البارت العاشر
طبعا جو العيال وجلسوا وافطروا ولابد من مضايقات تميم للوجين والعيال يعطونه نظرات عشان مايكرشونهم
مر الاسبوعين على ابطالنا بسرعه وكان بكره اول محاضره للكل
بالرياض الساعه 8 الصباح اول يوم دراسي للمدارس ماجد ورامي وفارس وسامي وطبعا العيال مايداومون اول 3 اسابيع بس داوموا اول يوم عشان يشوفون البنات هم طبعا بمدارس الم****
في لندن الساعه 5 الصباح البنات كانوا صاحين لان لابد من الكشخه اول يوم دراسي ولابد من الدفره باختصار كانت لابسه لوجين فستان ورفيف كانت لابسه الينفورم حق المدرسه تبعها تنوره قصيره وقميص وهديل لابسه فستان وشموخ جينز وهيفاء فستان طلعوا من البيت الساعه 6 عشان رفيف راحوا مروا ستار بوكس عشان فطورهم واخذوه بعدين وودو رفيف للمدرسه وراحوا البنات للجامعه بالطريق كانوا واقفين عند الاشاره كانت جمبهم جيب لكزز زي حقتهم بالضبط لاكن اسود ومظلله مرره ومعلين انفتح شباكهم وكان صالح قدام جمب السواق عرف سيارتهم فتح الشباك ولما شافته لوجين ابتسمت وفتحت الشباك صالح : صباح الخير باقاربنا طبعا العيال كلهم فتحوا الشبابيك لوجين عطت العيال ابتسامه ذووبتهم مرره قالت : صباح النور وليد: وربي انك امزز مزه في الكون ياسر: ياخذ شكلكم غطيتوا علينا لوجين افا النور نوركم ولو بعض من عندكم جلسوا يضحكون طبعا افتحت الاشاره ومشوا
في المدرسه كانت رفيف متضايقه محد تعرفه ولا شي لاكن بس جلست 5 دقايق وتعرفت على ناس ودخلوا لكلاس
عند البنات وصلوا للجامعه ودخلوا الكلاس طبعا في شي مررره سبب صدمه للبنات
.................................................. .................................................. ................................... شموخ قبل لاتدخل من الباب بصوت واطي : بنات هاذا وليد وفهد الي معنا بالمدرسه اول هيفاء: اسكتي مانتبهوا لنا بسرعه لايشوفونا عبير: طيب يلا لولي بسرعه ودخلوا وراحوا المقاعد الي قدام مره عشان مايشوفونهم وليد وفهد طبعا وليد حس ان الي قدام مره يعرفها بس قال لا مافيه امل وخلصت المحاضره الاولى طبعا ماكان فيه بريك وعلى طول دخل الدكتور وجلس يشرح وهو يشرح قوم شموخ تجاوب لاكن شموخ مررره توترت بس قالت بنفسها : خلاص بيعرفني خليني ابيعها وجاوبت طبعا وليد مررررررره انصدم ولف على فهد لاكن فهد قاله بصوت واطي لا مو معقوله يمكن تشابهه بالاصوات وخلصت المحاضره الثانيه واول ماخلصت فهد ووليد مايشوفون الا غبارهم لانهم راحوا على طول طبعا على طول طلعوا عشان يجيبون رفيف من المدرسه
طبعا الحين راح ارجع اعرف ان ابطالنا الي بلندن لانكم اكيد لخبطتوا
صالح وسلطان ومعاذ وثامر الحين بثالث جامعه انجليزي وكلهم طبعا بجناح واحد
تميم ومازن وياسر الحين برابع جامعه قسمهم رسم يعني مثل الفنيه وبجانح واحد
هديل وشموخ وهيفاء وعبير ولوجين في اولى جامعه انجليزي ورفيف في ثالث متوسط
ووليد وفهد في اولى جامعه انجليزي وبنفس الكلاس حق البنات
كلهم بنفس الجامعه طبعا
نرجع للبنات راحوا مروا رفيف وسواليف وضحك بالسياره شموخ: بنات تبون ناكل بالبيت ولا برا عبير : انا ابي بيت بس يختي مافيه احد يطبخ لنا واحنا مافكرنا نجيب طباخ معنا لوجين: افا عليكم انا طباخه بس اعرف اسوي سلطة سيزر وسباغتي رفيف : خلاص اوك ونتصدق للعيال حرررام مساكين هيفاء: خلاص اوك يلا
معاذ وثامر جالسين مع بعض بالبيت وصالح يطقطق على الاب وسلطان يتحمم وتميم ومازن وياسر لسا بالجامعه
معاذ: تصدق احسك ياخي ماتحب لوجين بس اعجاب مدري ليه ثامر : طيب انا معجب في اسلوبها وكلامها ولبسها معاذ: يعني مو تحبها ثامر: امممم ماتوقع واحد يحب يلعب مع البنات يحب معاذ: لافيه بس انت ماتبي تغير نفسك
البنات وصلوا وغيروا وجلسوا يسوون الاكل ويساعدون لوجين
تميم وياسر ومازن في الكلاس اخر المقاعد وجالسين يتكلمون بالمسن لان الدكتوره تحسب انهم يسجلون كلامها اول باول فامتشققه من الفرحه ان فيه احد منتبه << ماتدري مسكينه انهم داخلين مسن وفيس بوك ونت لوق و..........................
