صبباحكم ورد
حبايبي حبيت احكي لكم قصتي واللي هي مسببه لي المتاعب ونفسيتي متعبتني مشان حكايتي
------------------------------------------------------------------------------------------------------------
بدايتي
كنت انسانه يملاني الفرح والبهجه والسرور وكان همي الوحيد اني اخلص جامعتي
واتوظف باحلم مثل باقي البنات
وكنت انا اكره شيء اسمه جهاز كمبيوتر مابحبه مع انو يفيدني بحكم دراستي مع انو الوالد يقول ليا لازم تشترينه
قلت مولازم 0000
ففي يوم من الايام
فاجاني الوالد بحظور هالجهاز وحكي ليا انو عملتها لك سوبرايز
بوقتها ماكنت سعيده ونا بعرف انو فيه الشيء المفيد من قبله
في نفس اليوم وكان هو متواجد عندي بغرفتي دخلت عليه
واتصفح ببعض المواقع لدرجة اني خلاص ادمنت عليه
وبحكي لنفسي ويني عنه مع انو صحباتي بسمع منهم الحكي انتي بنت غريبه اول مره بنشوف مثلك
واكبي العصرر وعيشي حياتك
وبشوف صحباتي اللي عايشه علاقة حب عن طريقه وكنت بنصحهم
بس دوووووووووووووووووووووووون جدوووى
بعد فتره من الزمن زارتني صاحبتي وقالت ليا لازم اعملك ايميييييييييييييل صدقيني رح تنبسطي معانا ---فانا رفضت
بس بعد الاحاح منها وافقت وقالت ليا مافيه الاصحباتك بتضيفينهم
لاني مابعترف بشيء اسمه حب لانو بزمنا هذا مافيه غير حب التسليه والخ000
المهم وجلست صاحبتي وعملت الايميل 00وبعدها جلست عالتشات قالت ليا لاتفوتك سواليفهم
قلت اعذريني 000وقالت صاحبتي انا جالسه عند صاحبتي وهي معقده تصدقون
المهم انا ساكته
وبعدها دخلتني بالعافيه معاها
وجلست اسولف بعدها اجاني خاص بس ماقبلت 00
فجلست وهو كان مصمم وتعرفون كلامهم مع احترامي لاخواني
لين قبلت وقال انا مابي شيء منك الا بس انو اعطيك ايميلي ورح اكلمك الحين عن نفسي
بدوووووووووووون تردد عطيته الايميييييييييييييييييييل
وكان شاب بقمة الاحترام فطلعت من التشات ولما راحت صاحبتي دخلت عالماسن وكان هو موجود
فحكي ليا ممكن شوي اكلمك قلت تفضل مع اني اول مره احكي مع شاب وكيف قبلتك
قال انا مابي شيء منك بس حاس اني ارتحتلك 00قلت عفوا00 وكيف حسيت بهالشعور لا واول مره
فسكت000
والمهم يوم بعد يوم كنت بدخل الماسن بشكل يومي وهو كان موجود
وانا اعتبرته اخ لاغيررر ومن كثرة ادماني عالجهاز ماطلع الا بعد الظهر بالويك اند
وطول وقتي معاه
وبصراحه ارتحت لهالشاب
لامن كلامه ولامن ذووقه واسلوبه
وكنت انا محترمه جدا معاه وهو كذلك استمرينا عالماسن 5شهور
وفي يوم من الايام طلب مني الرقم 00فقلت مستحيل خبرني انو مستحيل يضرني والخ
بس تصدقون ترددي لهاشاب كان مره فقط ماطولت وانا افكر لاني بجد بوقتها خلاص حبيته
المهم عطيته رقمي
فكلمني وكان روعه روعه 0000
واستمرينا مع بعض سنه ونص 0000
بس المشكله اهما قبايل واحنا خضاير
وحتى انو حاكتني وعنجد العائله كانت قمه بالاخلاق والاحترام
مشكلتي اني حبيته حب موقادره احكي لانو بيخوني التعبير فيه
وحياتي بدووونه ماتسوى
-------------------------------------------------------------------------------------
المشكله انا ماقدرت انساه او يجي يوم الاوهو ببالي
