تكملة الرواية
(( الجزء الثاني ))
:بعد ما صلى نواف الجمعه قعد مع اهله في المجلس وفيصل ماسك لاب توب للأطفال ويوري ابوه شغله عن القاموس الانجلش
استغل نواف هالشي وكلم نور ,,
نور ممكن تروحين غرفتي ابي منها شغله ,,
نور : انت تامر امر ,, اول ما راحت نور قمت وخذت جوالها وشفت المكالمات الصادره والوارده وشفت اسم الجازي على طول حفظت الرقم وخزنته عندي ,,
دخلت نور بشنطة المكتب حقي ولاحظت ان جوالها في الطاوله اللي جنبي ,, من نظرتها مستغربه بس طنشت لها ,,
اول ما طلعت غرفتي جيت برسل لها بس اثرت اني اخليها لبكره يكون احسن
مسك ماجد الجريده وهو وده يقطعها قطع ويرميها ,, حاس بأكتئااب بعد العمليه .. مايدري وش يحس به الحين بس متضايق من تصرفه مع الممرضه اللي دخلت عليه ,,
حس انه صغير ,, هي ما سوت شي غلط بس وش له تقل ادبها كني اشتغل عندها ,, وين قاعدين ,, تستاهل ماجاها ,,
لا لا مالها دخل بس انا ما احس اني ذووق مع البنات دفاشه تمشي ,, الظاهر ان الشكل اللي احاول اتشبث به قدر الامكان تجاه النساء بينهار ,, هالبنت في عيونها كلام لي بس مدري ليه ابي اهرب منه ,,
اتذكر اخر مره دخلت علي من يومين شكلها استسلمت لكلامي ,, ما اظن تتجرى وتدخل هنا ثاني ,, خساره كله مني لو انا قدرت اتحكم في نفسي كان الحين اقدر اشوفها اكثر ,,, كلامها سعودي مع ان ملامحها عربيه اجنبيه يمكن طريقة كلامها مع الممرضه فيها رقي ,,
يمكن دارسه برى ,, بس مدري ليش احس وراها علامة استفهام ,, قررت اسئل نعمه عنها واعتذر منها حرام ما سوت لي شي ,,
بس مدري ليه فيه شي يمنعني ,,,,
دخلت جازي المطبخ ,, مر على عزيمة نور يومين كنها شهرين من كثر من سولفناعنها انا وعاليه ,, عالم راقي جدا ماحسيت نفسي فيه ابدا
يمكن عشان هاذي اول مره احضر عزيمه عند ناس بهالمستوى ,, بس شي يتعب ,, كل ما تذكرت نظرات الحريم لي احس باحراج ماكنهم حريم كنهم رجال نظراتهم فيه تدقيق ,, غسلت اخر صحن واسمع مهوي تكلمني
مها : جازي بابا ابوي يقول ودك نطلع نتمشى
الجازي : والله اكيد ودي يالله خل اغير ملابسي وطلعت مستعجله ودي اخذ شاور سريع
اول ما دخلت غرفتنا شفت الجوال في مسج على طول فتحته اكيد من عاليه او فهده
لقيت رقم غريب (( انتظرتك على الوعد ومادقيتي اقدر اكلمك الحين ))
استغربت من الرقم شكله غلطان مسحت المسج وطلعت لابوي اللي ينتظرني بالسياره
انشغلت الجازي بالرقم شوي بعدين نست الموضوع تماما ولاهما اي شي حتى ما ذكرته مره
ابومحمد وقف عند الباسكن روبنز وخذ لهم ايس كريم مع ان جازي ما تحبه جبتها لها كوب قهوه على كيفها ,,
تمشينا شوي وبعدها رجعنا للبيت وحنا اخر روووقان ,, جهزت ملفي للمعهد بكره بنخلص شهر هاليومين بحاول اشوف عاليه وش اقدر اسوي ,,
دخلت للحمام ابي اغير ملابسي سمعت رنة المسج ,, طرى علي المسج اللي جاني ,, مدري ليه حسيت بفضول وطلعت اشوف الجوال
فتحته من نفس الرقم : جازي هذا كله تغلي عشان اسمع صوتك ,, مشتاق حدي ,,
كانت واقفه وقعدت على السرير ,, وش ذا , ومن يطلع ,, يا ربي هذا مغلط لا يشككني بعمري ,, عمري ماعطيت احد رقم ولا شي
