يسلمو عبووورة وهذا بارت
اكيد انتو متحمسسسن بقوة عشان تعرفون مين دخل على سارة وليه مصدومة تبون تعرفون اقروووو البارت ولاتحرموني من ردودكم اوكي سلام
عند سارة
سارة وهي مصدوووومة وفاتحة عيونها عالاخر :خالد
خالد:ايوة
سارة:انت ماسافرت
خالد:امممم لا
سارة:اجل وين كنت
خالد:.............
سارة:تبي ترتاح مني لو شهرين اقلها صح صدقن..
قطع صوتها:لا مستحيييييييييل انتي عسل ومو أي عسل عسل من نووع خاص على قلبي بس كنت
سارة:قالت له لاتبرر لي خطاك مابي اسمع عذر مابي اسمع عذر
خالد:لا سارة يالمجنونة لا تكمليها والله بتفرحين لو عرفتي انا وووين كنت والله تطيييرين من الفرح والله وهو يقرب من خدها ويبوسها :امانة ماوحشتك يالدوبة اثاري فرقاك صعب
سارة:وخر عني مدري وش العذر اللي بتقووووله لي
خالد:امممممم اول شي المفاجاة بعد ماخلص كل شي بقوللللله ردي على سؤالي وحشتك ولا يلله
سارة:بدلع وتحط يدها على كتفه:اكييييييييييد وش رايك يعني
خالد:وانا اشتقت لك اكثر من شوق الطفففل لصدر امممه واشتقت لك اكثر من شوق العاشق لعشيقته واشتقت لك كثر ما يشتاق الدلع لراعيته واشتاق لك كثرشووق فطوووم لريييييييم واشتاق لك كثر شوق أي شخص يحب عشييييقه واشتاق لك كثر واكثر من شوق قيس لليلى واشتاق لك قد الكووووووون كله وكلمه احبك ماتلفظ ذرة من اللي ببالي
سارة:الله خلووووووود والله حلو طلعت شاعر
خالد:بصير من شانك اكبر شاعر بعد وش رايك
سارة:والله حلوووو هذا لي
خالد:لا لي اجل صار لي ساعة اقولها لك وانتي ماتدرين انه لك
سارة:واي احبك
خالد:وانا اموووووت فيييييييك
سارة:لاتحاول مرة ثانية تبتعد عني ترى ببتعد عنك لروحة قبري بس
خالد:واسم اللله عليك عسى يومي قبل يومك
سارة:لا والله انت حياتك تقدر تعيشها دوني بس انا مقدر اعيش دونك
خالد:اذا جبتي طاري المووووت يارب يومي يقرب
سارة:لا والله واسم الله عليك خلاص
خالد:ماسالتي عن السبرايز
سارة:ايوة صح وشو
خالد:امممم غيري ملابسك واقولك
سارة :طيب وش البس لبس شنو
خالد:وش رايك اختار لك
سارة:نشوف ذوقك
ومن بين كل الاختيارات اختار لها بلوزة بيضة وازارير من قدام مو طويلة وسكيني اسوووود وفتحت شعرها
خالد:واو
سارة:لاتنافق
خالد:والله رهييييييييبة اقول قومي نمشي قبل اهون
سارة:طيب
عند طرفييييييييييييين روووووعة بجد عبدالله وهدييييييييل ((مريم))
عبدالله:هدييييييل شدعوة طلعي من الحمام هذا بوسه بس اجل كيف لو شي ثاني
هدييييييل:والله وقح شوفي وش يقوووول مايقدر اني توني متزوجة طيب والله مارد عليك ابقى برة انطق لحالك
عبدالله:خلاص اجل بروح اجيب المفاتيح وافتح عليك طيب بس والله بخليك تتحسفين انك مافتحتي
هدييييييييل:ماتقدر
عبدالله:زين نطقتي والله
هديييييييل:....................
