عاجل الفتاة التي قتلت والدها

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • hentai love
    عـضـو
    • Aug 2008
    • 12

    عاجل الفتاة التي قتلت والدها

    لا حول ولا قوة الا بالله

    اليكم القصة

    كان والد له ابنة وحيدة وكانت من اغلى واعز ما يملك في هذه الدنيا بعد ماتوفت امها الله يرحمها

    البنت هذي كنت هي نفسها بعد تحب ابوها ومرت السنين والبنت كبرت وترعرعت بعز ابوه

    المهم يوم جت الجامعة البنت ماشاء الله توظفت وكبرت وابوها متعلق فيها

    المهم جا رجل لبيتهم يبي يخطبها اتفق ويا ابو البنت انه يبي يسير عليهم بس قال انه يبي يتقهوى عندهم الولد

    طبعاً جاب ابوه معه وتقهوو ويوم خلصو قال الرجل انا جاي اخطب بنتك لولدي قال ابو البنت يصير خير بس ابي اخذ رايها

    قال ماهي بمشكلة قالد ابو الولد نجيكم بعد يومين تخلي البنت تفكر على راحتها

    المهم جت البنت ابوها قالت من هم اللي جوك ذولي قال ابوها هذولي ناس يبون يترزقون على الله

    المهم مر اليوم الاول مثل كل الايام بس اليوم الثاني جو الابو وولده قال بشر البنت موافقة والا لا ؟

    قال الابو والله للاسف البنت ما رضت قال ابو الولد جزاك الله خير ومشو طبعاً

    المهم جو ناسس غير ابو الولد يبون يخطبونها لعيالهم لكن نفس الوضع الابو ينكر انه طلب رأيها

    المهم والبنت رايحة للكلية جتها وحدة من زميلاتها تقول لها ليش كل من جاك احد يبي يخطبك رفضتيه

    البنت استغربت ؟؟ قالت ليش من اللي يبي يخطبني قالت البنت اول ماراح خطبك اخوي ورفضتيه وسمعت ان ولد خالتي بعد خطبك ورفضتيه ليش انتي ماتدرين عن اللي يصير ابوك ما قالك المهم البنت راحت زعلانة يوم انتهى الدوام

    جلست تفكر وش اللي خلا ابوها يرفض زواجها تذكرت شي ما يستغني عنه بعض الرجال المهم درت ان ابوها طامع

    براتبها الشهري البنت تعقدت من الحياة هذي لين جا اليوم اللي صارت فيه المصيبة

    الوالد ابو البنت مرض وودوه المستشفى قالو لازم يترقد اربع ايام عشان نشوف حالته

    خطر ببال البنت فكرةطبعا البنت راحت للمرضة وشرحت لها قصتها وطبعا شرطت للممرضة انها بتعطيها اجر

    اذا ساعدتها على الخطة وافقت الممرضة وقالت نبي نحقن بالمغذي حقه كل يوم لتر بنزين (وتعرفون وش خطر البنزين)

    المهم قامت الممرضة وجت اليوم الاول وحقنت لتر بابو البنت واليوم الثاني

    واليوم الثالث تسرب م البنزين على فراش الابو وشم ريحة البنزين الابو الممرضة شكت ان الوالد حس

    راحت وعلمت البنت قالت انا ما اقدر اط اكمل اخر يوم انتي احقنيه جت البنت تبي تحقن ابوها

    وقف وعرف قال ابوها تبين تذبحيني هاه انا الحين ابي اذبحك البنت طبعا ركضت الابو وراها

    وبعدين الابو طاح ...........................

    ..............................

    ..............................



    .....................................
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    تدرون ليش ؟؟؟؟؟ خلص البنزين ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


    ارجو ان تكون نالت اعجابكم معليش عيونكم
  • دمعه فرح
    عـضـو فعال
    • Mar 2008
    • 143

    #2
    هههههههههههههههههههههه

    حلوة منك

    تقبل مروري

    تعليق

    • •°o.O ملكة لليل O.o°•
      عضو ذهبي
      • Nov 2007
      • 943
      • ما فائدة القلم اذا لم يفتح فكرا ..

        أو يضمد جرحا .. أو يرقأ دمعة ..

        أو يطهرقلبا .. أو يكشف زيفا ..

        أو يبني صرحا يسعد الإنسان في ضلاله

      #3
      هههههههههههههه مقلب

      الله يرجك ....

      تعليق

      • وزير السلطان
        عضو مؤسس
        • May 2005
        • 3779

        #4
        ينقل للقسم المناسب

        تعليق

        • وزير السلطان
          عضو مؤسس
          • May 2005
          • 3779

          #5
          ينقل للقسم المناسب

          تعليق

          • محامية الدفاع
            عـضـو
            • Oct 2008
            • 32

            #6
            ههههههههه
            يسلموووووووو

            تعليق

            google Ad Widget

            تقليص
            يعمل...