الجزء الاخير
اخر جزء من رواية ( والله لاجيب راسك )
اخر جزء من رواية ( والله لاجيب راسك )
((الجزء الثلاث والثلاثون والاخير ...........))
احمد :اسماء انا طلع تبين حاجه
اسماء :لا حبيبي سلامتك
اسماء تناظر ريهام وهي تجلس جنب احمد وتحط راسها على كتفه وهي تاشر لها عشان تبعد
احمد انتبه لاسماء :اسماء في حاجه
اسماء بارتباك :ها لا حبيبي ولاشئ "وتناظر ريهام وبصوت همس"بعدي
ريهام ببتسامه :نو نو نو
اسماء :ريهامو ووجع وخري عنه
ريهام :ماراح ابعد ولا راح تقدرين تبعديني
اسماء :بعدي عنه هذا خلاص زوجي لحالي وابو ولدي
ريهام تجي لعندها وتحط ايدها على بطن اسماء :تدرين ياسماء ان هذا ولدي الي ذبحتيه
اسماء تصرخ :لا
احمد باستغراب :اسماء فيك شئ
اسماء :ها لا بس حسيت بالم شوي وخفت
احمد مش مقتنع :اها يلا انا طالع
ريهام :تدرين ياسوم ماراح اتركك لحد ماتعترفين انك ذبحتيني انا مع ولدي
اسماء :ماراح اعترف ابدا ماراح اعترف لاني مش انا الي ذبحتك
ريهام بضحكه :مين الي ذبحني اجل خيالك ههههههههههههههههههههه
اسماء بخوف :ريهام صدقيني مش انا هاذي سماء الشريرة مش انا
ريهام :ومين سماء
اسماء :هذي سماء عايشه معي وهي الشريرة مو انا صدقيني ماكنت ابي ادفعك من الدرج
هي الي غصبتني
ريهام :اها يعني سماء شخصيتك الثانيه
اسماء :صدقيني ياريهام انا ندمانه على الي عملته
ريهام :وايش يفيد الندم الحين بعد ماذبحتيني
اسماء :ايش الي يريحك وانا اسويه
ريهام :اعترفي بانك انتي الي دفعتيني من الدرج
اسماء ببكى :أي بعترف لاني ماني قادرة اتحمل
ريهام :بتقولين لاحمد
اسماء :طبعا لا مو تصدقين هالغبيه اسماء انا ماراح اسمح لها
ريهام بضحكه :اهلين سماء
اسماء بخبث :هلا فيك وش اخبار الموت معك
ريهام :ههههههههههههههه
اسماء :لا تظنين انك شفتي اسماء وخلاص قدرتي تقنعيها انها تعترف انا ماراح اسمح لها ابدا
ريهام :عادي انا ماعندي شئ راح اظل وراك انتي واسماء لحد ماتعترفون راح ارفقك بكل شئ
وانت تاكلين وتشربين وانتي بحضن احمد راح اشاركك وماراح تقدرين تنطقين بكلمه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اسماء :ريهام بعدي عني احسن لك
ريهام :وايش بتسوين تذبحيني ههههههههههههههههههههههههههههه
اسماء بجنون :اذبحك ايه بذبحك
ريهام :ماتقدرين لاني ميته
دانه :حبيبي
حمد :رو..هلا
دانه :انت مشغول اليوم ولا بتروح مكان
حمد :لا بجلس عندك اليوم شرايك
دانه ببتسمه حلوه :مايبيلها راي اكيد بفرح
حمد :صدق
دانه :صدق صدقني ياحمد اكون سعيدة وانا معك وانسى الوقت بعد
حمد يبوس خدي :ياقلبي عليك انتي
دانه :حمدابي اتكلم بحاجه بس خايفه منك
حمد :افا دندون وش قلنا
دانه :طيب بس توعدني انك تكون صريح معي ولا تتكلم معي ولا تقاطعني
حمد بعد تفكير :اوكي وعد
دانه :حمد انا اعرف بقصة امك
حمد كشر بوجهه:...............
دانه :سهام قالت لي كل شئ
حمد بشوية نرفزة :دانه سكري على الموضوع
دانه :حمد انت وعدتني
حمد :دانه الا هذا الموضوع سكريه
دانه :ليه
حمد :دانه
دانه :اسمعني ياقلبي امك برئية مالها ذنب بالي صار
حمد وعلامات التعجب بوجهه :امي
دانه :ايه امك الله يرحمها ماكان لها دخل بالي صار
حمد :الله يرحمها ليه هي ماماتت
دانه وعلامات الاستفهام بوجهي :ماماتت بس سهام تقول
حمد بجديه :وايش قالت لك سهام
دانه قلت له السالفه من اولها للاخير
حمد:..................
