رواية والله اني اتعذب عذاب السرطان بدونك بقلم عروسة السماء ..كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • على كيييفي
    عـضـو فعال
    • Sep 2010
    • 64

    #21
    رد: رواية والله اني اتعذب عذاب السرطان بدونك بقلم عروسة السماء

    للي يقرون ,, مو قصدي اني ادخل اسم روايتي بالحوار عشان اغتر بنفسي ,, انا تعمدت اسوي هالحركه لاني خايفة انها تنسرق مني وتنكتب لشخص ثاني وحقي ككاتبه ( حقوق الرواية محفوظة للكاتبه عروسة السماء )

    تعليق

    • على كيييفي
      عـضـو فعال
      • Sep 2010
      • 64

      #22
      رد: رواية والله اني اتعذب عذاب السرطان بدونك بقلم عروسة السماء

      الجزء الثالث عشر



      حنان نايمه وحاطه راسها فوق المخده وكأنها تضمها ,, سامي يطالع البحر عن بعد ,, لف وهو حاط اصابع يده بجيوبه وبصوت شاعر :
      فديتك عالمي واحلامي والفلوس
      فديتك حياتي ياعقد الغرام
      لو تبيني عمي ,, مايشوف غيرك عروس
      ابشري ولايهمك يامدام
      فتحت عيونها على سماع القصيده : ها .
      سامي ضحك : مشالله قايمه ؟
      حنان بصوت شاعر :
      اول حرف من شعرك صحاني
      الكلام له معاني واحاسيس
      تجيبلي السكته لما توقف قدامي
      كيف تقدر تدخلبي هواجيس ؟
      سامي بصوت شاعر :
      متلاحظي اني صرت شاعر ؟
      اخترع كلام له لهفة ورومانسية
      حنان بصوت شاعر :
      اول مرة اشوفك تقول القصيد
      تسمعه اذني هالكلام وتلهف
      مشى ودخل قلبي وراح للوريد
      ( توصف حالة الجو ) الشعر بارد ,,, جيبلي شرشف .
      ابتسم سامي : تخسين تلبسينه ,,, لاني ببردك وبخليك مصقوعة بشهاب ثلجي وبتشوفي .
      حنان تقدمتله : حاول تسويها ,, لاني بالاخير بكسب الفوز ,, تدري ليش ؟؟
      سامي : ليش ؟؟
      حنان : لانك جائزة ,, والجائزة تعطش عليها كل وحده ,, والحمدلله ,,, انتصرت بيها .
      سامي اعجب برومانسيتها :!!!!!!!!!!!!!.
      ..............
      ميرا : بصراحة ,,,, انا حاسة ان في شي ببيت خالتي ام سامي !!!.
      نيلا : وايش اللي صاير ؟
      كانوا في كوفي شوب .
      ميرا : مدري ,,, بس كلما اروح مع امي لبيتهم ,,, القى خالتي تسلم علي وهي متضايقة ,,, مدري ليه !!!!!؟
      نيلا : يمكن متضايقة من شغلة .
      ميرا : متوقع ,,,, احس ان بيتهم متوتر .
      نيلا : مدري عنك وعن احساسك ,,, بس تعالي ,,, سمعت انك انخطبتي !!!!!.
      ميرا : ايه ,,,, انخطبت لولد عمي نواف .
      نيلا : لحظة ,,,, هذا مو صديق خالد ؟
      ميرا : ايه .
      نيلا : مشالله ,,, يبختك ,,,, لقيتي واحد يهبل .
      ميرا : الحمد لله .
      ..................
      ام سامي اتصلت على سامي : مسالخير يالقاطع .
      سامي : اهلين ,,,, شخبارك ؟
      ام سامي : بخير ,,, شلون مرتك ؟
      سامي : يمه ,,,, بقولك خبر ,,,, روووووعة .
      ام سامي : ايش ؟؟؟؟
      سامي : حنان حامل !!!!!!!!!.
      ام سامي جتها السكته : ايش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
      سامي حس بصدمتها : يمه ,,,, شفيك ؟
      ام سامي بإصرار : الحين ترجع لبيتكم اللي في السعوديه ,,, بسرعة .
      سامي : خير ؟؟؟؟ شسالفة ؟؟؟؟
      ام سامي قالت هالكلمة ببطء : انا شقلت ؟؟؟؟؟؟
      سامي استسلم : طيب .
      بعد ماسكر سامي : حنون ,,,, جهزي ثيابك ,,, نبي نرجع للسعودية .
      حنان بطاعة : طيب .
      جمعوا اغراضهم بسرعة للطيارة واتجهوا لبيتهم ,,, اول مادخل سامي الصالة لقى امه جالسه عالكرسي تنتظرهم :!!!!!!!!!!.
      سامي : هلا يمه .
      قامت ام سامي بحماس : وين مرتك ؟
      دخلت حنان وهي لابسه تنورة جنز وبلوزة خضره رسميه : وينك ؟؟
      سامي سكتها عشان حظور امه ,,, ام سامي : بأي شهر انتي ؟
      حنان : الدكتور قالي بالشهر الاول .
      ام سامي اخذت حنان مع بلوزتها وسحبتها للدرج اللولبي اللي يودي للحديقة ورمتها ,, وماتشوف يالمتخيل الا شكل حنان وحي تتشقلب بالدرج اللولبي اللي على شكل حوض سمك ,,, سامي انجن : يمه ,,,, حرام !!!!,,, ولدي ( ودمعت عينه )
      مسكته مع صدره وهي تطالعها : اتركها .
      سامي وبدموع مقهوره : اي ليش ؟؟؟؟؟
      لما توقفت عن التشقلب حست ان بطنها يعورها : اي .
      ام سامي بصوت عالي : تعالي هنا ( تأشر لموقعها )
      سامي يبكي من المشهد :!!!!!!!!!.
      قامت حنان وهي تمسك بطنها وبصعوبه وكأنها بتستفرغ ووصلت لموقعها ورفعت راسها :!!!!!!!!!!!!!.
      ام سامي فرحت لانها شافت دم يسيل بالدرج : حلو ,,,, الحين تطمنت .
      لفت على سامي وبعيون مرعبه : طلقها !!!!!!!!!!!!.
      سامي والصدمة بعيونه :!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! ايش ؟؟؟؟؟؟
      ام سامي بصراخ : طلقها .
      سامي ضعف ضعف اول مرة يحس انه ضعف : ان ,, ن ,, ن ,, تي ,,,, ( وتجمعت الدموع لحد احمرار العين ) طالق .
      حنان ماقدرت تقاوم الموقف وبصراخ غرامي : والله اني اتعذب عذاب السرطان بدوناك ( واغمى عليها )
      سامي ماقدر يقاومها فطاح بالارض بدون مايحس بنفسه وهذا اللي مجنن امه :!!!!!!!!!!.
      دخلت سعاد وبصوت عالي : ياهل البيت .
      بس وقف ناداها لما سمعت صوت صراخ بكلام رومانسي وهالكلام سوى صدى للبيت كله : واللللللللللللللللللللللللللللله اني اتعذب عذاب السرطان بدووووناك .
      خافت من الهصوت وحست بدمعتها : ايش اللي اسمعه !!!!!!!!!!!!؟
      اتجهت لمصدر الصوت وشافت الشي اللي ماقدرت تمسك نفسها وحست وبدون ماتدري عن نفسها فمالقت الا انها مسكت بجمجمة حنان : حنووووووووووووووووووووووووووووووووون ,,, ليش طيحتي الولاد ؟؟؟؟اه.
      اما سامي فحظن الارض المنوره الاضاءه الصفرة وبأهات وأنات : اهئهئ .

