البارت الثاني عشر
لوجين وصلوا البيت وغيروا ملابسهم ولوجين راحت تتحمم ولما طلعت لقت مسج بجوالها فتحته وابتسمت وراحت ركض لغرفة شموخ وهيفاء وعطتهم خبر وطبعا هي ماتقدر تاخذ رفيف فاراح تخليها عند العيال وراحت بسرعه بعد ماخبرتهم لبست تنوره طويله مرره لونها اصفر حرير وتيشرت ابيض ماسك وفكت شعرته خلته على طبيعته وحطت شوي مسكرا وكحل وروج وراحت طقت باب غرفة رفيف وعطتها خبر طبعا رفيف ماتبي من الاصل تجي مع لوجين فامبسطت انها جت منها
عند العيال سلطان : اقول ماودكم نسهر سهره حلوه اليوم تميم : لا انا موب راعي هالحركات سلطان يصفر وبعدين قال: كبرنا كبرنا صالح: اقول انت خربان لاتخربنا معك مازن: اسمعوا عيال عندي لكم خبر يحبه قلبكم صالح: وشو مازن: فهيد اخوي بيجي لندن تميم : الللللللللله يحيه ويسلمه واخييييرا بيجيه كووويس تكفى تكفى قله لاينسا يطفش لجين ورفيفوه اختها صالح: حرام عليك تميم : كل ** انا وفهد نتفاهم صالح: كل ****
عند البنات لوجين اخذت رفيف ونزلت تحت ورنت جرس العيال
عند العيال تميم: اقول احد يقوم يفتح الباب سلطان : والللله ان ماقمت ماخلي اخوي يجي تميم خاف وهو يبي يطفش لوجين عشان ترجع للرياض هو وفهد وخاف صدق سلطان ينفذ تهديده فاوافق معاذ: غريبه قمت ثامر: من جد
انفتح الباب تميم طبعا اول ماشافها قال: خير انشاءالله وش مجيبك عندنا لوجين : ابي صالح او معاذ او ثامر ممكن تميم: كلهم نايمين لوجين: طيب مزون تميم: كل البيت نايم الا انا خير وش تبغين بعد لوجين : اممم لاخلاص شكرا تميم قبل لايقول شي طبعا لوجين على طول راحت لانها مررره حساسه وحست انها جد مرره صارت عاله فاقبل لايسكر الباب كانت رفيف واقفه ورجعت تمسك الباب قبل لايسكره وقالت بنظره تحدي والم وانكسار بوقت بواحد: لو ابوي عايش ماكنت احتاج اذا لوجين راحت لصاحباتها اروح عندكم طبعا هزت كيان تميم مررره وحس انه جرحهم بعدين سرعان ماقال في نفسه : تاكل ** هي الي خربت علي سفرتي وقفل الباب
طبعا لوجين اول مارجعت دخلت غرفتها وحست انها اول مره بدون ظهر بدون احد يحميها بدون احد كانت تحس انها هي الوحيده الي بالدنيا لاعندها اخوات ولا صاحبات ولا شي طبعا رفيف اول ماجت راحت جمعت اغراضها بدون لاحد يدري وعلى طول طلعت من البيت
جت الساعه 7 المغرب ارسلت لوجين للبنات انهم مايقدرون يجون وراحت تبي تشوف وين رفيف راحت لغرفتها ماحصلتها راحت تركض تدورها بالبيت كله ماحصلتها بعد جلست تصيح وعلى طول شموخ وهيفاء سمعوا الصياح وبعدين جلسوا يهدونها انفتح باب شقتهم كانوا يحسبونها رفيف وطلعت هديل : وش فييييييييك شموخ قالت لها السالفه هديل: الحين وشو يعني البنت وووينها دقوا عليها ودقوا ودقوا محد يرد بعدين لوجين جلست تكتب مسج لرفيف ولاكن لارد
فهد: ياخي وش هاذا اليوم يالحي**** ليه ماقومتني عشان نروح للجامعه وليد: وانا وش يدريني راحت علي نومه المهم الدكتور عطاني امس رقم بنت قال انها بتسوي معي بحثي لاكن ماتدري ويبغاني اعطيها خبر
