رواية وفاء لقلبه

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • *عبير الزهور*
    V - I - P
    • Jun 2008
    • 3267

    #21
    الجزء السابع عشر

    رجعوا من الشبكه مبسوطين وبالصاله في بيت ام فارس قبل مايتفرقون

    احمد بأبتسامه ..يمه خلاص بملك كلمي خالي
    فارس ويلتفت له ..ههههههههههه الظاهر محمد شجعك
    احمد يبتسم..ياخي الاحساس حلو نعمه والله من عند الله يافارس
    سكت فارس لان حس ان احمد يقصده بهالكلمه لكن ام فارس ردت على احمد
    ام فارس وهي تمشي بتجاه غرفتها ..الله يفرحني فيكم كلكم يارب ان شاء الله من عيوني بكلم اخوي بكرا
    احمد حب راس امه ..تسلمين يالغاليه يالله تصبحون على خير
    نوره ووقفت بنص الصاله ويدها على خصرها ..احمد ابي عشاء
    احمد وهو طالع عالدرج ..يجيب الله فقع ليه ماتعشيتي هناك
    نوره بحزن..ماكنت مشتهيه
    ريم وتناظر اختها وبوجهها ابتسامه ..عندك المطبخ
    نوره..يووووووووو مالي خلق
    ام فارس وهي رايح لغرفتها..نومي جايعه اجل
    ريم وتطلع مع احمد ..مثل ماقالت امي
    غاليه ووهي مازالت متغطيه ..فارس ممكن اكلمك شوي
    نوره. بخيبة امل .طيب بروح اسوي لي اكل تبون
    فارس..لا
    غاليه ..تسلمين
    فارس تعالي للمكتب غاليه احسن
    طلعت غاليه وفارس وضحكت نوره على فارس وقلدته ..يقول تعالي للمكتب كنها سكرتيره عنده مو زوجته خبل اخوي الله لايبلاني بواحد مثله


    الكل طلع غرفته يرتاح اما ريم طلعت غرفتها وقتحت ملفها وبدت تكتب كانت تحس انها مشتاقه للكتابه ولهانه على الحروف مسكت القلم وكتبت العنوان ..

    ((تواضع الملوك))

    اخترت ان تكون هذه الصفحه بيضتاء ببياض عطاءك وبصفاء قلبك وبطهر افعالك ..
    فهد بن عبدالعزيز ايها الراحل الكريم كنت كريم بابتسامتك وتواضعك قبل ان تكون كريم بافعالك
    لم تكن انسان اخذته الدنيا والجاه والمال والسلطه عن الانسانه بل كنت انسان قبل ان تكون حاكم وكنت اب قبل ان تكون ملك ..
    لاعلم اشعر انني مقصره مها كتبت ومها جمعت لكنني اشتاق للكتابة عنك اشتاق ان اقول خادم الحرمين الشريفين فهد بن عبدالعزيز احتاج ان ارى فهد الاب والقائد والمعلم والمربي احتاج ان اقرا عطاءك حتى اعلم ان التواضح هو اساس حب الناس وقبولهم فقد رأيتك كثيرا وسهرت اتتبع اخبارك كثير كنت افتخر وانا اتابع اخبار وسفراتك ومن تستقب ومن تودع حتى قرارات مجلس الوزراء وكلماتك كان لها صدى عندي مثل غيري من ابناء شعبك كانت كلماتك كتب نتعلم منها الكثير رحمك الله واسكنك فسيح جناته




    بالمكتب عند فارس دخلت غاليه وشالت الغطاء واستغرب فارس شكلها لانها كانت عامله مكياج ماعجبه

    فارس وعقد حواجبه وبشكل عفوي طلعت الكلمه ..الله وش هالمكياج
    غاليه ..هههههههه عادي توقعت مايعجبك لانه ثقيل
    فارس ورفع حاجبه ..وليه توقعتي
    غاليه وتحط الطرحه على كتفها وشعرها تحت العبايه ..لانه ماعجبك على اللممثله بالتلفزيون
    فارس بشبه ابتسامه ..عندك دقة ملاحظه فعلا انا ماحب المكياج الثقيل احب البنت تكون طبيعيه اكثر
    غاليه وبلحظة تفكير حبت تغير الموضوع بسرعه ..مابعطك المهم قلت بقول لك رائي امس بس فضلت اخليه اليوم
    فارس مستغرب..ليه اليوم تحديدا
    غاليه بخجل غريب..مادري حبيت اقوله وانا كاشخه
    ضحك فارس من قلبه وهالضحكه مافاتت نوره الي راحت ركض تبشر ريم الي فرحت وتمنت لهم الخير

    غاليه بخجل..اعرف سبب غبي بس والله حلو لي عالاقل
    ابتسم فارس..طيب واش رائيك
    غاليه..طبعا موافقه رغم كل شئ صار
    فارس وهي عينه عليها ..اغرب انسانه شفتها بحياتي انتي
    قامت غاليه ..حتى لو هالغرابه مش حلوه المهم تميزني والتميز حلو
    فارس.اكيد حلو المهم ليه قلتي رغم كل شئ ممكن اعرف السبب او القصد من هالكلمه
    غاليه وتعطي فارس ظهرها ..ياولد عمي رغم كل شئ يعني رغم الجروح نرضى بالعلاج ولو نسبة الشفاء منه قليله
    فارس مستغرب..غاليه ممكن تكلميني وجه لوجه ماحب احد يكلمني معطيني ظهره
    التفت غاليه ووقفت قريبه منه من الجهه المقابله واشر فارس بيده وجلست ..تكلمي من مين الجروح وايش العلاج
    غاليه وبشوية خوف..اتكلم عادي مابتزعل او تعصب
    فارس يبتسم..لا قولي اسمعك
    غاليه وتزل عينها..الجروح منك والكلام الي سمعته منك
    فارس ..بس انا اعتذرت وانتي قبلتي
    غاليه وترفع عينها بسرعه..فارس لازم نقل بس صعبه ننسى وهذا للاسف طبعي اسامح بسرعه بس الجرح ينزف
    سكت فارس واحتار شو يقول لها لكنه رفع راسه وحس ان غاليه حزينه فعلا ومجروحه منه..اعرف ان الي صار صعب عليك بس شوفي غاليه اقولها الحين بيني وبينك بس الله سبحانه وتعالى الي شاهد علي اني ماجرحك بيوم بس انسي الي صار
    غاليه وترفع راسه..الله يعين ان شاء الله الحين اسمح لي اروح
    فارس..يعني مو زعلانه
    غاليه بشبه ابتسامه..لا
    فارس يبتسم ..اجل بعد شبكت احمد يكون زواجنا
    وقفت غاليه واحمر وجهها ولاعرفت وش تقول وهالشئ اعجب فارس الي انبسط على ارتباكها بس ردت بسرعه وهي طالعه..طيب

    ابتسم فارس ابتسامة هزيمه لكن بالاخير قرر يستسلم للموضوع ويقبل فيه واخذ على نفسه عهد انه يصون بنت عمه ويقدرها هما كانت الظروف


    في بيت ام سامي كان سامي سرحان ويفكر ياترى ليه هالانسانه احتلت هالمساحه من تفكيري معقوله انا غبي لهالدرجه مجرد اني شفت بنت حبيتها فيه مليون بنت كاشفه عندنا ليه ماحبيتها يمكن حبيت ضعفها او خوفها لا اكيد اعجبني اني انا كنت مسؤل عنها لو لمدة يوم مستحيل اصلا اكون حبيتها مستحيل انا تسرعت باهالاعتراف نفسي كيف احب بهالسرعه مستحيل قطع عليه هالتفكير التناقض جود اخته

    جود وهي تمسح دموعها ..سامي امي تصيح
    سامي وتعدل بسرعه..ليه وينها فيه
    جود..عند البنات
    قام سامي وراح غرفة البنات وانصدم من شكل امه الي كان من السكين بصدر سامي كان موته ولايشوف دمعة امه وخواته
    سامي ويحضن امه..من الي تجراه ونزل دموعك يمه
    غاده بحزن ..امي تبي وسكتت
    سامي ويلتفت لها ..قولي يمه شفيك عيوني لك
    ام سامي ..ابي اتطمن عليكم انا المرض خلاص هدني ابي اتطمن عليكم
    حضنها سامي ..ياجعل يومي قبل يومك
    ام سامي..بسم الله عليك الله يخليك ياولدي لاتدعي على نفسك انا ابي هالبنت ترضى وتتزوج واتطمن عليها وعليك ودي اموت مرتاحه
    ديما وتمسح دموعها..يمه وشجاب طاري الموت الحين المرض ثابت وانتي ملتزمه بعلاجك حرام عليك
    غاده وتجب راس امها..موافقه يمه موافقه ووسالم ولد عمي مابحصل مثله
    سامي ويضحك..هههههههههههه اخيرا حنيتي على روميوا
    غاده..كنت بحن بس قلت اعذبه شوي
    ديما..حرام عليك مسكين
    ام سامي..موافقه من قلبك وعقلك والا بس كلام
    سامي ويبتسم ..غبيه اذا ماوافقت على واحد كلنا نعرف انه يموت بالارض الي تمشي عليه بعدين ياختي يقول لك خذ من يحبك ولاتأخذ من تحب
    استحت غاده وضحك سامي ومسح دمعت امه واتصل على ولد عمه يبشره



    في عالم ثاني عالم حلو بكل تاكيد يمكن لانه جديد او يمكن لانه طبيعي او لانه احساس الحب الجديد الحب الاول الحب العفيف احساس الحب المميز حتى بخوفه كانت دلال ومحمد يقضون وقتهم مع بعض بعيد عن أي تقيد او خوف يقضون وقتهم بالتخطيط والتفاهم على حياة تنتظرهم وعلى مستقبل كل خططهم تقول انه جميل تحدد زواجهم بأول الاجازه وانشغلت دلال بالتجهيز ..




    اما فارس فرجع يكمل شغله وحاول يطنش موضوع غاليه ويرضى فيه بس مايعرف ليه بدت تحتل جزء من تفكيره مو حتى تكون لها مكانه لا احتلت هالمساحه وبدت بعفويتها تغير قناعه قويه عند فارس وهالشئ خوفه لكنه قرر يتناسى الموضوع ولايعطيه بال .....




    احمد معصب ..انت خبل
    سامي..قول الي تقوله المهم ابي اخطبها
    احمد ويهز راسه..منت صاحي شلون وش تعرف عنها عشان تخطبها
    سامي..وصيت العيال بالكويت يسألون عنها ومدحوها قالوا محترمه واخلاقها وامها طيبه
    احمد..انا اشوفك متسرع بهالخطوه صراحه اسمع فارس عازمهم يوم الاربعاء عندنا وقل لاحد خواتك تشوفها وكيف هي تصلح لك او لا
    سامي وعصب..خواتي وش دخلهم
    احمد بصوت اعلى..لا رح انت واجلس معها احيانا احس انك غبي ياخي لاترفع ضغطي وانت فلسفة الحب الغريبه سامي شغل مخك
    سامي..اف مابي خواتي يدرون بس الظاهر مالي الا ديما هي اجرأ من غاده
    احمد..اهم شئ السريه التامه عشان مايطلع عليك كلام وانتبه تتسرع لان بنات الناس مو لعبه بيدك
    سامي وتضايق من كلام احمد..يصير خير




    في بيت ابو ثامر كانت حصه تسولف مع عمها
    حصه..عشنا بالكويت احلى ايامنا عطتني اكثر مما عطيتها هالديره
    ابوثامر..وان شاء الله بتعيشون هنا احلى ايام وبنروح للكويت مابنقطعها
    حصه..تصدق ياعمي انت شلت عني حمل كبير بس مشاء الله هالعيال الي ساعدوك جيرانك
    ابو ثامر..انا من سنين سكن عندنا بالحاره فارس كل الي بالحاره كانوا مستغربين من هالشاب وبأسبوع ملك قلوب الشياب قبل الشباب باخلاقه كنت اشوفه بالمسجد ويسلم علي مثل ولدي ويروح وبيوم العيد كنت بالبيت ماعندي احد اعايده ويعايدني رن الجرس ولما فتحت كان فارس عايدني وفتها حزنت وبان حزني ولقيت نفسي من غير احساس اقول له قصتي ومن يومها وهو مثل ولدي اذا زعل جاء ورمى همه علي واذا احتجته احصله عندي عديته ولدي ولاقصر معي عرفت خاله وعياله وكل اهله وصرت واحد منهم بكل الاعياد والمناسبات حتى ايام رمضان اكثر الايام يفطر معي هو او احمد اخوه رجال مشاء الله عليهم
    حصه..الله يحفظهم يارب والولد الي جاء الكويت منهو
    ابو ثامر..هذا سامي ولد خالة فارس رجال ماعليه كلام ساعدنا عشان له معارف بالكويت
    حصه..مشاء الله عليه محترم
    ابو ثامر..الله يوفقه الا وين عهد
    حصه..تلبس وتزين عشان العزيمه في بيت فارس
    ابو ثامر ويبتسم..قولي بيت ام فارس مايحب احد يقول بيت فارس
    حصه..مشاء الله عليه



