السلام عليكم
جبتلكم اليوم رواية جديدة
أنشاء الله ما تكون مكررة
وهي منقولة للأمانة
رواية .. البنات دجه و الشباب رجه .. روايه رهيبه انواع الدجه و الهبال و الوناسه و الرومانسيه لا تفوتكم
نتعرف ع الشخصيات ..
بيت أبو خالد :
ابو خالد : عمره 40 حنون ع عياله و مدلعهم ع اخر حد و رجل اعمال كبير معروف بالبلد و الخارج ( عرب و اجانب يعرفونه ) عنده شركات و 7 محلات الماس و ذهب و يبيع و يشتري و شبابي بقوه
-------------------------------------------------------
أم خالد :
حنونه و قلبها طيب عمرها 39سنه و حبوبه شخصيتها مرحه و اللي يشوفها يحسب انه و حده من خوات بناتها و شبابيه بقوه زي زوجها
-------------------------------------------------------
خالد :
الكل يسميه توأم رائد(طبعا تتسائلون مين رائد بنتعرف عليه باجزاء القصه)نرجع لخالد مزيون حيل و ع قولتهم يخقق يسفهه هع هع لول و عمره 19 سنه و الاستهبال و العربجيه ابعد حد شعره كثيف و لونه اسود ع اشقر يعني بالعربي خقاق و عيونه سماويه و خشمه سيف
------------------------------------------------------
مشاعل :
بنت نعومه و دلوعه و حساسه لكن اللي يغلط عليها تلعن خيره و حنونه كل من شافها انهبل عليها و شباب العايله يموتون فيها و جمالها مو طبيعي شعرها عسلي فاتح الى نص ظهرها و عيونها رماديه و تموت ع رائد ^&^ و خشمها جنان سيف
-----------------------------------------------------
ليان :
مزيونه و عربجيه و نعومه و حساسه بقوه لكن ما تبين اللي قدامها انها ضعيفه و اللي يغلط عليها الله يعينه من لسانها محبوبه لابعد حد و ماخلت مدرسه بالثانويه ما طلعت عيونها ( ع مشاعل و خالد طالعه هع هع(
شعرها طويل لين خصرها و لونه ع غريب يميل ع النحاسي و الاشقر و خشمها سيف سيف و عمرها 18 سنه
بالعربي كل عيلتهم كل ابوهم سيف خشومهم و يتغير لون عيونه ع حسب لبسها هي و مشاعل
ليان اخت رائد بالرضاعه اما مشاعل تتغطى عليه لانها مو اخته و خالتها مارضعتها و خالد اساسا اخو ليان و مشاعل
----------------------------------------------------
دانه :
الاكبر بينهم عمرها 20 سنه و مزيونه و طيبه مخطوبه من ولد خالتها
شعرها جنان شبه كيرلي بس مرتب مو حوسه حيل و لونه ع الشوكولاته
و عيونه خضره
---------------------------------------------------
تعرفنا ع عائلة ابو خالد سنتابع بمعرفة باقي ابطال الروايه بنتعرف عليهم بالاجزاء القادمه
نبدأ القصه
بسم الله
----------------------------------------------------
(( الجزء الأول ))
ليان : تغني اغنية عبد المجيد عبد الله ( مرتاح)
مرتاح و لا يتصنع قلبك الراحه
شايل بخاطرك و لا البالي متهني
مجروح و لا شفى قلبك من جراحه
زعلان للحين و لا راضيا عني
اوه شخبار قلبك عسى مافارق افراحه
ادري جرحتك و شلت خاطرك مني
و انقطع غنائها بصوت ( رهف(
______
رهف بنت خالة مشاعل و دانه و خالد و ليان
و هي صديقة مشاعل و ليان الروح بالروح ^^
عمرها 18 سنه و تحب خالد لكن للاسف مايبادلها الشعور
بنت خبله و يحبها الكل
مزيونه تخقق لول و شعرها اسود يلمع و عيونها ازرق و طويله و نحيفه
-----------------------------------------------------
رهف : هاي
ليان : هايات هلا بالطش و الرش وينك يالغايبه
رهف : ههههههههههههههههههههههههههههههه تدرين مشاغل الدنيا
ليان : امحق امحق قالت مشاغل قالت هع هع هع
رهف : اقول خلي كبر راسك و اسكتي المهم
ليان : يصير خير هاه وش تبين
رهف : وش صار ع المقرود ذاك اللي بالماسن ؟؟!!