صحيح مازلت بحكيه بس صرنا مثل الاصدقاء شفتوو بعد هالحب000وكله من هالتقليعات
وهو حكى ليا انو لانا ولاهو بيدنا شيء نعمله بوقتها كرهت نفسي
ويوم من الايام رن رقم غريب00
ايذا بشاب من صمعت هالصوت قفلت دون احكي وبعدها بعت لي مسج فقال ممكن شوي وثواني واتصل عليا
فحكى معاي فقال ليا انا كلما حبيت بنت ماتطول معاي انا نفسي بحب قبل الزواج
فقلت الله يوفقك رح تلاقي قال بس انا الحين متاكد اني لقيتها الي هي انتي قلت متاسفه
وقفلتها بوجهه وبعد يوم اتصل وسبب لي احراج مع اهلي لدرجة انو بيبكي لما برد عليه
المهم جلس يحكي معاي لما رديت عليه وكان حبوب بس انا خلاص حب غير روحي اللي موقارده احصل عليه
وحبيبي صار يوم عن يوم يغيب يعني بيجلس 5 الا 6 ايام مايتصل وبعدا ايذا بعت مسج
المهم تصدقون اني جلست مع هالشاب
وصار شبه يومي يتصل وعودني عليه بشكل غير طبيعي --
وانا بوقتها حسيت بالفرق بينه وبين حبيبي
0000000
وانا فكرت انواترك هالشاب لانو ماقدر اعطيه حب لانو حبي له كان تعود لاكثر وانا صارحته بس هو راضي
بس مشكلته ماخلاني كل يوم لاباتصاله ولابالمسجات
----------------------------------------------------------
مع اني حكيت لصحباتي فردووا ليا انو اقطعي علاقتك بالشخصين
تدرون انو هوحكي لي انو رح يبعت اهله يخطبوني بس انا رفضت لاني مابي اعذبه معاي وقلبي متعلق بشخص غيره
00000000000000000000000000000000000000000000000000000000
ارجوكم ابي المساعده منكم عنجد ىاني موعارفه وش اسوي بالمره تعبانه بليززز ساعدوووني0
ولكم فائق حبي وتقديري
حبايبي حبيت احكي لكم قصتي واللي هي مسببه لي المتاعب ونفسيتي متعبتني مشان حكايتي
------------------------------------------------------------------------------------------------------------
بدايتي
كنت انسانه يملاني الفرح والبهجه والسرور وكان همي الوحيد اني اخلص جامعتي
واتوظف باحلم مثل باقي البنات
وكنت انا اكره شيء اسمه جهاز كمبيوتر مابحبه مع انو يفيدني بحكم دراستي مع انو الوالد يقول ليا لازم تشترينه
قلت مولازم 0000
ففي يوم من الايام
فاجاني الوالد بحظور هالجهاز وحكي ليا انو عملتها لك سوبرايز
بوقتها ماكنت سعيده ونا بعرف انو فيه الشيء المفيد من قبله
في نفس اليوم وكان هو متواجد عندي بغرفتي دخلت عليه
واتصفح ببعض المواقع لدرجة اني خلاص ادمنت عليه
وبحكي لنفسي ويني عنه مع انو صحباتي بسمع منهم الحكي انتي بنت غريبه اول مره بنشوف مثلك
واكبي العصرر وعيشي حياتك
وبشوف صحباتي اللي عايشه علاقة حب عن طريقه وكنت بنصحهم
بس دوووووووووووووووووووووووون جدوووى
بعد فتره من الزمن زارتني صاحبتي وقالت ليا لازم اعملك ايميييييييييييييل صدقيني رح تنبسطي معانا ---فانا رفضت
بس بعد الاحاح منها وافقت وقالت ليا مافيه الاصحباتك بتضيفينهم
لاني مابعترف بشيء اسمه حب لانو بزمنا هذا مافيه غير حب التسليه والخ000
المهم وجلست صاحبتي وعملت الايميل 00وبعدها جلست عالتشات قالت ليا لاتفوتك سواليفهم
قلت اعذريني 000وقالت صاحبتي انا جالسه عند صاحبتي وهي معقده تصدقون
المهم انا ساكته
وبعدها دخلتني بالعافيه معاها
