب أرجع صوب الجوهره .. سمعته يقول : ديري بالج ع روحج ..

            المتني هالكلمه اش كثر ... على معناها الكبير والحلو .. اللي يدل عالحرص .. الا اني أحسها مثل السجاجين ع قلبي ...

            دوم يوسف يقول جذي .. حتى أبوي الله يرحمه دوم كان يقول جذا ... فيه تشابه كبير بينهم ....... يوسف انت دومك تذكرني ب أبوي .... حرام عليك .. كل ما أنسى تذكرني به ..

            رحت صوب الجوهره وغمزت لي : ها استانستي مع الحبيب ..
            طالعتها وقلت : انجبي لأفلعج الحين

            الجوهره : هه خلاص هههه تعالي نروح صوب البنات ..
            قلت لها : يلا قمنا ..

            مشينا وأنا بس أفكر يوسف ليش سألني هالسؤال يا ترا يحبني ولا لأ ... ولا انه يباني أقول له وافقت عليك غصب .. عسب يفسخ الخطوبه ويشوفها حل والله مدري عنك يا يوسف ..

            رحنا صوب السيف وتمينا نلعب ... بالماي وتصورنا صور للذكرى ..
            طالعت الصوب الثاني شفت الشباب يلعبون كرة طايره .... اه يابوي وينك وينك والله مكانك خالي ... اش كثر مشتاقه لك ...

            تذكرت أبوي ويتني الغبنه ... كيف كان مع الكل ومحبوب .. كان لعيب في كرة الطايره دوم فريقه يفوز ,, اه يا بوي ليش تركتنا لحالنا .. تعال الكل مشتاق لك ويبيك محد ب هالكون يقدر يعوض مكانك ...

            جواهر : بنات انا أبا أروح ألعب وياهم ..
            الجوهره : هي عسب يسوف يفلعج وتطيرين وياكلج السمج هههه
            جواهر : لا لا نواري عندها واسطه يلا نبا نلعب ..

            قلت لها : شكلج تبينه يطيرني وياج بعد ههه
            ميثاني : لا صدق نواري سيري قولي لهم الكره يسمعون كلامج ..
            الجرهره : لأأأ نواري أصلا هم ما يبون لج الخير هههه

            قلت لها : لو اني غبيه ومستغنيه عن روحي جان سمعت كلام جوجو وميمي ..
            علايه : بنات يلا عن اذنكن ,,

            ميثا : ذلنا خلود كل شوي يتصل بها حشا ..
            قلت لها : انجبي دامج ما تعرفين ه السوالف ..
            ميثا تكش على روحها : شكلنا عنسنا ,,

            جواهر : صدقج ,,, بكتب ع عباتي من باجر ,, للبيع هع يمكن واحد يشفق علي وياخذني ..
            ميثا : نواري شو كان شعورج لما يوسف خطبج ..
            وقفت ومسكت ايد الجوهره : شي خاص ما يخصج ..

            ميثا : تريي لما انخطب ما بقول لج عني ..
            قلت لها : هذا اذا انخطبتي .. وبعدين ماماتي غبيه أنا أقول لج وأشوف الخبر باجر واصل ل يوسف بعد ..
            ميثا : يلا مناك يلا مناك كش .. نحن ما نحب المؤدبات يقعدن معانا ..
            قلت لها : أحسسسسن زين يت منج وتعرفين روحج ومعدنج ههههه

            جواهر قامت ومشت مع ميثا وهم يحرونا بايديهم وحركاتهم ..
            الجوهره : الحمدلله والشكر ولا جنهن متخرجات من الثانويه البارحه ..
            قلت لها : خليهن يعيشن حياتهن ههههه

            الجوهره : نورو تعالي نروح صوب قوم ماما ..
            قلت لها : أوكي لأني مليت ..

            وقفنا وتمينا نتمشى عسب نروح صوب عموتي ومرت عمي ...
            الجوهره : طالعي طالعي حمد ..
            طالعت صوب ما تأشر الجوهره بس قفطت عن خاطر ...
            قلت : فضحتيني يوسف واقف يمبه وتم يطالع صوبي ..
            الجوهره : هههه عادي يلا واسطة خير مبينكم أنا ..

            قلت لها : هههه والله استحيت الحين شو بيقول يوسف .. نواري ميته علي كل شوي تطالعني ..
            الجوهره بايدها اتنطش : عادي شو فيها خطيبته وتغار عليه ..
            قلت لها : لو انتي مكاني .. ؟؟؟
            الجوهره : لالا ههه عاد أنا غيييييير أستحي ..

            قلت لها : مالت بسير بقول حق حمد الحين ..
            الجوهره : هي عسب يسوف يقطع راسج هههه
            قلت لها : أونج عاد خطيبي مستحيل يسويها ..

            الجوهره : تعالي صح انتي ليش هاك اليوم كنتي تصيحين ...؟؟؟

            أنا صرخت بصوت عالي والجوهره معاي ,... والكل تفاجأ ... شو السالفه شو مستوي ..؟؟
            الجوهره : هههههه منو فرها ..
            لفيت وراي : شكلها يت من صوبهم ههههه

            فهد ياه صوبنا : السموحه هههه تروعتن ها
            أنا : حشا روعتوني والله .. زين ما تكسرت هههه

            الجوهره : شلوها عنا ولو يت تراني بنقعها ..
            فهد : احلمي في حمد عاد هههه

            الجوهره استحت ورصت ع ايدي .. الكل قام يكلمها عن حمد كل ثانيه وكل لحظه حمد وحمد
            فهد بصوت واطي : وينها الهبله ..؟

            قلت : هههه راحت ويا ميثاني صوب المريحانات
            فهد : أنا أقول هبله محد مصدقني ههههه

            يوسف يصارخ : فهود قوم عن حرمتيه وأختيه ههههه شكلها السالفه حلت لك
            فهد يصارخ شراته : ياي ياي .. ما باكلهن تراني ..

            روح فهد .. حسيت روحي مستحيه ... مدري من شو ..؟؟؟
            بس يوسف قال حرمتيه ... هي حرمتيه يعني يحبني ... اه ه ه يا يوسف ما تدري اش كثر متعبني بهواك ..

            الجوهره تأشر يدامي : هللللللللللو ..
            قلت لها : هلأأأأ ..

            الجوهره : وين رحتي ..؟؟
            قلت لها : جوجو شكلي بودع الهموم وبمحيها من قاموسي ,,

            الجوهره : يارييييت ع الأقل نفتك ههه
            قلت لها : غربلاتج هههه يلا نسير صوب قوم عمو ..

            وصلنا صوب قوم عموتي ومرت عمي كانو قاعدات يسولفن ..
            الجوهره قعدت .. وأنا رحت صوب الخدامه يوم تقطع السندويتشات وخذيت لي وحد وييت صوبهم ..

            الجوهره : ياللحفه ييبي لي ..
            قلت لها : هب متفيجه لج ,, عمو وعمو تبون ..؟

            عموتي ومرت عمي : لأ ..
            عموتي : تونا شربنا جاي حمر ..
            مرت عمي تأشر يمبها : حرمة ولدي تعالي اقعدي يمبي ,,,
            استحيت وطالعت صوب الجوهره ..

            الجوهره : بدينا من الحين ها حرمة ولدي وحرمة ولدي ونحن وين .. ها
            رحت صوب مرت عمي وقلت : يلا مناك عمو مالي صح عمو ..؟

            مرت عمي : هي مالج هههه
            عموتي حفصه : عاد أنا بعد ما أرضى ع حرمة ولدي تعالي صوبي ..
            الجوهره استحت مبين عليها .. وقالت : موتي حره نورو هههه

            طالعتها وضحكت وياها .. وقعدنا نسولف مع عموتي ومرت عمي عن سوالفهم زمان وكيف عمي خطب مرت عمي ... و سوالف أول يا حلاتها .. تفتح النفس أيامهم حلوه غير غييير عن أيامنا هاي .. بس الكل يعيش وقته ويومه .. في نظري زمنا فيه وايد أشيا أحلى .. والحياه حلوه اذا نعيشها حلوه .. حسب الشخص ونيته ..