ليان : و الله لا اوريه مسوي رومانسي هو وجهه بس يصبر
رهف : ههههههههههههههههههه الله يعينه عليك
ليانه : وانتي معي
رهف : اوك نو برابرم
---------------------------------------------------
عند خالد
خالد : ألو
: هلا و الله
خالد : كيفك يارجال زمان عنك
:تمام تدري ويا الجامعه حوسه
خالد : اهاه يلا بالتوفيق
: امين الا انت وش مسوي
خالد : تمام : قالها بنبرة حزن
: افا وش فيك و انا اخوك
خالد : والله مادري وش اقول لك مهموم
: يلا يارجال عيش حياتك وشيل الهموم من راسك
خالد : ان شاء الله
: الا شخبار الوالده و الوالد و الاهل ؟؟
خالد : تمام و يسلمون عليك و الله مزعجيني متى يرجع متى يرجع لول
: هههههههههههههههههههههههههاي راجع و قاعد ع قلوبهم
----------------------------------------------------
عند الحريم :
ام خالد : وش رايكم نطلع السوق اليوم و ناخذ البنات
ام عبد الله ( ام رهف و حبوبه حيل و طيبه و زوجها يموت فيها ومستحيل يستغني عنها عمرها 39 و صديقة الكل ):ايه و الله موشينه ع الاقل نغير جو
ام راكان : ايه و الله
ام راكان عصبيه بعض الاحيان و حبوبه عمرها 41 سنه مطلقه لها سنه و شايله هم لان زوجها طلقها و بدون سبب مطلقها
----------------------------------------------------
عند البنات
مشاعل : بنات
البنات : هلا
مشاعل : احب رائد ياعالم
البنات : ها اه وشو اقين اقين
مشاعل : وش فيكم صمخان أحب رائد
ليان : كلويش الف الصلاة و السلام عليك ياحبيب الله محمد ما بغيتي
البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
ليان يدق جوالها رقم غريب:
بنات جاني رقم غريب ارد او لا ؟؟؟؟؟
البنات : ردي شوفي مين
ليان : اوك
ليان : الو
: اهلين
ليان : هلا
ليان : مين معي ؟؟
: افا تنسيت صوت رئود اخوك
ليان من الفرحه قامت تنقز: هلا و الله بقلبي و حياتي و روحي اخوي رئود
البنات : انقزوا من الفرحه مهبل و مشفوحات هع هع >ترى يموتون كل بنات العايله ع خالد و رائد
ليان : كيفك وش اخبارك وش مسوي عساك بخير
رائد : يمه يمه يمه منك خليني اتنفس مره وحده
ليان : وربي لك وحشه
رائد : ان شاء الله راجع للسعوديه لا تشيلين هم
ليان : قول و الله
رائد : و الله
ليان : وناسه ( سمعت كل الحاره لول (
رائد : بسسسسسسسسسسسسسسس صمختي اذني
ليان : احسن
رائد : يلا سلمي ع الجميع سي يو
ليان : اوك يوصل سي يو
ليان : بنات بيوصل رائد عن قريب
البنات : هييييييييييييييييييييييييي وناسه لول
ام خالد : بنات بسرعه البسوا بنطلع الراشد
البنات :بالله وناسه يازين هاليوم
ام خالد :بسرعه يلا
البنات : اوك
جبتلكم اليوم رواية جديدة
أنشاء الله ما تكون مكررة
وهي منقولة للأمانة
رواية .. البنات دجه و الشباب رجه .. روايه رهيبه انواع الدجه و الهبال و الوناسه و الرومانسيه لا تفوتكم
نتعرف ع الشخصيات ..
