رواية والله لاجيب راسك - رومنسية جرئية / كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • حنونة بزمن قاسي
    عضو متألق
    • Feb 2009
    • 280
    • ــ ــ


      مريحححه جدآا ..،
      . . . . نكككهةة [التجــآاآهـل]..!
      []


    دانه :هلا حمد

    حمد :اهلين

    دانه :انت بعيد ولا قريب

    حمد :ليه

    دانه :لا بس اذا كنت قريب تعال تعشى معنا

    حمد :اوكي مسافة الطريق

    دانه :والله

    حمد :والله

    دانه :اوكي باي

    سهام :بيجي

    دانه بفرح :ايه مسافة الطريق

    دقايق الا حمد وصل :السلام

    الكل :وعليكم السلام

    سهام :يلا بروح احطه

    حمد وقف متنح على :............

    دانه :بجي معك

    حمد يمسك يدي :لا جلسي ابيك بسالفه

    سهام :تصريفه يعني

    حمد بضحكه :ذكيه ياختي على اخوك

    سهام :ههههههههههههههههههههههههه

    دانه بدلع جلست :في شئ

    حمد يطالعني بنظرات حسيت نفسي من غير ملابس :يعني كل هالزين ليه مايكون لي بس

    دانه :والله زيني يكون للغالين على بس

    حمد :افا يعني انا مو غالي

    دانه بدلع :لا

    سهام :يلا العشاء جاهز


    توجهنا لطاولة الطعام وجلسنا نتعشى وانا كل شوي اسبل بعيوني له

    دانه :حمد ممكن تعطيني الملح

    حمد يمده لي :تفضلي

    دانه تعمدت وانا امسكها امسك يده :ثنكس

    حمد ببتسامه :العفو

    سهام :حمد تبي احط لك زياده

    حمد :ايه

    دانه :انا احط لك

    قمت ونزلت لمستوى صحنه وتعمدت اكون قريبه منه :بعد ولا كفايه

    حمد يبلع ريقه :ها

    دانه نزل شعري على وجهي وصرت احرك راسي عشان ابعده لاني ماسكه الصحن وماقدر استعمل

    يدي

    حمد وخر شعري بيده :عنك

    دانه ابتسمت له :ثنكس

    حمد بنظرات اعجاب :ولو العفو

    دانه وانا اجلس :افف ملل من هالشعر

    سهام :قصي منه

    دانه :ودي والله خلاص بكره اروح مع هنادي المشغل واقصه

    حمد رافع حاجبه :نعم من بامره تقصينه

    دانه :ليه مو شعري

    حمد :لا مو شعرك

    دانه :ياسلام شعرك اجل

    حمد بصوت هامس باذني :انتي وشعرك لي انا

    دانه :ايه بس انا مليت وتعبت منه

    حمد :من بكره روحي للمشغل كل يوم يسون لك استشوار بس قص مافيه

    دانه :خلاص انت قلتها اروح للمشغل كل يوم يسونه لي

    حمد ببتسامه :روحي واذا تبين اوديك اوديك ماعندي مانع

    دانه :قد كلمتك

    حمد :قدها

    سهام :اوف اوف من قدك

    دانه :اسبوع بالكثير ويقول خلاص

    سهام :ها حمد البنت تتحدى

    حمد :وانا قبلت واذا ماملت هي قبل ماكون حمد

    دانه :ياواثق
    حمد :هههههههههه

    بعد العشاء جلسنا نتقهوه معهم بالصاله

    حمد يهمس :ماودك نرقى

    دانه :ليه تو الناس

    حمد :فيني النوم

    دانه :وانا مافيني

    حمد :طيب قومي ابيك بسالفه

    دانه :طيب روح اسبقني وانا وراك

    حمد :طيب

    صعد للغرفه وبعدها بشوي صعدت لغرفة سهام واخذت لي بيجامه من بيجامتها ولبستها ومسحت الميك

