السلام وعليكم
انا غرور انثى كاتبه مبتدأه أول روايه لي حبيت أنزلها لكم ومستعده اتقبل اي نقذ او اخطأ
اتمنى لكم قرأه ممتعه
:
يدق الباب :
ملاك : هاه مين ,
الخدامه : انا ميري ميس
قامت ملاك فتحت الباب
ملاك : نعم
الخدامه : ميس ملاك انزلي في ميس يبغى انتي تحت
ملاك تفكر وتناظر بساعتها : مين هالميس ؟
الخدامه : مافي معلوم بس هي قولي ميس وخلاص .
ملاك : أوكي ميري الحين جايه
..
دخلت ملاك الحمام ^ أكرمكم الله ^ اخذت شاور سريع وطلعت لبست بنطلون جينز وبلوزه وردي وماحطت شيء بوجهها رفعت شعرها بشباصه ناعمه ونزلت ,
دخلت ملاك المجلس :
لقت بنت لابسه عبايه .
ملاك : عفوا ,
طالعت ملاك بالبنت هي لالا ياربي مين هاذي ؟؟
البنت بأبتسامه و باين على وجهها التعب : ماعرفتيني .
ملاك ردت لها الابتسامه : لا مين انتي ؟
البنت : ملاك انا الهنوف .
ملاك : لالالالالالالالا وقامت تصارخ وحضنتها بقوووووه قالت لها هنوفه وش فيك وش صار لايامك كيف صرتي بعد ماطلعتي من الرياض .
/ اعطيكم فكره عن الهنوف /
^ هاذي صديقة ملاك من الابتدائي افترقوا في ثالث متوسط لان الهنوف كانت ساكنه مع امها في الرياض بعدين ابوها اخذ حضانتها في الشرقيه وانقطعت اخبارهم عن بعض بس الهنوف تذكررت عنوان ملاك وراحت لها ^
الهنوف : والله ياملوك عايشه الحمدلله المهم اخبارك واخبار البنات كلهم ؟
ملاك : الحمدلله نقصانا شوفتك ,
وجلسوا الهنوف وملاك يسالفوا وكل وحده تاخذ اخبار الثانيه ,
نروح لبيت عم ملاك
( فهد الاب) عمره 45 وطيب مع عياله حيل ويحبهم بس الجد عنده جد وماحد يخالف اوامره
( منيره الام ) طيبه مع عيالها وتحب زوجها وتحترمه وكل العائله يحبونها
عيالهم
الكبير عبدالعزيز عمره 22 على كبره لالان ينادونه عزوز حيل مزيون كل بنات العائله يتمنون نظره منه رافض الزواج وكل كلامه باقي بعز شبابي بتمتع بالعزوبيه ........ ألخ
العنود / البنت هاذي حبوبه وشخصيتها حلوه محبوبه من الجميع وعلاقتها قويه مع بنت عمها ملاك وعمرها 17 ثاني ثانوي
عبدالرحمن : دلووع امه وابوه ماينرفض له طلب ودايم مناقر مع اخته العنود وبنت عمه ملاك وعمره 13 ويقولوا له دحووومي
و منيره الحين حامل وعبدالرحمن خايف يجي له اخو ويغير عليه الدلع وهالشيء دايم تعانده العنود فيه
عبدالرحمن : يممممممممممممه شوفي بنتك
منيره : عنوده ماما اتركي اخوك في حاله
العنود : بأستغراب يمه انا ماسويت له شيء
عبدالرحمن : وهو يطلع لسانه اي اي الا يمه شوفيها
منيره تطلع من المطبخ : وتشوف العنو دبعيده عن دحوووم و جالسه على الاب حقها
منيره / ددحووم ليش تكذب مو عيب ,
دحوم : أستحى يوم شاف امه وضحك قال يمه كنت بغير جو طفش
العنود : تترك الاب دحومي حبيبي قلبي اخوي
دحومي :خلاص خلاص وش عندك مصالح انتي وملاكووه
العنود : تنقز جنبه وه فديت اخوي اللي فاهمني ودي اروح المزرعه
دحوم يفكر : بس بكره مدرسه
العنود : يؤ دحوم نغيب بكره اربعاء
دحوم بغرور : مادري على حسب > عشان يعاند العنود
العنود في نفسها اي هين خلنا نروح اذا ماطفشتك هين يادحيمووه : اوكي فكر براحتك
منيره تسمع سوالفيهم من المطبخ وابتسمت على عيالها كملت طبخها بمساعدة الخدامه
العنود : يلا دحوم بروح سي يو
توها تطلع اول خطوه الدرج ,
عزوز بأبتسامه : صدق من قال اذا جأءت الملائكه ذهبت الشياطين
العنود : ههههههه هلا هلا بحبيبي واخوي وعمري ووو .......
عزوز : خلاص واللي يرحم ابوك
العنود : مالت عليك هذا جزاة اللي تدلعك
عزوز يعاندها : أمحق دلع الله يعينك ياتروووك
العنود : حمرت خدودها وتركتهم وطلعت وهي على الدرج بصووت عالي عشان يسمع عزوز : أسمه ترركي موب تروك
عزوز : ضحك عليها لانها استحت وراح باس راس امه بالمطبخ وسولف معاها كم سالفه وقالت له اطلع ارتاح اذا جهز الغداء ناديناك ,
/ معلومه عن تركي ولد عمها محجوزين لبعض من صغرهم /
اذا عجبتكم تفاعلوا واكملها ؟؟؟؟؟
بأنتظاركم ؟
انا غرور انثى كاتبه مبتدأه أول روايه لي حبيت أنزلها لكم ومستعده اتقبل اي نقذ او اخطأ
اتمنى لكم قرأه ممتعه
:
يدق الباب :
ملاك : هاه مين ,
الخدامه : انا ميري ميس
قامت ملاك فتحت الباب
ملاك : نعم
الخدامه : ميس ملاك انزلي في ميس يبغى انتي تحت
ملاك تفكر وتناظر بساعتها : مين هالميس ؟
الخدامه : مافي معلوم بس هي قولي ميس وخلاص .
