رجعت لكم مع بارت جديد فيه احلى الاحداث
واتركم مع البارت الرابع
في بيت ابو فهد
حمددددان:بصدمة :رفضتتتتتتتتتتتتتته
فهد:اي والله
حمدان:وانا اقول بو الشباب ليه مايدق ولا يسال
فهد:من صجك
حمدان:اي والله
فهد:قوم خل نروح له
حمدان:يو فهد مالي خلق روح انت انا بنام وراي روحة للشركة
فهههد:اللي يريحك طيب
حمدان/تصدق وش ودي به
فهد:وشو
حمدان:تعال معاي وتعرف وش ودي به
فهد يلله
حمدان:راح وحط يده على عيون ريماس
وهي تبي تحاول تعرف مو قادرة
وفجاه مسك يدها ورفها لفمه وعضها عضة قوووية
ريماس بالم:اي
حمدان:اجل زاعجتنا عليه وبالنهاية ترفضينه
ريماس:وش عليييييييك
حمدان:علي منك
ومسك يدها فجاه وعضها اقووووى شي عنده
ريماس:اي
عقوووووم
حمدان:وشو عقووووم
فكر فكر :وجع انشاء الله زقوووم لك مين معلمك هذا الكلام
ريماس:مالك دخل صديقتي ارتحت
حمدان:هز راسه استهتار لها
ريماس:وووخر عني
وراحت غرفتها تنام
في بيت ام عبدالله
مرت 3ساعات وجنى بالمطبخ طايحة
ومحد بجنبها وام عبدالله راحت غرفتها ... على طووول
دخل نايف وكان بيده اكياس فيها كم غررض للبيت
وشاف البيت صخة مافيه حد ودخل وانصدم ب...
في بيت نور وفارس
فارس:ياربي وش تبين
نور:فروس قوووم عاد
فارس:وشو ياشينها اقول فروووس من لسانك
نور: تتحلطم كلا يحطمني ومايعطيني فرصة اتغير عليييييييه
فارس:وش فيك تتحلطمين كنك ثووور
نور بغيظ:ولاشي
فارس:على بالي اقوووول رووحي جيبي لي طشت فيه
ماي وملح وتعالي سوي رجولي ابي احس انو المهر اللي دفعته منه فايدة ربحت
منه مو خسرت وبس حسافه عليييييييييك يا30000 ثلاثين الف ريال
نور:حتى المهر ذالني عليه ويبي قيمته ياليتني مارحت ورى قلبي ووافقت عليييييك
ياليتني تزوجت علي ولا خذتك اهو يحبني ويبيني وسهل احببببببه بس صعب تحبني
اووووف
فارس:قايل لك تنححححي في وجهي مالت بس روووووحي
نور:اظن ماني خدامة
فارس:اقول انقلعي الصاله انا بنام ولا ابي ازعاج فاهمة
نور:فاهمة وطلعت وسكرت الباب باقوى شي
فارس:وكسر يارب
في بيت ابو غسان
غسان نفس الحال مايطلع ولا ياكل ولايكلم حد معصب عالكل
ومنقهر وجاهل سبب رفض ريماس
والكل يحاول فيه بس مانفع معاه
في بيت ابو راشد
راشد:جالس مع زوجته بالصاله ويتكلم معاها
عهود:رشوود حبيبي قولي وش نوعه بنت ولا ولد
راشد:لا لا تحاوليييييييين اصبري شوي وتولدين وتعرفين جنس المولد
عهود:يوووو عنيييد
راشد:طالع عليييييييك
وفجاه دخل فيصل
عهود:راشد انا بروح فوووق
راشد:وهو يغمز لها جاي معك
عهود:ضحكت ومشت
وصعدوو غرفتهم على طوووول
فيصل:صج قلة ادب مافيه لي احترام يشوفوني ويروحون
في غرفه راشد وعهود
عهود:وشو
راشد:مو قلتي بصعد
عهود:اي علشان فيصل جى وبصراحة ماطيق اجلس معاه
راشد:لييييه
عهود:بس
راشد:اها
في بيت نور وفارس
نور اوف زهق والحقيييييير حاط على المودم رقم سري التبن اوريه
اوووووووف وش اسوي زهق ماكو الا اقوووم اسوي عشا ماباقي شي لليل
وراحت وجلست تسوي ورق عنب وشيييز كيك
بعد اسبوعيييييييين
الساعه 2ونص الليل
كانت لابسة فستان قصير الى ركبتها لونه ابيض وبارز شكل بطنها
سيور وفاتحة شعرها القصير
عهوود/ اي راشد
راشد وهو توه طالع من الحمام وشافها تصرخ على طول راح لها
وش فييييييييك
عهوووووود:بطنننننننننننننننننننننني
راشد:لحظة لحظة راح لامه بسرعة عشان تجي تساعده
وعلى طووول خذاها للمستشفى
في بيت ابو عبدالله