في البيت وليد: ياخي متاكد انها شموخ فهد: وش فيك انت قلت لك اكيد تشابه اصوات لازم قرقرقرقر فوق راسي وليد فقع ضحك كان شكل فهد وهو معصب مررره خطيييير
نرجع لتميم والعيال خلصوا محاضرتهم ورجعوا للبيت
في الرياض كانوا عيال مدارس عل******* ومدارس دار****** مسوين اضراب عشان الدراسه وطبعا مافلحوا لان محد عطاهم وجه
نرجع للعيال كلهم مجتمعين ويفكرون وش ياكلون وفجاه رن الجرس تميم: صالح قوم شوف مين المزعج الي يرن الجرس الحين صالح: شايفني سواقك وانا مدري خل معاذ يروح يفتح معاذ: فاضيلكم انا خلوا ثامر يفتح ثامر: اقول وش رايكم تخلون سلطان سلطان : موب عشانكم او خير فيكم بس حرام الي يرن الجرس شكله تعب مرره وبشوف وش فيه وبجي
طبعا البنات خلصوا الاكل وحطوا لهم وبعدين حطوا للعيال وخلوا رفيف توديه هي والسواق
سلطان فتح الباب سلطان : اهلين جايتنا زياره رفيف : اعقل ترى اختي مسويه غداء لكم احترم نفسك لاحرمك منه تراها مسويه سلطة سيزر تخقققق وسباغتي اتحداك ان ماصحت وانت تاكلها طبعا كان ميت جوع قالها : خلاص تفضلي روحي حطي انتي والي وراك رفيف: قللللله ادب مو عشانك عشان صلوحه بس مسكين تلاقيه على بطنه ودخلت وخلت السواق يدخل وراحت رقت فوق وشافت العيال متجمعين واشكالهم تحفه تميم: خييير عمتي رفيف وش تبي جايه رفيف: كويس انك عارف اني عمتك وبعدين موب بيتك الشرهه مو عليكم الشرهه على الي جايبلكم سلطة سيزر وسباغتي من يد لولي بس انا اوريكم الحين بروح وناكلها هناك وجت بتنزل مسكها سلطان: حبيبتي ماكان يقصد تبين افقع وجهه والله لافقعه بس حطي الاكل رفيف: اممم اوك فقعه وانا بحط الاكل وبروح ارتب واجباتي بعدين انام وخلت السواق يحطه وحطت الي معه وراحت
لوجين : ماتحسونها تاخرت عبير: عادي لاتخافين الحين تلاقينها وامامداها تكمل الا الباب مفتوح بعدين جلسوا يسولفون
نروح عند العيال خلصوا اكل سلطان: خساررره وربي تخقققق السباغتي معاذ: ودي اكلها كل يوم ماراح امل ثامر: من جد والله لو تميمو المعفن حرمنا من هالاكل بكلامه الي ينقط سكر الكل عطاء تميم نظره عشان يعرف مره ثانيه يقول شي لهم
طبعا جو العيال وجلسوا وافطروا ولابد من مضايقات تميم للوجين والعيال يعطونه نظرات عشان مايكرشونهم
مر الاسبوعين على ابطالنا بسرعه وكان بكره اول محاضره للكل
بالرياض الساعه 8 الصباح اول يوم دراسي للمدارس ماجد ورامي وفارس وسامي وطبعا العيال مايداومون اول 3 اسابيع بس داوموا اول يوم عشان يشوفون البنات هم طبعا بمدارس الم****
في لندن الساعه 5 الصباح البنات كانوا صاحين لان لابد من الكشخه اول يوم دراسي ولابد من الدفره باختصار كانت لابسه لوجين فستان ورفيف كانت لابسه الينفورم حق المدرسه تبعها تنوره قصيره وقميص وهديل لابسه فستان وشموخ جينز وهيفاء فستان طلعوا من البيت الساعه 6 عشان رفيف راحوا مروا ستار بوكس عشان فطورهم واخذوه بعدين وودو رفيف للمدرسه وراحوا البنات للجامعه بالطريق كانوا واقفين عند الاشاره كانت جمبهم جيب لكزز زي حقتهم بالضبط لاكن اسود ومظلله مرره ومعلين انفتح شباكهم وكان صالح قدام جمب السواق عرف سيارتهم فتح الشباك ولما شافته لوجين ابتسمت وفتحت الشباك صالح : صباح الخير باقاربنا طبعا العيال كلهم فتحوا الشبابيك لوجين عطت العيال ابتسامه ذووبتهم مرره قالت : صباح النور وليد: وربي انك امزز مزه في الكون ياسر: ياخذ شكلكم غطيتوا علينا لوجين افا النور نوركم ولو بعض من عندكم جلسوا يضحكون طبعا افتحت الاشاره ومشوا
