السلام عليكم
لقد عدت لكم من جديد وانا احمل لكم احلى واعبق الأماني
خلصت من روايتي الأولى ((الزمن قاسي ولايمكن يلين ))وشفت ردود وحماس شوي
بس انا اتمنى ان يكون الحماس اكثر على روايتي هذي ...
تحياتي ((روح غلاي))
اخليكم الحين مع روايتي الثانية ...
مهم داوني ا الن دواي عندك اس
الجزء الأول
.................................................. ......................
البارت الأول
غسان:يلله حبيبتي تكفييييين بلييييييز
ريماس:لا لا مابغى
غسان :تكفييييين
ريماس:مابي توني صغييييييييييره
غسان:ياما اصغر منك بعد بس احنا ملكة بس
ريماس :اقلها انتظر ادخل الثانوية
غسان:عاجبك الوضع جالسين تحت رحمة اخوك حمدان
ريماس :وش نسوي يعني ماله غير الصبر
عسان:بس بيدنا الحل
ريماس:وشو
غسان/نملك الاسبوع الجاي
ريماس:بس
غسان:الفستان حقك انا سويته وخلصت
ريماس:سويته متى وكيف عرفت السايز حقي ؟؟؟؟؟
غسان:سويته وخلاص وسايزك وش رايك حبيبتي وماعرف السايز حقها
ريماس:..................
غسان :برب قلبي بروح اكلم اخوك
ريماس :تييت
عند حمدان بالبيت وصاحب شركة
gtcومجموعه من الشركات الكبيرة
وعمره 25 سنة وياخذ دراسات عليا طويييييييل وضعييييييف وابييض مرة وعنده سكسوكة
وعلى كذا طيب وحبوب ويحب الكل .....ويصير ولد خال غسان
حمدان:هلا والله
غسان :هلا بيييييييك
حمدان:علومك
غسان:بخير دامك بخييييييييير
حمدان:وش عندك عارفك من يوم كنت بزر
غسان :اممممم ودي اشوفك
حمدان:والله مو فاضي الشركات والاشغال وعلى كذا الدراسة
غسان:يعني مافيه مجال
حمدان:لا والله تفضل هذا انا اسمعك
غسان:ودي املك بسرعة
حمدان:بس ريماس مو راضية
غسان:بس هي موافقة
حمدان:تكلمها من وراي
غسان:بصراحة اختي روان كلمتها
حمدان :اها خلاص اشورها واشور الوالد وارد لك
غسان:طيب باي
حمدان:باي
في بيت ابو راشد
فيصل عمره 18سنة
راشد عمره 37 سنة
ابو فيصل عمره 55سنة
ام فيصل عمرها 50
ريم عمرها 16 سنة
الوان عمرها 5سنوات
راشد:ريم تكفين روحي جيبي جوالي
ريم:مابي يو رشود وش يوديني فوق خل مرتك تجيبه
راشد :افا ماتبين تصيرين خاله وانتي دارية انها حامل
ريم:الله واكبر توها بالرابع
راشد :يعني مارح تروحين يلله عاد
ريم:اوف طيب
راشد:فديتك يابعد خلي
ريم طويييييلة ودبدوبة شعرها بني كيرلي وبيضة شوي وخدودها محمرة شوي
وبس هذا اللي اقدر اقوله
وهي بتمر شافت فيصل
فيصل تعمد ينرفزها راح وصقع فيها بقوة
ريم:وجع ياربي وش هالدفاشة
فيصل:اي انتي الغلطانة
ريم:بدون استهبال بعد احسن لك
فييييصل:وش تبين داخلة غرفة راشد
ريم:مالك خص
فيصل:الا لي خص
ريم:لا
فيصل:ضربها على خدها اقوى ماعنده
ريم:اي ياحقيييير وش لك عبالك اني اسرق مث..وجاها كف ثاني على خدها
فيصل:حشمي نفسك
ريم:والله يافيصل اذا ماندمت على هالكف ماكون ريم
فيصل:يصير خير
ريم:والله لروح اقول لابوي
فيصل:خايف منك ولا من ابوك
ريييييييييم:هذا لانك مو متربي ابوي ربى بس ماحصد التربية فيك
فييييصل:شششششب شبك الله
ريم:بعد خسيت تقرب مني وابوي يشم الهوى
فيصل:.............
