رواية احبك واحب القدر اللي جمعنا/بقلمي

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • كلي جروح..A
    عـضـو
    • Aug 2010
    • 21

    #11
    رد: رواية احبك واحب القدر اللي جمعنا/بقلمي

    سلام انا نزلت البارت الثاني بس ماشوووووفه مدري وينننه؟؟؟؟؟؟؟

    تعليق

    • كلي جروح..A
      عـضـو
      • Aug 2010
      • 21

      #12
      رد: رواية احبك واحب القدر اللي جمعنا/بقلمي

      نرجع لجدة عند سليمان في السيارة...
      رامي:سليمان
      سليمان يفكر:همممممم
      رامي:وين تبينا نرووح؟؟؟
      سليمان:اي مكان
      رامي:اووكي بس لازم تحدد مكان
      سليمان وهو يفكر:خلاص روح البحر
      رامي:طيب قبل البحر خلينا نرووح اي مكان نتغدى وبعدين نرووح البحر
      سليمان:اللي تشوووفه
      رامي:طيب اضحك
      سليمان التفت لرامي مصدووم:وشو؟؟
      رامي:هههه اضحك
      سليمان:هههه الله يرج ابليسك
      رامي:ايوا خليك كذا,الا غريبة طالب البحر يالروومنسي
      سليمان:ودي اشوووف البحر ,,ولف وجهه للشباك يتذكر اول لقاء
      بينه وين شهد كان البحر ويتذكر وشلووون كانت مستحيه منه ويتذكر عيوونها
      اللي مو قادرة تحطها في عينه ونزلت دمعة منه بس رامي ملاحظها

      نرجع للرياض عند ((خلووود))....
      نهى((اخت زوج خلوود)):اقووول خلوود
      خلود:هلا
      نهى:اللي في بطنك وش تتوقعينه
      خلوود وهي تمسك على بطنها:مدري بس اهم شيء يخرج طفشني
      نهى:هههههه تصدقين هونت على الزواج
      خلود:ههههههه ليييش؟؟
      نهى:خلاص كفاية انتي جالسة تتعذبين ما ابغ اتعذب زيك
      خلود:لا اجل قومي انقلعي عن وجهي
      نهى:ههههههههههههه خير كمان تطرديني ماقلت شيء غلط
      فارس:احم احم
      خلود اخذت الشرشف واتغطت فيه,,
      نهى:ادخل
      فارس:السلام عليكم
      نهى+خلود:وعليكم السلام
      نهى:فرووووسي حبيبي وصل
      فارس بنص عين:وش عندها الاخت؟؟؟
      نهى وتناظر خلود:بعض الناس مايتمنووون ليا الخير
      فارس:منهم انتي بس اشررري وانا اقووم عليهم
      نهى وتاشر ع خلود:هذي
      فارس:هههه تبغين عبدالله يقتلني
      خلود:احم احم فديت عبوووودي
      فارس:ياعيني ياعيني ع الحب لاخلاص نووويت اعرس,,يمه يمه
      ام عبدالله:خير يمه وش فيك
      فارس:ابي اعرس ابي وحدة مثل خلود
      نهى+خلود:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      ام عبدالله:عيب استح على وجهك هذي مرت اخووك
      فارس قام:مالي دخل دورولي عرووووس خلاص اتحمست
      خلود:نهى
      نهى:هلا
      خلود:هههه اخوك مو صاحي
      نهى:هبلتي في اخوووواني حسبي الله عليك
      خلود:هههههههههههههههههههههههههه
      ((طبعا الكل مستغرب الجرأة من فارس ,, فارس من النوع اللي يحب المزح والاستبهال
      فعشان كذا الناس ماخذين الاموووور معاه كلها مزح حتى خلود))
      ودي اعرفكم على عايلة ابو عبدالله......
      ابو عبدالله((ناصر))عنده شركة ابووه بعد ماتوفى ابووه
      صار ماسكها وعنده مشاريع كبيرة بالرياض
      وهو من اغنى تجار الرياض
      ام عبدالله((لطيفة))كانت ادارية بعدها استقالت وصارت في البيت جالسة
      عبدالله((28))الولد الكبير__>متزووج خلوود
      يوسف((25))يدرس في امريكا طب
      نهى((22))ثاني سنه لها في الجامعة
      فارس((23))عزابي يهبل بنات الرياض طايحين فيه
      همس((20))اولى جامعة مجنووونة ساعات
      ميهاف((19))3ثنوي علمي دافورة لكنها مرجووجة

      طبعا هما ساكنين في قصر عبارة عن حديقة كبيييرة
      جدا رومنسييييييييييية فيها نافورة كبييرة وحوليها الورووود ومسبح وحول المسبح فيها جلسة جدا روومنسية
      وداخل القصر عبارة عن الدور اللي تحت فيه المجالس ((الرجال والحريم)) والصالة والدووور اللي فووووق عبارة عن جناح للغرفة النووووم الرئيسية والدووور اللي بعده فيها اجنح العيايل والبنات