    اب ورفعت شعري

    ورحت له :هلا

    حمد تفجاء :متى غيرتي

    دانه ماسكه ضحكتي :من شوي

    حمد :وين غيرتي

    دانه :بغرفة سهام

    حمد :وليه بغرفة سهام ماعندك غرفه

    دانه :لا بس قلت يمكن انك بالحمام وانا مالي خلق انتظر وغيرت

    حمد فهم حركتي وقرب مني :تصدقين بالبيجامه احلى

    دانه "يي":طيب رح نام

    حمد :ومن قال فيني النوم

    دانه :مو انت توك قايل

    حمد يلعب بحواجبه :انا ماقلت انت يتهيئ لك

    دانه :طيب يتهيئ لي اتركني بروح انام

    حمد :تعالي بدري على النوم تعالي نسولف

    دانه :نسولف في ايش

    حمد يسحبني وجلسنا بالصاله :دانه انا ماراح اكذب عليك واقول لك اني احبك

    دانه "حسيت كلامه مثل الخنجر ينغرس بقلبي ":...............

    حمد :بس ابيك تعرفين ان لك معزه كبيره بقلبي مافي حد وصل لها

    دانه كنت منزله راسي بالارض واحاول امسك دمعتي :.............

    حمد رفع وجهي له :سمعيني انا ابدا ماتخيل حياتي من غيرك وهذا شئ عمري ماقلته

    لحد حتى

    تعليق

    • حنونة بزمن قاسي
      عضو متألق
      • Feb 2009
      • 280
      • ــ ــ


        مريحححه جدآا ..،
        . . . . نكككهةة [التجــآاآهـل]..!
        []


      دانه :ليه ماتحبني انا فيني شئ ناقصني شئ "وبكيت "

      حمد سحبني لحضنه وصار يمسح على ظهري :ياقلبي مو ناقصك شئ ولا فيك شئ بالعكس

      عمر حد ماعجبني ولا صار غالي على كثرك

      دانه وصوتي يرجف :يعني تغليني كثير

      حمد :ايه كثير وابي اعيش عمري كله معاك ونجيب اولاد وبنات بعد

      دانه بعدت عنه :بس انا صرت عقيم

      حمد يسحبني مره ثانيه لحضنه :لا بسم الله عليك ماصرتي بس انتي فهمتي الدكتور غلط انتي

      ان شاءالله بتحملين بس راح يكون في تاخير بسبب العلاج الي بتتبعينه لمده بسيطه وبعدها

      ان شاءالله بتصيرين ام

      دانه ببراءه :والله

      حمد :ان شاءالله ياقلبي انتي

      دانه :حمد يعني انا بصير ام

      حمد يرفع وجهي :ايه بس

      دانه بخوف :بس ايش

      حمد بخبث :وشلون بتصيرين ام وانتي ماتنامين بحضني

      دانه قلب وجهي مية لون من الاحراج :.............

      حمد يبوسني :ياقلبي على الي يستحون

      دانه جيت بقوم بس سحبني :حمد اتركني بروح انام

      حمد يقوم ويشيلني :مافي نومه لحالك من بعد اليوم خلاص خلينا نفتح صفحه جديده ونعيش حياتنا

      دانه :حمد انا خايفه

      حمد :من ايش

      دانه :منك

      حمد :اوعدك ياقلبي من اليوم ورايح ماراح اخليك تحسين الا بالامان معي والخوف ماراح يعرف

      طريق لقلبك

      دانه :وعد

      حمد ببتسامه :وعد

      دانه :طيب انا مافيني النوم ابي اتفرج على التلفزيون

      حمد :مافي تلفزيون واذا على النوم اقص لك قصه وتنامين

      دانه :تعرف قصص

      حمد يحطني على السرير :ايه كثير

      دانه :ممم طيب ايش اساميهم

      حمد يجلس جنبي بالسرير :تبين اساميهم

      دانه وانا ابعد عنه وهو يقرب :ايه

      حمد يمسكني ويجرني لحضنه وبصوت رايق :تبينهم خليهم بعدين

      دانه :حمم

      ..........................................




