الجزء السابع عشر
رجعوا من الشبكه مبسوطين وبالصاله في بيت ام فارس قبل مايتفرقون
احمد بأبتسامه ..يمه خلاص بملك كلمي خالي
فارس ويلتفت له ..ههههههههههه الظاهر محمد شجعك
احمد يبتسم..ياخي الاحساس حلو نعمه والله من عند الله يافارس
سكت فارس لان حس ان احمد يقصده بهالكلمه لكن ام فارس ردت على احمد
ام فارس وهي تمشي بتجاه غرفتها ..الله يفرحني فيكم كلكم يارب ان شاء الله من عيوني بكلم اخوي بكرا
احمد حب راس امه ..تسلمين يالغاليه يالله تصبحون على خير
نوره ووقفت بنص الصاله ويدها على خصرها ..احمد ابي عشاء
احمد وهو طالع عالدرج ..يجيب الله فقع ليه ماتعشيتي هناك
نوره بحزن..ماكنت مشتهيه
ريم وتناظر اختها وبوجهها ابتسامه ..عندك المطبخ
نوره..يووووووووو مالي خلق
ام فارس وهي رايح لغرفتها..نومي جايعه اجل
ريم وتطلع مع احمد ..مثل ماقالت امي
غاليه ووهي مازالت متغطيه ..فارس ممكن اكلمك شوي
نوره. بخيبة امل .طيب بروح اسوي لي اكل تبون
فارس..لا
غاليه ..تسلمين
فارس تعالي للمكتب غاليه احسن
طلعت غاليه وفارس وضحكت نوره على فارس وقلدته ..يقول تعالي للمكتب كنها سكرتيره عنده مو زوجته خبل اخوي الله لايبلاني بواحد مثله
الكل طلع غرفته يرتاح اما ريم طلعت غرفتها وقتحت ملفها وبدت تكتب كانت تحس انها مشتاقه للكتابه ولهانه على الحروف مسكت القلم وكتبت العنوان ..
((تواضع الملوك))
اخترت ان تكون هذه الصفحه بيضتاء ببياض عطاءك وبصفاء قلبك وبطهر افعالك ..
فهد بن عبدالعزيز ايها الراحل الكريم كنت كريم بابتسامتك وتواضعك قبل ان تكون كريم بافعالك
لم تكن انسان اخذته الدنيا والجاه والمال والسلطه عن الانسانه بل كنت انسان قبل ان تكون حاكم وكنت اب قبل ان تكون ملك ..
لاعلم اشعر انني مقصره مها كتبت ومها جمعت لكنني اشتاق للكتابة عنك اشتاق ان اقول خادم الحرمين الشريفين فهد بن عبدالعزيز احتاج ان ارى فهد الاب والقائد والمعلم والمربي احتاج ان اقرا عطاءك حتى اعلم ان التواضح هو اساس حب الناس وقبولهم فقد رأيتك كثيرا وسهرت اتتبع اخبارك كثير كنت افتخر وانا اتابع اخبار وسفراتك ومن تستقب ومن تودع حتى قرارات مجلس الوزراء وكلماتك كان لها صدى عندي مثل غيري من ابناء شعبك كانت كلماتك كتب نتعلم منها الكثير رحمك الله واسكنك فسيح جناته
بالمكتب عند فارس دخلت غاليه وشالت الغطاء واستغرب فارس شكلها لانها كانت عامله مكياج ماعجبه
فارس وعقد حواجبه وبشكل عفوي طلعت الكلمه ..الله وش هالمكياج
غاليه ..هههههههه عادي توقعت مايعجبك لانه ثقيل
فارس ورفع حاجبه ..وليه توقعتي
غاليه وتحط الطرحه على كتفها وشعرها تحت العبايه ..لانه ماعجبك على اللممثله بالتلفزيون
فارس بشبه ابتسامه ..عندك دقة ملاحظه فعلا انا ماحب المكياج الثقيل احب البنت تكون طبيعيه اكثر
غاليه وبلحظة تفكير حبت تغير الموضوع بسرعه ..مابعطك المهم قلت بقول لك رائي امس بس فضلت اخليه اليوم
فارس مستغرب..ليه اليوم تحديدا
غاليه بخجل غريب..مادري حبيت اقوله وانا كاشخه
ضحك فارس من قلبه وهالضحكه مافاتت نوره الي راحت ركض تبشر ريم الي فرحت وتمنت لهم الخير
غاليه بخجل..اعرف سبب غبي بس والله حلو لي عالاقل
ابتسم فارس..طيب واش رائيك
غاليه..طبعا موافقه رغم كل شئ صار
فارس وهي عينه عليها ..اغرب انسانه شفتها بحياتي انتي
قامت غاليه ..حتى لو هالغرابه مش حلوه المهم تميزني والتميز حلو
فارس.اكيد حلو المهم ليه قلتي رغم كل شئ ممكن اعرف السبب او القصد من هالكلمه
غاليه وتعطي فارس ظهرها ..ياولد عمي رغم كل شئ يعني رغم الجروح نرضى بالعلاج ولو نسبة الشفاء منه قليله
