بنات أنا بقولكم قصتي وأنشاء الله يكون فيها مفتاح الفرج لكل مكروبه .. لا بالعكس أنا متأكده بأذن الله أنها راح تنفرج لها
بشكل ماكانت تتوقعه ..
أنا ترتيبي بين خواتي الثانيه من أربع بنات .. الحمد لله اللي أنعم علينا بالجمال والأخلاق والمواصفات اللي الكل يتمناها بس انا كنت أزيد عن خواتي كثير ..
أنخطبت أنا وأختي مع بعض وتملكت أختي وانا بعدها فأسبوع تملكت .. الكلام هذا قبل 5 سنوات المهم أختي تزوجت على طول .. وبالنسبه لي أنا .. صارت بيننا وبين اهل الرجال مشاكل وبلاوي كثيره وتعقيد الله العالم فيه .. المهم خلال هذي الفتره تزوجت اختي اللي أصغر مني وقبل شهرين جابت ولد يجنن الله يخليه لها وأنا لحد الان معلقه لاني المتزوجه ولا المطلقه ..
الرجال رافض يطلق حاول فيه أبوي وأخواني وعماني والواسطات رفض أغروه بالفلوس ورفض رفعت قضية خلع وصارلها فالمحكمة سنه وزياده وتعقدت الامور .. الدنيا كلها قفلت فوجهي حطي نفسك مكاني حتى وظيفتي تركتها بسبب الحاله النفسية اللي كنت أمر فيها .. صرت ماأقدر أنتج 24 ساعه مفهيه وسرحانه .. بالليل ما أنام لين يدوخ راسي من كثر الصياح .. وأغاني وحزن وحالي لله ..
المهم يوم أتملك كان عمري 23 والحين عمري 28 سنه قلت خلاص راحت علي .. صرت أنسانه تافهه بكل معنى الكلمه صار ميهمني شي ليل نهار برد حر ضحك بكاء أغاني وأستهبال و سماجه .. كرهت نفسي بشكل ماتتخيلونه ..
وفي يوم من الأيام كانت أختي الكبيره مسويه عزومه فبيتها ورحت هناك .. طلعت من بيتنا شخص ورجعت بعد 6 ساعات شخص مختلف تماما ..
اللي صار أني قابلت عند أختي وحده من صديقاتها صاحبة دين وداعية .. أختي كانت متفقه معها ومعلمتها فقصتي والوضع اللي انا فيه .. جتني وجلست جنبي أقسم بالله أول ماجلست جنبي وناظرتها حسيت براحه مو طبيعيه أبتسامتها وعيونها فيها أمل فيها سمو وتفائل .. قامت تسولف معي وهي تتكلم تمسك يدي مره ومره تحط يدها على كتفي ياناس جاني النوم أعذروني ع التعبير بس من جد حسيت براحه خياليه .. كنا نسولف نضحك فجأة سكتت وناظرت فيني بحزم وقالت : تبين أقولك على شغله تسوينها تنحل كل عقدك ومشاكلك ..
طبعا ضحكت قلتلها ما أظن مشاكلي بتنحل حتى لو أنحلت ماعاد فيه فايده ..
قالت : أستغفري ربك وأسمعي وش بقولك وسويه .. وخلال شهر واحد بس راح تتطلقين وتتزوجين اللي راح يعوضك عن كل اللي جرالك ..
قلت : مستحي ل
قالت : جربي منتي خسرانه شي ..
قلت وش ذا المعجزة .. وفعلا كانت معجزه قسما بالله يابنات
قالت : كل ليليه بعد صلاة العشاء تصلين الوتر ركعه وحده بس ..بعدها تقرين سورة الواقعه (( بتمعن وتدبر )) وتقومين وأذا جت الساعه 10 – 11 باليل أفتحي المصحف وأقري سورة (( البقرة )) كامله ..
وتستمرين على هالحال شهر .. أهم شي يكون عنك أراده وتصميم
طبعا أنا من كثر ماجرالي مستعده أسوي أي شي علشان أرتاح .. وأنا ماكنت أصلي .. يعني أذا صليت الفجر اليوم بكرا أصلي العشاء .. والحمدلله اللي هداني بفضله ومنته ثم بفضل تلك الأنسانه الصالحه ..
المهم أني رجعت للبيت تقريبا الساعه 12 بالليل .. على طول تروشت ورحت صليت ركعتين بكيت فيها بشكل رهيب وحسيت كل البلاوي والوسخ اللي فصدري طلع بعدها مسكت المصحف وقريت سورة الواقعه وبعدها سورة البقره وكان الشيطان كل شوي يحاول يستردني له ويقول يابنت البقره مره وحده تكفين يالغامدي ولا الحيدان يابنت تعبتي أنسي الموضوع أنك تختمينها الليله .. أنتي توك جايه وتعبانه خليها بكرا .. أقسم بالله أنه أكثر من 10 مرات اللي أقوم وأغسل وجهي وأتعوذ من الشيطان وأكمل القراءه .. خلصت منها بعد ساعتين لأني ماكنت أقراها متواصله كنت أقطع فيها وبعدها صرت أختم البقره بساعه وحده بس ... صرت أصلي الفجر والظهر والعصر والمغرب والعشاء ....صار عندي قوة وعزيمه وأصرار أبي ربي يرضى عني ويتوب علي و أتطلق وأتزوج الأنسان اللي يريحني وأعيش حياتي .. هذي الأشياء حطتها قدام عيون لامانه منقوله الجزاء الاول
بشكل ماكانت تتوقعه ..
