روايه رياجروحي من يداويك دام الكل يجرح ومايداوي

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • فوشيه^ـ^
    عـضـو فعال
    • Feb 2011
    • 68

    رد: روآيه رياجروحي من يداويك دام الكل يجرح ومايداوي

    المشاركة الأصلية بواسطة لنو الدلوعه
    جاري الأنتظار
    جاري الأنتظار
    جاري الأنتظار
    سسوري حصصلتلي ظروووف ما ا قدر انزل البارت بدري سسامحوني
    المشاركة الأصلية بواسطة SOoΚaRh
    عوافي فوشية
    كملي الباقي .. ننتظرك
    ^_^
    انشششا الله

    تعليق

    • فوشيه^ـ^
      عـضـو فعال
      • Feb 2011
      • 68

      رد: روآيه رياجروحي من يداويك دام الكل يجرح ومايداوي

      البارت 14 الجزء الثاني

      لا يارفيقي مسسح دموعععك رجيييتك
      لاتبكي على مرر الزمان الجافي
      كلنا من هالهموم عانينا
      خلك صبور
      ولاتششتكي الهموم
      وسسامحني كان بحححقك اخطيييت
      الله يأخذذ رفيق بالطععون يكافييك

      في الاسستراحه

      جود : اووووف قلت ان هذي الخرجه مالها داعي

      ام فيصصل بعصبيه : اقققول اصصبري لححد مايجووون صحبباتك

      جود اوف انا ايش مجلسسني مع هذي العجوز خليني اروح لامل اتونس معاها ششوي
      جود تسسسمع اصصوات

      امل : وبعدين معاك والله ماششيل الزباله (القمامه وانتم بكرامتكم )

      لؤئ بعصبيه : وليش انششا الله بنت الوزير يعني

      امل ماسسكه دموعها : اسسوي كل اللى تبغاني اسسويه اما اني اششيل الزباله والله ماسويها

      لؤئ رمى عليها الزباله : بتششيلينها غصصب عنك

      امل بكت : ليش فهمني ليش انت تدري اني ماني ششغالتك اصلا
      وبععدين فهمني انا ليش اششتغل عنندك لا وبععد بدون راتب

      لؤئ بعصبيه : ولاكأنك تعرفين

      امل ببكي : والله ماعرف

      لؤئ مسسكها من ملابسسها : ماتتذكرين اخوي

      امل ببراءه : لا من اخووك انتم تتهموني في اشياء انا اصلا ماعرفها

      لؤئ : لححد يسسسمعك يحسسب انك بريئه

      امل بعصبيه : ايييه بريئه دامني ماسسويت ششئ

      لؤئ بعصصبيه : ليش تنكرين كل اللى سويتيه

      امل بعصبيه وبكاء : لاني ماتذكر

      لؤئ اسستوعب انها فاقده الذاكره منجد طنششها وخرج
      لؤئ ششاف جود عند الباب
      جود بعصبيه : اسسمع تذبخني تسسوي فيني اللى تبغاه بسس امممل لاتبكيها >صرخت < : فهههمت

      لؤئ عجبتو جود كل ششئ ايلا امل صديقتها مانسسيت فضلها ابتسم : انششا الله

      جود دخلت لامل وضمتها على طول
      امل ليكون سسمعت كل ششئ اذا عرفت اني انا اللى قتلت اخو لؤئ على قولتو فماراح تسستأمني على ششئ من بععد اليوم
      بكت : والله والله اني ماذبححت اححد صدقيني يانجود

      جود بسستغراب : ايش

      امل عرفت انها تهورت وجود ماكانت تدري عن ششئ مسسكت ششعر جود : انا اعرفك انتي اللى تصصدقيني مو هو

      جوود تبغى تخفف على امل : ايه انتي ماتسوي زي كذا >على اني ماعرف ايش السالفه <

      جود جلسست امل على كراسي طاوله الطعام جلسست عند ركبت امل
      : انا صديقتي انا اللى اصصدقك في كل ششئ حتى لو كنتي كذابه
      لاتسسمعي لكلام لؤئ المعفن لاتهتمي له

