رد: ((ارحم حبي))روايه رومنسيه جريئه خيال))
فهد والغيره تاكله اكل مو عارف شيسوي فهد بصوت عالي
جراح
جراح:هلا شفيك فهد خير..؟
كانت عاليه حاسه بغيرته لانها الوحيده اللي تقرا عيونه بس ماهتمت
فهد قدر يتحكم بعصابه وماعرف شلون جذب هالجذبه
جراح خالد يبيك ضروري مادري شعنده
جراح:خالد؟شكو توني عنده ماقالك شيبي؟؟
فهد:مادري؟..جراح:اوك عن اذنج عاليه دقيقه وبرد
عاليه:سوري اعذرني انا الحين لازم اروح وي الوالده
لازم الحين نكون بالمطار
جراح:من صجج؟اوكي بس بليز عاليه لاتنسين طمنينا
عنج واول ماتوصلين تعطيني رقمج
عاليه:بدون ماتوصي
كان فهد يسمع هالكلام واهو ميت غيره ومستخف من تجاهل عاليه له عاليه اللي امس ذلت نفسها
له
جراح مد يده لعاليه واهو مو قادر ينزل عيونه عنها وبعدها طلع تمت عاليه بروحها وي فهد
تقدم فهد منها واهي معطيته ظهرها تحاول تستمد القوه من روحها روحها اللي للاسف رافضه تساعدها
وتوقف وياها ضد حبيبها روحها اللي ماتمنعها عن ذل نفسها كل ساعه وكل دقيقه جدامه روحها اللي تتمنى تحضن روحه للابد بس هالمره القوه والشجاعه مادري من وين ياتها ؟بس مالومها اللي سسبه لها من ذل وقهر ماحد يحتمله.....درات ظهرها وطلعت تمشي بعيد عنه وكملت ومشت صوب المعازيم وخلته بروحه
فهد تم في مكانه كان وده يوقفها يكلمها يهاوشها يلمها يودعها او يمنعها من السفر حتى بس تم قاعد
عاليه:يالله نشوفكم على خير
ابو فهد:الله يحفظج يبه بنشتاق لج
كان يتكلم بو فهد والدموع بعيونه بعد ماودعت الكل ويو بيطلعون
ام عاليه:يالله نسينا فهد ماودعناه
عاليه:اوكي يمه انا سلمت عليه بروح انطرج بالسياره
كانت مضطره تجذب لان شكلها قررت تجمع مابقى منها سلمت ام عاليه على فهد اللي تمنى يشوف عاليه بس للاسف ماحصله شوفها
..............................
(بعد الحفله باسبوع)
عبير:فيصل فهمني شفيك خليني اشاركك همك
اذا تحس بضيق او افتح لي قلبك لا تنفر مني
جذي
كانت عبير تحس هاليومين ان فيصل اللي كان مايبعد عنها ثواني اللي كلمات الحب ماتفرق لسانه متغير عليها والسبب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ماتعرفه
فيصل:قتلج ماكو شي انتي بس ديري بالج على روحج
لانج خلاص دخلتي شهرج وزود
عبير والدموع بعيونها:فيصل انت ماعدت تحبني؟
فيصل تم ساكت....عبير:جاوب ليه ساكت؟
فيصل:امبلى احبج ..عبير:لا مو هذا فيصل انت ماتحبني
وين المشاعر الراقيه وين احساسك بالكلمه حس ببرود
كبيييييييييييير لييييييييييييييييه.؟
فيصل قرب منها ولمها على صدره
عبير:بعدت عنه بروح بيت هلي فيصل لاتخاف
مافيني شي ولا زعلانه بس جد انا محتاجه فتره
اقعدها وي نفسي شوي
فيصل ماحاول يمنعها:اللي تشوفينه وطلع عنها
.......................