ريم دخلت غرفة راشد وخذت جواله وطلعت ونزلت
ريم:راشد هذا الجوال
ومشت بسرعة مقهورة من تصرف فيصل وشكه فيها وهي ماسوت شي
راشد:ريم
ريم:نعم
راشد:فيك شي
ريم:لا
راشد:اذا فيك شي تعالي وقولي لي طيب
ريم:طيب
صعدت لغرفتها وجلست على سريرها وجلست تبكككككي بقوة
دخلت الوان عليها
الوان:ريم شفيك
ريم:ولا شي
الوان:قولي لي
ريم:تعالي اضمك لانك اغلى اخت بالدنيا لي
الوان حضنت اختها بقوة
طبعا ابو راشد وام راشد بالرياض لانو ابو راشد عنده عمليه بسيطة ورح يسويها ويرجع
في بيت فارس ونور
طبعا نور تزوجت من فارس بسبب ضغوط اهل فارس انو يتزوجها
وفارس كان معترض وكل مرة يحتج بس اهله قالو له كبرت وصار عمرك 34 وماتزوجت ونور كانت تحبه فمارفضته ومتحمله اسلوبه معها
على صغر سنها كان عمرها 20 سنة وحلوة جمييييله لابعد حد عيونها عسلية فاتحة وجسمها روعة
نور:فارس
فارس:...............
نور:فارس فارس
فارس:وجع نعم وش تبين على ذى الصوت
نور:وش رايك بالفستان حلو ولا
فارس:غثى هو حلو بس عليك قرف وش ذى اللون
نور:فارس وش ذى الاسلوب انا وش سويت لك
فارس:ماشتهيت ماطيقك ابد
نور:.............
فارس:انقلعي اقول افضل لك
نور مشت مقهورة منه واسلوب تعامله معها
فارس:يازفت
نور:ماردت ماتوقعت هذا اسلوبه فيها
فارس:يانور
نور:نعم وش تبي
فارس:ابي اتغدى
نور:قوم حط لك انت ماعندك يدييييين
فارس :وش وضيفتك انتي
نور:لا يشيييييخ
فارس :يلله للمطبخ بسرعة
نور:يعني عمي ماتشوف ابي ابدل فستاني
فارس:من حلاته عاد
نور:والله عاجبني
فارس يدفها بيده للمطبخ
نور:مابي ببدل
فارس:حطي لي غدا قبل
نور:اوف راحت تحط له غدى واستغربت من هدوئه وفجاة
في بيت ابو غسان
ابو غسان عمره 55 سنة
ام غسان 49 سنة
غسان عمره 20 سنة
الحان :عمرها 17 سنة
وجود عمرها 10 سنوات
بدر:عمره 2 سنة
غسان:اي يبى كلمت حمدان وهو يقول موافق بس بيشور البنت والاهل
ابو غسان:طيب اذا وافقو جهزنا للملكة
غسان:شكرا ياغلى ابو بالدنيا
ابو غسان:العفو
ام غسان:يلله يعيال الغدا جاهز
وهم مججتمعين على السفرة
الحان والله بخاطري ازهقك ياغسانو طييييييييب
الحان:يمى وععع غسان متى اخر مرة متسبح
غسان:اليوم لييييييه؟؟؟؟
الحان:كذاب ريحتك خايسة لاتطاق
غسان:اكلي تبن
الحان:والله
غسان:الحان حشمي نفسك افضل لك ولا صدقيني لاقول لفهد عنك
الحان:لالالالالالا خلاص ريحتك تهببببببل
بقلبها:صج حقيييييييير عارف نقظه ضعفي
في بيت ابو فهد
ابو فهههد عمره 57 سنة
ام فهههههههد 50 سنة
حمدان 25
ريماس :16 سنة
دانة:20 سنة
فهد :33سنة
فهد:اقول رموس
ريماس:هلا
فهد:ماحددتو الملكة
ريماس:ها
فهد:وشو ها ترى انا عارف وقاري المحادثات
ريماس:مادري
فهد:اه يعني ماحددتي يوم
ريماس:لا
فهد:اها
دانة:رموس بتملكين وانا اخر من يدري
ريماس:وجع مو اذان هذي
دانة:صح ولا
ريماس:............
دانة سحبت شعر ريماس بقوة:جاوبي
ريماس:وجع اي اي بملك
دانة:الكذابة:انا توني صغيرة تقول
ريماس:مزاجي
دانة صج حقيييييير ة
وكل وحدة جالسة تضرب الثانية
عند نوروفارس
وفجاة
وش رايييييكم نخليها للبارت الجاي
انتظروني بالبارت الجاي مع خالص ودي لكم
واتمنى اشوف التوقعات والردود
الحلوة
منكم مع خالص ودي:روح غلاي
لقد عدت لكم من جديد وانا احمل لكم احلى واعبق الأماني
خلصت من روايتي الأولى ((الزمن قاسي ولايمكن يلين ))وشفت ردود وحماس شوي
بس انا اتمنى ان يكون الحماس اكثر على روايتي هذي ...