عبدالله:ودخل المفتاح بالباب وفتح الباب
هدييييييل:وهي خايفة من وعده :طلعت وتمششششششششي
عبدالله:ووووين وييييييييين ؟؟؟؟؟
هدييييل:بروح ا
عبدالله:وش ا مافي اخليك الحين تندمين
هدييييييييل:عبدالله وش سويت انا عشان تسوي كذا
عبدالله:قلتي ماتقدر وعاندتيني وخليتيني هنا لحالي مو كني معرس والمفروووض ماتفارقيني ولا تقومين من جنبي
هدييييل وهي منزلة راسها :وش المطلووب مني ماكفاك امس ومن شوي
عبدالله:لا طبعا ابي شي أي انسان يحلم فيه
هدييييل وهي متنحة وش يبي ذى
عبدالله:ابي امممممم اممممممم ابي تبوسيني وتحظنيني وتغنين لي وبس
هديييييييييييل:لا مابي البوسة بستك مساعة
عبدالله:يمه الله والبوسة برقبتي وبسرعة مشيتي ابي كذا بوووسة تخلي بعدها اثر
هديييييييل:لا والله
عبدالله:ايوة وماحظنتيني وماغنيتي تقوول منور صوتك يذبح
هدييييل حسبي الله عليك يامنار اوريك
عبدالله وهو يقرب منها يلله احظنيني
هدييييييييل:.....................
عبدالله:اذا ماحظنتيني رح ننام بس مارح نطلع ولانقوووم الا بوقت الصلاة
هديييييل بصدمة:............................
عبدالله:اوكي وهو يسحبها لجهة السرير ويسكر النووووور
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟#$#%$^%^&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&*.***** ************************************************** ************************************************** ************************88
عند مشاعل ومحمد
محمد:ميشو مالاحظتي كيف صارت حياتنا
مشاعل:امممممم
محمد:عاجبتك
مشاعل:لا
محمد:خلاص خلينا نبدي من جديد
مشاعل:اوكي
عند خالد
سارة وخالد انزلو تحت وسلمو على ام تركي والكل كان فرحان برجعة خالد بس مايدرون انو ماسافر وعلى بالهم رجع وخلللللللص
ركبو السيارة
سارة:خالد وين بنرووووح
خالد:اممممممممم سبرايز
سارة:اوكي
وبعدها وصلو الشالييييه اللي كان مجهز ومرتب على انو صغييييييير بس ناعم وشامل الفخامة والذوووووووق
سارة:الله والله رهييييييييب
خالد:جد
سارة:والله
خالد:رح نبقى هنا شهر
سارة:ليش ووشو البس
خالد:لاتخافين ملابسك فووووووق
سارة:الحمد لله
خالد:تعالي اوريك غرفتنا
سارة:اوكي
خالد:وهو ماسكها ودخلوووووووو كانت الغرفة كلها ابللون البنفسجي بس ذووووووق
سارة:واي ذوقك خيال ماتوقعته كذا
خالد:ليش عبالك يفشل
سارة:لا لا
خالد:وهو يفتح ازرار من بلوزتها
سارة:خالد لا
خالد:امانة ماوحشتك ماشتقتي لحظني
سارة:بببس
خالد وهو يكمل الزرار الثاني والثالث الى خلص منهم وشال القميييييييص
سارة:خالد لا تكفى لا
خالد:ايه ليه منقرفة مني ترى والله متسببببح
سارة:لا بس انا محرمة عليك
خالد:ومن متى وهو بعييييييييد
سارة:من اول امس
خالد:بس كييييييف
سارة:خالد شنو كييييييف
خالد:ايوة فهميني
سارة:يعني انا ماصلي
