رواية احبك واحب القدر اللي جمعنا/بقلمي

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • كلي جروح..A
    عـضـو
    • Aug 2010
    • 21

    #21
    رد: رواية احبك واحب القدر اللي جمعنا/بقلمي

    من جهة ثانية عند الرجال.....
    ابو تركي:يامحمد ويين العييال ماشوووفهم
    محمد:نايمين والله..
    ابو تركي:اجل يلا قوووم صحهم مايصير المغرب قرررب يأذن

    معلليش غلطت بدال الغرب كنت كاتبة الظهر وهو صال المغرب ...........ز

    تعليق

    • كلي جروح..A
      عـضـو
      • Aug 2010
      • 21

      #22
      رد: رواية احبك واحب القدر اللي جمعنا/بقلمي

      معليش انا مشغوووولة وجالسة اضغط نفسي ..... وهذا اللي قدرت اكتبه
      ** * ** * ** * ** * ** * ** * ** * ** * **
      عند الرجال........
      دخلوا العيال على الكبار..
      الجد:تووكم تصحوووون وهذا خالكم قايل لمحمد يصحيكم
      العيال التفتوا لمحمد
      محمد ابتلش:ا ا صحيتهم بس مارضيوا
      مشعل:متى صحيتنا؟
      محمد:انت بالذات مو راضي تصحى
      العيال شكوا في انفسهم انهم منجد ماسمعوووه وسكتوا ومحمد كاتم الضحكة ع اشكالهم ...كل واحد يفكر هو سمع محمد لمن صاحهم ولالا .........
      ** * ** * ** * ** * ** * ** * ** * ** * **
      نرجع عندها اللي كانت جالسة في الغررفة من يووم ماسمعت الخبر ماودها تشوووف احد كارهها نفسها وكرهته وكرهت كل شيء حتى اختها كرهتها طلعت من الغرفة وشافت ملاك تكلم بالجوال وع طوول ملاك كلمتها:رغد وش فيه وجهك ؟؟انتي تعبانة
      رغد بدوون نفس:لا مافيني شيء بس بطلع اشم هوا
      وسحبت نفسها وطلعت ...رجعت ملاك الجووال ع اذنها... وكملت حكي مع رفيقتها....
      عند رغد مسكت الايبووود وطلعت الحديقة كانت تبغ تاخذ نفس بعد ماصارلها يووم كامل في الغررفة وحابسة نفسها جلست عند الورووود وشغلت اغنية {ع كثر السنين}
      على كثر السنين اللي عرفتك ماعرفتك زين .. تمنيت إني ماشفتك ! ولا لحظه ولا شويه
      حسبت إنت وأنا نبقى حبايب نبقى أحلى إثنين .. حسبتك تبقى لي طول العمر مخلص وفي ليا
      وأثاري حبنا كذبه نسيت العشره في يومين زرعت الشوك أنا بنفسي .. غرست الهم بيديا
      أنا ماكنت أظن اللي يحب .. يحب له شخصين على بالي أنا لحالي وحبيبي يموت بس فيه
      على النيه مشيت وماعرفت أمشي معاه لوين إلين الوقت بين لي نوايا غدر مخفيه
      تعال وشوف وش كثر الدموع إللي تخون العين .. كثر ماخانني حظي وعرفتك وإنت مو ليه
      أنا شاللي يصبرني على همي معاك للحين .. خلاص إبعد .. وأنا ببعد ولاتسأل أبد فيه
      وإذا قصدك تبيع وتشتري قلبي أنا بحرفين أبمحي الحب من قلبي .. وأعيشك ذكرى منسيه
      أناني مثل ما إنت ولا يفرق معاك البين .. وأنا ماعاد تعني لي وخساره فيك ماضيه


      * ** * **.....