    في بيت ابو محمد كانت هند معصبه بغرفتها

    هند..شلون اروح بيتهم وهو خاطبني
    مها وتصلح شكلها ..عادي
    هند بصوت عالي ..لا مو عادي امي عصبت تقول لازم تروحين
    مها ببرود..وهي صادقه
    هند بقهر..اف تقهرون
    مها بصوت عالي..انتي خبله هذا بيت عمتك بعدين مابتشوفينه ليش معصبه خلصينا وقومي البسي
    هند قامت تلبس وهي مو راضيه عن روحتها


    في بيت ام سامي كان سامي يأكد على ديما
    ديما..والله فهمت خلاص حتى قلت لغاده
    سامي..مايهمني الشكل انا شفتها ومقتنع بس اهم شئ اخلاقها وشخصتها حضورها
    ديما بملل..طيب خلاص
    سامي..خلا ص يالله استعجلوا
    ديما بملل..طيب




    اما في بيت ام فارس كانت امه وفارس بالصاله يسولفون

    ام فارس..كلمت اخوي ووافق يقول اذا يبي شبكته الاسبوع الجاي موافق واحمد وافق
    فارس ..الله يوفقهم
    ام فارس بحزن..وانت
    فارس ويلتفت عليها ..وانا بعدهم
    ام فارس بابتسامه ..والله بتتزوج بنت عمك
    فرح فارس لفرحت امه..ايه يمه
    ام فارس ..الله يكملك بعقلك هذا الكلام الزين والله انه ضايق صدري على هالبنيه وساكته ماعرف شقول بس فرحتني بكلامك
    نوره..أي كلام
    ام فارس..ان شاء الله شبكت احمد الاسبوع الجاي وبعده زواج فارس من غاليه
    فارس وبسرعه ..بعد زواج احمد مو شبكته
    نوره..المهم انك بتتزوج الف مبروك ماقلتوا لي شرايكم بشكلي
    ام فارس ماعجبها..وراك مسويه بوجهك كذا
    نوره..عادي يمه متوقعه انه مابيعجبك
    تدخل ريم ..مساء الورد ماوصل احد
    فارس..هذا الشكل الي مايتعب النظر
    كشرت نوره..شدعوه يعني عورتك عيونك مني
    فارس ويبتسم..انتي تعرفين اني اكره المكياج
    نزلت غاليه وهي على اخر درجه وضحكت نوره
    غاليه..لهالدرجه شكلي شين
    ريم..ماعليك منها توها متهزءه
    غاليه تبتسم لها ولانتبهت لفارس لانه عند الدرج..من مهزءك
    نوره..من غيره يعني زوجك
    التفت غاليه للمكان الي اشرت عليه نوره واحمر وجهها من وجود فارس ومن كلمة نوره حاولت تتغلب على خجلها بس بين على وجهها..ليه
    نوره..يقول مكياجي متعب لنظر
    غاليه وتنزل وتجلس معهم..عادي تقبلي الراي الاخر
    نوره وتلتفت لفارس..بنشوف تتقبل هي او لا شرايك بمكياجها
    فارس ويناظر غاليه..سبق وقلت لها رائي
    نوره وتلتفت عليها..متى شافك اصلا المهم وش رايه
    غاليه وتبتسم..ماعجبه
    نوره وتضحك..ومبسوطه
    غاليه..احترم رائيه
    ريم..غاليه صح انتي قايله لي قبل ماتحبين المكياج الثقيل ليه تحطينه
    التفت فارس على غاليه ورفع حاجبه وقام..اجل حاطته عناد
    طلع فارس والتفت غاليه على ريم..ليه تقولين
    نوره ..ياحركات غاليوه تعاندين اخوي بس ماهقيته يهتم بالمكياج والله مو سهل
    غاليه. بارتباك .لا مو عناد بس حبيت اغير
    ام فارس ..قومي نوره اتصلي على ام بدر شوفي وينها وخلو البنيه بحاله ماحد مخرب عليها الا انتي يانوير
    قامت نوره وهي تضحك لان امها تكره مواضيع المكياج .....



    اول الواصلين لبيت فارس كان تركي الي اصر عليه فارس يحضر وكان خجلان لما استقبله فارس واحمد عن الباب

    فارس بابتسامه..هلا والله حيا الله تركي
    تركي..الله يحيك
    فارس ويأشر على احمد..اخوي احمد تركي معنا بالشركه
    احمد بابتسامته ..هلا والله
    تركي..هلا والله فيك
    فارس..وين الاهل ماقلت لك خلوهم يجون معك
    تركي بابتسامة اعتذار..حاولت بس يقولون يستحون
    فارس..افا بس يالله المره الجايه تفضل حياك الله

    دخل فارس للمجلس مع تركي واحمد وانفتح الباب بسرعه
    فهد ويضحك لما شاف تركي..هههههههههه عادي تركي بالمكتب شئ وهنا شئ ثاني
    تركي يبتسم..هلا استاذ فهد
    فهد وكشر..لا فهد بس شلونك تركي
    تركي بخجل..تمام
    فهد التفت على فارس..طفشتني بحياتي وين جوالك ليه ماترد بذبحك انا
    فارس ..مادي الظاهر بالصاله نسيته
    فهد..انت انسان ترفع الضغط
    فارس ...طيب وش تبي
    فهد ويجلس..مابي شئ خلاص ماينفع المهم ابو ثامر وينه ماجاء
    احمد..لا جاء بس موزينه
    فهد..هههههههههههههه هلا احمد نسيت اسلم عليك
    احمد..صباح الخير كنت ابزعل لو اني ماشفتك من ساعه
    فهد..اجل اشوى اني شايفك كله ولازعل المعرس
    فارس التفت على تركي..خطبته الاسبوع الجاي
    تركي يبتسم له..الف مبروك الله يوفقك
    احمد ..الله يباركفيك
    وصل الخال محمد وعياله وبعد ام بدر وعيالها واخره سامي واهله اجتمعت العايله كلها وجان المجلس مليان بجو المحبه الي خلا تركي يتمنى يكون ولدهم ..دقايق ووصل ابو ثامر وبعده وصل العم عبدالكريم وفرحوا فيه كل العايله وكانوا مبسوطين لان فارس كان مبسوط اكثر من الكل ..




    عند الحريم كانت حصه وبنتها مستحين من الكرم الي بهالعايله

    حصه..ماقصرتوا والله خجلتونا
    ام فارس..ماسوينا شئ انتم من اهلنا ابو ثامر غالي علينا
    حصه..الله يخليك يارب

    عند البنت كانت عهد غصب عنها تضحك معهم وخاصة مع ديما الي من اول ماوصلت وهي تحاول تكسبها وقدرت بسهوله لان عهد انسانه شفافه وقلبها ابيض ..

    من بين البنات اخذت جواله وطلعت هذي غاليه كانت تقاوم حتى ماتفتح جوال فارس لكن بالخير قررت تفتحه وتشوف مسجاته ....



    لقاء جميل جمع تركي وابو ثامر مع العائله هل ستتغير العلاقات وتزداد ام لا

    فضول بداخل غاليه لتعرف على فارس اكثر عن طريق هاتفه هل هذا التصرف بصالها ام لا

    فهد وهذا التغير والفرحه هل لها سبب ام هي مزاجيه عابره

    تعليق

    • *عبير الزهور*
      V - I - P
      • Jun 2008
      • 3267

      #22
      الجزء الثامن عشر

      طلعت غاليه وجلست بالمجلس الصغير ومسكت جوال فارس حاولت بس ماقدرت حست انه مو من حقهانها تفتح هالجهاز ظلت تقلب وتقلب بس بالاخير قررت ماتفتحه طلعت من المجلس بس صادفة فارس من الباب الخلفي واشر لها راحت له

      فارس..غاليه جوالي بالصاله الظاهر
      مدت يدها واعطته الجوال واستغرب وناظرها نظرة شك ابتسمت غاليه ..بصراحه كنت بفتحه بس والله مافتحته حسيتها لقافه
      فارس ويهز راسه ويبتسم..لاتكونين صريحه بكل شئ
      غاليه بشكل طفولي ..يعني لو قلت فتحته مابتعصب
      فارس ..الا بعصب
      غاليه..خلاص وانا صادقه ماكذبت
      فارس يبتسم ..المهم كيف الوضع ان شاء الله الام وبنتها مرتاحين ومانقصهم شئ
      غاليه من غير نفس..مرتاحين
      فارس ويناظرها بتركيز ..وليه تقولينها كذا
      غليه..وش هالاهتمام المبالغ فيه كل هالعزيمه عشانهم وبعد تتطمن عليهم
      فارس يبتسم..تعودنا عالكرم
      غاليه من غير نفس ..طيب
      فارس..هههههههههه قلنا لاتكونين صريحه بس ليه معصبه ماعجبوك والا معصبه من شئ ثاني
      غاليه وتضرب رجها علىالارض بشكل خفيف ..مو مهم رائي فيهم المهم انت تطمن انهم مرتاحين عالاخر
      فارس ويركز عالارض وبعدها رفع راسه ..مابي اأول هالرد على شئ ثاني بس هالبنت وامها مكانتهم من مكانت الرجال الي احترمه اكرميهم ياغاليه انتي صاحبة بيت زين
      غاليه بقهر..ان شاء الله تبي اقول لهم فارس يسلم عليكم بعد
      فارس وعصب..غاليه شفيك
      غاليه..ولا شئ هالاهتمام وسكتت بعدين قالت اسفه
      فارس وهو ماشي ومعصب منها ..كبري عقلك ولايروح فكرك لشئ ثاني اتوقع انك تعرفيني من خلال هالفتره حتى لوفتره قصيره تعرفين ان البنات اخر اهتمامي
      غاليه وندمت على عدم تحكمها بمشاعرها ..طيب اسفه
      فارس وحس بندمها وطنش ..ماعلينا شوفي اذا العشاء جاهز عطينا خبر
      غاليه بندم ..ان شاء الله

      ابتسمت غاليه لنفسها حست انها بالغت برد فعلها ومو معقوله تكون تغار بس وقفت عند هالكلمه وقالت ليه لا احتمال الا اكيد فارس حتى لو ماحبني فهو له مكانه عندي واحساسي طبيعييمكن مايكون فيه مشاعر تصل لدرجة الحب بس يمكن احس ان فارس من حقي تملك المرأه ظهر بلحظه عند غاليه اعجبها هالاحساس ماخافت من غيرتها بالعكس حست انها شئ حلو بحياتها انها تغار بس البنيه مالها دخل خلني ارجع عندهم واوسع صدري


      عهد وبراحه كبيره ..بصراحه انبسطت معكم
      نوره وهي مبسوطه ..عهد انتي فله
      عهد وتضحك على نوره واسلوبها
      دانا وتناظر نوره ..نوير خلي المصطلحات هذي بعدين
      نوره وتوقف..اسمعوا الاسبوع الجاي والتفت على هند ..لاتنحرجين عادي المهم شبكتها علىاخوي وانتي اول المعزومين يمكن يعجبك اخوي الثاني ههههههههههههههههه ضحكت ماكملت لان غاليه رمت عليها المخده
      عهد بايتسامه ..ليه رميتها
      ديما..ايه زوجها بس ملكه مابعد تزوجوا
      عهد بابتسامه ..الله يوفقك
      ريم وتلتفت لهند ..هند اخوي بينجن وش انتي مسويه له اعترفي
      هند بدلع..ان ماسكتوا بطلع
      غاده..اتركوها بحالها حرام احرجتوها
      ديما وتصرخ..صح بعد غاده
      غاده تقاطعها...اسكتي
      ديما وتضحك..مابسكت غاده حنت على روميو وافقت على سالم ولد عمي
      نوره ..كلوووووووووش عندنا زواجات بالاجازه
      غاده بحياء..زواجي بايام العيد مو بالاجازه
      ريم وتبتسم..الف مبروك الله يوفقك
      الكل بارك لغاده وتمنى لها التوفيق


      انتهت العزيمه حلوه قدرت تتأقلم عهد مع البنات بسرعه وهذا لان الطرفين يملكون طيبه تسهل هالتعارف ..

