رواية ( انتقام وغرام بقلمي) سعوديه خياليه

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • بنت الحموله
    عـضـو فعال
    • Jun 2009
    • 89


    • ياناس اكره سلطان الشمال :f:

    #51
    رد: رواية ( انتقام وغرام بقلمي) سعوديه خياليه

    هلا حبايبي

    اتمنى متابعتكم لروايه وراح تشوفون الي يسركم بس تابعووو وعاد لاترحومني من ردودكم

    ايوه حبيت اقول انه الي يعني في الروايه شيء يعني مو عاجبه يقول او عنده ملاحظه يقول لي


    يسلمووو على الردود

    توقعاتكم

    هل رنا تحب فيصل اكثر من اول ؟؟
    ريما وعبدالرحمن والبنت الي كلمته في المستشفى راح تكون لهم احداث مهمه ؟؟
    هنادي >>>> خطيبة فيصل ,,,,,, هل تكون لها احداث خاصه بعيده عن رنا وفيصل وريما وعبدالرحمن ؟؟
    فواز راح يكون البارت الجاي عنه راح اتكلم عنه وعن عائلته
    اذكركم كم باقي بارت لروايه وتخلص

    15 بارت باقي

    مع تحياتي

    بنت الحموله

    تعليق

    • بنت الحموله
      عـضـو فعال
      • Jun 2009
      • 89


      • ياناس اكره سلطان الشمال :f:

      #52
      رد: رواية ( انتقام وغرام بقلمي) سعوديه خياليه

      نكمل البارت

      وصلت رنا وصلتها الخدامه الخاصه لرنا لجناحها الخاص
      دخلت وكان مره روووعه >>>> له صوره اكيد



      غيرت لبسها ولبست كذا



      وفتحت جوالها واتصلت على ريما
      رنا : هاي
      ريما : هايات
      رنا : وينك
      ريما : وين يعني بالبيت
      رنا : فاتك
      ريما: وش ؟؟
      رنا : لي جناح خاص وخادمه خاصه
      ريما : بذمتك شكلي بقول لعبدالرحمن نجي نسكن عندكم
      رنا : هههههههههههههههه
      ريما : وين فيصل
      رنا : والله مادري
      ريما : بنات عمه شفتيهم
      رنا : أي شفتهم وشكلم ناوين على شر
      ريما : رنا انتبهي والله يسوون فيكي شيء
      رنا : لاتخافين
      ريما : طيب بروح افر افر في المشاغل يمكن القى مشغل يعجبني واتزين عندكم لاولدت ان شاء الله
      رنا : طيب باي
      سكرت
      رنا تكلم الخدامه بنجليزي : ماسمك
      الخدامه بنجليزي : سونيا
      رنا بنجليزي : سونيا
      طق الباب
      رنا بنجليزي : افتحي الباب سونيا
      قامت فتحت الباب
      سونيا بنجليزي : بابا فيصل
      رنا ماسمعت اسمه اختبصت
      فيصل يكلمها من ورا الباب : رنا ريحي شوي الساعه 10 العشاء تحت لازم كلنا نكون تحت
      رنا : طيب خلاص .. ممكن طلب
      فيصل : أمري
      رنا : مايامر عليك عدوو بس بغيت اسلم على عمتي وعمي
      فيصل : للاسف مو فيه كلهم في المزرعه
      رنا : عندكم مزرعه ودي اروح لها ؟؟
      فيصل : بكره ان شاء الله
      رنا : طيب
      سكر فيصل الباب وانسدحت رنا على السرير
      (( فواز ))
      فواز : يمه ترا بروح لفيصل
      ام فايز : طيب لا تتاخر
      فواز : طيب
      (( فواز وفايز وام فايز عايشين في بيت متواضع ))
      طلع واتصل على فيصل
      فيصل : هلا فواز
      فواز : هلا فيك طويل العمر
      فيصل : انا زعلان منك
      فواز : ليش افا ؟؟
      فيصل : ليش تقدم استقالتك
      فواز : ياطويل العمر انا مقدمتها الا لراحتي واذا تبي راحتي كذا مبسوط
      فيصل : وش تشتغل الحين
      فواز : شركه بس لا تسئلني اجيك البيت واقولك
      فيصل : اوك انا ناطرك فواز تعرف من تزوجت
      فواز : اتذكر انك تزوجت بس من مادري
      فيصل : رنا الي شركتهم افلست
      فواز ما صدق الي سمعه : هاه
      فيصل : وش فيك
      فواز : السالفه خطيره بجيك الحين وبقولك
      فيصل : طيب
      فواز : مع السلامه
      (( في بيت ريما وعبدالرحمن ))
      ريما : يلا انا طالعه باي
      عبدالرحمن : بايات
      طلعت ريما وركبت السياره وكان فيه واحد يطق شباك السياره
      فتحت له
      .... .... : هلا
      ومد ايده لها بس طنشته
      .......... : انتي ريما وانتي اخت رنا ورنا زوجت فيصل صح هي كلمه بقولها قولي لفيصل اختار يا الموت يا 70 مليون ريال سعودي
      وراح
      حاولت ريما تكلمه بس ماعطها وجه
      ريما تكلم السواق
      ريما : روح
      حركت السياره
      (( في بيت فيصل ))
      رن الجرس
      فيصل : هلا فواز
      فيصل
      كان لابس كذا