ملاك : أوكي ميري الحين جايه
..
دخلت ملاك الحمام ^ أكرمكم الله ^ اخذت شاور سريع وطلعت لبست بنطلون جينز وبلوزه وردي وماحطت شيء بوجهها رفعت شعرها بشباصه ناعمه ونزلت ,
دخلت ملاك المجلس :
لقت بنت لابسه عبايه .
ملاك : عفوا ,
طالعت ملاك بالبنت هي لالا ياربي مين هاذي ؟؟
البنت بأبتسامه و باين على وجهها التعب : ماعرفتيني .
ملاك ردت لها الابتسامه : لا مين انتي ؟
البنت : ملاك انا الهنوف .
ملاك : لالالالالالالالا وقامت تصارخ وحضنتها بقوووووه قالت لها هنوفه وش فيك وش صار لايامك كيف صرتي بعد ماطلعتي من الرياض .
/ اعطيكم فكره عن الهنوف /
^ هاذي صديقة ملاك من الابتدائي افترقوا في ثالث متوسط لان الهنوف كانت ساكنه مع امها في الرياض بعدين ابوها اخذ حضانتها في الشرقيه وانقطعت اخبارهم عن بعض بس الهنوف تذكررت عنوان ملاك وراحت لها ^
الهنوف : والله ياملوك عايشه الحمدلله المهم اخبارك واخبار البنات كلهم ؟
ملاك : الحمدلله نقصانا شوفتك ,
وجلسوا الهنوف وملاك يسالفوا وكل وحده تاخذ اخبار الثانيه ,
نروح لبيت عم ملاك
( فهد الاب) عمره 45 وطيب مع عياله حيل ويحبهم بس الجد عنده جد وماحد يخالف اوامره
( منيره الام ) طيبه مع عيالها وتحب زوجها وتحترمه وكل العائله يحبونها
عيالهم
الكبير عبدالعزيز عمره 22 على كبره لالان ينادونه عزوز حيل مزيون كل بنات العائله يتمنون نظره منه رافض الزواج وكل كلامه باقي بعز شبابي بتمتع بالعزوبيه ........ ألخ
العنود / البنت هاذي حبوبه وشخصيتها حلوه محبوبه من الجميع وعلاقتها قويه مع بنت عمها ملاك وعمرها 17 ثاني ثانوي
عبدالرحمن : دلووع امه وابوه ماينرفض له طلب ودايم مناقر مع اخته العنود وبنت عمه ملاك وعمره 13 ويقولوا له دحووومي
و منيره الحين حامل وعبدالرحمن خايف يجي له اخو ويغير عليه الدلع وهالشيء دايم تعانده العنود فيه
عبدالرحمن : يممممممممممممه شوفي بنتك
منيره : عنوده ماما اتركي اخوك في حاله
العنود : بأستغراب يمه انا ماسويت له شيء
عبدالرحمن : وهو يطلع لسانه اي اي الا يمه شوفيها
منيره تطلع من المطبخ : وتشوف العنو دبعيده عن دحوووم و جالسه على الاب حقها
منيره / ددحووم ليش تكذب مو عيب ,
دحوم : أستحى يوم شاف امه وضحك قال يمه كنت بغير جو طفش
العنود : تترك الاب دحومي حبيبي قلبي اخوي
دحومي :خلاص خلاص وش عندك مصالح انتي وملاكووه
العنود : تنقز جنبه وه فديت اخوي اللي فاهمني ودي اروح المزرعه
دحوم يفكر : بس بكره مدرسه
العنود : يؤ دحوم نغيب بكره اربعاء
دحوم بغرور : مادري على حسب > عشان يعاند العنود
العنود في نفسها اي هين خلنا نروح اذا ماطفشتك هين يادحيمووه : اوكي فكر براحتك
منيره تسمع سوالفيهم من المطبخ وابتسمت على عيالها كملت طبخها بمساعدة الخدامه
العنود : يلا دحوم بروح سي يو
توها تطلع اول خطوه الدرج ,
عزوز بأبتسامه : صدق من قال اذا جأءت الملائكه ذهبت الشياطين
العنود : ههههههه هلا هلا بحبيبي واخوي وعمري ووو .......
عزوز : خلاص واللي يرحم ابوك
العنود : مالت عليك هذا جزاة اللي تدلعك
عزوز يعاندها : أمحق دلع الله يعينك ياتروووك
العنود : حمرت خدودها وتركتهم وطلعت وهي على الدرج بصووت عالي عشان يسمع عزوز : أسمه ترركي موب تروك
عزوز : ضحك عليها لانها استحت وراح باس راس امه بالمطبخ وسولف معاها كم سالفه وقالت له اطلع ارتاح اذا جهز الغداء ناديناك ,
/ معلومه عن تركي ولد عمها محجوزين لبعض من صغرهم /
اذا عجبتكم تفاعلوا واكملها ؟؟؟؟؟
بأنتظاركم ؟
تعليق