ابويه : انزين انتي شو اللي تعرفينه ..؟
نوره : انا ما صدقت حد .. أنا بس صدقت أذوني يوم سمعتك تطلق ماما وهي طلعت تصيح من الميلس كان عمري وقتها ما يتعدى تسع عشر سنوات يمكن وعدول كان توه رضيع
ابويه بحزن : هي صدق طلقتها
نوره : ليش بابا ليش لو ما كنت بتطلقها يمكن كنا بنعيش حياتنا عاديه ليش ابوي ..؟
ابويه : بنتي هذا كان يومها لو هي قاعده يمبي بعد كانت بتموت
نوره : الله يرحمها ..
ابويه سرح حسيت بالحزن اللي يشيله بقلبه حسيت فيه هذي المعاناه الصدقيه .. مب نحن مجرد فقدنا حنان وأم ,, أبوي فقد شريكة حياته أم عياله عشرة عمر كانت بينهم تعب وهو يربينا هذي حقارة الدنيا والله ..
نوره : ابوي أبا أعرف السالفه الحقيقية اللي بينكم ..؟
ابويه : نوره تلبسي بنطلع
نوره : لا ابويه اش دراك يمكن بموت اليوم ما بيرتاح لي بال الا يوم تقول لي ..
ابويه : نوره شو هالكلام
نوره : ابوي تعبت من كلام الناس .. ابا اسمع منك انت ابا اسمع السالفه من صاحبها مو كلام الناس اللي يزيدون ملح وبهارات دخيلك ابوي
أبوي والعبره خانقته ..: الله يطول بعمرج أمج يوم خذيتها خوالج ما كانو راضين لأنهم من عايله غنيه وأنا من عايله متوسطه وعادييه بس يدج ابو أمج كان فيه الخير ما خلا خوالج يتدخلون بالسالفه وصار وتزوجت أمج عقب سبع سنوات من زواجنا كنتي انتي صغيره وامج كانت حامل ف عمور أخوج عايشين حياتنا عاديه بس ف يوم يدج توفى .. وقالو لازم يوزعون الورث ويدج كان كاتب نص ورثه يي لأمج ونصه الثاني يوزعونه على خوالج
نوره : امممم مو جنه ظلم مهما كان خوالي لهم حق
ابويه : أمج كانت من حرمته الأولانيه وخوالج من حرمته الثانيه وحده متجنسه
نوره : هي عسب جذا ما يحبون أمايه
ابويه : يمكن .. وعقب ما وزعو الورث أمج كتبت نصيبها باسمج انتي وما تقدرين تحركين شي من البيزات الا ل سن معين
اهني انصدمت أنا أنا لي ورث وأنا ما ادري
نوره : هاه أمي كتبت بيزاتها باسمي ..
ابويه : هي كانت خايفه عليكم من خوالكم
نوره : بس انت حي ابويه وينك عنها
ابويه : اه شو أقول لج خوالج ما يفرقون بين الانسان والحيوان
نوره : انزين
ابويه : هي لو تذكرين فتره قالو عني مسافر ادرس
نوره : انزين وكيف وليش
ابويه : السالفه أكبر عنج وايد خلينا ف سالفتنا عقب ما ظهرت من السجن حوالي سنه وشي تميت مسجون ويوم ظهرت رديت شفت البيت مثل ما هو وأمج بعدها صابره على خوالج واستقبلتني وزادت علاقتنا وقوت أكثر عن أول وخوالج كل أسبوع يهددون بنا ما كنا عايشين بأمان
نوره : لهالدرجه ما اهتمو للدم اللي بينهم ولا فكرو عندكم عيال
ابويه : عسب تعرفين انه في ناس فالدنيا جذا
نوره : اوكي
ابويه : عشنا فتره اوكي امج حملت ويابت عدول كان وقتها عمره كم من يوم وخوالج درو انه الورث هب باسمج طلعت مسمتنه باسم وحده ثانيه
استغربت وحده ثانيه منو هالوحده يا ربيييييييييه
نوره : من العايله
ابويه : لا لا وحده غريبه والحين مب محصلينها
نوره : يعني سرقت بيزات ماما
ابويه : لا لا محد يدري عنها
نوره : وبعدين
ابويه : ووصتها عليكم بس الحين هذي ضايعه ما ندري متى ترد
حسيت ابوي ف هالنقطه جذب علي يمكن سجلت الورث باسم أسيل أو اسمه هو ومب راضي يقول لي
ابويه : الله يسلمج خوالج يو صوبنا البيت وتحلفو لو أمج ما طلعت من البيت يجتلون عادل أخوج
نوره : لهالدرجه .. هالسوالف تصير فالأفلام ما توقعت حياتنا بعد جذا
ابويه : شفتي حقارة الدنيا
ابويه : وبعدين غصبوها تطلع يودوها من شعرها ويروها كنت بأقوى ما عندي أحاول اردها بس للأسف واحد يدام جيش
هالحزه أمج تمت تقول لخالج / انت قاسي قاسي كلكم قاسيين الله ياخذكم واحد واحد وياخذني معاكم /
وخالج ولا أثر فيه دعائها عليه
نوره : لهالدرجه الفلوس لاعبه بعقولهم يشترون بها ارواح بعد
ابويه : هيه .. وعقب أمج ما رضت تطلع وأنا بعد بس اخر شي خالج توعد ان ما ابتعدت عنها بيفرني فالسجن سنين
نوره : هيه
ابويه : جان أمج تقول اذا فروني فالسجن انتو بتروحون وياها عند خوالكم وبيعذبونكم وهاييل عادي عندهم يبيعون عرضهم للفلوس بس اذا طلقتها الحضانه بتكون لي
نوره : بس نحن كنا صغار مفروض لها
ابويه : هي مخططه انها تعترف بانها تعذبكم
نوره : يعني جذا بتكون الحضانه لك
ابويه : هي .. جان أمج تتحلف ان ما طلقتها هالحزة بتذبح روحها
نوره : فديتها امايه لهالدرجه خايفه علينا
ابويه : وأكثر ،، جان أطلقها ... وكنت على أمل اني أردها بعد ما تهدا الأمور
نوره : اوكي
ابويه : وصار اللي صار ياني خبر وفاتها بعد كم من يوم وخوالج طلبو حضانتكم بس القانون كان وياي
نوره : لهالدرجه خوالي جذا
ابويه : ما بغيت اخرب صورتهم ف نظرج بس انتي اصريتي
ابويه : نوره احذرج من خوالج بس ها اللي اقدر عليه تدرين الاعمار بيد الله
نوره : لا ابوي لاتقول جيه يعل عمرك طويل
نوره : انزين قوم عمي وين كانو حزتها ..؟
ابويه : عمج دوام ومرت عمج وعيالها راحو بيت اهلها
نوره : ماشالله مخططين هاييل عديمين الشرف
ابويه : مهما كان خوالج
نوره : لو كانو خواني ما كنت بسامحهم
