بهدوء احكي قصة حبي وجنوني

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • دمعة مظلوم 2
    V - I - P
    • Dec 2010
    • 2972

    رد: بهدوء احكي قصة حبي وجنوني










    وقت الطفوله مايعوض بداله



    فيه البراءه والوفا بين الاطفال



    والطفل ذا جالس يفكر ألحاله



    تفكير صافي دون هم وغربال

    تعليق

    • دمعة مظلوم 2
      V - I - P
      • Dec 2010
      • 2972

      رد: بهدوء احكي قصة حبي وجنوني

      أب أرحل .. من الحياة .. وخاطري طيب ,
      ما أبي .. أعادي .. ولا أبغى من يعاديني !

      أب أبتعد عن عيون الناس / وأتغيب !
      وأن مر طيفي ف بالك .. | لا تناديني | ,

      يمرك الوقت وتاخذ .. وقت و تشيب ,
      وأنا .. بعد .. كبر سني .. راح .. يحديني ..

      يا ل الأسف .. شف ختام سنيننا .. مخيب
      و يادرب .. ل أبعد حدود الفقد وديني





      تعليق

      • دمعة مظلوم 2
        V - I - P
        • Dec 2010
        • 2972

        رد: بهدوء احكي قصة حبي وجنوني



        مو ب قادر اقسي عليك

        ولا قادر انسي كلامك

        وش اسوي بقلبي اللي ما جعل لغيرك مكان

        ادري ظروفك وش هي تكون

        وادري انك بعد كلامي هذا تقولي علي مجنون

        بس مجنون مجنون وش يسوي العاشق لو ما كان في حبه مجنون




        بقلمي

        تعليق

        • دمعة مظلوم 2
          V - I - P
          • Dec 2010
          • 2972

          رد: بهدوء احكي قصة حبي وجنوني

          ياخي خلاص..

          انا تعبت..!

          ولا انت تبغاني أموت؟!


          متصور أنت شلون أحبك؟!
          وحبي أبد ماله دوا .. !؟
          وانا قبل ردك علي
          بقول لك : "شيء " ... !
          (أنا وبس اللي أحب وأنا وبس اللي تعب) ..

          تعليق

          • دمعة مظلوم 2
            V - I - P
            • Dec 2010
            • 2972

            رد: بهدوء احكي قصة حبي وجنوني






            ياكثر ماترجي عيوني وصالك
            .. .. .. لاجات صكات الصدر حزة عصير




            تعليق

            • دمعة مظلوم 2
              V - I - P
              • Dec 2010
              • 2972

              رد: بهدوء احكي قصة حبي وجنوني




              ايه انا هذا طريقي موحش , وصعب , وطويل
              وانت لامنك تعبت .. العالم فجوجه وساع . .

              اعتبرني في بداية سكتك عابر سبيل . .
              و رح وانا قلبي معك من وين وجهت الشراع !

              يكفي اني لانذكرت في سالفة عشاق , قيل :
              عاشر احبابه شجاع , وفارق احبابه شجاع

              تعليق

              • دمعة مظلوم 2
                V - I - P
                • Dec 2010
                • 2972

                رد: بهدوء احكي قصة حبي وجنوني




                وش اخرك يا ضيقة البال . . قولي لي . . !


                تعبت اردد و اقول الحال . . " مستو و و ر ه " . .

                تعليق

                • دمعة مظلوم 2
                  V - I - P
                  • Dec 2010
                  • 2972

                  رد: بهدوء احكي قصة حبي وجنوني




                  أحاكي الليل واسولف . . وتسألني
                  الغيمه الخرسى :
                  ليه مانمت , علامك ؟
                  ترى نوم البشر ممسى

                  الصبح , قرب يجينا وانت عيونك نعسى !
                  ي غيمه خفي ب سؤالك ‘
                  ما اخبر الغيوم تقسى !

                  ماسهرت ل أني اشتقت , سهران :
                  " أبي انسى "
                  أبي أهرب من حلومي ,
                  وأدور ب الصبح مرسى . . ‘



                  تعليق

                  • دمعة مظلوم 2
                    V - I - P
                    • Dec 2010
                    • 2972

                    رد: بهدوء احكي قصة حبي وجنوني

                    ..‘

                    رحت من عندي
                    وفي قلبي
                    . . / كلام ,
                    . . . . يوووه ي
                    كثر الكلام اللي بقى !

                    ,


                    "
                    متضايق , ل حد لا يعلمه ابدا "

                    تعليق

                    • دمعة مظلوم 2
                      V - I - P
                      • Dec 2010
                      • 2972

                      رد: بهدوء احكي قصة حبي وجنوني





                      بع ض الح قايق ثابته دون تأليف
                      . . . . . . . . . . ثنتين عندي واضحه .. ومع روفه :



                      اقسا فراق يكون / فرقا مواليف .. !
                      . . . . . . . . . . واعذب دقايق ضمة ايدي كفوفه
                      التعديل الأخير تم بواسطة دمعة مظلوم 2; 05-07-2013, 11:54 PM.

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...