خالد:وهو توه مستوعب اها ومتى ناوية تخلصيييييييين
سارة:باقي 3ايام
خالد:اوووووووف بس اظن الاحضان مو حرام صح ولاح القميص عالارض
وجرها له وهو يحظنها
عند عبدالله وهديييييييييييل
هديييييييل:ولعت النور بس عبدالله بعد
عبدالله:مابي هذا اختيارك
هديل:انا ماخترت كذا
عبدالله:قلت لك غني وحظنيني وبوسيني وانتي مارضيتي
هديييييييل:راعني شوي
عبدالله:طيب بوسيني وحظنيني بس سويت لك عرض
هديييييل:لا
عبدالله:بكيفك ورجع سكر النووووووور
في بيت ام خالد
نوف:يمى تدرين انو ولدك ماسافر
ام خالد:ادري قال لي
نوف:وليش ماقلتي لي
امخالد:وهذا دريتي وش بتسوييييين
نوف:ولا شي بس لازم اعرف
ام خالد:هذا عرفتي
في بيت ام فيييصل
صارت حالتها سيئئئئئئة بقوة بحيث لاتكلم حد ولا تشوف حد والكل بتعد عنها
وللللليد:تركها وراح يعيش حياته لحاله
ووووضحى:الله يرحم بحالها هي مع زوجها بالمستشفى
روان+فيصل:ابتعدوا عنها بسبب جريمتها اللي سوتها في راكان
عند خالد وسارة
سارة وش هذا خالد
في بيت ام محمد
نواف:يمى ابي اقولك شي بخاطري
ام محمد"قول
نواف((يقول شي بس وشو هذا الشي وهل هوسلبي ام ايجابي
عند ميهاف وفيصل
روان:وهي داخلة المطبخ وفجاة كذا صرخت فجاة
ياترى وش سبب صراخ روان
ووش الموضوع اللي يبيه نواف من امه
ووش نهاية عبدالله مع هدييييييل هل رح يعاندها ويخالف وعده ولا
وخالد وسارة هل حياتهم رح تستمر بحب ونسيان الماضي ولكن لماذا صرخت سارة
محمد ومشاعل :هل فعلا تتصلح الاموووووور بينهم
لمعرفة المزييييد من الاحداث انتظروني باخر بارت سوف يحدد مصير الرواية وختامها ولاتحرموني من ردودكم وتوقعاتكم وبدوووووون ردود مارح ينزل بارت
وسوري عالتاخيييييير بس والله ضروفي ماسمحت لي واظن هذا البارت طويييييل بما يكفي
صح وقولويارب حور ماتنقل
مع خالص ودي:ريم
روح غلاي
اكيد انتو متحمسسسن بقوة عشان تعرفون مين دخل على سارة وليه مصدومة تبون تعرفون اقروووو البارت ولاتحرموني من ردودكم اوكي سلام
عند سارة
سارة وهي مصدوووومة وفاتحة عيونها عالاخر :خالد
خالد:ايوة
سارة:انت ماسافرت
خالد:امممم لا
سارة:اجل وين كنت
خالد:.............
سارة:تبي ترتاح مني لو شهرين اقلها صح صدقن..
قطع صوتها:لا مستحيييييييييل انتي عسل ومو أي عسل عسل من نووع خاص على قلبي بس كنت
سارة:قالت له لاتبرر لي خطاك مابي اسمع عذر مابي اسمع عذر
خالد:لا سارة يالمجنونة لا تكمليها والله بتفرحين لو عرفتي انا وووين كنت والله تطيييرين من الفرح والله وهو يقرب من خدها ويبوسها :امانة ماوحشتك يالدوبة اثاري فرقاك صعب
سارة:وخر عني مدري وش العذر اللي بتقووووله لي
خالد:امممممم اول شي المفاجاة بعد ماخلص كل شي بقوللللله ردي على سؤالي وحشتك ولا يلله
سارة:بدلع وتحط يدها على كتفه:اكييييييييييد وش رايك يعني
