رواية في الليل..كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • هنودي
    عـضـو فعال
    • Nov 2007
    • 77

    #21
    في الرياض..
    أم خالد: عنود ..عنييد ..
    العنود:أيوه..
    أم خالد: الله يهديك تعالي..
    العنود :ماما ثواني..
    نزلت وفحطت عند المطبخ: نعم..سمي..أمري..تدللي..تفضلي..وش بغيتي
    ..ماذا تريدين ياأمي؟؟
    أم خالد : أرفعي القدر عن النار..
    العنود رفعته :يلا خلصت المهمه الصعبة ..يلا سلام..
    أم خالد وهي تركض وماسكه الملعقة: تعالي ماخلصت
    العنود: محمد ..تعال ..ساعد أمي..
    محمد : نعم ..خير.. وين أحنا عايشين..
    العنود : أممم مدري ..يمكن بكوكب المجهول؟؟
    محمد ناظرها.. وراح..
    ___________.
    في المستشفى..
    أم صالح: رغد حبيبتي ..يلا قومي..أكلي شيء..
    رغد فتحت عيونها: ماما ..مالي خلق ..أبي ...أبي أنام..
    أم صالح: معليش ..أكلي شوي..
    رغد: طيب ...
    فتحت فمها ..وأكلت شوي ..
    أم صالح: وهذي..
    رغد هزت راسها بمعنى لا ..
    أم صالح قربت :علشاني ..
    رغد:طيب...
    دخل أبو صالح وهو يكلم عبد المجيد :أيه يوصل ..يلا مع السلامة
    عبد المجيد يسلم عليكم....
    أم صالح : الله يسلمه ويحفظه.
    رغد: متى بيجي؟
    أبو صالح:باقي شهر..
    رغد نزلت راسها :يمه أبي أنام ..
    أم صالح : طيب والاكل؟
    رغد :ماني مشتهي ..
    أم صالح : طيب
    ______________.

    في نيوزيلندا الصباح:
    فيصل: هند قومي يلا
    هند: أففففففف يامزعج وش تبي؟
    فيصل: قومي سوي فطور.
    هند: بعديين
    دخل عبدالمجيد:فيصل ترا تأخرنا
    هند فزت:وين بترووحون؟
    فيصل:وين بنروح بنروح الجامعة.
    هند :أيه أجل يلا مع السلامة..وغطت نفسها.
    عبد المجيد سحب فيصل وطلعوا.
    هند بسرعه قامت ومسكت الجوال
    هند: ألوو
    أسماء:هلا
    هند:أسماء فاضية
    أسماء:يب
    هند:تعالي..والله خايفه
    أسماء : معليش والله ما أقدر..
    هند:ليش؟
    أسماء :فهد مايرضى..
    هند نزلت راسها: ط...طيب ..وسكرت
    __.
    في الليل:
    هند ترتب السفرة:هاه؟وش صار معاكم؟
    فيصل:ما صار شيء.. بس درسنا
    عبدالمجيد ناظرة بطرف عين :متأكد؟؟
    فيصل هز عبد المجيد:إيه متأكد..
    هند:ممكن تاكل وانت ساكت..؟صووح فيصل قالت لي أسماء أنه في مكان حلو نبغا نروح
    فيصل :أنا مشغول بوكرا..يمكن عبد المجيد فاضي؟؟
    عبد المجيد: أيه..
    هند : خلاص بوكرا يعني نروح..
    عبد المجيد:بشوف ..
    هند:طيب..وقامت ودخلت غرفتها..
    في الداخل:
    هند :واي بروح معاه.
    وراحت تتروش..
    __.
    في الصالة
    فيصل:عبدالمجيد..
    عبد المجيد:نعم
    فيصل:أنا بطلع شوي ..بروح لسوبر ماركت مع واحد من العيال..تبي تجي..
    عبد المجيد:لا خلني جالس..ركبي تعورني..
    فيصل:عجوز.. أجل يلا مع السلامة..
    عبد المجيد :مع السلامة..
    __.
    هند وهي تلف الفوطة على جسمها:يووه بررد....لبست ملابسها بسرعة
    وهي تمسك الباب حست بألم فظيع ببطنها..:اه بطني..وش فيني..((بقلبها))شكله بيصير ل شيء..يارب أستر..اه بطني ..أحسه بينفقع. طلعت ووقفت عن السرير..حست بدوخه فجاءه صرخت...وطاحت
    بالصاله:
    عبدالمجيد قعد يقلب بالقنوات ..سمع صراخ ..على طول فز ..وراح لغرفة هند ..فتح الباب شاف هند طايحه مسكها وبصراخ:هند..هند
    وش فيك؟؟ردي؟؟
    هند:أ..أ..أبي أنام..
    عبدالمجيد شالها ضمها لصدره حس بحرارة غير طبيعيه ..حطها على السرير وغطاها..وجلس يناظرها..((بقلبه))ياحليلها ..شكلها بريء..((مسك يدها))يدها ناعمة..)) .. على طول حطها على السرير وغطاها وطلع ..
    _____________.
    في المستشفى:
    رغد صحت على صوت زياد :زياد
    زياد أبتسم : سلامات..
    رغد حمر وجهها:الله يسلمك..
    أم صالح ناظرتهم: أجل يمه رغودة أنا بكون مع أبوك ..إذا تبين شيء أتصلي علي..
    رغد حست ان امها فاهمتها:أن شاء الله.
    زياد:كيفك ؟
    رغد:زينه..
    زياد: أن شاء الله تقومين بالسلامة ..يلا أنا ...تأخرت على امي ..سلمي لي على الوالدة..
    رغد ناظرته:يوصل ..

