رواية / توأم ولكن أغراب في جامعة أمريكية / كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • قال الوداع قلت انقلع
    عـضـو
    • Jun 2009
    • 8

    رواية / توأم ولكن أغراب في جامعة أمريكية / كامله

    العنوان ::
    توأم ولكن أغراب...في جامعه أمريكيه ...
    وهي روايتي الثالثه ,,,, ولكن الأولى بنشرها ....
    واتمنى الاقي منكم الحماس المتوقع ... انشالله تعجبكم ,,

    الكاتبه / دم حبيبي يرويني

    ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

    بالسعوديه... وبالتحديد بالرياض ....
    في ذالك اليوم الممطر .....
    بعد غياب ابن هذه العائله الكبيره والغنيه ....في سفره للروسيا .....
    عاد اليوم وهاهو يحمل امتعته وكله شوق للأهله ......
    للأبوه وامه وأخيه الصغير الذي لا يتجاوز ... 9سنوات ...بندر...
    ...............................................
    يماه يوباه وينكم ؟؟؟؟بندر.....
    الام (فزت من كرسيها على طاولة الاكل ::يومه ولدي ... ولدي بدر ...
    (الكل فز من كرسيه وبداخلهم شوق لولدهم اللي فارقهم من خمس سنوات يشتغل برا)
    ...............................
    لحظات صمت ... وحنين ...
    الجميع بدأ بالسلام والكلمات المشتاقه للبعضهم ....
    ترحيب حار يملئه الشوق ....
    ولكن فجاه .... قال بدر برتباك وخوف ::
    ابي اعرفكم على ..... على ... ا.... على نيكول زوجتي ....من روسيا .....
    فخرجت من الباب الكبير الظخم .... امرأه فائقة الجمال ..... تبهر بها اعين البشر ....
    شعر اشقر ....عينان كلون السماء الصافيه .... بياض كبياض الثلج الهادي ...... نعومه فائقه .....
    جسم ممشوق .... تغطيه العبائه .... ابتسامه تذوب لها القلوب ....
    ولكن .....
    الجميع وضع يده على قلبه ...... مصدومين ماتراه اعينهم وماسمعت اذانهم .....
    عائله كبيره ومعروفه بالرياض كلها .... عن سمعتهم ومالهم اللي مايتقارن بأحد ....
    غجاه ولدهم يغدر من وراهم ويتزوج بنت من اصل روسي غير عربي وبالتحديد سعوديه....
    ومن عايله مايعرفون وش اصلها .... ومو من مستواهم .....
    الأبو راح عند ولده وقال بكل هدوء ::
    شقاعد تقول انت ؟؟؟؟
    -(بلع ريقه اللي جف من الخوف وقال :
    مثل ماسمعت يوبه .... هذي زوجتي .... تزوجنا من سنه ....وهي حامل الحين بشهرها الثالث ....
    -من ورانا ؟؟؟ وبدون ماندري ؟؟؟؟ وعلى بنت ماينعرف وش اصلها ؟؟؟؟وروسيه بعد ؟؟؟؟
    (وهاهو حدث مالم يحسبه اي شخص .. ولا حتى بدر بطلنا ...
    اما بندر اللي واقف من بعيد يطالع بخوف وهو يسمع الصراخ من ابوه للاخوه بدر .... مايدري ليه بس عرف ان هذي زوجة اخوه ......
    (وبالأخير قال ابوه بكل عصبيه وجنون ::
    أطلع برا مابي اشوف رقعة وجهك .... ولاعاد انت ولدي ولا أعرفك .... فظحتني بين العالم وش بيقولون اذا درو ..
    ولده تزوج من وراه على بنت موب عربيه ؟؟؟ ماينعرف وش اصلها ؟؟؟ بنت شوارع شوار........
    (بس بدر ماتحمل وقاطع ابوه ::
    يوبه ماسمح لك تقول عنها بنت شوارع .......
    (ماعاد قدر يستحمل الابو اللي يصير وقال ::
    أطلع برا ... وانا متبري منك ليوم الدين .... لا انت ولدي ولا اعرفك من اليوم ورايح ...
    (طاحت الام عليهم من اللي قاعده تشوفه وتسمعه ..... بندر ركض للأمه وهو يبكي مايدري وش سالفتهم بالظبط بي اللي يعرفه انه خايف على امه ..
    -(صرخات طفل ... يبكي :: يوماه يوماه .... يوباه شوف امي طاحت ... بدر بدر اخوي ...
    شوفوا مي .... يوماه ....
    (ركضو بكل خوف عند الام .....
    وعلطول على المستشفى ... الكل على اعصابه .... خايف ويدعي ان ربي يسترها ....
    (طلع الدكتور بعد ساعه ونص ...... سألوه بكل خوف ....
    بس كانت الفاجعه عليهم لما قال ::
    اسف اني اقولكم ان الوالده اصابها شلل نصفي من اثار صدمه ماتحملتها ....الله يكون بعونكم وعونها يارب ....
    (كانت مثل المويه البارده اللي انكبت عليهم فجأه ..... بدر ماتحمل يمسك دموعه اللي انسالت على خذه بدون سابق انذار ...
    والأب اللي جلس عالأرض ماقدر يوقف على رجوله ....مسك راسه بكل أسف وحزن ...
    اما بندر الطفل البريئ راح عند ابوه وقال بكل خوف ودموع ::
    بابا ايش يعني شلل ؟؟؟ بابا ماما ماتت؟؟؟
    (مارد عليه بس بدر مسك اخوه وظمه وهو يبكي .... ماطولو على هالحال الا والأب يبعد بندر عن بدر ويقول بكل عصبيه وغضب جنوني ::
    روح باللي مايحفظك .... انت السبب بكل اللي صار ...لا عاد اشوف وجهك مره ثانيه ..... انا متبري منك ...
    روح روح باللي مايحفظك ....
    -(بين شهقات دموعه::بس يوبه ... يوبه تكفى لا تقسى علي كذا ... انت اسمعني بالأول ...
    صدقني انا .........
    -(قاطعه بغضب اكبر ::اقولك اذلف عن وجهي يالخسيس ....
    -(بتوسل جالس على الارض وماسك ثوب ابوه :: يوبه تكفى ... يوبه تكفى لا تقسى علي انا ولدك ....
    -(بغضب اكبر :: لا انت ولدي ولا انا اعرفك .... ومن اليوم ورايح مالك ولا فلس من عندي .... روح وعيش حياتك مثل مانت تبي .... اذلف الحين عن وجهي .....
    - بس يوبه ...
    (راح وتركه ومسك ايد ولده الصغير اللي مو فاهم شي غير ان ابوه زعلان على اخوه بدر ..... )
    .................................................. ..........................
    (مرت الايام والشهور ....
    بدر سافر للامارات في دبي وعايش حياته بشقه صغيره مع زوجته نيكول اللي متنرفزه من الوضع الفقر ..... كانت متوقعه ان حياتها بتكون كلها فلوس بفلوس ..... بس صار اللي ماتبيه ...
    وهي عيشة الفقر اللي متعوده عليها من طلعت بالحياه .... رغم ان بدر يموت فيها ومعمي عن أي شي ثاني .....
    صارت بالشهر التاسع ...... وعلى نهاية الاسابيع ..(بالمعنى :: واصل )...
    كانت نيكول واقفه قدام بقاله قدام شقتها وتناظر ساعتها وهي مستغربه ليش بدر تاخر للحين من الصباح مارجع ؟؟
    بس لحظات من تفكيرها الا ..... ورن جوالها ::
    هالاو..............(بصرخه :: وات ...؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!
    علطول ماحست بنفسها الا وهي بالمستشفى بتولد ...كانت تصارخ .... تبكي ....
    أي نعم تبكي على زوجها اللي رحل وتركها مع اللي ببطنها ؟؟؟......... وصلها خبر عن حادثه بالصباح وهي الحين المغرب ..... بس مالحقو عليه .... توفي بثواني من حادث سياره عنيف ...
    (صرخة .....
    طفل خرج بالحياة.....
    (لا بل اصبحت صرختان للطفلتين هاهم خرجو للحياه ....ولكن....
    كانت صدمه عندما سمعو الجميع صرخة الطفل الثالث الذي الصبح ولد ......
    بالقليل في حيانتا نجد ثلاث توائم .... فكيف اذا كان الربع توائم ؟؟؟؟
    وهذا ماحصل مع نيكول .... عندما سمعو صرخة الطفله الرابعه ....؟؟؟؟
    الممرضات منبهرين مما يرونه .......
    ثلاث بنات ولد واحد توأم ؟؟؟؟؟؟؟
    أول مره تحصل عندهم بالمستشفى ؟؟؟؟؟..........
    -(بعصبيه من الدكتور : كيف مالها ملف .. الدعوه سيبه ... تولدون بدون معلومات عن الحامل ....؟؟؟
    -(الممرضه بخوف: دكتور نحنا مابنعرف عنا أنو شي ... لسا ماصحيت المريضه مشان نسألها او بندأ ع حدا من ارايبينا ....
    - طيب من اللي جابها للمستشفى ؟؟؟
    - واحد راعي تاكسي بيئول شافا طايحه بالشارع وجابى للهون بسرعه ... وهوا مابيعرف عنا أي شي ..؟؟
    (الدكتور خايف ان احد يدري من المستشفى كيف يسمح للقسمه بالولاده يولد احد بدون ملف متواجد عندهم من قبل ومايعرفون أي شي عن هذي .....
    في اليوم الثاني ..... جت الممرضه تركض للعند الدكتور خايفه ....
    -(صرخت بخوف لما دخلت على غرفته بدون استأذان : دكتور المريضه مانا موجودا ...
    -(برعب: كيف يعني ؟؟... هربت !!!!!!!!
    -(بخوف : مابعرف بس تركت هاي الورئه على سريرا ...
    (خذ الورقه بيدين ترتجف ... اتسعت عيونه من الصدمه وهو يقرى المكتوب بخط انقلش ....
    والمعنى هو ::
    أطفالي أبناء بدر ابن سعد ابن محمد ال................
    (الدكتور عرف صاحب هالأسم المشهور بالرياض من تجارته الكبيره اللي كل أعماله بدبي .... معقوله هذي زوجة ولده بدر ؟؟!!!!!وهو يعرف بدر اللي دومه مع ابوه يشتغل معه بدبي
    كيف ومتى محد سمع عن هالزواج ؟؟؟
    ومن اجنبيه ...
    بس الفاجعه الأكبر .... ان بدر أمس توفي بحادث .... معقوله هذي الأجنبيه متبليه عليه ؟؟؟؟
    كل شي بيثبت اذا سألنا الأهل .. اما الاجنبيه واظح انها هربت من عيالها ......
    بس وين بتكون ؟؟؟؟...... كل شي طاح على راس هالدكتور ...
    وأمهم اللي هربت منهم ..... وتبلت شخص انهم عياله ..؟؟ شخص متوفي بعد ...
    ولله مصيبه على راسك يادكتور محمد ....
    لازم اتصرف قبل لا احد يعرف بهالمصيبه اللي يمكن تفصلني عن العمل بسبب اهمالي واهمال قسمي للقوانين ....
    (الدكتور محمد سافر للرياض بعد مايأس من سعد انه يرد على مكالماته .... بس كانت الصدمه عالكل لما قال بكل ثقه ::
    ولدي ماتزوج أصلا لا على اجنبيه ولا على عربيه ... واذا عندك اعتراض على كلامي جيب لي اوراق تثبت ان هذولي عيال ولدي بدر ..
    -(الدكتور بتوتر وخوف منمشكلته اللي طاحت على راسه :: بس ... ا.... المريضه كتبت اسم ولدك وموب معقوله تكتبه من باب للطاقه ...
    -(ولله هذي مشكلتكم انا مالي شغل فيها .... واذا عندك اثباتات على صحة كلامك جب لي اوراق تثبت ان ولدي اصلا متزوج او عنده عيال من وحده اجنبيه راميه بلواها على ولدي ....والحين ماعتقد فيه كلام بينا ....
    -(تنهد بصعوبه من هالمشكله اللي جت على راسه هو .... قام ثم طلع بدون ولا كلمه ...
    يفكر وش راح يسوي بهالمواليد التوأم .... كيف بيلقى ابوهم .... هل هو بالفعل عيال المرحوم بدر ولا ابتلاء عليه فقط ...
    (مر شهر على هالوضع والمستشفى كله درى عن هالسالفه .... الدكتور محمد فصلوه بعد مايأسو من وجود نسب للهالأطفال المساكين .....
    أما الأطفال قررو يودونهم للدار الأيتام .....
    (كل من بالمستشفى ضايق صدره على حالة هالأطفال .....
    كل من يطل عليهم بالحضانه ينبهر بصفاء وجيه هالأطفال المتشابهين بكل حاجه .....
    بريئين ... مظلومين من قبل اهلهم المتسلطين ....
    أمهم انحاشت وتركتهم ... وأبوهم توفي بحادث ... وجدهم تبرى منهم بكذبه محد قدر يثبت لها اوراق قانونيه ..
    الكل يعرف بالمستشفى عن هالقصه بس مايدرون اذا صدق هذولي عيال بدر او لا ....

    (في ليله من اليالي ... أم وأب حالتهم تقطع القلب ... يبكون على توامهم المتشابكين بالراس ...
    ينتظرون العمليه تنجح .... عائله امراتيه يعملون للتوأمهم عمليه للفصل توأم ....
    بعد ساعات طويله تملئها الانتظار والخوف والدموع ....
    طلع الدكتور ومعهم خبر سيئ وخبر حلو ....
    التوأم.... واحد منهم عاش والله الحمد والعمليه نجحت فيه ..... والولد الثاني توفي وماقدرو ينقذونه ....
    الام انهارت ..... والأب يحاول يخفف على زوجته ....
    بعد مرور يومين .... هذي العيله درو عن قصة أطفالنا الاربعه التوأم .... قرر الاب ياخذ الولد ويكون توام
    للولدهم يعوضهم ويعوضه عن ولدهم الثاني اللي توفي .....
    بعد اجرائات القانون .... قدر أب هالعائله ياخذون بطلنا توأم البنات ويربونه عندهم بالامارات ....
    عائلتنا الاماراتيه تتكون من ::
    الأم :- زينب ..... ربة منزل .... فيها من الشطانه حقها ^__^
    يعني بالمعنى (قشيرا)
    الأب:- محسن .... لاهي بمشاغله في العمل .... رغم انه مو لذاك الزود تاجر ... يعني متوسط الحال ...
    -(منى :- عمرها ثلاث سنوات ..... مقعده عالكرسي .....
    - ولدهم تركي توأم المرحوم .....
    - أما بطلنا اللي تبنوه ..... فيصل ...
    عائله جدا بسيطه لها أعمام وخوال جدا بسيطين من الناحيه الماديه ماعدا عم واحد وراح نتعرف عليهم شوي شوي من خلال قصتنا .....

