صباحكم طهر و ود / مسساإئكم طيبه ..
أمممم ح اكتب قصه طويله من بنات افكاإري
او ل نقل روايه ، بطلة الروايه أنا ولكن
مغلفه بإسم {مشاعل} أحب هالإسم
الشخصيه يمكن الاهتمامات والمشاعر
الخيال الأفكار و الإبداع و الجنون و الفلسفه
كولها ح تكون ف مشاعل اللي هي هدى
مثل ماهي و ان كان فيها زياده من الخيال
و لكن الاشخاص والاحداث والمواقف و مجمل
الباقي ف الروايه من نسسج خيالي و بنات أفكاإري ..
تعني هالسطور الي فيها الكثير
يمكن اكون حققت احلامي فيها يمكن اكون
عشت جزء من حياتي فيها يمكن اكون شرحت نفسي
فيها بشكل او باخر يمكن اكون وصلت اشياء
ماقدرت اوصلها ب كلامي يمكن و يمكن ..
يعني كأني غمضت عيوني و جلست أحلم حلم طويل بإسسم مششاعل .. !!
كتبت قبل بس ماكملت و هالمره ح كملها
معاكم وانتو تتابعوني ..
تأكدو اني كتبت باحسساس ومن الاعماق
الى الاعماق ..
أمممم ح اكتب قصه طويله من بنات افكاإري
او ل نقل روايه ، بطلة الروايه أنا ولكن
مغلفه بإسم {مشاعل} أحب هالإسم
الشخصيه يمكن الاهتمامات والمشاعر
الخيال الأفكار و الإبداع و الجنون و الفلسفه
كولها ح تكون ف مشاعل اللي هي هدى
مثل ماهي و ان كان فيها زياده من الخيال
و لكن الاشخاص والاحداث والمواقف و مجمل
الباقي ف الروايه من نسسج خيالي و بنات أفكاإري ..
تعني هالسطور الي فيها الكثير
يمكن اكون حققت احلامي فيها يمكن اكون
عشت جزء من حياتي فيها يمكن اكون شرحت نفسي
فيها بشكل او باخر يمكن اكون وصلت اشياء
ماقدرت اوصلها ب كلامي يمكن و يمكن ..
يعني كأني غمضت عيوني و جلست أحلم حلم طويل بإسسم مششاعل .. !!
كتبت قبل بس ماكملت و هالمره ح كملها
معاكم وانتو تتابعوني ..
تأكدو اني كتبت باحسساس ومن الاعماق
الى الاعماق ..
/ أنثى إستثناأإئيه } ه د ى
العنوان ::
¬•مثل الجنون وأكثر .. والي ماخطر فالباإل وحدك يامشاعل جنوني !}
البارت الاول
الساعه ٦:٣٠ المغرب
مششاعل نايمه ف سريرها الكبير
ومغطيها وجهها باللحاف الابيض الناعم
مو طالع منها غير رجولها والابجوره شغاله
اضاءتها زرقاء و التكييف شغال الغرفه بارده
و هدوء وبس انفاس مشاعل و اثر ريحه
من عطرها ، نايمه من الظهر كان اخر يوم
لها ف جامعه اخر سنه خلصت اختبارات
،غرفتها كبيره مقسمه لقسمين وحمام
القسم الاول فيه السرير كبير ف وسط الغرفه
و التسريحه ف الجهه المقابله و سجاده
مخططه ب ازرق وموف هادي من النوع
الي كله شعر مابين السرير والتسريحه
وارضيه سيراميك ابيض الجهه الثانيه من
السرير في شباك كبير بحيث يصل للارض
وفيه باب للبلكونه ، وستاره طويله زرقاء
لونها هادي وخلفها قماش خفيف ابيض
وكلها واصله للارض ، القسم الثاني
فيه اريكه كبيره لونها فوشي وسساده
بيضاء وحولها كنب ابيض صغير كلاسيك
والارضيه سيراميك وسجاد ابيض
وعليها وسادات ملونه كبار مششاعل
تحب المخدات الملونه احمر فوشي وردي
ابيض ازرق اصفر تفاحي اورنج ومرتبه
بشكل عشوائي وثلاجه صغيره ب الزاويه
وحوض سمك كبير قريب منها ومرايه كبيره
مزينه الجدار مرسوم عليها ب الاطراف
،هاذي غرفه مششاعل الكبيره وعالمها
الخاص فيها وحدها ، رن جوال مشاعل
(صاحب السمو) يتصل بك
يررن يررن ومششاعل تتقلب
مشاعل : ياربيه فيا نوم تسدد الايام اللي راحت
خذت الجوال من ع الكومدين وردت
مشاعل : هلا خالد فيها نوم
خالد : هلا بك ، ماصحيتي !