    تعليق

    • اناغيم
      عضو فضي
      • Mar 2009
      • 506

      • [/LEFT]
        [LEFT]ʛм

      #22
      دمت بكل الود

      لي عودة للقراءة

      اناغيم الاحزان

      تعليق

      • هنودي
        عـضـو فعال
        • Nov 2007
        • 77

        #23
        نورتي قلبو ..
        =)

        تعليق

        • *مزون شمر*
          عضو مؤسس
          • Nov 2006
          • 18994

          #24
          يعطيك العافيه
          ننتظر اكتمالها

          تعليق

          • *عبير الزهور*
            V - I - P
            • Jun 2008
            • 3267

            #25
            مشكوره
            لا تتأخرين علينا حنا نتظرك

            و كل تحياتي

            تعليق

            • هنودي
              عـضـو فعال
              • Nov 2007
              • 77

              #26
              أهلا حبايبي مررة أسفة على التأخير بس مررة كنت مشغولة تعرفون اخر سنة ولازم دراسة^_^وهذا بارت لكم

              في نيوزلندا:
              الصبح..
              هند :فيصل على طريقك محل فيديو ..أشتر لي واحد ..
              فيصل:من عيوني.. شفتي المخدة حطي راسك ونامي واحلمي أني جبت لك الفيديو..
              هند:فيصل الله يعافيك..
              فيصل: طيب بعدين..
              هند :لا موبعدين..الحين ..
              فيصل عصب: الحيييييييييييييييين..
              هند بلعت ريقها:لالالا خلاص لا تجيب خير شر..
              طلع فيصل وراه عبد المجيد نايم..
              هند:مالت..وقفلت الباب..
              جلست على الكنبة ..وهي تحس بالطفش ..جتها فكرة..:صح فيه قبو ..وفيصل قال لحد يدخل له..حلو
              دخلت غرفتها تدور الكشاف ..لقته وأخذته بسرعة..وطلعت وقفت قدام الباب :لا يكون مقفل ..
              فتحته وبعصبية :لاماشاء الله مفتوح ..لازم أشتكي للوزارة الحين لو طاح بزر؟؟وش بيصير ..والله عالم..
              نزلت بهدوء وراسها تحت تناظر خطواتها ..فجاءه رفعت راسها وطاحت :اه ..اي رجلي .. فيصل ..فيييييييييييييييييييييييصللل
              بنفس الوقت دخل سامي .. سمع صراخ هند..وبسرعة راح يدور مصدر الصوت..قرب من القبو ..شافها طايحة ..بسرعة راح لها :وش فيك؟؟
              هند مسكت فيه ودموعها على وجهها:رجلي ..رجلي..ر..
              صارت تشوف مشوش وأغمى عليها لأن الدم كان ينزف كثير..
              سامي مسكها وعلى طول على المستشفى..
              _______
              بالمستشفى:
              سامي شاف الدكتور :هاه بشر وش فيها.؟؟
              الدكتور:معليش..أ..أ أنت زوجها
              سامي:لا ..أ..أخوها
              الدكتور:الحمد لله .. البنت مافيها شيء بس الكسر مضاعف
              سامي مرتبك:يعني؟؟
              الدكتور:أن شاء الله تقوم بالسلامة
              سامي مستغرب:أنت مسلم؟؟
              الدكتور أبتسم:أيوه
              سامي :ماشاء الله..
              الدكتور: على العموم البنت لازم ترتاح ..لأن حالتها النفسية مو زينة..
              سامي:..أ..خلاص ..أأ..أنا أتصرف..
              الدكتور أبتسم وراح..
              سامي ناظره :الحمدلله والشكر..
              ودخل الغرفة
              .....
              هند كانت معصبة ....مو راضية تعطي الممرضة يدها..:لا يعني لا ماتفهمين..انتي مافي مخ ..
              الممرضة ماتفهم كلامها..
              دخل سامي ..
              هند: أففف انتي غبية وخري عني ..((أنتبهت أن في أحد هنا))أنت الله يعافيك قولها تروح
              سامي بالإنقليزي:هاه ماذا هناك...؟؟
