السلام عليكم
كيف حالكم كيف عوالكم ومن يعز عليكم
![.](https://v.3bir.net/core/images/smilies/c.gif)
هذي القصصه منقوله .. حبيت اجيبها لكم ..
![.](https://v.3bir.net/core/images/smilies/k.gif)
تفضلوا
بصراحه الله يعينكم على خنبقتي وبثارتي
بس مير الله يسلمكم فيه قصه من كتابات ابوي ودي اسدحها لكم
هاه لا وصيكم خلوكم عاقلين ولا با الخيزرانه
كانت الساعه 6 الصباح وكنت سهران ولا رقدت
دخلت علي امي في غرفتي وقالت قم ودني ابي اعزي وحده ابوها مات
قلت يالله صباح خير على ها الصباح طاري الموت
يمه وشرايك نخليها بكره انا سهران وابي انام واحس اني ما اقدر اسوق
انا قلت الكلمه هذي وعينك ماتشوف الا النور
حطت علي با الكلام وقالت
لو اني سلوقي من سلنقاك و قال لك ودني ياسواق كان قلت له ابشر لو لا اخر الدنيا
بس معليه ياسواق بتجيني تقولى يمه عطيني عشره ريال بروح البوفيه والله لا اطردك دردت كلب
قلت لا يمه تكفين ابوس يدك لا تزعلين علي انتي فهمتيني غلط
انا قصد اني سهران وخاف لا انام وانا اسوق وبعدين نروح في داهيه وتعرفين انا دايم اجيب العيد
قالت قم ودني بس وخل خرابيطك علي
قلت وين العزا
قالت في مدينه الجبيل
من عيوني اوديك يمه قلت
على فكره امي تحبني اكثر من اخواني ودايم اخواني يقولون انتي وش حببك في ها المنسم اللي كل يوم جايب لك جريه وترد عليهم انتم ماتعرفون غلاه عندي انا اموت في سواق لو انه سربوت مهوب مونسني في الحياه الا هو ولا انتم كل واحد يتبع امريته
انتي ياكل الحنان...يابعد عمري يايمه
ياللي في حضنك امان..عشت به في كل ضمه
انتي جنه والجنان...تحت اقدامك يايمه (سواق)
نرجع لسالفتنا مع امي
ركبنا السياره وحركنا وكان النوم فيني ورايح وطي
وقفت عند محطه باخذ شي يصحصح فيني
قلت يمه تبين شى قالت عصير عرنجوز الازرق
قلت يمه انتي قديمه هذا العصير يبغالي اطلبه من امريكا طلبيه ويعيدون صناعته ويرسلونه لنا
تبين شي ثاني يمه غيره قالت جب لي اي عصير
قلت ***** الله ونزلت السوبرماركت وقلت للمحاسب عطني عصير وفصفص وفجأه عطني دخان
وحبة بصل
(منين جات فجأه اكيد من تأثير السهر)
طلعت من السوبر ماركت ورحت ورا المحطه وجلست ادخن وبعد ماخلصت الزقاره وكليت شوي من البصل علشان يطير ريحة الدخان وماتشمها امي
وركبت السياره وقالت وشفيك تأخرت يمك قلت رحت الحمام
قالت وش هالريحه اللي فيك قلت اي ريحه قالت ريحة دخان انت تدخن يا التسلب
قلت بصلات امي وبوي ما ادخن بس كان فيه ناس في السوبرماركت يدخنون جنبي وطبعت ريحته في ثوبي
قالت قرب فمك عند خشمي ونفخ خلني اشوف فيه ريحة دخان ولا لا
قلت ما تثقين فيني يمه قالت كيف تبغاني اثق فيك ونت سارق براقعى ومدري من انت معطيها
قلت من يقول اني سارق براقعك قالت انا شايفتك ونت طالع من غرفتي وفي يدك حاجه
ويوم دخلت غرفتي فقدت برقعين من براقعي واكيد انك انت اللي سارقها بس نفسي اعرف وش سويت فيها
قلت يمه المظلوم في الجنه قالت انطم بس ولاتضيع السالفه قرب فمك خلني اشمه