      فواز لا بس ثوب بدون الغتره

      فواز : كيف الحال

      فيصل : تفضل حياك
      جلسوا
      فيصل : ترا خوفتني
      فواز : المهم وين رنا
      فيصل :فوق نايمه
      فواز : صحيها
      فيصل : مهم ولا لا
      فواز : مهم جدا
      فيصل بنجليزي : سونيا
      سونيا بنجليزي : نعم
      فيصل بنجليزي : اذهبي لجناح رنا وابلغيها باني اوريدها في موضوع مهم جدا
      سونيا بنجليزي : حسنا
      راحت سونيا
      فيصل : ممكن تقولي انا اول
      فواز : ماقدر
      (( في جناح رنا ))
      ماكانت نايمه بس منسدحه
      سونيا بنجليزي : مدام رنا
      رنا بنجليزي : اهلا سونيا
      سونيا : بابا فيصل يبغاكي
      رنا بنجليزي : اوك الحين نازله
      راحت وغيرت ملابسها ولبست كذا





      وحطت على راسها الطرحه ونزلت
      رنا : السلام
      فيصل – فواز : وعليكم السلام
      رنا : سونيا تقول بغيتني
      فيصل : ايه اعرفك فواز كان زمان يشتغل عندي في الشركه
      رنا : اهلين
      فواز : هلا فيك
      فيصل : الحين تقدر تكلم ؟؟
      فواز : ايه .. انا لما قدمت استقالتي من الشغل رحت لشركه لؤلؤه للازياء وطبعا كلكم تعرفونها
      رنا : اكيد مره ازيائهم روعه
      فواز : حلو انك عرفتيها وانا اشتغل قال لي المدير احط التصاميم على مكتبه اذا خلصت ومديرنا دائما معه ورقه وقلم يكتب الي راح يسويه وانا احط الاوراق وطاحت ورقه من اوراقه الي يكتب فيها الي بسويه واخذتها ولما حطيتها قريت اسم رنا وريما قلت اقرها وقريتها
      رنا : وش فيها
      فواز : خذي هاذي الورقه
      قرتها رنا : شركه رنا وريما للازياء تم افلاسهم وشركة ابو فيصل يتم الان محاولة الافلاس
      فيصل وقف : فواز هاذا المدير ينمحي عن الحياه
      رنا كانت ساكته وتناظر فيه وعيونها تدمع وترجف
      ركضت بسرعه لفوق
      فواز : طيب ريح شوي
      جلس فيصل وقام وراح لرنا
      دخل الجناح وشافها تصيح مثل الاطفال على السرير
      فيصل : ليش تبكين
      رنا تصيح
      فيصل : تكلمي بس لو شوي
      رنا اذا بكت وفيه احد يتكلم عندها طبيعتها تعصب
      رنا عصبت ووقفت وبصوت عالي جدا : اطلع برا مابي اشوفك
      فيصل : وش سويت لك
      رنا بصوت عالي : ماتبغى تطلع انا اطلع
      وطلعت وماعرفت وين تروح ورحت جناح وقعدت تبكي فيها ((جناح فيصل )) وحست احد دخل ولتفت
      رنا : انا وش تبي ياخي
      فيصل : جناحي
      طلعت رنا ودخلت جناحها حظها لان بنات عمه مو فيه ولا سونها سالفه
      (( فواز طلع من البيت ))
      نامت رنا وهي تبكي حتى ماغيرت لبسها
      الساعه8 الليل
      سونيا بنجليزي : مدام رنا قومي
      رنا بصوت كله نوم : ايوه طيب
      راحت الحمام (( الله يكرمكم )) وغسلت وجهها وطلعت
      رنا بنجليزي : سونيا طلعي لي لبس اوكيه
      سونيا بنجليزي : اوكيه
      راحت سونيا وفتح باب غرفة الملابس وطلعت لبس مثل هاذا
      .
      .
      .

      .



      ومشطت شعرها وحطت كحل ومسكره وظل خفيف اصفر
      ونزلت تحت
      رنا ببتسامه : السلام
      الكل : وعليكم السلام
      فيصل قام من مكانه وراح لها ومسك ايدها
      فيصل : تعالي ابوي وامي من زمان ناطرينك


      (( انتهاء البارت ))
      اتمنى اعجبكم البارت

      تعليق

      • بنت الحموله
        عـضـو فعال
        • Jun 2009
        • 89


        • ياناس اكره سلطان الشمال :f:

        #53
        رد: رواية ( انتقام وغرام بقلمي) سعوديه خياليه

        نكمل البارت

        سلمت عليهم
        وجلست قدام فيصل في طاولة الطعام
        ابو فيصل : اليوم احنا راح نطلع للمزرعه امس طلعنا بس الطلعه بدون فيصل مو حلوه
        فيصل : يبه رنا راح تروح معنا
        ابو فيصل : ليش لا تروح معنا رنا صارت من العايله
        رنا : تسلم ياعمي
        صبا : عمي
        ابو فيصل : لبيه
        صبا : ابغى اروح الشوبنق اليوم
        ابو فيصل : طيب السواق يوصلكم
        ام فيصل : لا السواق راح مع الحارس يشترون الخيول
        رنا : عمه فيه خيول
        ام فيصل : ايه
        رنا : وناسه انا احب الخيول
        صبا : هاه عموووووو مين يوديني
        ابو فيصل : فيصل
        فيصل ناظر في رنا وبعدين ناظر في ابوه وقال : اسف يبه اليوم انا ورنا رايحين لطبيب تعرف رنا حامل ولازمنتطمن عليها
        صبا عصبت
        رنا : عن اذنكم بروح اريح شوي
        فيصل : طيب
        راحت رنا فوق تكلم ريما
        دخلت الجناح وكان الجناح ملينا شمع ورده على السرير ورساله
        رنا ابسمت وفتحتها

        مكتوب

        بسم الله الرحمن الرحيم

        الي الغاليه / رنا
        احبك ياحلى اخت في الدنيا
        انا مالي غيرك انتي قدوتي فيه الحياه
        رنا اتمنى انك تكونين سعيده مثلي
        لان صار عندي بي بي ههههههههه
        ماقلت لك بس حبيتا سويها سبرايز
        اتمنى عجبت السموع والرساله
        سلمي كثير على فيصل وقولي له :
        عبدالرحمن صار عنده بي بي

        باي

        فرحت رنا برساله ونزلت بسرعه
        رنا بصوت عالي : فيصل فيصل
        فيصل : خير وش فيك
        رنا : ريما ولدت
        وفيصل فرحان ومن فرحته حضن رنا
        الكل يناظر فيهم مستغربين
        فيصل : وش جابت
        رنا جلست : والله مادري
        فيصل : يلا نروح لهم
        رنا : طيب اجيب عباتي واجي
        راحت فوق واخذت العبايه ونزلت

        (( في المستشفى ))
        عبدالرحمن عندي البي بي
        عبدالرحمن : اغووه اغو اغو
        ريما : عبدالرحمن تتوقع رنا قرتها
        عبدالرحمن : ايه 100 %
        ريما : ان شاء
        طق طق
        عبدالرحمن : تفضل
        دخل فيصل ومعه رنا وسلموا وجلسوا
        رنا : بنت ولا ولد
        ريما : اعرفي
        رنا قامت وناظرت في البي بي
        رنا : اممممممممممم بنت
        ريما : لا
        رنا : ولد مبرووووووووووك
        ريما :الله يبارك فيك وقبالك
        رنا رفعت ايدها لسماء : امين
        فيصل : بشوفه يشبه لبوه ولا لا
        قام فيصل وراح عنده
        فيصل : عبدالرحمن وش فيه نايم اها مثل ابوه يحب النوم
        الكل : هههههههههههههه
        فيصل شال ماحس انه الولد يتنفس
        فيصل بخوف : عبدالرحمن
        عبدالرحمن ببتسامه : هلا
        فيصل : الولد مايتنفس
        قام عبدالرحمن بسرعه وشال الداده
        عبدالرحمن : لا لا
        رنا : اعطينيها
        ريما : رنا ولدي وش فيه
        رنا نزلت دمعتها
        عبدالرحمن طاح على الارض
        ريما : عبدالرحمن . رنا احد يرد علي ولدي ش فيه
        رنا طلعت من الغرفه وراحت لدكتور بسرعه
        (( في بيت فواز ))
        فواز : فايز
        فايز : هلا
        فواز : تتوقع الي سويته صح
        فايز : غبي اكيد صح
        فواز : تخيل اذا صار في رنا شيء والله فيصل ماراح يخليني
        فايز : لا تتفاول على بنت الناس لا ان شاء الله
        فواز : طيب انا رايحه اكلم الوالده في موضوع وابغيك تجي معي
        فايز : وش
        فواز : قوم وانت تعرف
        قاموا وراحوا لغرفة ام فايز
        فواز + فايز : السلام
        ام فايز : ياهلا بعيالي الي شوفتهم تسوا الدنيا ومافيها
        فواز : يمه بقولك شيء وتكفين توافقي
        ام فايز : وش ؟؟
        فواز : ابغى اتزوج ؟؟
        ام فايز : بس ؟ظ
        فواز : ايه






        &&&&&&&&&&&&&&&&&&&

        رنا طلعت من الغرفه وراحت لدكتور بسرعه
        رنا : دكتور الولد مايتنفس
        بعد نص ساعه طلعت رنا وهي تضحك وضحكها واصل اخر المستشفى
        (( انتهاء البارت ))

        توقعاتكم
        ليش رنا تضحك ؟؟

        هل رنا تضحك لانها انجنت ؟؟؟


        تحياتي

        تعليق

        • *مزون شمر*
          عضو مؤسس
          • Nov 2006
          • 18994

          #54
          رد: رواية ( انتقام وغرام بقلمي) سعوديه خياليه

          مشكوره عالبارت
          ويعطيك العافيه
          استمري ننتظرك ....