              الممرضة:أريد أن أغرس الإبرة ..
              سامي:لماذا؟؟
              الممرضة ناظرته بإستغراب:لكي تهداء..
              هند: لالالا تخافين انا هادية
              الممرضة:ماذا..
              سامي همس لهند:لا هي بتعطيك الإبرة عشان يسكن الألم
              هند ناظرته بطرف عينها :وش شايفني بزر عندك..
              سامي:لا جد أنا ما أستهبل ..
              هند:طيب ..
              قربت الممرضة لهند وبهمس:لالالا مابي ..
              الممرضة شوي وتموت من الطفش..
              مسكها سامي وقربت الممرضة الإبرة ..و...........؟
              :اه
              طلعت الممرضة وهي معصبة
              هند : أي ..يعور..
              سامي:ههههههههه
              ناظرته:مالت مافي شيء يضحك؟؟..(شهقة)أنت مين؟؟وليش جايبني ؟؟أصلا ليش داخل بيتنا هاه..تكلم..؟؟
              سامي حس أنه بتحقيق: أنا ..ماعرفتيني.؟
              هند:لا للأسف ..
              سامي مد يده:معك سامي صديق فيصل وعبد المجيد..وأنتي؟
              هند ماسلمت: معك هند ..أخت فيصل ..
              سامي نزل يده:تشرفنا,,
              هند أحمر وجهها: أحم..(بهمس) ترا مدري وش ارد..؟؟
              سامي أنفقع ضحك عليها..وعيونه بدت تدمع..
              هند ناظرته بإستغراب كأنها قالت نكته..وبعصبية:خير وش الي يضحك؟؟
              سامي ماقدر وعلى طول طلع برا..
              هند:الحمدلله والشكر جد ناس ماتستحي .. الحين هذا راح وخلاني كيف أرجع البيت .والله مشكلة؟,,
              _____________-
              في المستشفى بالرياض:
              بغرفة رغد..
              الدكتورة:صباح الخير..
              رغد:صباح النور...دكتورة أقدر اطلع اليوم
              الدكتورة: أكيد بس لازم نسوي تحاليل بسيطة..
              رغد:يوه طفشت من التحاليل والله مامنها فائدة.
              ضحكت الدكتورة..وكملت شغلها.
              رغد بنفسها..(والله كأني أكلم الجدار ..)
              الدكتورة ناظرتها..رغد خافت(يمه كأنها فهمت وش قلت؟؟)
              رغد :أ..أأ اليوم اقدر أطلع..
              الدكتورة ابتسمت بخبث:لا بتقعدين عندنا أسبوع..
              رغد بخوف :هاه؟؟
              الدكتورة : ههههههههههههههه امزح تقدرين الحين تطلعين ..الحمدلله على السلامة
              رغد:أوه روعتي قلبي .الله يسلمك.
              _____________.
              بالمستشفى في نيوزيلندا:
              سامي:ألو فيصل.
              فيصل:ألو ..مين معي؟
              سامي:معاك الشرطة.؟؟
              فيصل:هاه؟
              سامي:ألو..؟
              فيصل: سام..
              سامي: بشحمه ولحمه ..أقول أنت أختك هند..؟؟
              فيصل: أيه..وش فيها ..؟؟ صارلها شيء.؟
              سامي: لا لا لا مافيها شيء بس كسر مضاعف..
              فيصل: أيه ..أيه كسر مضاعف...لحظة (بصراخ) كسر مضاعف ..كيف؟ ومتى ..؟وليش؟
              سامي :..مدري أنا كنت بالطيارة ..وبعدين نزلت وقابلت..
              فيصل:أيوه وبعدين..
              سامي: وبعدين قابلت خوينا هذاك الي دايم يضحك..ورحت لبيتكم يوم دخلت إلا سمعت صراخ وطلعت هند أخذتها ورحنا المستشفى وبس
              فيصل: طيب ليش مادقيت علي ؟؟هاه؟ وأنت ليش تتكلم بصيغة الجمع.. مين كان معك.؟؟بسرعة تكلم؟؟
              سامي: بسم الله الرحمن الرحيم ..أولا مادقيت عشاني كنت مرتبك وماكنت أعرف هند مين..وبعدين كيفي أتكلم بصيغة جمع ولا مفرد مالك دخل..
              فيصل: طيب..طيب وينها هي؟؟
              سامي:بالمستشفى ال..
              -----------------