      طلع احمد غرفته ينام ..وركان طلع مع تركي وبندر..اما محمد طلع للبيت وتحديدا غرفته حتى يكلم دلال ..سامي طلع للبيت حتى ياخذ رائي اخته بعهد ..اما عبدالله فما حضر من اصل ..

      ولاظل بالمجلس غير فهد وفارس لان الاثنين عندهم كلام يقولونه لبعض

      فهد ويشيل شماغه ..تكلم
      فارس..خلاص بتمم زواجي بعد زواج احمد حيكون مختصر بالبيت
      فهد يبتسم..زين والله بس ليه كأنك مو مبسوط
      فارس ويدخل يده بشعره..لا مقتنع خلاص بس اخاف هالبنت تقلب حياتي الي تعودت عليها
      فهد يبتسم..اكيد لو قلبتها بتكون للاحسن عطها فرصه ووانت بعد ماتدري يمكن تكونهالبنت هي الفرحه الحقيقه بحياتك
      فارس ..الغريب انك ضابط وهذا كلامك
      فهد بصت حاد..ليه والضابط ماعنده قلب
      فاري ويضحك..اسفين بس انا مشكلتي بديت اتقبلها مثل ماهي وهذا غريب انا متعود اني ماتقبل احد الا اذا كان مثل مانا ابيه
      فهد ويبتسم..ودي اقول السبب بس اخاف تطردني وانا ابيك بموضوع مهم
      فارس ويسترخي عالكنبه ..هو انا ماضمن اني ماطردك لكذا قوله قبل ماتطلع وعطنا موضوعك
      فهد ويتنهد..موضوعي عندك وطلبي عندك
      فارس..ابشر
      فهد..انا بتزوج واخترت ريم اختك
      فارس استغرب وركز على فهد بعدين غير عينه وسكت خمس دقايق
      فهد بكل ثقه ..شفيك
      فارس ويتعدل..اسمعني فهد مابقول لك بسألهم وارد لا ولابقول انك تنشرى لا لانك عارف كل هالشئ الي بقوله لك انت متاكد من اختيارك لريم فكرت زين
      فهد استغرب..قصدك اننا مانناسب بعض
      فارس ويعدل جلسته ويكون مقابل فهد ..ايه اسمعني انا بقول لك رائي ريم اختي كاتبه تألف كتاب وتكتب مقالات ولما طلبت رائي قلت لها موافق واذا بتكتبين باسمك الحقيقي ماعندي مانع لكنها رفضت وفضلت الاسم المستعار السؤال هل بترضى انها تكون كاتبه هذا الي انا اخاف تتعارض انت وياها ريم ذاتها واحساسها بنفسها بقلمها بالكتابه وانت غيوووووور اناعرفك واتوقع هنا بتكون نقطة خلاف هل بترضى انها تعمل مداخله بقناة او لقاء بمجله على فكره عرض عليها هالشئ وهي رفضت قالت انا لسى ببداية الكتابه

      فهد ويتنهد ..فكرت بكلامك وغيرتي ماتعني اني انسان متزمت بالعكس يسعدني ارتبط بانسانه لها كيانها وفكرها لانها بالنهايه بتكونام لعيالي وهي الي بتربيهم ممعي وهالشئ بينعكس عليهم فارس انا موافق انها تكتب وتستمر على ماهي عليه وصدقني فكرت كثير واخيرا قررت واذا انت تشوف ان الغيره تتعارض مع حرية الرأي بحدود الدين فهذا شئ ثاني
      فارس ..لا بالعكس انا احترم هالنقطه منك لكن اتمنى فعلا تكون فكرت فيها كثير لان هذا شرط ريم الاساسي لزواج انها تظل على ماهي عليه تكتب وتنمي موهبتها ولايجبرها على ترك هالهوايه
      فهد يبتسم..مقتنع وفكرت كثير

      فارس يبتسم..اذا كذا ماعندي مانع نسألها ونشوف
      فهد ويبتسم..واذا وافقت بصراحه انا ابي اشوفها
      فارس رفع حاجبه..طيب وطلبات ثانيه استاذ فهد
      فهد,,,هههههههههههههه لا شكرا بس هالموضوع بيني وبينك امي لاتدري يعني لاتقول لخالتي حتى لو لا سمح الله ماتم الموضوع مايكون فيه أي شئ
      فارس ..ان شاء الله قلي السبب الحين
      قام فهد واخذ شماغه وهو مبتسم ..بقوله وانا طالع لاني متاكد بتطردني لكذا خلني اطلع بكرامتي
      فارس. ويضحك .الله يستر منك قل لاطردك الحين
      فهد وهو عند الباب ..من زمان قريت مقوله عجبتني تقول الحب الحقيقي ان تحب الحبيب بعيوبه لا ان تغييره ثم تحبه
      فارس ..هههههههههههههههاي مستحيل احب ولابعد حب حقيقي
      فهد يغمز له ..كل شئ جايز بوقتنا يالله تصبح على خير

      طلع فهد وترك فارس بحيره ياترى كلام فهد صح وهو بدأ يحب غاليه ولاول مره يتذكر غاليه على انها بنت تذكر شعرها كان اغللب الوقت مرفوع مع خصل مبعثره على وجهها وواضح انه مصبوغ لانه مخصل ..عيونها حلوه ملامحها هاديه جدا فيها جاذبيه اكثر من الجمال جسمها رويان وطولها معقول انسانه عاديه بنظر الكثير لكنبنظر فارس حلوه لانه مايحب الجمال ودائما يقول صدق من قال الملح يغلب الزين ..ابتسم على تفكيره والمسار الي راح فيه لكن قال لنفسه وهو طالع عادي تفكير طبيعي بانسانه بارتبط فيها بعد اشهر قليله ..


      في بيت ام سامي كان سامي مع خواته

      سامي بتوتر ..تناسبني والا لا
      ديما بحيره ..ماتوقع
      غاده. وتركز على اخوها .ولانا
      سامي بخيبة امل ليه.
      ديما ..سامي انت تبي بنت حركه مو مثل عهد
      غاده تبتسم ..بالعامي ملكعه
      سامي..هههههههههه حرام ليه حكمتوا علي كذا
      ديما..لان هالنوعيه الي تعجبك عهد حلوه وطيبه بس حياويه وهاديه وهالنوعيه ماتعجبك
      سامي وباصرار ..بس انا ابيها
      غاده وهي قايمه..فكر لاتندم ياسامي لان الشكل مو كل شئ انا اشوف شخصيتها عكس الي انت تبي
      سامي ..بس انا ارتحت لها
      دانا..استخير والله يختار لك الي فيه الخير
      سامي ان شاء الله
      طلعوا البنات وتركوا سامي بصراع مابين رائيهم بالبنت واحساسه تجاها ..



      دخل البيت وحصل نوره
      فارس.مستغرب .ليه مانمتي
      نوره ..بطلع الحين كنت ادور جوالي
      فارس.. اوكي تصبحين على خير
      طلع وصادف ريم وغاليه نازلين من الدرج
      فارس ويناظر رهم بابتسامه ..بعد انتم تدورون جوالاتكم
      ريم مستغربه..لا ليه
      فارس..اجل وين رايحين
      ريم..بنأكل حلا نبي
      وقف فارس وناظر جسمه ورفع راسه بابتسامه..مو شينه بس هاتيه بالصاله فوق لاني مستحيل انزل
      ريم..اوكي اجل بنطلع عندك تتحملنا نجلس معك
      فارس ..طيب احمد نام
      ريم وهي تضحك..يقول بينام بسرعه عشان يجي الاسبوع الجاي
      فارس وهو طالع رمى شماغه على ريم الي مسكته بسهوله..ارمي عالخدامه بطريقك
      ريم مكشره..حطه بسلة الغسيل بغرفتك مافيني اطلع فوق
      فارس وطنش ..مالي خلق اشيل شئ
      ضحكت غاليه وخذته..انا بطلعه وانتي جيبي الحلا
      ريم ..اوكي
      مشى فارس ولاحس بغاليه الي كانت ماسكه شماغه وصل لدور الثاني وكملت غاليه التفت عاليه
      فارس يبتسم..مشكوره غاليه
      غاليه من غير ماتلتفت..العفو
      جلست خمس دقايق فوق تنتظر ريم توصل وسمعت صوتها ونزلت بس ريم وقفت ماطلعت وغاليه شافها فارس ونزلت وجلست بالصاله كانت ماسحه المكياج ورافعه شعرها ولابسه جلابيه اورنج وتفاحي ..
      فارس وبتركيز احرجها ..فرق السماء عن الارض شكلك بالمكياج والحين
      غاليه وحبت تقهره ..اكيد بالمكياج احلى
      فارس..طبعا لا الحين احلى
      غاليه تبتسم..بالعكس
      فارس..اتمنى انك فعلا تعانديني لاني فعلا ماتخيلك بهالمكياج
      غاليه سكتت وظل فارس يتأملها وهي انحرجت وحاولت تلهي نفسها بجوالها
      فارس..عندك بلوتوث
      غاليه..ايه
      فارس..واسمك شو
      غاليه ارتبكت بس قالت بالاخير..عذراء الحب
      تغيرت ملامح فارس وعدل جلسته..اسم غريب بس حلو عذراء الحب اسم جميل هذا يعني انك ماقد حبيتي
      ريم تقطع حوارهم وهنا انقهر فارس وارتاحت غاليه ..احلى حلا لاحلى وقفت بعدين ابتسمت والتفت على فارس ..ودي اقولها بس لاتزعل وانتي لاتعصبين
      لاحلى مخطوبين
      ضحك فارس وابتسمت غاليه ووصلت نوره وقلبت الجلسه ضحك لحد ماوصلت عند كلمتها لعهد لما قالت لها يمكن يعجبك اخوي وهنا عصبت غاليه
      غاليه..نوره اذا قلتيها والله ماكلمك
      فارس وانقهر..ليه شقايله غاليه
      لما بدت نوره تحكي قامت غاليه بتطلع بس مسك فارس يدها وهالحركه كانت صدمه لفارس وغاليه اما نوره سكتت لان فارس اشر لها تسكت
      فارس ويأشر لغاليه جنبه..اجلسي خلاص مابتقول
      شئ حتى فارس توتر من مسكة يدها ومن قربها بس بسرعه سيطر على نفسه وكان طبيعي بعكس غاليه الي بين عليها الخجل
      جلست غاليه جنب فارس وكانت هذي اول مره من اشهر تجلس بهالقرب من فارس احساس الخوف الطبيعي الي ممكن تمر فيه أي بنت لما تجلس جنب أي شاب وتضاعف هذا الاحساس عند غاليه بسبب علاقتها مع فارسوباعتبار انه زوجها شرعاً ..
      نوره تبتسم..غاليه بنفسي خليني اقول
      فارس ..خلاص نوره خليها براحتها
      ريم بهدوء..غاليه شرايك بعهد
      هنا ركز فارس على غاليه حتى يسمع رائيها بسب كلامها معه عنهم
      غاليه ..ماعليها حليوه
      نوره..بالعكس بس انتي كنتي سرحانه وغمزت لها
      ضحكت غاليه..نوير فكيني اليوم من شرك
      ريم وتبتسم..بصراحه نوره صادقه غاليه اليوم مو معنا بعالم ثاني شصاير
      سكت غاليه وحس فارس انها انحرجت فقام ..يالله انا بروح ومشكرين عالحلا الحلو
      ريم ..وين مابقى غير ساعه عالصلاة بتنام
      فارس ..لا بتصفح لي كتاب لحد الاذان
      نوره تبتسم له ..قصدك ان الكتاب ابرك من مقابل وجيهنا
      فارس..ههههههههه لا مو القصد بس عشان تأخذون راحتك بالحش كالعاده
      ريم وتبتسم..خلاص حشينا
      فارس ابتسم..ريم ابيك موضوع مهم بس مو وقته الحين ذكريني بكرا
      نوره..ياسلام واحنا يعني
      فارس ..نوير انتي متى بتعقلين
      نوره استحت..طيب ابي اعرف
      فارس ..هاللقافه خليها عنك المهم يالله تصبحون على خير
      راح فارس عن الصاله بس مازال يمشى مابعد دخل غرفته والتفت نوره على غاليه الي تضحك وقامت بسرعه
      نوره فارس راح لعنده وكلمته بأذنه..الله يخليك بقول لغاليه اني قلت لك
      فارس ويهز راسه ويبتسم..لاحول ولاقوة الا بالله ليه طيب
      نوره بزعل..عشانها تضحك علي
      فارس التفت على غاليه وحصلها مركزه عليها وضحك ورجعت نوره وعلى طول ضربتها غاليه..احلفي انك قلتي له
      نوره..حسبي الله عليك ماقلت له شئ بس بقول له
      غاليه باستهتار..قولي
      نوره وتوقف..غاليوه لاتتحديني
      غاليه وتضحك..عادي
      راحت نوره بتجاه غرفة فارس ونادتها غاليه بس طنشت ودخلت للمكتب وحصلت فارس عالكمبيوتر
      نوره..فارس
      فارس وهو يقرأ ..نعم
      نوره..غاليه تقول عادي اقول لك
      فارس ويلتفت عليها..وانتي ليه مصره تقولي خلاص كيفها
      نوره..لا انا مابقول بس بلعب عليها لكذا دخلت غرفتك عشان تضبط كذبتي
      فارس عصب..نوير قولي السالفه والحين
      نوره وبسرعه ..اخاف تزعل بس انا قلت لك عشان اللعب عليها يعني مابقول بس كذا
      فارس وبصوت اعلى شوي ..قولي السالفه اقولك وبسرعه والا قمت عليك
      نوره عرفت ان فارس عصب وقالت خليني اقول له واريح عمري وقالت له الموضوع
      فارس ..طيب روحي وخلي غاليه تجي لي
      نوره خافت ..ليه
      فارس..نوره انا رايق لاترفعين ضغطي
      نوره وراحت له وحبت راسه وضحكت وطلعت

