بنات% بنات

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • ss501
    عـضـو فعال
    • Nov 2009
    • 50

    #11
    ذا كنغ العفو و تنزيل البارت 2 قريب ان شاء الله

    نوتت الحب يعافيكِ ربي

    نانا العفو

    شاكره لكم مرورك

    تعليق

    • *SAROURA*
      عـضـو فعال
      • Aug 2009
      • 87

      #12
      سلمت يداك اختي ننتظر الجزء الثاني انشاء الله

      تعليق

      • ss501
        عـضـو فعال
        • Nov 2009
        • 50

        #13

        **الجزء الثاني**
        في الفصل..

        علا كانت تطلب من ساره تشرحلها مسأله بالرياضيات

        ساره لفت ومسكت الدفتر وقالت اتخيليني ابلى سهى علشان تركزي هههههه

        علا: لابفهي مابفهم شي هههههه

        ساره: مسكتك يعني انتي تحبينها

        علا: والله انك فاضيه انا احسها اختي وهي تعاملني باحترام سامعه احترام

        ساره: أي يا ركبتي هههههه

        علا: ان شاء الله لاصدقتي انا ماقدامي الحين الا الجامعه لازم ادرس

        ساره:طب اطفال صح

        علا بلمعة الم في عيونها: خلي ابوي يوافق ادخل الجامعه

        ساره: ليش مايبيك تدرسين طب عشان الاختلاط

        علا: لا طب ولا غيره بس اخوي وعدني يساعدني

        ساره: كيف

        علا: ماسألته اول انجح واجيب النسبه بس اكيد حتى لو دخلت اخوي مابيسجلني طب

        ساره حست بالم صديقتها وقالت: ممكن تنتظريني اروح اخلي ابلا سهى تشرحلي المسأله و بعدين اشرحها لك
        *_^

        علا: لا خلي خوخه تشرحها لك
        *_^

        ساره: ولي يرحم والديك لا تجيبين سيرتها اخاف تطلعلي من الدفتر

        علا: هههههه

        ساره بدت تشرح المسأله (كم تتوقعون مسبه بتاكلها علا الين ماتفهم المسأله هههههه)

        ........................................................
        الحمد لله..الحمد لله..الحمد لله..
        .........................................

        بدا الدرس ( حصة ابلا ناهد العجوز تذكرتوها )

        الابلى: هند اطلعي حلي المسأله

        هند(ودها تلفت انتباه البنات):انا

        الابلى: اجل انا

        علا: لا انا

        الابلى: علا اوقفي

        علا:انا ماسويت شي ليش اوقف

        الابلى: بعد تسألي اوقفي اشوف

        علا: المضلوم للجنه ..وقفت

        الابلى: يالله ياهند اطلعي

        هند: مافي غيري بالفصل بس هند هند

        الابلى: بلى كثرة كلام اطلعي

        هند رفعت اصبعها: انا سكت لك كثير وعلى قولت حامد زيد احسن دوى للي يحاول يستفزك احقره

        الفصل انفجر ضحك والابلى ابتلشت ومن دون ماتفكر انزلو عند المديره

        ساره: انا اقول كل واحد يصلح سيارته

        والبنات رجعوا يضحكوا

        ساره علا هند لتحت

        ساره: تحت والا فوق هههههه

        (البنات كلهم ضغوط ومالقوا الا هالعجوز يفرغوا ضغطهم فيها)

        البنات نازلين من الدرج
        هند: يوه الحين اكيد بننضرب

        ساره: اذا مو قد الحركه ليش تسوينها

        هند عوجت فمها : هي كانت بتمشي من دون مديره بس انتي وخويتك ثقلتوها

        ساره حطت يدها على كتف علا وقالت: انتي دبري عمرك احنا عندنا واسطه ابلى سهى مايهون عليها تشوف علا تنضرب

        علا وساره مشوا ينزلوا وساره تدرب علا عالكلام اللي بتقوله : سوي نفسك مضلومه وحاولي تصيري ناعمه ادري مايركب عليك بس جربي وضبطي شكلك وطلعت عينة عطر من جيبتها وعطرتها وقالت :انا بكون معك عشان تدافع عني وعنك

        علا(بنعومه) : ابلى انا ماسويت شي بس لان هند استهبلت عصبت ونزلت كل اللي واقفين..كذا اوكى..