      ريهام :ان شاءالله يمه راح اقوله يلا مع السلامه

      سكرت ريهام وراحت تصعد للدرج بس كانت اسماء بوجهها

      اسماء :عطيتي امك الموجز

      ريهام :اسماء لو سمحتي بعدي راسي مصدع وابي ارتاح

      اسماء بكره :تبين ترتاحين ها

      وبحركه بسيط هدفت ريهام من الدرج وطاحت وصارت ماتتحرك واسماء على طول دقت على

      سواق اهلها وطلعت من البيت وهي تضحك اما ريهام فكانت بلا حراك



      رجع احمد من الاستراحه وشاف البيت مظلم استغرب صار ينادي على ريهام لان اسماء دقت عليه

      قبل لاتروح لريهام وقالت له انها بيت اهلها

      احمد :حبيبتي وينك

      "يمكن انها فوق خليني اروح اشوف اكيد نايمه "

      وتوه بيصعد الا انفجع نزل بسرعه لها وشال راسها وحطه بين يديه:ريهام قلبي وش صار لك

      ريهام :..............

      احمد وهو مثل المجنون :ريهام كلميني

      شالها بسرعه وغطها بشمغه وركبها السياره وطيران على المستشفى


      احمد بخوف :بشر يادكتور زوجتي وش فيها

      الدكتور :زوجتك تطلب الحل

      احمد انصدم :ها

      الدكتور :لو انك مبكر شوي كان قدرنا ننقذها بس الاصابه الي براسها كانت خطيره جدا وماقدرنا

      ننقذها لا هي ولا الجنين

      احمد جالس على الارض :لا لا مستحيل ريهام

      الدكتور :اطلب لها الرحمه ياخي

      احمد :....................................

      الدكتور :مافي حد قريب لك ندق عليه

      احمد :...............................




      حمد :وين وين

      دانه بخجل :حمد اتركني بروح لدورة المياه

      حمد :ضروري

      دانه :اوفف ياحمد اتركني عاد

      حمد :هههههههههه بتركك بس ان تاخرتي جيتك

      دانه :يمه منك ماتخلي الواحد ياخذ راحته

      حمد :شسوي اشتاق لك

      دانه ببتسامه :تشتاق لك العافيه

      حمد :ضروري تروحين

      دانه جلست :لا مو ضروري

      حمد ياخذها بحضنه ويحط راسها على صدره :دندون

      دانه :همم

      حمد :تحبيني

      دانه :شوف ماراح اقولك الحين لحد مايصير الي في بالي

      حمد بفضول :ايش الي ببالك

      دانه :ههههههههه ماراح اقول

      حمد يجلس :لا بتقولين

      دانه بعناد :ماراح اقول

      حمد :ماراح تقولين ها "وصار يدغدغ فيها

      دانه :ههههههههههههه حمد اتركني

      حمد وهو يضحك :قولي

      دانه :هههههههههههههههه ماهههههههههههههراح هههههههههههه اقول بعد

      حمد :لا بتقولين

      دانه :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
      هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
      خلاص ههههههههههههحمد ههههههههه مو قادره

      حمد :ههههههههههههههههه قولي

      دانه :لا لاهههههههههههههههه

      حمد ياخذ جواله وعلى طول قمت عنه :الو نعم أي انا حمد



      ابي اشوف ردودكم الحوة

      حنووونة بزمن قاسي

      تعليق

      • *مزون شمر*
        عضو مؤسس
        • Nov 2006
        • 18994

        حنوونه
        مشكوره عالبارت الحلو
        ننتظرك

        تعليق

        • نسمات فلسطين
          عـضـو فعال
          • Aug 2008
          • 195
          • لا اله الا الله سيدنا محمد رسول الله

          يسلمو حبيبتى

          حلوة كتير الرواية

          وننتظرك يا عسل


          تحياتى الك

          تعليق

          • حنونة بزمن قاسي
            عضو متألق
            • Feb 2009
            • 280
            • ــ ــ


              مريحححه جدآا ..،
              . . . . نكككهةة [التجــآاآهـل]..!
              []

            ثانكس ع هالطلة عسولات

            تعليق

            • حنونة بزمن قاسي
              عضو متألق
              • Feb 2009
              • 280
              • ــ ــ


                مريحححه جدآا ..،
                . . . . نكككهةة [التجــآاآهـل]..!
                []

              الجزء الثلاثون ............))