ابويه : مكتوب وصار وعقب فتره عشنا فبيت عمج اللي هو كان بيت ابوي وعقب فترا انتي وايد تعبتي كنتي صغيره اضطريت نغير سكننا وعمج شرا حصتي وحصة عمتج حفصه من البيت
نوره : أها بس الحمدلله غيرنا سكننا بعدني أتذكر هاك اليوم يوم اروح بيتهم
ابويه ابتسم : عشان خاطرج ويا شكلج عمج غير كل شي فالبيت
نوره : هههه جيه ما استاهل
ابويه : بس الحين خلاص ما تحسين روحج نسيتي
نوره : هيه وايد والله بس جوجو مادري شو بها
ابويه : الله يساعدها حاولي تطلعينها من حالتها اللي هي فيها
نوره : انشالله كثر ما اقدر .. تدري بابا من بعد ما عرفت سالفتك ويا ماما أحس روحي مرتاحه
ابويه : لو ادري جان من زمان قلت لج
نوره : بابا ممكن أقول لك عن شي ف خاطري
ابويه : ترا في حدود نحن عرب ومسلمين هب أجانب
نوره : هههه لا يروح بالك بعيد بس انت ما تبا تتزوج
ابويه : لا لا روحي مناك أنا وين والزواج وين
نوره : برايك .. بس بعد بحاول بقنعك بعدك صغير ويدامك فرصه ...أنا وعمور وعدول بنكبر باجر ونعيش حياتنا لو أنا تذكرتك هم يمكن ينشغلون مع حياتهم
ابويه : يصير خير
نوره : يلا وين بتطلعني
ابويه : بنروح عند قطوتنا ترا فارنا صوبهم
نوره : ههههه والله جوجو مب قصدها
ابويه : لا تحلفين تراني شباب وأعرف بهالسوالف
نوره : اتس أوكي يلا بتلبس وبيي
حسيت روحي مستانسه جنه هم وانزاح بغيت اطير من الفرح أول مره وصدق صاحب السالفه قال لي اياها مب أي حد
تلبست ونزلت وأنا مستانسه ركبت السياره هالمره جدام عموري محد بابا يقول راحو مع ولد عمتي مادري حمد ولا فهد
رحنا صوب بيت عمي سلمنا بس عمي ومرته كانو موجودين الشباب جامعه ودوام يقولون
رحت صوب حجرة الجوهره شفتها تلعب لعبة تومب رايدر حليلها ما تحب النت هاك الزود أو بالأحرة الاحتكاك بناس جدد عكس جواهر سلمت عالجوهره وقعدت وياها عقب هي تمت تقرا قران ودرتها رحت صوب حجرة جواهر باختنه الانسه ف سابع نومه بصراحه أنا بعد ياني رقاد جان أطلع عباتي وأرقد يمبها
هاي أول مره أرقد بيت عمي من سنوات
ما حسيت ب روحي وأنا أنقز من الريغه من منبه جوجو اللي يقوم بلد كامل وياه
نوره : غربلاته منبهج بنديه صدعنا
جواهر : همممممم جوجو اطلعي لافلعج
رديت لسدحتيه القبليه كنت راقده بس هالمره انسدحت
ورقدت مره ثانيه عقب ما حسيت الا بصراخ جوجو
جواهر : نورووووووووه انتي اهني
زغت : منو شو ..؟ حشا روعتيني يالخايسه
جواهر : متى ييتي
شفت الساعه : أوييييييييه الساعه ثلاث وربع طافتنا صلاة الظهر ويا شكلج مع هالرقاد
جواهر تتراقص : طبعا كنت يالسه ع الايميل
نوره : نشي نصلي الظهر
نشينا رحت تيددت وصليت عقب شليت مخوره عدله من مال جواهر لأنه مالي تجرفست
لبستها ولبست أوقايتي وطلعنا أنا وجوجو
شفت بابا وعيال عمي قاعدين شكلهم يشربون جاي حمر أما عمي ومرة عمي جنهم راقدين حليلهم الشواب والعيايز الحمدلله بابا بعده شباب ولا نحن بعد نفس العقد
استحيت اروح صوبهم بس جواهر تقدمت منهم وسلمت وقعدت
وأنا بعد بس قلت السلام عليكم وقعدت يمب جواهر فوق ع القنفه
وهم كانو يرمسون عن الشغل
باباتيه : نواري الصبح رقدتي ماشالله
استحيت عيال عمي اهني شو بيقولون شكلها تبا تعيش ويانا فضيحه
نوره : هي وعيت جواهر من الرقاد ما طاعت تنش جان ارقد
ياسر : هههه ذكيه بنت العم الحل الوسط
ابتسمت وما علقت لأني بعدني ما خذيت عليهم
جواهر : يالخرط .. وعيتيني ولا روحج كان فيج رقاد
باباتيه يدافع : تراني كنت اسولف وياها بعد صلاة الفير اليوم وما رقدت صح نوار
استحيت يعني شو بقول هي عيال عمي بيقولون دفشه
جواهر : لا والله عن شو تسولفون ..؟ ها
باباتيه : بنت وابوها اش لج
جواهر : هي هي بدينا الخيانه ولا تباني اقول لها دوم تيي تتغدا صوبنا ها
يوسف طالع جواهر نظره تسكت وجواهر سكتت
ابويه : زين تسوو فيها تستاهل هالحشكليه
جواهر : نواري نشي نتغدا أحسن
يوسف وقف : جواهر صليتي الظهر ..؟
جواهر : الحمدلله
يوسف : الساعه جم رقدتي ..؟
جواهر : سته الصبح
يوسف : على شو كنتي سهرانه
جواهر : الروايات
يوسف : بجيك الحين لو شي ثاني قسم بالله المودم بكسره حقكم
باباتيه : زين تسوو فيها
جواهر : ما شالله عمي بنيتك تسوو اللي تبا وأنا لأ
باباتيه : بنيتيه ما تسهر على ايميل تسهر على شي ثاني
طالع ابوي صوبي فهمت عليه قصده سالفة أمس هههه يتني الضحكه ونفس الوقت بغيت أصيح على سوالف ابوي اللي تقطع القلب اليوم
جواهر : أنا ما أسوي شي حرام
نوره : بعد يخاف عليج أميه .. بعدين تعالي بيجيك على اللاب وبيشوف
جواهر : مسحت كل شي
نوره : برايج .. تعالي نتغدا ميته يوع أنا
تغدينا أنا وجواهر ويوم سألنا عن الجوهره قالت الخدامه :عليا خذتها وياها السوق تروح تشتري حق زهبتها
عقب تسلينا أنا وجواهر بالسوالف مع بعض الين العصر وبابا ياه شلاني من عندهم وردينا البيت
رحت صوب حجرتيه
هاي ملجأي وبيتي وكل شي ياي مستانسه اليوم عرفت شي مخباي ف حياتي بس منو هاي اللي الورث باسمها الحين يا ربيييييييه
أمي فديتها حاربت عشانا وابوي بعد اليوم عرفت اش كثر ابوي حنون وأمي بعد حنونه بس اللي احزنني دموع ابوي ما اقدر اشوف ف عيونه دموع ما أستحمل أشوف دموعه هاي أول مرة وانشالله اخر مرة بعد ..