فارس مستغرب..غاليه ممكن تكلميني وجه لوجه ماحب احد يكلمني معطيني ظهره
التفت غاليه ووقفت قريبه منه من الجهه المقابله واشر فارس بيده وجلست ..تكلمي من مين الجروح وايش العلاج
غاليه وبشوية خوف..اتكلم عادي مابتزعل او تعصب
فارس يبتسم..لا قولي اسمعك
غاليه وتزل عينها..الجروح منك والكلام الي سمعته منك
فارس ..بس انا اعتذرت وانتي قبلتي
غاليه وترفع عينها بسرعه..فارس لازم نقل بس صعبه ننسى وهذا للاسف طبعي اسامح بسرعه بس الجرح ينزف
سكت فارس واحتار شو يقول لها لكنه رفع راسه وحس ان غاليه حزينه فعلا ومجروحه منه..اعرف ان الي صار صعب عليك بس شوفي غاليه اقولها الحين بيني وبينك بس الله سبحانه وتعالى الي شاهد علي اني ماجرحك بيوم بس انسي الي صار
غاليه وترفع راسه..الله يعين ان شاء الله الحين اسمح لي اروح
فارس..يعني مو زعلانه
غاليه بشبه ابتسامه..لا
فارس يبتسم ..اجل بعد شبكت احمد يكون زواجنا
وقفت غاليه واحمر وجهها ولاعرفت وش تقول وهالشئ اعجب فارس الي انبسط على ارتباكها بس ردت بسرعه وهي طالعه..طيب
ابتسم فارس ابتسامة هزيمه لكن بالاخير قرر يستسلم للموضوع ويقبل فيه واخذ على نفسه عهد انه يصون بنت عمه ويقدرها هما كانت الظروف
في بيت ام سامي كان سامي سرحان ويفكر ياترى ليه هالانسانه احتلت هالمساحه من تفكيري معقوله انا غبي لهالدرجه مجرد اني شفت بنت حبيتها فيه مليون بنت كاشفه عندنا ليه ماحبيتها يمكن حبيت ضعفها او خوفها لا اكيد اعجبني اني انا كنت مسؤل عنها لو لمدة يوم مستحيل اصلا اكون حبيتها مستحيل انا تسرعت باهالاعتراف نفسي كيف احب بهالسرعه مستحيل قطع عليه هالتفكير التناقض جود اخته
جود وهي تمسح دموعها ..سامي امي تصيح
سامي وتعدل بسرعه..ليه وينها فيه
جود..عند البنات
قام سامي وراح غرفة البنات وانصدم من شكل امه الي كان من السكين بصدر سامي كان موته ولايشوف دمعة امه وخواته
سامي ويحضن امه..من الي تجراه ونزل دموعك يمه
غاده بحزن ..امي تبي وسكتت
سامي ويلتفت لها ..قولي يمه شفيك عيوني لك
ام سامي ..ابي اتطمن عليكم انا المرض خلاص هدني ابي اتطمن عليكم
حضنها سامي ..ياجعل يومي قبل يومك
ام سامي..بسم الله عليك الله يخليك ياولدي لاتدعي على نفسك انا ابي هالبنت ترضى وتتزوج واتطمن عليها وعليك ودي اموت مرتاحه
ديما وتمسح دموعها..يمه وشجاب طاري الموت الحين المرض ثابت وانتي ملتزمه بعلاجك حرام عليك
غاده وتجب راس امها..موافقه يمه موافقه ووسالم ولد عمي مابحصل مثله
سامي ويضحك..هههههههههههه اخيرا حنيتي على روميوا
غاده..كنت بحن بس قلت اعذبه شوي
ديما..حرام عليك مسكين
ام سامي..موافقه من قلبك وعقلك والا بس كلام
سامي ويبتسم ..غبيه اذا ماوافقت على واحد كلنا نعرف انه يموت بالارض الي تمشي عليه بعدين ياختي يقول لك خذ من يحبك ولاتأخذ من تحب
استحت غاده وضحك سامي ومسح دمعت امه واتصل على ولد عمه يبشره
في عالم ثاني عالم حلو بكل تاكيد يمكن لانه جديد او يمكن لانه طبيعي او لانه احساس الحب الجديد الحب الاول الحب العفيف احساس الحب المميز حتى بخوفه كانت دلال ومحمد يقضون وقتهم مع بعض بعيد عن أي تقيد او خوف يقضون وقتهم بالتخطيط والتفاهم على حياة تنتظرهم وعلى مستقبل كل خططهم تقول انه جميل تحدد زواجهم بأول الاجازه وانشغلت دلال بالتجهيز ..
اما فارس فرجع يكمل شغله وحاول يطنش موضوع غاليه ويرضى فيه بس مايعرف ليه بدت تحتل جزء من تفكيره مو حتى تكون لها مكانه لا احتلت هالمساحه وبدت بعفويتها تغير قناعه قويه عند فارس وهالشئ خوفه لكنه قرر يتناسى الموضوع ولايعطيه بال .....