              حمد :احمد

              احمد رمى نفسه بحضن حمد :راحت ياحمد راحت هي ولدي

              حمد :لا حول ولا قوة الا بالله وانا اليه وانا اليه راجعون

              احمد صار يبكي :راحت ياحمد راحت وتركني وحيد بهالدنيا راحت شمعة ونور حياتي راحت

              حمد :استهدي بالله ياحمد واذكر الله مايصير كذا

              احمد :اتركني اتركني ليه ياريهام انت وعدتيني انك ماتتركني وحيد لييييييييييه

              حمد يمسك وجه احمد :احمد اهدى خلاص المرة راحت برحمت ربك ادع لها

              احمد :ماتت ياحمد ماتت حبيبتي ماتت

              حمد ينادي على الدكتور :دكتور الله يعافيك ممكن تعطيه مهدي ولا حاجه

              الدكتور :تعالوا معي

              مشوا معه واحمد مو حاس ايش يصير معه صاير يبكي وينادي ريهام

              الدكتور عطى احمد مهدئ ونام وقال انه ماراح يصحى الا بكره وان حمد ماله داعي يجلس

              رجع حمد للبيت

              دانه على طول رميت نفسي بحضنه وانا ابكي :حمد قول انه كذب ريهام ماماتت

              حمد يحضني :ادعي لها ان ربي يغفر لها ويسكنها فسيح جناته

              دانه :لا لا ريهام توها صغيره ماتموت

              حمد :استغفري ربك الموت على الصغير والكبير

              دانه تمسكت اكثر فيه :حمد لا تتركني

              حمد يشد على ويقربني اكثر لصدره :ماراح اتركك ابد ياقلبي

              دانه دخلت بنوبة بكى لحد مانمت بحضنه وهو يمسح على راسي ويقرا على مسكين مانام معي

              لاني كل شوي اقوم مفزوعه وانادي على ريهام وهو يهديني

              مر اسبوع على وفاة ريهام والحزن كان مسيطر علينا ماعدا اسماء الي ماكانت تخفي فرحتها

              وحمد ماتركني بهالاسبوع يرجع من العزا للبيت ومن البيت للعزا وصرت دايم انام بحضنه

              احمد :اه ياريهام

              حمد :اذكر الله يارجال

              احمد :لا اله الا الله

              حمد :خلاص ياحمد مايصير الي تسويه

              احمد :ماقدر ياحمد انت ماتعرف ريهام كانت ايش لي من اول مره شفتها حبيتها ودخلت قلبي

              كانت مريحتني ومعوضتني عن اشياء مفتقدها بحياتي ريهام كانت شمعة منوره بحياتي

              ريهام كانت الام والاخت والزوجه والحبيبه ريهام "وصار يبكي "