في المدرسه كانت رفيف متضايقه محد تعرفه ولا شي لاكن بس جلست 5 دقايق وتعرفت على ناس ودخلوا لكلاس
عند البنات وصلوا للجامعه ودخلوا الكلاس طبعا في شي مررره سبب صدمه للبنات
.................................................. .................................................. ................................... شموخ قبل لاتدخل من الباب بصوت واطي : بنات هاذا وليد وفهد الي معنا بالمدرسه اول هيفاء: اسكتي مانتبهوا لنا بسرعه لايشوفونا عبير: طيب يلا لولي بسرعه ودخلوا وراحوا المقاعد الي قدام مره عشان مايشوفونهم وليد وفهد طبعا وليد حس ان الي قدام مره يعرفها بس قال لا مافيه امل وخلصت المحاضره الاولى طبعا ماكان فيه بريك وعلى طول دخل الدكتور وجلس يشرح وهو يشرح قوم شموخ تجاوب لاكن شموخ مررره توترت بس قالت بنفسها : خلاص بيعرفني خليني ابيعها وجاوبت طبعا وليد مررررررره انصدم ولف على فهد لاكن فهد قاله بصوت واطي لا مو معقوله يمكن تشابهه بالاصوات وخلصت المحاضره الثانيه واول ماخلصت فهد ووليد مايشوفون الا غبارهم لانهم راحوا على طول طبعا على طول طلعوا عشان يجيبون رفيف من المدرسه
طبعا الحين راح ارجع اعرف ان ابطالنا الي بلندن لانكم اكيد لخبطتوا
صالح وسلطان ومعاذ وثامر الحين بثالث جامعه انجليزي وكلهم طبعا بجناح واحد
تميم ومازن وياسر الحين برابع جامعه قسمهم رسم يعني مثل الفنيه وبجانح واحد
هديل وشموخ وهيفاء وعبير ولوجين في اولى جامعه انجليزي ورفيف في ثالث متوسط
ووليد وفهد في اولى جامعه انجليزي وبنفس الكلاس حق البنات
كلهم بنفس الجامعه طبعا
نرجع للبنات راحوا مروا رفيف وسواليف وضحك بالسياره شموخ: بنات تبون ناكل بالبيت ولا برا عبير : انا ابي بيت بس يختي مافيه احد يطبخ لنا واحنا مافكرنا نجيب طباخ معنا لوجين: افا عليكم انا طباخه بس اعرف اسوي سلطة سيزر وسباغتي رفيف : خلاص اوك ونتصدق للعيال حرررام مساكين هيفاء: خلاص اوك يلا
معاذ وثامر جالسين مع بعض بالبيت وصالح يطقطق على الاب وسلطان يتحمم وتميم ومازن وياسر لسا بالجامعه
معاذ: تصدق احسك ياخي ماتحب لوجين بس اعجاب مدري ليه ثامر : طيب انا معجب في اسلوبها وكلامها ولبسها معاذ: يعني مو تحبها ثامر: امممم ماتوقع واحد يحب يلعب مع البنات يحب معاذ: لافيه بس انت ماتبي تغير نفسك
البنات وصلوا وغيروا وجلسوا يسوون الاكل ويساعدون لوجين
تميم وياسر ومازن في الكلاس اخر المقاعد وجالسين يتكلمون بالمسن لان الدكتوره تحسب انهم يسجلون كلامها اول باول فامتشققه من الفرحه ان فيه احد منتبه << ماتدري مسكينه انهم داخلين مسن وفيس بوك ونت لوق و..........................