احمد معصب ..انت خبل
سامي..قول الي تقوله المهم ابي اخطبها
احمد ويهز راسه..منت صاحي شلون وش تعرف عنها عشان تخطبها
سامي..وصيت العيال بالكويت يسألون عنها ومدحوها قالوا محترمه واخلاقها وامها طيبه
احمد..انا اشوفك متسرع بهالخطوه صراحه اسمع فارس عازمهم يوم الاربعاء عندنا وقل لاحد خواتك تشوفها وكيف هي تصلح لك او لا
سامي وعصب..خواتي وش دخلهم
احمد بصوت اعلى..لا رح انت واجلس معها احيانا احس انك غبي ياخي لاترفع ضغطي وانت فلسفة الحب الغريبه سامي شغل مخك
سامي..اف مابي خواتي يدرون بس الظاهر مالي الا ديما هي اجرأ من غاده
احمد..اهم شئ السريه التامه عشان مايطلع عليك كلام وانتبه تتسرع لان بنات الناس مو لعبه بيدك
سامي وتضايق من كلام احمد..يصير خير
في بيت ابو ثامر كانت حصه تسولف مع عمها
حصه..عشنا بالكويت احلى ايامنا عطتني اكثر مما عطيتها هالديره
ابوثامر..وان شاء الله بتعيشون هنا احلى ايام وبنروح للكويت مابنقطعها
حصه..تصدق ياعمي انت شلت عني حمل كبير بس مشاء الله هالعيال الي ساعدوك جيرانك
ابو ثامر..انا من سنين سكن عندنا بالحاره فارس كل الي بالحاره كانوا مستغربين من هالشاب وبأسبوع ملك قلوب الشياب قبل الشباب باخلاقه كنت اشوفه بالمسجد ويسلم علي مثل ولدي ويروح وبيوم العيد كنت بالبيت ماعندي احد اعايده ويعايدني رن الجرس ولما فتحت كان فارس عايدني وفتها حزنت وبان حزني ولقيت نفسي من غير احساس اقول له قصتي ومن يومها وهو مثل ولدي اذا زعل جاء ورمى همه علي واذا احتجته احصله عندي عديته ولدي ولاقصر معي عرفت خاله وعياله وكل اهله وصرت واحد منهم بكل الاعياد والمناسبات حتى ايام رمضان اكثر الايام يفطر معي هو او احمد اخوه رجال مشاء الله عليهم
حصه..الله يحفظهم يارب والولد الي جاء الكويت منهو
ابو ثامر..هذا سامي ولد خالة فارس رجال ماعليه كلام ساعدنا عشان له معارف بالكويت
حصه..مشاء الله عليه محترم
ابو ثامر..الله يوفقه الا وين عهد
حصه..تلبس وتزين عشان العزيمه في بيت فارس
ابو ثامر ويبتسم..قولي بيت ام فارس مايحب احد يقول بيت فارس
حصه..مشاء الله عليه
في بيت ابو محمد كانت هند معصبه بغرفتها
هند..شلون اروح بيتهم وهو خاطبني
مها وتصلح شكلها ..عادي
هند بصوت عالي ..لا مو عادي امي عصبت تقول لازم تروحين
مها ببرود..وهي صادقه
هند بقهر..اف تقهرون
مها بصوت عالي..انتي خبله هذا بيت عمتك بعدين مابتشوفينه ليش معصبه خلصينا وقومي البسي
هند قامت تلبس وهي مو راضيه عن روحتها
في بيت ام سامي كان سامي يأكد على ديما
ديما..والله فهمت خلاص حتى قلت لغاده
سامي..مايهمني الشكل انا شفتها ومقتنع بس اهم شئ اخلاقها وشخصتها حضورها
ديما بملل..طيب خلاص
سامي..خلا ص يالله استعجلوا
ديما بملل..طيب
اما في بيت ام فارس كانت امه وفارس بالصاله يسولفون
ام فارس..كلمت اخوي ووافق يقول اذا يبي شبكته الاسبوع الجاي موافق واحمد وافق
فارس ..الله يوفقهم
ام فارس بحزن..وانت
فارس ويلتفت عليها ..وانا بعدهم
ام فارس بابتسامه ..والله بتتزوج بنت عمك
فرح فارس لفرحت امه..ايه يمه
ام فارس ..الله يكملك بعقلك هذا الكلام الزين والله انه ضايق صدري على هالبنيه وساكته ماعرف شقول بس فرحتني بكلامك
نوره..أي كلام
ام فارس..ان شاء الله شبكت احمد الاسبوع الجاي وبعده زواج فارس من غاليه
فارس وبسرعه ..بعد زواج احمد مو شبكته
نوره..المهم انك بتتزوج الف مبروك ماقلتوا لي شرايكم بشكلي
ام فارس ماعجبها..وراك مسويه بوجهك كذا
