رواية والله لاجيب راسك - رومنسية جرئية / كامله
تقليص
X
-
-
امممم هلا حنونة
ولا يهمك حبيبتى براحتك وان شاء الله جدتك ما فيها الا العافية يارب
موفقة ان شاء الله
تحياتى الكتعليق
-
-
--------------------------------------------------------------------------------
((الجزء السادس والعشرون ....)))
منى :اصلا باين من وجهك انه مارضى
دانه :.......................
منى :ايه عارفه زوجك ثقيل الطينه ماراح يوافقك واكيد خرب علينا
دانه مو قادره امسك ضحكتي :.......................
حمد :اها يعني انتي الي تقولين عني ثقيل الطينه
منى خافت :....................
حمد :عشان كذا عقابا لك كلهم بيركبون الا انتي
دانه :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
منى مازالت مصدومه :...................
دانه كسر خاطري شكلها :خلاص حمد توبه ماتعيدها سماح هالمره
حمد بضحكه :بس بشرط
دانه تخصرت :نعععععععععم
حمد :ههههههههههه لا يروح بالك بعيد مو زي شرطك هذا الشروط لك انتي وبس
دانه بخبث وهمس :وحريمك الباقي
حمد "ابد ماهو لغيرك انتي انتي وبس ":وحريمي الباقي "وبهمس بعد "
منى طلعت على حقيقتها :وايش شرطك ياستاذ حمد
حمد :امممم افكر لحظه
منى :لا والله اخاف تحط لي شرط تعجيزي
حمد :هههههههه لا بس ابيك ماتقولين عني ثقيل دم مره ثانيه
منى بتفكير :مم احاول بس بشرط
حمد :ايش
منى :انت تخفف منها
حمد ماستوعب :اخفف ايش
منى :ثقالة دمك
حمد :ههههههههههههههههههه
دانه :يلا نجهز
حمد :يلا
منى طارت للخيمه :وناسه
حمد :هههههههههه والله ان اختك فله
دانه :ايه هي من زمان كذا بس انت كنت حاط بينك وبين اهلي كلهم وماكنت ماخذ بالك منهم
حمد :مو بس في هذا في اشياء كثيرة ماكنت ماخذ بالي منها
دانه "حسيته يقصدني بالكلام بس تصنعت عدم الاهتمام":يلا طيب روح احجز
حمد :اوكي
ركبنا الدبابات وانبسطنا كثير وبعدها نزلت لان البنات سووا سباقات وانا مالي بالسرعه خبره
هنادي :نايف ابي اركب
نايف :ماينفع نسيتي انك حامل
هنادي برجا :بس شوي عن خاطري
نايف :قلبي جنيتي ناويه على الي ببطنك
هنادي بزعل :افففففف
نايف :ههههههههه زعلتي
هنادي :وخر عني بس انت تركب ايه وانا لا
نايف :ياربي على الزعلانين ماقدر انا
هنادي :..............
نايف :هنادي
هنادي :.............ز
نايف :هنادي
هنادي :.............
نايف :هنوده قلبي
هنادي:............
نايف :هنوده حياتي ردي لا اتهور الحين
هنادي خافت :ها
نايف ماسك نفسه لا يضحك :وشو ها قولي نعم لبيه امر مو ها واللح تحسسينس اني انادي
الشغاله
هنادي شهقت :انا تشبهني بشغالتكم الي تخرع
نايف :هههههههههههههه لا والله مو اشبهك عارف الفرق بينكم فرق السما عن الارض بس انا
اقصد بالرد لما اناديها هذا جوابها "ويقلدها "ها
هنادي تضربه على كتفه :سخييييييييييف
نايف :ههههههههههههههههه
هنادي مبوزه :...........
نايف :قلبي تبين تركبين
هنادي بفرح :اي
نايف :خلاص اذا ولدتي ركبتك وعشان خاطرك بس بروح اركب
هنادي :ياسلام وش دخل خاطري بركوبك
نايف :ايه اذا ركبت انا كانك انتي ركبتي صح
هنادي بقهر :لا لا مادامني ماركب انت ماتركب بعد
نايف :ليه ماركب مريض ولا حامل
هنادي :مالي دخل مثل ماعاني تعاني ولا ابو ببلاش
نايف :هههههههههه خلاص ولا يهمك مو راكب بس فرديها
هنادي تمد له لسانها :...............