      امل قاطعتها وضمتها ياليتك تفهمين ياجود اني ماني فاهمه كل اللى يصير في حياتي
      انا منجد قتلتو ولا لا
      كل حياتي ملخببطه كل ششئ يحححصل في دنيتي بعكس اللى كنت اتمناه لا ام ولا اب ولا اخو يحبني ويحميني
      الله يعين ماعرف قد ايش بصصبر
      ويدي اللى ماني عارفه ايش فيها وماقدر ادفع تكاليف العلاج
      ولا فوق هذا كلو اششتغل عنند واحد كان كابوس في حياتي

      جود : تكفين امل لاتضضغطي على نفسسك اخاف يصصيبك ششئ

      امل شهقت اول مرا تسسمع هذا الكلام من اححد
      بكت
      الله لايحرمني منك جود : انششا الله

      ..............................................................
      .................................................................................

      اسسيل في السسياره : وكأنو وقتتتهم يخرجون للاسستراحه ذحين
      اموت واعرف المناسسسبه >حطت يدها على راسسها <
      معقوله نسسو امي نسوها نهائيا
      حسسبي الله ونعم الوكيييل عليهم

      ............................................................
      ............................................................................

      عذاري : يلا يزززن بسسسرعه وصلنا

      يزن : بشويش اصصبري ليين ماتنزل امي

      عذاري حطت يدها على خدها : اووووف

      يزن يضحك على حماسها الزايد :ههههههههههه

      عذاري : ايش فيك تضضحك

      يزن : لا ابدا ولاشئ

      عذاري : اوف ماعععندك سسالفه تصصدق

      يزن : لا

      عذاري بحماس : ياي ماما نزلت

      يزن : اخيرا

      ام يزن : السسلام عليكم

      الكل : وعليكم السسسلام

      ام يزن : عذاري ايش لبستي

      عذاري : الفستان الاحمر القصير

      ام يزن : ايش

      عذاري : اللى فيه خرزات فضه

      ام يزن : اششوا انك لبسستيه

      عذاري بسستغراب : ليش

      ام يزن : علششان خطيبك يبغى يششوفك اليوم في الاسستراحه

      عذاري بصصدمه : نعععم ليش مايشوفني في البيت

      ام يزن : يعني حححب يغغير التقاليد ششوي

      عذاري بعصبيه : ماراح اخخخرج له لو يموت

      ام يزن : بس

      عذاري قاطعتها : ماما تكفين لاتجادليني

      ام يزن حسست ان الموضوع ازعج عذاري : طيب

      يزن ليش تكره حسسان لذي الدرججه خلاص فيصل وراح المفروض ترضى بالامر الواقع

      عذاري تبكي مححد يغغصبني على ششئ انا مابيه مو على كييف اححد فيصل ماكان يجبرني كان يسسوي كل ششئ علششان رضاي وبسس اما هذا اللى مايتسسمى مايحترمني ولا ششئ
      اصلا مايسستاهلني غيير فييصل لو يتزوجني خمسين سسنه ماراح انسسى فيصل حتى لو باعني فوق هذا كلو هو يحبني
      مسسستحيل احب غيرك مسستحيل


      .......................................................

      .........................................................................


      سسديم في السسياره طفششانه : متى بنوصل

      ابو فهد : ششوي

      سسديم : هذي الاسستراحه

      ابو فههد : اييه يلا انزلي

      سسديم نزلت بتموت من الفرح اخيرا بتتجمع مع صصديقاتها
      : ياي اخيرا

      دخلت بسسرعه سسلمت على جود : نجود وحششتيني

      جود : وانتي اكثثر يلا ندخخل الغرفه مع اسسيل وعذاري والبنات

      سسديم بسستغراب : وين امل

      جود تصرفها :مععرف

      سسديم دخلت الغرفه : هاي

      عذاري جرت تضمها : وييينك وحششتيني

      سسديم: وانتي اكثثر صصح مبروك جاك اللى يسستاهلك

      عذاري جبتيها على الجرح قالت بدون نفس : ههههه >مححد يسستاهلني غير فيصل <

      سسديم : يلا مبروك علييكي

      عذاري بحزن : الله يبارك فيك

      منال مقهوره من عذاري خلاص باعك بيعيه : عذاري تعالي هنا

      عذاري عرفت ان وراء منال تهزئ : طيب

      منال صكتت ماكلمت عذاري : .......................

