هاي
صباح \مساء الورد والجوري والعنبر
وانا افر بالمننتديات لقيت هالقصة بصراحة جنان ورومنسية وجرئية
بس اتمنى اجد التفاعل لانها وربي تستاهل وشهادتي فيها مجروحة >> كلمة ابلتي في حصة التاريخ ههههههههههه
اللي تبي تقرى رواية تقراء هذي الرواية لانها مرة روعة
دانة :اففففففف طفش
ريهام :شفيك عافسة وجهك
دانة :والله طفشت من هالدنيا
سارة:وش الجديد اخت دانه
دانة تجلس وتقابلهم :والله العظيم مو حالة مع هالاهل طفشوني زهقوني بعيشتي
ريهام :عادي تعودنا على الوضع
دانه تحط ايدها على خدها :اه ياليتني ولد على الاقل اريح لي من الهم
سارة :اقول مالت عليك بس
دانه :وعليك اجل عاجبتك عيشتنا من البيت للجامعة ومن الجامعة للبيت مافي طالعة
ولاروحه والا اهلك معك حتى بيوت بعض مانقدر نروح
ريهام :أي والله ليه لهدرجة معدومة الثقة بالبنت ليه كذا
دانه :والله مي لو عليها حتى ملابسي الداخلية بتدخل فيها من كثر ماتدخل بحياتي حتى لاجيت اجي
الجامعة مو كان التنورة ضيقة شوي مو كان البلوزة شفافة "وتمسك ملابسه "والله من القهر ودي
اخلعهم وارميهم في وجيههم ولا الي مكملها بعد حضرة الوالد يوم فرحت وركب النت لنا
يقول جهازك ماراح اعرفه لك تبين بالجهاز الي بالصالة ومن الحين احذرك مسنجر مافيه وكلا طبعا
من بركات اخوي الغثيث
ريهام :حمدي ربك على الاقل عندك لاب توب ونت مو انا خلف الله علي
سارة :والله مادري شلون تجمعنا مع بعض سبحان الله كل واحده حالها من حال الثانية
دانه :والله قاهريني الولد عادي يغلط ويغلط ولاحد يقول له شئ اما البنت حتى لو ماغلطت يجيها
التهزيئ والله حاله
سارة : وش تسوين هذا الي الله كاتبه نتحمل يمكن لاجاى قيس يفكك من هالعيشة
ريهام : لا ابشرك بصير مثلهم وازيد بعد
سارة :ليه هالتشائم تفألوا بالخير تجدوه
دانه : اقول قوموا بس مايقى شئ على المحاضرة قوموا
وقاموا البنات وراحوا للمحاضرتهم وكل واحده تحلم بالي يخلصهم ويرحهم من همومهم
دانة (بنت عمرها 23 سنه اخر سنه جامعه بنت جميله بيضا وجسمها رهيب مليان شوي وشعرها
بني غامق وطويل وقصته كوكتيل يوصل لحد اخر ظهرها ونعومه كثير كل شئ فيها صغنون
ومناسب لشكلها وطولها )
ريهام وسارة (اصدقاء دانه الروح بالروح من ابتدائي وماعمرهم افترقوا والي جمعهم
مع بعض اكثر ان تفكيرهم مشابه لتفكير بعض وحياتهم مشابها لحياة بعض )
ببيت دانه
ابو عماد :يلا وين الغدا
ام عماد:ان شاءالله الحين احطه
ابو عماد : وين العيال ماشوف احد
ام عماد : ابد عماد جاى من العمل وراح يريح وبندر نفس الشئ وهنادي ومنى فوق بغرفهم اما دانه
لسه ماجات من الجامعه
ابو عماد : ومن بيجيبها
ام عماد : ولدك راكان وهو جاي من المدرسه بيمرها
ابو عماد : طيب يلا حطي الغدا وناديهم
ام عماد : ان شاءالله
بعد ربع ساعة انحط الغدا وجلسوا يتغدون دخل راكان مع دانه :السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
راكان : والله خيانه مافيكم صبر
ام عماد : تعال تونا حطينه
راكان : وانا بنتظرك تعزمين جاي من غير قول
عماد: اكيد من غير قول وانت تفوت شئ لبطنك
راكان : عماد اتركني وخليك بعيد افضل لك
بندر : أي عماد تركه ولا ياكلك الحين
راكان يهمس باذنه : احمد ربك ابوك هنا ولا سكتك عدل
ابو عماد : يلا دانه تعالي
دانه : لا شبعانة اكلت بالجامعة
وطلعت لفوق لغرفتها غيرت ملابسها وانسدحت على سريرها ونامت وراحت بعالم الاحلام عالم تقدر
