رواية وفاء لقلبه

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • فجر
    عـضـو
    • Mar 2009
    • 12

    #11
    ام فارس..وش فيكم
    فارس..سلامتك يالغليه موضوع بالشغل
    احمد..بطلع اتحمم وابدل واذا جهز عشاكم اتصلوا علي
    طلع احمد والتفت فارس على غاليه بسؤال غريب..غاليه انتي ماتدرسين
    غاليه بتوتر من كلام فارس معها ..لا
    فارس..يعني متخرجه
    غاليه..درست اولى جامعه وقفت لما تعب ابوي
    فارس وشبه متأكد..وبتكملين
    غاليه ..لا
    فارس وعقد حواجبه..ليه
    غاليه..ماحب الدراسه
    فارس..بس الشهاده حمايه لك
    غاليه بابتسامة سخريه..حمايه شهادتي مابترد شئ ولابتعطينا شئ كل الي بتعطيني اياه كم الف انا اشوفها ماتسوي احساس الامان الحقيقي
    وصلت رسالة غاليه لفارس بسرعه بعكس خواته الي ظل كلامها غامض
    ريم..بس ياغاليه تظل الشهاده حلوه
    غاليه تبتسم لها..يمكن لكن لي ماعتقد انا افضل اني اقرا كتاب احبه ولاكتاب تخصص ممل
    فارس..طيب عندك المكتبه اقري اذا تحبين
    نوره..لا فارس حرام الكتب الي عندك بتخليها مثل ريم بس تكتبنوره..لا فارس حرام الكتب الي عندك بتخليها مثل ريم بس تكتب
    فارس ويبتسم..صح كيف كيف امورك ياريم
    ريم ترد الابتسامه ..كله اوكي
    فارس ووقف ..يالله عن اذنكم

    ام فارس ..والعشاء
    فارس ..بروح اخذ لي دش واذا جهز عشاكم تعالي ريم واذا حصلتيني صاحي اوكي واذا نايم لاتصحوني
    ام فارس..بتنام جايع
    فارس..بكرا قريب اذا صحيت اكلت
    نوره..واكل اليوم ياخي عيش يومك ووسع صدرك
    فارس وهو طالع..عاد الاكل هوايتك لا مابي اذا نايم لاتصحوني
    ام فارس..ذبحت عمرك ياوليدي بالشغل
    نوره وهي تضحك..هذا نموذج حياتك معه ياغاليه
    اتفاجئة غاليه من كلام نوه وقالت بخاطرها زواج مسكينه يانوره ماتدرين عن شئ
    ام فارس وقامت لبنتها..هالي بذبحها الحين
    نوره وهي تضحك..عادي مه اسولف معها عن حياتها المستقبليه
    ام فارس..ياجعل حياتك عدوك المستقبليه لهيب تأكله
    نوره..هههههههههههه مسكين عدوي
    ضحكت ام فارس والبنات على خبال هالبنت






    ليس هناك اروع من صحراء نجد او مثل مايقولون عندنا كرنيش الرياض(( الثمامه ))..رحله جميله اعتقد ذلك لانها بارض رائعه بالنسبه لي لانها ارض الرياض ..


    الشخصيات ..


    (( عائلة ام فارس ))
    ام فارس ..الام
    فارس..الابن الاكبر عمره 34 سنه رجل اعمال
    احمد ..الابن الثاني عمره 26 سنه مهندس
    ريم..عمرها 24 متخرجه من الجامعه تملك موهبة الكتابه غير موظفه
    نوره..21 طالبه بالجامعه بالسنه الثانيه


    (( عائلة ام فهد ))
    ام فهد..اخت ام فارس
    فهد..الابن الوحيد والاكبر عمره 23 ضابط وله اعمال مع فارس
    دلال ..عمرها 24 سنه غير موظفه
    دانا..عمرها 21 مع نوره طالبه بالجامعه السنه الثانيه
    جود..عمرها 8 سنوات اصغر افراد العائله


    (( عائلة ام سامي ))
    ام سامي ..اخت ام فارس
    سامي..الابن الوحيد عمره 26 سنه موظف حكومي
    غاده..عمرها 23 سنه اخر سنه بالجامعه
    ديما..عمرها 21 سنه مع نوره ودانا طالبه بالجامعه السنه الثانيه



    (( عائلة ام بدر))
    ام بدر..اخت ام فارس
    بدر..عمره 26 سنه موظف
    راكان..عمره 23 سنه اخر سنه طالب اعلام
    ساره..عمرها21 سنه طالبه بالجامعه السنه الثانيه


    (( عائلة ابو محمد))
    ابو محمد ..الاخ الوحيد لام فارس وام فهد وام سامي وام بدر
    ام محمد..زوجته
    محمد..الابن الاكبر عمره 28 سنه
    عبدالله ..عمره 25 سنه موظف
    بندر..عمره 24 سنه اخر سنه قسم اعلام
    هند..عمرها 23 اخر سنه بالجامعه
    مها..عمرها 21 طالبه بالجامعه سنه ثانيه

    شخصيات بالقصه ..
    لبو ثامر والبقيه تأتي



    الجزء التاسع ..
    قبل ماتنام قررت تكتب مشاعر وفتحت ملفها وبدت تكتب


    ((مشاعر قلم من احساس قلب ))

    لاعلم لماذا احسست انك تستحق اكثر بكثير مما كتب عنك ..ومما اكثب عنك ..
    عندما رحلت بكينا كثيراً وايضا هناك من حاول اخفاء دمعه لانه تعلم منك انت كيف يكون قوياً عند المصائب ..
    عندما افكر بما يقارب الربع قرن ابتسم لانني عشت هذه الفتره وهي عهد الازدهار والحضاره والتقدم والعطاء ..
    ايها القائد الأب سمعت كل البرامج التي تحدثت عنك
    سمعتها بقلب الابنه الفخوره بقائد بلادها ..
    مررت بكل الفضائيات لاحاول ان اروي عطشي لمعرفة انجازاتك وعطاءتك لأحاول ان انقش هذا الابداع بداخلي حتى اتذكر ان هناك رجل اعطى واعطى واعطى الكثير نعم انك رجل مختلف وقائد مختلف ..
    فهد بن عبدالعزيز ال سعود انت لم تكن رجل عادي او قائد عادي بل كنت قائد فذ وحكيم ومبدع ..
    عندما انتقلت الى رحمة الله تذكرت وقتها حملات التبرع الذي امرت بها..
    تذكرت حالات الرياض وجده والطائف وكل مدن المملكه.. تذكرت انك رجل مسلم محب لاخيه المسلم في أي مكان فهد بن عبدالعزيز اسأل الله العظيم ان يجعل لك مثل جزاء كل متبرع بكل حملات التبرع التي امرت بها وكنت اول المتبرعين بها ..
    رحمك الله واسكنك فسيح جناته ..
    رسمت وابدعت نعم رسمت لنا ولدولتك وبلدك لوحة العطاء نعم تعودنا ان يقترن اسمنا بالعطاء والكريم فهد بن عبدالعزيز ال سعود انت رجل لاينسى ولن ينساه التاريخ ولاقلوب احبته واعتزت وافتخرت به رحمك الله ياشيخنا وقائدنا ..


    قفلت الملف بعد ماكتبت جزء من احساسها ومشاعرها ..وظلت تتأمل هالملف الاخضر هالملف الي اختارت لونه مثل لون العلم الأخضر الي يحمل اطهر كلمه بالوجود ..تذكرت ان الكلمات مهما زادت ومهما ترابطت بتظل حبر على ورق ماراح يكون له أي قيمه الا اذا انكتبت باحساس صادق وهذا اسلوبها بكل كتاباتها ابتسمت لنفسها دلالة رضى على الي تكتبه واخذت دفتر ثاني يحمل مقالات لها كانت لها عناوين مختلفها ( الفراغ العاطفي سبب وعلاج) ( الحوار لغه لابد ان تطبق بمدارسنا) ( التداول اصبح داء العصر الجديد) ( الخوف من الفشل اصبح بوقتنا فشل اقوى) ( الابتسامه جمال وحزن عميق )
    ابتسمت ريم وحست انها لازم ترجع للمقالات لانها ابتعدت فتره عنها وقررت تكتب مقال جديد بعنوان ( غداً سيكون اجمل ) ماتعرف منين خطر لها العنوان لكن هو احساس وريم تعودت تكتب احساسها دائما ..





    جاء الصبح بسرعه وخصوصاً على نوره الي كانت جالسه بالصاله ومغطيه ووجهها بطرحتها

    غاليه بهدوء..نوره اصحي يالله طلعوا
    نوره ..اف يالله مابي اروح
    غاليه..ههههههه الحين تطلعين بالجو الحلو وتنسين النوم
    نوره..وين ريم
    غاليه ..برا مع خالتي وفارس
    نوره..يالله مشينا
    طلعت نوره وحصلتهم خلاص جاهزين
    ام فارس..يالله تأخرنا
    ركبوا البنات مع فارس واتجهوا لبيت خالهم ابو محمد نوره رجعت تكمل نومها اما ريم كانت سرحانه بعنوان مقالاتها الجديد ابتسمت للعنوان وتمنت من الله انه يجعل ايامها كلها احلى واحللا اما غاليه فكانت تعاني تتعذب تقاوم صرخات داخلها ام فارس طيبه بس عمرها مابتقدر ترتمي بحضنها وتحسها مثل امها غاليه صعب تعطي نفسها مساحه من الحب مع ام فارس لانها تخجل منها اما نوره وريم كونت صداقه جميله معهم لكن مازالت تحس انها ضيفه عندهم واحيانا توهم نفسها انها بترجع لبيتهم اما احمد فهو فعلا تحسه ولد عم لها سلامه وحضوره القليل معهم حسسها ان احمد انسان طيب اما فارس فكان مثل الورقه البيضاء الي كل مارسمت له صوره شوهت هالبيضاء ورجعت ترسم له صوره جديده تعددت صور غاليه وظل البياض هو الشئ الوحيد الي يشبه فارس فيه الهدوء وفيه التوازن وفيه الامل تحاول تشوهه بألم لكن تفشل ماتعرف احساس متناقض تجاهه ساعه تكرهه وساعه تتمنى تعيش بسلام معه لكن رغم كل شئ ظلت ذكرى الزواج وكيفيته تحاول تشوه صوره حلوه ترسمها افعال فارس مو خيال غاليه ظلت تفكر لحد ماوصلول لبيت الخال الي حصلوهم جاهزين وطلعوا مع بعض الى البر ..


    في بيت ام بدر كانت ساره معصبه على راكان
    ساره وهي معصبه ..حرام عليك ياخي طفشتني
    راكان بابتسامه..يالله بس تأخرنا اعنبو ماعمري شفتك صاحيه وانتي مبتسمه
    طلعت ساره وهي معصبه وركبت سيارة بدر
    بدر والتفت لها ..غريبه ماركبتي مع راكان
    ساره..مابي رفع ضغطي كل شوي كاب بوجهي مويه يقول ابتسمي احد يبتسم وهو توه صاحي اف
    ام بدر..ههههه حرام مايهون علي يسوق لحاله تروحين والاروح
    ساره..لاروحي انا بركب قدام مع بدر من زمان ماشخصت مع هالحلو
    بدر..احم
    ساره..لاتصدق بس العب عليك
    نزلت ام بدر وراحت مع راكان بعد ماوصت بدر انه مايسرع

    وصلت العايله للبر وجلسوا الرجال بجهه والحريم بجهه لكن قريبين مع بعض وكان جو حلو يجمعهم جو المحبه والتواصل الي يميزهم كثير..

    ابو محمد ..فهد وشلون الشغل
    فهد بابتسامه..تمام التمام
    ابو محمد..الله يعطيكم العافيه ويقويكم
    فهد..تسلم ياخال انت شخبارك
    ابو محمد..الحمد لله
    سامي..خالي ماحنيت لشغل ماودك تشتغل
    ابو محمد..لاياولدي خلاص ماعاد نقدر على شد الاعصاب
    فارس..افا ياخالي كبرت
    ابومحمد..ههههههه ايه كبرت
    فهد..خالي عبدالله متى بيرجع
    ابو محمد..بنهاية الاسبوع
    وصلت عندهم ام بدر وجلست معهم ..

    ام بدر ..كيف الجو معكم
    ابو محمد..حلو وين الباقي تعالوا معنا مافيه احد غريب كلهم عيالكم
    ام بدر..لاياخوي تعرف البنات يستحون
    بدر..يمه راكان وينه
    ام بدر..راح هو وبندر مادري وش عندهم
    فهد بابتسامه ..ياخاله كيف الاسهم
    ام بدرتناظره بطرف عينها ..تسألني انا ..انا من صغار المساهمين اسأل نفسك وولد خالتك
    فارس..ههههههه لاياخاله انتي مشاء الله مو من صغار المساهمين عندك خبره ولك اسهم حلوه
    ام بدر..ههههههه الشكوى لله ذبحتنا هالاسهم
    فهد ويضحك..عادي خالتي بيرتفع السوق
    ابو محمد..مساكين هالعالم فرحت بهالاسهم وطاحت وضيقة صدورهم
    فارس..الاسهم ماهي لعبه الكل يدخلها تحتاج خبره ودراسه مو ربح سريع يجازفون بفلوسهم الي باع سيارته والي بيته هذا تهور
    بدر..والحظ يافارس ماله دور بهالموضوع
    فارس وبجد ..كلمه الحظ عند البعض مثل الشماعه يعلقون عليها فشلهم انا هذا رائي
    سامي..بس تتوقع الفشل خطأ يافارس
    فارس..لاطبعاً بس تكرار الفشل هوو الخطأ وخاصة اذا كان بنفسس الاسلوب والطريقه
    ابو محمد..بس ياولدي التكرار والخطأ يوصل لصح والي مايخطي مليتعلم
    ام بدر..صح كلام اخوي
    فارس يبتسم لخاله وخالته ..صح ياخالي


    ابو محمد ويلتفت له ..شلون بنت منصور يافارس
    فارس مستغرب..بنت عمي
    ابو محمد ..ايه عساها مرتاحه ولاقاصرها شئ
    فارس..لاياخالي تطمن
    ابو محمد..تراها يتيمه يابوي
    ام بدروبصوت واطي ..تكسر الخاطر المسيكينه لابو ولام ولاخوان
    فارس..لا ان شاء الله مابيقصرها شئ احنا اهلها
    ام بدر..مايحتاج نوصيك نعرفك راعي سنع
    فهد..عطونا من هالمدح
    ام بدر..ههههههههه مايحتاج نمدحك انت اذا قلنا اسمك هذا مدحه لانه مايحتاج نزيد عليه
    قام فهد وحب راس خالته..قولي اميين الله يفرحك فيه ويأشر على بدر
    ام بدر...وفيك والا ماودك
    فهد بابتسامه..على يدك
    ام بدر..الله يوفقك اذا تبي تعرس الله يطول بعمر امك مابتقصر المهم يالله بروح اشوف البنات توصي شئ اخوي تبي شئ نسويه
    ابو محمد..تسلمين بس محمد وين راح
    فهد..يكلم بسيارته
    سامي ..بروح اشوفه

    وصل عنده بسيارته وحصله سرحان
    سامي..وشفيك
    محمد بملل..ولاشي
    سامي..عبدالله كلمك
    محمد ويتنهد..كلمني
    سامي وتأكد شكه ..وشفيه
    محمد..مادري ماني مرتاح
    سامي وبعد صمت قليل ..بقول لك لاني كذا مو مرتاح
    محمد وخاف..فيه شئ
    سامي..اسمعني من اسبوعين شاف واحد من الشباب عبدالله مع واحد مدمن مخدرات المهم يقول طنشت قلت اكيد فيه شئ بس الغريب انه شافه معه ثلاث ايام متواصله يسهر معه ويقول سمع ان له علاقه معه وبعدها بيومين مسكوا هالشاب وتحول للعلاج
    محمد مصدوم..وش قصدك
    سامي..انا احترت وخفت اكثر لما عرفت انه سافر كنت ناوي اكلم بدر بس تردت وقلت لاحمد وكنا ناوين اليوم نقول البدر
    محمد مازال مصدوم..لامستحيل عبدالله مدمن
    سامي..لتفاول ان شاء الله مافيه شئ
    وصل فهد..وش عندكم وش فيك محمد
    محمد نزل راسه وسكت .....
    سامي..قال السالفه لفهد وووصل فارس وعرف الموضوع
    فارس..فهد انت ضابط اعرف اذا عبدالله له علاقه
    فهد..اوكي تطمن محمد انا بتصل واطمنكم بس نبي عالاقل ساعه حتى نعرف
    فارس..محمد مابيصير الا الخير لايحس خالي اهم شئ ماله داعي نقلقه لحد مانتأكد
    محمد يتنهد..والله مو ناقص انا
    فارس..ليه شفيك
    محمد..ولاشي
    سامي ..خلاص شرايكم نسأل بدر
    وفعلاً سالوه واكد لهم انه مايعرف شئ وان عبدالله له فتره يتهرب منه ويبتعد عنه وساعه مرت كأنها سنه عليهم لانهم كانوا مشغولين بالتفكير ودق جوال فهد وقام بعيد عنه وتبعه فارس وظل محمد على اعصابه لكن ماقدر وتبعهم
    فارس بابتسامه..تطمن
    محمد..خلاص ماقدر قولوا لي
    فهد..هذا تربية ابو محمد لاعبدالله هو الي مبلغ عنه التفاصيل ماعرفها
    محمد وبصوت عالي سمعه الكل..يووووووووه اخيراً تلفت اعصابي بهالساعه
    ابو محمد بصوتعالي لفت انتباه الكل حتى الحريم ..محمد شفيك
    رجع فهد وحب راس خاله ..ربية رجال ياخالي
    الكل تحمس من الرجال والحريم بيسمعون وش يقول فهد
    ابو محمد..شصاير انا عارف ان محمد فيه شئ من جينا
    فهد..كان خايف على عبدالله لانه سمع انه يماشي هاليومين مدمن مخدرات وقبضوا عليه
    ام محمد بخوف قامت ..وين ولدي بسم الله عليه
    فهد..تطمني ياخاله عبدالله بدبي وهو الي مبلغ على المدمن واكيد انه متأثر وحب يسافر يغير جو
    ام محمد..يمه ولدي لايسوي فيه شئ
    ابو محمد..مابيصير الا الخير المهم اتصلوا عليه وطمنوني

    وفعلاً اتصلوا على عبدالله ورد على اساس انه محمد اخوه

    عبدالله..نعم
    ابو محمد..السلام عليكم
    عبدالله بفرح..هلا والله بالغالي
    ابو محمد..لو غالي كلمتني
    عبدالله..حقك علي يبه بس كنت
    ابو محمد..كنت وشو ياعبدلله
    عبدالله من نبرة صوت ابوه حس انه عارف..ولاشي يبه
    ابومحمد..والمدمن الي تمشي معه
    عبدالله ..توقعتك تعرف بس من قال لكم
    ابو محمد..ياولدي مافيه شئ يتغبى بهالبلد
    عبدالله..يبه حاولت بس ماقدرت لازم ابلغ عنه
    ابومحمد..كان نصحته يعالج مو تبلغ عنه
    عبدالله يتنهد..يبه الي شفته طير عقلي يبه يساوم على اخته اليتيمه عشان كم ريال يشتري السم فقد عقله
    ابو محمد..افا ياذا العلم اجل حقه وماجاه
    عبدالله..ماتمنيت اسوي كذا بس لازم لمصلحته وعشان امه واخته
    ابو محمد شك..وانت وين تعرف امه واخته
    عبدالله ..سالفه طويله بقولها اذا رجعت ان شاء الله المهم توصلي على شئ من دبي
    ابومحمد..نبي بنيه مزيونه نخطبها لاخوك
    محمد ويضحك..بتخطبها لي وعبدالله يختارها انا اروح يبه واختار
    فهد ويلتفت لمحمد ..ليه بناتنا وش فيهم
    محمد بقصد..مايبونا
    فارس..ومن قال كل بنات الرياض يتمنونك
    سامي..اعترف محمد فيه احد
    ابو محمد..يسلم عليكم عبدالله
    الكل..الله يسلمك
    ابو محمد..ام فهد تعالي
    وصلت ام فهد..سم ياخوي
    ابو محمد..ارتاحي
    جلست ام فهد وتوتر محمد خاف ابوه يقول شئ
    ابو محمد..انتي مابتزوجين عيالك
    ام فهد استغربت..هذا فهد عندك عجزت عنه والبنات ماجاء نصيبهم
    عند البنات دانا تساسر نوره..وش عنده خالي
    نوره..جايب لكم معاريس

    ابو محمد..هايافهد مابتعرس
    فهد..هههههههههه بعرس والله بس خلوني افكر بالبنت اول
    ام فهد التفت له..من هي بنته
    فهد..لا ماقول اسم زوجتي عند الشباب عيب ههههههههههههه
    فارس..الله والزوجه بعدين من الي ازعجنا من كث مايقول اسم المرأه فخر لنا مو عيب
    فهد يلتفت له ويناظره ..فارس اول واحد بيندم على هالكلمه انت
    فارس رافع حاجبه.ويضحك .وليه ان شاء الله من هالبنت الي بندم على كلمتي عنها
    فهد يضحك..بعدين بتعرف يالشايب الا خالي وش معنى انا هالشايب اكبر مني زوجوه عالاقل يريحني منه
    فارس..ههههههههههه انا شايب
    بدر..بصراحه ايه يافارس ماحد بيوافق عليك كبرت
    محمد..تحمد ربها الي بتأخذه
    فارس..لا انا ضد وضد وضد الزواج بعدين لو بتزوج لو واسمعوني قلت لو تحمد ربها مثل ماقال محمد
    فهد..ههههههههههه الا الضعيفه امها داعيه عليها
    بدر..لهالدرجه ههههههههههه حرام لاتحطمون الرجال
    ابو محمد..الله يهديكم المهم نبيكم تتزوجون وتفرحونا اعنبو لابنات ولاعيال
    ام فهد ..وانت يامحمد مابتتزوج
    محمد بابتسامه..بتزوج ياخالتي بس انتي الي بتخطبين لي
    ام فهد..الله يطول بعمر امك وابوك
    محمد وبجرأه ..بس طلبي عندك
    تفاجئ ابو محمد من كلام محمد بس هذا طبع محمد مايخبيالي بخاطره مع الكلام يطلع الي بخاطره
    ابتسم سامي لولد خاله الي كمل
    محمد..وش قلتي ياخاله
    ام فهد..عيوني لك انت ولد الغالي
    محمد..بصراحه انا ابي دلال رغم اني عرفت انها ماتبي اقارب بس مازلت مصر على طلبي

    عند البنات دلال انصدمت اخر واحد توقعت يخطبها محمد ابتسموا كلهم وسكتوا الحريم عشان يسمعون رد ام فهد

    ام فهد..انا منى عيني ازوجك دلال وتعرف اني موافقه وهذا اخوها عندك
    فهد..مافيه كلمه بعد كلمتك يالغاليه ومحمد ينشرى بفلوس والكلمه الاخيره لدلال
    ابو محمد..اجل شاورو البنت وخذوا وقتكم وردوا علينا واحنا اهل يام فهد بزواج وبدونه
    محمد..صح سواء تم او ماتم بتظلين خالتي وبحسبة امي
    ام فهد..الله يكتب لك ولها الي فيه الخير اذا فيه خير يكتبه واذا مافيه خير يمنعه من عنده وهو السميع العليم


    راحت ام فهد للبنات وضحكت لبنتها الي ماحد كلمها حتى مايحرجونها وقفلوا عالموضوع بس ظل ببال دلال
    دلال..ريمووه ولد خالك مالقى يخطب الي اليوم احس كل الناس يناظروني
    ريم..هههههههههه يتهيئ لك ماحد يناظرك
    دلال ..وشرايك
    ريم..ليه قالوا لك خاطبني
    دلال..وش عرفه اني مابي اقارب
    ريم...خواته
    دلال..طيب شرايك اوافق او لا
    ريم..انتي خبله صح فكري واستخيري وتأكدي ان عيال خالي محمد رجال حتى بندر هالخبل
    دلال..ههههههههه واله لهم فقده هو والخبل الثاني راكنوه وينهم
    ريم..مادري بتصل باحمد اشوف وينه
    دلال..ليه انتي مزعجه ماقال بيجي المغرب
    ريم..ياختي اخوي واحبه
    دلال وتناظر غاليه الي كانت سرحانه تفكر بكلام فارس الي كان صدمه لها ..طيب بنت عمك حلوه
    ريم..هههههههههههه طيب دخلتي عرض اعرف انها حلوه
    دلال..ليه ماتخطبونها لاحمد
    ريم ارتبكت..وليه ماقلتي فارس
    دلال..بسم الله فارس لا حرام ماتستاهل اخوك شيطاني
    ريم وتضربها..والله انه طيب
    دلال..ماسمعتيه يقول انه ضد الزواج
    ريم..حتى لو قال اخوي ومارضى عليه
    دلال وقامت..طيب اسفين انتم وهالاخو يالله نروح عند البنات قومي