      والدوووور اللي بعده فيه المطبخ وغرف الطباخين والخدم

      في الرياض في بيت ابو عبدالعزيز الكل كان جالس في الصالة....
      عبدالعزيز:يبه
      ابو عبدالعزيز:سم
      عبدالعزيز:سم الله عدووك,وش رايك بعد الاختبارات نروح المزرعة ترى زهقنا وفي نفسه(يالله قد ايش مشتاق لها)
      رازان:يلا بابي تكفى
      فيصل:بابي يالبدووووية
      رازان:مالك دخل انت اوووص ولفت على ابوها:ها بابي ايش قلت
      فيصل:ماهو لايق التطووور
      رازان:بابي شووووفه
      ابوعبدالعزيز:فيصل سيب اختك لحالها ولف على رازان والله مدري يابنتي اشوووف اعمامك اووول
      رازان:طيب اتصل الحين
      ابوعبدالعزيز:وشوله اتصل الحين ..الحين ظهر واكيد تعبانين من الدوووام بعد العصر اكلمهم لكي
      رازان ماصدقت وعلى طووولت طارت غرفتها تتصل على بنات عمتها مسكت الجوووال واتصلت على رنا ماردت رجعت اتصلت على رغد
      رغد:هلا والله زين انك تعرفين رقمي
      رازان:ههههههههه وين رنا ادق عليها ماترد
      رغد:ياحسرتي عليكي تدقين عليها وتتعبين نفسك وهيا موو دارية عنك
      رازان:يلا وينها
      رغد:في الحمام تاخذ شوووور
      رازان:اها اجل اذا طلعت خليها تدق عليا ضروووري
      رغد:ليش ايش عندك
      رازان:عندي خبر بمليووون ريال
      رغد:قوووولي ايش
      رازان بنذالة:لالا مافي اول شيء لازم رنا تعرف



      توقعاتكم ايش بيصير بالمزررعة....
      وفارس منجد راح يتزووووج....
      وايش نهاية سلمان مع ماضيه......

      معليش هذا اللي قدرت عليه لانو ظرروووفي كانت صعبة وماقدرت اكتب الحين نزلت هاذا وان شاء الله بعد الفطووور احاووول انزل بارت اطوووول من هذا ...
      سامحووووووني


      بعد الاحداث هاذي مرررت الاييام عادية على كل من العايلة وجا اليووووم اللي يررحووون فيه المزرعة......

      تعليق

      • *مزون شمر*
        عضو مؤسس
        • Nov 2006
        • 18994

        #13
        رد: رواية احبك واحب القدر اللي جمعنا/بقلمي

        اشكرك على البارت
        استمري متابعه لك

        تعليق

        • همس العبير
          عضو متألق
          • Jan 2009
          • 266

          #14
          رد: رواية احبك واحب القدر اللي جمعنا/بقلمي

          اشكرك على البارت
          وستمري انا بنتظارك

          تعليق

          • كلي جروح..A
            عـضـو
            • Aug 2010
            • 21

            #15
            رد: رواية احبك واحب القدر اللي جمعنا/بقلمي

            بعد الاحداث هاذي مرت الاييام عادية على كل من العايلة وجا اليوم اللي يررحون فيه المزرعة......
            واتفقوا انهم يرووحووون قبل الاختبارت عشان عمهم وعدهم اذا جابون نسب يسفرهم برا......

            عايلة ابو رامي/ابو سليمان/والخاله سماهر{ام نواف} طلعوا الرياض عشان العزوومة
            قبل الاختبارات>>انا قايلة العيلة مهيصة