مشاعل : لا ياستاذ بس انت صحيتني
خالد : انا بروح المعرض ابوي موصيني
بشغله ، وقال تطمن ع اختك ، عششان
كذا داق عليك ياحلوه تبيين شيء ؟
مشاعل : وين بابا ؟
خالد : طالع مع واحد من ربعه
عندهم شغل ف شركه
مشاعل : خلودي بطلب منك طلب قول تم !
رفعت اللحاف وتربعت ع سرير
خالد : قولي شكل وراك شيء دام فيها
خلودي
مشاعل : حرام عليك يالدوب يعني انا
مادلعك لاتنكر معروفي بسس
خالد : ههههههه اللحين ددلعك لي معروف
اخلصي علي طيب وشش تبين قولي اسمعك؟
مشاعل : بروح معاك المعررض امانه خلود !!
خالد : نعععم !!!
معرض سيارات وشش تبين فيه؟
شكل الجامعه حاست مخك ياحلوه
مشاعل : خالد تكفون تكفى اسسوي
لك اللي تبي بس ودني معك بتبكي البنت
حشى عشان معرض سيارات خخخ
خالد : ههههه انهبلتي مشاعل ليش وش
بتسوين تتصورين مع السيارات مثلا!
مشاعل : ههههههههه لا انت بتششوف
بليز خالد تعرف انيي اموت ع اللكزس
الاسسود ودني تكفى حبيبي خلود لاتصيحين عيب عشن سياره ههههه
خالد : لاحول ولاقوه الا بالله يا ذا اللكزسس
مشاعل نشبت له نششبه اوب صاحيه
الا تروح معاه معرض السيارات ، عايله
مشاعل من الطبقه الراقيه مسستواهم المادي توب ، ابوها تاجر كبير عنده شركات
وفرع ف الامارات وفرع ف مصر وفرع
ف باريس غير الفروع اللي ف السعوديه
،امها متوفيه من يوم كانت ٦سنوات
عندها اخو واحد اسمو خالد هي دلوعه
ابوها وخالد عمره ٢٧سنه بينهم خمس سنوات مشاعل عمرها ٢٢ سنه ..
مششاعل نايمه ف سريرها الكبير
ومغطيها وجهها باللحاف الابيض الناعم
مو طالع منها غير رجولها والابجوره شغاله
اضاءتها زرقاء و التكييف شغال الغرفه بارده
و هدوء وبس انفاس مشاعل و اثر ريحه
من عطرها ، نايمه من الظهر كان اخر يوم
لها ف جامعه اخر سنه خلصت اختبارات
،غرفتها كبيره مقسمه لقسمين وحمام
القسم الاول فيه السرير كبير ف وسط الغرفه
و التسريحه ف الجهه المقابله و سجاده
مخططه ب ازرق وموف هادي من النوع
الي كله شعر مابين السرير والتسريحه
وارضيه سيراميك ابيض الجهه الثانيه من
السرير في شباك كبير بحيث يصل للارض
وفيه باب للبلكونه ، وستاره طويله زرقاء
لونها هادي وخلفها قماش خفيف ابيض
وكلها واصله للارض ، القسم الثاني
فيه اريكه كبيره لونها فوشي وسساده
بيضاء وحولها كنب ابيض صغير كلاسيك
والارضيه سيراميك وسجاد ابيض
وعليها وسادات ملونه كبار مششاعل
تحب المخدات الملونه احمر فوشي وردي
ابيض ازرق اصفر تفاحي اورنج ومرتبه
بشكل عشوائي وثلاجه صغيره ب الزاويه
وحوض سمك كبير قريب منها ومرايه كبيره
مزينه الجدار مرسوم عليها ب الاطراف
،هاذي غرفه مششاعل الكبيره وعالمها
الخاص فيها وحدها ، رن جوال مشاعل
(صاحب السمو) يتصل بك
يررن يررن ومششاعل تتقلب
مشاعل : ياربيه فيا نوم تسدد الايام اللي راحت
خذت الجوال من ع الكومدين وردت
مشاعل : هلا خالد فيها نوم
خالد : هلا بك ، ماصحيتي !