          تعليق

          • بنت الحموله
            عـضـو فعال
            • Jun 2009
            • 89


            • ياناس اكره سلطان الشمال :f:

            #55
            رد: رواية ( انتقام وغرام بقلمي) سعوديه خياليه


            نكمل البارت

            فيصل : وش فيك تضحكين
            رنا : هههههههههههه ولا شيء بس الولد عايش
            فيصل : طيب هاذا شيء يضحك
            رنا : ايه لان الولد يتنفس على الخفيف
            فيصل : الحمدلله يلا روحي قولي لامه الحين المسكينه تبكي
            راحت رنا
            ريما : مافيه شيء
            رنا :لا مافيه الا العافيه
            ريما : الحمدلله
            &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
            ام فايز : انا شفت بنت حلال اخلاق وجمال وبنت ناس
            فواز : خلاص يمه نروح لاهلها بكره
            ام فايز : ابشر
            فايز : وانا يعني هو يتزوج وانا لا
            ام فايز تضحك :هههههههههههههههه
            فواز : يمه وش اسمها
            ام فايز : هنادي
            &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
            عبدالرحمن : خوفتنا ياشيخ
            رنا :طيب احنا بنروح نشوفكم بكره
            سلموا وطلعوا
            في السياره
            رنا : انا تعبت
            فيصل : نروح لطبيب
            رنا : لا لا مايحتاج بس ابي اروح البيت
            &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
            فواز : هنادي !
            ام فايز : ايه تعرفها
            فواز : هاه لا يمه ماعرفها
            فايز : طيب يمه عن اذنك
            طلع فايز واخذ معه فواز
            فايز : تعرفها
            فواز : ايه
            فايز : وش عرفك فيها
            فواز : كانت خطيبت فيصل الي اشتغل عنده
            فايز : طيب الحين خطيبته
            فواز : لا متزوج ومرته حامل
            فايز : طيب خلاص مو متزوجها
            فواز : لا
            فايز : ايه ليش
            فواز : ابوها تاجر واحنا شوف حالتنا اكيد مو موافقه تترك
            النعيم وتعيش هنا
            فايز : وش دراك يمكن توافق
            فواز : لا خلاص سكروا موضوع هاذا الزواج
            فايز : طيب
            &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
            ضي : شرفتوا
            رنا ناظرتها وراحت فوق بسرعه
            ضي : وش فيها هاذي تناظر فيني كذا
            فيصل : مدري
            جلس فيصل
            ضي : فصولي
            فيصل ناظر فيها
            ضي : فيصل
            فيصل : نعم
            ضي : انا طفشانه
            فيصل ناظر التلفزيون : وش اسوي لك
            ضي : وش رايك نطلع نتمشى
            فيصل : نعم
            ضي : ايه تاخذ فيني اجر
            فيصل : انتي وراك اجر
            ضي : الله يسامحك لو ابوي عايش وسمع كلامك كان تعرف وش يسوي
            فيصل : طيب يلا مشينا
            ضي بفرحه : صدق
            فيصل : ايه الله يصبرني عليك
            راحت ضي فوق وغيرت ملابسها وطلعت
            &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
            في غرفة رنا (( في البلكونه )))
            رنا كانت تناظر الجو الحلو
            شوي شافت فيصل طالع
            تناظر فيه ركب السياره
            دخلت واخذت الجوال
            وكانت تبي تدق وقالت في نفسها ( وش دخلني فيه يمكن يبي يتمشى )
            وحطت الجوال
            وشوي الا ضي تركض وركبت السياره
            &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
            الساعه (10الظهر ) في جناح فيصل
            طق طق
            فيصل صوته كله نوم : نعم
            رنا : صباح الخير
            فيصل مارد عليه
            راحت وفتحت الشبابيك
            رنا : فيصل
            فيصل : هاه
            رنا : قوووووووووم
            فيصل : طيب روحي وانا اقوم
            رنا في نفسها : ( وين يقوم سهران مع حبيبت القلب )
            طلعت رنا وسكرت الباب
            لما طلعت شافت ضي قدام الباب
            دخلت ضي
            رنا ( اها عرفت مايبغا احد يقومه غيرها بنشوف يقوم ولا لا )
            &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
            ضي : فصووووووووولي
            فيصل قام بسرعه : انتي وش جايبك
            ضي : هاذا جزاي جايه اصحيك
            فيصل : من طلب منك تصحيني
            ضي : طيب طالعه
            طلعت ناظرتها رنا من فوق لتحت
            ضي : وش فيك تناظرين فيني كذا
            رنا : لا ولا شيء
            طلع فيصل
            انصدمت رنا
            وكان ودها تضربه بس مسكت نفسها وراحت جناحها
            فيصل يسكر الباب : انتي وش قلتي لها
            ضي : ولا شيء ناظرت فيني من فوق لتحت ولما شافتك راحت
            فيصل : طيب
            راح فيصل لجناح رنا
            فيصل : رنا
            رنا : وش تبي
            دخل
            فيصل : وش فيك
            رنا : يمهك
            فيصل : اكيد
            رنا : ولا شيء
            فيصل : انتي وش فيك زعووووول
            قامت رنا : انا زعول
            فيصل بصوت عالي : ايه زعول وشايفه نفسك ومن يوم ورايح مافيه دلع فاضي
            رنا رفعت صوتها : لا الحين صرت انا شايفه نفسي وحبيبت القلب الي ماتبغى احد يقومك الا هي
            فيصل ضربها كف
            رنا : كذا يافيصل يجي منك اكثر
            فيصل : رنا اسمعي
            قاطعته رنا : ولا ابي اشوفك وانت ماتستاهل وحده مثلي
            تعرف ليش قلتها افتح الدرج وشوف
            راح فيصل وفتح الدرج