رغد:بشنو يفكر الدكتور؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
جراح:خليتها دكتور انتي بعد للحين ماتعينا
رغد:الا بتعين حبيبي والله يوفقك لانك تستاهل
جراح:بعاليه اللي صار لها اسبوع مادقت ولا طمنتنا عليها
رغد:اهي مو طرشت لك مسج تقول فيه انها وصلت
جراح:امبلى بس لي الحين مادقت ليه؟معقوله فيها شي
رغد:اعتقد ياخوي ماعندها وقت تدري انت
خوالها اكيد بتلهى وياهم انت كلمها
جراح:ودي بس انا قلت دامها مادقت اكيد ماتبي تكلم حد
لوانها تبي تكلم حد جان من نفسها دقت صح؟؟؟؟؟
رغد:مو اكيد خلني انا ادق عليها.
جراح:صج؟؟؟؟؟؟؟؟حبيبتي اختي والله يالله
دقت عليها رغد بس ماردت
رغد:جراح ماترد
جراح:انا خايف عليها بصراحه
رغد:من صجك انت اكيد طالعه ولانايمه
جراح:يالله تحفظها
رغد:ياللللللللللللله لي هالدرجه تحبها....؟
جراح:احبها.هه .شتقولين لا يارغد
انا اعشقها انا اهواها انا اتنفس هواها
انا ماحس اني موجود بدونها
رغد:هلله هلله ياعيني كل هذا طيب خلاص
حببها فيك وغير من حياتك خليها ليما تيي
تشوفك دكتور ومتغير شوي واثقل عليها ترى
الثقل زين والبنات مايحبون اللي يلزق ابهم
جراح:انتي خليها تييي بس
...........................
ابوفهد:يايبه شكلك مو عاجبني شكلك وايد كاد
نفسك بالشغل حتى زوجتك ماتسولف وياها ولا اشوفك
تهتم فيها انت حتى مو عد الزواج ماحددته
فهد:يبه شسالفه عادي انا من زمان اشتغل وعمري
بتعب بالعكس بالشغل القى نفسي واذا على غدير ماعليها
بكرا بنمل من بعض
ابوفهد:طيب ياولدي ليش ماتحدد موعد الزواج
فهد:ها مادري موببالي
بوفهد:ههههههههه شنو موبالك وانا ابوك
احنا الحين شهرشهر 8 شرايك نخليه اول عشره
او نصها
فهد اللي اساسا باله مو وياه:انت فصل وانا البس يبه
بوفهد:على خيرة الله بس شوف انت من اليوم ورايح ما
ماتيي الشركه وتهتم بعمرك واذل تبي تسافر ماعندي مشكله
ريح عمرك وبعد بتكون اخر سفره لك بروحك ليش ان سفراتك
اليايه كلها بتكون مع المدام باذن الله ههههههه
فهد ابتسم لابوه:عن اذنك يبه
.....................................
احمد:علللللللللللللللللوي واخيرا ليش جذي
معقوله ماتردين علي ليه مابي منج شي
غير اطمن عليج ليه ماتردين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عاليه:بليز اعذرني والله اني
مارديت على حد نهائي لا صديقات ولا اقارب
توني بس كلمت منال والحين انت ثاني واحد اكلمه
لاني كنت وايد تعبانه
احمد:شنوووووووووووووووووووو؟؟؟؟
عاليه:نفسيا مو جسديا بس والله لني اشتقتلك
وايد وفقدتك شلونك؟
احمد:صج اشتقتيلي قولي والله؟؟؟؟
عاليه:ليه مو مو مصدق؟؟؟؟لو ماماشتقت لك
مارد عليك ولا تشك بمعزتك عندي
احمد:ياعمري لا ابدا انتي طمنيني عنج وعن خالتي
شخباركم؟؟
عاليه:فوق الريح وخالتك تسلم عليك
انت شخبارك وشلون الاهل وعمي؟