        ساره:يس خلي هند تتعلم كيف تعوج فمها لما تحاكيني

        طبقوا الدور وانتهت العمليه بنجاح ابلى سهى كلمت المديره لانها ماتتعاطى مع ابلى ناهد وحلتها

        ساره وعلا دخلوا يضحكوا
        :فيتامين واو عمل شغله وهند انضربت لدرجة اني افكر افتح مخبز في المدرسه والفرن جاهز ..يديها..ههههه

        ........................................................
        الحمد لله..الحمد لله..الحمد لله..
        ............................................

        ساره ماشيه مع نوره اللي ساده اذونها لان ساره تغني بصوت عالي ماهي شايفه احد
        (ياصاحبي وش فيك ..قاعد لحالك..
        ليكون متضايق .. ومشغول بالك..
        دخلت معاهم عالخط منى وكملت الاغنيه
        ياصاحبي ضاقت عليا الليالي..
        واللي شغل فكري وبالي..

        نوره: خلصنا من محمد عبده طلعلنا عبادي الجوهر

        منى: لاخالد عبد الرحمن لو سمحتي هههههه

        ساره سمعت اسم خالد عبد الرحمن الا جاها الطرب وسلطنت ( ودعت جرحك للاب.. ماتركتها نوره تكمل سدت فمها
        اشرت لها ساره مابغني خلاص

        منى ضحكت وقالت : سامي امس شفت مباراة الهلال

        ساره: حركات من متى تسألين عن المباريات وهلاليه ابدا مارح نتفق

        منى: اتابع المباراه بس علشان اشوف ياسر

        نوره: يالخاينه وسعدون

        منى: اولا اسمه مساعد

        نوره: بدلعه مالقيت الا هالاسم

        ساره: دلعيه سع سع هههه

        منى: اصلا اسمه كله دلع
        ثانيا انا اشوف ياسر لانه نسخته احس اني اشوف مساعد لما اطالع فيه

        نوره: يا خطيره يشبه ياسر ياسر اللي رقمه عشرين لاتكوني مخربطه بخالد عزيز هههههه

        ساره: اكيد ياسر والا البنت ماحبته وانهبلت لدرجة انها طاحت قدامه في الشارع

        نوره فرطت ضحك
        ومنى علامة استفهام كبيره على وجهها: مين خبرك

        ساره : العصفوره هذيك شافتك وخبرتني واشرت بيدها للسما

        منى: يعني مارح تخبريني

        ساره: زين انك فهمتيها

        منى: سامي نوره لاتخبروا احد والله اني للحين الم وجهي قدامه ومانلم

        ساره: ماعندكم مكنسه ههههه

        نوره: قوليلنا السالفه واحنا مانفضحك

        منى باستسلام :بس عثرت بالعبايه

        ساره: ليش عثرتي بالعبايه

        نوره: اكيد كانت مفهيه

        ساره: دوري لفظ اجمل مو مفهيه مثلا قولي مسطله

        منى حست ان ساره ونوره مابيبطلوا استهبال تركتهم:سي يو

        نوره وساره جلسوا تعبوا من المشي الوقت هذا حصة نشاط بس المديره طلعتهم الساحه

        نوره: شوفي مين اللي جاي

        ساره: لا سندوق الخوخ

        نوره : مثل ماوصيتك

        ساره: ما اقدر

        نوره: اسمعي كلام..

        قاطعتها خالده: هاي سامي

        ساره وهي تحاول تضغط على نفسها: هاي

        خالده: كيفك

        ساره وهي ودها تعطيها كف يدورها شوارع الرياض كلها:تمام

        خالده وهي مومصدقه ساره ترد عليها بعد ما كانت تحقرها وتمشي وبدون ماتحس : سامي

        ساره بقلبها ( يلعن ام الهبل) بس ماردت بس عطتها نظرة قالتلها فيها وانا ويني

        نوره ودها تضحك على ارتباك خالده

        خالده انقلب وجهها احمر من الاحراج : كنت ابيك نحكي لوحدنا

        ساره الحين عصبت وصرخت فيها: ماباقي الا تطردين خويتي

        نوره ساكته تدري ان ساره مابتترك خالده تغلط وتسكتلها

        خالده: انا قصدي بكرا فضي نفسك عشاني

        ساره طالعت بنوره ضغطت على اعصابها ومن دون ماتطالع بخالده: اوكى

        خالده ابتسمت ابتسامه عريضه وراحت لصاحباتها : بنات بكرا انا محضرتلكم مفاجأه بغ سوربرايز هههههه

        بهالوقت ساره تعبت نوره بالاسئله شلون وليش وكيف

        الموضوع مره صعب على ساره بس نوره معها

        نوره: اتغزلي فيها في البدايه يعني شكلك حلو ..مفتحه.. وبعدين هي رح تفكر انك وقعتي بغرامها واكيد مابتتركك تتكلمين هههههه
        قبل مانسى رقمك لاتوصلوا

        ساره سكتت وهزت راسها اكيد

        ........................................................
        الحمد لله ..الحمد لله ..الحمد لله..
        ................................................