              حمد حاط ايده على كتفه :الله يرحمها

              احمد :ماني قادر اتخيل شلون راح اكمل حياتي من دونها شلوني ياحمد



              نايف :اكلتي ياقلبي

              هنادي بتعب :لا حبيبي مو مشتهيه

              نايف :مايصير ياقلبي لازم تاكلين حاجه

              هنادي :وانت اكلت

              نايف :لا وحدي ميت جوع وابيك تاكلين معي

              هنادي ببتسامه باهته :خلاص اقوم الحين واخليهم يجهزونه

              نايف :لا خلك انتي وانا اروح اقولهم

              وصل العشاء ونايف جلس ياكل بهنادي وهنادي تاكله انبسطوا بعدها نزلوا تحت

              نايف وهنادي :السلام

              الكل :وعليكم السلام

              هنادي :كيفك دانه

              دانه :الحمدالله ياقلبي انت كيفك والحمل شلونه معك

              هنادي :الحمدالله

              دانه ببتسامه :شدي حيلك مابقى لك شئ وتدخلين شهرك

              هنادي :سكتي متخوفه من الموضوع

              دانه :لا ان شاءالله مايصي الا الخير

              هنادي :وين حمد ماجاى

              دانه :لا مازال مع احمد يقول حالته صعبه

              هنادي :الله يكون بعونه شكله كان يحبها كثير

              دانه :اكثر من ماتتصورين

              اسماء :راحت وفكتنا

              دانه "قهرتني حتى لو كانت مبسوطه المفروض ماتقول هالكلام ":اسماء لو سمحت اتركي البنت ترتاح

              اسماء :جعلها بنار جهنم تحرقها

              هنادي :اسماء حرام عليك البنت ماتت خلاص

              اسماء :ان شاءالله تكون تعذبت بموتتها واحترق قلبها على ولدها مثل ماحرقت قلبي

              دانه ماتحملت وقمت عطيتها كف :حرام عليك هي ماكانت تدري انه زوجك وبعدين هذا الي ربي كاتبه

              وهذهي ماتت وخلت لك الجو فرحي بس لاتدعين عليها ولا تجيبين طاريها

              اسماء حاطه ايدها على خدها :انا تعطيني كف

              دانه :اسفه بس انتي استفزيتيني

              اسماء ردت الكف لي :مره ثانيه يابنت الفقر لا تتطاولين على اسيادك فاهمه

              :اسماء

              اسماء بخوف :ح ححمد

              حمد جاى لعندها وعطها كف طيحها على الارض :هذي اخر مره تنمد يدك او تطولين لسانك على مرتي

              سامعه

              دانه ماتحملت وركضت لغرفتي

              نايف دخل :شصاير ليه هالصراخ

              حمد بقهر :اختك المصون ماده يدها على مرتي ولا جالسه تتمسخر عليها

              نايف :هنادي وش السالفه

              هنادي مقهوره على اختها :اختك صايره حقوده ومحد قادر يستحملها عذرني نايف بس مصختها

              جالسه تدعي على ريهام وتقول كلام طيب ندري انك ماتحبينها بس مايجوز على الميت الا الرحمه

              وهي ماراعت هالشئ ودانه طلبت منها تسكت وهي ولا على بالها لحد ماستفزت دانه

              وعطتها كف وهي ردته لها وصارت تعيارنا وتقول احنا عيال فقر وانتوا اسيادنا

              نايف يصر على اسنانه :انتي انهبلتي وش هالكلام

              اسماء :ايه عيال فقر تنكر انهم مو من مستوانا تنكر وهم ماصدقوا جاوهم عيال عز واغبياء مثلكم

              وعلقوكم بحبالهم وصاروا يلعبون فيكم على كيفهم

              هنادي :نايف سكت اختك لا اعطيها كف

              نايف يروح لاسماء ويعطيها كف :انا الي اعطيها مو انتي لانها ماغلطت فيك بس غلطت فيني انا بعد

              حمد :انتي انهبلتي الظاهر يلا انقلعي لغرفتك لاكمل عليك الحين ياتبن يلا

              اسماء بحقد :والله لادفعكم ثمن هالكفوف وماكون اسماء

              نايف بقهر :والتبن انقلعي يلا

              تعليق

              • حنونة بزمن قاسي
                عضو متألق
                • Feb 2009
                • 280
                • ــ ــ


                  مريحححه جدآا ..،
                  . . . . نكككهةة [التجــآاآهـل]..!
                  []


                حمد صعد فوق ودخل غرفته وشافني منسدحه على السرير واصيح

                حمد جلس جنبي :لا تحطين ببالك هذي واحده

                دانه قاطعته :حمد مهما كان هذي اختك وانا ماكان ودي بالهشئ يصير

                حمد جرني لحضنه :ياقلبي عليك وتقول ليه تعلقنا فيكم يابنات ال...........