            وفتحت عيونه بقووووووووووه
            &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
            ام فايز : وش فيها حالتنا وبعدين من وين تلقا واحد مثلك
            فواز: يمه !!
            ام فايز : سمعت وش قلت وانا كان قلبي حاسس انك تعرفها
            فواز : يمه انا البنت هاذي مابغاه
            فايز : خلاص يمه انا بتزوجها
            فواز : لا
            ام فايز : ليش
            فواز : مافيه شيء
            فايز : لا تبيها ولا تبيني اخذها طيب ليش ؟؟
            فواز : ولا شيء
            ام فايز : تكلم ليش ماتبيها وليش ماتبي اخوك ياخذها
            فواز : ا
            فايز : قوووول
            فواز : احبها
            فايز : تحبها وكيف حبيتها
            فواز : هاذي سالفه طوووويله
            فايز : تكلم
            فواز : كنت احبها وقلت لها ابي اخطبك قالت انت فقير
            فايز : اها عشان كذا متأكد انها ماراح توافق
            فواز : ايه ايه خلاص سكروا الموضوع
            &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
            فيصل : انا انا اسف
            رنا تمسح دمعتها : وش يفيد الاسف
            واشرت بصبعها للباب يعني (( اطلع برا ))
            فهمها فيصل وطلع
            ............
            لا تحوال انك تكسب قلبي .. مره ثانيه
            القلوب صارت لعبه .. تلعبها
            ....................................
            في المساء (( الساعه 8))
            كان امل رنا بأن تحاول حب فيصل من جديد
            طق طق
            رنا :تفضل
            ضي : وين فيصل
            رنا : وانا وش عرفني
            ضي : مارجع
            رنا : اتصلي فيه
            ضي : مغلق
            &&&&&&&&&&&&&&&&&&&
            عند فيصل الي جالس على البحر
            فيصل في نفسه
            اخذت قلبي .. وتركتني بليا قلب
            جرح .. مالقيت له طبيب
            وقلب .. بدوون حبيب
            وليل .. بدونها مافيه قمر
            ونهار .. بدونها مافيه شمس
            وبحر .. بدونها مافيه مووج
            ودنيا .. بدونها مافيها بشر
            &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
            رنا : مغلق
            ابو فيصل : حاولي
            ام فيصل : انتي وش قلتي له
            رنا : ماقلت شيء هو الي طلع زعلان
            ضي : لا كذابه بينك وبينه سر واحنا مانعرفه
            ام فيصل : قولي الحقيقه ولا الباب يوسع جمل
            رنا ترتجف : ماقلت له شيء
            ابو فيصل : روحي فوق
            رنا عيونها بدت تدمع وقالت في نفسها
            ( هاذا عشق ... ولا خوف )
            وراحت فوق
            راحت ورها ام فيصل
            ام فيصل : اذا صار فيه شيء ياويلك الحين الساعه 8 اذا جت الساعه 9 وماجاء راح تشوفي عقاب عسير
            &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
            فيصل اخذ الجوال وفتحه
            6مكالمه لم يرد عليها
            فيصل : اوه رنا وضي
            اتصل فيصل على زميله خالد
            اعرفكم عليه
            (( خالد حق سهرات وبنات وخمر ))
            فيصل : الووو
            خالد : هلا بزين
            فيصل : خالد انا جاي انام عندك
            خالد : متزاعل انت والمدام
            فيصل : ايه
            خالد : ابشر احلى سهره
            فيصل : لا خالد انا جاي انام وبرووح
            خالد : فيصل وش فيك انت الحين ضايق واحنا بنونسك
            فيصل : طيب مو مشكله اذا جت الساعه 10 بروووح
            خالد : خلاص تعال ومايصير خاطرك الا طيب
            فيصل : باي
            خالد : بايات
            &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
            فواز : فايز خلاص قررت قرار
            فايز : انت كل شوي لك قرار .. وش قرارك
            فواز : اتزوج
            فايز : يارب انت كل شوي لك قرار مو قلت سكروو الموضوع
            فواز : لا لا الحين انا قررت قرار ماراح اتراجع عنه
            فايز : طيب
            رن جوال فواز
            (( فيصل ))
            فواز : الووو
            فيصل : كيف الحال؟؟
            فواز : بخير .. وانت
            فيصل : تمام فواز انا عازمك عن خالد
            فواز : خالد ؟؟
            فيصل : ايه
            فواز: لا يرحم والديك هاذا حق خمووور
            فيصل : لا لا تخاف ماراح نشرب
            فواز : طيب . باي
            فيصل : بمرك واخذك
            فواز : ماشي
            سكر
            فايز : من صدقكك بتروح لخالد
            فواز : ايه
            فايز : شووف يافواز ان جيت وانت شارب ماتلوم الا نفسك
            فواز : طيب طيب
            &&&&&&&&&&&&&&&&&&&
            ياربي ليش سوي كذا
            اتصل احسن
            اتصلت
            مارد
            ضي : امشي تحت تعشي
            رنا : ماني مشتهيه
            ضي : احسن
            &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
            وصل فيصل واخذ فواز وراحو لخالد
            خالد : اهلا وسهلا تو مانورت الشقه
            فيصل : منوره باهلها
            خالد : حياكم
            دخلوو
            خالد : عن اذنكم
            فواز : فيصل ماقدر اشرب
            فيصل : لا لا ماراح نشرب انا وش قلت لك في التلفون
            خالد : تو مانور البيت (( معه جاسات فيها خمر))
            فيصل : لا مانبي
            خالد : لا ازعل
            فيصل : لا شكرا
            خالد : والله تشربوون
            فيصل : حلف
            اخذ فيصل الكأس
            خالد : فيصل سكر تلفونك عشان محد يخرب الجوو
            سكره