نوره..عادي يمه متوقعه انه مابيعجبك
تدخل ريم ..مساء الورد ماوصل احد
فارس..هذا الشكل الي مايتعب النظر
كشرت نوره..شدعوه يعني عورتك عيونك مني
فارس ويبتسم..انتي تعرفين اني اكره المكياج
نزلت غاليه وهي على اخر درجه وضحكت نوره
غاليه..لهالدرجه شكلي شين
ريم..ماعليك منها توها متهزءه
غاليه تبتسم لها ولانتبهت لفارس لانه عند الدرج..من مهزءك
نوره..من غيره يعني زوجك
التفت غاليه للمكان الي اشرت عليه نوره واحمر وجهها من وجود فارس ومن كلمة نوره حاولت تتغلب على خجلها بس بين على وجهها..ليه
نوره..يقول مكياجي متعب لنظر
غاليه وتنزل وتجلس معهم..عادي تقبلي الراي الاخر
نوره وتلتفت لفارس..بنشوف تتقبل هي او لا شرايك بمكياجها
فارس ويناظر غاليه..سبق وقلت لها رائي
نوره وتلتفت عليها..متى شافك اصلا المهم وش رايه
غاليه وتبتسم..ماعجبه
نوره وتضحك..ومبسوطه
غاليه..احترم رائيه
ريم..غاليه صح انتي قايله لي قبل ماتحبين المكياج الثقيل ليه تحطينه
التفت فارس على غاليه ورفع حاجبه وقام..اجل حاطته عناد
طلع فارس والتفت غاليه على ريم..ليه تقولين
نوره ..ياحركات غاليوه تعاندين اخوي بس ماهقيته يهتم بالمكياج والله مو سهل
غاليه. بارتباك .لا مو عناد بس حبيت اغير
ام فارس ..قومي نوره اتصلي على ام بدر شوفي وينها وخلو البنيه بحاله ماحد مخرب عليها الا انتي يانوير
قامت نوره وهي تضحك لان امها تكره مواضيع المكياج .....
اول الواصلين لبيت فارس كان تركي الي اصر عليه فارس يحضر وكان خجلان لما استقبله فارس واحمد عن الباب
فارس بابتسامه..هلا والله حيا الله تركي
تركي..الله يحيك
فارس ويأشر على احمد..اخوي احمد تركي معنا بالشركه
احمد بابتسامته ..هلا والله
تركي..هلا والله فيك
فارس..وين الاهل ماقلت لك خلوهم يجون معك
تركي بابتسامة اعتذار..حاولت بس يقولون يستحون
فارس..افا بس يالله المره الجايه تفضل حياك الله
دخل فارس للمجلس مع تركي واحمد وانفتح الباب بسرعه
فهد ويضحك لما شاف تركي..هههههههههه عادي تركي بالمكتب شئ وهنا شئ ثاني
تركي يبتسم..هلا استاذ فهد
فهد وكشر..لا فهد بس شلونك تركي
تركي بخجل..تمام
فهد التفت على فارس..طفشتني بحياتي وين جوالك ليه ماترد بذبحك انا
فارس ..مادي الظاهر بالصاله نسيته
فهد..انت انسان ترفع الضغط
فارس ...طيب وش تبي
فهد ويجلس..مابي شئ خلاص ماينفع المهم ابو ثامر وينه ماجاء
احمد..لا جاء بس موزينه
فهد..هههههههههههههه هلا احمد نسيت اسلم عليك
احمد..صباح الخير كنت ابزعل لو اني ماشفتك من ساعه
فهد..اجل اشوى اني شايفك كله ولازعل المعرس
فارس التفت على تركي..خطبته الاسبوع الجاي
تركي يبتسم له..الف مبروك الله يوفقك
احمد ..الله يباركفيك
وصل الخال محمد وعياله وبعد ام بدر وعيالها واخره سامي واهله اجتمعت العايله كلها وجان المجلس مليان بجو المحبه الي خلا تركي يتمنى يكون ولدهم ..دقايق ووصل ابو ثامر وبعده وصل العم عبدالكريم وفرحوا فيه كل العايله وكانوا مبسوطين لان فارس كان مبسوط اكثر من الكل ..
عند الحريم كانت حصه وبنتها مستحين من الكرم الي بهالعايله
حصه..ماقصرتوا والله خجلتونا
ام فارس..ماسوينا شئ انتم من اهلنا ابو ثامر غالي علينا
حصه..الله يخليك يارب
عند البنت كانت عهد غصب عنها تضحك معهم وخاصة مع ديما الي من اول ماوصلت وهي تحاول تكسبها وقدرت بسهوله لان عهد انسانه شفافه وقلبها ابيض ..
من بين البنات اخذت جواله وطلعت هذي غاليه كانت تقاوم حتى ماتفتح جوال فارس لكن بالخير قررت تفتحه وتشوف مسجاته ....