      بالصاله كانت ريم وغاليه يسولفون وجتهم نوره وهي مبتسمه
      نوره..والله غصبني اقول انا كنت بلعب عليك
      غاليه..عادي
      نوره ..يعني مازعلتي
      غاليه..لا انا ماكنت ابيك تقولين له وانا جالسه والا الموضوع ماهمني
      نوره وتجلس,,طيب روحي يبيك
      شهقت غاليه..قولي له نامت
      مسكتها ريم..روحي وخليك قويه
      غاليه..مابي اخاف
      نوره..والله عادي ومبسوط
      راحت غاليه وطقت الباب وحصلت فارس مازال عالكمبيوتر وقال لها تتفضل بس الفضول ذبح غاليه وحبت تعرف شويقرأ دائما جالس على هالجهاز وجلست بالكرسي الي يخليها تشوف الموقع حس فارس انا مركزه معغه وهو يكتب والتفت عليها بسرعه ونزلت راسها تعدل فارس ولف وجه لها
      فارس..هذا موقع انا اكتب فيه
      غاليه وبسرعه ..تكتب فيه شو اسمه
      ابتسم فارس..ليه
      غاليه وتغير عينها ..حب استطلاع
      فارس ويركز عليها ..اسمه غروب الشروق
      غاليه وتلتفت له ..اسم غريب
      فارس وتسند ..وين الغرابه
      غاليه وترفع خصل من شعرها..لما تجمع الالم مع الامل تكون فعلا انسان غريب
      فارس..بس الغروب مو دايم يعني الالم
      غاليه وتحاول ماتحط عينها بعينه..بس الغروب يعني الفراق
      فارس..الغروب بعده شروق يعنيي فراق مؤقت
      غاليه..واحيانا مايكون فيه شروق وتكون شمس وغابت ولاعادت
      فارس..ليه نبرة الحزن
      غاليه..مو حزن بس ذكريات
      فارس..انتي ماتكتبين بمنتديات
      غاليه..لا اقرا
      فارس..شيكي على هالمنتدى واذا عجبك شاركي
      غاليه بتلقائيه..وانت شو اسمك
      فارس يبتسم ابتسامه حلوه ..بتركه لذكائك تكتشفينه
      غاليه..اوكي قالت لي نوره انك تبيني
      فارس ويقوم ويجلس قبالها بطريقه خلت غاليه ترتجف من الخوف
      فارس ..مابي شئ حبيت اسولف معك
      غاليه مستغربه..متأكد
      فارس يبتسم..عندك شك
      غاليه..بصراحه غريبه
      فارس..محتاج افهمك
      غاليه..بس بالصاله نجلس احسن
      فارس..احنا بالمكتب بعيدين عن الغرفه الا صح انتي ماشفتي جناحي
      غاليه بخوف..مو لازم
      ضحك فارس وقام ونادى ريم
      ريم..ايوه
      فارس ..ادخلي مع غاليه جناحي تشوفه ماتبي تدخل معي
      ريم بابتسامه..يالله تعالي
      غاليه منحرجه ..مو لازم
      ريم تسحبها ..تعالي بس

      تعدوا المكتب لممر صغير وفتحوا الباب كانت غرفه وصاله مفتوحه على بعض لكنها رائعه بكل ماتعني الكلمه من معنى بعيده كل البعد عن شخصية فارس الي تعرفه غاليه فيها حياة وجمال وامل لونها بيج والصاله اورنج والصوره لخيل بالصاله موقعه بتوقيع صدم غاليه فارس محمد (الجامح) وباب صغير جنبه

      غاليه ..هذا الحمام
      ريم بابتسامه..لا هناك الحمام
      غاليه..اجل شو هنا
      ريم توترت ماعرف شو تقول
      فارس ومتسند عالباب..هنا مرسم صغير لي
      غاليه بصدمه واضحه..انت ترسم
      ريم استغربت ان فارس قال لها انه يرسم وان عنده
      مرسم
      فارس.. كنت ارسم المهم كيف الغرفه عجبتك
      قربت غاليه عند الصوره والتفت على فارس..انت الجامح الي ترسم ومعروف بالصحافه

      التفت بسرعه ريم على فارس ....

      تعليق

      • *عبير الزهور*
        V - I - P
        • Jun 2008
        • 3267

        #23
        الجزء التاسع عشر


        هذي الكلمات اثرت فيني كثير كانت متناقضه مع الرسمه بس كان لها تأثير المهم علقت اللوحه بالصاله وكنت كل ماشوفها اتذكر كلمتها وبيوم من الايام قريت مقال بتوقيع الجامح قلت يمكن نفسه بس كذبت نفسي بس العامل المشترك بين الاثنين انه كان يتكلم عن شئ ويحلله وشبه هالشئ بالخيل هنا انا تأكدت انه نفس الشئ وقررت اراسله لان ماعنده غير صندوق بريد بس نسيت بعدهاوتعب ابوي والحين ابي اعرف انت الي ارسلت اللوحه لابوي والا لا وبصراحه

        فاري ويتنهد..ايه
        غاليه باستغراب ..ليه
        فارس..كلامي واضح رغم كل شئ صار بيني وبينه تمنيت لما عرفت انه بمشكله اساعده ماقدرت ماساعده او احس تجاه بهالاحساس
        غاليه وبحزن ..وليه ماحققت امنيتك وساعده يمكن كنت رحمة من عذاب وذل عاش فيه
        فارس ويجلس عالمكتب ..ساعدته بس من بعيد لبعيد صدقيني غاليه ماكنت حاب احد يعرف بس هالشئ خليه بيني وبينك الي قدرت عليه عملته
        غاليه..والخيول شو قصدك فيها بالرسمه ابي افهمها
        فارس ومن غير أي تعبير واضح ..الخيل يعبر عني لكذا ماكنت اقصد باللوحه شئ
        غاليه..فيه احد يعرف انك ترسم وتكتب
        فارس..لا الكتابه انا قليل هي مرتين او ثلاث كتبة مقالات وعلى فكره المرسم مقفله من اكثر من سنه
        غاليه..يعني ماترسم
        فارس..انا مارسم الا مره او مرتين بالسنه يعني هوايه بالفتره الاخيره كرهت الرسم وقفلت المرسم وطلبت من اهلي ماحد يفتح معي الموضوع
        غاليه..من غير سبب
        فارس ..ايه
        غاليه..بس رسمك حلو
        فارس..انا مارسم الا خيول
        غاليه..ماترسم وجيه يعني مابترسمني ضحك فارس وخاف اكثر من عفويتها وقف..يصير خير انا بطلع اصلي
        ققامت غاليه .طيب اذا سألتني ريم عن الي صار اقول لها
        فارس وهي يبتسم ويقفل الكمبيوتر..وانتي وشطارتك
        ابتسمت غاليه وطلعت بس ظلت الفكره ببالها


        الجامح يكتب ويرسم ومعقوله يكون بهالقسوه تذكرت الموقع وعلى شغلت الجهاز وحصلته ويمكن الي صار كشف اسم فارس فعرفته على طول الجامح بدت تقرأ مواضيعه ومشاركاته

        كان له احترام وتقدير من الكل بس كان له معجبات وهالشئ نرفز غاليه كثير كان يعلق ويضحك بس بثقل ورزانه وهالشئ خفف على غاليه تعبت وهي تقرأ مواضيع بس نامت وهي تفكر بكل كلمه قرتها له وافكر بالبنت الي رمزت لاسمها بالمنتدى سحاب وابدت اعجابه بشكل مباشره وغير محبب لفارس ..



        اسبوع كان من اسرع الاسابيع وصل الخميس سريع وكان بيت ابو محمد في حالىة استنفار خصوصا ان اليوم ملكة احمد وهند دلوعة البيت الكل وصل ماعاد ام فارس وعيالها

        في بيت ام فارس احمد كان معصب وفارس يضحك
        احمد..والله خواتك مايستحون تأخرنا
        فارس وقام..بس خلاص فجرت راسي بطلع اسحبهم من كششهم وشتبي بعد
        احمد..ههههههههههههه لا الله يخليك بعدين بيجلسون يصلحونها ثانيه
        طلع فارس وهو يضحك وطلعت ام فارس مع احمد للحوش ينتظرونهم

        بغرفة ريم كانت خلاص ماسكها عبايتها بتطلع وصادفها فارس ..بدري
        ريم وتبتسم..خلاص يالله نزلنا بس شرايك فيني
        فارس..اف اف ذكرتيني عز الله ذبحني اليوم
        ريم مستغربه...مين
        فارس..ماقدر اقول الحين بس ضروري اذا رجعنا اقول لك الموضوع
        ريم شكت بموضوع بس قالت ان شاء الله
        فارس ..وين الباقي
        ريم..بغرفة غاليه
        توها مكمله كلمتها ال طلعت نوره لابسه فستان فيروزي وكان عاري
        ووقفت لما شافت فارس الي ظل يناظرها بصمت وهي خافت
        فارس بقوه ثابته بنظراته ..ماكانه عاري بزياده
        نوره بخوف ..معه شال والله
        فارس ..يالله وين بنت عمك
        نوره وهي خايفه ..الحين بتطلع
        مشت نوره لغرفتها تأخذ عباتها وطلعت غاليه لما شافت فارس رجعت بسرعه ولبست عباتها وطلعت وهنا ابتسم فارس لانها ماكانت عامله مكياج ثقيل بالعكس كان خفيف ومميزلفت انتباهه فارس..ايه كذا انتي احلى
        استحت غاليه وسكتت وكمل فارس ..اتمنى ماتكونين مثل نوره لاني انتبهت لما رجعتي ولبستي عباتك
        غاليه وتحاول ماتركز عليه ..طيب حتى لو كان مافيها شئ عادي
        فارس ورافع حاجبه ..لو ماهي ملكت احمد جلستكم بالبيت
        غاليه وترفع عينها بعينه ..مافيها شئ واذا صار عاري
        فارس وتقدم عندها ..وريني ظهرك اشوف طالما مافيها شئ
        غاليه وشدت عباتها..لا ليه
        فارس بصوت عالي ..المشكله تقول مافيها شئ اعنبوكم ماتستحون فصختوا الحياء مره وحده هذيك نص ظهرها طالع وانتي الله اعلم
        غاليه بخوف..والله فستاني مو عاري
        فارس بقهر..اجل ليه ترفعين ضغطي
        غاليه ..اتناقش يعني بس اقول رائي
        مسك فارس يدها بحركه نشفت الدم بعروقها ..امشي الله يخليك يالله دفها هي وريم بضحكه وطلعوا لبيت خالهم ابو محمد الي الكل كانوا ينتظرونهم


        كان بيت ابو محمد اليوم بحالة حب ايه حالة حب رائعه حب انولد بقلب احمد تجاه بنت خاله حب شريف عفيف بعيد كل البعد عن اللقاءات او المكالمات هو اعجاب وصل الحب بقلب احمد من كثر ماهو متشوق لبنت خاله اما هد فكان احمد حلم لما تحقق وتوج فرحتها اليوم ..

