رواية والله اني اتعذب عذاب السرطان بدونك بقلم عروسة السماء ..كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • على كيييفي
    عـضـو فعال
    • Sep 2010
    • 64

    #41
    رد: رواية والله اني اتعذب عذاب السرطان بدونك بقلم عروسة السماء

    الجزء الخامس والعشرون







    ام عبد الوهاب دخلت غرفة بنتها : غدير ,,,, غدير قوميييييي ( تضرب كتف بنتها وهي نايمة )

    غدير وهي نايمه وبطفش : خيييييييييييييييييييير ؟

    ام عبد الوهاب : قومي ,,, نسيتي ان اليوم ملكة ميرا ؟

    غدير وهي نايمه : لا مانسيت بس اتركينيييي .

    ام عبد الوهاب : غدورتي ,,, يالله قومي وبلا كسل .

    غدير : ممتي خليني انوووم امس مانمت الا متأخر .

    ام عبد الوهاب : عند امك ,, مافي عذر ,,, يالله قومي .

    غدير : يمه ,,,, قومي عبد الوهاب وبعدين تعالي قوميني .

    ام عبد الوهاب انهارت : يالله منكم انتم يالاثنين ,, كل واحد اغث من الثاني .

    غدير تتكلم وهي نايمه : ماما ,, انا مو غثيثة بس قومي عبد الوهاب لان عبد الوهاب اغث .

    ام عبد الوهاب طفشت : عذر اقبح من ذنب .

    وطلعت

    الكوافيره تستشور شعر ام فزاع ,, وصوره ثانيه لكوافيره تلمع شعر ام عبد العزيز ,,, طلعت مها من الشركة وهي عارفه كل شي عن فلوس سامي ,,, اتجهت للسيارة الطويلة وركبتها واتجهت للبيت لزوم الاستحمام قبل ملكة ميرا ,,, اما ام سامي اتصلت على سعاد : هاي سعاد .

    سعاد : هاي ماما ,,, كيفك وكيف بابا ؟

    ام سامي : اتركيني منهم ,,, شلون راكان معاكي ؟

    سعاد استغربت سؤالها عنه : يمه ,,,, صاير شي ؟

    ام سامي : انا خايفة من شي واحد ,, واخاف انه يتحقق !!!!

    سعاد خافت : خير ؟؟؟؟؟؟؟

    ام سامي : شفت واحد بالمول ,, نسسسخة راكان ومعاه وحده ,, وخايفة انه متزوج عليك .

    سعاد : لالا ,,, متوقع يسويها .

    ام سامي : كيفك ,,, بس انتي تحققي معاه وجريه بالسواليف .

    سعاد : اكيد ,,, يعني بتركه هالحقير !!!!!

    ام سامي : كفو والله يابنتي ,,, ترباية يدي .

    سعاد : المهم ,,, متى بتروحوا القاعة ؟

    ام سامي : والله مدري ,,, متى ماتصلت ام نواف نروح .

    سعاد : يمه .

    ام سامي بانتباه : هلا .

    سعاد : شلون سامي ؟

    ام سامي : ليش تسألي عنه ؟

    سعاد : يمه ,,,, بقولك حاجه بس اصحك تقوليها له .

    ام سامي خافت : خير ؟؟

    سعاد : رحت انا وصاحبتي للروضه ولقت وحده تشبه زوجة سامي المسيار ,,, وانا كنت بروح لها بس ترددت .

    ام سامي : بنت اللذينا ماوراها ابوها الويل ؟؟؟؟

    سعاد : شكله ماكفخها ولا لمسها اصلا .

    ام سامي : طيب ,,, وانتي رحتي لها ؟

    سعاد : لا ,,, بس صاحبتي سألتها .

    ام سامي : ايوه ,,, وشقالت ؟؟؟

    سعاد : تقول ان اسمها حنان بس الغبيه خويتي ماخذت اسمها بالكامل .

    ام سامي : ياويلي على ولدي لو طلعت هي .

    سعاد مستغربه : ليش ؟؟؟ الحمد لله طلقتيه منها ,,, يعني من ايش خايفة ؟

    ام سامي : خايفة ان سامي يعرف من هنا ولا هناك وتطيح مصيبتي على راسي .

    سعاد : ليش ؟؟؟؟ كم لهم متطلقين ؟؟؟؟

    ام سامي انشالله لو انقطعوا عن بعض ملايين السنين ,,, بس المهم ولدي مايعرف عنها شي .

    سعاد ضربت راسها من خوف امها اللي ماله معنى : يمه ,,,, هو الحين متطلق منها ومتزوج مها ,,, يعني من ايش خايفة ؟؟؟؟

    ام سامي : بلاك متدرين شاللي صار ؟؟؟

    سعاد : شاللي صار ؟؟؟

    ام سامي : امس رحت له البيت ,, والبيت كان فاضي ,,, ولما دورت بكل الغرف ,,, لقيت غرفه مفتوحة ومطفي نورها ,,, ولما دخلت ,, لقيت سامي يبكي ويقول قصيد ويجلس على ركبتيه منادي حنان بالسماء على باله بتطلعله من بين الغيوم ,, والاخ خان مها ,,, يعني لو تدري ,, قسم الله رحنا وطي .

    سعاد متفاجئة : للحين مانساها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    ام سامي : وهذا اللي خايفة منه ,,, خايفة انه رجع يموت فيها ,,, وخايفة انه يروح لها البيت ويخليها ترجع له ,, وخايفة انه يطلع من السعودية وهي معاه ويسكنون برى بعيد عنا ,, ومو بعيده لو مات بحضنها .

    سعاد : ايش ايش ايش ؟؟؟؟؟ هذا اللي ناقص ,,, يحب قرطاسه من الزباله ؟؟؟ والله انه مسحور ,, لا اكيد الاخ مسحور ,, مو فقيرة والفقاره راعيين سحر ,,, يمه ,,, انتي تعرفي بيتها ؟

    ام سامي تبكي : تكفين ياسعاد ,,اتركيه ,,, هو للحين باحلامه واوهامه اللي متدرين وين بتحطه !!!!! تكفين ,,, اتركيه عشاني .

    سعاد : ايش اللي اتركه ؟؟؟ اشوف حالة اخوي كذا واسكت ؟؟؟ لا والله .

    ام سامي : يعني شبتسوين ؟؟؟؟

    سعاد : بتعرفين بعدين .

    وفقلت بوجه امها .

    ...........................

    دخلت مها البيت وشافت الهدوء اللي مبخر المكان ,,, حست انها دخلت بيت مهجور ,,, اول غرفة استقبلتها غرفة الظلام ( الغرفة مافيها شي غير دريشة قزاز تطل عالمباني العاليه اللي ضوء درايشها ساطع ومسوي شمس عالسماء ) تأملت الغرفة بكل خوف وشافت شخص : سامي ,,, منت رايح لملكة ميرا ؟

    سامي رفع عيونه لانه حاط راسه بين رجوله : مها ,,,, اتركيني .

    مها تقدمت له : سامي ,,, فيك شي ؟

    سامي قام وكان لابس بنطلون جنز وبلوزة سوده رسميه : لا ,,, بس اتركيني .

    مها ماهدت لانها حاسه ان في شي بسامي : سامي ,,,, اذا ودك تسافر برى ,,, انا ماعندي اي مانع ,,, بس اهم شي انك تكون مرتاحه .

    سامي تأملها بحزن : مها ,,,,, عمرك مارح تحسي باللي احس بيه الحين ,,, لانك ببساطة ماجربيته ,,, اتركيني الله يوفقك ,,, خليني اسافر للسماء بافكاري السحابيه ,, اتركيني اشوف الليييييل بهدوءه ,,, اتركيني يامها ,,,

    وقرب لها واحولت عيونه : انا مارح اسامح نفسي ,,, مارح اسامح نفسي ,,,, لان الي عايش بخيالي ,,, يعاتبني وبقسوة مايتمناها القاسي .

    مها حست انه وده يقعد مع نفسه : طيب ,,, على راحتك ,,, بس اهم شي انك تتصل على نواف وتعتذر منه .

    سامي بطيب نفس : ابشري ,,,, بس روحي .

    مها طالعته لاخر لحظة : طيب ,,,, دير بالك على حالك .

    سامي : طيب .

    تركته وهو يلف للقزاز اللي معبي الجدار وكأن المباني لوحة كبيرة ,,, مشى بخطوات رومانسية يعبر عن الطفش والحزن وقعد بالارض هو وعوارضه ,, مخليه الجو احلى وسامه والدنيا رومانسيه مع دخلة الدبلة بأصبع ميرا الناعمه وطالعوا بعض بكل روح زوجيه مع الحب اللي بدء من هاللحظة ,,, سامي بكى بحرارة على شوفة حنان قباله بصورة مكبره بالسماء وتطالعه بكل طفولة متفاهمه ,, طالع خيالها وبكى بحرارة يمكن اكثر من اللي قبل جرت الدموع على خده الناعم وهو يصارع الحزن بقلبه ,, وده ياخذ حنان ويهج من الدنيا ,, وده يعيش بدوله اجنبيه وبين الاشجار العالية الخريفية وتطيح عليهم الاوراق البنيه وهم يضموا بعض عشان يحموا نفسهم من رذاذ الاوراق الكثيفة ,, بكى للخيال اللي يعيش عليه واهاته وصلت للسماء العالية وكأنها امه الثانيه بالهدنيا ,, تخيل انه راكب بحصان بني يتمشى بالثيل اللي يفرش مزارع استراليا ,, يمشي بخيله وبخطوات هادئة والجو بارد يحسسك بالخيال الاسيوي ,, الخيال الامريكي الهادئ الرقيق ,, تأمل الخيال بالسماء ,,, شاف حنان تركضله بكل طفولة ولابسه فستان ابيض قصير ومسرعة باتجاهه وشعرها يطير بالهوى ,, ركضت لحد ماصار جسمها مروحة تطير للسماء العالية الامريكيه الهادية ,,, تخيلوا بممر ترابي بين اشجار الخريف وهم متدفيين بجاكيت بني وسامي يضمها ومنزل راسها من كثافة الاوراق الطايره ,,, ونواف وميرا يضحكوا مع بعض في المركب البابا نويل اللي يسوق بخيوله البيضاء للسماء ,, اما بالنسبة لفيافي فكانت الافكار الشرية تدور بعيونها فوق الجسر النهري الكهربائي ,, كانت تبي ترتب شتسوي مع سامي ,,, نظرة الشر ببؤبؤتها الخضره ,, الجمال والشر بوجهها .