            اليوووم السبت اليووم اللي متواعدين فيه للرووحة المزرعة
            الكل مشغوووووووووووووول في تجهيييز الاغراض الساعة 8 الصباح في بيت
            ابووو عبدالعزيز.....
            رازان اكثر وحدة متحمسة لروووحة المزرعة
            رازان وهي تلم اغراضها في الشنطة وتكلم اختها:ياي مبسوووطة حدي وربي وناسة
            نوف بضيق:لا والله وش هالنكد مالقيوا الا قبل الاختبارات نرووح المزرعة ليش ماخلوووها بعد الاختبارات انا الحين كييف اذاكر
            رازان:اقووووول هيه انتي ترى باقي ع الاختبارات اسبوووعين وانتي عاد مايحتاج
            من بداية السنه تحفظيين
            نوووف:وجعععع قووولي ماشاء الله
            رزان:هههههههههه ماشاء الله مابنحسدكي
            نووف:اصلا انا باخذ كتبي معايا برروح اذاكر هناك ع الاقل اغييير جو
            رازان:والله منتي بصاحية الحين حنا رايحيين نستانس وانتي تذاكرين
            نووف:حبيتي اهم شيء مستقبلي
            وبهاللحظة دخل عليهم اخوووهم سلطان:يلا اخلصوا ابويا يستناكم تحت
            رازان:انا خلصت يلا خلاص نازلة واخذت شنطتها والعباية ونزلت وبعد شوووي لحقتها اختها نوووووف
            وفي بيت ابو تركي اللي حالة الهووووواش ماتخلص منه.....
            ريماس:ييييييييييييييمه تعالي شيلي ولدك عني
            ام تركي:وصمه لاتصارخيين وجع شلتي البيت بصوووتك خير وش عندك
            ريماس:شوووفي ولدك يرفع الظغط
            مصعب:هههههههههه الحين انا اللي ارفع الظغط؟؟
            ريماس:يمه وخريه عني خليني اخلص شغلي
            مصعب:اخس يالبزنس رجل اعمال وانا مادري
            ريماس:ها ها ها تستخف ترى ماتضحك
            مصعب:مو لازم تضحكين
            ريماس:يمه شوفيه
            ام تركي:خلاص صدعتم راسي انا نفسي يمر يووم في ذا البنت من دوون صراخ
            مصعب:يمه لو تبغين البنت هدووووء زوجي ذي{وياشر ع ريماس}...
            ريماس تشهق:هييييييييييييي نعم نعم اقوول انت اتزووج لعل وعسى مرتك تعقلك
            مصعب وهو يستهبل:اها بس لو اخذ اللي في بالي...
            وبالهوقت دخل عليهم تركي...:لا والله ومن في بالك {وناظر ريماس}الظاهر انه العيلة كلهم هيمانين في الحب واحد يبغ يرووح عند حبيبه {ورجع ناظر في مصعب}والثاني يبغ يتزوج اللي في باله
            ريماس:اقووول طير انت الثاني
            وع طووووول طلعت غرفتها وهي حدها معصبة.........

            عند ابو سليمان.......في السيارة متجهين ع المزرعة....
            سلمان جالس يفكر كالعادة ....... وجنبه ابوووه اللي جالس يسوووولف معاه
            ومسككين يسووولف مع نفسه.....
            ورى سلمان روان كانت تتكلم بالجوال
            روان:ههههههههههه لامنجد خلووود قوووولي,,يوووه خلاص معليش ياخاله بس قووولي,,والله ماعلم احد,والله هههههه خلاص حلفت,هييييييي منجد,احلفي,لالا ماصدق,واي وناسه,هههههههههههههههههههه,خلاص ابشري ياخلود اوه قصدي ياخاله,ههههه باي
            وسكرت منها والكل كان ملتفت يطالع فيها
            روان:بسم الله الرحمن الرحيم
            مشعل:شايفة جني
            سلمان:وهي ماكذبت
            مشعل:اقووول انت اسكت,ولف ع روان :ايش عندك
            روان:مو شغلك خلود اقصد خالتي موووصية عليا ماقووول لاحد
            عنود:يوووووه ومن متى وانتي تحفظين سر قولي قولي ايش في
            روان:لا مني بقايلة
            مشعل:قسم بالله الحين انزل الحين واصفقك قوووولي بسرعة
            روان:قلت لالا
            سلمان:مشعل
            مشعل:سم ياخووووي
            سلمان:لا اوصيك
            مشعل منتح:ع وشو
            سلمان:يالغبي انا قصدي {وغمز له}
            مشعل:وش فيك تغمز تراني مني ببنت عشان تغمز>>انا قايلة غبي وتنح وع نياته هههههه
            سلمان:قسم بالله انك غبي تعال اقولك
            وكان جالس يتكلم في اذنه وبعد مشعل :اها لالا اصلا انا كنت فاهم بس حبيت استهبل
            سلمان:اجل يلا الحين
            مشعل:سم طال عمرك..يبه
            ابو سلمان:نعم
            مشعل:وقف
            وع طووول طالعت فيهم رووان :خير ايش وقف ايش عندك؟؟؟
            مشعل:يبه نصيحة وقف
            ابو سلمان وهو يصارخ:نعم وكمان تهدد تراني ابووك مو اصغر عيالك
            مشعل:السمووحة بس وقف
            ابو سلمان:ليه
            مشعل:الحين تشووووف
            وقف ابو سلمان السيارة ونزل مشعل من السيارة وكان جالس يدووور ع ضب اي شي يمشي من الزواحف في البر واخيرا لقي ضب يمشي ومعاه بزارينه مشعل وهو يناظر سلمان ويضحك:لقيته لقيته ولابعد مع وراعينه
            سلمان:هههههه جيبهم كلهم
            والكل في السيارة مستغربين ومو عارفين شيء
            مشعل راح وفتح الباب ع روان وحط الضب قدامها
            روان:يييييييييييييييييييمه ش ششش يله عني لا وووووخ رررر
            مشعل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه قووولي ايش قالت خلوووود
            روان:ييي يييييييييييييييمه شش ييييلووووووه عنننن ي
            مشعل:لالا قووولي اييش قالت
            روان:تت تتقوول انناها بتتت تتج يب بنت
            مشعل:ههههههههههههههههههههههه ستذابة
            روان: وووو الل له شيي يييله عني
            وع طوووول بعدهم مشعل عنهم وركب السيارة وهو ميت ضحك
            وطبعا اللي في السيارة كلهم ميتين ضحك
            سلمان يضحك:هههههههههههههههههههههههه اه يارربي تدرين هههههههههه اني صورتك
            هههههههههههههههههههههههههههههه شكلك ههههههههههههههه توووحفة ههههههههههههه
            عنود:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تكفى ارسلي المقطع ابي اوررريه البنات هههههههههههههه
            روان:وربي لاذبحك سلمان هات الجوووال
            سلمان ومازال يضحك:ههههههههههههههه عنود هههههههههههههههههه استقبلي
            عنود:هههههههههههه ههه ارسل ارسل ههههههههههههههههههههههه
            روان:اهئ اهئ لا اكرهكم لاترسلها امسحه اهئ اهئ
            مشعل:هههههههههههههههههههههههههه اشوووف المقطع
            وجلسوا يشغلوووون المقطع اكثر من مررة وهما يضحكوووووون وهي مقهووووورة وتبكي منهم.......