        نزلت هند وكانت لابسه فستان تفاحي باهت وكان مناسبها كثيييير مكياجها كان خفيف وشعرها طبيعي كانت طبيعيه بس بجاذبيه ونعومه ورقه تسحر كل من شافها سلمت عليها ام فارس وحضنتها ودعت لها وشوي ودخل احمد مع خاله ومحمد وبندر وعبدالله وطبعا كانت من اروع اللقاءات بينهم احمد ماكانت الدنيا سايعته من الفرحه اما هند فكانت مستحيه بشكل مو طبيعي

        محمد بصوت واطي ..مها وين دلال
        مها تبتسم..الي عند الباب
        التفت محمد واستحت دلال وغيرت عينها بس بحركه جريئه من محمد راح لها وسلم عليها وكانت تتمنى بهاللحظه انها ماحضرت لان الكل ابتسم لها
        نوره وهي متغطيه..ساروه وشفيه بندر شكله مو مبسوط
        ساره وهي تضحك.زياعيني مركزه معه واذا احد جاب طاريه عصبت
        نوره وتضربه مع رجلها..عادي ملاحظه عاديه المهم شوفي هند ياقلبي وجهها احمرر
        ساره..اجل تحسبينها مثلك ماتستحي
        نوره..حسبي الله عليك يارب من قال اني ماستحي
        ساره..الكل
        نوره..اقول سوير وين مها
        ساره..اقول خليك من مها شوفي خالاتي كلهم يصيحون انا بفهم ليه
        نوره..عادي كل امهات الخليج يصيحون بزواج عيالهم
        ساره وتضحك..وانتي شدراك
        نوره..مادري الكل يصيح المشكله يقولون انهم تذكروا ابوها اذا ميت او امها اذا ميته طيب واذا كلهم عايشين يصيحون ليه
        ساره..ههههههههههه حلوه يمكن يصيحون عشان ماعندهم احد يتذكرونه
        نوره..اقول امشي نروح للجه الثانيه
        ساره وتغمز لها..اعترفي عشان بندر طلع خلاص
        طنشت نوره وراحت للجه الثانيه

        اما بندر كان مو طبيعي رغم ضحكه الا ان فيه شئ مضايقه انسحب هو عبدالله برا وظل محمد مع ابوه وبعد مالبس احمد هند شبكتها طلع معها للمجلس الثاني

        محمد بابتسامه..مبروك
        هند وعينها بالارض..الله يبارك فيك
        احمد..هند انا صح شفتك قبل بس انتي احلى مليون مره من الصوره الي انرسمت ببالي والله يقدرني واسعدك
        هند سكتت وماردت بتسم احمد لها وتقدم قبالها ..انا بطلع لاني اعرف انك مابتقولين ولاكلمه بس اكيد بينا الوو
        ابتسمت هند وطلع احمد
        دخلت عليها اختها وحضنتها وبكت هند يمكن من الخوف او التوتر او الفرح كل الاحاسيس اجتمعت وانتجت دمعه من قلب صادق ..مرت الملكه بشكل حلو تخللها البكاء والضحك والفرح كانت فيه قلوب مبسوطه وفرحانه وقلوب تردد بداخلها دعوه وان الفال لعيالهم وقلوب تبكي بداخلها انكسار الامل وبكذا مشت الدقايق الكل ظاهر عليه الفرح والكل يردد بداخله امنيه ؟؟

        عند البنات كانت ريم تكلم فارس..انا بمشي الحين يه احد بيروح معي منكم لان امي بترجع مع احمد
        ريم وتلتف لغاليه..نروح مع فارس
        غاليه..اوكي
        ريم..خلاص فارس بطلع معك انا وغاليه
        فارس ..يالله انتظركم

        طلعت ريم مع فارس الي كان مع فهد عند السياره

        ريم..مساء الخير فهد
        فهد يبتسم لفارس..هلا ريم مساء النوره كيف الحال
        ريم ..
        ركبت ريم لسياره مع فارس وطلعت غاليه وركبت وطول الطريق وفارس يبتسم ويرجع يضحك بشكل خلا غاليه وريم يستغربون وشوي رن جواله
        فارس..ههههههههههه من قدك
        فهد..ياخي ربي يحبني جت صدفه
        فارس..لاتفرح اليوم بنهي الموضوع
        فهد..ماقصرت لك شهر
        فارس..اشوفك مستعجل
        فهد..ياخي محمد واحمد شجعوني
        فارس..طيب اذا وصلت كلمتك والا اقول لك خليني اشوفك بالمنتدى
        فهد..صار
        فارس..سلم على خالتي فمان الله


        ريم..شخبار احمد
        فارس..اووووه مبسوط الله يديمه عليه
        ريم استغربت صمت غاليه ..غاليه شفيك
        غاليه..ولاشي
        فارس..مانبسطتي
        غاليه وتناظر فارس بالمرايه..كيف مانبسط وانا اشوف الفرحه بعيون الكل
        فارس حس انها متضايقه وسكت وصلوا للبيت وعلى طول طلعت غاليه لغرفتها ورمت نفسها عالسرير وبدت الدموع تنهمر بصمت وبعدها بدى يطلع صوتها

        فارس وهو يطلع مع ريم ..وشفيها
        ريم..مادري بروح اشوفها
        دخلت ريم وفارس تبعها عند باب غرفة غاليه..ريم بدخل لها
        فتحت ريم الباب وسمعت غاليه تصيح وسمعها فارس وسكتت ريم ودخلت بسرعه وحضنة غاليه الي مانتبهة لفارس واقف مذهول من غاليه وشكلها كانت لابسه فستان اسود مو عاري كثير وشعرها اسود لنص ظهرها ودموع ماليه وجها
        ريم وتمسح على ظهرها..غاليه شفيك
        غاليه من بين الدموعها..مادري حسيت بخوف والم وفقدان فقدان كل شئ حلو حتى اللحظه فقدتها ليه حظي كذا حتى الفرح تخلى عني
        انتبهة غاليه لفارس وسكتت وانصدمت
        فارس ..كملي غاليه
        غاليه..ارجوك فارس اتركني لححالي
        فارس ريم لو سمحتي اتركينا شوي
        طلعت ريم وغاليه اعطت فارس ظهرها ونست حتى لبسها وكانت هذا اول مره يشوف فارس غاليه لابسه كذا حتى شعرها او لمره يشوفها كذا ..
        فارس ويتسند عالباب المفتوح ..تكلمي
        غاليه وهي تصيح..اتركني ارجوك
        فارس..زعلانه لانه مانعمل لك شبكه نعمل ولايهمك
        التفتت عليه ووجهها كله دموع..حتى لو عملتها مابشوف بعيونك فرح محمد او احمد ولابتشوف بعيوني خوف وخجل هند او دلال بالعكس بشوف بعيونك ندم وبتشوف بعيني انكسار
        فارس وحس بوجع كلامها وبمدى المها ..يعني المطلوب مني ايش
        غاليه وتصيح ..تطلع وتتركني بحالي
        فارس ضغط على نفسه وابتسم..لا مابتركك الا اذا سكتي انتي تعرفيني ماحب دموعك
        غاليه وتجلس عالسرير..ماتحب دموعي لانك تكره الضعف وانا ماعرف اكون قويه فارس الله يخليك اتركني
        تقدم فارس وقف قبالها وهي منزله راسها ومسح على شعرها وقال كلمه خلة غاليه تتمنى ترمي كل همومها عليه..اسمك غاليه وانتي غاليه اذكري الله ومالك الا الي يرضيك من عيوني
        طلع فارس وترك غاليه بحالة حزن والم وخوف وفرح وامل قليل مع كلمة فارس الاخيره




        طلع فارس واخذ ريم لمكتبه وجلس معها ..
        فارس..ريم شرايك بغاليه
        ريم..انسانه طيبه فوق ماتتصور
        فارس..عاطفيه زياده عن اللزوم والا يتهيئ لي
        ريم..يمكن غاليه عاشت كل عمرها بحضن عمي مداه وكل شئ تبيه عندها تعودت عالدلع يافارس
        فارس ويتنهد..المهم انا عندي لك موضوع بيني وبينك اوكي
        ريم..اوكي
        فارس..فهد ولد خالتك خطبك مني
        ريم باستغراب..فهد خطبني
        ابتسم فارس واستحت ريم
        فارس..ريم فهد انا اعرفه هو نسخه مني بس هو احن مني ههههههه ولافيه عيب بصراحه
        ريم..بس هو يعرف اني اكتب
        فارس ابتسم..تكمت معه بهالموضوع وعادي عنده ماله أي تحفظ عليه
        ريم سكتت ماعرفت ترد اصلا عمرها فكرت بفهد وتذكرت سلامها وكلام فارس معها واستحت وابتسم فارس وقال لها تاخذ وقتها وتقرر وتقول له وطلعت من غرفته وصادفة احمد وحضنته ..الف مبروك
        احمد بابتسامه..الله يبارك فيك عقبالكم يارب
        ريم بابتسامه..شرايك بالعروس
        احمد..عروس مافيه مثله
        ضحكت ريم وتركت احمد لانه كان محتاج يعيش احساسه لحاله


        راحت ريم لغرفة غاليه وحصلتها جالسه عالكمبيوتر لكن واضح انها سرحانه
        ريم تبتسم..الي ماخذ عقلك
        غاليه بابتسامه حزينه..هلا ريم توقعتك نمتي
        ريم..لا كنت عند فارس
        غاليه حبت تغير الموضوع ..نوره مارجعت
        ريم وتدخل وتقفل البب..لا بتنام عند خالتي الجوهره
        غاليه..كويس تغير جو
        ريم..شو تعملين
        غاليه وتلتفت لها ..كنت اتصفح موقع بس مالي خلق
        ريم ..طيب بقول لك شئ
        غاليه وتجلس جنب ريم عالسرير..تفضلي
        ريم بابتسامه..فهد ولد خالتي خطبني وتو فارس كلمني
        غاليه..هو الي يكلم فارس عند بيت خالك
        ريم..ايه
        غاليه..طيب وش رايك
        ريم..بصراحه مادري ماعمري فكرت فهد ولاجاء على بالي
        غاليه..طيب كم عمره وش يشتغل
        ريم..عمره كبر فارس او اصغر بسنه يشتغل ضابط وله اعمال مع فارس
        غاليه..اه يكون اخو مين من البنات
        ريم..اخو دلال وودانا
        غاليه تبتيم..اه الي دخل بخطبة دلال والله حليوو ماعليه
        ريم..من ناحية الشكل ماعليه بس انا اخاف من شخصيته وتفكيره
        غاليه ..هو مع فارس دايم
        ريم وتبتسم..ايه
        غاليه..اجل الله يعينك
        ريم..ههههههههههههه لا بس هو احن من فارس وهالشئ معروف فهد حنون على خواته وطيب معهم
        غاليه وتغمز لها ..بدينا
        ريم..هههههههه لا بس هذا الحق على ان فارس طيب بس انتي زعلانه عليه الحين
        قامت غاليه وجلست عالكمبيوتر..تعالي اجل اكتشفي زوج المستقبل لانه اكيد يكتب مع فارس بالمنتدى
        ريم ووقفت عند غاليه..أي منتدى وشلون عرفتي
        غاليه..فارس قال لي
        ريم وترفع حاجبها..والله حركات
        غاليه..اجلسي شوفي اخوك موجود بالمنتدى ويكتب رد على موضوع خلينا نشوف وش را يكتب
        ريم..ايش الموضوع
        غاليه وبتركيز..لحظه نزل رده خليني اقراه
        ريم..طيب اقري بصوت عالي
        غاليه..الموضوع عن الحوار مع الذات ورد فارس كان ..اصعب حوار هو حوار الذات المتعبه سيكون لي عوده بعد ان يصفى من الذهن من صور مسيطره عليه

        ريم..وش قصده
        غاليه..ماعرف ولابي اعرف
        ريم..هههههههه طيب شرايك نروح غرفتي احسن
        غاليه..لامابي اطلع واصادف اخوك
        ريم..طيب اجل بروح اقفل جهازي واجي عندك بس فارس حبيب لاتزعلين
        غاليه ..المشكله اني مو زعلانه منه انا زعلانه من نفسي
        ريم ..ليه
        غاليه..زعلانه لاني احس ان غاليه تفقد شئ كبير من نفسها والسبب فارس
        ريم..غاليه انتي تحبين فارس