        في الاستراحه ..


        راشد مع فارس خويه

        رن جوال فارس بنغمة نوكيا العاديه طالع بالجوال ولف على فارس : عن اذنك

        فارس وهو مبتسم:خذ راحتك

        راشد: الو هلا يبه

        ابو راشد: هلا اسمع انا كلمت مدير الشركه وافق ينقلك لقسم ثاني

        راشد: الله يعطيك العافيه

        ابو راشد: يالله فمان الله

        راشد: فمان الله

        رجع راشد لفارس
        فارس: كنت تحاكي زوجتك

        راشد: يعني اهلها بيرضوا

        فارس: عادي جدا

        راشد: ماكنت ادري وبيني وبينك مابي اكلمها

        فارس: ليه لازم عشان تفهمك وتفهمها

        راشد ماوده يقول ان ابوه غاصبه على نوره بس هو رضى لانه مستحيل يتزوج الانسانه اللي يحبها لانه قاتل اخوها: مايهمني

        فارس: والله زين رجعوك لوظيفتك

        راشد: الامير طول الله عمره رجعني وابوي كلم المدير ونقلني عن القسم اللي كنت فيه

        فارس: والله زين

        راشد: اسعدني هالشي كثير ماقدر اكون في ذاك المكتب يذكرني ..بلعمة حزن..بالمرحوم

        فارس فاهم ان صديقه غلط وحزن على صاحبه اللي قتله بيديه اكثر من اي احد وبقى معاه مع ان كل اصحاب راشد تركوه بعد اللي صار ...

        ........................................................
        الحمد لله..الحمد لله..الحمد لله..
        ...........................................


        نوره نايمه..
        امها دقت الباب..
        (نوره..نوره قومي..يالله)

        نوره : يمه وش تبين ابي انام

        امها: افتحي اول

        نوره حطت المخده على وجهها وبعدين رمتها بقرف : طيب

        نوره فتحت الباب

        امها: البسي بنروح السوق زواجك مابقى عليه شي

        نوره: باقي شهر ونص

        امها: ناسيه امتحناتك

        نوره رمت نفسها على السرير : جيبوا اللي تجيبوه ماتفرق

        امها: ...... خلاص بس لا ترجعين تقولين ماعجبني.....

        نوره بابتسامه قهر: من متى قلت ماعجبني وأحد سمعني

        امها فهمت على تلميحاتها ومن دون ماترد طلعت وقفلت الباب

        ........................................................
        الحمد لله..الحمد لله..الحمد لله..
        ......................................

        منى جالسه بالصاله تقرا رساله جديده من المزعج ماغيره ..وتضحك.. ( انا واقف على حافة عمراتنا ياتردين يا انتحر )

        دخل اخوها محمد : منى جهزي الشاي والقهوه المهايطي عندنا

        منى وهي رايحه المطبخ : اي واحد فيهم ياكثر المهايطيه عندك

        محمد: مساعد

        منى دخلت المطبخ وابتسمت ابتسامه عريضه : قلبي بمجلسنا ياويل حالي بموت

        نهى مرت من جنبها تدخل المطبخ : من اللي يبي يريحنا منك وبيموتك

        منى دزت نهى: بدل ماتقولين بسم الله عليك.. وبدت تجهر الشاي والقهوه

        نهى: ول ماتلقين مزح

        منى : هههههه لا تلوميني متوتره حبيبي في بيتنا

        نهى : حركات وش عنده

        منى : ما ادري حاولي تسحبي من محمد كلام

        نهى ضربت صدرها بيدها : انا لها

        منى باست خد اخدتها : مشكوره حياتي

        جهزت منى الشاي والقهوه وارسلتهم

        في المجلس..
        مساعد يسولف ويضحك مبسوط في بيت حبيبته

        محمد مو مصدق متى يروح بس يتحمله ويجامله لانه ضيف عنده

        بعد ماروح مساعد

        دخل محمد الصاله وضم مخدة الكنب : اوف مابغى يروح

        منى عصبت من كلام اخوها وطالعت بنهى
        نهى فهمت عليها : ليش

        محمد ماعجبه : مهايطي مع مرتبة الشرف رجني

        نهى: مافي شي يستاهل على ايش شايف نفسه

        محمد: مت من الضحك لما قال ان واحد سلم عليه وتصور معه مفكره ياسر

        منى متابعه الحوار ..