    تعليق

    • على كيييفي
      عـضـو فعال
      • Sep 2010
      • 64

      #42
      رد: رواية والله اني اتعذب عذاب السرطان بدونك بقلم عروسة السماء

      الجزء السادس والعشرون







      دخلت فيافي قاعة الملكة والناس مثل الرمل ,, منهم اجانب ومنهم عرب من برى السعودية ,, مشت لحد ماوصلت طاوله الميز واخذت لها صحن وغرفت كم عود شوي وسلطة معبيها الذرة ,, اقبلت غدير وهي تغرف بالصحن : فيافي ,, ليش ماحظرتي زفة ميرا ونواف ؟

      فيافي وعيونها عالتغريفه : كذا .

      غدير مستغربه من ردها وكأنها حاقده : فيافي ,, في شي ؟

      فيافي وعيونها عالصحن : ناو .

      غدير خافت منها : مدري ,, بس حاسه انك بتسوي شي مره مرعب !!!

      فيافي طالعتها بكل تحدي شر : اذا عالسواة الرعب ,, تقدري تقولي هالكلام .

      غدير خافت وبهمس : شبتسوين ؟؟؟

      فيافي : تعالي معاي واقولك .

      خلصت غرف واتجهت لاقرب طاولة لونها ليلكي وجلست عليها ,, غدير : غريبه ,, العاده الخدامه تجي وتحطلك الاكل لين يوصل طاولتك ,, هالمرة انتي رغم كبريائك ,, شسالفة ؟؟؟؟ انتي تفكري في حاجة مثلا ؟؟

      فيافي وحاطه يديها عالطاولة : ببالي شي لو تحقق ,, رح اكون ملكة العالم .

      غدير بفضول : ايش ؟؟؟

      فيافي : انا قررت ارتبط بسامي وخاصة انه متزوج !!!!

      غدير طارت عيونها : ايش ؟؟؟؟؟؟ مممجنونه انتي !!!!!!!!!!!!!!!؟

      فيافي بفخر : طبعا ,,, سمعت والسمع ممكن يكون صحيح ,, ان سامي خان مها ,, وللحين يتذكر زوجته المسياريه ,, وقررت انا بجمالي الطاغي ,, اغريه .

      غدير انجنت : ايش ؟؟؟؟؟ وانتي ايش حتستفيدي من هالسواة ؟

      فيافي : حبيبتي ,, ابكبر بعين ام سامي ولا نسيتيها انها كبيرة القوم ؟

      غدير : بس مها ,,,,, ليش تدمري حياتها ؟؟؟

      فيافي : هي اصلا مندمرة ,, ولا ليش اتخذ هالقرار ؟

      غدير : بس ...........ز

      فيافي بشر : بس ايش ؟؟؟؟؟ امي تبي تزوجني ولد المليادير الاماراتي وانا ماطيقه ,,, ابني حياتي على كره ليش ؟؟؟

      غدير : تتزوجينه ابرك من هالسواة .

      فيافي تقلب الاكل : خلاص ,,, انا قررت وانتهى على كذا .

      غدير : فيافي ,, ممكن تدمري نفسك لو سويتي هالسواة .

      فيافي تطالعها : من ناحية ايش ؟؟؟؟؟

      غدير : تشوهي سمعتك على حساب عنادك اللي ماله داعي .

      فيافي بغرور : ههههههاي ,, عنادي نجحني في هالدنيا ,, والدليل اني تخلصت من اشين شي في هالدنيا .

      غدير والدموع بعيونها : بس خسرتي اهم شي في الدنيا .

      .............................

      ميرا والكاميرا تكبس عليها مرتين يالمتخيل وهي تتمايل يمين ويسار بجنب نواف الوسيم والمصورة تركب صوره عليهم وكأنهم على خيل ابيض ومره راكبين عربية حمره ومره بيوس يدها وهي واقفه وانواع الحركات الاغرائية ,, وفيافي تقلب الاكل وعيونها على خيالها الشري واللي شوي وتطير حواجبها الجانيز من الشر وسامي قاعد على طاولة وكرسي لونهم قزاز ويشرب عصير فواكه وهو يفكر بحياته اللي كلها طفش ووده يطير شفايفه بعد كان متملل من حياته ,, قام واتجه لسيارته الجمس وركبها واتجه للبحر ,, طلع وهو لابس ثوب ابيض مخصر وجسمه مخده من جماله وعيونه الحزينه قابلت المرشده النفسية ( البحر ) نزلت عيونه بكل ذل وجلس على صخرة مربعه وسافر عقله بين السحاب ,, رفع عيونه بحزن وتخيل مشهد ,, تطلع حنان بالزفة ولابسه فستان عروس وخلفها جناح وكأنه هي الي اشرقت مدينة الدمام وبضوء سماوي ممزوج بوردي والهوى اللماع اللي يتطاير بالجو ,, حنان بصوت نغمة رنين : صباح الخييييييير .

      سامي بحب والدموع بعيونه : صباح النور يالكون واللون والهرمون ,, صباح احلى صباح واحلى جناح و عروسة الافراح .

      حنان بحب : طلع حبيبي ,, طلع قلبك وخله يطيييييييييييييير بالجو ,, وبالهوى يحلو وينادي للعصافير صوصو .

      سامي طار بجناحه : لعيونك اطييييييييييييييير للسحاب ,,, وحتى لو قدامي ضباب .

      حنان بحب وكأن صدرها يطير : عيوني ياخيالي ماتشوف العذاب ,, لاني بظهورك راح الاكتئاب ,, احلامي .

      سامي بحب صادق : لبيه ؟؟؟؟

      حنان بحب نادر : ماشوف غيرك للابد ,, وحتى لو خطبني ولد ,, لانك نصي يالاسد ,, وقابلت حبك لي حسد .

      سامي بحب : سمعتك تنشرين الانين ,, قلت ياتشتكين ياتبكين ,, اشوفك احس بقرب الحنين ,, حصاري لك حصار جسمك لليسار واليمين .

      حنان بحب والدموع تملى عيونها : من شفتك ماشفت بالدنيا عيوب ,, وحصارك لي حصار الشمس بين شروق وغروب ,, تحرك الارض بصوت الهبوب ,, هذا احساسي بشوفتك يارنوب ههههههههه.

      سامي وضحكته شريط للعالم : ههههههههههههههه .

      تشوف يالمتخيل يسلموا على بعض ويدوروا فوق البحر وكل واحد عينه على الثاني من الانسجام الرهيب ,, قطع تغميضته رنة جواله وحط الجوال بأذنه : الو .

      مها : وينك ؟؟؟

      سامي جاه كره مو طبيعي : خير ؟؟؟؟

      مها : انت وينك ؟؟؟ خالتي لاجه الدنيا ولا واتصلت على خالي عشان يشوفك وين مكانك .

      سامي : انا عند البحر ,,,, ارتحتي ؟؟؟

      وفجر التسكيره بوجهها : اوفففففففففففففف.

      تعليق

      • على كيييفي
        عـضـو فعال
        • Sep 2010
        • 64

        #43
        رد: رواية والله اني اتعذب عذاب السرطان بدونك بقلم عروسة السماء

        الجزء السابع والعشرون







        مها تطقطق اصابعها وكانت شوي وبتفجر قلبها بأي وحده تمر من عندها ,, كانت تبي تقمز من حالتها ,, تمشي يمين ويسار وكانت تتروش توتر ,, اقبلت عليها فيافي : شفيكي يازوجة ولد عمي ؟

        مها : سامي مدري ليش تأخر ؟؟؟ الناس بدوا يطلعوا وانا للحين هنا .

        فيافي : وانتي على ايش تهتمي ؟؟؟؟ زوج حب ينفرد بنفسه شلك علاقه فيه ؟؟ الرجال يبي ياخذ راحته بعيد عن المره .

        مها مستغربه من كلامها : وانتي مين عشان تعطيني هالكلام ؟؟؟ وبعدين ليش تقولي هالكلام ؟؟؟ انا واثقة بحبيبي ومستحيل يسوي اللي ببالك .

        فيافي تنفي كلامها : هههههاي ,, واثقة بحبيبك !!!!!!!؟ ليش ؟؟؟؟ انتي شفتيه مايغازل عشان تثقي فيه ؟؟؟

        مها : انا بعرف ,,, انتي ليش تسمعيني الكلام اللي يسد النفس ؟؟

        فيافي : حبيبتي بصحصحك ( وتضرب كتفها ) قبل مايطيح الفاس بالراس .

        مها وقف عقلها يفكر بكلامها المشكوك " شقصدها قبل مايطيح الفاس بالراس ؟؟؟؟؟؟؟"

        قطع تفكيرها الجوال : هلا .

        ام سامي : وينك ؟؟؟؟ الاهل كلهم عندنا .

        مها : والله ياخالتي سامي للحين ماجاء ,,, مدري شاللي اخره ؟؟

        ام سامي قاعده عالكرسي الذهبي : وانتي اتصلتي عليه ؟

        مها : اتصلت يمكن مليون مره ,, مايرد علي ,,, مدري شفيه ؟؟

        ام سامي خافت ان اللي ببالها يصير : لالا ,,, انشالله بيجيك ,, اكيد مارح يخليكي تنامي بالقاعة ههههههههههههه .

        مها : هههههههههههههههه اكيد ,, عامل عشان يخليني انام ؟؟

        ام سامي : يالله عمري ,, لاتطولي ,, باي .

        مها : باي .

        سكرت وهي تطقطق بأصابعها : ياربي ياسامي ,,, مايندرى وين اراضيك ؟؟

        طلعت فيافي من القاعة والدنيا ليل وشافت من بعيد سيارة مقبله عليها وتوقفت ,, طارت عيونها للي داخل السيارة : ايش ايش ايش ؟؟؟؟ ششششهالهجمال !!!!!!!!!!! ولا ولابس ثوب ومحليه بزياده .

        سامي تنهد على مخده السيارة ويشوف المرايه المعاكسه قدامه ,, شاف مها تطلع من القاعة ومتجهه لسيارته ودخلت : مشالله ,,,, وين كنت ب3 ساعات ؟

        سامي : كنت مشغول شوي .

        مها : خالتي متصلة ومتجننه علي وتقول وين سامي عنك بس انا قلتلها لاتخافي انا اتصلت عليه وهو كان مشغول ياقلبي وتعرفي هو مدمن شغل وخاصة بأشغال الشركة تعرف انتم يارجال الاعمال ياي الشغل حده يعمي العين .

        سامي يطالعها " مدري احس كلامك نفاق !!!!!!!"

        مشوا لحد ماوصلوا البيت .

        .........................

        ام فيافي : فيافي ,,, مرت السفير الاماراتي متجننه عليك وتبيك حق ولدها وانا مافيني صبر على كذا .