      وكانت وهي تسمعها تبكي تتذكر يووووم كانو صغار ويلعبوون مع بعض
      تتذكر صووووته وشكله وضحكته حتى انفاسه تتذكرها خلاص كل شيء بيرررروح منها
      كل هذا بيصير لغيرها كتمت انفاسها وشهقاتها ماتبغ احد يحس فيها ماتبغ تحبه هي تكرهه
      بس يجيها شعووووور انها تحبه مو عارفة احاسيسها متلخبطة اوقات تحس تكره واوقات تحبه........

      عند العيال.....
      سلمان كان جالس في الغرفة ويبكي..دخل عليه رامي وشافه وفهم عليه جا من وراه وحط يده ع كتف سلمان:سلمان
      من دون مايلف سلمان:نعم
      رامي بصوت حنيه:ليش تبكي؟
      سلمان:ولا شيء
      رامي:يعني للحين مانسيتها
      سلمان:وش لووون انساها قلي وشلووون وهي خيالها لحظة مايفارقني
      تنهد رامي ع حكيه اللي يعور القلب:خلاص وربي ماحب اشوووف دموووعك
      سلمان:اتركني لحالي ممكن
      رامي:ممكن بس لاتطووول وانت تبكي
      وطلع وهو يضحك وابتسم سلمان ع كلامه.......

      ** * ** * ** * ** * ** * ** *
      البنات:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      سحر:وجع الله ياخذكم
      ريماس:قووووولي لرجلك لاعاد تسووووي ذي الحركات يبغ يسويها يسويها
      في بيتكم ترى هنا يوجد مراهقات هههههههههههههههههههههههه
      هدى:ههههههه وربي ياليتني شفتكم
      سحر:اقوووول ترا ذا الغا.....وماكملت كلامها الا كل البنات بصووت واحد:الغالي
      رنا:والله عرفنا انه الغالي.....
      اثير:ههههههههههههههههههههه تصدقوون انا احب ذي اللقطات من المتزوجين
      سحر رمتها بالمخدة:بس انتي ويياها وجع الله ياخذكم..انا بقووم احسلي من مقابلة وجهك
      وقامت ....
      عنود:ههههههههه شكلها راحت تكلم {وبدلع}الغالي..
      البنات:هههههههههههههههههههههههههههههههه
      ايلاف:الا وين الجازي
      روان:هناك
      ايلاف:والله الجازي ورغد محد فهملهم مندري وش يبغوون من يووم ماجينا المزرعة وماعطوونا وجهه
      عنود اتذكرت المقطع اللي صوره سلمان يووم كانو في الطريق وضحكت:ههههههههههههههههه
      التفتوا عليها البنات واستغربوا انها ضحكت
      رازان:بدري توها تووصلك النكته..
      عنود:ههههههه لا بس اتذكرت شيء{وطالعت في اختها}
      روان بسرعة:وربي لاذبحكي
      عاد هنا البنات كل وحدة اشتغل فيها عرق اللقافة يبووون يعرفووون
      ريماس:خيير ايش فيه قووووولي
      عنود:بعدين بعدين
      روان:عنووود
      عنود:هلا حبي
      روان:حبك صرصار
      عنود:ههههههههههههههههههههههههههههه
      روان:تراني بذبحكي
      عنود:بنات عندي لكم مقطع لروان تموتووون ضحك علييه
      ريماس:ابي اشوووفه
      روان:لا
      ريماس:اصلا مين كلمك انتي
      روان: والله ماتشوووفوون المقطع