مشاعل : لا ياستاذ بس انت صحيتني
خالد : انا بروح المعرض ابوي موصيني
بشغله ، وقال تطمن ع اختك ، عششان
كذا داق عليك ياحلوه تبيين شيء ؟
مشاعل : وين بابا ؟
خالد : طالع مع واحد من ربعه
عندهم شغل ف شركه
مشاعل : خلودي بطلب منك طلب قول تم !
رفعت اللحاف وتربعت ع سرير
خالد : قولي شكل وراك شيء دام فيها
خلودي
مشاعل : حرام عليك يالدوب يعني انا
مادلعك لاتنكر معروفي بسس
خالد : ههههههه اللحين ددلعك لي معروف
اخلصي علي طيب وشش تبين قولي اسمعك؟
مشاعل : بروح معاك المعررض امانه خلود !!
خالد : نعععم !!!
معرض سيارات وشش تبين فيه؟
شكل الجامعه حاست مخك ياحلوه
مشاعل : خالد تكفون تكفى اسسوي
لك اللي تبي بس ودني معك بتبكي البنت
حشى عشان معرض سيارات خخخ
خالد : ههههه انهبلتي مشاعل ليش وش
بتسوين تتصورين مع السيارات مثلا!
مشاعل : ههههههههه لا انت بتششوف
بليز خالد تعرف انيي اموت ع اللكزس
الاسسود ودني تكفى حبيبي خلود لاتصيحين عيب عشن سياره ههههه
خالد : لاحول ولاقوه الا بالله يا ذا اللكزسس
مشاعل نشبت له نششبه اوب صاحيه
الا تروح معاه معرض السيارات ، عايله
مشاعل من الطبقه الراقيه مسستواهم المادي توب ، ابوها تاجر كبير عنده شركات
وفرع ف الامارات وفرع ف مصر وفرع
ف باريس غير الفروع اللي ف السعوديه
،امها متوفيه من يوم كانت ٦سنوات
عندها اخو واحد اسمو خالد هي دلوعه
ابوها وخالد عمره ٢٧سنه بينهم خمس سنوات مشاعل عمرها ٢٢ سنه ..
مششاعل نطت من السرير ماصددقت
وافق خالد ع طول قامت توضت وصلت وراحت تجهز ربع ساعه و يوصل ..
خذت شور سرريع و لبست تنوره ميدي
جينز كحليه و بلوزه بيضاء كم جابنيز
عليها بخ فضي ورفعت شعرها المبلول
ولبست عبايتها ولفت الطرحه وشالت شنطتها
و خذت الجوال ونزلت تحت ركض ..
توه خالد داخل مع الباب الرئيسي للفله
ودخل الصاله وطارت عنده يالبى اللكزس
غاسله مخها الظاهر خخخخ
خالد : اعصابك لاتطيحين بذا الكعب خخخ
مشاعل : ههههههه والله مبسسسوطه
بشوفها !
خالد: مين هيا ؟
مشاعل : اللكزسس الاسود يا ذكي
خالد فقع ضحك عليها ههههههههههههه
خالد : لازال مستمر ف ضحك وقالها
يلا مشينا يا الخبله انتي والكزس ..
وافق خالد ع طول قامت توضت وصلت وراحت تجهز ربع ساعه و يوصل ..
خذت شور سرريع و لبست تنوره ميدي
جينز كحليه و بلوزه بيضاء كم جابنيز
عليها بخ فضي ورفعت شعرها المبلول
ولبست عبايتها ولفت الطرحه وشالت شنطتها
و خذت الجوال ونزلت تحت ركض ..
توه خالد داخل مع الباب الرئيسي للفله
ودخل الصاله وطارت عنده يالبى اللكزس
غاسله مخها الظاهر خخخخ
خالد : اعصابك لاتطيحين بذا الكعب خخخ
مشاعل : ههههههه والله مبسسسوطه
بشوفها !
خالد: مين هيا ؟
مشاعل : اللكزسس الاسود يا ذكي
خالد فقع ضحك عليها ههههههههههههه
خالد : لازال مستمر ف ضحك وقالها
يلا مشينا يا الخبله انتي والكزس ..
تعليق