      تعليق

      • *مزون شمر*
        عضو مؤسس
        • Nov 2006
        • 18994

        #23
        رد: رواية والله اني اتعذب عذاب السرطان بدونك بقلم عروسة السماء

        مشكوره
        وربي يعطيك العافيه
        متابعتك

        تعليق

        • على كيييفي
          عـضـو فعال
          • Sep 2010
          • 64

          #24
          رد: رواية والله اني اتعذب عذاب السرطان بدونك بقلم عروسة السماء

          الجزء الرابع عشر


          انفتحت عيون حنان ,, سعاد تتأملها وتبكي عليها : شلونك حنان ؟
          حنان بعشق قاتل : وين المجره ؟
          سعاد وعلامات الاستفهام بوجهها : مين المجره ؟
          حنان : سامي ,,, لانه نادر ماتشوفي مثله .
          سعاد تتعبر : هو الحين يسوي اجراءات الطلاق .
          حنان : وخالتي ؟
          سعاد : تحت بالصالة .
          قامت حنان وبصعوبة جسديه وصلت للصالة ,, شافت ام سامي عند الدريشه تطالع الطبيعة ,,, حنان : طال عمرك .
          لفت ام سامي وباستحقار : خير ؟؟؟
          حنان : قبل ماتصل على ابوي ,, ابيك بخدمة ,,, وانتي اكيد بتسويها .
          ام سامي : ايش ايش ايش ؟؟؟؟ اخدمك انتي ؟؟؟؟ ششايفتني ؟؟؟ جارية ؟؟؟
          حنان : مابيك تخدميني ,,,, بس ابي سامي يعيش بسلام من شر البشر ,, مابي يعرف الهم ,,, ابيه مستانس وراضي .
          ام سامي : والله ميحتاج توصيني ,,, سامي طالما انفصل عنك فهو بالف بخير .
          حنان تتعبر وبصوت شاعر حزين :
          خالتي ياخالة الانس والخير
          تكفين لاتحرمينن من نصي الثاني
          حفضنا عشرتنا داخل البير
          ارحمي ,, ولاتخلين قلبتس اناني
          عشقنا بعض زي هجمة الطير للطير
          سمعت من كلامه احلى المعاني
          لاتخلينه في غرفة الحزن اسير
          ارجوك طال عمرك ياريحة الغالي
          الغالي مكانه,, بقلبي كبير
          والله ,, حتى الاغاني ماسمعه اغاني
          خوفن عليه ياخذ ذنب كثير
          اجمل لون عنده ,, اللون الارجواني
          اذا شفته ,, على بالي امير
          اتمنى من الله اشوفك يالاسمراني
          مع السلامة ياولد الوزير
          مع السلامة ,, واليأس جاني
          سعاد كانت تبكي من الشعر ,, اصابع يدها على خدها ,, الدمعة جرت وراها الاف الدموع ,, اما سامي فطلع من المحكمة واتجه للبيت ,, اما ام سامي : حنان ,, اذا ولدي مستانس بحياته لما كنتي بذمته ,, كان مبسوط ,, وهالشي اسعدني يالحيل ,, بس بقولك حاجة ,, ولدي انا مربيته على الرزة ,, وعلى الثقل ,, ( طالعت الظرف الكبير اللي على الطاولة ) هذه 5 ملايين ريال ,, رح اعطيك اياها مقابل سعادة ولدي .
          حنان بتعفف : انا معشقت ولدك عشان الفلوس ؟؟؟ عشقته لنفسه ,, مو لعزه .
          وحطت النقاب على وجهها واتجهت للباب ,, اول مافتحته لقت سامي بيدخل : حنان ,,, ( عطاه ظرف زي ضرف الرسايل البريديه ) هذه ورقة طلاقك .
          ودخل وجلس وامه تطالعه وهي مرتاحه " الحمد لله اني افتكيت من المشكله "
          حس ان النوم سيطر على عيون سامي ,, اتجه للسرير ونام تومة بريئة ,, وحس انه اذا قام بيبتدي حياة ثانيه مافيها العاشقة حنان ,, وكانت هذه اخر لحظة فحياة سامي مع حنان واللي يمكن تكون اسطورة في عالم العشق واللهفة .
          ...........
          سعاد بالسيارةبتروح للبيت وكحلتها راحت من الدموع ,, دخلت البيت ورمت جلستها على الكنبه الصفرة ,, فجرت الاهات اللي حابستها في الطريق : اه
          سمعتها خدامتها وبسرعة للصالة : مدام ,,,, في شي؟؟
          سعاد بصراخ : ولا شي ويالله انقلعي لشغلك .
          الخدامه لابسه زي مظيفة الطيارة وبرعب : حححاظر.
          سعاد شافت مخدة قبالها ,, اخذت المخده ورمتها بالارض من القهر : يمه ,, ليش سويتي كذا ليش ؟؟؟ مو حرام عليكي ؟؟؟ والله اللي بيصير مغلوب على امره سامي ,,, اكيد بيتعذب ,, يمه ,,, لاتصيري قاسية عليه ,, الله يعينك ياسامي على وحدتك .
          سمعتها الخدامه وعرفت انه متزوج ,, وقامت اتصلت على وحده من خوياتها اللي يشتغلوا عند الوزراء : اهلين ماغي .
          ماغي بسريرها : اهلين سحر ,, شوبكي ؟
          سحر : بدي ءأللك على خبرية مابتسدئيها .
          ماغي : وشو هيي ؟؟
          سحر : بتعرفي الخوايجا سامي ؟
          ماغي : الحلو ؟؟؟؟ شبو ؟؟؟
          سحر : طلع الاخ مجوز ,, واللي فهمتو من المدموزيل انه هلا مطلئ مرتو .
          ماغي : شو؟؟؟؟ الخويجا سامي مجوز ؟؟؟ من امتى ؟؟
          سحر : مبعرف بس اللي سمعتو من سعاد خانوم انها مئهورة على حظو .
          ماغي : طيب سوسو ,, هلا بدي انام ,, مافيني اتأخر اكتر من هيك ,,, باي .
          سحر : باي .
          .................
          من بكره الصباح وفي بوفيه الخدم ,, لبنى : شو؟؟؟ الخويجا سامي مجوز !!!! بس ارايبينو مابيعرفو هالخبر .
          ماغي : هيدا اللي فهمتو من سحر .
          لبنى : طيب ,, مدموزيل ام عبد الله عرفت بالموضوع ؟
          ماغي : ازاهر مبيعرف الموضوع غير سعاد وام سامي .
          لبنى : يعني هوي مجوز مسيار .
          ماغي : يمكن ( وكلمت اكلفخذ الدجاج )
          ..............
          ام عبد الله : ايش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
          ماغي : هيد الي سمعتو من الخدم .
          ام عبد الله : متزوج مسيار ,,,, امممممم ,,, يعني الاخت ام سامي مخبيه علينا طول هالايام اللي فاتت ,,, طيب روحي .
          تركتها الخدامه
          اتصلت ام عبد الله على ام عبد الوهاب : ام عبد الوهاب .
          ام عبد الوهاب : هلا يام عبد الله ,,, شلونك ؟
          ام عبد الله : بخير الله يسلمك ,,, شلون عبد الوهاب وغدير ؟
          ام عبد الوهاب : كلهم بخير ياقلبي ,,, الا تعالي ,, بقولك خبر ماتصدقيه ابد .
          ام عبد الوهاب : خير ؟؟؟
          ام عبد الله : شفتي سامي ,, يقولون انه متزوج مسيار وخذى له وحده فقيره ,, ولا وانه مبهذلها ومخليها خدامه عنده .
          ام عبد الوهاب متفاجئة " مين اللي ناشر الخبر ؟؟؟؟؟" : ايوه .
          ام عبد الله تحمست : ولا وام سامي هي اللي قالتله تزوج مسيار ,,, شفتي شلون هي كلبه وماتستحي !!!!!؟
          ام عبد الوهاب : ايه .
          ام عبد الله : والله انا يام عبد الوهاب هذا الي سمعته ,, بس انتبهي ,, لاتقولين للحريم اني انا اللي قلتلك الخبر ؟؟؟؟؟.
          ام عبد الوهاب : ايه ايه اكيد .
          ام عبد الله : يالله ,,, مع السلامة .
          ام عبد الوهاب : مع السلامة .
          سكرت ام عبد الوهاب وهي منصدمه من كلام ام عبد الله الفتانه :!!!!!!!!!
          ..............
          ام فزاع : شنو ؟؟؟؟ متزوج مسيار !!!!!!.
          ام سيف : هذا اللي سمعته من الحريم .
          ام فزاع : صج ان ام سامي حقيره وماتستحي ,,, شلوت ترضى تزوج ولدها مسيار ؟
          ام سيف : ولا ويقولون انه متزوج وحده من بنات الشوارع .

