ما تخيلتك حبيبي / روايه كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • شهوده الكتكوته
    عـضـو فعال
    • Jul 2009
    • 138
    • مــج ــنونكـ مــا يـخ ــونكـ

    #21
    رد: ما تخيلتك حبيبي / روايه كامله


    {الجزء الثالث عشر }




    و أرتمت بحضنه أبوها وطوقها بذراعيه
    بوماجد وهو يزيد من قوة احتضانه لها :
    أنتي ضحكت عمري وأنتي شهد شهدوتي ألي عمري كله لك ومن اجل عيونك
    شهد لأول مره بحياتها شافت الدمع بعيون أبوها
    وهي تبكي : يبه أنا احبك واسفه إذا غلطت عليك وتمسح دموع أبوها : يبه محد يستاهل دموعك
    مازن يمزح : خلاص والله لأبكي
    وابتعدت عن حضن أبوها وابتسم لمازن
    شهد وسط دموعها : سخيف ما حبك
    مازن ويحضنها مره ثانيه : وأنا أموت فيك
    عمر يبتسم : شهد يللا اركبي السيارة
    عمر تفاجئ لما شهد ضمته بعد ما فكت مازن
    شهد تبكي : عمر تعال معي
    عمر يضحك لما شف نظرات طلال وهو واقف جنبه
    عمر ببراءة : طلال يصير اجي؟!
    طلال يستهزء: لا كل العائلة تجي احسن.. أقول لك اركبي ولا والله اشيلك و اركبك السيارة بنفسي
    سعود يضحك: خف شوي على بنتنا
    طلال يبتسم : ما تشوفها يا سعود كأني بذبحها
    شهد ركبت بعد ما عطت طلال نظرة سم ..
    طلال وهو يسوق السيارة :هين يا شهود أن ما ربيتك ما أكون طلال

    ×××××××××××

    كان واقف بعيد والدموع متحجره في عينه وهو يشوف شهد وهو تركب السيارة مع غيره
    وكان يتمنى الموت الحين ولا يشوفها تروح لغيره و أول ما تحركت سيارة طلال
    نزلت دموع سلطان المتحجرة في عينها

    ×××××××××

    وفي السيارة كانوا ساكتين وصلوا الفندق ألي حجز فيه سعود أسبوع هديه منه
    ودخلوا الصالة
    شهد جلست على الكنب و حست برجفه وحياء فضيع الحين حست انه زوجته و بحالهم وتحت سقف واحد
    وطلال فسخ مشلحه و شماغه وحطهم على الكنب وجلس جنبها و يبتسم وهي خافت منه
    : الحين أنا وأنتي لحالنا وقرب وجه من وجهها
    شهد ورفعت يدها في وجهه: طلال خليك بعيد عني
    طلال حاول يعض إصبعها لما شافه في وجهه . وهي نزلت يدها بسرعة
    طلال يبتسم وخمن انه خايفه منه و متوتره: انا بدخل اتروش و أنتي بعدي وانتظرك في الغرفة
    شهد بنفسها وبتوتر: بأحلامك ادخل الغرفة وأنت فيها
    ودخل الغرفة يتروش ولبس بجامه بيضاء من الحرير وتمدد على السرير ويناظر شهد تدخل لكن ما دخلت وقام يشوفها لقاها مكانها جالسة
    طلال مستغرب: شهد ليه ما دخلتي و بدلتي
    شهد متوتره: انتظرك تطلع من الغرفة
    طلال عقد حواجبه : ليه
    شهد مرتبكة : كيف أبدل و أنت موجود؟؟
    طلال يبتسم وقام الغرفة ورجع : الحين تفضلي .
    .شهد تطالع واش يسوي وراحت الغرفة و بتقفل الباب المفتاح ما هو موجود
    وهي منقهره :أكيد النذل اخذه
    طلال وهو يضحك : المفتاح معي ما اضمنك تقفلين الباب وتنوميني على الكنب
    شهد تسمعه من داخل الغرفة : حيوان نذل... كل الشتايم قالتها أكرهك جعلك الماحي الي يمحيك ... وتوها بتدخل لغرفة التبديل الا طلال دخل عليها
    طلال بمكر ويبتسم : اخلصي بسرعة
    شهد منقهرة من حركة المفتاح :أنت أش دخلك أتأخر أو ما أتأخر شئ ما يخصك و بلا لقافه
    طلال لما شافها طولت لسانه عصب قرب منها وهي من شافتها جاي عليها أدخلت لغرفة التبديل و أقفلت الباب
    طلال يضرب الباب: هين أوريك بعدين
    شهد بخوف وسخرية : بالمشمش
    طلال : أنتي اطلعي وشوفي واش أسوى فيك
    شهد تضحك : ومن قال أنى بطلع من هنا
    طلال يضحك و بسخرية : بنتظرك الين الصبح
    شهد : صدق سخيف

    ×××××××××

    مازن مستغرب : تصدق أول مرة أشوف أبوي يبكي
    ماجد يبتسم: أبوي حنون بس يخفيه وراء العصبية
    مازن بفرح : فرحت لما حضن شهد
    ماجد :أكيد بيحضنها هي وحيدته
    مازن بتريقه : يارب يحضني قريب
    ماجد يضحك : والله أنت إنسان فاضي روح ذاكر لك كلمتين احسن لك
    مازن : روح يبه الساعة ثلاث وش أذاكر وأنا تعبان بروح أنام

    ×××××××××

    شهد وهي تمسح الميك اب خلصت و تروشت لبست بيجامه سوده بعد ساعتين طلعت بشويش لقت نور الغرفة مطفي و طلال نايم و متغطي كامل
    شهد بفرحه : الحمد الله نام فكه
    لا ما نام و طلال وراها .. شهد فزعت و من الخوف صرخت هذيك الصرخة . وطلال حط يده على أذنه
    طلال مفزوع: وجع على الصراخ ..
    وبصوت في سخرية: تأخرتي كثير حبيبتي
    شهد وهي تبلع ريقها: من نايم على السرير
    طلال بتريقة : الوساده يا حبيبتي .. و يبتسم و لبستي لي بجامه سوده الله ينور عليك .. هو يقرب وهي ترجع على وراها
    شهد بخوف بتحدي : طلال لا تقرب مني
    طلال يعجبه نظرة التحدي من عين شهد و بخبث وهو يقرب : ليه ما لبست لي قميص ...؟ واخيرا صرنا لحالنا حبيبتي ورفع يده يبي يحضنها
    شهد حمر وجهها و مرتبكة من طلال : بأحلامك البس لك قميص .....؟ و دفت يده ولا تقرب مني
    طلال يبتسم : وليه أن شاء الله ما اقرب لك
    شهد على أعصابها وهو يتقرب لها
    : لا لا لا خلك مكانك ولا ما يصير لك طيب؟
    طلال يضحك : أنت في موقف ما يسمح لك تكلميني فيه يا حياتي
    شهد : وليه ما أتكلم وما هو بكيفك
    طلال بسخرية : ما في أمل لسانك يقصر أو تخجلين مني وحتى في يوم عرسك و قرب لها
    شهد وهي مرتعبة : لا وخليك مكانك
    طلال حجزها في منطقه ما تقدر تتحرك فيها و تبتعد عنه
    و تركب شهد على السرير بتهرب للجهة الثانية بس طلال مسك رجلها وطاحت على السرير ومسكها وثبت أيدها بقوه في السرير وهو لزق فيها وقرب لها وهي تحاول تفك يده عنها
    شهد بترجي وتصرخ : لا طلال الله يخليك فكني ..
    طلال يبتسم: لا تعاندي فاهمه
    شهد :طيب بس فكني
    طلال يحرك حاجبه : بأحلامك يا حبي
    و شهد عينها على أيد طلال وهي تقاومها و لفت وجهه وجاءت البوسه على خدها وهي تسب فيه
    طلال بمكر : ما جاءت بمكانها صح
    طلال رجع يحاول يبوسها وشهد قربت يده وعضته في إصبعه وطلال فك يدها ومسك شعرها
    طلال يتألم ويصرخ: وجع يا لمتوحشة فكي أيدي
    شهد ما فكت أيد طلال إلا بعد ما حست طعم الدم في فمها...
    وطلال أول ما فكت شهد يده دفها على الأرض وتألمت..
    وهو يشوف الدم دخل الحمام يغسل يده عن الدم و شهد بتطلع برى الغرفة الباب مقفول طلع طلال من الحمام وهي وقفت مرتبكة عند الباب
    طلال والشرر يطلع من عينه و يصرخ: روحي جيبي بلاستر بسرعة
    شهد من الصرخة رحت تركض تجيب من صيدلية في الحمام

    ××××××××××

    أم طلال ودموعها على خدها :ما دري كيف أنام وطلال وما هو فيه
    بوطلال : الله يسهل عليه ويوفقه وقومي نامي
    أم طلال تبتسم : أن شاء الله أزوج بدر بعده
    بوطلال يضحك: أنتي وين وبدر وين
    أم طلال بفرح: هذا اخر ترم له
    ابوطلال يضحك : بعد تحسب العجوز
    أم طلال عصبت عليه : والله محد شيبة غيرك ودخلت الغرفة
    بوطلال يضحك على زوجته وهي زعلانه عليه

    ××××××××××

    شهد متوتره وهي تحط بلاستر على إصبعه لاحظت كيف أسنانها معلمه بشكل يخوف بعد ما خلصت
    شهد مترددة : طلال افتح الباب
    طلال رفع عينه و بغضب
    : روحي أخمدي على السرير لا يجيك شئ تندمين عليه
    شهد متنرفزه : مابي أنام معك على سرير واحد
    قام طلال راح يتمدد على السرير : ما هو بفاتح لباب تبين تنامين تعالي ولا بكيفك
    شهد ترتجف: احلف انك ما تقرب جنبي
    طلال مغمض عينه وبتعب: شهد لي يومين ما نمت عدل و ما فيني حيل بعد المعركة الي صارت بعدين تعالي أخمدي
    شهد بغضب: أول احلف وبعدين حسن ألفاظك وش أخمدي
    طلال يتنهد بقوة: والله ما اقرب لك. يعني نامي ارتاحي
    شهد تقرب عند السرير وهي مترددة ..وطلال يطالعها وشلون تقرب وتجلس في اطرافه
    طلال متسند على أيده و يضحك: والله حاله وتخافين بعد الي سويتيه فيني
    شهد بحده : ادافع عن نفسي
    طلال بتريقه : من زوجك
    شهد وهي تنهده : اسمع طلال أنا مابي أجرحك لكن انت تجبرني على الي أسويها معك
    طلال بحزم: يعني بتحرميني من حقي في شرع الله
    شهد متوترة : يعني ترضى تلمس وحده ....
    طلال رفع حاجب : كملي ليه وقفتي
    شهد بتردد : تجبرني عليك وأنا............

    تعليق

    • شهوده الكتكوته
      عـضـو فعال
      • Jul 2009
      • 138
      • مــج ــنونكـ مــا يـخ ــونكـ

      #22
      رد: ما تخيلتك حبيبي / روايه كامله

      {الجزء الربع عشر }




      بدر خلص المحاضرة ويكلم ماجد
      بدر يضحك : يعني الحين طلال وشهد راحوا الفندق
      ماجد بملل : يا أخي قلت لك أيه ترى مللتني
      بدر يبتسم : اعذرني اخوي يتزوج وأنا بعيد عنه
      ماجد : اتصل على مازن أو أبوك
      بدر بحده : مازن لا و أبوي ما هو فاضي لي
      ماجد يضحك : محد يعرف لك غير مازن
      بدر : لا بس وهو غثيث شوي
      ماجد يضحك : أقول بدر باي دخل طلال و راح وأنا ابي أنام
      بدر : بارك لطلال وشهد بالنيابة عني وعن مروان مع السلامة
      مروان : تكلم من
      بدر بفرح :ماجد
      مروان يبتسم : الله يتمم بالخير
      بدر : امين

      &&&&&&&&&&

      رجع سلطان البيت قريب الفجر وسارة تنتظره وهي خايفه عليه
      سارة بخوف: وين كنت ليه شكلك كذا
      سلطان كان مبهذل وعينه حمره وشكله مرهق و بحده: ما فيني شي وتركها وطلع لغرفته ودخل الحمام { وانتو بكرامه } يتروش بمويه بارده
      سارة جلست تبكي على حالت أخوها ألي تغير من ملكت شهد

      &&&&&&&&&

      بعد ما رجعوا من العرس
      سعود بغضب : لا يا هدى أنتي و عدتيني بعد زواج شهد
      هدى : وأنا ما قلت شئ غير تأجل الموعد
      سعود بحده : ولا يوم سمعتي ولا يوم
      فرح بهدوء:سعود روح نام الحين و يوم السبت يصير خير
      سعود معصب : هدى جهزي حالك و من الحين و بتروحين غصب عنك وتركها وطلع من غرفتها
      فرح مستغربة : ويش غير رأيك
      هدى وهي تبكي : ما غيرت بس أجلت
      فرح : طيب ليه
      وسعود رجع يراضي أخته على طريقة كلامه وسمع
      هدى بيأس : حاسه ما في أمل في العملية هي 30%
      فرح ابتسامتها مطمئنة : حتى لو 1%
      هدى تحضن فرح وتبتسم : ما خاب ظني لما اخترتك لخوي الأهبل
      فرح تضحك : خليه يسمعك ويعاقبني أنا
      هدى تبتسم: وأنتي يعجبك لما يعاقبك
      فرح حمر وجهها وتضحك
      سعود بجمود : ما يحتاج سمعت من أول إلى الأخير
      هدى بملامح بريئة : فرح هي بدت
      فرح أنذهلت من كذب هدى : نصابة الله وأكبر أكبر نصابة
      سعود وهدى انفجروا من الضحك على شكل فرح

      &&&&&&&&&

      طلال عدل جلسته في السرير : أقول لك كملي
      شهد وقفت قدامه بكل جرأه : ما أبيك
      حست أن كلمة ما أبيك أحرقته و أهانت رجولته
      عصب طلال وقف مسكها من كتفها وهزها بقسوة : راح أسوي نفسي ما سمعتك ما هو علشانك علشان عمي ولا كان والله رجعتك بيت اهلك وأنا عارف انك ما تبين ما هو معناته تقللين من احترامك لي و ما راح اقرب لك وبصبر عليك .
      وبتحدي بعدها أبى حقوقي كاملة
      شهد خافت لما وقف من عصبيته و وجعتها أيدها من مسكت طلال ودفها على الجدار ورجع نام
      وظلت طول الليل تبكي ونامت
      طلال كان يسمع بكاها بس ما عبرها وهو حالته ما يعلم بها إلا الله من الضيق و القهر

      &&&&&&&&&&&

      عمر يمشي على البحر و يتأمل الفجر بدا يطلع و بعد عرس طلال وشهد ما رجع شقته ويفكر و تعب من الوحده الي عايشها أو بدأ يحس فيها بعد ما شافها و رجع بفكره لما كان في ثالث ثانوي ويطلع أول واحد من البيت علشان يشوف بنت الجيران مها وهي طالعه مع أبوها يوصلها المدرسة وهي في نفس سنه وكانت شهد هي المرسال لهم ووعدها أول من يخلص الجامعة يخطبها وكان متفوق في الدراسة علشانها و يأخذ الترم الصيفي

      وتخرج و اشتغل مع إخوانه في الشركة و أخباره توصل لها من شهد وهي تدعي له وفاتح إخوانه في زواجه وكان الرفض لانه أبوها موظف على قد حاله وحاول معهم بس ما قدر على تسلطهم و سفروه في مهمة لشركة تطلب شهور وانقطعت أخبارها عنه ولما يسأل شهد تقول ما اعرف ورجع من غير ما يعلم أحد وتفاجئ بزينه على بيتهم وزفتها قدامه طالعه وحس انه انذبح و يكره إخوانه وعاتب شهد ليه ما قالت له وشهد قالت انه ارفضت تقابلني بعد سفرك وهي تفاجاءت بزواجها ومن الغضب أصر انه يطلع في شقه لحاله
      ابتسم لما طلعت أشعة الشمس :يبتدي من جديد
      فجر جديد يوم جديد حياة جديده وركب سيارته ويودع الشمس ببسمه جديده