ابوي وامي حاربو الكل عشانا وامي ودرت أبوي روحه رووحت عنه وحملت مسؤوليتنا على أبوي فديته ما يستاهل وايد عانا ف حياته واليوم أنا زدت عليه بس حسيته ارتاح يوم شكا لي وأنا بعد ارتحت يوم شكيت له
هاذيني ارابع الكل شواخ ربيعتي فالمدرسه بس تخلص المدرسه وتيي الاجازة انساها و جواهر وميثا كتسلية وقت وتقضيته أما الجوهره نسيتها مع سوالفنا ومشاكلنا العائليه ووفاة أمي الله يغمد روحهها الينه والله باخذ لج حقج انتي وابوي من خوالي عهد علي تذكرت اليوم وحده بويه كانت حاطه دوبها بدوبي دوم تقول والله لأحصلح واوصل لج عهد علي أحس الكلمه مقززة عهد علي بسبتها وع لوعت بجبدي مب وقتها بين سوالفي الحين
كلهم يحبوني ما دري لشكلي ولا لصفاتي أحس روحي محبوبه بين الكل مادري ها اللي اشوفه أنا ولا الصدق
بس اللي صدق اباه يحبني ما جد يوم فكر بي بعد ولا فكر اني احبه
مرن أيام الاسبوع بسرعه وياه يوم الجمعه باباتي قال بيطلعنا اليوم نحن البنات
أنا وميثاني وجويلز وجوجوتي بنروح ويا بابا عدول وعمور بيتمون ويا مرت عمي
ركبنا السياره بابا ابد ما يشغل أغاني جويلز أصرت بس ما رضا بعد ما ادري ليش معنه هاي طلعة بنات لازم يرضا بس يلا المهم طلعه
قبضنا الخط واتجهنا لدار الظبي
ما ادري ليش حسيت روحي مستانسه
نادر ما ازور العاصمه أنا نادر جدا
ودانا بابا وقفنا فالبدايه صوب مسيد صلينا الظهر وعقب رحنا صوب قصر الهند بابا قال لازم نتغدا فيه
عاد أنا كنت رافضه ما احب اكلهم حار بس ميثاني وجويلز قالو عادي لاه
ونحن ناكل عاد كل وحده وياها القبشه واللي شوجه واللي قلاص الماي هههه بابا صورنا
بابا دوم يصورنا ويحتفظ بالصور يحطها ذكرى
جان نوقف يمب بعض وخلينا كل وحده تصور الاربع ويا بعض طلعت الصوره طرررر
غير باباتيه حركات علني فداه
عقب ما ظهرنا من المطعم
باباتيه : ها وين تبونا نروح
جواهر : بلا منازع أكييييييييييييييييييييد .......