    على اذان المغرب وصل راكان وبندر الي قلبوا الجلسه لضحك وسوالف وبعدهم وصل احمد واكتملت الجمعه

    احمد ..يالله عالثمامه من زمان عنها
    راكان لانه مايحب البر ..وشي كلها تراب ازعجتونا فيها
    بندر ويبي يقهره ...ترابهاغير وهواها غير
    راكان..هههههههه وجده غير
    بندر...والطايف ومكه والمدينه غير
    فهد,,حير ان شاء الله جايين تعملون اعلانات سياحيه
    راكان بابتسامه..تصدق فهد انا افكر اعمل اعلان
    فهد ويجاري راكان..ومن الي بيخليك تعمل اعلان
    راكان..مادري مافكرت
    بندر..هههههههههههه راكان حتى لو عملت مابتشتهر
    راكان..ياخي ودي اصير مذيع اليوم قبل بكرا
    بدر..بس اهم شئ الشماغ بالله عليك اذا صرت مذيع لاتخليه مثل الجبل على راسك والله يقهروني مذيعينا احسه مايبي يتحرك عشان مايخرب شماغه
    بندر..هههههههههه الظاهر من ضمن المنهج يدرسونه اقول راكان واذا صرت مشهور وش بيصير
    راكان..بدخل بكل الاسواق اعنبوا كل مارحت مكان قالوا عوائل زين انهم ماقالوا البر عوائل بعد
    فارس ويحب سوالف راكان..وش تبي بالسوق
    راكان..بنتمشى نتفرج
    فارس..كلها نسائي وش تتفرج عليه
    راكان ..لاتدقق لو سمحت بروح وبس بعدين ليه مايحطون محلات رجاليه كلها نسائي واحنا مالنا رب
    فارس..ههههههههههههه ايه قل كذا من الاول
    بندر بصوت عالي ..يجمع
    راكان يقاطعه..اجمع مواضيع
    بندر..ههههههههه صدقوك كلهم


    ومع البنات كانت غاليه جالسه معها وتفكيرها رجع لوراء سنوات طويله

    ماطالت الذكرى لان جوالها كان اسرع ابتسمت لرقم وردت

    غاليه بخوف ..الو
    المتصله..السلام عليكم
    غاليه وتحس الكل يراقبها..وعليكم السلام هلا خالتي لطيفه
    الخاله لطيفه..شلونك
    غاليه..الحمد لله اشتقت لك
    لطيفه..لو اشتقتي كان سألتي بس انتي ماهتميتي حتى ملكتي ماقلتي بعلم خالي
    غاليه بحزن..كل شئ صار بسرعه
    لطيفه..تزوجتي
    غاليه بحزن..لا
    لطيفه..وعسى ولد عمك كفوا عاد
    غاليه..فيه الخير
    لطيفه ماعجبها الكلام..ايه الله يوفقك متى زواجك والا مابتعلمينا
    غاليه..مادري
    لطيفه..شكلك ماتبين تكلميني
    غاليه..لا والله مشتاقه لك ولكل خالاتي وشلونهم
    لطيفه..بخير سلطان فك خطبته بعد ماعرف انك ماتزوجتي قلنا اذا ماتبين ولد عمك نطالب بطلاقك
    غاليه بخوف..لا لا
    لطيفه..كيفك بس بكرا اخاف تندمين عيال محمد موب سهلين
    سكتت غاليه لانها موقادره ترد لكن الخاله سكرت بعد ماحست ان غاليه ماتقدر تتكلم اما غاليه ظلت بحالة صمت معقوله تتطلق كلمة الطلاق كانت مثل الشراره الي اشعلت بداخلها نار الخوف ايه ماتعرف ليه رغم احساسها بفقدان الامان لكن مامرت هالكلمه ببالها ولاتوقعت تصير او انها تتطلق من فارس اخذتها الافكار وراحت لبعيد تفكر ببكرا وايش ممكن يصير فيه


    التعديل الأخير تم بواسطة *عبير الزهور*; 10-05-2009, 04:49 PM. سبب آخر: تنسيق

    تعليق

    • *عبير الزهور*
      V - I - P
      • Jun 2008
      • 3267

      #12
      الجزء العاشر

      راكان ويفكر وفجاه التفت على فارس ..اخيراً شفتك فارس
      فارس استغرب ..لهالدرجه مشتاق لي
      راكان ويضحك..بصراحه ودي اعمل معك لقاء
      فارس مستغرب..لقاء..؟؟
      راكان ووقف ..ايه لقاء عائلي بجرب نفسي اشوف انفع مذيع او لا لقاء في ارض الثمامه مع الدلال والقهوه صايرين مضارب الباديه
      فارس ويناظره بطرف عينه ..وتجرب فيني بس يالله ماعليه تمون
      راكان خلاص هدوء ياحريم خذو راحه من الحكي وخليكم مستمعات اضحكوا الحريم على راكان وفعلاً التفتوا يسمعون لقاء راكان ومايفصلهم الا مسافه بسيطه كان مقابل الشباب خالاتهم لانهم مايتغطون اما البنات كانوا بجهه مايشوفونهم

      راكان ويجلس جنب فارس بعد ماعدل شعره ..بسم الله الرحمن الرحيم هو خير مانبدأ به حقلتنا اليوم من برنامجكم الاسبوعي ((العطاء)) ويسرنا ان نستضيف الشاب فارس محمد رجل الاعمال اهلا ومرحبا فيك اخ فارس
      فارس يبتسم..هلا ومرحبا
      راكان ويحاول يكون جدي ..استاذ فارس بما انك رجل اعمال شاب كيف كانت بدايتك ..؟؟
      فارس ودخل جو مع راكان وبدأ يتكلم كأنه فعلا بلقاء ..بدايتي كانت صعبه فيه نوع المعاناة
      راكان بأندماج ..هل يخجلك التحدث بتفصيل عن هذه المعاناة ..؟؟
      فارس بكل ثقه..لاطبعاً بالعكس اتشرف اول مابتديت كان عمري 16 سنه كنت ابيع خضار وفواكه مع رجال كبير اسمه العم عبدالكريم كان يساعدني ويعطيني كل اسبوع ميه او ميه وخمسين استمريت معه ست شهور وبعدها فضلت اشتغل في مصنع للألبان كان راتبي 500 ريال لكن الجهد الجسدي والمعنوي افضل من بياع الخضار
      راكان ويقاطعه ..عفوا ماذا تقصد بالجهد المعنوي ..؟؟
      فارس بكل ثقه وهدوء يتكلم ..احساس المراهق الي اقصده انت تعرف كنت مراهق وكان الامر صعب علي صعب تشوف الي بسنك يحاول يطلع وينبسط او حتى يسوق سياره جديده وانت تبيع خضار وكنت كأنك مع تحدي مع مشاعر هذا السن
      راكان وباندماج وتأييد ..طبعا ايوه واصل استاذ فارس
      فارس ..استمريت تقريباً ثمان شهور كانت حصيلتها 4000 الالف ريال ظليت افكر كيف ازيدها ورجعت للعم عبدالكريم وبما اني صغير ولاملك سياره ساعدني وجاب لي معه البضاعه يعني تقدر تقول اعتبرني شريك معه زاد المبلغ لكن مو لدرجة اني اصير رجل اعمال لكن كان العقار يلفت انتباهي وبديت فيه تعرضت لانواع كثيره من الاستهتاروالاستهزاء والتصغير من طموحي لكن ظليت احاول و اول عمليه اخذت عليها سعي كان قيمته 3000 الالف ريال وبعدها استمريت بسنتين كان عندي مبلغ 35 الف وبديت اشغلها باشياء كثيره لحد مادخلت الاسهم وتوسعت بالعقار فيه خساره بس الربح كان حلو ومع التحدي والاصرار اني انتبه ان كل خطوه اتخذه ماتخالف الشرع ولاتدخل لحسابي هلله حرام تضاعف الربح ولله الحمد
      راكان..شئ جميل انك تعتز ببداياتك
      فارس بثقه وفخر ..اعتز بكل شئ جعلني ان اكون فارس اليوم
      راكان..بابتسامه والاسطبل
      فارس ويبتسم للموجودين الي فعلا اندمجوا نع فارس وراكان وكأنه لقاء حقيقي ..الاسطبل حلم صغير تحقق لكنه مازال بالبدايه سيظر بوقته
      راكان..وطموحك لهذا الاسطبل
      فارس بثقه..سيكون بأذن الله من المنافسين على الكؤؤس ولكن بالوقت المناسب
      راكان..وهل سيكون اسمه باسمك ام لون مثل الازرق والابيض كما هو حال الاسطبلات بالمملكه
      فارس. رغم اعتزازي بالاسطبل الابيض والازرق وكل اسطبلات المملكه المشرفه داخل وخارج المملكه لكن اخترت له اسم والتفت على المجودين .اسمه الجامح
      راكان ويصفر..فاصل اعلاني راحت هيبة المذيع بس والله قوي اسمك
      بندر. هههههههههههه والله لو تسوي كذا ان يشوتك المخرج المهم .ياخوي مافيه اتصلات
      فارس ويلتفت على بندر ..تتمصخر انت وياه
      بندر ويناظر فارس ..والله اني صادق مع هالكشاف الي اعمى عيونا صايرين كنكم في استديوا
      راكان ويقاطعهم ..نعود لكم مع الاتصالات معنا الصحفي بندر اهلا اخوي
      بندربهدوء ..مساء الخير والاحساس والطيبه
      راكان ويبتسم ..خير اخوي داق على برنامج شعر
      بندرويرفع حاجبه ويركز على راكان ..الشعر احساس والعطاء احساس والاحساس بالفخر هو مانشعر به معك ومع النموذج الرائع لشاب السعودي
      راكان ويصفق ..احرجتني بس لاتعيدها لاني ماحب اتفشل وانا عالهواء تفضل بسؤالك
      بندرويضحك مع الموجودين على راكان ..بما اني تكلمت عن الاحساس اوجه سؤال للاستاذ فارس اين الاحساس بين اوراق عملك بينا مخططات العقار واستارات الاسهم هل ستجد مكان للاحساس
      فارس بابتسامه..فهمت قصدك يابنيدر بس احساسي هو عواطفي تجاه امي واخواني واهلي احساسي تجاه ديرتي حتى تجاه شغلي
      راكان ويناظر فارس ..وش الي فهمت فهمني ترى انا المذيع وشينه بحقي اكون غبي
      فهدههههههه ..بس انت وياه خلوني اسأل ماعندك نيه تعرس يالحبيب
      فارس ناظر فهد بنظره مافهمها الا احمد..الزواج شئ لاوجود له بحياتي
      احمد وحب يكمل على فارس ..والحب
      فارس ..هههههههههههههههه حسبي الله عليكم
      راكان..وش سر هالضحكه غريبه بعدين انت يافهد واحمد الناس اذا اتصلت على برنامج تسلم مو تقول مابتعرس يالحبيب
      فارس ويأشر لراكان ..اقول قم جب القهوه وخل عنك الحكي
      راكان..ليه تضيع برستيجي ياخي انا مشروع مذيع الا ياخال ماعندك سؤال تساله فارس
      ابو محمد..والله ماعليك خلاف ياراكان وش زين حكيك
      راكان ويصفق..احلا شهاده من احلى خال الحين لو مانجح عادي خالي شهد لي يالله فارس نتابع حوارنا
      فارس ..هههههههههههههههههه بدر تعال خذ اخوك عني
      بدر وعرف ان فارس بيقلب على راكان ..راكنوه خلاص
      راكان..يمه يمه ذبحوني خلاص الا ماودك يافهد اسوي معك لقاء
      فهد..لا
      راكان..لا انت من ربع صرح مصدر مسؤل
      فهد..ههههههههههههههه شقصدك
      راكان ويبتسم لفهد ..حبايبنا اهل الداخليه شغلكم بصمت
      فهد..لصالح الدوله والشعب لازم يكون بصمت
      راكان..كفوا والله الله يقويكم يمه يمه ردي ترى اناديك
      ام بدر تبتسم ..سم يمه
      راكان..سم الله عدوك وعدوي يارب يمه نبي اكل جوعان
      ام بدر ..ان شاء الله اصبر الحين بيشون وكل معهم
      راكان..الله يخليك لنا يالغاليه بس بتجي السنه الجايه ماخصلوا ابي أي شئ يصبرني
      ام بدر..ان شاء الله
      محمد عالجنب يكلم فهد..الا يافهد شخبار سالم
      فهد بحزن..ماعليه مازال مستسلم
      ابو محمد ودخل معهم بالكلام ..ليه وشفيه
      فهد..صار له حادث وانشل وللاسف جلس بالبيت
      ابو محمد ويلتفتت للعيال ..ليتكم ياعيالي تسمعون وتتعظون وتخفون من هالسرعه
      سامي..والله معك حق ياخالي بس احيانا الواحد يحس الامر سهل
      ابو محمد ..ياولدي الحياة غاليه


      عند البنات كانت غاليه مبسوطه وبنفس الوقت خايفه من بعد ماسمعت هاللقاء رغم بساطته كشف جزء كبير من شخصية فارس بياع خضار.. عقار.. رجل اعمال ..الجامح.. ضد الزواح ..كلمات قالها فارس خلت غاليه تمنى لو كانت مكان راكان حتى تقرأ هالانسان الغامض بوضوح فكرت كيف كان بياع خضار ومعقوله عمي كان فقير لهالدرجه وشلون تحمل هالشئ وليه اختار اسم الجامح والسبب الي طعنها انه ضد الزواج يعني مازال على رائيه ان الزواج يظل بالسر احتارت توقعت انه بكذا يحاول يهينها وينتقم من ابوها لكنها كذبت نفسها فارس تصارفاته متناقضه اول ماخطبها قال الزواج يظل بالسر وبعد ماتوفى عرفوا خواته والحين يقول انه ضد الزواج الى متى بيظل هالموضوه رغم كل شئ قطع عليها سرحانها ام بدر وهي لاول مره تسولف مع ام بدروبعد السلام والرسميات بدا الكلام يكون اسهل واجمل مع ام بدر
      ام بدر..بس يابنيتي استغلي وقتك وعيشه بكل لحظاته
      غاليه وارتاحت لها..كيف اعيشه وانا يتيمه الحزن محتل قلبي وبدء يفقدني حتى الاحساس بالي حولي صدقيني ياخاله انا بعد ماستوعبت ان ابوي مات واني خلاص مابشوفه فقدت احساسي بكل شئ صرت اجلس مع البنات وبالي مو معهم افكر بشئ اجهله مادري وش الحل
      مسكت ام بدر غاليه وقامت تمشي معها وهالشئ اسعد البنات لانهم يعرفون تأثير ام بدر على أي احد فيهم..
      رغم الظلام لكن قدر فارس يعرف خالته لانها كاشفه وعرف غاليه لانها بعد كانت كاشفه لحظة ماقامت بعدين غطت وجهها عصب فارس بعدين توقعا حركه عفويه مو مقصوده وقال لازم اكبر عقلي ولامسك عليها كل شئ تعمله

      ام بدر..غاليه انا اعتبر نفسي اخت لكل العيال والبنات وصدقيني من كل الي جالسين معنا لهم سر عندي
      غاليه وبشكل عفوي..حتى فارس
      ام بدر بابتسامه اخجلت غاليه ..اولهم فارس ياغاليه الواحد يحتاج شخص يتكلم معه وانا مابقول لك تكلمي بس اسمعيني انتي بنت باول عمرك ماقول الي صار لك شئ سهل لاوالله الفقد شئ صعب فمابالك اذا اقرب الناس لك بس هذا مايعني اني اوقف حياتي لازم استمر هذا انا فقدت زوجي وحبيبي وانا بأول عمري كان ممكن استسلم
      لكن اصريت وعاندت لحد ماصرت مثل مانا عليه
      غاليه بحماس..بس ماحب الدراسه كيف اقدر
      ام بدر..لاتكملين دراستك
      غاليه باستغراب..كيف اكمل حياتي انتي تقولين اني اعيش حياتي واثبت ذاتي
      ام بدر..ابتسمي هذا كفايه بشكل مبدئي
      غاليه بابتسامه..بس معقوله
      ام بدر وتضحك..لان شكلك لما ابتسمتي تغير صرتي احلا غاليه الي خلقك مايضيعك وانت عايشه معه ام فارس مو عشانها اختي لا بس ام فارس حرمه طيبه وبتعاملك مثل بناتها
      غاليه..والله ماهي مقصره معي بس احس بحزن والم وفراغ وجرح كبير واعرف اني مابلاقي احد يداوي جرحي لان الدنيا مافيها احد فاضي يداوي جراح الا بدافع الحب وانا غريبه بدنيا جديده
      ام بدر..حاولي تقضين وقتك استفيدي اقري كتب تصفحي انترنت اكتبي اشتغلي وتخلصي من احاسيسك السلبيه
      غاليه وتتمنى ترتمي بحضن ام بدر لانها حست فبها وتحاول توجد لها حلول ..انا ابي اشتغل بس وين احصل وظايف بوقتنا ابي بس اضيع وقتي ولافكر
      ام بدر..استغلي أي شئ شوفي ريم رغم انها بالبيت بس مقضيه وقتها
      غاليه استغربت..وشلون ريم دائما موجوده
      ام بدر..بس تكتب حاليا كتاب مختصر ماعرف عن ايش وغير كذا لها مشاركات ومقالات بكثير من المواقع والمجلات والصحف
      غاليه..والله شئ حلو توني اعرف
      ام بدر..استغلي وقتك اكتبي حتى لو ماتتقنين فن الكتابه اكتبي احساسك تجاه كل شئ في بيت عمك اكتبي رائيك بريم ونوره وام فارس وحتى العيال حتى الغرفه اكتبي فرغي احساسك واقري اشغلي وقتك بالقراءه سوي أي شئ شوفي انا صح اني كبيره هههههه بس استغل بالبيت بالاسهم
      غاليه وعلى طول تحمست..بالبيت بالاسهم كيف علميني
      ام بدر حست بحماس غاليه..عندك فلوس غاليه واعتبري سؤالي من ام لبنتها لاني صريحه
      غاليه بفرح..عادي انا مبسوطه انك تكلميني بحريه بصراحه عندي 120 الف هذا الي تركه لي ابوي
      ام بدر ..خلاص راح تشتغلين بالاسهم وانا بكون معك لحد ماتكونين قادره على الشغل لحالك وطبعا بنبدا بجزء من المبلغ حتى ماتخسرينه كله
      غاليه بفرح ..والله تسلمين اخيرا بلاقي شئ يشغلني
      ام بدر وتبتسم ويجلسون بمكان بعيد ..انتي مثل بنتي
      ماحسوا بفارس الي ت قال..احم وش عندكم هنا
      غاليه ارتبكت وتغطت لانها خافت ان ام بدر تستغرب لكن فارس ابتسم لخالته..افتشي ياغاليه ام بدر مايتغبى عليها شئ
      استحت غاليه وفتشت بس ام بدر تداركت الموقف حتى ماتحرج غاليه الي احمر وجهها خجل من ام بدر مو من فارس وغيرت الموضوع..وش عندك جاي هنا
      فارس يبتسم لخالته ..بصراحه فضول
      ام بدر..هههههههه غريبه ماهي عادتك انت تحترم الخصوصيه
      فارس يبتسم لخالته..شدني الحماس الي تحكون فيه
      ام بدروحبت تستفزه ..ابد نسولف
      فارس التفت لغاليه كلمها عادي كأنها نوره او ريم اما غاليه نفس الاحساس الي كل ماتشوف فارس يرجع لها احساس عادي جدا كأنها تكلم انسان متعوده عليه من سنين مافيه أي مشاعر غير كذا ..على فكره سلطان ولد خالك جاني
      غاليه بخوف..وش يبي
      فارس..يعتذر
      غاليه باستغراب وصدمه نستها فارس ..يعتذر..؟؟
      فارس بلا مبالاة ..يقوله
      غاليه بخوف ..لاتصدقه
      فارس رفع حاجبه..ليه
      غاليه وغيرت عينها خافت من تركيز نظرته ..بس احساسي يقول انه كذاب سلطان مايذل عمره لو يموت
      ام بدر..بس يابنتي يمكن الله هداه
      غاليه وسرحت شوي..كيفكم بس انا ماعتقد ابد
      فارس وبعد صمت ثواني تنهد ورفع راسه ..غاليه انا حاب اتكام معك بموضوع مهم
      ام بدر تبتسم ..يعني اروح
      فارس يبتسم..لا يالغاليه ابيك تسمعيني انتي لانك تفهميني اكثر من غيرك




      عند البنات غاده..اقول اخوكم راح لبنت عمكم ياويلها
      ريم وتنالظر فارس وغاليه وخالتها واقفين من بعيد رغم الظلام الا انه مبين ان غاليه فاتشه بس معطيتهم ظهرها وهالشئ الي مابين لهم انها تكلم فارس من غير غطى ..ليه وش مسويه
      غاده..مايسويها فارس الا اذا شايف شئ ماعجبه مو عادته يكلم احد
      نوره..غاليه حبوبه ماتغلط بعدين عادي بنت عمه
      هند بدلع..ليه ماتخطبونها له
      ديما..لا هو قال مابيتزوج اخطبوها لاحمد احسها تناسبه اكثر
      هند بسرعه..احسها ماتناسب له
      ريم بابتسامه..بالعكس
      نوره ولاحبت يرتبط اسم غاليه بغير فارس تكلمت بسرعه ..لاماتصلح لاحمد المهم كيفها زوجوا عمركم اول
      دانا..والله انها صادقه ليتنا نقدر نختار
      نوره وتضرب ايدينها ببعض ..ياحظي لو تقدرين تختارين من بتختارين
      دانا..امممممم بختار طلال الرشيد
      نوره..ههههههههههههه احسن شئ اننا مانختار والا احد يختار ميت
      دانا وتضحك..لانه مستحيل نختار انا اخترت شخص مستحيل يكون موجود
      دلال وتهز راسها ..لانك غبيه
      دانا. وتبتسم .احم دلالوه اسكتي لاروح انادي محمد
      دلال واستحت وضربت اختها بالمخده
      هند بدلع ..والله اخوي مافيه مثله
      دلال..وانا ناقصه يعني دلعك هندوه اسكتي
      مها..هههههههههههههههههه دلال انتي ومحمد عكس بعض انتي مرجوجه وهو هادي شلون تتفقون
      دلال وقامت بعد ماعصبت منهم ..رجوكم كلكم في خلاط
      راحت عند امها وخالاتها وتركتهم مع بعض

      عند العيال كان فيه احاديث جانبيه بين احمد وسامي
      احمد..تعرف ودي فيها واحس لسى بدري عالزواج
      سامي بملل ..طيب اخطبها وخل الزواج بعد سنه
      احمد..استحي اقول لخالي خل الزواج بعد سنه
      سامي.. اف خلاص بتلاقي بدالها
      احمد ويناظره بطرف عينه..الله يبتليك بحب يعذبك
      سامي ويضحك..حرام عليك بس مليت ياخوي
      احمد وعصب ..اقوله البنت عاجبتني واحتلت مساحه من تفكيري وقلبي يقول بتلقى بدالها
      سامي..احمد استخير مره وثنتين وعشر وماخاب من استخار وفكنا من سالفتك انت وهند
      احمد ..والله انك صادق ذكرتني .. الا انت شفيك
      سامي ..اف وشفيني حياتي فيها روتين قاتل
      احمد..عادي كلنا مثلك
      سامي..الله يعين

      اما الحريم فكانت امفارس تسولف مع ام فهد
      ام فارس..شسوي فيها عجزت عنها كل ماتقدم لها احد قالت لا
      ام فهد..وراه ياكافي يعني هم صدق مايستاهلون والا دلع بنات
      ام فارس..فيهم الزين بس مهوب الزين مره
      ام فهد..يام فارس بنتك زينه واخلاقها ازين ليه تعطينها أي احد
      ام فارس..وش اسوي ودي افرح فيهم
      ام فهد..الله يفرحك ويفرحني يارب
      ام فارس ..امين


      بمكان بعيد ان فارس مع خالته وغاليه

      فارس ويحاول يكون هادي ..غاليه انتي بنت عمي وبحسبة اختي تزوجتك تحت ضغط ظروف معينه وانتي تعرفيها واعتقد ان الاوان انا ننفصل
      انصدمت ام بدر وغاليه ابتسمت
      ام بدر..اذكر الله يافارس أي انفصال الله يهديك
      فارس استغرب ابتسامتها وسألها على طول ..ليه مبتسمه ..؟؟
      غاليه والابتسامه مازالت مرسومه على وجهها بس ابتسامة حزن ..تذكرت كلام ابوي وكلامي كان يقولي بيحميك وبعاملك بما يرضي الله وفعلا انت ماقصرت بدليل انك تعرض علي الطلاق لانك انسان منصف وهالشئ حلو اما كلامي فكان ان الانتقام لازم يصير وكنت متوقعه الطلاق
      فارس عصب شوي من كلامها. وقاطعها .انتقام لاياغليه مو انتقام يابنت عمي بس انا اعرف الله ولابي اظلمك انتي لازم تشوفين حياتك
      غاليه وترفع شالها ..طيب انا سمعتك تقول انك ضد الزواج ومابتتزوج صح
      فارس باهتمام ..صح
      غاليه بخوف ..يعني طلاقك لي مو عشان تتزوج
      فارس بسرعه ..طبعا لا
      غاليه وتناظر الارض ..وانا مابي اتزوج بس خليني على ذمتك وبستمر مثل مانا عالاقل تكون محرم لي
      ام بدر تدخلت على طول..صح خليها علىذمتك
      فارس..انتي توك باول عمرك من حقك تتزوجين وانتي ياخالتي عقليها لاني انا مابتزوج ابداً
      غاليه بتوتر وخوف من نظرته المركزه عليها رغم انه كان يناظره بشكل عادي جدا الا ان خوفها واتباكها بين بصوتها ..فارس انا عاقله واتمنى انك ماتطلقي وانا فعلا مو متأثره بسالفة الزواج ابدا
      فارس ..غاليه انا لازم اطلقك وكلها كم يوم ويتم الموضوع



      بالوقت الي كان فارس مع غاليه وخالته كان فيه شريط ينعاد بذهن فهد .. كان مغمض عيونه وهالشريط يتعب قلبه وفكره..