      &&&&&&&&&&

      شهد صحت من بدري وهي ما تحب تتأخر في النوم و حست بصداع وشافت الساعة تسع ونص و قامت و أخذت حمام دافي معطر حتى تتحسن نفسيتها وتستعيد نشاطها وطلعت بعد ساعة ونص و لابست بنطلون جينز اسود فوقه
      تي شيرت احمر ورابطه على خصرها بلوزة البنطلون ومخليه شعرها سايح بعد ما خلصت
      طالعت طلال بعده نايم وحاولت تصحيه وهو يقول طيب ويرد ينام
      شهد عجزت منه
      شهد صرخت في أذنه ونط من السرير الي الباب من الفزعة .. وشهد تضحك من قلب عليه
      وطلال قرب منها وهو في قمة الغضب و عطاها كف ومسك شعرها ...
      طلال بغضب: لا تعيدين حركة البزران معي ويناظر في عينها يدور الدموع لكن شاف غضب وتحدي
      ويشد شعرها اكثر : ولا تطالعيني كذا
      شهد تخفي ألمها تحت نظرات التحدي و بغضب
      :فك شعري وهي تمسك يده
      طلال وبحزم : و إذا ما فكيت وش بتسوين
      شهد و بتحدي لفت عليه ومسكت شعره و تشد بكل قوة,
      وطلال ما توقع حركتها وهو يشد وهي تشد
      بس طلال قدر يخلص شعره من أيدها ولف يدها على وراها وشعرها في يده الثانية .. وشهد تتألم
      طلال بغضب : والله أن رفعتي يدك على لا اكسرها لك
      شهد بإصرار وبحده : نفس الي تسويه فيني بسويه فيك
      طلال وبخبث : شوفي وش بسوي وسوي مثلي لف شهد على وجهه وباسها في ..... مدة طويلة
      وشهد انصدمت و افقدت القدرة على الحركة...
      وطلال فك شهد وهو يضحك ويحرك حواجبه
      : يللا سوي الي سويته....
      وهي كل ألي سوته
      طلعت برى الغرفة وهي تجر أذيال الحسرة والخوف
      وطلال منبسط و ظل يضحك انه قدر يكسر شهد وما تحدته ودخل يتروش وهو تحت المويه ما يدري ليه صفقها يمكن من القهر ألي فيه :اه يا شهد عذابي معك ما راح يخلص .. ولبس ثيابه وطلع عند شهد

      &&&&&&&&&&&

      بوماجد : وهو يسبح و يدعي ويقرا قران وينتظر أولاده يروحون المسجد مع بعض
      مازن يصرخ : يمه يللا بسرعة جيبي العود
      بوماجد يناظر فيه : صدق الله العظيم .. ما تشوف أقرا
      مازن : علشان ما نتأخر على الخطبة الأمام
      بوماجد بحده : وين أخوك
      ماجد نزل الدرج : أنا هنا يبه يللا
      أم ماجد :تعال تبخر من العود أنت و أخوك..
      وطلال وشهد بيتغدون هنا أو عند أمها اليوم
      بوماجد : لا هنا بيجون بعد الصلاة وطلعوا

      &&&&&&&&&&&

      سارة تبكي على أخوها قدامه سفره
      سلطان وهو يحضن سارة : خلاص عاد وجعتي قلبي سارة بترجي : لا تسافر وتخليني ما تحمل فراقك
      سلطان يقوي قلبه علشان ما يضعف : ما تبين تشوفيني اخوك دكتور
      سارة تبكي وتصرخ عليه: أنت ماتبي تدرس تبي تهرب وتركته وطلعت غرفتها تبكي على أخوها
      بوسلطان : يللا لا تتأخر على الطيارة
      سلطان متردد : يبه وسارة
      بوسلطان بحزن : سارة عمره ما راح تتقبل سفرك
      طلع وهو يتمنى سارة ترجع قبل ما يروح
      سارة تبكي بحزن وهي تشوف أخوها يركب السيارة من شباك غرفتها وهو يلتفت على وراه
      وعلى لسانها تروح وترجع بسلامه

      &&&&&&&&&&&

      وتسمع ضحكته..
      وشهد تندب حظها انه ما قدرت تسوي شئ حق طلال.. وشافته وهو يطلع
      شهد وقفت لطلال وبغضب: انت ما هو برجال قد كلمتك
      طلال باستفهام :وش .. انتي ما يكفيك من شوي امكفخك بعد تبين أزيدك من الضرب
      شهد بغضب :أنت وعدتني انك ما تلمسني
      طلال يبتسم : وهذا حارق أعصابك والله أنتي ما عندك سالفه أروح المسجد ابرك لي ومشى عنها
      شهد تصرخ : عارفة انك بزر ومو قد كلمتك
      طلال عصب: بعلمك البزر وش يسوي فيك الحين
      شهد من شافت طلال رجع لها و الشرار طالع من عيونه اركضت الغرفة وقفلت الباب
      طلال بحده: اوريك بعد ما ارجع من الصلاة وطالع
      شهد أول مرة تخاف من طلال كذا ما لقت غير تتصل في عمر يجي يحميها منه
      شهد بسرعة : الو عمر تعال الحين
      عمر خايف : صار لك شي أو طلال شئ
      شهد مترددة : ما صار شئ أنت تعال بعد الصلاة
      عمر : خلاص بعد الصلاة أكون عندك
      من سكرت من عمر راحت تصلي وتغير ملابسها وتستعد حق الروحة بيت أبوها

      &&&&&&&&&&&&

      عمر من خلص صلاته راح لشهد في الفندق ...
      وضرب الباب شهد خافت تحسب طلال وتطالع من العين السحرية في الباب و تنهدت بارتياح و افتحت وهي تضحك : هلا في عمي الغالي
      عمر يضحك ويمسكها من أذنها : وش سويتي في طلال علشان تناديني
      شهد تشهق و ببراءة :أنا ولا شئ بس اشتقت حق عمي حبيبي وتضمه ..
      عمر يضحك على دلعها و بيرد عليها دخل طلال ويرقع الباب بغضب ونصدم بوجود عمر
      طلال ويحط يده على خصره : اقدر اعرف وش تسوي مع زوجتي
      عمر وهو بعده ضام شهد وهي من الخوف لزقت فيه
      ويضحك: أشوف حبيبتي
      وطلال يطالع في شهد وهي خايفة منه
      وضحك وبحده شوي : وأنا ما افتك منك .. قومي جيبي عباءتك بسرعة
      شهد قامت للغرفه تركض وعمر استغرب
      عمر يطالع طلال :وش سويت فيها شهد تسمع كلامك
      طلال يضحك : بعدين اعلمك .. ومره ثانيه لا تحضن زوجتي
      عمر يحط رجل على رجل : جيب أمر من المحكمة تمنعني
      طلال تنرفز من عمر
      شهد بغضب كل هذا خوف وأنت بالحالك ما خفتي
      ومع عمر ارتعبتي طيب يا طلول وهو يناديها
      شهد بغضب : أسمعك ماني طرشه
      طلال تفاجئ من تغيرها
      عمر فطس ضحك على شكل طلال

      تعليق

      • شهوده الكتكوته
        عـضـو فعال
        • Jul 2009
        • 138
        • مــج ــنونكـ مــا يـخ ــونكـ

        #23
        رد: ما تخيلتك حبيبي / روايه كامله

        وفي المطار بوسلطان يودع اولدها ويوصيه على نفسه
        سلطان : يبه سلم لي على سارة
        بوسلطان : أن شاء الله و أنت اهتم في نفسك و أول ما توصل اتصل فينا
        النداء الأخير لرحلته
        سلطان ضم أبوه بكل قوته ودعها
        وحس أن و لده ما هو براجع البلاد مره ثانيه

        # # # # #

        طلال عينه مره على عمر كيف يضحك وعينه على شهد بغضب .. وشهد تبلع ريقها من نظرة طلال
        شهد بخوف : أنا بروح مع عمر
        طلال يستهزء: والله صحيح
        عمر شف شلون طلال يكلم شهد وعرف انه واصل حده منها ويمكن في أي لحظه يفتك فيها من الغضب
        عمر يبتسم : لا لازم تروحين معه ما هي حلوه في حقه
        شهد وهي تطالع عمر بغضب: طيب
        طلال : أنت اسبقنا وحنا وراك
        عمر : على بيت اخوي بوماجد استناكم.. باي
        من طلع عمر... شهد وقف قلبها لانه طلال قرب منها ومسك كتفها وضغط بكل قوه لدرجة اصابعه علمت عليها وهي لابسه أكمام قصيره
        وهو يرص على أسنانه من الغضب : وش قلتي لعمر؟
        شهد بثقة: ماني بزر علشان أقول شئ يخصنا
        طلال بحده : اذ تكلمتي عن حياتي معك بترجع على رأسك فاهمة
        شهد بنرفزه : فك أيدي و تأخرنا على أبوي
        طلال بنظره حاده : صوتك ما يعلى علي و احترميني لا أطين عيشتك سمعتي
        شهد تألم : سمعت خلص فك أيدي
        طلال فكها وطلع وهي وراه

        # # # # # # #

        سعود يلعب أسيل بعد مارجع من الصلاة
        سعود : شهد مع زوجها بيجون هنا على العشاء
        هدى تبتسم : ايه
        فرح : والله انه قمر وهي على الكوشة
        سعود : بس لمحت شئ في شهد؟!
        هدى بستغراب : مثل وشو؟
        سعود : متجاهلته وما تبتسم له ومن اطراف عينها تناظره
        فرح : وأنا شفتها عادي وهي تحمر وتخضر من نظرات طلال
        هدى :يمكن مستحيه من طلال
        سعود: اظن لما الحين ما هي متقبله طلال
        هدى بنفسها : كأنك حاسس ياخوي

        # # # # # # # # #

        مازن يراجع المادة ألي عليه في الاختبار يوم السبت
        طلال دخل المجلس مع عمر وشهد دخلت الصالة وشافت مازن يراجع
        شهد تصرخ : لالالالا مازن يمسك كتاب ومن غير مراقب
        مازن: هههههه أخوك مجبر ماهو ببطل وقف ويبارك لها
        وجاء ت أم ماجد وأم طلال على صوت شهد ومن شافوها على طول غطرفوا كلللللللويش كلللللللويش وباروكوا لها
        مازن يبتسم : شهودي اللوك الجديد حقك يجنن وللون هذا أحلا من الأول
        شهد :هههههه شكرا أخي العزيز بخاطري أقص شعري لكن أمي ما رضت
        و بدخلت أبوها و عمانها وطلال وماجد
        طلال : كان قصيت رقبتك
        شهد :بسم الله جني أنت وسلمت على أبوها وعمها
        طلال يتريق : من زمان
        شهد جلست بين مازن و أبوها
        طلال رفع حاجب : ليه ما جلستي جنبي
        شهد تبتسم : طفشت منك من أمس امقابلتك وما خلصت كلامها إلا بعلبة المنديل على رأسها من طلال
        الكل:ههههههههههههه
        و بترمي عليه العلبة أبوها مسك يدها
        بوماجد يبتسم : الحرمه العاقلة ما ترفع يدها على زوجها !!
        طلال فرح بكلام عمه وهو يحرك حواجبه
        طلال :هههههه صح عمي صح ( من ألي سوته فيني ماهي حرمه لبوه)
        مازن:هههههههه كل هذا حماس
        شهد معصبة ما تبي تردد أبوها : أن شاء الله
        بوطلال بحده : طلال
        طلال : سم يبه
        بوطلال : شفت شهد
        طلال يطالع شهد ويرد يكلام أبوها : أيه وشفيها؟
        بوطلال : تحطها في عينك وان سمعت زعلاته ياويلك مني
        شهد تبتسم وتحرك حواجبها له
        : ههههههه ايه صح عمي صح
        طلال منقهر : أن شاء يبه
        ماجد :هههههههه انتو متى بتكبرون
        عمر :هههههه الله يعينك ياخوي على الإزعاج
        طلال وشهد مع بعض : وأنت وش يخصك
        مازن :ههههههههي اقلبوا عليك
        شهد تبتسم : مازن بعد صلاة العصر تعال ارجع معك شوي
        مازن ما صدق ضمها ونزل فيها تبوس وشهد تضحك
        :ههههههههي مزون يا دب فكني
        الكل يضحك من حركة مازن
        بوماجد : أنت متى بتعقل
        مازن :ههههههي أختي يا ناس احبها
        طلال وقف بغيرة : مزون فك زوجتي وقام من جنبها
        شهد متمسكه في مازن : لا اقعد مكانك
        طلال و بإصرار : قم ولا ما يحصل لك طيب
        ماجد :هههههه قام لا يفترسك
        مازن وهو يقوم من جنبها : علشان عريس جديد بس
        بوطلال : لازم تتحسد قال لك قم قم
        مازن : يعني ما حلت إلى الحين
        ماجد يبتسم: زوجته وهو حر فيها
        طلال بغيره وهمس :مزون يبوسك تضحكين وأنت سويتي حرب علي
        شهد انحرجت وجهه صار قوس قزح من كلام طلال وما قدرت ترد عليها
        مازن بلقافة : وش قلت لها حتى صارت طماطم
        طلال يبتسم : بلا لقافه هناك يللا
        أم ماجد : الغداء جاهز تفضلوا

        # # # # # # # # # # #

        نوال تبكي : يمه طلال خلاص راح من يدي
        أم نوال : في ألف احسن منه يتمنوكي
        نوال : لا أنا أبى طلال
        أم نوال : هو تزوج خلص ايش راح تسوين
        نوال تمسح دموعها : مستحيل اخلي شهود تستانس مع طلال
        أم نوال : نوال اعقلي ما فينا على المشاكل
        نوال بعناد : لا لا طلال لي أنا لي

        # # # # # # # # # #

        مروان : اتصلت على طلال وباركت له
        بدر : ما يرد على جواله
        مروان : يمكن بعدهم نامين
        بدر : يمكن اتصل بعدين

        # # # # # # # # #

        شهد جلست بين أبوها وعمر
        طلال : هي أنتي وين هناك تعالي جنبي
        شهد بعناد: لا بجلس مكاني
        طلال بأسلوب يستفز : هذا أول الحين مكانك جنبي
        شهد بغضب : أعناك لك هذا مكاني
        وهم يطالعونهم
        عمر يبتسم : خلاص تعال مكاني
        طلال معاند : لا هي تيجي جنبي
        شهد جلست لا عبرتها : وأنا ماهو متحركه من مكاني
        أم طلال : طلال خلاص كله مكان واحد
        بوماجد ما أعجبه عناد بنته : شهد قومي جنب زوجك
        شهد بترد يبه.. أبوها بحده : قومي
        قامت وهي معصبة :طيب يا طلول .. وجلست جنبه ومازن جنبها وتكلم معه ومطنشه طلال وهو يكلمها وما ترد عليه
        شهد كانت تأكل بسرعة والكل يطالعها
        بوطلال يبتسم : شهد شوي شوي الأكل ما بيطير
        شهد بخجل : اسفه .. ولدك البخيل ما جاب لي عشاء أو فطور ولا حتى موية .. وطلال غص بأكله
        الكل:هههههههههه
        بوماجد :هههههه صدق طلال الكلام
        طلال يشرب الماي و بنظرات غضب : هي ما قالت لي
        أم طلال باستغراب : حسبي الله على ابليسك من ولد
        أم ماجد :هههههه من حلا العروس نسى الأكل
        شهد تبتسم وبخبث : أنا عروس أقول لك جيب عشاء استحي
        طلال رافع حاجب وبهمس: جاءت على العشاء استحي ما كأنك مسويه مصايب فيني
        شهد بملامح بريئة و بدلع: أنا حرام عليك
        طلال يطالعها بنظرات حب وقلبها يدق بسرعة : شهود أتعدلي معي والله لا أتهور عليك و أخليك تستحين عدل
        شهد وجهها احمر : سخيف

        # # # # # # # # # #

        وانتقلوا بعد الغداء الصالة
        بوطلال : عمر وش رأيك في نوال
        شهد بحده :ليه تسال عمر عنها
        بوماجد بحده : أنتي لا تدخلين عمر رد على كلام أخوك
        عمر بتأفف: أنا ما عرفها علشان أرد
        شهد على أعصابها تبي تعرف نهاية الكلام
        بوطلال : حنا بنخطبها لك
        شهد بغضب : لا عمر ما يأخذها انتو ليه تحبون التعاسة له
        بوطلال: شهد ثمني كلامك هذا أخونا
        شهد بغضب اكثر : و تعرفون انها ما تناسبه
        بوطلال بحده : بنت أدب و أخلاق ليه ما تناسبه
        شهد بنرفزه: كمل ياعمي و غرور و تكبر إذ هي كذا ليه ما أخذتها لطلال أو بدر وزوجتك تعرف غرورها وتكبرها ..
        ومن خلصت كلامها جاها كف من أبوها
        بوماجد : الظاهر ما عرفت أربيك إذا صاحب الشان ما تكلم أنتي ليه تتكلمين
        شهد تلمس خدها: ليه علشان قلت الحق وأنكم متسلطين عليه
        ما توقعوا ألي سواه بوماجد في شهد
        عمر بيأس : ألي تبون سوه
        شهد بحده : لا يا عمر ليه تخليهم يتحكمون فيك ما هو كافي حرموك حلمك مها
        بوماجد مسك يدها : من متى تعرفين الموضوع
        شهد وهي تبعد يد أبوها عنها : أنا المرسال بينهم
        بوطلال و بوماجد : وش؟
        الكل يطالع فيهم من هي مها
        شهد وبحده : عمر محتاج وحده تحبه تحن عليه ما هي وحده مغروره انتو حرمتوه مها لا تتعسونه بنوال
        و تنصحون فيها ماهوب تفرضونها عليه
        طلال بحده : عمر تكلم لا تظل ساكت كذا
        عمر بحزن: و اذ تكلمت يسمعون لي
        بوطلال و بوماجد حسوا انهم تدخلوا كثير في حياته
        بوطلال وبحده : عمر اسمع قدامك شهرين تخطب وتملك وأذا خلص الشهرين ما تحرك بتتزوج نوال غصب عنك وعن ألي ما يرضى وهو يناظر شهد
        عمر متوتر: بس أنا ما اعرف أحد
        بوماجد : الحريم يساعدونك
        شهد من الفرحه ما انتبهت أن عمر غير مكانه و طلال وقف مكان عمر نطت على طلال وهي مغمضه عينها و تطيح معه على الكنب بتبوسه فيه وطلال سكت
        بوماجد يصرخ عليها : وجع يا شهود استحي وقومي
        شهد :هههههه عمي وببوسه فيها شئ؟
        ماجد و بتريقه : إذا كان عمك
        شهد طالعت الوجه وطلال يبتسم و يحرك حواجبه
        شهد صرخت وقامت عنه وقفت ورى عمر وهي تضرب فيه والوجه احمر : ليه تتحرك من مكانك
        عمر: ههههههه أي .. و أنتي عمياء ما تفرقين بيننا
        وضحكوا على شكل شهد