      جود : بنات ايش رايكم نسسوق السسياره اليوم

      عذاري تحممست تبغى تششرد من النظره الشرعيه : والله

      جود حسست ان عذاري تبغى تششرد : المرتبطات مايجون معانا

      عذاري : وجعع غصصبا عنك

      جود ضضحكت : ههههههه ماعليك انتي اول وححده بتركبين

      عذاري الله يسستر

      ......................................

      .........................................................


      لؤئ : حياكم حياكم

      ابو حسسان طالع للؤئ بسستحقار

      لؤئ اتقهر من هذي النظره بس صصكت : ..........

      فيصل : ماعليييك فيه

      حسسان يبغى يقهر فيصل : اييه يبى كلمت ابو يزن على النطره الششرعيه اليوم

      فوزان (ابو حسان ) : اييه كلمتو وقال طيب

      حسسان طالع في فيصل : صصدق انها وحششتني

      فيصل اتقهر ابتسسم بسس علششان يقهرو
      لؤئ طالع في فيصل وباين على وججهو القههر ولا يههمك ياخوي ماعاش من يسستفزك والله لاخليه يبكي

      فيصل وقف والله لاوريك واعلمك انت تسستفز مين وقف عند باب الحريم ششاف حنين الصصغيره تلعب همس : حنين حنين

      حنين سسمعت صوت وقفت صرخت : بابا فيصصل

      فيصل يححط يدوا على فمممو يعني اوووص اششر لها بيدوا انها تجي
      حنين جات وضمت فيصل : متى جيت من امريكا

      فيصل : اوووه من زمان

      حنين بزعل : وماتناديني عندكم في البيت ليش

      فيصل يخوفها : علششان الوحشش نجود تسستقبلك عند الباب وانا اخاف عليك

      حنين تذكرت : اوووف جود الغبيه

      فيصل : يلا يالششاطره ابغا اطلبك طلب

      حنين ببراءه : ايش

      فيصل : ششفتي الباب ححق غرفه الحريم

      حنين : ايوا

      فيصل : صصكي الباب واعطيني المفتاح

      حنين جرت واعطتو المفتاح
      فيصل باسسها شششطوره : يلا روحي جييبي مفتاح غرفه البنات

      حنين صكت الباب وجرت واعطتو المفتاح
      فيصل : ششطوره يلا روحي لعذاري وقولي لها تدخخل الغرفه اللى جمب المسسابح لا تقولين لها فيصل قال

      حنين : طيب

      حنين دخلت الغرفه : عذاري ادخلي الغرفه اللى جمب المسسابح امك تقولك

      عذاري : ياربي ماما ايش تبغى فيني ذحين

      حنين : بسسرعه
      عذاري دخلت الغرفه ششافت الحوش فاضي اسستغربت بسس طنششت الموضوع

      فيصل اخذ مفتاح غرفت الحريم وقفل عليها
      ومر من عند غرفت البنات وقفل الباب
      دخل الغرفه
      عذاري كانت معطيا الباب ظهرها حسست بششئ يتحرك جوا الغرفه : اهلين ما>شهقت <: فيصل
      فيصل قفل الباب
      عذاري لاحظت المفتاح جرت مسسكت المفتاح : لاتكفى انت ماتسسويها

      فيصل بععد يدها مسسك رقبتها : ليش توافقين عليييه ليش

      عذاري بكت : والله مو بيدي والله يافيصل بععدين انتى اللى بعتتني من البدايه تحمل كل اللى يصصير

      فيصل بعصبيه : بسس بيدك تقدرين تردينو

      عذاري بعصبيه : بسس

      فيصل قاطعها : انا احببك ماتفهمين

      عذاري بكت

      فيصل صرخ : لاتبكين >لف راسسو عنها < : مسسسحي دموعك بعدين اتفاهم معاكي

      عذاري ماتقدر توقف دموعها : ماقدر

      فيصل بحنان : ليش ماتقدرين

      عذاري والله وحششني هذا الصصصوت احببك عذاري واللى في قلبها على لسسانها : احبببك فيصل بسس انت ياليتك تفهمني

      فيصل حسس والدنيا تدور فيييه ويتخيل عذاري وهيا زوجتو وحلال عليه بكككل ششئ : والله افهههم بسس بسس والله ماقدرت ظروفي