احمد:الكل بخييير الا انا مو بخير
عاليه:ليييييييييييييه؟؟؟؟
احمد:لانج بعيده عني عاليه انا....انا
اموووووووووووووت فيج
والله مالي حياة من دونج
عاليه:بلييز احمد لاتقول جذي شقلنا احنا
لاتخليني اتندم اني رديت عليك
احمد:شسوي قولي شقول لقلبي
عاليه:ابتسمت لانها تذكرت نفسها
وعرفت ان هالمواقف موبيد الشخص صح القلب
يلعب بالعاشق لعب بس مهما كان احمد انا ماحب
تقولي جذي خلينا اخوان وربع اوكيك وبعدين خله بوقته
احمد:اوكيك ربع مو اخوان لاتقولين اخوان
عاليه:لا اخوان لاني ماتعودت اصادق صبيان
احمد:خلاص اخوان اخوان
تمو يتكلمون وبعدها سكرت عاليه منه واهي ميتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتته من الشووووووووووووووووق وذايبه من الوله لعيون حبيبها ولصوته
مشتاقه لانفاسه كانت حاضنه مخدتها وتبجي لانها كانت وايد مشتاقه لفهد لانه
طول هالفتره واهو ثانيه ماغاب عن بالها ولانها المسكينه تحس بالذنب لانها ماسلمت
عليه كانت تمسك التلفون وترد تقطه لانها تخاف يزفها ولانها بعد ماتبي تخون بنت عمها
بس مع هذا ماقدرت مسكت جهازها وطرشت له اغنية(احلى لقى)
.............................
وصل المسج لفهد اللي كان على مكتبه وي خالد بالدوام مافتح المسج كانه حاس استاذن وطلع
قال لخالد انه تعبان وبيروح يريح وانه شكله بياخذ اجازه لانه موقادر يركز بالدوام وهالفتره
صاير وايد يحوشه صداع نصفي......راح شقته اخذ شاور وصب لنفسه كاس ويسكي ودخن
زيقاره وفتح المسج ((ياحبيبي عينيك بتوحشني والشوق ياماياما بيسالني مش لاقي حنان يطمني ولا اي غرام..انا عايش ليك ومش لي وبفكر فيك ومش في وعشانك عمري ولياليا واحلى الايام..ياحبيبي
تعالى كفايه بقى ده لقاك بالدنيا احلى لقى وانا يلي بدوب بعذا وشقى ارجعلي اوام..انا ليه وعلى ايه
وباعيش ليك وماليش في هواك ولا شوق حضنك يللي انت عيوني بتشتاق لك ارجع لي ئوام..))
كانت الاغنيه قمه باللحن والكلمات اغنيه مصريه شاف الرقم خارجي ولبناني عرف انه من عاليه
فهد واهو نايم عالقنفه:اه
يالعذاب شسوي ؟؟؟والله حبج دمرني وانتي ماتدرين
اتعذب بلدقيقه مليون مره انا حبج خلاني اشرب واتعرف على بنات
مو من مستواي بس لجل التهي عنج ولقيتني ماقدرت حاولت انساج
بس انتي اكبر من النسيان ياللللللللللله شلون بعيش مع غيرج
وغدير شذنبها؟؟معقوله مثل ماصرت انا لانسانه غيرها تصير
اهي لغيري(شوف الانانيه)معقوله بيي اليوم اللي تتزوج
فيه حبي وتكون روح وجسد لرجل ثاني من حقه يحبها ويحسها
ويلمسها.......بس لا عاليه بتم طول عمرها لي وتحبني
حتى لو ماتزوجنا معقوله يلمسها مخلوق غيري
اه ياعيوني مشتتتتتتتتتتتتتاق لج للحين عطرج
بشقتي وانفاسج بروحي شذاها للحين ايديني تتخيل انها تضمج
لا انا فعلا لازم اسافر مثل ماقلت يبه ...اييييييه بسافر ل.......
............................