        نهى : هههههه لو ياسر بطوله كان صار حارس مرمى

        محمد: ههههه انا بنام وجع راسي

        نهى ناظرت بمنى وهي ميته ضحك

        منى عصبت تركتها وراحت وهي تحاكي روحها : محمد مسوي فيها اصلا هو الكذاب ويفكر الناس مثله(تحب مساعد اكثر من اخوها.. أفا يامنى ههههه)

        ........................................................
        الحمد لله..الحمد لله..الحمد لله..
        ..........................................

        هند معصبه واصله معاها من شماتة البنات فيها

        (هند وحيده امها ومافي احد تشكيله همها حتى لو حكت لامها امها ماتفهمها هالشي كرها حياتي اللي تكرها من الفقر اللي عايشه فيه وتذكر امها وابوها فيه بكل وقت حلمها الزوج الغني المهم غني)

        ام هند: هند تعالي العشا جهز

        هند طالعت بالاكل : مابي

        ام هند: تعالي بس

        هند: هذا تسميه اكل

        ام هند: احمدي ربك وتعالي

        هند: اوف.. تركت امها وراحت وهي حاسه بالقرف من الفقر

        ........................................................
        الحمد لله..الحمد لله..الحمد لله..
        .......................................

        ساره وشلتها واقفين يسولفون
        منى: في واحد سلم على مساعد يفكره ياسر (الحلوه صدقت هههه)

        البنات ضحكوا وساره قالت علا شافته نسألها : علا يشبهه

        علا: بالعيون بس

        ساره: زين طلع فيه شبه تتهني بسعدونتك..قاطعتها خالده وهي تطالع فيها(خالده ماقدرت تصبر للفسحه جتها من الصباح)

        نوره انتبهت قرصت ساره وهمست : روحيلها

        ساره طالعت بنوره تشجعت وقفت وراحتلها

        البنات كانوا شغالين تريقه على هند اللي عامله شعرها جل بس علا انتبهت لساره ومسكتها : لا تروحين طنشيها
        ..(خالده تنتظر وبقلبها تدعي على علا ليش توقف ساره)

        ساره: انا بروح اسألي نوره هذا رايها

        علا جلست جنب نوره: انتي قلتيلها تعطي الخوخ الفاسد وجه

        نوره :ايه ولاتسأليني عن السبب بكرا بتشوفين شي يعجبك

        علا سرحت بساره وهي تحاكي خالده ياترى شلي مخططين عليه

        خالده بعد ماسلمت وكيفك اخبارك جت بتمسك يد ساره ساره سحبت يدها وهي قرفانه من خالده وضمت يديها وهي تمشي

        ساره(ودها تسوي اللي وصتها عليه نوره): شعرك .. مفتحه

        خالده والابتسامه شاقه وجهها
        والغرور بعيونها:
        البنات قالولي بس انا ماصدقت الا الحين لان حبيبي سامي قالي .. اسمع سامي لاعاد تقولي خالده كل البنات يدلعوني خوخه اوكى

        ساره هزت راسها بأيوى

        خالده: اليوم مره حلو ولاني معك احلى انتي اكيد حاسه نفسي ومبسوطه لاني معك

        ساره(الله ياخذك): ايه

        خالده لفت طالعت بصديقاتها ومسكت ساره من خصرها وهي مبتسمه

        ساره الحين عصبت والود ودها تخنق خالده بس تمالكت نفسها وقالت: خيار..خوخه..برد وايدك بارده

        خالده مدت يدها وقالت طيب دفيها

        ساره طالعت فيها وبقلبها تصرخ(خييييييييير) بس طنشتها

        خالده فهمت ان ساره مارح تسوي اللي تبيه فمشيت وهي تتكلم وماعطت ساره فرصه تتكلم مابطلت حكي عن نفسها وجمالها ونعومتها وحبهم ..طبعا هي حكمت ان ساره تحبها..