بيت أبو خالد :
ابو خالد : عمره 40 حنون ع عياله و مدلعهم ع اخر حد و رجل اعمال كبير معروف بالبلد و الخارج ( عرب و اجانب يعرفونه ) عنده شركات و 7 محلات الماس و ذهب و يبيع و يشتري و شبابي بقوه
-------------------------------------------------------
أم خالد :
حنونه و قلبها طيب عمرها 39سنه و حبوبه شخصيتها مرحه و اللي يشوفها يحسب انه و حده من خوات بناتها و شبابيه بقوه زي زوجها
-------------------------------------------------------
خالد :
الكل يسميه توأم رائد(طبعا تتسائلون مين رائد بنتعرف عليه باجزاء القصه)نرجع لخالد مزيون حيل و ع قولتهم يخقق يسفهه هع هع لول و عمره 19 سنه و الاستهبال و العربجيه ابعد حد شعره كثيف و لونه اسود ع اشقر يعني بالعربي خقاق و عيونه سماويه و خشمه سيف
------------------------------------------------------
مشاعل :
بنت نعومه و دلوعه و حساسه لكن اللي يغلط عليها تلعن خيره و حنونه كل من شافها انهبل عليها و شباب العايله يموتون فيها و جمالها مو طبيعي شعرها عسلي فاتح الى نص ظهرها و عيونها رماديه و تموت ع رائد ^&^ و خشمها جنان سيف
-----------------------------------------------------
ليان :
مزيونه و عربجيه و نعومه و حساسه بقوه لكن ما تبين اللي قدامها انها ضعيفه و اللي يغلط عليها الله يعينه من لسانها محبوبه لابعد حد و ماخلت مدرسه بالثانويه ما طلعت عيونها ( ع مشاعل و خالد طالعه هع هع(
شعرها طويل لين خصرها و لونه ع غريب يميل ع النحاسي و الاشقر و خشمها سيف سيف و عمرها 18 سنه
بالعربي كل عيلتهم كل ابوهم سيف خشومهم و يتغير لون عيونه ع حسب لبسها هي و مشاعل
ليان اخت رائد بالرضاعه اما مشاعل تتغطى عليه لانها مو اخته و خالتها مارضعتها و خالد اساسا اخو ليان و مشاعل
----------------------------------------------------
دانه :
الاكبر بينهم عمرها 20 سنه و مزيونه و طيبه مخطوبه من ولد خالتها
شعرها جنان شبه كيرلي بس مرتب مو حوسه حيل و لونه ع الشوكولاته
و عيونه خضره
---------------------------------------------------
تعرفنا ع عائلة ابو خالد سنتابع بمعرفة باقي ابطال الروايه بنتعرف عليهم بالاجزاء القادمه
نبدأ القصه
بسم الله
----------------------------------------------------
(( الجزء الأول ))
ليان : تغني اغنية عبد المجيد عبد الله ( مرتاح)
مرتاح و لا يتصنع قلبك الراحه
شايل بخاطرك و لا البالي متهني
مجروح و لا شفى قلبك من جراحه
زعلان للحين و لا راضيا عني
اوه شخبار قلبك عسى مافارق افراحه
ادري جرحتك و شلت خاطرك مني
و انقطع غنائها بصوت ( رهف(
______
رهف بنت خالة مشاعل و دانه و خالد و ليان
و هي صديقة مشاعل و ليان الروح بالروح ^^
عمرها 18 سنه و تحب خالد لكن للاسف مايبادلها الشعور
بنت خبله و يحبها الكل
مزيونه تخقق لول و شعرها اسود يلمع و عيونها ازرق و طويله و نحيفه
-----------------------------------------------------
رهف : هاي
ليان : هايات هلا بالطش و الرش وينك يالغايبه
رهف : ههههههههههههههههههههههههههههههه تدرين مشاغل الدنيا
ليان : امحق امحق قالت مشاغل قالت هع هع هع
رهف : اقول خلي كبر راسك و اسكتي المهم
ليان : يصير خير هاه وش تبين
رهف : وش صار ع المقرود ذاك اللي بالماسن ؟؟!!
