نكمل البارت
ريما وهي تنزل من الجبل : الله ياخذكي
العنود : ليش ؟
ريما : ساعه تشوفين هذا الشاب وليما جانا
العنود : اوص وصلنا
ريما : هه هاذي خلود ورنا
خلود وهي تصرف وبصوت عالي : تعالي ريما انتي والعنود
ريما : هاي
خلود + رنا : هايات
خلود : مسرع خذتيها عل الجبل
العنود : هههههههههههههههههه
خلود : بعد تضحك
ريما : هاه وش تسويتوا ؟
رنا : امممم يعني تقولين نجحت الخطه
ريما والعنود وهن فرحانات : يسسسسسسسس
العنود : يعني خلاص ومتى تشتغلين ؟
رنا : مدري بس بكره يقول تعالي
خلود : يلا دخلنا
&&&&&&&&&&&&&&&&&
فيصل : فاتك ياعبدالرحمن
عبدالرحمن : وش ؟
فيصل : بنت دخلت الشركه جنان شيء
عبدالرحمن : وانت اكيد ماخليتها
فيصل : اقول اسكت
عبدالرحمن : حلوه
فيصل : جنان
عبدالرحمن : طيب راح ادق على هنادي واقول لها انك شفت وحده حلوه
فيصل : اتحداك
عبدالرحمن : اقول جوعان ابي فطور
فيصل : طيب .. مصطفى يامصطفى
مصطفى : امر حدرتك
فيصل : شوف هاذا وش يبي
عبدالرحمن : ابي سنطويجات كلهم بيض
فيصل : وانا مثله بس ابي شطه
مصطفى : حادر
هنادي : السلام
فيصل + عبد الرحمن : وعليكم السلام
هنادي : كيفكم
فيصل : طيبين
مصطفى : اتفضلي حدرتك
هنادي : ثانكس
مصطفى : انا استدن
فيصل : روح بس جيب الي قلته
مصطفى : حادر
فيصل : ادخلي
هنادي جلست على كراسي الاشتماع
فيصل : تعالي جلسي هنا
هنادي : لا انا احب اجلس هنا وفي مكتب ابوي اجلس هنا
فيصل : براحتك
عبدالرحمن : اخليكم لحالكم
طلع عبدالرحمن من المكتب
فيصل : وش رايك نتفق على كل شيء
هنادي : بس على الملكه كم شهر
.. طيب وش رايك نتعرف على بعض اكثر
فيصل : طيب
جلست هنادي مكان عبدالرحمن
فيصل : هاه وش تحبين تعرفين
هنادي : انا ماحب احد يخون في سؤال راح اسئلك ياه
فيصل : طيب
هنادي : انت اذا شفت الحريم وش يكون ردة فعلك
فيصل : عادي عندي ( ابوالكذب )
هنادي : الحمدلله اني عرفت انك مو من النوع الي يشوف الحريم
فيصل في نفسه : هههههههههاي والله لو تشفتي الي قبل شوي والله لتطيرين
هنادي: فيصل انت معي
فيصل : هاه ايه معك
هنادي ببتسامه : وش تحب تعرف عني
فيصل : احب اعرف عنك اعرف عنك ايه احب اعرف انوثتك
هنادي : هاذا السؤال تسئله احد غيري ممكن اقولك ايه
فيصل : صح عليكي .. طيب انتي حبيتي قبل
هنادي : ايه حبيت واحد بس هو خاني وتركته
فيصل : اها
&&&&&&&&&&&&&&&&&
عبدالرحمن : اهلين
بنت مغروره : هلا وغلا
عبدالرحمن : كيفك
بنت مغروره : تمام .. وانت
عبدالرحمن : بخير
بنت : مغروره : اسمك عبدالرحمن
عبدالرحمن : ايه .. انتي وش اسمك ؟
بنت مغروره : صافيه
عبدالرحمن : عاشة الاسامي يا صافيه
وتكلم عبدالرحمن مع صافيه ساعه
وفيصل يتكلم مع هنادي ساعه
هنادي : مع السلامه
فيصل : وين
هنادي : تاخرت لازم اروح
فيصل : كيفك
هنادي : سلملي على امك وابوك وعريب
فيصل : يوصل
عبدالرحمن : السلام
هنادي + فيصل : وعليكم السلام
عبدالرحمن : وين رايحه هنادي
هنادي : تاخرت مع السلامه
عبدالرحمن : الله معك