            أدري لازم أنصح روحي أول وعقب أنصح الناس هههه ..
            بس هذا طبع الزمن وهذي قسوة الحياه .. أوقات الواحد ينصح غيره ويوعي غيره .. و هو محتاج من ينصحه ويعرفه الدرب الصح ويوعيه ...

            عموتي .. : نواري الجوهره سيرو سيارة ياسر شوفو تلفوني هناك ...
            أنا والجوهره : انشالله ..
            قمنا أنا والجوهره ... مشينا الين صوب الباركنات ..

            الجوهره : نواري طالعي الشارع حلو ...
            قلت لها : يبالي أصوره صوره وأحط الصوره في نور الامارات ..
            الجوهره : انتي لما ييبي موبايل ماماتي ,,, وأنا بصوره .

            قلت لها : أوكي ..
            فتحت باب السياره .. مسكت الموبايل .. توني سكرت باب السياره .. ولفيت وراي ..
            شفت كره بلاستيكيه مال اليهال انرمت ع الشارع ..

            لفيت صوب الجوهره .. وكانت ماسكه الكيمره ..
            طالعتها وقلت : صوريني مع الشارع ههههه
            الجوهره : هههه أوكي عقب انتي صوريني ..
            قلت لها : أوكي ..

            الجوهره : مسكت الكيمره وحطتها يدام ويهها .. وتوها بتدق على الزوم عسب تعدل الصوره ..
            طالعتها وقفت وتمت تطالعني مصدومه ..

            استغربت قلت : جوجو بلاج ..؟
            فجأه طاحت الكيمره من ايد الجوهره .. وأنا سمعت صوت بريك سياره يطر الأذون من كثر ما هو عالي ....

            توقف دمي ب عروقي يوم سمعت صوت الجوهره أقرب لصوت الواحد يوم يموت .. وهي تصارخ بأعلى صوتها ...
            الجوهره : عا دل ................!!

            انتظرو للحلقه القادمه ..
            توقعاتكم ..؟؟

            تعليق

            • !غصب عني!
              عضو فضي
              • Jan 2010
              • 544
              • Brb ..
                N.T

              #46
              رد: روآيه , بسمه من شفاتك تموتني وتحييني , !

              الحلقه الرابعه عشر ..



              حسيت ب رعشه في جسدي كله لأأأأأأأأ يا رب لأأأأأأأأأأ ..
              ما بغيت أصد وراي ولو صديت يا رب لأأأأ ... يارب أنا مب هو ...............

              صديت ........... لا اراديا دموعي هلت حسيتها قاعده تحرق خدودي من حرارتها ...
              رحت بأسرع ما أقدر صوب الشارع ...............

              قلت : لأأأأأأأأأأأأأ عادل لأأأأأأأأأأ ...
              ورميت روحي عليه وتميت أصيح بحراره مدري ما أحس ب روحي أحس الدم توقف بعروقي واحساسي انعدم ...

              ما حسيت باللي حولي الا وهم يسحبوني من عليه ... وأنا كلي دم ...
              قلت وأنا اضرب اللي ماسكني : ودروني ما أباكم أبا عادل ... عادل ..

              حسيت بايد اللي ماسكني ترص علي أكثر عسب ما أفلت منها ,.
              عليت صوتي وأنا أقول : عادل لا تروح .. يا ريتني أنا مت يا ريت هالسياره دعمتني أنا ,,
              عادل تم ...

              شفت الدم .. هذا أكثر منظر أخاف منه وأتروع منه ...
              ولحظات ما حسيت باللي حولي ... ما حسيت بأحد ... حسيت روحي فارقت هالدنيا ...

              .....................

              عادل دخيلك لا تتركني .. أمي وأبوي وأنت .. من بقالي ,,,, وباجر عمور ... من بقالي غيركم .. دخيلكم انت وعمور مابقالي أحد في هالدنيا غيركم ... اه يارب متى تنتهي أحزاني متى ,,, الى متى بعيش ب عذاب ... الا عادل يارب لأأأأ .. يارب مايستوي به شي ..

              ..............................

              قمت وأنا حاسه بضلوعي متكسره .. ومب قادره أتذكر شي ... حسيت روحي مصدعه وراسي بينفجر من العوار ...

              تذكرت ل لحظه .. الموقف لحظه ب لحظه ,,, تذكرت الدم كيف يسبح عادل ... تذكرت صوت السياره كيف كان عالي وصوت الفرامل وكيف كانت الجوهره تصرخ بأعلى صوتها .. تذكرت وهم يسحبوني عن عادل ..... حسيت روحي بموت خلاص ما قمت أستحمل ..

              مره ... قلنا هي .. مرتين .. كنت بموت معاك يابوي .. بس الله سهل علي وقدرت أعديها .. لكن هالمره خلاص بتخبل خلاص .. يارب عادل ما استوا به شي ..

              رفعت راسي وفتحت عيوني .... وتميت أقول : وين عادل .. عادل وينه ... ؟؟؟
              ما حسيت الا وايد تمسح على راسي .. : الحمدلله ع السلامه نوره ..

              قلت وأنا أصيح : وين عادل ..؟
              عمي : عادل بخير حبيبتي .. انتي ارتاحي الحين ,,

              قلت : لأأأأ انتو تجذبون عادل وين .. استوابه شي ...
              عمي : لأأأأ بخير ما استوا به شي الحمدلله .. بس انتي ارتاحي ..
              قلت : والله لو مستوي به شي بموت روحي ..

              عمي : نواري حبيبتي اهدي ما استوا به شي انتي ارتاحي ,,,
              حاولت أنزل من ع السرير .. وقلت : أبا أروح أشوفه .. ما أصدقكم أنا ,,,
              حاولت أتقدم من الباب حسيت ب دوخه ...

              حسيت عمي مسكني وتم يردني للسرير ..
              بس أنا سحبت ايده من علي ... وابعدته عني بقوه ...
              قلت وأنا أصيييح : مابا أبا عادل ابا أسير عند عادل ...

              عمي : انزين عقب شوي بوديج ..
              قلت وأنا أصارخ : مابا مابا ... أبا أسير اشوف عادل محد يقدر يودني ..
              عمي يحاول يهديني ..: اوكي الحين بوديج .
              .
              بس أنا هيهات أسكت ... وين أسكت ... قلت : مابا أبا عادل وين عادل ..؟
              ما حسيت الا بأيادي تشدني وتقبضني وتردني ل مكاني ...

              قلت وأنا ارافس بكل قواي : قومو عني ما أحبكم أنا قووووووومووووووو ...؟
              بس ما حسيت الا ونمال تمشي ب الوريد ... حسيت كل شي حولي قاعد يبيض ...

              ورقدت وأنا مرتاحه ....
              جسدي ارتاح لكن وين بالي بيرتاح ما أعتقد بالي بيرتاح ومستحيل انه يرتاح ... الا يوم أشوف عادل ... دخيلك لا تعذبني ياخوي ... دخيلك من بعدك أنا ليلي هم وغم وكروب ..

              قلت بودع الهموم بس ويييييييين شكلي كل ما أقول ه الجمله النحس بيلزمني وين ما اروح ...قلتها وكل ما أقولها تزداد همومي بدال ما أودعها ..

              ..............................

              حسيت بصوت صوب أذني ...

              ...........: نواري نواري حبيبي ...
              فتحت عيوني بكسل ... شفت يميني ما شفت شي .. لفيت يساري ... اهني الطامه الكبرى تفاجئت ....... هذا انت ما أصدق ...

              قلت : عدووووووووووول حبيبي ..
              حاولت أقوم من مكاني ونرلت وقفت ... حسيت بدوخه .. خلاص بطيح ..
              بس ايد مسكتني وردتني ع السرير ...

              طالعت عادل .. وقلت : حبيبي هذا انت ...
              قعد يدامي ع السرير .. تقدمت منه وتميت حاضنتنه بأقوى ما عندي وأقول في خاطري يا رب ما نفترق يارب ..
              عادل يبعدني عنه : نوار خنقتيني ..
              طالعته يودت ويهه وابتسمت : عدول .. انت بخييييييرررر ..؟؟؟
              عادل : هي أنا زين خلاص .. عمي يقول صرت ريال ..