دانه :حبيبي لاتزعل من سهام هي قصدها خير وهذا انت عرفت ان امك بريئه
حمد فجأة:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
دانه "شفيه لايكون نهبل :حمد
حمد مو قادر يوقف ضحك :وانتي صدقتيها
دانه :يعني السالفه مو صدق
حمد :هههههههههههههه لا هههههههههههههههههههههههههههه
دانه "حسيتا ني اغبى واحده بالدنيا ":شلون يعني سهام كانت تضحك على
حمد :هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
دانه :انا اوريها اللئيمه
حمد يمسكني :تعالي هههههههههههههههههههههههههههه
احمد :اسماء انا طلع تبين حاجه
اسماء :لا حبيبي سلامتك
اسماء تناظر ريهام وهي تجلس جنب احمد وتحط راسها على كتفه وهي تاشر لها عشان تبعد
احمد انتبه لاسماء :اسماء في حاجه
اسماء بارتباك :ها لا حبيبي ولاشئ "وتناظر ريهام وبصوت همس"بعدي
ريهام ببتسامه :نو نو نو
اسماء :ريهامو ووجع وخري عنه
ريهام :ماراح ابعد ولا راح تقدرين تبعديني
اسماء :بعدي عنه هذا خلاص زوجي لحالي وابو ولدي
ريهام تجي لعندها وتحط ايدها على بطن اسماء :تدرين ياسماء ان هذا ولدي الي ذبحتيه
اسماء تصرخ :لا
احمد باستغراب :اسماء فيك شئ
اسماء :ها لا بس حسيت بالم شوي وخفت
احمد مش مقتنع :اها يلا انا طالع
ريهام :تدرين ياسوم ماراح اتركك لحد ماتعترفين انك ذبحتيني انا مع ولدي
اسماء :ماراح اعترف ابدا ماراح اعترف لاني مش انا الي ذبحتك
ريهام بضحكه :مين الي ذبحني اجل خيالك ههههههههههههههههههههه
اسماء بخوف :ريهام صدقيني مش انا هاذي سماء الشريرة مش انا
ريهام :ومين سماء
اسماء :هذي سماء عايشه معي وهي الشريرة مو انا صدقيني ماكنت ابي ادفعك من الدرج
هي الي غصبتني
ريهام :اها يعني سماء شخصيتك الثانيه
اسماء :صدقيني ياريهام انا ندمانه على الي عملته
ريهام :وايش يفيد الندم الحين بعد ماذبحتيني
اسماء :ايش الي يريحك وانا اسويه
ريهام :اعترفي بانك انتي الي دفعتيني من الدرج
اسماء ببكى :أي بعترف لاني ماني قادرة اتحمل
ريهام :بتقولين لاحمد
اسماء :طبعا لا مو تصدقين هالغبيه اسماء انا ماراح اسمح لها
ريهام بضحكه :اهلين سماء
اسماء بخبث :هلا فيك وش اخبار الموت معك
ريهام :ههههههههههههههه
اسماء :لا تظنين انك شفتي اسماء وخلاص قدرتي تقنعيها انها تعترف انا ماراح اسمح لها ابدا
ريهام :عادي انا ماعندي شئ راح اظل وراك انتي واسماء لحد ماتعترفون راح ارفقك بكل شئ
وانت تاكلين وتشربين وانتي بحضن احمد راح اشاركك وماراح تقدرين تنطقين بكلمه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اسماء :ريهام بعدي عني احسن لك
ريهام :وايش بتسوين تذبحيني ههههههههههههههههههههههههههههه
اسماء بجنون :اذبحك ايه بذبحك
ريهام :ماتقدرين لاني ميته
دانه :حبيبي
حمد :رو..هلا
دانه :انت مشغول اليوم ولا بتروح مكان
حمد :لا بجلس عندك اليوم شرايك
دانه ببتسمه حلوه :مايبيلها راي اكيد بفرح
حمد :صدق
دانه :صدق صدقني ياحمد اكون سعيدة وانا معك وانسى الوقت بعد
حمد يبوس خدي :ياقلبي عليك انتي
دانه :حمدابي اتكلم بحاجه بس خايفه منك
حمد :افا دندون وش قلنا
دانه :طيب بس توعدني انك تكون صريح معي ولا تتكلم معي ولا تقاطعني
حمد بعد تفكير :اوكي وعد
دانه :حمد انا اعرف بقصة امك
حمد كشر بوجهه:...............
دانه :سهام قالت لي كل شئ
حمد بشوية نرفزة :دانه سكري على الموضوع
دانه :حمد انت وعدتني
حمد :دانه الا هذا الموضوع سكريه
دانه :ليه
حمد :دانه
دانه :اسمعني ياقلبي امك برئية مالها ذنب بالي صار
حمد وعلامات التعجب بوجهه :امي
دانه :ايه امك الله يرحمها ماكان لها دخل بالي صار
حمد :الله يرحمها ليه هي ماماتت
دانه وعلامات الاستفهام بوجهي :ماماتت بس سهام تقول
حمد بجديه :وايش قالت لك سهام
دانه قلت له السالفه من اولها للاخير
حمد:..................
دانه :حبيبي لاتزعل من سهام هي قصدها خير وهذا انت عرفت ان امك بريئه
حمد فجأة:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
دانه "شفيه لايكون نهبل :حمد
حمد مو قادر يوقف ضحك :وانتي صدقتيها
دانه :يعني السالفه مو صدق
حمد :هههههههههههههه لا هههههههههههههههههههههههههههه
دانه "حسيتا ني اغبى واحده بالدنيا ":شلون يعني سهام كانت تضحك على
حمد :هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
دانه :انا اوريها اللئيمه
حمد يمسكني :تعالي هههههههههههههههههههههههههههه
تعليق