فيصل : وين الاكل جوعان
عبدالرحمن : خذ
&&&&&&&&&&&&&&&&&
ريما : وانتي وش سويتي
رنا : اقلده بكل شيء
ريما : برافو
رنا : بكره لازم اروح
العنود : وش رايك نروح ل سوق نشتري لك ملابس
خلود : صح فكره
ريما : هاه وش قلتي
رنا : طيب
" الساعه 8 مساء"
العنود : وش رايكي بهاذا
رنا : انا مصممه واعرف وش البس .. وش رايكم في هاذا
ريما : انا اقول حلو
العنود : وانا مثلها
خلود : طيب شوفي هو مقاسكي
رنا : ايه مقاسي
العنود : شوفي هاذا الجنز حلو
رنا : لا لا الوانه مو حلو
ريما : طيب وهاذا الجنز
رنا : اشوف ايه حلو
ريما : هاذا فستان وهاذا جنز كله كم
........ : كله ..... ريال
رنا : طيب خذ.............. ريال
العنود : ليش ماتشتري مع الجنز بلوزه
رنا : مو من هل المحل
راحوا لمحل ثاني
ريما : هاذا عنده بلوزه حلوه
رنا : أي وحده
ريما : الاصفر مع الاسود
رنا : ايه حلوه
خلود : انا اقول خذي البلوزه اليلكيه
رنا : خلاص اخذهم اثنينهم
ريما : طيب
طلعوا من المحل ودخلوا محل الجزم ( الله يكرمكم )
العنود : انا اقول تاخذي لكل لبس جزمه ( الله يكرمكم )
رنا : صح عليكي الفستان جزمته ( الله يكرمكم) حمراء والجنز والبلوزه الصفراء والليلكيه جزمتهم ( سوداء )
ريما : خلاص امشي ندور
العنود : طيب كم مقاسكي
رنا : اممممممممممم مقاسي ....
العنود : هاذا هو حمراء
رنا : خلاص وين السوداء
ريما : هاذي هي
رنا : خلاص خلود شوفي كم
خلود :طيب
طلعوا من محل الجزم ( الله يكرمكم )
العنود : اوه وش هاذا الزحمه
خلود : يلا مشينا
ريما : ابي اتعشى
العنود : امي مسويه سمك
خلود : يلا مشينا وصلوا البيت
رنا تكلم خلود بصوت واطي : وين ابوكي
خلود : في المجلس
دخلت رنا وخلود على ابوها
&&&&&&&&&&&&&&&&&
ريما : انا رايحه ابدل ملابسي
خلود : وانا بروح لامي
رقيت ريما فوق ورن موبايلها بنغمة
الاماكن كلها مشتاقه لك والعيون الي رسم في خيالك
ريما : فارس ريما من دون نفس : نعم
فارس : كيفك
ريما : وش تبي هات من الاخر
فارس : انتي زعلتي من كلام ابوي
ريما : ارجوك لا تتصل علي وقول لعمي رنا مو موافقه
فارس : بس هاذا بيخرب على زواجنا
ريما قاطعته : ومين قال لك اني راح اوافق عليك
فارس : ريما وش غيركي مو كنا متفقين
ريما : ارجوك فارس انك تنسى رقمي انا مابيك مع السلامه
وصكرت ريما
العنود : وش فيكي ؟
ريما وهي تجلس على السرير : هاذا فارس يسئلني زعلت من كلام عمي
العنود : وش قلتي له
ريما : قلت رنا مو موافقه على فهد
العنود : ليشششششششش ؟
ريما : من عمي
العنود : ليش ؟
ريما : سمعي
وقالت ريما ل العنود الي صار
العنود : زين ماسويتي ولا احد يتزوج ولد واحد عديم الاحساس
خلود : وش تسون
العنود : نسولف
رنا : اخخخخخخخخ بنام تعبانه
خلود وهي تضحك : هههههههههههههههههههه تبي تنام على شان تحلم ب فيصل
ريما والعنود : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رنا : اقول اسكتي
خلود : لا ماراح تنامين اكلي وبعدين نومي
رنا : طيب امري لله
" الساعه 8 الصبح "
وش تتوقعون يصير