      عذاري سسحبت منو المفتاح بسسرعه وبتفتح الباب
      فيصل صصرخ : ممكن تسسمعيني

      عذاري : خلاص انتهى كل ششئ

      فيصل مسسك راسسو : عذاري تحبيني ليش تخليني

      عذاري بكت : لاني ماقدر مو بيدي

      فيصل خلاها تخرج وماتكلم
      عذاري تججري لغرفه البنات تحاول تفتح الباب ماتقدر
      فيصل جاء من وراها وفتح الباب باسها : عذاري انا اسسف

      عذاري دففتو : بععد عني خلاص
      فيصل راح وتركها تبكي

      ................................................................

      .........................................................................................


      عندما تبكي العيون وتتكلم الجفون عن ظلم الزمان ...
      ويأس السنين" وتكتب عن حزن دفين
      { حزن‘ وحب‘ واهات ‘ وأنين }
      اليوم جو غريب.. جميل.. يخيم على أرجاء هذه الطاولة بعد أن خطى
      قلمي ذكرياته على دفتر العام الجديد ...
      وكتب في أول صفحة من صفحات دفتر الذكريات الجديد :

      الحزن الأبدي


      ثامر : اهلن بندر

      بندر : اهلين يلا تعال بسسرعه اخاف احححد يششوفني

      ثامر : اوك
      ثامر جرى للباب ششاف سسياره بندر : جبتها

      بندر : ايييه خخذ بسس انتبه الجسسم الضضعيف مايتحملها لانها قويه

      ثامر بلامباله : طيب يلا سسلام

      بندر : ياحبك للمصالح

      ثامر ضضحك ودخل بسسرعه طالع في الابره وابتسسم ابتسسامه شريره
      اخخذ الجوال : هلا سسمر

      سسمر : اهلين

      ثامر : يلاحبيبتي ماششتقتي لي

      سسمر بخوف : ايييه مرا

      ثامر : تعالي الغرفه بععطيكي هديه

      سسسمر بفرح : والله

      ثثامر : عممري كذبت عليييك

      سسمر: ايت غرفه

      ثامر : اخر غرفه في الاسستراحه

      سمر : طيب

      ثامر : اسستناك

      سسمر : اوك

      >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

      اسسيل : بنات

      فاطمه : خير

      اسسيل : ماكلمتك

      فاطمه : والله مانقصص غير البنت اليتيمه تههرج معي

      اسسيل ماصكه بكيتها : يعني يتيمه انتهت الدنيا

      فاطمه : لأا بسس ماتهرجيني

      اسسيل عصصبت : جود

      جود انفجرت : خييير كم مره اقولك لاتنادي جود> وقفت صرخت < اسسمي نجود ماتفهمين

      اسسيل مصصدومه دموعها على الحافه خافت تبكي خرجت من الغرفه بسسرعه

      جود جلسست واسستوعبت جرت ورى اسسيل طالعت في الحوش مالقت اححد

      اسسيل ورى الششجره تبكي

      >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

      ثامر دخخل الغرفه وصصك الكهرباء في الغرفه ماغير المكيف وقف عند الباب اول ماتدخل يفأجئها بالابره

      >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>



      اسسيل ششافت ام فيصل جايه لها خافت تتشمت فيها دخلت الغرف بسسرعه
      ثامر مسسك يدها : واخيرا جيتي

      اسسيل حسسبت بدوخه مالحققت تتكلم ولا كلمه
      ثامر ابتسسم صصدق انك غبيه ياسسمر
      صصك الباب
      والكهرباء مصكوكه مايععرف هوا ماسسك مين ذحييين

      بعععد ماخلص من اللى يبغاه فتتح الكهرباء يبغى يششوف ملابسسو ششهق من هذي
      قرب منها يقق في ملامحها صصرخ : اسسسيل >حط يدو على راسسسو انا ايش سسويت
      مسسك يدها سسلم عليها : سسامحيني وربي ماعرففتك

      اسسيل فاقت من الاعماء حسست راسسها يوجععها طالعت في اللحاف كلو ددم طالعت في ثامر
      ماقدرت تسستوعب اللى صصار
      مسسكت اللحاف وبكت : هذا دم مين
      قربت من ثامر وصرخت : هذا دم مييين كلمني

