رواية في الليل..كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • هنودي
    عـضـو فعال
    • Nov 2007
    • 77

    #31
    ________________________
    في الجامعه
    فيصل : يوه هند ماتعرف وين مكان الجواز !!
    عبد المجيد سرحان
    فيصل يلوح قدام وجهه : ياهوه وين وصلت ؟!
    عبد المجيد : وصلت عند الحديقه وأمسك يدها و
    فيصل : لا ماشاء الله مين سعيدة الحظ ؟!
    عبد المجيد : اممممم شوق .. لالا
    فيصل : أقول وش معنى هالكلمه ؟!
    عبد المجيد : مدري
    فيصل : طيب هاذي ؟
    عبد المجيد : مدري
    فيصل : طيب شكرا ياجاهل
    عبد المجيد:انا جاهل يا وجه البومة..
    فيصل: أنا وجه البومة يا وجه اللمبة!!
    _________________________
    في الليل :-
    هند مرتبشه : وين العبايه ؟!
    سامي جالس على الكنبه يفكر ..
    هند : سامي .. سامي
    سامي :طيب
    هند : اه ياربي ..(رن جوالها) ألو أنا مشغوله بعدين أكلمك ..سكرت الجوال وكملت ترتيبها
    سامي ابتسم وهو يشوف هند المرتبكه رايحه جايه فجأه وقفت هند بنفسها (( شهقت سامي بيروح معي ؟! ياويلي لازم اكلم العنود ))
    سامي : هند وش فيك وقفتي ؟!
    هند مو معاه : وين جوالي ؟
    سامي أشر على الطاوله
    هند أخذته ودقت على العنود ودخلت الغرفه
    سامي بدت الغيره (( تكلم شباب .. سامي لاتظن سؤ لا تكلم شباب لو كانت تكلم بنت كان كلمت هنا ..))
    مشى وعلى أطراف أصابعه حط أذنه على الباب ومسك اليده وفتح الباب بشويش ..شافها فاتحه شعرها ولابسه فستان حفر زم عند الصدر وعادي من تحت لونه وردي فاتح طالع حلو عليها
    هند : أقولك بيسافر معي
    العنود : طيب عادي خليك ايزي
    هند : عنو..تخيلي قالي تتزوجيني ؟
    العنود بصراخ : واو شكله فله .. على الأقل احمدي ربك عندك واحد مو أنا !!
    هند :طيب أنا خايفه ((هند حطت سبيكر ))
    العنود : خلاص هو زوجك !
    هند : خييير أنا قلت لك زواج مارح اتزوج
    العنود بيأس : طيب كيفك ..(سكتت) . متى بتسافرين؟
    هند:اليوم ..
    العنود:طيب .يلا سلام جهزي كل أغراضك لا تنسين شي
    هند طيب باي..
    رمت الجوال ورفعت شعرها ورمت نفسها على السرير وبكت ..
    سامي دخل وهند رفعت راسها ناظرته وانفجرت صياح ..سامي جلس على اطراف السرير : هند ليش تبكين ؟!
    هند قامت ومسحت دموعها : مافي شئ
    سامي : أجل ليش تبكين ( وقف قدامها )
    هند ماستحملت رمت نفسها بحضنه بعد مده نامت
    سامي حضنها بقوه : هند ..هند رفع راسها شافها نايمه حطها على السرير وغطاها وطلع
    __________________
    في بيت أبو خالد :
    العنود : محمد
    محمد : نعم
    العنود: ابي اروح لسوق
    محمد : طيب أنتظرك تحت
    العنود : واو شكرا يا أحلى أخ
    محمد : طيب طيب خلصينا
    العنود : ثواني
    محمد: هند متى برجع؟
    العنود: اليوم..
    محمد: طيب ليش مانروح نقابلها.
    العنود: لا معاها سامي..
    محمد: مين سامي؟
    العنود: واحد خلقه الله!!
    _________________
    في الليل الساعه 11
    هند وهي تضم فيصل : مع السلامه أنتبه لاتكلم حرمه ولاتفتح الباب ((لفت على عبد المجيد )) حط عينك على فيصل وفيصل يحط عينه علييك
    عبد المجيد : تامرين أمر
    هند : يلا مع السلامه
    فيصل : مع السلامه وسلمي على ماما وبابا
    هند : يوصل يلا سلام
    سامي : يلا توه بيطلع الا سحبه فيصل :سام لاتتهور
    سامي :أنتوا شفيكم علي ؟!
    فيصل : سام
    سامي : طيب ..عبد المجيد أي نصائح اخرى ؟!
    عبد المجيد ابتسم : انتبه على نفسك
    سامي : طيب
    دخلت هند : سام
    سامي : يلا جيت
    وراحوا ..
    عبد المجيد : صراحه انت بايع أختك !!
    فيصل : لاعادي ابوي وامي راضين خلاص أنا وش دخلني
    عبد المجيد : ................لاتعليق
    في الطيارة
    هند كانت مرتبكه ..وسامي فرحان ..
    هند مسكت رواية تقراء عشان تبعد التوتر..
    سامي: هند وش هالرواية؟؟
    هند:...
    ______________
    بعد شهرين في بيت أسماء
    هند : يوه بدت الدراسه اللعنه
    العنود : هههه حلوه اللعنه
    أسماء : بنات أنا خايفه