        تعليق

        • *عبير الزهور*
          V - I - P
          • Jun 2008
          • 3267

          #24
          الجزء العشرون

          ما قبل الأخير


          في بيت ام بدر كانت نوره مع ساره بغرفة ساره سهرانين
          نوره بعد سرحان لدقايق ..اقول سويره
          سار ترمي المخده عليها..مليون مره قلت لك اسمي ساره
          نوره..المهم اخوانك مابيعرسون
          ساره مستغربه..ليه هالسؤال
          نوره..بصراحه سمعت كلام وبتأكد
          ساره بحماس ..وش سمعتي
          نوره وتتعدل..سمعت انكم بتخطبون دانا لراكان
          ساره..ايييييه هذا موضوع قديم رفض راكان يقول اجلو الموضوع لحد مايتخرج
          نوره ..اقول مليت
          ساره..شرايك بهند اليوم
          نوره مبتسمه ..يهبل شكلها
          ساره وتغمز لها..وبندر
          نوره وعصبت..على تراب يالشينه طفشتوني ببندر
          ساره وتضحك..كلنا نعرف ان خلي يقول نوره لبندر وبندر لنوره
          نوره بملل..وانتي
          ساره..وش فيني
          نوره..سمعت انك انخطبتي
          ساره وتمسح مكياجها..ورفضت
          نوره..سوير ملل شرايك نطلع هالاسبوع
          ساره..ماحد بيوافق باقي اسبوعين عالاختبارات النهائيه
          نوره..اف طفش
          ساره..تعودنا تعالي ننزل تحت نتفرج على فلم
          نوره..اف مالي خلق اتغطى بس يالله




          بعد صلاة الجمعه كان لقاء فارس مع ابو ثامر هو متعود يمره بعد الصلاة ويجلس معه ساعه بس هالجمعه كانت غير كانت صدمه لفارس لما قال له ابو ثامر ..ابي تتزوجها
          فارس مذهول..انا اتزوج بنتك
          ابو ثامر..واشتريك بفلوس بعد انت رجال مايتعوض ومثلك قليل
          فارس ..بس يابو ثامر انت عارف اني متزوج بنت عمي
          ابو ثامر..وعارف انك ماتبيها
          فارس وارتسمت صورة غاليه بباله وهي تصيح ..لا انا رافض الزواج مو بنت عمي بنت عمي الف من يتمناها
          ابو ثامر..والنعم يابوي فيها والله مانعيبها بهالكلام بس حتى لو تزوجت ثانيه مافيها شئ هذا حلال
          فارس من الصدمه ماعرف يرد وقام..يصير خير يالله انا طالع
          ابو ثامر..فارس وشفيك
          فارس..ولاشي فاجئني طلبك
          ابو ثامر..فكر وانا متاكد انك بتوافق وانت الي بتصون لي هالبنت الباقيه لي من الدنيا
          فارس..خير ان شاء الله

          طلع فارس وركب سياره وغصب عنه ابتسم كان يقول بخاطره كنت رافض المبدأ والحين يبوني اتزوج ثنتين ضحك من قلب وحرك سيارته لبيت فهد حتى يضيع وقت معه وينسى كلام ابو ثامر الي كان بالنسبه له صدمه كبيره ..

          احمد وهو في دنيا ثانيه وعالم صافي رايق وهادي
          ..هلا والله بهالصوت
          هند بابتسامه..اهلين
          احمد..كيفك
          هند..تمام
          احمد..دوم ان شاء الله وكيف الاهل
          هند.. انت كيفك
          احمد..بخير من سمعت صوتك

          مكالمه رائعه هي بدايه لحياة جميله نقيه تنتظر الامل والسعاده لتتوج الحلم الجميل



          دلال ..اقول ريم وشفيك
          ريم مرتبكه..دلال اكلمك بعدين
          دلال.زطيب يالله باي
          قفلت والتفت لاخوها الي كان مبتسم..خير وشفيك
          فهد..كنتي تكلمين ريم صح
          دلال.صح بس وش سر هالابتسامه
          فهد ..كلمت فارس
          دلال بحماس..احلف وش قال
          فهد ويضحك..وش يقول بعد اكيد ماعنده مانع ويقول بيسال ريم
          دلال..اها عشان كذا كانت مرتبكه والله انها خبله
          فهد..والله مالخبل الا انتي
          دلال وهي طالعه..من الحين
          فهد ويضحك..خلينا نتعلم شوي بس من زوجك الي اشغلنا
          ضحكت دلال وطلع محمد لفارس الي توه واصل


          في احد المقاهي كان عبدالله سرحان ويفكر وقطع عليه تفكيره وصول بدر
          عبدالله..وينك
          بدر..بالشغل
          عبدالله..ياخي محتار
          بدر ويطلب له قهوه..خير من ايش
          عبدالله..ودي اسافر
          بدر..شسالفة هالسفر معك كل اسبوع والثاني قلت بسافر
          عبدالله..طفشت مليت ابي اغير
          بدر..اصبر كلها اسابيع وتبدا الاجازه ونسافر مع الاهل
          عبدالله..بسافر برا مابي المملكه
          بدر ويبتسم..اقترح عليك اقتراح
          عبدالله سمعنا
          بدر..روح هالاسبوع لمكه انت وخالي وخالتي
          عبدالله والله مو شينه صار
          بدر..طيب الحين روق وخلنا نطلع للعيال عند فهد مجتمعين
          عبدالله ..يالله



          في بيت فهد كان المجلس كله ضحك وسوالف بدأ بفارس وفهد الي من عرف فهد بطلب ابو ثامر وهو قالب الموضوع تريقه على فارس
          فهد..ههههههههههه فارس بالله وش بيكون موقفك اذا تزوجت ثنتين
          فارس ..بنتحر انا وحده واحس بموت فمابالك بثنتين
          فهد..والله بيكون فيه اكشن بحياتك
          فارس..يكفينا اكشن الشغل
          دخل راكان وكان معه تركي الي خجل من فهد وفارس باعتبارهم رؤسائه بالشغل بس سلامفهد وحفاوته خلته يحس انه انسان مرحب فيه
          راكان..شطاري اليوم مبسوطين
          فارس..يحسدون الميت على موتت الجمعه
          فهد..اقول تركي كيف الامور ان شاء الله كل شئ اوكي
          تركي..تمام
          احمد وصل..السلام عليكم
          الكل ..وعليكم السلام
          فهد..حيا الله المعرس
          احمد ويبتسم..ههههههههه والله مابتخسر اعرس يافهد
          فهد التفت على فارس وضحك
          راكان..وش عندكم
          فهد بسم الله انت مايفوتك شئ
          احمد..هلا ابو تروك شلونك
          تركي..تمام
          احمد..بالله هذي اشكال رؤساء شركات
          فارس..اعنبوا والرؤساء مو اوادم المهم الاختيبارات بتبدا الاسبوع الجاي بعد اسبوعين بنطلع اسبوع للمزرعه
          احمد ويصفق ..والله انت كذا يافارس
          فارس ويبتسم..تصدق نسيت ان خطيبتك بتصير هناك
          فهد..لا مافيه ليه بس هو ومحمد ينبسطون
          فارس..بيجيك الدور لاتزعل
          دخل بندر وهو مو مروق..سلام
          الكل..وعليكم
          جلس بندر من غير مايقول ولاكلمه..
          فهد..خير يالاخو وشفيك
          بندر من غير نفس..ولاشي
          فارس..يعني معصب كذا
          بندر ويتنهد..بطلع
          تبعه راكان ومسكه عند الباب..ياخي ماصارت خلاص
          بندر..انت تعرف هي شو بالنسبه لي فلما تعرف ان اسمها ينقال عند الشباب شئ يقهر
          راكان وعصب..انت الي تقهر الشباب ماقالوا نوره بنت محمد بنت محترمه ماقالوا ان اخوها ادبهم وضحكوا على موقفهم السخيف
          بندر..حتى ولو شئ يقهر
          راكان ويضحك.....ولو تدري ان دانا ي المرشحه لي يعني انا وانت نفس الشئ بس ماهتميت لانها ماغلطت بالعكس كان كلامهم فيه اهانه للشباب مو للبنات
          بندر..اف منك بروح باي
          راح بندر وضحك راكان لانه ماتوقع ان ولد خاله يحب ابدا توقعه كذا بس اعجاب او ارتباط اسمه باسمها من الصغر خلاه يتعلق فيها ..


          بدت الاختبارات والكل جلس ببيته بس القلوب كان لها كلام كثير ينقال

          راكان..انا حاليا مشغول باختباراتي خصوصا اني خلاص اخر سنه صح من فتره لفتره تجي دانا على بالي بس اطنش واقول خلي كل شئ بوقته ..وبصراحه اخاف اوافق تحت ضغط امي وبالاخير اندم واخسر حياتي واخسر البنت معي ..


          ساره..حاليا انا اختبر بس مو مهتمه كثير عادي يعني مايهمني اخذ امتياز او مقبول المم انجح

          بدر..اما انا فحياتي ممله وقررت اتزوج بس مابعد فاتحت امي بالموضوع


          اما في بيت ام فهد

          فهد..انا بصراحه فرحان ومو مصدق اني بكون بعد فتره بسيطه انسان متزوج وافق ريم وبعد الاختبارات بتكون الملكه ومشغول جدا بالشغل

          دلال..اما انا التجهيز هدني لان زواجي باول اسبوع من اجازه

          دانا..انا بصراحه شاطره وكل وقتي اذاكر ولازم اخذ امتياز

          في بيت ام سامي..

          سامي..مازال الفراغ الي احس فيه مسيطر علي احس اني احبطت بعد مافقدت الامل بزواجي من عهد

          غاده..تمت خطبتي لناصر ولد عمي وانا اعيش احلا ايام عمري وندمت على الايام الي مرت من غيره

          ديما..انا بصراحه مو فارقه الحياة معي ابدا اعيش اليوم مثل ماهو حزين حزين جميل جميلل ماشيل هم بكرا ابدا

          جود..انا الشخصيه المضلومه بهالعائله مالي حضور معهم لان اغلب وقتي ببيت عمان ي لان عنده بنات بعمري



          في بيت ابو محمد..

          محمد..انا مشغول بتجهيز شقتي وبحياتي الحلوه مع دلال

          عبدالله..انا بصراحه تجيني من فتره لفتره احساس بالاختناق وودي اسافر واطلع اغير جو كل مايجيني هالاحساس اسافر واغير جو..

          بندر..انا مشغول باختباراتي وقررت اخطب نوره اول ماخلص ونسيت موضوع الشباب بس عصبت بوقته ..

          هند..انا اسعد انسانه بهالدنيا مع احمد

          مها..اننا حاله غريبه احس فيه وللاسف ماني قادره اصارح حتى هند اختي اخاف اكتشف احساسي وانصدم من نفسي



          في بيت ام فارس ..

          نوره..انا مشغوله بالاختبارات بس مبسوطه لان اختي ملكتها بعد الاختبارات

          ريم..رغم انشغالي بكتابي لاغلى ملك الا اني مريت بالاسبوع الي فات باصعب موقف تمر فيه أي بنت لما وصل فهد لبينا حتى يشوفني شوفة السنه وقتها وقفت عند الباب عشر دقايق وبالاخير قررت ادخل كنت لابسه تنوره جينز وقميص ابيض بسماوي وشعري تاركته ولاحطيت مكياج رفضت وطلبت ادخل على طبيعتي
          ريم بخوف وارتباك واضح تفتح باب المجلس وتدخل..السلام عليكم
          فهد ويوقف..وعليكم السلام
          فارس ويبتسم..ارتاحي الريم
          فهد وعينه عليها..شلونك ريم
          ريم وترفع راسها لثواني..
          فهد..وكيف الكتابه ان شا ء الله كل شئ اوكي
          ريم بصوت واطي ..تمام
          ثواني وقامت ريم وقام فهد بيطلع واشر لفارس مايقول ولاكلمه ضحك فارس وترك فهد على راحته..
          وحالينا انا مشغول اجهز لملكتي

          احمد..انا اعيش اجمل لحظات عمر مع هند

          غاليه..اما انا فبصراحه ماصرت اطلع من غرفتي كثير اغلب الوقت بغرفتي اول كنت اجلس الظهر تحت اما الحين لا اذاقرب موعد رجعت فارس اطلع غرفتي ونفس الشئ باليل يعني ماصرت اشوفه الا صدفه وبكل صدق اشتقت له


          فارس..انا حسيت بفراغ كبير خصوصا بعد مانشغلت ريم وفهد وحتى غاليه ماعدت اشوفها وبصراحه فقدتها لاني تعودت اشوفها وخصوصا بالفتره الاخير واسولف معها بس تغيرت كثير حتى سلامها فيه كثير من الرسميه الي ماتعودتها منها

          في بيت ابو ثامر كانت عهد تعاني من موضوع خطبتها لفارس قالوا لها انه خطبك ماقالوا لها انهم هم الي عرضوها عليه احتارت وغاليه الي كان واضح انها تحب ولد عمها ليه يتزوج عليها من قبل حتى مايتم زواجهم قالوا مايحبها بس هي ماصدقت وقررت تتخذ موقف صعب بيحرجها مع غاليه وامها وابو ثامر وحتى فارس بس قررت تعمله مهما كانت النتائج ..