          ام فزاع : ويه ويه ويه ,,, شلوووون ؟
          ام سيف : متزوج وحده حافية منتفه ولا والمشكله انه يعشقها ومايشوف غيرها ,, ولا ويقول عنها قصيد .
          ام فزاع : شنوووووو؟؟؟؟ يقول عنها قصيد !!!!!! سامي انجن ولا شنو سالفته ؟؟
          ام سيف : شفتي !!!!!!!!! ولا واكيد البنت تتروش بموية الخل ههههههههههه.
          ام فزاع تضحك :هههههههههههههههه ,,, اقول ام سيف ,,, ترى ريلي ياء ,,, باي .
          ام سيف : باي .
          ...............
          في العشى


          قام سامي من سريره ,, حس بفراغ كبير تركته حنان له ,, وكأن ظهر وجه لسامي حياة جديده ,, قام من السرير واتجه للحمام ( الله يعزكم ) وخذى شاور وطلع وشعره مبلل ,, فتح علبة الدهون ودهن رقبته وصدره ,, عيونه كأن فيها دموع ,, لبس ثوب لون بيج واتجه للسيارة ومن السيارة للكوفي .
          ...........

          تعليق

          • على كيييفي
            عـضـو فعال
            • Sep 2010
            • 64

            #25
            رد: رواية والله اني اتعذب عذاب السرطان بدونك بقلم عروسة السماء

            الجزء الخامس عشر


            جورج كان يشفط كوب الكابتشينو وكان الجو شبه بارد لان الدخان يطلع من خشمهم ,,, مرت سيارة عنابيه من عند رصيف الكوفي ووقفت وطلع منها سامي ,, اتجه لطاولة جورج : اهلين جورج .
            جورج : اهلا ياصحبي ,,, اخبارك ايه ؟
            سامي : الحمد لله .
            جورج لاحظ صوت الكابة : سامي ,,, مالك ؟؟؟؟ صوت مش عاقبني .
            سامي : اه ياجورج مدري شقولك !!!.
            جورج تعدل بجلسته : خير ؟؟؟؟ متخانئ مع راقل ولا ايه الحكاية ؟
            سامي سكت ,, ميعرف شلون يتكلم ,, اول مرة يشتكي من شي ,, العاده الفلوس مخليته فوق السحاب ,, ومخليته مغرور حتى على اخته سعاد ,, نزلت دمعته على خيال العيشة الاولى قبل دخول حنان بحياته ,, شاف بخياله شكله وهو يمشي بالمطار بكل ثقة وعلى يمينه ويساره بوديقارد وبعض رجال الاعمال الاجنبيين ,, شاف بخياله عيشته المغروره لما يشوف ولد عمه متحمس مع حبيبته هايدي " الحين عرفت ليش الحب عذاب ,,,,,وليش اللي يحبون متهورين ,,,,, توني عرفت جوابك ياولد عمي ,,,, ليش انت طايش في الحب ؟؟؟؟؟ " كان يفكر وعيونه تذوب من حرارة الدمعه .
            جورج لاحظ كل نقطه من تعابير وجهه : سامي ,,,, مالك ؟؟؟ اؤللي ,,,, فضفضلي .
            سامي ببحه : جورج ,,,, انا تعبان .
            جورج متعجب : انت ياود ,,, ياللي الفلوس لعبة بين اديك ,,, بتؤل انا تعبان !!!!!!!!!؟
            سامي يطالعه : جورج ,,,,, الفلوس مو كل شي عشان تتعجب .
            جورج : امال ايه ؟؟؟؟ منت أبل ماتيقي هنا ,, كنت حتطير من غرورك ,, ايه اللي تغير دلوأتي ؟
            سامي : الناس ,,,,,, الناس خلوني اكره الفلوس .
            جورج : هو حد بيكره الفلوس ؟؟؟؟؟ دنت غريب والله .
            سامي بصراخ وقام : ايه ,,, انا اكره الفلوس ,,, تدري ليه ؟؟؟؟ بسببها طردت اغلى ماعندي بالدنيا وخلتها بعيده عني .
            جورج : دا مين اللي فضلتها على الفلوس ؟؟؟؟
            سامي بعذاب : حنان عشيقتي ,,,,, تركتني عشان مستواها المالي مو مثلي .
            جورج : حببتك !!!!!! اصلا انت حبيت ؟
            سامي : ايه ,,,,, حبيت وحده ,,,, خلتني اشوف الحياة بلون ذهبي ,,, حسستني ان الدنيا خورافيه ,,, كل شي فيها خيال ,,, حتى النملة حلوة .
            جورج متعجب من المشاعر : ايه ؟؟؟؟ سامي ,,, انت اليوم اكلت حاقة مش كويسه ؟
            سامي : لا .
            جورج : طيب ,,,, خانئت الخدم ولا عمال السيارات ؟
            سامي : لا ,,, ليش ؟؟؟؟
            جورج : بصراحة ,,,, انا مش مصدئ اللي بتؤلو ده .
            سامي : ليش ؟؟؟؟
            جورج : انت اصلا بتضحك على موضوع الحب ,,, عاوزني اصدئ انك بتحب !!!!!!؟
            سامي : ليش ؟؟؟؟ يعني انا ماعندي قلب ؟
            جورج : ياخويا عندك ,,,, بس انت بتضحك على ابن عمك عبد الوهاب انو مقنون على بنت عمو ,,, وكنت بتستخف فيه ,,, وقيت انت بتؤول عن احاسيس الحب والغرام ؟؟؟
            سامي : بصراحة ,,,, انا مالوم عبد الوهاب ,,,,, عبد الوهاب علمني ان الحب لو فكر يجيك ,, بيجيك ,,,, هو مايعرف غني ولا فقير .
            جورج متعجب : الللللللللللله ,,, ايه الكلام القميل ده ؟ دنا اول مره بسمعك بتتكلم عن الرومانسية ,,, سامي ,,, مين اللي عمل معاك العملة دي ؟
            سامي : قبل شهرين ,,, تزوجت بنت فقيرة ,,, كنت اظن اني بعذبها وببهذلها وبسلخ جلدها بكلامي القاسي واستحقرها بغروري ,, بس اللي ببالي ماتحقق ,, كنت حاسب حسابي للكلام الوحش اللي بقوله لها ,,, كنت متخيل شلون بخلي عيشتها عندي جحيم ,, بس اللي صار ,,,, متوقعت انه بيحصل .
            جورج : ايه اللي حصل ؟
            سامي : بدل معذبها واخليها تحب رجلي ,,, حبيت رجلها ,, من اول يوم زواج .
            جورج منصدم من تصرفه : حبيت رقلها !!!!!!!!!؟
            سامي : ايه ,, حبيت رجلها لانها كانت طير من العشق ,,, كانت اي كلمة منها تهزني حيل ,,, مقدرت اقاومها بولا دقيقة .
            جورج : واهلك عرفوا باللي حصل ؟
            سامي : لا ,,,, لاني كنت متزوجها بالسر .
            جورج : انت مقنون !!!!!!!!!!!!تتجوز وحده بالسر ؟؟؟؟
            سامي : ايه ,,,, انا مجنون ,,,, لاني لما كنت متزوجها ,,, مفكرت اني بعالم المسيار ,,, كأن زواجي زواج شرعي ,,, العشق خلاني احول طريقة زواجي .
            جورج : انا مش حلومك على اللي عملتو ده ,,,, بس البت اللي تجوزتك ,,,, كيف استسلمت لعيشتها دي ؟
            سامي : حنون ,,,,,, والله ماحسينا اننا متزوجين مسيار ,,, والله حتى انا ماخفت من الاماكن اللي ممكن يتواجد فيها اقاربي .
            جورج : اهوي الحب بيتحدى الخوف ,,, اسئلني انا عن علم النفس .
            سامي : جورج ,,,,, انا اشكرك من كل قلبي .
            جورج : على ايه ؟
            سامي يفضفض : على انك انت الوحيد اللي تسمعني .
            ........................

            تعليق

            • على كيييفي
              عـضـو فعال
              • Sep 2010
              • 64