      راح فارس مع فهد لابو ثامر مثل ماطلب ودخلوا عليه كان منسدح على سريره

      ابو ثامر..سامحوني ياعيالي ازعجتك
      فارس..شدعوه يابو ثامر احنا عيالك
      ابو ثامر ..انا مابطول عليكم بقول لكم الموضوع انا من انتقلت لحارتنا يافارس تعرفت عليك بالمسجد تتذكر
      فارس بابتسامه..وكيف انسان لنا سنين نعرف بعض عرفتك رجال طيب بس الحزن هده كنت كل مره شوفك اسلم عليك وبيوم جاء على بالي اجي اهنيك بالعيد وقتها شفت بعيونك دموع وعرفت بعدها ان ولدك الوحيد بأذن الله شهيد لانه توفى بأيام الغزو الله لايعيدها ويديم الامن على الكويت واهلها
      ابو ثامر..اول ماشفتك ذكرت ولدي كان طيب بس ماكان يهتم سافر للكويت بشغل وجلس سنه ورجع شافني وبعدها سافر وقطعني سنتين ورجع لي معه بنت مثل القمر قال هذي عهد بنتي فرحت لاني اضمها وحزنت انه تزوج ماقال لي بس دعيت الله يوفقه قال كلها كم شهر وينتقل لرياض ومرت الايام وولدي بس يكلمني يمرني كل سنه بس من غير عهد لحد ماسمعنا عن الغزو وانفطر قلبي لما عرفت بعد شهور انه مات سالت عن بنته قالوا ماندري حاولت ادور ماوصلت لها وهدني الحزن والمرض بس الحين ابي اشوفها
      فهد..ياعمي يعني بنت ولدك ماسألت عني
      ابو ثامر..اذا انا ماوصلت لها شلون بتوصل لي
      فارس...يعني كم عمرها الحين
      ابو ثامر بابتسامة امل..اكيد عمرها عشرين الحين
      ساعدوني اشوفها
      فهد..اذا بنقدر من عيونا تعرف بغلاتك عندنا بس ليه توك تقول لنا
      ابو ثامر..مادري كنت محتاج لها بس كنت محتاج اكون ابو ثامر الي ولده مات شهيد وهو بار بابوه مابي الناس تعرف ان ولدي عاق بابوه وقاطعه وان بنته ماشفتها الا مره وحده بس خلاص ماقدر ابي اشوفها واشم ريحته منها
      فارس..ابشر ماطلبت شئ سامي ولد خالتي له معارف بالكويت وزيارته للكويت كثير بخليه يتولى هالمهمه




      تنهد فهد وهو يتذكر هالام وهالحرمان وهالخوف الي يمر فيه ابو ثامر هالايام وفتح عيونه وحصل راكان متمدد عند محمد ويسولف وسامي واحمد يسولفون مع بعض اما بندر وخاله مع امه وخالاته كانواعند الشوي وفارس مختفي دوره وحصل من بعيد مع حرمتين ماركز كثير رجع يفكر لكن هالمره يفكر بحياته الي فيها مساحه خاليه تحتاج هالحضور الجميل من بنت تغيير حياته وترسم معه مستقبله من اطفال يوهب لهم حياته وعن حلم لازم يتحقق كان وده يقول ويعمل مثل محمد لكن مابيتحمل رفضها الي كان متوقعه بنسبة سبعين بالميه لسبب يفخر فيه الكل وهو انه ضابط ..
      ياما شاف الخوف بعيون امه وخواته ياما مسح دموعها بايام والشهور الاخيره وعمره مانسى دانا لما دخل عليها بعد ماقدر انهم يتمم عملية اليرموك بالرياض ابتسمت وحضنته وهي تقول
      هن الوطن برجال امنه يافهد هنه
      هن الوطن برجال نايف يافهد هنه

      ابتسم وقال لازم اخذ الموضوع بشكل جدي وارتاح


      في جلسه مي بعيده عن فهد كانت دلا ل تقرأ اخر كتابات ريم وهي منسجمه مع الملف الاخضر..

      ((قراءة لفهد بن عبدالعزيز ))


      ماروع ماقرأ عنك فكل الاقلام تشرفت بالكتابه وكل العقول تلهفت للقراءه عن انجازاتك ..
      اسعدتني هذه الكلمات التي كتبت بحقك وماجمل المقالات وماروعها ومن بينها مقال جمع صفاتك فقد كان يحمل عنوان راقي جميل وهو

      ""هكذا ادبني ابا فيصل ""*

      جبلت النفس البشرية على حب الرموز البارزة لذا هي تهتم بأمور تلك الشخصية الصغيرة والكبيرة
      فتلقائيا تتأثر بها وبسلوكها وطريقة تفكيرها ,

      لذلك تأثرت شخصية خادم الحرمين الشريفين الذي استخدم في تأديبي وربما في تأديبك أنت
      قاريء هذه السطور أفصل أسلوب في التربية ألا وهو :

      القدوة الحسنة


      فأفعاله تسبق الحديث عنه قبل أقواله , فهاك تلك الفعال التي أثرت فيني :

      أولا : تنازله على لقب كل البشر تطمح له , وذهبت نفوس بالملايين لأجل تحقيقه ألا وهو

      لقب :
      الملك أو جلالة الملك أو صاحب الفخامة

      إلى لقب في ظن عشاق الدنيا حقير ولو أعطوه بمليء الأرض ذهبا لما قبلوه

      ألا وهو لقب :

      خادم
      في عام 1407ه / 1986م أعلن الملك فهد بن عبدالعزيز في احتفال عام في المدينة المنورة استبدال لقبه الى خادم الحرمين الشريفين بدل صاحب الجلالة بوصفه وسام عز وشرف وفخر وعدم إطلاق أي لقب اخر عليه سوى ذلك اللقب .


      أتظنه رضي بالذي أدني دون الذي هو خير

      لا وألف لا , حاشا مثله أن يفعل هذا

      بل ارتضى أن يكون خادما للحرمين الشريفين

      ولا أنسى تلك العجوز السوداء التي دخلت الجنة لخدمتها لبيت الله

      فكيف بمن خدم أفضل بيتين لله

      أحسبه كذلك ولا أزكيه على الله


      ثانيا :

      كرمه وحرصه على الجار

      وهذا ما فعله لحكام وشعب الكويت الغالين , بكل شهامة ونخوة وعزة وتواضع وسخاء وهو رد للجميل لهم الذي لاتنساه ابدأ السعوديه لهذا الشعب بل دونته منهجاً يدرس بمدارسها حتى نتذكر كرم تلك الدوله الصديقه والاخت العزيزه والشقيه القريبه لنا ..


      ثالثا :

      امتلاكه لأفضل صفة من صفات القائد

      اتخاذ القرار الشجاع المناسب , في الوقت المناسب , في المكان المناسب وتطبيقه

      وهذا ما حصل في أزمة الخليج

      رابعا :

      خدمة لكتاب الله ,

      والذي أظنه طبع حتى الان 180 مليون نسخة

      فكم قاريء لكتاب الله الان .

      سبحان من يختار ويصطفي من عباده في خدمة دينه



      خامسا :

      حبه لأجل الأعمال وأحبها لله

      الصلح

      وهذا ما فعله في الطائف وإنهائه لخلاف الكل يعرف خطره وهو صلح لبنان الذي لاحد ينساه



      سادسا

      عشقه للدعوة

      وهذا لا يخفى على أعمى قبل البصير والمساجد بكل العالم تشهد على ذلك مع المركز الاسلاميه والدعويه ايضا


      سابعا :



      تواضعه مع من يحدثهم ويقف معهم وفي خطاباته



      ثامنا

      حسن الاستماع والانصات وهذا مع كل الناس
      فهو يقبل بجسده على محدثه
      بشاشته له
      إيماءات رأسه



      تاسعا

      ارتجاله وثقته بنفسه أثناء إلقاء خطاباته


      عاشرا

      ثقافته وإطلاعه ووعيه وذكائه



      الحادي عشر

      حبه للعلماء وإجلاله لهم وعدم الخورج عن كلمتهم واستشارته لهم , وتيسير أمورهم والسعي
      في حاجاتهم



      ولا يستطيع متربي أن يوفي حق مربيه

      إلا بالدعاء له رحمك الله يابا فيصل واسكنك فسيح جناته ..

      دلال ..الله يغفر له يالله ياريم كل ماقرأ كتاباتك احسه رجل كبير كبير وفقدانه صعب بس الامل بابو متعب سيد العرضه حبيب الشعب الله يخليه يارب

      ريم بابتسامه..امين

      ...


      قرار صعب به نوع من الانصاف وبه نوع من الخذلان ""رصاصة الرحمه ""هل ستكون بصدر غاليه من ولد عمها ..

      ضابط ويفخر ونفخر به وللا سف اصبح الكل يرفضه ويخاف من فقدانه اذا كان طلبه ان يكون زوج من هي الفتاة التي مرت بتفكير فهد وهل فعلاً سيكون هذا تفكيرها

      تعليق

      • *عبير الزهور*
        V - I - P
        • Jun 2008
        • 3267

        #13
        الجزء الحادي عشر

        غاليه بنظرة ترجي خجوله اخجلت فارس ..فارس ارجوك فكر
        ام بدر وحست بلين فارس ..فكري ابوي
        فارس بتردد وحيره ..انتم فاهمين قصدي..؟؟
        غاليه وعينها بالارض ..والله فاهمه واذا حسيت اني محتاجه اتزوج بقول لك طلقني
        ام بدر ورحمة غاليه ..خلاص فارس
        فارس احتار ولاعرف يوافق او لا لكن بالاخير قال .. ..طيب يالله انا برجع رغم اني مش مقتنع بس من يقدر عليكم
        ام بدر بابتسامه ..الله يحفظك ابوي

        ام بدر وتلتفت لغاليه الي مسحوره بفارس وعينها عليه ..انتي مقتنعه انا بصراحه جاريتك لاني ابي اسألك انتي فعلا ماتبين تتطلقين لانك ماتبين اصلا تتزوجين او لانك تبين فارس
        غاليه وتغير عينها عن فارس وبحزن تقول ..فارس بالنسبه لي انسان له الحق بتعذيبي شلون اكون ابيه
        ام بدر تغير وجهها..ليه قلتي كذا عن فارس هو سوا لك شئ
        غاليه..لا بس هو بينتقم من ابوي فيني وهذا من حقه
        ام بدر وارتاحت..تطمني ياغاليه فارس ماينتقم فارس انسان يخاف الله ويراعيه تطمني يابنتي فارس لو بينتقم انتقم من ابوك وخصوصا كان يقدر يضربه بالسوق بس فارس كان يتجنبه ولايحاول ابد يتعرض له وكلنا نعرف هالشئ
        غاليه وبقهر ..اجل ليه تزوجني ..؟؟ ليه
        ام بدر وتمسك يد غاليه ويرجعون عند الاهل .هالسؤال فارس بيجاوب عليه امشي نرجع عندهم تأخرنا وابتسمي والله شكلك احلى بكثير ..

        انتهت الطلعه حلوه صار فيها احداث حلوه وبتكون نقطة تحول بحياة البعض بس ياترى هالتحول بيقدر يزرع امل او يمحي الالم هذا هو المجهول والغيب الي مايعلمه الا الله سبحانه وتعالى ..رجع فارس مستغرب من قراره الي تغير بسرعه..اما غاليه كانت خايفه من الترقب الي عايشته كل يوم تنتظر انتقام فارس الي اتعبها ..اما دلال رجعت وهي تفكر بمستقبل جديد مع محمد..


        مرت الايام حلوه بطيئه وسريعه على ناس وناس بدت غاليه مع ام بدر تتعلم الاسهم وسهلت لها الامور ريم وكل هذا وفارس مايعرف أي شئ لان الرأي الاول والاخير بخصوص طلعة البنات من البيت عند ام فارس لكذا قدروا يطلعون للبنك ويرجعون ويخلصون كل الامور من غير مايعرف فارس ..

        دلال مازلت متردده توافق او لا على محمد اما محمد فكان خايف من تأخر دلال بالرد عليه ؟؟
        احمد قرر يكلم امه ويخطب هند لكن مازال خايف من نتائج هالخطوه ..
        عبدالله رجع من دبي ومعه قصة الشاب المدن
        فارس زادت زيارات سلطان له وكلام غاليه راسخ بباله يحاول ماينساه ابد
        فهد مشغول باله كثير بموضوع مهم له ولاول مره مايشاركه فارس
        نوره ودانا ومشكله كبيره تجمعهم
        مها وحالة اشبه مايقال عنها حالة حب غيرتها كثير
        غاده تفكر تدخل عالم الكتابه والخوف والتردد يأجل مشروعها..

        احداث كثيره صارت بديتها لما نوره ضحكت بالسوق من غير وعي منها بوجود الشباب الي ضلوا يتبعونها لحد ماعرفوا بيتهم وبيت دانا حاولت نوره ترد بس منعتها دانا
        نوره عند بيت دانا نوره كانت معصبه ..خليني اهزئهم والله لو يشوفهم فارس بيذبحني
        دانا..وهي ميته من الخوف مجنونه انتي
        نوره.. لاعاقله اجل لهم اسبوع على هالحال يوصلونا للجامعه اعنبوهم ماملوا لو نبي نعطيهم وجه كلان من اسبوع

        دانا وهي محتاره ..اقول نوير شرايك نقول لريم ودلال
        نوره بطفش واضح ..وش بيسوون يعني ..؟؟
        دانا.باستسلام .مادري
        نوره وتعصب ..الله يأخذهم جعلهم المرض
        دانا..جوالك دق
        نوره..غريبه رقم ماعرفه ارد او لا
        دانا..ردي يمكن احد من البنات
        نوره بملل ..الو
        ..هلا والله
        نوره..من معي
        ..نوره محمد
        نوره مصدومه..من معي
        ...انا الي و راك ياحلوه كيفك
        قفلت نوره الخط وبدت نوبة صياح هستيري..بيذبحني فارسه شلون عرفوا رقمي
        دانا وبخوف..هم الي متصلين عليك
        على طول دق جوال دانا بنفس الرقم وبدت هي بنوبة صياح وصلوا بيت ام فارس ونزلت دانا مع نوره بعد ماعطت اهلها خبر
        على طول طلعوا فوق ومن حسن حظهم ان ام فارس مو بالصاله وحصلوا غاليه وريم بالغرفه وقالوا لهم السالفه
        ريم بصوت عالي..بس لاتصيحون وجع
        دانا وتمسح دموعها ..والله بيذبحني فهد
        نوره وتمسح دموعها ..انا بيدفني وانا حيه فارس
        غاليه. بهدوء .طيب انتم ماغلطتوا اهدو شوي
        ريم..انا بكلم فارس
        نوره بصرخه..لا مابيصدق
        غاليه ..ليه يعرف منك احسن من انه يقولون له شئ
        دانا..شلون بيصدق
        ريم..عاد مو لهالدرجه هو يثق فيكم بعدين يعني بتغلطون وتعلمونه وش هالعبط
        نوره بقهر وهي تصيح..شلون جابوا ارقامنا واسماءنا
        غاليه..اذا يعرفون بيوتكم سهله
        دانا تلتفت لها ..شلون
        غاليه..انتم تشبهون سالفة بنت جيرانا ابوي الله يرحمه هو الي حل لها مشكلتها واحد بالنت عرف اسم ابوها من الاي بي وطلع رقم التيلفون وبعدها بطاقة العائله وم سوء حظها كانت البنت الوحيده وطلع رقمها من الاتصالات
        نوره ..كم واسطه عنده ذا
        ريم..هههههههههه صادقه
        غاليه..الي يبي يدمر بيلاقي كثير يرحبون فيه
        دانا..بس لايقول لفهد
        ريم..ماوعدك
        دانا..انا بموت من الخوف
        نوره..انا مت يالله صلوا علي
        غاليه..هههههههههه والله انك رايقه تنكتين وانتي بهالحاله
        نوره..غاليه حرام عليك لاتذكريني قومي دانا لغرفتي وانتم اذا قرر فارس يذبحني علموني اصلي لي ركعتين لربي ولاتنسين ريم اذكريني وادعي لي
        دفت دانا نوره وطلعت وتركت غاليه وريم بحالة ضحك على خبال هالبنت الي بعز مشكلتها تنكت
        طلعوا وتركوا ريم وغاليه الي اقتنعت بعد معاناة انها تكلم فارس مع ريم بالموضوع بالليل اذا وصل


        فهد ..دلال تأخرنا لازم نرد على خالي
        دلال بتردد..طيب انت وش رايك
        فهد..انا مقتنع بمحمد مافي مثله اخلاق ونعرفه وهذا يكفي
        دلال بحزن ..خلاص طيب
        فهد..هههههههههههههه طيب ابتسمي كأنك مغصوبه
        دلال..ههههههههه طيب موافقه كذا حلو
        فهدبابتسامه..مبروك
        على طول صاحت دلال هي وامها وضحك فه..الحين ليه تصيحون
        ام فهد..الله يفرحني فيك
        فهد يحب راسها ..اوعدك قريب
        دلال..بسرعه خلنا نفرح
        فهد..لا الحين فرحتك لازم نعيشها كلنا وبعدين يصير خير


        وصل الخبر لمحمد الي انبسط وفرح كثير وباركوا له اهله كلهم وعمت الفرحه بيتهم واخيرا بهالعائله بيصير زواج ..وهو اول زواج لهم

        بندرالتفت لاخوه الي وصل من دبي ..عبود ماقلت لنا سالفة المدمن
        عبدالله...اه كل ماتذكره انقهر هالانسان ماعرفه شفته اكثر من مره بالمقهى بعدها لعبنا بليارد وتعرفنا علىبعض كان غريب بعد اسبوع كان يلمح لي انه يعرف بنات استغربت انه مش تيلفون لانه كان يقول شقه ومن هالكلام وبصراحه جاريته لاني ابي اعرف المكان وابلغ لاني اموت قهر لما الاقي امكان بهالحقاره بارض المملكه توقعت بيوديني ببيت بهالامكان الي فيها العماله الي تفتح بيوت دعاره وفسق لكن انصدمت لما دخلني بيته وترجاني اني اعطيه فلوس ولما قلت مامعي وانا مابي اعطيه لاني عرفت انه مدمن قال لي انه مدمن وانه بيتعالج بس يبي فلوس ولما اصريت على رفضي تخيل وش عرض علي
        محمد بحماس ..وشو
        عبدالله بحزن..اخته
        بندر وتعدل بجلسته..احلف
        محمد..حقيرخسيس
        عبدالله ..اصبر يجيك العلم الحين دخلها علي وانصدمت وبصراحه عطيته فلوس
        محمد وعصب..انت ماصدقت طلعت الفلوس ماتستحي
        عبدالله. اصبر كلتني .اصبر انت بعد افهم اول
        وبدأ عبدالله يحكي لهم الي صار بالتفصيل
        نايف..ادخلي
        دخلت بنت وهي تصيح وتصرخ كانت لابسه جلابية وكان يسحبها وهي تقاومه بصياح وصراخ رماها عند رجولي ووفقفت انا من الصدمه
        نايف وهو بحالة الا وعي من الادمان ..هذي هي عندك خذها بس عطني فلوس
        من غير احساس اعطاه الي بالمحفظه وفرح نايف
        نايف البيت بيتك اطلع متى مابغيت انا بروح
        طلع وسكر الباب وعلى طول رميت شماغي عالبنت الي جلست عالارض منهاره
        عبدالله.ويلتفت عالجهه الثانيه .لاتخافين انتي اختي
        البنت بصوت صياح متقطع يقطع القلب ..احلف مابتسوي فيني شئ
        عبدالله..والله مابسوي شئ بس فهميني انتي قد دخلت على رجال قبل
        البنت..لا هذي اول مره قال لي قبل بس قفلت الباب علي وظل يحال لحد ماطلع الي معه
        عبدالله..اخوك من متى مدمن
        البنت..من شهرين ماكان كذا كان يشتغل ويصرف علينا صح احنا فقراء بس شريفين بس حسبي الله على اصدقاء السوء استغلوا فقؤه ولعبوا عليه كان اذا صحى يقول لي لاتفتحين الباب لي اذا حاولت ادخلك على احد كان يقول بتعالج بس كل مايقرر يلعبون عليه حسبي الله عليهم
        عبدالله..اسمعي انا بستمر يوميا اجي هنا واعطيه فلوس عشان مايدخل احد غيري وانتي اعملي نفسك راضيه وانا والله مابضرك بس بعطيه الفلوس وبمجرد مايطلع انا بطلع لحد ماشوف حل
        البنت..وش بتسوي انا اخاف على امي
        عبدالله..بسوي الي يحميك ويحميها

        بندر بحماس ..وبعدين
        عبدالله..ابد استمريت ثلاث ايام وماقدرت كنت بحاول معه بس خلاص كنت اعطيه فلوس ويطلع مثل المجنون وانا اطلع بعده طبعا من غير ماشوف اخته الي يعتقد اني اقضي الليل معها ورحت لشرطه وعلمتهم ومسكوه
        محمد بحزن وتأثر واضح ..واهله
        عبدالله..كل ماقدرت مريتهم واعطيتهم المقسوم
        بندر..والبنت ماحبيتها
        عبدالله..هههههههههه ليه فلم هندي
        محمد..الله يستر عليها
        عبدالله ..الي خلاني ابلغ ان اخته للان مابعد انهارت ولا صار لها شئ هالشئ الي خلاني ابلغ عنه بسرعه خفت فعلنا انه يعرض على انسان مثله مدمن بعدها صدقني بيصير شئ للبنت لان فقدان الشرف والامتهان يسبب صدمه للبنت وانا خفت من هالشئ
        محمد..هذي المشكله استغلال الشباب الفقير المحتاج
        بندر..مسكينه امه الله يهديه يارب
        عبدالله..افكر ازوره بعد فتره
        محمد..انتبه اذا بيجيب لك مشكال
        عبدالله..الولد اصلنا طيب بس اثروا عليه وبعد مايتخلص منهالسم اكيد بيعرف غلطته الله يهديه يارب
        بندر..امين يالله تصبحون على خير
        محمد..كلنا بنام يالله

        اما في بيت ام فارس كانت نوره حابسه نفسها بغرفتها واحمد كالعاده حضوره خفيف يايجلس بالملحق او بغرفته وام فارس انسانه كبيره تنام بدري وتصحى بدري احيانا تشوف عيالها واحيانا تنام قبل مايوصلون بالصاله ماكان فيه غير ريم وغاليه