دخل وانصدم يوم شاف الرز عليها والماي ونايمة والبلوزة اللي كانت رافعه شوي عن ظهرها
انصدم يوم شاف هذا حالها معقوله وظهرها اللي متشوه والدم يطلع منه
؟؟ لا لالا اكيد اتخييييييل وبسرعة مسكها
وحاول يبعدج عنها الرز ورمى الاغراض وطلع فيها المستشفى
في المستشفى عند عهود وراشد
دخلت عهوود غرفه الولادة
ومرررررررت 5ساعات وعهود ماطلعت ولاحد طلع يطمنهم عنها
راشد/انا رح ادخل اشوفها
ام راشد:ياولدي اصبر شوي
راشد:وهو تو بيفتح الباب الا جات الدكتورة وقالت له
مبرووك اخوي المدام جابت بنت
راشد:وماما ليش يتاخر
الدكتورة:بصراحة ياخوي فيها نزيييف حاد ومو قادرين يوقف والنزيف اللي زي هذا
احتمال يؤدي للوفاه
راشد بصعق:البنت مابيها ابي امها
الدكتورة:صل على النبي واهدى وادعي لها واحنا الحين محتاجين دم
راشد:الهم صلي وسلم عليه انا بتبرع
الدكتورة:وفصيلتك
راشد:فصيلتي نادرة يمكن تصللللح
الدكتورة:تفضل معاي
وراح معها وحلل
تتوقعووون الفصيييييييله رح تصلح لعهوووووود
ولا رح يفقدها وتموووووووووووت
عند جنى ونايف
عل طووول دخلو جنى الطوارئ وقسم الحروق من الدرجة الثالثة
نايف وهو حس بخوف عليها حسها اخته مو بنت يتيمه
حس من بعد هاللحظة لازم يحميها من امه <<<بعد ايش بعد ما تشوهت
دخلت الغررفه والصدمة يوم جاه الدكتور وقاله
وش قاله تتوقعوووووووون
عشان تعرفون انتظروني بالبارت الجاي
وسوري حبايبي على التاخير بس ابي التوقعات والردود الحلوة منكم
ياحلى اعضاء
مع خالص ودي:روووووح غلاي [/SIZE[/SIZE]
أعترف ياكل من لي
إني ماأستاهل حنانك
لا ولاحتي امانك
اعترف بكل دمعه
فارقتني من غبائي
بس ابي منك تسامح
واوعدك ماراح اقسي
او اغلط فيك وانسي
اوعدك راح ابقي دايم
حبك اللي مايعصى
او يعاند او يكابر
بس تسامحني حبيبي
الخطأ مني كبير
وانت بالاول والاخير
تنسي الاخطاء دايم
من حبيبك يالأمير
بس ابيك الحين ترضي
واوعدك ماراح ابدأ
بالخطأ مهما يصير
أعتذر
و
اعتذر
واعتذر منك كثير
والرساله الثانية
طمني عليييييييك قليب لك عني
يبخت الشاغلك والماخذك مني
لك شهرين موسائل ساكت ماتكلمني
واليومين مو نايم حبيبي ارجووك طمني
عن حالي لاتسالني عن حالي تدري بي احبببببك موت تدري بي اذا فرحان انا بخير
واذ تعبان قلبي يحير ذبحني الشوووق وجنني
انا لو كان لي خاطر ابد ماتبتعد عني وليومين مو نايم حبيبي ارجوك طمني
بعد ماقرت المسجيييين
لهدرجة يحبني واي وانا اموووت فيييييييييييك بس استحي اقووولك
ارسل له ولا
لا لابرسل له
حببيبي والله ليه تقول ذى الكلام
اعتذر حبيبي لو قسيت عليك و او غلط عليك و جرحتك اسفه على كل شيئ بدر منى
و لو كلمت اسفه توفي لك جان كل دقيقه قلتها لك بس صدقني...ماقدر اسفه
رد عليها
مستعد انتظرررررك لين تكبرين وانا معاك
بس بدوونك ماعييش وصدقيني ..عذابي الم فرقاك
اشتقت لك مرررررررررة
عل طول دخلو جنى الطوارئ وقسم الحروق من الدرجة الثالثة
نايف وهو حس بخوف عليها حسها اخته مو بنت يتيمه
حس من بعد هاللحظة لازم يحميها من امه بعد ايش بعد ما تشوهت
دخلت الغررفه والصدمة يوم جاه الدكتور وقاله
:البنت في حاله خطرة واحتمال بسيط انها تعيش بس لو عاشت رح يصعب عليها ممارسة حياتها بشكل طبيعي
انا مضطر ابلغ الشرطة البنت وضعها سيئ
نايف:لا دكتوور هي انكب عليها ماي حار وهي تطبخ
الدكتور:واللي بظهرها ذى ماقدر اسكت له انا رح ابلغ الشرطة
نايف بعصبيه :بس انا زوجها ولي الحق عليها وانا منعتك يعني تنفذ
الدكتور:.........