    عجوز عاقين فيها عيالها ...... تركوها بالمستشفى وماهتمو فيها ..... سمعت عن قصة التوأم .... وقررت انها تاخذ لها بنت عالأقل تعوظها عن عيالها العاقين فيها ....
    بعد الاجرائات اللي طولت كالعاده وهي صابره لانها معززززمه على اللي ببالها ... وهي اصلا حبت البنت اللي تبيها رغم انها ودها تربيهم كلهم بس مو على كيفها بسبب عدم استطاعتها للصرف عليهم بمنزلها الصغير الفقير ....
    وبذلك استطاعت ان تأخذها للتربيها بمنزلها الصغير في حيها الفقير ....
    العجوز تدعى : موزه ...
    وعيالها ثلاثه كبار ...
    -(يوسف ... عمره 32 سنه ... متزوج من الجازي وعندهم ثلاث عيال صغار .....
    -(ماجد ..... عمره 28 سنه متزوج من مي ...... وعندهم بنت ولد ....
    -(فهد ..... وعمره 20 سنه يحب له بنت اسمها رنيم وناوي يتزوجها ....
    (وكل واحد الشر من الثاني ...لول )
    أما بطلتنا اللي سمتها ::
    ( ليان )

    أما الدكتور محمد ..... اللي فصلوه من عمله قرر انه ياخذ وحده من البنتين ويربيها .....وهو ماعنده غير بنت ولد واحد ....
    زوجته اسمها :- مها ....... مهمله لبيتها ولزوجها وحتى لولدها .... وكانت اول من يعارض فكرة التبني .... خاصتا للبنت ماينعرف وش اصلها ...
    بس محمد ماعليه منها وطنشها وهو معزم انه يربي وحده من ابطال قصتنا ....
    ولدهم بنفس عمر أبطالنا لأنها ولدت بنفس شهر توأمنا .... واسمه مشاري .....
    لما انتهت الاجرائات ..... قرر يسميها محمد ....
    ( نارا )
    عايشين في شقه بعماره من خمس ادوار .....
    بسيطه ومتواظعه الشقه ....
    وحياتهم جدا متواظعه وبسيطه زود بعد مانفصل من عمله وراح يدور له وظيفه بأي مستشفى ثاني ....

    بقي في المستشفى طفله وحده من ابطالنا ..... الكل متعاطف معها كيف انو مافي احد جى يتبناها ويربيها عنده ....
    كل الممرضات يمرون على هالطفله ويهتمون فيها تعاطف معها لانهم عارفين ومتاكدين انها راح تروح للدار الايتام ...
    بهالمستشفى فيه دكتوره نفسانيه ..... متعاطفه مع هالطفله البريئه المظلومه من قصتها الغير معروفه .....
    دكتوره الرمله ....... وارثه من زوجها المال الكثير ... زود على مكانتها بالدكتوراه النفسانيين ....
    دكتوره ليلى ........
    اليوم راح يجون أصحاب الميتم وياخذونها .......
    بهالوقت وفي هالساعه دخلو أصحاب الميتم بياخذون الطفله عندهم .....
    دكتوره ليلى واقفه من بعيد وعيونها غرقانه دموع ماتدري ليه هالبنت داخله قلبها .......
    كل الممرضات حبو هالبنت الرضيعه بما انها جلست معهم اكثر من توامها .... شالوها مع اغراظها من المستشفى ولفوها ببطانيه صغيره ورديه ..
    بس فجأه الدكتوره ليلى راحت تركض عندهم وسحبت البنت منهم وضمتها للصدرها الحنون ..... ودموعها على خدها صافيه ....
    قررت بدون تردد هي اللي تربي هالبنت .....
    وسمتها : ( تولين )
    وبالفعل ..... انتهت الاجرائات حول موضوع التبني طبعا ماتنحسب بعايلتها ..
    ( تطبيقا للأسلام وأحكامه للكل ابطالنا .. أسماء بنسب مجهول .....
    التعديل الأخير تم بواسطة *مزون شمر*; 27-10-2009, 01:13 PM.
  • قال الوداع قلت انقلع
    عـضـو
    • Jun 2009
    • 8

    #2
    == الفصل الثاني ==
    بعد مرور واحد وعشرون سنه .....
    أبطالنا اصبحو بعمر الواحد وعشرون سنه .......
    فيصل ..... 21 سنه ....
    طويل ..... جسم رياضي وهو مجنون بالحديد والرياضه وكل أنواعها ....
    عيونه النيليه الغامقه ... فيها لمعه صافيه ....
    وصفاء بشرته البيضاء ولون شعره البندقي على خصل شقرا باهته ...
    كل من يشوفه يبصم انه مو عربي .... طبعا أحنا عارفين ليش كذا الأشباه ....
    أنفه وأنف أخواته منسوخه من بعض .... صغيره وحاده شوي على فوق مثل الشموخ ... هذي مميزتهم ومخليتهم مميزين .... ومعطيه بوجههم شكل جذاب ومربك من جمالهم الرائع .....
    فكهم عريض ومبهر بجمال شكله .....
    حواجبهم المرسومه وخفيفه بشكل عجيب .....
    فمهم الصغنون على شفتهم البارزه المليانه بشكل مملوح ..... وكأنها فراوله بلونها وروعتها ....
    البنات كلهم غمازيتين قويه على فكهم العريض صايره عجيبه ...
    بس أخوهم فيصل غيرهم بغمازته الوحده في خده اليسار بعظام فكه العريض .....
    البنات الثلاثه لون عيونهم مثل صفاء السما بلونها السماوي الصافي ..... بس فيصل أغمق على نيلي .....
    لون شعرهم واحد مثل لون اخوهم فيصل .... بندقي فاتح على خصل شقرا باهته ...
    فيصل & نارا & ليان & تولين ...
    بس فيهم ميزه أنهم مو لذاك الزود طوال يعني طولهم جدا عادي وأجسامهم نحيفه وعظامهم صغنونه ...
    ماعدا فيصل بما انه ولد ومراحل نموه غير البنت ..... فهو طويل وجثه ومعضل .....

    فيصل يموت بحاجه اسمها الطيارات الصغيره .... فدوم يروح للعين عشان مكان هالطيارات الصغيره ..... يربح في مسابقات كثيره ...
    مبدع حتى بصنعها من ذكائه .... رغم ان ذكائه مايستعمله من ناحية الدراسه ابدا ....
    وهو في جامعه اجنبيه ..... وأصحابه غالبيتهم يابريطانيين او أسبانيين .... بس له صاحب الروح بروح ... يموت فيه رغم غباء ودلاخة خويه ..
    عبيط نحييف وصغنون .... ودلخ بمعنى الكلمه ... بس فيه طيبه مو طبيعيه لكنها زايده للدرجة الدروج ....
    اسمه عبيد بس الكل يسميه عبادي ........
    فيصل مغزلجي من الدرجه الأولى رغم انه درج بالمعامله مع البنات .... صحيح ان مغازله بالسهوله لان البنات اصلا ذايبين على جماله ..
    سواء عربيات او اجنبيات ..... وغالبية شلته بنات من أجمل بنات الجامعه لول...
    بس أي وحده تتعرف عليه علطول يجرحها من دلاخته بالتعامل .... طبعا عادي اذا زعلت ذي فيه غيرها مايمديه يتعرف عليها من اسبوع الا ويغيرها من بعد اسبوعين .... يعني ماخذ الحياة ايزي .... أخوه تركي التوأم يدرس بنفس جامعته بس يكرهه بشكل مو طبيعي غيره
    فيه .... لانه مو لذاك الزود وسامته ... جدا عادي ... وأسمر شوي ....
    وهم في المستوى الثاني بالجامعه .....

    ( طق طق طاق بصوت قوي وتدبيج عليه .....
    -(بعصبيه كبيييره من زينب :- فصيلوه وجع قوم ود أختك منى للمستشفى .... اليوم موعدها مع الدكتور ... قم قامة عليك القيامه ..
    (بداخل الغرفه على السرير فيصل يتقلب من نومه ويتأفف :: ؤففف منها ذالعجوز يعني حبكت علي انا اللي اودي منى للمستشفى ..وين دلوعها تريكوه..!!!! اللهم صبرك ياروح على ذالأهل ....(ثم قال بصوت عالي : خلاص قمت قمت ...
    (غسل وجهه ثم لبس وطلع يدور منى بالصاله ....
    لقاها جالسه على الكرسي المتحرك تنتظره وهي حزييينه .... استغرب ليش حالتها كذا ...
    -(عقد حواجبه : منى شفيج ؟؟؟؟
    -(وكأن أحد صحاها من أفكارها الكئيبه قالت بابتسامه مصطنعه : لا مافيني شي فصول ...
    -(ابتسم بخبث : علينا ياحلو ... يالله بس انا اليوم بستلمك كله ممكن ياحلى اخت بهالدنيا ؟؟؟
    -(بابتسامه لطيفه : يعني بعد المستشفى بنتمشى ؟؟؟
    -( وهو يدفها : واللأي مكان تبينه .... امري وتدللي بما انو الليوم اخر يوم بالعطله .....
    (طلعت عليهم زينب الأم بتكشيره : فصيلوه ابيك تمر راعي المشغل وتييب فستاني من هنيك ....
    (منى تعرف معاملة امها السيئه للأخوها فيصل ومعاملتها مع تركي كيف تجنن وهو دلوعها ... وتشوف كيف كانت تزهق فيصل من كان صغير ...
    (جتها ذكرى بأيام الطفوله :-
    فيصلوه ياجلب ليش ظربت ولدي تركي ؟؟؟؟ (فيصل وهو يبكي :- انا مالي شغل هو اللي بدى يظربني ...
    تركي بخبث طفولي : ماما فيصلوه طقني بالمدرسه عند أصحابي وظحكهم علي .... والحين بعد يظربني
    ( زينب جن جنونها ومسكت فيصل مع شعره الطويل شوي وشدته للين عند باب الشارع ثم دفته برى وسكرت الباب عليه تحت هالشمس ...
    فيصل ظل يبكي بخوف لحاله لين جى الأب ودخله بدون ولا كلمه لانه مايبي يزعل مرته عليه عشان ولد تبنوه .... الأب يحاول يبعد عن الشر ويكفي خيره بعد .....

    -( بصوت جافي : منى منى
    -( بروعه صحت من ذاكرتها اللي راحت بها للطفوله :- سمي يومه .....
    -(بقسوه : اذا رحتي للمستشفى ردي علطول مابيج تروحين مع فيصلوه لأني ابيه بشغلات كثيره ...
    (فيصل بكل هالوقت ساكت ولا نطق بأي كلمه .... الحياه علمته اهم شي بالحياه ... وهو الصبر ... فيصل صبور للاخر درجه ...
    (بالسياره ...... الطرفين ساكتين بس فيصل قطع هالصمت بابتسامه لطيفه :-
    اقول منى ليش ماتدورين لج عن وظيفه ؟؟؟
    -لا مستحيل امي لا يمكن توافق ..... –طيب شرايج انا احاجي ابوي ...
    -لالا ولا تحاجيه ولا شي .... مستحيل لا يسمعون كلامي ولا كلامك خلاص بس انا مستانسه جذي ....
    -يالله وصلنا ....

    في حاره ثانيه راقيه ....... بشارع راقي وفخم .....
    في بيت كبير وحلو ....
    (كانو برى عيال يمشون بالشارع ويسولفون ويظحكون بس فجاه سمعو صرخه طالعه من هالبيت ....
    صرخه لطالما تعودو عليها .... التفتو العيال على بعض ثم قالو بصوت واحد :-
    اه تولين المغروره.....
    ( واحد من الشباب الثلاثه قال : هذي كل يوم على هالحاله بصراخها ...
    -هههههه والمشكله لسانها ذالطوله وشايفها نفسها ولله عجب بهالدنيا ...
    -ياخوي خقق الله لا يلومها يومها تنغر .....
    (التفتو الشباب على بعض وابتسمو ابتسامه وكأنهم فهمو على بعض وش خططو )
    (داخل البيت ..... تولين تركض للعند أمها والدمعه بعينها .....
    -ماماي لحقي علي بليز (طبعا كلامها كله دلع وغنج )
    -(تضحك: ولله يابنتي القطوه مابتاكلج .....
    -(بقرف:وييييع ماماي انا جم مره قلت لج مانبي قطاوه ببيتنا ....
    -خليهم بحالهم اصلا انتي تدرين الوحده بجم؟؟؟
    -مو هذا اللي قاهرني وباط جبدي قطوه مقرفه واناس يشترونها بألوف .... مدري وش لاقين فيها مرره تخوف ...
    -يالله بس يانيتي خلي عنج الدلع وتزهبي بتيي خالتج ولدها ....
    -(وقفت بتأفف : يوه وهذا شنو يبي ....
    -هو ياليونه ذا ولدها ولد خالتج شفيج عليه ؟؟؟؟
    -وع وع وع ماأطيقه .... علباله هاي هاي وهو ويا ويهه ...
    -ليونه بسج عن هالخرابيط وروحي تلبسي عدل ..... وحطي طرحتج مو زي ذيج المره طالعه له بدون طرحه ولا لبس معدل ؟؟؟ ماشفتي ويه الريال وش صار فيه .... شوي وياكلج بعيونه وانا ماأرضى عليج ان أي احد يشوفج مو متحجبه من الغريبين سواء ولد خالتج مايد ولا غيره ...
    -(تكتفت بدلع : مو انتو اصلا تبون تزوجوني اياه فليش اتحجب ..؟؟؟
    -بس انتي ماتبينه ؟؟؟ ولا غيرتي رايج ...
    -لا وييع ماغيرت رايي ومستحيل اغيره .....
    -عيل ساوي اللي قلت لج عليه وبس ...
    -(بابتسامه مطيعه : انشالله ياأحلى ام بهالدنيا ....

    بين البيوت الفقيره والأحياء الراقيه والعاديه .....
    حاره جدا متواضعه ....... في وسطها عماره شقق طويله بس موب مره ......
    (بين هالشقق ..... شقه تعيش فيها وحده من ابطال قصتنا .....
    _نارا وقفي احسنلج ماقول للأبوي ...
    -قوله وأعلى مابخيلك انت وياه الركبه .....
    (ثم طلعت من الباب بكل هدوء متعود عليه من الكل ...
    نارا شخصيه معروفه بمجتمعنا بين افكاره السيئه للبعض ..... وهي من أحط فئات المجتمع ..... فئات للأسف طلعو من ديننا الاسلامي بسبب جهاهم وتقليدهم للغرب .....
    بلاك x بلاك
    كل شي بحياتها اسود بأسود ......... وهي تتبع فئة ال.......
    ايمو .....
    للأسف بطلتنا من هذول الفئه اللكئيبه
    نارا من كانت بعمر الثنعش وهي منقلبه ايمو ..... بسبب شخص اختفى من حياتها .... شخص اتبعته بكل برائه طفوليه وشوي كبر معها الوضع وصارت من الأيمو (البحت) .....
    لابسه بنطلون اسود ظيق للاخر .... وبوت اسود .... وباللطو اسود طويل عشان البرد .... وعيونها المكحله بأسود كثييييييير .....
    صابغه شعرها أسسسسسسسود...... وبجبهتها شق عريض واظح والكل ينفر من شكلها المقزز .... خاصتا اذا عرفو انها من الايمو ....
    مقصصه شعرها من فوق لين رقبتها وتخليه سترييييت (مستقيم) وتميل قصتها الكثيره من قدام على وجهها ....
    تلبس قفازات بدون اصابع جلد ...... وتلبس لها سلسال دوم ماتفصخه وهو تذكار مهم بالنسبه لها ....
    على شكل جمجمه ..... وهذا عشق الايمو ..... الجماجم والأسود .....
    نزلت نارا من الدرج لأنها تكره شي اسمه ليفت (أصنصير) ...... مرت على شقه بالدور الثاني ..... وقفت تطالعه بنظرات كلها الام وصمت وحيره وشوق...... بس قطع حبل افكارها جوالها اللي رن بنغمة تايتانك...
    شافت المتصل ثم تأففت ودخلته بشنطتها اسودا الجلد الكبيره ..... سبورت ....
    مشت على بعد خطوات متقاربه ثم وصلت منزل كبير ودخلته ....
    منزل للوحده من صاحباتها الايمو .... غنيه للأبعد الحدود .... ودوم يجتمعون عندها بالقبو ..... ويتسلون بخرافات مخيفه ....
    لما دخلت نارا ..... رمت شنطتها وجلست على الكرسي بالقبو تبعهم .... والقبو مره فخم .....وانواره خافته مثل مايحبون ....
    -(وحده من الشله الايمو كلهم طبعا اسمها نوف وهي صاحبة البيت هذا ..... قالت بصوت كله ترحيب بنارا :
    هلا بنارو .... تعالي هني يمي .... شفيج بعيده عننا ....
    -(بهدوئها المتعود عليه :- مالي مزاج للحركاتكم اليوم يايه اريح بس هني ....
    (البنات تقريبا خمس بنات ونارا السادسه .... كلهم مجتمعين على ورقه بالأرض ويحرقونها و....................الخ... (المقصد منها خرافات ) ....