في البيت وليد: ياخي متاكد انها شموخ فهد: وش فيك انت قلت لك اكيد تشابه اصوات لازم قرقرقرقر فوق راسي وليد فقع ضحك كان شكل فهد وهو معصب مررره خطيييير
نرجع لتميم والعيال خلصوا محاضرتهم ورجعوا للبيت
في الرياض كانوا عيال مدارس عل******* ومدارس دار****** مسوين اضراب عشان الدراسه وطبعا مافلحوا لان محد عطاهم وجه
نرجع للعيال كلهم مجتمعين ويفكرون وش ياكلون وفجاه رن الجرس تميم: صالح قوم شوف مين المزعج الي يرن الجرس الحين صالح: شايفني سواقك وانا مدري خل معاذ يروح يفتح معاذ: فاضيلكم انا خلوا ثامر يفتح ثامر: اقول وش رايكم تخلون سلطان سلطان : موب عشانكم او خير فيكم بس حرام الي يرن الجرس شكله تعب مرره وبشوف وش فيه وبجي
طبعا البنات خلصوا الاكل وحطوا لهم وبعدين حطوا للعيال وخلوا رفيف توديه هي والسواق
سلطان فتح الباب سلطان : اهلين جايتنا زياره رفيف : اعقل ترى اختي مسويه غداء لكم احترم نفسك لاحرمك منه تراها مسويه سلطة سيزر تخقققق وسباغتي اتحداك ان ماصحت وانت تاكلها طبعا كان ميت جوع قالها : خلاص تفضلي روحي حطي انتي والي وراك رفيف: قللللله ادب مو عشانك عشان صلوحه بس مسكين تلاقيه على بطنه ودخلت وخلت السواق يدخل وراحت رقت فوق وشافت العيال متجمعين واشكالهم تحفه تميم: خييير عمتي رفيف وش تبي جايه رفيف: كويس انك عارف اني عمتك وبعدين موب بيتك الشرهه مو عليكم الشرهه على الي جايبلكم سلطة سيزر وسباغتي من يد لولي بس انا اوريكم الحين بروح وناكلها هناك وجت بتنزل مسكها سلطان: حبيبتي ماكان يقصد تبين افقع وجهه والله لافقعه بس حطي الاكل رفيف: اممم اوك فقعه وانا بحط الاكل وبروح ارتب واجباتي بعدين انام وخلت السواق يحطه وحطت الي معه وراحت
لوجين : ماتحسونها تاخرت عبير: عادي لاتخافين الحين تلاقينها وامامداها تكمل الا الباب مفتوح بعدين جلسوا يسولفون
نروح عند العيال خلصوا اكل سلطان: خساررره وربي تخقققق السباغتي معاذ: ودي اكلها كل يوم ماراح امل ثامر: من جد والله لو تميمو المعفن حرمنا من هالاكل بكلامه الي ينقط سكر الكل عطاء تميم نظره عشان يعرف مره ثانيه يقول شي لهم
تعليق