وجلست اسولف بعدها اجاني خاص بس ماقبلت 00
فجلست وهو كان مصمم وتعرفون كلامهم مع احترامي لاخواني
لين قبلت وقال انا مابي شيء منك الا بس انو اعطيك ايميلي ورح اكلمك الحين عن نفسي
بدوووووووووووون تردد عطيته الايميييييييييييييييييييل
وكان شاب بقمة الاحترام فطلعت من التشات ولما راحت صاحبتي دخلت عالماسن وكان هو موجود
فحكي ليا ممكن شوي اكلمك قلت تفضل مع اني اول مره احكي مع شاب وكيف قبلتك
قال انا مابي شيء منك بس حاس اني ارتحتلك 00قلت عفوا00 وكيف حسيت بهالشعور لا واول مره
فسكت000
والمهم يوم بعد يوم كنت بدخل الماسن بشكل يومي وهو كان موجود
وانا اعتبرته اخ لاغيررر ومن كثرة ادماني عالجهاز ماطلع الا بعد الظهر بالويك اند
وطول وقتي معاه
وبصراحه ارتحت لهالشاب
لامن كلامه ولامن ذووقه واسلوبه
وكنت انا محترمه جدا معاه وهو كذلك استمرينا عالماسن 5شهور
وفي يوم من الايام طلب مني الرقم 00فقلت مستحيل خبرني انو مستحيل يضرني والخ
بس تصدقون ترددي لهاشاب كان مره فقط ماطولت وانا افكر لاني بجد بوقتها خلاص حبيته
المهم عطيته رقمي
فكلمني وكان روعه روعه 0000
واستمرينا مع بعض سنه ونص 0000
بس المشكله اهما قبايل واحنا خضاير
وحتى انو حاكتني وعنجد العائله كانت قمه بالاخلاق والاحترام
مشكلتي اني حبيته حب موقادره احكي لانو بيخوني التعبير فيه
وحياتي بدووونه ماتسوى
-------------------------------------------------------------------------------------
المشكله انا ماقدرت انساه او يجي يوم الاوهو ببالي
صحيح مازلت بحكيه بس صرنا مثل الاصدقاء شفتوو بعد هالحب000وكله من هالتقليعات
وهو حكى ليا انو لانا ولاهو بيدنا شيء نعمله بوقتها كرهت نفسي
ويوم من الايام رن رقم غريب00
ايذا بشاب من صمعت هالصوت قفلت دون احكي وبعدها بعت لي مسج فقال ممكن شوي وثواني واتصل عليا
فحكى معاي فقال ليا انا كلما حبيت بنت ماتطول معاي انا نفسي بحب قبل الزواج
فقلت الله يوفقك رح تلاقي قال بس انا الحين متاكد اني لقيتها الي هي انتي قلت متاسفه
وقفلتها بوجهه وبعد يوم اتصل وسبب لي احراج مع اهلي لدرجة انو بيبكي لما برد عليه
المهم جلس يحكي معاي لما رديت عليه وكان حبوب بس انا خلاص حب غير روحي اللي موقارده احصل عليه
وحبيبي صار يوم عن يوم يغيب يعني بيجلس 5 الا 6 ايام مايتصل وبعدا ايذا بعت مسج
المهم تصدقون اني جلست مع هالشاب
وصار شبه يومي يتصل وعودني عليه بشكل غير طبيعي --
وانا بوقتها حسيت بالفرق بينه وبين حبيبي
0000000
وانا فكرت انواترك هالشاب لانو ماقدر اعطيه حب لانو حبي له كان تعود لاكثر وانا صارحته بس هو راضي
بس مشكلته ماخلاني كل يوم لاباتصاله ولابالمسجات
----------------------------------------------------------
مع اني حكيت لصحباتي فردووا ليا انو اقطعي علاقتك بالشخصين
تدرون انو هوحكي لي انو رح يبعت اهله يخطبوني بس انا رفضت لاني مابي اعذبه معاي وقلبي متعلق بشخص غيره
00000000000000000000000000000000000000000000000000000000
ارجوكم ابي المساعده منكم عنجد ىاني موعارفه وش اسوي بالمره تعبانه بليززز ساعدوووني0
ولكم فائق حبي وتقديري
تعليق