ميثاني : المارينا مول
باباتيه : ها الكل موافق
هزينا روسنا بمعنى هيه ركبنا وكانت الشوارع زحمه رحنا صوب المارينا ودخلنا
بابا ودانا أول شي نشتري اللي نباه طبعا ميثاني ما خلت شي الا وشرته فلست أبوي هههه
عقب بابا راح حطا الأغراض فالسياره ورد لنا دشينا السينما ع الساعه 7 طلعنا من المارينا
باباتيه : ها شبعتو ..؟
نوره : هيه بسنا ياني رقاد
الجوهره : أنا بعد
باباتيه : ربع ساعه وبس ورانا خط الين دبي أول شي ،، عقب برد الشارجه
ميثا وجواهر : موافقات
نوره : تعبتو أبوي حشا
باباتيه : تبت أصلا هاي اخر مره أطلع ميثا وجواهر ويا بعض
الكل : ههههههه
رحنا صوب الشاطي قعدنا نشوف الماي عقب تصورنا بعد بس هالمره بالكام هب الفون
وبابا جنه أخونا فديته
باباتيه : بنات لو وحده حلوه مرت صوبنا ليكون وحده تقول بابا عمي خالي لأأأأ قولن خلوف أوكي
أدري ابوي يمزح وروحه مرحه
بابا ابد ما يكون جذا الا يوم جواهر وميثاني ويانا هاييل اللي مخربات أبويه ههههه
نوره : فديت خلوف أنا
جواهر : خلوف خلوف تعرسني
ميثا : لأأأأ أنا
نوره : جب جب خلوف مالي
جواهر : لأأأأ مالي أنا
باباتيه : لا مالج ومالها أنا مال هاجر أم نوره سمعتن
باباتيه : عاد هب جذا باحترام مب تخرطن من جيبكن مره وحده هههه
بغت دموعي تنزل على طاري أمايه بس هاي طلعة وناسه ليش أخرب علي وعلى غيري
جواهر شافت بنيه حلوه ماره
جواهر : خلوف أخوي تودينا صوب المارينا فديتك
ميثا : هي خليفة فديتك ودنا المارينا
باباتيه : حاضرين للطيبين
عقب ما روحت البنيه بغينا نفطس من الضحك
نوره : هههههه بابا والله انك فنتك
بعد نص ساعه من السوالف ظهرنا من بوظبي وقبضنا الخط نرد الدار
حلوه بوظبي .. وايد ما اييي لها الا نادر حسب مزاج باباتيه مره مرتين ثلاث اربع خمس لا أكثر فالسنه هههه بسني شو أبا بعد
وصلنا بنات عمي وبنت عموتي بيتهن ونحن ردينا البيت رحت تسبحت وعقب قلت مب باجي عالمدرسه الا اسبوعين ويبدا الفصل الثاني والهم .. صدق صدق لازم أشد حيلي
ف أحسن لي أقرا من الروايات اللي ابا الحين خلال هالأسبوعين لأنه يوم بتبدا المدرسه بنسى المنتديات بعد .. بس نور الامارات لأأأأأ نوووي أنساه
رحت الصاله أحدر وأقرا روايه فتحت الموقع اللي بقرا منه
...........: نورو بعدج ما رقدتي
نوره : هههههلا خلوف البنات بعدني مارقدت
باباتيه : استحي ع ويهج هههه
نوره : هههه خلاص بستحي على ويهي
باباتيه : رحت حجرتج ما شفتج جان اشك انج تقرين روايه
نوره : هههه هي ... خير بابا بغيتني ..؟
باباتيه : هي تعالي بعطيج شي
نوره : اوكي
باباتيه : ييبي وياج شيلة صلاه
لحقت ابوي طلع من باب الصاله وراح الحوي شفته دق على سويج السياره وفتحت جان يروح
يدق سلف
باباتيه : لا تخافين السياره مخفي وما بنزل من السياره
تميت ساكته وخايفه وين بنروح بابا شو بيسوي
رحنا مكان كله بيوت شعبيه والفريج كان هادي مرررررره ما فيه قطوه بعد تدور
بابا شغل الليت مال السياره
باباتيه طلع من السده اللي فالنص شي مغلف بطريقه وايد حلوه
نوره : حق شو انزين
باباتيه : يوم ميلادج ما عطيتج شي ,,, افتحيه عدل ..
فتحت الهديه
تفاجئت من اللي داخله بصراحه تفاجئت عدل وعن خاطر
بابا هالحزة كان مركز على ملامحي ما ادري ليش وايد كان يطالع ملامحي بتمعن
نوره بفرح : شكرا بابا شكرا أحلى هديه ف حياتي والله أحلى هديه
باباتيه : العفو فديتج
تقربت منه بسته على راسه : الله لا يحرمني منك يالغالي فديتك
باباتيه : ولا منج يالغاليه ... الحين تأكدت انج صدق تربيتي
نوره : ليش ..؟
باباتيه : قلت يمكن تزعلين وتبين طقم الماس وجذا
نوره : دامها منك أي شي حلو .. وبعدين والله هاي أحلى هديه ف حياتي
باباتيه : فديتج اباج كل شهر تختمينه
نوره : انشالله من عيوووووووووني .. وبعدين المفروض كل شهر نختمه بس نحن الله يهدينا منشغلين بسوالف الدنيا .. يلا الله يستر ع الكل ويهديهم
باباتيه : امييييين ... افتحي الطبلون
فتحت وأنا مستغربه
نوره بفرح : بابا ...
باباتيه : هي حقج خلاص كبرتي وتستاهلين
حضنت ابويه بقوه : الله لا يحرمني منك
ابويه : شوي شوي عن يتحرك الغير وتذبحينا <<< جير غير المهم هوووه
نوره : هههه فديتك الغالي
ابويه : ترا رقمج شيوخي بعد
نوره : فديتك وايد كلفت ع روحك
باباتيه : تستاهلين فديتج لا كلافه ولا شي
ابتسمت لابوي رد لي الابتسامه الله لا يحرمني منك يالغالي صدق والله ابوي ييب لنا لبن العصفور لو نبا بعد .. ملبي كل طلباتنا بس بعد موقفنا لحدودنا
تذكرت عمور وعدول أنا وايد مهملتنهم الفتره الأخيره فديتهم بس بابا مب مقصر ويانا ..