            وفي البيوووت الثانية الكل كان منشغل بترتيب الشنط والاغراض


            وبعد فترررررره من الووووقت وصلوا العوائل كلهم المزرعة........

            ودخلوا الرجال المجلس وبعدها دخلوا الشباب والحريم كانوا جالسين في الصالةوالبنات بر في المزرعة........

            عند الرجال...
            تركي وهو مشغووول باله يبغ يشوووفها الحين مررة كان ولهان عليها وجلس يفكر وشلووون يصرف نفسه
            محمد:اققول يابو الشباب وين رحت
            التفت علييه تركي:لا ولا شيء {وسرح فيه}
            محمد:ههههههههه الاخ معجب
            وع طووول جت في بالله فكره:الا اقوووول وين ولدك ابي اشوووفه>>مو بهين
            محمد:هناك مع الغالية
            تركي:اها طيب دق عليها ابي اشوووفه
            محمج:ياخي غررريبة تطلبه الحين بعدين انا اخاف عليه منك
            تركي:لا والله باكله يعني اقووول د ق على الغالية وماكمل الكلمة الا جاته ضرربة ع راسه:هي انت لاتقوول الغالية انا بس اللي اقوووول ستذا
            تركي:هههه طيب يالغالي دق ع غاليتك واسالها هما وين ومين جنبها
            محمد رفع راسه:انت تبي ولدي والا احد ثاني
            تركي:ههههههه لا ولدك
            محمد:ايه اشوا
            واخذ الجوال واتصل ع تؤام روووحه
            محمد:هلا حبي,كيفك,ان شاء الله مرتاحة,
            تركي:يلا اخلص
            محمد:انت اسكت ورجع يكلم:حبيتبي,مروووان وينه,
            تركي:اسالها مين جنبها؟؟
            محمد:اسكت خليني اسمعها عندها ازعاج ورجع يكلم:حبي مين عندك؟؟,اها اجل خلاص ياروحي جيبيلي مرووان اشتقتله,ههههههههههههههه
            تركي:ياخي اخلص
            محمد:حياتي ذا تركي بلشني خلاص بعدين اكلمك ,لا بس يقوول مين جنبك ,اووكي احبك
            تركي:اخلص ياروميو
            محمد:باي ولف عليه ووده يذبحه:نعم ياخي خلني اتكلم مع زوجتي وش فيك
            تركي:طيب من جنبها
            ممحمد:ياخي مدري لييه انا شاك فيك
            تركي:لالا لاتشك بس ابغ اشوووف اخواتي وينهم>>ابوك يالتصرريف
            محمد:تقووول الغالية الكل مووجدين جنبها وهما في المزرعة برا
            تركي ع طوول قام:اجل يلا مع السلامة
            محمد:تعال ماتبغ تشوووف ولدي
            تركي:الا بس بعدين وع طووول طلع من المجلس وهو يحاول يشووفها بس مووعارف كييف