              طالعته وبسته وقلت : فديت الرياييل أنا .. والله انك ريال ..
              عادل : نواري انتي ليش نمتي في المستشفى ..؟؟

              طالعته وحضنته مرة ثانيه .. بأقوى ما عندي ..
              عادل : نوار عورتي ريلي ..
              طالعت ريله مجبسه وقلت : فديتك أنا .. تعورك ..؟
              عادل : هي شويه ..

              قلت له : حبيبي انته يار ريته فيني ولا فيك ,,
              عادل : شو يعني ..؟
              قلت له : هب لازم تعرف ...

              طالعت صوب يوسف ... ابتسمت له ...
              يوسف : ها وأخيرا .. خلاص تطمنتي ..
              هزيت راسي بمعنى هي .. : وين عمي ..؟

              يوسف : فلعتيه ضرب أمسات ..
              طالعته وأنا مستحيه : غصب عني .. يعني عدول داعمتنه سياره وما أسوي جذا ..
              يوسف : صار خير .. أبويه ألحين بيي ..

              قلت له : اليوم شووو ..؟؟
              يوسف : الأربعا ..
              طالعت صوب عادل متخرعه ... : أنا من قبل أمس راقده ..

              يوسف : هي .. عدول كان في العنايه .. وانتي ماشالله كلما تنشين تفلعين فاللي يمبج ..
              ،, استحيت .. بالفعل انا يوم ما أكون في وعيي أضرب كل اللي يمبي .. وأفلعهم ضرب .. احساسي ينعدم في هاللحظات ,,,

              يوسف شال عادل .. لأنه ريله متعوره ..
              قلت له : مستوي به شي أكثر ..

              يوسف : لا الحمدلله بخير .. بس ريله تكسرت ..
              يوسف : يلا نحن بنروح ..
              طالعت عادل ويودته : لأأأ خله عندي ...

              يوسف : الريال توه مسوي حادث ,, ومرقد اهني فالمستشفى في قسم الأطفال ..
              طالعت عادل : يعني مرقد اهني في المستشفى .. خلاص يارب ما أطلع الا يوم يطلعونه ..

              يوسف طالع صوب الدريشه وما رد علي جنه ما عيبه دعائي وقال ..
              يوسف : يلا عاد نحن بنروح حجرة عادل ..

              طلع يوسف وهو شايل معاه عادل ... حسيت روحي مستانسه مدري ليييش ..؟؟
              وأخيرا الحمدلله عادل ما استوا به شي .. بعده ما تركني ,,,

              بس شو دراني اذا ما يكذبون علي .. متعودين يخبون علي أشيا كأني ياهل أو أحد غريب ..
              حسيت بروحي منهد حيلي خلاص ... غمضت عيوني ورجعت راسي على ورا ...
              رجعت بالذاكره ل ورا ورا ...

              تذكرت مره من قبل ثلاث سنين ...
              أبوي كان راد من الدوام تعبان وايد .. يوسف كان معاه ..
              اثنينهم يو بيتنا ..

              دخلت مكتب باباتيه بالغلط ,,,, بدون ما أدق الباب ,,
              شفته هو ويوسف مع بعض ,,

              كان مبين على أبوي يشكي ل يوسف عن شي .. مدري شو هو ...
              اللي أعرفه أبوي الله يرحمه مو من النوع اللي يشتكي للناس ,,, بس يوسف عنده غييير ..
              وأكيد الواحد يوم تتراكم عليه الهموم يدور على أحد يشكي له ..

              بس فيه جمله وقفتني ب مكاني وقتها ,,,
              يوم يوسف قال : عمي الله يهداك أنا قلت لك خل عنك هالسوالف واشتر الجهاز عسب تقدر تقيسه .. يوم يرتفع عندك ...

              أبويه : وين أنا هب متفيج ... يالله يالله أحصل فرصه أرد البيت ..
              يوسف : بس انت أهم عن كل ه الأشغال ..

              أبويه : يصير خير .. ها سرت عند بو سلطان
              يوسف : هي .. مصرين الا يعرفون منوو ..؟؟
              أبويه : وانت قلت لهم منووو ...؟؟

              يوسف : قلت لهم محد فينا يعرف .. وينها الحين .. ؟؟؟
              أبويه : زين سويت ...

              واهني ياه عدول وسحبته وردينا الحجره مره ثانيه ...

              .. يوسف كان يقصد ب كلامه .. يوم قال (عمي الله يهداك أنا قلت لك خل عنك هالسوالف واشتر الجهاز عسب تقدر تقيسه .. يوم يرتفع عندك ... ) السكر عند أبوي .. يعني كان يعرف عن مرض أبوي .. قبل ثلاث سنوات .. جايز أكثر بعد .. جذبو علي كلهم كانو يدرون .. مو بعيده أنا يكون فيني شي .. وما بيقولون لي .. ..

              بس متى دريت عن مرضك يابوي متى .. ؟؟ بعد مافات الوقت ...
              بس يوم قال بوسلطان توني فهمت منووه بو سلطان ,, هذا خالي .. يعني أبوي كان يزور خوالي وكانو متواصلين .. بس شو سالفة هاذي اللي باسمها ورثنا .. .. وشو يخصها فينا ..

              حلوه هاي الواحد يعرف ب معني الكلام اللي ينقال قبل ثلاث سنوات عقب فتره طويله .. بس شو فايدة معرفته عقب فوات الاوان .. بس هذي قسوة الحياه وهذا طبع الزمن ,, دومه قاسي ,,, أبد ما يراعي مشاعرنا نحن البشر ,,,
              يمكن العكس هو الصح يمكن نحن البشر ,,, ما قدرنا أفضاله معانا وشفنا وحسبنا مساؤوه لنا قبل ما نحسب حسناته ..
              جايز كل شي ب هالزمن ,,جايز .. لي متى بنتم نذوق المراره لي متى ..؟؟

              مافي أحد في ه الدنيا عادل ويقدرنا .. حتى التراب اللي ندوسه .. بنندفن تحته ..
              قطع علي خيالي وذكراي اللي رجعتني لورا .. صوت باب الحجره ,,,

              ..............: هلا والله هلا
              ابتسمت : أهلين ..
              الجوهره : الحمدلله ع السلامه ..
              قلت لها : الله يسلمج ..

              الجوهره : ها اشحالج الحينه انشالله أحسن ..
              قلت لها : الحمدلله على كل حال ,, وين البنات وعمو ..؟

              الجوهره : صوب عدول ..
              قلت : شكلي بديت أغار عن عدول تدرين ..

              الجوهره : ههههه
              قلت لها : جوجو تعالي اقعدي عندي,,
              الجوهره تقدمت مني .. ويت قعدت على طرف السرير .. : حرمة أخوي تامر أمر ..

              قلت لها : هههه مالت عليج جوجو ..
              الجوهره : أفا أفا .. خلاص بروح عند عدول وايد أحسن لي ..

              قلت لها : لأأأأ أميه تمي عندي لا تسيرين ..
              الجوهره : هههه أتمصخر انزين ,,
              قلت لها : جوجو خبريني شو صار هاك اليوم دوم يوم ترقدوني ما أعرف شاللي يصير ,,

              الجوهره : هههه أوكي .. الله يسلمج يوسف قال بعرس منج وطحتي ويبناج
              قلت : جوجو عن التفاهه ارمسي ,,

              الجوهره :ههه أوكي خلاص .. الله يسلمج يوم عدول راح صوب الكره أنا سنترت وعقب انتي سنترت وثواني الا وركضتني صوبه وتعلقتي به سحبوج وسحبوج وانتي لاصقه ما تبين تقومين ..
              قلت لها : منووه اللي كان يسحبني ..
              الجوهره : حمد ,,
              قلت لها : هاه حمد ,,..؟؟
              الجوهره : هي ترا يوم الواحد ينفلع لازم أحد يعرف يوده لا سمح الله متكسر به شي .. انتي بتزيدين عليه ,,
              قلت لها : هي صح ..