        وصل فارس وحصل غاليه وريم

        فارس ويناظر الساعه ..السلام عليكم
        البنات..وعليكم السلام
        فارس..وش عندكم ليه مانمتوا غريبه
        ريم بتردد..بصراحه عندنا موضوع بنكلمك
        فارس بتعب ..ضروري
        ريم..ياليت
        فارس..طيب توه بيجلس
        ريم..بس بمكتبك مو هنا مابي امي تسمع اخاف تصحى
        فارس مستغرب..اوكي جيبي لي عصير وتعالي
        ريم..طيب اطلعي غاليه
        فارس بصوت امر..تعالي ياغاليه مابكلك بتوصل ريم بدقايق
        راحت غاليه معه ولاول مره تدخل مكتب فارس كان مكتب له هيبته كأنه فارس فيه قوه بس فيه راحه وهذا الاحساس الي بدت تحسه تجاه فارس انسان قوي وقاسي بنفس الوقت تحس براحه تجاهه
        فارس ويشيل شماغه ويحطه عالكنبه ..تفضلي
        جلس فارس عالمكتب وشغل كمبيوتره وغاليه جلست قباله وهي مش مستحيه ولاخايفه بس ماحبت تنحط بهالموقف موقف تكون فيه بهالقرب من فارس
        فارس وحس بارتباكها ..هذي ريم وصلت
        دخلت ريم وعطت فارس العصير وجلست
        فارس ويلتفت ويتسند عالكرسي وقباله غاليه وريم ..يالله
        ريم..بصراحه الموضوع يتعلق بنوره ودانا بنت خالتي
        فارس وتغيرت ملامحه ماعاد ممكن تفهمين منه أي شئ ..ايوه
        ريم لما شافته سكتت خافت ورفعت راسها لغاليه تطلبها تحكي وفهمت غاليه
        غاليه..بصراحه فارس اذا بتعصب اكيد بتفهم غلط بس لازم تكون هادي حتى تقدر تفهم
        فارس وعصب فعلاً..اسمعوني انا لو بعصب بعصب من هالاسلوب قولوا بسرعه
        ريم بتوتر ..غاليه تكلمي
        غاليه وخافت لانه رفع صوته ..مو انتي الي قايله بنقول لفارس تكلمي
        ريم..اف منك
        فارس ويضرب المكتب ويوقف..اقول بتتكلمين والا اروح لنوره افهم الموضوع
        ريم وعرفت ان فارس مابيستحمل ..خلاص بتكلم نوره ودانا يجيهم ازعاج وسكت ماكملت
        فارس..احيانا ودي اعطيك كف كل هالموضوع عشان ازعاج
        غاليه..لا وقالت له كل الموضوع
        فارس اخذ جواله واتصل
        فارس..هلا فهد
        شهقت ريم وناظرها فارس وسكتت
        فارس..اسمعني ابيك تجيني بعد صلاة الفجر
        فهد..خير ان شاء الله العيد اليوم
        فارس..ههههههههههههه
        استغربت غاليه وريم من ضحكت فارس الي مو بوقتها
        فارس..الله يخس عدوك تعال وبس او تعال عندي الحين اقول لك الموضوع واذا بتنام نام عندي
        فهد خاف ..شصاير
        فارس..تعل انتظرك يالله فمان الله
        سكر فارس والتفت للبنات الي استغربوا هدوءه
        ريم..فارس كنت خايفه اقول لك غريبه ماعصبت
        فارس ويتنهد..ليه اعصب اذا فهمت الموضوع اوكي وشفته يستاهل واختي غلطانه عصبت
        ريم..ريحتني يالله تصبح على خير
        قامت غاليه وريم
        فارس..غاليه اجلسي بكلمك
        ريم بابتسامه ..يعني انا اطلع
        فارس..والله كيفك بتجلسين حياك بتطلعين بسلامتك
        ابتسمت ريم..اجل ابطلع
        غاليه خافت ..اجلسي ونطلع مع بعض
        فارس وهو يقرأ شئ بالكمبيوتر ..ماباكلك
        ريم..هههههههههه انتظرك بغرفتي
        طلعت ريم وبدا فارس
        فارس..شوفي غاليه انتي قلتي مانطلق صح
        غاليه..صح
        فارس..هالموضوع مش سهل مثل ماتوقعت انا قلت طيب بس فكرت وشفته صعب انتي ماتتغطين عني
        غاليه بسرعه ..اتغطى عادي
        فارس..هههههههه مو هنا المشكله انا اقول نعلن زواجنا عند اهلي خوالي ونستمر على ماحنا عليه او ننفصل والانفصال بصراحه بهالوقت مابيرضيني لانه بيسبب لك كلام ماله أي داعي هالحل مايرضيني لانه يسئ لسمعتي وسمعتك
        غاليه..كيف يسئ
        فارس..غاليه انا تعودت عليك مثل ريم ونوره اكلمك عادي ماقدر اذا كان احد موجود اكلمك على انك بنت عمي واذا كلمتك عادي اهلي بيفهموني ويفهموك غلط يعني انا طبعي كذا ماعرف اتصنع ولو طلقتك الحين الناس برضوا بيتكلمون طلقها وهي عندهم
        غاليه..واذا اعلنت اننا مملكين
        فارس وحس انها مرتبكه وهالشئ عجبه ..بتنحل هالمشكله بس بتطلع مشكله ثانيه بس هالمشكله اولا بينتظرون الزواج وبيطالبون انه يكون سريع باعتبار انه عيب لانك معنا بنفس البيت يعني عادات وتقاليد ولو قلنا اننا تزوجنا برضوا يه مشكله
        غاليه وضاعت من الحلول الي يقولها وبعدين يصعبها ..وش المشكله
        فارس..اذا جاء احد وحصلك بجناح وانا بجناح
        غاليه وبسرعه..اجل لاتعلن واتغطى
        فارس يبتسم ..لاتخافين مابجيبك عندي انا اقول انك تستمرين بجناحك واذا جاء احد
        غاليه تقاطعه..انا ماقدر امثل قدام الناس اني زوجتك مستحيل
        فارس يبتسم..بصراحه ولانا اقدر اجل مافيه الا الطلاق اريح لي ولك ولمصلحتك نخليه طلاق من غير ماحد يعرف مثل ماتم الزواج بالسر الطلاق نفس الشئ
        غاليه..اوكي اجل مالنا الا الطلاق
        فارس استغرب هالكلمه منها..ليه غيرتي رايك بسهوله غريبه
        غاليه..لان مافيه حل وانت تهمك سمعتك وانا نفس الشئ
        فارس مايعرف ليه حب يدور حل ثاني ماعجبه انها ترضى بهالسهوله ..نخليها ملكه طويله لمدة سنه وبعد سنه يحلها الله شرأيك
        غاليه توترت وضاق صدرها وخافت من تلاعبه بالحلول ..كيفك سو الي تبي
        فارس انقهر منها ..هالسلبيه مو كويسه لك
        غاليه وقامت بتطلع ..عادي
        فارس ..ماخلصت كلامي اجلسي
        خافت غاليه وجلست
        فارس..انا متعود احول مبلغ كل شهر اثنين بحساب خواتي وانتم مثلهم وابي رقم حسابك اذا عندك
        لاول مره من دخلت بيتهم تصيح قدامه لفت وجهها عنه واستغرب
        فارس مايعرف ليه دموعها تستفزه وتقهره يشوف ضعف العالم كلها مجتمع فيها وهو اكره شئ بحياته الضعف ....وشفيك ليه تصيحين
        غاليه تحاول تمسك نفسها..انا مو محتاجه شئ
        فارس ويوقف ويجلس قبالها وكأنه اخته ..ليه هالحساسيه انا ولد عمك بحسبة اخوك يعني اذا احتجتي شئ مابتطلبينه مني غاليه انا عندي اختين ريم ونوره وانتي الثالثه تعودني تشوفينا اخوانك حتى تتقبلين الواقع ودموعك مابي اشوفها
        غاليه وتمسح دموعها ..انت ليه كذا
        فارس استغرب..كيف يعني
        غاليه وهي تصيح..ليه ماتنتقم مني ليه ماتعذبني ليه معيشني كاني من اهل البيت ليه
        فارس وعصب من قلب ..انتي صاحيه غاليه وش هالكلام تبيني اعذبك

        غاليه بصوت عالي شوي وقفت ورفعت خصل شعرها عن عيونها ..ايه صاحيه ليه انت عكس كل شئ تصورته ليه كل يوم تحاول بتصرف وبكلمه تمحي صفحه سوداء رسمتها عنك ليه حرام كل يوم اقول اليوم بينتقم بس تعاملني باسلوب احسن كل يوم اقول بشوف الصوره الحقيقه لك كل يوم اشوف احترام خواتك لك كل يوم اقول بكرا بيجرحني بكرا بينتقم ياخي انت شو ماتحس ماجرحك ابوي يعني ابي اعرف مليت من الانتظار كنت خايفه من سلطان بس انت وسلطان كلكم صدمتوني هو يعتذر منك وانا واثقه انه كذاب وانت كل يوم تثبت لي انك مثل ماقال عنك ابوي ياخي حرام عليك ليه تسوي كذا تعبت ومليت تزوجتني من غير أي سبب مقنع كان بامكانك ترفض وترفض طالما بتطلقني ابي افهم انت شلون تفكر ليه وافقت تتزوجني وانت بتطلقني فهمني اهنتني لما طلبتني افتش لك وعادي كانك شايف جدار صح انا مو جميله بس ماتوقعتك انك تشوفني قطعة اثاث بالبيت تدخل وتسولف وتطلع ولاياثر فيك شئ وجودي او عدمه كل شئ عندك عادي وطبيعي ودي افهم شئ واحد انت ليه تعملني بالاحترام وكأني اختك او بنت عمك الي تحب ابوها وتقدره ليه اسلوبك راقي جدا جدا معي ابي افهم ليه تخليني اتقبل وابدا اتعلق فيك
        سكتت عند هالكلمه وكأن العالم كلمه اتعلق فيك توقف طلعت من المكتب لغرفة ريم مصدومه من كلمتها اما فارس ........؟؟؟؟؟؟؟؟


        اما ريم كانت بغرفتها مشغوله بملفها تكتب وكأنها تسابق الوقت

        "" كلمة الأب قبل القائد""

        خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز رحمك الله ماروعك وماروع كلماتك استوقفتني اول كلمه لك بعد توليك الحكم كثيراً فقد كانت تقول

        إنني لأ شعر بعظم المسؤولية وثقل الأمانة التي شاء الله سبحانه وتعالى ان أحملها ، راجياً منه جل وعلا أن يعينني على حملها وإنني أعاهد الله ثم أعاهدم بأن أكرس كل جهودي ووقتي من أجل العمل على راحتكم وتوفير الرخاء والاستقرار لهذا البلد العزيز ، وأن أكون أباَ لصغيركم وأخاَ لكبيركم ، فما أنا إلى واحد منكم يؤلمني ما يؤلمكم ويسررني ما يسركم ))

        21\8\1402 ه
        فهد بن عبدالعزيز

        قطع عليها اندماجها مرور غاليه السريع والمريب لغرفتها قفلت الملف وتبعتها



        اعتراف مفاجئ غريب قد يجرح غاليه وقد يجعل فارس يستعجل الطلالق او يمحيه من قاموس كلماته

        مشكله بدأت لنوره ودانا نتيجه ضحكه عفويه للاسف ضعاف النفوس يعتقدون انها دعوه غير مباشره وهي عفويه مالها أي دافع سئ

        حياة جديده لدلال ومحمد قد تحمل الفرح او الالم

        تعليق

        • *عبير الزهور*
          V - I - P
          • Jun 2008
          • 3267

          #14
          الجزء الثاني عشر

          طلعت من غرفته وراحت غرفتها رمت نفسها عالسرير وبدت نوبة بكاء من قلب حست فيها ريم وراحت لها فتحت الباب وانصدمت من شكلها كانت عالارض ورأسها عالسرير ودموع ممليه وجهها

          ريم بخوف ..غاليه شفيك فارس زعلك
          غاليه وتصيح وحضنتها ريم
          ريم..تكلمي وش قيك
          غاليه وهي منهاره ..بموت ياريم لانا قادره افهم نفسي وانا انا قادره افهم فارس
          ريم خافت من خوف غاليه ..وانا مو فاهمه وضحي
          غاليه وبدت تحكي ودموعها تنزل ..لما تزوجني توقعته يبي ينتقم من ابوي فيني كنت انتظر اللحظه الي يذلني ويهيني ويعذبني فيها كنت متوقعه بشوف وبسمع منه كل كلمه جارحه وهالشئ ماخفت منه حسيت انه من حقه لان ابوي غلط عليه ولان ابوي باعني وخلاني رخيصه والرخيص الناس تسترخصه ولاتهتم فيه بس الي صار العكس يعاملني بكل احترام صح يعاملني كأني اخته بس ها مايعني ان فيه كلمه تتردد ببالي دائما انا زوجته مو اخته ريم المشكله اني اكرهه قبل وفاة ابوي
          ريم ومندمجه معها ..والحين
          غاليه وتجلس عالسرير وتمسح دموعها ..اكذب لو اقول احبه بس تصرفاته غصب عني تخليني احترمه واقدره واتعلق فيه كل الي يعمله معي انا واثقه راح يأدي لنتيجه وحده اني احبه وانا مابي احبه مستحيل احبه اولا ً لانه مايحبني ولايبي يتزوج وغير كذا انا اعرف اني ماستاهله
          ريم مستغربه..ليه ماتستاهلينه
          غاليه وتضمم رجولها لصدرها ..ريم لاتجامليني فارس جاه ووجاه وانا صح بنت عمه بس ابوي توفى وكثير يكرهونه وخوالي كل واحد اخس من الثاني وانا لاشهاده ولاجمال
          ريم وتجلس جنبها ..غاليه انتي حلوه ومو شرط يكون معك شهاده يكفي انك انسانه واعيه ومثقفه
          غاليه..ريم فارس لازم يطلقني
          ريم بخوف ..هو قال بيطلقك
          غاليه..ايه وانا رفضت خفت بصراحه بس لازم يطلقني عشان افقد الامل منه لازم لرغم اني كنت متأمله يغير رائيه ويتمم الزواج لكن لا رافض مايبي يتزوج قبل ماعرفه مابنيت امال عليه بس الحين مابي اتطلق مابي اتغطى عنه ابي اشوفه صدقيني ريم رغم اني اذا شفته ماحس مثل البنات بفرحه بس احس اني محتاجه اشوفه ويشوفني رغم اني متأكده انه يشوفني مثلك ومثل نوره بس مابي اتطلق ابي اذا دخل فارس احس بتميزي اني مو اخته بس افتش له اجلس معه اكلمه واخاف من نهاية هالاحساس وبسبب هالخوف لازم اتطلق
          ريم..انا بصراحه محتاره بس فارس صعب يحب انا ماقول هالكلام عشان تفقدين الامل بس فارس قاسي وهالقسوه علمته يتجاهل عواطفه احتمال يكون يحمل عاطفه ارق من الف عاشق بس فارس قوي وقاسي رغم حنيته علينا الا انك تحسينها حنية اب مو اخ
          غاليه وتتنهد..ممكن تعطيني رقم خالتك الجوهره
          ريم مستغربه..ليه
          غاليه..هي تعرف كل شئ وابي رائها
          ريم تبتسم..مشاء الله عليها كسبتك على طول من جلسه وحده هذي هي خالتي الله يخليها من عوني خذي رقمها


          اما فارس وقف لحظات بمكانه مصدوم من كلام غاليه الي خلاه يتخذ قراره بطلاقها باسرع وقت ظلت الكلمه تتردد بباله اتعلق اتعلق فيك نطقها فارس ودخل يدينه بشعره وقال..يارب ارحمني ونزل تحت لان فهد وصل واستقبله

          فهد..سلام
          فارس من غير نفس وبذهن مشغول ..وعليكم تفضل
          فهد استغرب فهد فارس كان رايق وهو يكبمه..شصاير
          فارس..اجلس وبلاش تهور لاني مصدع ولالي خلق صراخ
          فهد. من غير نفس .طيب قول
          فارس وقال له السالفه طبعا فهد عصب بس قدر فارس يهديه وفهد هدى شوي لان واضح ان فارس مزاجه سئ
          فهد..طيب والحل
          فارس..بننتظرهم ونمسكهم ونكلمهم
          فهد؟؟صادق بتكلمهم عادي اصلا شلون بنقدر
          فارس..ايه ابي افهم هم وش يبيون من البنات
          فهد..انا ماضمن امسك اعصابي انت انسان تأخذ اللامور بهدوء وانا ماتوقع لازم اعطي كل واحد كف عالاقل
          فارس ويتنهد ..لا حاول لازم نكون هادين بعدين لغة اليد مو لازم تكون اول حوار بينا لازم نتعود نفهم بعدين نغضب ياخي ملينا من اسلوب اليد متى بنخلي عقولنا ننكلم
          فهد مستغرب..طيب بس ماوعدك بعدين انا اثق ببناتنا يعني واثق ان الغلط منهم وقول عني ماتقول عادي قول همج ماهمني بس من الحين انا بحاول امسك اعصابي بس ماضمن

          سكت فارس شك فهد ان فارس فيه شئ ثاني ولاله خلق يتكلم
          فهد..وانت شفيك مو طبيعي
          فارس وكان محتاج يتكلم ..مصدوم
          فهد تحمس ..من
          فارس ويلتفت له..من بنت عمي غاليه
          فهد..وشفيها بعد
          قال فارس له الي صار
          فهد يهز راسه ..يعني حبتك والله خبله
          فارس وعصب..اولا هي ماحبت وثانيا ليه طايح من عينك
          فهد..ههههههههههه لا بس ماعليه فارس البنات يحبون صح بسرعه بس انت صعبه يعني جاف وابتسامتك ماتطلع بسهوله
          فارس..المهم انا قررت اطلق
          فهد ويرمي عليه المخده..ياخي حرام عليك
          فارس ويمسك المخده ..حرمت عالعدو عيشته اجل وش تبيني اسوي فهد انا مستحيل اتزوجها لازم تكرهني او تفقد الامل فيني
          فهد ويقهره ..تمم زواجك
          وقف فارس..لا مابتزوج
          فهد..احسن بس لاتطلق حرام البنت توها هدت من وفاة ابوها وانت عارف انها ماتبي تتطلق تروح تطلقها حرام ارحمها عالاقل
          فارس..وش اسوي البنت ماتتغطى عني ولاهي حلوه عند خالاتي بيستغربون بعدين انا تعودت اني عادي اكلمها مثل ريم ونوره ماقدر اكلمها قدامهم على انها بنت عمي
          فهد..حلها سهل قول انك ملكت عليها
          فارس..وبعدين
          فهد..يحلها ربك
          فارس..اف مليت عمي لاريحني لاهو حي لاهو ميت
          فهد..الله يرحمه انت روق وربك بيحلها خلنا نخلص من هالسالفه الجديده بعدين حتى لو طلقتها كيف بتقدر تكلمها بعد ماتعودت تشوفها مثل خواتك وتكلمها عادي
          فارس ويجلس ويغمض عيونه بحزن وفقدان امل وهالشئ خلا فهد يضحك لحد ماعصب عليه فارس ..


          طلع الصبح لكن هالمره حزين وقلق ومتوتر على قلوب الكثير منهم دانا ونوره وفارس وفهد وحتى غاليه هالصبح كان امو حلو ابدا لهم..

          نزلت نوره وهي ميته من الخوف لان فارس بالصاله
          فارس وواضح انه مانام زين ..نوره انا برا انتظرك
          طلع فارس والتفت امه على بنتها
          ام فارس..وش عند اخوك شكله تعبان واسأله يقول مافيني شئ
          نوره بتوتر..مادري
          طلعت نوره وحصلت فارس ينتظرها
          فارس وبتعب ..هم وين ينتظرونكم
          نوره بخوف..عند بيت خالتي
          فارس..اوكي روحي يالله وانا بتبعك من بعيد وبحل الموضوع
          نور..ان شاء الله
          وصلت نوره لبيت خالتها وطلعت دانا ومشوا وعلى طول اتصل فارس واخذ الوصف وعرف السياره فهد على طول اخذ رقم السياره وبدأ اتصالته وبدقايق عرف باسم مين هي وتبعوا البنات لحد الجامعه وبعدها تبعوا العيال ودق لهم فارس اشاره وقفوا عالجنب ونزل لهم هو وفهد

          فارس وبهدوء ..السلام عليكم ممكن ثواني اكلمكم اذا سمحتوا
          نزلوا الشباب الثلاثه وهم مستغربين
          الشاب الاول ..هلا اخوي امر
          فهد بعصبيه مد له بطاقته وانصدم الولد برتبته العسكريه بس مانتبه للاسم
          الشاب..خير ياخوي لاقطعت اشاره ولاسرعت
          فهد بضحكة سخريه..الظاهر شفت وظيفتي ماشفت اسمي وريه ويأشر لفارس او قوله اسمك
          فارس بهدوء اكثر من فهد الي واضح انه بدأ يعصب ..انا فارس محمد الفلاني
          الولد الثاني بسرعه ..انت رجل الاعمال
          فارس ويركز نظرته عليهم ..انا اخو البنات الي تلاحقونهم
          فجأه اتربطت الاسماء ببعضها عند الشباب واستوعبوا الشباب
          فهد وبصوت اعلى ..شئ واحد ابي افهمه انتم ليه ماتخلون العالم بحالها اعنبوكم ماتستحون الى متى بتظلون ناسين الدين والعادات ماتحشمون احد الى متى رد انت وياه
          فارس ويلتفت لفهد باشاره انه يهدى..اسمعني اخوي انا ابي اسأل سؤال واحد بس لكن ابي اجابه صادقه هل خواتي شجعوكم تكلمونهم او اعطوكم اشاره انهم بنات سهلات
          الولد بخجل..لا والله
          فهد وعصب اكثر ..اجل ليه تعملون كذا ماتستحون
          فارس وعصب بس حاول يمسك نفسه..اجل ليه هالاصرار انكم تؤذونهم
          واحد ثاني جريئ ..اسمعوا ياخوان بقول لكم الصدق احنا غلطانا بس بقول الصدق الي صار تحدي بينا بصراحه من يقدر عليهم واحنا غلطانين بس وسكت خاف من نظرة فهد
          فهد ورفع صوته..وبنات الناس وعرضهم لعبة تحدي بينكم انتم ماعندكم خوات
          فارس وعصب من عذر الشباب..اسمعوني كلامي معكم بالطيب مايعني قبولي لكن هي كلمه وحده بقولها لو سمعت انك تعرضتوا لهم والله لتشوفون فارس على حقيقته وقتها مابوقفكم بشاروع واتكلم بهدوء لا والله بتشوفون شئ ثاني
          الشاب الثالث وخاف منهم ..عن اذنكم وسامحونا
          تحركوا الشباب وهم مرعوبين لكن فهد قال لهم كلمه ..اسمع انت وياه مو بس خواتي والله لو يوصلني عنك انك تعرضتوا لاحد لاخليقكم تحسون بحلاوة السجن تحركوا الشباب بسرعه وظل فهد معصب علىفارس انه ماتركه يضربهم او يأدبهم بشكل اقسى من كذا

          فارس..خلاص عاد فكنا خلنا نشوف اشغالنا اهم شئ انا خواتنا مثل ماربناهم وبعدين احمد ربك انهم قالوا لنا وحلينا الموضوع وتراني تعبان ولالي خلق
          فهد ويناظره بطرف عينه ..رجعني للبيت انا مو متحملك الحين
          فارس.. هههههههههه ان شاء الله

          رجع فهد للبيت وحصل دلال وجلس معها

          فهد..دلال ابيك بموضوع اجلسي
          دلال..ايوه
          فهد..انا قررت اتزوج
          دلال بفرح..والله مبروك
          فهد..بس ابي اخذ رايك بالبنت
          دلال..مين
          فهد..ريم بنت خالتي
          دلال مبسوطه..مابتحصل مثلها اخلاق وجمال
          فهد..طيب تتوقعين ترضى ماقد سمعتي شئ منها
          دلال وتفكر ..مادري بس ماتوقع ترفض ريم من النوع الي تحب شخصية فارس اخوها وانت مثله ماعتقد انها بترفضك
          فهد..لاتقولين لاحد انا بفكر ويصير خير
          دلال ..اوكي والله يوفقك واستخير احسن لك
          فهد..معك حق يالله انا بطلع توصين على شئ
          دلال ..سلامتك


          جلست دلال مع نفسها وكأن موضوع فهد اخوها ذكرها بخطبة محمد لها الي من بعد ماردوا لهم ماعاد فتحوا الموضوع حاولت دلال تتناسى الموضوع لكن ظل ببالها مستحيل تنساه وهذا هو موضوع مهم وراح يكون نقطة تحول بحياتها لكنها للحظه قررت تسأل امها وتتغلب على حياءها اهم شئ تحدد مصير افكارها الي من ايام وهو يعذبها

          دخلت المطبخ وجلست عالطاوله

          ام فهد..وشفيك دلول
          دلا بتردد..ابي اكلمك بموضوع
          ام فهد..خير
          دلال..خالي ماعاد كلمك عن موضوعي انا ومحمد
          امفهد..الا كلمني وقال محمد عنه شوي مشاكل بالشغل بنأجل الموضوع شوي
          دلال سكتت بس ماتعرف ليه هالعذر ماقنعها طلعت من المطبخ وراحت لغرفتها وبلحظه حست بدموعها ماتعرف ليه جاها احساس متشاءم لكن تعوذت من الشيطان وحاولت تتغلب عليه ..