        ساره بقلبها(ياحليلك يانوره كانك معنا فاهمه لهالاشكال)

        ما تركتها خالده الا لما رن الجرس

        ........................................................
        الحمد لله ..الحمد لله..الحمد لله
        ......................

        في الطابور نوره لساره: كيف الجو مع الخوخ

        ساره وهي تفتح زر مريولها وحواجبها معقوده: غبار وحر شي يقرف

        نوره: بتتعودي

        ساره لفت وجهها على صوت ابلى نجلا: ساره قفلي زر المريول

        ساره ودها تتمشكل طالعت بنوره: نوره قفلي زر مريولي..

        نوره داست على رجلها وطالعت فيها ايش تسوي

        ابلا نجلا ماسمعت ساره لانها طلبت منها تسكر زر مريولها وراحت

        نوره : زين انها ماسمعتك

        ساره طنشت

        ........................................................
        الحمد لله..الحمد لله..الحمد لله..
        ................................................


        علا تذاكر في المطبخ لانه بهالوقت فاضي .. دخل اخوها فارس : مرحبا علوش

        علا : اهلين بالقاطع
        (فارس مهندس ساكن بشقه مع اصحابه)

        فارس عقد حواجبه مسوي فيها زعلان : هذا استقبال

        علا تطالع بالدفتر عتبانه على اخوها اللي ما يسأل عنها الا من فتره لفتره وهو اخوها الوحيد من امها وابوها

        فارس اخذ الدفتر :لما احاكيك تردي

        علا: والله نفسيتي زفت اتركني واللي يعافيك

        فارس: اول مابتتخرجي باخذك ونسكن بشقه

        علا: اسكن معك انبسط شهر.. شهرين.. سنه..وبعدين بتتزوج وزوجتك تزحلطني وترجعني لهالقبر

        فارس: من هالناحيه ارتاحي ابوي مابيرتاح الا اذا زوجك يعني بتسبقيني ههههه

        علا اخذت الدفتر وطالعت فيه:ممكن تدف عجلك وتخليني اذاكر

        فارس: طيب شدي حيلك الجامعه (وهو فاتح يديه) تفتح لك ابوابها..
        وطلع وبعدين رجع دخل حط لها على دفترها مبلغ وقالها : بصفقك اذا خلصتيهم امس ههههه ورجع طلع

        علا ابتسمت وهي منزله راسها وبقلبها(الله لا يحرمني منك ياخوي)

        ........................................................
        الحمد لله ..الحمد لله..الحمد لله..
        .................................................


        ساره الضحكه شاقه وجهها وهي تربط لفة شعار الاتحاد على شنطتها وتغني
        (منصور يالاتي ..وقايدك منصور..منصور يالاتي .. وقايدك منصور...)
        ...الاتحاد فاز بالدوري والدنيا ماهي سايعتها من الفرحه ...

        حطت علبة الحلاوه بشنطتها
        ودخلت لفه ثانيه تحطها على كتفها حركات عند البنات
        ........................................................
        الحمد لله..الحمد لله..الحمد لله
        ......................

        وصلت ساره المدرسه شلحت عبايتها من هنا ومباركات البنات لها بدت من هنا (ساره كانت محبوبه في المدرسه)

        ساره كانت تشكرهم وتضحك وتحليهم واول ماشافت نوره مكشره (نوره هلاليه لدرجة ان دمها ازرق ههههه) حطت لفة الاتحاد على راسها بطريقه نفس الشباب وراحتلها نوره: صباح محمد نور سوري صباح النور

        نوره تضحك بتريقه هاها ها

        ساره: وربي فارس عوض شاطح لما يقول( نايف ثابت والمرمى هو اللي هزازي هههههه)

        لمصلحتك لاتحطي جوالك عالهزاز بيقلب عليك المواجع ههههه...

        وطلعت الحلاوه من شنطتها حلي...!!

        نوره طالعت فيها: ما ابي...

        ساره بعد مانزلت اللفه من راسها وباست شعار الاتحاد : انصحك باللي كيسها مقلم اصفر واسود لذيذه بشكل..

        وقفت نوره وهي معصبه: لو جايبتها من سويسرا حلاوة خسارة الهلال ماكل ..وتركتها وراحت

        ساره كانت مبتسمه ونوره تتكلم ولما راحت قالت تحاكي روحها: شكلنا مارح نتعاطى مع ذوات الدم الازرق اليوم ههههههههه...