لقاء جميل جمع تركي وابو ثامر مع العائله هل ستتغير العلاقات وتزداد ام لا
فضول بداخل غاليه لتعرف على فارس اكثر عن طريق هاتفه هل هذا التصرف بصالها ام لا
فهد وهذا التغير والفرحه هل لها سبب ام هي مزاجيه عابره
رجعوا من الشبكه مبسوطين وبالصاله في بيت ام فارس قبل مايتفرقون
احمد بأبتسامه ..يمه خلاص بملك كلمي خالي
فارس ويلتفت له ..ههههههههههه الظاهر محمد شجعك
احمد يبتسم..ياخي الاحساس حلو نعمه والله من عند الله يافارس
سكت فارس لان حس ان احمد يقصده بهالكلمه لكن ام فارس ردت على احمد
ام فارس وهي تمشي بتجاه غرفتها ..الله يفرحني فيكم كلكم يارب ان شاء الله من عيوني بكلم اخوي بكرا
احمد حب راس امه ..تسلمين يالغاليه يالله تصبحون على خير
نوره ووقفت بنص الصاله ويدها على خصرها ..احمد ابي عشاء
احمد وهو طالع عالدرج ..يجيب الله فقع ليه ماتعشيتي هناك
نوره بحزن..ماكنت مشتهيه
ريم وتناظر اختها وبوجهها ابتسامه ..عندك المطبخ
نوره..يووووووووو مالي خلق
ام فارس وهي رايح لغرفتها..نومي جايعه اجل
ريم وتطلع مع احمد ..مثل ماقالت امي
غاليه ووهي مازالت متغطيه ..فارس ممكن اكلمك شوي
نوره. بخيبة امل .طيب بروح اسوي لي اكل تبون
فارس..لا
غاليه ..تسلمين
فارس تعالي للمكتب غاليه احسن
طلعت غاليه وفارس وضحكت نوره على فارس وقلدته ..يقول تعالي للمكتب كنها سكرتيره عنده مو زوجته خبل اخوي الله لايبلاني بواحد مثله
الكل طلع غرفته يرتاح اما ريم طلعت غرفتها وقتحت ملفها وبدت تكتب كانت تحس انها مشتاقه للكتابه ولهانه على الحروف مسكت القلم وكتبت العنوان ..
((تواضع الملوك))
اخترت ان تكون هذه الصفحه بيضتاء ببياض عطاءك وبصفاء قلبك وبطهر افعالك ..
فهد بن عبدالعزيز ايها الراحل الكريم كنت كريم بابتسامتك وتواضعك قبل ان تكون كريم بافعالك
لم تكن انسان اخذته الدنيا والجاه والمال والسلطه عن الانسانه بل كنت انسان قبل ان تكون حاكم وكنت اب قبل ان تكون ملك ..
لاعلم اشعر انني مقصره مها كتبت ومها جمعت لكنني اشتاق للكتابة عنك اشتاق ان اقول خادم الحرمين الشريفين فهد بن عبدالعزيز احتاج ان ارى فهد الاب والقائد والمعلم والمربي احتاج ان اقرا عطاءك حتى اعلم ان التواضح هو اساس حب الناس وقبولهم فقد رأيتك كثيرا وسهرت اتتبع اخبارك كثير كنت افتخر وانا اتابع اخبار وسفراتك ومن تستقب ومن تودع حتى قرارات مجلس الوزراء وكلماتك كان لها صدى عندي مثل غيري من ابناء شعبك كانت كلماتك كتب نتعلم منها الكثير رحمك الله واسكنك فسيح جناته
بالمكتب عند فارس دخلت غاليه وشالت الغطاء واستغرب فارس شكلها لانها كانت عامله مكياج ماعجبه
فارس وعقد حواجبه وبشكل عفوي طلعت الكلمه ..الله وش هالمكياج
غاليه ..هههههههه عادي توقعت مايعجبك لانه ثقيل
فارس ورفع حاجبه ..وليه توقعتي
غاليه وتحط الطرحه على كتفها وشعرها تحت العبايه ..لانه ماعجبك على اللممثله بالتلفزيون
فارس بشبه ابتسامه ..عندك دقة ملاحظه فعلا انا ماحب المكياج الثقيل احب البنت تكون طبيعيه اكثر
غاليه وبلحظة تفكير حبت تغير الموضوع بسرعه ..مابعطك المهم قلت بقول لك رائي امس بس فضلت اخليه اليوم
فارس مستغرب..ليه اليوم تحديدا
غاليه بخجل غريب..مادري حبيت اقوله وانا كاشخه
ضحك فارس من قلبه وهالضحكه مافاتت نوره الي راحت ركض تبشر ريم الي فرحت وتمنت لهم الخير
غاليه بخجل..اعرف سبب غبي بس والله حلو لي عالاقل
ابتسم فارس..طيب واش رائيك
غاليه..طبعا موافقه رغم كل شئ صار
فارس وهي عينه عليها ..اغرب انسانه شفتها بحياتي انتي
قامت غاليه ..حتى لو هالغرابه مش حلوه المهم تميزني والتميز حلو
فارس.اكيد حلو المهم ليه قلتي رغم كل شئ ممكن اعرف السبب او القصد من هالكلمه