              #26
              رد: رواية والله اني اتعذب عذاب السرطان بدونك بقلم عروسة السماء

              الجزء السادس عشر


              جورج ابتسم : طيب ياخويه ,, ايه رايك لو نروح للدمام ناخد لنا شوية فسحة حلوة ؟ دي الوأت اللي لازم نرفح عن نفسنا شويه .
              سامي : طيب ,,, بس بروح اودع امي قبل نسافر .
              جورج : خود راحتك ياسيد الرقاله .
              سامي : الله على كلامك ,,, تحسسني ان الدنيا فيها مرح .
              جورج : الدنيا كلها حلوة ,, بس الناس مابيقي على دماغهم غير الهم .
              سامي : صدقت ياخوي ,,, خلاص ,, انا بروح ابجهز ملابسي واتصل عليك عشان نروح لطيارتي .
              جورج : بس ...... انا وانت متعودين ان كل واحد مننا يروح عطيارتو ,, ولا فين عاداتكو انتو يالاغنياء ؟
              سامي بلا مبالاة : ماهموني ,,, اهم شي اني اكون سعيد بدنيتي .
              جورج : لا دنت تغيرت كتير اوي .
              سامي : ايه ,,, بعد احنا نبي حرية ,,, مو الحرية موجوده بعد بطبقة الاغنياء .
              ..............
              سعاد عالكنبه الذهبيه : ها يمه ,,, شقلتي ؟؟؟
              ام سامي : ايه بس .
              سعاد : بس ايش ؟؟؟؟
              ام سامي : اخاف سامي مايرضى .
              سعاد : وانتي شعليك منه ؟؟؟ انتي أم واخبر بجنس حواء ,, روحي واخطبيله بنت السفير .
              ام سامي : انا من ناحيتي موافقه بس سامي .
              سعاد : ياربييييي ,,, شفيه سامي ؟؟؟ انتي بالاول خطبيتيله حنان وعجبته ,, واكيد لما تخطبيله بنت السفير ,, بتعجبه اكثر من حنان .
              ام سامي : تتوقعين ؟؟؟
              سعاد : ايوه ,,, سامي لما يشوف دينا بينجن عليها لانها قمر ,, انا وانا بنت افتتنت فيها فوشلون هو !!!!؟
              ام سامي : انا عقب حفلة عيد ميلادها ماشفتها ,,, انتي شلون شفتيها ؟
              سعاد : انا شفتها في زواج صاحبتي ,,, روعة ,, تاخذ العقل .
              ام سامي حست بأنها اعجبت بالبنت وهي ماشافتها :!!!!!!!!!.
              سعاد : نخطبله دينا ؟؟؟
              ام سامي : نتوكل على الله .
              سعاد : الله يهنيك ياخوي فيها .
              وفجأه انفجر الباب على دخول وحده ملوسنه : ايا اللي ماتستحي على وجهك ,, ياللي متخافي ربك في عبيده ,,, تسوين هالسواة فيني ؟؟؟ انتي ايش ؟؟ ماعندك قلب ؟؟؟ ماعندك ضمير ؟؟؟
              ام سامي : خير خير خير ؟؟؟؟ شصاير عشان تطولي لسانك علي ؟
              ام سليمان : اجل انا ,, مرت العميد ,, اللي هيبتها تخوف القطوة ,, تقولي عني راعيه سحور ؟
              ام سامي منصدمة : ايش ؟؟؟؟؟؟؟
              سعاد طلعت قرونها : ايش ايش ايش ؟؟؟؟ انتي شقاعده تقولي ؟؟؟ اكيد متوهمه .
              ام سليمان وكأنها اسرائيليه : لا ياعمري مو متوهمه ,, بس الظاهر حلتلكم الفتنه ,, قمتم تسووها ,, انا مو غبيه ولا على نياتي عشان اسكت ,, اقول ,,, ترى عطيتك وجه وعاملتك مثل صاحبتي او اكثر ,, بس انتي يالشيطانيه ماتنفع معاكي الصداقة ,, شوفي ,,, اذا سمعتي كلام من هنا ولا من هنا ,,, ياويلك وياسواد ليلك ( وبصراخ ) فاهمه ؟؟؟
              ام سامي بغرور : مو انتي اللي تهدديني يازوجة العميد ,,, اذا انتي زوجه العميد فأنا زوجة الوزير .
              ام سليمان : عاد يازوجة الوزير ,, فالحة بمنصبك ,,, حبيبتي ,, بإمكاني اشيل زوجك من كرسي الوزير ,, ومابعيده عني .

              ام سامي : اتحداك تسويها ؟؟؟ لانك حتشوفي شي ,, خشمك اللي يتنفس ماشمه .
              ام سليمان : اقول ,,, لاتقعدي تهدديني ,, انا موخايفة منك ولا من اشكالك ,, انا الحمد لله عندي بوديقراد شكثرهم .
