((الجزء السابع والعشرون ........)))
دانه :.............
حمد بنفس الهمس :ماشتقتي لي
دانه مو قادره اقاوم اكثر ماقدر ماستسلم لحضنه اشتقت له وبصوت يرتجف :للا
حمد بثقه :تكذبين
دانه :لا ماكذب
حمد رفع وجهي لوجهه :طالعي عيوني وانت تقولين انك ماشتقتي لي
دانه نزلت عيوني بسرعه :............ز
حمد :شفتي انتي مازلت تحبيني ومتاكد انك اشتقت لي
دانه :......................ز
حمد يحضني اكثر :كنت متاكد انك مازلت تحبيني ياقلبي
دانه "اه ياحمد ":..........................
حمد رفع وجهي مره ثانيه وصار يبوس جبيني بعدها خدي وانا مستسلمه له :قلبي انتي
دانه "تكذب على تكذب ":......................ز
حمد قرب من شفتي بس بعدته عني بعنف مدري كيف جاتني القوة :بعد عني بعد انا مو لعبه عندك
حمد استغرب من انفعالي :.............
دانه"لا ياحمد مو كل مره تسلم الجره عارفه النظره هاذي وحفظتها لا ماراح اعيش نفسي باحلام عارفه ايش
نهياتها " بديت اصيح :حمد حرام عليك مو عشان انا احبك تبي تلعب فيني والله تعبت تعبت من هالحاله
"وبصراخ "لا ماراح اسمح لنفسي ارجع لحالتي الي قبل متى مابغيتني جيتني بالحنان وارومانسيه
ومتى مامليت ضربتني واهنتني على اقل واتفه الاسباب كفايه ياحمد العذاب الي عيشتني فيه
تعععععععععععععععبت حرام عليك ارحمني ماني قادره اتحمل
حمد :..................
دانه وانا اشاهق :كل يوم اقول صبري يادانه بكره بيحبك وبيندم انه مد ايده عليك بيندم انه علا صوته عليك
بس انت ولا هامك وكل يوم تزيد عن الي قبل انا اكتشفت حاجه انك اناني ياحمد مايهمك الانفسك وماتدور
الا راحتك وغيرك بالطقاق
حمد :........................
دانه صرت ماشوف من دموعي وصوتي بدى يختفي من صراخي :مو كفايه اني صابره وساكته على
زواجاتك الي تحسسني بالنقص وعدم الامان تجي تكمل بالضرب حمد طول ماكنت معك كنت اخاف
حتى وانا بحضنك الي المفروض يكون امن مكان للمره والي هو حضن زوجها لكن انا لا كنت انام
وادعي ربي انه يدوم هالهدوء وافرح وابني امال بانك تغيرت لكن بعدها ترجع وتهدم احلامي
ليه ليه كل هذا عشان كف بس انت تستهاله يعني لو اني الحين طلعت وصادفني عادل وعمل مثلك
وش تبيني اسوي له ابوسه
حمد عصب ومسكني من ذراعي :ناويه على عمرك
دانه ماهمني الم ايدي من مسكته كان همي افرغ هالالم المتجمع بقلبي :يعني تصرفي صح معك
حمد ومركز نظره لي :..................
دانه ناظرت عيونه وكملت بتحدي :لو ينعاد هالموقف راح اتصرف نفس تصرفي وراح اعطيك الكف
واعرف اني ماندمت عليه ابدا
حمد :...................
دانه :واذا تبي تعرف اذا مازلت احبك ايه احبك وماتخيل حياتي من دونك بس انت ذبحتني وكسرتني
ياحمد حطمت انوثتي وحطمت كياني كمره وماراح ينفعك حبي لاني .............
حمد بخوف :لانك ايش
دانه"خلاص ماعاد فيني اتحمل هالحمل لحالي " بصوت عالي :بسببك ماعاد اقدر اصيييييييييييير ام ماقدر
اصيييييرام
حمد بصدمه :.................
دانه انهرت على الارض وصرت ابكي قهر :.............حرمتني من اجمل احساس ممكن تعيشه اي بنت
حرمتني من حلم كل بنت بانها تكون ام
حمد مو مصدق :مين قال هالكلام
دانه :...............