        # # # # # # # # # #

        سارة تاكل ايسكريم وتفكر في سلطان
        كيف يا سلطان قدرت تبعد عنى علشان شهد
        وأنا ما فكرت فيني وكيف أعيش بدونك
        اتصل في شهد وهي تبكي

        # # # # # # # # # #

        بعد ما راجعت شهد مع مازن طلعت بعد المغرب مع طلال إلى بيت خالها وهم في السيارة
        طلال بحزم : قولي من هي مها
        شهد تطالع الشارع : ماهوبمهم تعرف
        طلال عصب عليها مسك يدها : لما أقول أمر تنفذينه
        شهد : أي .. إذ صاحبه ما قال لك تب...
        قاطعها طلال : وأنا أبي اعرف تكلمي
        شهد : وتوعدني ما تقول لعمر انك تعرف
        طلال : طيب تكلمي
        شهد:هي بنت...............الخ

        ورن جواله.... سارة تتصل بك
        شهد :هلا سارة ليه تبكين خوفتني عليك تكلمي
        سارة تبكي : سلطان سافر وخلاني
        شهد ونست وجود طلال: وش سلطان سافر ليه
        طلال يسمع وش تقول
        سارة : من بعد ما رفضته و تملكتي وهو متغير
        شهد : أنا احب سلطان مثل اخوي شلون أتزوجه
        طلال يسمع شهد وبغضب سحب الجوال من ايدها وقفله
        شهد بغضب :ليه تسحبه من يدي
        طلال : أنت ما تستحي تتكلمين عن رجال قدامي
        شهد : وأنا ما تكلمت عن غريب
        طلال : لا سلطان ما هو غريب عنك
        شهد: سلطان اقرب لي من نفسي
        طلال وقف السيارة على جنب وسحبها من يدها وبغضب: عيدي ألي قالته
        شهد بخوف وهي تتألم من طلال : أعيد وشو؟
        طلال بحقد: كلامك عن الزفت سلطان
        شهد : ما اسمح لك تغلط عليه
        طلال فقد اعصابه وضربها كف ومن قوة الكف نزل دم من انفها
        شهد وبغضب وهي تمسح الدم: أنت حقير طلقني مابي أعيش معك
        طلال بغضب: ما هو بكيفك و طلاق ماني امطلق غصب عنك بتعيشين معي.. وحرك السيارة
        شهد وهي تصرخ عليه : وقف السيارة و تخسى اعيش مع نذل مثلك
        طلال بسخرية : اجل بتعيشين عند سلطان
        شهد بقهر : سلطان عمك يانذل
        طلال مارد عليه ورجع الفندق وهو في قمة غضبه
        وشهد تبكي وتمسح الدم
        طلال بصوت عالي : يللا نزالي وصلنا
        شهد بصرخ وتبكي : ماهو بنازله معك رجعني عند أمي
        طلال بحده : لا تصرخين حنا في الشارع ..
        ونزل ورقع الباب بقوة وراح جهة شهد ونزلها بقوة ودخلها الفندق
        وادخلوا جناحهم ودفها على الكنب وجلس جنبها وبغضب مسكها من كتفها : ومن هو عمي ونذل
        شهد تبكي : فكني ما أبى أرد عليك
        طلال فكها : عارفه انك غلطانه
        شهد بغضب: غلطتي أني رضيت أخذ واحد مثلك وأذ رفعت يدك علي راح يكون اخر يوم لي في بيتك ودخلت الغرفة و أقفلت الباب
        طلال من القهر جلس مكانه ما عرف ليه عصب

        # # # # # # # ##

        الحدث بعد شهرين أو اكثر
        طلال وشهد عايشين كأنهم أخوان وطلال اجبر شهد تترك عملها وتتفرق له ومازال بينهم حرق الاعصاب
        بدر خلص الجامعة و قريب يرجع
        ماجد تخرج ويشتغل مع أبوه و عمناه في الشركة
        مازن نجح و رفض يدرس مع مروان في بريطانيا
        ودخل هندسة
        سعود و فرح في الشهر السابع ومع بناته مرتاح
        هدى ما راح تسوي العملية لانه قلبها ما يتحمل العملية والسبب كبر سنها وتأخرها في عملها والنسبة صارت 3%
        عمر خطب فرح وملك عليها بعد ما طلعت شهد عيونه
        ويبي يعرف من هي والحين يأثثون الفللا والزواج ما تحدد شهد قالت له عن مها ..وفرح انبسطت من صراحته معها
        وسلطان استقر في فرنسا و يكلم سارة كل أسبوع يطمن عليه ويسال عن شهد و ما ترد تسكت وهذا السكوت يعذب سلطان
        ونوال و امها دايما في بيت بوطلال
        و الشايب ناوي نية قشره على بدر وماجد

        تعليق

        • شهوده الكتكوته
          عـضـو فعال
          • Jul 2009
          • 138
          • مــج ــنونكـ مــا يـخ ــونكـ

          #24
          رد: ما تخيلتك حبيبي / روايه كامله


          (الجزء السادس عشر)




          طلال من بعد الهوشه مع شهد عن سلطان وهو متشدد عليها ويتعامل معها ببرود
          وهم يطالعون التلفزيون.. وتقرا مجلة و حاسه بملل وطلال مندمج مع الفيلم
          شهد بتأفف: طلال أنت متزوجني علشان تحبسني في البيت
          طلال يطالعها من طرف عينه : لا علشان اتفرج عليك
          شهد :هههه بايخه أنا مليت ابي اطلع حتى شهر عسل ماوديتني !!
          طلال وعينه على التلفزيون: من طيب المعاملة ولا من أدب لسانك علشان أسفرك شهر عسل ما ني بفاضي لك عندي مناوبة بعد ساعة
          شهد: بل أكلتني ماهو بلسان عليك وصلني عند أمي وبنام عندها
          طلال ببرود : ليه هو بكيفك تقررين وين تنامين
          شهد : أنا ما بي أنام لحالي و أمي من أسبوعين ماقد شفتها
          طلال وهو يقوم : لا قري ببيتك احسن لك .. ودخل الغرفة يبدل ثيابه للشغل
          شهد :أف أنا أكيد سويت غلط في حياتي علشان ربي يبتليني فيك ياطلول .. وقامت وراه لجل تقنعه

          >>>>>>>>>

          بوماجد : كيف شهد مع طلال
          بوطلال يبتسم : ولا كأنهم متزوجين ضد بعض
          بوماجد : إلى الحين زعلانه
          بوطلال : بنتك وأنت ادرى فيها
          بوماجد متضايق :ابي اخطب لماجد من عائله بنفس مستوانا
          بوطلال :ليه ما تخطب له نوال
          بوماجد : لا نوال كبيره عليه وما فينا على لسان شهد إذا عرفت
          بوطلال :هههههه ليه خايف منها؟
          بوماجد يبتسم: لا . لانه تكون على حق وتخاف على إخوانها بشده إذا عمر فضحتني اجل بماجد وش بتسوي وأنا مبسوط من هذي العلاقه بينهم
          بوطلال بفرح :علشان كذا اخترتها لطلال لانه بنتك وتربيت هدى ما يخيب بنت ارجال
          بوماجد سرح في هدى لما كانت على ذمته
          بوطلال يبتسم : الى الحين تحن لها و ماقد نسيتها
          وماجد و بنظرات حزن : ولا عمري راح انساها
          بوطلال : اجل ليه طلقتها وأنت تحبها ؟!
          بوماجد : أنت عارف كل شئ وهي عنيدة ما رضت اخذ وحده عليها وقلت أخليها قدام الأمر الواقع ما ظنيت انه تقدر تبتعد عني ...
          بوطلال :طيب ليه ما ترجعها
          بوماجد يبتسم : من قال أني ما حاولت طول هذي السنين ما رضت عنيدة وشهد اعند منها
          بوطلال :ههههههه ما عليك اولدي طلال يوضبها لك
          بوماجد:ههههههه اخاف هي توضبه لك بنتي واعرفها
          بوطلال : إذا أنت أبوها تقول كذا اجل الله يعين اولدي

          >>>>>>>>>>

          طلال يلبس ملابس الشغل
          شهد بترجي : الله يخليك طلال خليني أروح بس اليوم والله مليت من جلسةالبيت
          طلال بتأفف : لا لا
          شهد بحده : طيب ليه ما أروح
          طلال بغضب : ما احب زوجتي تنام برى البيت
          شهد بنرفزه: أنا بنام عند أمي ماهو بالشارع
          طلال بحده :خلص لا تصديعن رأسي
          شهد تبتسم : اجل خليني أروح كنوع من الترضية
          عن ألي سويته فيني
          طلال بحده : لا.. و روحي اجلسي عند أمي وخالتي احسن لك . ولا تنبشين في ألي مضى
          شهد بغضب :تدري أنا معطيتك وجه اكثر من اللازم أروح اتصل في عمر ابرك لي يوصلني
          طلال بصرخه : والله ثم والله ثم والله و أنا حلفت ثلاث أن طلعتي لا كون كاسرلك رجلك وطلع ورقع الباب بالقوة ..
          شهد : وجع كسرت الباب ..
          طلعت وراها وبصوت عالي :
          :أن شاء الله تطيح من الدرج إذا ما تخليني أروح
          طلال من عند أخر درجه: لا.. و موتي قهر وما طحت
          رجعت الغرفه تكتب مسج لطلال و نزلت

          >>>>>>>>>>>>>

          نوال من شافت طلال وقفت له
          طلال سلم على خالته و طلع وتجاهل نوال
          ونوال ماتت قهر
          شهد نزلت عند خالتها وأختها و سلمت وجلست
          أم نوال : ليه ما نزلتي من أول ماجينا
          شهد تتأفف: طلال عندي ما يصير انزل وهو هنا
          أم نوال : بزر هو تخافين يجلس لحاله!!
          شهد بدلع : رجال بسم الله عليه وما احبه يجلس لحاله
          نوال بشماته : اجل ليه تصرخين من شوي
          شهد بغرور : أسرار زوجيه
          نوال انقهرت
          وظلت أم نوال ونوال يسألون وشهد حامت كبدها منهم
          أم طلال : خلص من نزلت وانتو طايحين فيها اسئله
          أم نوال : نسال عن ولدنا مرتاح ولا لا
          شهد تضايقت : خالتي تبين شئ قبل ماطالع غرفة رأسي يوجعني وكبدي حايمه
          أم نوال : ليه حامل
          شهد متنرفزه : شئ ما يخصك
          أم طلال تهز رأسها : لا حبيبتي وسلامتك
          أم نوال بتريقه : و رأسك ما أوجعك إلا من جينا اجل
          شهد بملل : تصدقين ايه
          أم نوال انقهرت من صرحت شهد .. وشهد تركهم واطلعت غرفها

          >>>>>>>>>>>>>>>

          وهو يضحك وركب السيارة وصل له مسج وفتح
          وضحك من قلب على شهد
          (عسى الله يقطع أرسالك ويحرق جوالك)
          اذ ما خليتني أروح
          وصل الشغل وشاف صاحبه
          طلال : لا والله وجع يا احمد بما انك جيت ليه ما قلت لي
          احمد: هههه نذاله
          طلال منقهر: وتعترف انك نذل أنا راجع البيت
          احمد : اجلس معنا شوي
          طلال : مره ثانيه وطالع ..الله يعيني على النشبة في البيت ما في غير ادخل غرفة بدر .. ومل من جلسته لحالة فراح جناحه ولبس بيجامه من عند بدر وتفاجئ من ألي شافه

          >>>>>>>>>>>>>>>

          عمر يبتسم: لا هذا أحلا
          ريم : لا ما يتناسب مع الأثاث
          عمر : أنا ابي هذا السرير
          ريم انصدمت : بس هذا للمواليد
          عمر :هههه عارف وبفرش غرفتين من الحين
          ريم بستغراب : ليه غرفتين
          عمر : لأولادي وبناتي
          ريم تبسم : كم تبي أن شاء الله
          عمر يفكر: امممم ثلاث بنات ولدين بعد رئفتا بك
          ريم بسخرية : بس قليل اش رأيك خمسة أولاد وخمسة بنات مو احسن
          عمر : ههههههههه خلص اتفاقن
          ريم وهي تضربه على كتفه : لا باحلامك بس اثنين
          عمر : لا حنا اتفاقنا خلص
          ريم :هههههه قم روح بيتكم الظاهر انك مسخن
          عمر يزعم انه زعلان : أنا تطرديني شكرا وقام
          ريم صدقت ومسكت يده : لا امزح معك والله امزح
          عمر يبتسم يمسك أيدها ويحبها: وأنا امزح ما زعلت
          وجه ريم احمر من عمر
          عمر :هههههههه الله يعيني عليك
          ريم تبتسم : شكلي بطردك من جد
          عمر :ههههههه ماتقدرين
          ريم رفعت حاجبها : واثق الاخ
          عمر يحرك حاجب : زوجتي و حبيبتي ما تسويها
          ريم حاسه بخجل وفرحانه من كلام عمر

          >>>>>>>>>>>>>>>

          شهد في غرفتها
          اتصل في أمها واعتذرت طلال ما رضا
          ومن القهر والملل ما تعرف وش تسوي وراحت تروشت وقفت قدام الدولاب تختار بيجامه ولفت انتباهها قمصان النوم : ليه ما اجرب واحد و طلول ماهوب فيه؟
          اختارت لونها وردي ناعم مرة يوصل إلى الركب و شفاف من عند الخصره والصدر عاري وربطه في الرقبه )
          و وحطت ميك اب وتعطرت و وقفت تشوف نفسها في المرايه : واو تجننين يا شهودي وهي ودور على نفسها
          أسمعت تصفير و انصدمت و بتركض لغرفة التبديل
          لكن طلال أسرع وقف في وجهها وهو يأكلها بعيونه
          : كأنك عارفة أنى برجع
          شهد تشتم في نفسها و اليوم ألي فكرت فيها تلبسه
          : طلال ابتعد عن طريقي
          طلال يبتسم : حلفي انتي بس
          شهد في قمت الخجل من نظراته : وليه احلف أنت بتبعد غصب عنك
          طلال بحده : أنا كنت ببعد والحين وعلى طولت لسانك لا
          شهد كتفت يدها : والي معنا
          طلال يبتسم بمكر: حقوقي أبيها ويضرب بطرف اصابيعه على خدها
          شهد تنزل يده وبنرفزه: بس انت تنازلت عن حقوقك
          طلال رفع حاجب وبسخرية: أنا ما تنازلت أنا أجلت وفي فرق بين الاثنين
          شهد : ألي ما يأخذ حقه من أول يوم لا يرجع يطالب فيه..
          وبدفه عن طريقها وطلال مسك يدها
          طلال بحده : والي ما يأخذ حقه بطيب يأخذه بالغصب
          شهد خافت من تهديد طلال تحاول تفك يدها ألي ماسكه بقوة : فك أيدي ولا ما يحصل لك طيب
          طلال:ههههه يعجبني فيك رغم خوفك ما تبينين لا أحد
          شهد بتكبر: و أنت ما يعجبني فيك شئ
          طلال بحده:أنت ما يفيد معك الكلام .. ورفع شهد بيده و حاولت تبعده عنها بس هو كان أقوى من هي تقاومه