        فيافي : مامي ,,, ياروح ألبي ,,, انا مش عوزاه ,, فهمتي يعني مابيه ؟؟؟ ليش مايدور على وحده غيري ؟؟

        ام فيافي : هو ميت عليك وانتي تبين تخسرين اللي حبك ؟؟؟ صدق انك غبيه .

        دخلت سعاد الحديقة وهم سكتوا من جيتها ,, سعاد : شفيكم ؟؟؟؟ صوتكم واصل للمريخ .

        ام فيافي : تعالي يابنتي اقنعيها ,, اقنعيها تتزوج اللي حبها .

        سعاد : طيب خالتي .

        تركتهم ام فيافي ,, سعاد جلست عالطاولة : فيافي ,,, اجلسي .

        فيافي جلست : خير ؟؟؟؟

        سعاد : فيافي ,,, انتي لسه صغيرة ,,, متعرفي الرجال على حقيقتهم ,, متعرفي ايش هي نواياهم ,,, فيافي ,,, روحي للي حبك ,, روحي له ,, اللي حبك شراك وترك الحريم عشانك ,, لاتندمي على تصرفك الهمجي ,, لاتخلي الكبرياء يصيطر على قلبك ويصير قاسي ,,, شوفي سامي ,,, زوجناه وحده من افقر خلق الله ,, واحنا نبي نذلها ونضحك عليها ,, وطلع بالنهاية الضحية اخوي ,, تعلق قلبه بقلبها وصار مايشوف ولا يسمع كلام حب غيرها ,, اخوي ماعرف ان في بنت حتسيطر عليه لهدرجة ,, ماكان يعرف انه حيتعلق فيها لمماته ,, كان عارف انه بيتخلص منها لما يشبع منها ,, بس لما شاف فراغه ,, انجن ,,, حس بالحب الحقيقي اتجاهها ,, والحين احنا مندري عنها او وين اراضيها ,, حاولنا نخطبله بنت من اجمل البنات بس ,,, طلعت بنظره اشين البنات ,, ماكنا نعرف ان الحب يلعب دور بسامي ,, على بالنا انه قلبه قاسي وحيعذبها ليل ونهار ,, اثاري صار عذابه بفراقه لها ,, فيافي ,,, سامي بيسوي المستحيل عشان يرجعها بس مافي معلومة نعرفها عنها ,, فيافي ,,, سامي عنده شي يسوى الكره الارضيه ,, لكن ماعنده شي يسوى قلبه كله ,, حنان حولت حياته اللي لا انا ولا فلوسه ولا حتى هيبته بين الشباب ولا البنات اللي يركضوله ركض ولا حتى كنوز الدنيا كلها ,, شفتي ان الحب مو سهل !!! الحب سوى عالم لأخوي محد سواه مننا ,,, رغم الثراء اللي فينا بس الثراء ماصنع الحب لأخوي ,,, فيافي ,,, لاتخلي محمد يضيع من يدك ,,, محمد فارس احلامك اللي صعب تلقي مثله ,,, اميرة احلامه لسامي هي حنان ,, ومافي احد يقدر يغيرها لو حريم جابوا خطط اليابان ,, شفتي ان الحب مو سهل ,, لاتختاري شخص حبك ,,, اختاري شخص خطبك .

        قامت سعاد : راكان خطبني وكنت سامعه عنه انه خلوق ووسيم والحريم عليه رمل بس ماصدقت ,, ( طالعتها ) امي وصتني عليه بليلة زواجي لما كان سامي بكبريائه ,, تزوجته وصار مايشوف غيري ,, فيافي ( واتجهت لكرسيه وقعدت ) لاتخلي كبريائك يصيطر على حضك ,,, خذي شي اللي ماقدر سامي ياخذه .

        فيافي : ومها زوجته ,,, ليش ماخذها ؟؟؟

        سعاد : على بالنا انه بينساها لما يتزوجها ,, بس طلع العكس ,, ياما اسمع قصيده منه لما اكون من ورى الجدار ,, ياما اشوف قليب حنان بجيب ثوبه لما ادور على قلم عطاني اياه راكان واكتشف ان ولدي حاطه بجيب سامي لما كان يلعب معاه .

        فيافي : وهي للحين مادرت انه خانها ؟؟

        سعاد : لا ,,, بس حتدري ,,, اذا مادرت مننا بتدري من الناس ,, ميرا ونواف تملكوا والحمد لله ,, وانشالله هايدي وعبد الوهاب عن قريب نشوفهم بالكوشه عالسفينه الرومانيه ,, ونحتفل فيهم تحت ضوء القمر .

        تركتها سعاد واتجهت لغرفتها وانسدحت عالسرير وهي تتذكر حنان طايحه لما رمتها ام سامي .

        تعليق

        • على كيييفي
          عـضـو فعال
          • Sep 2010
          • 64

          #44
          رد: رواية والله اني اتعذب عذاب السرطان بدونك بقلم عروسة السماء

          الجزء الثامن والعشرون







          دخل سامي الشركة واتجه للمكتب الي بأخر دور ,, كان الدور الاخير خاص لمدير الشركة ,, غرفة للغدى ( اذا عنده رجال اعمال ) ,, غرفة لسواق الشركة عشان ماتحرقه الشمس ولايبرد بالشتاء ,, غرفة للخدامتين ( فلبينيه ويابانيه ) عشان يرافقونه في البحر ,, سامي على الكرسي يكتب ارقام على اوراق الحساب : محيسن .

          الموظف محيسن : سم طال عمرك؟

          سامي : لما كنت اشتغل في الاوراق ,, لاحظت ان الاوراق حوسة ,,, مين اللي عبث بأوراقي بغيابي ؟؟؟

          الموظف محيسن خاف : والله مدري طال عمرك ,, اصلا انا مادومت الا الاسبوع هذا وبس ,, وهالاسبوع ,, ماشفت احد دخل مكتبك .

          سامي بشك : متأكد ؟؟؟

          الموظف محيسن ضعف : والله ياحظرة المدير معرف شي عن اللي تقوله ,, بإمكان انا ديلك مدير شؤون الموظفين وهو عنده هالمعلومات للي تبيها طال عمرك .

          سامي بهيبة مدير : طيب ادع مدير شوؤن الموظفين .

          الموظف محيسن : طيب طال عمرك .

          طلع بكل خوف واتجه للسكارتير : كمال ,,, اتصل على مدير شوؤن الموظفين وخله يجي مكتب المدير .

          السكارتير : ليش ؟؟؟ في شي ؟؟؟

          الموظف محيسن : والله مدري ,,, بس اتوقع في احد محوس اوراق الفواتير .

          اخذ السكارتير التلفون واتصل على مدير شؤون الموظفين : هلا سالم ,,, تعال لمكتب المدير ,,, والله مدري شسالفة !!!!! يالله ,, مع السلامة .

          طلع مدير شوؤن الموظفين اللي لابس بدلة رسميه وكان سمين ,, طول طريقه خايف ويتنفس بصعوبة وكأنه بيمتحن ,, دخل المكتب وشاف سامي يطالع الكمبيوتر : بتأمرني بخدمة ياحظرة المدير ؟

          سامي طالعه : سالم ,,,, في احد دخل المكتب وعبث بأوراق الشركة بغيابي ؟

          الموظف سالم : شششو !!!!

          سامي : سالم ,,,, تكلم .

          الموضف سالم : والله يابيك مبعرف شلون بدي احكيلك ,, بس حصل شي بغيابك وكنت متردد اني اخبرك .

          سامي : وايش هالخبر اللي متردد تقوله لي ؟

          الموظف سالم : بغيابك ,, اجت مرتك الله يخليها إلك وفتشت كل الملفات والاوراق الخاصة بالشركة ,, وازاهر انها نست لترتبهون .

          سامي والصدمة بعيونه : ايش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مرتي جت للشركة وفتشت اوراقي !!!!!!!!!!! وماقالتلك ليش ؟؟؟

          الموظف سالم : لا .

          سامي مو مستوعب وكان يبي يعدل عقله من الصدمة : طيب خلاص ,,, روح .

          الموضف سالم : طيب .

          طلع الموضف الدب العملاق وترك سامي بصدمته : والله ماتروحين من سواتك يامها .

          طلع من الشركة معصب واتجه للسيارة وعالبيت

          دخل وبصوت عالي : مها ,,, مها .

          طلعت مها من غرفة البلياردو : خير ؟؟؟؟؟ شفيك تصارخ ؟؟؟؟ صاير شي ؟؟؟؟؟

          اتجه لها وطلع قرونه وطر راخ ( عطاها كف )

          مها وهي طايحة : ليش ؟؟؟؟؟ شسويت ؟؟؟؟؟؟

          سامي : ليش رايحه للشركة ؟

          مها قامت : وليش ؟؟؟؟ مو من حقي اعرف عن حلالك ؟

          سامي : لا مو من حقك ,,, وبعدين عمري ماشفت لقافة مثلك ,, مها ,,,, تسوي هالحركة مره ثانيه ,,, متشوفي الا الشر .

          مها : تهددني !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟

          سامي : ومين انتي عشان ماهددك ؟

          مها :ليش ؟؟؟ انت متعرف انا بنت مين ؟؟؟؟؟

          سامي : لا ماعرف ومابي اعرف ,,, ومره ثانيه لاتسوي هالحركة ,,, ( وحول عيونه بتهديد ) فهمتي ؟

          مها : كل هالسواة عشان بس اشوف الحلال ؟

          سامي بدون مايحس : حنان عمرها ماسوت هالتصرف ولافكرت انها تسويه ,,, تجين انتي وتسوينه من وراي !!!! صدق انك حقيرة .

          مها ركزت على اهم كلمة : حنان !!!!! من حنان !!!!!!!!!!!!!!؟

          سامي بضعف : هاه ,,, المهم ,, اشوفك تسوين هالحركة والللللللللله ماتشوفين الا الخيزرانه بضهرك .

          مها عادتها مره ثانيه : قول لي ,,,,, من حنان !!!!!!!!!!!!!!!؟

          سامي بدون مايحس : حنان اللي احسن منك ومن اشكالك ,, حنان اللي للحين احبها وقلبي اختارها وعشقها وارتفع حبه لين وصل لابواب السماء ,,, حنان ,,,, الي من بعدها ماشفت الراحة بحياتي ,, حنان الي من اشوفها انسى نفسي ,,,, مها ,,,,, انتي طالق .

          مها شهقت : اهيييييء ,,,, للليش ؟؟؟؟

          سامي : عشان حنان مستعد اطلق اي وحده اشوفها بحياتي ,,, خذي اغراضك واطلعي برى .