      ** ** * ** * ** * ** * ** * ** * ** * **
      مشعل:ههههههههههههههههههه ودي اوريكم شيء لاكن ماينفع
      مصعب:وليه
      مشعل:لانه لاختي روان ربي يحفظها
      نواف:الا اختك حلوة
      مشعل ناظر فيه ورماه بالعلبة اللي قدامه:قووم انقلع
      نواف:ههههههههه اجل اكيد حلوة ولا وشوله ترميني بالعلبة
      تركي:ياخي ابي اسال سؤؤال
      نواف:امر
      تركي:انت شايف مشعل حلو
      نواف بسرعه:لالا طبعا
      تركي:اجل خلاص اخته تشبهله
      نواف لف ع مشعل ومشعل ابتسم ابتسامه عريضة:ووع خلاص هووونت
      العيال:هههههههههههههههههههههههههههههههه
      مشعل:اجل خلاص ترى اخواتي يشبهوووولي في كل شيء
      نواف:اجل معاد ابيهم
      العيال:ههههههههههههههههههههههههههههههه
      تركي:يلا استاذن انا
      الوليد:ع وين يالحبيب
      تركي:بس عندي مكالمة
      نواف:من وحدة
      تركي:هههه لالا بكلم صاحبي وبرجع
      سلطان:طيب لاتطووول يالغالي
      محمد ع طوووول لف وطالع في سلطان:الغالي انت قلت الغالي؟
      العيال فيهم الضجكة بس سكتوا يبغووون يعرفون وش النهاية تركي ضحك وطلع خلاهم يتضاربون......

      عند الجازي كانت تكلم صحبتها بنفس الممكان
      الجازي وهي تبكي:اه وربي مو عارفة ايش اسوووووي,اقووولك انا خلاص اتدمرت,انا احبه بس هو مايحبني وبعدين اخوووه طلع يحبني ,واذ ع كلامك انه تركي يحبني طيب اخوووه اللي يحبني بعدين بكرة بيفترقوووون وانا السبه انا خلاص ودعت الحب ماعاد ابغ احب تركي خلاص حللته ع غيري....


      كان واقف بصدمة يسمع الكلام انشل لسانه وانشل كل شيء فييه مو معقووول اخوووه يحب حبيبته بس مين اخووووووه اكيد معاذ ولا مصعب كان سمع كلامها وقلبه ينزف صح فرح انها طلعت تحبه بس خلاص ماعاد تبغاه لف بحزن وراح عند العيال.....

      تعليق

      • همس العبير
        عضو متألق
        • Jan 2009
        • 266

        #23
        رد: رواية احبك واحب القدر اللي جمعنا/بقلمي

        مره حلو البارت
        مشكوره
        وربي يعطيكي الف عافيه

        تعليق

        • كلي جروح..A
          عـضـو
          • Aug 2010
          • 21

          #24
          رد: رواية احبك واحب القدر اللي جمعنا/بقلمي

          داخل الفلا عند البنات الكل كان جالس ماعادا رغد كانت نايمه.........وكانو جالسين يسولفووون وشوية دق جوال ريماس وطالعت في الشاشة لقيتها {مصعب} سحبت نفسها وردت:الو
          مصعب:سويلي اكل بمووووت جوووع
          ريماس:نعم عييد كلامك
          مصعب:اقووول طسي المطبخ وسويلي اكل
          ريماس:هههه حلوة ذي اقووول طس انا بطلع الحديقة وسكرت الخط في وجهه