    في حاره بعييييييييييده عن الكل وبعيده عن حارات دبي الرائعه ....
    حاره جدا فقيييييييييييره ...... وبيوتها مهدمه ومهجوره والشارع بينهم تراب وصغييييييييير يعني علطول البيت اللي قدام لازق بخشت البيت اللي قدامه ....
    ليان كانت جالسه تخيط عبايتها لان بكره راح تبدى الجامعات والمدارس تدريسها وهو العام الجديد .....
    سمعت ظرب قوي على باب بيتهم الصغيييييييير وهو من الشين البيوت الفقيره اللي جمب بعض ..... وهو من دور واحد ومافي سطح ....
    ومن طين طبعا قديييييييييم يعني بأي لحظه يمكن ينهد عليهم لو مايعدلونه ويجددون طينه شوي .......
    يتكون البيت من صاله وغرفه وحمام صغير وخربان بعد .... والمويه دوم تنقطع عنهم والكهربا مافي مفصول عنهم من سنين بس اذا جى الليل ليان تحرص على الشموع .... تشتري شموع من مصروفها الجامعي اللي بالويل يكفي لهم .... وتشعل شمعه وحده بس والباقي تخبيه
    للبعدين اذا خلصت الشمعه الاولى .... شمعه بينها وبين امها العجوز ... اللي دوم على مفرشها بالأرض مرييييضه بسبب شيخوختها ....
    وتموت على ليان اللي بدل ماهي تهتم بتربية ليان صارت ليان اللي تهتم فيها من كانت صغييييره ...
    عكس عيالها اللي عقو فيها وبهذلوها .....
    نقزت من مكانها بخوف من ذالصوت وعرفت انه واحد من اخوانها ..... راحت عند امها بخوف تشوف اذا هي صحت من النوم بسبب هالظرب ولا لا بس الرتاحت يوم شافتها نايمه .....
    راحت وفتحت الباب وقلبها بينقز من مكانه من الخوف .... دفها فهد عالارض ورجفها بقوه .... بس ليان حبست انفاسها من الالم عشان ماتصحى امها ......
    -(صرخ بوجهها وقال بعصبيه : يالخسيسه ..... أمس نازل مصروفج من الجامعه ولا عطيتيني اياه ...؟؟؟؟
    (وبدى يظربها بقوه .... وهي حابسه انفاسها وتترجاه بين خوفها وحبس دموعها :
    تكفى خلاص بعطيكياه بس قصر صوتك امي نايمه ...
    ( شد شعرها بقوه وقال .... : الحين انا مايهمني امج ذي ... يعلها الموت هالعيوز اللي للحين ماماتت ولا شفنا من وراها رزق ....
    عطيني المكافئه بسرعه ....
    ( قامت بصعوبه وهي ماسكه بطنها من الالم وراحت للمفرشها بالصاله وطلعت من تحته نص مكافئتها القليله ....
    لما مدت يدها وخذها حسبها ..... عرف انها ماعطته المكافئه كلها مسكها مع شعرها وشدها بقوه وصرخ عليها :
    وين الباجي ..... طلعيه قبل لا اطلع عيونج من مجانها .....
    -(بصوت مرتجف : بس وشلون بناكل انا وامي .... الله يخليلك عيالك وزوجتك ... هد الباجي لي ولامي ...
    ( دفها على الأرض بعصبيه وراح بالغرفه اللي فيها الام نايمه .... صرخ على العجوز :
    قومي يالعيوز وطلعي فلوس بنتج اللي مالها اصل .... قومي الله ياخذج ...
    (فزت من ماكنها برعب وبيدين ترتجف ضعيفه .... ليان مانجرحت من كلامه عن اصلها قد ماخافت على امها كيف قامت مفزوعه وترتجف من ولدها خوف منه ....
    راحت وظمت امها وهي تبكي وتقول :
    انت وش تبي مننا .... مو كافي مصروفك ومصروف مرتك المدرسه ... شلك بمكافئتي اللي بالويل تشبعني انا وامي ....
    حرام عليك لا انت اللي راضي اني اشتغل ولا انت اللي مخلي رحمة الله تنزل .... اترك مكافئتي عالأقل لي ولامي ....
    اترجاك احبوس ريولك هدني انا وامي بحالنا ...
    (دموع بين شهقات تخرج بألم ..... صوت يرتجف مبحوح .... يد مرتجفه تمسك بيد العجوز اللي ترتجف اكثر منها .... خوفا وشيخوختا
    فهد انقهر من اللي يصير قدامه كيف اول مره تطول ليان لسانها عليه ......
    مسكها مع شعرها وشدها برى بالصاله وبدى يظربها بقوه ومصر انها تطلع الفلوس .... ليان ماعاد تحملت الوضع وأشرت على مفرشها لأن مافيها حيل تقوم بعد هالظرب اللي كسر لها ظهرها ....
    رفع المفرش ورماه .... أخذ الفلوس بابتسامه خبيثه ...... بس انقهر لانها صارفه منها القليل .... راح وتفل بوجهها ثم طلع ....
    والعجوز تبكي بظعف وتنادي على ليان خايفه عليها لانها ماتقدر تقوم .... بس ليان عجزانه توقف على رجولها من الضرب .... بس فجاه ماعاد سمعت للامها أي صوت ... خافت عليها وحاولت تقوم بصعوبه .... وشفتها اللي انتفخت وصارت زرقاء....
    لقت امها طايحه ومغشي عليها ..... راحت تدور الدواء بكل مكان وبخوف عميق ودموع ماتوقف ....
    واخيرا لقت الدوا ,,, فتحته بتاخذ حبه بس انصدمت لما لقته فاضي .....
    ماتدري وش تسوي مامعها لا فلوس عشان تروح تشتري دوا ثاني ولا أي حل ....
    ماعاد لها غير طريقه وحده ....
    طلعت من البيت ركض بعد مالبست عبايتها اللي مانتهت من تخييط ازراره المقطوعه ...
    تركض ودموعها ماوقفت .... دخلت على الصيدليه وترجته انه يعطيها دوا وبعدين بترجع قيمته بس رفض المصري .... رغم انه عارف انها صادقه بس مايقدر لان كل شي له قوانينه وهو خايف من راعي الصيدليه ....وهو متعاطف مع ليان .... بس ما باليد حيله ....
    ركضت للمستشفى الصغير اللي بخارتهم ..اللي اهو اصلا عباره عن بيت صغير .... بس فيه مرضى الحي الفقير ...
    دخلت تركض للغرفة الدكتور .... رغم ان السكرتيره مسكتها رافضه دخولها على الدكتور بدون موعد بس ليان دفتها ودخلت بالغصب ..
    الدكتور أسمه :- عبدالمحسن ...
    عمره 30سنه .... رجال بمعنى الكلمه ....امراتي طبعا .... بشرته برونزيه .... يحدد عوراض...
    شكله جدا عادي بس ينهاب منه .... يعني هيبه ورجوله واظحه من عيونه ....وطول وفخامه ...
    .....
    الدكتور عبدالمحسن ... وركز بعيونه مصدوم من ليان اللي كل من بالحاره يعرفها ويعرف مدى طيبتها وبرها للامها .... ويحترمونها ....
    خاف لا يكون صار للأمها شي .. لان امها وحده من مرضاه اللي تعود عليهم ....
    -(بين دموعها :- دكتور الحق علي امي طاحت علي ولا عندي دواء لها انتهى ...
    -(وقف بشهامته وأخذ شنطته وعلطول طلع ثم قال : يالله روحي وسبقيني .... وجهزيها لي بشوفها بنغسي ....
    ( ركضت للبيت وغطت امها بجلال .... لما وصل طق الباب بكل ادب .... ركضت للعنده وهي تقول تفضل ...
    لما فحصها وعطاها الدواء .. التفت على ليان بابتسامه جذابه وقال :-
    تطمني امك بخير بس انخفض عندها السكر ... عطيها سكر شوي ... وهذا وصفة الدواء
    (استغرب ليش مافرحت او ابتسمت عالأقل ... قال بتسائل:- شفيج ؟؟؟ في شي مادري عنه ؟؟؟
    -(ابتسمت ابتسامها مصطنعه وشاحبه :- لا مافي شي شكرا دكتور ...
    ( عقد حواجبه ومد يده من غير شعور يلمس الجرح اللي بفمها كيف ملتهب ومزرق .... ليان خافت وبعدت عنه شوي ....
    الرتبك من حركته السخيفه اللي طلعت من غير شعور ثم قال :- ليش فمج مجروح ؟؟؟
    -مافي شي خلاص مشكور دكتور ....
    -طيب خليني اعالج جرحج ...
    -(بسرعه وكأنها خايفه منه : لا لا لا لا... ا ... اسفه .. بس اقصد شكرا مافي شي يدعي انك تهتم لجرح بسيط .... شكرا مره ثانيه ...
    (تركها على راحتها ثم وقف وقال :- اذا احتجتي شي او صار شي للامج او لج لا يرد جالا لسانج ... ؤكي ...؟؟؟
    -(بصوت غير مسموع ومبحوح خلقتا :- مشكور وماقصرت دكتور ...
    نزل عيونه عنها لأنه ماعاد يتحمل كيف انه يقاوم جمالها الغريب .... ومستغرب ان هذي امها اللي مابينهم ولا نقطة شبه لانه مايدري انها اصلا متبنيه ويتيمه ....
    وكيف شكلها مو كأنها خليجيه ولا حتى عربيه ....
    طلع وسكر الباب بعده وسيده على الصيدليه .... عرف ان ليان مامعها فلوس ...... سكت وطلع من غير أي كلمه وهو مسرح بأفكاره ....

    باليوم الثاني ومع بداية الجامعات والمدارس ......
    أسهل عليكم الفهم من البدايه .....كلهم في جامعه وحده وهي الجامعه الامريكيه بدبي ...
    التعديل الأخير تم بواسطة *مزون شمر*; 27-10-2009, 01:14 PM.

    تعليق

    • قال الوداع قلت انقلع
      عـضـو
      • Jun 2009
      • 8

      #3
      فيصل معاه مشاري اخو نارا ..... بس مايعرفه ...وكمان معه نارا ..... بس ولا يمكن أحد يلاحظ الشبه بين توامنا فيصل ونارا .... لان نارا مقلوبه اسود باسود ومشوهه شكلها بالموس اللي بكل مكان في جسمها .....
      بس نارا بقسم غير فيصل .... ومشاري بعد بقسم غير نارا وفيصل ......
      وحتى ليان اللي دفعت عمرها عشان تدرس بهالجامعه ....
      وكمان تولين اللي دخلتها بالراحه ......

      تولين ... توليييين ... قومي يومه ....قومي للجامعتج ....
      -(تتغطى وتتافف : يوه ماما خاص مابي الروح بأول يوم .... ؤف ملل .... بلييييز خليني انام ...
      (مافي بنتي لازم تدرس عدل عشان ترفع راسي بعدين .... يالله قومي عاد ولا بكب عليج الماي ترى ....
      -(بدلع : ياربييييي خلاص يالله قمت ....

      -وجع يوجع قلبك قم الله ياخذ ويهك ...
      (فيصل بقلبه : وياخذ لسانج يالعيوز الساحره ...
      (قام وهو يشب نار بداخله من زينب امه ... لبس ملابسه اللي عباره عن ...
      بنطلون جينز فاتح وبلوزه تفاحيه باهته يعني مو صارخه اللوانها وعليها كتابات انقلش بيضاء....
      وجزمه سبورت بيضاء ......
      مشط شعره الطويل للرقبته على ورى بجل ... طالع مرتب كعادته ... أخذ شنطته ولبسها بالمايل على صدره ثم طلع ......
      (بالصاله جالسه منى وتفطر على الطاوله ... شافت اخوها فيصل وابتسمت ابتسامه حلوه ....
      -واو طالع اخوي فصولي ينن .... وش هالحلات كله حبيبي فصول ...
      - يالبيه بس ولله عيونج الحلوه ياحلو انتا .... هاه ماودج افطر وياج ؟؟
      -لو تبيني اقوك وخليلك الفطور كله انا حاظر ومن عيوني ....
      -لا اذا قمتي خلاص مابي اكل ....
      (نزل تركي بتكشيره وهو يسمع كلامهم .... جلس وهو يتأفف بصوت عالي بحيث يسمعه فيصل ... بس فيصل مالقاه وجه وجلس ....
      -هيه انت فصيل وين مسبحتي ؟؟؟
      -(رفع حواجبه وطالع تركي بطرف عينه وطنشه ......
      -(عصب لأنه عارف ان فيصل يسفهه اذا قل احترامه عليه ..... ثم قال :
      فيصل احاجيك وين مسبحتي ؟؟؟؟
      -(ضحك بقلبه على تركي لانه خواف اصلا وجبان ... ثم قال بكل هدوء وهو ياكل :- مادري ... دورها عدل ...
      -(انقهر : لا ولله قاعد احاجيك من صباح ربي وبلاخير ماتدري ؟؟؟؟
      (نزلت امهم زينب ...... وعلطول التفت عليها تركي وقال :
      يومه طالعي ولدج اللي ماييوز عن حركات السروقين ..
      -(ضحك فيصل بستهزاء بقلبه .... على كلامه اللي كنه طفل مدلع يتكلم ....
      التفتت زينب وكأنها تبي أي شي عشان تهاوش فيصل اللي يسكت لهم كثير ولا يوقفهم عند حدهم ..... في قاموسه الصبر احلى شي وأطهر حاجه بالنفس ... يبعد عن المشاكل بصمته ... وابتسامته اللي يخجل منه اللي قدامه انه يهاوشه ....
      زينب بدت تصارخ وتهاوش من صبح ربي ... بس فيصل لما انتهى وقف بكل برود وراح باس اخته منى مع خدها وابتسمت له ثم طلع ...
      منى معجبه بفيصل اللي تدري انه موب اخوها صدق .. معجبه بصبره وطهارة قلبه من الحسد وكيف هو هادي من هالمواقف ... وتتمنى لو تركي بداله فيصل اخوها الحقيقي .......
      زينب وتركي انقهرو .... طالعو منى بعصبيه بس اكتفت بابتسامه لطيفه وكأن مافي شي صار ....