          مها : طيب ,,, ليش تزوجتني دامك للحين تحبها ؟

          سامي أشر على عقله : كذا .

          مها : خسارة الوقت اللي ضيعته معاك .

          سامي بكل حب : اللهم زدني عشقا في حنان .

          مها اخذت الجره الفضية وكسرتها

          كسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس

          مها بقهر : الله ياخذك وياخذها وجعلكم ماتتهنون بحياتكم .

          .............................

          ام سامي تطالع الدريشه : ام عبد الوهاب ,,,, تصرفات ولدي مو طبيعيه .

          ام عبد الوهاب : وليش ؟

          ام سامي : احسه متغير ,,, والله خايفه انه يطلق مها .

          ام عبد الوهاب : وانتي ايش اللي خلاك تحسي هالاحساس ؟

          ام سامي : اخذت موبايله ,, وشفت الرسايل ,, ولا اشوف شعر وخواطر عن حنان ,, شفتي ,,,, اللي ببالي تحقق .

          ام عبد الوهاب : اه من حنان ,,, مدري متى بنرتاح منها ؟؟؟؟ مثل المشعوذه على قلب سامي .

          ام سامي : الله يستر ,,,, تتوقعين يلتقي مع حنان من ورانا ورى مها ؟

          ام عبد الوهاب : لاتستبعدي عنه شي ,,, الي طلق بنت السفير واللي اجمل مافي الكون واعترض على زواجه على بنت الاماراتي اللي اخوها بياخذ فيافي ,,, يقدر يسوي اي شي .

          ام سامي طالعت الدريشه مره ثانيه : الله يكتب اللي فيه الخير لولدي .

          ..........................

          تعليق

          • على كيييفي
            عـضـو فعال
            • Sep 2010
            • 64

            #45
            رد: رواية والله اني اتعذب عذاب السرطان بدونك بقلم عروسة السماء

            الجزء التاسع والعشرون







            ام فزاع : مشالله ,, كل هذا وانا مدري !!!!!!؟ وانتي من متى سويتيها خضرتج ؟

            حلا : يمايا ,, انا مسويت شي عشان تكبرين السالفة ,, انا بس طلعت مع خطيبي للمطعم .

            ام فزاع : ومشالله تعتبرين اللي سويتيه امر عادي ,, حبيبتي وراج سمعه وشباب .

            حلا قعدت عالكرسي : يمايا ,, والله ان تفكيرج راح زمانه ,, يمايا ,, ترى احنا مو زيكم ,, البنت تشوف ريلها بأي وقت .

            ام فزاع : حبيبتي ,, احنا عايلة محافظة ,, ومانبي فضايح ,, وانتي تعرفين الفضايح زين ,, تنتشر مثل ريحة العود .

            حلا : يوووووووو ,,, خلاص عاد ,, انا وريلي يالسين مع بعض فيها شي ؟؟؟؟ اوففففففففف.

            ام فزاع قعدت تنصح بنتها : ياعمري ياحلا ,, انا والله ماعطيج نصايح ,, بس حبيت اكون رفيجه لج .

            حلا : شكرا عالصداقة ,, وبعدين عندي صداقة وايد ,,, يعني ,, اتركيني بروحي .

            ام فزاع : كيفج ,, بس لشافكم احد ,, لاتتريني احل لج المشكلة ,, ترى عطيتج انذار .

            حلا سدت اذانها : مشكوره .

            .................

            ميرا : ماما ,, انا بروح مع خطيبي لاسبانيا .

            ام ميرا : ليش ؟؟؟

            ميرا : ماما ,, اتصل نواف امس على جوالي وقال جهزي نفسك عشان بكره امرك ونسافر بطيارتي .

            ام ميرا : اوك ,, بس لاتنسييييييني .

            ميرا : لاتخافي ياحلى ام بالدنيا .

            .................ز

            جورج : انا عاوز اعرف نؤطه صوغيرة ,, انتي ليه طلئت مراتك ؟

            سامي : جورج ,, توني اعرف ان الحريم مالهم فايده .

            جورج : بس مش الحل اللي اخترتو دا صحيح .

            سامي : ماقدرت امسك اعصابي .

            جورج : وتؤوم وتطلئها .

            سامي : جورج ,,, تكفى ,,,, غير السالفة .

            جورج يطالعه : ليه ؟؟ انت مش عاوز ترقعها مره تانيه ؟

            سامي يطالع النافورة اللي قباله : لا .

            جورج : طب ليه ؟؟؟؟ انت لسه بتحب ست المسيار ؟

            سامي يطالع النافورة ببطء : انت متدري شسوت فيني هالبنت ,, متدري شصار بقلبي لما سمع منها احلى الكلام واعذب الصوت ,, متدري كيف كانت مشاعرها صادتني وانا ماحسيت بنفسي ,, كانت شبه سهم وهمي على صدري ,,, لو عشت نفس حالتي ,, كان تقتنع ان عذابي معاها منتحر ,, ماعرفت الهم وهي موجوده ,, عرفت الفرح والبساطة منها .

            جورج بسعاده : الللللللللللله ,,, ايه الكلام القميل ده ,,, دا روميو مألش هالكلام ,, حتى جولييت ,, ماسمعت لامن قوزها ولاحست فيه بئلبها ,, انت عايشه بحاله مع الهانم حتنحسد عليه .

            سامي ضحك من قلب : هههههههههه ,,, ياللللللللللللللله ,,, ياليتك ياحنان تجيني على هذا الحصان واركب معاكي والحصان ينقسم نصفين وكل واحد مايشوف الا صورة حبيبه .

            جورج انعجب من كلامه : الللللللللله ,, ايه ده ؟؟؟ دنت طلعت شاعر وانا مبعرفش .

            سامي : جورج ,,, علمتني حنان ,,, ان الحياة مافيها مشاكل ,, ومايجيب المشاكل الا البشر .

            .........................

            ام سامي : ايش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ من جدك ؟؟؟؟

            مها تبكي : ايه ,,,,, مدري ليه ضربني ؟؟؟ كل هذا عشان اني خايفة على حلالي ؟؟؟؟؟

            ام سامي : وليش طلقك ؟؟؟؟ طيب حبيبتي ,,, يمكن هو معصب الحين ,,, بس لهدء رح يرجع مثل اول واحسن بعد .

            مها : لا ياخالتي ,,, سامي لما طلقني ,, كان جاد بطلاقه ,, مايبي اي شي يربطه فيني ,,, حتى لما شافني ,, حسيته بياكلني على العملة ,,, خالتي ,,, سامي ماطلقني الا عشان في شي بداخله وده يرجعه .

            ام سامي مستغربه : وايش هالشي ؟؟؟

            مها : لما هاوشني ,,, سمعت قال اسم غريب اول مره اسمعه بحياتي ,,, قال اسم بنت حتى من اسمها مبين انها فقيره .

            ام سامي بدون ماتحس : حنان !!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟

            مها بعيون مستغربه : حتى انتي تعرفيها ؟؟؟؟

            ام سامي : ها ,,, لا ياعمري ,,,, حبيبتي ,,, هدي نفسك ,,, يمكن هو متوتر ,,, بس صدقيني ,,, لما يروق ,,, يطلع زي الفل .

            مها تبكي : لا ياخالتي ,,,,, سامي مارح يرجعلي ,, لانه ببساطة ,,,, يبي فارسة احلامه ,,,, يبي يرجعلها ,,, تنازل عن كل الحريم عشان يروح لها .

            ام سامي : مها ,,, انتي تكبري الموضوع و......

            قاطعتها : ياخالتي ,,,,, انا اعرف سامي زين ,,,, اذا هو يبيني كان اتصل فيني ,,, بس كرهني ,,, كرهني ,,, لدرجة انه مايتغدى ماعي ولا يتعشى ,,, ماشوفه الا بوقت النوم ,,, حتى بعض الاحيان وانا قايمه الصباح ,, اشوفه نايم بالصالة .

            ام سامي : لا حول ولا قوة الا بالله ,,, هو من متى عالحاله ؟

            مها : من 3 اسابيع ,,, خالتي ,,,, سامي كرهني ,, كرهني ,, لو يحبني كان دق باب بيتنا ,, بس هو خلاص ,, حينساني ,,,,حينساني .

            ام سامي : حبيبتي ,,, الله يعوضك باللي احسن منه .

            مها والدمعه بعيونها : امين .

            سكرت من الجوال على دخلة سامي لصالة من خلف الستاره العنابيه : هلا يمه .

            ام سامي قامت : انت من اللي قالك تطلق بنت العز والدلال ؟

            سامي والتحكم العائلي جاه : يمه ,,, انا مرتحت لها ,,, من حقي يمه ادور عالسعاده .

            ام سامي : اوك ,,, ماقلنا شي ,,, بس مو تطلقها ,,, في مليون طريقة وطريقه ياسامي .

            دخلت سعاد : سامي ,, صدق الكلام اللي قالته امي ؟

            سامي : ايه .

            سعاد : طيب لييييييش ؟؟؟

            سامي بقهر : بس ,,, ماتحملتها ,,, طفشت منها ,,,, ماحبيتها .

            سعاد : اجل تحب بنت الشوارع والزبايل ؟؟؟

            سامي طالعها بنظره حاده : سعاد ,,,, حدك عاد .

            سعاد : سؤال ,,,, من البنت اللي حتكون لك المملكة الرومانسية فحياتك ؟ احلى وحده من صحباتي اسمها تغريد .

            سامي مشى بيترك الصالة بس توقف على صوت شاعر :

            شرايكم تسكتون وتخلوني وحيد ؟؟؟

            ارجوكم ياللي مخلين العيشة كئيبة

            ابيكم تسمعوني وتفهمون الكلام الجديد

            لوضاقت النفس فيني .. زوجوني الحبيبة

            ( أشر نظرته على امه )

            يمه ,,, محدن خلى وريدي سعيد

            الا جمال الخيل ولا تضايقكم الحقيقة ؟؟

            ( أشر على سعاد )

            زوجة الغالي .. لو تقطعوني ,, انا يابس وعنيد

            قاعدن مرتاح ,, ولا تزوجوني اميره

            مليت وانا طفشان ورحمني الحديد

            جرتي وساعتي ( طالع العصفور في السقف ) وعصفورتي الاسيرة

            ترسلولي صبايا وكنهم رسايل بريد

            ياقهر قهراه على حظي وين مصيره

            يمه ياللي ولدك يشرب عصير الصديد

            وكل يوم ابره من خيال طيره

            ( يطالع القفص اللي في السقف )

            يواسيني بأمل حياتي ويعطيني رصيد

            كللللللها أصبر وخيالك حقيقة

            تمنيت اسكر وافجر ولا اشوف تغريد

            لاني ببساطة ,, حنان الاولى والاخيره

            ام سامي ساده فمها من المشاعر اللي بقلبه : ابي اعرف ,,, بنت الكلب شسوت لك عشان هالقصيده اللي فجرته لها ؟ انت احسن بنت لك ,, روابي بنت اختي منى .