              تعليق

              • *عبير الزهور*
                V - I - P
                • Jun 2008
                • 3267

                #27
                مشكوره
                بس كبير الخط كثير
                كلمي

                تعليق

                • هنودي
                  عـضـو فعال
                  • Nov 2007
                  • 77

                  #28
                  هند:ياربيييييه وش أسوي الحين
                  دخل فيصل:هند هاه وش صار فيك شيء؟ الله يرحمك ولا لسا
                  هند:جعل عدوينك الموت ؟؟ وش شايفني ؟هاه؟
                  فيصل:عجوز..
                  هند أخذت جوالها ورمته عليه:عجوز هاه؟؟
                  فيصل:هدي هدي ماقلنا شيء..
                  هند:أعوذ بالله ..
                  فيصل:قلت لك عجوز
                  هند:لا إله إلا الله
                  فيصل:محمد رسول الله
                  هند: استغفر الله روح عن وجهي..=(
                  سامي: لا لالا هند زعلت ..لا يافيصل مايصير..
                  فيصل: أنت وش دخلك؟؟أختي ولاختك
                  سامي: لا اختك مالت عليك.أنت مو اخو ..وش ذا
                  فيصل قام ..
                  هند بسرعه مسكت يده : فيصل خلاص
                  فيصل : سيبوني عليه .. سيبوني عليه .. وجلس
                  هند : الحين انتوا جايين عشان تونسوني ولاتتهاوشون
                  فيصل: أوه ..أسفين
                  هند : ابي اطلع طفشت
                  فيصل : خلي القعص يطلعك
                  هند : لا مين أخوي ؟!
                  فيصل : مو أنتي تقولين كل العيال اخواني ..يلا هذا اخوك
                  هند لفت وجهها : أففففففف
                  سامي : أ....
                  هند : لو سمحتوا ممكن تسكتون ولا أطلعوا برا
                  فيصل : تطرد العمه
                  هند انفجرت صياح .
                  أنه يطلع
                  .سامي توه بيقرب منهاإلا مسكه فيصل وأشرله .. وطلعوا
                  هند : أفففف هذولا ماينفع معهم الا كذا
                  مسحت دمعتها :أدق على العنود احسن لي ..وين اختي ..اختي ( هند مسجله اسماء والعنود بأختي اسماء اختي 1 والعنود اختي 2 ) ..: ألو
                  هند : عنو
                  محمد:هند ؟!
                  هند : محمد !!
                  محمد: اه ياقلبي سمعت صوتك اخيرا
                  هند بنفسها ((وع وع ..مالت علييك ..ماينفع معاه التهزيئ ..طييب)) هلا محمد كيفك ؟ من زمان عنك !!
                  محمد مو مصدق : انتي هند
                  هند : أنا ..
                  محمد : ايه انتي ؟!
                  هند: أكيييد انا هند ..(سكتت) وين العنود ؟!
                  محمد: انتي داقه علشان العنود ولا علشاني ؟
                  هند : لاداقه علشان العنود ممكن تعطيني العنود ؟
                  محمد : طيب
                  هند: ألو
                  العنود : هنوده كيفك ؟
                  هند بصراخ : عنو انتي كيفك ؟..... فاتك شيء
                  العنود : وشو ؟!!
                  هند : عندك أحد ؟
                  العنود : ايه عندي الغثه
                  هند : أجل بعدين بقولك
                  العنود : يوه حسافه أيييه تذكرت .. بنسافر
                  هند:وين ؟!
                  العنود : لاماني قايله
                  هند : عنو
                  العنود : هنو مارح اقول
                  هند : طيب خلاص.. استسلمت
                  العنود: اقول كيفك ؟