          >>>>>>>>>>>>>>>>>

          سعود فرحان وينادي على فرح وهدى
          سعود يبتسم :جاتني ترقيه ودوره في فرنسا أربع سنيين
          فرح : ألف مبروك وباسته في خده
          هدي : مبروك ..وطبعا أنا ما راح أروح معكم
          سعود يبتسم بمكر :لا يا حبيبي أنتي أول وحده في الطيارة
          هدى : سعود وش وراء هذى البسمة
          سعود بجديه : بعرضك على طبيب أهناك
          فرح : فكره حلوة
          هدى متضايقة: أنت ما مليت
          سعود :هههههه لا ما مليت .. وجهزوا حالكم تقريبا بعد اربع شهور
          هدى : بعد أربع شهور ونجهز من الحين
          فرح :اجل الحمد الله بولد في بلادي

          >>>>>>>>>>>>>

          طلال يتأمل في شكل شهد وهي نايمه وبين اثر التعب عليها ويلمس خدها
          وهي تحركت وفتحت عينها وطلال في وجهها وبسرعة سحبت البطانية وغطت نفسها
          طلال يبتسم بمكر وهو يحاول يرفع البطانية عنها : يا عمري فكي خليني أشوف شكلك
          شهد بغضب : قام و تقلع عني
          طلال توقع ردها ويبتسم : عيب حبيبتي وهذا أول يوم وحنا زوجين ويحاول يكشف وجهها
          شهد تبكي من تحت البطانية: وخر عني وش تبي مني بعد اجبرتني عليك
          طلال رفع عنها البطانية: أظن انه حقي وما هو حرام
          شهد تبكي :أنت قلت بتصبر وتضربه على صدره
          طلال يمسك يدها : و صبرت عليك اكثر من شهرين.... ويحاول يراضيها وهو ماسك يدها
          : شهد خلينا نعيش مثل أي زوجين في بداية حياتهم وفي فترة الخطوبة حاولت أتقرب لك وأنتي تصديني
          شهد بنفسها شلون ابدا معك وأنا اكره تسلطه وما احبه بس لازم ابدا معك من جديد علشان لا اخسر حياتي معك.. لانه انافعلا زوجة طلال الحين
          طلال لما طال سكوتها عرف انها رافضته وتحرك من مكانه و حس بيدها وهي تمسكه
          شهد بخجل وتبتسم : أنا موافقة أبدا معك من جديد
          طلال من فرحته ضم شهد : من اليوم يبدا شهر عسل
          شهد : ههههه أنت واحد مخرف قم عني
          طلال بنظره مكره : أنا مخرف وهو يتفحصها هين
          شهد لما شافت نظرته حمر وجهها و تبي تبتعد
          طلال يبتسم: وين يا حلوه ما خلص كلامي
          شهد بخجل : بصلي الفجر
          طلال وهو يغمز لها : حلوه التصريفه الفجر..ههههههه الحين قريب الظهر ويبتسم خلينا نقضيها في الأهم وحط يده على خصرها طمرت من مكانها ودفعت يدها ..
          طلال انقهر منها وحس أنها بعدها ما هي متقبلته
          شهد بخجل : اسفه و..
          طلال قاطعها : لا ما صار شئ ورجع يتمدد على السرير
          شهد حبت توضح له وبخجل
          :احم طلال أنت ما تحط يدك لا في المكان ألي أغير منها وأنا ما احب كذا
          طلال ابتسم :يعني أنت ما تنفرين مني وأنا أقول ليه تتنرفزين لمن أمسكك
          شهد ابتسمت في وجهه بحنان و طلال ومن بسمتها ماقدر يتمالك نفسه

          تعليق

          • شهوده الكتكوته
            عـضـو فعال
            • Jul 2009
            • 138
            • مــج ــنونكـ مــا يـخ ــونكـ

            #25
            رد: ما تخيلتك حبيبي / روايه كامله

            ( الجزء السابع عشر )




            فرح ولدت جابت بنت وسعود سماها هدى
            طلال وشهد علاقتهم تحسنت اكثر من قبل
            أم طلال تراقب سارة لما تجي تساعد ريم و شهد في ترتيب فلاة عمر
            اليوم هو زواج عمر وريم في أفخم قاعة للأعراس
            والكل مشغول

            >>>>>>>>>>>>>

            شهد : أول و أخر مره أقصه
            طلال بغضب : لا أنتي ما تفهمين
            شهد تحب طلال بخده : بس هذى المره الله يخليك
            طلال مستأنس : لا لا . والله يا شهد أن حركتي أنش واحد من شعرك يا ويلك مني
            شهد متضايقة : أف منك عنيد ورجع البوسه حقتي طلال يبتسم : حاضر ولا يهمك
            طلال يقرب من شهد دق جواله ..عمر يتصل
            : إذ زفني ياويلك
            شهد من قلب : أن شاء الله زفه قوية ..
            طلال ينظرها بغضب : هلا عمر
            عمر بغضب : وينك يا دب خمس دقايق تكون قدامي
            طلال يتأفف : والله أنا خالص قول لبنت أخوك تفكني
            عمر : عطني اكلمها
            شهد تبتسم : هلا باحلي عريس
            عمر : بلا كلام فاضي ليه ما رحتي مع زوجتي
            شهد بزعل : ما أروح إلا لمن تخلي طلال يوافق أقص شعري
            عمر ما يحب الشعر القصير ووصى أمها ما تقص شعرها و بنرفزة :
            لا.. لايكون قاص رقبتك أنا قبل طلال
            شهد بخوف : خلاص ما يسوى علي الشعر وعطت طلال السماعة وهو يحرك حواجبه يضحك :ههههههه
            عمر بغضب: والله يا طلال إذ سمحت لها بقطع رقبتك قبلها
            طلال :ههههه ومن قال لك اني موافق وأنا طالع الحين
            باي
            شهد تناظره بغضب وهو : خير على هذى النظرات
            شهد بثقة : تحسب بسمع كلامك أنت وعمك
            طلال : خير عادي ما سمعت.. ومسكها من شعرها
            شهد بألم :علشان كذا ابي أقص شعري
            طلال فك شعرها وباسها على رأسها: اسف حبيبتي ما اتحمل تعانديني
            شهد تبتسم : وأنا احب أشوفك تعصب
            طلال بقهر : ماهوب منك من ألي يراضيك وطلع
            وهي تضحك بقوة .. وسمعها ورجع لها بناظرات تهديد
            وهو يأشر بيده :مجنونة أنتي
            شهد حطت يدها على فمها تكتم الضحك

            >>>>>>>>>>>>>

            عمر مع ماجد ومازن في صالون الحلاق
            مازن : ههههه اثبت اترك الرجال يخلصك
            عمر متوتر و بغضب : انثبر أنت ما تحس فيني وين طلال تأخر وهذا كله من أختك السوسة وهي تقول مابيه بعد
            ماجد :هههههه وش فيك طلعت الأولي والتالي
            الحلاق عصب : وبعدين
            عمر طالعه بغضب : اخلص وأنت ساكت
            مازن:ههههههههه حلوة شكلك وهو يهزا فيك
            ماجد مسك نفسه لا يضحك
            عمر بغضب:ماجد طلع أخوك برى لا أقوم اقتله
            ماجد ما قدر يمسك نفسه اكثر :ههههههههههههههه
            عمر متنرفز: برى أنت وأخوك برى
            طلال سمع صراخ عمر من عند الباب
            :خير على ذا الصراخ
            مازن :ههههههههه عمك انهبل
            طلال يبتسم : لا باقي وقت
            مازن وماجد :ههههههههههههههه
            عمر بغضب : طلع عيال عمك برى ولا أخلي العقال يلعب معهم
            طلال :ههههههه خلص هدا أعصابك شوي وانتوا بدل ماتهدونه تنرفزونه
            مازن : هههههههههه هو يعصب حاله
            ماجد :هههههههههههههه ول كل هذا توتر
            مازن يتريقه : اجل ماجد بيصير اخس من عمك
            ماجد :أقول اقلب وجهك احسن لك

            >>>>>>>>>>>>>>

            بدر رجع يشتغل مع ماجد
            يمه والله تعبت من الصباح من محل إلى محل
            أم طلال بحده : لازم اخلص اغراض عمر
            بدر يبتسم :اجل ليه ما اخذتي عمر
            أم طلال : لا عمر ما يعرف
            بدر متردد: يمه وشلون طلال مع شهد
            أم طلال بستغراب : وأنت ليه تسال
            بدر : أبى اطمئن عليها
            أم طلال :ليه أنت شفت شئ من أخوك
            بدر : بصرحه ايه من كم يوم دخلت وطلال ماسكها ولف يدها وهي تصرخ
            أم طلال شهقت : طيب ليه
            بدر : بصراحه استحيت أسال
            أم طلال : الله يهديهم

            >>>>>>>>>>>>>>>>

            شهد جاءت الصالون متاخره
            ريم بغضب : بدري تعالي بعد شوي
            شهد تضحك :ههههههه يعني ارجع مكان ما جيت
            ريم وسارة : هههههههه لا تعالي
            شهد وهي تطالع ريم بإعجاب
            : ما اصدق أنت ريم الجيكره زوجة عمر
            سارة :ههههههههههههه
            ريم عصبت : جيكره في عينك وأنت تضحكين
            شهد تبتسم : وش ناويه على عمي اليوم
            سارة :هههههههههه تخليه ينتحر
            ريم بسرعة : بسم الله عليه
            شهد :هههههههههه يا عيني على الحب
            ريم استحت : خلص شهد
            جوال شهد يدق
            شهد بتأفف : أزعجني زوجك كل شوي يتصل يللا بسرعة
            ريم تضرب شهد على رأسه : احترميه هذا عمك
            شهد بنص عين : أن شاء الله عمتي
            سارة تضحك :ههههههههه من الحين تأدبك
            شهد تبتسم : كل شئ يصير
            ريم بغرور: طبعا زوجي ما ارضى أحد يغلط عليه
            شهد وسارة صفقو لها ريم تضحك
            سارة وهي تطالع شهد: تعلمي منها الحب
            شهد عطت سارة نظره خافت منها

            >>>>>>>>>>>>>>>>>


            ادخلوا على موسيقى هاديه
            ومشوا الى الكوشة
            ريم ايه من الجمال وعمر وكان فعلا كاشخ من قلب
            رفع عمر الطرحه و حبها على رأسها و هو يبتسم
            و ريم محمره خجل
            وشهد تطالعهم وتضحك وكانت فرحانة لهم وقربت من عمر ضمته : مبروك عمر
            وعمر حس أن شهد هي أخته ما هي بنت أخوه
            : الله يبارك فيك
            ريم : بس لعمك وأنا
            شهد وعمر يضحكون : ههههههههه بل بدأت الغيرة
            ونزلت عن الكوشه
            عمر مل من ريم يكلمها وما ترد عليها واشر لشهد تجي : خلص بمشي
            شهد : لا باقي ساعة
            عمر قام ومعه ريم ولا عبر شهد وهي تترجا فيه وطلعو على الفندق ومعهم طلال وشهد
            ودخلت شهد مع ريم الغرفة وتأخرت و تساعدها في تغير ملابسها
            عمر يتأفف :طلال خذ زوجتك وبرى
            طلال :ههههههههه قول لها
            عمر يصرخ : شهد تعالي
            ريم وشهد في الغرفة
            شهد سمعت عمر يناديها ومسكت ريم فيها
            ريم بخوف : لا شهد لاتروحين
            شهد تبتسم: بشوف عمر وبرجع
            ريم : ما ابي اجلس معه لحالي
            شهد وبصوت عالي : اجل أنا ظليت لحالي مع الوحش
            ريم ضحكت : ههههههههههه
            طلال سمعها و عصب: سمعت وش تقولين عني أنا وحش والله ما افوتها لها
            عمر بنرفزة : طلعها من هنا وحاسبها في بيتكم
            شهد: وش تبي خوفت البنت من صراخك وان....
            عمر ما عطاها فرصه تكمل أو ترجع لريم طردها مع طلال
            طلال وشهد يضحكون عليه وهم في السيارة
            شهد: رجعني القاعه
            طلال : وليه ترجعين
            شهد : بأخذ أغراضي
            طلال تذكر ولف عليها وبحده : من الوحش
            شهد من الخوف لزقت في الباب :هههههههه من غيرك
            طلال بتهديد : بعلمك من الوحش في البيت
            شهد تبتسم : خوفني

            >>>>>>>>>>>>>>>

            هذا جزأي أنى رجعتك القاعه
            طلال اتصل ولا ترد أخر اتصال وبغضب
            : كان ما رديتي بعد
            شهد :ليه تصرخ ما سمعت الجوال
            طلال : انزلي بسرعة علشان نروح البيت
            شهد متردده: احم بروح مع أمي بيت خالي انام
            طلال بصراخ : وش .وبأمر من تنامين عند خالك
            شهد : بأمري أنا أنت ما تخليني أطول عندها
            طلال عرف انها مصممه تنام عند أمها :
            طيب تعالي خذي هدية لزوجه عمك يمكن أتأخر في النوم وما الحق اسلم عليهم قبل السفر
            شهد بسخرية : لا العب على بزر بتمسكني
            طلال بغضب: والله أن مانزلتي تأخذين الغرض لكون داخل القاعة وساحبك من شعرك
            شهد خافت يسويها : خلص جايه
            طلال يبتسم : حريم ما يجون الا بالعين الحمره
            طلال سرحان ويبتسم وشهد تضرب شباك السيارة
            شهد : بسرعة عطني الكيس
            طلال يبتسم : طيب اركبي خليني أشوف شكلك
            شهد شكت فيه : لا بكره تشوفني
            طلال يبتسم : أنتي اركبي أول
            شهد بملل : هو كيس بأخذه وخلص
            طلال بحده : شهد لا تعانديني
            شهد أركبت وخلت الباب مفتوح : يللا بسرعة
            طلال يبتسم :قفلي الباب أشوف وش لابسه
            شهد قفلت الباب وهي تتأفف وطلال قفل الباب وحرك السيارة
            وشهد تصرخ عليه وهو يضحك
            شهد تضربه على كتف : وقف يا دب والله أني حاسه بتسوي شئ
            طلال : هههههه اجل كيف تقررين وأنا مالي رأي
            شهد : طيب يا طلول
            طلال قبص شهد في خدها : طلول اصغر أولادك وأنا ما ادري
            شهد تألم : ايه خلص فك
            طلال فكها ويدخل الفللا وقف السيارة
            شهد بسخرية : الحين خاطفني وأخرتها جايبني البيت
            طلال: هههههههه اجل وين تبين تروحين يا حبي
            شهد بتفكير : ممم مطعم فاخر أو الكورنيش
            طلال :هههههه قومي انزلي أنتي ضربه فيوزاتك
            شهد معانده: لا لا
            طلال : نزلي ولا بشيلك
            شهد بتحدي : ما تقدر
            يكره طلال أحد يتحداه ونزل وطلع شهد من السيارة وشالها على أكتافه وهي تحاول تمنعه و تصرخ ودخل البيت

            >>>>>>>>>>>>>>>

            عمر بعد ما طرد شهد وطلال دخل الغرفة عند ريم وهي جالسة على الكنب
            ريم رفعت عينها وشافت عمر ما هي شهد وريم توترت
            عمر يحاول يلطف الجو وجلس جنبها
            عمر يضحك :هههههههههه طردهم
            ريم شهقت : لا حرام عليك
            عمر يرفع حاجب : لا والله
            ريم تبتسم عمر وبكل جديه
            :ريم أنا ابي ابد معك حياة هاديه خاليه من أي مشاكل أظن شهد قالت لك عن مها
            ريم تبتسم : ايه وأنا بسالك شئ واحد وعليه بنتفق
            عمر يستمع لها ويبتسم
            ريم بتردد:احم أنت لما الحين تحبها أو تفكر فيها
            عمر يبتسم: لا . أنا لما خطبتك هي انتهت من حياتي
            ريم بفرح : وحنا مع بعض على الخير والشر تصبح على خير وقامت ..
            وعمر مسك يدها ويبتسم : على وين الحين بيبدا السهر
            ريم بخجل : بنام من الصبح قايمه
            عمر وقف وشالها وهي تصرخ : اليوم زواجي وتبين تنامين أسف
            وريم تترجا فيه لكن لا حياة لمن تنادي

            >>>>>>>>>>>>>

            بوطلال نايم وأم طلال تصلي قيام الليل وتسمع صراخ شهد وأبوه قام مفزوع
            بوطلال : وش ذا الصراخ
            أم طلال بعد سلمت : اولدك و زوجته من يكون
            بوطلال يبتسم : ليه تصرخ
            أم طلال :ههههههه أكيد ولدك مسوي شئ فيها
            بوطلال طلع يشوف شهد ليه تصرخ وضحك وهو يشوف طلال كيف شايلها وتضربه على ظهره علشان ينزلها
            طلال لما سمع أبوه يضحك عليهم سرع في مشيه ودخل قسمه
            بوطلال دخل الغرفة وهو يضحك: الله يعوض اولدك بالعقل
            أم طلال : هههههههههه شباب خلهم يتهنون بشبابهم