تقول رايها بحريه بعالم هي تكون صاحبة القرار بحياتها بعالم يجمعها بزوج حنون ومتفهم
المغرب انتبهت لدق الباب : مين
هنادي :يلاقومي صلي المغرب اذن تقول لك امي
دانه :طيب قمت
قامت ودخلت الحمام وتوضت للصلاة وجلست بغرفتها ودحلوا عليها خواتها
منى : دندون حبيبتي
دانه : خلصي شعندك
هنادي: كاشفتك ماتعدي عليها حركاتك
منى : شب شب بس "وتلف على دانه "دندون عطيني جوالك برسل لصديقتي رنيم
دانه : شوفيه على المكتبه خذيه ولا تطولين
منى تقوم تحضن دانه : مشكورة ياحلى اخت
دانه : أي أي قصي علي بكم كلمة
هنادي : أي ولما تخلص حاجتها تقلب
دانه : ماشاءالله عليك يعني وانتي
هنادي ببرائة : انا
منى تتخصر : لا انا
دانه :ههههههههههههههههه
هنادي : المهم دانه اليوم بيجي فلم فلة على mbc2
دانه :اهم حاجة يكون مرعب او مغامرات
هنادي : مرعب بس شئ
دانه : خلاص اذا جى نزلنا للمجلس نتفرج عليه
منى : اجل اروح اخلص دروسي عشان مايكون لامك عذر تكشني
هنادي : وانا بعد
هنادي(عمرها 18 سنه جمالها هادي ودبدوبه شوي متعلقة كثير بدانه )
منى (عمرها 16 سنه حلوة بس هنادي احلى منها نحيفة كثيييير وقزومة بس ملسونه وعليها
حركات ومقالب )
عماد(26 سنه وسيم وطويل وعريض يشتغل ظابط)
بندر (25 سنه احلى اخوانه يشتغل بالاتصالات )
راكان(21 سنه يدرس فاشل بالدراسه وصار له سنتين وهو بثالث ثانوي دبدوب وهمه الاكل )
قامت دانه واخذت جوالها ودقت على ريهام:هلا رهومه
ريهام : اهلين
دانه : تصدقين مالي خلق اداوم بكرة
ريهام : ولا انا بس ماقدر اغيب لاني غبت امس وبتجلس امي تزن علي على الغياب
دانه :خلاص اجل ماراح اقول لسارة عشان تكون معك بكرة
ريهام : اوكي
دانه : طيب ماقلتي لي شصار على الي تقدموا لك
ريهام بحزن : سكتي شكلي ماعجبتهم حتى ماكلفوا على انفسهم يردون ويقولون مانبيها
دانه : ياشيخة عسى ان تكرهوا شئ فهو خير لكم وماتدرين وش الخيره فيه
ريهام :الحمدالله على كل حال
دانه : ولايهمك ولاتحطين ببالك ان شاء الله يجيك الي يسعدك ويهنيك
ريهام : وانتي بعد
دانه : امييييييين وان شاءالله ثنتينا بليلة واحدة
ريهام : امين
دانه : يلا اخليك الحين تدرين ماقدر اطول
ريهام : عندنا وعندك خير باي
دانه : باي
دانه "ياربي متى اتزوج وارتاح من تحكم وتدخل اهلي بحياتي اهلي مافي احسن منهم بس مشكلتهم انهم يدخلون
بالكبيرة والصغيرة بحياتي ودايما يحسسوني انه مافي ثقة ابد اه ليه مايكون حالنا حال غيرنا
من البنات مابي حريه كامله بس شوي وابيهم يثقون فيني مع اني ماعطيتهم سبب عشان يشكون
بس لاني بنت اففف"
نزلت للصالة وكانت امها وابوها جالسين يتقههون :السلام
الام ولاب:وعليكم السلام
جلست دانه على الكنبه المقابله لهم ومعها الاب توب فتحته وبدت تصمم استايلات بالفوتوشوب
ام عماد : دانه
دانه : نعم
ام عماد :ابيكم انتي وخواتك يوم الاربعاء تجهزون عند المغرب لانا بنطلع
دانه :وين بنروح
ابوعماد:بنروح مزرعة واحد من الربع مسوي تميم ولد ولده وعزمنا
دانه :أي بس وش دخلنا احنا انت وامي روحوا
ابوعماد :وعزمكم انتوا بعد
ام عماد:انتوا بس جهزوا وبس ولابسوا احسن حاجة عندكم وكشخوا
دانه بتعجب : ليه
ام عماد :انت سمعي الكلام وبس
دانه "ياربي ماني مطمنه اول مره يسونها ويودونا معهم بعزايمهم ":ان شاءالله
بس هذ الجزء الاول بكملها اذا رديتوا
حنونة بزمن قاسي