    هند والعنود : من أيش .؟!
    اسماء : مدري امي تقول في أنسان خطبني !
    هند : واو فله
    أسماء : والله خايفه
    هند : طيب ميين ؟
    اسماء : أسمه فيصل
    هند : ال ... عايلته ..
    أسماء : مدري
    العنود وهي تصب القهوه :هههههه ماتعرفين عايلته ؟
    أسماء : أمي ماقالت لي
    هند : صح تذكرت
    أسماء والعنود : وشو ؟!
    هند : فيصل خطب وحده
    أسماء والعنود : مين ؟
    هند : مدري
    العنود : وحده ماتدري وش عايلة زوجها والثانيه ماتعرف أسم خطيبة أخوها والله عالم ..
    هند : عنود واللي يرحم والديك أسكتي
    أسماء : اللحين مين قال أنه زوجي ماقررت أمس قالت لي أمي
    هند : أ...(رن جوالها ) ..أفف لحظه ألو
    فيصل : يلا بدون مقدمات أنا عند البيت
    هند : بدري ليش جيت ؟
    فيصل : أقول أحمدي ربك أني جيت ..يلا بسرعه انا مو فاضي
    هند : وش عندك ؟
    فيصل : بقابل سامي
    هند : سامي ..سامي ماغيره
    فيصل : أيه ماغيره ..يلا بعد من واحد إلى عشره إذا ماطلعتي بروح و
    هند : ثواني(( وسكرت ))العنود يلا ألبسي عبايتك
    أسماء : هند تو الناس
    هند : فيصل بيقابل سام
    أسماء والعنود صفروا : واو حركات
    هند : يلا باي أسوم ولبست عبايتها وطلعت
    العنود : باي أسوم
    أسماء : باي
    ____________
    في السياره
    فيصل : وين أسماء ؟
    هند : في بيتهم
    العنود نطت قدام : فيصل ..أنا أحبك
    فيصل : وأنا أكرهك
    هند : هيييه أنتوا وين عايشين ؟!
    فيصل والعنود : في بريطانيا
    رن جوال فيصل : هند ردي
    هند : طيب
    أخذت الجوال : ألو
    سامي :فيصل .وينك ؟
    هند قلبها صار يطبل بنفسها ( أشتقتلك) : أ..
    فيصل أخذ الجوال : سامي بس أوصل هند وبجي لك ..يلا سلام
    هند معصبه .. والعنود تضحك عليها
    فيصل : هند نروح السوق ؟
    العنود دخلت عرض: أنا مالي نفس عشان كذا رجعني لبيتنا
    فيصل : طيب أنا كلمت هند ..
    العنود تكتفت ومدة لسانها
    هند : عنو روحي معي
    العنود : لامالي نفس أبي أنام
    هند : خلاص نوديها ونروح السوق
    وصلوا العنود ..وراحوا ..
    هند : وين رايحين ؟
    فيصل : السوق
    هند : أعرف بس أي سوق ؟
    فيصل : مدري
    هند : كيف ماتدري ؟
    فيصل : اللحين تعرفين !!
    هند سكتت
    وقفوا عند كوفي
    فيصل : يلا أنزلي وركبي ورى
    هند : لاوالله مابي مين الي بيركب مكاني ؟!!
    فتح باب هند : أنا
    هند خافت ولفت بسرعه : سامي
    فيصل : يلا أرجعي ورى
    هند ماقدرت تنزل لأن سامي واقف : أبي أنزل
    سامي : أيش
    هند : أففف ( بسرعه نطت ورى )
    سامي : ليش رجعتي
    فيصل :عشان تركب
    سامي : لاأنا مشغول
    فيصل : طيب يامشغول ..بس لاتنسى
    سامي : مارح انسى (لف على هند وغمز لها )
    هند بسرعه لفت وجهها
    سامي : يلا سلام
    سكر الباب
    فيصل : وين تبين نروح
    هند : أي مكان
    فيصل : نروح ل....
    هند : أيه
    ____________
    بالسوق
    هند : أففف
    فيصل : وش فيك ؟
    هند : زحمه
    فيصل : تعالي معي
    هند راحت معه
    فيصل : وقفي هنا ..شوي وراجع
    هند : طيب
    بعد خمس دقائق
    هند : يوه تأخر
    قرب واحد لعندها
    هند تدقق فيه كأنه سامي ..(أففف ياربي فيصل أرجع )
    : هنو
    هند لفت على ورى : نعم (شهقت ) سامي
    سامي : أيوه سامي
    هند : كيف عرفتني
    سامي : لأنك حبيبتي
    هند : هاه
    سامي مسك يدها : شرايك نتسوق ؟
    هند : زحمه
    سامي : نروح سوق ثاني
    هند : لاوفيصل أخاف يزعل مني
    سامي : ليش ؟
    هند : عشاني طالعه معاك
    سامي بنفسه ((لو تدرين أن فيصل هو الي قالي )) : لالا عادي
    هند : طيب متأكد أنا فيصل راضي
    سامي : متأكد
    هند : طيب دق عليه
    سامي يصرف : هند شرايك بهالفستان
    هند حمر وجهها:.حلو..
    الموظف : اهلا..
    سامي: أهلا ..
    هند راحت تتمشى بالمحل..
    الموظف: هذي زوجتك؟؟
    سامي: ...إيه..
    جت هند : يلا سام..
    الموظف: ترا في فستان للعرس ..خلي زوجك يختار..
    هند انصدمت: نعم
    سامي يصرف : حبيبتي مشينا..

