رد: رواية ( انتقام وغرام بقلمي) سعوديه خياليه
نكمل البارت
فيصل يحاول يقرب من رنا
فيصل : رنا ....
رنا : وش فيك سكت كمل
فيصل : يعني بصراحه انا مابي الولد
رنا : ليش ؟؟؟
فيصل : انا مابي ولدي يكون من وحده كذابه
رنا : وش جاك توك كنت مبصوط
فيصل : مادري شيء جاني
رنا : اسمعني زين هاذا ولدي وانا ابيه واذا ماتبيه مع السلامه انا مو بحاجتك
فيصل : رنا معليش يعني فيه كلمه وبقولها
رنا ابتسمت : قول
فيصل : انتي انتي ....... انتي طالق
رنا : ايشششش ماسمعت
فيصل : الي سمعتيه والولد مابيه يانا يالي في بطنك
رنا : الي في بطني
فيصل : طيب رنا تحسبيني راح اخليك وراحك وراحك والزمن طويل
طلع فيصل
ورنا حطت ايدها على بطنها : ماراح يقرب منك انت في امان
اخذت رنا الجوال واتصلت على ريما
ريما : الو
رنا : ريما انا حامل
ريما فرحانه : صدق
رنا : ايه بس فيه شيء يكدر الخاطر
ريما : خير
رنا : فيصل طلقني
ريما : كيف يطلقك وانتي حامل
رنا : مايبغى الولد
ريما : هاذا اكيد جن
رنا : وخيرني ياهو يلي في بطني
ريما : وش اخترتي
رنا : اكيد الي في بطني
ريما : وش قال
رنا : قال ماراح اخليك تتهني وبس
ريما : طيب بعدين اكلمك عبدالرحمن جاء
رنا : طيب
ريما : هلا حبيبي كيف الشور
عبدالرحمن : جالس على السرير : اه حلو
ريما جلست جمبه : جالسنا جمب بابا
عبدالرحمن : متى اشوفه
ريما : قريب قريب
رن الجرس
عبدالرحمن : مين جاينا الحين
ريما في نفسها ((فيصل ))
عبدالرحمن باس خد ريما : انا رايح اشوف منو على الباب
انسدحت ريما وتناظر في السقف
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
عبدالرحمن فتح الباب : فيصل
فيصل : هلا عبدالرحمن
عبدالرحمن : تفضل تفضل البيت بيتك
دخل فيصل وجلس
ريما سمعت وراحت غيرت ملابسها ولبست مثل كذا
.
.
.
..
.
وحطت عطر مثل كذا
.
.
.
.
.
. حطت طرتها على رسها
ونزلت تحت
ريما : السلام
فيصل من دون نفس : وعليكم السلام
عبدالرحمن وهو مبصوط : هلا حبي تعالي اجلسي
جلست ريما جمب عبدالرحمن
حط عبدالرحمن ايده على ايدها
ريما : كيفك فييصل
فيصل : الحمدلله بخير
ريما : وين رنا
فيصل ماجوابها
عبدالرحمن : صدق فيصل ليش ماجبت رنا معك
فيصل : طلقتها
عبدالرحمن : يافيصل يافيصل كم مره قلت لك
فيصل قاطعه : يوه ياعبدالرحمن كل ماشوفك وكل متكلمنا في رنا قلت نفس الاصطوانه
عبدالرحمن : ممكن اسئلك سؤال
فيصل : تفضل
عبدالرحمن : الحين احنا افلسنا ؟؟؟؟
فيصل : لا
عبدالرحمن : هاه قلت لا
فيصل : بس كانوا
عبدالرحمن قاطعه : كانوا
ريما : اتمنى يافيصل ماتقرب ناح اختي ولا ولدها
عبدالرحمن استغرب : رنا حامل
ريما تناظرفي عبدالرحمن : ايه
عبدالرحمن : افا يافيصل ماتوقعت كذا
فيصل : لو سمحت عبدالرحمن لا تتدخل في حياتي
ريما : على العموم انا حضرتك لا تقرب منها
فيصل : انا مابي شيء منها بس الي ابيه انها تنزل الي في بطنها
دخلت رنا
رنا : وانا قلت لا
عبدالرحمن : انا مو فاهم شيء احد يفهمني
ريما : فيصل يبغى رنا تنزل الي في بطنها
عبدالرحمن : وانت وش دخلت مو انت طلقتها
فيصل : تكفى يا عبدالرحمن معهم وما تعرف نواياهم
رنا : أي نوايا مو احنا قلنا كل شيء وبعدين على ايش شايف نفسك
(((((( وبعد مرور شهرين )))))))))
ريما : رنا
رنا : هلا
ريما : احس اني بولد
رنا : توك توك انتي في أي شهر
ريما : والله ماحسبت انا في اي شهر ..
رنا : سمعيني اذا ولدتي مو تنسين نفسك تزيني تمكيجي
ريما : ليش ؟؟؟
رنا : ريما فيه خط ثاني بعدين اكلمك
ريما : طيب باي
رنا : الو
فيصل : هلا
رنا : انتي وش تبي مني
فيصل : نزلي الي في بطنك
رنا : لا يمكن
فيصل : رنا راح تندمين
رنا : فيصل سكرنا على الموضوع
فيصل : رنا خلينا نتفاهم بس هواش
رنا : مستحيل انا اتفام مع واحد معقد
فيصل عصب : انا المعقد
رنا : اسمع انسى رقمي وهوال انك تروح لدكتور عشاين يعالج العقد هالي فيك
ورسكت
رنا : اففففففففف متى اخلص منه
حطت ايدها على بطنها : اه انت ميته اشوفك وتناديني ماما
انتهاء البارت اتمنى انه نال اعجابكم
نكمل البارت
فيصل يحاول يقرب من رنا
فيصل : رنا ....