(بصرحه يا شباب كلام امي صحيح سرقت برقعين من براقع امي وهديتها لصديقتي رفعه)
المهم قربت فمي ونفخت عند خشم امي وبعد ماشمة الريحه رجعت راسها على السيت
وقلت هاه يمه شميتي ريحة دخان شفتي اني مظلوم
بس امي ماردت علي وقلت يمه يمه يمه وشفيك ولا ردت على وهزيت اكتوفها ولا تحركت
مسكت ابريك وقفت السياره جنب الخط وانا اصيح يمه يمه وشفيك انتي وش جاك
وخذيت الماء ورشيته على وجهها وسويت لها تنفس اصطناعي وبعدين فتحت اعيونها وقامت تطالع فيني وقالت حسبي الله عليك بغيت تذبحني على ها الصباح انت وش ماكل
قلت ماكليت شى وش انتي شامه يمه
قالت ريحة فمك بصل
قلت صادقه يمه انا ماكل فول وبصل الصباح
قالت وليش ماعلمتني جعلك الماحي قلت انتي ماعطيتيني فرصه اقولك بس الحمدالله على السلامه يمه
قالت امش بس انت عرضتك عرضت ارنب
المهم كملنا الطريق و قلت يمه منهي اللي بتعزينها
قالت هذي بنت خالت جد عم ابوي
قلت يعني يمه نجتمع حنا وياها في جدي لويس اخامس عشر
قالت وش الويس قلت يمه الله يخليك لي هذي بعيده منا ولاهيب قريبه ياخال ابوي حك اظهري
قالت الوصل يمك زين قلت صادقه يمه
قالت تصدق يمك ان البنت اللي بنعزيها ماتت امها قبل سنتين وامس مات ابوها ولا عندها اخوان
ويتيمه
قلت لاحول ولا قوة الابالله
طيب وشلون بتعيش با الحالها في البيت
قالت بتروح تعيش عند عمها لين الله يرزقها برجال يسترها بس يمك الله يعينها على عمها
قلت ليش يمه قالت عمها مايرحم احد ووجهه كريه ولا احد يحبه وظالم
قلت الله يعينها عليه
المهم وصلنا اللمدينه اللي نبيها وقلت لمي العزاء في بيت البنت ولا في بيت عمها
قالت في بيت عمها في الحاره الفلانيه
قفت وسألت وجد عن بيت فلان ووصف لي البيت الله يجزاه خير
جينا للبيت اللي فيه العزاء وقلت لمي يمه تكفين احب راسك مانبغى نتأخر عندهم تراني دايخ
واذا انتي بتتأخرين قولي لي علشان استاجر غرفه وانام وجيك العصر
قالت ابد ساعه ونمشي قلت اوكي
المهم راحت امي عند الحريم وانا رحت عند الرجاجيل(اكيد بروح عند الرجاجيل تبغوني اروح عند الحريم)
دخلت عند الرجاجيل وانا ما اعرف ولا واحد وسلمت عليهم وقلت عظم الله اجركم
وجلست في زاوية المجلس وصبو لي شاهي وكان المجلس مليان من الرجاجيل
انا بصراحه ذبحني النوم ولا حسيت في نفسي لا وانا راقد وانا جالس وراس على الجدار وخذ شخير عند الرجاجيل
اخلصت امي من العزاء وقالت نادولي ولدي من عند الرجاجيل بنمشي
جاني ولد عم البنت يبي يقومني ولا حيات لمن تنادي صاير ذبيحه <<فضحتنا بين العربان
رجع لمه وقال الرجال عيا يقوم قالت الحرمه لمي اولدك الظاهر انه تعبان ورقد عند الرجاجيل وحاول اولدي يصحيه وعيا يصحي
قالت امي ياويلي ياويلي يافضحي يافضحي اشهد انه مهوب صاحي فضحنا
قالت المره خليه يرقد اكيد انه تعبان ومرهق ولا جاء وقت الغدا بنقومه يتغدا وانتي بعد تغدي معنا
قلت امي ياجعله المرقد سواها فيني
يتبع ..~..
![.](https://v.3bir.net/core/images/smilies/c.gif)
تعليق