          كانت الساعه تسع ونص بالليل وكنت تعبان طلعت غرفتي وتمددت عالكنبه بالمكتب عاساس اني بريح وبعدها بقوم اكل ل ي شئ وانا بس غيرت رائي وقمت وشغلت الكمبيوتر

          اما انا ريم كنت عالعاده بغرفتي اكتي في امان الله

          اما انا نوره كنت تحت مع احمد بالمطبخ باكل لي شئ خفيف وارجع اذاكر وامي كانت بالصاله

          اما انا غاليه كنت بغرفتي متمدده على سريري وعلي بجامه وشعري تاركته على اكتافي فجأه دق جوالي شفت رقم غريب ترددت ارد او لا بس بالاخير رديت

          غاليه..الو
          بنت..السلام عليكم
          غاليه وتجلس عالسرير..وعليكم السلام
          البنت..غاليه كيف الحال
          غاليه..من معي
          البنت ..انا عهد بنت ابو ثامر
          غاليه باستغراب..ياهلا والله كيفك
          عهد.. اتمنى ماكون ازعجتك
          غاليه..لامافيها ازعاج
          عهد بترلادد..غاليه انا ترددت كثير قبل هالمكالمه س عندي موضوع ودي اكلمك فيه
          غاليه..تفضلي
          عهد..بصراحه الموضوع يتعلق فيك انتي ولد عمك فارس
          غاليه وشدها اسم فارس..خير وش فيه
          عهد بخوف..انتي تحبين ولد عمك
          غاليه وعصبت..اعتقد هالشئ يخصني
          عهد..غاليه افهميني
          غاليه وانقهرت..عهد اذا عندك شئ قوليه بطريقه مباشره
          عهد..بقول واتمنى ماتزعلين مني انا وصلني خبر انك تزوجتي ولد عمك انت وهو مغصوبين وبصراحه هو خطبني فانا بتاكد اذا فعلا ماتحبون بعض وراح تتطلقون
          غاليه وكانه بركان ثار بداخلها ..حلال عليك اشبعي فيه
          قفلت غاليه الخط ومن غير احساس فتحت باب غرفتها ةطلعت بالبجامه وبنفس شكلها وتوجهة لغرفة فارس وفتحت باب المكتب بقوه خوفت فارس ووقفت قباله وهو وقف ..شصاير
          غاليه وبقوه ومن غير أي دمعه..طلقني والحين
          صدمه جديده لغاليه هل سيكون حلها سهل

          تعليق

          • *عبير الزهور*
            V - I - P
            • Jun 2008
            • 3267

            #25
            الجزء الواحد والعشرون والأخير



            غاليه طلقني الحين
            فارس وقف وناظرها من فوق لتحت له فتره ماشافها وصدمه شكلها بكل هالبراءه والتلقائيه
            فارس وهو رافع حاجبه..شلون طلعتي من غرفتك كذا انتي ماتعرفين ان احمد موجود
            غاليه وبصوت عالي..مايهمني طلقني
            فارس وعصب وتقدم لها ..وش الي مايهمك غاليه انهبلتي
            غاليه وبدت دموعها تنزل ..كيفي ان شاء الله اطلع بالشارع كذا انت مالك دخل
            فارس وبصوت عالي سمعه كل من في البيت ..غاليه بس عدلي اسلوبك لاعدله لك الحين
            غاليه وبتمرد وقوه..وش بتسوي بتطلقن ي هذا عز الطلب بتضربني عادي مايهمني
            فارس وتقدم اكثر لها والغريب انه ماخافت ..وش الموضوع الحين
            غاليه..مابيك طلقني
            فارس..شي الي صار وغير رائيك
            غاليه ...اكتشفت انه فيه احسن منك بكثير
            كبف علم على خد غاليه من فارس وهالكف ماندم عليه فارس بالعكس زاد قوه ورفع صوته..غاليه والله لو ماعدلتي اسلوبك لاعلمك منهو فارس الحقيقي لايغرك احترامي لك انا احترمك اذا انتي تحترمين نفسك لكن طالما حقرتي نفسك مالك الا كف يعدلك
            غاليه ويدها على خدها ودموعها تنزل..مايهمني طلقني مابيك مابيك
            فارس وبعصبيه ..لاحول ولاقوة الا بالله غاليه وجع تكلمي شصاير
            انفتح الباب ودخلت ام فارس الي كانت مصدومه من وجود غاليه بغرفة فارس بالبجامه ومصدومه من كلام فارس الاخير الي سمعته
            ام فارس وبصعوبه تمشي..وش فيكم فضحتونا
            فارس..انا مابي افقد لعصابي واطلق ياغاليه
            ام فارس..هو وش طلاقه
            غاليه ..الا خليه يطلقني مابيه
            ام فارس وتمسك غاليه وتجلسها جنبها..ليه تبين تطلقين
            هنا انهارت غاليه بحضن ام فارس وبدت تقول كلام مو واضح هالكلام خلا فارس يعطف عليها


            ام فارس ورحمت غاليه..تكلمي يابنتي ولاحد بياخذ حقك من فارس غيري بس قولي لي وشصار

            غاليه ومن بين دموعها بدت تحكي وقالت كل شئ ..انت قلت ماتبي تتزوج لكذا انا وافقت اني اتزوجك بدون أي عواطف منك بس ماقلت لي انك ماتبيني انا تحديدا خلاص كيفك تزوجه بس طلقني انا ماقدر مابتحمل تعبت

            ام فارس واستغربت الموضوع كله..صدق يافارس انت خطبت بنت ابو ثامر..؟؟

            فارس ويجلس بتعب عالكنب..لا انا ماخطبتها هو اللي عرض علي الموضوع
            ام فارس وبسرعه..طيب انت وش قلت له رفضت
            فارس..لا سكتت اصلاً انصدمت من الموضوع بس كان واضح اني رافض
            غاليه ..بس هي تقول اننا بنتطلق وانك مغصوب
            فارس بصوت حاد..قلت لك قبل انامافيه احد يجبرني افهمي
            ام فارس ..بس خلاص انت وياها الحين يابنتي بسال فارس قبالك انت تبي تتزوج بنت ابو ثامر
            فارس وبعصبيه واضحه..لا
            ام فارس..وبنت عمك بتتمم زواجك منها
            فارس..قلت قبل اني بتمم الزواج ماله داعي هالي صار
            غاليه وتمسح دموعها ..بس انا احس انها تبي تتزوجك
            فارس وعصب..غاليه لاترفعين ضغطي زياده انا تعبان ولالي خلق مشاكل قلت لك زواج مابتزوجها فكيني
            قامت غاليه وطلعت من الغرفه اما فارس تسند وكان واضح عليه التعب وجلست جنبه امه..ماعليه ياوليدي انت الرجال والكبير وهي بنت تحمل مايخالف بعد هالعهد مالقت الا غاليه تقول لها الله يهديها
            فارس وبتعب واضح عليه ..يمه تعبت
            ام فارس وكسر خاطرها ولدها..الله بيفرح قلبك ان شاء الله انت نام وارتاح ويصير خير
            فارس..ان شاء الله


            طلعت ام فارس من غرفة فارس وقابلتها نوره تبي تعرف وش صار بس طنشتها امها ورجعت تكمل دروسها اما احمد سمع صوت فارس وكل الي قدر عليه كلمه قالها بخاطره الله يهديكم اما ريم حبت تترك غاليه لحالها ودخلت غرفتها وبدت تتصفح اوراق حافتها بملفها


            بعدها بيومين جمعت الصدفه غاليه وفارس بالصاله وكان لقاء اول بعد التوتر الي صار
            غاليه وهي ماشيه ..السلام عليكم
            فارس ويحط يده عالباب حتى يمنعها تطلع..وعليكم السلام
            غاليه وتناظر الارض..ممكن امر
            فارس يبتسم..لا اجلسي بكلمك
            جلست غاليه وهي حاسه بخوف وخجل من فارس ومن الس صار..زعلانه مني
            سكتت غاليه ولاردت ولارفعت راسها
            فارس بهدوء..غاليه انا تعودت اكون صريح يمكن انتي زعلانه ان يدي امتدت عليك لكن انا بقول لك شئ انتي بنت عمي وزوجتي مابرضى انك تزلين نفسك او تحقرينها حتى لو بتقهريني انتي اكبر من كل شئ انتي غاليه افهمي اسمك غاليه باسمك واهلك غاليه بطهرك وعفافك فلما تقولين انك حصلتي احسن مني هذا فيه اهانه لك باعتبار انك انسانه متزوجه وعيب انا يمكن تسرعت بس هدفي كان اوقفك واصحيك حتى تنتبهين
            سكت فارس لما حس بدموع غاليه ..تكلمي
            غاليه وتمسح دموعها ..فارس تحملت كثير ماقدر جرحتني كثير تتوقع بقدر اتحمل اكثر يكفيني اني اشوف رفضك لي بعيونك
            فارس ويبتسم..اسمحي لي اقول لك انك ماتفهمين بالعيون والا كان شفتي رغبتي باني اتمم زواجنا وانك تكونين زوجتي غاليه جروحك بداويها بأذن الله بس انتي ساعديني افهمك وارجوك غاليه انا اذا عصبت افقد سيطرتي بليز حاولي تكونين اكثر تحكم بنفسك عالاقل لحد مايتزوج احمد ويطلع
            غاليه مستغربه..وش معنى
            فارس يبتسم..عشان ماتفقدين اعصابك وتتطلعين ببجامتك
            استحت غاليه وسكتت وضحك فارس وقام..انا بطلع واتمنى تسامحيني والله يقدرني واعوضك
            طلع فارس وترك غاليه تضحك على نفسها كثير لانها من فارس بالذات ترضى لو بكلمه فمابالك لو كانت الكلمه مع ابتسامه هنا غاليه تنسى حتى اسمها وهذا تفسيره واحد غاليه تحب وتحب بعنف ..


            اول اسبوع من الاجازه وصل وكان موعد زواج دلال ومحمد كان مثل زواجات اهل الرياض بدا عالساعه عشره بالليل ووصلوا المعازيم وكانت معهم عهد وامها وبكل ثقه سلمت غاليه حست انها انتصرت على عهد رغم ان البنت مالها أي ذنب باللي صار ..
            عالساعه 12 انطفت الانوار ونزلت دلال وكانت نعومه وهادي شكلها وصلت للكوشه وبدت الاغاني والرقص لحد ماجاء موعد دخول المعرس وهنا وقف قلب دلال ومعها ريم لانها بتشوف فهد الي صار يحتل مساحه كبيره من تفكيرها بالفتره الاخيره ..وصلوا وسلموا على دلال وكان فهد تحت المجهر عند ريم الي ماسلمت من تعليق اختها نوره بس قدرت ريم تطنشها لحد ماتركتها بتأملها لحالها ..


            اما دانا فكانت حاضنه امها وتصيح فقدان الاخت الغاليه والام تبكي فرحتها ببنتها ..