            >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

            طلال من دخل الغرفة حذف شهد على السرير
            شهد ميتة من الضحك على شكل طلال وهو متفشل من أبوه
            طلال بغضب : خلص ولا بعد
            شهد تضحك وما هي قادره تسكت : ههههههههههههه والله حلو شكلك وأنت تسرع وشوي بتركض
            طلال : ههههههه من تحت رأسك
            شهد :هههههههه والله أنا ما قلت لك شيلني
            طلال يبتسم: طيب شيلي عباءتك ابي اشوف لبسك
            شهد مسكت عباءتها بقوه : لا ما ابي
            طلال وقف شهد وشال عباءتها بالغصب وانصدم
            وبحده: وش ذا اللبس
            شهد لابسه فستان ابيض بخطوط بطول سوده وعاري من الأكتاف والظهر و الرقبه على شكل سير ومن تحت ماسك بالجسم
            شهد ميته خوف من نظراته: العرس كله حريم عادي
            طلال يطالعها بنظرات اعجاب وغضب

            تعليق

            • شهوده الكتكوته
              عـضـو فعال
              • Jul 2009
              • 138
              • مــج ــنونكـ مــا يـخ ــونكـ

              #26
              رد: ما تخيلتك حبيبي / روايه كامله


              ( الجزء الثامن عشر )


              ماجد رفض يتزوج لانه ماهو مستعد نفسيا لزواج
              أم طلال شافت سارة واعجبت فيها وزاد لما وقفت مع شهد وهي تستقبل الضيوف

              ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

              طلال بغضب: وهذا تسمينه فستان؟
              شهد بخوف : ايه وش فيه حلو ومعه شال
              وهو يحط يده على ظهرها ويبتسم وباسها: بس لي أنا تلبسين لي كذا
              شهد بحده : سخيف تعرف خوفتني
              طلال وباسها على خدها: علشان تسمعين الكلام وقولي لي احبك
              شهد متوترة مشاعرها اللي ما هي قادره تسيطر عليها
              : بروح لعمر الصباح
              طلال يبتسم : أنا اوديك الصبح وخلينا من عمر الحين وباسها على خدها وقولي لي احبك
              شهد بخجل : اذ ما قمت بروح مع بدر أو ماجد
              طلال رفع حاجبه : بكيفك أنتي ويحبها على خدها
              قولي لي احبك
              شهد تغير الكلام : أنا قلت لك وخلص و فكني والله ما نيب بطير عنك
              طلال يضحك : هههههه ما تقدرين ويحبها على خدها وقولي لي احبك
              شهد بتوتر وخجل : لا ما اقدر أقول لك و فكني
              طلال يضحك وعرف انه شهد مستحيل تقول :هههههه مع ذا اللبس وافكك بأحلامك
              وضمها بكل حنان وهي في حضنه حست بشعور غريب إحساس حلو ونفس الوقت بخوف ومن الخوف ضمت هي طلال لا يبتعد عنها
              طلال فرح وشهد في حضنه ولا ابعدته عنها كل ما ضمها

              ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

              هدى في الفترة ألاخيره تحس بتعب اكثر عن قبل وبضيق في التنفس ..
              وتأخذ الحبوب يريحها فترة بسيطة وتنام
              وسعود لاحظها تنام فتره طويلا
              سعود بقلق : هدى أنتي فيك شئ
              هدى بتعب وتبتسم : لا بس أحس بإرهاق
              سعود وبخوف : هدى أنتي تعبانه خليني أوديك المستوصف
              هدى : صدقني بس إرهاق
              سعود : هدى متاكده
              هدى بابتسامه مطمئنة : متاكده
              طلع سعود من الغرفة ما هو مطمئن قلبه على أخته

              ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

              شهد صحت من بدري وحاولت تصحي طلال وهو في سابع نومها : قوم مابي اتاخر على عمر
              طلال لف على الجهة الثانية وغطا نفسه
              : روحي مع أي أحد
              و تروشت ولبست ملابسها ونزلت عند عمها وزوجته
              وما شافت حد : غريبة محد جلس
              و اتصلت على ماجد

              ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

              سلطان يدرس بجد علشان ما يفكر بشهد وتعرف على كم واحد من جنسيات مختلفة واحد فيهم قريب له
              وسكن معه ..
              ونبسط اكثر لما عرف بجيت سعود ويجلس طول مدة دراسته
              ورغم انه بيذكره في شهد

              ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

              ماجد يقرا قران في غرفته ودق جواله
              شهد : صباح الخير مجودي حبيبي
              ماجد يضحك: ههههههه صباح النور وهاتي من الأخر
              شهد بزعل : يعني ما يصير اصبح على اخوي حبيبي
              ماجد:هههه اضحكي على عمر ولا طلال لكن أنا لا اخلصي
              شهد بتأفف : محد يتمصلح منك
              ماجد يضحك:ههههههه لا ليه متصلة علي؟
              شهد : احم ابي أروح عند عمر الفندق
              ماجد منصدم: أنتي انجنيتي من الصباح أقول لك روحي نامي اصرف لك
              شهد بحده : نص ساعة وأنت عند الباب
              ماجد بغضب : حرام الحين الساعة ثمانية
              شهد بصرخة : مجود لاتخليني اقلب عليك
              ماجد : طيب بعد نص ساعة عند الباب وسكرت
              بل طبلة أذني انفقعت

              ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

              عمر يفطر مع ريم بهدوء ويبتسم في وجه ريم
              انفزع عمر من ضرب الباب بقوه ريم تضحك
              عمر : بسم الله من ألي جاي الحين
              ريم تضحك : ههههه بذمه ماعرف من
              عمر ضحك وهو يطالع ريم وحط يده على خده: هههه من الجمال ألي قدامي صرت ماعرف شئ
              وضرب الجرس والباب اقوى من قبل
              ريم بخجل : روح افتح الباب
              فتح عمر الباب شوي وبغضب : نعم خير
              شهد تبتسم :صباح الخير جايه أبارك لكم
              عمر:صباح النور الله يبارك فيك ومع السلامة ويسكر الباب
              شهد دفت الباب ودخلت : أنا ماجيت لك وتركت عمر واقف وراحت عند ريم وضمتها وهي تبارك لها
              شهد بفرح : أخيرا صديقتي بعد أربع وعشرين ساعة
              عمر واقف عند الباب : وأنا كم ساعة لي
              شهد تفكر : امممم ساعة واحده لك بس يكفيك
              عمر بسخرية : كثير ساعة خليها ربع ساعة
              ريم تطالعهم وتضحك :ههههههههه وأنا مالي رأي
              شهد :هههههههه أنتي معي إذا قالت شئ قول لي أن شاء الله
              ريم تهز رأسها : ههههههه أن شاء الله
              عمر عصب عليها : شهد جايه تنكدين على من الصباح
              شهد: امممم تقريبا
              ريم : هههههه توى تعرف انه بنت أخوك نكديه
              عمر يحك رأسه : على خفيف
              شهد : هههههه المهم لا تنسون الهداية وأنتي بالذات ياريم
              عمر يرفع حاجب : وأنا علي ادفع
              ريم بجرائه : طبعا هذى شهد ال
              عمر باعجاب وقرب منها وريم بخجل من نظراته وشهد عرفت وش بيسوي : احم ..هي نحن هنا
              عمر يتأفف : عارف انك هنا وقاعده على كبدي بعد
              ريم وشهد: هههههههههههه
              شهد تضم عمر : بتروح عني شهر بتشتاق لك
              ريم تعرف تعلق شهد بعمر من قبل
              ريم بمزح: احم شهد فكي زوجي
              شهد وتضم عمر اكثر : اسفة أنا جيت قبل
              عمر : ههههههه صرت معشوق الجماهير
              شهد دفته وطاح على طرف الكنب: روح مصدق عمرك
              ريم بسرعة : شوي شوي على زوجي
              شهد تضحك على ريم وعمر فرحان بخوف ريم عليه
              بعدها تجهزوا لسفر وشهد ودعتهم ورجعت مع ماجد البيت

              ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

              طلال صحى من النوم وينادي شهد ما سمع رد قام تروش ونزل عند أمه وأبوه وباس رأسهم وجلس يفطر ويشوف أبوه وهو يبتسم
              طلال منحرج : وين بدر وشهد
              أبو طلال يبتسم : بدر نايم وشهد أنت اعلم وين
              طلال : لا قمت ما شفتها
              تذكر وضرب على رأسه : راحت لعمر الفندق
              بوطلال يضحك : ههههههه ليه شايلها
              أم طلال :ههههههههه وأنت مالك دعوه فيهم
              طلال انحرج وقام ويروح عند عمر وهو يفتش في الدولاب شاف كيس وافتحه وتفاجى وش ألي فيه ومن الصدمة جلس على الكنب ما هو مصدق ألي في يده

              ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

              سعود بقلق : هدى تعبانها وتكابر
              فرح : يمكن صدق أرهاق
              سعود : لا لا هدى تخبي عني تعبها
              فرح: نوديها بالقوه
              سعود : أخاف تزعل علي
              فرح : من أهم تزعل عليك ولا صحتها
              سعود: لا بجيب الدكتور البيت لأنها ما ترضى تروح

              ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

              شهد دخلت بفرح وهي تغطرف كلللللللويش كلللللللويش
              وشافت عمها وأم طلال وبدر و أم نوال ونوال
              بنفسها الله يعيني على النكد : السلام عليكم
              الكل : وعليكم السلام
              بدر يضحك :هههههههه خلاص من أسبوع وأنتي تغطرفين
              شهد تضحك : يا بابا هذا زواج عمر ال...... هي تقعد جنب عمها وخلص اليوم اخر شئ
              بوطلال يبتسم : الحمد الله بنرتاح شوي من الصداع
              شهد تقرب من عمها و بدلع :حرام عمي هذا العزيز عمر أخر العنقود واليوم سافر ما بشوفه شهر كامل
              أم نوال بسخرية: كان رحتي معه
              نوال ضحكت من كلام أمها
              شهد بغرور : واترك زوجي حبيبي لحاله ما اقدر
              أم طلال على طول غيرت السالفة لانه بتصير هوشه
              : سارة كم عمرها
              شهد : امممم حوالي عشرين أو اقل
              أم نوال بلقافه: وليه تسالين عنها
              أم طلال تطالع بدر : بخطبها حق بدر
              شهد من الفرحة طمرت من مكانها : قولي والله
              بوطلال و أم طلال وبدر :ههههههههههه
              أم نوال بحقد : هيه أنتي اجلسي عن الهبل
              شهد بحده : وأنتي وش عليك فرحانه لولد عمي ولفت وجهها لزوجة عمها : تناسبه نفس طبع بدر
              نوال بغيره نست القرابه بينهم: وأنتي تعرفينها علشان تناسب بدر
              شهد تبتسم و بثقة : طبعا هي بنت خال أمي
              بو طلال يبتسم: من طرف أم شهد خلص أروح اخطبها من الحين
              أم نوال بقهر : طيب اسالو بدر موافق ولا لا
              شهد : اذا ضيع سارة من ايده يكون غبي ها البدر
              بدر يبتسم: أنا غبي الله يسامحك استخير وبرد عليكم
              شهد: ههههههه لا أنا اضرب لك مثل يعني
              بدر :هههههههه جديده الصراحة
              أم طلال : شهد قومي شوفي طلال
              شهد : أن شاء الله وراحت

              ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

              وصلت قسمها وهي تغني و أدخلت وشافت طلال وهو واقف ماسك الكيس
              طلال بقمة غضبه رمى الكيس عليها وهو يصرخ
              الكيس جاء على وجهها
              : من متى أنتي تأخذين هذي الحبوب
              شهد من الخوف ما قدرت ترد عليه
              طلال قرب منها ومسك يدها وضربها كف : من متى
              شهد بخوف وتبكي : والله طلال أنت فاهم
              قاطعها طلال بغضب: افهم أيش انك ما تبيني أنا أو ما تبين أطفال مني
              شهد تبكي : لا لا اسمعني
              طلال : ما بي ا سمع شئ أنتي مو كفو الواحد يسمع لك ويشد على كتفها لدرجة انه إصابعه دخلت في لحمها لكن تربيتك على أيدي ومن قهره ضربها وهي من قوة الضرب تحاول تتفاده
              طلال بقهر: من غرفتك ما تطلعين وما اسمع صوتك وأنا موجود وخذ شماغه ونزل
              شهد ظلت تكبي من الضرب والقهر

              ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

              سعود جاب الدكتور وكشف على هدى وبعد ما فحصها طلع وهو وسعود
              الدكتور: مثل ماتوقعت ضربات القلب ماهي منتظمه وصممات القلب ما تدفع الدم ولازم تدخل المستشفى
              سعود بقلق : وهي رافضه المستشفى
              الدكتور : لازم تدخل على الأقل لما تنتظم دقات القلب خاصة انه العملية كانت الأمل الأخير لها
              سعود : أنا بسافر فرنسا وبعرضها على دكتور
              الدكتور : بس لازم تدخل المستشفى لو يوم واحد
              سعود : أحاول معها وشكر الدكتور
              ودخل عند هدى وهدى من شافت نظراته فهمت وبحده
              : لا تحاول أني ادخل المستشفى

              ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

              طلال وهو نزل بسرعة مانتبه للموجدين
              بوطلال وقف وناده: طلال وقف وش فيه
              طلال من القهر كان وده يقول عن بنت أخوه ألي اجبره يتزوجها: سم يبه
              الكل يطالع شكل طلال وهو متغير ويبون يعرفون وش فيه
              بوطلال : وشفيك نازل بسرعة
              طلال من القهر ألي فيه ما هو عارف كيف يرد عليه :لا العمل طالبني وطلع علشان ما يسألونه شئ ثاني
              أم نوال بخبث : الا متهاوش مع شهود
              بوطلال وهو عارف نيته وبغضب : هو وزوجته حر
              أم نوال بقهر : لا ماهو حر لازم نعرف
              بوطلال عارف ما راح تسكت
              ويوجهه كلامه لام طلال وبتهديد: اذ أختك تدخلت بين طلال وشهد راح يكون اخر يوم لك في بيتي
              أم نوال شهقت :علشان شهود تط
              وقاطعها بو طلال وبحده : اسمها أم فهد
              أم نوال بغضب: وهذا اخر يوم ادخل بيتك وخذت بنتها وطلعت
              وأم طلال بنظرات عتب لبوطلال وقبل ما تتكلم
              بوطلال بشبه اعتذار :عارف طريقة كلامي غلط
              أم طلال بغضب: لكن ماتوصل تهدد أختي فيني
              بوطلال : توصل حياة طلال وشهد ما هي مستقره علشان نتدخل فيها .. وأختك بتزيد المشاكل ما تخففها
              أم طلال : أختي ما ظن تخرب بينهم
              وطلال وبحزم : لا تخرب وهي تبي طلال لنوال ولا تظني أني ماعرف .. واذا ماتبين سعادة ولدك خليها تتدخل بينهم
              أم طلال تحب شهد لكن كانت تبي نوال .. وهي شفت طلال في الأخير سعيد مع شهد وشئ طبيعي يختلفون مع بعض

              ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

              بعدها بساعات وهدات نفسها من البكي راحت تغسل وجهها وطالعت المرايه اصابعه معلمةعلى وجهها وطلعت من الحمام وراحت المطبخ تأخذ ثلج كالنوع من الكمدات للوجه
              ودخل طلال بغضب وشافها تحط كمدات على وجهها
              متغير من الضرب وتجاهلها

              تعليق

              • شهوده الكتكوته
                عـضـو فعال
                • Jul 2009
                • 138
                • مــج ــنونكـ مــا يـخ ــونكـ

                #27
                رد: ما تخيلتك حبيبي / روايه كامله

                ( الجزء التاسع عشر)



                طلال يتجاهلها و يتجنب الكلام مع شهد بخصوص ألي صار بموضوع الحبوب وقسى في التعامل معها
                شهد تحاول تتفاهم معه وهو ما يعطيها فرصه وما هي قادرة تشتكي لأحد
                بدر خطب سارة والملكة قريب
                بوطلال وأم طلال حاسين أنه في مشكله بينهم وساكتين

                *******************

                سعود دخل هدى المستشفى غصب عنها ليوم واحد
                هدى : ارتحت الحين
                سعود يضحك: هههههههه بصراحة أيه
                هدى : الساعة كم راح أطلع من هنا
                سعود متردد: بتجلسين ثلاثة أيام
                هدى : ولا يوم زيادة سمعت
                سعود : إذا الدكتور قال أطلعي تطلعين
                هدى بغضب : سعود لاتعصبني
                سعود : أهدي شوي
                هدى : راح اطلع اليوم
                سعود : بكلم الدكتور ... وراح يكلمه