              الجوهره : عقب يوم بدا الدم ينزل من خشم وحلج عدول .. انتي طحتي ,,
              قلت لها : هي أحيد لين اهني وبس ما أذكر شي ثاني ..

              الجوهره : عقب يابوج تميتي مرقده وعدول في العنايه المركزه ,,
              قلت لها : فديته ما يستاهل ,,

              الجوهره : انزييين وعقب بابا قال هاليوم الفير نشيتي وتميتي ترافسين وكسرتي الدنيا هههه عقب عطوج مخدر ورقدوج .. وما نشيتي الا اليووم الصبح ...
              طالعتها : خيبه يوم كامل كنت راقده ,,

              الجوهره : تراج يوم بتنشين وما تشوفين عدول أخاف تذبحين لج حد هههه
              طالعتها : هههه حرام عليج عاد مول هالدرجه
              الجوهره : يلا الحمدلله يت على جي ..

              قطع علينا حديثنا صوت .. جواهر وميثاني من اخر الممر يتضاربن ويستهبلن هههه
              يو عندي وسلمو علي ..

              الجوهره : بلاكن تباغمن .. صوتكن من اخر الممر واصل
              ميثا : شي خاص وايد
              الجوهره : شي خاص ويباغمن .. عاد لو شي عام شو بيسوون هههه

              ضحكنا على سوالف ميثاني وجوجو ..
              جواهر : نورو لو أدري طيحات المستشفى تخلي الواحد ينخطب جان أطيح يوميا هههه
              قلت لها : هههه بعيد الشر عنج ... مالت عليج ويا تفكيرج هذا ...

              ميثاني : لا صدق يوم بنطيح يمكن يسور وفهود بيخطبونا صح جوجو ..
              جواهر راحت صوب الحمام وقالت : أنا رايحه أشرب كلووور ...
              الجوهره راحت سحبت جواهر : شوووه خبله انتي ..

              الجوهره : هههه أتمصخر انزين عاد مو لهالدرجه غبيه هههه

              ضحكت على سوالف ميثاني وجواهر ... بس هم قالو يوم اطيح في المستشفى عسب جذا انخطبت .. يعني يوسف خطبني لأني مريضه .. لأني أتعب وايد يعني شفقه .. أو انه سمع كلام عمي ,,,

              يوسف لا تحطم أمالي بك دخيلك لا تحطمني أنا عايشه على أمل ارتباطي بك لولا هالأمل جان من زمان أنا ضايعه وتايهه به العالم ..
              حسيت الوقت بسرعه راح والبنات معاي ويمبي ...

              ......................................
              >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

              قمت الصبح .. تسبحت ونزلت أتريق ,,, شفت مرت عمي وعمي ..
              قلت : السلام عليكم ..
              مرت عمي وعمي : وعليكم السلام

              عمي : تعالي بنتي تريقي ..
              رحت صوبهم .. وقعدت أتريق ,,

              قلت : عمي .. عدول كمل أسبوع اليوم موعده عسب يغيرون الجبس ..
              عمي : هي متذكر بنتي بوديه الساعه 11 الضحى ,,
              قلت له : بييي وياك ..

              عمي : ما يحتاي بنتي تمي انتي ترا عرس عليا والجوهره عقب أسبوعين ريحي ترا وراكن طلعات ,, وتتزهبن عسب العرس
              قلت له : ما بحضر عمي ,,

              عمي : شو ما تحضرين بعد .. ما يصير بيزعلن بنات عمتج وعمج ,,
              قلت له : عمي أبوي من فتره متوفي وأخوي متعور شقايل تباني أروح ,,

              عمي : نوره خلي ايمانج بربج قوي .. أبوج بيكمل بعد كم يوم ست شهور وبيدش السبع ,, وأخوج خلاص مافيه الا العافيه كم من أسبوع بيرد شرات أول وأحسن ..
              طالعته : بس عمي ,,,,
              قاطعني عمي : ماشي .. نوره أنا كلمتي وحده ,,
              طالعته : انزين خلاص

              عمي ابتسم : هي أباها جذا بنت أخوي تسمع الرمسه من أول كلمه ,,
              طالعته ابتسمت ,,

              شفت يوسف لابس وياي عسب يتريق شكله بيروح الدوام ..
              جان أنش وأقول : بسير بغير حق عدول ..
              عمي : اسرعي بنيتي عسب أوديه قبل الزحمه ,,
              قلت : انشالله ,,,

              رحت فوق صوب الجوهره .. قاعده تقرا مجله أما جواهر قاعده عاللاب .. رحت صوب عدول ساعدته يوم يغير ...

              قلت : عدولي لا تطفر ب عمي زين ,,
              عادل : هي أنا ريال ما بطفر به ,,
              قلت له : شاطر فديتك أنا ,,,

              لبسته .. طالعته سوا لي باي .. ابتسمت له وياسر ياه وشله نزله تحت صوب عمي ,,
              طلعت من الحجره للصاله اللي فوق .. بعدهن جواهر والجوهره على نفس الحال ..

              رحت صوب اللاب وحدرت أنا بعد .. جواهر والجوهره هب أحسن عني خخخخ ..
              قعدت أطالع الجامعات وشو فيها .. ويوم بدش أي تخصص شو بيستوي ,, وكيف بتعلم ,,

              حسيت الوقت راح بسرعه ... حسيت روحي مرتاحه باليا ونفسيا وكل شي فيني مرتاح ..
              طالعت صوب الجوهره وقلت : ها جوجو نقول مبروك مقدما ..

              الجوهره ابتسمت مستحيه : هههه قولي ,,
              طالعتها وقلت : بس مو جنج صغيره 18 وايد صغيره ,,

              تعليق

              • !غصب عني!
                عضو فضي
                • Jan 2010
                • 544
                • Brb ..
                  N.T

                #47
                رد: روآيه , بسمه من شفاتك تموتني وتحييني , !

                الجوهره : هاي سنة الحياه
                طالعتها وقلت : هذا رايج .. بس أنا لأأأأ
                الجوهره : بنشوف انتي شو تسوين ..

                قلت : نشوف ..
                جواهر : ترا باجر بنروح عسب الفساتين ..
                قلت لها : ميثاني وعلايه بييون ويانا ولا ..

                جواهر : هي ترا علايه بتودينا ,,
                الجوهره : بس انا بستأذن من حمد بشوف ..

                قلت : هاي أمس مالجه وكل شوي حمد وحمد الله يعينا هههه ذالتنا الأخت
                الجوهره : لازم هاي الحياه
                جواهر : بلاها هاي كل شوي حياه وحياه .. تراج قرفتينا من الحياه ههههه

                الجوهره : يلا عاد لازم نتجهز بسرعه هب باقي شي ,,
                قلت لها : صدقج ,, الحين بشوف في النت أي أتيليه بنفصل ,,

                جواهر : بس ما بيوحالنا نفصل ,,
                قلت : صدقج ,, اسبوعين شويه ,,
                جواهر : اعرف دار حق الأزياء عندهم سوالف حلوه ,,

                قلت : أوكي عاد نمر ونشوف شاللي يناسبنا ,,
                الجوهره : أوكي خلاص بشوف حمد شو يقول ونطلع باجر الصبح ,,

                قلت : وزهبتج لازم يوميا تروحين وتاخذين شوي شوي ع الأقل هالسبوع ..
                الجوهره : هي لازم ,, يلا يصير خير باجر ,,
                قلت : جوجو وايد بفتقدج تدرين ..

                الجوهره : وأنا بعد ..
                الجوهره يت صوبي وحضنتني ودمعت : نورو أحبج والله
                قلت لها : وأنا أكثر .. والله مدري شو بيستوي بي من بعدج

                الجوهره طالعت جواهر : وانتي جواهر ما بتشتاقين لي ..
                جواهر أشرت بيدها هب مهتمه ...: عادي عادي أصلا أنا أبا الفكه منج هههه
                ضحكنا أنا والجوهره على جواهر طول عمرها هالبنيه بتم جذا عمرها ما بتعقل

                قمت ورحت قعدت في الحجره روحي ,, واللاب معاي لأني ما أحب أحد يعرف عن اللي أسويه أحب كل شي يكون لي أنا روحي ,,,
                مابي أحد يدري عن حياتي الحين .. حتى أقرب الناس لي .. هه لو تم فيه أحد قريب ل قلبي ..