          __________________________________
          عند العيال مصعب مقهووووور من اخته لانه بيموووت جووع وهي ماعليها وقام بس وقفه تركي:ع ويين
          مصعب:برووح اشوووف اختي
          وطلع يدووور عليها يبغ يمسكها وهو ناويلها نيييه.....
          _________________________________
          رجعت ريماس عند البنات,,,, وكملت سووووليفها
          روان:اف زهقت خلونا نطلع برا
          والبنات ولا وحدة ردت....
          روان:انا اتكلم مع نفسي
          البنات:..............................
          روان:وجع انا يقووم لوووحدي انقلعووا
          وقامت واتجهتت للباب عشان بتطلع
          ______________________
          عند مصعب اللي كان بالحديقة يدووور ريماس سمع صووت الباب ينفتح وعرف انو هي بسرعة راح ووقف ورى الشجرة طلعت روان وطبعا هو من الصفقة ماركز جا من وراها ومسك فمها وشالها وهي تحاول تبعده وراح فيها للسيارة حقته ورماها ع بطنها وجلس فوقها وهي مسكينه تبكي وهو يضحك:اجل ماتبغين تسووين اكل ها اجل مووتي ولا راح اقووووم
          وهي مازلات تبكي وتشهق...مصعب شك في المووضوع وسكت وبعد عنها:ريماس
          روان:........................
          مصعب:ريماس ليش تبكين
          روان:انا موووو ري يي ماس
          مصعب انجلط:اجل مين انتي
          روان:............................
          مصعب:معليش وربي حسبتك ريماس قومي قومي ان شاء الله بس محد يكووون شافنا قوومي ادخلي جوى وراح وتركها وهي بعد ماستووعبت ع طووول راحت جري ع الفلا
          دخلت من الباب وشافت قدامها ريماس تكلم :روان ايش فيكي تبكين
          رووان طنشتها وراحت للغرفة
          ريماس استغربت وشوووي وتشوووف خط من مصعب رجعت تكلم صحبتها:اسمعي هذا مصعب اخوووي يدق بعدين اكلمك,باي.....ورجعت ردت ع مصعب:نعم
          مصعب:نعامة مين عندك
          ريماس بيضيق:بسرعة ترا مني فاضية
          مصعب:ليه
          ريماس:برروح اشوووف روان دخلت علي وهي تبكي
          مصعب في نفسه{اجل هذيك روان ياحلاها}:ليش ايش فيها
          ريماس:مدري يلا باي
          مصعب:باي
          وسكرت منه وراحت عند روووان....ودقت الباب بس محد رد وفتحته لقيت روان تبكي تحت الفراش:روان ايش فيكي
          روان ماستحملت وقامت حضنت ريماس وصارت تبكي وريماس تهدي فيها...
          ___________________________________________.....عند العيال...
          الكل كان جالس يحش ويسووولف ماعدا مصعب كان مسرح...
          الوليد:اقوووول مصعب
          مصعب لف عليه:هلا
          الوليد:وش فيك مسررح لايكوون بس شفت حبيبتك
          وقتها تركي لف ع مصعب يستنى رده
          مصعب تنهد:انا طالع
          طلع وتركهم بذهووول عمرهم ماشافوا مصعب كذا.... وتركي حس ان الموضوووع يخص
          الجازي..... وسكت
          ورجعوا العيال يسووولفوووووون ........
          _________________________________
          عند الحريم........
          الجدة:اليوووم بسويلكم ذاك العشا
          رنا:هههههههه الله يستر منك وماتخربين علينا اجسامنا
          الجد تناظر فيها:اووص اووص بس حنا في عهدكم كنا براميل
          عنود:هههههههههه جدة يعني انتي يوووم صحووكي اهلك وقلولك رجلك برا طلعتي معاه وانتي برمييل
          البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
          الجدة وهي تضرب عنود بالعصا:انتي قليلة حيا وش ذا الكلام
          عنود:انتي قلتيه لنا
          رازان:ايه صح يووم اهلك صحووكي ليش قمتي بسررعو يعني ماستحيتي جدة لايكوون بس تحبينه
          الجدة حمر وجهها وقامت:انا قايمو مامنكن الا البلا
          رزان:ههههههههه والعشا
          الجدة:كلي ادنووومي{اندوومي}بس الله يهديها الجدة تقلب كل شيء
          البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
          _______________________________________
          في الغرفة بعد ماهديت روووان طالعت في ريماس:هههههههههههههههههههههههههههههههه
          ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
          ريماس {انهلبت البنت}:هههههههههههههههههههههههههههههه>>تجاريها
          روان:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
          ريماس:هههههههههههههههههههههههههههههه>>هبلت فيها
          روان:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
          ريماس:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
          روان:ههههههه بطني
          ريماس:ههههههههههههههههه حتى انا بس ليش تضحكين
          روان واتذكرت شكل مصعب وشكلها كيف:هههههه اضحك منك
          ريماس:الا ليييش كنتي تبكي
          روان ابتلشت:ا شفت شيء يمشي في الحديقة
          ريماس بخووف:ستذابه
          روان:منجد وخفت وعلشان كذا جالسة ابكي
          ريماس:هههههههههههههههههههه وش شفتي
          روان:مدري
          ريماس:ههههههه الله يقطع ابليسك خووفتيني
          روان:هههه معليييييش
          ريماس:لا عادي كلي فداك......
          روان:اجل يلا نقووم عند البنات ولاتعلمينهم
          ريماس:ههههه سرك في بير يالخوافة
          روان رمتها بالمخدة:وجع يارب يصير فيكي زي ماصار فيني
          ريماس:ههههههههههههههههههههههههههه قومي قومي
          وطلعوا من الغرفة وراحوا عند البنات......
          _________________________________