      محمد دخل بغرفة نارا وصقع به عالجدار بقوه .... بحيث نارا فزت من الخوف ....
      -ماتشوفين جم الساعه الحين ...؟؟؟؟ قومي للجامعتج بسرعه .... ماعاد ناقصني الا هالأشكال يسودون ويهي عند اللي يسوى ومايسوى ......
      اخوج مشاري طلع من نص ساعه وانتي للحين نايمه قومي ....
      (كان كل كلامه معها هواش بهواش وهي متعوده على كذا وماتدري ليش يوم انه يتبناها وهو يكرها من يوم تبناها والدليل انه مختار لها اسم قبيح ...
      بس نارا مايفوتها شي لأنها عارفه انه له علاقه بماضيها المجهول .... وهي متاكده انه متبنيها انتقام واكيد هو يعرف كل ماضيها ويمكن اهلها ...
      بس على كذا ماهمها تعرف ماضيها او أهلها اللي برايها انهم تخلو عنها وتركوها بهالحياه الصعبه .....
      راحت ولبست لها كالعاده اسود بأسود ..... بنطلون اسود وقميص اسود وجاكيت جلد اسود .... وكحلها المعتاد ....
      راحت للجامعه ولما دخلت تنهدت بطفش .... وكأنها بتبدى مشوار من اول وجديد ....
      (حياة الجامعه ابتدى بحياتها من اول وجديد وهي الحين بالسنه الثانيه )
      لقت صاحباتها جالسين بمكانهم المعتاد .. في زاويه بصاله من الصالات ...جلست معهم وتكتع الأرض مثل عادتها تناظر اللي رايح واللي جاي بكابتها المعتاده حتى صاحباتها ماتسولف معهم بس منظر جالس معهم .....
      مرو مجموعة شباب يعرفونهم من العام ..... ظحكو بأعلى صوتهم وقالو الشباب بصوت واحد ::
      أوهوه ..... حبات الخال بنفس مجانهم ماتغير هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      (نارا نفس هدوئها ماتحركت سافهتهم ومعطيتهم أشكل أبو الخامس .... بس صاحباتها عصبو وقامو لانهم دوم طقاق هالشباب مع شلة الايمو .....
      كلهم يتطاقون ماعدا نارا اللي ماتتحرك ابدا ولا كأن احد يتطاق قدامها والكل متعود عليها هالكابه .... ويسمونها الشباب بكل الجامعه بسبب هدوئها
      (بلاك شدو) الظل الأسود .... لانها مثل الظل ماله أي صوت واي حس .....
      (قامت نوف وهيفا وباقي الايمو يتطاقون بالهواش بس يعني كل واحد يشتم الثاني بألفاظ جدا جدا بذيئه ....
      ونارا نفس مكانها بالزاويه عالارض متسنده وتتفرج على الجامعه ومو لم الطقاق ابدا .....
      مر شاب لابس بلوزه صوف كحليه وتحتها قميص ابيض .....وبنطلون جينز فاتح ....وماسك كتبه بيده ويلبس نظارات طبيه وشعره طويل شوي بس مو ناعم مره يعني مموج شوي ....
      ....وينزل راسه دايم لانه مايبي احد لا يتعرف عليه او يتعرف على احد
      يطالعها بطرف عينه بدون ماتلاحظ هي ...... دوم يراقبها من العام ...... بس ماقد لاحظته .......
      ناظرت الساعه ولقتها بدت المحاظره ..... وقفت بكل هدوء وراحت عنهم .... بس الشباب لما شافوها راحت قال واحد منهم اسمه طارق ...
      -(طارق بكل استهزاء:- هذي لسانها بالعها القطو ولا شلون .... صدق من سماها بلاك شدو
      (الكل قعد يظحك .... بس نارا مالفت ولا لقته أي بال ..... كملت طريقها وهي سافهتهم ...
      وعيون بعييييده تراقبها بكرسي من الكراسي جالس .....
      وهي تمشي صقع كتفها بكتف تركي ...... التفت عليها تركي وكشر بوجهها ثم قال :
      -شنو انتي ماتطالعين جدامج عدل ....... (عطته نظره أربكته مايدري ليه .... ومشت بدون أي كلمه .......
      ظحكو اصحابه عليه وقال واحد منهم :-
      شفيها هالمينونه ..؟؟؟
      تركي ماظحك معهم بس مستغرب ليه هالبنت ناظرته بهالنظره المربكه .... حط ايده على قلبه وانصدم كيف ظربات قلبه قويه وكأنه خاف ....
      مشى وتركهم .......
      (من جهه ثانيه ........
      عبادي يركض بشكل مظححححك للصوب فيصل وهو فاتح يدينه وكانهم ماشافو بعض أمس وبالعطله كلها .....
      (ظم فيصل بقوه وهو يصارخ بصوت البنات يستهبل ..... والكل يطالعهم ويظحك على هبالهم ....
      -(عبادي مغمض عيونه وضام فيصل وهو يقول :- وحشتني حبيبي ... اه يائلبي .... كفايه ياللي بيحصل معنا بالفراء الصعب ...
      -(يستهبل ويقلد عبادي :- متخافيش ياحبيبتي دنا معاك اليوم وللأبد .... فور ايفر ماي قيرل ....
      -بس دا أنا خايفه من المستئبل ياحبيبي ...
      -ماتخفيش كم مره بقولج ماتخفيش ..
      -(دف فيصل باستهبال وقال وهو يحط يده على فمه برقه : أه ياكزاب ..... دانتا خليقي وماؤلتيليش ....لئه كسرت ليا ألبي المحط..........
      (فيصل قاطعه وهو يظحك :- خلاص لا يكثر ماجنك ماتنعطى ويه مسكت خط والمحاظره اكيد بدت ....
      -يالييييل وهذولي من اول يوم يبدون ...
      -هههه ياحبيبي هذولي اجانب يعني مافيه امل احد يمرض ويغيب ولا مايعطي درس ... ياعمي روح ...
      (جو شلة شباب وبنات اللي هم شلة فيصل وهم نفس اللي تطاقو مع شلة الايمو ....
      جت وحده من البريطانيات مسرعه بتضم فيصل بس عبادي وقف قدام فيصل وهو يقول :- لئه دا حبيبي ...
      ( وماحس الا بصقعه على راسه وراه من فيصل اللي قال :- اقول تلايط عن ويهي عاد الا انك تحرمني من هالويه الزين عشان ويهك اللي ماحلاه الله ...وه يالبييييه ياناس الروح شوربه انا ...
      -افا بس افا تصقعني على راسي عشان بنيه
      (بس فيصل رايح فيها وهو ذايب وهو يطالع البريطانيه ولا يسمع أحد غير هالبريطانيه اللي تسولف وتظحك مع فيصل وهو خاق عليها ...
      -(قال عبادي بقهر : أقول لا تسعبل بس علينا (ثم مسكه مع شعره وشده عشان يروحون للقاعه ....
      -(بقهر : لا ليش جذي تعذبني ياشيييييييخ ليش اخذتني من الويه الزين ..... هد شعري الله ياخذ ويهك خربت الجل بس ... غاير عشان شعري ناعم ....
      -أحسن امش بس وانت ساكت يالمغزلجي

      تولين طلعت بعد مالبست عدل ولبست عبايه وتحجبت بشكل حلو .... وحطت برونز على وجهها وميلت قصتها شوي قدام ....وحطت قلوس فوشي مناسب عالبرونز .....ومسكره خفيفه ..... طالعه تسدح....
      خذت شنطتها الذهبيه الكبيره جلد ثم طلعت ....وهي بتركب مع السايق الا وجو الثلاث الشباب ....
      -(واحد منهم قال :- يالبيييييييه وش ذالخقق .....
      -(الثاني :- أموت انا عالبرونز .....
      (عصبت تولين بس طنشتهم وركبت السياره ...... ومشو للجامعه ....
      لما وصلت ودخلت وهي متاخره طبعا بس عادي مايهمها لو تروح عليها محاظره ....... نزلت وبكل غرور وهي تمشي ....
      عيون الشباب عليها بيدوخون ....... وقف قدامها واحد من الشباب وقال وهو ذايب على جمالها :-
      -صباح الورد والسرور؟؟؟؟
      -(مشت ولا عطته وجه .... أصلا وهي تمشي ماتطالع احد من غرورها ..... كل البنات يكرهونها بشكل مو طبيعي غيره فيها وقهر من غرورها لانها تحس ان الكل انزل من مستواها ........ بس تجلس مع شلة بنات كلهم مستوياتهم الماديه والاحتماعيه راقيه وعاليه ...
      اللي ابوها وزير واسمها جواهر واللي وارثه ملايين واسمها ميثا واللي متزوجه مليونير واسمها روان ......
      والرابعه هي تولين ...... رغم ان عدم وجود نسبها الحقيقي الا انها واثقه من نفسها ولا يأثر فيها سواء كان لها أصل او لا .....
      -(بدلع :- هاي صبايا ......
      - (كلهم بابتسامه حلوه :- هايات .......
      (علطول التفتت تولين على روان وقالت :- همم ماحملتي ياعسل ....
      -(بياي :- لا وييييييييه تبين جسمي يخترب ..... اصلا انا قايله للريلي نجيب طفلين بس بعد ماخلص الجامعه وهو موافق اكيد مايقوى يرفض لي طلب .....
      -(بتشجيع من جواهر :- اييي انتبهي لا تحملين انتي اخذتي حبوب حمل ....
      -(بغرور:- اكييييد حبيبتي تبيني احمل على مزاجه هذا ..... لا لو يحب ريولي ماأحمل
      -(تولين بستهزاء:- قلتيها اذا حب ريولج .. وانطر ياحمار ليييييييين ..... هاهاههه
      -(عصبت روان من اسلوب تولين المغرور اللي مايتغير ماتراعي شعور أي احد :- شقصدج ....
      -(تولين طنشتها وقامت تشتري لها عصير مثلج رغم ان الدنيا برد ولما رجعت قالت :-
      ؤف الواحد اذا ماشرب مثلللللج تلوع جبده من ناس يموتون عالمهايط ....

      تمشي بسرعه وفجاه صدمت بشخص وطاحت كل كتبها اللي بيدها تشيلها بسبب تكلفة الشنطه اللي مامعها قيمتها ....
      جلست تجمع الكتب بس انصدمت لما شافت الشخص اللي صدمت فيه مسك كتاب من كتبها ورماه بعيييييييييد ..... ثم شات كتاب برجله وبكل وقاحه قال :- روحي يمعيه يالحولا .... هذا كبر نظاراتج ولا تشوفين عدل .....
      (تتماسك اعصابها المتوتره من هالولد اللي يبهذلها من العام ويتريق عليها وعلى نظارتها الكبيره شوي .... لأن ليان تموت على حاجه اسمها قراءة الكتب ...وهي من أشطر وأدفر طلاب الجامعه رغم بيئتها الفقيييره الا انها دافوره وذكييييييييييه ...
      بس محد يحبها والكل يتريق عليها بسبب شكلها اللي واظح عليها الفقر ... عبايتها المهتريه وشعرها اللي تمسكه بمغاط اسود صغير ومايمسك شعرها زين لأن مغاطه خرب من كثر الاستعمال ... فيطيح خصل من شعرها على وجهها وهي دوم تنزل راسها وتلم كتبها على صدرها وكأنها دوم عايشه الخوف بحياتها من الناس كلهم .....
      أي أحد يكلمها عادي تخاف منه وتبتعد عن الكل وماتبي تصادق أي احد .... وجمالها مو مظهرته ابدا أصلا ماتحط عينها بعين أي احد دوم تنزل راسه وتتكلم بصوت واطي اذا اضطرت للكلام مع احد مثل المعلمين .....
      (وقفت وراحت تاخذ كتابها بكل هدوء وتماسك وخوف اللي عايش بروحها .....
      اما الشاب واقف يطالعها بحتقار واستهزاء .... شوي وتسمع صوت شلته جايين وهم يظحكون مع بعض .... خافت وحاولت تجمع كتبها بسرعه ....
      وهي تمشي بسرعه تبي تتعداهم مدت بنت من الشله رجلها وطاحت ليان عالارض .... خنقتها العبره من هالاهانات اللي راح تبتدي من اول وجديد بالجامعه مثل العام من نفس الشله اللي تكرههم وبالذات هالشاب اللي اسمه .....صقر ..... هو اللي نترأس شلته ومثل الخاتم بأصبعه كلهم ...
      اذا ظحك على هذا يظحكون مثله واذا ماظحك على هذا محد يتجرأ يظحك ..... يعني يمشون على هوى مزاجه ....
      وهو اللي مخليهم يتريقون على ليان براحتهم ..... مايدري ليه مايحب ليان .. رغم انها ماسوت له أي شي بس كذا من الباب للطاقه
      يعني تخلف مزاج ......
      دخلت قاعتها وجلست بالوسط عالكراسي ... وهي تبلع عبرتها اللي تطلع غصب عليها اذا خافت من احد وهي تعودت عالخوف من العيشه اللي عاشتها بحي مافيه أي امان وفقير ... وخايفه دوم لا يصير للأمها أي مكروه .... او تفقدها للانها مالها بهالدنيا الا هالعجوز ...
      وعايشه رعب من اخوانها اللي من كانت صغيره وهم يظربونها على اتفه الأسباب ......
      من باب القاعه دخلو شلة صقر .... صقر وهو يرقى على ادراج القاعه بيجلس ...شاف ليان جالسه بكرسي في الوسط واظح عليها الخوف منهم لانها كل شوي تتطالعهم وهي منزله راسها .......
      ابتسم بخبث وراح عندها وهو يأشر على اصحابه انهم يجون ويجلسون جمب ليان ......
      حست بنبضات قلبها تتسارع منهم .......... يدها كالعاده اذا خافت تصير بارده وتحمر أطراف اصابعها ...وترتجف .....
      نزلت يدها تحت الطاوله عشان مايلاحظون الرتجاف الصابعها .....
      جلس جمبها صقر والباقي جلسو حواليهم وجمبها من اليسار بنت اسمها رنا وهي نفس اللي طيحتها قبل شوي .... وعلى يمينها صقر ......
      وقفت بتروح عنهم بس صقر مسك عبايتها وجرها عالكرسي عشان تجلس غصب وهو عارف انها تموت رعب على أي شي يسونه ....
      نزل عيونه على يدينها وابتسم ابتسامه سخريه عليها ..... سحب كتابها وقال : انا مايبت أي كتاب وموب فاضي اشتري كتاب خلاص انتي
      روحي وشتريلج كتاب ثاني .....
      (طلعت عيونها من الصدمه .... مستحيل لا يمكن هي بالويل جابت قيمة الكتب .... بس خايفه تقول عطنيه وانت اللي اشترلك ثاني بدل هالشحاذه
      من الناس ...... ماتقدر تقول كذا رغم انها عارفه انه يقدر يشتري بدل الكتاب مليون كتاب من تجارة أخوه الغني .... ومعروف عند الكل قد ايش هو دلوع أخوه الكبير ..... اللي عايشين في نعمه مو طبيعيه .....
      بس هي خايفه خايييفه وجبانه .... سكتت ولا قالت شي غير انها مسكت كتبها الثانيه وحطتها على رجولها وكأنها خايفه لا ياخذ كتبها الثانيه لعانه فيها ........
      -(لاحظ حركتها وقال بسرخيه وبصوت عالي بما ان الدكتوره للحين ماجت :- أوهوه دافورتنا بخيله ....
      -(واحد من الشله قال :- ههههه هذولي بنات الفقر وعديمين الأصل جذي ....
      (غرقت عيونها من الجمله الاخيره ..... بس نزلت راسها تحاول تخبي دموعها ....... صقر لاحظ كيف جرحتها اخر جمله ... ابتسم بخباثه وقال :-
      هههههههههه وانت الصاج هذولي بنات الشوارع من تحت للتحت ولا من وين لها قيمة الكتب عشان تشتري هالكتب الغاليه ....
      (انحبست انفاسها من الصدمه .... كيف انه يطعن بشرفها حتى .... كيف يعني من تحت للتحت ......!!!!! هذا قاعد يشكك باخلاقج ياليان ....
      نزلت دموعها لأنها ماتتجرء حتى تدافع عن شرفها .... اللي شكك فيه صقر النذل .......
      (بهالحظه دخلت الدكتوره والكل تعدل بجلسته ... أما صقر اللي ماسك كتابها نغز كتف ليان وهو يقول بصوت واطي .... ويأشر تحت الطاوله على الكتاب اللي بيديه ...
      -خلاص الهديه ماتنرد مو ؟؟..... بس المشكل هاني هونت مابي كتابج بس نقدر الرد الهديه عشان جذي ...
      (قال ىخر كلمه وهو يشق الكتاب للنصفين ويرميه عالأرض تحت الطاوله ..... ويظحك بصوت واطي .... ثم رفع يده وقال للدكتوره :-
      دكتوره ممكن أغير مجاني لأني الصراحه اختنقت هني من ريحه خايسه .....
      لما قام قاموا لشله العبيطه معه وكأنهم بهايم يلحقونه .....
      -(الدكتوره بكل برائه حسبالها جد فيه ريحه خايسه وقالت لليان :- ليان ماودج تغيرين مجانج بما انه فيه ريحه مثل مايقولون ...
      -(بصوت عالي وبثقه من صقر :- لا دكتوره لا تييبين لنا مصدر الريحه واللي يعافيج ....
      (ضحكو بعض الطلاب بصوت واطي بس الدكتوره مافهمت عليه وطنشت وش قال ثم كملت الشرح ......
      اما ليان اللي حابسه عبرتها بعد مانشفت دموعها وهي خايفه تمسحها والكل يدري انها تبكي بسببهم .....
      تناظر اوراق الكتاب اللي متناثر تحت الطاوله مكاتدري كيف بترتبه ....وتعدله ........ وهي تحس بنظرات بعيده تراقبها وهو صقر بس ماتبي تلتفت كعادتها تتهرب من أي مصدر خوف لها .....