اوووف انا شلون افكر اصلا ,, ترددت اني ارسل له واقول له انت غلطان بس قلت لا بالطقاق فيه يرسل لين يشبع ,, ما راح ارد عليه ابدا
بس كيف عرف اسمي ,, غريبه لايكون حد من قرايبنا يسوي لي اختبار ,, بس ماعمرها صارت لي الحركه وش معنى هالحين ,,,
بعد شوي دق الرقم على جوالي تركته على الصامت لأني عارفه نفسي يمكن اتطاق معه ويزعل ابوي ,,وادخل في سين جيم ,,,سكرت الجواال ,,,ودخلت في سريري انام ,,
مع يوم جديد في المعهد اشوف اني فقدت الحماس اللي كان من اسبوعين وكله من هالماجد ,, ضيق علي دنيتي صايره ما افكر الافيه ,, وش فاكر نفسه ,, بس له حق يشوف نفسه ,, جميل ,,, عليه وجه خيال ,, بس جامد هذا حتى ما حاول يشوفني الا اذا كان يسرق نظرته يمكن ليه لا ما انتبهت ,,
لبست نور بنطلون جينز مع توب بني ,,ولبست سلاسل على الصدر تدور بشكل دائري ,, واساور في اليد مع مكياج خفيف وطلعت للمعهد
مادوامت في المستشفى صار لي يومين ماخذه اجازه مرضيه ,, وافكر معد اروح ثاني ,, خلاص شكلي بهون من هالسالفه انسدت نفسي مرره ,,, اول مادخلت شفت عاليه والجازي يحتروني ,,
الجازي : حيا الله نور وينك مختفيه ليه غايبه امس ,,
نور : والله حسيت بكسل ومافيني اضغط على نفسي سوري ,,
عاليه: تصير داايم الواحد ماله خلق وثقيل للطلعه ,,,
نور : اي والله مافيني مرره وين فهده ,,
الا صوتها يجينا : جتكم فهده ,, هلووو
نور : يا هلا وغلا بفهوده ,, وينك فيه لا تتصلين ولا تسالين؟؟
فهده : طلعت مع ابوي للشرقيه الجمعه وجينا البارح بالليل ,, انبسطنا اخر انبساط,,,
دخل نواف لساحة القصر جاي من برى ,,وشاف سيارة نور بتطلع فيها الشغاله وقف السواق ,,
نواف : وين ,,
السواق : بجيب نور من معهد ,, لقاها نواف فرصه وخذ مكن المعهد من السواق : خلاص روح انا بجيب نور
طلعت وانا كلي امل اني اشوفها لو من بعيد ,, اثارت فضولي انها ما ردت على المسجات ولارفعت السماعه من باب انها تبي تعرف,,
وصلت للمعهد ودقيت على نور انها تطلع لي برى,,,
نور هي والبنات كانوا ينتظرون سيارتهم ,, طلعت قبلهم عاليه جت سيارتها وقعدت نور تسولف مع فهده والجازي ,, رن جوال الجازي
الجازي : هلا يبا وينك ,, بس عاليه طلعت ,, لا لا خلاص بشوف ,,
نور : وشفيك
الجازي : ابوي بيتأخر ساعه ,, مو مشكله بنتظره ,,
نور : خلاص امشي سيارتي بتجي بوصلك يالله
الجازي : لا لا وين توصلني انا وين وانتي وين
نور : خبله انتي مو عازمتنا نهاية الاسبوع امشي خل ادل بيتكم قومي يالله
وانا احايل في الجازي جاني اتصال نواف ,, والله الليل ,, الحين ما بغيت اقنعها يجي نواف ياخذني من وين الشمس طالعه
سكت ما قلت للجازي ومشينا بعد ما سلمناعلى فهده اللي جت سيارتها في نفس الوقت
مشيت مع نور للسياره وانا جد خجلانه منها ,, فخمه سيارتها دخلت من الجهة اللي ورى السواق هي اللي بجنبي وراحت نور من الناحيه الثانيه
دخلت السياره شميت ريحة جلد مع عطر رجالي حلوو مختلطه ببعض احس بفخامتها ,, شفت نور راكبه قدام ما استوعبت الا باللي لابس شماغ قدام شهقت ,, وسمعت ضحكة نو ومسكت نفسي
نور : حيا الله اخوي نواف
نواف : الله يحيك ,, اخبارك
نور : تمام الجازي معي نبي نوصلها بيتهم في حي ....