          في بيت ام فارس كانت غاليه تكلم ام بدر وشرحت لها كل الي صار
          ام بدر..يعني اتي تحبين فارس
          غاليه بسرعه..لا طبعا بس حسيته شخص مناسب لي وبديت اتعلق فيه كانسان اعتمد عليه
          ام بدر..يعني لو طلقك بيظل ولد عمك وبيحميك بعد الله
          غاليه بحزن ..بس احس انه فيه فرق الحين انا اقدر اطلب منه أي شئ
          ام بدر..غاليه اني مبسوطه ان فارس زوجك حتى لوكان زواج عالورق وهالشئ معطيك احساس جيد ماتحبين تفقدينه
          غاليه..كيف مافهمت
          ام بدر..الي فهمته من كلامك انك شايفه ان فارس يستحق وحده احسن منك شكل وعلم صح
          غاليه بحزن..صح
          ام بدر..كونك انتي الي فزتي وصرتي زوجته هالشئ اعطاك انتصار ما اعرف على مين بس اسعدك احتمال يكون انتصار على نفسك لكن اسمعي رائي انتي حلوه وثقافتك جيده وانتي تستاهلين فارس وبلاش تنظرين لنفسك انك اقل منه بالعكس انتي حلوه وابتسامتك حلوه وروحك احلى اذا انتي حابه تظلين زوجة فارس مو عالورق زوجه حقيقه لازم تسعين لهالشئ
          غاليه بحماس..كيف
          ام بدر وتضحك..اوكي يعني انتي تتمنين تكون زوجة فارس اسمعيني فارس يكره الضعف والسلبيه وللاسف انتي سلبيه حاولي تغيرين نفسك هذا اولا ثانيا انسي اسلوب الحريم من حيث الشكل لان فارس ماينظر لهالشئ وخصوصا هالفتره ماتلفت انتباه المراه كشكل فارس يحب المرأه القويه الي تفرض وجودها ومكانتها وشوفي تعامله مع ريم واسأليها يحترم رائيها لان لها كتابات واراء
          غاليه..طيب كيف اكون مثل ماتقولين
          ام بدر..انتي لك فتره تشتغلين بالاسم ولك نجاح جميل فيها كمبتدئه هالخبر راح يصدم فارس وراح ينسى الكلام الي قلتيه له وينسى الطلاق وينشغل بهالموضوع وحتى الطلاق ويبدأ يناقشك بالاسهم وحتلاحظين هالشئ يوميا منه لان فارس يبحث عن الاهتمام المشترك دائما
          غاليه..وبعدين
          ام بدر..الحين ابدي بهالشئ
          غاليه..بس كيف اكون ايجابيه
          ام بدر..شوفي انتي ماتقدرين تتخذين مواقف أي احد يقول شئ تقولين طيب لا ابدي قولي لا بس مو كذا لازم تكون اسبابك مقنعه
          غاليه..طيب ومن بيقول له اني اشتغل بالاسهم
          ام بدر..ريم طالما تدري عالموضوع حتفيك كثير وتساعدك بالنقاش
          غاليه..تسلمين والله كلامك ريحني انا فعلا احس اني مع اهلي
          ام بدر تبتسم..انتي مثل ساره ياغاليه واذا احتجتي شئ كلميني
          غاليه..شكرا وسامحيني اذا ازعجتك
          ام بدر..ابد مافيها ازعاج انتي بنتي


          دخلت غاليه على ريم وحصلتها تكتب بالملف الاخضر

          غاليه وبعد سرحان بسيط ..اقري لي وش كتبتي
          ريم بابتسامه ..رغم اني ماقر لاحد بس بقرا لك انتي يالله تستاهلين

          ((ذكريات معك ))

          خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز ..

          حاولت ان اتذكر مواقفي معك رأيتها كثيره لكنها خلدت بقلبي لك الاحترام والتقدير ..

          رأيتها اوراق جميله بالمعرض المقام المدرسه للجميع تحمل صوره لك بابتسامتك المشرقه البهيه ورايت بجانبك طفل مقعد يبتسم ويقول بابا فهد نعم لحظتها اخذت الصوره وممدتها لاحدى اطفال العطاء اطفال الحياة اطفال التفوق مددتها ليد طفل معاق وسألته من هذا فاجاب بحروف مكسره بابا فهد واخذ الصوره وضمها لقلبه ليوصل لي معلومه مهمه انه يحب هذا الاب لم يكن هذا الموقف عادي عندي بل كان موقف اسعدني واحزنني اسعدني لاني احبك مثلما يحبك هذا الطفل واحزنني لانني مقصره لاستطيع ان اكتب احساسي لك واتجاهك ايها القائد فقلب الطفل احسن تعبيرا مني فقلوبهم صافيه كصفاء قلبك..

          مواقفي كثيره ورؤيتك تحمل بداخلي فرحه كبيره فخورة انا بك ايها القائد الراحل نعم فخورة لاني ابنة المملكه العربيه السعوديه فخوره لاني ابنة لك ومواطنه من شعب انت تحكمه رحمك الله ايها الراحل العظيم واسنكنك الله فسيح جناته وابدلك بدار خير من دارك..


          غاليه..الله يرحمه كان موته فجيعه لنا
          ريم بحزن..الله يرحمك يارب

          غاليه..ريم بقول لك شئ وتساعديني
          ريم..تفضلي
          قالت لها غاليه الموضوع ووافقت ريم تساعدها وقرروا يبدون اليوم


          بالجامعه كانت هند تسولف مع دانا
          دانا..وشفيك
          هند..فيه شئ صاير ببيتنا ماعرفه
          دانا..خير
          هند..سمعت ابوي يكلم محمد الظاهر فيه احد متقدم بس لمين مادري
          دانا..اكيد لك
          هند..لا انا اسمع ابوي يقول هي حره ومحمد يرد عليه بس الوضع حساس
          دانا ..غريبه
          هند..المشكله ابوي ساكت ومحمد معصب
          دانا..ان شاء الله خير المهم وين الجمعه هالاسبوع
          هند..مادري مليت من هالجامعه اف
          دانا..هذا وانتي ماتجين الا يوم
          هند..مليت من كل شئ بحياتي
          ددانا..وش هالتشاؤم
          هند..الحياة روتينيه قاتله
          دانا..اقول انا محاضرتي بدت باي بلا تشؤم
          هند..باي

          ملت هند واتصلت على صديقاتها وراحت عندهم

          اما نوره فكانت مرتبكه وقلقه ولارتاحت الا لما اجتمعوا عالغداء وطمنها فارس ان الموضوع انتهى لكنه قرر يغير رقمها احسن لها
          ام فارس ..وين غاليه
          ريم..نايمه
          ام فارس..ميب عادتها
          ريم..تعرفين تصحى بدري عشان الاسهم وبعدها تصلي وتنام
          فارس التفت لها..الاسهم
          ريم ابتسمت..ايه تشتغل فيها
          فارس ورفع حاجبه..قولي التفاصيل
          ريم..هي تكلمت مع خالتي الجوهره واقترحت عليها انها تبي تشتغل بالاسهم وطبعا خالتي رحبت بالموضوع وساعتدها والحين لها شهرين ومشاء من تطور لتطور
          فارس باهتمام ..يعني كسبت..؟؟
          ريم..ايه كسبت مبلغ حلو كثير على كلام خالتي الجوهره
          فارس يبتسم..شئ حلو والله
          ريم..عالاقل تستغل وقتها
          ام فارس..اليوم كلمتني خالتها وتسال عنها تقول جوالها مقفل
          فارس..حتى سلطان جاني اليوم وكرر اسفه
          ام فارس..سبحان الله تغير بين يوم وليله
          فارس..الله يهديه بس انا قلت له خلاص انا ماحب احد يذل نفسه
          نوره..يمه من شبكت محمد ولد خالي
          ريم..ايه صح عشان يمدينا نستعد
          ام فارس ارتبكت..مادري
          فارس شك بالموضوع..فيه شئ يمه
          ام فارس وتغمز له ..لا مافيه شئ
          طلعوا البنات وظلت ام فارس مع ولدها الي طالبها بتفسير وقالت له من غير تردد

          ام فارس ..الظاهر ان بيت اخوي فيه مشكله بين محمد وابوه وعبدالله
          فارس..افا والسبب
          ام فارس..الجوهره متقدم لها واحد
          فارس واستغرب..خالتي الجوهره تتزوج
          ام فارس..هالشئ الي رافضه محمد ولكذا زعل مع ابوه
          فارس..ومحمد وش دخله
          ام فارس..مادري انا بروح لهم العصر تجي معي خالتك بتكون هناك
          فارس..اخاف اكون متطفل عليهم
          ام فارس..لا الجوهره قالت خليه يجي معك وحتى قالت قولي لاحمد
          فارس ..ان شاء الله


          خبر جديد ومحاوله جديده تسعى لها غاليه لتظل زوجة فارس لان تكسب قلب فارس فهل ستكب احدهم او ستخسرها معنا


          ام بدر وزواج وخطوبه ورفض من محمد مشكله جديد هل ستكون نتائجه فقط على ام بدر ام ستشمل اكثر من طرف

          تعليق

          • *عبير الزهور*
            V - I - P
            • Jun 2008
            • 3267

            #15
            الجزء الثالث عشر

            في بيت ابو محمد الكل كان موجود ابومحمد وعياله محمد وعبدالله وبندر وعيال ام بدر بدر وراكان وام فارس وفارس وام فهد وفهد وام سامي وولدها سامي واخر من وصل كان احمد الي استغرب هالتجهم سلم وجلس ودقيقه وصلت ام بدر وسلمت وقفت قبال الكل

            ام بدر بكل قوه وهيبه انعرفت عنها ..سامحني ياخوي بس بقول الي بخاطري

            ابومحمد بطيبة المعهوده ..يالجوهره انا ماجمعتكم الا عشان تقولين الي بخاطرك تفضلي

            الجوهره بقوتها المعهوده..انا وصلني خبر ان فيه شخص متقدم لي بس الي ماتوقعته هو ردود فعلكم ليه مافيه احد منكم قدر يواجهني للاسف توقعت اني احتل مكانه عندكم خواتي الي كانوا بحسبة امي كل وحده تقول لا مو لازم ارفضوا وبس والامر من هذا ان ولد اخوي يرفض وكأنه وصي علي من اعطاك الوصايه يامحمد

            محمد سكت ولاقدر يرفع راسه

            ام بدر تكمل...لو ابي اتزوج تزوجت ولاحد همني انتم كلكم حسبة عيالي بس ماحد له كلمه حتى عيالي مالهم كلمه علي اخوي الي يقول كلمته وهو قال موافق والي يشوف اني بفشله يتبرى مني انا لوبتزوج يامحمد تزوجت وعيالي صغار ولقيت احد يعيني على تربيتهم ماتعذبت لو ببدل ابو بدر لقيت مليون واحد لو ابي اتزوج كان تزوجت وانا بعز شبابي والحين قدامكم بسأل عيالي الي يهمني رايهم بدر وش رايك اذا تزوجت

            سكت بدر بعدين رد بهدوؤ..من حقك
            ام بدر وتلفت على راكان الي كان واضح انه معصب ..وانت ياراكان
            راكان..رائيك يكفي عنا يمه اذا انتي موافقه انا موافق
            التفتت ام بدر..سمعتوا رائي عيالي الحين بس انا مو موافقه لاني مابي اتزوج لكن حبيت اقول لك كلكم انتم خواتي واحترمكم ولاقصرتوا معي بس ماحد له الحق يأخذ قرار نيابه عني
            ابو محمد بكل هيبه له ..ماحد بياخذه وانا عايش لك الكلمه الاخيره وانتي ماوافقتي
            ام بدر..الله يخليك لي ياخوي
            قام راكان..عن اذنك ياخالي بطلع بس بقول كلمه لمحمد ماتوقعت ان فكرك محدود لهالدرجه
            طلع راكان وتبعه بدر بعد ماسلم على خاله اما ام بدر ضمتها ام فارس وصاحت بحضنها
            ام فارس..الجوهره..بس عاد هي كلمه وانقالت وابشري الخطيب الجاي بنوافق عليه
            ابتسمت الجوهره لاختها الي تملك قلب صافي مثل باقي خواتها بس احيانا الظروف تخلي الواحد يتخذ قرار سريع ويندم عليه ويعتقد انه هو الصح خصوصاً كبار السن باعتقادهم ان هالشئ هو الصح ولكن بوقتنا اصبح كل انسان يحمل فكر ورائي خاص به..

            ابومحمد طلع لغرفته لانه ماتمنى ان ولده الكبير ينحط بهالموقف المخجل

            بالمجلس ظلوا العيال

            فهد ومركز على محمد ..محمد ليه رفضت..؟؟؟
            محمد ويتنهد..خلاص الموضوع انتهى
            فهد ويرفع حاجبه ...عندي مانتهى
            محمد والتفت له ..فهمت قصدك اسمعني فهد انا لما خطبت دلال كنت شاريها ومازلت شاريها اما اذا رفضي راح يغير الموافقه منكم انا احترم رائيكم
            فهد وانقهر ..بهالسهوله حتى ماعندك استعداد تبرر رفضك
            محمد ويتنهد ..ماعندي شئ اقوله
            فهد وعصب..عن اذنكم
            طلع فهد والتفت فارس ..محمد شصاير لك فسر موقفك دافع عن نفسك
            عبدالله بعصبيه يلتفت على اخوه ..ياخي قل لهم
            محمد وقف وبصوت عالي..انا حلفتك بالله وحلفت اني ماكلمك طول عمري اذا قلت شئ عن اذنكم
            احمد..شصاير لكم انتم
            سامي..عبدالله قول
            فارس..لا خلاص خلوهم على راحتهم
            بندر..يعني الي فهمته ان خطبة محمد ودلال تفركشت
            فارس..لا طبعا الرائي عند دلال هي الي تختار
            بندر..شصار عشان كل هذا
            احمد..موقف خالتي غريب ماتوقعتها بتزعل
            فارس. هب مازعلت بكثر ماهي اخذت على خاطرها انه يتجاهل رائيها وانت تعرف خالتي ام بدر تقدر الانسان فتحب تعامل بالمثل المهم .انا بطلع بحاول اكلم بدر واروح عندهم طلعوا زعلانين
            احمد..حلو وانا برجع للبيت عندي كم شغله يالله فمان الله


            ومن بكرا في بيت ام فهد جلس فهد مع اخته وامه حتى يسمع رائي دلال

            دلال..لا انا مو موافقه
            ام فهد بحزن..ليه يابنتي
            دلال..بس يمه محمد للاسف بتصرفه كشف شئ كبير من شخصيته واسمحي لي واعتذري لخالي عني
            ام فهد تلتفت لولدها..شكلك مبسوط علىقرار اختك
            فهد..ولد خالي اعزه واغليه بس احب اختي اكثر
            ام فهد..لاحول ولاقوة الا بالله والله اني مستحيه من اخوي
            فهد..انا بكلمه واعتذر منه طالما هو ماكلف نفسه يشرح ولاهمه انا بعد مابيهمني وخالي اكيد بيقدر موقف دلال وموقفنا عموما
            ام فهد..ياربي انا ناقصه


            في بيت ابو محمد كانوا مجتمعين

            ابومحمد..محمد اتصل فيني فهد ولد اختي اليوم
            محمد ببرود..ورفض الخطبه صح
            ابومحمد..صح
            محمد..كنت متوقع
            ام محمد..كل هذا عشانه رفض خطبة خالته
            عبدالله..ولدك اختار هالشئ
            محمد وعصب ..ايه انا الي اخترت وراضي باختياري
            هند رحمت اخوها ..خلاص بتلاقي احلى من دلال مليون مرره
            محمد..لا مابي اتزوج الحين فكوني
            طلع محمد وام محمد زعلت على ولدها كثير اما عبدالله تضايق من موقف فهد وماتوقعه بيرفض ولد خاله لهالسبب وبنفس الوقت انقهر من اخوه الي فضل الصمت ولاقال السبب


            في بيت ام فارس كانت غاليه بالصاله ودخل فارس واحمد وتغطت غاليه

            احمد..شخبارك يابنت العم
            غاليه بصوت هادي ..
            احمد..يالله هن اذنكم
            فارس. ويكلمه .اذا وصل سامي عطني خبر
            احمد.صار

            جلس فارس وفتشت غاليه وهي حاسه بخوف وخجل من فارس الي ظل طبيعي ولاتغير فيه شئ لكنها تحس انها مرتببكه بسبب الكلمه بس فارس عادي ولاكانه سمع شئ اما غاليه كانت حاسه ان الصاله مكتومه وكان ودها تطلع لان وجهها راح يفضحها ..

            فارس يلتفت لها..سمعت انك تشتغلين بالاسهم
            غاليه بخوف..ليه فيها شئ
            فارس..لا بس شئ حلو انك تشغلين وقتك
            غاليه وتحاول تركز عالتلفزيون ماتناظر فارس ..صح
            فارس وهو مستغرب من توترها الواضح ..وكيف امورك تمام
            غاليه..مبدئيا كل شئ اوكي بس فيه صعوبه بس ام بدر ماتقصر
            فارس...اذا احتجتي شئ انا موجود
            غاليه وتلتفت له وشالها مازال على اكتافها وشعرها مرفوع ..يعني مابيضايقك
            فارس مستغرب..ليه يضايقني
            غاليه..مادري
            فارس..لامابيضايقني بالعكس
            سكتت غاليه ثواني بعدين قامت ..عن اذنك
            فارس ولاوده انها تطلع ..وين
            غاليه..بروح لغرفتي
            فارس..اوكي خذي راحتك
            طلعت غاليه وتركت فارس الي كان مستمتع بالحوار معها لكنها قدرت تطلع بالوقت المناسب وهذي نقطه لها


            وصل سامي وطلع لهم فارس وجلسوا مع بعض

            فارس..هذا قرار دلال وفهد ماله دخل
            احمد..بس فهد كان واضح انه رافض
            فارس.الي اعرفه انه سال دلال وهي رفضت
            سامي يتنهد ..اف
            فارس..وشفيك
            سامي بابتسامه..تصدق ودي اعيش حالة حب
            احمد..هههههههههه جتك الحاله
            فارس ..أي حاله
            سامي..ياخي ودي احب احس اني عايش بهالاحساس الجميل
            فارس ..طيب تزوج
            سامي..لا ابي احب مابي اتزوج
            فارس..وتتوقع انك صح
            سامي..الحب ماهو شئ غلط
            فارس..خلينا من الحلال والحرام لان هالمسأله مفروغ منها انا بسألك وببتعد عن المجتمعات الخليجيه مثلا لو بمصر طبعا فيها زواج تقليدي وزواج عن حب نسبة نجاح الزواج عن حب 90% وهذا شئ متوقع لان الحب بمجتمعهم شئ مقبول لكن عندنا حتى تحب عندك طريقين ياتحب من غير أي لقاء مباشر يعني بدون ماتسمع صوت الي تحب ولاتشوفها يعني تحبها من كثر ماتسمع عنها وهذا بوجهة نظري اعجاب لايصل للحب او تعمل علاقه وهالعلاقه بتكون مع بنت من الشارع وبنظري بنت الشارع ماتصير زوجه صح بدليل انك لو تسأل الشباب الي هيمانين بالبنات الي يكلمونهم وتقول لهم بتزوجونهم يقولوا لك الحب غير والزواج غير وهذا دليل ان نسبة فشل زواج الحب بمجتمعنا السعودي فاشل بنفس نسبة نجاحه بمصر فهمتني

            سامي وتحمس للحوار مع فارس ..معنى كلامك انه مانقدر نحب
            فارس..بالعكس انت ممكن تحط لك صفات بالبنت الي تتمنى تحبها واهلك يشوفون الي تناسبك ويخطبونها ومن تبدا ملكتك راح تبدأ تحبها
            سامي..حب اجباري
            فارس..لا هذا الشيطان يصور لك انه حب اجباري هذا حب حقيقي لكنه يأخذ وقته بالتدريج لحتى يصل للحب
            احمد ويبتسم ..اقول انا بروح لامي اقول لها بتزوج مالقيتوا الا الحب حرام عليكم
            سامي..ههههههههه فارس رائيك حلو بس ليه انت رافض الزواج
            فارس ويبتسم ..لاني مابي اتزوج
            سامي..من غير سبب
            فارس..فكرة الزواج ماتستهويني
            احمد..عشانك محروم
            فارس..ههههههههه راضي بهالحرمان
            سامي..بصراحه انت غريب
            فارس..لاني مابي اتزوج صدقني المرأه بالنسبه لي ام واخت
            سامي..الله يعينك حياتك مافيها شئ جميل بجمال حضور المرأه
            فارس..يكفيني امي واخواتي
            احمد..بس الزوجه غير
            فارس..من وجهة نظركم بس انا لا
            سامي ..اقول انا بروح تأخرت وشكلي بفكر بكلامك
            فارس..عقبال مانسمع بخبر خطوبتك
            احمد..وانا معه بعد
            فارس..الله يوفقكم


            مرت الايام مممله عند البعض وحلوه عند البعض الاخر اما دلال فكانت حالتها شوي حزينه

            دانا..انتي الي اخترتي الرفض
            دلال وهي مكتئبه ,,يعني اذا انا الي اخترت مازعل
            دانا..ليه زعلانه
            دلال..لاني كنت فرحانه اني بتزوج لاني خصلت برمجت نفسي على ان محمد الي بتزوجه بس فجأه كل شئ تغير وبشكل غريب وغير كذا محمد صدمني بشخصيته
            دانا..احنا مانعرف عيال خالي صح نطلع مع بعض ونسمع سوالفهم بس مستحيل نتعرف على شخصياتهم
            دلال..ليه احمد وفارس نعرفهم
            دانا..لان نوره وريم غير عن مها وهند نوره وريم دائما يتكلمون عن اخوانهم لو يذمونهم
            دلال..خساره عشت ايام حلوه
            دانا زعلت على اختها..الله بيعوضك ان شاء الله
            دلال..بكرا الجمعه في بيت خالتي ام فارس اكيد بتروحين
            دانا..طبعا
            دلال..ياليت ريم توافق وتجي تنام عندي
            دانا..حاولي معها بس وغاليه
            دلال..تجي معها
            دانا..ماعتقد بس انتي حاولي
            دلال ..يصير خير


            في بيت ام بدر كانت فيه حالة حزن مسيطره عليها بسبب غير الزواج

            ساره..يمه خلاص بيطلعه فهد
            ام بدر..لو بيطلعه طلعه
            ساره..بعد راكان يعرف ان قطع الاشاره توقيف 24 ساعه ليه يقطع
            ام بدر..من الصبح وهو بالتوقيف
            دق التيلفون وردت ام بدر
            فهد..السلام عليكم خالتي
            ام بدر..وعليكم السلام
            فهد.. خالتي راكان بيطلع بعد ساعه ابشري بس تأخير طلعته هو السبب مو انا يقولو فيه موضوع عجبه وجلس يعمل عليه بحث
            ام بدر وتضحك..انا احترق وهو يعمل بحث


            بالوقت في التوقيف كان راكان يسولف مع الشباب الموقفين وطبعا كلهم مخالفات مروريه الي سرعه والي قطع اشاره وتجاوز وهذا المكان مخصص لهم

            ........ياخي خلاص يأخذون غرامه ليه يوقفونا
            راكان ويضحك ..عشان نتأدب
            ......ليتهم يخلون الي مايبي يتوقف يدفع دبل الغرامه
            من بعيد شاب حزين ..مو كل شئ فلوس
            ......وش قصدك
            الشاب الثاني..قصدي انك مانحرقت من موت غالي بسبب قطع اشاره
            سكت الاول اماراكان راح عند الشاب الثاني
            راكان..ممكن اسولف معك
            الشاب..تفضل
            راكان..معك راكان
            ..وانا تركي
            راكان..انت ليه هنا
            تركي..يقول قطع اشاره والله الشاهد اني ماعمري قطعتها بس حسبي الله ونعم الوكيل
            راكان..وسع صدرك ياخوي كلها كم ساعه وتطلع
            تركي..معك حق
            راكان..طمنت الوالده
            تركي..الله يرحمها
            راكان حزن عالشاب..امين ويرحم ابوي
            تركي..وابوي وجميع المسلمين
            حزن راكان لان الشاب يتيم الاب والام..طيب عند احد طمنته
            تركي..انا ابي اتطمن عليهم عندي خواتي
            راكان..مايكون الا الخير انت وين تدرس
            تركي ويتنهد..ادرس دفنت هالحلم من وقت ماراح ابوي ضحية طيش شاب
            راكان..كيف
            تركي..ابوي رجل على قد حاله موظف بيوم صدمته سياره للاسف ماحد تعرف عليه الا انه شاب صغير كانت كلمات ابو قبل موته
            راكان..وشقال
            تركي بحزن..جلس اربع ساعات قبل مايموت لما شفته قال لي ياولدي هالشاب بيحرمني منكم انتبه لاتحرم ابو من عياله وتوفى
            راكان..الله يرحمه طيب ليه ماكملت
            تركي..لان عندي خواتي وبيت ايجار ولازم اشتغل
            راكان..وتشتغل
            تركي..اشتغل بالعثيم من الساعه 7الصبح الى 4 العصر وحاليا ادور على شغل ثاني
            راكان..ليه تتعب نفسك
            تركي..لان الراتب مايكفي مضطر ادور شغل
            راكان..ابشر بسعدك
            تركي ابتسم ..تسلم
            راكان..انا اتكلم جد تعرف فارس محمد وفهد ناصر
            تركي..ايع الي عندهم شركة مقاولات
            راكان..ايه هم عيال خالاتي وبصراحه فارس يقدر الانسان الي يعتمد على نفسه لانه بدايته كانت تشبه بدايتك فصدقني بيوظفك عنده
            تركي باحساس الامل..والله تكون عملت لي معروف مابنساه طول عمري
            راكان..اسمع هذا رقمي تكلمني بكرا ضروري بعد المغرب ونتفق اوكي لاني بطلع الحين
            تركي..مشكور راكان
            راكان..العفو يالله توصي على شئ
            تركي..سلامتك
            راكان..فمان الله
            تركي..الله معك
            راكان يلتفت عالشباب..يالله شباب مع السلامه نشوفكم في يوم اخر
            ضحكوا الشباب وطلع راكان وهو سرحان بقصة تركي

            وصل للبيت وحصل امه بانتظاره وتوقع يحصلها تصيح او تأخذه بحضنه لكنه ضحك اول مافتحت الباب

            وقفت ام بدر..وعليكم السلام انت متى بتعقل ماتقول عندي ام تخاف علي الى متى انت متهور خاف الله بنفسك وبأرواح المسلمين قاطع اشاره
            راكان..ههههههههههههه شفيك يمه قولي عالاقل الحمد الله عالسلامه
            ام بدر وتحاول ماتضحك..الله لايسلم العدو
            راكان..يمه تعبان
            ام بدر وحن قلبها ..رح لغرفتك تحمم وانزل تعشاء
            راكان..ام بدر انت سيدة نساء عالمي
            ام بدر تبتسم..بياع كلام
            راكان وهو طالع..لازم مو مشروع مذيع
            قابلته ساره وهو عالدرج
            ساره,,الحمد الله عالسلامه
            راكان..الله يسلمك
            ساره..كيف السجن
            راكان مكشر..مو سجن توقيف
            ساره وهي نازله..المهم غرفه ومسكر عليكم يعني سجن
            راكان..عادي المهم اسمه التوقبف
            ساره..الله يخلف عليك
            راكان..وعليك ياختاه

            نزلت ساره لامها وحصلتها مع بدر الي وصل وهو معصب على اخوه لكن كالعاده راكان تعود يمتص غضبه اهله بابتسامه ..