      من جهه ثانيه بالجامعه .......في نهاية الدوام .....
      طلعت نارا من الجامعه وقفت بالشارع تستنى أخوها مشاري ترجع معه للبيت ....
      مشاري لما طلع وشافها تنتظره فكر انه يروح بدون ماتدري وخلها تتمرمط بالرجعه للبيت .... ركب السياره وراح ....
      طفشت وهي تنتظره ...... بنفس الوقت وبنفس المكان طلعت ليان بنفس مشيتها الضعيفه وتعدت نارا اللي مانتبهت لها...منزله راسها وخصلها اللي كل شوي تنزل على وجهها ..... وكتبها ظامتها على صدرها ..... وبشكلها المبهذل اللي واظح انها فقييييره .... التفتت نارا على صوت صقر وهو يقول للأخوياه بصوت خفيف ....
      -شوفو ياشباب بكره ابي اشوف دموع هالبنت .... ابي أذلها مذله تنهان عند كل اللي بالقاعه ...
      -صقور ممكن سؤال ؟؟؟
      -لا مو ممكن ادري بتقول ليش انت حاقد على هالبنت للهدرجه .... بس لا عاد تسألني هالسؤال لأن ماله جواب ... واياني وياك اسمعك سائلني مره ثانيه نفس هالسؤال اللي حفظته من كثر ماتقوله ...
      -(رنا بخبث :- حبيبي انا عندي لك فكره تخلي البنت هذي تكون من أكثر البنات منهانه جدامك ....
      (ابتسم صقر ولف ايده على كتف رنا ثم قال:- حبيبتي انتي ولله .... كذا البنات ولا بلاش .....
      (نارا ماهمها كل كلامهم وطنشتهم لأن برايها لو كل الناس يتعذبون أحسن .... في قلبها انانيه وحسد على الناس السعيدين بحياتهم .....
      رغم انها ماتدري من يقصدون ........
      مرت ربع ساعه وصارت الجامعه تقريبا مافيها الا شوي ..... طلع تركي وهو يكلم بالجوال لحاله ....
      لما جى بيركب سيارته شاف نارا جالسه على كرسي بالشارع .....
      -خلاص احاجيك بعدين ... يالله فمان الله ....
      (سكر من جواله وراح لم نارا ..... تنحنح ثم التفتت عليه بهدوء ثم وخرت عيونها عنه ....
      تركي مايدري ليه راح عند هالبنت الكئيبه واللي خاليه من أي جمال واظح كله مخبيته ورى هالأسود .....

      برايكم وش بيصير لليان بكره ؟؟؟؟؟...........
      طيب تركي وش يبي من نارا ......!!!!!
      فيصل وتولين كيف احداثهم القادمه ؟؟؟...
      (كل ابطالنا في جامعه وحده برايكم راح يعرفون بعض بعد هالسنين الطويله ؟؟.... فيه أحد بيلاحظ هالشبه اللي بينهم ؟؟؟
      كله راح نعرفه بالجزء .... الثالث ....
      التعديل الأخير تم بواسطة *مزون شمر*; 27-10-2009, 01:14 PM.

      تعليق

      • قال الوداع قلت انقلع
        عـضـو
        • Jun 2009
        • 8

        #4
        (الجزء الثالث)
        (تركي بتردد جلس جمب نارا ....... نارا بهدوء جت بتوقف بس تركي قال بسرعه :-
        ممكن أسألج سؤال ..؟؟؟
        -(التفتت عليه بهدوء بدون ماتتكلم ....
        -(فهم انها ماراح تقول شي بس قاعده تستناه يقول سؤاله ..... قال بتوتر مايدري ليش :-
        نظراتج لي غامضه ..؟؟؟!!!!
        -(ابتسمت بستهتار فيه وقالت بهدوئ وبصوتها المبحوح مثل صوت اختها ليان بالضبط ....
        هه لا يكون صرت احبك وانا مدري ..!!!!!
        -(طاح وجهه .... بس انجذب للصوتها حيييييييل وهو مبحوح .... قال بالرتباك :- لا انتي فهمتيني غلط انا ماأقصد ان نظراتج لي حب ... بس انا استغرب يعني نظرات.....
        (وقفت قبل لا يكمل كلامه ومشت بالشارع .... وقف تركي ولحقها وهو يقول ....
        -طيب ممكن أوصلج للبيتج اذا ماعندج مانع ..؟؟؟
        (مالتفتت عليه ابدا وكملت طريقها وهي تقول بقلبها ..... ماناقصني الا انت ويا ويهك .... وقف تركي وماكمل يلحقها عرف انها مستحيل ترد عليه ..
        هالبنت جد عجيبه وحيرته مره .... وده يتعرف عليها ويعرفها زين ... مايدري ليه شخصيتها وغموضها القويه يجذبه ويتمنى لو يدخل للعالمها وأسرارها ويعرف كل شي ... مايدري ليه هو مهتم فيها رغم شكلها الغريب اللي خالي من أي مسحة تجميل بالعكس تشوهه بعد ...

        _شوفي ماما هذي السواره حلوه ولا لا ؟؟؟؟
        -يابنتي جم مره سألتيني ..؟؟؟ خلاص قلت لج حلوه ولله حلوه ....
        -(بدلع :ياربيييي بس انا احسها مو حلوه ..؟؟
        -عيل وش له شريتيها يوم انها موب عايبتنج ..؟؟
        -(جت بتتكلم بس سمعو صوت جرس الباب يرن ....
        -قومي فتحي الباب تولين ....
        -(نادت بصوت عالي للخدامه:- روز .... فتحي الب.....
        -(قاطعتها : وليش انتي ماتفتحين الباب روز مشغوله ....
        -(باستسلام :- ياربيييه خلاص قمت ....
        (راحت تفتح الباب :- منو ؟؟..
        -هذا انا مايد ....
        -(طلعت لسانها بقرف وهي تقول بنفسها .... وتبن ولله .....
        فتحت الباب وهي تقول :- اصبر مامعي شيله .. يعني لا تدش الا اذا رحت ....
        (ابتسم مايد على كلامها لأنه عارف انها ماتطيقه ..... تولين وهي تمشي بتدخل البيت الا وتنشب طرف بجامتها بحديدة كرسي الارجوحه ....
        حاولت تفكها بس مافي فايده .... مايد توقع انها راحت ... دخل البيت وسكر الباب بعده يوم التفت بيمشي وقف وهو يناظر حب طفولته
        اللي من زمان ماشافها .... دوم اذا جى ماتطلع له .... وقف يطالعها بابتسامه حنونه ....
        شكثر يموت بهالبنت ... وهي ماتبادله الشعور بالعكس تبادله الكره وهو يدري بهالشي ومظيق صدره .... بس مقتنع انها بالنهايه راح تكون زوجته ......
        رفعت راسها عليه وسكتت من الفشيله وهو يطالعها ....
        بس فجأه عصبت وقالت بحده :- ماتستحي على ويهك تطالعني جذي ..؟؟!!!! ماودك تذلف عن ويهي ...
        (صحيح ان اسلوبها بالكلام كان سخيف للموقفه .... بس سكت لأنه عارف نفسه انه غلطان ولا عصب من كلامها الوقح معه ...
        تقدم بكل جراءه وجلس عند طرف بجامتها اللي ناشبه وهو يفكها بس انشقت بالحديده ....
        -(طلعت عيونها من القهر وقالت بتهزيئ وصوت عالي :- انت هيه كيف تتجرء وتعملي حالك سوبرمان ..لا وشقيت لي بجامتي ..
        شوف كيف تلفت بسببك .... أحد طلب منك مساعده ..... ؤف ياكرهيلك ...
        (لفت عنه ودخلت البيت ..... ماتحرك من مكانه وكلماتها تتردد بأذانها ..... ماتحس هي بالألم اللي بقلبه لما تقسى عليه ....
        يحبها يموت فيها بس هي ماتحس فيه وتقسى عليه ...... ويسكت لها لما تكون وقحه معه .... كله لأنه مايبي يزعلها رغم انه مافي فايده هي اصلا
        تكرهه .....
        أمها كانت واقفه قدام الباب بتطلع بس طلعت بوجهها تولين وهي معصبه .... استغربت ليش كل هذا الصراخ اللي برا وكيف هي معصبه وتأخرت بعد ماجت ...؟؟؟ ومن اللي عند الباب اصلا ....
        مسكت كتوف تولين خايفه عليها .... قالت بخوف :- تولين شفيج ..؟؟ منو اللي عند الباب ..؟؟؟
        -(بوجهها الأحمر اللي واظح كيف هي معصبه قالت :- شوفي الوقح ولد اختج .... وبتعرفين ليه انا معصبه ... ؤف هذا مايدري اني خلقه اكرهه عشان يقعد يتميلح جدامي .....
        (مايد يسمع كلامها وهو برى لأنها رافعه صوتها وكأنها تتعمد تسمعه .... سكت وبلع غصته وابتسم بصعوبه لما طلعت له خالته مستغربه ...
        اما تولين رقت للغرفتها ....
        صقعت بالباب كعادتها تعصب على اتفه الأسباب ... فتحت الاب ودخلت عالمسن وبدت تدردش مع صاحباتها اللي بالجامعه .....
        (تحت بالصاله .....
        -مايد ياولدي شفيها تولين .. صار شي ياولدي قل لي ...؟؟؟
        -(ابتسم :-لا ياخله مافي شي بس تعرفين تولين الله يهديها تعصب على أي شي ....
        -طيب وش فيه ؟؟؟
        -خالتي قلت لج ماصار شي مهم بس هي تدلع شوي يعني عادي مافي شي ... يالله ماودج تقهويني ..؟؟
        -وه ولله لا تواخذني ياولدي بس خفت شفيها تولين بنتي جذي ... روز يبي القهوه للمايد ....

        في حاره جدا راقيه وفخممممممممه بين عماير دبي الرائعه ......
        (صوت المسجل عالي بغرفة صقر ..... وهو منسدح على السرير ويطقطق بللاب ....وريحة زقايره واصله للتحت ...
        -(بصوت عالي :- صقر .... طف المسجل وتعال ابيك ....
        (ابتسم صقر لأن اخوه جاي اليوم بدري وهو يناديه الحين .... صقر يموت بشي اسمه أخوه الدكتور عبدالمحسن ....
        طفى اللاب بسرعه والمسجل ثم نزل وهو يطمر درجات الدرج الكبير .....
        (ابتسم عبدالمحسن وهو يشوف اخوه دلوعه جاي صوبه ....
        -كفك حسون ..
        (مد يده وهو يحس اذا قعد مع اخوه صقر يصغر عقله للتحت بسنين وهو اللي عمره ثلاثين سنه للثنين وعشرين ....بس يستانس معه ...
        -(طلع من جيبه بطاقتين:-شرايك نروح للسينما ...؟؟؟
        -(ابتسم بخبث :- شسالفه اول يوم تفضى لي ؟؟؟
        -يعني لازم يكون فيه سبب ؟؟؟ يالله قوم قبل لا اهون ....
        -ياعمي ثواني بس وكون جدامك .....
        (بالسينما ......
        -ياحمار ماتشوف .....
        -حمار بويهك لا تقول عني حمار ....
        -(وهو يظحك :- اسف عبود خلاص سكتنا ... بس صج وش تبي ياخي بالأفلام الاكشن ... ولله انك مع جمبها ..؟؟؟
        -فصول عيل تبينا ندخل فلم كله بنات .؟؟؟؟
        -(ابتسم فيصل :- واي نوت ياريال .... احلى مابهالدنيا البنات .... يالله يالله جدامي بس عالصاله ....
        -(بقل حيله واستسلام قال عبادي :- طيب يالله ....
        -عبادي روح ييب لنا فشار وبيبس ....
        -شايفني اشتغل جدامك .....
        -عباديييي ...
        (مد بوزه ثم راح يشتري ...... دخل فيصل للفلم ....
        عبادي وهو يشتري مسك البيبسي ولما جى بيروح صدم بصقر ونكب على صقر شوي من البيبسي يعني مو كثير عادي ...
        بس صقر على طول عصب .... مسك طرف بلوزة عبادي وشده بيتطاق معه ...... عبادي غمض عيونه من الخوف وهو عارف صقر بالجامعه معروف بشكانته وطقاقه مع نص الجامعه .....
        بس عبدالمحسن مسك يد صقر وبعدها عن عبادي ....
        -(ابتسم عبدالمحسن وقال للعبادي :- معليه اعتذر بالنيابه عن اخوي ....
        -(عصب صقر وقال :- كيف تعتذرله عني وهو اللي غلطان ..؟؟؟؟؟ شوف كيف كب علي البيبسي ...
        -صقور هو اكيد ماقصد .... خلاص عاد احترك وجودي عاد ...
        -(لف فمه بقهر بس قال بتقدير للعبدالمحسن ..:- اعذرني اخوي ماقصدت اقلل من احترامك بس هو ع.....
        -(قاطعه ...:- خلاص يالله جدامي ..... (عبادي مد للصقر منديل وهو يقول :- خذ مسح بلوزتك وانا اسف مكان قصدي ...
        (صقر بدون مايطالعه مسك المنديل وذبه بوجهه ثم لحق اخوه .....
        عبادي سكت ورجع يشتري ببسي ثاني ثم دخل عند فيصل بس ماقال له شي لأنه عارف اذا قال للفيصل مستحيل يرضى له ان احد يسوي فيه كذا وعبادي مايبي يكبر المشكله لأنه مره خواف وحبوب ... ودلخ .....
        -(التفت عليه فيصل وقال بصوت واطي :- شفيك تأخرت ..؟؟؟
        -(بتوتر :- هاه لا مافي شي بس زحمة بالصاله .....
        0فيصل استغرب بس سلك للوضع ....