حمد رفعني له :تكلمي من قال
دانه وبصوت مبحوح :الدكتور بسبب طيحيتي صار صعب على اني احمل
حمد "لا لا مستحيل "تركني وطلع وانا رحت انسدحت على السرير وكملت بكي لحد مانمت من التعب
اما حمد صار يدور بالشوارع لحد ماوصل للبحر "انا السبب انا الغبي الي حرمتك ياقلبي من انك تكونين
ام وهذا ربي عقابني وانحرمت من ولدي الي لحد الحين مو راضي يصحى اه انا غبي غبي
واستهل بس دانه دانه البنت البريئه ماتستاهل اخذتها ورده توها تتفتح للعالم وخليتها ورده ذابله
ماحمدت ربي على النعمه الي عطاني اياها وماقدرت وجودها الي كل رجال يتمنها زوجه له
جمال وحلا وطفولة شكلها ست بيت وحنونه ماعمرها شكت او تطلبت كانت مريحتني وانا مثل
الثور رفست نعمتي بيدي اه يادانه لو تدرين قد ايش انا ندمان ....والله والله لاسفرك واوديك
احسن المستشفيات للعلاج وباذن الله ماترجعين الا وانت حامل بولدي او بنتي والله لعوضك عن كل
دمعه نزلتها عيونك بسببي اه يارب انها تقدر تسامحني يارب سهل دربي وامري يارب "
رجعنا للفيلا وصار كل واحد يتحاشى النظر للثاني
ريهام :حبيبي
احمد :هلا قلبي
ريهام بتردد:بسالك سؤال بس ابيك توعدني انك تجاوبني
احمد :على حسب السؤال
ريهام :حبيبي الله يخليك عشان الي ببطني
احمد :طيب سألي
ريهام :ليه تزوجت اسماء ولا تقول مجبور تقدر ترفض انت مو بنت
احمد بتنهيده :هاذي سالفه طويله
ريهام :وانا ماعندي شئ اسمعك
احمد :اوعديني انه الي بتسمعينه مايطلع من هنا
ريهام :اوعدك
احمد :لانه مافي حد يعرف اني اعرفه غير حمد
ريهام تشوقت :طيب قول
احمد :من ثلاث سنين ونص كانت اسماء دايما تجي عندنا بالبيت وتتميلح بوجهي والي فهمته من اخواني
انها تحبني بس انا ماكنت انظر لها لالطريقه هاذي كنت اعتبرها بنت عمي وبس حتى اختي كثير عليها
لاني اسمع من خواتي ان مشيهامش ولا بد هي وسمعتها بالجامعه المهم على كثر ماتجاهلها هي يزيد
دانه :.............
حمد بنفس الهمس :ماشتقتي لي
دانه مو قادره اقاوم اكثر ماقدر ماستسلم لحضنه اشتقت له وبصوت يرتجف :للا
حمد بثقه :تكذبين
دانه :لا ماكذب
حمد رفع وجهي لوجهه :طالعي عيوني وانت تقولين انك ماشتقتي لي
دانه نزلت عيوني بسرعه :............ز
حمد :شفتي انتي مازلت تحبيني ومتاكد انك اشتقت لي
دانه :......................ز
حمد يحضني اكثر :كنت متاكد انك مازلت تحبيني ياقلبي
دانه "اه ياحمد ":..........................
حمد رفع وجهي مره ثانيه وصار يبوس جبيني بعدها خدي وانا مستسلمه له :قلبي انتي
دانه "تكذب على تكذب ":......................ز
حمد قرب من شفتي بس بعدته عني بعنف مدري كيف جاتني القوة :بعد عني بعد انا مو لعبه عندك
حمد استغرب من انفعالي :.............
دانه"لا ياحمد مو كل مره تسلم الجره عارفه النظره هاذي وحفظتها لا ماراح اعيش نفسي باحلام عارفه ايش
نهياتها " بديت اصيح :حمد حرام عليك مو عشان انا احبك تبي تلعب فيني والله تعبت تعبت من هالحاله
"وبصراخ "لا ماراح اسمح لنفسي ارجع لحالتي الي قبل متى مابغيتني جيتني بالحنان وارومانسيه
ومتى مامليت ضربتني واهنتني على اقل واتفه الاسباب كفايه ياحمد العذاب الي عيشتني فيه
تعععععععععععععععبت حرام عليك ارحمني ماني قادره اتحمل
حمد :..................
دانه وانا اشاهق :كل يوم اقول صبري يادانه بكره بيحبك وبيندم انه مد ايده عليك بيندم انه علا صوته عليك
بس انت ولا هامك وكل يوم تزيد عن الي قبل انا اكتشفت حاجه انك اناني ياحمد مايهمك الانفسك وماتدور
الا راحتك وغيرك بالطقاق
حمد :........................