                ما بي أحد يدري أباهم يتفجئون يوم بيدرون ... أباها تكون أكبر مفاجأة ,, أنا نوره هب أي كلام ,,, خل كلهم يعرفون منو نوره وشو تقدر تسوي ,,

                ،،،

                مرت الساعات والأيام و هالأسبوعين مرو من بعد تعب وعنا ودوارة الأسواق وتجهيزات الصالون ,,, و و و و و هذي الأعراس ... متعبه وشاقه للجميع ,,

                حسيت روحي مستانسه من خاطر للجوهره .. تمنيت لها الخير .. وبتم اتمناه لها طول عمري .. هذي تؤام روحي هب أي أحد ..
                ياه يوم العرس ..

                قمت الصبح على صوت منبه الجوهره ع الساعه تسع ...
                شفت الشمس توها جنها طالعه .. رحت صوب الحمام تسبحت طلعت لبست جلابيه حرير خفيفه ,,
                والجوهره بعد لبست ,, حطينا أغراضنا في أجياس ,, وجنط ,,
                رحت صوب حجرة جواهر ,, قومتها من الرقاد ,,

                نشت .. وعقب نزلنا نتريق ,, عقب الريوق .. عليا مرتنا ورحنا القاعه من الصبح ,,
                نزلنا القاعه ,, دشينا أول شي صديت صوب .. طريقة التصميم والكوشه روعه خبال ..
                طالع شكل القاعه عجيب وحلو .. يستاهلن جوهره وعلايه ..

                طالعت صوب الجوهره وعليا .. بس الظاهر اليوم هم هب معانا .. هم في عالم ثاني ,, أكيد يفكرون في الحياه اليديده و كيف بيعيشونها بيودعون حياتهم الجديمه وأحلى أيامهم بس انشالله الحياه اليايه تكون أحلى وأحلى ,, أكيد التأقلم مع الحياه اليديده صعب .. صعب وايد معني ما جربته مثل طريقتهم .. جربته بشكل عنيف وايد .. هه أنا شرات البدو الرحاله كل فتره حياه مدري متى بستقر .. أو بالأحرى بيوقف عذابي ...!!!

                اليوم عرس ولازم أنسى الأحزان شوي .. وأفرح اليوم يوم واحد وما بينعاد .. جوجو وعلايه مره وحده بيفرحون هالفرحه لازم أكون طبيعيه ..

                أول شي بدينا بالاستشوار وعقب الميكب ... لما شفت روحي بس ب كريم الأساس تخرعت هههه بس عقب تمت الحرمه تحط الباجي ,,, عقب سوينا التسريحه ..

                صح عددنا ماكان وايد .. بس أنا وجواهر وميثاني ,, أما علايه والجوهره بتحط لهم وحده بس تحط ميكب عرايس .. ولكن تأخرنا وايد جهزنا ع الساعه ست المغرب ,,
                خلصت الكوافيره مني ,,

                رحت طالعت شكلي في المرايه .,,
                لأأأأأأ هذي مو أنا ,, هذي وحده ثانيه ,,,
                رحت صوب الكوافيره مره ثانيه وقلت : شو هذا ..؟ وايد دفش م ابا جذا خففي لي اياه .. مال كبار هالميكب ,,

                الحرمه : طيب انتي كبيره ,, لك بيعأد مو صح صبايا ,,؟
                جواهر رفعت راسها من ع الكرسي اللي تحط عليه الميكب ,, : الله نوروووو طالع خبال عليج والله روعه ,.,

                ميثاني داشه وماسكه فستانها وتقول : حد يبند لي هالسحاب وع ع ع شكلي متنت هع ,,
                طالعتها عسب اروح صوبها واسكر لها السحاب ,,

                ميثا تأشر بيدها ومستغربه : بعيد بعيد ,,, تعالي غربلاتج شو هالحلا .. وين مخبتنه ..
                قلت لها : صدق متفيجه ,,,
                رحت صوبها عسب اسكر زرارها ,, : هب عايبني مكبرني وايد ,,

                جواهر تفتح عين : أحلى انزين ..
                الكوافيره : يا بنتي لك اعدي مكان واحد .. هيك بدو يخترب مكياجك ,,
                جواهر : فهموها انزين انه حلو ..

                شليت كلينكس ورحت صوب المرايه بديت اخفف
                ما حسيت الا بميثوه تمطني وتقول : يالغبيه خلي يسوف يجوفج جذا يمكن يستعيل فالعرس ..
                قلت لها بعدم اهتمام : برايه ما يهمني ,,
                جواهر : أقول ميثوه وديها الحجره اللي قاعدين فيها جوهره وعلايه ونشوف شو يقولون ..
                ميثا مسكت ايدي : يلا تعالي

                سرنا صوب الحجره .. المسافه مو بعيده بس ممر صغير فرة حصا على قولتهم ,,
                دشينا شفت الجوهره وعلايه قاعدات والحريم يشتغلن اللي ميكب واللي تسريحه ,,

                علايه : نواري ميثووووووه غربلاتكن شو ها ..؟
                ميثا : صدق حلو ,,
                علايه : وايد .. ميثوه دوم تحطين بس مال نورو طالع غييير

                قلت لها : هي انتو اخرطو علي ,,,
                الجوهره رفعت راسها تطالع : نورو والله حلو ..
                أوني اقتنعت : أوكي خلاص ,,

                قلت : ميثاني تعالي ساعديني البس الفستان عن التسريحه تخترب ,,

                رحت الحجره ولبست الفستان ,, عقب رحت صوب الحمام ,, خذيت معاي كلينكس ,,
                مسحت من القلوز شوي ..وتوني أحاول أخفف الشادو ..

                ميثا : أيه انتي ما تتوبين ,,
                طالعتها بتأفف .. : والله هب عايبني ,,

                ميثا : والله العظيم حلو ،، بشو أحلف لج يا ماما عسب تتأكدين ,,
                قلت لها : أوكي خلاص مشينا ,,
                ميثا : جدامي يلا جدامي ,,

                قلت لها : جيييه موصينج عليه عسب تتأمرين
                ميثا : هي يوسف قال لازم تديرين بالج ع نورو ولا بذبحج
                قلت لها : اعوذ بالله امحق خرط سمعته في الدنيا ,,

                رحنا صوب جواهر .. شفناها تستعرض يدام المرايه العوده ,,
                ميثا : تخبلت البنيه ,,,
                جواهر : اذا فهدوني شافني بيتخبل وبيخطبني اليوم

                ميثا : بسوي لج واسطه بس بشرط ...
                جواهر : أسوي لج واسطه صح ههههههه
                قلت : الحمدلله والشكر ,,

                جواهر تطالع ساعتها ,,: يلا ننزل الساعه سبع ,,
                ميثا : قوم ماما وأمج ما يو بعدهم ,,

                جواهر : امبلى قالو بنيي الساعه سبع بس بيدشون من الباب الرئيسي ما بيدشون ما باب أهل العرس ..
                ميثا : انزين تعالو شكلهن خوات خالد يو ..

                قلت : أكيييد أهل المعرس لازم ييون من وقت ..
                دخلنا من الباب اللي بتدش منه العروس .. ورحنا صوب القاعه ,,

                الحين أحلى عن الصبح .. الاضاءه صح انها قويه بس تبين خافته وحلوه وايد غير الكريستالات ,,
                رحنا صوب أول طاوله يمب الكوشه ,,

                وشفنا خوات خالد سلمنا عليهن .. ماشالله كاشخات عدل ,, لازم عرس أخوهن .. يارب متى يصير عرس عموري والله برقص رقص هههه فديته ,,

                وقعدنا مع بعض شوي وكل شوي ميثاني وجواهر وخوات خالد يعلقن على علايه فديتها هههه أما الجوهره محد متذكرنها غيري .. علني فداها ..
                مرت نص ساعه صارت الساعه سبع ونص بدو المعازيم يزيدون ويزيدون ...