        نارا بغرفتها منسدحه على سريرها بدون أي حركه ... مسرحه بأفكارها ... شخص اللي كل يوم تفكر فيه ...
        تذكرت موقف بينها وبين هالشخص أول مره تعرفت عليه يوم كانت ب (10 ) سنوات .....
        ذاكرتها رجعتها للورى يوم كانت ::::
        جالسه نارا وهي تبكي تحت على رصيف عمارتهم الشقق .... كان بذاك اليوم ابوها الدكتور محمد .... ظاربها لانها ماجابت درجات عاليه ....
        طلعت من الشقه وجلست عالرصيف بالشارع تبكي .....
        وماحست الا بيد حنونه تلمس كتفها ..... جلس قدامها ورفع راسها وهو مبتسم للهالطفله اللي قدامه ....
        -حبيبتي ليش تبكين ...؟؟
        (ماردت عليه ونزلت راسها وهي تبكي )
        رفع راسها ثم مسح لها دموعها بيده وقال بعطف :- وين بيتكم ..؟
        (برضو ماردت عليه بس هو مايأس منها ومسك يدها ثم وقفها معه وقال :- شرايج نروح للمطعم ... عندهم مكرونه مره حلوه ... بتعيبج ...همم شقلتي ؟؟؟؟
        (برضو ماردت عليه بس واظح انها تبي تروح معه وكانها تبي تهرب من ابوها محمد .....
        بالمطعم .....
        جالسه وهي منزله راسها بحزن .....
        (تتذكر نارا كيف كانت نظرات هالشخص لها .... كانت نظراته غامضه من معاني بس واضح فيها الحنان والعطف وهو يطالعها .....
        وصلت المكرونه ..... مامدت يدها عشان تاكل بس هالشخص اللي اسمه (ريان) أخذ شوكه فيها مكرونه ومد يده بيأكلها ...
        مافتحت فمها بس ريان قال :- ترى بتطوفج هالمكرونه الحلوه ... صدقيني مره خبال ....
        (بس برضو مافتحت فمها ... ابتسم ريان ثم هز كتوفه وكأنه يقولها براحتك ... جى بياكل المكرونه بس شاف نارا فتحت فمها بتردد..
        ضحك لها وبدى يأكلها المكرونه بنفسه ....
        لما انتهو سألها :- وش اسمج ياحلوه ..؟؟؟
        -(بابتسامه طفوليه :نارا ....
        -(ابتسم بلطف وقال بحماس :- واو اسمج وايد ينن ...
        -(هزت راسها بنفي وقالت بكره :- لا وع اكرهه ... ماأحب اسمي وكأنه نار .... كل رفيجاتي اللي بالمدرسه يظحكون علي ويقولون لي اسمج نار .
        -(ضحك بقوه عليها ..... حفظت ضحكته زيييين اللي لطالما تموت فيها .....واشتاقت لها كثييير ...

        تذكرت لما رجعها للشقتها بأسلوبه الساحر ... وكيف اقتعها بسهوله ماتدري كيف رغم عنادها المعتاد للكل ,,,
        وكيف تفاجئو لما عرفوا نهم بنفس العماره ... هي بالدور الثالث وهو بالدور الثاني .....
        تتذكر كيف صارت متعلقه فيه وكل يوم تنزل تحت عنده وتجلس نص اليوم عنده بدون محد يدري عنها لان اصلا اهلها دوم مو بالبيت ..
        اخوها مشاري ياطالع يلعب كوره..... وأبوها يروح للدوامه بالمستشفى للمدة يوم كامل .....وأمها اللي من سهره للسهره ماتقعد بالبيت ابد ...
        وهي صارت تنزل عند ريان .....
        تذكرت اول موقف لما دخلت بشقته .... كيف انصدمت من شكلها ....
        كانت كلها الوام غامقه ... أسود وعنابي وبانفسجي ونيلي غامق .... كذا جدرانه كلها غامقه ... وحتى اثاثه الوان غامقه ...
        وغالب عليه الاسود ؟؟؟؟؟ وكيف لاحظت شكله ... يلبس اسود في اسود او الوان غامقه ... وشعره الأسود وناعم ويميل قصته على وجهه ...
        وكيف كان مخرم شفته بثلاث حلوق .... ( بس ماكان يتكحل لول)
        ريان كان بس مظهر وشكل وستايل .... بس ماكان م اصحاب الايمو وكل اصحابه عاديين جدا .... بس مستخدمه كستايل عاجبه ...
        وصارت نارا تقلده من كثر حبها له ... تقلده بأي شي ....
        ولما سافر وهي بثنعشر سنه .... انقلبت حياتها للجحيم .... صارت ايمو (بحت ) بكل حاجه وهي تدري ان ريان كان مستخدمه كستايل بس هي
        استخدمته بعد مارحل عنها كاأيمو بحزنها وكابتها وغموضها .....طبعا نارا تلومه لليومها هذا بسبب حالتها الايمو الحين ... هو اللي خلاها كذا بسبب سفرته اللي مادرت عنها اللي بعد يومين ... راح ولا عاد رجع ...ريان كان عمره (14)سنه لما كانت نارا بعمر ال(12)سنه .....

        صحت من أفكارها بظرب باب قوي عليها .......
        -(محمد :- نيروه.... فتحي الباب عسى الله ياخذج قول امين ... فتحي الباب قبل لا أكسره على راسج يالوسخه يال*******
        (عقدت حواجبها وتفكر بشنو بعد متهمينها اليوم ...؟؟؟؟ راحت وفتحت الباب وماحست بنفسها الا وهي على الأرض يظربها بقوه ....
        -(بهواش والصراخ :- منو داجه وياه اليوم ..؟؟؟؟وين رحتي اليوم بعد الجامعه ..؟؟؟؟ أيا الوسخه عيل ماتبين تروحين مع اخوج عشان تنفلتين من ورانا ....؟؟؟؟؟
        (نارا مغمضه عيونها بقوه ومخليته يهزئها على راحته وهي محافظه على هدوئها اللي يقهر ابوها محمد ..... ويقهر الكل ....
        شافت اخوها مشاري واقف عند الباب ويطالعها بابتسامة خبث وسخريه ....
        حست بقهر يعتلي قلبها ... غمضت عيونها وحاولت تروح بعيييييد عن عيلتها ...... رغم ان ابوها لازل يهاوشها وشاد شعرها بقوه بس بقدره منها حافظت على هدوءها وهي مغمضه عيونها ....
        (راح مشاري عند ابوه ثم قال :- يوبه خلاص هد أعصابك وحده مثل هاي ماتنعطى ويه ... ؟؟؟
        -عسى الله ياخذها من بنت ....
        (لما طلع محمد ... ابتسم مشاري وجلس عند نارا ثم قال وهو يمسك شعرها بقوها :-أحسن بكل اللي يصير فيج يالوسخه ..
        ادري فيج انج للحين تحبين ريان .....(فتحت عيونها من الصدمه هذا كيف عرف ؟؟؟ وهي اللي مفكره ان مافي أحد يدري عنها ...)
        -(كمل بوقاحه:-عبالج غشيم ماأشوف روحاتج وطلعاتج عند ريانوه الجلب ...؟؟؟؟ عاد الله العالم شنو كنتو تساون هذا ونتو كنتو مبزره ؟؟
        -(بعد يده بقوه ثم قالت بعصبيه مفاجئه :- يالخسيس شقصدك ..؟؟؟ مالوسخ الا انت واشكالك ... لا يكون مسوي تهددني في هالسالفه ...
        ليه عبالك انا بعد غشيمه ماأشوفك ويا ربعك وين تساهرون باليالي ..؟؟؟؟ تبيني اقول ولا سكت احسن ..!!! تبيني اقولك كم بنت جلست وياها
        وساويت علاقه معها يالوسخ .... ولا كم كاس شربته وجيتنا سكران باخر اليالي بدون علم امي وابوي ..؟؟؟ ولا ..... ولا الحبوب اللي تتعاطاها ؟؟
        (بلع ريقه من الخوف هذي البنت بجد ماتنتحارش ...؟؟؟؟
        مشاري انت رحت فيها بسبب هالبنت ... وش السوات ياربي ..؟؟؟
        ابتسمت بستهتار ثم قامت وهي تقول :- وانا وريان أشرف منك ومن اشكالك ولا تتوقع ان الناس كلهم على شاكلتك ..؟؟؟ والحين أطلع برى غرفتي .
        (حس بتوتر والرتباك ... قرر انه يطلع بدون مايحارشها أكثر ...

        -يمه تبين شي قبل لا أروح انام ....
        -لا يابنيتي روحي وارتاحي انتي اليوم كله قاعده وياي وتهتمين فيني ومانتبهتي للدروسج ...
        -ادري يمه انج تعبتي ودفعتي لي عشان أدش الجامعه هذي .. وانشالله أقدر ارضيج بكل شي يمه ... وعسى الله لا يحرمني منج يمه ...
        -(العجوز لفت يدها على كتوف ليان وقالت بحنان : بنتي فيج شي ... مدري حاستج اليوم موب على بعضج فيه شي مضايقج ... ولا .. ا
        أخوانج يوج بالجامعه ..؟؟؟
        -لا يمه مايوني ولا فيني شي .... بس حاسه اني تعبانه وابي انام بدري ...
        -طيب تصبحين على خير يابنيتي ...
        (وقفت وحبت راس امها ثم راحت ..... حست بنغزه في قلبها لما تذكرت صقر .... حست بخوف يرجع لها بسببه ...
        ؤف شكثر تكرهه ... وتتمنى تعرف ليش هو يكرهها للهدرجه من العام .... تتذكر اول مره طلع بحياتها بعد حفل التكريم بالجامعه ...
        تتذكر كيف نادوها بين الطلاب كلهم وكرموها للجهدها بالدراسه وعلاماتها الكامله ..... وليان معروفه انها دافوره .... تتذكر لما جت بترجع للبيت وهي مستانسه طلع بوجهها صقر وقال لها بجتقار :
        -لا يوهج اللي يدل ان وراج واسطات ولا ويهج يدل على حركات ملكعه ..!!!! شلون خذتي الشهاده مدري .... رغم ان فيه ناس يستاهلونها اكثر منج يالمعقده ...
        (مافهمت شي بس سكتت ورجعت للبيتها وهي تفكر بكلامه اللي مافهمت مقصده ابدا لليومها هذا ....ومن بعد ذاك اليوم وهو صار يبهذلها ويهينها ويذلها ....
        انسدحت وهي تفكر بصقر ..... فجأه حست بقهر كيف انها تفكر بواحد مايستاهل ربع تفكيرها هالوقح ....
        تذكرت الدكتور عبدالمحسن وابتسمت ...... خذتها الأفكار والأحلام بعييييد مع الدكتور عبدالمحسن ..... لييين غفاها النوم ونامت بابتسامتها الحلوه .
        (قامت الفجر تبي تروح للحمام (ألله يكرمكم ) وسمعت صوت خفيف عند الباب .... استغربت مين عند الباب بهالوقت ..... وفجاه راح هالصوت ..
        راحت عند الباب وفتحته ببطيئ ... طلت مالقت أحد بس لما نزلت راسها .... لقت علبه كبيره مغلفه بورق بني ... هذا اكيد لهم لأنه قدام بابهم وعلى درجه ...
        شالته ثم دخلت البيت ...... دخلت بالصاله ... وفتحت الكرتون الكبير ..... عقدت حواجبها من اللي تشوفه ....
        لقت شنطه بناتيه حلللوه للجامعه .... ومجموعه من التيشيرتات الناعمه .... وتنورتين ناعمات ميدي ... ونطلون جنز واحد أنيق ...
        وعبايه جديده وأنيييقه وناعمه ..... وباخر الكم فيه كرستالات ورديه صغيييره صايره مثل السوار على كم العبايه ...
        ودفتر كبير ومجموعه من الأقلام ......
        أستغربت حييييييل من هالأغراض وكأن أحد قاصدها .... لأنها للجامعه .... فكرت ترميها برى بس حست انها بالفعل محتاجه للهلأغراض ....
        (بعد كم ساعه ..... راحت تلبس تنوره ومع تيشيرت انيق .... ابتسمت لما شافت شكلها مره كيوت .... وأول مره تلبس شي واظح انه جديد ...
        دخلت كتبها بالشنطه ..... لبست عبايتها ثم طالعت شكلها بمراية الحمام المكسوره نصها .... وابتسمت راضيه عن شكلها الحلو والأنييق ...
        ربطت شعرها من ورى كعادتها ...... بس الربطه مو قويه فرجعت تنزل وتطيح خصلها ....
        طلت على امها وابتسمت وهي تشوفها نايمه بعممممق .... طلعت من البيت وراحت تمشي بالشارع ... وكالعاده لازم بطريقها اللي تمشي فيه يودي للشوارع دبي الرائعه .. على مستشفى الصغيييير للدكتور عبدالمحسن .... لما مرت من قدام المستشفى .. حست بأحد واقف عند الباب التفتت
        ... طاحت عينها بعين الدكتور اللي واقف وهو يطالعها ومبتسم بلطف ... حس تبيدينها بارده من التوتر .... فكرت تروح وتصبح عليه من باب الاحترم ولا تكمل طريقها
        .... احسن حل تكمل طريقها وبعجله بعد.... وخرت عيونها عنه وكملت طريقها ...... بس سمعت الدكتور يقول لها بصوت عالي والشارع خالي من الناس
        ... - صباح الخييير ....
        -(غمضت عيونها بندم لأنها حطت نفسها بهالموقف كيف هو اللي احترم الوضع وصبح عليها وهي مشت وطنشته ... التفتت عليه وابتسمت ابتسامه مصطنعه بسبب التوتر .... وقالت : صباح النور ...
        -(ناظرها من فوق للتحت ثم قال : وردة حارتنا طالعه روعه اليوم .....
        -(فهمت انه يقصدها .... حست بحمرار يعلي وجهها ... لفت قبل لا تنفضح قدامه بسبب الحيا الغريب .... مشت بالطريق وهي رايحه للجامعه ...
        الدكتور عبدالمحسن يطالعها من بعيد لييين اختفى ظلها ..... ابتسم بحنان ثم دخل المستشفى الصغيييييير اللي هو عباره عن بيت من هالحي ...

        بالجامعه .....
        (فيصل رايح للقاعته ..... اليوم ماله خلق أي شي ..... حتى عبادي يدق عليه بس مايرد .... حاس انه ماله خلق اليوم للجامعه بس
        غصبن عليه رايح لأنه مايبي يحمل أي ماده ... طل على قاعته بس لقى قليل الحاظرين يعني توها مابدت المحاظره ...
        راح للدورات المياه (الله يعزكم ) مانتبه للأي باب فتح تبع البنات ولا تبع الشباب .... كان منزل راسه وفتح باب البنات دخل عند المغاسل وحط شنطته .... التفت للحمامات وهو يسمع صوت أحد يبكي ...... أستغرب حتى من نظام الدورات هذي ؟؟؟
        كخخخخ يعني مو نظام دورات الشباب ؟؟؟؟ ...... راح وطق الباب على اللي يسمع منه أحد يبكي ..... بس حس ان الصوت سكت ....
        راح ثم دخل حمام ...... لما انتهى طلع منه ... وهو كان يسكر سحاب بنطلونه .... أنصدم لما رفع عيونه وطاحت عينه بعين بنت واظح على وجهها توها باكيه
        احمر وعيونها حمممرا ..... وقف مكانه وهو حاس انه متجمد ..... البنت لفت حجابها زين بينما كانت منزلته لما شافها ....
        جمعت أغراضها بالشنطه ثم التفتت وقالت بحتقار :- ماتستحي على ويهك داخل حمامات بنات ؟؟.... صج ناس فصخو الحيا موليه ...
        طلعت البنت من الحمامت وفيصل مجمد مكانه يستوعب وش اللي صار .... ناظر حواليه يبي يتأكد هو وين ؟؟؟؟
        خذ شنطته ثم طلع ..... ناظر اللوحه وصار صدق كلام البنت ....
        ياربييي انا كيف دشيت أي شي بدون مانتبه اذا هو للشباب ولا البنات ..... ياربي يافيصل وش هالموقف اللي طحت فيه عند البنيه
        لا وبعد طاق عليها الباب من زين ويهي ..... ابوك يالفشيييله .... بس البنت ....(وتذكر شكلها ... حس بقلبه يدق!!!! ......)
        يالييييل أنا شفيني ..؟؟؟؟ من حلاة ويهها عشان افكر فيها .... كلها بنيه مثل أي بنت .. لا راحت ولا يت ....
        الرجع للقاعتي احسن .....
        وهو رايح عن الدورات مرت بجمبه نارا اللي رايحه كمان للدورات المياه ....... لما دخلت .... وقفت عند المرايه تعدل كحلها ...
        استغربت من بوك على المغاسل .... لما فتحته لقت صورة فيصل فيها ....
        وييييع هذا بوك راعي البنات .... المغزلجي .... بس غريبه شنو ياب البوك هني ..؟؟؟
        (فجاه ماتدري ليه علقت عيونها على صورة فيصل ..... رفعت راسها من غير شعور تطالع وجهها ..... حست بشعور غريب مافهمته ...
        تأففت من نفسها لأنها توقعت بعد لا يكون هي انجذبت له مثل نص بنات الجامعه .... دخلت بوكه بالشنطه ثم كملت تعديل بكحلها ..