            خالد : وانت فواز
            فواز : لا انا خليت تلفوني في البيت
            &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
            رنا : ياربي رجع سكر تلفووونه
            ناظرت رنا الساعه (( 8:24 ))
            الخدامه : ماما رنا انا رووح جناح بابا فيصل فيه القا دفتر في رقم صديقه
            رنا : اعطيني
            خالد
            رنا : بتصل عليه
            خالد : الووو
            رنا : السلام
            خالد : وعليكم السلام .. امري
            رنا : حبيت اكلم فيصل اذا كان عندك
            ضحك خالد : ههههههههههههه فيصل فيصل سكران واذا مو مصدقه تعالي
            رنا : انت كذاب فيصل مايشرب
            خالد : اذا مو مصدقه تعالي
            رنا : وين العنوان
            (( اخذت العنوان ))
            رنا : مشكوور مع السلامه .. روحي قولي سواق بسرعه يجهز
            الخدامه : طيب مدام
            رنا : لحظه بس لاحد يشوفك وافتحي باب السرداب
            الخدامه : باب سرداب فوق ولا تحت
            رنا وتلبس العبايه : فوووق
            (( طبعا في البيت سرداب ثنين فوق وتحت ))
            رنا طلعت مع الخدامه وفتحت لها باب السرداب طبعا فيه درج والدرج طووويل شوي على ماتوصل السرداب الي تحت وتوصل الباب الجانبي
            &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
            فيصل : تصدق ياخالد (( سكران )) ان انت صادق الحياه بلا خمر مو حياه
            فواز : هههههههههه (( سكران ))
            طق الباب
            خالد : عن اذنكم
            فتح الباب
            ولا شاف الملاك المتثمه والعيون الناعسه التي بدت تدمع عندما رأت اجمل شخص في حياتها
            رنا : هاذا فيصل
            خالد يمهس في اذنها : ايه
            رنا زحفته عنها
            كان فيصل يرقص مع وحده
            شوي الا وتسمع صوت رجال ورها وقال : امسكهم
            لفت الا تشوف الرجال المتديين ومعه شرطه
            رنا بكت : انا مالي ذنب
            الشيخ : كيف مالك ذنب وانتي في شقه مشبوهه
            رنا : انا جايه
            وقاطعه الشرطي : يلا امشي
            ركبوهم السياره وراحو
            &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
            ضي : الساعه 9 وفيصل ماجاء وش تسوي عمه
            ام فيصل : ميري ميري وجع
            ميري : نعم ماما
            ام فيصل : روحي نادي رنا
            ميري : طيب ماما
            ام فيصل :بسرعه
            راحت ميري لجناح رنا فتحت مافيه احد تنادي : ماما رنا ماما رنا
            نزلت تحت واخبرتهم ام فيصل : هاذي وين راحت
            ضي : عمه خاذي بنت شوارع اكيد انحاشت
            رحوا فوق ناظرت ام فيصل الجناح فاضي
            وحست بايد تشر
            لفت لقت ضي تشر لباب السرداب المفتووح
            ضي : ماقلت لك بنت شوارع
            ام فيصل : وين راحت
            &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
            رنا في السياره مع بنات
            رنا في نفسها (( ياربي وش موووقف ريما لما تسمع اختها في الهيئه ))
            وحده من البنات : انتي وش جايبك
            رنا بصوت باكي : انا مو معكم تكفوون قولو لهم
            .......... : لاتخافي راح نقول انتي مو معنا
            رنا الي تناظر السياره وكانت تقول في نفسها (( في حياتي ماتخيلت اني اركب هاذي السياره انت يافيصل السبب انت والله ماراح اسامحك ))
            وصلوا ودخلوهم المكتب البنات قبل الشباب
            رنا تبكي : انا مالي ذنب
            الشيخ : انتو تعترفوا ان البنت هاذي مو معكم
            ........ : ايه ياشيخ
            رنا بدت نظارت الفرح في عيونها
            الشيخ : ياشرطي اخذ البنات كلهم وحطهم في السجن
            رنا : يعني انا اطلع
            الشيخ : لا لازم يجي احد ويأخذك
            رنا : بس انا ماعندي احد
            الشيخ : تصرفي .. اخذها شرطي مع البنات
            رنا : ايه ليش ؟؟؟؟؟؟؟
            الشيخ : ليما احد يجي ويأخذك
            دخلو الشباب الي مبللين بالماء
            رنا ناظرت فيصل نظره حقد وكراهيه
            &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
            رن تلفون ضي
            ضي : الوووووووووو
            السواق : مدام ضي رنا وبابا فيصل مسكهم هيئه
            ضي : هيئه ؟؟؟
            السواق : ايه مدام
            ضي: بنت الكلب بنت شووووووووووارع ورطت فيصل
            &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
            رنا كانت تبكي
            ........ : مين بيجي يأخذك
            رنا : مادري
            ......... : يعني مالك احد
            رنا تبكي : الا بس اخاف
            قاطعتها ... : الله يعينك اجل بتجلسي هنا
            ..........2 : انتي ليه جايه لشقه
            رنا تبكي : جايه اشوف زووجي
            ....... : أي واحد فيهم ؟؟
            رنا تمسح دموعها : فيصل
            ........ : الي لابس ثووووب
            رنا : لا
            ........ : اها عرفته
            رنا : بنات وش اسوووي
            ........ : قولي لضابط يعطيك جواله وكلمي
            رنا : يوافق عادي
            .... : ايه
            قامت وراحت عن الباب
            رنا : لو سمحت ممكن جوالك اكلم احد يجي ياخذني
            الضابط : طيب تفضلي
            رنا : مشكوور
            تفكر تتصل على من
            اتصلت
            رنا : الووو
            ايمن : اهلا يانسه رنا (( تذكرتوه الموظف الي معها في الشركه ))
            رنا : ايمن ارجووك ساعدني
            ايمن : في ايه ؟
            رنا : انا في الهيئه والله مالي ذنب