دعيت على نور انها تعرس ,, وغصت في ثيابي من الاحراج هذا اللي دخل علينا ذاك اليوم ,, حسيت اني مقدر احكي بالمره حتى لا اقول شمال يمين ,,
طالعت من الدريشه وانا اشوف الاشجار رمادي وهو يمشي بهدوء ,, استغربت من سواقته ,, رفعت عيني للمرايه لقيته مركز علي
صديت على طول ,, شكله ما يستحي هالرجال اول ما قربنا لحينا
نواف : وين بيتكم
الجازي : خذ يمين ومشى على اللي قلت له دخل في كم لفه لحد ما وصلنا للبيت , اول ما وقف السياره وجيت بطلع
ابي اقوله شكرا سمعته يقول لنور بصوت واطي
انتي متى عرفتي هالاشكال
حسيت انه طعني بخنجر وش يحسب صحيح ان حنا مستوانا عادي بس مو مساكين نشحذ الناس
التفتت لي نور وهي ما ردت عليه,, اكلمك اذا جيت البيت
الجازي : اوكي كنت بقوله شكرا لكن حسيته ما يستاهل حر ام نور يكون لها اخو بذا الشكل ,, ,, نزلت من السياره وانا احاول امسك نفسي لحد ما ادخل البيت ,,
نور : نواف وش دعوى هالكلام مالك داعي سمعتك البنت
نواف : بالطقاق من زينها
نوروالدموع متجمعه بعيونها : يعني هي تبي تكون اقل من الناس هذا نصيبها لكنها احسن من مية وحده بأخلاقها واسلوبها ,,,
نواف :....
يمكن حسيت بتأنيب الضمير شوي ,, بس تجربتي مع زوجتي الاول خلتني اكره الحريم ودي امرمط بهم القاع ,, ويمكن عشانها ماردت على المسجات احتريت منها ,, كان ودي تطلع نفس الباقين ,, لكن بشوف كيف بجيب راسها
دخلت نعمه على ماجد وهو يقرا له كتاب خذت له الروتين اليومي وجت بتطلع فسألها
ماجد : لو سمحتي ممكن اسئلك عن الممرضه اللي كانت تجي معك
نعمه : مالها
ماجد : شسمها
نعمه : نور
ماجد : موجوده الحين
نعمه : هي من اليوم اللي ما بيتسماش ما رجعت للمستشفى تاني ,, اصلك سميت بدنها يا شيخ هي عملت لك ايه
ماجد : طيب لو سمحتي اذا جات ابي اكلمها اوكي ,,
صديت عنها ما ابي ازيد معها في الكلام خلتني ما اسوى كلش,,,
اول مادخلت غرفتي لقيت مهوي للحين نايمه ومشغله المكيف والغرفه بارده ما تخليك تقاوم النوم بس للحين كلمته براسي ما قد عمري حسيت بالنقص من اي كان ليش يبي يحسسني اننا مساكين وما نسوى ,, مادرى اني اشوف نفسي احسن منه ومن مستواه التعبان ,,ماديات على الفاضي واهلها حتى ما يملكون ادنى درجات حسن التعامل مع الناس ,,
في قصر ابو فهده الهدوء يحيط به من كل جانب ,, لدرجة انك بتقول انه فيه اشباح ,, دخلت سيارة فهد للساحه ونزلت وخطواتها بطيئه حست بتعب في جسمها من الحر ,, فكرت انها تاخذ شاور لكن ما باقي شاي كلها شوي وابوها بيجي ,,
مرت من جناح ابوها متجهه لجناحها سمعت ضحك غريب ,, لا يكون الشغالات يصورون في غرفة ابوي يسونها عقب ما صدتهم وهو يصورون في المجلس ,,
قربت ابي اسمع الاصوات زين دق قلبي اكثر هاذي ضحكة رجال ,, مت من الخوف لايكون فيه حرامي بيتنا في لحظه سمعت صوت ابوي : واناعندي اغلى منك
انهرت بغيت اطيح على وجهي وما تمالكت نفسي فتحت الباب الا ابوي ومعه وحده لابسه عبايتها وشكلها بتطلع يطالعون فيني