دانه صرت ماشوف من دموعي وصوتي بدى يختفي من صراخي :مو كفايه اني صابره وساكته على
زواجاتك الي تحسسني بالنقص وعدم الامان تجي تكمل بالضرب حمد طول ماكنت معك كنت اخاف
حتى وانا بحضنك الي المفروض يكون امن مكان للمره والي هو حضن زوجها لكن انا لا كنت انام
وادعي ربي انه يدوم هالهدوء وافرح وابني امال بانك تغيرت لكن بعدها ترجع وتهدم احلامي
ليه ليه كل هذا عشان كف بس انت تستهاله يعني لو اني الحين طلعت وصادفني عادل وعمل مثلك
وش تبيني اسوي له ابوسه
حمد عصب ومسكني من ذراعي :ناويه على عمرك
دانه ماهمني الم ايدي من مسكته كان همي افرغ هالالم المتجمع بقلبي :يعني تصرفي صح معك
حمد ومركز نظره لي :..................
دانه ناظرت عيونه وكملت بتحدي :لو ينعاد هالموقف راح اتصرف نفس تصرفي وراح اعطيك الكف
واعرف اني ماندمت عليه ابدا
حمد :...................
دانه :واذا تبي تعرف اذا مازلت احبك ايه احبك وماتخيل حياتي من دونك بس انت ذبحتني وكسرتني
ياحمد حطمت انوثتي وحطمت كياني كمره وماراح ينفعك حبي لاني .............
حمد بخوف :لانك ايش
دانه"خلاص ماعاد فيني اتحمل هالحمل لحالي " بصوت عالي :بسببك ماعاد اقدر اصيييييييييييير ام ماقدر
اصيييييرام
حمد بصدمه :.................
دانه انهرت على الارض وصرت ابكي قهر :.............حرمتني من اجمل احساس ممكن تعيشه اي بنت
حرمتني من حلم كل بنت بانها تكون ام
حمد مو مصدق :مين قال هالكلام
دانه :...............
حمد رفعني له :تكلمي من قال
دانه وبصوت مبحوح :الدكتور بسبب طيحيتي صار صعب على اني احمل
حمد "لا لا مستحيل "تركني وطلع وانا رحت انسدحت على السرير وكملت بكي لحد مانمت من التعب
اما حمد صار يدور بالشوارع لحد ماوصل للبحر "انا السبب انا الغبي الي حرمتك ياقلبي من انك تكونين
ام وهذا ربي عقابني وانحرمت من ولدي الي لحد الحين مو راضي يصحى اه انا غبي غبي
واستهل بس دانه دانه البنت البريئه ماتستاهل اخذتها ورده توها تتفتح للعالم وخليتها ورده ذابله
ماحمدت ربي على النعمه الي عطاني اياها وماقدرت وجودها الي كل رجال يتمنها زوجه له
جمال وحلا وطفولة شكلها ست بيت وحنونه ماعمرها شكت او تطلبت كانت مريحتني وانا مثل
الثور رفست نعمتي بيدي اه يادانه لو تدرين قد ايش انا ندمان ....والله والله لاسفرك واوديك
احسن المستشفيات للعلاج وباذن الله ماترجعين الا وانت حامل بولدي او بنتي والله لعوضك عن كل
دمعه نزلتها عيونك بسببي اه يارب انها تقدر تسامحني يارب سهل دربي وامري يارب "
رجعنا للفيلا وصار كل واحد يتحاشى النظر للثاني
ريهام :حبيبي
احمد :هلا قلبي
ريهام بتردد:بسالك سؤال بس ابيك توعدني انك تجاوبني
احمد :على حسب السؤال
ريهام :حبيبي الله يخليك عشان الي ببطني
احمد :طيب سألي
ريهام :ليه تزوجت اسماء ولا تقول مجبور تقدر ترفض انت مو بنت
احمد بتنهيده :هاذي سالفه طويله
ريهام :وانا ماعندي شئ اسمعك
احمد :اوعديني انه الي بتسمعينه مايطلع من هنا
ريهام :اوعدك
احمد :لانه مافي حد يعرف اني اعرفه غير حمد
ريهام تشوقت :طيب قول
احمد :من ثلاث سنين ونص كانت اسماء دايما تجي عندنا بالبيت وتتميلح بوجهي والي فهمته من اخواني
انها تحبني بس انا ماكنت انظر لها لالطريقه هاذي كنت اعتبرها بنت عمي وبس حتى اختي كثير عليها
لاني اسمع من خواتي ان مشيهامش ولا بد هي وسمعتها بالجامعه المهم على كثر ماتجاهلها هي يزيد
تعليق