هذه قصه حقيقيه ترويها لكم صاحبة هذه القصة
تقول الفتاة انه تعودوا الذهاب الى البر كل اجازه ربيع مع اعمامها حيث يخيمون في البر لمده اسبوعين
المهم انه في مره من المرات في وقت العصر البنات يقومون يتمشون ويلعبن على الطعس(لمن لا يعرفه هو الكثبان
الرمليه)المهم البنات دايم يشوفوا خيمه قريبه منهم ولي لفت انتباه البنات ان الخيمه محد يجيها فقالت وحده من البنات
وش رايكم نروح ندخل ونشوف وشفيها(لقفة بنات)المهم وافقوا البنات على فكرتها وانطلقوا (وانطلقت الجياد على بركة
الله ونهى في المقدمه)اعذروني وحده متأثره من متابعة سباق الخيول على القناة الاولى المهم نرجع لقصتنا دخلوا البنات
الخيمه وكان ما فيها احد البنات لقوا مجلات واشرطه فيديو وجرايد البنات اللي تقرأ المجلات واللي تفتش أشرطه الفيديو
وبينما هم كذلك
حسوا بأحد يقف عند باب الخيمه
نظروا الا ولد دخل عليهم الولد يوم شافهن قال:الله بنات في خيمتنا لا وبعد على عددنا
البنات قامن يصيحن الله يخليك اتركنا قال الولد:والله اني جاي انا والشباب نأخذ الفيديو وما توقعت القى بنات بدون تعب لا
ترقيم ولا مواعيد
البنات طاحن على رجوله يبكن قال:والله لو يدرون الشباب اني لاقي بنات في الخيمه ولا قلتلهم كان يذبحوني
المهم ان صاحبتنا اللي اسمها نهى جالسه في زاويه الخيمه وتصيح لفتت نظر الشاب من جمالها وهي كانت ملكة جمال
قال الولد:الزينه تبكي خلاص بترككم بس بشرط قالوا البنات بصوت واحد وش قال:تجي البنت الزينه هذي وتعطيني بوسه
البنات قاموا يسحبونها يقولوا تكفين قومي بوسه ولا شي ثاني
في البدايه رفضت بعد اصرار البنات وفقت امرها لله المهم قالها بوسه من الخد وعطته قال خدي الثاني وعطته قال
جبهتي طولها وعطته قال راسي وعطته (عيال ما ينعطون وجه)المهم قال خلاص الحين بطلع بس لا تطلعون وراي
بسرعه علشان العيال بالسياره ينتظروني اصبروا لين نبعد عن الخيمه شوي وبعدين اذا سمعتوا البوري يعني اطلعوا
اطلعوا البنات ومرت التجربه بسلام
الشاب الي شافهم من القصيم البنت ماغبت عن عينه المهم راح وسأل عن اهل البنت وهم معروفين ورح وخطب البنت
وافقت وتزوجها
والحين كل ماجو يروحون البر مع اهلها قال لها:انتبهي تدخلين خيمه منا ولا منا
أتمنى ان تنال اعجابكم
تقول الفتاة انه تعودوا الذهاب الى البر كل اجازه ربيع مع اعمامها حيث يخيمون في البر لمده اسبوعين
المهم انه في مره من المرات في وقت العصر البنات يقومون يتمشون ويلعبن على الطعس(لمن لا يعرفه هو الكثبان
الرمليه)المهم البنات دايم يشوفوا خيمه قريبه منهم ولي لفت انتباه البنات ان الخيمه محد يجيها فقالت وحده من البنات
وش رايكم نروح ندخل ونشوف وشفيها(لقفة بنات)المهم وافقوا البنات على فكرتها وانطلقوا (وانطلقت الجياد على بركة
الله ونهى في المقدمه)اعذروني وحده متأثره من متابعة سباق الخيول على القناة الاولى المهم نرجع لقصتنا دخلوا البنات
الخيمه وكان ما فيها احد البنات لقوا مجلات واشرطه فيديو وجرايد البنات اللي تقرأ المجلات واللي تفتش أشرطه الفيديو
وبينما هم كذلك
حسوا بأحد يقف عند باب الخيمه
نظروا الا ولد دخل عليهم الولد يوم شافهن قال:الله بنات في خيمتنا لا وبعد على عددنا
البنات قامن يصيحن الله يخليك اتركنا قال الولد:والله اني جاي انا والشباب نأخذ الفيديو وما توقعت القى بنات بدون تعب لا
ترقيم ولا مواعيد
البنات طاحن على رجوله يبكن قال:والله لو يدرون الشباب اني لاقي بنات في الخيمه ولا قلتلهم كان يذبحوني
المهم ان صاحبتنا اللي اسمها نهى جالسه في زاويه الخيمه وتصيح لفتت نظر الشاب من جمالها وهي كانت ملكة جمال
قال الولد:الزينه تبكي خلاص بترككم بس بشرط قالوا البنات بصوت واحد وش قال:تجي البنت الزينه هذي وتعطيني بوسه
البنات قاموا يسحبونها يقولوا تكفين قومي بوسه ولا شي ثاني
في البدايه رفضت بعد اصرار البنات وفقت امرها لله المهم قالها بوسه من الخد وعطته قال خدي الثاني وعطته قال
جبهتي طولها وعطته قال راسي وعطته (عيال ما ينعطون وجه)المهم قال خلاص الحين بطلع بس لا تطلعون وراي
بسرعه علشان العيال بالسياره ينتظروني اصبروا لين نبعد عن الخيمه شوي وبعدين اذا سمعتوا البوري يعني اطلعوا
اطلعوا البنات ومرت التجربه بسلام
الشاب الي شافهم من القصيم البنت ماغبت عن عينه المهم راح وسأل عن اهل البنت وهم معروفين ورح وخطب البنت
وافقت وتزوجها
والحين كل ماجو يروحون البر مع اهلها قال لها:انتبهي تدخلين خيمه منا ولا منا
أتمنى ان تنال اعجابكم
تعليق