ريما وهي تنزل من الجبل : الله ياخذكي
العنود : ليش ؟
ريما : ساعه تشوفين هذا الشاب وليما جانا
العنود : اوص وصلنا
ريما : هه هاذي خلود ورنا
خلود وهي تصرف وبصوت عالي : تعالي ريما انتي والعنود
ريما : هاي
خلود + رنا : هايات
خلود : مسرع خذتيها عل الجبل
العنود : هههههههههههههههههه
خلود : بعد تضحك
ريما : هاه وش تسويتوا ؟
رنا : امممم يعني تقولين نجحت الخطه
ريما والعنود وهن فرحانات : يسسسسسسسس
العنود : يعني خلاص ومتى تشتغلين ؟
رنا : مدري بس بكره يقول تعالي
خلود : يلا دخلنا
&&&&&&&&&&&&&&&&&
فيصل : فاتك ياعبدالرحمن
عبدالرحمن : وش ؟
فيصل : بنت دخلت الشركه جنان شيء
عبدالرحمن : وانت اكيد ماخليتها
فيصل : اقول اسكت
عبدالرحمن : حلوه
فيصل : جنان
عبدالرحمن : طيب راح ادق على هنادي واقول لها انك شفت وحده حلوه
فيصل : اتحداك
عبدالرحمن : اقول جوعان ابي فطور
فيصل : طيب .. مصطفى يامصطفى
مصطفى : امر حدرتك
فيصل : شوف هاذا وش يبي
عبدالرحمن : ابي سنطويجات كلهم بيض
فيصل : وانا مثله بس ابي شطه
مصطفى : حادر
هنادي : السلام
فيصل + عبد الرحمن : وعليكم السلام
هنادي : كيفكم
فيصل : طيبين
مصطفى : اتفضلي حدرتك
هنادي : ثانكس
مصطفى : انا استدن
فيصل : روح بس جيب الي قلته
مصطفى : حادر
فيصل : ادخلي
هنادي جلست على كراسي الاشتماع
فيصل : تعالي جلسي هنا
هنادي : لا انا احب اجلس هنا وفي مكتب ابوي اجلس هنا
فيصل : براحتك
عبدالرحمن : اخليكم لحالكم
طلع عبدالرحمن من المكتب
فيصل : وش رايك نتفق على كل شيء
هنادي : بس على الملكه كم شهر
.. طيب وش رايك نتعرف على بعض اكثر
فيصل : طيب
جلست هنادي مكان عبدالرحمن
فيصل : هاه وش تحبين تعرفين
هنادي : انا ماحب احد يخون في سؤال راح اسئلك ياه
فيصل : طيب
هنادي : انت اذا شفت الحريم وش يكون ردة فعلك
فيصل : عادي عندي ( ابوالكذب )
هنادي : الحمدلله اني عرفت انك مو من النوع الي يشوف الحريم
فيصل في نفسه : هههههههههاي والله لو تشفتي الي قبل شوي والله لتطيرين
هنادي: فيصل انت معي
فيصل : هاه ايه معك
هنادي ببتسامه : وش تحب تعرف عني
فيصل : احب اعرف عنك اعرف عنك ايه احب اعرف انوثتك
هنادي : هاذا السؤال تسئله احد غيري ممكن اقولك ايه
فيصل : صح عليكي .. طيب انتي حبيتي قبل
هنادي : ايه حبيت واحد بس هو خاني وتركته
فيصل : اها
&&&&&&&&&&&&&&&&&
عبدالرحمن : اهلين
بنت مغروره : هلا وغلا
عبدالرحمن : كيفك
بنت مغروره : تمام .. وانت
عبدالرحمن : بخير
بنت : مغروره : اسمك عبدالرحمن
عبدالرحمن : ايه .. انتي وش اسمك ؟
بنت مغروره : صافيه
عبدالرحمن : عاشة الاسامي يا صافيه
وتكلم عبدالرحمن مع صافيه ساعه
وفيصل يتكلم مع هنادي ساعه
هنادي : مع السلامه
فيصل : وين
هنادي : تاخرت لازم اروح
فيصل : كيفك
هنادي : سلملي على امك وابوك وعريب
فيصل : يوصل
عبدالرحمن : السلام
هنادي + فيصل : وعليكم السلام
عبدالرحمن : وين رايحه هنادي
هنادي : تاخرت مع السلامه
عبدالرحمن : الله معك
فيصل : وين الاكل جوعان