فيصل شفيه على عبير؟؟؟؟
وشنو سبب الخلاف بين احمد وفهد؟؟؟
ورغد معقوووووووووله ترضى تخرب
حياة عبير؟؟؟؟؟
الاهم فهد وين بيسافر؟؟؟
وشبيصير؟؟؟؟؟؟
جراح
جراح:هلا شفيك فهد خير..؟
كانت عاليه حاسه بغيرته لانها الوحيده اللي تقرا عيونه بس ماهتمت
فهد قدر يتحكم بعصابه وماعرف شلون جذب هالجذبه
جراح خالد يبيك ضروري مادري شعنده
جراح:خالد؟شكو توني عنده ماقالك شيبي؟؟
فهد:مادري؟..جراح:اوك عن اذنج عاليه دقيقه وبرد
عاليه:سوري اعذرني انا الحين لازم اروح وي الوالده
لازم الحين نكون بالمطار
جراح:من صجج؟اوكي بس بليز عاليه لاتنسين طمنينا
عنج واول ماتوصلين تعطيني رقمج
عاليه:بدون ماتوصي
كان فهد يسمع هالكلام واهو ميت غيره ومستخف من تجاهل عاليه له عاليه اللي امس ذلت نفسها
له
جراح مد يده لعاليه واهو مو قادر ينزل عيونه عنها وبعدها طلع تمت عاليه بروحها وي فهد
تقدم فهد منها واهي معطيته ظهرها تحاول تستمد القوه من روحها روحها اللي للاسف رافضه تساعدها
وتوقف وياها ضد حبيبها روحها اللي ماتمنعها عن ذل نفسها كل ساعه وكل دقيقه جدامه روحها اللي تتمنى تحضن روحه للابد بس هالمره القوه والشجاعه مادري من وين ياتها ؟بس مالومها اللي سسبه لها من ذل وقهر ماحد يحتمله.....درات ظهرها وطلعت تمشي بعيد عنه وكملت ومشت صوب المعازيم وخلته بروحه
فهد تم في مكانه كان وده يوقفها يكلمها يهاوشها يلمها يودعها او يمنعها من السفر حتى بس تم قاعد
عاليه:يالله نشوفكم على خير
ابو فهد:الله يحفظج يبه بنشتاق لج
كان يتكلم بو فهد والدموع بعيونه بعد ماودعت الكل ويو بيطلعون
ام عاليه:يالله نسينا فهد ماودعناه
عاليه:اوكي يمه انا سلمت عليه بروح انطرج بالسياره
كانت مضطره تجذب لان شكلها قررت تجمع مابقى منها سلمت ام عاليه على فهد اللي تمنى يشوف عاليه بس للاسف ماحصله شوفها
..............................
(بعد الحفله باسبوع)
عبير:فيصل فهمني شفيك خليني اشاركك همك
اذا تحس بضيق او افتح لي قلبك لا تنفر مني
جذي
كانت عبير تحس هاليومين ان فيصل اللي كان مايبعد عنها ثواني اللي كلمات الحب ماتفرق لسانه متغير عليها والسبب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ماتعرفه
فيصل:قتلج ماكو شي انتي بس ديري بالج على روحج
لانج خلاص دخلتي شهرج وزود
عبير والدموع بعيونها:فيصل انت ماعدت تحبني؟
فيصل تم ساكت....عبير:جاوب ليه ساكت؟
فيصل:امبلى احبج ..عبير:لا مو هذا فيصل انت ماتحبني
وين المشاعر الراقيه وين احساسك بالكلمه حس ببرود
كبيييييييييييير لييييييييييييييييه.؟
فيصل قرب منها ولمها على صدره
عبير:بعدت عنه بروح بيت هلي فيصل لاتخاف
مافيني شي ولا زعلانه بس جد انا محتاجه فتره
اقعدها وي نفسي شوي
فيصل ماحاول يمنعها:اللي تشوفينه وطلع عنها
.......................