            سامي يطالعها بحزن وبصوت شاعر :

            ياللي تجهلين السواة شوفي وش سوت

            وياللي ترسليلي نظره كلها مابيها هنا

            ابيك تسمعي كل كلمة ويازينها لنذكرت

            لا دينا ولا مها الشر ولا بنت اختك منى

            سحرتني ,, بهذلتني ,, جابت حبل وجرت

            كل هرمونه تبكي ,, وقلبت عيشتها هنى

            علمتني ان السماء تحفة وان سعادتي انولدت

            وان البدر نور ,,, واني تركت العنى

            وان مرحبا كلمتي وشوفة النفس فيني انتحرت

            وان بالي شعر ,,, وبنا طبعن كلنا ( وأشر على الحظور )

            مانشوفه ,, ولا نحس به ,, لانها اندثرت

            من كثر المشاكل وكيدكم يالحريم بنا

            تكبرون المشاكل ديره ,, والطيبة كلها هجت

            ورايكم على الرجال ,, حتى لو راينا لنا

            ( والدموع تنزل بقهر )

            بس ابي العيشه ترجع ,, وزهرتي بطاريها انفتحت

            لونها عز ,, وغيرها بس ,, ويارب يجيني منها ضنى

            سعاد في قمة الصدمة من المشاعر اللي اول مره تسمعها بحياتها : سامي ,,, انت لهدرجة تحبها ؟؟؟ كل هذا يصير لك واحنا مندري ؟؟؟؟

            سامي وصورة الحزن بوجهه : شفتوا حياتي ,,,, شفتوها ,,,, من لما اطلع وانا ادور عليها ,,, لاني نسيت بيتها من حبي لها .

            ام سامي بحقد : بنت اللذينا ,,,, لا البنت اكيييييد سحرتك ,,, بس وينها اخليها تطلع السحر وينها بس ؟؟؟

            سامي : لوتبين تفضحيني عند ابوي ,,,, افضحيني ,,, لاني مع حنان ,,, احس بالامان .

            وتركهم .

            تعليق

            • على كيييفي
              عـضـو فعال
              • Sep 2010
              • 64

              #46
              رد: رواية والله اني اتعذب عذاب السرطان بدونك بقلم عروسة السماء

              الجزء الثلاثون







              هايدي عالسرير الخشبي وجالسة على بطنها وبدلع : يالللللللللللله ,, لهدرجة تبيني اجيلك ؟

              عبد الوهاب على المرجيحه : حبيبتي ,, متى يجي الزواج ونجتمع انا وانتي بسفينه وحده ؟

              هايدي : يووووووووه هوبيييييييي ,, كذا تحرجنيييي!!!!!!

              عبد الوهاب قام : انتي اللي معذبتني بحيائك حياتي ,, لو انا خدامتك انجلي كان 24 ساعة قدامك وما امل منك .

              هايدي : هوبيييييييييييييي ,,, ترى اقفل من الحيا.

              عبد الوهاب : قفلي واجيلك ركض اقمز بدريشتك .

              هايدي : واي ,,, اموووووت بالرومانسية ذي ,,, تصدق ,, مرات اكون مجنونه وانقش بجلدي اسمك .

              عبد الوهاب : لبيييييييه ياللي يموت فيني .

              هايدي : هوووبييييييييييي ,, ترى اقفل .

              عبد الوهاب : لبيه للدلع واهل الدلع ,, انا وحظي ياللي ركضلي وضميته .

              هايدي استحت :!!!!!!!!!!!!!!!!!!!.

              ,,,,,,,,,

              سعاد : شفت ياراكان ,,, شفت اللي صار بأخوي ؟؟؟ عين ماصلت على النبي .

              راكان : بصراحة ,,, انتم ماتركزون الا على الجمال ,,, الناس يدوروا وحده اخلاقها ثريا وتركتم اللي اهم منه .

              سعاد : يعني شتبي الناس يقولوا عنا ؟؟؟ ماعرفوا يختاروا بنت اتكيت ؟؟؟ لا ياروحي .

              راكان : الله يعينك ياسامي ,,, ويحققلك اللي تبيه .

              سعاد بشك : وشقصدك ؟؟؟؟

              راكان : بسم الله كليتيني ترى مو قصدي اللي ببالك .

              سعاد : ايه ,,, على بالي بتسويها .

              راكان : شلون العيال ؟

              سعاد : يلعبوا بالحديقة .

              راكان : طيب ,,, ممكن ياللي يدك سحابه فضية تجيبيلي عشى ؟

              سعاد : اصلا العشى جاهز ( وقامت )

              ...............

              ام سامي : طيب ,,, وانتي تعرفي بيتها ؟

              نيفين خايفه : مدام ,,, الله يوفئك ,,, مبدي مشاكل .

              ام سامي : نيفينوه ,,,, قولي .

              نيفين : البنت هلا بتسكن بحي ........ بشارع ........... ومابعرف غير هالمعلومات .

              ام سامي : طيب انقلعي .

              اتصلت ام سامي على خدامتها الخاصة وقالتلها تجيب العباية وطلعت بالسيارة لبيت حنان ,,, فتح لها السواق واتجهت ترن جرس البيت ,, ثواني وفتح ولد لابس قميص : نعم .

              ام سامي : في وحده عندكم بالبيت اسمها حنان الخريص ؟

              الولد : اختي اختفت من تزوجت ,, ومافي اي خبر عنها ,,, وابوي فقد الامل فيها ,,, والضاهر انها ماتت .

              ام سامي والصدمة بعيونها : ايش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

              الولد بضعف :!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!.

              ام سامي بفرح : الله يبشرك بالخير .

              اتجهت للسيارة وفورا عالبيت وعلى طول للاصانصيل لانها مو مستعده تسوي دور الكبرياء بركون السيارة الخاصة بداخل البيت ,,, دخلت غرفة سامي : سامي .

              سامي مستغرب من فرح امه : خير يمه ؟؟؟؟

              ام سامي تقدمتله : حبيبي ,,, ارتاح من الدنيا ,,, خلاص ,, حياتك ضهرت والحمد لله اني ماشفتها .

              سامي : من تقصدي ؟؟؟؟

              ام سامي : حنوووووون ,,, حبيبة قلبك ,,, ربيعة حياتك ,,,, ماتت .

              سامي والصدمة بعيونه : ءءءءءءءءءءءءءءءءءءيش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

              ام سامي : خلاص ,,, شفت ان الحب مو كل شي بحياتك .

              سامي بدون مايحس : اللهم زدني عشقا في حنان .

              ام سامي سطرت نفسها : ياللللللللللللللللللللللللللللللللللللله .

              سامي : بضل احبها ,, واحبها ,, لين القاها .

              وتركها يدور على حنان .

              ....................

              سعاد : ايش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يعني الى متى بيضل كذا ؟؟؟؟

              ام سامي تبكي : انا السبب باللي حصل ,,, انا السبب ,,,, لو مازوجته مسيار ,,, كان ماصار له اللي صار .

              سعاد : ماما ,,, ماينفع الحين كلامك ,,, المفروض تعلمي بابا يوقفه عنده .

              ام سامي : انا بقول لأبو سامي ,,, وبخليه يعذبه لين يتوب عن حبه .

              سعاد : يمه ,,,, بس انتبهي ,,, لاتعذبوه قدام الخدم .

              ام سامي : اكيد ,,, لاننا لو عذبناه قدامهم ,, بيعلموا ديره .

              سكرت من سعاد واتصلت على ابو سامي : ابو سامي .

              ابو سامي : نعم .

              ام سامي : شوف ,, ترى مليت من ولدك ,,, ياأنك تجي وتعقله ولا لي معاه تصرف ثاني .

              ابو سامي : اي واحد فيهم ؟؟؟ خالد ولا سامي ؟

              ام سامي : سامي ,,, تتذكر البنت اللي زوجناه مسيار ؟

              ابو سامي : ايه .

              ام سامي : للحين يحبها ويبي يتزوجها .

              ابو سامي عصب : انجن هالولد !!!!!!!!1

              ام سامي : عشان كذا ابيك تتصرف معاه تصرف ينسيه اسم حنان .

              ابو سامي : طيب .

              قفل منها وهو معصب " معقوله تاخذ عقلك مره ؟؟؟"

              ........................

              عيون سامي دائرة على جميع احياء الشوارع ,, دقيق في الاماكن ,, كل جهه ,, كل قطعة ارض ,, الدنيا ليل ,, طلع من السيارة عند مكان رصيف ودخل وتوسط قطعة الارض وتشوفه يالمتخيل نقطة سوده على ارض ترابيه ,, دار بجسمه وكأنك يالمتخيل مروحه تدور ,,, توقفت عيونه " مستحيل اضيعك ,,, مستحيل تضيعي دامني موجود ,, انا لك وانتي لي ,, كلنا لبعض عشاق ,, وبتشوفي اذا ماخليتك ملكة على القبيلة ,,, وماكون سامي "

              ترك الارض بركض للسيارة واتجه لمكان ثاني ( مصنع سيارات ) بس كل الحوسة اللي فيه سيارات خربانه ,, ترك المكان واتجه لبر النفود ,, اغلبيته شباب وحطب تاركينه بعض الخيام ,,, اتجه للسوق بس كل اللي في السوق شحاذات كبار في السن ,, اتجه للمنتزهات بس مسكره " ياربييييي ,,, ألقاك ياحنان يعني القاك " اتجه للسيارة واتجه للبيت ,, اول مافتح باب غرفته لقى امه وابوه قاعدين عالكرسي ينتظرونه .