              سعاد تسوي نفسها خوافه : يمه ,, خوفتيني ,,, حبيبتي ,,, اذا شفتك فهالبيت ,,, بتشوفي اللي ابو جدك ماشافه ,, فاهمه ؟؟
              ام سليمان : اقول ,,, ترى مو بعيده عني لو نشرت سمعة ولدك الوصخة ,, واللي الحريم جاريات بين يديه .
              ام سامي منصدمه " شعرفها ان ولدي كان متزوج مسيار " : حبيبتي ,,, انشري الخبر ,, اصلا بالاخير رح يفضحك اللي من فوق سابع سماء .
              ام سليمان : اقول ,,, انا مالي حكي معاكم ,,, انا بطلع برا .
              سعاد : باللي مايحفظك قولي امين .
              طلعت على دخلت سامي : خير خير ؟؟؟؟ اصواتكم واصلة للمريخ ,,, شسالفة ؟؟؟؟
              ام سامي بأمر : سامي ,,,, من بكره ,,, ابيك تجهز نفسك .
              سامي خاف : ليش ؟؟؟؟
              ام سامي : ابي ازوجك بنت السفير .
              سامي منصدم " انا اتزوج عقب حنان !!!!!!!!؟" : يمه ,,, انا مو موافق .
              ام سامي اتجهت باحتقار : غصبا عليك وعلى خشمك ,,, بتتزوجها يعني بتتزوجها .
              وتركته مقهور :!!!!!!!!!!.
              .........
              نيلا : بنات ,,, شرايكم لو نروح للدمام ؟
              غدير : وليش ؟؟؟
              نيلا : شلون ليش ؟؟؟ عادي ,, فسحة .
              فيافي : حبيبتي ,, انا معيده في ماده ,, ورح امتحن الاسبوع الجاي ,, فماني فاضية لرحلتكم .
              نيلا : ياشينكم ,,, ليش ماتشجعون ؟؟؟
              هايدي : انا عن نفسي مقدر ,,, لان هوبي مهددني اني لو اطلع من البيت بلاطة ,,, رح يحش رجولي حش .
              نيلا تبي تحاول تنساه وتجي هالدلوعة تذكرها : بس تعالي ,, مو انتي تقولي محب احد يتأمر علي ؟؟ اجل ليش تطيعي عبد الوهاب ؟
              هايدي : حبيبتي ,,, ليش تسميها طاعة ؟؟؟ سميها اخلاص .
              غدير : ياي عالاخلاص ,, حبيبتي ,, في هالزمن ,, مافي احد يخلص لاحد ,,, ونادر ماتلقي روميو في السعوديه .
              فيافي : والله سبحانه ,,, ليش سمي بالرزاق ؟؟؟ الا لانه يقدر يجيب الي احسن من روميو .
              ............
              ام سامي قاعده على الكرسي ورجل على رجل : صدق ماتستحي على وجهها ,, طابه بيتي وتهاوشني ؟؟؟ هذا اللي ناقص .
              سعاد : اقول يمه ,, لاتسكتي لها ,, وريها الويل وعذاب الليل .
              ام سامي : اكيد يوريها الويل ,, تحسبيني اني بخليها عشان ترتاح ,, لاياعمري ,, بنكد بعيشتها وبخليها ماتشوف الفولس ابد .
              سعاد : كفو والله ,,, انا ادري انك راعية حق .
              ام سامي : اذا ماخليتها تندم على اللي سوته ,, ماكون ام سامي .
              .............
              من خلف سامي ستاره ترقص لونها ابيض والدنيا ليل : جورج .
              جورج يكلمه بالجوال : نعم .
              سامي : شوف ,,, انا مقدر اسافر معاك .
              جورج : وليه ؟؟
              سامي : امي تبيني بشغلة .
              جورج : وايه الخدمة اللي عاوز تخدمها لامك ؟
              سامي : امي تبي تخطبلي .
              جورج : الله الله الله ,, نشوف التانيه ,,, اكيد حتتجنن عليها .
              سامي : الله يكتب اللي فيه الخير .( دمعن عيونه )
              .............
              اما البنات فاتجهوا للدمام عشان قضاء الوناسه ,, رحلتهم لبحر المغازل والتفحيط والاستهبال و والخناق مع الشباب والهبال مع اصحاب المحلات ,, ورقص بالاستراحات والشباب يتسمعون من خلف الجدار ,, واللي قابلت حبيبها ,, واللي صارت هوشه بين الحريم وام عبد الله تشعل الفتنه عشان تستانس ,, وسامي خطب بنت السفير واللي انجن لما شافها وكأنه يشوف المذيعة علا الفارس وحتى هي انجنت على وسامته .