                دانه :حمد

                حمد :هلا

                دانه :شلون احمد

                حمد يتنهد :الله يكون بعونه

                دانه :حبيبي تعشيت

                حمد :ها ماسمعت عيدي

                دانه :تعشيت

                حمد :دانه لا تلعبين باعصابي قوليها

                دانه بحيا :حبيبي

                حمد يبوسني :فديتك انا وفديتك فمك ولسانك الي ينقط عسل

                دانه :.............ز
                حمد :قلبي وش رايك نتمشى شوي ونغير جو

                دانه :فكره حلوه يلا

                حمد :يلا جهزي

                طلعنا ودرنا بالمجمعات وبعدها رحنا للمطعم وتعشينا

                حمد :وش مشتهيه حلا

                دانه :لا خلاص مو قادره اكل

                حمد :لا انا ابيك ماتمرين من الباب شلون تصيرين وانتي تشبعين بسرعه

                دانه شهقت :حرام عليك يالظالم وين قبل كلامك مابي وزنك يزيد حتى لو ربع كيلو

                حمد :ذاك اول الحين ابيك تسمنين وتصيرين دبدوبه عشان اقولك يادبدوبه

                دانه :لا والله مابي تخيل شكلي قزمه ودبدوبه اصير صندوق متحرك

                حمد :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

                دانه :هذا ولسهم اسمنت وتضحك اجل لو متنت

                حمد :ههههههههههههههههههههههههههههههه

                دانه :بعدين اخاف عليك انت صاير شيال لي بكره اذا سمنت اكسر ظهرك لا لا ماقدر

                حمد :ههههههههه معليش حتى لو انكسر اسوي لي تغيير لعمودي الفقري واشيلك مره ثانيه امري لله

                دانه بدلع :غصب عنك بتشيلني سمينه ولا نحيفه

                حمد :هههههههههههههههههههههه

                رجعنا البيت ونمنا


                دانه :يلا حمد ابي اروح بيت جدتي بدري

                حمد يحاوط خصري :ليه مستعجله خليني اكحل عيوني منك

                دانه لفيت له :مم شرايك

                حمد يطالعني من فوقي لتحتي :ياسلام وش ذا الزين

                دانه كنت لابسه فستان قصير بالوان صيفيه :عجبك

                حمد :ايه كثير بس روحي غيريه

                دانه :ليه
                حمد :بس هالملابس تلبسينهم وانتي عندي ماتلبسينهم مكان ثاني

                دانه :ليه مافيهم شئ

                حمد :لا يمكن حد من عيال خالتك يمر ويشوفك من غير لا تنتبهين

                دانه :حمد محد يدخل علينا

                حمد :ولو ماتلبسينه يلا غيريه عشان ماتتاخرين

                دانه بوزت :رجعنا لحركاتك القديمه

                حمد يقربني له :ياقلبي ماحب حد يشوفك كذا لا تزعلين

                دانه :بس والله البس عادي وغير كذا الاولاد مايدخلون

                حمد :دندون قلت لا

                دانه :افف

                حمد :ههههههههههههههه عيديها

                دانه :حمد بس هالمره طيب

                حمد :نو نو نو يلا غيري عشان ماتتاخرين

                دانه :ياربي

                حمد :بسرعه قبل لا اغير رايي

                دانه :ياسلام تتطلع وتتركني

                حمد :ومن قال بتركك

                دانه :اجل

                حمد يغمز :حد يشوف هالزين ويتركه

                دانه فهمت تلميحه:ثواني واغير

                حمد :ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

                دانه :يمه منك ومن تفكيرك

                حمد :والله مو ذنبي محد قالك تزينين لي انتي من غير زينه وتغرين وشلون لا تزينتي وانا اسمحي لي