            عند البنات.....سحر توها كانت جاية من بعد ماقفل منها محمد وجلست عند البنات:اف
            طالعوا فيها البنات...
            رنا:خييير يالاخت وش فيكي تنافخين
            سحر:تركي
            وعلى طوووول طالعت اسراء في الجازي اللي باين انها انحرجت
            رنا:وش فيه
            سحر:من اول يزعج الغالي>>خخخ متفقين
            رنا وماسكة الضحكة ع كلمة الغالي:ليش يزعجه
            سحر:يقووول مين جنبك مين جنبك زعجا ماخلانا نعرف نكلم بعض
            وع طووول اسراء طالعت في اختها وغمزت لها وضحكت لدرجة انو البنات انتبهوا لمن اسرراء غمزززت للجازي
            الجازززي في نفسها((الله ياخذها الحين البنات شكوا))وقامت:يلا بنات انا تعبانو وابغ ارووح ارتتاح شوية
            البنات:اذنك معك
            وهي رايحة للفلة مشت من جنب اختها اسراء ودعست رجلها بالعاني
            اسراء:اي
            عنود:خير وش فيك
            اسراء وهي تضحك:هههه لاولا شيء بس قرصني شيء في رجلي
            الجازي كانت تمشي بسرعة وهي منزلة عيونها في الارض وتسبب في اختها اللي فضحتها وفجأأأه......................


            يلا اييش رايكم؟؟؟؟؟؟
            وايش توقعاتكم بصراحة اصابيعي تعبت وانا اكتب هههههه ولايهمكم بنزلكم بارت طووويل في الليل...........

            تعليق

            • *مزون شمر*
              عضو مؤسس
              • Nov 2006
              • 18994

              #16
              رد: رواية احبك واحب القدر اللي جمعنا/بقلمي

              مشكوره عالبارت الحلو
              ننتظر اللي بعده
              تحياتي لك

              تعليق

              • همس العبير
                عضو متألق
                • Jan 2009
                • 266

                #17
                رد: رواية احبك واحب القدر اللي جمعنا/بقلمي

                مشكووووره عالبرات الحلووووووو

                تعليق

                • كلي جروح..A
                  عـضـو
                  • Aug 2010
                  • 21

                  #18
                  رد: رواية احبك واحب القدر اللي جمعنا/بقلمي

                  سلام رججعت وجبت معي بارت صيغروووووون عشان احنا الحين طالعين وكتبت هذا بسرررعة بس اذا رجعن بدري
                  بحاول اكتب غيييييييييييره وانزله ويلا اهم شيء ردووودكم تراها تحمسني


                  وهذا البارت....




                  وفجأأأه.....................

                  :ايش سوتلك اختك؟؟
                  رفعت راسها مصدوومة منه ومن الصووت الرجوولي اللي جاها:ما ا سوتلي شيء
                  وكانت تبغ تروووح بس وقفها صوته لمن ناداها:الجازي
                  الجازي من دون ماتلتفت:نعم
                  :مرة ثانية لاتطلعين كذا ترى في رجال وما ابي احد يشوووفك غيري
                  الجازي كانت مصدوومة بس ماقالت شيء وع طوووووول مشيت وطنشته ودخلت جوى عند امها وخالاتها.....
                  وهو رجع عند العيال حده مبسوووووووووووط انه شافها
                  تركي:وش فيه الاخ مبسووووط
                  معاذ والفرحة مو سايعته:وانت ايش يخصك
                  عبدالعزيز:لالا كذا نزعل لامنجد وش فييك
                  معاذ وهويجلس:اه ياعيال منجد الحب عذاب
                  فترة صمت وفجأه الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                  هههههههههههههههههههههه
                  مصعب:ايه واله انتم ماجربتم الحب وشلوووون {ولف ع معاذ}سيبك منهم هذووولي اصلا
                  احاسيسهم معدوومة..
                  معاذ:اصلا وش علي منهم
                  تركي:طيب العاشق ومن عاذي تعيسة اقصد سعيدة الحظ اللي تحبك
                  وع طووول قاطعه نواف:هي حلوة؟؟
                  معاذ:وع يووجعك ان شاء الله لا اشوووفك تتكلم ع حبيبتي كذا فاهم
                  نواف:اجل حلووة ولاوشوله تصارخ
                  تركي:لا ياحبيبي القرد في عين حبيبه غزال
                  نواف:اوووووه وشلووون طافني ذا المثل اجل خلاص هونت
                  معاذ:نعم هونت ع وشو؟؟
                  نواف:لا بس كنت باخذ اختها لاكن يوم ان حبيبتك شيفه اجل اختها مثلها
                  معاذ يرميه بعلبة المنديل:اققووم احسلي منكم انت شعب يسد النفس
                  تركي:الله يهنيك يالعاشق ههههههههههه ويرحمها ييارب
                  نواف:ايه والله صدق انها مهي بحلووة لاكن ارحمها هههههههههه
                  وطلع معاذ من عندهم وهو يتحلطم منهم........
                  ** * ** * ** * ** * ** * ** * ** *
                  كانت جالللسة في الغرفة ومصدوومة وحاضنه نفسها وتبكي من اللي سمعته قبل شووووي