                  هند : زيينه وانتي ؟
                  العنود : تمام .... يلالغثة مزعجني تبين شي
                  هند : ابي سلامتك يلا باي
                  العنود : باي
                  هند سكرت الجوال وحطته على الطاوله :أ..أنا ..
                  نزلت راسها : لاء ياربي ..اه ابي اصلي ..
                  مسكت الجوال ودقت على سامي : الو
                  هند : سامي
                  سامي : أيوه مين معي ؟!
                  هند: سامي ..م ..ممكن تجي المستشفى
                  سامي : هند ؟!! ثواني وانا عندك
                  هند : ش ..شكرا
                  سامي : لاتتحركين انا جاي .. وسكر
                  هند بنفسها : (( هذا اللي مابيه أصير عاله على الناس !! هند وش هالخرابيط ؟!..لالاموخرابيط ..لالا))
                  قطع تفكيرها سامي .. ابتسمت
                  سامي : هاه وش فيك ؟
                  هند : تعال..
                  سامي قرب منها هند مسكت يده وحاولت تنزل
                  سامي يناظرها كأنها بزر تبي تنزل هي شوي قصيره بالنسبه لسامي :هند وش فيك ؟!!
                  هند ابتسمت : ابي أصلي ..
                  سامي: طيب توضيتي ؟
                  هند : لا انا اللحين رايحه
                  سامي : طيب .. شالها من السرير ونزلها
                  هند : شكرا
                  سامي : هند ..
                  هند لفت : نعم
                  سامي : لاولا شي ..بنفسه((لو كنت رجال قولها ..هند أنا أحبك!!))
                  هند دخلت الحمام ((أكرمكم الله )) وطرفت الباب توها بتتوضى الا طاحت ..سامي سمع الصوت وبسرعه راح لها : هند ! فتح الباب شافها جالسه على الأرض وتتنفس بسرعه سامي راح لها
                  سامي : هند وش فيك ؟
                  هند : أأ..أ جسمي ماأقدر اتحرك
                  سامي شالها وهند شوي وتبكي ..ضمها لصدره : خلاص ماصار شي
                  هنا هند انفجرت صياح سامي ضمها بقوه : هند خلاص ماصار شي جلسها على السرير ومسك كتوفها
                  : هند
                  قاطعته : خلاص سام سكر الموضوع
                  سامي ناظرها : هند .أنا ..
                  هند سكرت فمه بيدها : خلاص سكر الموضوع
                  سامي مسك يدها : طيب انتي رتاحي وانا بروح اجيب الطبيب ..
                  هند : طيب ..وانسدحت وغطت وجهها
                  سامي وده يقولها بس ماقدر .. طلع من الغرفه وكلم الدكتور
                  ((بعد الترجمه ))
                  سامي : دكتور
                  د.ميزو : نعم
                  سامي : أأ.. ممكن ان تأتي معي
                  د.ميزو : ماذا هناك ؟
                  سامي : أ ..لاأعلم لكن ..
                  د. ميزو : حسنا..سوف أتي
                  ____________________________________________
                  في بيت ابوصالح ..
                  رغد : شوقي
                  شوق : رغود كيفك ؟
                  رغد : تمام ..تعالي بسرعه بقولك شي
                  شوق : طيب وين خالتي
                  رغد: تعالي..خليك من خالتي
                  شوق بهمس : وين حبيبي مارجع
                  رغد بصوت عالي : يوه حبيبك مارجع
                  شوق تضربها بخفيف :أوص عيب
                  رغد : لا ..صار عيب توني ادري!!
                  شوق : أقول وين غرفته ؟
                  رغد : اففف والله حفظت غرفته ..
                  شوق : أقول امشي بسرعه قدامي ..
                  رغد : طيب
                  _______________________________________________