        -(بصوت عالي قدام القاعه كلها قال صقر :- وه .... طالعو طالعو لا يطوفكم وأخيرا غيرت العبايه ههاهههاي ....
        (تقول ليان بصوت قصير : اللهم صبرني على ذالمبزره ... هذا متى يكبر عقله لو شوي ؤف ... جنه بزر حاط دوبه بدوبي ....
        (كانت وراها رنا بس هي مانتبهت ..... سمعتها رنا وقالت للصقر :-
        لا وابشرك حبيبي صاير لسانها طويل .... تدري شنو قالت .... هههه .... تقول يارب صبرني على هالمبزره وكبر عقل هالبزر ولو شوي ..
        حاط دوبه بدوبي .....
        (صقر اشتعل نار بداخله مايدري ليه هالكلمات الصغيره اشعلت بصدره نار ..... راح عند ليان اللي كانت حابسه روحها خايفه
        وحاقده على رنا ....
        وقف قدامها وقال بصوت واطي :- ماعاد ناقصني غير بنت شوارع تتحمد وتتشكر علي .. بس صدقيني ماراح أطوفها لج هالكلام ..
        وبتشوفين .... الشهور طويله والسنوات قدامنا ..... وانا صج حاط دوبي بدوبج ... جذي لعانه .... عندج شي قوليه .....
        (يدها ترتجف بقوه وماعاد فيها حيل توقف على رجولها من الخوف ... جلست على الكرسي .... وبهاللحظه دخل الدكتور ...)
        -(رنا بصوت واطي :- هممم مو ناويك تنفذ الخطه اليوم ؟؟....
        -لا مو وقته اليوم خليها بعدين..... والظاهر بغير خطتج ... وانتي خليج بعيد عن السالفه انا عرف كيف اتعامل مع هالأشكال ....
        التعديل الأخير تم بواسطة *مزون شمر*; 27-10-2009, 01:15 PM.

        تعليق

        • *عبير الزهور*
          V - I - P
          • Jun 2008
          • 3267

          #5
          الله يعطيك العافية عالرواية
          و هذي القوانين اطلعي عليها و ركزي على التاسع
          و بالتوفيق

          تعليق

          • قال الوداع قلت انقلع
            عـضـو
            • Jun 2009
            • 8

            #6
            الله يعافيج

            انشاء الله

            ومايصير خاطرج الا طيب

            تعليق

            • أميرة الأحلام
              عضو فضي
              • Jun 2008
              • 716

              #7
              الله يعطيك العافية

              تقبلوا مروري


              تحياتي

              أميرة الأحلام

              تعليق

              • *مزون شمر*
                عضو مؤسس
                • Nov 2006
                • 18994

                #8
                ...