            اما ريم كانت حريصه على تفريغ نفسهاهالفتره للكتابه وحاولت تعطي نفسها الوقت الكافي من التفكير والكتابه مسكت القلم وسرحت بعيد وكتبت العنوان

            (( فهد وفلسطين ))

            ارتبط اسمك ايها الاب بهذه القضيه ولم تتأخر عن دعمها ابداً بل دعمتها سياسيا بكل المحافل الدوليه قبل العربيه ودعمتها ماديا ..

            ولن ينسى التاريخ مواقفك السياسي فكل تجمع دولي او مؤتمر نجد السعوديه ممثله بحاكمها فهد بن عبدالعزيز تذكر فلسطين وحقها المسلوب وكل خطابتك تشهد على ذلك فقد كنت قلب لاينسى فلسطين مهما كانتالظروف ..

            اما دعمك المادي فلاحد ينكره فقد التزمت بمبلغ 50 مليون جنيه استرليني من مجموع 135 مليون جنيه استرليني تقرر دفعه من الدول العربيه لدعم فلسطين ..

            ولاحد ينكر انه بعهدك يدفع شهريا ستة ملايين دولار شهرياً لدعم الانتفاضه الفلسطينه

            ولن ينسى التاريخ قرارك
            وفي عام 1982م، أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز أمرا يقضي بمعاملة أبناء الفلسطينيين المقيمين في المملكة كالسعوديين بالنسبة للمدارس والجامعات. وأمر أيضا بأن تتحمل المملكة نفقات دراسة مائة طالب فلسطيني داخل المملكة وخارجها من غير المقيمين في المملكة


            ولن ننسى افعال فهد بن عبدالعزيز مع المسجد الاقصى فقد خدم الحرمين الشرفين ولقب بخادم لها وياله من شرف عظيم ولكن طموحه كان ان يخدم اولى القبلتين وثالث الحرمين فقد :

            وفي عام 1407ه أرسل الملك فهد بن عبدالعزيز خادم الحرمين الشريفين هدية قيّمة عبارة عن سجاد فاخر لفرش كل مساحة المسجد الأقصى

            وكان أبلغ عمل قام به الملك فهد بن عبدالعزيز في هذا الشأن هو أمره بترميم الحرم القدسي الشريف وملحقاته مثل بيوت المؤذنين فيه، وترميم مسجد عمر بن الخطاب بجوار كنيسة القيامة ومسجد عبدالملك بن مروان، واهتم كذلك بترميم مسجد قبة الصخرة،وشملت عملية قبة الصخرة عدة جوانب منها:

            1- كسوة قبة المسجد بالنحاس المذهب.

            2- كسوة الأروقة بالرصاص وعلى أساس إزالة هيكل الألومنيوم واستبداله بهيكل خشبي، أي كما كان قبل عملية الترميم الأخيرة عام 1962م التي لم تنجح في هدفها منذ ذلك الحين.

            3- تجديد الكسوة الرخامية الخارجية لجدران المسجد.

            4- إقامة شبكة إنذار وإطفاء للحرائق.

            5- الترميمات الداخلية للرخام والزخارف والأخشاب والفسيفساء، على أن تكون الأولوية لكسوة القبة والأروقة ولشبكة الإنذار والإطفاء من الحريق تحسبا لأية جرائم متعمدة أو حوادث لأسباب أخرى.

            وقد وجدت هذه المبادرة لها صدى كبيرا على المستويين الشعبي والرسمي الفلسطيني وكذلك على المستويين العربي والإسلامي

            بل وجدت صدى بقلوبنا جميعاً فقد خدمة الاسلام والمسلمين بكل مكان رحمك الله يافهد بن عبدالعزيز وجزاك الله عنا كل الجزاء ..

            ظلت ريم تتأمل كتابتها وحست انها مقصره رغم كل الي تكتبه فهد بن عبدالعزيز الكلام اقل مما نكتبه لك الاعتذار فانت اسطوره صعب الكتابه عنها ..


            وصل فارس متأخر وحصل غاليه بالصاله الي بالدور الثاني وواضح انها كانت تصيح حاول يطنش ويدخل غرفته لكنه ماقدر وراح لها

            فارس..السلام عليكم
            غاليه وتصد للجهه الثانيه وتمسح دموعها ..وعليكم السلام
            فارس ..ممكن اجلس
            غاليه بتوتر..تفضل
            جلس فارس..شفيك
            غاليه ..ولاشي كنت اتفرج عالمسلسل وكنت بدخل انام
            فارس..وشفيك تصيحين
            غاليه وتلف عالجهه الثانيه..مافيني شئ
            فارس..احد مضايقك هنا
            قامت غاليه وعطته ظهرها ..لا ماقصروا معي
            فارس ويأخذ راحته بالجلسه لانه قرر مايتركها الا اذا عرف ..احيانا نحتاج نتكلم مع احد حتى نرتاح
            غاليه..بس انا مو محتاجه
            فارس..يمكن تكونين مو محتاجه تتكلمين معي بس محتاجه تتكلمين مع احد انتي ماعندك صديقات
            غاليه وتجلس قباله وتحط شالها على كتفها وكانت لابسه جلابيه ..كان عندي تركتهم بعد ماتعب ابوي
            فارس..انتي حاسه بفراغ
            غاليه وتتنهد..فراغ مو بالوقت فراغ باعقل والقلب زمان كنت افكر بابوي كان قلبي مليان حب له نزلت دموعها غصب عنها ..فارس سامح ابوي خله يرتاح بقبره والله ابوي طيب بس انت ماعرفته
            ظل فارس يناظرها مأخوذ بهالانسانه الغريبه بكل شئ تلقائيه بكلامها وتصرفاتها وهو ساكت وكملت..يمكن انت تحس انه اناني او قاسي بس هو ابوي ماحب احد يكرهه صدقني صدمتي اكبر منكم كلكم انا انصدمت بابوي صاحت غاليه ولاقدرت تكمل
            فارس بهدوء..غاليه عمي الله يرحمه ويغفر الله وانا مسامحه ومحلله والله يتجاوز عنهه وكل الي نقدر نعمله هو الدعاء غاليه حبك لابوك حب راقي وعاطفه جميله كلنا نحس بها
            غاليه وتمسح دموعها..فارس انا مابي وسكتت
            فارس ..ماتبين ايش
            غاليه وتمسح دموعها ومنزله راسها ..ماقدر اكون قويه
            فارس بصوت ثابت ..لازم تكونين قويه
            غاليه وترفع راسه وتحاول ماتحط عينها بعينه ..ليه لازم انا بنت تعودت الحمايه بعد الله من ابوي تعودت اني الاقي رجل بحياتي يكون سند لي ويكون مصدر قوتي
            فارس..وليه ماتكوني انتي مصدر القوه
            غاليه..لان الله خلقني كذا انثى
            فارس..بس مو كل انثى ضعيفه لازم تكونين قويه حتى تحمين نفسك من الشخص الي تعتقدين انه سند لك
            غاليه..بس السند يكون قريب مستحيل يأذيني
            فارس..غاليه الضعف يخليك فاقده جزء كبير من ذاتك
            غاليه وعجبها الموضوع..بالعكس الضعف يخليني اكون ذاتي يخليني احس بأنووثتي يخليني احس اني بنت ولاشوف انه ينقص مني
            فارس ويتعدل بجلسه ..غاليه ايش مفهوم الضعف عندك ..؟؟
            غاليه استغربت السؤال..انا انسانه اثق بالي حولي دائما اوافق على ارئهم احب ارتاح ولاقي ناس تحميني من كل شئ حتى نفسي
            فارس..بس هذي سلبيه
            غاليه..يمكن بس انا كذا ودي اصير قويه وحاولت بس فشلت
            فارس استغرب كيف..
            غاليه وتبع ريقها..الاسهم
            فارس وتعدل وخاف ..خسرتي
            غاليه..لابالعكس كسبت وكسبت مبلغ جدا كبير بس مابي بوقف احس اني مو غاليه اعصابي مشدوه ونفسيتي مو اوكي كل شئ فيني تغير وانا مابي اتغير ابي اكون غاليه الي تعودت دائما تلاقي احد يشيل همها صح الحين ابوي توفى لكن مبدئيا المبلغ الي معي يكفيني وبعدها اشوف لي وظيفه ماتفقدني احساسي بنفسي ماتفقدني غاليه انا مابي اصير قويه ولاقاسيه
            فارس..منطقك غريب لكن بنفس الوقت حلو انك قادره تحددين قدراتك وهذا شئ جيد ويحسب لك
            غاليه بخيبة امل ..بس احس اني خذلت غاليه لما تخليت عن رسم جديد كنت ناويه امشي عليه بحياتي
            فارس ويأشر بيده ..أي رسم من غير قناعه راح يفشل كوني غاليه احسن شئ ولاتحاولين تغيرين نفسك من غير قناعه
            غاليه وتناظر الساعه ..اسفه فارس شكلي عطلتك
            فارس ويناظر الساعه ..باقي ساعه عالصلاة مابنان اذا بتنامين تفضلي
            غاليه بنفسها تقول مستحيل افوت هالفرصه ...لابنتظر الصلاة
            سكت فارس وسرح بعيد اما غاليه ظلت ساكته كل تحس بخوف من وجودها بالصمت مع فارس .. ماهي قادره تحدد ماهية هالاحساس هل لانها معه لحالها او لانها تكلمت معه عن نفسها او لانه ولد عمها وزوجها الي بدت تتعلق فيه كل الي قدرة تعرفه انها رغم الخوف مبسوطه بجلستها معه

            فارس..غاليه كيف كانت حياتك قبل مرض عمي
            غاليه تبتسم ..كنت مثل أي بنت عايشه حياتها ماهمها من هالحياة الا الفرح
            فارس..وخوالك
            غاليه بلمحة حزن..كانت حياتي حلوه معهم كنت احبهم رغم كل عيوبهم يظلون اهلي الي ماعرفت غيرهم
            فارس وبتردد..وسلطان
            غاليه..اسوا انسان عرفته بحياتي كانت شوفته تسبب لي رعب
            فارس ومستغرب ..ليه
            غاليه..لانه يشرب ويرجع البيت بهالحاله وشفته مره وماصدقت بس كرهته من كل قلبي
            فارس وتغير وجهه..ليه كرهتيه صار منه شئ لك
            غاليه بسرعه..لا بس شكله خلاني اكره واحتقره لان الرجوله بالنسبه لي التزام واحترام
            ابتسم فارس..تصدقين غاليه انتي مختلفه عن عمي اكيد تشبهين امك
            غاليه وتبتسم..لا انا اشبه ابوي
            فارس..لا مو شكل اقصد روح وفكر
            غاليه..رباني ابوي يافارس
            فارس وفهم قصدها..الله يرحمه
            غاليه وتجرأت..فارس انت ليه ماتزوجت..؟؟
            انصدم فارس لكن ابتسم من شفافية هالبنت هذي ثاني مره تصدمه اول مره لما قالت له انها بدت تتعلق فيه والحين تسأل سؤال حساس وصعب
            غاليه وندمت ..اسفه عالسؤال بس فعلا محتاره
            فارس وعجبه الموضوع..وليه محتاره
            غاليه بطفوله..مادري بس انت مو صغير وكل المؤهلات متوفره فيك ليه ماتتزوج
            فارس وعقد حواجبه ..قصدك اني شيبت ؟؟
            غاليه بابتسامه..يعني
            فارس من اول ماجلس اول مره يضحك..ههههههههه لاني مابي اتزوج
            غاليه..ادري بس ليه
            فارس ويتسند عالكنب ..من غير سبب
            غاليه..انت غريب بصراحه يعني كان بامكانك تتزوج احلى بنت بالرياض
            فارس..بس انا مايهمني الحلا لان الزواج مايهمني
            غاليه وبتلقائيه جدا ووبسلطه قالت ..تصدق كثير بينصدمون انك تزوجت وحده مثلي لو عالورق مو زواج حقيقي
            فارس وتعدل وهو رافع حاجبه..وانتي وش ناقصك عشان بينصدمون الناس
            غاليه وتحسفت على كلامها وسكتت
            فارس ومركز على وحس انها ارتبكت ..تكلمي انتي وش ناقصك حتى تقولي عن نفسك كذا
            غاليه وماتعرف شلون جاتها القوه وحطت عينها بعينه..انا عاديه بكل شئ بشكلي وتعليمي و
            قاطعه فارس..غاليه اذن قومي نصلي وننام وانتبهي اسمعك مره ثانيه تقولين انك عاديه
            غاليه ..بس
            فارس..لا بناتنا عمرهم ماكانوا عاديات وانتي اولهم لاشكل ولاتعليم تسمعين
            غاليه وحبت تستفزه ..طيب بس
            فارس ووقف..يالله غاليه لاتخليني اقول كلام اندم عليه
            غاليه عجبها انها تستفز فارس..قول عادي
            فارس وهوواقف وحاس انه يكلم طفله..غاليه وشفيك
            غاليه وتضحك..مادري انبسطت بجلستي معك
            فارس. وفعلا ارتبك من هالكلمات البسيطه رغم قوته ...تصبحين على خير
            ضحكت غاليه لانها حست فارس ولاول مره من عرفته مرتبك وحاب ينسحب من النقاش الي ضيعه ماعر ف شو يرد عليه لكنها انبسطت بجلستها معه كثير



            رفض من دلال وتحطم لبداية حلم جديد

            تركي والم واحتياج وتضحيه

            سر يحتفظ به محمد ..

            حوار بين فارس وغاليه قد يكون اول الغيث

            تعليق

            • *عبير الزهور*
              V - I - P
              • Jun 2008
              • 3267

              #16
              الجزء الرابع عشر

              صلى فارس الفجر ونام من غير مايفكر لانه مو محتاج لهالتفكير الي ممكن يصدمه ببداية تغير فكر كان مقتنع فيه فيه نام حتى ينسى هالسهره الغريبه والحلوه بنفس الوقت مع بنت عمه ..

              اما غاليه كانت مبسوطه لانها تكلمت مع فارس بسرعه تكيفت معهم يمكن لانها سلبيه هالشئ ساعدها انها ترضى بقررهارغم انها اعترفت لنفسها انها ماتحب فارس لكن ماقدرت ماتعترف انها تتمنى تظل زوجته..

              راح احمد لسامي الي كان مشغول بتجهيز نفسه لسفر للكويت حتى يخلص الموضوع الي وعد فيه فارس
              احمد..سامي وقف خلينا نصلي
              سامي..يالله
              صلوا الشباب لكن صار شئ بالمسجد خلى احمد يرجع للبيت من غير احساس لانه يحمل خبر راح يهز فارس ..


              في احد مقاهي الرياض كان محمد مع فارس

              فارس..محمد انت استسلمت
              محمد بخيبة امل ...ماتوقعت فهد بيرفضني
              فارس..والله مارفضك هي الي ماوافقت
              محمد..بصراحه انا اتمنى دلال ومازلت
              فارس بابتسامه,,الظاهر تحب
              محمد يرد ابتسامه..الا اكيد مو الظاهر ماتتخيل فرحتي لما رضت وماتتخيل صدمتي لما رفضت
              فارس..حاول مره ثانيه طيب
              محمد....انا قررت ورا احاول لكن مثل مانهنت عند الكل لازم ارد كرامتي عند الكل
              فارس..ماحد اهانك يامحمد خالتي من حقها تقول رائيها وخصوصا انها من النوع الي تحب تأخذ قرارتها بنفسها
              محمد..خلي الي بالقلب بالقلب
              فارس مستغرب..زعلان من خالتي
              محمد...اخر وحده ازعل منها ام بدر بس الوضع كله ماعجبني لكن الي صار صار
              فارس..اهم شئ ماتخلى عن انسانه تحبها
              محمد..فهد وين
              فارس..بدوامه
              محمد ويبتسم ..ياهو قاهرني بس يشوف
              فارس..هههههههههه يالله مشينا بروح لابو ثامر تخاويني
              محمد..من زمان ماشفته يالله مشينا


              فهد..يقولون بكرا الجمعه في بيتنا
              ام فهد..اخوي كلمني وقالي قلت حياكم الله
              فهد ويناظر دلال ..ومحمد بيجي ..؟؟
              تغير وجه دلال
              ام فهد..ان شاء الله
              فهد..ههههههههههه مازلتي تستحين اذا قلنا اسمه ليه رفضتيه
              سكتت دلال ولاردت


              في بيت ام فارس رجع فارس بعد زيارة ابو ثامر حصل امه وخواته وبنت عمه الي حست انها خجلانه منه اليوم على غير عادتها لكنه طنش وجلس يسولف مع امه ولاحسوا الا بصوت احمد وتغطت غاليه

              احمد..فارس
              فارس مستغرب هالصوت العالي من احمد ..خير وش فيك
              احمد بابتسامه...عندي لكن خبر بمليون ريال
              فارس..سمعنا يالله
              احمد..لا وش لي
              فارس..خلني اسمع
              احمد..لا اول وش لي
              فارس ويضحك..اذا يستاهل لك مني سياره ولاني واثق انه مايستاهل بقول سياره على ذوقك
              احمد..هههههههههههههههههههاي والله يافارس وحتندم على هالكلمه لاني باخذ السياره
              فارس ويضحك..ليه قالوا لك بخيل خلصنا حرقت اعصابي
              احمد بابتسامه..كنت انا وسامي بشارع الخزان عندنا شغل هناك واذن العشاء ونزلنا نصلي بمسجد بحاوه هناك المهم بعد الصلاة شفت الناس مجتمعين وكنت بطلع لكن عرفت انهم يجمعون تبرعات المهم قلت خليني اساهم المهم لما قربت وسالت قالي لي واحد انهم يجمعون بيشترون بيت لرجال كبير له ظروف خاصه وناقصه فلوس على بيته واشر عليه قال هذا هو العم عبدالكريم
              يصرخ فارس ويوقف..لاتقول هو ماغيره
              احمد ويضحك..والله هو
              فارس..تعال نروح يالله
              ام فارس..اعقلوا انت وياه
              فارس يلتفت لامه..يمه هذا العم عبدالكريم وانتي اول من يعرف وقفته معي
              ام فارس ..طيب شوي شوي وانتبهوا لنفسكم
              احمد..لحظه والسياره
              فارس ويسحبه..ياخي خذ لك معرض كامل اذا تبي

              اما غاليه فكانت مصدومه من الفرحه الي اول مره تشوفها بوجه فارس من قال احمد العم عبدالكريم وكل الفرح انرسم بوجهه وهالشئ اسعدتها ماتعرف ليه حست انها سعيده لسعاده وهالاحساس خوفها ..


              كان لقاء رائع وكأنه لقاء اب بولده

              فارس بعتب..ليه تركتني ياعمي انتظرتك وظليت شهور انتظرك وادور عليك وللاسف ماكنت اعرف بيتك
              العم عبدالكريم.وهو ماسك يد فارس ...التعب ياولدي تعبت ومرت علي ايام سوداء لحد ماكرمني الله وتوظفت بنتي صرفت علي وعلى نفسها واكرمها الله وتزوجت ولد طيب على قد حاله وسكنا مع بعض بهالبيت ايجار وجابت منه ولد وبنتين وعطاك عمره بالمرض الشين بعد تعب سنين
              فارس..ياعمي انت بحسبة ابوي وبنتك اختي ورقبتي سداده
              العم عبدالكريم..هذا العشم فيك بس انت عندك مسؤلات والله يعينك
              احمد يبتسسم ..ياعمي فارس كبر وكبر اسمه معه والحين من اهم التجار واحنا مديونين لك
              العم عبدالكريم..زين الله يوفقك ياولدي والله انك تستاهل واني اذكره واقول لعيال بنتي عنك اقول لهم اشتغلوا مثل فارس
              فارس ويبتسم..دامني موجود ماحد بيشتغل منهم وهالبيت بينكتب باسمك
              العم عبدالكريم فرح ..الله يوفقك ياولدي بس مانبي نكلف عليك واهل الحاره ماقصروا
              فارس ويحب راسه..الله يجزاهم خير بس انا ولدك وملزوم فيك
              نزلت دموع العم عبدالكريم ومسحها بسرعه..لو عندي ولد ماسوا الي تسويه معي الله يوفقك
              ابتسم احمد وهو فخور باخوه هذا فارس ولايمكن يتغير مهما صار ومها قسته الدنيا ومها ذاق مرارتها بيظل فارس الي ماينسى المعروف ..



              يوم الاربعاء وصل واجتمعت العايله كلها في بيت ام فهد بناء على طلب اخوها ابو محمد ..

              بهالوقت كان ابو محمد عند خواته والبنات اما العيال كانوا بالمجلس ماعدا فهد وفارس كانوا بالمجلس الصغير يتكلمون عن الشغل الى ان وصلوا الى الكلام عن غاليه

              فارس..حسيت بلحظه اني ممكن اقتنع بكلامها
              فهد بابتسامه..ماتلاحظ انك تتكلم عنها كثير
              فارس وفهم قصده..شخصيه جديده طبيعي اتكلم عنها بس انتم تنظرون لها على انها بنت وتحللون الموضوع والا هي شخص عادي
              فهد ببرود اعصاب..بس هي زوجتك
              فارس وعصب وبصوت اعلى..زوجتي عالورق والاهي بنت عمي وبتظل
              قطع كلامه سامي الي كان مصدوم من كلام فارس
              سامي..اسف بس صوتك كان عالي وسمعته
              التفت فارس على فهد الي كان عادي ولاهمه الموضوع
              فارس.حسبي الله عليك
              فهد..ههههههههه لاتحسب علي تحسب على نفسك ليه تحكي بصوت عالي
              فارس. ويناظر سامي ويتخذ قرار سريع .الظاهر ياسامي انك حليت الموضوع تعال بقول لكم السالفه بوجود خالي
              قرار غريب صدر من فارس صدم فهد ولد خالته وصديق عمره الي يتوقع انه يعرفه اكثر من نفسه لكنه تفاجئ بالقرار

              اجتمعوا العيال بوجود خالهم
              فارس..والله ياخالي انا بقول لكم موضوع اجلته كثير بس خلاص لازم اقوله انا بصراحه قبل وفاة عمي منصور ملكت على بنته

              صدمه سيطرت عالجميع وعلامة استفهام مرسومه عالوجيه فارس يتزوج مستحيل

              ابو محمد وفرح وبقلب طيب..الله يوفقك ياولدي والف مبروك وهذي بنت عمك مالها غيركم
              فارس توقع ان خاله بقلبه الطيب مابيعتب عليه لانه يعرف ان العيال يعرفون مصلحة نفسهم وهذا هو ابو محمد دائما ..