تحياتي ((روح غلاي))
اخليكم الحين مع روايتي الثانية ...
مهم داوني ا الن دواي عندك اس
الجزء الأول
.................................................. ......................
البارت الأول
غسان:يلله حبيبتي تكفييييين بلييييييز
ريماس:لا لا مابغى
غسان :تكفييييين
ريماس:مابي توني صغييييييييييره
غسان:ياما اصغر منك بعد بس احنا ملكة بس
ريماس :اقلها انتظر ادخل الثانوية
غسان:عاجبك الوضع جالسين تحت رحمة اخوك حمدان
ريماس :وش نسوي يعني ماله غير الصبر
عسان:بس بيدنا الحل
ريماس:وشو
غسان/نملك الاسبوع الجاي
ريماس:بس
غسان:الفستان حقك انا سويته وخلصت
ريماس:سويته متى وكيف عرفت السايز حقي ؟؟؟؟؟
غسان:سويته وخلاص وسايزك وش رايك حبيبتي وماعرف السايز حقها
ريماس:..................
غسان :برب قلبي بروح اكلم اخوك
ريماس :تييت
عند حمدان بالبيت وصاحب شركة
gtcومجموعه من الشركات الكبيرة
وعمره 25 سنة وياخذ دراسات عليا طويييييييل وضعييييييف وابييض مرة وعنده سكسوكة
وعلى كذا طيب وحبوب ويحب الكل .....ويصير ولد خال غسان
حمدان:هلا والله
غسان :هلا بيييييييك
حمدان:علومك
غسان:بخير دامك بخييييييييير
حمدان:وش عندك عارفك من يوم كنت بزر
غسان :اممممم ودي اشوفك
حمدان:والله مو فاضي الشركات والاشغال وعلى كذا الدراسة
غسان:يعني مافيه مجال
حمدان:لا والله تفضل هذا انا اسمعك
غسان:ودي املك بسرعة
حمدان:بس ريماس مو راضية
غسان:بس هي موافقة
حمدان:تكلمها من وراي
غسان:بصراحة اختي روان كلمتها
حمدان :اها خلاص اشورها واشور الوالد وارد لك
غسان:طيب باي
حمدان:باي
في بيت ابو راشد
فيصل عمره 18سنة
راشد عمره 37 سنة
ابو فيصل عمره 55سنة
ام فيصل عمرها 50
ريم عمرها 16 سنة
الوان عمرها 5سنوات
راشد:ريم تكفين روحي جيبي جوالي
ريم:مابي يو رشود وش يوديني فوق خل مرتك تجيبه
راشد :افا ماتبين تصيرين خاله وانتي دارية انها حامل
ريم:الله واكبر توها بالرابع
راشد :يعني مارح تروحين يلله عاد
ريم:اوف طيب
راشد:فديتك يابعد خلي
ريم طويييييلة ودبدوبة شعرها بني كيرلي وبيضة شوي وخدودها محمرة شوي
وبس هذا اللي اقدر اقوله
وهي بتمر شافت فيصل
فيصل تعمد ينرفزها راح وصقع فيها بقوة
ريم:وجع ياربي وش هالدفاشة
فيصل:اي انتي الغلطانة
ريم:بدون استهبال بعد احسن لك
فييييصل:وش تبين داخلة غرفة راشد
ريم:مالك خص
فيصل:الا لي خص
ريم:لا
فيصل:ضربها على خدها اقوى ماعنده
ريم:اي ياحقيييير وش لك عبالك اني اسرق مث..وجاها كف ثاني على خدها
فيصل:حشمي نفسك
ريم:والله يافيصل اذا ماندمت على هالكف ماكون ريم
فيصل:يصير خير
ريم:والله لروح اقول لابوي
فيصل:خايف منك ولا من ابوك
ريييييييييم:هذا لانك مو متربي ابوي ربى بس ماحصد التربية فيك
فييييصل:شششششب شبك الله
ريم:بعد خسيت تقرب مني وابوي يشم الهوى
فيصل:.............