رغد:بشنو يفكر الدكتور؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
جراح:خليتها دكتور انتي بعد للحين ماتعينا
رغد:الا بتعين حبيبي والله يوفقك لانك تستاهل
جراح:بعاليه اللي صار لها اسبوع مادقت ولا طمنتنا عليها
رغد:اهي مو طرشت لك مسج تقول فيه انها وصلت
جراح:امبلى بس لي الحين مادقت ليه؟معقوله فيها شي
رغد:اعتقد ياخوي ماعندها وقت تدري انت
خوالها اكيد بتلهى وياهم انت كلمها
جراح:ودي بس انا قلت دامها مادقت اكيد ماتبي تكلم حد
لوانها تبي تكلم حد جان من نفسها دقت صح؟؟؟؟؟
رغد:مو اكيد خلني انا ادق عليها.
جراح:صج؟؟؟؟؟؟؟؟حبيبتي اختي والله يالله
دقت عليها رغد بس ماردت
رغد:جراح ماترد
جراح:انا خايف عليها بصراحه
رغد:من صجك انت اكيد طالعه ولانايمه
جراح:يالله تحفظها
رغد:ياللللللللللللله لي هالدرجه تحبها....؟
جراح:احبها.هه .شتقولين لا يارغد
انا اعشقها انا اهواها انا اتنفس هواها
انا ماحس اني موجود بدونها
رغد:هلله هلله ياعيني كل هذا طيب خلاص
حببها فيك وغير من حياتك خليها ليما تيي
تشوفك دكتور ومتغير شوي واثقل عليها ترى
الثقل زين والبنات مايحبون اللي يلزق ابهم
جراح:انتي خليها تييي بس
...........................
ابوفهد:يايبه شكلك مو عاجبني شكلك وايد كاد
نفسك بالشغل حتى زوجتك ماتسولف وياها ولا اشوفك
تهتم فيها انت حتى مو عد الزواج ماحددته
فهد:يبه شسالفه عادي انا من زمان اشتغل وعمري
بتعب بالعكس بالشغل القى نفسي واذا على غدير ماعليها
بكرا بنمل من بعض
ابوفهد:طيب ياولدي ليش ماتحدد موعد الزواج
فهد:ها مادري موببالي
بوفهد:ههههههههه شنو موبالك وانا ابوك
احنا الحين شهرشهر 8 شرايك نخليه اول عشره
او نصها
فهد اللي اساسا باله مو وياه:انت فصل وانا البس يبه
بوفهد:على خيرة الله بس شوف انت من اليوم ورايح ما
ماتيي الشركه وتهتم بعمرك واذل تبي تسافر ماعندي مشكله
ريح عمرك وبعد بتكون اخر سفره لك بروحك ليش ان سفراتك
اليايه كلها بتكون مع المدام باذن الله ههههههه
فهد ابتسم لابوه:عن اذنك يبه
.....................................
احمد:علللللللللللللللللوي واخيرا ليش جذي
معقوله ماتردين علي ليه مابي منج شي
غير اطمن عليج ليه ماتردين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عاليه:بليز اعذرني والله اني
مارديت على حد نهائي لا صديقات ولا اقارب
توني بس كلمت منال والحين انت ثاني واحد اكلمه
لاني كنت وايد تعبانه
احمد:شنوووووووووووووووووووو؟؟؟؟
عاليه:نفسيا مو جسديا بس والله لني اشتقتلك
وايد وفقدتك شلونك؟
احمد:صج اشتقتيلي قولي والله؟؟؟؟
عاليه:ليه مو مو مصدق؟؟؟؟لو ماماشتقت لك
مارد عليك ولا تشك بمعزتك عندي
احمد:ياعمري لا ابدا انتي طمنيني عنج وعن خالتي
شخباركم؟؟
عاليه:فوق الريح وخالتك تسلم عليك
انت شخبارك وشلون الاهل وعمي؟
احمد:الكل بخييير الا انا مو بخير
عاليه:ليييييييييييييه؟؟؟؟
احمد:لانج بعيده عني عاليه انا....انا