غاليه وتعطي فارس ظهرها ..ياولد عمي رغم كل شئ يعني رغم الجروح نرضى بالعلاج ولو نسبة الشفاء منه قليله
فارس مستغرب..غاليه ممكن تكلميني وجه لوجه ماحب احد يكلمني معطيني ظهره
التفت غاليه ووقفت قريبه منه من الجهه المقابله واشر فارس بيده وجلست ..تكلمي من مين الجروح وايش العلاج
غاليه وبشوية خوف..اتكلم عادي مابتزعل او تعصب
فارس يبتسم..لا قولي اسمعك
غاليه وتزل عينها..الجروح منك والكلام الي سمعته منك
فارس ..بس انا اعتذرت وانتي قبلتي
غاليه وترفع عينها بسرعه..فارس لازم نقل بس صعبه ننسى وهذا للاسف طبعي اسامح بسرعه بس الجرح ينزف
سكت فارس واحتار شو يقول لها لكنه رفع راسه وحس ان غاليه حزينه فعلا ومجروحه منه..اعرف ان الي صار صعب عليك بس شوفي غاليه اقولها الحين بيني وبينك بس الله سبحانه وتعالى الي شاهد علي اني ماجرحك بيوم بس انسي الي صار
غاليه وترفع راسه..الله يعين ان شاء الله الحين اسمح لي اروح
فارس..يعني مو زعلانه
غاليه بشبه ابتسامه..لا
فارس يبتسم ..اجل بعد شبكت احمد يكون زواجنا
وقفت غاليه واحمر وجهها ولاعرفت وش تقول وهالشئ اعجب فارس الي انبسط على ارتباكها بس ردت بسرعه وهي طالعه..طيب
ابتسم فارس ابتسامة هزيمه لكن بالاخير قرر يستسلم للموضوع ويقبل فيه واخذ على نفسه عهد انه يصون بنت عمه ويقدرها هما كانت الظروف
في بيت ام سامي كان سامي سرحان ويفكر ياترى ليه هالانسانه احتلت هالمساحه من تفكيري معقوله انا غبي لهالدرجه مجرد اني شفت بنت حبيتها فيه مليون بنت كاشفه عندنا ليه ماحبيتها يمكن حبيت ضعفها او خوفها لا اكيد اعجبني اني انا كنت مسؤل عنها لو لمدة يوم مستحيل اصلا اكون حبيتها مستحيل انا تسرعت باهالاعتراف نفسي كيف احب بهالسرعه مستحيل قطع عليه هالتفكير التناقض جود اخته
جود وهي تمسح دموعها ..سامي امي تصيح
سامي وتعدل بسرعه..ليه وينها فيه
جود..عند البنات
قام سامي وراح غرفة البنات وانصدم من شكل امه الي كان من السكين بصدر سامي كان موته ولايشوف دمعة امه وخواته
سامي ويحضن امه..من الي تجراه ونزل دموعك يمه
غاده بحزن ..امي تبي وسكتت
سامي ويلتفت لها ..قولي يمه شفيك عيوني لك
ام سامي ..ابي اتطمن عليكم انا المرض خلاص هدني ابي اتطمن عليكم
حضنها سامي ..ياجعل يومي قبل يومك
ام سامي..بسم الله عليك الله يخليك ياولدي لاتدعي على نفسك انا ابي هالبنت ترضى وتتزوج واتطمن عليها وعليك ودي اموت مرتاحه
ديما وتمسح دموعها..يمه وشجاب طاري الموت الحين المرض ثابت وانتي ملتزمه بعلاجك حرام عليك
غاده وتجب راس امها..موافقه يمه موافقه ووسالم ولد عمي مابحصل مثله
سامي ويضحك..هههههههههههه اخيرا حنيتي على روميوا
غاده..كنت بحن بس قلت اعذبه شوي
ديما..حرام عليك مسكين
ام سامي..موافقه من قلبك وعقلك والا بس كلام
سامي ويبتسم ..غبيه اذا ماوافقت على واحد كلنا نعرف انه يموت بالارض الي تمشي عليه بعدين ياختي يقول لك خذ من يحبك ولاتأخذ من تحب
استحت غاده وضحك سامي ومسح دمعت امه واتصل على ولد عمه يبشره
في عالم ثاني عالم حلو بكل تاكيد يمكن لانه جديد او يمكن لانه طبيعي او لانه احساس الحب الجديد الحب الاول الحب العفيف احساس الحب المميز حتى بخوفه كانت دلال ومحمد يقضون وقتهم مع بعض بعيد عن أي تقيد او خوف يقضون وقتهم بالتخطيط والتفاهم على حياة تنتظرهم وعلى مستقبل كل خططهم تقول انه جميل تحدد زواجهم بأول الاجازه وانشغلت دلال بالتجهيز ..
اما فارس فرجع يكمل شغله وحاول يطنش موضوع غاليه ويرضى فيه بس مايعرف ليه بدت تحتل جزء من تفكيره مو حتى تكون لها مكانه لا احتلت هالمساحه وبدت بعفويتها تغير قناعه قويه عند فارس وهالشئ خوفه لكنه قرر يتناسى الموضوع ولايعطيه بال .....