                  هند طلعت من المستشفى
                  فيصل همه انه يعرف مين صديقة هند
                  عبد المجيد يبي يخلص علشان يتزوج شوق ويرجع يكمل
                  سامي يحاول يقول لهند بس ماهي معطيته وجه
                  _______________________________________________
                  بعد أسبوع :
                  في الصباح :
                  هند : يوه الحين بجهز ملابسي
                  فيصل :هند بالليل انتي تروحين ..أوك
                  هند : طيب ..مين يروح معي ؟!
                  سامي : أنا
                  فيصل : فاضي ؟!
                  سامي : أكيييد
                  هند : لالامو لازم ..أنا
                  قاطعها سامي : لالا فاضي
                  هند ناظرته : طيب ..ودخلت غرفتها
                  فيصل بخبث : احم
                  سامي : نعم ؟!
                  فيصل : هههههه .. عبد المجيد يلا تأخرنا
                  عبد المجيد : طيب ..يلا أمش
                  فيصل وهو يفتح الباب : مو تخوف اختي
                  سامي: روح الله يستر علييك
                  عبد المجيد : وش فيه
                  سامي : مافي شي
                  وراحوا
                  طلعت هند من غرفتها
                  سامي : هند سوي لي فطور
                  هند تكتفت : لاوالله ؟! قول قاء
                  سامي : قاء
                  هند : اقول روح هناك
                  هند راحت المطبخ : أممممم ..وين ال ..
                  سامي : هند (قرب منها ) لاقال لك أحد ...
                  هند : أيوه
                  سامي : انه يحبك
                  هند انصدمت :هاه ؟!
                  سامي أخذ ملعقة هند : يحبك ..وش ردة فعلك ؟
                  هند : عادي اقول حتى انا احبك
                  سامي : طيب اذا كان ولد
                  هند : ماتفرق معي
                  سامي سكت : حتى لو كان زوجك !!
                  هند أرتبكت : لا زوجي تأثيره يكون غير
                  سامي : هند .. انتي تحبيني ؟ !
                  هند انصدمت صدمه كبيره : أ..أ ..(نزلت راسها ) أ.. أكييد أحبك ..ب ..
                  سامي سكر فمها بيده : هند تتزوجيني ؟!
                  هند: أ..أ.. م..مدري..
                  سامي :كيف ماتدرين؟؟
                  هند: ما أدري ..سامي انت صدمتني ما توقعت أحد يسأل هالسؤال..
                  وراحت..
                  ___________________________________________

                  في بيت ابوصالح
                  بالتحديد في غرفة عبد المجيد
                  رغد وهي تكلم جوال : أقولك بيجي بعد اسبوعين
                  شوق: والله
                  رغد : أيه وانتي تنخطبين وبعدين تملكين وبعدين تتزوجين
                  شوق : يارب
                  رغد : وبعدين تتطلقين
                  شوق: هيييييييه ويين
                  رغد : أقول
                  شوق : لاتقولين ..يلا باي
                  رغد : لا لحضه
                  شوق سكرت بوجهها
                  رغد : طيييب انا اوريك !!
                  ___________________________________
                  في بيت ابوفيصل
                  أم فيصل : قلللللللوش
                  أبوفيصل : بس سمعوا الجيران
                  أم فيصل : خلهم يسمعون
                  أبوفيصل : متى بترجع
                  أم فيصل : بعد بكره
                  أبوفيصل : ان شاء الله ترجع بسلامه
                  أم فيصل : امين

                  تعليق

                  • هنودي
                    عـضـو فعال
                    • Nov 2007
                    • 77

                    #29
                    في نيوزلندا
                    هند تكلم بالجوال
                    هند : عنو وين بتسافرون؟
                    العنود : بنسافر نيوزلندا
                    هند : كذابه
                    العنود : والله ماأكذب
                    هند : لالا انا برجع اليوم
                    العنود : لاوالله
                    هند : يوه ( سكتت) جتني فكره
                    العنود : قولي
                    هند : قولي لأمك انك ماتبغين تسافرين .اوك ..و
                    قاطعتها : لا انا إلي قلت لهم إني أبي أسافر
                    هند : لحضه لاتقاطعين
                    العنود : طيب
                    هند : المهم وتجلسين عندي ...ونأجر شقه يكون انا وانتي واسماء
                    العنود : ههههه تخيلي
                    هند : والله ما أكذب
                    العنود : لا فكرة الشقه لأ
                    هند : اففف ..طيب تنامين عندي انتي واسماء أسبوع .. خلاص
                    العنود : خلاص .. دقي على اسماء وانا بقول لأمي واتجهز
                    هند : أوكي باي
                    العنود : باي .. هند سكرت
                    هند : اممممم بدق على اسماء
                    خارج الغرفه
                    سامي بنفسه ( كان ماستعجلت ..متهور .. ماتعرف تصبر )
                    دق الباب
                    هند : أسماء أكلمك بعدين
                    أسماء : طيب ..باي
                    هند : تفضل
                    سامي :هند .... زعلتي ؟
                    هند تحاول تنسى : لا ليش أزعل ؟!
                    سامي : لاخلاص .. المهم شرايك نطلع
                    هند : وين ؟!
                    سامي : اممممممممم البحر
                    هند : واو وناسه . متى ؟!
                    سامي : اللحين قبل الظهر
                    هند : خلاص بتجهز
                    سامي : طيب يلا لاتتأخرين
                    هند ابتسمت: خلاص ثواني
                    سامي طلع ..
                    هند : اوف يمه قلبي كان بيوقف
                    سامي بنفسه (( سامي وش فيك مو أول مره تكلم بنت استغفر الله))
                    بالغرفة ,,
                    هند: امممممم وش بعد إيه جوالي ..وراحت تركض تاخذ جوالها
                    طلعت
                    هند : خلصت
                    سامي : يلا
                    هند : لحضه
                    سامي : وشو ؟!
                    هند وهي تعدل حجابها : اعدل حجابي
                    سامي : مولازم تتحجبين
                    هند : لا متعودة
                    سامي : كيفك !!
                    هند : يلا .. طلعت ورجعت مسكت يد سامي وسحبته وسكرت الباب
                    سامي وهو ماسك يد هند بقوه : تعرفين تسوقين
                    هند : ياليت.. احس وناسه
                    سامي : تبين أعلمك ؟!
                    هند : أكيييد
                    ____________