ردينا البيت وأنا مستانسه طايره من الفرح
أحس خلاص هذي اخر هموومي اللي عشتها فالأيام الأخيره
من اليوم ورايح خلاص بفتح صفحه يديده تقريبا فتحتها يعل ربي يديم السعاده ف حياتي وحياة باباتي وخواني وكل أهلي
مابا أحد فالكون يذوق الألم اللي ذقته وفراق الأم خاصتا البنات ها سبب للوحده عندهن والضياع والشباب بعد ها سبب رئيسي ها بداية الانحراف عندهم
رقدت على أمل أقوم اليوم الثاني مستانسه وناسيه هموم الدنيا كلها أو بالأحرى فارتنها ورا ظهري
صحينا من النوم اليوم الثاني كلنا حزة صلاة الظهر وبابا كان مأجز لأنه أمس ودانا ندور
خلاص مب باقي شي عالمدارس هع الأسبوع الأول راح باجي أسبوعين بالضبط يا ربيييه كيف الأيام تمر بسرعه خاصتا المدارس ما نحس باجازتها
تغدينا عقب الغدا كنا يالسين نسولف وسولفت ويا عمور وعدول فديتهم أنا وبابا
فجأة بابا ياه اتصال ،،، عقب ما خلص بابا اتصاله
باباتيه : نوره عمر عادل نشوبسرعه اركبو السياره ازقري أسيل بعد
بسرعه رحت لبست عباتي وزقرت أسيل ركبنا السياره
ما حاولت أسأل بابا شو السالفه ولا ليش لأنه متوتر وايد ويسوق بتوتر
وصلنا بيت عمي دشينا ويوسف ظهر بسرعه من البيت أول ما دشينا لفيت لورا شفته يركب مع بابا .. الله يستر شو صاير
دخلنا بيت عمي قعدت مع البنات واستانست بس بالي كان مشغول وايد مع أبوي وشو السالفه
البنات ركبو شريط الفيديو وشغلو التلفزيون تمينا نطالع فيلم من أفلام حياتنا
نوره : يا ربيييييييه جوجو وايد حلوه حتى جويلز
جواهر : لازم تقول ربيعتها أحلى هب نحن الفقارى .. ما قول الا مالت
نوره : لا لا انتي بعد قمر
جواهر : زقرناج ماييتي
نوره : تتدرين عاد بحالي هب لازم تسألين
جواهر : يلا عاد مناسباتنا اليايه تكونين موجوده انشالله
نوره : أكيد اذا الله عطاني عمر
جواهر : استحي على ويهج شو فديته هاي بعد
نوره : هب أخوج باباتي
جواهر : هي ترا أبوج يويل رقم واحد
نوره : فديته أنا والله كشخه جنه شيخ وربي
جواهر : أكيد عم جواهر مو حيالله .. أحم أحم
سولفنا واستانسنا ضحكنا على السوالف اللي فالفيديو
تأخر الوقت الساعه صارت تسع ونص بليل
اتصلت على باباتيه وأنا ميته رعب
رن ورن ورن ورن بس ما رد عليه خفت أكثر عليه
رديت اتصلت به ما رد علي والجو كان مغيم ونفاف شفت انه جواهر والجوهره و مرت عمي ما يدرون بالسالفه قلت ما أخبرهم عسب ما يخافون
اخر شي مليت لدرجه انه عدول وعمور رقدو خفت أكثر كلماله الخوف يزداد بقلبي والوقت تأخر اتصلت على بابا وايد
جواهر : شكلها البنيه مستانسه بتلفونها كل شوي تتصل هههه
جاريتها بكلامها : هههههه
اخر شي وصل لي مسج من رقم بابا فتحته بسرعه ( اسف سأتصل بك لاحقا )
شو السالفه مشغول بس بأخر الليل مشغول غريبه هاي
تعبت وأنا اتريا ع الساعه 11 استسلمت للأمر الواقع واتصلت على يوسف قلت يمكن شي فايده
وأنا اتصل ما رد علي خوفي اهني بالفعل بالفعل زاد شكيت صار بهم شي
لأأأ لأأأأأأأأأأأأأأأ ما أستحمل أمس ودعت الهموم اليوم بترد لي لأأأ مابا
روحين مره وحده.. لأأأأأ ......... أنا أباهم أحبهم اثنينهم كل واحد أكثر عن الثاني ..
فجأه انفتح باب الصاله ويوسف كانت كندورته مبلله .........
استغربت خوفي زاد أكثر غير انه شكله وايد شاحب شاحب
قلت بانفعال : بابا وين .. ليش ما يرد ..؟
يوسف وهو تعبان : فالسياره يترياكم
هالحزه حسيت روحي ارتحت وايد وايد وأخيرا هم وانزاح .. يا ربييييه ساعدني ف
حياتي واحفظ أهلي كلهم وابعدهم عن الشر
وعيت عموري وعدول من الرقاد ورحنا السياره ردينا البيت الكل دش حجرته بليل ع الساعه
12 ونص وأنا قاعده أقرا روايه سمعت صوت خطوات قريبه من حجرتي
عدلت قعدتي بسرعه ..
باباتيه : بعدج ما رقدتي
نوره : لا بعدني .. حياك الغالي تفضل
باباتيه : ها اشحالج اليوم ..؟
نوره : بصراحه خوفتني وايد وايد عليك
باباتيه : هههه لهالدرجه لا تحاتين بس مشاكل فالشغل
يارب مجرد مشاكل فالشغل هب أكثر يا رب مابا شي يزيد ف حياتنا لا تعيس ولا حلو بسنا
راضين ب حياتنا هاي راضين بها لو شو ما تكون
نوره : حياك حياك أقرب الغالي هههه
فالبدايه قلت نقرا رواية همس صوتك ويا بعض بس عقب قلت لا هذيج فيها شوية انفتاح خل نقرا رواية اه يا قرب المسافه بين عقلي والهبال بتضحكنا وبتحسن النفسيه
نوره : اممم تبا وحده تضحك ..؟
باباتيه : هي يمكن تفتح الشهيه هههه
نوره : لا ابشر تفتحها عدل هههه
على طول دشينا نور الإمارات عسب نقرا الروايه ضحكنا وايد وايد حتى بابا عيبته السالفه ههههه طولنا وايد
باباتيه : اه وأخيرا خلصت
نوره : ههههه ثلاث ساعات نقرا ترا هاي ولا شي يدام الباجي
باباتيه : خيبه جيه هايلاك جم ساعه ..؟
نوره : امممم ثلاث أيام بس مو طول اليوم
باباتيه : خيبه .. عيونكن تخترب انتن البنات ويا هالروايات
نوره : هههه لالا عاد بالعكس تقضية وقت
باباتيه : ما فكرتي تكتبين روايه ..؟
نوره : اممم لأأأأ
باباتيه : حاولي تكتبين يمكن بيكون لج مستقبل
أول مره أسمع أب يقول لبنته اكتبي روايه اللي أعرفه وايد أهالي ما يرضون بناتهم يقرون فما بال يكتبون بس يمكن بابا يباني أصير كاتبه كبيره .. وهاي الروايات الصغيره اللي ع قدنا احتمال تكون بدايه للكتاب .. الواحد ما يطلع من بطن أمه وهو يعرف كل شي
باباتيه : تراني باجر ما بداوم
نوره : خير في شي ..؟ صاير شي لا سمح الله
باباتيه : لا كل خير بس اليوم وايد اشتغلت انهد حيلي من الشغل
نوره : أوكي الغالي ..
باباتيه : يلا ارقدي .. تصبحين على خير
نوره : وانت من أهله الغالي
اه فديتك يعل ربي يحفظك لنا ويطول بعمرك يا رب أحبك بابا انت وايد حنون وايد
بس ليش قال ديري بالج على روحج امممم
يمكن قصده اني ما اقرا وايد روايات يمكن عقلي يخترب بسوالفهم
أو يمكن شوووه يمكن أحد هدده هي اليوم لما راح الدوام وصلنا بيت عمي ما خلانا بروحنا وباجر ما بيداوم أكيييييييد السالفه فيها انه أكيد ..