                رجال ماقدر اقاوم

                دانه اكتفيت بنظره له ورحت البس

                دانه :كذا اوكي

                حمد يطالع البنطلون الجينز مع البدي الطويل :امم نص ونص

                دانه :حمد

                حمد :شسوي فيك اذا انت تحلين الشئ

                دانه اخذت عبايتي :طيب يلا لا نتاخر

                حمد يقرب مني ويبوسني :شرايك نكنسل الروحه

                دانه :اقوا انت ماتنعطى وجه يلا بس

                حمد :افا

                دانه :حمد لا تزعل اذا جيت تدلل على كيف كيفك اوكي بس الحين ابي اروح بيت جدتي من زمان عن جمعتهم

                حمد :طيب بس انتي قلتي اذا جيتي ادلل على كيف كيفي

                دانه :ايه اخلص وعلى فكره باخذ عبودي معي

                حمد:اوكي يلا



                هنادي :يلا قوم عاد

                نايف :شوي بس شوي

                هنادي :نايف قوم ولا بروح مع دانه

                نايف :لا لا تروحين انا الحين بقوم

                هنادي :طيب يلا قوم ...نايف يلا على ماتقوم وعلى ماتتروش وتلبس صارت الساعه 12 والكل راح

                نايف ببتسامه :احسن عسان تجلسين ولا تروحين

                هنادي :ناي فيلا قوم بلا سخافه

                نايف يقوم :الحين صرت سخيف لاني ابيك تجلسين معي

                هنادي :ههههههههههه معليش حبيبي ابي اروح هالجمعه بالذات لان دانه بترو ح يلا قوم

                نايف :ان شاءالله الحين اقوم

                هنادي بصوت واطي :اخير ان شاءالله مايكون ولدي مثلك ثقيل نوم

                نايف :سمعتك اخ اخ يالقهر لو منتي حامل "ويعض على شفته "كانت وريتك

                هنادي :ههههههههههه الحمدالله اني حامل

                نايف :اخ بس اخ




                دانه :عبودي حبيبي خلك جنبي طيب

                عبود :تيب

                منى :يانبي على الحلوين يانبي والله لو انه مو للحين تعبان ولا كان عضيته

                دانه :وجع ليه تعضينه

                منى :يانبي خدوده تهبل ماقدر "وقرصت خده "يسلم الهلوين

                عبود :أي يا يودع يابدره

                منى :شيقول

                دانه :هههههههههههه يقولك يوجع يابقره

                منى تشهق :انا بقره ياثور

                عبود ببراءة :انتي تول

                دانه :منى خلاص تركي الولد

                منى بقهر :افف

                تعليق

                • حنونة بزمن قاسي
                  عضو متألق
                  • Feb 2009
                  • 280
                  • ــ ــ


                    مريحححه جدآا ..،
                    . . . . نكككهةة [التجــآاآهـل]..!
                    []

                  دانه :شفيك

                  منى :امك وابوك يقهرون الواحد

                  دانه وانا عارفه الموضوع :ليه وش سووا

                  منى :اجل جاني عريس لقطه ويردونه ليه قال صغيره افففففف

                  دانه :ههههههههههههههههههههههههه وانتي من صدقك تبينهم يزوجونك

                  منى :وليه وش ناقصني

                  دانه :ههههههههههه ابد كامله والكامل وجهه

                  منى :اطربينا باسبابك خلصي

                  دانه وانا مو قادره امسك نفسي من الضحك من تعابير وجهها :لانك ماراح تصلحين لا مع كبير ولا صغير

                  منى بقهر :ليه

                  دانه :الصغير بتجلسين طق ومطقق معه ومن يقول لك كلمه قلتي له عشر وبعدها راسلك معنا بورقتك

                  منى :نععععععععععععم

                  دانه :هههههههههههههههههههه هذا الصدق

                  منى :والكبير

                  دانه :ههههههههه الكبير من اول ليله مرجعك البيت

                  منى تاخذ المخده وترميها علي :وجع وقص قص قص

                  دانه :ههههههههه بلسانك

                  هنادي :السلام

                  الكل :وعليكم السلام

                  دخلت هنادي وسلمت على الكل وجلست

                  الجده:شلونك يمه وشلونك مع الحمل

                  هنادي :الحمدالله بخير

                  الجده :دوم ان شاءالله

                  ام سالم :يادانه

                  دانه :هلا خالتي

                  ام سالم :اختك وقريب بتولد وانتي مافي شئ بالطريق

                  دانه "يعني وش قصدها ":.............