خالد:وانا اشتقت لك اكثر من شوق الطفففل لصدر امممه واشتقت لك اكثر من شوق العاشق لعشيقته واشتقت لك كثر ما يشتاق الدلع لراعيته واشتاق لك كثرشووق فطوووم لريييييييم واشتاق لك كثر شوق أي شخص يحب عشييييقه واشتاق لك كثر واكثر من شوق قيس لليلى واشتاق لك قد الكووووووون كله وكلمه احبك ماتلفظ ذرة من اللي ببالي
سارة:الله خلووووووود والله حلو طلعت شاعر
خالد:بصير من شانك اكبر شاعر بعد وش رايك
سارة:والله حلوووو هذا لي
خالد:لا لي اجل صار لي ساعة اقولها لك وانتي ماتدرين انه لك
سارة:واي احبك
خالد:وانا اموووووت فيييييييك
سارة:لاتحاول مرة ثانية تبتعد عني ترى ببتعد عنك لروحة قبري بس
خالد:واسم اللله عليك عسى يومي قبل يومك
سارة:لا والله انت حياتك تقدر تعيشها دوني بس انا مقدر اعيش دونك
خالد:اذا جبتي طاري المووووت يارب يومي يقرب
سارة:لا والله واسم الله عليك خلاص
خالد:ماسالتي عن السبرايز
سارة:ايوة صح وشو
خالد:امممم غيري ملابسك واقولك
سارة :طيب وش البس لبس شنو
خالد:وش رايك اختار لك
سارة:نشوف ذوقك
ومن بين كل الاختيارات اختار لها بلوزة بيضة وازارير من قدام مو طويلة وسكيني اسوووود وفتحت شعرها
خالد:واو
سارة:لاتنافق
خالد:والله رهييييييييبة اقول قومي نمشي قبل اهون
سارة:طيب
عند طرفييييييييييييين روووووعة بجد عبدالله وهدييييييييل ((مريم))
عبدالله:هدييييييل شدعوة طلعي من الحمام هذا بوسه بس اجل كيف لو شي ثاني
هدييييييل:والله وقح شوفي وش يقوووول مايقدر اني توني متزوجة طيب والله مارد عليك ابقى برة انطق لحالك
عبدالله:خلاص اجل بروح اجيب المفاتيح وافتح عليك طيب بس والله بخليك تتحسفين انك مافتحتي
هدييييييييل:ماتقدر
عبدالله:زين نطقتي والله
هديييييييل:....................
عبدالله:ودخل المفتاح بالباب وفتح الباب
هدييييييل:وهي خايفة من وعده :طلعت وتمششششششششي
عبدالله:ووووين وييييييييين ؟؟؟؟؟
هدييييل:بروح ا
عبدالله:وش ا مافي اخليك الحين تندمين
هدييييييييل:عبدالله وش سويت انا عشان تسوي كذا
عبدالله:قلتي ماتقدر وعاندتيني وخليتيني هنا لحالي مو كني معرس والمفروووض ماتفارقيني ولا تقومين من جنبي
هدييييل وهي منزلة راسها :وش المطلووب مني ماكفاك امس ومن شوي
عبدالله:لا طبعا ابي شي أي انسان يحلم فيه
هدييييل وهي متنحة وش يبي ذى
عبدالله:ابي امممممم اممممممم ابي تبوسيني وتحظنيني وتغنين لي وبس
هديييييييييييل:لا مابي البوسة بستك مساعة
عبدالله:يمه الله والبوسة برقبتي وبسرعة مشيتي ابي كذا بوووسة تخلي بعدها اثر
هديييييييل:لا والله
عبدالله:ايوة وماحظنتيني وماغنيتي تقوول منور صوتك يذبح
هدييييل حسبي الله عليك يامنار اوريك
عبدالله وهو يقرب منها يلله احظنيني
هدييييييييل:.....................
عبدالله:اذا ماحظنتيني رح ننام بس مارح نطلع ولانقوووم الا بوقت الصلاة
هديييييل بصدمة:............................