عبدالرحمن : خذ
&&&&&&&&&&&&&&&&&
ريما : وانتي وش سويتي
رنا : اقلده بكل شيء
ريما : برافو
رنا : بكره لازم اروح
العنود : وش رايك نروح ل سوق نشتري لك ملابس
خلود : صح فكره
ريما : هاه وش قلتي
رنا : طيب
" الساعه 8 مساء"
العنود : وش رايكي بهاذا
رنا : انا مصممه واعرف وش البس .. وش رايكم في هاذا
ريما : انا اقول حلو
العنود : وانا مثلها
خلود : طيب شوفي هو مقاسكي
رنا : ايه مقاسي
العنود : شوفي هاذا الجنز حلو
رنا : لا لا الوانه مو حلو
ريما : طيب وهاذا الجنز
رنا : اشوف ايه حلو
ريما : هاذا فستان وهاذا جنز كله كم
........ : كله ..... ريال
رنا : طيب خذ.............. ريال
العنود : ليش ماتشتري مع الجنز بلوزه
رنا : مو من هل المحل
راحوا لمحل ثاني
ريما : هاذا عنده بلوزه حلوه
رنا : أي وحده
ريما : الاصفر مع الاسود
رنا : ايه حلوه
خلود : انا اقول خذي البلوزه اليلكيه
رنا : خلاص اخذهم اثنينهم
ريما : طيب
طلعوا من المحل ودخلوا محل الجزم ( الله يكرمكم )
العنود : انا اقول تاخذي لكل لبس جزمه ( الله يكرمكم )
رنا : صح عليكي الفستان جزمته ( الله يكرمكم) حمراء والجنز والبلوزه الصفراء والليلكيه جزمتهم ( سوداء )
ريما : خلاص امشي ندور
العنود : طيب كم مقاسكي
رنا : اممممممممممم مقاسي ....
العنود : هاذا هو حمراء
رنا : خلاص وين السوداء
ريما : هاذي هي
رنا : خلاص خلود شوفي كم
خلود :طيب
طلعوا من محل الجزم ( الله يكرمكم )
العنود : اوه وش هاذا الزحمه
خلود : يلا مشينا
ريما : ابي اتعشى
العنود : امي مسويه سمك
خلود : يلا مشينا وصلوا البيت
رنا تكلم خلود بصوت واطي : وين ابوكي
خلود : في المجلس
دخلت رنا وخلود على ابوها
&&&&&&&&&&&&&&&&&
ريما : انا رايحه ابدل ملابسي
خلود : وانا بروح لامي
رقيت ريما فوق ورن موبايلها بنغمة
الاماكن كلها مشتاقه لك والعيون الي رسم في خيالك
ريما : فارس ريما من دون نفس : نعم
فارس : كيفك
ريما : وش تبي هات من الاخر
فارس : انتي زعلتي من كلام ابوي
ريما : ارجوك لا تتصل علي وقول لعمي رنا مو موافقه
فارس : بس هاذا بيخرب على زواجنا
ريما قاطعته : ومين قال لك اني راح اوافق عليك
فارس : ريما وش غيركي مو كنا متفقين
ريما : ارجوك فارس انك تنسى رقمي انا مابيك مع السلامه
وصكرت ريما
العنود : وش فيكي ؟
ريما وهي تجلس على السرير : هاذا فارس يسئلني زعلت من كلام عمي
العنود : وش قلتي له
ريما : قلت رنا مو موافقه على فهد
العنود : ليشششششششش ؟
ريما : من عمي
العنود : ليش ؟
ريما : سمعي
وقالت ريما ل العنود الي صار
العنود : زين ماسويتي ولا احد يتزوج ولد واحد عديم الاحساس
خلود : وش تسون
العنود : نسولف
رنا : اخخخخخخخخ بنام تعبانه
خلود وهي تضحك : هههههههههههههههههههه تبي تنام على شان تحلم ب فيصل
ريما والعنود : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رنا : اقول اسكتي
خلود : لا ماراح تنامين اكلي وبعدين نومي
رنا : طيب امري لله
" الساعه 8 الصبح "
وش تتوقعون يصير
تعليق