        ........................................................
        الحمد لله..الحمد لله..الحمد لله..
        ....................................................
        وان شاء الله البارت الثالث قريب تنزيل
        شاكره لكم تفاعلكم

        تعليق

        • جروح&ميلو
          عـضـو فعال
          • Aug 2008
          • 85

          #14
          خيال جنان روعه تهبل

          ساره نسخه تقريبا من وحده من البنات

          والله روايتك خيال ولاتتأخرين بالبارتات
          لأني حففضت هاذي عالجوال وبرسلها الله لايعوقني بشر للبنات

          جد نسخه موطبيعيه بس هلاليه وكمان إتحاديه
          تعشق الإثنين
          لاتطولين

          والله برسلها لها عاد لوجاني شيء بقول أنتي اللي فتحتي السالفه

          خلاص وربي حبيت روايتك

          قولي لها دام ذي البدايه

          أجل تسجلني من قرائها
          يعطيك العافيه ولاتحرمينل جديدك...

          كمليها بثررررررررررررررررررررررررررررررررررررعه

          وخذي راحتك


          ياحبني لك بس يسلمو حياتي...

          جروح

          تعليق

          • *مزون شمر*
            عضو مؤسس
            • Nov 2006
            • 18994

            #15
            يعطيكِ العافيه عالبارت
            متابعه لك لاتتأخري

            تعليق

            • روح soso
              عضو ذهبي
              • Jul 2009
              • 830

              #16
              مشكوووره ,,.
              كملي ننتظرك ,,.

              تعليق

              • ss501
                عـضـو فعال
                • Nov 2009
                • 50

                #17
                مرحبا
                اهلين جروح
                لا انا هلاليه بالدرجه الاولى والروايه مو بانا الي كاتبتها
                صديقتي انا مشتغله تنزيل ورد وفيك تقولي انها فعلا كاتبه اجواء عشناها بايام الثانويه وهي حبت ترضي جميع اطراف الشله نصها هلاليه والنص ال2 اتحاديه
                هذي بالنسبه الخلطه الاتحاديه والهلال
                مشكوره ياجروح عالتعليق فديتك والله

                مزون شمر الله ياعافيك ٍ والبارتات الباقي بالطريق ان شاء الله <<مسافه السلكه بالمصري يعني ههههههاي
                روح سوسو العفو يا عسل

                تعليق

                • جروح&ميلو
                  عـضـو فعال
                  • Aug 2008
                  • 85

                  #18
                  هههههههه

                  أما كونك هلاليه حبيتك أكثر صراحه

                  وجد والله سارا شخصيه وحده من البنات بس الفرق انها طلعت كذا مولأن أخوانها كلهم شباب

                  بس خلاص تعودت وبصراحه محلوه الشله عشانها

                  قولي للكاتبه فديييييييييييييييييييييييتك ماره

                  ولاتطولين في البارت

                  ترى داخله الفجر عشان التكمله

                  يعطيك العافيه حبيبتي...

                  تعليق

                  • ss501
                    عـضـو فعال
                    • Nov 2009
                    • 50

                    #19
                    يسعدك يارب شكلك هلاليه فديتك والله

                    واما للكاتبه فانا كل يوم اقولها عالتعليقات
                    ورح اوصل كلامك لها بالتحديد
                    وبالنسبه لبارت الثالث بالطريق ان شاء الله

                    شاكره لك تفاعلك ياعسل

                    تعليق

                    • ss501
                      عـضـو فعال
                      • Nov 2009
                      • 50

                      #20
                      **الجزء الثالث**

                      مني حاطه راسها على الطاوله وتطالع بنوره: مليت..

                      نوره: من ايش؟!

                      منى :طفشت..

                      نوره:اوووف من ايش؟!

                      منى: مزعج طفرني كل يوم مرسل رساله اوداق مع اني ولا مره رديت!!!!

                      نوره: والله انك فاضيه(ذكرتني نوره بصديقتي اسيرة الذكريات امس قالتلي هالكلمه اسمحولي ارسلها بوسه ههههه)

                      منى: بس عليه اسلووووب...

                      نوره: حوليه علي انا اعرف اتعامل معه *_^

                      منى: مايهون علي..

                      نوره: اووووه القلب صاير اوتيل وكم عدد الغرف بالله ؟!