نايف :ههههههههههههههههههههههه
الا بمنى جايه بسرعه وتحفه
نايف بعصبيه :ياخببببببببببببببله
هنادي :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نايف :وتبين تركبين بعد ها تضحكين على
هنادي :ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
منى رجعت له :اقول انت الخبل
نايف :لا تعالي عطيني كم كف بعد
منى بعربجه :لا تتحدى اقول
نايف يلف على هنادي :متاكدين انها بنت
هنادي :والله انا للحين شاكه بالموضوع يعني لولا الشعر الطويل ولا الحلق ولا كان شكيت
نايف :عادي الحين الشباب يطولون الشعر ويحطون الحلق يعني حتى الشيفه شيفة ولد
منى بقهر :مالك دخل فيني ولد بنت وبعدين خلاص قررت اتغطى عنك
نايف :لا حالف انا لا تكفين بموت لاتتغطين
منى :افففففففففف منك
حمد :شصاير على هالصراخ
منى :حممممممد تعال شوف اخوك ثقيل الطينه ذا
حمد :ههههههههه انتقل اللقب له اجل
منى :ايه خلاص من اليوم ورايح هو ثقيل الطينه والغثيث
نايف :موافق اذا بتفكيني من خشتك وبتقلبين لحمد موافق
حمد :هههههههههههههههههههههههههههههه
منى :حمد احسن من وجهك اقول حمود
نايف :اكشخ قطت الميانه الاخت اخصصصص من قدك صار وا الفصاعين يدلعونك
منى بقهر :حممممممممممد
حمد بضحكه :نويف اترك منى بحاله تراها بحمايتي
منى :هاهاي ورني ايش بتسوي الحين يالغثيث
نايف بقهر :الحين صرت غثيث ها "ويلف على خمد"اسمع ترا هاللقب كان لك
منى :هذا قبل لاعرف انه طيب وحبوب لاني قبل لاحتك فيه كنت اخاف منه
حمد "معقوله كنت مخيف لهدرجه ":والحين
منى :لا الحين عرفت انك طيب ومالوم دانه اذا حبتك ودافعت عنك
حمد :هي تدافع عني
منى :ايه صايره محامية دفاع لك ماترضى عليك بشئ ابد
حمد بفرح :والله
منى من غير ماتحس حزنته :بس صار لها فترة ماشوفها تحامي عنك اهزء فيك ولا كانه الالعيد عندها
حمد "يعني صدق ماعادت تحبني ":.............
منى :حمد
حمد :.......................ز
نايف :يالحبيب حمد
حمد :هلا
نايف :منت ماشي المخيم الكل دخل
حمد انتبه انه مافي حد موجود :ايه يلاتعليق
-
راكان :يلا ماستوى العشاء
عادل :بس اشتغل لنا انت ماتشبع مو توك ماكل من الحلا والورق العنب
راكان :وتسمي ذا اكل
بندر :هههههههه عادل تركه لا ينقلب عليك وياكلك تراه افه
راكان :بنيدر اتركني بحالي
بندر :اصغر عيالك بنيدر
راكان :اسفين بس انت عارف لما اجوع اتهور
بندر :ايه عارفك والله ياخوفي بكره تتهور وتاكلناتظنا اكل
راكان :والله ماستبعد هالشئ اذا كنت جوعان وماشفت اكل ليش لا
عادل شال الحافظه الي فيها شوي الحريم :يلا انا بودي اكل الحريم
حمد :ليه انت ليه مو راكان
الكل استغرب من حمد
نايف :حمد شفيك
حمد استوعب ان الكل يناظره :اقصد ليه ماتخلي راكان احسن هو الاصغر فيكم يعني عن الاحراج
وانت عارف
عادل بضيقه من حمد :عادي انا ولد خالتهم ماني غريب
حمد فهم انها هالتلميح له :ماظن انه في احد غريب هنا ولا انا غلطان
عماد حس بالوضع توتر :وانت صادق ياحمد مافي غرب عندنا يلا راكان قم خذالحافظه وودها
راكان :طيب
بندر بنذاله :ترا حاسبين القطع بدق عليهم اسالهم اذا ناقص شئ
راكان بقهر :اقول اسكت لاجي اطب عليك اذا انت بايع عمرك