انصدم ابوي مني : فهده
فهده : ....... وطلعت لغرفتي بسرعه وانا اركض ,, وقفلت الباب علي ما ابي اشوفه
ابو فهده : فهده افتحي الباب ابي اقولك شي ,, ما سمعت الاصوت شهقاتي وطق الباب اللي صم آذاني ,,,
حطيت راسي على المخده وانا اطالع في السقف ,, ماحسيت الا بالدمعه اللي طاحت على خدي ,, آلمني كلامه ,, صحيح لمحته مره بس ما يبين عليه انه متكبر ,, صدمني ,, معقوله شايف حاله على الناس ,, سمعت صوت الجوال وشفت الرقم الا هو نور بغيت اطنش لها ماعندي شي اقوله لها بس ماهانت علي ودي ترتاح باقي يومها,, رفعت الخط وجاني صوتها الحلو من بعيد
نور : جزوووي حبيبتي شخبارك
الجازي : طيبه
نور : جازي ترى نواف ماكان يقصد شي بس هو فيه عقده من الحريم عشان تجربه سابقه بس ماكان يقصد صدقيني شي ,,
الجازي : مافي داعي تبررين اي شي يا عمري اهم مافي السالفه انتي راس مالي والباقي مو مهم ,,,
نور : ويلوموني فيك اشهد انك دواء للمريض ,, اخليك ترتاحين تشااااو
حطيت السماعه وانا مرتاحه اني ريحت نور من همي لكن لسى في نفسي شي مجروح
سكرت نور السبيكر بعد ما اصر نواف انها تكلمها ويسمعها وش تقول لها ,, نواف كان متراهن مع نور ان الجازي هاذي بنت بيئه من حيهم باين عليه ,, واكيد ناس الفاظهم ميح ,, واذا ما سبت نواف لها اللي تبي ,, لكن نور اكدت له الجازي غير عن كل البنات عشان كذا ماكان عندها مشكله تحطه على السبيكر,,
تفاجئ نواف من اسلوب الجازي ,, كلامها ثقيل وعاقله ,, لسى فيه حد كذا يمكن ....
طلعت غرفتي وانا ناوي اكلمها ,,, دقيت الرقم وماجاني الا رنين لين انقطع ,, ارسلت لها مسج
جازي حبيبتي نسيتي اتفاقنا انا انتظرك ,,
بعد ساعتين وانا متمدد اشوف التلفزيون جاني مسج (( اخوي الظاهر انك غلطان الجوال مو للجازي ))
ضحكت من قلبي تبي تسوي فيها ذكاء علي ,,, رجعت دقيت مره ومرتين وثلاث لحد ما انقطع واخر مره دقيت بعد كم رنه انفتح الخط
نواف : الوو ,, الووو ,, الووو بس ما سمعت صوت
نواف : جازي حبيبتي
وما شفت الا تسكيرة الجوال بقوه ,,, ضحكت بقوه على تصرفها شكلها بريئه مرره وهالشي عجبني ,,,
فقررت اني اخذ الخطوة الثانية بس اهم شي ان نور ما تدري ,,,,
فكتبت لها مسج (( انا رجل اعمال قالوا لي عنك انك بنت فيها خير وعاقله ,, انا مطلق وعندي ولد ابي له اخوان من بنت متربيه
انا عندي شرط اذا بتوافقين عليه ,,, انا مستعد ادفع لك عشرين مليون ,, فكري في عرضي واذا يناسبك تكلمنا في الشرط
ارسلت المسج واناخايف اني خربتها مره معها بس حتى لو ما ردت بشوف طريقه ثانيه
الجازي وهي تشوف التلفزيون دخل عليهم ابوهم وهو ضايق حبه بس يحاول ما يظهر لهم شي ,, طول عمره كتوم ,,
ابومحمد : كيفك يالجازي
جازي : تمام يبا انت وشخبارك
ابومحمد : تمام كل شي تمام ,,
الجازي وهي تقرب من ابوها وتمسك يده :,,يبا وشفيك انت تشكي من شي
تنهد ابو محمد تنهيده تقطع القلب ,, لا يابوك مافيني شي مشاكل بيسطه وبتنحل ,,