              تعليق

              • على كيييفي
                عـضـو فعال
                • Sep 2010
                • 64

                #47
                رد: رواية والله اني اتعذب عذاب السرطان بدونك بقلم عروسة السماء

                الجزء والواحد والثلاثون




                ام نواف : يووووووه ,,, البنت تهبل ,, خقه ,,, شزينها ,,, روعة ,,, جنان ,,, شتبي بعد خلصني ؟
                نواف : طيب ,, هي تسولف عني ؟؟؟ تتكلم عني بشكل غير مباشر ؟؟ كيف ؟؟؟ يما.
                ام نواف : نواف ,,,, ترى ماصارت هذه ,,, انا مره وعندي اشغال ,, ممكن تروح لاختك هايدي وتشرح شكلها بالتفصيل الممل .
                نواف : وهذه متى بتفضى لي ؟؟؟ 24 عند صحباتها .
                ام نواف : اوك ,, اول ماترجع من صحباتها تمسكها ,, وتطلع قلبها بأسئلتك لين تجاوبك عن كل الاسئلة .
                نواف : يمه ,,, ممكن خدمة ؟
                ام نواف طفشت منه : خير ؟؟
                نواف قرب لوجهها : ممكن تحبي خدي ؟
                ام نواف سطرته : وجع يوجعك ,, على بالي عندك سالفة ,, انقلع بس .
                نواف : ههههههههههههه .
                ............................ز
                سامي يتنفس بصعوبه من مواجهة امه وابوه ,, ابوه كان يطالعه بحده ,, وامه كانت تطالعه وتطالع ابو سامي ,, الجو متوتر ,, وسامي كان يدعي ان الله يعدي الليلة على خير ,, لان شكل ابوه مايهيئ انه في امان بالموضوع اللي جالس بالغرفه عشانه ,,, ابو سامي قام واتجهله وقرب منه : سامي ,, ياولدي ,,, ياسندي يالدنيا .
                سامي يطالعه بأدب : سم يبه .
                ابو سامي : انا ربيتك عالثقل ,, والركاده ,, والهيبة ,, وعلمتك الشغل زين ,, ودرستك بأحسن مدارس العالم ,, عشان تطلع انسان يعتمد عليه ,, وتكون لك مكانه بين الناس وخاصة رجال الاعمال والوزراء ,, تجي بالاخير وتعطل شغلك وتهمل الشركة بسبب وحده حتى ماتستاهل احد يسولف عنها .
                سامي يطالعه بكل رجوله : يبه ,, انت مربيني على قيم واخلاق ,, وعلى عادات وتقاليد ,, وعلى اصول وخبرات ,, وانا مقدر جميلك وفضلك علي ,, وهذا يرجع لله سبحانه ,, وكنت دايم امدح تربيتك لي وخاصة ان رجال الاعمال يعجبوا بأعمالي ,, وكنت افتخر لما احد ينادي بأسمك كواحد من المرشحين بالانتخابات ,, كنت اعشق كل شي في حياة السياسة ,, بس يبه ,, ( يطالعه ) من حقي ادور عالسعاده ,, من حقي اعيش ,, من حقي اهتم بنفسي ,, ولا هالشي ,, يضايقكم بعد ؟؟
                ابو سامي : انا معاك بكل كلمة قلتها ,,, بس توصل فيك المواصيل ,, انك تترك حلالك وشركتك عشان وحده ماتسوى ؟
                سامي دمعت عينه : يبه ,, انا احترم عتابك ,, وعارف قد ايش اهملت شغلي ,, وعارف اني غلطان ,, بس يبه ,, كل وهذا وله سبب ,, انا تعبان ,, تعبان ,, يبه ,, لاتتركني اضيع ,, انا من دونها لنفسي ابيع .
                ابو سامي اعجب بالخاطره : الللللللللله ,, ايش هالكلام ؟؟؟ من متى صرت تقوله ؟؟؟ من ساعة زوجة المسيار ؟؟؟
                سامي : زوجة المسيار زوجة المسيار ,,, انتم ليش معلقين عليها بالهلكلمة ؟؟؟؟ ممكن اعرف سبب استهزائكم فيها ؟؟؟
                ام سامي واجهت سامي : انا اقولك ليش ؟؟؟ لانها فقيرة ,,,, ومايندرى وين ربي حاطها ,, وشينة ,, واحنا نبي وحده ,,, ثرية ,, ذكيه ,, ملكة جمال ,,,, فهمت ؟؟
                سامي : يبه ,,, يمه ,,, خلوني ادور عليها .
                ابو سامي : اذا بتدور عليها ,,, اعتبر ان حلالك ,, انكتب بإسم اخوك خالد ,,,, وسيارتك الفسفوريه اللي برى ,, راحت ,,, والليلة ,,, تطلع من بيتي وتنام بالشارع .
                سامي انصدم من ردة فعل ابوه : يبه !!!!!!!!!!!!! انا ولدك !!!!!!!!!!!!!! في احد يسويه بولده كذا ؟؟؟؟؟
                ابو سامي : اذا تركت بنت الشوارع ,,, رح اخليك المعزز المكرم من بين اخوانك .
                تركوه وهو مقهور : يبه ,,, يمه ,,, حرام عليكم ,,, انا ولدكم ,,, تتركوني !!!!!!!! حرام ,,,,,, حرام ,,, حنان ,,, حنان ,,, حنوووووووووووووون ,,,, حبي ,,, عشقي ,,,,, ا.
                طلع يدور عليها .
                .........................
                سعاد : احسن خله يعقل شوي ,,, عالاقل يمكن اذا حرمناه ,,, يخاف على مستقبله وعلى مصلحته ويفتك من اللي جابته له الشر والعيشه البارده .
                ام سامي : شقولك ,,,, مبين عليه انه يموت فيها ,,, وحياته ماله داعي اذا هي مختفيه ,,, كل يوم يبكي بحظني ويترجاني ارجعها له ,, بس كنت دايم اقلبه عليها وهو كل ما يسمع هالكلام يزيد من عشقه لها ولا استفيد من تشييشي عليه .
                سعاد : ماما ,, انا بدورها ,, يمكن القاها واسمعها ذاك الكلام اللي تنصدم فيه ,, يمكن تكرهه وماتفكر فيه .
                ام سامي مستغربه : وانتي شعرفك انها تفكر فيه ؟
                سعاد : مدري ,,,, بس حاسه .
                ام سامي : المهم ,,,, شلون عيالك ؟
                سعاد : الحمد لله ,,, كلهم بخير .
                ام سامي : وكيف راكان ؟
                سعاد : راكان بخير بس كأنك تبين من حالته حاجة .
                ام سامي : اي والله ,,, الله يعافيكي ,, ديري بالك عليه ,, ترى غالي ,, مانبي يضيع مثل ماضاع سامي .
                سعاد : يمه ,, اللي يسمعك يقول ان هالولد راعي مخدرات ولا خمر ,, ترى كله حب .
                ام سامي : مو انا خايفة عليه من ثلاث اشياء .
                ................
                طلع يدور عليها بالدمام مشي ,, مرة يمشي عالتراب ,, ومره يمشي على طريق السفر ,, ومره بين حارات الدمام اللي بيوتها لونها ابيض ,, ومره بين الاستراحات ,, ومرة بين المستشفيات ,, محس بتعب رغم الفرفرة بين الشوارع لانه يحس خيال حنان يروح معاه وين ماراح ,, ومرة ألتجأ للمزارع ,, يمكن تكون نايمه تحت نخله ,, وفكر يدور عليها خارج الدمام ,, ويمشي على رجوله للربع الخالي ,, ودخل في عالم التضحينه انه يتحدى العطش ويهرب من الجوع ,,, واهم شي عنده النفس الي يطلع من خشمه هوى ويرجه مرة ثانيه لصدره عشان يشم خريطة موقع حنان .

                تعليق

                • *مزون شمر*
                  عضو مؤسس
                  • Nov 2006
                  • 18994

                  #48
                  رد: رواية والله اني اتعذب عذاب السرطان بدونك بقلم عروسة السماء

                  مشكوره على الاجزاء
                  ويعطيك العافيه

                  استمري متابعه لك

                  تعليق

                  • على كيييفي
                    عـضـو فعال
                    • Sep 2010
                    • 64

                    #49
                    رد: رواية والله اني اتعذب عذاب السرطان بدونك بقلم عروسة السماء

                    الجزء الثاني والثلاثون


                    طلع راكان من الشركة واتصل على سامي بالسيارة : الو .
                    سامي كان جالس على صخره قدام البحر : هلا .
                    راكان : تعال ياخي ,,, الشغل فوق راسي ,, ياخي خفف عني شوي .
                    سامي : راكان ,,, بطلب منك طلب .
                    راكان : خير ؟؟
                    سامي تنفس عشان يقدر يقول عالجمله : ابيك تنساني ,,, ابيك تحذف رقم سامي من جوالك .
                    راكان مستغرب من هالطلب الي يخوف : ليش ؟؟
                    سامي : راكان ,,,, انا ناوي اترك العز كله ,,, ناوي اترك الدنيا ,,, ناوي اترك روحي .
                    راكان : ايش ؟؟؟؟ من جدك ؟؟؟؟
                    سامي : ايه ,,, تكفى ,,,, لاتقول اهلي اني بختفي من الدنيا .
                    راكان : شبتسوي يالمجنون ؟؟؟
                    سامي : بسوي حاجة ,,, اكيد بينصدمون اهلي فيها ,,, بحاول اني اجرب .........
                    وسكر الجوال .
                    راكان : سامي ,,, سامي ,,,, الو ,,, الو .
                    سكره : من جده هالخبل ؟؟؟؟؟
                    اتصل على سعاد : الو سعاد .
                    سعاد عند المسبح : خير ؟؟؟؟
                    راكان : سامي شفيه ؟؟؟
                    سعاد تذكرت سالفة امه وابوه : ليش ؟؟؟
                    راكان : اتصل علي قبل شوي وقال ابيك تنساني وقام يخبط بالكلام و.............
                    سعاد قاطعته : ءءءءايش ؟؟؟؟ يعني شبيسوي ؟؟؟
                    راكان : والله مدري عنه ,, بتصل على خالد وبقوله يجي يدوري معاي .
                    سعاد : بسرعة بسرعة ,, قبل مايسوي شي لنفسه .
                    سكر راكان واتصل على خالد : الو .
                    خالد : هلا بالنسيب .
                    راكان طفش من تهليلته " وهذا وقته " : خالد ,,, انت وينك ؟
                    خالد يشرب كوفي : ليش ؟؟؟
                    راكان : بس .
                    خالد : انا مع نواف بالكوفي .
                    راكان : اي كوفي ؟
                    راكان عرف الوصف وسكر منه .
                    خالد في الكوفي : ها ,,, شسالفة ؟؟؟؟
                    نواف : شفيك ؟؟؟
                    خالد : راكان ,,,, اتصل علي وقال ابيك ضروري .
                    نواف : ليش ؟؟؟ شالغريبه فيه ؟؟
                    خالد : صوته مو صوت واحد بيسير علي ,,, صوته صوت واحد عنده مشكله .
                    نواف : والله محدن عنده مشكله غير راسك .
                    خالد رمى عليه المنديل : شمشكلته انت الثاني ؟؟ اقولك صوته صوت واحد خايف من شي ,,, وتقول راسي فيه مشكله ,, اشفط بس قهوتك بس .