                    تعليق

                    • هنودي
                      عـضـو فعال
                      • Nov 2007
                      • 77

                      #30
                      في الجامعه
                      فيصل : باقي دقيقه
                      عبد المجيد : اوص
                      الدكتور : نكمل بعدين
                      فيصل : واو أخيرا
                      عبد المجيد : خييير
                      فيصل: أقول بتخطب شوق
                      عبد المجيد: إيه بس مو مرتاح
                      فيصل : ليش ؟
                      عبد المجيد : مدري
                      فيصل : انا ابي اسماء
                      عبد المجيد : اخيرا عرفت اسمها
                      فيصل : ايه اخيرا اقول متى بترجع
                      عبدالمجيد : بعد اسبوعين
                      فيصل : يوه أنا بعد شهر
                      عبد المجيد : ياخي غيب لاتنتظر الأجازة
                      فيصل : عشان امي تذبحني
                      عبد المجيد : هههههه
                      فيصل : أضحك وش عندك
                      عبد المجيد : خلاص اسف
                      فيصل : ياخي خلنا نستهبل
                      عبد المجيد : لامالي نفسي
                      فيصل : وينك ياهند
                      عبد المجيد : لاحول .. وراح
                      فيصل: يا الحبيب تعال..
                      _________
                      في السياره :
                      سامي : وهذا البوري
                      هند : أعرف
                      سامي : طيب يلا سوقي
                      هند : طيب نشغل السياره بعدين ندعس
                      سامي : ههههه حلوه
                      هند تمشي ببطيئ .. ماتحب السرعه
                      سامي : أمشي بسرعه
                      هند : أخاف
                      سامي : لاتخافين الي يسوق السياره مايخاف
                      هند : هييه أنا غير ..أنا هند ..
                      بعد ساعه
                      وصلوا
                      هند بسرعه نزلت : واو
                      سامي : وطي صوتك
                      هند بدلع: سام لاتصير مثل فيصل
                      سامي : بس انا اخاف عليك
                      هند : لا لاتخاف انا هند
                      سامي : عارف
                      هند : لامهند هههههه
                      سامي وهوا يدفها على خفيف : أمشي الساعه 11 بنرجع
                      هند : طيب ,, بالأحلام
                      سامي شالها وقف عند البحر : ارمييييك
                      هند : لالا سام
                      سامي نزلها : هههههه خوافه
                      هند ويدها على قلبها : يمه روعتني
                      سامي : انا ارميك وش شايفتني ؟!
                      هند : شايفتك ...هههههه
                      سامي : هند
                      هند : نعم
                      سامي : بتكملي دراسه لاتزوجتي ؟!
                      هند ارتبكت : م ..م مدري
                      سامي : ماتعرفين
                      هند : ماأدري
                      سامي : أيه صح قولي مبروك
                      هند: مبروك
                      سامي : خطبت
                      هند انصدمت : نعم
                      سامي : خطبت
                      هند لفت وجهها : مبروك .. مين سعيدة الحظ ؟؟
                      سامي : لارجعتي تعرفين
                      هند : نزلت راسها وقعدت تلعب بالرمال : سام..انت مين تحب ؟!
                      سامي : اح ...
                      قاطعته : أقصد بنات عماتك او يعني ..يقربون لك
                      سامي : ولا أحد اصلا بنات عمي ماأعترف فيهم
                      هند : ليش؟؟
                      سامي : بس كلهم شايفين أنفسهم
                      هند تصرف :.. كم الساعه ؟
                      سامي : 11 ونص
                      هند : نرجع ؟!
                      سامي : نرجع ..وقف
                      هند : يوه مالي خلق اوقف مدت يدها
                      مسك يدها : يوه يدك بارده
                      هند : دائما كذا ..وقفت
