البارت الثالث ///// ..........
الساعه 9 مساء مششاعل في غرفتها منسدحه و سرحانه
تطالع فوق ودمعتها بعينها وتتذكر الي صا ر
(سلطان : مشششششاإاعل ؟؟؟
مشششاأإعل انقلب فيها الدباب و صرخت بقوه صرخه شلت تفكير سلطان ,
سحب فرامل بقوه وبغى ينقلب من ع الدباب
وركض لمها .., سلطان يصارخ ينادي مششاعل
سلطان : شششعولتي , و رفع الدباب اللي كان ثقيل ,
بس جسم سلطان ساعده ع انه يرفعه ..,
مشاعل عبايتها تراب كلها و تأن من الألم طاحت ع وجهها و الدباب جاء ع يدها بقوه
انجرحت ف وجهها كم جرح المكان فيه حصى والطيحه ماكانت سهله ابدا ..,
سلطان شالها و ضمها له بقوه .. مشاعل صرخت من الم يدهاوقامت تبكي ..
مشاعل : سلطان يدي يدي والله بموت الم يو و و جع ):
وتبكي بكاء يقطع القلب زي الاطفال ..
شدها عليه بقوه وثبتها و دق على خالد .
.خالد : هلا وشش فيكم تأخرتو ؟
سلطان : جهز السياره و خل تركي يجي مع الغيد ياخذون الدبابات
خالد : وشش صارر؟ , خالد حسس وخاف ع مشاعل
خالد كمل : مشششاعل ؟؟؟
سلطان مو قادره يحكي الموقف تعبه صار فجأه
و اربك تفكيره حاول يهدي حاله
..سلطان : سسو اللي قلت لك وبس ,
وقفل الخط فكر سلطان بيمشي فيها لين مكانهم مسسافه
و شعولته تتألم حيل وتبكي ركب الدباب و حطها ف حظنه
بحيث انه مايعور يديها و ظمها بيده لصدره ..
و مشى مشاعل في عالم لا وعي و تهذي ..
باسم سلطان .. بابا عبدالعزيز وتنادي امها ..
و اسم ثاني مو مفهوم .. ؟!
سلطان يحاول يسرع و ويحاول مايسرع عشان لاتتعور مشاعل .. !!
سلطان يحاكي روحه كله مني انا السبب انا السبب و ضاإاأق حدده .. م خ ن و ق
ح ي ل ................................................................. ,
تطالع فوق ودمعتها بعينها وتتذكر الي صا ر
(سلطان : مشششششاإاعل ؟؟؟
مشششاأإعل انقلب فيها الدباب و صرخت بقوه صرخه شلت تفكير سلطان ,
سحب فرامل بقوه وبغى ينقلب من ع الدباب
وركض لمها .., سلطان يصارخ ينادي مششاعل
سلطان : شششعولتي , و رفع الدباب اللي كان ثقيل ,
بس جسم سلطان ساعده ع انه يرفعه ..,
مشاعل عبايتها تراب كلها و تأن من الألم طاحت ع وجهها و الدباب جاء ع يدها بقوه
انجرحت ف وجهها كم جرح المكان فيه حصى والطيحه ماكانت سهله ابدا ..,
سلطان شالها و ضمها له بقوه .. مشاعل صرخت من الم يدهاوقامت تبكي ..
مشاعل : سلطان يدي يدي والله بموت الم يو و و جع ):
وتبكي بكاء يقطع القلب زي الاطفال ..
شدها عليه بقوه وثبتها و دق على خالد .
.خالد : هلا وشش فيكم تأخرتو ؟
سلطان : جهز السياره و خل تركي يجي مع الغيد ياخذون الدبابات
خالد : وشش صارر؟ , خالد حسس وخاف ع مشاعل
خالد كمل : مشششاعل ؟؟؟
سلطان مو قادره يحكي الموقف تعبه صار فجأه
و اربك تفكيره حاول يهدي حاله
..سلطان : سسو اللي قلت لك وبس ,
وقفل الخط فكر سلطان بيمشي فيها لين مكانهم مسسافه
و شعولته تتألم حيل وتبكي ركب الدباب و حطها ف حظنه
بحيث انه مايعور يديها و ظمها بيده لصدره ..
و مشى مشاعل في عالم لا وعي و تهذي ..
باسم سلطان .. بابا عبدالعزيز وتنادي امها ..
و اسم ثاني مو مفهوم .. ؟!
سلطان يحاول يسرع و ويحاول مايسرع عشان لاتتعور مشاعل .. !!
سلطان يحاكي روحه كله مني انا السبب انا السبب و ضاإاأق حدده .. م خ ن و ق
ح ي ل ................................................................. ,
ف اقرب مستشفى ( ..........