هيفاء: اسمعوا بروح عند العيال اعطيهم خبر شموخ: طيب يلا روحي وراحت لما رنت الجرس صارت المفاجئه رفيف هي الي فاتحه الباب على طوووول حضنتها هيفاء وجلست تصيح طبعا العيال جو يركضون عشان يشوفون وش فيها هيفاء من بين دموعها : تدرين انك خوفتي لوجين عليك روحي بسرعه المسكينه بتموت علينا من الصياح وحضنتها مره ثانيه وعلى طول رفيف راحت عندها طبعا العيال مدهوشين لهدرجه هيفاء تحب لوجين عشان تخاف على اختها هيفاء: اسفه ازعجتكم ثامر: لاعادي وراحت هيفاء للبيت وجلسوا يضحكون ويسولفون وطول الوقت لوجين حاطه رفيف بحضنها
الصباح قاموا البنات ووصلوا رفيف وتاخروا وراحوا للجامعه طبعا بسرعه طقت لوجين الباب : لو سمحتي دكتوره هل استطيع الدخول الدكتوره : لماذا التاخير لوجين : عذرا لن نكررها مره اخرى الدكتوره : حسنا تفضلوا ودخلوا البنات طبعا ماكان فيه مكان الا جمب وليد مكان وجمب اجنبي بالمقاعد الاخيره وفيه جمب فهد اجنبيه وجمبه وليد وجمبه مكان فاضي ومن الجهه الثانيه عند فهد محد فيه طبعا الدكتوره تضايقت انهم متاخرين ولا جلسوا الدكتوره : لو سمحتوا اذا لم تريدوا الجلوس تفضلوا الى الخارج لوجين : لالا سنجلس وراحت بسرعه جلست جمب الاجنبي وهيفاء باسرع شي جمب الاجنبيه الي جالس جمبها فهد من اليمين وهيفاء صارت من اليسار وشموخ على طول عند وليد
عند العيال اول مادخلوا كل واحد جالس ومرفع رجوله على الطاوله وحاط الاب عليه وجالس يطقطق فيه
طبعا راح تقولون ليه هديل مو موجوده كثير معهم لانها غير الجامعه وصارت بلندن لاكن مكان بعيد عن البنات عشان كذا نادر ماتجيهم
نرجع للبنات وليد يحس انه ملاك عشانه يشوفها جالسه لا وبعد جمبه وبنفس المكان خلصت الدكتوره شرح وطلعت طبعا على طول شموخ سلمت على وليد ولوجين وهيفاء سلموا وبعدين سلموا على فهد
لوجين وصلوا البيت وغيروا ملابسهم ولوجين راحت تتحمم ولما طلعت لقت مسج بجوالها فتحته وابتسمت وراحت ركض لغرفة شموخ وهيفاء وعطتهم خبر وطبعا هي ماتقدر تاخذ رفيف فاراح تخليها عند العيال وراحت بسرعه بعد ماخبرتهم لبست تنوره طويله مرره لونها اصفر حرير وتيشرت ابيض ماسك وفكت شعرته خلته على طبيعته وحطت شوي مسكرا وكحل وروج وراحت طقت باب غرفة رفيف وعطتها خبر طبعا رفيف ماتبي من الاصل تجي مع لوجين فامبسطت انها جت منها
عند العيال سلطان : اقول ماودكم نسهر سهره حلوه اليوم تميم : لا انا موب راعي هالحركات سلطان يصفر وبعدين قال: كبرنا كبرنا صالح: اقول انت خربان لاتخربنا معك مازن: اسمعوا عيال عندي لكم خبر يحبه قلبكم صالح: وشو مازن: فهيد اخوي بيجي لندن تميم : الللللللللله يحيه ويسلمه واخييييرا بيجيه كووويس تكفى تكفى قله لاينسا يطفش لجين ورفيفوه اختها صالح: حرام عليك تميم : كل ** انا وفهد نتفاهم صالح: كل ****
عند البنات لوجين اخذت رفيف ونزلت تحت ورنت جرس العيال
عند العيال تميم: اقول احد يقوم يفتح الباب سلطان : والللله ان ماقمت ماخلي اخوي يجي تميم خاف وهو يبي يطفش لوجين عشان ترجع للرياض هو وفهد وخاف صدق سلطان ينفذ تهديده فاوافق معاذ: غريبه قمت ثامر: من جد