بندر يتصنع الخوف :لا والي يرحم والدايك ماني بايع عمري "وراح تخبى ورى حمد "انقذني يالنسيب
سوف يتوطى ببطني
عماد :ههههههههه ابوك يالفصحى
الكل معدا عادل الي يطالع حمد بغيض :ههههههههههههههههههههه
راكان :ايه خالك شاطر وعلم يوصلكم ويتعداكم لاحد يقرب مني
نايف بثقه :ماتقدر اسطحك واتوطى ببطنك
راكان يلعب بحواجبه :ايه انتوا ماقدر "وهو ياشر على حمد ونايف "بس حريمكم اقدر
حمد بتهديد :رويكين خليك بعيد عن حرمتي "وشدد على كلمة حرمتي "
راكان :يمه تصرع مع هالعيون مدري اختي شلون متحمله
حمد بثقه :قول ذايبه
بندر :وانا اشهد الي ماتقدر تقولك لا اذا قلنا لها تجلس وتسهر تقول لا ماقدر اترك حمد لحاله
حمد فرح بالموضوع عشان يقهر عادل :ايه هذا المره السنعه الي تدور راحة رجلها
نايف :والله ونعم التربيه خواتكم مافي منهم بس
عماد :بس ايش
نايف :بدون زعل اختك منى انا اشك انها اول مايتزوجها رجلها بيذبح عمره
بندر وعماد يطالعون بعض :ههههههههههههههههههههههههههههه
نايف: شفيكم
بندر :حتى انت والله حنا كنا نقول من قبلك هالكلام ولا كنا نجننها ونقول لامي لاتستغربين
اذا شفتي بنتك راجعه من اول ليله
عماد :ايه وتشوفينه يعطيكم فوق مهرها مهر ثاني ويقول اخذوها بس
الكل :ههههههههههههههههههههههههههه
نايف :والله اختك مصيبه اذا نشبت بالواحد
بندر :ههه تتكلم عن معناة اشوف
نايف :اه ماحد خرب على فترة الخطوبه غيرها
عماد :لا الاخ حاقد
نايف :اخخ خلها بالقلب
بندر :بس بالذمه مو عسل على ثقالة دمها
نايف :احيانا الله يخليها لكم وعقبال ماشوف تيسها جاي وفاكنا منها
:احترم نفسك ولا تقول عنه تيس
نايف بخرعه :ابي اعرف من وين تطلعين لي انتي "ويلف على الشباب "ترا اخرتي على يدها
الكل :ههههههههههههههههههههههههههه
منى بغيض :امممممممممين
بندر :طيب خير وش عنك قاطه خشتك
منى :وين الكباب ماجبتوا الا دجاج
بندر :لحظه
منى وهي تاخذ الدجاج :اقول حمود
حمد بضحكه :هلا
منى :بالعافيه على قلبك اما الباقي لا لانهم حشوا فيني
حمد:الله يعافيك
نايف :روحي لاتقلب الايه وتصير اخرتك على يدي
منى تمد لسانها له :ماتقدر وحمد موجود صح حمد
حمد :صح
نايف :كملتوا غثيث وغثيثه ماقول الا الله يعين دانه عليكم
منى :عسل على قلبها
حمد "يالله قد ايش حلوه هالجمعه وانا المغفل الي كنت حارم نفسي منها ":تسلمين يلا اكلوا عدل انتي
وزوجتي ماوصيك عليها
عادل طالعه بغيض وقام
منى :لا توصي حريص
اليوم الثاني مشينا ورجعنا الشاليه بعد الجلسه الحلوة على العصر جالسه اتفرج على التلفزيون سمعت
حمد ينادي :نعم
حمد :تعالي
دانه رحت للغرفه وماشفته بس سمعت صوت الباب يتسكر :يمه خوفتني
حمد يقرب ويطالعني من فوقي لتحتي :سلامتك ياقلبي من الخوف
دانه صرت ابعد وهو يقرب وبارتباك :في شئ تيبي شئ
حمد بصوت رايق :ابيك
دانه ارتبكت ازيد :حمد ماني فاضيه للعبك
حمد يقرب اكثر ويحاوط خصري :ومن قال اني العب
دانه صرت ارجف وانا بين يديه :ححمد
حمد يقربني لصدره :عيونه وروحه
دانه حاولت افكه عني :بعد
حمد :مجنون انا لوتركتك ولا بعدت عنك
دانه وشويه بصيح :حمد بعد
حمد يهمس لي :اشتقت لكتعليق
-
google Ad Widget
تقليص
تعليق