                  كانت الكلمات تترد في راسها


                  {خلاص بيتزوج ............ بياخذ بنت عمته........... هي تحبه.......... وهو يحبها.....
                  خلاص بيتزووج............خلاص بيتزوووج............خلاص بيتزوج......هو يحبها.....
                  هي تحبه.............. بياخذ بنت عمته....}

                  صحيت من اللي فيه ع دق الباب اختها كانت خايفه عليها لانها الوحيييد اللي تدري انها تحبه وتبغاه وشافتها وهي قايمه:تكفيييين فكي الباب لاتخوفيني عليكي
                  :ما ابي احد ررروحي عني
                  :فكي الببباب الله يخليكي
                  :قلت مابي احد خلاص ررررروحوا
                  :رغد فكي الباب انا اختك
                  رغد:مابي رووحي عني ابي انام
                  :طيب بس ابغ اطمن عليكي
                  رغد:تكفيييين رووحي عني الله يخليكي سيبيني لحالي

                  تركتها اختها ورجعت عند البنات وهي مصدوومة وخايفة ع اختها
                  :رنا
                  رنا:وجع اذني
                  ملاك:ايش فيها رغد
                  رنا تحاول ماتبين شيء:هههه لا ولا شيء بس تعبانة انتم عرافين ليه {وغمزت لهم}
                  البنات فهموا انو تعبانة من.......... وطنشوا المووضوووع ورجعوا يسووولفوون ويضحكوون ماعدا رنا اللي مشغوووووولة باختها واللي صار لها.....

                  ** * ** * ** * ** * ** * ** * **
                  بعيييييييد عن المزرعة وعن عيووووووون الناس كان جالس يكلم صاحبه وهو يمشي بين الورووود ويمسك الوووورووود
                  تركي:ههههههههههههههههههههههههه حلووووة منك بس لاعاد تعيدها,ههههههههه
                  ياخي خلاص اهجد,لالا والله منتا بصاحي,ههههه طيب اسمع بقوووولك شيء,هههههههههه
                  انت بس اسمع.................. والتفت ع ورى وجات عيوووونه باللي كانت جالسة عند الشلال وهي تفكر
                  جات عيوووونه باللي يحبها اخيررا شافها بس شافها حزييييينة عوووره قلبه وهو يشووووف حبيبته زعلانة وحزييينة كان شكلها رووعة ابهرتته بجمالها كانت جالسة جنب الشلال وايدها في المووووية وبالها بعييييييييد وشعرها مفتوووووح لين نص ظهرها
                  ويلعب في الهوا وهي كل شوووية ترجع شعرها عن وجهها .... وهو مازال واقف يناظر فيها ومو عارف ايش يسوووووي
                  وفجأأأأه..........
                  تركيييييييييييييييييييييييييييييييييييي
                  التفت الجازي لمن سمعت صوووت اخوها واول ماشالت عينها شافت تركي واقف يطالع فيها ويبتسم طالع فيه وجرحها قلبها وعيووونها كلها دموووووع تركته وهي تشهق وتبكي انصدم منها وجات مية فكررة في باله{لايكوون احد زعلها..طييب ليش لمن شافتني بكت...انا زعلتها ..... سووويت لها شيء....يارب مايكون فيها شي...}
                  محمد:تركي تركي
                  انتبه تركي له:ايه هلا
                  محمد:ووين رححت وانا ليا ساعة اناديك وادووور عليك
                  تركي:لا ولا شيء.... وبعد دقايق :يووووووووووه
                  محمد:اشبك
                  تركي:نسيت صاحبي ع الخط دقايق ورجع حط الجووال ع اذنه بس لاقاه قفل منه
                  محمد:هههههههههه قفل صح
                  تركي:ايه بس بعدين برجع اكلمه
                  ممحمد:اجل تعال الغدا جاهز.....
                  واتجه محمد وتركي لمجلس الرجال ومازال تركي يفكر في الجازي ومشغوووووول باله..............
                  عند الحرييم ع الغدا.......
                  ام رامي:الا وين رغد
                  رنا سكتت مو عارفة ايش تقوووول وكمان البنات سكتوا فشلللة يعلموونهم انها جاتها........
                  ملاك تحاول انها تصررف امها:نايمة تقووووول تعبت من الطريق
                  ام رامي:اجل خلاص ارفعووولها غدا عشان لاصحيييت تاكل منه
                  ملاك:خلاص ان شاء الله اكلم الشغالة الحين ترفع لها الغدا........