مشاعل غشيانه مو حاسه ف احد حولها من الألم ..
سلطان مختبص و ضايق وتعبان نفسيا!
الغيد تبكي وامينه ظامتها تهديها ..,
خالد مو احسن منهم بس يحاول يصير احسن منهم يعني عشان هو الكبير فيهم !
تركي سسساكت .. و مفهي و يطالع ف الفراغ .. ؟؟؟
وكأنه يتذكر شششيء زمان و يرتب افكاره مع اللي صار !!..,
مشاعل غشيانه مو حاسه ف احد حولها من الألم ..
سلطان مختبص و ضايق وتعبان نفسيا!
الغيد تبكي وامينه ظامتها تهديها ..,
خالد مو احسن منهم بس يحاول يصير احسن منهم يعني عشان هو الكبير فيهم !
تركي سسساكت .. و مفهي و يطالع ف الفراغ .. ؟؟؟
وكأنه يتذكر شششيء زمان و يرتب افكاره مع اللي صار !!..,
طلع لهم الدكتور و ركض له سلطان
و خالد سلطان : دكتور وشش صار عليها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الدكتور : انت ايه تأربلها ؟
سلطان : وش الي ايش تقربلها انا عمها انا ابوها اخوها كل ششششيء ,
سطان منفعل ششوي و يبكي .. خالد اوجعته كلمه سمعها ؟؟ ..
مسكه مع كتوفه و هززه ..
خالد : سلطان قل لا اله الا الله هدي تكفى ..
سلطان : لا اله الا الله و مسسسح ع راسسه بانفعال مايخفى توتره
و خوفه ابدا بشكل يربك !
خالد : انا اخوها و ذا عمها .. وش صارقلنا ريحنا !
الدكتور صار عندها كسر ف ايدها اليسار ..
و جروح بسيطه ف وجهها .. و و و الدكتور سكت ششوي و طالعهم
مع بعض قالوا : وشش بعد ؟؟؟
الدكتور : جاها انهيار ؟!
سلطان طالع ف خالد و خالد طالع فيه ب نفس الوقت سلطان
دكتور وش تقول انت شعولتي كانت تسوق دباب و زادت السرعه :
وانقلب فيها الدباب وين هالانهيار معه ؟؟
سلطان حس ب مثل الوخز بصدره من الضيقه ..
اخذ نفسسس اسند نفسه ع الجدار و حاول يمسك نفسه
الدكتور : واللهي معرفشي يمكن صار حاجه قبل ماتنقلب ؟!
سلطان بينهبل ايييششش اللي صار يامشاعل ؟
وشش كنتي تفكرين فيه ؟
وش دخل ذا ب دباب يامشاعل؟
ابغى افهم فهميني يامشاعل ؟ فهميني ؟
و خالد سلطان : دكتور وشش صار عليها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الدكتور : انت ايه تأربلها ؟
سلطان : وش الي ايش تقربلها انا عمها انا ابوها اخوها كل ششششيء ,
سطان منفعل ششوي و يبكي .. خالد اوجعته كلمه سمعها ؟؟ ..
مسكه مع كتوفه و هززه ..
خالد : سلطان قل لا اله الا الله هدي تكفى ..
سلطان : لا اله الا الله و مسسسح ع راسسه بانفعال مايخفى توتره
و خوفه ابدا بشكل يربك !
خالد : انا اخوها و ذا عمها .. وش صارقلنا ريحنا !
الدكتور صار عندها كسر ف ايدها اليسار ..
و جروح بسيطه ف وجهها .. و و و الدكتور سكت ششوي و طالعهم
مع بعض قالوا : وشش بعد ؟؟؟
الدكتور : جاها انهيار ؟!
سلطان طالع ف خالد و خالد طالع فيه ب نفس الوقت سلطان
دكتور وش تقول انت شعولتي كانت تسوق دباب و زادت السرعه :
وانقلب فيها الدباب وين هالانهيار معه ؟؟
سلطان حس ب مثل الوخز بصدره من الضيقه ..
اخذ نفسسس اسند نفسه ع الجدار و حاول يمسك نفسه
الدكتور : واللهي معرفشي يمكن صار حاجه قبل ماتنقلب ؟!
سلطان بينهبل ايييششش اللي صار يامشاعل ؟
وشش كنتي تفكرين فيه ؟
وش دخل ذا ب دباب يامشاعل؟
ابغى افهم فهميني يامشاعل ؟ فهميني ؟
خالد سند سلطان و اخذه لم الكرسي ..