عند راشد وعهوووووود
لدكتورة:بصراحة ياخوي فيها نزيييف حاد ومو قادرين يوقف والنزيف اللي زي هذا
احتمال يؤدي للوفاه
راشد بصعق:البنت مابيها ابي امها
الدكتورة:صل على النبي واهدى وادعي لها واحنا الحين محتاجين دم
راشد:الهم صلي وسلم عليه انا بتبرع
الدكتورة:وفصيلتك
راشد:فصيلتي نادرة يمكن تصللللح
الدكتورة:تفضل معاي
وراح معها وحلل
والحمد لله قدر راشد يتبرع لها
راح وكانت الابرة مؤلمة بس يتحمل الالم عشان زوجته
وسحبو منه دم وعلى طووووول راحو ينقلون لها الدم
في بيت اهل فارس
فارس:يلله انقلعي بسرعه ولو اشووف الباب مسكر بقوووة ماتلومين الا نفسك
نور بغيط سكرت الباب بهدوووء بس حب ينرفزها :اقووول مو كنك كسرتي الباب وجع ياربي
نور ماعطته وجه لانها رح تتخانق معه ومشت على طووووول
دخلت على طوووول وهي تشوووف نظرات الاستحقار من حولينها بس مالقتهم اهمية ودخلت
جواهر:شفتي الحقييييرة على نظراتنا مطنشه
جودي:حيييييل التبن قاهرتني من تزوجت قلبي
ملاك:جوووو قومي بردي كبدي شوي فيها ماباقي شي لها وينط لها عرق بس
جودي:ساعدوني عاد
ملاك وجواهر:طيب
تقدمو منها وهي كانت جالسة جنب ام فارس لانو هي الوحيدة اللي تحبها
ام فارس:اقول وانا امك يانور مافي شي بالطريييييق
نور باحراج:لا يخالتي تو الناس
ام فارس:ربي يقدم اللي فيه الخيييير
نور:عن اذنك رايحة دورة اللمياه وراجعه
ام فارس:اذنك معك ربي يحفظك
مشت وتوجهت لدورات المياه
مشو ملاك وجودي وجواهر بسررررررررعه وصدو على جنب
جواهر:اقوووول جود وافتي على فارس
جودي:وش رايييييك حبيبي وماخذه واصلن حتى لو مو حبيبي اخذه عشان اكسر خشوووووم بعض الناس
نور مصدومة ومقهورة بيتزوووج ويتركني لا مابي هين يفارس ان ماخليتك تتعلق فيني وتبوس رجولي
ارجع لك ماكووون نوووور
ملاك:كنو في ناس مقهوريييييييييييين
جواهر:عذال جودي اكيييييييييد
نور :مبروووووووووك ياجودي تستاهلين اكثر مبروك عليييييك فارس
جواهر+جودي+ملاك:ها
نور:تستاهلين اكثثثثر
جودي:الله يبارك فيييييييك
نور مشت بسرعه وهي مقهورة
منهم
جواهر:صج وقحة ماهتمت
ملاك/بس انقهرت اكيييد
جواهر:ماظن
في بيت ام عبدالله
ام عبدالله:والله البيت صخة وييينها ذى
راحت المطبخ بس ماشافتها
وانصدمت يوم شافت اغراض على الطاوله
اغراض بيت
اكيييييييييد هالوقحة مدخله حد بالبيت بس هين يجنى وهاربه معاه
بعد صج قليله ادب
والله لوريك يجنو
هين لولا انك..................... كان ذقتي المر مني
بس هذا القدر
ياترى جنى وش فيها مع ام عبدالله عشان تحقد عليها
بس السبب بووووقته بتعرفوووه ((كل شي بوقته حلو ))
في اكبر واضخم الشركات في الحسا
حمدان :لا لا مستحيييييييييييييل
متعب :وشو ياطويييل العمر
ياترى وش فيييييييييييييييييييييييه حمدان
وجنى ونايف هل سيتزوجوووووووووووووووووووووووووووووووون
عهود وراشد هل سوووف تعيييش وتربي بنتها
غسان وريماس :هل سيتولد حبهم من جديد
نور وفارس:الىمتى على هذا الحقققققققققققققققققققققد
انتظروني بالبارت الجاي وسوووووووووووووووووووري عالتاخير
كتبت لكم بارتين كاملين وضغطت حبه وانحذف كللللللللللللللللللله
وطولت شوي عذروووني
ابي الردود الحلوة منكم
والتوقعات الروووووووعه
برب
رووح غلاي الرييييييييم
تعليق