                  وبعد الغدا اتجهوووا كل واحد لسريييره .............. وناموا
                  ماعدا تركي هو الوحيد اللي كان صاحي مو قادر يجيه النووووم من اللي شافه اليووم
                  مدري ليه يحس بالحزن وده انه يشوووفها ويسالها وده انه ياخذها في حضنه يبغ يعررف ليش لمن شافته بكت اكيييد شافت علي شيء ولاليش بكت مو عارف يجيه النووووم وهو جالس يفكر فيها...... وبعد ماتعب من التفكيير اتعووذ من الشيطان ونام...


                  ** * ** * ** * ** * ** * ** * ** * ** *
                  بعد المغررب الكل صحححي ع صراخ الجدة اللي تحس راسها شاب لمن عرفت انهم الى ذا الووووقت نايمين دخلت غرفة البنات:قوووووووموا خلاص بسكم كفاية نووووووووم
                  رازان هو تخرج راسها من الفراش:ياجدتي تكفين خليني انام تعبانه
                  الجدة:لا يلا قووموا نظفوا مع الشغالات بكرة بتتزوجوووون وترروحون بنت ازواجكم
                  البنات قاموا يناظروون في بعض وهما مرعووووبين
                  هدى:ياجدتي لاحووول الله يهديك مررة ثانية لاتجيبين طاري الزواج وحنا نايمين
                  عنوود تستهبل:ترى بعدين يجينا شيء
                  مها:تبغين تفاتحينا في ذا الموووضووع وحنا صاحين لاكن وقت النوووم تكفين لا
                  الجدة:والله بنات اخر زمن انا يووم ع عهدي امي جت صحتني من النووم وقالتلي رجلك يستناكي برا وانا قمت وماقلت شي يلا بس قوووموا .... وطلعت وسابتهم
                  والبنات :هههههههههههههههههههههه
                  هدى:وربي لو احد يجي يصحيني ويقوولي قوومي تراكي عرستي بجيني شيء
                  عنود:ماشاء الله عليها وهي ع طووول قامت ماصدقت
                  ريماس:وقووولوون البنت في ذا الزمن ماتستحي
                  ضحكوا البنات وبعدها كل وحده قامت ..............

                  تعليق

                  • *مزون شمر*
                    عضو مؤسس
                    • Nov 2006
                    • 18994

                    #19
                    رد: رواية احبك واحب القدر اللي جمعنا/بقلمي

                    مشكوره عالبارت
                    ننتظرك
                    الله يسعدك

                    تعليق

                    • كلي جروح..A
                      عـضـو
                      • Aug 2010
                      • 21