... و جلسه ,
خالد / .. مو احسن مني ياسلطان
حبيبتي مشاعل انتي مو بس انت ياسلطان
اللي تحبها و تخاف و تغليها وتتعب عشانها
مو انت بسس انا مثلك ترى لاتحسسب اني ماحسس
ذي دنيتي كلها ....................................
واستمر ف حديثه مع نفسه و الدمعه ع اطراف .....!!
... و جلسه ,
خالد / .. مو احسن مني ياسلطان
حبيبتي مشاعل انتي مو بس انت ياسلطان
اللي تحبها و تخاف و تغليها وتتعب عشانها
مو انت بسس انا مثلك ترى لاتحسسب اني ماحسس
ذي دنيتي كلها ....................................
واستمر ف حديثه مع نفسه و الدمعه ع اطراف .....!!
الساعه 8 صباحا
المستشفى ..
المستشفى ..
غرفة مشاعل
سلطان جالس ع الكرسي ونايم راسه ع طرف السرير
..مشاعل .... رجع لها وعيها ..,
فتحت عيونها بشويش عور عيونها نور الشباك
مشاعل : تنادي سلطان بصوت مبحوح .. سس سلطان !
حركت رجلها عشان يحس عليها ..
حسس فيها سلطان و فتح عيونه بقوه كن احد مرعبه وقرب لمها ع طول ..
سلطان : عيون سلطان قلبه وروحه امريييني ..
باين ع عيونه الارهاق والتعب .. ملامحه مهمومه ..
مشاعل : مويه سلطان م و يه ..
عطاها مويه شوي شربت و رجع جنبها يطالع فيها
..مثل الملاك .. طفله صغيره تحتاج من يحميها
يغطيها يبعدها عن كل حاجه تمسها بضرر او تخدشها .. !
مشاعل : غمضت عيونها و حكت ..
عمي سلطان ضمني و دمعتها نزلت وهي مغمضه : ..
سلطان قرب لها وضمها لصدره بكل مايقدر ..
شدت عليه بيدها السليمه .. و يدها اليسار لاحول ولا قوه .. !
شهقات ... بين كل وحده و الثانيه مدى بعيد يضيع سلطان
يتعبه اكثر و اكثر ... شعولتي والله ماخليك ..
راح احميك وربي ..بينه وبين نفسسه ..
مشاعل رفعت وجهها بشويش و فتحت عيون فيها احمرار خفيف و الم !
و طالعت وجه سلطان ..
مشاعل : سلطان ترى الم بسيط الحمدالله لاتخاف علي مرا
باين ف وجهك خوفك و ضيقك ..
! تتكلم مثل الطفل الي يضيع علومك اكثر و تتعب زود .. وربي زود ..
لهجه بريئه مكسوره عميقه !
سلطان جالس ع الكرسي ونايم راسه ع طرف السرير
..مشاعل .... رجع لها وعيها ..,
فتحت عيونها بشويش عور عيونها نور الشباك
مشاعل : تنادي سلطان بصوت مبحوح .. سس سلطان !
حركت رجلها عشان يحس عليها ..
حسس فيها سلطان و فتح عيونه بقوه كن احد مرعبه وقرب لمها ع طول ..
سلطان : عيون سلطان قلبه وروحه امريييني ..
باين ع عيونه الارهاق والتعب .. ملامحه مهمومه ..
مشاعل : مويه سلطان م و يه ..
عطاها مويه شوي شربت و رجع جنبها يطالع فيها
..مثل الملاك .. طفله صغيره تحتاج من يحميها
يغطيها يبعدها عن كل حاجه تمسها بضرر او تخدشها .. !
مشاعل : غمضت عيونها و حكت ..
عمي سلطان ضمني و دمعتها نزلت وهي مغمضه : ..
سلطان قرب لها وضمها لصدره بكل مايقدر ..
شدت عليه بيدها السليمه .. و يدها اليسار لاحول ولا قوه .. !
شهقات ... بين كل وحده و الثانيه مدى بعيد يضيع سلطان
يتعبه اكثر و اكثر ... شعولتي والله ماخليك ..
راح احميك وربي ..بينه وبين نفسسه ..
مشاعل رفعت وجهها بشويش و فتحت عيون فيها احمرار خفيف و الم !
و طالعت وجه سلطان ..
مشاعل : سلطان ترى الم بسيط الحمدالله لاتخاف علي مرا
باين ف وجهك خوفك و ضيقك ..
! تتكلم مثل الطفل الي يضيع علومك اكثر و تتعب زود .. وربي زود ..
لهجه بريئه مكسوره عميقه !
............................................
يتبع
يتبع
تعليق