            انتهى الزواج وطلعت وانتشرت القرارات الجديده عبدالله مازال يعاني من الملل وقرر انه يسافر لمدة شهر اما المعاريس سافروا ماليزيا شهر العسل


            اسبوع وعادت الفرحه بس هالمره في بيت ام فارس وهو موعد ملكة ريم وفهد الي بهاليوم اضطرت غاليه تكلم فارس وتضحك معه وتسولف بعد


            عند المطبخ كانت غاليه لابسه تنوره جينز وقميص ابيض وعليها شالها وشعرها كالعاده رافعته دخل فارس وابتسم لها ..كيف الامور
            غاليه ترد الابتسامه..تمام
            فارس وبابتسامه وراها شئ..تبين تعملين شبكه مثلهم
            غاليه وتضحك..اممممممم لا
            فارس مستغرب ..ليه توقعت بيفرحك هالشئ
            غاليه وتجلس عالكرسي..مايصلح مابستحي منك
            فارس ..هههههههههههههههاي انتي ياغاليه غريبه يعني خلاص ماتستحين مني ابد
            غاليه واستحت فعلاً..لا مو قصدي بس يعني ماعرف شلون اوصلها
            فارس وهو بيطلع..المشكله انك مستحيه الحين
            سكتت غاليه وكمل فارس..خلي الخدامه تجيب لي الدخون بالمجلس
            غاليه..انا بجيبه
            فارس يلتفت لها..عندي فهد
            غاليه..عادي اطلع وخذه مني
            فارس وبنظره غريبه ..شغالتنا حرمه كبيره تغارين منها
            انصبغ وجه غاليه احمر ودخلت الطبخ وضحك فارس على نفسه كيف ينسى كل قناعاته اذا شافها او سولف معها كيف فعلا بهالبساطه يتحول الى انسان يضحك ويسولف معها


            اجتمع الكل ووصلوا الضيوف في بيت ام فارس وتمت الملكه بوسط دموع الكل لانهم يعرفون شكثر تعب فارس وعانى بتربية خواته واليوم كانه ابو لريم مو اخوها رفض يدخل وبعد محاولات دخلو هو واحمد ولاول مره تتمنى غاليه انها تقدر تكلم فارس عن احساسه فيه كلمه وحده كانت حابه تقولها له ..انا فخوره فيك
            اما احمد فكان مبسوط وغيرالجو على ريم وفهد وهند كانت متيمه فيه وسرحانه ..
            بالمجلس جلست ريم وفهد الي حاول انه يجرءها من اول لقاء يس فشل
            فهد يبتسم..حلو الاحمر عليك مالت على فارس يقولو تشبهني لو يشبهك كان سوقه ماشي
            ابتسمت ريم اما فهد فكا مبسوط عالاخر..بصراحه انا مابطلع ابي اشوفك ارفعي راسك
            ماقدرت ريم ودخل فارس عليهم وهو يضحك
            فهد..جاء هادم اللذات وشتبي
            فارس هههههه اثقل عيب
            فهد..مابي اثقل ابي اعيش حياتي
            فارس..يالله ريوم قومي عند الحريم
            فهد ويأشر لها..هذاك اول الحين هي زوجتي
            استحت ريم وطلعت وضحك فارس علىقهر فهد الي عصب انه حتى ماقال لها مع السلامه بس طلعه فارس بسرعه عند الرجال


            انتهت الشبكه وعدت على خير وطلعت ريم لغرفتها اما نوره فدخلت عند امها بغرفتها تعطيها علاجها لانها كانت تعبانه شوي دخل فارس واحمد وباركت لهم غاليه وطلع احمد لغرفته
            فارس..يالله تصبحين على خير
            غاليه وبصوت واطي..وانت من اهله
            مشى فارس خطوتين عند الدرج وبتهور غاليه وتلقائيتها تبعته
            غاليه بصوت واطي..فارس
            فارس التفت باستغراب وابتسم..ايوه
            غاليه بصوت هادي وواطي..ودي اقول لك شئ
            ضحك فارس..غيرتي رائيك تبين شبكه
            هزت غاليه راسها مثل الاطفال وابتسم فارس ونزل خطوتين عندها ..قولي اسمعك
            غاليه بصوت واطي يالله سمعه فارس..انا فخوره فيك
            انصدم انبسط استغرب كل العلامات ارتسمت على وجها والظاهر هالتضارب بالمشاعر خلا فارس يعمل حركه لعنت غاليه الساعه الي قالت فيها هالكلمه قرب من عندها وحب راسها وابتسم..وانا فخور فيك
            قالها بصوت اكثر ثبات واكثر قوه بس مع الابتسامه ذابت غاليه بمكانها قالها وطلع وطلعت غاليه لغرفتها وسافرت لعالم اكتشفت انه عالم فارس عالم حب وهيام وشوق عالم اكتشفت ان الملك فيه فارس ان الاميره لازم تكون هي نامت بابتسمة حب وحمرة خجل وبفكرة امل..


            اما فارس وصل غرفتخ بابتسامه اليوم غير بالنسبه له يعني له الكثير والكثير الي خطوبة ريم واليوم شاف جانب ثاني من فارس كشفته غاليه اليوم اكتشف ان هالقلب الي صخره لسنين يقدر يدق ومن كلمه مثل انا فخوره فيك ضحك وقال لنفسه اجل اذا قالت احبك وش بتعمل يافارس ابتسم ودخل غرفته ينام بس ظلت غاليه بباله


            في بيت ام سامي .. كان سامي يكلم احمد

            احمد ..اخلص ياخوي عندي مكالمه هامه
            سامي..اف ليتك ماملكت انا من اكلم الحين
            احمد..اخطب وكلم زوجتك
            سامي..شلون اتزوج وحدها ماعرفها
            احمد..هههههههههه الظاهر اني شاك انك تربية باريس
            سامي..ياشيخ روح كلم خطيبتك وخلني بهمي
            احمد وبكلام جدي..صدقني كيف فكرك مع مجتمعك والا بتتعب صدقني
            سامي ويتنهد..اف يالله فمان الله
            احمد الله معك

            قفل سامي وجلس مع نفسه فكر بكثير هو يبي يحب ويختار زوجته وهالفكر للاسف اقتنع فيه حاول يغيره بس ماقدر لكنه قال ماعندي الا خيارين ياتزوج زواج تقليدي او احب واذا حبيت منين وكيف لكنه بالاخير حاول يحسم موضوعه ويفكر يخطب بس حب يعطي نفسه مساحه من الوقت لتفكير


            اما بندر فكان مصدوم لانه عرف ان نوره رفضت تتزوجه اذا كانت وظيفته مذيع ببرنامج غنائي وهالكلام كان بين هند ونوره

            بندر ومعصب..يالله بنت عمتك بتذبحني
            هند..بندر نوره قويه وفارس اقوى واذا هي رفضت بيرفض
            بندر..بس انا اب نوره
            هند..اجل تخلى عن هالوظيفه
            بندر..هند هاتي لي وظيفه الحين وين بالقاها انا عملت اختبار ومقابله ووعدوني خير وحاط امل عليها وتجي بنت خالك تهدم كل شئ
            هند..البنت تربة عالفكر والمبادي
            بندر بعصبيه ..والسبب
            هند..ماتبي تعيش من فلوس حرام
            بندر..بنت عمك تناقض نفسها الي يسمعها يقول ملتزمه ماهي تسمع اغاني
            هند..لايبندر تفرق كثير
            بندر..انا بكلم فارس واشوف رائيه
            هند بخوف..لاتقول له ان نوره رفضت
            بندر بخيبة امل..يصير خير


            طلع بندر وراح لراكان الي قوة علاقته بتركي بشكل كبير وكانوا مجتمعين بمقهى لكنه فضل يقفل عالموضوع ويكلم فارس بالوقت المناسب



            فهد ..طيب عبدالله الحل مو بالسفر الحل انك تلجأ لربك
            عبدالله بألم..شسوي يافهد هالشئ متعبني جربت كل شئ سافرت اخذت اجازه سهرت ونمت
            فهد..الجأ لربك ياعبدالله للاسف احنا اذا صار لنا شئ نعمل كل شئ وننسى ان الامل بالله سبحانه وبقدرته يشفينا ويفرج عنا ليه مارحت لمكه مثل ماقترح عليك بدر والا ابليس غليبك قال سافر برا وانبسط وغير جو
            عبدالله..انا كنت ناوي اروح لمكه بس هونت
            فهد..شرايك انا بروح معك نهاية الاسبوع
            عبدالله بفرح..الله يسعدك يارب
            فهد بابتسامه..ولو انت اخوي
            عبدالله..تسلم




            وبعد ايام كان اللقاء بين بندر وفارس وكان الحوار راقي جداً من الاثنين قال بندر الموضوع لفارس من اوله لاخره



            فارس بهدوء..بندر انت غالي وولد خالي ويسعدني تتزوج اختي بس اولاً القبول والرفض منها وطالما قلت لي ان خواتك يقولون انها رافضه عملك انا ماقدر اجبرها واحترم وجهة نظرها
            بندر بقلة حيله..فارس انت تعرف انت الاعلام امنيه لي ولراكان وتعرف ان الوظايف صعبه
            فارس..بس يابندر ماشفت تركي ماتعلمت من هالانسان الي محتاج واشتغل بشغله اغلبكم بيرفضها اشتغال بالعامي بياع بسوبرماركت ماخجل لانه محتاج كافح حتى يأمن لخواته لقمه حلال تخلى عن دراسته وحلمه وانت تبي تتوظف ببرنامج غنائي وقناة غنائيه وانت حتى لسى ماطلعت نتيجتك بندر فكر انا ماقدر اجبر خواتي وانت تعرفون هالشئ اذا تبي نوره اناموافق بس اذا خطبتها رسمي مني وانت متوظف وظيفه تقبلها هي اولاً وانا
            سكت بندر واقتنع بكلام فارس وقام..مشكور فارس ماقصرت
            فارس يبتسم..بندر لاتزعل انت مثل اخوي
            بندر يبتسم..لا مافيه زعل


            طلع بندر ووصل للبيت وبشره راكان الي كان مبسوط بشكل كبير لان نتائجهم طلعت ونجحوا لكن بندر مافرح بالتخرج لان الموضوع الاهم هو الي شاغله ..


            نجحوا البنات وانتهت الاختبارات والكل فرح والكل انشغل بحياته وتحدد اول زواج زواج ريم وفهد وكان من اروع الايام الي عاشها فارس بحياته كان من فرحتها تمنى تنزل دموعه لكنه سيطر على نفسه وعاش هالفرحه وهو يشوف اخته تتزوج ولد خالته واغلى صديق له..

            اما احمد تزوج بزواج رايق وهادي جدا كانت المشاعر هي العنوان كان كل الاحساس يحس بالاحساس الي بين احمد وهند وتم زواجهم ..

            اما راكان بعد محاولات من امه رفض دانا واقنع امه انه لسى بدري وانه يخاف يضيع البنت معه ولايكون قد المسؤليه وامه مازلات تلح عليه وهو يرفض ..

            اما مها فكانت تعيش احساس اعجاب جميل تجاه بدر وهالشئ ضايقها بالبدايه لكنه اسعدها لما وصلها خبر انه يمكن يخطبها وهالشئ تحقق وصارت حياتها وحياته من اجمل مايكون ..

            اخر زواج كان زواج فارس وغاليه وكان عائلي بالبيت الكل كان مبسوط وفرحان للبنت اليتيمه ولشاب الي اعطى كثير من وقته وحبه وشبابه لاهله.. ولكل يعرف رفض فارس ينزف عند الحريم ودخل على غاليه بالمجلس ابتسم وسلم عليها وكانت شخص ثاني كانت رائعه بمكياجها الهادي وبنعومة فستانها ابتسم فارس ..اهم شئ انك ماعاندتيني اليوم
            ابتسم غاليه وسكتت اما فارس قبل مايدخل على غاليه ضلت كلمة فهد بباله قاله..حياتك تبدأ اليوم بيدك تسجلها بحب وبيدك تمحي كل لحظه تحاول البنت تخليها حلوه بحياتك
            فارس ابتسم..ههههههههههه يصير خير

            تم الزواج واستمرت الحياة وظلت غاليه هي غاليه هي البنت الضعيفه وظل فارس الشاب الجاد

            اما ريم استمرت بالكتابه وكان فهد يشاركها الراي وكانت مثال على العلاقه الراقيه المبنيه على الفكر والرأي والمبدأ مع عاطفه جميله مميزه ..

            اما هند واحمد فكانوا يعيشون احلى حياة باحلى حب

            اما دلال ومحمد سيطر التفاهم والحب بينهم وينتظرون اول طفل لهم ..

            عهد اكتشف عرض جدها وزعلت كثير حاولت تتأسف لغاليه لكن غاليه حاولت تكون عاديه معها

            سامي مازال يبحث عن الحب

            مها وبدر ارتبط اسمهم مع بعض

            اما عبدالله مازال يعاني من ضياع نفسه وللأسف في كل مره يجد ان العلاج بالسفر وينسى العلاج الاساسي

            اما راكان مازال مصر على رفض بنة خالته

            بندر مازال يبحث عن وظيفه تؤهله للارتباط بأبنة عمته

            وهكذا استمرت الحياة ..وستستمر الحياة هكذا متناقضه متوازنه ...


            ( النهايه )
            التعديل الأخير تم بواسطة *عبير الزهور*; 11-05-2009, 01:58 PM.

            تعليق

            • *مزون شمر*
              عضو مؤسس
              • Nov 2006
              • 18994

              #26
              مشكوره عبوره
              على اكمال الروايه
              لاعدمتك

              تعليق

              • *عبير الزهور*
                V - I - P
                • Jun 2008
                • 3267

                #27
                المشاركة الأصلية بواسطة *مزون شمر*
                مشكوره عبوره
                على اكمال الروايه
                لاعدمتك

                العفو مزونه و الله يعطيك العافيه عالمرور

                تعليق

                • غلاتركي
                  عـضـو
                  • Oct 2009
                  • 6

                  #28
                  يعطيك العافيه

                  رهيبه الروايه إذا كانت بدون فواصل وتأخير

                  تعليق

                  • روح soso
                    عضو ذهبي
                    • Jul 2009
                    • 829

                    #29
                    الله يعطيك العافيه ,,.

                    تعليق

                    • × عاشق القلوب ×
                      عـضـو فعال
                      • May 2009
                      • 161
                      • خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

                      #30
                      يعطيك الف عافيه

                      قصه روعه

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...