                    وصل راكان وفتح باب المطعم القزاز : خالد ,, امش بسرعة .
                    خالد قام باستعجال : خير ؟؟؟ شسالفة ؟؟؟
                    راكان : اقولك بالسيارة بس تعال .
                    خالد راح مع راكان وركبوا بالسياره : خير ؟؟؟ شسالفة ؟؟؟؟؟ مطيرني على ايش ؟؟؟
                    راكان واجه خالد : احنا نبي ندور على اخوك .
                    خالد : سامي !!!!!!!!!! ليش ؟؟؟؟
                    راكان : بس .
                    خالد : وهو بزر عشان تدوروا عليه !!!!!!؟
                    راكان ارتفع ضغطه منه : شرايك تنطم ؟؟
                    خالد : راكانوه ,, مركبني السيارة واخرتها تقول انطم ,,, انزل ابركلي من مشاويرك .
                    راكان : اسف ,,, اعتذر ياخي الصغير ,,, بس احنا نبي ندور عليه عشان مايسوي بنفسه شي .
                    خالد : ليش ؟؟؟ شمسوي ؟؟؟؟
                    راكان : اتصل علي وقال ابيك تنساني ,, واكيد بيسوي بنفسه شي .
                    خالد : ليش ؟؟؟؟؟؟؟؟
                    راكان : كل هذا عشان بنت يحبها .
                    خالد انصدم : بنت !!!!!!!!! اخوي يحب !!!!!!!؟ من ؟؟؟
                    راكان : يحب بنت كان متزوجها مسيار .
                    خالد : اخوي متزوج مسيار !!!!!!!!! من متى ؟؟؟؟؟؟؟
                    راكان : بلى منت عايش مع الناس ,, كلها يابالشوارع ولا عند اخوياك ,, وماتدري عن هوى دارك .
                    خالد : امش بس امش خلنا ندور عليه بلى هالتطنز اللي ياشينو عى لسانك ,,, امش بس .

                    ................

                    ام سامي : هو اللي قالك كذا ؟

                    سعاد : ايوه ,,, لانه لما اتصل فيني كان شوي وبيقطع الجوال من الصدمة ,, ماما ,, انا خايفة عليه .

                    ام سامي : انا خايفة اكثر منك ,,, كله من بنت ,, لعبت بمخ اخوكي لين سيطرت عليه وخلته خاروف قدامها .

                    سعاد : ماما ,,, بعض الاحيان احس انك تبالغي بكرهك لها ,,, شكلك تحبيها بس انتي تكابري .

                    ام سامي : شكابر فيه ؟؟ وبعدين انتي تعرفي امك زين ,,, متعرف المجاملات .

                    سعاد : ماما ,,, ارحمي سامي ورجعيله حنان .

                    ام سامي : معصي ارجعله ,,, هو لو يشتغل ويصير رجال ,, كان يعرف ان ايامه قبل سخافه .

                    سعاد : ماما ,,, الحين اللي يحب ,,, سخيف ؟؟؟

                    ام سامي : ايه ,, سخيف وتافهه بعد ,, وماله وجود بالدنيا بعد .

                    سعاد : ماما ,, صاحبيتي عالخط ,, اكلمك بعدين .

                    ..............

                    غدير : هذا اللي سمعته من ماما .

                    ميرا : انجن سامي !!!!!!!!!!! هو ليش يسوي كذا ؟؟

                    غدير : مدري ,,, بس حاسه انه مغرم بزوجته ويمووووت فيها .

                    كانوا يتكلموا بالجوال

                    ميرا : طيب ,,, والحين شصار ؟؟؟

                    غدير : مدري ,,, انا قاعده اسحب من امي كلام وامي تعرفيها ,,, ذكيه ,, تفه عليكي من جيتك لها .

                    ميرا : شكلها تصلح خبيرة علم النفس .

                    غدير وضحكتها بدلع : هههههههههه اي والله .

                    ميرا : ايوه ,,, شالجديد ؟؟؟

                    غدير : انتي قوليلي ,,, شالجديد مع حبيب القلب وشريك المستقبل وعالمك المكمل لشخصيتك ؟

                    ميرا : الحين حنا نشوف الاجانب ,,, لو تشوفي الحرييييم ,,, واي روعة روعة روعة .

                    غدير : وليكون زوجك يطالع يمين ويسار ؟؟

                    ميرا : لاتخافي ,, انا محققة معاه ,,, طول وقتي عيوني عليه ,, ماخليه فرصة يشوف البحر .

                    غدير : عاد مو تشدي عليه ,, خليك معاه مثثثثل الطفلة ,, بريييييئة مره .

                    ................

                    فيافي : ماما .

                    ام فيافي تشرب قهوتها بالحديقة : هلا بنتي .

                    فيافي : ممكن اكلمك بموضوع يخص مستقبلي ؟

                    ام فيافي : تعالي حياتي .

                    فيافي جلست بكرسي جنب امها : ماما ,,,,, انا قررت اتزوج محمد ,,, وانشالله ربي بيكتب لي معاه احلى واجمل لحظات القدر .

                    ام فيافي اعجبت بعقل فيافي : سبحان اللي مغير الاحوال ,,,, مين اللي عقلك وقالك اختاري محمد ؟

                    فيافي : انا استخرت وربي كتب لي اني اتزوج محمد .

                    ام فيافي : ليش ؟؟؟ في ببالك شاب غيره ؟

                    فيافي خايفه ان امها تقرى عيونها اللي تحب سامي : ها ,,, لا ماما شدعوة افكر بواحد غير محمد ,,, لالا ,, محمد انسب واحد لي ,, وكفايه اننا نميل لموهبه وحده .

                    ام فيافي : الله يكتب اللي فيه الخير لك .

                    ..............

                    اتفق سامي مع رجل هندي الجنسية انه يداوم بداله شهر عشان يقدر ياخذ راحته بالدوران بالشوارع ومافي احد يزعجه او يعلق عليه واحد من اهله ,,, داوم اول يوم ,, كان متعب لان الشمس في وقت الظهر والشمس تشق راس البزر ,, اما في اليوم الثاني فكان ايضا متعب لان كمية الزبايل جدا كثيره خاصة البيوت اللي عندهم عزايم ,, اما في اليوم الثالث فكان مريح لان الوصاخه جدا شويه ,, مافي نتيجه للعثور على حنان بولا يوم اشتغل فيه ,, في اليوم الرابع لاحظ حاجة ,, خدامه لما تطلع الزباله من بيتهم تدقق على ملامحه واللي شكت انه عربي سعودي ومستغربه من تصرفه ,, وكمان لاحظ عليه راعي البقاله وراعي المطعم اللي يراقب السيارات 24 ساعة ,, حتى الاطفال شاكين فيه انه سعودي ودايم يراقبون تصرفاته النبيلة في التنظيف ,, وعملاء النظافة بس يطالعونه بنظرة فضوليه وكان اكثر حديثهم لما يسولفوا عنه ,, مرت سيارة شرطة بجنبه وهو كان يلقط قراطيس كرتون الماجي ,, وقفت عشان تطلب منه ينظف بمكان ثاني اكثر ضرر من هالمكان : محمد .

                    رفع وجهه سامي ,,, ماخاف لانه للحين متمسك بقراره : نعم .

                    الشرطة انصدم : انت ,,, سعودي !!!!!!

                    سامي بثقة حق : ايه ,,,, خير ؟؟؟؟ في شي ؟؟؟

                    الشرطي : ووو ليش تشتغل هالشغلة ؟؟؟

                    سامي : هالشي مايخصك ,, لانه مو من خصوصياتك ,, تبي شي ثاني ؟

                    الشرطة سكت ودخل السيارة ,,, ميدري ليش تركه المفروض يحقق معاه اذا معاه رخصة بالهشغل ولا ماعنده .

                    واصل شغله لحد العصر ,, طلعت بنت متغطية : خالتي ,, انا بروح للسوق ,, اذا تبين شي ,, اتصلي علي بالجوال .

                    رفع سامي جسمه " يارب تكون حنان " لف بجهتها وشافها تدخل السيارة مع السواق " يارب تكوني انتي " هو للحين حافظ شكل حنان من اول يوم جت لبيته وحافظ شكل عبايتها .

                    مشت سيارة البنت وحس بيأس لان البنت مو حنان وكمل كنسه حول البيت ,,, في اليوم الخامس تحول شغله من شارع لأحد مراكز التموين في الدمام ,, نظف الارض اللي عند ركن السمك ونظف دولاب الالبان ودولاب الدجاج ,, وتابع مسح القزاز بكل ابداع ,, حتى الدقة في الشغل كان مره متقن بالنسبة لتنظيف دواليب الفول والارز ومزيلات العرق وطاولات المطاعم حتى الشباب لاحظوا بشكله ومبين حتى من ملامح وجهه انه سعودي ,, واللي يحك ذقنه وكأنه منصت لتحليل القضية ,, والحريم اللي معاهم اكياس المحلات توقفوا من شوفتهم لسعودي يشتغل عامل ,, حتى الاطفال انجذبوا معاه لانه يعطيهم وجه ويركض معاهم ويلعب معاه ( حجره ورقه مقص ) ويضحك على مهارات الفاشلة باللعب ويرمي الكوره بالهدف والبزارين معجبين فيه كلاعب ماهر ,, حتى موضفين مواقف السيارات يطالعوه باستغراب من تصرفه ,,, كل يومه باءت باليأس لانه مالاحظ شي يدل على وجود حنان ,, جلس اسبوع يشتغل بالمركز ,, اكتشف حاجة وحده واللي منجن على تصرف اصحاب المراكز " ليش دايم يرفعوا السعر وهالسلعة ماتستاهل حتى الريال " كمل شغله اليومي لين الليل ,, وشاف انواع المغازل واللي وحده من البنات حطت عينها عليه ,,, كان منسجم مع عمله وكأنه اشتغل عشان يسوي البلد جنة حلوة ,, كان مخلص حتى مع الهنود ,, يرمي نفسه البلى عشان يطلع واحد من الهنود المشكلة ,, وكان حريص على رضا العمال ,, شاف مشاهد حياة الطبقة المتوسطه ,, ماتوقع الحرية اللي يملكوها بعيدين عن الكبرياء والعظمة ,,, حسهم انهم عايشين حياتهم كعمل وحب للخير ,, طول عمله بالمركز مالاحظ شي يدل على وجود حبه

                    تعليق

                    • على كيييفي
                      عـضـو فعال
                      • Sep 2010
                      • 64

                      #50
                      رد: رواية والله اني اتعذب عذاب السرطان بدونك بقلم عروسة السماء