          تعليق

          • كلي جروح..A
            عـضـو
            • Aug 2010
            • 21

            #25
            رد: رواية احبك واحب القدر اللي جمعنا/بقلمي

            _________________________________
            جا وقت العشا ولسى مصعب مارجع للمزرعة والكل خايف عليه
            تركي والوليد ونواف كانوا واقفين عند باب المزرعة ورايحين جاين وفاتحين الباب للاخير...
            ومحمد كل شوووي يتصل عليه وجواله مغلق وصار له اكثر من 7 ساعات وهو برا المزرعة معاذ طلع من اول جالس يدورله مو من عوايده يسووووي مصعب كذا خصوصا من بعد ماشفوووه متضايق ....... والكل جالس متوتر وماعلموا احد
            محمد:عيال اتصل عليه مقفل
            تركي:يارب استر انا قايل اخوووي اليوم مو ع بعضه
            نواف:لالا لاتشيلوون هم ان شاء الله مافيه شيء بس هدوا
            شووي شافوا سلمان يجري:ها رد عليكم
            محمد :لا
            سلمان:انا طالع برووح ادور عليه بالمستشفيات وكل مكان يمكن الاقيه
            محمد:بجي معاك
            تركي:حتى انا بجي
            نواف:وانا كمان
            محمد:لا انت خليك هنا عشان محد يشك وبعدين اذا رجع قولنا وطمنا
            نواف:اووكي بس طمنوني
            تركي وهو يركب السيارة:طيب بس صرف الشيبان
            نواف:ان شاء الله انتم روحوا وانا بغطي عليكم
            تحركوا الشباب بتجاه الباب وطلعوا ورجع نايف الفيلا.......
            ____________________________________
            عند البنات.......
            ريماس هذي سادس مره تدق ع مصعب وجواله مقفل رمته بقهر:اف
            لفوا عليها البنات:وش فيك
            ريماس:مصعب من اول مقفل جواله وانا بديت اقلق
            رنا:لا ماعليكي تلاقينه عند العيال وجواله مافيه شحن
            ريماس:لا مو عند العيال توه واحد من البزارين يقووول من اول مو فيه
            رازان:لالا لاتخافين مافي شيء تلاقينه نايم ولا حاجة
            رغد:بنات حتى انا مو مرتاحة....
            البنات لحظة صمت وبدوا يقلقووون ويطالعون في بعض...عند روان من يووم ماسمعت كلام ريماس وقلبها يدق بسرررعة وخايفة{ياربي وش فيني من يووم ماقالت اسم مصعب وانا كذا اف ياربي طيب ليه خايفه عليه}:بنات طيب دقوا ع العيال اسالوا عنه....
            ريماس:وهذ اللي بيصير بدق ع معاذ...
            الجازي دق قلبها وزاد جرحها من لمن سمعت اسمه وغمضت عينها وتذكرت صووورة تركي وتنهدت بضييق ونفضت راسها من صوورته
            ريماس:مايرد ياربي اكيد صاير شيء
            البنات كل مالهم يقلقوووون...........
            ________________________________________
            عند الرجال......
            الكل كان جالس ويسووولف عن الاسعار والاسهم والعقارات والشركة وامورها
            فجاه حصل اللي مايتوقع...
            دخل عليهم تركي وهو يشهق وثوووبه كله دم
            الرجال انصدموا يناظروون فيه
            تركي صرخ:مصعب راح
            الكل لحظة صمت وصدمة
            ابو تركي:انت ايش قاعد تقوووول مصعب ولدي فيه شيء
            تركي يشهق:يبه مصعب راح مصعب مات مات
            ابو تركي اغمى عليه من الصدمة..... وشالوه الرجال وراحوا السيارة عشان ينقلوونه
            نوافف اللى الا الان مصدوووووم مو عارف ايش يسوووي ع طووول جري للفلا الحريم
            وفتح الباب والكل كان جالس ناظروا فيه من الصدمة طاح ع الارض والكل انتفض من مكانه وبدت عيوونه تنزل دموووع
            هدى:نواف
            نواف:راح راح ياهدى لا
            هدى تحاول تهديه والبنات مصدومين وشوي جو الحريم
            سماهر{ام نواف}:نواف ولدي وش فيك
            نواف:مصعب مات
            الكل:هييييييييييييييييييييييييييييي
            ريماس:مات وشلوون
            ام تركي:ههههههههههههههههههه نوافوه اكيد تستهبل
            نواف:لالا ماستهبل مصعب راح
            ام تركي اغمى عليها ونقلوها الحرريم للغرفة الثانية
            رغد:لالا مستحيل اخوووي يمووووت لا
            وبدا الكل في حالة بكا شديد خصوووصا روان مو عارفة ليش تبكي يمكن حست نفسها انو هي السبب.........
            ___________________________________________
            وبعد كم ساعة من البكا محد وقف بكا والكل يعتقد ان مصعب مات والكل كان جالس في الصالة يبكي فجاة انفتح الباب وصرخوا كلهم:هييييييييييييييييييييييييييي