ومنو مهدد بابا .. ونحن عياله شو دخلنا فالسالفه .. خوالي .. ؟ ..؟ ..؟ بس شو اللي ردهم من بعد سنوات لنا أكيد نسونا ونسو سالفتنا بعد .. بس هاييل للفلوس يجتلون ارواح يمكن ما نسونا عشان فلوسنا.. اه رقدت وأنا محتاره وايد وايد يا ربيه شو السالفه
اليوم الثاني باباتيه وعاني على صلاة الفجر معني ما رقدت الا ساعه عقب الصاله ييت ارقد
وبابا يدور يشوف أحوالنا .. أحوال الرعيه هههه ويشوف عموري وعدول عقب يرقد
دوم جذا عقب صلاة الفير فديته .. اممم لو ماما عايشه جان سووت شرات بابا أكيد وأكثر
لألألألأ موكل الأمهات جذا بس بابا يقول ماما زينه وايد ضحت عشانا بس مستحيل في أم وأبو يسوون اللي يسويه باباتي فديته
الدنيا تنفنف حلاته الجو جذا الله خاطري أطلع برا أبا أطلع من اهني واروح حوي البيت والعب تحت المطر حلو المطر وايد .. يغسل هموم الواحد بقطراته
( اللهم أغثنا صيبا نافعا )..
ما حسيت بروحي الا ع الساعه 11 الضحى شليت اللحاف عني شفت الدنيا بعدها مغيمه وتنفنف الشوارع اللي فالفريج كلها ماي واليهال يلعبون بالماي
رحت تغسلت ونزلت اتريق تريقت بسرعه مع عموري وعدول وشغلت اسبيس تون حق عدول أما عموري قعد ع القيمزر .. سمعت صوت تلفون البيت يرن
نوره : السلام عليكم
.... : هلأأأأ وعليكم السلام
نوره : هلا والله هلا بعموتي
عمتي أم حمد : هلا بنيتيه شخباركم عساكم الا بخير
نوره : بخير الغاليه ومن صوبكم
عمتي أم حمد : بخير وعافيه .. الدنيا ممطره اليوم
نوره : هي وايد الجو حلو
عمتي أم حمد : انزين فديتج ابوج قاعده اتصل به جيه ما يرد
نوره : راقد
عمتي أم حمد : جيه كان سهران .. ولين متى ..؟
نوره : هي ههههه .. الين الساعه ثلاث
عمتي أم حمد : هالولد خلوف أنا جم مرة قلت له خل عنك السهر بس ما يفهم الله يهديه ...
نوره : هههههه خلوف مره وحده جذا ...
عمتي أم حمد : انزين يوم ينش خل ييبكم صوبنا
نوره : انشالله عموتي تامرين أمر
عمتي أم حمد : ولا أقول أبوج ما بينش الا ثلاث تعالو ع الغدا صوبنا بطرش حمد وراكم
نوره : لا ما يحتاي عمووووتي ...
عمتي أم حمد : لا ماشي لازم تييون
نوره : أوكي عمور وعدول خل ييون وأنا بي مع بابا بليز عمتي بدون نقاش تدرين بي انتي
عمتي أم حمد : انزين يا أم راس يابس انتي هههه
نوره : هههه أوكي بجهز عمور وعدول وبطرشهم
عمتي أم حمد : يلا مع السلامه
نوره : مع السلامه الغاليه ..........
جهزت عموري وعدول عقب ع الساعه اثنعش روحو تميت روحي .. رحت اقرا قران صليت الظهر وبعد ما خلصت .. اليوم ما بنسوي غدا بنروح صوب عموتي ... اممم شسوي ملانه ..؟
رحت أبا أوعي باباتي قلت بوعيه عقب ما اتسبح رحت تسبحت وكشخت عدل سويت رسمة عين تسكت طلعت وايد حلوه
ولبست ملابسي وعباتي قلت الحين بروح بقوم باباتي ويوم يتسبح هو ، أنا بقرا روايه .. أو يمكن أحاول أكتب بس ما ينفع لأني ثانويه عامه صعب علي وايد اركز ع الدراسه ولا الروايه اللي بكتبها يلا عقب الثانويه يصير خير ...