                      #20
                      رد: رواية احبك واحب القدر اللي جمعنا/بقلمي

                      ** * ** * ** * ** * ** * ** * ** * **
                      من جهة ثانية عند الرجال.....
                      ابو تركي:يامحمد ويين العييال ماشوووفهم
                      محمد:نايمين والله..
                      ابو تركي:اجل يلا قوووم صحهم مايصير الظهر قرررب يأذن
                      محمد:ان شاء الله ابشر ...وهو طالع دق جواله وطالع الشاشة{تؤام روحي}يتصل ابتسم ورد:هلا يالغاللللية
                      سحر:هلا يالغالي
                      محمد:صح النوووم ياقمر
                      سحر:هههههه صح بدنك
                      محمد:كيفك ياقلبي؟؟
                      سحر:بخيير انت كيفك
                      محمد:اه ماني بخير
                      سحر بخوووف:ليش حبيبي فيك شيء.......
                      :ليش حبيبي فيك شيء
                      التفت سحر وشافت عنود تقلدها:هههههههههه انقلعي خليني اكلم الغالي
                      عنود:تراكم صجيتي رووووسنا بالغالي
                      محمد وهو ع الخط قاعد يسمع كل شيء:سحوووورتي حبيبتي سيبيكي منها لاتحريين نفسك عشانها
                      سحر رجعت تكلم محمد:لا عادي اصلا ماهمتني
                      عنود:لا والله الحين انا ماهمك طيب نشووووف .....وراحت عنها
                      سحر:ههههه شكلها زعلت خلاص بررووح اراضيها
                      محمد:لا ولاكانه عندك زوج
                      سحر:ليش ايش سووويت
                      محمد:لا ماتراضينها
                      سحر:ليه؟؟
                      محمد:انتي ماتراضين احد الا غييري انا بس لوو زعلت فاهمة
                      سحر:هههههههههه احبك
                      محمد بدا يغني:الله لايجيب الزعل بيني وبينك وان زعلت اراضيك
                      سحر:خلاص تكفى صوووتك يهبل ترى كفاية مشتاقتلك ارحمني
                      محمد:مشتاقتلي حياتي؟؟
                      سحر:ايه
                      محمد:طيب اطلعي برا ابي اشووووفك
                      سحر:بس اخخاف يكوون فيه احد
                      محمد:لا ماعليك العيال نايمين
                      سحر:طيب حبي دقايق واكووون جايتك..
                      محمد:لاتطولين ترى حدي مشتاق
                      سحر:ههههه طيب
                      وقفلت منه وع طوول راحت غرفة البنات طالعت في بجامتها وعدلتها وعدلت شعرها
                      وحطت كحل وبخت عطر وطالعت في نفسها وابتسمت برضا وسحبت نفسها عشان البنات
                      لايشووفوونها وع طووول راحت ........
                      ** * ** * ** * ** * ** * ** * ** * ** *
                      كان واقف ورى المزرعة يستنى حبيبته كان يطالع في الساعة وهو رايح جاي
                      مو قادري يتصبر اللي في قلبه شيء كبييييييييير موعارف كييف يقابلها.....
                      امس طوووول الليل مانام يفكر فيها مو عارف يشيلها من باله وطووول الوووقت مشغوووول باللي شافه امس {ليش لمن شافتني بكت/طييب هي تحبني مثل مانا احبها/انت ماعمرك سالت هذا السؤال هي تحبني/الجازي تحبني /لا اكييد ماتحبك اجل ليش امس لمن شافتك بكت/لالا اكييد تحبني لو ماتحبني كان سوووت اي شيء يضايقني}نفض الافكار من راسه تعب من كثر مايفكر ومو عارف ايش يسسووووووي.....كان جالس يستناها يمكن تطلع ويحاكيها بس للاسف ماطلعت طالع في المكان اللي كانت جالسة فيه وراح له
                      اول ماوصل لفت انتباه اسوارة في الاررض شال الاسوراة لقي عليها حرف Tعرف ان الاسوارة لها بعد ماكانت هي في المكان وراحت كان متاكد ان ماجا احد بعدها لانو الوقت كان وقت غدا وبعدها الكل راح نام ..... بس استغرب حرف Tحرف ميين اخذ الاسوارة وحطها في جيبه وراح عند الرجال........
                      ** * ** * ** * ** * ** * ** * ** *
                      في جهة ثانية عند الغالين
                      سحر ومحمد........
                      محمد كان جالس ع الزرع اللي في الارض وسحر نايمه ع فخذه وهو يلعب بشعرها:احبك
                      سحر:وانا كمان
                      محمد:الله لايحرمني من هالعيوووون يارب
                      سحر:هههههههه خلاص وربي استحي
                      محمد:فديت اللي يستحووووون
                      وشووووية دق جوال سحر وع طول قامت سحر وباين ان محمد اتضايق:اف محد يخلي اثنين متزوجين في حالهم ....
                      ضحكت سحر :هههه لا هذي اختك
                      محمد:ردي عليها وفكينا منها
                      ردت سحر:ننننننعم
                      اسراء:اقووول تراني شايفتكم اطلعي خذي ولدك صجني وهو يبكي
                      سحر:طيب خلاص باي
                      اسراء:باي
                      محمد:ها
                      سحر:مروان صحي لازم اروووح
                      محمد:لاحوول طييب امري لربي بس بشررط
                      سحر:قووول حبي
                      محمد:اليووم ننام سووا ترى امس ماقدرت انام{وغمز لها}
                      سحر نزلت عيوونها بالارض وصار وجهها احمر:ان شاء الله
                      وقفت ووقف معاها وكانت بتررووح بس مسك يدها وقرب منها وسلم ع شفايفها
                      ابتسمت له وراحت......
                      ودخلت الصالة ولقيت اسراء تضحك طالعت فيها:نعم ليش تضحكين
                      اسراء:انا ايش قلتلك اول مو قلتلك اني شايفتكم
                      لفت عليها سحر:شفتي شيء
                      اسراء:ههههههههههههههههههههههههههههه
                      رمتها سحر بالمخدة:خلاص اسكتي فضحتينا
                      اسراء:وربي لاعلم عليكم
                      وع وقتها دخلوا البنات..........
                      ** * ** * ** * ** * ** * ** * ** * ** * **
                      عند الرجال........
                      دخلوا العيال على الكبار..
                      الجد:تووكم تصحوووون وهذا خالكم قايل لمحمد يصحيكم
                      العيال التفتوا لمحمد
                      محمد ابتلش:ا ا صحيتهم بس مارضيوا
                      مشعل:متى صحيتنا؟
                      محمد:انت بالذات مو راضي تصحى
                      العيال شكوا في انفسهم انهم منجد ماسمعوووه وسكتوا ومحمد كاتم الضحكة ع اشكالهم ...كل واحد يفكر هو سمع محمد لمن صاحهم ولالا .........

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...