صباح \مساء الورد والجوري والعنبر
وانا افر بالمننتديات لقيت هالقصة بصراحة جنان ورومنسية وجرئية
بس اتمنى اجد التفاعل لانها وربي تستاهل وشهادتي فيها مجروحة >> كلمة ابلتي في حصة التاريخ ههههههههههه
اللي تبي تقرى رواية تقراء هذي الرواية لانها مرة روعة
دانة :اففففففف طفش
ريهام :شفيك عافسة وجهك
دانة :والله طفشت من هالدنيا
سارة:وش الجديد اخت دانه
دانة تجلس وتقابلهم :والله العظيم مو حالة مع هالاهل طفشوني زهقوني بعيشتي
ريهام :عادي تعودنا على الوضع
دانه تحط ايدها على خدها :اه ياليتني ولد على الاقل اريح لي من الهم
سارة :اقول مالت عليك بس
دانه :وعليك اجل عاجبتك عيشتنا من البيت للجامعة ومن الجامعة للبيت مافي طالعة
ولاروحه والا اهلك معك حتى بيوت بعض مانقدر نروح
ريهام :أي والله ليه لهدرجة معدومة الثقة بالبنت ليه كذا
دانه :والله مي لو عليها حتى ملابسي الداخلية بتدخل فيها من كثر ماتدخل بحياتي حتى لاجيت اجي
الجامعة مو كان التنورة ضيقة شوي مو كان البلوزة شفافة "وتمسك ملابسه "والله من القهر ودي
اخلعهم وارميهم في وجيههم ولا الي مكملها بعد حضرة الوالد يوم فرحت وركب النت لنا
يقول جهازك ماراح اعرفه لك تبين بالجهاز الي بالصالة ومن الحين احذرك مسنجر مافيه وكلا طبعا
من بركات اخوي الغثيث
ريهام :حمدي ربك على الاقل عندك لاب توب ونت مو انا خلف الله علي
سارة :والله مادري شلون تجمعنا مع بعض سبحان الله كل واحده حالها من حال الثانية
دانه :والله قاهريني الولد عادي يغلط ويغلط ولاحد يقول له شئ اما البنت حتى لو ماغلطت يجيها
التهزيئ والله حاله
سارة : وش تسوين هذا الي الله كاتبه نتحمل يمكن لاجاى قيس يفكك من هالعيشة
ريهام : لا ابشرك بصير مثلهم وازيد بعد
سارة :ليه هالتشائم تفألوا بالخير تجدوه
دانه : اقول قوموا بس مايقى شئ على المحاضرة قوموا
وقاموا البنات وراحوا للمحاضرتهم وكل واحده تحلم بالي يخلصهم ويرحهم من همومهم
دانة (بنت عمرها 23 سنه اخر سنه جامعه بنت جميله بيضا وجسمها رهيب مليان شوي وشعرها
بني غامق وطويل وقصته كوكتيل يوصل لحد اخر ظهرها ونعومه كثير كل شئ فيها صغنون
ومناسب لشكلها وطولها )
ريهام وسارة (اصدقاء دانه الروح بالروح من ابتدائي وماعمرهم افترقوا والي جمعهم
مع بعض اكثر ان تفكيرهم مشابه لتفكير بعض وحياتهم مشابها لحياة بعض )
ببيت دانه
ابو عماد :يلا وين الغدا
ام عماد:ان شاءالله الحين احطه
ابو عماد : وين العيال ماشوف احد
ام عماد : ابد عماد جاى من العمل وراح يريح وبندر نفس الشئ وهنادي ومنى فوق بغرفهم اما دانه
لسه ماجات من الجامعه
ابو عماد : ومن بيجيبها
ام عماد : ولدك راكان وهو جاي من المدرسه بيمرها
ابو عماد : طيب يلا حطي الغدا وناديهم
ام عماد : ان شاءالله
بعد ربع ساعة انحط الغدا وجلسوا يتغدون دخل راكان مع دانه :السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
راكان : والله خيانه مافيكم صبر
ام عماد : تعال تونا حطينه
راكان : وانا بنتظرك تعزمين جاي من غير قول
عماد: اكيد من غير قول وانت تفوت شئ لبطنك
راكان : عماد اتركني وخليك بعيد افضل لك
بندر : أي عماد تركه ولا ياكلك الحين
راكان يهمس باذنه : احمد ربك ابوك هنا ولا سكتك عدل
ابو عماد : يلا دانه تعالي
دانه : لا شبعانة اكلت بالجامعة
وطلعت لفوق لغرفتها غيرت ملابسها وانسدحت على سريرها ونامت وراحت بعالم الاحلام عالم تقدر