                  هنادي :لا مافي حمد مو راضي يقول يبي يستانس قبل وبعدين عبود لسه ماكمل علاجه ويبي له مراعاة

                  دانه ابتسمت لها ابتسامة شكر وردت لي الابتسامه :

                  ام سالم :ايه الله يوفقكم اجمعين

                  هنادي :امين



                  دانه :هلا حمد

                  حمد :هلا فيك يلا خالصه

                  دانه :لاحمد تو الناس
                  حمد :اكثر من كذا لاتصيرين طماعه

                  دانه :بس ساعه

                  حمد:لا يلا جهزي

                  دانه :حمد حبيبي انتا يلا

                  حمد:لا

                  دانه بدلع:حمود عمري يلا بس ساعه

                  حمد خق :ه لا

                  دانه :حممد بس ساعه صغنونه الي قد صبعي

                  حمدببتسامه :لا

                  دانه :حممممممد بس ساع هيلا حبيبي

                  حمد :نص ساعه مافي زايده

                  دانه بزعل :ليه

                  حمد :كل هالدلع وحبيبي وتبين تطولين حمدي ربك انك مو جنبي ولا كان من زمان متهور

                  دانه حمر وجهي :

                  حمدبصوت رايق :تصدقين اتخيل شكلك الحين الوجه قالب طماط من الحيا

                  دانه :حممد هذا يتغزل ويجيب سيرة الطماط صدق تشبيه

                  حمد:هههههههههه المهم نص ساعه وانتي جاهزة

                  دانه :طيب بس مره ثانيه بتخليني اطول

                  حمد:ههههههههه يصير خير


                  مر شهر على وفاة ريهام و ورجعت اسماء لبيتها وهي فرحانه لان احمد صار لها لحالها

                  احمد:قلبي انتي

                  ريهام :حبيبي انت

                  احمد:اموت فيك

                  ريهام بحيا :احمد

                  احمد يبوسها :روح احمد وعيونه وقلبه
                  ريهام:يسلم لي احمد وعيون احمد وروح احمد

                  احمد:وشلونك مع الحمل الحين راح الوحام

                  ريهام :الحمدالله

                  احمد ينسدح ويحط راسه على صدرها وهي تحضنه :تصدقين اكثر مكان ارتاح فيه هو حضنك

                  ريهام :وانا ارتاح اذا صرت انت بحضني حبيبي

                  احمد :الله لايحرمني منك

                  ريهام :ولا منك

                  احمد :ريهام

                  ريهام :لبيه

                  احمد:حضنيني بقوه

                  ريهام تحضنه :كذا

                  احمد :اقوى

                  ريهام :كذا

                  احمد :اقوى مابي اتركك ابد ابي اظل بحضنك ابي انام ولاصحى

                  ريهام تبوس خده :نام ياقلبي ومتى مابغيت تنام عندي حضني موجود لك طول العمر

                  احمد :طيب والثاني

                  ريهام باستغراب :وش الثاني

                  احمد ياشر على خده :وهذا

                  ريهام بضحكه وتبوس خده الثاني

                  احمد:ايه خلك عادله

                  ريهام :ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

                  احمد:دوم هالضحكه يارب

                  تعليق

                  • نسمات فلسطين
                    عـضـو فعال
                    • Aug 2008
                    • 195
                    • لا اله الا الله سيدنا محمد رسول الله

                    يسلمووووووو يا عسل

                    تابعى

                    تحياتى

                    تعليق

                    • *مزون شمر*
                      عضو مؤسس
                      • Nov 2006
                      • 18994

                      مشكووره غلاتي
                      استمري متابعه لك

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...