                -ؤفففففففف هذا متى ينتهي من قرقرته الفاضيه ..؟؟؟ دكتور بجد غبي .... عباله فاهم يعني ...
                -(بصوت واطي : طيب فتحي البلوتوث ووسعي صدرج ... شوفي من يطالعج باخر القاعه ....
                (التفتت تولين وشافت شاب يطالعها بس لما ناظرته وخر عنها بسرعه ...... ظحكت بقلبها وفكرت لو توسع صدرها مع هالولد الغريب ..
                اللي واظح انه خجوووول .... انتظرته يلتفت عليها وهي تطالعه .... الشاب حس بنظرات تولين اللي ماراحت ... التفت عليها وعلطول تولين اشرت له
                على الجوال ... فهم قصدها انه يشغل البلوتوث ...
                فكر هو بحلم ولا علم معقوله تولين المغروره اللي ماتعطي وجه للأي شاب بالجامعه ولا حتى خارجها تقول افتح البلوتوث ..؟؟
                فتح البلوتوث بحماس مايدري ليه حاس انه بيطير من الوناسه .....من أجمل بنات الجامعه تولين وأغرهم غروووور مو طبيعي تلقيه وجه ..
                التفت عليه وهي تأشر له على ورقه مكتوب فيها بخط كبير شنو نك نيمها ... ابتسم لها على انه عرف يقراه ... بس هي مابتسمت ولفت عنه تطالع جوالها ...
                طاح وجهه بس سلك للموضوع وفتح البلوتوث ... فكر وش يرسل لها ... صوره ولا صوت ولا يكلمها بمسيج ؟؟؟
                احسن شي يرسل لها صوره .. لأنه مايدري وش تبي هي بالضبط ...
                من جهه ثانيه عند تولين فتحت الصوره وضحكت على الشاب اللي واظح انه خجووووول وارسل لها هالصوره اللي هي عباره عن
                طفل صغير واقف قدام بحر ..... وحتى مافيها ولا كلمه .... فكرت وش ترسل له .... وأخيرا ......
                قبل الشاب ولما فتح من عنده انصدم لما لقى الصوره وقحه شوي .... التفت على تولين ولقاها ميته ظحك مع صديقتها وأكيد عليه
                لأن وجهه كان واظح ان تلبك يوم شاف الصوره الوقحه .....
                قرر انه مايرسل لها شي ..... جى بيقفل البلوتوث بس وصله قبول ثاني .... فكر يقبل ولا لا ...
                وأخيرا قبل ... لما فتحه لقاها كاتبه في المسج :
                جم عمرك ياشطور .... ترى المدرسه قريبه .. شكلك مضيع عندنا ... لوول ...
                (الشاب ماألتفت عليها بس أكتفى انه يقفل البلوتوث .... ويرد ينتبه للدكتور ...
                تولين تنتظر منه أي ردة فعل او عالأقل يطالعها بس انقهرت لأنه مالقاها أهميه بعد حركاتها الوقحه ....
                لفت عنه منقهره ... أول مره أحد يطنشها حتى لو قلت ادبها عليه ...
                لما انتهت المحاظره قامت بسرعه بتلحق على الولد اللي قام بلحاله بيطلع .... وقفت جمبه تنتظره يكلمها بس تفاجئت لما قال بكل أدب واحترام
                وحتى بدون مايطالعها ...
                -عن أذنج شوي بطلع ...
                (وخرت عنه للطريق .... مشى وعداها ... جت عندها صاحبتها الجوهره وهي تقول ....
                -يالله ترى حدي يوعانه ... امشي خلينا ناكل لنا لقمه شوي ....
                -(من طرف خشمها :- لا مابي شي روحي انتي ....
                -بس ماترضينها علي الروح لحالي مو ..؟؟؟
                -أمبلا الرظاها وليش ماأرضاها ....
                (نزلت راسها جواهر بظيقه وجت بتروح بس تولين مسكت كتفها وهي تقول :- انطريني الروح اييب جنطتي ...
                (الجوهر عارفه ان تولين ماراح تتركها لحالها لأنهم هم أكثر البنات مع بعض دووووم .... تولين تسمي جواهر ..جوجو ...
                وهم أعز الصاحبات مره ...
                لما مشوب يطلعون مر دكتورهم الجديد ... جوجو صرخت غصب عليها لأنها تموووت على الدكتور طلال ... واللي هو يكون ولد عمها ..
                -(تولين بدهشه :- شفيج انتي انهبلتي .... ليش صرختي فجأه ....
                -(متلبكه وهي تقول :- تولين تولين شفتي دكتورنا اليديد طلال ...
                -(عقدت حواجبها :- لا .... أي أي لحظه لا يكون اللي تبع مادتنا اللي بعد شوي ... أي سمعت فيه يقولون طلال طلال بس ماعرفه ..
                -(بستغراب :- من وين سمعتي ..؟؟
                -(بظحكه ناعمه ..:- حبيبتي هذا دكتورنا اليديد مطير عقول بنات قاعتنا ... الكل يتكلم عنه ....يقولون انه خقاق ...بس انا
                ماشفته ..؟؟؟ طيب ليه ... لا تقولين بعد انتي خاقه عليه ..؟؟
                -(بغيره تشتعل :- طيب منو بنات قاعتنا اللي قالو جذي ...
                -ههه شفيج ياعسل ... يوه يوه يوه لا يكون تحبيييينه ..؟؟ من متى عرفتيه اصلا ..؟؟
                -الدكتور طلال يصير ولد عمي .... وهو عمره 34سنه .... مو متزوج ... وصحيح هو وسيم ماشالله عليه ... وانا أحبه من كنت صغيره ..
                رغم انه اكبر مني ب (13) سنه...
                -واذا بملايين السنوات....حبيبتي الحب مايفكر بالأعمار .... خلي عنج يالسخيفه عيل تحبين ولا قلتيلي مره ..
                -سوري بس ولله مابيننا شي يعني انا بس اللي احبه وهو مايدري عن هوا داري ههه...
                -اللاه من قدج صار دكتورج يعني تقدرين تتميلحين له شوي وتلمحين له حبج وخليه يعرس عليج ويفكنا شوي منج هههههه...ماشالله ماشالله عيل ابوج وزير وريلج المستقبلي دكتور جامعه ولله منتي سهله مووووليه ...
                -اه منج يادوبى يالله بس امشي ... ولله اني خايفه من المحاظره اللي بعد ساعه .... مدري شلون بنتقابل ... المشكل هان كلامنا كله شلونج و
                وشلون عمي والأهل ... والسلام وعليكم السلام ... يعني صج صج بتعذب وياه بكل محاظراتنا ...
                -(وهي تلف يدها على كتوف جوجو :- ماراح تتعذبين طالما انا وياج .... يالله عاد مايعتي ...
                -هههه امبلا ومررره بعد ....
                """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
                -نارو حبيبي شفيج اليوم نفسج بخشمج .؟؟
                -ليه ومتى كنت أحسن من جذي .؟؟؟
                -(ابتسمت بلطف وقالت هيفا : صح انج ساكته دوم بس اليوم طول الوقت مكشره ... فيج شي ..؟؟
                -(ناظرتها بطرف عينها :- ولو فيه شحقه اقولج ..!! انسي مافيني شي ولا عاد تقرقين براسي ....
                (نقزت عليهم وهم جالسين على الزرع صاحبتهم لمياء....
                -(لمياء :- ناروووو معج قلم ..؟؟؟ ابيه شوي باخذ رقم واحد ...
                -(هيفا :- وينه ..؟؟؟؟
                -(التفتت لمياء وهي ذايبه وتأشر على ولد واقف بعيد شوي عنهم وكانه ينتظرها :- شوفيه هذاك هو ..
                (التفتت على نارا ... بس نارا مو فاضيه لها كانت تاكل .. عشان كذا مدت لها الشنطه ....
                لمياء تدور بالشنطه قلم ... وقفت شوي وهي تطالع البوك اللي كان مفتوح ومبينه صورة فيصل ... رفعت عيونها على نارا ...
                هيفا ونارا ناظروها مستغربين ....
                -شفيج تطالعيني جذي ..؟؟!!!
                (لمياء طلعت البوك من الشنطه وقالت :- شنو يتب بوك مغزلجي الجامعه وياج .؟؟؟!!!
                -(تنرفزت نارا من لقافة لمياء وسحبت منها البوك وهي تقول :- بلا قلم بلا هم اذا انتي جذي تتلقفين على كل شي ..؟؟
                -(هيفا بحماس وكأن قلبها بيطلع من مكانه :- واي هاتي البوك ..... (سحبته من لمياء وبدت تفتش البوك بس نارا علطول سحبت البوك وهي تقول :-
                يووووه انتي ليش جذي تتلقفون بكل شي ....؟؟
                -(هيفا : لا صج صج شنو يابه وياج ..؟؟؟
                -مدري لقيته بالصدفه وبرجعه له اكيد ولو اني ماأحب اعطي هالأشكال ويه ...
                -(لمياء:- عيل ليش خذتيه ..؟؟
                -(هيفا بحماس قاطعة لمياء :- عطيني اياه انا بعطيه ....
                -(نارا فكرت شوي ثم قالت :- ؤكي بس بشرط ..؟؟؟
                -(بفرحه كبييييره :- شنو شنو .. طلباتك اوامر ....
                -(بخبث :- باخذ الفلوس اللي جواها .... هممم شقلتي ..؟؟؟
                -(بصدمه :- تبينه يقول اني انا حراميه ..؟؟؟
                -ؤففففف منج افهميها بليز وهي طايره ...
                -(لمياء :- هيفا من رايي تتركين هالشي لنارا ولله بتوهقج ..
                -(التفتت عليها نارا بحقد وقالت :- انتي شنو اللي مجلسج للحين ..؟؟ روحي للحبيبج احسن لج ...؟؟؟ ولله اخر زمن بنات الايمو ينحبون ..؟؟
                -(لمياء تظحك :- أي ولله صج .. كلنا اسود بسود .... بس نينن ولا احد شايف قيمتنا ..
                -(نارا :- اقول روحي انتي وقيمج .. شوفيه واظح انه طفش ....
                (قامت لمياء عنهم ... التفتت نارا للهيفا بخبث اكبر :- انتي شفيج غبيه ...
                روحي له وناديه ... ثم بعدها قولي له فيه واحد من الشباب اسمه مشاري .... اخته لقت بغرفته هذا البوك... وماهان عليها انها تشوف بركك
                مسروق وهي تسكت .... وهي ماتبي تجي وتعطيك بنفسها لانها خايفه اخوها يشوفها وياك وبعدها يعرف انها هي اللي رجعت لك البوك ....
                وبكذا بيروح ويهزئ مشاري الجلب ويبرد قلبي لو شوي .... وانتي تعرفين فيصل له شله وش كثرها اتوقع راح يهين مشاري بما فيه الكفايه ..
                منها انا استفيد ومنها انتي تشبكين معاه لأنه راح يشكرج .... وانتي ادرى عاد كيف تييبين راسه ....
                -(هيفا بتردد :- بس تهقين اقدر اشبك ويا هوانا جذي شكلي ..؟؟
                -(عقدت حواجبها بقهر :- ليه وش في شكلنا ..؟؟؟ بنات عاديين ولا بنات الايمو ولا بويات كلها سوا نرجع بشر ... اذا حاسه ان شكلج
                غلط كونج من الايمو تقدرين تغيرين شكلج .. بس تتركين شلتنا ... شلتنا للايمو وبسسسس فاهمه ولا تخليني اهونا خليج تروحين له ...
                (ابتسمت هيفا وهي تقول :- خلاص تم ...
                (نارا ماتبتسم ابدا ومحد قد شافها تبتسم عشان تظحك ..؟؟؟ رجعت على ورى ثم انسدحت على الزرع وهي تقول ..:- برافو... بس طبعا بكره لان اليوم انا لاقيه البوك ...
                راح تنكشف لعبتنا ...
                -هههه صج انج داهيه رغم هدوئج ...
                """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
                ليان جالسه جوا المبنى بالأسياب ..... وهي تناظر كتابها وتتصفحه .... رفعت راسها على صوت صقر وهو ينادي عبادي ....
                التفت عبادي عليه مرعوب وكان لحاله واقف ..
                -(صقر يناظر بشكل مستفز وحاقد :- هذا انت عيل بالجامعه ويانا؟؟...
                (قرب اكثر ومسك قميص عبادي من فوق وهو شاده بجهته ..:- عبالك نسيت اللي صار امس ..؟؟؟؟
                -(عبادي بخوووووف وكان الكل يطالعهم بفضول :- انا ممم ماك .... كنت اقصد اللي صار .... ا .. وبعدين انا تت ... تأسفت لك ....
                -(ابتسم بسخريه وهو يقول :- ياحبيبي شوف كيف انت تعرق من الخوف .... بعدين انا قلت لك اسفك موب مقبول ...
                -طط ط طيب شنو ت .. تبيني اساوي لك ..؟؟!!!
                -(ابتسم بنتصار وهو يقول بحقاره :- شوف كيف الكل يطالعنا ... ابيك الحين تيلس عند ريولي وتتاسف قدام الكل ....
                (طلعت عيونه من الصدمه :- شنوووووو ... مستحيل .....
                -عيل تحمل اللي بييك مني ....
                -(عبادي تذكر كلمة فيصل اللي دوم يقوله ... اذا أحد هددك او تعرض لك طنشه ولا ترد عليه ..... ولا تخليه يمد يده عليك ... لازم تقوي شخصيتك اذا انت ماتعرف كيف ترد عليهم من الخوف ...
                التطنيش احسن حل لك ....
                (رفع يده رغم الخوف وبعد يد صقر بهدوء ... لف بيروح بس صقر قال بصوت عالي مقهور :- هييه انت يالبزر لف وواجهني .....
                (ليان كانت تراقب الوضع وهي قلبها على عبادي خايفه عليه وحاسه بوضعه كيف صقر بعد مبهذلها .... وواظح ان عبادي خايف بس يقاوم..
                صقر ماقدر يستحمل احد يلف عنه ويطنشه ..... راح بسرعه وسحب عبادي للجهته ثم عطاه بوكس قوي على وجهه .. عبادي طاح من قوة البوكس ....
                رفع راسه عبادي ثم مسح بيده فمه خايف لا يكون نزل دم .. بس كان دم بسيييط جدا يعني مجرد جرح على شفته اللي انتفخت ...
                ناظر صقر بخوف والكل تجمع بهالسيب الصغير .... فيصل كان واقف بعيد ومايدري من اللي يتظارب ....
                ماهمه اللي يصير ثم لف بيروح بس ليان كانت اسرع منه وقالت بصوت واطي جدا وهي منزله راسها ماتناظره :- الحق رفيجك
                صقر يتظارب وياه ....
                (كان يطالعها ووده يناظر وجهها بس يوم سمع اللي قالته التفت على جهة الطقاق وهو معصب ... ركض بسرعه عندهم ....
                دف اللي متجمعين ولما دخل شاف عبادي طايح على الارض وشفته منتفخه وحمرا ...... رفع راسه يناظر صقر اللي يطالع عبادي بتفزاز ...
                بحركه سريعه من فيصل مسك كتف صقر وردله بوكس اقوى من اللي عطاه عبادي .... بس صقر بجسمه عريض وضخم شوي ... ماطاح رغم الظربه كانت قويه مره ...
                مسح انفه ثم ناظر يده ولقى الدم فيها .... التفت بعصبيه ثم تهجمو على بعض وكل واحد اقوى من الثاني ....
                جى كذا مدرس وفكو بينهم ... ودوهم للمدير قسم المبنى اللي هم فيه ....
                كان كل واحد ساكت والمدير باين عليه الغضب منهم ....
                -الحين كل واحد ماقال غير اسمه ومايبي يقول وش السالفه .... بتقولون وش السالفه ولا بتعامل معكم بطريقه ثانيه ..؟؟؟
                -(فيصل قال :- كان بيننا شوية سوء تفاهم ومافي أي سالفه ثانيه ...
                (بهالحظه دخل عبادي وهو يقول :- انا السب (بس فيصل قاطعه بسرعه وهو يقول :- خلاص مافي شي بس كان بيننا سوء تفاهم وعبادي يبي يفك بينا ..
                بس هذا اللي صار ... واذا تبي تعاقب .. عاقبني انا والاخ اللي واقف هينا (قال اخر جمله وهو يناظر صقر بحتقار .....
                -(المدير :- خلاص هذي اول مره اشوفكم مسببين مشكله وانشالله تكون اخر مشكله بس صدقوني اذا تكررت كل واحد راح يرسب في ماده واذا تكررت مره ثالثه راح تنطردون هالترم ...
                لما طلعو التفت صقر على فيصل بحقد وهو يقول :- صدقني ماراح امررها لك.... وحتى لو نتواعد برى الجامعه .....
                اذا مسوي فيها تدافع عن رفيجك ... جرب المره اليايه ودافع عن نفسك ....
                فيصل حط يده على كتف عبادي وهو مبتسم ثم راحو بدون مايردون على صقر المشكلجي .....
                لف صقر بقهر وكانت بوجهه ليان تقابلو بالصدفه .... ليان نحست الدنيا تدور قدامها من الخوف لانها عارفه انه الحين معصصب للاخر درجه ...وخايفه لا يكون درى انها هي اللي علمت فيصل بالسالفه .....
                بس الرتاحت لما لف صقر عنها وكأنه مو رايق لسالفتها الحين .....
                عبادي جى بيتكلم بس فيصل قاطعه وهو يقول بجد :-
                ليش ماقلت لي عن سالفتك معاه بالسينما الا الحين بعد ماصارت المشكله ..؟؟؟؟
                -ماكنت ادري انه راح يصير جذي .....
                -بس انا جم مره قلت لك أي احد يتعرض لك قول لي قووووول لي .... لين متى وانا اعيد وأكرر لك وتصير نفس المشكله ...
                -(بضعف :- صج انا اسف يعني انا ماكان ودي اظايقك بمشاكلي اللي ماتنتهي ....صج ص جانا اسف ...
                (تنهد ثم قال بابتسامه :- خلاص وش له تتاسف .. يعدين انا جم مره اقولك لا تتاسف لاي احد ... خل عندك كرامه شوي .....
                -اسف (ثم حط يده بسرعه على فمه وقال :- يؤ مدري كيف قلتها .. اسف .....
                (هينا انفجرو ظحك على عبادي اللي مصر يكون ضعييييف وغبييييييي .....
                """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
                -(تولين متسنده على الكرسي والكل ينتظر دكتورهم الجديد .... انا جواهر مرررتبكه وخايفه وكل شوي تقول للتولين .. شكلي حلو ..؟؟ واظح علي
                التوتر ؟؟!!!! تتوقعين بيبتسم بوجهي ..!!! تتوقعين بيسلم علي ...؟؟ و... و.... و.....
                -يوووووووووووووووووه خلاص خلاص خلاص خلاص .... خلاص عاد شفيج انتي صج غثيتيني ؤف ...
                (كل القاعه يطالعونها متعجبين من صوتها العالي على جواهر ..... جواهر طايح وجهها بسبب الموقف اللي حطته تولين لها ...
                بس ماكان احد يدري ان الدكتور كان واقف عند الباب وحظر هالموقف .... عرف جواهر بس ماعرف البنت اللي علت صوتها على بنت عمه ....
                تنحنح شوي ودخل .... الكل عدل جلسته بحترام .....
                -(الدكتور طلال مارفع عينه من تولين وكأنه يبي يعرف شخصيتها زين لأنو حس ان هالبنت مشاغبه ....ويبي يستعد للهيك أشكال من
                طلابه ..... تولين مارفعت راسها تناظر دكتورهم الجديد وكأنها متقرفه منه بسبب الزعاج جوجو عنه ..... سمعته وهو يبتدي كلامه عليها :-
                الظاهر فيه طلاب من طلابي مزعزجين اليوم ...؟؟؟؟ (التفت على تولين ثم قال :- انتي اللي هينا ... خلي الجوال اللي بيدك ودخليه بالشنطه لاني ماحب الجوالات بوقت درسي ....
                (تأففت ثم دخلت الجوال بدون ماترفع راسها وتناظره .... استغرب طلال ليش هالبنت كذا تتصرف من اول تعارف لهم ....
                -(كمل وهو يطالع طلابه بجديه :- انا الدكتور طلال وراح الدرسكم هالماده ....أبي اتعرف على كل واحد ....
                (ناظر اول طالب واشر له يبتدي يقول اسمه ... وهكذا وهكذا لحتى ماوصلو عند جواهر ....
                -(ناظرها طلال وهو ساكت وكأنه ينتظرها تقول اسمها رغم انه يعرفها بس يبي يكون كل شي متعادل بين طلابه سواء هذي يعرفها ا ولاء ..
                -(جواهر بعد تردد انها تقول اسمها :- ج جج جواهر ال.............,,,
                (ثم انتقلت نظراته الي تولين اللي جالسه جمبها وتطالع الشباك اللي مفتوح ويطل على حديقة الجامعه ....
                -(انتظرها تتكلم بس واظح عليها ماراح تقول شي .... تنهد بقل صبر ثم قال :- انتي ياللي عايشه جو ويا اللي برى بالحديقه .... ماودج تقولين اسمج ..؟؟
                (تولين انقهرت لانه طيح وجهها قدام الكل .... لفت عليه وهي بتقول اسمها بس سكتت فجأه مصدومه من اللي واقف ويطالعها ....
                صحيح شافت كثييير شباب وسيمين .... بس هذا اللي قدامها وسامته غير شكل .... ملامحه شدتها وربطت لسانها ماتدري ليه هذا بالذات من بين كل الشباب
                شد انتباهها رغم توتر الجو اللي بينهم .....
                ظلت ساكته وهي تناظر الدكتور طلال ....
                طلال والكل حسو بنظراتها الغريبه له ...... رفع حواجبه وكانه يقول ماودك تخلصين وتقولين اسمك بسرعه .....
                الرتبكت من حركتها ونزلت راسها وهي مقهوووووره من حالها كيف سوت هالحركه السخيفه قدام الكل .....
                -(حست برتجاف بشفايفها وهي تنطق اسمها بصعوبه :- ا ... تت تت ... تولين ..
                -(انتظرها تكمل اسمها وتقول عايلتها بس البنت سكتت ..... لين هينا ووصلت معه .... قال بنرفزه كبيييره واضح وصوته اللي احتد مقهور والكل لاحظ عليه ..
                -ياست تولين انتي الظاهر ودج من اول يوم لنا تشتتين نظام الدرس والاحترام ... أعتقد انج اكبر من حركات المدراس وأيام المراهقه ...
                وانتي بمستوى ثاني ..؟؟؟ مايكفي لج عشان يكبر عقلج شوي ..؟؟؟ وتنطقين اسمج الكامل ..؟؟؟؟
                (ثم قال بصوت اعلى وكأنه يظبط اعصابه :- تولين شنو ..؟؟؟
                (بهالحظه والأول مره تغرق عيونها بالدموع ...... رفعت راسها بقهر كيف هزئها قدام الكل وهي مالها ذنب اذا مالها عايله زي الكل ...
                وقفت وبسرعه منها شالت شنطتها ثم مشت طالعه ... مرت من جمب الدكتور طلال اللي شاف دموعها وكانها ماتبي يشوفها أحد ... وهو بالفعل محد شاف دموعها غيره
                لانها مرت من عندها بتطلع .... استغرب وش في هالبنت ..؟؟؟ بس ماتردد انه يناديها :-
                -تولين ردي مكانج ولا بحسب لج غياب اليوم ...؟؟؟
                (طلعت ولا ردت عليه .... الكل ساكت وهم عارفين وش مشكلتها وشنو اللي ظايقها ماعدا الدكتور طلال اللي فوق راسه استفهامات ... ومقهور من حركتها البايخه اللي حطته فيها قدام الكل والاول يوم لهم ...
                جواهر مرره تضايقت من اللي صار للتولين وعرفت قد ايش طلال جرح شعورها ... كفايه كلام الناس من وراها بس عاد مو قدامها وعند الكل يهزئها للشي هي مالها ذنب فيه ....
                -(الدكتور طلال قال بجديه :- شفيه زميلتكم هذي ..!!! مينونه ..؟؟؟؟
                -(قال الشاب اللي كان يراسل تولين بالبلوتوث في المره اللي راحت ..:- دكتور انت جرحت مشاعر البنيه ... لان ماعندها شي تقوله اكثر من أسمها ..؟؟
                -(بتعجب :- كيف يعني ..؟؟؟
                -(قالها بصعوبه وكانه مقهوووور لأن مالها عايله .. البنت اللي صج يحبها مالها عايله كيف بيوافقون اهله لو يتقدم لها ..؟؟؟ وكيف الحين بينطق هالكلام .... بس جواهر قالت بختصار للموضوع عشان مايطول اكثر من ورى صاحبتها تولين ..
                _دكتور طلال .. تولين مالها عايله .... وبس ....
                (في هاللحظه وبهالثانييييه ..,,,
                وقفت الدنيا قدام طلال ..
                حس ان الدنيا تدور قدامه من الصدمه ....
                كيف جرح مشاعر هالبنت وهزئها قدام الكل بشي مالها ذنب فيه ....
                تذكر دموعها وكيف مرت قدامه مثل المكسووووره والظعيييفه ....
                قرر انه يغير الموضوع ثم قال رغم توتره :-
                طيب خلوني اعطيكم نبذه عن مادتنا بما انه اول يوم لنا وماودي اعطيكم محاظره من اولتها ....

                انتهى البارت الثالث .....
                ونتظرو البارت القادم .... وهو الجزء الرابع والأخير ....من بابنا الاول ...

                تعليق

                • ملك القلب
                  عـضـو فعال
                  • Jun 2009
                  • 92
                  • ياويل حالي كانه راح وخلانــــي
                    ياناس قولوله من لي غيره يواسيني
                    منهو يشــــيل همي واحـــــزاني
                    منـــــــــهو بفـــراقه يعزينـــــي
                    تجرعـــت الالم والدمع اشقـــاني
                    كل من شاف عيني قام يبكيـــني
                    وكل من شاف حالي قام ينعــاني
                    وكل من قال وينه قلت جافينــي
                    انا ماانساه لو الكل ينسانــــــي
                    انا مااتركه لو الـــمر يسقينـــي
                    انا ماانسى بيوم اني اغليته واغلاني
                    وتمنيته يكون جنبي ويسلينـــي

                  #9
                  اوه تسلم ايدك يعطيك العافيه

                  تعليق

                  • samaer
                    عـضـو فعال
                    • May 2009
                    • 121

                    #10
                    بصدق القصة رائعه وحزينة جدا

                    وانا انتظر البارت الرابع بفارغ الصبر
                    حتى اعرف شو صار بدكتور وتولين
                    و نارا و فيصل وليان

                    مشكورة يعطيكي العافية
                    التعديل الأخير تم بواسطة samaer; 23-10-2009, 12:02 PM.

                    تعليق

                    google Ad Widget

                    تقليص
                    يعمل...