احمد معصب ..انت خبل
سامي..قول الي تقوله المهم ابي اخطبها
احمد ويهز راسه..منت صاحي شلون وش تعرف عنها عشان تخطبها
سامي..وصيت العيال بالكويت يسألون عنها ومدحوها قالوا محترمه واخلاقها وامها طيبه
احمد..انا اشوفك متسرع بهالخطوه صراحه اسمع فارس عازمهم يوم الاربعاء عندنا وقل لاحد خواتك تشوفها وكيف هي تصلح لك او لا
سامي وعصب..خواتي وش دخلهم
احمد بصوت اعلى..لا رح انت واجلس معها احيانا احس انك غبي ياخي لاترفع ضغطي وانت فلسفة الحب الغريبه سامي شغل مخك
سامي..اف مابي خواتي يدرون بس الظاهر مالي الا ديما هي اجرأ من غاده
احمد..اهم شئ السريه التامه عشان مايطلع عليك كلام وانتبه تتسرع لان بنات الناس مو لعبه بيدك
سامي وتضايق من كلام احمد..يصير خير
في بيت ابو ثامر كانت حصه تسولف مع عمها
حصه..عشنا بالكويت احلى ايامنا عطتني اكثر مما عطيتها هالديره
ابوثامر..وان شاء الله بتعيشون هنا احلى ايام وبنروح للكويت مابنقطعها
حصه..تصدق ياعمي انت شلت عني حمل كبير بس مشاء الله هالعيال الي ساعدوك جيرانك
ابو ثامر..انا من سنين سكن عندنا بالحاره فارس كل الي بالحاره كانوا مستغربين من هالشاب وبأسبوع ملك قلوب الشياب قبل الشباب باخلاقه كنت اشوفه بالمسجد ويسلم علي مثل ولدي ويروح وبيوم العيد كنت بالبيت ماعندي احد اعايده ويعايدني رن الجرس ولما فتحت كان فارس عايدني وفتها حزنت وبان حزني ولقيت نفسي من غير احساس اقول له قصتي ومن يومها وهو مثل ولدي اذا زعل جاء ورمى همه علي واذا احتجته احصله عندي عديته ولدي ولاقصر معي عرفت خاله وعياله وكل اهله وصرت واحد منهم بكل الاعياد والمناسبات حتى ايام رمضان اكثر الايام يفطر معي هو او احمد اخوه رجال مشاء الله عليهم
حصه..الله يحفظهم يارب والولد الي جاء الكويت منهو
ابو ثامر..هذا سامي ولد خالة فارس رجال ماعليه كلام ساعدنا عشان له معارف بالكويت
حصه..مشاء الله عليه محترم
ابو ثامر..الله يوفقه الا وين عهد
حصه..تلبس وتزين عشان العزيمه في بيت فارس
ابو ثامر ويبتسم..قولي بيت ام فارس مايحب احد يقول بيت فارس
حصه..مشاء الله عليه
في بيت ابو محمد كانت هند معصبه بغرفتها
هند..شلون اروح بيتهم وهو خاطبني
مها وتصلح شكلها ..عادي
هند بصوت عالي ..لا مو عادي امي عصبت تقول لازم تروحين
مها ببرود..وهي صادقه
هند بقهر..اف تقهرون
مها بصوت عالي..انتي خبله هذا بيت عمتك بعدين مابتشوفينه ليش معصبه خلصينا وقومي البسي
هند قامت تلبس وهي مو راضيه عن روحتها
في بيت ام سامي كان سامي يأكد على ديما
ديما..والله فهمت خلاص حتى قلت لغاده
سامي..مايهمني الشكل انا شفتها ومقتنع بس اهم شئ اخلاقها وشخصتها حضورها
ديما بملل..طيب خلاص
سامي..خلا ص يالله استعجلوا
ديما بملل..طيب
اما في بيت ام فارس كانت امه وفارس بالصاله يسولفون
ام فارس..كلمت اخوي ووافق يقول اذا يبي شبكته الاسبوع الجاي موافق واحمد وافق
فارس ..الله يوفقهم
ام فارس بحزن..وانت
فارس ويلتفت عليها ..وانا بعدهم
ام فارس بابتسامه ..والله بتتزوج بنت عمك
فرح فارس لفرحت امه..ايه يمه
ام فارس ..الله يكملك بعقلك هذا الكلام الزين والله انه ضايق صدري على هالبنيه وساكته ماعرف شقول بس فرحتني بكلامك
نوره..أي كلام
ام فارس..ان شاء الله شبكت احمد الاسبوع الجاي وبعده زواج فارس من غاليه
فارس وبسرعه ..بعد زواج احمد مو شبكته
نوره..المهم انك بتتزوج الف مبروك ماقلتوا لي شرايكم بشكلي
ام فارس ماعجبها..وراك مسويه بوجهك كذا
نوره..عادي يمه متوقعه انه مابيعجبك
تدخل ريم ..مساء الورد ماوصل احد
فارس..هذا الشكل الي مايتعب النظر
كشرت نوره..شدعوه يعني عورتك عيونك مني