              تعليق

              • *مزون شمر*
                عضو مؤسس
                • Nov 2006
                • 18994

                #27
                رد: رواية والله اني اتعذب عذاب السرطان بدونك بقلم عروسة السماء

                يعطيك العافيه
                اشكرك على الطرح ...

                تعليق

                • على كيييفي
                  عـضـو فعال
                  • Sep 2010
                  • 64

                  #28
                  رد: رواية والله اني اتعذب عذاب السرطان بدونك بقلم عروسة السماء

                  الجزء السابع عشر


                  جاء وقت زواج سامي ودينا ,, وكان زواج قمة في الفخامة ويدل على عظمة الطبقة ,, الزواج كان بسفينه جدا رومانسية ,, وكانت متجهه للقارة الاوربيه ,, والجو ليل + الجو البارد وكأن السفينه تبحر في عالم الاحلام وتتجه الى ابواب السماء ,, السفينه توسطت البحر ,, السوق في الدور الثالث ,, والاول دور مراسم الحفل ,, والحريم عددهم كثير ,, البعض اجنبيات والبعض من دول عربية ,, والعصيرات من اجمل الالوان واللي اختارتها العروسة (دينا ) عل جدار السفينه من ملامسه امواج البحر انوار دقيقة بحيث تشوف يالمتخيل انوار المكان مليانه وكأن النور من مرجان البحر ,, صوت الباخرة اثناء المشي يحسسك بالنوم ,, والمظيفات لابسات فستان ابيض قصير واكليل ورد ابيض وبنفسجي وكل وحده معاها صينيه دائرية فيها 4 اكواب ( طبعا لقوانين الظيافة الغنيه ) الحريم قاعدات عالكراسي ويتأملوا مشي الصبايا ,, اللي تميل خصرها يمين ويسار ( تبي تغري الحريم ) واللي وماتشوف الحريم وكأنها سيدة اعمال ,, واللي تتهوى بمروحتها ,, واللي تسولف بهمس ,, بنات مسويات تنكر ( اللبس البدوي + اللبس الكوبوي +لبس الفضائي +لبس المهرج ) والدرج يتوسط الصالة واللي مزين بالنقوش الذهبيه الدقيقة ,, وشموع مرتفعة ,, ودريشات طويلة ,, بوفيه من كل الحلويات العربية والاجنبيه ,, مظيفات الاكل لابسات اللبس السوري القديم وحاطات طاقية حمره ,, كل جره على طاولة ,, وكل جره تمثل لعايلة حاجزينها ,, العروس دينا تتأمل نفسها وجمالها والكوافيرة تعلق الشرعة على سطح تسريحاتها بالمشبك ,, الكوافيرة ترش سبريه على تسريحتها ,, دخلت امها وبإعجاب : الله الله الله ,, انا موقادره اقاوم هالجمال .
                  دينا استحت : شكرا ماما .
                  ام دينا تغري بنتها : شلون لو يشوفك سامي ؟؟؟ شبيسوي ؟؟؟
                  دينا استحت : ماما ,, ترى عيوني تبي تدمع من الحيا .
                  ام دينا : اللللللله ,, كل هذا وانا مدري ؟؟ مشالله ,, عليك مشاعر,, حلوة زيك .
                  دينا : سامي وينه ؟
                  ام دينا تغمز لها : هذا اللي همك ؟
                  دينا : نو مامي ,, بس حابه اشوف وينه ؟
                  ام دينا : انتي ماشفتيه وشلون طلع من السيارة الطويلة ,, كنه امير بيتزوج سندريلا .
                  دينا : شلون شفتيه ؟؟؟؟
                  ام دينا : يهبل زيك ,,, بس عاد ياقلبي ,, ابيك تسنعيه ,, ابيه مايشوف غيرك .
                  دينا : لاتخافي ,,, انا اقدر اخليه مايقاومني .
                  ام دينا : بعدي والله ,, بنيتي ,, مربيتها عالاغراء .
                  دينا : مامي ,,, ممكن تعطيني الباقة ؟
                  ام دينا : خدامتك وينها ؟
                  دينا : يوووه مامي ,,, انا مظمن نظافتها ,,, هي الحين اكيد مشغولة مع اختي سوسن وانتي تعرفي اختي كويس ,, اذا مسكت شغالتي , مستحيل تتنازل عنها .
                  ام دينا : المهم ,,, عساك جاهزة ؟
                  دينا : مابقى الا يشوفني سومي .
                  ............
                  ميرا ونيلا على سور البحر ,, وغدير وهايدي جالسات مع خوياتهم ,, وفيافي انحرجت من وحده كبيرة بالسن بس تطالع فيها ,, اما ام سامي ففرحتها قويه لدرجة انها نست وحده اسمها حنان ,, وسامي لابس البشت ورزته وكأنك يالمتخيل تشوف عيون السحر المرعبة ,, بس رعب رومانسي ,, بعد التهنئات والسلامات جاء وقت ياخذ عروسته لفندق في السفينه بعيد عن موقع الحفل ,, لما مسك يدها ,, تأمل اصابعها ,, كيف انها خطيرة ومن نظرة تنسى امك وابوك ,, كانت اغراء حقيقي ,, دخلوا الغرفة وسامي فسخ بشته بكل رجوله ,, ودينا تراقب زول سامي الخطيرة ,, تحس ان اللي متزوجته ممثل وسيم ,, تمت تراقبه حتى لاحظ عليها وبابتسامه : في شي ؟
                  دينا بنعومة : نو .
                  سامي : دينا ,,, انا بطلع لان خويي كلمني ويبي يباركلي ,,, تسمحين ؟
                  دينا بضعف : افكورس .
                  طلع سامي واتجه للمسبح اللي كأنه مهجور من سنة فرعون ,, جلس بالارض " مومصدق اني تزوجت غير حنان ,, مومصدق ,, الحين ياحنان ,, شتسوين ؟؟؟؟ تكوين ملابسك ؟؟؟ تنظفي غرفتك ؟؟ تاكلي اكلتي المفضلة ؟؟؟ تتكلمي مع خواتك ؟؟؟ والله اني مقدر افكر بغيرك ,, حتى لما تزوجت دينا ,,, حسيت ان هي ولا شي ,,, حنان ,,, لاتتركيني "