                      الجزء الثالث والثلاثون



                      فيافي مصدومة : ايش ؟؟؟؟؟ من جدك ؟؟؟
                      غدير : انا مثلك مصدومة ,, بس ليش يسوي كذا ؟؟
                      فيافي : حبيبتي اكيد انه للحين في شي بقلبه لزوجته ,, ولا ليش يدور عليها ؟؟
                      كانوا في صالون الشعر ويختاروا قصة شعر
                      غدير : بس هو من متى مطلقها ؟؟؟ زمان ,,, لحق يتذكرها .
                      فيافي : اكيد بيلحق يتذكرها ,,, لان الحب اذا مسك شخصية ,, مستحييييييييييل يتفلت منها .
                      غدير : طيب ,,, هو مطلقها ,,, وتزوج حريم ,,, والبنت فقيرة ,,, يعني شيبي فيها ؟؟
                      فيافي : مدري عنه ,,, خل حبه ينفعه .
                      غدير : اجل ماسمعتي قصيدته لحنان ؟
                      فيافي قلبها انجر للسالفة : ايش ؟؟؟؟
                      غدير : اللي فهمته من ماما انه كتب قصيده لها ,, بس ماوزعها لانه يبغى يلقاها بالاول وبعدين ينشرها .
                      فيافي : وايش قال فيها ؟؟
                      غدير : مذكر بالظبط ,,, بس اللي اذكره انه قال ,,, حنان الاولى الاخيرة .
                      سكتت انتظار لردة فعل فيافي اللي مو مصدقه غرام سامي ,,, ولفت على الكرسي القزاز بأمر من قلبها : معقولة للحين يحبها ؟
                      غدير : لا ,, انت شكلك ماصدقتي غرامه ,, اقولك كتب قصيده ,, او قصيدتين ,, او 3 قصايد .
                      فيافي احترقت عيونها من الغيرة : وهي عاد تستاهل عشان يسويلها قيمة ؟

                      غدير : والله عاد انا ماشفت شكلها ,, سولفي مع سعاد ,, ( وكأنها تسوي أشارة جر الحبل ) وجري منها وحتكتشفي اذا هي تستاهل ولا لا .

                      فيافي : وانا شبستفيد اذا جريت ؟؟؟ بس اموت احباط .

                      غدير بشك : كل هذا غيره ؟

                      فيافي : لا ,, بس المفروض الحلوات يتكاثر مدحهم اكثر من العاديات .

                      .................

                      داليا عالمسنجر " لولو ,, احس بيتكم بيتكسر "

                      لولو " ليش ؟؟ ايش اللي خلاك تقولي هالكلام؟ "

                      داليا " اليوم لما جيتك ,,, حسيت امك ودها ترميني بالنافورة اللي ببوابة الاستقبال ,, وانا خلاص ,, حسيت اني انخنقت من نظاراتها المرعبة "

                      لولو " لا ياقلبي ,, بس بيت عمي ابو سامي من جد صار يخوف "

                      داليا ركزت بالشاشة " يخوف !!!!!!!!!!! شلون ؟؟"

                      لولو لماقرت اللي كتبته داليا جاوبت فورا " كلما اروح لهم ,, مافي خدم بالصالة ولا بالحديقة ولا حتى بين الممرات ,, مو مثل قبل ,, احسهم كلهم نايمات "

                      داليا " والله انك غبية ,, انتي تسيتي ان زواج هايدي وعبد الوهاب ,, اكيد في العصر بيكونوا على السفينه ,, لزوم التنظيف "

                      لولو " وخدم السفينه وينهم ؟؟؟؟ ولا عشان خدم البيت انظف من خدم السفينه ؟؟ لالا ,, متوقع ,, اكيد في شي ثاني "

                      داليا " اقول ,,, خلينا من هالدراما اللي ماحنستفيد منها غير التعب ,, وبعدين احنا صغار ,, يعني ليش نتدخل في مواضيع الكبار ؟"

                      لولو " وليش مانتدخل ؟؟؟ غصبا عليهم يقولوا لنا ,, ولا ليش مخلوقين عالكره الارضية ؟؟"

                      داليا " الغريبة اني لما رحنا لم مركز ....... لقيت انسان ,, وجهه مو غريب علي "

                      لولو " ومين هذا ؟؟"

                      داليا " ملامحه ملامح ولد عمك سامي "

                      لولو مستغربه " يشبه ولد عمي !!!!! شعرفك ؟؟؟"

                      داليا " خدامتي راحت تشتري لي كم غرض شعبي وشافته هناك بالصدفة "

                      لولو " معقولة !!!!! شيسوي هناك ؟؟"

                      داليا " ولا وشفته ينظف وكأنه عامل "

                      لولو انصدمت " ايش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟"

                      داليا " هذا اللي قالتلي الخدامه "

                      لولو " طيب باي "

                      وسكرت غلاف الابتوب الوردي واتجهت ركض لامها في الصالة : ماما ,, بقولك خبر ,, ماتصدقيه .

                      ام عبد الوهاب : ايش ؟

                      لولو : تقول صاحبتي ان خدامتها لما راحت مركز التموين عشان تشتري اغراض ,, شافت سامي يلبس مثل عامل النظافة .

                      ام عبد الوهاب وصورة الصدمة بوجهها : ايش تقولي ؟؟؟؟؟

                      لولو : هذا اللي قالتلي صاحبتي .

                      .....................

                      ابو سامي عصب : انجن هالولد !!!!!!!!!!!!

                      ام سامي خلف ابو سامي : انا مثلك مو مصدقه ,,, هالولد هذا ,, انسحر .

                      ابو سامي لف : وهو ليش يسوي هالسواه ؟؟؟ شيبي يوصله ؟؟؟؟ ليش يلمحلنا على عملته ؟؟

                      ام سامي : ببساطة ,, رجعولي حبيبتي وعمري ودنيتي وغلاتي و ملكي حنون .

                      ابو سامي اتصل على سامي : سامي ,,,, تعال .

                      بعد مضي ساعة جاء سامي بلبس عامل : سم يبه .

                      ابو سامي : هذا اللبس الي لابسه من مركز ابو سامي ؟؟؟ هذا اللي تبيه بنت الفقر منك ؟؟؟

                      سامي سكت ووجه راسه بالارض .

                      اتصل ابو سامي على البوديقارد : كارلو ,, تعال بالحديقة ,,,, ( ورجع يكلم سامي ) وانت ,,, تعال بالحديقة وماعليك الا بنطلون .

                      سامي خاف من سواة ابوه القادمة .

                      نزل ابو سامي للحديقة وبعد انتظار من الحماس جاء سامي وجسمه مخده من الصحة .

                      ابو سامي : كارلو ,,, خذ سامي واربطه بعمود الكهرباء .

                      خذى سامي وهو منصدم من رده فعل ابوه .

                      وربطوه واخذ ابو سامي الخيزرانه وبصدر سامي : طررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررررراخ طررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررراخ

                      سامي بألم : ا اه ,, اه .

                      ابو سامي وقف : تبي تنزل رحمتي لك ؟

                      سامي بحب : اذا بخاطرك .

                      ابو سامي وكأنه يعرض لسامي عرض مريح : تزوج تغرييييييد .

                      سامي طالع بنظرة ذل : المشكلة ,,, ان قلبي مايبي تغريد .

                      ابو سامي : اجل من ؟؟

                      سامي يبكي بقهر : يبه ,, لو القلب ماعنده السلطة على حياتي ,, كان حبيت طلبك وامرك على كل المؤامرات ,, بس الحب يبه معركة بوسط حفرة البركان ,, ماتقدر تقتله لو جمعت كل اسلحة الدنيا .

                      ابو سامي لحظات من الاستماع : ولو اقولك ,, رح تنحرم من الورث .



                      سامي والدموع ملونه وجهه : يبه ,, اجمل شي بالدنيا انك تعيش مع اللي تحس بالعيشه معاه وتحس بمعنى التأمل والحريه ومو بس كذا ,, تحس بالراحة النفسية وكأنك انت واللي تحبه تعيشون بالارض لوحدكم ولا كأن في كائنات حية ولا شيطان ولا شر ولا حتى الغرق بالبحار ,, واذا واجهت حب ,, ماتحس الا بالقدرة على كسر اي جهل في الحياة ,, حتى اللي مايعرف يسبح ,, في الحب كأنه سمك يعيشي البحر ,,, حتى لما تحب ,, تستطيع انت تكون قارة من المعجزات الجهنميه الي فيها ,, وموبس تستطيع تكون قاره ,, تقدر تحارب كل الكبرياء اللي بينكم ,, حتى النار تقدر تتحول لماء طاهر ,, حتى القنبله ,, تقدر تتحول هدية للمدينة الفائزة ,, تستطيع من حاسة الحب ان تخترع جهاز تصفية الارض من الجرائم ,, تستطيع من الحب انك تغير شخصية الانسان ,, تستطيع تتحمل العيش بالقطب الجنوبي ,, ومو بس بالقطب الجنوبي ,, تقدر تتعاون مع اللي تحبه بأنك تكون اجيال مايتكلموا الا بالامان وعرش الرضا ,, يبه ,,, الله يجعلك من الملوك وخاصة مال قارون ,, تكفى ,, ابي ادور على نصي بكل الكرة الارضيه .

                      ابو سامي انصدم من كلام ابنه الي عمره ماسمع هالكلام النفسي ,, سكت من الاستماع واسترخى في التفكير وبعدها بدت ملامح الرضا بوجهه : ولدي ,, اذا انت راضي باللي تسويه ,,, ( ورفع يده للحريه ) روووووح .

                      سامي من الفرحة فك الحبل بجنون وركض طيران وقمز من فوق الجسر ورمى نفسه بالماء وهو متحمس للمغامرة الرومانسيه ,, كان الهلك مسيطر على حنجرته ,, النشاط مسيطر على ركضه ,, والخدم يطالعوه بعين متعجبه ,, وحده من الخدم : الظاهر سامي بيكون من ثاني جهاز في العالم القمة في السرعة .

                      وكملوا شغلهم .

                      اما سامي فكان بيلحق عليها وكأنه بيلحق عالوظيفه ,, المتابعة شغاله ,, طبعا قرر يدور عليها مشي في كل انحاء العالم ,, لان الفقراء الضايعين اماكنهم متعدده بنظره .

                      اول حاجة وبعد معاناة من الركض استقبل السفينه ,, وكانت حتمشي لانهم رموا حبل التثبيت في البحر ,, دخل غرفة الشنط عن طريق خادم عطاه لبس خدم السفينة ,, وكانت رحلتهم تستغرق 3 ايام للوصول لايران ,, لانهم في الدمام .

                      ....................

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...