                والدي جي شغلو الأغاني .. وبدا الفسق ..
                والدق عالي حسيت راسي بينفجر من علو الصوت ..
                جواهر تصارخ : ميثوه قمنا نرقص ,,

                ميثا وقفت وسوت حركه بمعني أوكيه .. وبدت تتمخطر وتسوي حركات بصراحه عجيبه وتسكت الين وصلت للاستيج ,, والناس كلهم يطالعون صوبها وصعدت وتمت ترقص ,, وجواهر وخوات خالد دخلن ,,
                تميت قاعده روحي ,,, ثواني الا وبعد الأغنيه الأولى ,,

                يت جواهر صوبي : تعالي يلا نرقص بلاج قاعده
                قلت لها : لا لا لا بعيد عني .. ما اعرف
                جواهر : علينا ها يلا تعالي ,,

                قلت لها : مابي جواهر أستحي في حياتي ما رقصت يدام هالكم الهائل من الناس ..
                جواهر سحبتني وتمت تحرك ايدينها معاي الين وصلنا صوب الاستيج ,,

                ورقصت معاي اكتفيت باني أتحرك بهدووو أوني أرقص .. استحيت كل الناس يطالعون صوبنا الين خلصت الأغنيه ونزلت طيران صوب الطاوله اللي قاعدين عليها ..

                رحت تميت أطالع صوب البنات .. وجواهر وميثاني .. ميثاني الصراحه رقصها يسكت غير حركاتها ..
                كنت لابسه الكيمره بالشريطه العوده ,, يودت تلفوني تميت اشوف الصور اللي فالتلفون ,,
                ثواني ما حسيت الا بمسج يوصلني ,,

                ( نواري انتي لابسه بنفسجي ومسويه تسريحة السبعينيات وميكبج صارخ .. ولافه الكام .. حبي لج .. ودي )

                ودي .,. ها لقب ودادووووه .. شقايل عرفت ..
                وقفت تميت أطالع يمين ويسار .. ما شفت وداد .. حاولت أشوف أختها بعد ما شفتها تميت أركز ,, بعد ما حصلتها ,,

                جان أتصل ..
                قلت : السلام عليكم
                وداد : وعليكم السلام ..

                قلت : تريي ودي شوي ..
                حسيت روحي ما اسمعها من صوت الأغاني رحت صوب الحمامات دشيت ..

                وقفت يدام المرايه .. الاضاءه اهني بيضا غير عن برا ,, تميت اطالع شكلي في المرايه
                وقلت : ودي انتي فالعرس ..
                وداد : هي حياتي .. شفتج

                قلت لها : وينج عسب أيي صوبج
                وداد : لفي وراج بتشوفيني ..
                لفيت وراي فتحت حلجي متفاجأه نفس الدقيقه حطيت ايدي عويهي وضحكت ..
                قلت : ههههه وداد ... حياتي شخبارج ..
                وداد : تمام الحمدلله انتي اش حالج ..؟

                قلت لها : تمام دام شفناج والله فرحتيني ..
                وداد : ههه فديتج ، ها أشوفج كاشخه ..!!
                قلت لها : هي ترا عرس علايه والجوهره ..

                وداد : الجوهره بنت عمج وعلايه شو تصير لج ..؟؟
                قلت لها : بنت عمتي .. وانتي بعد أشوفج كاشخه ..
                وداد : هي ترا خالد ولد عمي ,,
                طالعتها : صدق نقرب ل،بعض ولا ندري ههههه
                وداد : خلاص تناسبنا الحين ههههه

                قلت لها : زين سوو علايه وخالد عسب نتم ويا بعض ..
                وداد : تعالي تعالي نروح نرقص ,,.

                قلت لها : لا لا أمي أنا توني راقصه .. ما أحب تبين سيري روحج ,,
                وداد : أوكي عاد عقب بروح ههههه

                شفت الكيمره وقلت : اهني الاضاءه أوكي تعالي نتصور ..
                وداد : أوكي ..

                تصورنا .. حسيت روحي مستانسه مع وداد .. عقب وداد راحت ترقص .. رحت صوب عموتي ومرت عمي .. شفتهن مستانسات وقاعدات مع أم خالد ومعاهن حريم ..
                استحيت بس واجب اسلم .. تجدمت منهن ,,

                قلت : السلام عليكم ,,
                ردو عليه : وعليكم السلام ..

                أم خالد : مبروووك نوره ...
                قلت لها : الله يبارك في حياتج خالو ..
                أم خالد ترمس أم يوسف : زين سويتي خذيتي نواري ماشي شراتها ..

                في حرمه قالت : هاي نوره بنت المرحوم خليفه ,,
                يتني الغبنه .. العبره بتخنقني لازم تذكرون لازم ما ترتاحون جذا ..

                عمتي : هي هاي نواري ,, والحين هي خطيبة يوسف ولد مزنه ,,
                الحرمه : ماشالله الله يحفظها ,,

                ابتسمت : عن اذنكم ..
                ورحت صوب الطاوله ومجموعة بنات يو وقعدو ويانا .. تمينا نعلق ونسولف ,,

                وتعشينا ,, بس ما كليت عدل هع ,. ميكبي بيخترب جذا ,,, ههههه
                عقب العشا تمو البنات يرقصون حشا ما تعبو هههه

                بس اللي عيبني يوم أخت خالد الصغيره توقف ع الطاوله وترقص مصري الحركه ب صراحه طررررر بمعنى الكلمه .. عقب الرقص والضحك والسوالف ..

                علايه انزفت .. وكانت زفتها روعه ,,, وعقب ما سلمو عليها الحريم .. رحنا لبسنا عبينا ,, ودخل خالد .. ومعاه أبوه وريل عمتي اللي هو أبو علايه ,,,

                بس خالد ماشالله عليه مسكت ملك جمال .. روعه
                الله يسعد علايه معاه ،، من صغرها تموت عالتراب اللي يمشي عليه ,, والحين ربنا راد وجمعهم ,, يعل حياتهم تدوم ب سعاده ..

                وعقب الرسميات الكيكه والعصير ب كم من دقيقه تقريبا جريب الساعه .. نشو علايه وخالد ... وراحو الحجره مال العروس .. اللي كانت تتجهز بها ,,

                وطلعو الجوهره .... حسيت دموعي هاللحظه بتنزل ,,
                الجوهره أكثر من أخت لي .. كيف الحين أقدر أفارقها .. شكلها طفولي برئ ,., حلوه ملكة جمال شوي عليها .. الله يحفظها من كل شر ..

                الجوهره تمت تبتسم لنا ويوم طالعت ابتسمت لي .. دموعي بغت تنزل ,, أحبها هالانسانه أموت عليها الله لا يفرقنا ,,
                وعقب دقايق وبعد السلام والتصوير .. ردينا لبسنا عبينا .. الجوهره لبسوها هالشال الأبيض مدري ليش عليا ما لبسوها بس يمكن فهد أخو حمد بيدش ..

                قعدت في صوب على طاولتنا ومعاي البنات .. عسب أراقب حمد يوم يدش .. أكيد يوسف بيدش وياه ..
                تمينا نطالع .. دش حمد ومعاه عمي وريل عمتي ومعاهم يوسف وياسر وفهد ..وعموري فديته وعدول وعلاوي ..

                شفت صوب عموري سويت له باي أنا وجواهر بس ما رد لنا لأنهم قاعدين يصورون هع طلع ذكي بو الشباب ....
                وصلو صوب الكوشه ..
                وحمد باس راس الجوهره .. ووقف يمبها ..

                حسيت هاللحظه حمد بيكون انسان متفتح مع الجوهره ,, حتى ولو الواحد يكون عصبي وشديد بس مع زوجته غيييييييييير عكس بمليون درجه ,,
                هالحزه عمي أشر لنا نروح صوبه ..