اموووووووووووووت فيج
والله مالي حياة من دونج
عاليه:بلييز احمد لاتقول جذي شقلنا احنا
لاتخليني اتندم اني رديت عليك
احمد:شسوي قولي شقول لقلبي
عاليه:ابتسمت لانها تذكرت نفسها
وعرفت ان هالمواقف موبيد الشخص صح القلب
يلعب بالعاشق لعب بس مهما كان احمد انا ماحب
تقولي جذي خلينا اخوان وربع اوكيك وبعدين خله بوقته
احمد:اوكيك ربع مو اخوان لاتقولين اخوان
عاليه:لا اخوان لاني ماتعودت اصادق صبيان
احمد:خلاص اخوان اخوان
تمو يتكلمون وبعدها سكرت عاليه منه واهي ميتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتته من الشووووووووووووووووق وذايبه من الوله لعيون حبيبها ولصوته
مشتاقه لانفاسه كانت حاضنه مخدتها وتبجي لانها كانت وايد مشتاقه لفهد لانه
طول هالفتره واهو ثانيه ماغاب عن بالها ولانها المسكينه تحس بالذنب لانها ماسلمت
عليه كانت تمسك التلفون وترد تقطه لانها تخاف يزفها ولانها بعد ماتبي تخون بنت عمها
بس مع هذا ماقدرت مسكت جهازها وطرشت له اغنية(احلى لقى)
.............................
وصل المسج لفهد اللي كان على مكتبه وي خالد بالدوام مافتح المسج كانه حاس استاذن وطلع
قال لخالد انه تعبان وبيروح يريح وانه شكله بياخذ اجازه لانه موقادر يركز بالدوام وهالفتره
صاير وايد يحوشه صداع نصفي......راح شقته اخذ شاور وصب لنفسه كاس ويسكي ودخن
زيقاره وفتح المسج ((ياحبيبي عينيك بتوحشني والشوق ياماياما بيسالني مش لاقي حنان يطمني ولا اي غرام..انا عايش ليك ومش لي وبفكر فيك ومش في وعشانك عمري ولياليا واحلى الايام..ياحبيبي
تعالى كفايه بقى ده لقاك بالدنيا احلى لقى وانا يلي بدوب بعذا وشقى ارجعلي اوام..انا ليه وعلى ايه
وباعيش ليك وماليش في هواك ولا شوق حضنك يللي انت عيوني بتشتاق لك ارجع لي ئوام..))
كانت الاغنيه قمه باللحن والكلمات اغنيه مصريه شاف الرقم خارجي ولبناني عرف انه من عاليه
فهد واهو نايم عالقنفه:اه
يالعذاب شسوي ؟؟؟والله حبج دمرني وانتي ماتدرين
اتعذب بلدقيقه مليون مره انا حبج خلاني اشرب واتعرف على بنات
مو من مستواي بس لجل التهي عنج ولقيتني ماقدرت حاولت انساج
بس انتي اكبر من النسيان ياللللللللللله شلون بعيش مع غيرج
وغدير شذنبها؟؟معقوله مثل ماصرت انا لانسانه غيرها تصير
اهي لغيري(شوف الانانيه)معقوله بيي اليوم اللي تتزوج
فيه حبي وتكون روح وجسد لرجل ثاني من حقه يحبها ويحسها
ويلمسها.......بس لا عاليه بتم طول عمرها لي وتحبني
حتى لو ماتزوجنا معقوله يلمسها مخلوق غيري
اه ياعيوني مشتتتتتتتتتتتتتاق لج للحين عطرج
بشقتي وانفاسج بروحي شذاها للحين ايديني تتخيل انها تضمج
لا انا فعلا لازم اسافر مثل ماقلت يبه ...اييييييه بسافر ل.......
............................
فيصل شفيه على عبير؟؟؟؟
وشنو سبب الخلاف بين احمد وفهد؟؟؟
ورغد معقوووووووووله ترضى تخرب
حياة عبير؟؟؟؟؟
الاهم فهد وين بيسافر؟؟؟
وشبيصير؟؟؟؟؟؟
تعليق