حسيت بغصه في قلبي لايكون فيه شي كايد حاولت معه لكنه صرفني اجيب له قهوه ,, لقيت امي تزينها ودمعه على خدها ,,
الجازي : يمه شفيكم انتي وابوي صاير شي ماندري عنه ,, يمه ما يصير كذا تخبون علي ,,
ام محمد وهي صاده عن الجازي : وش اقولك ,, ابوك رهن البيت لبو راشد عشان الدين اللي خذ منه ,, والحين ابو راشد مرسل عامله يا ترد الدين يا تطلع من البيت وربك يفرجها لازم ,, ندور حل ,, الله ما يضيع عبده ,, الله يساعدك يابو محمد ويرزقك من حيث لا تحتسب ,,
شلت صينية القهوة وجيت عند ابوي ,,
الجازي : يبا انا بكره بقدم على شغل في اي وزاره بخلي عاليه تتوسط لي ,, باخذ سلفه لا تحاتي يبا ,,
ابو محمد وهو ينظر لها نظرة حزن ,, ليتها تعرف ان ابو راشد يبيها زوجه له هالشايب المريض ,, ما فكر الا في جازي الورده الصغيره ياخذها ,, ما بقى الاهو ياخذها ان شالله اعيش تحت شجره ما فرطت في بنتي ,,,
قمت للجوال ابي اكلم عاليه تشوف ابوها يتوسط لي ,, عمري ما طلبت منها شي ,, وهاذي اول مره احس اني محتاجه حد يساعدني
اول ما مسكت الجوال وشفت المسج انذهلت معقوله ربي مرسل لي حد يفرج علينا بهالسرعه ,, لكن هذا نفس رقم المزعج ,, خزنته عندي بذا الاسم ,, عشان اعرفه ااذا اتصل ,, قريت الرساله مره وثنتين وثلاث ,, معقوله ,, عسى ماشر وشمعنى انا يختارني من هالعالم وكيف عرفني
اسئله كثيره تدور في بالي بس مو عارفه لها اجابه ,,
غامرت وارسلت له مسج (( وش شرطك ))
جاني فضول اعرف شرطه ,, اذا يناسب ليه مااخذه وريح ابوي يعني وش كنت مأمله فيه يجيني ,, انا راضيه بنصيبي وعارفه ان ربي بيكتب لي اللي فيه خير لي املي بالله كبير وماراح يضيعني ,,
فهده كانت في سريرها والدموع مافارقتها ,, تمنيت االارض تنشق وتبلعني ولا اني اشوف ابوي مع وحده في غرفته لا وفي غرفة امي ,, حراااام عليك يبا ليه تسوي كذا ,,
دخل علي وانا متمدده في فراشي واطالع في لاشي مسك يدي بين ايديه ثم باسها وحب جبهتي ,,
ابو فهده : فهودتي ,, اكيد زعلانه علي
فهده ودموعي تزيد وشهقتي تطلع غصب عني ,, : ليه يبا انت لو تبي تتزوج انا بخطب لك بس مو كذا تجيب حريم في بيتنا لاااااا حرام عليك ,,
ابو فهده وهو ما قدر يمسك دمعته : فهده انا رجال ولي احتياجات انا مو دي اغثك بزوجة ابو ,, انا اهم شي عندي سعادتك ونفسيتك ,,
ولا كان من زمان متزوج وجاي لك اخو على الاقل تدرين ان امك ما بغت تحمل بك الا بعلاج ,, فهده انا ابيك تنسين اللي صار ولا يأثر علينا,,واعتبريه خطا مني واناجاي اعتذر لك اهم شي راحتك يابنتي ,,,
فهده : يبا لو سمحت ابي انام تعبانه ,, قام ابوها وهو مايدري وش يقول لها اكثر من اللي قاله ,, ما توقع انها تجي من المعهد بهالسرعه ,, كان دايم يجيب صديقته في البيت ,, بس هذه اول مره تطيح في عين فهده ,,,
قبل ما تنام الجازي جاها مسج من صاحب الرقم المجهول .., (( شرطي ان الطلاق يكون نهاية الزواج ذا ))
استغربت الجازي من المسج كنه الغاز ,, عرض مغري ,, بس هي كذا كنها تبيع نفسها عشان الفلوس اللي ماهمتها ابد بس ابوي في ضيق ,,