                قلت : الله واحد مابسير ..
                جواهر : أنا بسير عسب أحر فهود واراويه كشختي
                قلت : أنا متمكيجه بتغشى

                ميثا سحبتني : عادي لاه لابسه عباه وشيله كله مستور بس ويهج باين ..
                تقدمنا وركبنا ورحنا صوب الكوشه تميت ميوده ايد ميثاني عن اطيح ,,

                سلمنا على عمي وريل عمتي ,,
                عمي : ها بنات محلوات اليوم
                جواهر : بابا أنا كل يوم حلوه

                سمعنا صوت من يمبها : قاصه ع روحج ب هالميكب
                جواهر : يسور صخ عن الحركات هاي

                ياسر ضحك وقف يمب جواهر وصورتهم المصوره الصوره مبين بتطلع حلوووه وايد
                عقب بدت أغنيه اه منك منقهر .. حلوه الأغنيه بس مو وقتها ها عرس معرس وعروس يمب بعض شوو بعد اه منك منقهر ,,

                جان جواهر ترص على ايدي وتطالع صوب فهد وتقول لي بصوت واطي : صدق والله اه منك منقهر طالعي شقايل ولا جني موجوده ..

                ضحكت عليها جان أسمع عمي يقول : نواري تعالي يمبي نتصور ..
                رحت يمبه .. والمصوره تمت تصور وأنا مبتسمه ,,

                عقب عمي تم يرمس ميثاني .. عرفت ليش ميثاني مسويه روحها شي ورزه عسب تجذب نظر
                يسور ..

                شو هالعايله والله حاله ياناس نحن عالاستيج والناس تطالعنا وجواهر وميثاني بعدهن على حركاتهن ,,
                كنت واقفه يمب الجوهره ,,

                قلت : مبروووك حبيبتي
                الجوهره : الله يبارك في حياتج ,, مت تحت هاذا الشال
                قلت لها : الحين بيطلعون الشباب

                شفت صوب أخر الاستيج جواهر راصه على ايد ميثاني .. وه اللحظه راشد الماجد فالأغنيه يوم يقول اه منك منقهر ,, جواهر تحرك شفاتها شرات الكلمه ,,

                ابتسمت ابتسامه عن خاطر في خاطري أضحك بعد هههه على حركات جواهر ,,

                سمعت صوت طول عمري حافظه أنغامه بعد : ماشالله التقويم بعد لون الفستان ,,,
                صديت صوبه ابتسمت واستحيت .. رحت صوب جواهر وميثاني ونزلنا .. شو نسوو فوق بعد ,, وطلعو الشباب ,,

                تميت أفكر في خاطري ,,, يوسف قال لي التقويم لون الفستان .. التقويم شافه لأني ابتسمت .. ومسويه لونه بنفسجي .. بس الفستان ... أويه ليكون شافني بالفستان فضيحه وافضيحتاه ,,

                سمعت صوت جواهر .. : بنات يلا نروح صوب الحمامات ,,
                ميثا طلعت عباتها لأنه حمد أخوها ,, أما أنا وجواهر تمينا بالعبي ,,

                دخلنا الحمامات ,, مشيت شوي ,,
                وتجرفست .. زين ما طحت كنت بتكسر .........
                قلت : عن ابو دارج شو ما تشوفين ..

                جواهر : شو يخصني ها فستانج اللي ذيله واصل لأخر الدنيا ,,

                طالعت وراي بالفعل الذيل وايييييييييد طويل .. ابتسمت ,, أكيد يوسف عرف لون فستاني من الذيل ... يعني كان مركز علي ,, عمي الله يسامحه فضحنا قال لنا نروح له ,, هههه

                بس وايد حلو ذيل فستاني طويل وايد ..
                عقب الرسميات والسوالف .. خلص العرس ,,

                رحنا صوب الحجر عسب نييب أغراضنا أنا وجواهر .. ميثاني قالت بترد مع فهد ما بتيي صوبنا لأنه بنات عمهم في بيتهم ,,

                شلينا أغراضنا ورحنا صوب السياره ركبنا ,, عموري وعدول وعموري ويانا في نفس السياره وياسر اللي يسوق ..

                جواهر : يسور ماما راحت مع منو
                ياسر : مع الوالد ,, هكوهم جدامنا لو تبين تروحون وياهم
                جواهر : لا جييييه تباني باجر أوصل البيت ,, ههههه


                ردينا البيت ورحنا أنا وجواهر كل وحده حجرتها ,,, دخلت ,, رحت طلعت الفستان وعلى طوووول صوب الحمام أتسبح وأفتك من الجل والاسبري غير الفاونديشن اللي أحسه طين ,,

                تسبحت فماي ساخن حلو ومنعش طلعت لبست لي بجامه مريحه ..
                رحت صوب المرايه أمسح الجحال اللي تام تحت عيوني ,, عقب ما خلصت رحت صوب السرير ,, حطيت راسي ع المخده ..

                تعليق

                • !غصب عني!
                  عضو فضي
                  • Jan 2010
                  • 544
                  • Brb ..
                    N.T

                  #48
                  رد: روآيه , بسمه من شفاتك تموتني وتحييني , !

                  طالعت يمبي ,, : وينج يا الجوهره ,, تركتيني روحي ,,
                  أكيد الحين جوجو مستانسه وأخيرا هي وحمد مع بعض الله يوفقها ..

                  دموعي هلت .. حسيت بالوحده من بعدج جوجو .. والله مكانج خالي ,,
                  قمت .. طلعت من الحجره رحت صوب جواهر .. دشيت ,,

                  شفت جواهر حاطه البطانيه ع روحها وصوت أنين من تحت البطانيه ,,
                  تجدمت منها رفعت البطانيه شفتها بالفستان ,,, تخرعت ليش بعدها ما غيرت ولا مسحت الميكب ,,

                  قلت : جواهر حبيبتي فيج شي ,,
                  جواهر قعدت ,, قعدت يمبها ,, .. وارتمت في حضني ,, لويت عليها ,,
                  وقلت : جواهر حبيبتي ليش كل ها ,.. حق شو مسويه بروحج جذا ...؟

                  جواهر : نواري أبا الجوهره ,, اشتقت لها ,,
                  قلت لها عسب أنسيها : منو اللي تقول أبا الفكه وأبا الفكه ,,

                  جواهر : مو شرط الحركات والرمسه تعبر عن اللي داخل الواحد ,,

                  صدقج يا جواهر .. وايد كلام نحن نقوله ومب مقتنعين به .. باطن الانسان يختلف عن خارجه وايييييييد .,,,

                  مسحت على شعرها : حبيبتي هاي سنة الحياه ,, كل وحده تعرس وتروح بين ريلها ,, وانتي بعد ... انشالله باجر بييج ولد الحلال وبتروحين بيتج ..

                  جواهر ابتسمت لي وقالت : مابا أي ولد حلال أنا .. أنا أبا فهودي ..
                  ابتسمت لها : انزين بييج هالفهودي اللي ذالتنا وياه بس سيري تسبحي ,,

                  جواهر : اوكي هههه

                  نشت جواهر راحت صوب المنظره .. عسب تشل البينات من على شعرها ..
                  رحت وقفت وراها وتميت أساعدها الين خلصنا ,, ودشت تسبحت وطلعت ..

                  قلت : نعيما
                  جواهر : ينعم بحالج ,,, ارقدي اليوم عندي ..

                  قلت لها : هي تراني برقد عنج .. أخاف أتخبل روحي متعوده ع الجوهره هههه
                  جواهر : عنلاته حمد الحين أكيد مستانس ,, سرق عني أختيه

                  قلت لها : ههههه حرام عليج الريال عرسه اليوم ادعي له بالخير أحسن لج
                  جواهر يت قعدت يمبي : نورو اليوم كنتي وايد حلوه ..

                  قلت لها : مشكوره وانتي بعد كنتي حلوه ,,
                  جواهر : شكرا هههه ،، يسوف ما قال لج شي اليوم .. جذا ولا جذا

                  رقدت وغطيت روحي باللحاف : اجلبي ويهج ,, برقد
                  جواهر : أونها حرمة أخويه تستحي ..