    تعليق

    • هنودي
      عـضـو فعال
      • Nov 2007
      • 77

      #32
      بعد أسبوع
      عبد المجيد رجع السعوديه وعلى طول خطب شوق
      فيصل مستانس خطب أسماء
      هند مره فرحانه على خطبة صديقتها لأخوها
      العنود أول ماشافت عبد المجيد خقت عليه
      سامي بس ينتظر الفرصه عشان يخطب هند
      __________
      بالمدرسه :
      في الطلعه
      أسماء والعنود وهند جالسين على الأرض
      هند : بنات شفتوا أبلة الجغرافيا
      أسماء والعنود : وش فيها ؟!
      هند بقرف : أسمها هند
      العنود : وع وع
      هند : أف أكرها
      أسماء :حرام عليكم أحسها حبوبه
      العنود :حبوبه ..مالت.. هند ..شخبار حبيب القلب ؟
      هند قلبها صار يدق بسرعه : يوه من زمان عنه
      العنود : أنا عاجبني مجود ..ياأنه يجنن
      أسماء : حرام عليك .. هو خاطب
      العنود : أصلا بيطلق هذيك ويتزوجني أنا
      أسماءوهند : الله وش هالغيره ؟
      العنود : بس أحسها ماتستاهل تتزوج فارس أحلامي
      أسماء : عنو تخيلي أنه يجيك بفرس أبيض ويدخل من النافذه
      العنود : بس بس اللحين أصدق
      هند : ههههههههههههه
      __________________
      برا في الشارع
      سامي : هييه ياحارس ناد هند ال......
      الحارس : مافي مايك <<حارس مطور
      سامي :كيف يعني ؟
      الحارس : هي وش أسمها ؟
      سامي : هند ال..
      الحارس : طيب (بصراخ ) وين هند ال......
      هند : يوه نادى أسمي كم مره أقول له لاينادي بأسمي
      أسماء : نروح معاك .. أخاف يكون أبوك
      هند : أجل أطلعوا معي واذا كان أبوي أرجعوا
      أسماء والعنود : طيب (لبسوا عبايتهم )
      هند وهي طالعه شافت سامي انصدمت وطاحت الشنطه وتدحرجت على الدرج
      أسماء والعنود وقفوا منصدمين
      سامي أبتسم وعرف أنها هند شال شنطتها ومسك يدها وسحبها : هند شخبارك ؟
      هند بهمس : زينه
      سامي قرب منها : أيش
      هند : زينه
      سامي يتمنى يضمها كذا قدام العالم مايدري لييه ياما لعب على البنات وأغلبهم نفس هند هي الوحيده إلي دخلت قلبه بسرعه ..!
      هند : سامي وين فيصل ؟
      سامي : فيصل سافر
      هند : سافر .! وين ؟!
      سامي : الدمام ..
      هند : ماقال لي !
      سامي : و في شي بعد
      هند خافت : وش ؟ أمي فيها شي ؟!
      سامي : لا مو فيصل مسافر
      هند : ايه
      سامي : أمك سافرت
      _________________________
      في الدمام
      طوط
      : الو
      فيصل : ماما
      أبوفيصل : لاأنا أبوك
      فيصل : يبه وين أمي
      أبو فيصل : أمك نايمه قول وش تبي ؟
      فيصل : لابس هند ..
      أبوفيصل : عارف قال لي سامي
      فيصل : قالك طيب .. قالك أنها بتجلس عنده أسبوع