            يلا ياحلوووين توقاعتكم ادري انه قصير بس لاحقين ع البارتات الثانية اهم شيء ردودكم
            تتقعوون ليش البنات صرخوا ؟؟
            وليش روان تحمل نفسها الذنب؟؟وليش حست يشعووور غريب لمن تسمع صووته معقووول حبته.......

            تعليق

            • *مزون شمر*
              عضو مؤسس
              • Nov 2006
              • 18994

              #26
              رد: رواية احبك واحب القدر اللي جمعنا/بقلمي

              مشكوره يالغلا
              متابعه لك
              استمري
              ربي يعطيك العافيه

              تعليق

              • همس العبير
                عضو متألق
                • Jan 2009
                • 266

                #27
                رد: رواية احبك واحب القدر اللي جمعنا/بقلمي

                مشكوره مره حلو وربي يعطيك الف عافيه

                تعليق

                • *عبير الزهور*
                  V - I - P
                  • Jun 2008
                  • 3267

                  #28
                  رد: رواية احبك واحب القدر اللي جمعنا/بقلمي

                  الله يعطيك العافيه
                  نتظرك يا قمر

                  تعليق

                  • كلي جروح..A
                    عـضـو
                    • Aug 2010
                    • 21

                    #29
                    رد: رواية احبك واحب القدر اللي جمعنا/بقلمي

                    هاي بنات نعليييش طووولت الغيبة لاكن وربي كنت برا البيت وتوي رجعت وان شاء الله
                    انزل البارتات بس استونا شوووووي

                    تعليق

                    • *مزون شمر*
                      عضو مؤسس
                      • Nov 2006
                      • 18994

                      #30
                      رد: رواية احبك واحب القدر اللي جمعنا/بقلمي

                      مشكوره عالبارت
                      ويعطيك العافيه
                      استمري

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...