رحت دقيت باب حجرة بابا
نوره : باباتيه نش بسك يلا بنروح بيت عموتي حفصه بسرعه بابا
دقيت ودقيت ما رد عليه شو هذا يا ربيييه
نوره : بابا نش ولا بروح بيت عموتي تراني بدونك
ما رد علي ... قلت أنا أوقات أدش جذا ليش اليوم أدق الباب دشيت رحت صوب سرير باباتيه
قعدت ع السرير
نوره : بابا قوم بسك رقاد قوم أبا أسير عند عموتي حرام يلا بسرعه قبل ما ميكبي يخترب
ما رد عليه .. تقدمت منه أكثر هزيته
وطلعت ركض رحت صوب الممرات اللي فالمشفى كلها أدور حجرته بس ما حست الا وعمتي وولدها حمد ويوسف ولد عمي طلعو يدامي
عمتي مسكت ايدي وودتني صوب حجرة أبوي
دخلت بدون ما أعرف اذا فيه حد داخل وبدون ما أستأذن بعد شفته ابتسمت ابتسامتي اللي ابوي حفظها ورحته صوبه ضميته بأقوى ما عندي
من بين دموعي : خوفتنا عليك بابا وايد
باباتيه : صار خير بس انتي زعلتيني
نوره : والله اسفه ... بس من خوفي عليك سويت جذا
باباتيه : ليش أنا ارضى تسويين بروحج جذا
نوره : اكيد لألألأ ... خلاص ما بعيدها .. المهم سلامتك الغالي
صديت اشوف عمتي بس ما حصلتها
تذكرت اني دخلت الحجره بدون ما اسمع حد وبدون ما استاذن ما كنت حاسه بروحي بعد
شفت عمي وريل عمتي وكان فيه ريالين معاهم
استحييييييييت وايد وأنا جذا داشه صوب بابا
سمعت واحد يقول لأبوي من ربعه : الله يحفظها لك .. وانتي نورو لا تسويين بروحج جذا باباتج متعود يتغلا دوم
طالعت صوبهم ابتسمت وبست بابا وطلعت وقفت يمب باب الحجره
أويه فضيحه حتى محد خبرني بس أنا الغبيه ما عطيت مجال ل حد يكلمني بعد
بس ربيع بابا قال متعود يتغلا .. يعني مو أول مره يطيح أكثر من مره بس ليش ما خبرني ..؟
حسيت بايد على جتفي
وقلت : لأ عمو أبا أتم ويا بابا حرام
عمتي أم حمد : الزياره خلصت
ومسكت ايدي ورحنا السياره ركبنا
نوره : ليش الساعه كم عمو ..؟
عمتي أم حمد : 8 بليل
قلت متخرعه : كيف يعني صار لي 3 ساعات راقده
عمتي أم حمد : قولي يوم ونص
تخرعت يعني أنا أمس العصر رقدت بابرة مخدر غصب عني اليوم يوم الأحد اويه حرام عليهم رقدوني وبالعباه بعد
كنت قاعده مكان ورا سايق السياره شفت روحي فالمرايه
تخرعت بصراحه عيوني بلاهن ,.,,. عيوني
كله جحال مال رسمة العين جني وحشه وأنا أدور يدام الخلق اليوم جذا ولا حاسه بروحي
شفت اللي يدامي يضحك وقال : هاه توج تدرين والناس حليلها بغت تشرد من المستشفى
بغيت أصيح ليش شكلي جذا ليش أكيد كلهم ضحكو علي
بس يتني الضحكه : ههههه والله توني دريت
عموتي أم حمد : ترانا ما بنسير بيتكم
نوره : لا لا بنسير بيتنا
عموتي أم حمد : بس أبوج قال تيين ويانا
نوره : بس بيتكم انتو وعمي ف دبي وأنا أغراضي كلها اهني
فهد : عادي باجر بتردين بيتكم
عموتي أم حمد : قزري روحج بملابس ميثاني وجوجو
هزيت راسي بمعنى هيه .. وتميت أطالع برا وأنا مستغربه من حياتي .. ليش جذا ..؟
طالعت صوب الشارع الشوارع كلها ماي المطر مغرقنا كل مكان يمطر بس خير انشالله
وصلنا بيت عمتي بعد ما سلمو علي كلهم رحت على طول تسبحت وصليت وصليت ركعتين اشكر بها ربي لأنه ابوي قام بالسلامه ورقدت بدون ما اتعشى بعد
قمت اليوم الثاني على حشرة ميثاني
رحت تسبحت ولبست وطلعت من الحجره رحت صوبهم الصاله شفت عيال عمتي قاعدين استحيت حتى ريل عمتي
نوره : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ميثا : زين ييتي ,, قولي لهم يودوني عند خالي
طالعتها باستغراب لمحت لها يعني شو السالفه
ميثا : ابا اسير عند خالي من ما طاح ما رحت زرته .. دوم أزوره هالمره يقولون لأ
يعني جذا السالفه كلهم يدرون عن أبوي دوم .. بس أنا مثل الأطرش فالزفه
نوره : هي عموتي أبا أسير عند باباتي الحين
سمعت صوت حمد وهو ما يطالع صوبنا : محد يسير الحين سمعتو
خفت وايد خوفني خرعني باسلوبه ليش هالانسان جذا شو ما يعرف نحن بشر ولا عباله نحن مساجين عنده فالسجن
رجت صوب عموتي قعدت يدام ريولها وأنا أتوسل
أتوسل وأصيح : ودوني عند باباتي محد يقدر يمنعني عن زيارته محد
حسيت روحي غمضت كلهم .. حمد شكله ما عيبه كلامي قام وطلع
عموتي أم حمد : انزين حبيبتي بعد الغدا بنروح كلنا
نوره : لا لأأأأ باجي وايد ع الغدا أبا اسير له الحين
عموتي أم حمد : شوه باجي ..!! وايد!!! الساعه 2 الظهر،، وتقولين باجي وايد
طالعت الساعه تخرعت الساعه هنتين وأنا ما ادري
تذكرت صار لي يومين كنت عايشه ع المغذي وعقب ما كليت
باباتيه : الشر ما ييج الغاليه
قعدنا نسولف ونسولف مع بابا وكل شوي يطالعني حسيته مستانس بوجودي
مابا افارقه مابا .. لو يستوي به أي شي بروح معاه بسوي اللي يسويه ابا اضل يمبه طول عمري مابا اذوق مرارة الفراق مرتين ف حياتي
الضربه يوم تيي أول مره نستحملها شوي بس لو ثاني مره وايد تتعب وايد
شفت أبوي يمد ايده صوب السله
نزلت ركض ورحت صوب السله : ماشي هب ناقصه اصيح بعد
ابويه : هههه بس حبه بس
نوره : ماشي ما نبا السكر يرتفع بعد
عمتي أم حمد : صدقها ... زين تسوي بك ،، محد يعرف لك غيرها
باباتيه : ههههه الله يحفظها
على اذان المغرب الكل رد بيته بس تمينا أنا وعموتي .. عمتي قالت في وحده من ربيعاتها مرقده اهني بتروح تشوفها وترد
قعدت مع بابا روحنا سولفنا ما عاتبته بأنه ما خبرني ... لأنه حالته ما تسمح
شفت ماي زمزم اللي عمتي يايبتنه ل بابا
نوره : اشرب وادعي بابا
باباتيه : انشالله
وجه ويهه للقبله وقال : الله يحفظج وييسر لج حياتج كلها انتي وخوانج
نوره : امييين وقول الله يشفيك
باباتيه : الله يشفيني انشالله
ابتسمت له : فديتك أنا عساني ما خلا منك يالغالي ..