              راكان..فارس مو انت ضد الزواج
              فارس..ههههههههه لقاءنا كان قديم
              راكان بابتسامه خبيثه..بس وقتها عمك متوفي
              فهد..هههههههههههه خلاص لاتحرجه
              راكان..عموما مبروك
              باركوا الشباب لفارس وتكلم محمد
              محمد..اسمعوني شباب انا طلبت من امي يكونون معنا والحين بيجون والبنات بالمجلس الثاني لاني بقول كلام تقدرون تقولون ارد كرامتي فيه
              فهد سكت حس الكلام موجه له وصلوا الحريم وجلسوا وبدا محمد يتكلم
              محمد..اول شئ اسف ياخالتي ام بدر اذا انا غلطت عليك اما انت يافهد فانا اقولها للمره الالف انا مازلت شاري واليوم جيت اقول شئ عمري ماتمنيت اقوله لكن لسببين اولها استرد كرامتي الي انهانت بوجودكم وثانيها اكد لك اني شاري يافهد
              ام بدر وتناظر محمد ..ومن الي اهان كرامتك يامحمد..؟؟
              محمد ابتسم لخالته ..الموضوع كله مو شخص معين يمكن تعرفون او ماتعرفون اني من تسع او ثمان سنوات خطبت بنت ابو نوف الي خطب خالتي ووقتها استهزا فيني وطردني باسلوب شبه محترم عشان ابوي
              راكان..لكذا حبيت تنتقم منه وترفضه
              محمد..لاتستعجل ياراكان..انا من تسع سوات كنت مراهق عمري 19 سنه وقتها عرفت نوف وكلمتها صح غلطان لكن عملته الي ماحد يعرفه اني ماحبها ولاهي تحبني لكن كانت تكلمني مثل اخوها وهذا بعد غلط لكن عملته وانا مراهق الي حاب اوضحه اني بيوم من الايام اتمنتني نوف على سر لكن مجبر اقوله لكم عشان اعدل صورتي المهزوزه بعيونكم هالسر كان صدمه لي وخوفني عليها وبتهور المراهقه رحت اخطبها ولما فشلت كلمت خوالها وافشيت سرها واخذوها عندهم وطبعا هي يتيمة الام وماعندها غير اخو صغير سرها كان
              سكت محمد وكأنه جالس يعاني ول اوده يقول هالكلمه كان يتذكر نوف بدموعها وهي تحكي له كان خايف وقتها مقهور عليها ..

              فارس حس ان محمد راح يقول شئ مهم عنده لكذا حس بمعاناته ..تكلم يامحمد نسمعك
              عبدالله وحاس باخوه ..محمد نحترم صمتك لكن لازم تقول والا انا بقول
              محمد وراسه بالارض ..نوف بيوم من الايام هالشخص الي رفضته ياخالتي من غير ماخذ رائيك تهجم عليها على بنته
              شهقه كانت من ام بدر

              محمد وكمل ..رفضني ابوها وكلمت خالها وشرحت له الموضوع واخذها من غير مايعرف ابوها انهم يدرون بتهجمه رفضته لانه اقدم على فعل شنيع لانه انسان يشرب ولايفرق بين الحلال والحرام اعذروني انا طالع

              طلع محمد بسرعه لانه يحس بخيانه لنوف البنت الصغيره الي امنته على سرها كان حاس انه يخون نفسه لكن كل شئ يهون الا الصوره الحلوه المرسومه بعيون اهله عنه ماتتغير ولاتتشوه


              ابومحمد..هالموضوع انا مثلكم ماعرفته الا من كم يوم بعد ماشاورني انه يقول او لا وقلت له اذا شاري بنت عمتك قول واذا مايهمك اسكت
              عبدالله..عملت المستحيل حتى اقنعه لكن رفض وفجأه غير رائيه

              فهد كان ساكت ولانطق ولابكلمه

              اما البنت طلعت دلال ومعها ريم وهند للغرفه

              ريم..وشفيك
              دلال..محمد عدل صورته عند الكل لكن انا انصدمت يحب يعني بيكحلها عماها
              قاطعتها هند..لا محمد قالي اوصل لك هالكلمتين نوف لها تسع سنوات مايعرف عنها شئ ولايحبها كانت فترة مراهقه بس محمد ماحب يفشي سرها الي امنته عليه وهي طفله لانه يعتقد انه شئ خاص لانسانه امنته عليك بس من اجل عين تكرم مدينه
              ريم وتبتسم..بلا دلع دلال محمد شاريك
              دلا وتبتسم..اعرف
              هند ..حرام عليكم عذبتوي اخوي
              ريم..عذاب الحب احلى مافي الحب


              التفت فارس على فهد الي كان بحالة صمت

              فارس ..شفيك ماقتنعت بكلامه
              فهد..شئ بشع الي سمعته وين الابوه
              فارس عرف ان فهد تأثر بالموضوع اكثر من أي شئ ..للاسف ضعف الوازع الديني هو السبب
              فهد..ويتنهد الله يعين على البلاوي الي نشوفها ونسمعها كل يوم
              فارس..امين وشرايك
              فهد..انت تعرف ني مارفضت محمد رغم اني انقهرت منه لكن الكلمه الاخيره عند دلال وانا بسألها اليوم واشوف
              فارس..الله يوفق


              عند الحريم عرفوا عن ملكة فارس وكانت صدمة غاليه كبيره ماحاولت تتفاءل بس ام بدر ابتسمت حست ان هالخطوه تقدم كبير من فارس بس حست بتميز فارس اليوم حست انها مبسوطه انها زوجته حتى الغموض الي يحط بالخطبه عجبها اعطاها تميز فارس صح هالشئ يعتبر سلبي بس عند غاليه لا يعتبر احساس طبيعي ترب عليه ومقتنعه فيه بينها وبين نفسها تتساءل غريبه فارس اتخذ هالموقف وهالشئ ماله الا تفسير واحد انه ناوي يتمم الزواج رغم فرحها بالاحساس الا انها خافت انها بتكون زوجة فارس حاولت تتناسى هالشئ بس ماقدرت ظلت تفكر وتسرح وتسافر لدنيا ثانيه .. اما الباقي الصدمه ماخلتهم يقولن غير مبروك لان اخر واحد توقعوه يتزوج فارس ..

              بعد ساعه التفت ام بدر على بنتها
              ام بدر..ساره عطيني جوالك
              ساره..ليه يمه
              ام بدر..عطيني مالك دخل
              ابتسمت ساره واعطت امها الرقم واخذته امها
              ام بدر..بدق عليه من رقمك لانه اذا شاف رقمي مابيرد
              ام بدر..السلام عليكم
              محمد..وعليكم السلام هلا خالتي
              ام بدر..شلونك
              محمد..بخير
              ام بدر..ماهقيتك بتزعل ياولد اخوي
              محمد..مازعلت والله ياخالتي
              ام بدر..اجل ليه طلعت
              محمد..بس كذا بس مستحيل ازعل منك
              ام بدر..اجل ارجع تعشى مع العيال
              محمد..ابشري اماطلبتي شئ



              رجع محمد وابتسم له فهد وفرح محمد لان هالشئ يعنيله اكيثر من أي شئ ثاني ..


              بهالوقت بدوله ثانيه عزيزه وغاليه علينا بالكويت كان سامي واقف قدام الباب ينتظر احد يرد عليه
              طلعت له بنت متحجبه
              سامي..السلام عليكم اختي
              البنت..وعليكم السلام
              سامي..اختي هذا بيت حصه عبدالرحمن
              ابنت..ايه نعم منو يبيها
              امي..قولي لها سامي من السعوديه من طرف ابو ثامر
              ابتسمت البنت ودخلت بسرعه وبعدها طلعت حرمه كبيره ودخلت سامي بالحديقه وكانت لابسه عبايه ومتحجبه جلست مع سامي وشوي ووصلت البنت بالضيافه وكانت مثل امها لابسه عبايه ومتحجبه
              حصه..اجلسي يمه
              جلست البنت وبدأ سامي يتكلم
              سامي..بصراحه ياخالتي انا جاي من طرف ابو ثامر الي هو ابو زوجك
              حصه وبلهفه واضحه ..وش اخباره
              سامي.. هو بصراحه كلفني ادور عليكم وبسبب معارفي بالكويت قدرت احصل العنوان وهو حاب يشوف حفيدته
              البنت..وانا ابي اشوفه
              التفت سامي وحاول يتغلب على توتره..انتي بنت ثامر
              البنت..ايه
              حصه..انا دورت عليه وحاولت اوصل له بس للاسف ماقدرت خصوصا اني مقطوعه من شجره
              سامي..عفواً ياخاله على سؤالي انتي سعوديه او كويتيه لان لهجتك
              حصه تبتسم ..انا سعوديه بس بنت هالديره الطيبه انا امي كويتيه وابوي سعودي بعد ماتوفى ابوي اخذتني جدتي وربتني ولما كبرت وخافت علي زوجتني لاول واحد تقدم لي وهو ثامر الله يرحمه كنت وقتها صغيره ولاقدر ابتعد عن جدتي راح مره وشاف ابوه واخذتنا الدنيا وصار الغزو وتوفى ثامر وظيت انا مع البنت اربيها والله عاني وهالديره ماحرمتني من خيرها
              سامي ..ديرة عز مايضام من يحتمي فيها
              حصه..صدقت ياولدي
              سامي..انا مو حاب اطول بس انا راجع بكرا لرياض وراح اعطيكم عنوان ابو ثامر وتليفونه
              حصه..وعطني رقمك هني ياولدي
              سامي..ابشري

              طلع سامي بعد ماهدى هالعائله امل واهدى الرجل الطيب امل اروع واجمل



              دلال بصوت واطي جبتي الملف
              ريم..ايه جبته
              دلال ..كويس لاني بقرأ اخر شئ كتبتيه
              ريم..محتاره احس اني مقصره
              دلال..اكتبي الي تحسين انه يعبر عنك وبس وبيوصل وبعدين مهما كتبنا بنكون مقصرين
              ريم..تعالي بالمجلس الثاني واقريه
              دلال وتأخذ الملف ..يالله
              جلسوا بالمجلس وفتحت دلال الصفحه وكان عنوانها

              (( مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف))

              انه انجاز اخر لك انه حب اخر لك انها خدمه جليله منك ايها الرجل الرائع ..

              توّج خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز أعماله الجليلة لخدمة المسلمين بطباعة المصحف الشريف وذلك للعناية بطباعة كتاب الله طباعة صحيحة ومدققة وتوزيعه على المسلمين في جميع أنحاء العالم. وقد أولى خادم الحرمين الشريفين هذا المشروع اهتماماً خاصاً، حيث أمر - يحفظه الله - ببناء مجمع طباعي لذلك الغرض بمدينة الرسول صلى الله عليه وسلم
              ويقوم هذا المجمع على أرض مساحتها (200) ألف متر مربع، ويعمل به حوالي (900) شخص. يضم متخصصين في علم القراءات واللغة بالإضافة إلى الخطاطين والفنيين والعمال والإداريين وغيرهم، ويتولى وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد الإشراف على هذا المجمع، ويرمي المشروع إلى تحقيق العديد من الأهداف يأتي في مقدمتها طباعة القران الكريم بأحجام ونوعيات مختلفة بطاقة إنتاجية مقدارها (7) ملايين نسخة سنوياً ، وتسجيل القران الكريم على أشرطة بأصوات المشاهير من قراء المملكة وبعض الدول الإسلامية، ويبلغ الإنتاج السنوي للمجمع من هذه الأشرطة (30) ألف نسخة مسجلة من القران
              الكريم. كما يقوم المجمع بطباعة ترجمات عديدة لمعاني القران الكريم وعدد من المؤلفات الشرعية .

              فقد اصبح هذا المصحف يوزع مجانا كهديه لحجاج بيت الله الحرام ويهدى الى الدول الاسلاميه فقلما ترى دوله اسلاميه لاتوجد بها هذا المصحف رحمك الله يافهد بن عبدالعزيز واسكنك فسيح جناته ..


              دلال..حلو مررره
              ريم..باقي لي شوي واختم الكتاب
              دلا..بشو بتختمينه
              ريم..بختمه بحزن الاثنين وكلمة الوفاء
              دلال..الله يرحمه
              ريم..امين


              ام حصه وعهد وشخصيات جديده بالقصه ماموقفها وماتأثيرها

              دلال ومحمد وعادت الحياة لقلوبهم وعاد الامل

              فارس والاعلان المفاجئ ماسببه وهل سيتبعه قرار اكثر غرابه منه
              وإن شاء الله اكمل الباقي بكرة

              تعليق

              • *عبير الزهور*
                V - I - P
                • Jun 2008
                • 3267

                #17
                الجزء الخامس عشر

                مثل ماوعد راكان تركي اخذه يشوف فارس بعد ماحدد له موعد معه وعند شركة فارس كان لقاءهم

                راكان..انا مافضل ادخل معك انت روح وكلمه
                تركي وبارتباك ..والله اني خايف
                راكان..فارس انسان راقي لاتخاف
                تركي..يالله اجل توكلنا على الله
                راكان..كلمني اذا طلعت


                طلع تركي لفارس ودخل عنده وبعد السلام
                فارس..هلا والله بتركي شلونك
                تركي بخوف..
                فارس يحاول يجرئ تركي..وكيف الدوام
                تركي..زين ماشي حاله
                فار س ويتسند على الكرسي..انا قال لي راكان الموضوع بس ابي تفاصيل
                تركي..مثل ايش
                فارس..كم تتوقع انك تحتاج دخل شهري
                تركي وبسرعه ..3000
                فارس..وتكفيك ..؟؟
                تركي وبدأ يرتاح ..ماراح تكفيني اذا ابي ارفه نفسي بس انا ابي اوفي الاساسيات بحياتي
                فارس ويبتسم..حلو طيب وش هالاساسيات
                تركي..ايجار البيت ومصروف اهلي
                فارس..وكم ايجار البيت
                تركي ..15000سنويا
                فارس..وكيف حسبتها يعني كم توفر من دخلك
                تركي..1500 تقريبا اوفر للايجار بس طبعا راح اغير السكن
                فارس ..والسبب
                تركي استغرب اسئلة فارس لكن جاوبه..اولاً ايجاره غالي علي وغير كذا بعيد عن مكان شغلي
                فارس..انت كم تأخذ راتب الحين
                تركي..2500
                فارس وعدل جلسته..اسمعني تركي انا راح اعطيك اقتراح ولك حق تقبله اولا
                تركي..تفضل
                فارس..راح تشتغل عندنا بالشركه بعد ماتأخذ دوره تدريبيه لمدة ثلاث شهور طبعا براتب لكن لازم تترك دوامك وتداوم معنا من الصباح
                تركي..بس ياخ فارس انا مادورت شغل ثاني الا انا محتاج له وكنت ابي دوام مسائي
                فارس..انا بعطيك راتب اعتقد انه مناسب راح اعطيك مبدئيا 3500 وذا وافقت راح اخصم 500 شهريا ايجار لشقه مستقله انا راح استثنيك من بين الموظفين واعطيك اياها بالمبلغ
                تركي ومتفاجئ ..عفوا مافهمت كيف وليه هالاستثناء..
                فارس. وبجديه ...احنا عندنا شقق لكبار الموظفين طبعاً ايجار لكن بخصم لهم من ظمنها شقه منفصله صحيح مش كبيره بس معقوله ايجارها 15000 الف بالسنه ونعملها 10000 للموظفين ولك انت راح تكون 6000
                تركي ومذهول..طيب ليه
                فارس..تركي انا راح اسهل لك السكن لان عندك خوات وصدقني هذا السبب الرئيسي لو كنت شاب كنت عاملتك مثل أي موظف بس انا مابي خواتك يتعرضون لاي شئ خصوصاً انك شاب تحاول انك تحميهم وغير كذا اتمنى منك تكمل دراستك
                تركي بفرح واضح ..بصراحه انا سمعت عنك كثير بس عمري ماتخيلت انك ممكن تكون بهذا التفكير تعودنا من رجال الاعمال انهم يبحثون عن مصلحتهم
                فارس..هههههه انا كثير يشوفوني شايب بس بصراحه انا احس توني شباب لكذا انا منكم وافهم احتياجكم ومريت بظروف ساعدوني كثير كانوا بعد الله امل لي بالحياة وافهم احتياجك
                تركي..وانت راح تكون امل لي ولكثير غيري
                فارس..اتمنى هالشئ انت فكر ولاتتسرع
                تركي..مجنون اذا فكرت انا موافق ومستعد لشغل بس اخصل اموري مع الشركه واداوم
                فارس بابتسامه..صار وخلنا نشوفك مع راكان هو قال انك رفضت تجي لاجتماعنا بس اعتبرنا اخوانا او اصدقاء
                تركي وهو واقف..بصراحه راكان احرجني لما طلبني اجي للبيت وانا يشرفني اكون اخو صغير لك
                فارس بابتسامه..الله يوفقك
                تركي..شكرا لك فمان الله
                فارس..الله معك

                طلع تركي وهو بيطير لاهله يبشرهم بهالخبر اما فارس كان سعيد لانه قدر يعمل مثل ماعمل معه العم عبدالكريم بصغره ..



                بالكويت كان قرار عهد انها ترجع لرياض هي وامها مع سامي الي اجل سفرته يومين حتى يقدر يرجع للانسان الي دخل حياته صدفه عرفه فارس انسان وحيد وعرف العائله كلها الكل يعرف ان ابو ثامر مثل الدواء لهموم فارس كان كل مايزعل يروح له يسهر عنده ويجلس معه ماكان يقطعه ابد حتى العيد يحضره ببيت فارس هالانسان اعطى فارس من خبرته بالحياة واعطاه فارس حبه ..



                فهد وهو واقف..يعني موافقه
                دلال ..مادري انت اخوي وش رايك
                فهد بابتسامه..انا بصراحه شايفه شاري وعذره مقنع
                دلال ..طيب كيفك
                فهد ..ههههههههه هالمره صح كيفي وتبين الحق لنا ماعجبني مابوافق عليه
                دلال بسرعه..ليه
                فهد..ههههههههههه خلاص اخذت الموافقه طفشتيني قولي موافقه وفكينا
                استحت دلال وطلع فهد بعد ماقرر انه يراضي محمد ويبشره بنفسه وطبعا انبسط محمد بالخبر الحلو


                في بيت ام بدر كانت تسولف مع راكان
                راكان..يمه اخطب من الحين لا والله ماطرت
                ام بدر..والله البنت وش حلوها
                راكان..الحلوات كثير يمه
                ام بدر..بس هذي بنت اختي
                راكان..اسمها مو حلو دانا ماعجبني خليها تغيره
                ام بدر وتضرب بعلبة المناديل..مالقيت لك عذر
                راكان..يمه من هون فهد بيعطيني اخته وانا طالب
                ام بدر..مابيقول شئ انا اقنعه
                راكان..الحين بدل ماتخططين لي اخطبي لبدر
                ام بدر..بخطب له
                راكان بسرعه ..مين
                ام بدر..مادري بشوف وش المواصفات الي يبيها
                راكان ويضحك..وانا يعني لي ماتسأليني
                ام بدر..لاني اعرف ان دانا بتجوز لك
                راكان..يمه اجلي الموضوع
                ام بدر..احسن عمرك ماعرست
                راكان..يمه وشفيك مستعجله على زواجنا لايكون تقدم لك واحد ثاني صايره تنافسين ساره
                ضربته امه وطلع وهو يضحك لانه استفز امه وهذي عادة راكان مايجلس مع امه الا يستفزها وتضربه ..


                في بيت ام فارس كانوا مجتمعين ومعهم احمد وكانت غاليه متغطيه


                ريم..احمد مابتتزوج
                احمد يبتسم لها ..الحلو فيك انك تفهميني على طول
                ام فارس..يعني بتعرس اخيراً
                نوره..من بتأخذ
                احمد..هههههههههه وهذا الي هامك
                نوره..طبعا مو بتسكن معنا
                احمد..ومن قال اني بسكن معكم
                ام فارس بسرعه..اجل لاتعرس
                احمد ويبتسم لامه..يمه اذا تزوجت بطلع عشان اخذ راحتي وفارس ياخذ راحته
                فارس ويلتفت على احمد بسرعه ..لاتحطني عذر لك انا مالي دخل
                احمد..ههههههه ساعدني ياخوي بس يمه انا مقرر اذا بتزوج بستقل ببيت لحالي
                ريم..بصراحه انا معك لان كل انسان له خصوصيه
                نوره..ريم يعني اذا تزوجتي بتشرطين تسكنين لحالك
                ام فارس وتضرب ايدينها ببعض ..حسبي الله على هالبنت ماتستحي
                نوره بخجل..عادي يمه نسولف مافيها شئ صح فارس
                فارس يبتسم لها..سولفي
                ريم..طيب احمد اخترت
                احمد يبتسم لها..طبعا
                نوره بصوت عالي ..انا اشم ريحة خيانه ريم تعرفها من البنت صح
                فارس..وانا مثلك يانوره شكل ريم تعرف البنت
                ام فارس..انا الي اعرفها مو ريوم
                انصدم احمد والتفت لامه..من هي
                ام فارس..بنت اخوي هند
                احمد وريم بوقت واحد..شلون
                ريم وتضحك..شلون عرفتي
                ام فارس..والله لوني ماشوف
                احمد ويضحك..يمه لاتطلعين اشاعات وش شفتي
                ام فارس..شفت الي مايشوفه غير الام ابشر اخطبها لك بكرا
                احمد حب راس امه وطلع لانه استحى من اخواته واخوه وبنت عمه حس انه مكشوف عند امه ..

                فارس ويلتفت لريم ..والله وصرتي تعرفين شئ مانعرفه ياريم
                ريم..احم لازم انا صديقه للكل الا انت طبعا
                نوره وبسرعه ..وليه ماصرتي صديقتي ياحظي
                فارس ويضحك..ليه عندك شئ مثل احمد
                نوره بخجل..لا والله مو هذا قصدي والله والله
                فارس..بس بس مصدق امزح معك
                ريم..يمه ماتبيني اسأل هند اول
                ام فار س وهي قايمه..بتوافق انا اعرفها بعد تصبحون على خير
                ضحكوا البنات على ام فارس وطلعت نوره تنام ولاظل غير فارس وغاليه وريم ..