تقول رايها بحريه بعالم هي تكون صاحبة القرار بحياتها بعالم يجمعها بزوج حنون ومتفهم
المغرب انتبهت لدق الباب : مين
هنادي :يلاقومي صلي المغرب اذن تقول لك امي
دانه :طيب قمت
قامت ودخلت الحمام وتوضت للصلاة وجلست بغرفتها ودحلوا عليها خواتها
منى : دندون حبيبتي
دانه : خلصي شعندك
هنادي: كاشفتك ماتعدي عليها حركاتك
منى : شب شب بس "وتلف على دانه "دندون عطيني جوالك برسل لصديقتي رنيم
دانه : شوفيه على المكتبه خذيه ولا تطولين
منى تقوم تحضن دانه : مشكورة ياحلى اخت
دانه : أي أي قصي علي بكم كلمة
هنادي : أي ولما تخلص حاجتها تقلب
دانه : ماشاءالله عليك يعني وانتي
هنادي ببرائة : انا
منى تتخصر : لا انا
دانه :ههههههههههههههههه
هنادي : المهم دانه اليوم بيجي فلم فلة على mbc2
دانه :اهم حاجة يكون مرعب او مغامرات
هنادي : مرعب بس شئ
دانه : خلاص اذا جى نزلنا للمجلس نتفرج عليه
منى : اجل اروح اخلص دروسي عشان مايكون لامك عذر تكشني
هنادي : وانا بعد
هنادي(عمرها 18 سنه جمالها هادي ودبدوبه شوي متعلقة كثير بدانه )
منى (عمرها 16 سنه حلوة بس هنادي احلى منها نحيفة كثيييير وقزومة بس ملسونه وعليها
حركات ومقالب )
عماد(26 سنه وسيم وطويل وعريض يشتغل ظابط)
بندر (25 سنه احلى اخوانه يشتغل بالاتصالات )
راكان(21 سنه يدرس فاشل بالدراسه وصار له سنتين وهو بثالث ثانوي دبدوب وهمه الاكل )
قامت دانه واخذت جوالها ودقت على ريهام:هلا رهومه
ريهام : اهلين
دانه : تصدقين مالي خلق اداوم بكرة
ريهام : ولا انا بس ماقدر اغيب لاني غبت امس وبتجلس امي تزن علي على الغياب
دانه :خلاص اجل ماراح اقول لسارة عشان تكون معك بكرة
ريهام : اوكي
دانه : طيب ماقلتي لي شصار على الي تقدموا لك
ريهام بحزن : سكتي شكلي ماعجبتهم حتى ماكلفوا على انفسهم يردون ويقولون مانبيها
دانه : ياشيخة عسى ان تكرهوا شئ فهو خير لكم وماتدرين وش الخيره فيه
ريهام :الحمدالله على كل حال
دانه : ولايهمك ولاتحطين ببالك ان شاء الله يجيك الي يسعدك ويهنيك
ريهام : وانتي بعد
دانه : امييييييين وان شاءالله ثنتينا بليلة واحدة
ريهام : امين
دانه : يلا اخليك الحين تدرين ماقدر اطول
ريهام : عندنا وعندك خير باي
دانه : باي
دانه "ياربي متى اتزوج وارتاح من تحكم وتدخل اهلي بحياتي اهلي مافي احسن منهم بس مشكلتهم انهم يدخلون
بالكبيرة والصغيرة بحياتي ودايما يحسسوني انه مافي ثقة ابد اه ليه مايكون حالنا حال غيرنا
من البنات مابي حريه كامله بس شوي وابيهم يثقون فيني مع اني ماعطيتهم سبب عشان يشكون
بس لاني بنت اففف"
نزلت للصالة وكانت امها وابوها جالسين يتقههون :السلام
الام ولاب:وعليكم السلام
جلست دانه على الكنبه المقابله لهم ومعها الاب توب فتحته وبدت تصمم استايلات بالفوتوشوب
ام عماد : دانه
دانه : نعم
ام عماد :ابيكم انتي وخواتك يوم الاربعاء تجهزون عند المغرب لانا بنطلع
دانه :وين بنروح
ابوعماد:بنروح مزرعة واحد من الربع مسوي تميم ولد ولده وعزمنا
دانه :أي بس وش دخلنا احنا انت وامي روحوا
ابوعماد :وعزمكم انتوا بعد
ام عماد:انتوا بس جهزوا وبس ولابسوا احسن حاجة عندكم وكشخوا
دانه بتعجب : ليه
ام عماد :انت سمعي الكلام وبس
دانه "ياربي ماني مطمنه اول مره يسونها ويودونا معهم بعزايمهم ":ان شاءالله
بس هذ الجزء الاول بكملها اذا رديتوا
حنونة بزمن قاسي
تعليق