      أبوفيصل : عارف
      فيصل مستغرب من أبوه : يبه ترى هذي بنتك
      أبوفيصل : عارف
      فيصل : يبه وش فيك ؟ يبه هند بتعيش مع واحد غريب ..كيف راضي ؟
      أبوفيصل : فيصل هذي بنتك ولا بنتي خلاص أنا عارف مصلحتها
      فيصل : طيب يصير خير ..
      ____________________
      بالشقه :
      هند : اللحين أنا بجلس أسبوع كامل بالحوسه هذي ؟
      سامي : عادي رتبي ماعندك شغل
      هند لفت وتكتفت : لاوالله عمي تتشرط
      سامي : أي والله
      هند : أقول بلا ضف بلا خرابيط وين غرفتي ؟!
      سامي : هناك
      هند : طيب شكرا
      سامي : العفوا
      دخلت ..
      سامي : اه ياقلبي وجلس على الكنبه
      وفي غرفة هند
      هند : يممه ..يرروع ياربيه ماأقدر أنام..عادي سوي نفسك إيزي ..بدلت وطلعت
      سامي : هاه وش فيك ؟
      هند : قوم ..
      سامي : نعم ؟
      هند سحبته : يلا قدامي ضف الوسخ
      سامي رجع جلس على الكنبه :مالي نفس
      هند سكرت التلفزيون : مافيه قوم ..
      سامي : هند والله مالي نفس
      هند : والله حتى أنا بس ماأحب أعيش بفوضى
      سامي قام : أمري لله
      ____________________
      في الليل :-
      هند تعبانه : أوف هذي مو شقه
      سامي : أخخ يدي تعورني ..مدري كيف الحريم يتحملون
      هند : أحسن حسيت فيني
      سامي : أخخ
      هند : يدك تألمك ؟
      سامي :أيوه مرره تعور
      هند : دخلت غرفتها وطلعت وبيدها المرهم : عطني يدك وين الألم ؟
      سامي بدلع بزارين : هنا
      هند : ياقلبي شوي شوي لاتصيح
      سامي : ههههه لايق علي صح ؟
      هند : هههههه مره لايق
      دهنت يده ..ولفتها باللفاف : متى تنام ؟
      سامي : مواللحين
      هند : طيب أنا بنام ..أحس أني منتهيه
      سامي : تصبحين على خير
      هند ابتسمت : وانت من اهله ..ودخلت غرفتها
      سامي يناظر يده الملفوفه : ياقلبي خايفه علي ..
      دخل غرفته ..وجلس على الاب توب ..
      الساعه 3 الفجر
      سامي سكر الاب توب ..ودخل على هند فتح لمبه ضعيفه شافها نايمه وشعرها منفوش ..
      جلس على طرف السرير يناظرها .. باسها على جبهتها غطاها وطلع
      __________
      الصباح الساعه 5
      هند قامت بهدوء مو كالعاده ..بالعادة تقوم وهي مرتاعه ودخلت الحمام – أكرمكم الله – .
      سامي دخل غرفتها عشان يصحيها ..مافي أحد على السرير خاف هذي أمانه عنده ..(لالايمكن انحاشت ..لايمكن ) والأفكار تودي وتجيب
      طلعت من الحمام شافت سامي : سامي
      سامي قام لعندها : وينك خفت علييك
      هند : وشو وش فيه ؟
      سامي : لامافي شي ..يلا ألبسي عشان اوديك
      هند : طيب ...
      طول الأسبوع بهالحالة ..