عبدالله:اوكي وهو يسحبها لجهة السرير ويسكر النووووور
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟#$#%$^%^&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&*.***** ************************************************** ************************************************** ************************88
عند مشاعل ومحمد
محمد:ميشو مالاحظتي كيف صارت حياتنا
مشاعل:امممممم
محمد:عاجبتك
مشاعل:لا
محمد:خلاص خلينا نبدي من جديد
مشاعل:اوكي
عند خالد
سارة وخالد انزلو تحت وسلمو على ام تركي والكل كان فرحان برجعة خالد بس مايدرون انو ماسافر وعلى بالهم رجع وخلللللللص
ركبو السيارة
سارة:خالد وين بنرووووح
خالد:اممممممممم سبرايز
سارة:اوكي
وبعدها وصلو الشالييييه اللي كان مجهز ومرتب على انو صغييييييير بس ناعم وشامل الفخامة والذوووووووق
سارة:الله والله رهييييييييب
خالد:جد
سارة:والله
خالد:رح نبقى هنا شهر
سارة:ليش ووشو البس
خالد:لاتخافين ملابسك فووووووق
سارة:الحمد لله
خالد:تعالي اوريك غرفتنا
سارة:اوكي
خالد:وهو ماسكها ودخلوووووووو كانت الغرفة كلها ابللون البنفسجي بس ذووووووق
سارة:واي ذوقك خيال ماتوقعته كذا
خالد:ليش عبالك يفشل
سارة:لا لا
خالد:وهو يفتح ازرار من بلوزتها
سارة:خالد لا
خالد:امانة ماوحشتك ماشتقتي لحظني
سارة:بببس
خالد وهو يكمل الزرار الثاني والثالث الى خلص منهم وشال القميييييييص
سارة:خالد لا تكفى لا
خالد:ايه ليه منقرفة مني ترى والله متسببببح
سارة:لا بس انا محرمة عليك
خالد:ومن متى وهو بعييييييييد
سارة:من اول امس
خالد:بس كييييييف
سارة:خالد شنو كييييييف
خالد:ايوة فهميني
سارة:يعني انا ماصلي
خالد:وهو توه مستوعب اها ومتى ناوية تخلصيييييييين
سارة:باقي 3ايام
خالد:اوووووووف بس اظن الاحضان مو حرام صح ولاح القميص عالارض
وجرها له وهو يحظنها
عند عبدالله وهديييييييييييل
هديييييييل:ولعت النور بس عبدالله بعد
عبدالله:مابي هذا اختيارك
هديل:انا ماخترت كذا
عبدالله:قلت لك غني وحظنيني وبوسيني وانتي مارضيتي
هديييييييل:راعني شوي
عبدالله:طيب بوسيني وحظنيني بس سويت لك عرض
هديييييل:لا
عبدالله:بكيفك ورجع سكر النووووووور
في بيت ام خالد
نوف:يمى تدرين انو ولدك ماسافر
ام خالد:ادري قال لي
نوف:وليش ماقلتي لي
امخالد:وهذا دريتي وش بتسوييييين
نوف:ولا شي بس لازم اعرف
ام خالد:هذا عرفتي
في بيت ام فيييصل
صارت حالتها سيئئئئئئة بقوة بحيث لاتكلم حد ولا تشوف حد والكل بتعد عنها
وللللليد:تركها وراح يعيش حياته لحاله
ووووضحى:الله يرحم بحالها هي مع زوجها بالمستشفى
روان+فيصل:ابتعدوا عنها بسبب جريمتها اللي سوتها في راكان
عند خالد وسارة
سارة وش هذا خالد
في بيت ام محمد
نواف:يمى ابي اقولك شي بخاطري
ام محمد"قول
نواف((يقول شي بس وشو هذا الشي وهل هوسلبي ام ايجابي
عند ميهاف وفيصل
روان:وهي داخلة المطبخ وفجاة كذا صرخت فجاة
ياترى وش سبب صراخ روان
ووش الموضوع اللي يبيه نواف من امه
ووش نهاية عبدالله مع هدييييييل هل رح يعاندها ويخالف وعده ولا
وخالد وسارة هل حياتهم رح تستمر بحب ونسيان الماضي ولكن لماذا صرخت سارة
محمد ومشاعل :هل فعلا تتصلح الاموووووور بينهم
لمعرفة المزييييد من الاحداث انتظروني باخر بارت سوف يحدد مصير الرواية وختامها ولاتحرموني من ردودكم وتوقعاتكم وبدوووووون ردود مارح ينزل بارت
وسوري عالتاخيييييير بس والله ضروفي ماسمحت لي واظن هذا البارت طويييييل بما يكفي
صح وقولويارب حور ماتنقل
مع خالص ودي:ريم
روح غلاي
تعليق