                  قلت : ترا بعدني هب حرمته ,,
                  جواهر : اللي يشوف اليوم بيقول يوسف باجر بيملج .. كان مقطعنج من كثر ما يطالعج

                  قلت لها : أقول جواهر بلا بهارات وبزار زياده ارقدي أحسن لج تراج بتحلمين في فهودي وانتي قاعده تغنين اه منك منقهر ,,

                  جواهر لحفت روحها : ههههه يارب أحلم فيه ,,
                  ابتسمت على خبال جواهر ... يا رب أنا بعد أحلم في يسوف فديته ,,,

                  ...............................

                  قمت اليوم الثاني الظهر وأنا كلي كسل ,,, طالعت الساعه الحين هنتين أنش أصلي الظهر قبل ما تطوفني
                  تسبحت وتلبست كشخت شوي .. ونزلت عسب أتغدى .. شفت جواهر قاعده ,,

                  قلت لها : غريبه شاللي موعنج قبلي ..
                  جواهر وهي تاكل : ماشي بس ما ياني رقاد ،، اقربي ,,

                  قعدت يمبها وتميت اكل : والله البيت بدون الجوهره هب شي مول ..
                  جواهر : تخيلي الصبح شفت منوه ..؟
                  قلت لها : منووه ..؟
                  جواهر : ولد ييرانا ,,

                  قلت لها : ليكون هاك اللي متخبله عليه ,,
                  جواهر : لا لا هب .... هذا ..واحد.. غاوي ..

                  قلت لها : هههه عينج زايغه ,, كل اللي تشوفينهم غاويين ... ها خبريني شقايل شفتيه ..؟
                  جواهر : يخبل ها والله العظيم ,, شكله بيموتني بحلاته ..

                  قلت لها : أمييييه حرصج .. عن تضيعين فهود
                  جواهر : لا عاد فهود غير ..القلب ما يهوى اثنين ..

                  قلت لها : صرتي شاعره ,,
                  جواهر : عنلاته ها يوميا أشوفه ويذكرني ب منصور زايد

                  قلت لها : انتي كل حبايبج يشبهون ها .. منصور زايد ههههه
                  جواهر : بس فهود أحلى وأحلى وأحلى

                  قلت لها : تدرين حنيت للشارجه وايد ..
                  جواهر بحركه تقهر : اندوك انته توج تذكرتي انج مال الشارجه ,,

                  قلت لها : من يوم يومي شرجاويه وأفتخر فديتج
                  جواهر تقلد رمستيه : مال شارجه لاه هي لاه هكو لاه ,,,

                  ضربتها : جب لاه أصلا انتي توصلينا ..
                  جواهر : لا صدق بس في خاطريه نروح صوب صحارى ..

                  قلت لها : فديت باباتيه الله يرحمه دوم كان يطلعنا ,,
                  جواهر : فديته الله يرحمه ويغمد روحه الينه ,,

                  قلت لها : تعالي تعالي نروح نحدر نور الامارات
                  جواهر : أوكي يلا ..

                  ..........................

                  رحنا حدرنا .. العصر ... سمعنا صوت باب الصاله
                  جان نربع أنا وجواهر صوب الصاله .. رحنا صوب الجوهره سلمنا عليها ..
                  بصراحه مبين عليها خلاص وحدة عوده ومعرسه ..

                  سلمنا عليها ويلسنا ..
                  الجوهره : اشحالكن ,,.؟
                  قلت : والله البيت هب شي بدونج موووووول ..

                  الجوهره : هههه صدق الحين ولا رمسه وبس .. وانتي جوجو ..؟
                  جواهر : واييييييييد حلو .. خلاص اروم أصيع ع كيفي ههههه

                  طالعت جواهر ب نظره فهمتني بس بينت روحها هب مهتمه لرمستيه ,,
                  قلت : وين عمو صح ..؟؟

                  الجوهره : في بيت عمتيه .. كانو مسويين عزيمه الظهر ,, والحين هي هناك تساعدها ..
                  جواهر : اويه جيه ما خبرتنا كنا نسير وياها ..
                  الجوهره : تقول الساعه عشر صوتها بح وهي توعيكن ..

                  قلت : هههه عاد نحن أمسات مسوين مناحه لازم ما نحس
                  الجوهره : هههه فديتكن كل ها عشاني ..؟
                  جواهر : لا هب حقج حق حمد هع ..
                  قلت : شخباره حمد

                  الجوهره جنها استحت : عسل والله عسل
                  جواهر : ماما نحن بنات عن تخربينا هع .. عقب بقول زوجوني قمت أغار من أختيه ..
                  ضحكنا على تعليقات جواهر اللي في حياتها ما بتخلص ..

                  الجوهره : يلا عاد فديتكن ,, أنا سايره ..
                  قلت : وين تمي بعدج ما تميتي عندنا
                  الجوهره : ههه حمد قاعد مع الشباب في الميلس .. طيارتنا عقب ثلاث ساعات ,,

                  جواهر : حظها الحرمه رايحه ايطاليا هب نحن معفنين فالحر ..
                  الجوهره : هههه بتم أسبوعين وبرد حشا .. كل ها غيره جوجو
                  جواهر : بسوي اضراب عن الطعام الين ما ييوزوني ..

                  قلت : عنلاتج جوجو شو هالرمسه ..
                  الجوهره باستنا : يلا في أمان الله
                  أنا وجواهر : في أمان الكريم
                  قلت : الجوهره ديري بالج ع روحج
                  الجوهره ابتسمت : انشالله وانتن بعد ..

                  طلعت الجوهره .. طالعت صوب الباب ,, ما تمنيت في حياتي أفارقج يا الجوهره بس هذا طبع الزمن ,, دوم يفرقنا ..

                  جواهر قعدت تتنهد : أوووووف ملل الحين شو بنسوي ..
                  قلت لها : طلعات بنطلع اليوم باجر وعقب بيملون ما يتفيجون يطلعونا ..
                  جواهر : نسافر
                  قلت لها : نروح السعوديه ..
                  جواهر : في الصيف وايد زحمه مكه شهر ثلاثه أحلى ..

                  قلت لها : صدقج عاد البحرين ,,
                  جواهر : شرات الامارات دول الخليج ,,

                  قلت لها : احلمي يودونا بلاد برا ,,
                  جواهر : جيييييييه انزين
                  قلت لها : لو رحنا بلاد برا ع الأقل نتم أسبوع أسبوعين والرياييل يالله يالله يتمون اربع خمسة ايام
                  جواهر : صدقج عاد وين ..

                  قلت لها : عمان قريبه عن الامارات ..
                  جواهر : حررر شرات الامارات ..
                  قلت لها : الحين شهر سبعه وصلاله حلوه هالفتره وجوها خبال

                  جواهر : فكره شقايل راحت عن بالي ..
                  قلت لها : أوكي عاد يلا نخطط عسب السفره ..
                  جواهر : يبالنا نرمس بابا لو برمس يسور ويسوف بيتفلون في ويهي ..

                  قلت لها : عاد مول هالدرجه .. ريلي هب جذا ..
                  جواهر بنص عين : بدينا من الحين ريلي وريلي الله المستعان
                  قلت لها : بلا هذر جوجو يلا فكري ..

                  جواهر : ماشي حل غير نرمس باباتيه ,,
                  قلت لها : أوكي اليوم بليل نرمسه ,,
                  جواهر : أوكي اتفقنا ..

                  سمعنا صوت الباب ينفتح ,,
                  وعدول وعلاوي يركضون بسررررررررعه ويتنفسون بسرعه ..
                  تخرعت رحت ركض صوب عدول وعلاوي ..

                  تعليق

                  • انثى من الخيال
                    V - I - P
                    • May 2009
                    • 1602

                    #49
                    رد: روآيه , بسمه من شفاتك تموتني وتحييني , !

                    روعه تابعي

                    تعليق

                    • *مزون شمر*
                      عضو مؤسس
                      • Nov 2006
                      • 18994

                      #50
                      رد: روآيه , بسمه من شفاتك تموتني وتحييني , !

                      مشكوره حبيبتي
                      استمري متابعه لك

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...