                ***************

                طلال يرجع البيت اخر الليل على الساعة ثلاثة أو أربع
                شهد ملت من طريقة طلال في التعامل معها وقررت تتناقش معه وظلت تنتظره ورجع وشافها ومشى عنها
                شهد وقفت في وجهه : طلال لازم نتكلم مع بعض
                طلال وهو يشد على أسنانه: لا تكلميني فاهمه
                شهد برجاء : طلال الله بخيلك اسمعني أنت
                طلال يقاطعها : ولاكلمة زيادة منك ما بي أسمع
                شهد بحده : من حقي تسمعني
                طلال رفع صوت : عن أي حق تتكلمين وحقي وين لما اخذتي الحبوب بدون ما ادري؟؟ وتركها وهو معصب ودخل الحمام يتروش
                شهد بكت ماهي عارفه كيف تتصرف معه وعارفة نفسها أنها غلطانة

                ****************

                أم طلال تتصل في أختها تراضيها وأخذت وعد منها انه ما تتدخل بين طلال وشهد ...
                ومتجمعين مع بعض
                وطلال جلس يتكلم مع نوال ومتجاهل شهد
                الكل مستغرب ماعدا أم نوال كانت مبسوطة وشهد بتموت من القهر ..
                وبدر عرف أنه صاير بينهم شئ ويبي يقهره وعارف انه طلال يغير عليها
                وجلس جنبها بدر بهمس : أشوفك ساكتة على ألي يصير
                شهد تبتسم : لا أن لم تستحي فافعل ما تشتهي
                بدر حب يغير مزاجها : شلون العروس
                شهد تذكرت وش صارفي النظرة الشرعية بدر وهو يشوف سارة وضحكت بقوة
                دخلت شهد مع سارة وهي شايله العصير وبخجل
                : السلام عليكم
                بدر ما رفع رأسه : وعليكم السلام
                سارة قربت منه علشان تقدم العصير بدر وقف فجئه وسارة ارتبكت ومن الخوف اهتز العصير وانسكب عليه وشهد شهقت وسارة طلعت تركض خجلانه من ألي صار..
                بدر بعده متفاجئ من البارد ألي جاءه
                شهد تكتم الضحكة: بدر شفت سارة
                بدر بغضب : أنا شفت شئ غير العصير البارد
                وشهد بعدها تضحك .. حتى طلال التفت عليها
                بدر بخجل :ههههههههه خلاص فشلتيني
                شهد دمعت عينها من الضحك : ههههههه يوم لاينسى
                بدر يبتسم : بعد ما املك عليها بنتقم منها بطريقتي ويغمز لشهد
                شهد :ههههههه والله حرام عليك هي ماتتحمل إجرامك
                بدر يبتسم : إجرامي رومنسي
                طلال بغضب وبغيره : على وشو تضحكون
                شهد بنظرات تحدي : شئ ما يخصك
                طلال انقهر من ردها : قومي روحي غرفتك بسرعة
                شهد سندت ظهرها : لا
                نوال بغرور: اسمعي كلام زوجك
                شهد رفعت حاجبها : لا تتدخلين بين زوج وزوجته
                بوطلال : طلال وش فيك
                طلال بغيره: جالسه تضحك ولا ما عبره وجودي
                شهد وبغضب: جالسه محتشمه ما هو مثل ناس الطرحة على الكتف
                أم نوال بغضب : تكلمي عن نفسك
                شهد ناظراته بقرف وطلعت لغرفتها
                طلال بيطلع وراها لكن امسكه أبوه وطلع معه

                ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

                مازن وهو جالس جنب أبوه
                مازن يبتسم : يبه من زمان ما شفت شهد
                بوماجد حس وش يبي : روح بيت عمك وتشوفها
                مازن بمكر: لا ما فهمت أنا وهي نطلع مع بعض
                بوماجد يبتسم : كلم زوجها
                مازن بإحباط :اجل انسى
                بوماجد يضحك :هههههههه ليه
                مازن : طلبت منه اكثر من مره ومارضى
                بوماجد: اجل أنا ما اقدر اجبره
                مازن : يبه علشان خاطري اطلب منه
                بوماجد وبصرامة : هي الحين مسئوله من زوجها وما اقدر اكسر كلامه قدامها فهمت
                مازن بحزن : ايه فهمت

                ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

                نوال تبكي وبمكر : أنا تقول عني كذا
                وأم طلال حن قلبها على بنت أختها
                أم نوال بخبث: ننهان في بيتك وأنتي ساكتة
                بدر بأسف : محد هانك لكن بنتك ألي تسويه غلط
                نوال بغرور :ما سوينا غلط جالسين نتكلم
                أم نوال تأيد بنتها : صحيح
                بدر بسخرية: اجل ليه عصب لما تكلمت معها
                نوال : لانها زوجته وما تضحك مع غيره
                بدر بحده : وهو زوجها المفروض ما يتكلم مع غيرها
                وطلع عنهم
                أم نوال تدافع عن بنتها : وهم من صغار مع بعض
                أم طلال :هذا أنتي قلتي من هما صغار لكن الوضع تغير هم كبروا وهو تزوج وزوجته تغار عليه وهو بعد ....
                والتفت على نوال اذا جلستي مع واحد من أولادي يكون حجابك على رأسك أو ادخلي مجلس الحريم
                نوال تضايقت من كلام خالتها

                ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

                بوطلال بغضب : أنت ما تستحي
                طلال : يبه هي تعرف أني أغار و
                وقاطعه بوطلال :هي ماتغار ما تحس لما تتكلم مع غيرها
                وأنت ما هو رضي تقول عن المشكلة ألي بينكم
                طلال : مشكلة عاديه
                بو طلال وبنظرة شك: متأكد
                طلال ترك أبوه ودخل على شهد وهي واقفه تطالع الحديقة من شباك غرفتها وسرحانه
                طلال بصرخه : عاجبك ألي صار
                شهد انفزعت وبسخرية : ليه خربت عليك الجو
                طلال بقهر : شلون تضحكين مع بدر كذا
                شهد وبثقة :أنا لما اضحك مع بدر اضحك مع اخوي لكن أنت لما تضحك مع نوال وش نيتك منها
                طلال عصب من كلامها ورفع أيده بيضربها وهي مسكت يده وبتحدي : ماراح اسمح لك تمد ايدك علي اكثر
                طلال بغضب : ألي مثلك ما يتكلم بعد ألي سوتها
                شهد : لا تغلط وأنا حاولت اشرح لك وأنت ما تبي تسمع وأنت كيفك وأنا ماراح أتكلم في موضوع الحبوب أو اشرح لك شئ بعد كذا
                وتركت يده ودخلت الحمام

                ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

                يتبع

                تعليق

                • شهوده الكتكوته
                  عـضـو فعال
                  • Jul 2009
                  • 138
                  • مــج ــنونكـ مــا يـخ ــونكـ

                  #28
                  رد: ما تخيلتك حبيبي / روايه كامله



                  سعود يحاول يخلص أورق الدورة بسرعة باقي شهرين وتبدا ويخلص أورق هدى للمستشفى

                  ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

                  طلال وشهد من بعد الهوشه صاروا ما يكلمون بعض
                  فصارت هي تتجاهله
                  تطالع التلفزيون وتأكل فشار ومندمجه مع الفيلم
                  دخل طلال من غير ما يتكلم معها وطالعها وهي لابسه بجامه ورديه ورافعه شعرها ومعطي شكلها جنان وراح يتروش..
                  ورجع يجلس يطالع معها ومد يده بي اخذ الريموت
                  و خذتها بسرعة
                  و يأخذ فشار شالتها وحطته في حضنها
                  طلال مشتاق لها والكلام معها ويتفاهم ليه أخذت الحبوب : وبقهر : ولاخر معك
                  شهد وعينها على التلفزيون : الي يبي شئ يسوي لنفسه
                  طلال : قومي جهزي لي العشاء
                  شهد : قول للخدامه تحط لك
                  طلال بتريقه : من زوجتي أنتي ولا الخادمة
                  شهد : أنا ما تزوجتك علشان أكون خادمه لك
                  طلال سكت عنها مايبغى يتخانق معها لانه تعب من الخناق وقرب منها في خصله من شعرها طايحه مسكها ورجعها وراء أذنها
                  طلال بهمس: لازم نتكلم مع بعض و نتفاهم بهدوء وبدون صراخ
                  شهد ترتجف من قرب طلال لها
                  :شهد ماعد يهم ما فيه شي نتفاهم عليه وقامت
                  طلال مسكها رجعها تجلس : لا لازم نتفاهم ولا عجبتك حياتنا أنتي في مكان وانا في مكان
                  شهد بعدته عنها شوي : لا تتكلم
                  طلال : ما أبى أعيد ألي فات .. لكن من حقي يكون لي طفل
                  شهد : أنا ما قول لا لكن بعد سنه على الأقل
                  طلال مسك نفسه : وليه التأجيل
                  شهد : أنا ما هو مستعدة أكون أم الحين
                  طلال بغضب : وأنا ابي أولاد الحين وما عندي استعداد اجل سنه علشان حضرتك
                  شهد بصراخ : وانا مابي الحين واعلى مافي خيلك اركبه وراحت الغرفة
                  طلال انصدم من كلامها : طيب يا شهود أنا اوريك هذا جزاتي أني كلمتك

                  ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

                  بدر يحن على راس أمه علشان الملكة
                  : يمه متى بتحددو الملكة
                  أم طلال: وش فيك انهبلت
                  أم نوال بقهر : مستعجل ليه
                  بدر يبتسم : وليه ماستعجل .. ويلف على أمها ابي الملكة بعد أسبوع
                  أم طلال : لا ما يمدي البنت تتجهز
                  بدر : طيب بعد أسبوعين ولا رح أزيد
                  أم طلال : كلم أبوك يتفاهم مع الرجال
                  بدر: جلس اكلمك كان قلت من الصباح و اترجئ فيك واخر كلم أبوي
                  أم طلال انقهرت منه وتدور شئ تضرب فيه بدر

                  ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

                  طلال رجع يأخذ أورق العمل ودخل مكتبه وهو طلع
                  لحظه هدوء ونزل عند أمه يسال عن شهد
                  وشاف الخدامه : ماما و مدام شهد وين
                  الخدامه : ماما هو في بيت جيران مدام شهد ما في يعرف
                  وشهد داخله مع مازن وهي تضحك
                  طلال بغضب : وين رحتي
                  شهد تفاجاءت بطلال قدامها : رحت عند أمي
                  طلال بغضب اكثر : بإذن من تروحين
                  مازن : راحت معي ما هوب مع غريب
                  طلال وهو يأشر في يده يسكت : مازن لا تتدخل في شئ ما يخصك
                  و بصراخ على شهد : بأمر من تطلعين من البيت
                  شهد بخوف : أمي تعبانه ورحت اشوفها واتصلت على جوالك كم مره وأنت ما ترد وكتبت لك مسج
                  طلال : لا والله ما أرد وخذتي بعضك وطلعتي صح
                  شهد : أظن ماله داعي تصرخ وطلعت ما فيها شئ
                  طلال وصرخ اكثر : فيها انك في بيتي تطلعين ودخلين بأمري فهمتي ولا أفهمك بطريقتي
                  مازن واقف يطالع طلال وهو يصرخ على أخته ما هو عارف يتصرف
                  شهد بغضب : لا افهمك ولا تفهمني أنا راجعه مكان ماجيت مازن يللا ومشت
                  طلال مسك يدها : أنا ما هو رجال قدامك تتصرفين لحالك
                  شهد بنرفزه: فك أيدي
                  وبقرب مازن وطلال شافه : إذا قربت مارح يحصلك طيب
                  شهد بحده : لا تهدد اخوي وفك أيدي
                  طلال بنظره حاده لشهد : أنتي اسكتي ومازن روح بيتكم لو سمحت
                  مازن : مستحيل اطلع وتركها معك وأنت بحالتك هذي
                  طلال عارف شهد وحبها لمازن مستحيل تعرضه لاذى
                  بتهديد لشهد بحده: خليه يروح ولا أنتي تتحملي الي يجيه
                  شهد متاكده انه ما راح ياذي مازن لكن من الغضب يسوي أي شئ وبخوف على مازن: رح أنت وبعدين أكلمك
                  مازن بنظرة حقد وبتهديد: والله اذ صار فيها شئ ما رح أحد يفكك من أيدي
                  وطلع وهو يشوف طلال بعده ماسكها ...
                  ومن طلع مازن شهد فكت يدها من طلال وبغضب:
                  : أنا رايحه بيت خالي مستحيل أعيش معك أنت ما تبي تفهم او تقتنع ومن الأفضل ننفصل وبتركب الدرج
                  ومسكها وبغضب : أنا متى ما بغيت اطلق بطلق وروحه بيت خالك ما فيه و بشوف كيف تطلعين من البيت بدون أمري وسحبها معه قسمهم
                  شهد تحاول تفك يدها منه دخل غرفتهم ورماها على الكنب وقطع سلك التلفون وخذ وجوالها معه وبغضب وخذ المفتاح
                  طلال من عند الباب : وريني شلون تروحين بيت خالك وقفل الباب

                  ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

                  هدى بتعب : سعود ما اتصلت فيك شهد
                  سعود : لا واتصلت على جوالها مقفل
                  هدى : كح كح كح من جات أخر مرة مع مازن لا اتصلت ولا جاءت
                  سعود : أنتي اهدي وبكلم طلال
                  وهدى زاد عليها المرض ومشتاقه لشهد
                  سعود اتصل على طلال لكن طلال ما يرد وكرر الاتصال ولا رد

                  ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

                  واليوم ملكت بدر وسارة
                  طلال وشهد الكلام شبه منقطع بينهم
                  طلال ما خلاها تروح الصالون خلاها تجيها البيت
                  وبدر كل شوي اتصل يستعجلها لما طفش قفل جواله
                  و تروش وطلع من الحمام وهو لابس فوطه لافها ع خصره
                  شهد تجهز ملابس الحفله وما انتبهت لطلال
                  طلال : وين ملابسي
                  شهد رفعت رأسها ومره استحت نزلت عينها ع الارض على طول برغم مرور فتره على زواجهم ألا انها ما تتجرئ وتناظره وهو كذا
                  طلال عارف ان شهد تخجل منه علشان كذا طلع لها ويحب يشوفها تحمر من الخجل ولا تتجريئ عليه
                  شهد بغضب وعينها على الأرض: ما تعرف تكمل لبسك في الحمام وتطلع
                  طلال يبتسم : لا ورحي طلعي لي ملابسي بسرعة
                  كانت بتعاند بس شافته كذا ... عطته ملابسها
                  ولبس وتعطر وهو طلع تذكر ورجع
                  طلال : أنا برجعك بعد الحفله
                  شهد بعناد : برجع مع ماجد أو مازن
                  طلال عصب : قلت لك بترجعين معي ولا تكثرين كلام
                  طلع وترك شهد تشتم وتدعي عليه

                  ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

                  سارة عصبت على شهد لانها ماجات معها الصالون
                  : ما فيكم خير أنتي ولا ألي مسافره شهر عسل
                  توقفون جنبي
                  شهد حاسه بشعور سارة بالخوف والخجل
                  شهد : اسفه اني ماجيت معك وأنتي عارفه الوحش ألي عندي متحكم
                  سارة تبتسم : عارف لايكون أخوه نفس الطبع
                  شهد تضحك :ههههههه لا أطيب هادي و حنون وساعات عنيد
                  سارة بغيره : وش رأيك تتغزلين فيه قدامي
                  شهد :ههههههههه معي القمر وش لي في النجوم
                  سارة بسخرية : من شوي وحش والحين قمر شهود وش السالفه
                  وقبل ما ترد شهد دخلت أم شهد وهي تعبانه أصرت تحضر الخطوبه بحكم ان أم سارة متوفيه
                  أم شهد وهي تضم سارة وتبارك لها : الف مبروك وعقبال العرس
                  سارة بكت كانت تتمنى تكون أمها و أخوه موجدين
                  شهد : يمه خربت مكياجها الحين بدر بيهرب
                  أم شهد ضربت شهد على كتفها : كان هرب طلال وأنتي نافخه له وجهك
                  سارة فطست من الضحك على شكل شهد وهي تطالع أمها :ههههههههه حلوه بنت عمتي
                  شهد منقهرة : اعجبتك كثير وبنت خالك ناسيه اني بنتها
                  سارة وهدى :ههههههههههههه
                  شهد بمكر : اضحكي بدر متحلف فيك على العصير تذكرين
                  سارة بخوف : اجل ماني طالعه له
                  شهد بسخرية : هو بكيفك ما طلعي له بيجي غرفتك
                  سارة بخوف : ما يقدر
                  شهد رفع حاجبها : في العند ما في احسن من عائلتنا
                  أم شهد : وأنتي اكبر مثال .. وجع يا شهود خوفتي البنت
                  شهد :ههههههه يللا نزلي علشان بدر يدخل
                  سارة بخوف: لالا خلاص مابي
                  شهد مستغربه: وش ما تبين
                  سارة : مابي انزل
                  شهد : بلا دلع بنات
                  ونزلتها شهد سارة وهي ترتجف وكانت كثير أنيقة فستانها أنيق ودخل بدر وانبهر في شكلها
                  بعد لبس الدبل وقطع الكيك المصوره تصورهم
                  وهي تشربه العصير بدر : لا تسكبينه علي انتبهي
                  سارة عصبت عليه وتكلم شهد : هذا الخجول أنتي تضحكين علي
                  شهد استغربت من سارة وبعدين فهمت و اضحكت