أنا ترتيبي بين خواتي الثانيه من أربع بنات .. الحمد لله اللي أنعم علينا بالجمال والأخلاق والمواصفات اللي الكل يتمناها بس انا كنت أزيد عن خواتي كثير ..
أنخطبت أنا وأختي مع بعض وتملكت أختي وانا بعدها فأسبوع تملكت .. الكلام هذا قبل 5 سنوات المهم أختي تزوجت على طول .. وبالنسبه لي أنا .. صارت بيننا وبين اهل الرجال مشاكل وبلاوي كثيره وتعقيد الله العالم فيه .. المهم خلال هذي الفتره تزوجت اختي اللي أصغر مني وقبل شهرين جابت ولد يجنن الله يخليه لها وأنا لحد الان معلقه لاني المتزوجه ولا المطلقه ..
الرجال رافض يطلق حاول فيه أبوي وأخواني وعماني والواسطات رفض أغروه بالفلوس ورفض رفعت قضية خلع وصارلها فالمحكمة سنه وزياده وتعقدت الامور .. الدنيا كلها قفلت فوجهي حطي نفسك مكاني حتى وظيفتي تركتها بسبب الحاله النفسية اللي كنت أمر فيها .. صرت ماأقدر أنتج 24 ساعه مفهيه وسرحانه .. بالليل ما أنام لين يدوخ راسي من كثر الصياح .. وأغاني وحزن وحالي لله ..
المهم يوم أتملك كان عمري 23 والحين عمري 28 سنه قلت خلاص راحت علي .. صرت أنسانه تافهه بكل معنى الكلمه صار ميهمني شي ليل نهار برد حر ضحك بكاء أغاني وأستهبال و سماجه .. كرهت نفسي بشكل ماتتخيلونه ..
وفي يوم من الأيام كانت أختي الكبيره مسويه عزومه فبيتها ورحت هناك .. طلعت من بيتنا شخص ورجعت بعد 6 ساعات شخص مختلف تماما ..
اللي صار أني قابلت عند أختي وحده من صديقاتها صاحبة دين وداعية .. أختي كانت متفقه معها ومعلمتها فقصتي والوضع اللي انا فيه .. جتني وجلست جنبي أقسم بالله أول ماجلست جنبي وناظرتها حسيت براحه مو طبيعيه أبتسامتها وعيونها فيها أمل فيها سمو وتفائل .. قامت تسولف معي وهي تتكلم تمسك يدي مره ومره تحط يدها على كتفي ياناس جاني النوم أعذروني ع التعبير بس من جد حسيت براحه خياليه .. كنا نسولف نضحك فجأة سكتت وناظرت فيني بحزم وقالت : تبين أقولك على شغله تسوينها تنحل كل عقدك ومشاكلك ..
طبعا ضحكت قلتلها ما أظن مشاكلي بتنحل حتى لو أنحلت ماعاد فيه فايده ..
قالت : أستغفري ربك وأسمعي وش بقولك وسويه .. وخلال شهر واحد بس راح تتطلقين وتتزوجين اللي راح يعوضك عن كل اللي جرالك ..
قلت : مستحي ل
قالت : جربي منتي خسرانه شي ..
قلت وش ذا المعجزة .. وفعلا كانت معجزه قسما بالله يابنات
قالت : كل ليليه بعد صلاة العشاء تصلين الوتر ركعه وحده بس ..بعدها تقرين سورة الواقعه (( بتمعن وتدبر )) وتقومين وأذا جت الساعه 10 – 11 باليل أفتحي المصحف وأقري سورة (( البقرة )) كامله ..
وتستمرين على هالحال شهر .. أهم شي يكون عنك أراده وتصميم
طبعا أنا من كثر ماجرالي مستعده أسوي أي شي علشان أرتاح .. وأنا ماكنت أصلي .. يعني أذا صليت الفجر اليوم بكرا أصلي العشاء .. والحمدلله اللي هداني بفضله ومنته ثم بفضل تلك الأنسانه الصالحه ..
المهم أني رجعت للبيت تقريبا الساعه 12 بالليل .. على طول تروشت ورحت صليت ركعتين بكيت فيها بشكل رهيب وحسيت كل البلاوي والوسخ اللي فصدري طلع بعدها مسكت المصحف وقريت سورة الواقعه وبعدها سورة البقره وكان الشيطان كل شوي يحاول يستردني له ويقول يابنت البقره مره وحده تكفين يالغامدي ولا الحيدان يابنت تعبتي أنسي الموضوع أنك تختمينها الليله .. أنتي توك جايه وتعبانه خليها بكرا .. أقسم بالله أنه أكثر من 10 مرات اللي أقوم وأغسل وجهي وأتعوذ من الشيطان وأكمل القراءه .. خلصت منها بعد ساعتين لأني ماكنت أقراها متواصله كنت أقطع فيها وبعدها صرت أختم البقره بساعه وحده بس ... صرت أصلي الفجر والظهر والعصر والمغرب والعشاء ....صار عندي قوة وعزيمه وأصرار أبي ربي يرضى عني ويتوب علي و أتطلق وأتزوج الأنسان اللي يريحني وأعيش حياتي .. هذي الأشياء حطتها قدام عيون لامانه منقوله الجزاء الاول
تعليق