فارس ويبتسم..انتي تعرفين اني اكره المكياج
نزلت غاليه وهي على اخر درجه وضحكت نوره
غاليه..لهالدرجه شكلي شين
ريم..ماعليك منها توها متهزءه
غاليه تبتسم لها ولانتبهت لفارس لانه عند الدرج..من مهزءك
نوره..من غيره يعني زوجك
التفت غاليه للمكان الي اشرت عليه نوره واحمر وجهها من وجود فارس ومن كلمة نوره حاولت تتغلب على خجلها بس بين على وجهها..ليه
نوره..يقول مكياجي متعب لنظر
غاليه وتنزل وتجلس معهم..عادي تقبلي الراي الاخر
نوره وتلتفت لفارس..بنشوف تتقبل هي او لا شرايك بمكياجها
فارس ويناظر غاليه..سبق وقلت لها رائي
نوره وتلتفت عليها..متى شافك اصلا المهم وش رايه
غاليه وتبتسم..ماعجبه
نوره وتضحك..ومبسوطه
غاليه..احترم رائيه
ريم..غاليه صح انتي قايله لي قبل ماتحبين المكياج الثقيل ليه تحطينه
التفت فارس على غاليه ورفع حاجبه وقام..اجل حاطته عناد
طلع فارس والتفت غاليه على ريم..ليه تقولين
نوره ..ياحركات غاليوه تعاندين اخوي بس ماهقيته يهتم بالمكياج والله مو سهل
غاليه. بارتباك .لا مو عناد بس حبيت اغير
ام فارس ..قومي نوره اتصلي على ام بدر شوفي وينها وخلو البنيه بحاله ماحد مخرب عليها الا انتي يانوير
قامت نوره وهي تضحك لان امها تكره مواضيع المكياج .....
اول الواصلين لبيت فارس كان تركي الي اصر عليه فارس يحضر وكان خجلان لما استقبله فارس واحمد عن الباب
فارس بابتسامه..هلا والله حيا الله تركي
تركي..الله يحيك
فارس ويأشر على احمد..اخوي احمد تركي معنا بالشركه
احمد بابتسامته ..هلا والله
تركي..هلا والله فيك
فارس..وين الاهل ماقلت لك خلوهم يجون معك
تركي بابتسامة اعتذار..حاولت بس يقولون يستحون
فارس..افا بس يالله المره الجايه تفضل حياك الله
دخل فارس للمجلس مع تركي واحمد وانفتح الباب بسرعه
فهد ويضحك لما شاف تركي..هههههههههه عادي تركي بالمكتب شئ وهنا شئ ثاني
تركي يبتسم..هلا استاذ فهد
فهد وكشر..لا فهد بس شلونك تركي
تركي بخجل..تمام
فهد التفت على فارس..طفشتني بحياتي وين جوالك ليه ماترد بذبحك انا
فارس ..مادي الظاهر بالصاله نسيته
فهد..انت انسان ترفع الضغط
فارس ...طيب وش تبي
فهد ويجلس..مابي شئ خلاص ماينفع المهم ابو ثامر وينه ماجاء
احمد..لا جاء بس موزينه
فهد..هههههههههههههه هلا احمد نسيت اسلم عليك
احمد..صباح الخير كنت ابزعل لو اني ماشفتك من ساعه
فهد..اجل اشوى اني شايفك كله ولازعل المعرس
فارس التفت على تركي..خطبته الاسبوع الجاي
تركي يبتسم له..الف مبروك الله يوفقك
احمد ..الله يباركفيك
وصل الخال محمد وعياله وبعد ام بدر وعيالها واخره سامي واهله اجتمعت العايله كلها وجان المجلس مليان بجو المحبه الي خلا تركي يتمنى يكون ولدهم ..دقايق ووصل ابو ثامر وبعده وصل العم عبدالكريم وفرحوا فيه كل العايله وكانوا مبسوطين لان فارس كان مبسوط اكثر من الكل ..
عند الحريم كانت حصه وبنتها مستحين من الكرم الي بهالعايله
حصه..ماقصرتوا والله خجلتونا
ام فارس..ماسوينا شئ انتم من اهلنا ابو ثامر غالي علينا
حصه..الله يخليك يارب
عند البنت كانت عهد غصب عنها تضحك معهم وخاصة مع ديما الي من اول ماوصلت وهي تحاول تكسبها وقدرت بسهوله لان عهد انسانه شفافه وقلبها ابيض ..
من بين البنات اخذت جواله وطلعت هذي غاليه كانت تقاوم حتى ماتفتح جوال فارس لكن بالخير قررت تفتحه وتشوف مسجاته ....
لقاء جميل جمع تركي وابو ثامر مع العائله هل ستتغير العلاقات وتزداد ام لا
فضول بداخل غاليه لتعرف على فارس اكثر عن طريق هاتفه هل هذا التصرف بصالها ام لا
فهد وهذا التغير والفرحه هل لها سبب ام هي مزاجيه عابره
تعليق