                  طلع لغرفته وشاف دينا لابسه بيجامه نوم ,, هو اول ماشافها ,, مر خيال حنان " حتى العاشقة متلبس اللي تلبسيه " : دينا .
                  دينا : هلا .
                  سامي : ممكن اطلب منك طلب ؟
                  دينا متحب احد يأمرها بس عشان جماله تبي تعرف ايش يبي : ايش ؟
                  سامي : ياليت هاللبس اللي لابسته ماشوفه عليم مره ثانيه ,,, احب البنات ينغسل فيها الحيا ,,, مو ميانه زي لابسك .
                  دينا انجنت على طلبه : ايش ايش ايش ؟؟؟؟ ششايف بلبسي ؟؟؟ صايعه ؟؟ داعرة ؟؟؟ ليش تطلب هالطلب ؟
                  سامي : دينا ,,,, تكفين ,,, طيعيني .
                  دينا : ماعشت دامني اطاوعك على شي انا اموت فيه .
                  اتجهت للدالوب واخذت الحاف ومخده وجت بتطلع : سديت نفسي الله يسد نفسك .
                  وطلعت بدلع وسامي منجن على ردة فعلها :!!!!!!!!!!.
                  طلع سامي وشافها تتفرج عالتلفزيون ,, سامي : دينا ,,, استهدي بالله وتعالي للغرفة .
                  دينا بعناد : ماني رايحه .
                  سامي عجز التفاهم : دينا ,,, بقولك كلمة ,, ارتاح منها وبنفس الوقت ممكن تعقلك ,,,,, ( ببساطه ) انتي طالق .
                  لفت دينا مومتوقعه : ايش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                  طلع سامي من السفينه واتجه لسور البحر وبصوت شاعر :
                  اه على قلبي تحملت الكثير لجل الجوهرة
                  تحملت ضيم الكلام وشدة القسوة ليالي
                  رحت للطيبين ومنهم ,, الدكتور ميسرة
                  عساني القى الحب عنده والقى علاجي
                  ( طلعت دينا من غرفتها وبالصدفة سمعت قصيدة سامي )
                  كم يومن شفت بعيني طعون الحنجره
                  كم ساعات شفت المووت بعذابي
                  تمنيت لو أحد يحس انه بالمقبرة
                  لجل يلين قلبه ,, ويرجعلي غرامي
                  ( بحة الحزن ) اه ياحنان وينك ؟( تجمعت الدموع بعيونه ) وينك يالشاعرة ؟
                  داويني المشاعر وقوليلي قدامي
                  ( غمض عيونه ووجه وجهه للارض ) احبك واحبك ,, واحبك مو كلمة مبزرة
                  اعضك من قهر البنيات ,, عرايس زواجي
                  طحت على ارضي وحرقني جمر المبخره
                  وانا ابكي وابكي ,, وافجر اهاتي
                  اه
                  دينا محست بالغيرة ,, بس نزلت دمعتها على الشعر الرومانسي في مكان رومانسي ,, التفت مقهور وبصوت شاعر :
                  عشانك اتعب واعذب وحدتي
                  اربي الخلية بضرب الابر كل يوم
                  بضيع من قهري وحرة جمرتي
                  والظاهر حالي بيستمر دايم الدوم
                  تستاهل الموت وهذي عيشتي بدنيتي
                  ارحموا عشقي (وبصراخ )ياكبارية القوم
                  ( طلح بالارض ) كلما انزل من الدمع ,, تنشف دمعتي
                  مالهف على الاكله ,, وعنها اقوم
                  ابتدى حزني من دخلة غربتي
                  اهات والانات ,, دوى المظلوم
                  اهئهئهئه احبك ,, احباك
                  ( وصل صوته لسمع النجوم )
                  وبصوت شاعر :
                  اه ياقلب يامحرك الاجسام
                  ياللي سواتك خلت الحب يعميني
                  سمانا زغرطت والعشق احلام
                  كل حلو بالهدنيا شافته عيني

                  دينا سالت موعها من كلمات العشق " سامي ,, يعني انت تحب ؟؟؟ تحب وحده اسمها حنان ؟؟؟":طيب ,,, ليش تزوجتني ؟
                  سامي : امي اجبرتني عليك ولا انا ,,,, ماشوف غير ظلي .
                  دينا : بس حرام عليك ,,, انت ظلمتني ,, ليش ماعلمت امك ممتي على حبك لحنان ؟
                  سامي بصوت شاعر :
                  القلب شافها والعين ذابت
                  غيرك ياظلام الليل,, ماشوف
                  احبك ,, وكلمة احبك ماراحت
                  واحبك للممات والحب موبس حروف
                  دينا تحترق قهر من شعر سامي لحنان : سامي ,,, الحمد لله انك طلقتني قبل ماسمع شعر ثاني يحرق قلبي .
                  تركته وهي تركض بقوة وكانت بتنضرب بالجدار اللي قبالها ,, اما سامي بصوت شاعر :
                  الللله على لهفة الوحده لجل افكر فيك
                  كلك على طولك وعرضك روعة ياحياتي
                  انام الليل واشوفك بس تكفين ,, الله يخليك
                  تأملي المحروم من معشوقه,, ياغلاتي
                  ابيك ياغيثن اشتاقت البشر له ,, افرح اجيك
                  تضحك لي الدنيا من شجر وقمر وشركاتي
                  اعشقك واحبك واقطعك وموبس ابيك
                  ابي ظلك يفديني بجيته لي ويعيش مع ظلالي
                  اتجه لمكان ثاني وهو المسبح وبصوت شاعر :
                  مرت عالمويه واوريها التجربه
                  شعرن وكلامن ودي تسمعه العيون
                  ابيها ياناس , ابيها ياكون , ابي هالعاشقة
                  ماتركت العقل فيني وماخلت الا الجنون
                  كات يحرك الماء يمين ويسار ويشوف صورته بالماء ويتخيل معاه حنان .