      تعليق

      • هنودي
        عـضـو فعال
        • Nov 2007
        • 77

        #33
        بعد أسبوع بدت الإجازة ..
        في بيت أبوفيصل
        هند : يمه مين جانا ؟
        أم فيصل : مدري يمكن أخوياء أخوك
        هند :طيب تبين شي ؟
        أم فيصل : لاياقلبي
        هند : يلا أنا أنا بنام ((صعدت فوق ))
        ام فيصل: لا يمه تعالي ساعديني..
        هند بصوت واطي:امري لله..ان شاء الله
        _______

        في المجلس :
        أبوفيصل : هاه ياسامي وش بغيت ؟
        سامي : والله ..
        قاطعه : فيصل جيب السكر
        فيصل : طيب ..مسك الجوال
        أبوفيصل : لاورح أنت
        فيصل ناظر أبوه :طيب وطلع
        أبوفيصل :هاه ياسامي
        سامي : والله مدري كيف ببدى ...أنا جاي عشان اخطب بنتك .. معليش انا ماقدرت أجيب الوالد..
        أبوفيصل: هذي الساعه المباركه...وانت رجال ماعليه كلام
        وان شاء الله أخذ راي البنت وأرد لك خبر ..

        _________
        بعد خمس سنين
        في الليل
        ببيت سامي
        سامي : قلبوا شرايك ننام ؟
        هند توها تبي تتكلم الا صاح ولدها فهد بعدين صاح أخوه التوأم فيصل
        هند : لا توني منومتهم ....وراحت ونومتهم
        سامي راح وراها : خلاص ناموا
        هند : أخاف عليهم ..سام خلهم ينامون بالسرير
        سامي : لا يعني لا
        هند : سام توهم صغار لازم ينامون م..
        قاطعها : مافيه يلا ابي انام
        هند استسلمت : طيب جلست على السرير توها بتحط راسها الا جت هنادي بنتها اكبر وحده بعدين التوأم
        هنادي: ماما ..اهئ اهئ في وحس تحت سريري
        هند : اه ياقلبي تعالي نامي عندي
        سامي مسكها وشالها : هنو روحي نامي ماما تعبانه
        هند : خلاص سام انا بنومها وراحت
        سامي : يالله
        (هند دخلت ) :سام
        سامي : نامت !
        هند : ايه
        سامي أخيرا أحس أني تعبان
        هند وهي منسدحه على السرير : تبي أدلكك ؟
        سامي : لا قلبو انتي نامي ماذقتي طعم النوم
        هند : طيب ..تصبح على خير
        سامي : وانتي من اهله ياقلبي
        وناموا
        _________________________
        طبعا مارح ننسى الأبطال الباقين
        عبد المجيد فصل خطبة شوق وتزوج العنود وجابوا بنوته زي القمر وسموها نوره
        فيصل وأسماء عايشين حياتهم بالحب والسعاده جابو ولد وسموه محمد وبنت صغنونه وسموها مها
        ومارح ننسى رغد تزوجت زياد عايشين حياتهم كأنهم روميو وجوليت !!
        ومحمد عاهد نفسه اذا تزوجت هند مارح يتزوج بس أمه زوجته بالغصب وحده من معارفها وعايشين حياتهم عاديه فيها كل الأحترام والتقدير ..

        ___________________________________________

        الن ه اية

        وبكذا نكون خلصنا
        أتمنى من كل قلبي انها تعجبكم
        أشكر كل من تابعني ..
        وشكرا
        مع تحيات الكاتبه :
        هنودي
        ^_^

        تعليق

        • *مزون شمر*
          عضو مؤسس
          • Nov 2006
          • 18994

          #34
          هنودي
          الله يعطيك العافيه عالروايه الجميل
          واشكرك على اكمالها لنا
          اتمنى لك التوفيق
          وننتظر جديدك

          تعليق

          • × عاشق القلوب ×
            عـضـو فعال
            • May 2009
            • 163
            • خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

            #35
            يعطيك الف عافيه

            قصه روعه

            تعليق

            • اموره بودى
              عـضـو
              • Apr 2012
              • 24

              #36
              رد: رواية في الليل..كامله

              روايه حلوه كتيرررررررررر يسلموووووووووووو

              تعليق

              google Ad Widget

              تقليص
              يعمل...