رفعت السماعه على عاليه : الوو
عاليه : بسم الله وش في صوتك غريب
الجازي : علويه في موضوع ابي استشيرك فيه تقدرين تمريني بكره بعد المعهد تتغدين عندنا ,,
عاليه : لايكون حد خاطبك
الجازي : الله يقطع سوالفك ,, بكره اعلمك اوكي اشوفك على خير
ماقدرت اسولف مع عاليه كثير قمت وتوضيت وصليت ابي ارتاح من اللي في قلبي ,, احس انه لغز ولا اقدر احله
طيب هو مين ولد مين وكيف عرفني ,, اسئله كثيره تدور في بالي ومالقيت لها اجابه ,,,
نور قاعده ترتب اسطوانتها شافت مجلة فوغ وخذتها تبي تشوف اخر العروض المفروض سفرهم بعد اسبوعين متحمسه للسفر
بكره بتداوم في المستشفى وموعارفه وش صار على ماجد واي مرحله وصل فيها هي كلها كم يوم اللي غابت فيها
قامت الصبح وهي كلها نشاط وحيويه لقت امها وابوها يتريقون شربت معهم شاي وطلعت للمعهد
اول ما وصلت لقت الجازي وعاليه بس فهده ماجت دخلوا للكلاس كلها اسبوعين وتنتهي الدورة اللي سجلوا فيها
عاليه قالت لهم في البريك انهم بيطلعون على المانيا عشان اخوها والحادث اللي صار له
ونور علمتهم عن بيتهم اللي في سويسرا واجازتهم المعتاده فيه اما الجازي امتنعت عن الكلام لان السفر مو اساسي عندهم ,,,
مر اليوم بسرعه وتفرقوا اخر النهار
طلعت الجازي مع عاليه لبيت الجازي ونور راحت لقصرهم قررت اليوم ترجع للمستشفى ابوها معد سئلها عن ايامها في المستشفى من كثر ماهو مشغول مع المرضى
(( الجزء الثاني ))
:بعد ما صلى نواف الجمعه قعد مع اهله في المجلس وفيصل ماسك لاب توب للأطفال ويوري ابوه شغله عن القاموس الانجلش
استغل نواف هالشي وكلم نور ,,
نور ممكن تروحين غرفتي ابي منها شغله ,,
نور : انت تامر امر ,, اول ما راحت نور قمت وخذت جوالها وشفت المكالمات الصادره والوارده وشفت اسم الجازي على طول حفظت الرقم وخزنته عندي ,,
دخلت نور بشنطة المكتب حقي ولاحظت ان جوالها في الطاوله اللي جنبي ,, من نظرتها مستغربه بس طنشت لها ,,
اول ما طلعت غرفتي جيت برسل لها بس اثرت اني اخليها لبكره يكون احسن
مسك ماجد الجريده وهو وده يقطعها قطع ويرميها ,, حاس بأكتئااب بعد العمليه .. مايدري وش يحس به الحين بس متضايق من تصرفه مع الممرضه اللي دخلت عليه ,,
حس انه صغير ,, هي ما سوت شي غلط بس وش له تقل ادبها كني اشتغل عندها ,, وين قاعدين ,, تستاهل ماجاها ,,
لا لا مالها دخل بس انا ما احس اني ذووق مع البنات دفاشه تمشي ,, الظاهر ان الشكل اللي احاول اتشبث به قدر الامكان تجاه النساء بينهار ,, هالبنت في عيونها كلام لي بس مدري ليه ابي اهرب منه ,,
اتذكر اخر مره دخلت علي من يومين شكلها استسلمت لكلامي ,, ما اظن تتجرى وتدخل هنا ثاني ,, خساره كله مني لو انا قدرت اتحكم في نفسي كان الحين اقدر اشوفها اكثر ,,, كلامها سعودي مع ان ملامحها عربيه اجنبيه يمكن طريقة كلامها مع الممرضه فيها رقي ,,
يمكن دارسه برى ,, بس مدري ليش احس وراها علامة استفهام ,, قررت اسئل نعمه عنها واعتذر منها حرام ما سوت لي شي ,,