رنا : وش فيك سكت كمل
فيصل : يعني بصراحه انا مابي الولد
رنا : ليش ؟؟؟
فيصل : انا مابي ولدي يكون من وحده كذابه
رنا : وش جاك توك كنت مبصوط
فيصل : مادري شيء جاني
رنا : اسمعني زين هاذا ولدي وانا ابيه واذا ماتبيه مع السلامه انا مو بحاجتك
فيصل : رنا معليش يعني فيه كلمه وبقولها
رنا ابتسمت : قول
فيصل : انتي انتي ....... انتي طالق
رنا : ايشششش ماسمعت
فيصل : الي سمعتيه والولد مابيه يانا يالي في بطنك
رنا : الي في بطني
فيصل : طيب رنا تحسبيني راح اخليك وراحك وراحك والزمن طويل
طلع فيصل
ورنا حطت ايدها على بطنها : ماراح يقرب منك انت في امان
اخذت رنا الجوال واتصلت على ريما
ريما : الو
رنا : ريما انا حامل
ريما فرحانه : صدق
رنا : ايه بس فيه شيء يكدر الخاطر
ريما : خير
رنا : فيصل طلقني
ريما : كيف يطلقك وانتي حامل
رنا : مايبغى الولد
ريما : هاذا اكيد جن
رنا : وخيرني ياهو يلي في بطني
ريما : وش اخترتي
رنا : اكيد الي في بطني
ريما : وش قال
رنا : قال ماراح اخليك تتهني وبس
ريما : طيب بعدين اكلمك عبدالرحمن جاء
رنا : طيب
ريما : هلا حبيبي كيف الشور
عبدالرحمن : جالس على السرير : اه حلو
ريما جلست جمبه : جالسنا جمب بابا
عبدالرحمن : متى اشوفه
ريما : قريب قريب
رن الجرس
عبدالرحمن : مين جاينا الحين
ريما في نفسها ((فيصل ))
عبدالرحمن باس خد ريما : انا رايح اشوف منو على الباب
انسدحت ريما وتناظر في السقف
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
عبدالرحمن فتح الباب : فيصل
فيصل : هلا عبدالرحمن
عبدالرحمن : تفضل تفضل البيت بيتك
دخل فيصل وجلس
ريما سمعت وراحت غيرت ملابسها ولبست مثل كذا
.
.
.
..
.
وحطت عطر مثل كذا
.
.
.
.
.
. حطت طرتها على رسها
ونزلت تحت
ريما : السلام
فيصل من دون نفس : وعليكم السلام
عبدالرحمن وهو مبصوط : هلا حبي تعالي اجلسي
جلست ريما جمب عبدالرحمن
حط عبدالرحمن ايده على ايدها
ريما : كيفك فييصل
فيصل : الحمدلله بخير
ريما : وين رنا
فيصل ماجوابها
عبدالرحمن : صدق فيصل ليش ماجبت رنا معك
فيصل : طلقتها
عبدالرحمن : يافيصل يافيصل كم مره قلت لك
فيصل قاطعه : يوه ياعبدالرحمن كل ماشوفك وكل متكلمنا في رنا قلت نفس الاصطوانه
عبدالرحمن : ممكن اسئلك سؤال
فيصل : تفضل
عبدالرحمن : الحين احنا افلسنا ؟؟؟؟
فيصل : لا
عبدالرحمن : هاه قلت لا
فيصل : بس كانوا
عبدالرحمن قاطعه : كانوا
ريما : اتمنى يافيصل ماتقرب ناح اختي ولا ولدها
عبدالرحمن استغرب : رنا حامل
ريما تناظرفي عبدالرحمن : ايه
عبدالرحمن : افا يافيصل ماتوقعت كذا
فيصل : لو سمحت عبدالرحمن لا تتدخل في حياتي
ريما : على العموم انا حضرتك لا تقرب منها
فيصل : انا مابي شيء منها بس الي ابيه انها تنزل الي في بطنها
دخلت رنا
رنا : وانا قلت لا
عبدالرحمن : انا مو فاهم شيء احد يفهمني
ريما : فيصل يبغى رنا تنزل الي في بطنها
عبدالرحمن : وانت وش دخلت مو انت طلقتها
فيصل : تكفى يا عبدالرحمن معهم وما تعرف نواياهم
رنا : أي نوايا مو احنا قلنا كل شيء وبعدين على ايش شايف نفسك
(((((( وبعد مرور شهرين )))))))))
ريما : رنا
رنا : هلا
ريما : احس اني بولد
رنا : توك توك انتي في أي شهر
ريما : والله ماحسبت انا في اي شهر ..
رنا : سمعيني اذا ولدتي مو تنسين نفسك تزيني تمكيجي
ريما : ليش ؟؟؟
رنا : ريما فيه خط ثاني بعدين اكلمك
ريما : طيب باي
رنا : الو
فيصل : هلا
رنا : انتي وش تبي مني
فيصل : نزلي الي في بطنك
رنا : لا يمكن
فيصل : رنا راح تندمين
رنا : فيصل سكرنا على الموضوع
فيصل : رنا خلينا نتفاهم بس هواش
رنا : مستحيل انا اتفام مع واحد معقد
فيصل عصب : انا المعقد
رنا : اسمع انسى رقمي وهوال انك تروح لدكتور عشاين يعالج العقد هالي فيك
ورسكت
رنا : اففففففففف متى اخلص منه
حطت ايدها على بطنها : اه انت ميته اشوفك وتناديني ماما
انتهاء البارت اتمنى انه نال اعجابكم
تعليق