                فارس وبعد تردد ..غاليه فكرتي بموضوعنا
                غاليه مستغبه ..أي موضوع
                فارس..الطلاق
                كانت ريم بتطلع بس تجمدت من الكلمه وجلست
                ريم..طلاق ليه..؟؟
                غاليه استسلمت وملت منهالموضوع ..خلاص انا موافقه
                ريم..ليه ياغاليه
                فارس..خلاص ريم هالموضوع لازم ينتهي
                ريم..احترم رائيك بس انت علمت اهلي ماتعتقد ان هالشئ راح يسئ لك ولبنت عمك اذا طلقتها
                فارس..مافيه حل اذا ماتم الطلاق اليوم بيكون بعد شهر
                غاليه بدموع..فارس كلمة الطلاق سهله عندك تقولها بأي وقت ومتى مابغيت بس خلاص انت تذبحني طلقني وفكني من هالموضوع ذليتني من كثر ماتقول بتطلقني بتطلقني
                فارس استغرب كلامها ..ذليتك ياغاليه
                غاليه وتوقف ..ايه ذليتني كل ماشفتني قلت بطلقك خلاص فكني وطلقني ومثل مانت يتمنوك كثير انا بعد يتمنوني اكثر
                فارس واستفزه اسلوبها او لانها قالت يتمنوني كثير ..وهذا كلامي من الاول اطلقك حتى الي يتمنوك يتزوجوك بس انتي الي رفضتي
                ريم وخافت من توتر الجو بين الاثنين ..اذكروا الله
                سكت فارس لانه حس انه تهور بكلامه لكنه حب يصدم غاليه بقرار انولد هالحظه وكان قرار سريع ومتهور لاول مره يصدر من فارس قرار بهالسرعه
                فارس..انا مستعد اتمم هالزواج لغرض واحد ان يكون عندي عيال يعني لاتحلمين بحب او
                قاطعته غاليه وهي واقفه ودموعها ماليه وجهها ..بس انا مش جسد انا انسانه عشان اعطي لازم اخذ
                فارس وعصب ..بس انا مابي عطاء
                غاليه. وبصوت عالي .انت انسان ماتشكل العاطفه عندك اهميه بس عندي تعني الكثير ولو تممت زواجنا حتى اكون ام لعيالك راح ابحث عن غيرك حتى احس اني زوجه
                قوة الكلمه استفزت فارس ورفع يده لكن قدر بسرعه يسيطر على نفسه مع شهقة ريم الي خافت فعلاً ان فارس يضرب غاليه لكنه تمالك نفسه باخر لحظه غاليه ..لا يافارس حاسب وانتبه لو انمدت يدك علي راح تمحي كل شئ حلو احمله تجاهك كلامي مايعني اني قليلة ادب او ناقصه تربيه كلامي واقعي وعلمي وطبيعي لما تعاملني على اني جسد بس حتى اكون ام واجيب لك عيال راح ابحث عن الحب يعني مابتحمل اعيش من غير حب راح اتطلق وعندي اتطلق وانا بنت احسن مليون مره من اني اتطلق ومعي اطفال اوكي انا موافقه اتطلق ومستعده ارجع لخوالي بهالحظه
                فارس ومن قالت خوالي جت صورة سلطان بباله ..مابتطلعين لبيت خوالك ليه راح تبحثن عن الحب عند سلطان
                غاليه بدموع..حدك يافارس تجاوزت كل حدودك كون اني ببيتك هذا مايعني انك تهيني عمري مادورت عالحب وانا ببيت ابوي ولا مافيه رقيب علي حتى معك وانت زوجي مادورت لاني فاقده الامل فيك ولابدوره وانا يتيمه الظاهر انك بديت تغلط لكذا انا بطلع لغرفتي والي بتعمله اعمله بتطلق انا قدامك طلق
                طلع فارس برا البيت اما غاليه صاحت وريم ظلت مصدومه من اخوها الي كل كلامه كان غريب واغرب شئ لما طلب يتمم الزواج عشان الاطفال
                طلعت ام فارس بعد ماطلع فارس وغاليه
                ام فارس ويدها على راسها ..انهبل اخوك وش هالكلام الي قاله
                ريم ومازالت مصدومه..شكله معصب لكذا
                ام فارس..والله اني من قوة كلمه تعقدت رجولي ولاقوية اطلع عز الله انهبل ولدي
                ريم..يمه اهدي انتي تعرفين فارس اذا عصب شوي ويهدى ويرجع يعتذر
                ام فارس..لاحول ولاقوة الا بالله روحي شوفي بنية عمك ولاتقولين لها اني سمعت وانا اتفاهم معه الصبح
                ريم..ان شاء الله يمه بس انتي ارتاحي مو زين لك التعب
                ام فارس بتعب..الله يعيني




                بالمجلس عند فهد كان فيه حالة ذهول مسيطره على فهد

                فهد..انت شسالفتك حاط على بنت عمك اول شئ صدمتني واعلنت الزواج قلت طيب عشان ماحد يسئ لبنت عمه والحين تقول لي انك بتمم زواجك عشان العيال اقنعني من متى انت تهتم بالعيال عشان تطلب هالطلب السخيف
                فارس ومعصب ..ياشيخ اسكت انا مادري شلون طلعت مني الكلمه استفزتني باسلوبها قهرتني
                فهد وعصب اكثر ..فارس انت بارد مو بالسهوله احد يستفزك مو معقوله تستفزك لدرجة تطلب هالطلب الغريب او تحاول تضربها ماتعتقد انك انت تبي بنت عمك
                فارس ومعقد حواجبه..مستحيل
                فهد..ليه
                فارس..فهد ماقدر اتزوج ماقدر
                فهد وبصوتعالي ..اف كرهتني بعيشتي من كثر ماتقول ماقدر قولي ليه ماتقدر وش ناقصك
                فارس وبعصبيه. ووقف .لاني مابي احب ولا ابي اضعف انا اكره الضعف والزوجه عند زوجها ضعيفه وهذا مابيه مابي اشوف صورة امي تتكرر مابي اشوفها فاقده الحيله وغاليه مثل امي ضعيفه جدا وهالشئ انا ماتحمله
                فهد..عمر الحب ماكان ضعف يافارس
                فارس..الا ضعف ومليون ضعف بوقتنا لازم تكون مصخر قلبك حتى تعيش
                فهد..اف ليه تحول قلوبنا لصخر عشان مريت بتجربه قاسيه من عمك لا يافارس طفولتك ومراهقتك لاتعممها لانها حاله خاصه
                فارس..مستحيل اتزوج لاني مابي اشوف ضعف المرأه ولابي اجيب عيال يمرون بالي مريت فيه ويحسون بالذل والقهر والالم مابيهم يبكون بالليل ولابيهم يشيلون المسؤليه من صغرهم مثلي مابيهم ينحرمون من احاسيس حلوه خلني كذا احسن بكثير من زواج وحب واطفال ومأساة جديده
                فهد..انت تناقض نفسك توك تقول بتتزوج عشان العيال
                فارس بقهر..وهذا الي قاهرني شلون طلبت هالطلب انا حاس ان هالموضوع شوش تفكيري غاليه دمرت قناعاتي وشتتها ماعدت اعرف انا ليه اعمل كذا مليت منها ابي حل
                فهد..فارس انت اول شئ لازم تقتنع ان حياتك اللي مريت فيها حاله خاصه ماراح تمر على عيالك الشئ الثاني الحب ماهو ضعف بالعكس الحب قوه
                فارس وباصرار ..عمره ماكان قوه
                فهد..لا قوه صدقني اذا حبيت من قلبك راح تحس بقوة حبك كانهاطاقه لك
                فارس..الحين خلنا من هالكلام وشلون اتخلص من موضوع غاليه ريحني يافهد
                فهد وحب يقهره ..طلقها
                فارس بتردد..بس
                فهد..عندك حلين ياتطلقها ياتتزوجها زواج طبيعي وتعطيها حقوقها كامله واول حقوقها حبها واحترامها اذا مابتقدر طلقها وجرح يوم ولاجرح كل يوم
                فارس ويجلس ..مليت
                فهد..بس يافارس بقول لك كلمه انت اهنت بنت عمك وهذا مو طبعك فكر واذا تشوفها تستحق الاعتذار لاتتاخر لاننا تعودنا اذا غلطنا نعتذر اما مسألة الطلاق او الزواج تحتاج وقت تجلس مع نفسك وتقرر الحل اللي يرضي الله ويرضيك ولايظلم بنت عمك
                فارس..وهنا المصيبه اني اهنتها وبقوه بس ربي بيحلها خلني اطلع تاخرت اذن الفجر بصلي وارجع
                فهد..الله معك وفكر بهدوء ولاتشيل هم ربي بيحلها
                فارس..ان شاء الله

                في هالوقت كان سامي وصل للبيت بعد ماوصل حصه وبنتها لاوتيل يريحون فيه لحد الصبح يكلم فارس ...


                رجع فارس البيت وحصله هدوء طلع لغرفته والتفت لغرفة غاليه وحصل النور شغال دخل غرفته واتجه لتيلفون وضغط تحويلة غرفة غاليه وانتظر الرد رغم تأخر الوقت ..


                مكالمه بوقت متأخر..
                لقاء مرتقب ..
                خطوبه قادمه ..

                تعليق

                • دخيل الحب
                  عـضـو
                  • May 2009
                  • 2

                  #18
                  مشكووووووووووووووووووووره

                  تعليق

                  • *عبير الزهور*
                    V - I - P
                    • Jun 2008
                    • 3267

                    #19
                    المشاركة الأصلية بواسطة دخيل الحب
                    مشكووووووووووووووووووووره
                    ا

                    العفو

                    تعليق

                    • *عبير الزهور*
                      V - I - P
                      • Jun 2008
                      • 3267

                      #20
                      الجزء السادس عشر

                      رفعت غاليه السماعه وانصدمت لما سمعت صوت فارس بس حست بقوه غريبه

                      غاليه..نعم
                      فارس..مانمتي
                      غاليه من غير نفس ..الحين بنام
                      فارس..اوكي انا ماحبيت انتظر لصبح انا حبيت اعتذر عن الكلام الي قلته بحقك انتي محشومه يابنت عمي بس الشيطان لعب علي واعذريني اسف
                      غاليه مستغربه اخر انسان توقعته يعتذر,,خلاص ماصار شئ
                      فارس..انسي الكلام الي قلته وحتى اني قلت بتمم الزواج
                      غاليه..لاتخاف ماباخذ كلامك جد ولاراح اكون زوجه لك لاتقلق
                      فارس..ههههه الحلو فيك انك تقولين الكلام حتى لو يجرحك عموما موضوع زواجنا راح نناقشه وقت ثاني انا حبيت اعتذر وتصبحين على خير



                      قفل فارس بعد ماترك غاليه بصدمه وهي تسأل نفسها العاده يقول موضوع طلاقنا اول مره يقول موضوع زواجنا ياترى بيطلقني او لا التفت تسأل نفسها انا مابي اتطلق انا فعلا حسيت اني ارتبطت بهالمكان وبهالبيت احس اني جزء منه وفارس صار جزء بحياتي رغم كل عيوبه..



                      اما فارس احتار مايعرف شو يعمل حاس انه محتاج يعطي البنت حريتها وبنفس الوقت حاس البنت دين وامانه برقبته سلمها عمه له حتى يصونها ويحافظ عليها مو يجرحها ويعذبها ظل فارس سهران يفكر كيف يتمم الزواج وهو مايبي يتزوج وكيف يطلقها ويهينها قدام الكل خاف واحتار وبالاخير استسلم لنوم ..


                      جاء الصبح يحمل معه ريح المطر وريح الحب والعطر اليوم تحددت ملكة دلال ومحمد الي بتكون الاسبوع الجاي وراح تكون مختصره ...



                      تفاجئ فارس وبوجود امه بغرفته الصبح وهذا نادر لان امه قليل ماتطلع فوق بسبب تعبها
                      فارس يبتسم..احلى صباح منوره الغرفه ام فارس
                      ام فارس وتجلس على اقرب كنب ..وش الكلام الي سمعته امس
                      فارس ..قالت لك
                      ام فارس ..لا انا الي سمعته عيب يابوي وش قلت لها اذا ماتبيها طلقها بس لاتهينها الله يقول فامساك بمعروف او تسريح باحسان لاتعذب البنيه ياوليدي عندك خوات والواحد يخاف العقوبه والبنيه يتيمه
                      فارس ..انا اسف يمه انا اعتذرت منها وحب راس امه وانا اعتذر منك بس خلوني افكر بموضوع الزواج على رواق ارجوك حتى اخذ القرار الي ماظلمها ولاظلم نفسي
                      ام فارس وتوقف..اهم شئ انك ماتهين البنيه مايجوز
                      فارس ويبتسم ..ابشري



                      وعرف فارس من امه عن خبر خطبة دلال ومحمد ومثل مافرح قلب دلال ومحمد فرح قلب فارس بخبر سامي الي رجع لرياض ومعه اهل الكويت وهذا الخبر يسوى كثير عند فارس الي كان ينتظرهم عند باب بيت ابو ثامر



                      وصل سامي ومعه حصه وبنتها عهد الي كانوا خايفين متوترين لكن الام كانت قادره تسيطر على نفسها بعكس البنت الي خايفه ومتردده



                      فارس..ياهلا ومرحبا حياكم الله
                      حصه..هلا فيك ياولدي
                      فارس..نورتي ياخالتي تفضلي البيت بيتك ابو ثامر بانتظاركم
                      حصه بخوف..مافيه احدعنده
                      فارس..لا مافيه غير الخدم
                      دخلت حصه وبنتها والتفت فارس على سامي الي كان سرحان



                      فارس..يالاخو وين وصلت
                      سامي ..تصدق تغطت
                      فارس مستغرب..من هي
                      سامي بحرج..بنت ابو ثامر شفتها بالكويت فاتشه
                      فارس يهز راسه..عيب عليك
                      سامي .. وش مسوي انا استغربت بس
                      فارس..المهم ماقصرت والله
                      سامي ..ولو ابو ثامر غالي علينا ولانعده الا من اهلنا
                      فارس..ماتتخيل فرحته
                      سامي..تتوقع يجلسون عنده على طول
                      فارس بحزن..تصدق يقول اذا رفضت بشتري لي بيت وبسكن بالكويت عالاقل اشوفها كل اسبوع
                      سامي..الله يعينه والله
                      فارس..امين
                      سامي .. انا بروح توصي على شئء
                      فارس..سلامتك وانا بعد ماشي




                      عند ابو ثامر كان اللقاء غير والمشاعر غير غلفها البرود بس ثار بركان المشاعر ونزلت دموع ابو ثامر وتبعته حصه وانهارت عهد بحضنه..وينك جدي ظليت انتظرك وانتظرك ولاجيت
                      ابو ثامر ويمسح دموعه..حاولت يابنتي وفشلت
                      عهد من بين دموعها ..اخيرا شفتك كنت متشوقه لك
                      ابو ثامر بخوف..وبتتركيني
                      عهد..ابدا مستحيل
                      حضنها ابو ثامر حتى يحس فيها ويحس انها معه من ريحة ولده الي ودعها من سنين




                      حصه ودموعها على خدها ..سامحني ياعمي
                      ابو ثامر..مسموحه يابنتي
                      حصه..ان شاء الله نعوضك وتعوضنا عن الي فات
                      او ثامر..ان شاء الله
                      عهد وهي تضحك..بالله مو مصدقه ان عندي جد ياحظي
                      ابو ثامر يضحك لها ويضمها ويضم الفرح من جيد لحياته




                      في بيت ابو محمد كانت هند بتطير من الفرح بس ماسكه نفسها عشان ماتفضح نفسها

                      ام محمد..كلمتني عمتك وكلمت ابوك انتي فكري واستخيري احمد يستاهل كل خير
                      هند بحياء..ان شاء الله
                      طلعت هند وركضت لاختها الي كانت تقرا روايه وفتحت الباب بقوه
                      مها بخوف..وجع روعتيني وشفيك
                      هند وتقفل الباب وابتسامه..بطير من الفرح احمد خطبني
                      مها مصدومه..احلفي والله وعملتها ريم
                      هند بخوف ..شقصدك قالت له انه عاجبني
                      مها تضحك على خوف اختها..تقول او ماتقول المهم انه خطبك
                      هند..صح يالله فرحانه اخيرا حلمي تحقق
                      مها..الف الف مبروك
                      هند ..الله يبارك فيك عقبالك
                      مها وتفكر..بختار واحدواقول لريم عشان يخطبني
                      هند بابتسامه..امممم اقول لك من يناسبك من اقاربنا
                      مها..قولي
                      هند..هم اثنين ناصر ولد عمي او بدر ولد خالتي
                      مها..ناصر رغم شخصيته الحلوه الا ان امه شيطانيه مابي اما بدر مادري ماعمره طرى على بالي
                      هند..ههههههههههههههه بس ساره مو مثل ريم
                      مها..واحد قال لك اني خبله بسوي مثلك هند..عادي قولي الي تبين المهم ان حلمي تحقق
                      مها..الله يوفقك




                      في بيت ام فارس كانت نوره تتصل على بيت خالها ولاحد يرد لحد ماتعبت واخيرا ردوا

                      نوره..السلام عليكم
                      بندر وعرف الرقم..وعليكم السلام
                      نوره..مها موجوده
                      بندر وحب يرفع ضغطها..من يبيها
                      نوره..نوره
                      بندر..بنت عمتي
                      نوره منغير نفس ..ايه
                      بندر..وليه ماتسلمين شلون عمتي والعيال
                      نوره ..بخير
                      بندر..اعوذ بالله لحظه
                      نوره بقهر تقول لريم؟..يقهر ولد خالك ودي اذبحه
                      ريم وتعرف مافيه احد يستفز نوره بالعائله كثر بندر ..بندر
                      نوره.وفيه غيره بيجيب لي الضغط والسكرغير بنيدر
                      هند ..هلا نوره قطعتي جلد اخوي
                      نوره.هههههههه.حيا الله العروس
                      هند استحت ..الله يحييك ولاتقولين عروس مابعد صار شئ استحي
                      نوره..هههههههههه طيب وين مها
                      هند..نايمه تبين شئ ضروري
                      نوره..لاكنت بسولف خلاص اكلمها وقت ثاني
                      هند.اوكي سلمي عالكل
                      نوره..يوصل




                      دخلت غاليه وكانت لابسه جلابيه وجلست بعد ماسلمت
                      نوره..شفيك
                      غاليه ..بروح لخوالي
                      ريم..شصار ياغاليه بعد..؟؟
                      غاليه..مادري بس انا لازم اروح اطلع خلاص
                      نوره..ليه
                      غاليه وتقاوم حتى ماتصيح..فارس بيطلقني وانا مستحيل اجلس هنا
                      نوره بصدمه..بيطلقك انتم تزوجتوا عشان تتطلقون
                      ريم..غاليه فارس امس عصب وقال هالكلام انتي اذكري الله
                      غاليه وتمسح دموعها..اعرف انهم بيزوجوني سلطان بس احسن من اني اعيش في بيت مع ولد عمي الي طلقني
                      فارس بهدوء وبقوه من عند الباب وسمع كل شئ ..مابيصير طلاق وانسي موضوع بيت خالك
                      غاليه وتوقف..فارس اسمعني
                      فارس ويتقدم عندها ..ممكن تطلعين معي للمكتب نتفاهم
                      خافت غاليه والتفتت على ريم
                      فارس..لازم نتفاهم



                      طلعت غاليه لمكتب فارس ولاجلس عالمكتب جلس قبالها وظلت تمسح دموعها الي ماوقفت
                      فارس ..اسمعي غاليه انا رافض الزواج كمبدأ لاسباب احب احتفظ فيها لنفسي لكن طالما صار وانتي بنت عمي مابلاقي احسن منك راح يستمر زواجنا وراح نتممه لكن انا اقولها لك من الحين انا انسان ماعرف احب مو مابي ماعرف لكذا راح تلاقين الي الي يرضيك الا المشاعر راح احترمك واقدرك لكن غير كذا مابكذب عليك واقول راح تحصلين مني حب انا صريح واعذريني


                      غاليه وتمسح دموعها..بس انا مابي احس انك مجبور
                      فارس بهدوء..انا مافيه احد يجبرني فارس ماحد يجبره قراري كان مني وبعد تفكير اذا انتي راضيه فيني رغم كل عيوبي انا مستعد
                      غاليه وبتردد..بس انا خايفه
                      فارس..من
                      غاليه..من كل شئ
                      فارس..قصدك خايفه مني
                      غاليه ..خايفه من حياتي معك
                      فارس..اسمعي غاليه انتي خذي وقتك وفكري وقرارك انا انتظره
                      غاليه بتردد..سلطان للحين يزورك
                      فارس وعقد حواجبه ..ليه السؤال
                      غاليه..حلمت حلم شين وخفت
                      فارس..سلطان كان عامل فلم فاشل معي كشفه لما تكلم عنك وقال انه مستعد يتزوجك اذا مابيك
                      غاليه..كنت متوقعه
                      فارس..لايهمك انتهت علاقتي معه كنت العب على نفسي اقول يمكن عقل لكن للاسف كان يخطط على شئ ثاني
                      غاليه وقامت..طيب انا بطلع بس انت طلبت تتزوجني عشان رجعت اختلفت مع سلطان
                      فارس..امي لاتعرف شئ عن كل الي صار هذا اولا وثاني شئ امحي سلطان من قاموس حياتك وثالثا انا قلت لك هذا قراري مادخل بأي شئ انتي فكري وخلي ريم تبلغني بالخبر
                      غاليه باستغراب..ليه ريم
                      فارس يبتسم..طيب انتي بلغيني
                      غاليه ابتسمت..ايه انا ببلغك عن ذنك




                      طلعت غاليه وجلس فارس عالكرسي بكل قوته يفكر بالي صار له حطته الظروف بهالموقف سمع كلامها وماقدر ولاعنده حل الا انه يتمم الزوج مهما كانت الظروف فكر وحصل انه اذا طلق غاليه صعبه بتكون طليقته ومعه بنفس البيت واذا راحت لخوالها بيكون خان الامانه الي امنه عليها عمه وهذا مو طبعه وشاف ان الحل الوحيد انه يصون الامانه ويرحم هالبنت اليتيمه ويتزوجها ..



                      اما غاليه ماتنكر انه رغم قرارها انها تروح بيت خوالها الا ان قرارفارس اسعدها كثير فارس بالنسبه لغاليه حلم لازم تحصله فكرت وقالت وش الي يخليني اضمن اني اذا تطلقت وتزوجت غيره يحبني عالاقل فارس شفت اسلوبه وتعامله انسان محترم يعني بقدرني كانسانه وبنت عم وزوجه وام لعياله ابتسمت وضحكت وقالت لنفسها يالله ياغاليه ممكن بعد سنه تكونين ام وام لعيال فارس الي صار بالفتره الاخيره حلم لها ابتسمت وقررت توافق لكن قالت بتقول لفارس بكرا الصباح وهو طالع لدوام بتنتظره بالصاله الي فوق قبل ماينزل .. لكن سمعت خبر ببيت ام فارس خلاها تغير الوقت الي بتقول لفارس فيه قرارها رغم ان السبب بسيط الا انه عند غاليه مهم..




                      عند نوره وريم كان فيه نقاش حادبينهم
                      نوره معصبه..اخوك خبل ليه بيطلاقها
                      ريم ..وانا وش دراني اخوك وهذا تفكيره
                      نوره ..يرفع الضغط
                      ريم..والله ياهو قال كلام اخر انسان توقعته يقول كذا
                      نوره..ليه اكيد فيه سبب
                      ريم..ماعرف بس الي اعرفه ان غاليه تبيه
                      نوره بحماس..تحبه
                      ريم..يمكن ماعرف
                      نوره..ههههههههههه والله خبله فارس ينخاف منه ماينحب
                      ريم..حرام عليك فارس انسان راقي غصب تحبه
                      نوره..انا مانكر هالشئ بس بعد احاسيس مافيه
                      ريم..يمكن تخليه يحس
                      نوره وهي قايمه..اشك اخوك قاسي والقسوه فنه الي يتقنه
                      ريم..حتى القسوه تكون حلوه احيانا اذا هي من دافع الحب
                      نوره..لاتفلسفين الامور بليز يايحب يالا اما هالكلام كلام كتب
                      ريم وتضحك وتطلع مع اختها..كلام كتب صح بس رائع
                      نوره وتدفها..امشي بس يالله



                      وصل خبر موافقة هند على احمد وكانت الدنيا مو سايعتهم الاثنين من الفرحه اجمل شئ بالدنيا انك تفكر بشخص وتتمناه وتحصله وهالشئ امنيه بعيده عن الحب لان الحب جميل حتى لو ماتم ..



                      وصل الاربعاء سريع وكان اسبوع ثقيل عالبعض بس هاليوم كان غير كان في بيت ام فهد اليوم شبكة وملكت محمد ودلال



                      دلال وهي قمه بالانوثه جالسه ومتوتره ..انا احس شوي وبموت
                      ريم بكل اناقه..عادي شعور طبيعي اهم شئ لاتشدين اعصابك
                      نوره..كلوووووووووووش مبروك بنت خالتي عقبالي يارب
                      هند..ان شاء الله بتأخذين اخوي
                      نوره بسرعه..وع مين
                      هند وتضربها..وع عليك وشفيهم اخواني
                      نوره تبتسم بخجل..مافيهم شئ بس مابيهم
                      هند وتضحك..والله مابتحصلين مثل بندر
                      نوره وتغير وجهها..عالاقل عبدالله اهون بندر ليه حرام عليك
                      هند..هههههههههه وينه يسمعك
                      ديما..مبرووووك ياعروسه
                      دلال..انا بموت لاتباركون لي تذكروني
                      دانا...يالله دلال انزلي فهد يقول ادخلي المجلس
                      دلال..ليه
                      دانا وتضحك..وقعي على دفتر وفاتك
                      ريم..ههههههههه حرام لاتخوفونها يالله دلال




                      دخلت دلال المجلس ووقعت العقد وبارك لها اخوها وطلعت للمعازيم الي كانوا اهلها كانت مختصره كثير شغلوا المسجل وبدوا يضحكون ويرقصون وشوي دخل ابو محمد ومحمد وفهد الي وقف بعيد ولاحب يدخل بس وقف عند باب المجلس يتأمل اخته لكنها ماقدرت وراحت بسرعه وحضنته وحضنته وهو يضحك



                      فهد ..دلال خلاص
                      التفت على محمد الي كانوا محرج ومبسوط..محمد هذي اول دمعه بحضورك واخر دمعه ماوصيك
                      محمد ويأشر على عيونه..من عيوني بس رجع زوجتي لمكانها
                      ابتسم فهد..مابرجعها بس افضل تجلسون مع بعض بالمجلس الثاني والا شرايك ياخالي
                      ابو محمد ويبتسم..هذا الرائي السنع
                      طلعت دلال مع محمد وفهد للمجلس الثاني ورجع فهد سلم على امه وخالاته وطلع



                      دلال كانت عينها بالارض اما محمد كانت يتأملها بصمت بالاخير ضحك
                      محمد..انا شفتك مابتشوفيني
                      ابتسمت دلال بحياء ورفعت راسها ثانيه ونزلته
                      محمد..مبروك
                      دلال بصوت شبه مختفي ..الله يبارك فيك
                      محمد..اخيرا دلال كنتي نجمه عاليه بصعوبه وصلتك اليوم اضويتي حياتي
                      ماقدرت ترفع راسها دلال قام محمد وحب راسها..انا عارف انك مستحيه ولابزيدك بطلع الحين وبينا الو توصين على شئ
                      دلا بحياء وقفت..سلامتك



                      طلع محمد ودخلو البنات والتفت دلال على ريم وبصوت واطي..والله ماتوقعته كذا حليو وجريئ
                      ريم..ههههههههههههه هذا اولها
                      دلال بحياء..اسكتي وجع




                      انتهت الشبكه بعد ماقدرت تدخل الفرح بقلب دلال ومحمد نقطة تحول بالاحساس والحياة الليله لدلال ومحمد الليله غير واحساسها وكل المشاعر فيها تنبض للحب ومن اجل الحب ايه الحب الي انولد لحظة مارتبط اسم دلال بمحمد لحظة ماتمت الشبكه ارتبط هالاسمين بسرعه برباط الحب الي يبدا حب وينتهي وحب والحياة كلها حب ان شاء الله لهم ..





                      قرار جميل لغاليه قد يكلف فارس الكثير وهو اتمام الزواج ..

                      ابنه قادمه من ارض الكويت من بلدها لبلدها الارض كيف ستكون حياتها

                      لقاء جمع قلبين دلال ومحمد هل ستستمر حياتهم ام ستتغير الظروف

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...