                      سامي وهو يدفي يد هند : دائما كذا ؟!
                      هند ابتسمت : دائما كذا
                      سامي :.. جهزتي اغراضك ؟!
                      هند : أفاعليك من أمس وأنا أجهز
                      سامي : ماشاء الله
                      هند : أحم وش رايك نروح أمممم
                      سامي : وين؟!
                      هند : خلاص
                      سامي : وين ؟!
                      هند : خلاص
                      سامي بترجي : وين ؟! هند لاتصيرين عنيده
                      هند : ههههه أنا عنيده ؟ حرام علييك
                      سامي : طيب قولي وين تبين تروحين ؟
                      هند : امممم نروح للكوفي
                      سامي : نروح ليش مانروح ؟
                      هند : شكرا
                      ركبوا السياره..
                      هند : أحس اني تعبتك
                      سامي : تعبك راحه
                      هند : سام شخبار زوجتك ؟
                      سامي : ههههه مين قال لك اني متزوج
                      هند رفعت حاجبها: مو انت قلت انك خطبت
                      سامي : صح ليش تسألين ؟!
                      هند بزلة لسان : كيفي اسأل عن زوجة حبيبي
                      كلهم سكتوا هند بسرعه حطت يدها على فمها ((ياويلي وش هالورطه )) : سام لاتصدق
                      سامي ابتسم : هههههه
                      هند : اففف .. بدينا
                      سامي : لا انتهينا
                      هند : ماتضحك
                      سامي : خلاص ..
                      هند : اففف تعاسه
                      سامي : لاسعاده
                      هند بصراخ : سام والله انك سخييف
                      سامي : أنا ؟!
                      هند : لاأمي
                      سامي : لالا ماتوقعت انك تقولين هالكلام على امك
                      هند : يارب صبرني
                      سامي : خلاص خلاص اسف
                      هند : اففف
                      سامي : هند
                      هند ساكته ..
                      سامي : هند
                      هند هدئت شوي : نعم ؟!
                      سامي : ماعندك نية تنزلين ؟!
                      هند:للأسف نيتي انفجرت
                      سامي نزل وفتح باب هند : يلا انزلي
                      هند : ماأبي
                      سامي مسك يدها وسحبها : بلا دلع
                      هند : أنا مو دلوعه !!
                      سامي : متأكده
                      هند : متأكده ونص
                      سامي : أمشي الله يستر علينا وعليك
                      هند : أقول وش اسم ال....خلاص .
                      سامي ناظرها وسكت
                      في داخل الكوفي كان راقي
                      سامي سحب كرسي لهند :تفضلي
                      هند حمر وجهها : شكرا ..
                      سامي : وش مشتهيه ؟
                      هند بنفسها ((ياي مرره رومنسي .. ماتوقعته كذا !!)) :أي شي الا القهوه
                      سامي : طيب (راح عشان يطلب )
                      هند فتحت جوالها شافت 3 رسائل : الله 3 رسائل
                      فتحت الأولى من العنود : هنو كيفك يادبه ليش مادخلتي المسن ؟! بسرعه ادخلي فيه شي عظيم بقولك لاتنسين !
                      الثانيه من فيصل : هند انتبهي من سام لايستهبل عليك فاهمه ؟!
                      هند بنفسها (( لهدرجه سامي يروع ))
                      الثالثه من : الوالده : هند انتبهي على نفسك قبل لاتروحين المطار تأكدي أنك ماخذه جوازك يلا مع السلامه
                      هند ضربت راسها : يوه الجواز نسيته
                      ارسلت رساله لفيصل : فص فص وين الجواز ؟
                      وجلست تفكر بمحمد (( كيف العنود مستحمله محمد ؟! لو هو أخوي كان مت )) قطع تفكيرها سامي
                      سامي : وين وصلتي
                      هند : بسم الله .. من متى كنت جالس ؟!
                      سامي : من زمان !!
                      هند : لاجد
                      سامي : لاعم
                      وكملوا سوالف ..

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...