ليان : و الله لا اوريه مسوي رومانسي هو وجهه بس يصبر
رهف : ههههههههههههههههههه الله يعينه عليك
ليانه : وانتي معي
رهف : اوك نو برابرم
---------------------------------------------------
عند خالد
خالد : ألو
: هلا و الله
خالد : كيفك يارجال زمان عنك
:تمام تدري ويا الجامعه حوسه
خالد : اهاه يلا بالتوفيق
: امين الا انت وش مسوي
خالد : تمام : قالها بنبرة حزن
: افا وش فيك و انا اخوك
خالد : والله مادري وش اقول لك مهموم
: يلا يارجال عيش حياتك وشيل الهموم من راسك
خالد : ان شاء الله
: الا شخبار الوالده و الوالد و الاهل ؟؟
خالد : تمام و يسلمون عليك و الله مزعجيني متى يرجع متى يرجع لول
: هههههههههههههههههههههههههاي راجع و قاعد ع قلوبهم
----------------------------------------------------
عند الحريم :
ام خالد : وش رايكم نطلع السوق اليوم و ناخذ البنات
ام عبد الله ( ام رهف و حبوبه حيل و طيبه و زوجها يموت فيها ومستحيل يستغني عنها عمرها 39 و صديقة الكل ):ايه و الله موشينه ع الاقل نغير جو
ام راكان : ايه و الله
ام راكان عصبيه بعض الاحيان و حبوبه عمرها 41 سنه مطلقه لها سنه و شايله هم لان زوجها طلقها و بدون سبب مطلقها
----------------------------------------------------
عند البنات
مشاعل : بنات
البنات : هلا
مشاعل : احب رائد ياعالم
البنات : ها اه وشو اقين اقين
مشاعل : وش فيكم صمخان أحب رائد
ليان : كلويش الف الصلاة و السلام عليك ياحبيب الله محمد ما بغيتي
البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
ليان يدق جوالها رقم غريب:
بنات جاني رقم غريب ارد او لا ؟؟؟؟؟
البنات : ردي شوفي مين
ليان : اوك
ليان : الو
: اهلين
ليان : هلا
ليان : مين معي ؟؟
: افا تنسيت صوت رئود اخوك
ليان من الفرحه قامت تنقز: هلا و الله بقلبي و حياتي و روحي اخوي رئود
البنات : انقزوا من الفرحه مهبل و مشفوحات هع هع >ترى يموتون كل بنات العايله ع خالد و رائد
ليان : كيفك وش اخبارك وش مسوي عساك بخير
رائد : يمه يمه يمه منك خليني اتنفس مره وحده
ليان : وربي لك وحشه
رائد : ان شاء الله راجع للسعوديه لا تشيلين هم
ليان : قول و الله
رائد : و الله
ليان : وناسه ( سمعت كل الحاره لول (
رائد : بسسسسسسسسسسسسسسس صمختي اذني
ليان : احسن
رائد : يلا سلمي ع الجميع سي يو
ليان : اوك يوصل سي يو
ليان : بنات بيوصل رائد عن قريب
البنات : هييييييييييييييييييييييييي وناسه لول
ام خالد : بنات بسرعه البسوا بنطلع الراشد
البنات :بالله وناسه يازين هاليوم
ام خالد :بسرعه يلا
البنات : اوك
تعليق