باباتيه : صليتي المغرب
نوره : الحين بروح بصلي
باباتيه : هي روحي صلي ،، بالمره هاي حزة يغيرون المغذي
نوره : اممم عندك سكر ومغذي كيف جذا
باباتيه : هم أدرى يلا انتي سيري صلي
رحت صوب مصلى النسا شفت وايد حريم اهناك أكيد كل واحد وعنده أحد اهني محد همه أحسن عن هم الثاني كلنا سوييه
صليت ودعيت ربي يشفي أبوي من قلبي دعيت وايد ل أبوي
وطلعت من المصلى رحت بين الممرات
فيه ممرضه يت : ها نوره انشالله أحسن عن البارحه ..؟
ما عرفتها بس قلت : الحمدلله أحسن
ابتسمت لها وابتسمت لي : ديري بالج ع روحج يالحلوه
رحت صوب حجرة باباتيه فتحت الباب وأنا أفكر ف كلام الممرضه
شفت ابوي راقد ع سريره تجدمت منه شفته مغمض عيونه
خفت عليه فالبدايه وايد.. لما شفته يود ايدي وابتسم لي ،، الحمدلله مرحلة الخطر عدت خلاص ف ليش الخوف
ابتسمت له رص ع ايدي وتم يطالعني
هالحزه حسيت بالفعل أنا حلوه وجميله كلهم نظراتهم لي تدل على جيه الحمدلله انه ربي خلقني جذا ،، معني أحس روحي وايد عاديه بس الناس كلامهم العكس
صديت سمعت صوت الباب يفتح بس يباله قوه
سمعت صوت عدولي يقول : بابا افتح بسرعه هههه هذا يسوف قاعد يركض وراي
ابتسمت هذا عدول الشيطون قبل شوي كانو عند ابوي بس شكله شرد وياه صوب بابا
رحت أفتح الباب فتحته وشفت عادل يصارخ ويوسف شايلنه
يوسف : اسكت اسكتت فشلتنا
يوم طالعني نزله وأنا استحيت ودرت الباب ودشيت داخل
نوره : بابا عدول الشيطون رد اشتاق لك وايد
أبويه ما رد عليه
استغربت وخفت ، تقدمت منه هزيته
قلت وأنا أهزه ومنفعله : بابا رد علي بابا ...
بس ما رد علي ،،،،،،خفت ولصقت فيه بديت أنتفض وأهزه
لأأأأأأأأأأ قبل يومين بابا حالته استقرت يارب ما تتدهور مره ثانيه يارب لأ ، ما أستحمل خلاص
بديت أصيح : بابا رد عليه لا تودرني ,,
ما حسيت الا ويسحبوني سحب ويجروني جر .. ودكاتره وايد حوالين بابا
وقفنا يدام باب الحجره وهالمره قلت بستوي قويه وبدعي ما بصيح ولا بكسر شي
يرو بابا بالسرير هالحزه ما قدرت أزخ دموعي خلاص .. صحت صياح بس بدون صوت ب سكون وهدوء يالله يالله حد يسمع همسي
رحنا وقفنا يدام باب العنايه المركزه كلنا وأهلنا كلهم موجودين
كنت واقفه في زاويه وأصيح بمراره وأدعي ربي ربي يقوم أبوي بالسلامه
ما حسيت الا والدكتور يطلع من الحجره
طلع وعلى ويهه ملامح تشبه ملامح أمس مرتسمه على وجهه علامات الحزن
ركضت صوبه هالمره محد يودني ما ادري ليش
بس الدقيقه اللي وصلت فيها يمبه حسيت بواحد ركض نفسي وقف يمبي
ما شفته هذا مو وقت هالأفكار بغيت أسأل الدكتور
بس اللي يمبي سبقني جنه بابا أغلى عنده ويحبه أكثر عني سمعت صوت
عموري يصيح ويقطع القلب : ابوي شو استوا به ..؟
الدكتور طالع صوب عمي وهو واقف يمبنا
الدكتور قالها نعم قالها وياليته ما نطقها يا ليتني ما سمعتها ليتهم سمعوها فيني ولا أسمعها في حد
الدكتور : البقيه ف حياتكم
لأأأأأأ أبوي أبوي رد لأأأ أبوي من لي سواك ب هالدنيا من ،، منو بيتم لي وبيسهر عشان راحتي منو ..؟ ، ابوي لا تودرني وتروح أبوي ......أبوي مابا أفقدك مابا ..
حسيت بروحي أكفخ روحي واللي يمبي ،،اللي يهدوني ما يدرون يهدون روحهم ولا يهدوني أنا
..............................
قمت مفزوعه وأنا أنفث يساري
طالعت عمتي أم حمد يمبي
عمتي ام حمد : نورو نشيتي ..؟
ابتسمت لها : هي عموتي .. وين بابا ..؟
ما لقيت بويهها أي تفسير بس شفت دموعها تهل وتطيح
وقفت حظنتني وصاحت بمراره ،، يعني ما كنت أحلم كل اللي صار صدق لأأأأ أبا أبوي أنا ..
وقفت وجلعت المغذي مثل ما اسوي دوم
هالمره الدم نزل بس ما أثر فيني ولا شي ولا شي
صحت بمراره : أبوي اطلع من اهني اطلع بسرعه نباك نحن محتاجينك .. بابا دخيلك رد
ما حسيت الا وأنا دايخه ما اعرف لأاي دنيا رحت وسافرت
ليت اسافر لدنيا باباتي وماماتي ليت أباهم أنا خلاص ما با هالعيشه شالفايده منها
دامني تيتمت .. من يعرف اش معنى الواحد يتيتم ها اصعب شي ,, خاصتا لو يوم أمس سهرنا وتضاربنا وكلينا وشربنا وتزاعلنا وعشنا ويا بعض ونفترق ب لحظه اه الفراق صعب وايد
يقولون ليت ربي ما كتب لحظة وداع .. بس لو نودع ناس وهم عايشين ب هالدنيا نحط أمل نشوفهم يوم من الأيام أهون من نودع ناس خلاص ما بنشوفهم واذا شفناهم بنشوفهم فالفردوس الأعلى بس من يدري لو بندش الفردوس ولا لأأأأ ....... يعني على كثر حسناتنا ..!!
حسيت ب روحي قمت والكل متيمع حولي بس في شخص ناقص .. هو اللي كنت أبا اشوفه يوم أقوم هو .. بس للأسف مو بينهم للأسف رحل لدنياه دنيا خاصه فيه ..
تعليق