انفتح الباب تميم طبعا اول ماشافها قال: خير انشاءالله وش مجيبك عندنا لوجين : ابي صالح او معاذ او ثامر ممكن تميم: كلهم نايمين لوجين: طيب مزون تميم: كل البيت نايم الا انا خير وش تبغين بعد لوجين : اممم لاخلاص شكرا تميم قبل لايقول شي طبعا لوجين على طول راحت لانها مررره حساسه وحست انها جد مرره صارت عاله فاقبل لايسكر الباب كانت رفيف واقفه ورجعت تمسك الباب قبل لايسكره وقالت بنظره تحدي والم وانكسار بوقت بواحد: لو ابوي عايش ماكنت احتاج اذا لوجين راحت لصاحباتها اروح عندكم طبعا هزت كيان تميم مررره وحس انه جرحهم بعدين سرعان ماقال في نفسه : تاكل ** هي الي خربت علي سفرتي وقفل الباب
طبعا لوجين اول مارجعت دخلت غرفتها وحست انها اول مره بدون ظهر بدون احد يحميها بدون احد كانت تحس انها هي الوحيده الي بالدنيا لاعندها اخوات ولا صاحبات ولا شي طبعا رفيف اول ماجت راحت جمعت اغراضها بدون لاحد يدري وعلى طول طلعت من البيت
جت الساعه 7 المغرب ارسلت لوجين للبنات انهم مايقدرون يجون وراحت تبي تشوف وين رفيف راحت لغرفتها ماحصلتها راحت تركض تدورها بالبيت كله ماحصلتها بعد جلست تصيح وعلى طول شموخ وهيفاء سمعوا الصياح وبعدين جلسوا يهدونها انفتح باب شقتهم كانوا يحسبونها رفيف وطلعت هديل : وش فييييييييك شموخ قالت لها السالفه هديل: الحين وشو يعني البنت وووينها دقوا عليها ودقوا ودقوا محد يرد بعدين لوجين جلست تكتب مسج لرفيف ولاكن لارد
فهد: ياخي وش هاذا اليوم يالحي**** ليه ماقومتني عشان نروح للجامعه وليد: وانا وش يدريني راحت علي نومه المهم الدكتور عطاني امس رقم بنت قال انها بتسوي معي بحثي لاكن ماتدري ويبغاني اعطيها خبر
هيفاء: اسمعوا بروح عند العيال اعطيهم خبر شموخ: طيب يلا روحي وراحت لما رنت الجرس صارت المفاجئه رفيف هي الي فاتحه الباب على طوووول حضنتها هيفاء وجلست تصيح طبعا العيال جو يركضون عشان يشوفون وش فيها هيفاء من بين دموعها : تدرين انك خوفتي لوجين عليك روحي بسرعه المسكينه بتموت علينا من الصياح وحضنتها مره ثانيه وعلى طول رفيف راحت عندها طبعا العيال مدهوشين لهدرجه هيفاء تحب لوجين عشان تخاف على اختها هيفاء: اسفه ازعجتكم ثامر: لاعادي وراحت هيفاء للبيت وجلسوا يضحكون ويسولفون وطول الوقت لوجين حاطه رفيف بحضنها
الصباح قاموا البنات ووصلوا رفيف وتاخروا وراحوا للجامعه طبعا بسرعه طقت لوجين الباب : لو سمحتي دكتوره هل استطيع الدخول الدكتوره : لماذا التاخير لوجين : عذرا لن نكررها مره اخرى الدكتوره : حسنا تفضلوا ودخلوا البنات طبعا ماكان فيه مكان الا جمب وليد مكان وجمب اجنبي بالمقاعد الاخيره وفيه جمب فهد اجنبيه وجمبه وليد وجمبه مكان فاضي ومن الجهه الثانيه عند فهد محد فيه طبعا الدكتوره تضايقت انهم متاخرين ولا جلسوا الدكتوره : لو سمحتوا اذا لم تريدوا الجلوس تفضلوا الى الخارج لوجين : لالا سنجلس وراحت بسرعه جلست جمب الاجنبي وهيفاء باسرع شي جمب الاجنبيه الي جالس جمبها فهد من اليمين وهيفاء صارت من اليسار وشموخ على طول عند وليد
عند العيال اول مادخلوا كل واحد جالس ومرفع رجوله على الطاوله وحاط الاب عليه وجالس يطقطق فيه
طبعا راح تقولون ليه هديل مو موجوده كثير معهم لانها غير الجامعه وصارت بلندن لاكن مكان بعيد عن البنات عشان كذا نادر ماتجيهم
نرجع للبنات وليد يحس انه ملاك عشانه يشوفها جالسه لا وبعد جمبه وبنفس المكان خلصت الدكتوره شرح وطلعت طبعا على طول شموخ سلمت على وليد ولوجين وهيفاء سلموا وبعدين سلموا على فهد
تعليق