                      منى : مو كذا بس!

                      نوره: انتي وحده كذابه..

                      منى رفعت راسها عن الطاوله: وليش

                      نوره: مايهون عليك واحد ماتعرفينه ولا تعرفين شكله وكلنا ندري انك او هذا كلامك تحبين مساعد ايش اللي غيرك؟!

                      منى: انا احب مساعد وربي مافي قلبي غيره مساعد وبس والمزعج اكرهه واشتاق لراسايله بس رسايله
                      مستحيل احب شخص ما اعرفه

                      نوره: تصير ما سمعتي المثل اللي يقول الاذن تعشق قبل العين احيانا

                      منى بدلع :ابدا ابدا ابدا مستحيل اصلا حتى صوته ماسمعته ايش قلت لك انا..؟

                      نوره : خلاص خلاص دريت انك ولا مره كلمتيه وماعندك غير مساعد وتبينه مع اني ما اشوفك تحاولين توصلين له بس كلام احبه واحبه

                      منى وهي حاسه بعجز: طيب شسوي؟

                      نوره: هو ماعنده خوات ..؟

                      منى : الا

                      نوره : اشبكي مع وحده منهم

                      منى : هههههههه بس خواته بالابتدائي

                      نوره لفت وجهها: انا كنت بساعدك..


                      ........................................................
                      الله اكبر ..الله اكبر..الله اكبر..
                      ......................................................


                      هند : انخطبت ؟!

                      ام هند : اي انخطبتي طلال اليوم جانا مع ابوه وطلب يتزوجك

                      هند بقلبها ( اسمه حلو هههه): يمه ايش يشتغل

                      ام هند : ما ادري بس ابوك يقول عنده خير وشكله زين

                      هند بقلبها ( وهذا المهم اخيرا جاني الزوج اللي احلم فيه) ..باست راس امها :ادعيلي

                      ام هند : يعني موافقه

                      راحت هند (عامله فيها خجلانه هههه) وبقلبها تقول مايبغالها سؤال هههه

                      ام هند وهي تضحك : الله يوفقك

                      ..هند مارح تقول لصاحباتها لان عندها فوبيا من الحسد حتى على اتفه الاشياء شلون عاد عريس الغفله ههههه..


                      ........................................................
                      الله اكبر..الله اكبر..الله اكبر..
                      ....................................................


                      الظهر.. الجو كان حار..

                      مساعد منسدح على السرير ويحاكي وحده من حبيباته: لا ياحياتي ابيع الدنيا علشانك

                      البنت بدلع مو لايق عليها : بس الدنيا بخيييييل ..

                      مساعد ( ياثقل دمك ) : انا بخيل الدنيا مو كبيره وفيها جبال وبحار واوادم ..بقلبه (السخيف يبغاله سخافه)

                      البنت: طيب انا وين اروح؟

                      مساعد: خذي يمين بتلاقي دخله مو الاولى الثانيه بتحصلي نفسك بنص قلبي

                      البنت: ههههه انا ما اقدر اعيش بقلبك

                      مساعد: ليش يالغلا ترى الهوا فيه يرد الروح كثير دوروه ومالقوه..

                      البنت: طيب بشرط

                      مساعد: واحد بس

                      البنت: لا انا مو طماعه

                      مساعد: لا اطمعي ههههه

                      البنت : تسلملي ابيك انت توصلني لقلبك هههههه

                      مساعد: فديت ضحكتك

                      البنت: حبيبي اسمع صوت اخوي اكلمك بعدين بس ماعندي كول مي حتى

                      مساعد(بدينا بالشحاته).: اشحنلك

                      البنت: اموووواه وصلت

                      مساعد(ياقليله الادب): ماوصلت عيديها..

                      البنت : ياطماع باي

                      مساعد: بايات

                      ..مساعد بعد ماقفل الجوال: قابليني ان شحنت لك ياثقل دمك..

                      طالع بالساعه وقتها قام من السرير وفتح الشباك : طلعوا البنات من المدرسه خليني انزل اشوف الحلوين

                      لبس بسرعه نزل وهو يعدل الكاب
                      وقف مع شباب الحار

                      جت منى بتمر من جنبهم.. مساعد كان يميزها من بين البنات.. بغت تطيح بس ربها رحمها من الفشيله ماقدرت جت عينها بعينه
                      ( غمز..اي والله غمز..وش هالغباء ..لاغمز..ياربي غمز..طيب ليه اكيد يفكرني غبيه..لا يبي يقولي احبك..
                      عاجبتني ..بس هو غمز)
                      هذا حكي منى لروحها الين مادخلت البيت

                      ........................................................
                      الله اكبر.. الله اكبر.. الله اكبر..
                      ....................................................