      ضربت راسسها بالكننب : ايشش سسويت فيني لا تقول لا لأا تقول

      ثامر حط يدو على راسو : اسسف والله اسسسف

      اسسيل صرخت : حسسبي الله عليييك >ششدت ششعرها < : حسسبي الله علييك

      ثامر اعطاها ابره ثاني
      شالها وخرج من باب الطوارئ

      تعليق

      • -قلم-
        عـضـو
        • Apr 2011
        • 11

        رد: روآيه رياجروحي من يداويك دام الكل يجرح ومايداوي

        واه ياقلبي حرام البارت هذا يححززن مره

        بسس مششكوره ياعسسسل ربي يسسعدك

        تعليق

        • ^`w`^
          عـضـو
          • Mar 2011
          • 18
          • يكفيني عذاب.. يكفيني الم.. لي متى وانا اذكرجرحي ..
            ارحموني يا جروحي .. ترا والله القلب مايقوى على العذاب ..
            اللي كل يوم يزيد عن حده .. انا لي متى بضل على ها الحال .. يوم بكا .. يوم الم .. يوم كدر..
            اه يا قلبي ........... تعبت من الحزن .. رجيتك يا حزن ..
            تتركني يوم افرح .. إرحل عني وحط في شخص غيري .. لين بكرا بس ..
            وصيتك يا حزن تتركني اليوم بس.. وصيتك ياكدر ترحل عني اليوم بس..

          رد: روآيه رياجروحي من يداويك دام الكل يجرح ومايداوي

          يسسسسسلموووووووووووو روووووووووعه بس حززززززين مرا

          تعليق

          • ^`w`^
            عـضـو
            • Mar 2011
            • 18
            • يكفيني عذاب.. يكفيني الم.. لي متى وانا اذكرجرحي ..
              ارحموني يا جروحي .. ترا والله القلب مايقوى على العذاب ..
              اللي كل يوم يزيد عن حده .. انا لي متى بضل على ها الحال .. يوم بكا .. يوم الم .. يوم كدر..
              اه يا قلبي ........... تعبت من الحزن .. رجيتك يا حزن ..
              تتركني يوم افرح .. إرحل عني وحط في شخص غيري .. لين بكرا بس ..
              وصيتك يا حزن تتركني اليوم بس.. وصيتك ياكدر ترحل عني اليوم بس..

            رد: روآيه رياجروحي من يداويك دام الكل يجرح ومايداوي

            يسسسسسلمو روعه بس حززززززين مرا تابعي ننتظرك

            تعليق

            • -قلم-
              عـضـو
              • Apr 2011
              • 11

              رد: روآيه رياجروحي من يداويك دام الكل يجرح ومايداوي



              جاري الانتظار للبارت القادم

              تعليق

              • فوشيه^ـ^
                عـضـو فعال
                • Feb 2011
                • 68

                رد: روآيه رياجروحي من يداويك دام الكل يجرح ومايداوي

                المشاركة الأصلية بواسطة ^`wاللله يسسلمك :c:`^
                يسسسسسلمو روعه بس حززززززين مرا تابعي ننتظرك
                اللله يسسسلمك ......

                المشاركة الأصلية بواسطة -قلم-


                جاري الانتظار للبارت القادم

                جا ا ا ري تنزيل البارت

                تعليق

                • لايغركـ سكوتي
                  عـضـو فعال
                  • Jul 2009
                  • 133

                  رد: روآيه رياجروحي من يداويك دام الكل يجرح ومايداوي

                  يسلمو
                  تابعي

                  تعليق

                  • فوشيه^ـ^
                    عـضـو فعال
                    • Feb 2011
                    • 68

                    رد: روآيه رياجروحي من يداويك دام الكل يجرح ومايداوي

                    المشاركة الأصلية بواسطة سفيرة الحب
                    يسلمو
                    تابعي

                    اللله يسسلمك
                    انششششا اللله

                    تعليق

                    • فوشيه^ـ^
                      عـضـو فعال
                      • Feb 2011
                      • 68

                      رد: روآيه رياجروحي من يداويك دام الكل يجرح ومايداوي

                      احم احم ليش مافي ردود

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...