                  ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

                  شهد وراجعت مع طلال
                  وهي تفك اكسسوارات شعرها دخل طلال ويطالع فيها بإعجاب
                  شهد : عينك لا تطيح من مكانها
                  طلال عصب من كلامها في خاطره :اوكي يا شهود أنا بوريك
                  قرب منها وهالشي اربكها لمس خدودها بكل حنان
                  وشهد بعدت عنه بسرعة لكن هو مسكها وبهمس:حنا متخانقين صح ما هو معناتها اني متنازل عن حقوقي كزوج و باس رقبتها وباس جبهتها
                  شهد ارتبكت وبعدت عنه تفكر كيف تبعده عنها لو رفضت بيجبرها بتردد : أنا محرمه اليوم عليك يعني اذ فهمت
                  طلال فهم عليها وهو شك : لو تكذبي ياويلك مني ورح غرفتها
                  شهد تدعي في قلبها انه ما يكشفها

                  ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

                  بعد الحفلة
                  أم طلال تبارك له وتدعي
                  مبروك وعقبال العرس
                  بدر يضحك : ان شاء الله قريب
                  أم طلال : ان شاء الله مستأنس
                  بدر وهو يحضن أمه : مستأنس لا بطير من الفرحه
                  أم طلال : الله يوفقكم أن شاء الله
                  الكل رح ينام بعد تعب اليوم

                  ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

                  طلال كشف شهد وهي تصلي الفجر ومن الغضب
                  منعها تطلع من البيت
                  شهد تضايقت من الحبسه وطلبت تروح تزور أمها وهو رفض
                  طلال جالس على الكنب يقرا كتب شهد جلست جنبه طلال طالعها من طرف عينه عارف تبغى شئ
                  شهد تبتسم : طلال حبيبي
                  طلال كتم الضحكه وعينه على الكتب : هممممم
                  شهد : طلال حبيبي أنا اكلمك طالعني
                  طلال يسكر الكاتب ويلتفت عليها : نعم
                  شهد وهي تلعب بياقة ثوبه وتبتسم : طلال ما خلص العقاب
                  طلال يفتح الكتاب وبحده : ولا راح يخلص
                  شهد تحاول ترضيه : حياتي طلال راح اسمع كلامك ولا اعاند معك والي تبيه اسويه لك بس خلني اشوف أمي
                  طلال بسخرية : ممم الحين الي ابيه تقومين عن وجهي .. وأمك شفتيها في خطوبة بدر اظن
                  شهد توقف : والله حرام عليك شفتها أمي لكن تعبانه ابي اشوفها اطمن عليها
                  طلال بتسلط : لا
                  شهد بترجي : خمس دقايق اطمن بس
                  طلال معاند : لا وزيادة لا
                  شهد بيأس : طيب خلني اتكلم بتلفون بس اطمن عليها
                  طلال وهو يهز راسه : ولا حتى بتلفون
                  شهد بكت من القهر : والله يا طلالوه ان صار في أمي شئ وأنا ما شفتها لخليك تندم
                  طلال وقف بحده : أنتي لك وجهه تتكلمين بعد الكذب المفروض ما تكلمين او تهديدين
                  شهد بغضب : هذني حلفت يا طلال ان صار في أمي شئ لخليك تندم
                  __________________

                  تعليق

                  • شهوده الكتكوته
                    عـضـو فعال
                    • Jul 2009
                    • 138
                    • مــج ــنونكـ مــا يـخ ــونكـ

                    #29
                    رد: ما تخيلتك حبيبي / روايه كامله



                    ( الجزء العشرين )




                    طلال بغضب : لا تهددين
                    شهد بقهر : والله اعلم عمي على ألي تسويه فيني
                    طلال عصب عليها مسكها من شعرها: والله ياشهد لو أحد يدري ألي يصير بينا لايكون اخر يوم في عمرك
                    شهد خافت من تهديد طلال و ماردت عليه
                    طلال وهو ماسك شعرها : سمعتي ولا ازيد
                    شهد تألم وتبكي : طلال والله حرام عليك
                    طلال حن عليها شوي لكن ما غير قراره

                    ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

                    بعد مرور أيام على خطوبه بدر
                    شهد تطالع بدر و تبتسم .. وبدر ما هو عارف على ايش تبتسم
                    بدر رفع حاجب : ليه تطالعيني
                    شهد تبتسم : وش سويت في سارة
                    بدر وهو يشرب العصير : ما سويت شئ
                    شهد نرفع حاجب : متأكد ما سويت شئ وهي متصل لي ماتبي تشوف وجهك إلى يوم العرس
                    بدر يضحك وبحرج : ههههه ما هو بكيفها
                    شهد : هي قالت لي بصراحه متوقع منك
                    طلال : أنتي وش فيك تحققين معه ومن وين كلمتك
                    شهد وهي تطالع بدر : من عند أمك و أنت ماتعرف وش مسوي في سارة
                    بدر بسرعة وهو يأشر بيده: طلال وهو نصحني بكذا
                    شهد شهقت : أنت ألي يقول لك أخوك الخبل تنفذ على طول ... وهي تقلد صوت بدر : هو نصحني بكذا
                    بدر واحمر وجهه من الخجل
                    طلال بحده : خبل في عينك يا دبه .. أيه نصحته عندك مانع
                    شهد : بسم الله علي ألي اضعف منك يالاهبل .. ونصحيتك مثل وجهك بايخه
                    طلال بتريقه : مصدقه نفسك يالبطه .. و انتي لا تدخليني في اخوي
                    شهد : أحلا منك يالضفدع .. بتدخل هو ولد عمي واخوي
                    بو طلال بحده: أنت وهي ما تستحون متى بتعقلون لولا تبون العقال
                    شهد جالس عند عمها وبدلع : عمي اهون عليك
                    طلال بغيره : ايه تهونين عليه.. وأنا ألي تدلعين علي ما هو على أبوي
                    بوطلال وبدر :هههههههههههههههههه
                    بدر: هههههههه يلعن أبو الغيره حتى من أبوي
                    شهد : أنت ماتعرف تدلع ... وقامت بسرعة وجلست جنبه ومسكت يده طلال شكله تفاجيء من حركتها
                    طلال استغرب : وش فيك
                    شهد تبتسم بمكر: ادلع عليك
                    طلال من طرف عينه :ههههههه هاتي من الأخر ويحاول يبتعد وهي ماسكه فيه
                    شهد بدلع : اشوف مامي
                    طلال بقهر : وأنا أقول ادلع ما يطلع الا في مصلحه لا لا وقام عنها
                    شهد تتأفف: خلني أروح ليه أنت غثيث
                    طلال واقف : أنا غثيث كنت بخليك الحين لا وخلي كلمتك تنفعك وراح عنها
                    شهد تلف على عمها وبصوت عالي : موت اولدك على يدي
                    طلال وهو يركب الدرج : إذا قدرتي سويها
                    شهد تتأفف : والله سخيف ودمه ثقيل
                    بوطلال وبدر:هههههههههههههههه

                    ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

                    هدى زاد عليها المرض وشالها سعود المستشفى
                    ودخلها العنايه المركزة
                    وسعود واقف بخوف على أخته وهو يشوف دكتور طالع ودكتور داخل
                    بعد ساعتين طلع الدكتور
                    سعود من الدكتور حس بألم في قلبه بس تمسك
                    الدكتور بحزن: عظم الله أجرك
                    سعود من الحزن جلس على كرسي وهو يقول والدموع تنزل : ان لله وان اليه راجعون وكررها عدة مرات
                    وحس بعدها انه ضايع ماهو عارف يتصرف فاتصل في بوماجد علشان يوقف معه ويعلم شهد

                    ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

                    شهد : يمه ليه تبعدين عني وهي تحاول تمسكها ولا بقادره وهدى تبعد اكثر عنها لما اختفت
                    شهد تصرخ : لا يمه وين رحتي يمه
                    طلال قام مفزوع من صراخ شهد وهي تنادي امها ويحاول يصحيها من النوم : شهد اصحي شهد
                    وفتحت عينها وهي تصرخ : ابي امي ابي اروح الحين طلال يحاول يهديها : شهد تعوذي من الشيطان كان حلم
                    شهد تبكي : لا ماهو حلم انا حاسه أن امي فيها شئ قوم خلنا نروح لها
                    طلال يحاول يهديها : أنتي قومي صلي الفجر لا رجعت من المسجد اوديك
                    طلال دخل الحمام يتوضا وشهد جلست تدعي انه امها بخير

                    ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

                    بوماجد جاء مع ماجد ومازن المستشفى
                    روح عند سعود وهو شبه منهار
                    بوماجد : شلون أم شهد
                    سعود وقف وضم بوماجد ويبكي : راحت يوسف راحت هدى عطتك عمرها
                    بوماجد مسك نفسه لاينهار قدام سعود و اولاده
                    بوماجد : سعود لازم تكون اقوى من كذا
                    سعود يبكي : شلون اكون قوي وأختي الوحيده راحت
                    مازن بحزن : شهد درت
                    سعود : هي ماتعرف بمرض أمها وشلون أقول لها
                    بوماجد بحزن: قوم الحين نصلي وبعدين نخلص أجرات الدفن ونعلم شهد

                    ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

                    طلال بعد مارجع من المسجد شاف شهد جالسه على السجاده وتقرا قران بخشوع
                    نام شويه الي الساعة سبع قام يتروش وشاف شهد بعدها على جلست الفجر وتروش ولبس وبطلع وشهد طالعه وراء وشايله عباءته في ايدها
                    طلال باستغراب : على وين
                    شهد بحده: نزلني في طريقك بيت خالي
                    طلال : ما هو الحين العصر
                    شهد بغضب : طلال أنت قلت بتوديني وغصب عنك بروح
                    طلال وهو ماسك اعصابه : شهد قلت لك العصر وأنا الحين متأخر على العمل
                    شهد تركت طلال واقف مكانه ونزلت تدور عمها يوصلها : السلام عليكم وحبت راس أم طلال .. وين عمي
                    أم طلال : تعبان شوي وما هو رايح الشغل اليوم
                    شهد بسرعه : وبدر
                    بدر : طلع من نص ساعة
                    شهد تضايقت أن اليوم كل شئ ضدها وزداتها الضيقه في قلبها وبكت بحرقه وأم طلال اتحيرت معها

                    ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

                    طلال طلع شاف سعود وعمه بو ماجد
                    استغرب وجودهم الصباح وخصوصا وجود سعود مع عمه وحب راس عمه وسلم على سعود ..
                    طلال متوتر : خير صاير شئ
                    بوماجد بامر : روح ناد ابوك وشهد
                    طلال دخل البيت شهد بعدها تبكي في حضن امه وطوالي راح عند أبوه وقال له..
                    بوطلال نزل بسرعة وراء طلال وشهد من شافتهم نازلين خافت اكثر
                    طلال رجع حزين ويطالع شهد : عمي وسعود في المجلس يبونك
                    شهد ما هي قادرة توقف وبخوف : صاير شئ
                    طلال : تعالي المجلس و بتعرفين
                    تحس رجلها ماتقدر تشيلها و طلال جاء يساعدها ودفت يده هذي الحركه حزت في قلبه..
                    وقفت وتمشي ببطئ ماودها توصل وتمنئ يكون ابعد من كذا ...
                    ودخلت وشافت الكل ساكت وبترجع لكن طلال مسكها ودخلها وهي تشوف سعود وعيونه بالارض وجلست جنب سعود وهي تسال وخوف : صاير شئ
                    بوماجد وقف وجلس جنبها : شهد تعرفين اذ جاء قضاء الله لايرد
                    شهد ترفع عينها في أبوها : من
                    بوماجد بحزن : شهد أنتي
                    شهد تقاطعه وبحده : من
                    بوماجد سكت ماقدر يقول والدمعه نزلت غصب عنه
                    بوطلال بتردد : أمك
                    شهد ما هي فاهمه : من
                    سعود خاف عليها :شهد أنتي معي
                    شهد والدموع متحجره في عينها : سعود سمعت وش قال يكذب صح يكذب
                    سعود يبكي : شهد هذا قضاء الله
                    شهد تطالع في سعود وكأنها ما فهمت شئ من ألي يقول
                    طلال قرب منها وهو يهزها :شهد أنتي سمعتي وش قال سعود
                    شهد من شفت طلال حست بغضب وبعدت يده وتصرخ: أنت بذات لا تلمسني أنت السبب في موت أمي
                    الكل يطالع ومستغرب كلام شهد .. طلال يحاول يقرب منها : شهد ات
                    شهد تبكي تصرخ : أنت حرمتني اشوفها اكرهك وفقدت اعصابها تضرب على صدره و تشمخ في وجهه وهو يحاول يمسك يدها لكن شهد جاتهاء قوة غريبه حتى بوطلال و بوماجد وسعود ماقدروا يبعدونها عن طلال كانت ماسكه فيه بكل قوتها وبعدوها بعد ما طلع الدم من وجهه ورقبته
                    شهد وهي تشهق من شدة البكاء:سعود خذني من هنا
                    سعود يهديها : روحي جيبي عباءتك
                    شهد طلعت ورجعت بسرعة :سعود يللا .. وهي تطالع وبغضب والدموع في عينيها وانت ورقة طلاقي توصل لي اليوم قبل الظهر وطلعت
                    بوماجد بيتكلم مسك يده بوطلال يمنعه يتكلم
                    طلال وقف ومستغرب كلامها ونظرات الكره في عينها
                    ومرت أيام العزاء بطيئة

                    ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

                    الكل حزين وشهد منهارة تماما
                    سارة تحاول توقف معها وهي ترفض
                    شهد من بعد موت امها رافضه تشوف حد

                    ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

                    عمر قطع شهر العسل ورجع لما عرف بوفاة هدى
                    وعزء سعود وحاول يشوف شهد ورفضت تقابله
                    عمر بحزن : سعود لازم تطلع شهد من الحالة ألي فيها
                    سعود : ومن قال ماحاولت هي عنيده
                    عمر برجاء : حاول مره ثانيه
                    سعود يتنهد : أن شاء الله

                    ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

                    أصر طلال يشوف شهد
                    طلال متضايق : سعود لازم أشوفها
                    سعود بحزن : شلون وهي رافضه تقابل أحد
                    طلال بقهر : ما هو بكيفها وأنا أبيها ترجع معي البيت
                    سعود: بروح اشوفها اذا ترضى تقابلك
                    وطلع سعود ينادي شهد وهي قافلة الباب وضرب الباب : شهد افتحي أنا سعود
                    شهد فتحت الباب وتمسح دموعها : خير
                    سعود : طلال يبي يكلمك
                    شهد بصرخ : وانا ما ابي اشوف وجهه وخليه يطلقني وسكرت الباب
                    سعود : استغفرا الله العظيم
                    سعود رح لطلال .. وطلال من شاف شكل سعود عرف ان شهد رافضه تقابله
                    سعود بخجل : طلال اس
                    طلال قاطعه : رفضت وطلع وهو مقهور منها

                    ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

                    سعود يقنع شهد ترجع لطلال وهي مصره على الطلاق
                    سعود: هذا طلاق ما هو لعب ومن الأفضل ترجعين له
                    شهد بغضب: ومن قال العب
                    سعود : بس طلال رفض الطلاق
                    شهد بحده : ما هو بكيفه
                    سعود : لا تخسرين طلال
                    شهد : طلال أنا من الأول مابيه وانتوا اصريتوا عليه
                    سعود : أنتي تعبانه الحين وبعدين قرري
                    شهد بإصرار : مارح اغير رائي وبكره راح اجيب أغراضي
                    سعود بغضب : أنتي ليه عنيده وتبين تخربين بيتك
                    شهد تلف عنه وجهها علشان مايشوف دموعها : أنت ما تعرف شئ وما ابي أتكلم
                    طلع سعود وهو حيران منها