ريم دخلت غرفة راشد وخذت جواله وطلعت ونزلت
ريم:راشد هذا الجوال
ومشت بسرعة مقهورة من تصرف فيصل وشكه فيها وهي ماسوت شي
راشد:ريم
ريم:نعم
راشد:فيك شي
ريم:لا
راشد:اذا فيك شي تعالي وقولي لي طيب
ريم:طيب
صعدت لغرفتها وجلست على سريرها وجلست تبكككككي بقوة
دخلت الوان عليها
الوان:ريم شفيك
ريم:ولا شي
الوان:قولي لي
ريم:تعالي اضمك لانك اغلى اخت بالدنيا لي
الوان حضنت اختها بقوة
طبعا ابو راشد وام راشد بالرياض لانو ابو راشد عنده عمليه بسيطة ورح يسويها ويرجع
في بيت فارس ونور
طبعا نور تزوجت من فارس بسبب ضغوط اهل فارس انو يتزوجها
وفارس كان معترض وكل مرة يحتج بس اهله قالو له كبرت وصار عمرك 34 وماتزوجت ونور كانت تحبه فمارفضته ومتحمله اسلوبه معها
على صغر سنها كان عمرها 20 سنة وحلوة جمييييله لابعد حد عيونها عسلية فاتحة وجسمها روعة
نور:فارس
فارس:...............
نور:فارس فارس
فارس:وجع نعم وش تبين على ذى الصوت
نور:وش رايك بالفستان حلو ولا
فارس:غثى هو حلو بس عليك قرف وش ذى اللون
نور:فارس وش ذى الاسلوب انا وش سويت لك
فارس:ماشتهيت ماطيقك ابد
نور:.............
فارس:انقلعي اقول افضل لك
نور مشت مقهورة منه واسلوب تعامله معها
فارس:يازفت
نور:ماردت ماتوقعت هذا اسلوبه فيها
فارس:يانور
نور:نعم وش تبي
فارس:ابي اتغدى
نور:قوم حط لك انت ماعندك يدييييين
فارس :وش وضيفتك انتي
نور:لا يشيييييخ
فارس :يلله للمطبخ بسرعة
نور:يعني عمي ماتشوف ابي ابدل فستاني
فارس:من حلاته عاد
نور:والله عاجبني
فارس يدفها بيده للمطبخ
نور:مابي ببدل
فارس:حطي لي غدا قبل
نور:اوف راحت تحط له غدى واستغربت من هدوئه وفجاة
في بيت ابو غسان
ابو غسان عمره 55 سنة
ام غسان 49 سنة
غسان عمره 20 سنة
الحان :عمرها 17 سنة
وجود عمرها 10 سنوات
بدر:عمره 2 سنة
غسان:اي يبى كلمت حمدان وهو يقول موافق بس بيشور البنت والاهل
ابو غسان:طيب اذا وافقو جهزنا للملكة
غسان:شكرا ياغلى ابو بالدنيا
ابو غسان:العفو
ام غسان:يلله يعيال الغدا جاهز
وهم مججتمعين على السفرة
الحان والله بخاطري ازهقك ياغسانو طييييييييب
الحان:يمى وععع غسان متى اخر مرة متسبح
غسان:اليوم لييييييه؟؟؟؟
الحان:كذاب ريحتك خايسة لاتطاق
غسان:اكلي تبن
الحان:والله
غسان:الحان حشمي نفسك افضل لك ولا صدقيني لاقول لفهد عنك
الحان:لالالالالالا خلاص ريحتك تهببببببل
بقلبها:صج حقيييييييير عارف نقظه ضعفي
في بيت ابو فهد
ابو فهههد عمره 57 سنة
ام فهههههههد 50 سنة
حمدان 25
ريماس :16 سنة
دانة:20 سنة
فهد :33سنة
فهد:اقول رموس
ريماس:هلا
فهد:ماحددتو الملكة
ريماس:ها
فهد:وشو ها ترى انا عارف وقاري المحادثات
ريماس:مادري
فهد:اه يعني ماحددتي يوم
ريماس:لا
فهد:اها
دانة:رموس بتملكين وانا اخر من يدري
ريماس:وجع مو اذان هذي
دانة:صح ولا
ريماس:............
دانة سحبت شعر ريماس بقوة:جاوبي
ريماس:وجع اي اي بملك
دانة:الكذابة:انا توني صغيرة تقول
ريماس:مزاجي
دانة صج حقيييييير ة
وكل وحدة جالسة تضرب الثانية
عند نوروفارس
وفجاة
وش رايييييكم نخليها للبارت الجاي
انتظروني بالبارت الجاي مع خالص ودي لكم
واتمنى اشوف التوقعات والردود
الحلوة
منكم مع خالص ودي:روح غلاي
تعليق