يابحر جيتك وأنا كلي أحزان وهموم
جيتك أنا والدمع نركض لشاطيك
غدرالبشر يابحر في القلب سهوم
وكم سهم قضى يابحر على قلب هاويك
عالج لي قلبي اللي في حبك يعوم
عالجه عسى تفداك بنت ترثيك
أخاف أنا يابحر أطيح و لاأقوم
وأخاف أموت في أحضان موجك وأشقيك
يابحر بسألك وأبيك تجاوبني اليوم
ودي قبل ماأرحل أسمع جوابك وأحاكيك
يابحر ليه أحبك وأذكرك دايم الدوم
وليه لاذكرت منظرك أناديك وأبكيك
قال يابنت أنا بعد الله علاج لكل مهموم
وكثير يحبوني وأنظري اللي حواليك
كم واحد الحين دمعه على خده يحوم
وكم واحد يشكيلي وإذا سمعتيه يبكيك
عندي من هموم البشر روايات وعلوم
وعندي روايه إذا سمعتيها تسليك
شفتي أنا والقمر وهذيك النجوم
أصحاب وحبنا أكبر من حبك لغاليك
نلعب بهدوء الليل ونركض للهنا دوم
وننسى هموم الناس اللي تضيق أراضيك
ونرقص على صوت المطر ونضم الغيوم
ونكره شعاع الشمس مثل كرهك لفراق غاليك
ودايم تعاتبنا لجل نكرها وتكثر اللوم
وإحنا نقول لها لو تموتين من الزعل مانراضيك
وهي تعاندنا وتشرق وهي كلها عزوم
إنها تبعادنا عن بعض مثل بعد خطاويك
قلت يالبحر ذا البعد شي مقسوم
لازم تفارق من تحبهم في خافيك
قال يابنت لازم أكون بالصبر ملزوم
والصبر لازم تخلينه رفيق" يخاويك
دايم أنا والقمر فراقنا في كل شهر محتوم
وبعد غيبه يرجعلي ومنظرنا يناديك
قلتله واللي يغيب سنين مو شهر أو يوم
كيف تعيش وكيف لو كان ناسيك
قال الأمل مفتاح على الكل ملزوم
ولولا الامل ماكان الصبر شاريك
أبني أمال في رجعته وأحلمي حلوم
وإذا كان كتب ربي فلابد يجيك
قلت النعم بالله عالم بحال كل القوم
ومشكور على كلامك والحين بخليك
مع السلامه يابحر والصدر من الفراق مكتوم
مع السلامه والعين من حزن البعد تبكيك
قال مع السلامه يابنت في حفظ القيوم
عسى الهنا دربك وعسى الله يخليك
خلاص يابحر برحل أنا وقلبي المحروم
وإذا كتب ربي يابحر بإذن الله أجيك
ودعته وقلبي يصرخ بصوت عالي ومفهوم
لاتنساني يابحر وأذكر وحده كل يوم تناجيك
جيتك أنا والدمع نركض لشاطيك
غدرالبشر يابحر في القلب سهوم
وكم سهم قضى يابحر على قلب هاويك
عالج لي قلبي اللي في حبك يعوم
عالجه عسى تفداك بنت ترثيك
أخاف أنا يابحر أطيح و لاأقوم
وأخاف أموت في أحضان موجك وأشقيك
يابحر بسألك وأبيك تجاوبني اليوم
ودي قبل ماأرحل أسمع جوابك وأحاكيك
يابحر ليه أحبك وأذكرك دايم الدوم
وليه لاذكرت منظرك أناديك وأبكيك
قال يابنت أنا بعد الله علاج لكل مهموم
وكثير يحبوني وأنظري اللي حواليك
كم واحد الحين دمعه على خده يحوم
وكم واحد يشكيلي وإذا سمعتيه يبكيك
عندي من هموم البشر روايات وعلوم
وعندي روايه إذا سمعتيها تسليك
شفتي أنا والقمر وهذيك النجوم
أصحاب وحبنا أكبر من حبك لغاليك
نلعب بهدوء الليل ونركض للهنا دوم
وننسى هموم الناس اللي تضيق أراضيك
ونرقص على صوت المطر ونضم الغيوم
ونكره شعاع الشمس مثل كرهك لفراق غاليك
ودايم تعاتبنا لجل نكرها وتكثر اللوم
وإحنا نقول لها لو تموتين من الزعل مانراضيك
وهي تعاندنا وتشرق وهي كلها عزوم
إنها تبعادنا عن بعض مثل بعد خطاويك
قلت يالبحر ذا البعد شي مقسوم
لازم تفارق من تحبهم في خافيك
قال يابنت لازم أكون بالصبر ملزوم
والصبر لازم تخلينه رفيق" يخاويك
دايم أنا والقمر فراقنا في كل شهر محتوم
وبعد غيبه يرجعلي ومنظرنا يناديك
قلتله واللي يغيب سنين مو شهر أو يوم
كيف تعيش وكيف لو كان ناسيك
قال الأمل مفتاح على الكل ملزوم
ولولا الامل ماكان الصبر شاريك
أبني أمال في رجعته وأحلمي حلوم
وإذا كان كتب ربي فلابد يجيك
قلت النعم بالله عالم بحال كل القوم
ومشكور على كلامك والحين بخليك
مع السلامه يابحر والصدر من الفراق مكتوم
مع السلامه والعين من حزن البعد تبكيك
قال مع السلامه يابنت في حفظ القيوم
عسى الهنا دربك وعسى الله يخليك
خلاص يابحر برحل أنا وقلبي المحروم
وإذا كتب ربي يابحر بإذن الله أجيك
ودعته وقلبي يصرخ بصوت عالي ومفهوم
لاتنساني يابحر وأذكر وحده كل يوم تناجيك
بقلمي
تقبلوا خالص تحياتي
عانقتني حسرتي
تقبلوا خالص تحياتي
عانقتني حسرتي
تعليق