                      في البيت..

                      منى اول مادخلت رمت الشنطه : نهى
                      (بغت تقولها بس ترددت خافت تضحك عليها)

                      جت عندها نهى: ايش فيه

                      منى وهي تغسل وجهها: ولا شي

                      نهى: اجل ليش تناديني

                      منى: خلص قلتلك ولا شي

                      نهى: غبيه

                      منى ما اهتمت طالعت بالمرايه وهي تغسل وجهها وتقلد غمزته وبقلبها(كذا .. لاكذا هههههه ياحلو عيونه)

                      ........................................................
                      الله اكبر ..الله اكبر..الله اكبر..
                      ....................................................

                      في المدرسه:

                      خالده: سامي تعال معي

                      ساره(يالنشبه): وين

                      خالده: دورة المياه

                      ساره( الله يسخطك): روحي لوحدك

                      خالده: ابيك معى انت تعال بس لايروح فكرك بعيد بعدل شكلي

                      ساره(والله اخلاقك اللي يبيلها تعديل): ماتحتاجي

                      خالده بغرور: هههه ادري حياتي

                      ..ساره تطالع في شكلها بالمرايه الا وتشوف سيجاره بوجهها..

                      خالده: خذي روحي

                      ساره( يالملعونه حتى دخان تدخني )حقرتها: ما ادخن

                      خالده وهي تشعل السيجار: عيشي حياتك سيجاره بس

                      ساره وهي تطلع: دخني لوحدك

                      خالده رمت السيجاره وداست عليها:اوووف

                      (خالده مقهوره تبغى تعيش جوها ههههه)

                      ........................................................
                      الله اكبر..الله اكبر..الله اكبر..
                      ....................................................

                      ساره رجعت لنوره والشرار طالع من عيونها : نوره ما بسوي اللي تبينه

                      نوره: ايش اللي ابيه

                      ساره: مع الزفت ..التراب ..البقره.....(ساره ماتركت مسبه ماقالتها منها ما هو مشفر ههههه)

                      نوره: ليش معصبه ايش سوت

                      ساره: ما سوت شي بس عطتني سيجار وبكل وقاحه دخني روحي راحت روحها

                      نوره: يخرب مطنكي( مسبة حصريه لرحاب خويتي سارقتها منها ههههه)
                      بس

                      ساره وكانها قبله شوي تنفجر : بس

                      نوره: المهم ماتغتصبك هههههه

                      ساره رفعت ايديها على راسها : يابرودك ياشيخه

                      نوره: انا ادري ان هالشي بيصير وهي مادخلت السيجاره بفمك غصب

                      ساره: هذا اللي ناقص

                      نوره:شوفي اذا ما عندك ثقه فيني لا تعذبي نفسك وتسمعي كلامي

                      ساره سكتت ماتقدر تقول شي تركتها وراحت

                      نوره مسكت يد ساره قبل لاتتركها: والله ابيلك الخير

                      ........................................................
                      الله اكبر..الله اكبر ..الله اكبر..
                      ....................................................

                      علا: سامي

                      ساره: عيونه

                      علا: تسلم عيونه ليش جالس لحالك

                      ساره: انتظر الباص

                      علا: والله جد اش فيك

                      ساره: بس مالي خلق احد

                      علا وهي مبتسمه وعامله فيها ناعمه: حتى انا

                      ساره: لاتذكريني بنعومة البقره

                      علا : اي وحده فيهم ياكثرهم

                      ساره رفعت عيونها بوجه علا: ابلى سهى

                      علا: لا لا ما اسمحلك (حطت يدها على قلبها) تجرحي قلبي اهي اهي اهي

                      ساره: هههههه كله ولا قلبك

                      جلست علا جنبها وحطت يدها على كتفها : ياحلو ضحكتك

                      ساره: ادري هههههه

                      علا: هههههه

                      ........................................................
                      الله اكبر..الله اكبر..الله اكبر..
                      ....................................................
                      ........................................................
                      الله اكبر ..الله اكبر.. الله اكبر
                      .......................................................


                      دمتوا بود

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...