                  تعليق

                  • على كيييفي
                    عـضـو فعال
                    • Sep 2010
                    • 64

                    #29
                    رد: رواية والله اني اتعذب عذاب السرطان بدونك بقلم عروسة السماء

                    الجزء الثامن عشر


                    اتجه لغرفته واللي دينا جمعت ثيابها وطلعت قبله ,,, كانت الغرفة مظلمه وفها انوار يعني اللي عينه زرقاء اليمامه يشوفها ,, اتجه للسرير واللي فوقه باقة ورد كثيفة وبصوت شاعر :
                    الوانك يالحلو ,,ماراحت عن خيالي
                    تدرين اني تخليت عن جمال الكون ؟( يقصد دينا )
                    لو امي درت ,, ماتتركيني لحالي
                    اكيد رح تجيني قسوة وبوجودك ماخون( يقصد حنان )
                    ياترى تتذكريني حنان ولا نسيتيني ؟؟؟ والله مرت دينا علي وجمالها يكسر كل شي بس سبحانه ,, قاومتها ,, والدليل اني طلقتها ,, ليش ؟؟؟ ليش قاومتها ؟؟ لو غيري شافها ,, اكيد بينسى انه بيموت من عطش الغرام بس انا ,,, حسيت اني مسيطر على قلبي بعكس حنان ,,, حنان بكلمة خلتني خبل ,,, وبكلمة تخليني اطير ,, وبكلمة تخليني امبراطور ,, يعني مسيطرة علي سيطرة قويه ,, بس ليش انا تحت سيطرتها رغم اننا انفصلنا من 3 شهور ,,, ليش للحين مسيطرة على قلبي ؟؟؟ والله اذا شفتها انسى عين دينا ,,, واذا حكيتها احس اني ولد عمره 13 سنة ,,, ياربي ليش ؟؟؟ معقولة كل هذا حب ؟؟؟؟ لالا ,,, بس والله من اسمع اسمها ,,, احس بشعور غريب مدري ايش هو ؟؟؟ احسها مو مخلوق ,,, احسها بخار السحر اللي يتحكم بقلبي ,,, بس ليش خنت دينا ووفيت بحنان ليش ؟؟؟؟
                    رن جواله : الو .
                    سعاد : سامي ,,,, صدق اللي سمعته من دينا ؟؟؟
                    سامي : ايه .
                    سعاد : بالله عاد ,,, احد يعاف هالجمال ؟؟؟
                    سامي : سعاد ,,,, تعالي لغرفتي ,,, بقولك كلمتين .
                    سعاد : اوك .
                    ومرت نص وجت سعاد : سامي ,,, في كائن بشري وخاصة الرجال ,,, يعاف دينا ؟؟؟ احمد ربك انها لك ,,, ليش طلقتها ؟؟؟
                    سامي : سعاد ,,,, صدقيني انه موبيدي ,,, شي قالي طلقها ,,,, مدري ليه لما طلقتها ,,, جاء خيال حنان قدامي ( كان يطالعها ) ,, حسيت بشعور غريب ,,, كأني صرت روميو ,,, حتى قمت اقول عنها قصيد .
                    سعاد متفاجئة : انت ,,, تقول قصيد ؟
                    سامي : توني اعرف ان القصيد فيني ,,, طول حياتي مادريت انه يمشي بدمي ,,,, بس حنون ( ودمعت عينه ) طلعت الموهبه فيني ,,, حنون ,,,, وينك ؟؟؟؟ وينك ؟؟؟؟
                    سعاد : والله لو امي تدري انك للحين تحب حنان ,, والله مارح تترك حنان بحالها .
                    سامي : ودي اوجه القصيده لحنان ,, واتمنى احساسها الحين يسمعني
                    وبصوت شاعر :
                    لاترحلي عن العاشق ياشمستي
                    البحر عفن ,, من لمن تركتيني
                    اجيلك العطشان واطالعك بنظرتي
                    سميني شحاذها عشق واعشقيني
                    ( بقهر )
                    خونيني ,, اضربيني ,, خربي غرفتي
                    بس اشوفك حيه ووحده يغنيني
                    اقتليني ,, اسرقي جوالي وشنطتي

                    ( وبقهر اكثر من اللي قبل )
                    العنيني اذا ودك بس لايروح خيالك بعيني
                    وجرت خلف القصيده الاف الاهات ,,, سعاد وبدون ماتحس بنفسها دمعت عيونها ,, تأثرت بعذاب سامي ,, تأثرت بعشقه الاول : سامي ,,, خلاص انساها ,,, دام امي موجوده ,, تقدر تحقق لك اللي تبيه ,, بس مستحيل تحقق هالطلب ,, خاصتن انه تكرهه .
                    سامي بقهر : سعاد ,,,, انا منجن ,,, ليه تطلقني منها ؟؟؟ كل هذا عشان ان حنان صارت حامل مني ؟؟؟ كل هذا عشان سمعتها ؟؟؟ انا ودي اضحي بكل شي ,, بس بحنان ,, احس مقدر اني ......
                    سعاد : عارفه ,, مستحيل تضحي بحبك لها ,, لان الحب ,, مو احنا اللي نتحكم فيه ,, قلبنا ,, الحب اذا بيجيك,, بيجيك ,, لو قلبك اقسى من الحديد .
                    سامي : امي ,,, ابوي ,,,,, ليش يظلموني ؟؟؟؟ انا شسويت ؟؟؟؟
                    سعاد : سامي ,,,, لاتفكر فيها ,,,, يمكن الحين نستك ,, ولا تستبعد لو انخطبت وتزوجت وجابت عيال .
                    سامي جاء خوف حاد : لالا ,, لالا ,, مستحيل تسويها اذا انا موجود ,,, مستحيل ,,, لالا .( وسوى اشارة الرفض )
                    سعاد : توقع اللي مستحيل تتوقعه ,,, سامي ,,, الحين عقب عدتك ,,, ايش رايك لو اخطبلك خويتي مها ؟؟؟ البنت حبوبه واكيد بتعجبك .
                    سامي : بس اخاف اطلقها .
                    سعاد : لا ,, البنت دامها حبوبه ,, انشالله رح تنسى حنان واسم حنان بعد .
                    سامي خاف انه لو تزوج مها ينسى حنان :!!!!!!!!!!!.
                    سامي : سعاد ,,, انتي الوحيده اللي تقدري مشاعري وموهبتي ,,, ممكن اسمعك قصيده عن حنان؟

                    تعليق

                    • *مزون شمر*
                      عضو مؤسس
                      • Nov 2006
                      • 18994

                      #30
                      رد: رواية والله اني اتعذب عذاب السرطان بدونك بقلم عروسة السماء

                      مشكوره
                      والله يعطيك العافيه
                      متابعه لك استمري

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...