            ايمن : لا حول ولا قوة الا بالله طيب طيب سواني (( ثواني )) واكون عندك
            رنا : مشكور يايمن .. مع السلامه
            ايمن : مع السلامه
            رنا : تفضل مشكوور
            الضابط : العفوو
            ....... : مين كلمتي
            رنا : واحد الحمدلله اني تذكرت رقمه ولا رحت وطي
            ........ : وش اسمك ؟
            رنا : رنا
            فاطمه : وانا فاطمه
            رنا : عاشت الاسامي يافاطمه
            فاطمه : رنا ماتعرفي انوو زوجك راح ينجلد
            رنا : ينجلد ؟؟
            فاطمه : ايه كم جلده تتوقعين
            رنا : عادي اخذه معي
            فاطمه : مستحيل
            ....... : وين راح تروحي بعد ماتطلعي
            رنا : هاه والله مافكرت .. راح مع ايمن
            فاطمه : مين ايمن ؟؟
            رنا : هاذا كان موظف عندي
            فاطمه : اها
            &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
            الشيخ : فيصل
            فيصل : نعم
            الشيخ : راح تجلد 50 جلده
            فيصل : ماسويت شيء
            الشيخ : وجدناك في شقه مشبوهه مشبوهه مشبوهه .. خالد وفواز والبقيه 50 جلده
            فيصل طلع وشاف ايمن داخل على الشيخ
            فيصل : خالد احد جايك يسئل عني
            خالد : ايه
            فيصل : حرمه ولا رجال
            خالد : لا حرمه
            فيصل : رنا رنا
            &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
            الضابط : رنا
            رنا : نعم
            الضابط : يلا اطلعي واعطها جوالها
            رنا : باي بنات
            الكل : بايات
            طلعت رنا وكانت فرحانه
            ايمن : تفضلي اركبي
            رنا : شكرا
            ايمن : حتروحي فين
            رنا : مادري
            ايمن : ايه رايك تقي وتعدي في بيتي كم يوم
            رنا : مشكوور
            راح ايمن لبيته
            استبقلته ام مصطفى واولدها 3
            رنا : ماشاء اولادك حلوووين
            ايمن : تفضلي دي (( هاذي )) غرفتك
            رنا : شكرا
            نامت رنا على السرير
            &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
            ام فيصل : لازم نروح له
            ضي : لا عمه ماراح نفيده بشيء
            ام فيصل : اتصلي على رنا
            ضي : ماعرف رقمها
            الخدامه : انا اعرف رقم رنا
            ضي : اعطينيها
            الخدامه :..................05
            حطت سبكر
            رن تلفون رنا
            رنا : الووو
            ضي : انتي وين
            رنا : وش تبغين مني
            ضي : انتي بنت شوووارع ولازم تربين
            رنا : انا بنت شوارع ولد عمك الي ولد شوارع تعرفين وش شفته . ... شفته في شقه سكران ومعه بنات
            سمعت ضي الطيحه بس لما لفت على ام فيصل لقتها مافيه شيء لفت على ورا لقت ابووووووووووووووووووووو فيصل
            طاح الجوال من ايدها وراحت تركض
            ابو فيصل : فيصل فيصل
            ام فيصل: ابو فيصل قوووم الله يخليك
            ابو فيصل : اعطيني اكلم رنا
            راحت ضي وجابت الجوال
            ابو فيصل : رنا
            رنا كانت تبي تسكر بس لما سمعت صوت
            رنا : الووو
            ابو فيصل : الله يخيلك ارجعي البيت تكفين
            رنا : لا ياعمي انت ماتدري عن شيء
            ابو فيصل : تكفين يابنتي
            رنا : ابشر ياعمي بكره برجع
            ام فيصل : جيبوو الاسعاف
            &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
            ريما : اغووو اغووو
            عبد الرحمن : فيصل ورنا ماجوو
            ريما : تلقاهم لاهين عنا
            عبد الرحمن : اخاف فيهم شيء
            ريما : لا مافيهم الا العافيه ... عبد الرحمن لو طلبت منك طلب ماتردني صح
            عبد الرحمن : امري
            ريما : روووح لبوك وامك وفرحهم بالولد
            عبد الرحمن : تهقين يفرحوون
            ريما : ايه انا متأكده ومنها تطمن على رنا وفيصل
            عبد الرحمن : ابشري ياحلى زوجه
            ريما : انا ابغا اسميه عبدالله
            عبدالرحمن : امممم حلووو
            &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
            رنا : تفضل
            سعيد : السلام
            (( سعيد اصغر اولاد ايمن ))
            رنا : اهلا بسعيد
            سعيد : ازيك (( كيفك ))
            رنا : بخير وانته
            سعيد : انا بخير
            رنا : سعيد انتو كم الاولاد
            سعيد : احنا 2 وانا ثلاثهم ماعندنا بنات
            رنا : واي واحد فيكم مصطفى
            سعيد : مصطفى مات
            رنا : ليش ؟؟
            سعيد : ماعرفش (( ماعرف ))
            ايمن : ممكن ادخل
            رنا : ايووه
            ايمن : يلا تعالي اكلي اكيد ماكلتي من زمان
            رنا : لا شكرا ماني مشتهيه
            ايمن : لا ازاي لازم تكلي
            رنا : لا مشكوور
            &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
            عبدالرحمن راح لبيت ابو فيصل ومعه عبدالله ولده
            طق الباب
            الخدامه : تفضل بابا
            عبد الرحمن : وين ماما
            الخدامه : روح مع ضي لمستشفى
            عبدالرحمن : ليش ؟؟
            الخدامه : بابا ابو فيصل مريض
            عبدالرحمن : فيصل وين
            الخدامه : مافي معلوم
            عبدالرحمن : ورنا
            الخدامه : مافي معلوم بابا
            عبد الرحمن : معلوم أي مستشفى روح
            الخدامه : ايوو روح مستشفى ............../
            عبدالرحمن : شكرا