                    ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

                    عمر وطلال على البحر في المكان ألي يحبون يجلسون فيه دايم
                    وبعد طول صمت
                    عمر : في شئ صاير بينكم
                    طلال يتنهد : صارت أشياء
                    عمر يحضن طلال : اتكلم أنا قبل ما كون عمك أكون صديقك
                    طلال بخزن : تبي أقول لك من أول يوم زواجنا أو من الأخير
                    عمر انصدم من طلال وكلامه وابتسم : اتكلم طلال وقول ألي في قلبك
                    طلال بألم : في يوم زواجنا تهاوشنا مع بعض وحتى في اليوم الثاني وهي نادتك لأنها خايفه مني وعلشان في غرفة واحده شهرين أو اكثر كأن أخوان
                    عمر ما توقع كلام طلال
                    طلال يكمل : لما اعتدلت الحياة بينا شويه اكتشفت تأخذ موانع من غير مادري
                    عمر : وش هذىانجنت ولا وشو
                    طلال بألم : وأشياء كثيره صارت
                    عمر: اتركها لما تهدا وارجع كلمها
                    طلال : وهذا انا صابر عليها وبشوف الأخر معها
                    عمر حب يغير مزج طلال : ليه تهاوشتوا ليلة العرس
                    طلال طالع عمر بأجرام وهو يقرب منه : تركت كل شئ وتسال عن ليلة العرس بس
                    عمر يرجع على وراه وطلال يقرب منه : طلال اهدا وهذا سوال عبيط طلع مني.. ويركض عمر على سيارته ويقفل الباب
                    طلال يضرب الشباك : افتح يالجبان افتح
                    عمر بضحك : هههههههه بايع عمري أنا علشان افتح لك
                    طلال بسخرية : اذ انت ما هو قد السؤال ليه تسال
                    عمر : انا خابر لليلة العرس رومانسيه ما هو هواش مع العروس
                    طلال تنرفز ويعرف عمر ما يحب أحد يغلط على شهد
                    : والله يوم تكون العروس عاقله وناعمه ما هي وحش اللهم يا كافي الشر
                    عمر عصب على طلال نزل من السيارة : أنت كفوا تغلط عليها
                    طلال مسك عمر من رقبته : كفوا ونص وش اسوي فيك الحين
                    عمر يبعد يد طلال : ههههههههه امزح معك واحترمني أنا عمك
                    طلال يكن هذي أول ضحكه من فتره : هههههههه هذي المصبية انك عمي وعم الساحرة
                    عمر :هههههههه الله يعيني عليك وعليها طلال أنت تحب شهد
                    طلال تفاجاء من سؤال عمر وطلال سكت ما رد

                    تعليق

                    • شهوده الكتكوته
                      عـضـو فعال
                      • Jul 2009
                      • 138
                      • مــج ــنونكـ مــا يـخ ــونكـ

                      #30
                      رد: ما تخيلتك حبيبي / روايه كامله

                      ( الجزء الواحد و العشرون )





                      بوطلال : وشلون شهد الحين
                      أم ماجد بحزن : قافله على عمرها ورافضه تقابل أحد
                      أم طلال بيأس : حتى عمر وريم ارفضت تطلع لهم
                      بوماجد بغضب : هذي اكيد انجنت
                      أم ماجد بحده : لا تنسى الي ماتت أمها ما هي غريبه
                      بوماجد بغضب : لا ما نسيت ولا نسيت وشو سوته بطلال
                      بوطلال بقهر : لانه حرمها من شوفت أمها وحنا ما ندري عنهم
                      بوماجد : رجال وهو حر في امرته
                      ام طلال بغضب : لا ما هو حر في الي سواه
                      بوماجد بحده : لا حر هي زوجته ولازم تسمع كلامه وهو ما غلط
                      ام ماجد بقلبها: طول عمرك قاسي يوسف حتى على بنتك في محنتها
                      بوماجد بتسلط : أنا بكلم سعود يرجعها بيته طولت الجلسه عنده
                      ام طلال : هي طالبه الطلاق من طلال
                      بوماجد يضرب كف بكف : لا هذي أكيد انجنت من توفت أمها بعدها مصره
                      ويحط يده على رأسه : الله يعينا على المصايب الي بتجي من شهد اذ أصرت لكن طلاق مافي

                      ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

                      مر تقريبا شهر على وفاة هدى وزعل شهد من طلال
                      شهد جات تلم ملابسها واغراضها وهي تعرف انه محد فيه الصباح البيت جات مع سعود
                      ترتب الثياب في الشنطه دخل طلال وهي تفاحات بوجوده
                      وطلال نفس الشي هو ماخذ أجازه من العمل
                      شهد ما هتمت لوجوده وحطت ثيابها في الشنطه وهو يطالعها من فوق لتحت .. حست من نظراته بشوق وطلال بغضب: وش تسوي
                      شهد ما اتحملت نظراته و ما رده عليه وكملت شغلها .. طلال انقهر منها وقرب لها ومسك يدها :لما اكلمك ردي علي
                      شهد اسحبت يدها بقوة منه : ما بينا كلام
                      طلال بغضب : لا فيه واكثر من ما تصورينه
                      شهد وبتحدي : الكلمه الي بينا انك تطلقني
                      طلال بعند: بأحلامك أطلقك سمعتي بأحلامك
                      شهد بغضب : غصب عنك وما هو بكيفك
                      طلال يهدا من نفسه ويمسك كتفها : شهد خلينا نتفاهم بهدوء
                      شهد تبعد يده : ما بينا تفاهم غير الطلاق
                      طلال عصب عليها : طلاق ماني امطلق لو تجلسين مائة سنه عند أبوك
                      شهد : ليه أنا مابيك مابيك
                      طلال بتسلط :وأنا ما اتنازل عن شئ ملكي
                      شهد بغضب : أنا ما هو ملكك وما راح أكون في يوم ملكك
                      طلال بثقة: تبين اثبت لك انك ملكي اليوم وبكره الي اخر العمر
                      شهد خافت من نبرت كلامه وارجعت على وراها : أنت وش أنا مابيك افهم
                      طلال بغضب : لا أنا الي بفهمك بطريقتي وأنا ابيك وانك ملكي ويمسكها ويجرها معه لسرير

                      ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

                      نوال فرحانه : يمه سمعتي شهود طالبه الطلاق
                      أم نوال : لا تفرحين كثير طلال رافض يطلقها
                      نوال بحزن : يمه لا بيطلقها
                      أم نوال : أنتي تعرفين طلال إذ رفض شئ
                      نوال ترفع يده : يا رب راس طلال يلين
                      أم نوال : اذ طلق شهد تبينه
                      نوال بفرح: أكيد طلال لي أنا
                      أم نوال : طلال مايناسبك نوال
                      نوال : يمه لا تقولين كذا حرام عليك الا يناسبني

                      ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

                      طلال : شهد أنتي اجبرتني اسوي كذا معك
                      شهد تبكي وما ترد عليه وهي تغطي نفسها
                      طلال راح يتروش .. وطلع ولف الفوطة على خصره وهي واقفه بنظرات كلها احتقار وحقد : انت حقير اكرهك وطول عمري اكرهك واذا أنت رجال من ظهر رجال طلقني الحين
                      طلال وقف مكانه منصدم وهو يسمع كلمت اكرهك
                      : انتي طالق
                      ودخل غرفة الملابس وغير وهو طالع شافها واقفه مكانها : اتمنئ من ارجع ما القاك وطلع
                      شهد بعد ما اسمعت كلمت انتي طالق الدموع جفت من عينها

                      ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

                      شهد ترجى في أبوها يسمح لها بسفر
                      بوماجد : ليه تسافرين مع خالك
                      شهد بحرن : فترة بسيطه وارجع
                      بوماجد : لا ياشهد وزوجك مافكرتي فيه
                      الي الحين ماحد يعرف عن طلاقهم
                      شهد متردده وبألم : احم يبه طلال طلقني من كم يوم
                      بوماجد انصدم وبغضب : وشو وليه ماقلتي من قبل وحنا وين عنكم ليه وتتصرفون لحالكم
                      شهد تبكي : لانها لزاوج من الأساس غلط
                      بوماجد : والحين تبين تهربين بدل ما تواجهين
                      شهد بتعب : بيه الله يخليك خلينى اسافر وارتاح لرجعت اتكلم معك في كل شئ
                      بوماجد حس اذ سافرت ماهي راجعه وماقدر يرفض: خلاص لرجعتي اتكلم معك


                      ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

                      طلال طلق شهد وهي سافرت مع سعود
                      وستقبلهم سلطان
                      وهو مستغرب وجود شهد معه وسلم على سعود
                      : عظم الله أجرك والحمد على السلامة
                      سعود : أجرنا و أجرك
                      سلطان : اكيد تعبانين
                      سعود : يلا وين حجزت لنا
                      سلطان : لا أنا اجرت لكم شقه
                      سعود : احسن ريحتني من ادور شقه
                      سلطان عزاء شهد وهي ماردتعليه
                      سلطان مستغرب سكوت شهد وداهم الشقه وهي مقابله شقته

                      ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

                      بعد مرور شهرين
                      طلال تغير صار عصبي من يكلامه احد هب في وجهه
                      وقرر يروح العمره
                      وبعد مارجع من العمرة قرر يخطب نوال

                      ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

                      ريم : عمر خلص شهد سافرة وانت بعدك حزين
                      عمر بألم : شهد سافرت بدون ما تسلم علي بدون ما شوفها ورافضه تتكلم معي بالتلفون
                      ريم : شهد ماسلمت على احد علشان ما تغير رائيها بسفر
                      عمر : ليه ماحد مانعها
                      ريم : شهد تتهرب من الموجه مع احد
                      عمر : مافهمت
                      ريم بشك : شهد هربت علشان لاتضعف وترجع لطلال
                      عمر بصدمة : لا يكون تحب طلال
                      ريم تبتسم : أكيد
                      عمر باستغراب : تحبه وتطلب الطلاق
                      ريم : أي شهد عندها قنعها ان الحب ضعف وهي مستحيل تضعف او تظهره مشاعرها لحد
                      عمر : وهي تعند طلال .. وطلال ماعطها فرصه تظهر الحب له
                      ريم بتردد : طلال اعند من شهد و عصبي
                      عمر بسخرية : كملي بعد مدام ريم
                      ريم اضحك : ههههههه لا خلص
                      عمر : شهد تقول لك كل شئ
                      ريم : مممم تقريبا وحنا في شهر العسل انقطعت عني
                      عمر بحيره : اذا هم يحبون بعض ليه يعاندون بعض
                      ريم : من هم صغار كذا و اكبرو وتزوجوا وما تغيرت اطباعهم
                      عمر يبسم : تعرفين انهم أغبياء

                      ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛


                      فرح مستغربة نوم شهد طول اليوم
                      :سعود متلاحظ نوم شهد غريب
                      سعود : لا عادي
                      فرح : شهد ما تحب تطول في نوم من جينا وهي نايمه و اكلها قليل
                      سعود : يمكن الفترة لا مرة فيها هي السبب
                      فرح : أنا شاكه في شئ الله يستر
                      سعود :في وش شكها
                      فرح : اذ طلع شكي صح شهد لازم ترجع لطلال

                      ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

                      سلطان فرحان بسعود ويسهر معه ويسال عن شهد ويقول له نايمه
                      سلطان بقهر: وانا من اجي شهد نايمه وهي ما اطلعت الي مرتين معانا المجمع التجاري...... القريب ومتضايقه
                      سعود :هههههه زين تطالع شوي
                      سلطان :سعود ليه شهد معك
                      سعود : شهد تطلقته من طلال
                      سلطان بحده : ليه
                      سعود : ماحد يعرف ولاهم راضين يتكلمون
                      سلطان : أنت تكلمت معها حاولت تفهم شئ منها
                      سعود : من بعد وفاة امها صارت ماترد على احد لا بكلمتين أي ولا
                      سلطان : انا بحاول معها

                      ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

                      كم مرة عمر وريم يتصلون على سعود يتطمنون على شهد وهي رافضه تتكلم مع احد وحابسه نفسها في الغرفة
                      دخل سعود الغرفة علي شهد بغضب وهي تبكي
                      سعود بغضب : شهد هذي ما هي حاله معك
                      شهد تبكي : خالي الله يخلك خلني في حالي أنا تعبانه
                      سعود : لا يشهد أنتي من جاين هنا على هذا الحال ورافضة تكلمين ابوك حتى مازن
                      شهد تصرخ : مابي اشوف او اكلم أحد وإذا أنت متضايق مني اقدر اخذ لي شقه
                      فرح : شهد هدي شوي وسعود خايف عليك
                      شهد : اطلعو من غرفتي انا تعبانه
                      سعود بعناد: لا وطلعي قدمي علشان تأكلين
                      شهد تحس رأسها يدور وما هي قداره تمشي و إغماء عليها
                      سعود بخوف يشيل شهد : فرح جيبي احجابها بسرعة

                      ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

                      طلال يناديها بصوت عالي : شهد
                      جت تركض وهي خايفه ولما قربت له ضمها بقوة وباسها في وجهها
                      شهد يخوف:في شئ طلال
                      طلال يبتسم: لا اشتقت لك موت بس
                      شهد دفته عنها وتضرب فيه:خرعتني والاخير اشتقت لك
                      طلال :هههههههه و ما هو وجه رومانسيه
                      وهو يضحك تذكر شلون شكلها وهي خايفه عليه
                      طلال يطالع في المرايه وعاتب نفسه على التسرع في الزواج من نوال وهو ملك عليها من أسبوعين
                      ودخل بدر عليه وهو يبتسم: يلا ياعريس تأخرنا
                      طلال بألم : هذا شكل عريس
                      بدر يمزح : ممممممم يعني
                      طلال يبتسم: ارفع معنوياتي شوي
                      بدر : طلال ادري سؤالي مو وقته
                      طلال بحزن : عارف و مابي تسال ولا رح اجاوبك عليه وتأخرنا على الناس
                      بدر ووضع يده على كتفه وبإصرار : أنت تحبها ليه طلقتها
                      طلال بصوت عالي وتوتر: أنا ما حبها ما احبها
                      بدر: طلال لا تخبي علي تكلم
                      طلال بالم : هي تكرهني أنا اتعذب وأنا اشوف شكثر هي تكرهني ما ابي اتعذب كذا يا بدر ما ابي
                      جلس طلال على الكنبة وهو يتنفس بصوت مسموع
                      بدر حزين على اخوه ويشوفه كاتم الحزن في نفسه ما واندهش هو الألم الذي يشعر فيه طلال

                      ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

                      صحت شهد وهي تشوف كل شئ ابيض
                      : أنا وين
                      فرح تبتسم: أنتي في المستشفى
                      شهد وهي تحاول تقوم : ليه
                      دخل سعود وهو في قمة غضب ومسك شهد من يده
                      :اقدر اعرف أنتي حامل من مين
                      شهد انصدمت من كلام سعود وسحبت يدها بقوة
                      حامل وحطت يدها على بطنها ما هي مصدقه انه حامل وبغضب : من طلال
                      سعود بحده : أنتي تركه طلال من أربع شهور أنتي في الثلاث و ماشفتي طلال خلال هذي الفتره شلون
                      فرح : سعود هذي تربيت أختك شلون تشك
                      شهد بغضب: أنت تشك فيني في أخلاقي سعود
                      سعود بغضب : شلون
                      شهد تبكي : لما رحت اخذ اغراضي كان هو في البيت ولا تبي اشرح اكثر
                      سعود خجل من نفسه وهو يشك فيها : أسف لكن أنتي فكري فيها اشوي
                      شهد بغضب وتبكي : مابي افكر في شئ
                      فرح تغير جو الحزن
                      فرح تضحك:هههههه شهد أم لسان طويل تصير أم
                      سعود :ههههههه شهد لازم ترجعين لطلال
                      شهد بحده : لا
                      سعود : شهد فكري الحين بينكم طفل
                      شهد تبكي : اليوم زوج طلال من نوال شلون تبي ارجع له
                      فرح وسعود انصدموا من الخبر : لازم يعرف عن الطفل
                      شهد بغضب : والله اذ عارف طلال بطلع من البيت ولا اخليك تعرف مكاني
                      سعود بحده : بلا هبل اذ ماعرف اليوم بعرف بكره
                      طبعا شهد ترفض أي حد تقابله من اخوانها وهي تمنئ تقابلهم تخاف يعلمون طلال عن الحمل
                      تمسح على بطنها :انا عشت بدون ابو وانت بتعيش بدون أبو انا بكون لك أب وأم .. وبتسمت طلعت مثل ابوك عنيد بضربك هههههه يكفي عنيد واحد في العائله

                      ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

                      سلطان انصدم من عرف انها حامل كان يخطط انه يخطب شهد بعد ما تخلص عدتها وهو مصدق انه طلال طلقها والحين عرف شهد ماهي له وقرر يتعامل مع شهد على انها اخته ويساعدها

                      ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

                      بعد أربع سنين
                      بوماجد : مفتقد شهد وحزين لانها رافضه تشوفه او تكلمه
                      عمر وريم :عنده بنتين شهد وغلا
                      شهد على بنت اخوه شهد الي افتقدها من سافرت
                      ماجد: تزوج وحده من قريبات أمه من سنتين وما عنده أطفال الي الحين
                      بدر وسارة: تزوجوا بعد سفر شهد بسنه عندهم بنت رزان وهي حامل في الثاني
                      مروان: رجع من بريطانيا ويشتغل في مستشفى خاص ولا يفكر يتزوج
                      مازن: تخرج من الجامعه ويحس انه فرحته نقصه بدون شهد
                      و العلاقه بينه وبين طلال بس سلم يلومه على بعد شهد عنهم
                      طلال ونوال :ما عندهم أطفال
                      سعود وفرح :مستقرين في حياهم مع بناتهم الثلاث

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...