            انتهاء البارت التواقعات والردود عاد بارت طووووووووووويل



            اتمنى اشوووووف الردود الي تسر عاد بارت طوووووويل

            تعليق

            • انثى من الخيال
              V - I - P
              • May 2009
              • 1602

              #56
              رد: رواية ( انتقام وغرام بقلمي) سعوديه خياليه

              يعطيك الف عافيه

              استمري متابعه لك

              تعليق

              • الرواحيه
                عـضـو
                • Jan 2011
                • 1

                #57
                رد: رواية ( انتقام وغرام بقلمي) سعوديه خياليه

                قصه وايد حلوه بس تشوقنا نعرف النهايه

                تعليق

                • عاشقة الامارات
                  عـضـو فعال
                  • Jan 2011
                  • 180



                  • .. مشكور أخوي H%Fع التوقيع ..

                  #58
                  رد: رواية ( انتقام وغرام بقلمي) سعوديه خياليه

                  وايد حلوه انتظر الباقي بفارغ الصبر

                  تحياتي :::::::

                  تعليق

                  • عاشقة الامارات
                    عـضـو فعال
                    • Jan 2011
                    • 180



                    • .. مشكور أخوي H%Fع التوقيع ..

                    #59
                    رد: رواية ( انتقام وغرام بقلمي) سعوديه خياليه

                    حياتي ممكن تخلينها على برنامج وورد

                    انا قريت النص باقي شوي ما قدرت لاني عندي ظررررووف فهالايام اذا ما عليج امر


                    تحياتي ::::::

                    عاشقة الامارات

                    تعليق

                    • لحن آلأمل
                      عضو ماسي
                      • Feb 2011
                      • 1415


                      • آحبكم منتدى عبير ..
                        أدعولي بالتوفيق ..
                        سرآب ..

                      #60
                      رد: رواية ( انتقام وغرام بقلمي) سعوديه خياليه

                      ينقل للأنسب

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...