بس مدري ليه فيه شي يمنعني ,,,,
دخلت جازي المطبخ ,, مر على عزيمة نور يومين كنها شهرين من كثر من سولفناعنها انا وعاليه ,, عالم راقي جدا ماحسيت نفسي فيه ابدا
يمكن عشان هاذي اول مره احضر عزيمه عند ناس بهالمستوى ,, بس شي يتعب ,, كل ما تذكرت نظرات الحريم لي احس باحراج ماكنهم حريم كنهم رجال نظراتهم فيه تدقيق ,, غسلت اخر صحن واسمع مهوي تكلمني
مها : جازي بابا ابوي يقول ودك نطلع نتمشى
الجازي : والله اكيد ودي يالله خل اغير ملابسي وطلعت مستعجله ودي اخذ شاور سريع
اول ما دخلت غرفتنا شفت الجوال في مسج على طول فتحته اكيد من عاليه او فهده
لقيت رقم غريب (( انتظرتك على الوعد ومادقيتي اقدر اكلمك الحين ))
استغربت من الرقم شكله غلطان مسحت المسج وطلعت لابوي اللي ينتظرني بالسياره
انشغلت الجازي بالرقم شوي بعدين نست الموضوع تماما ولاهما اي شي حتى ما ذكرته مره
ابومحمد وقف عند الباسكن روبنز وخذ لهم ايس كريم مع ان جازي ما تحبه جبتها لها كوب قهوه على كيفها ,,
تمشينا شوي وبعدها رجعنا للبيت وحنا اخر روووقان ,, جهزت ملفي للمعهد بكره بنخلص شهر هاليومين بحاول اشوف عاليه وش اقدر اسوي ,,
دخلت للحمام ابي اغير ملابسي سمعت رنة المسج ,, طرى علي المسج اللي جاني ,, مدري ليه حسيت بفضول وطلعت اشوف الجوال
فتحته من نفس الرقم : جازي هذا كله تغلي عشان اسمع صوتك ,, مشتاق حدي ,,
كانت واقفه وقعدت على السرير ,, وش ذا , ومن يطلع ,, يا ربي هذا مغلط لا يشككني بعمري ,, عمري ماعطيت احد رقم ولا شي
اوووف انا شلون افكر اصلا ,, ترددت اني ارسل له واقول له انت غلطان بس قلت لا بالطقاق فيه يرسل لين يشبع ,, ما راح ارد عليه ابدا
بس كيف عرف اسمي ,, غريبه لايكون حد من قرايبنا يسوي لي اختبار ,, بس ماعمرها صارت لي الحركه وش معنى هالحين ,,,
بعد شوي دق الرقم على جوالي تركته على الصامت لأني عارفه نفسي يمكن اتطاق معه ويزعل ابوي ,,وادخل في سين جيم ,,,سكرت الجواال ,,,ودخلت في سريري انام ,,
مع يوم جديد في المعهد اشوف اني فقدت الحماس اللي كان من اسبوعين وكله من هالماجد ,, ضيق علي دنيتي صايره ما افكر الافيه ,, وش فاكر نفسه ,, بس له حق يشوف نفسه ,, جميل ,,, عليه وجه خيال ,, بس جامد هذا حتى ما حاول يشوفني الا اذا كان يسرق نظرته يمكن ليه لا ما انتبهت ,,
لبست نور بنطلون جينز مع توب بني ,,ولبست سلاسل على الصدر تدور بشكل دائري ,, واساور في اليد مع مكياج خفيف وطلعت للمعهد
مادوامت في المستشفى صار لي يومين ماخذه اجازه مرضيه ,, وافكر معد اروح ثاني ,, خلاص شكلي بهون من هالسالفه انسدت نفسي مرره ,,, اول مادخلت شفت عاليه والجازي يحتروني ,,
الجازي : حيا الله نور وينك مختفيه ليه غايبه امس ,,
نور : والله حسيت بكسل ومافيني اضغط على نفسي سوري ,,
عاليه: تصير داايم الواحد ماله خلق وثقيل للطلعه ,,,
نور : اي والله مافيني مرره وين فهده ,,
الا صوتها يجينا : جتكم فهده ,, هلووو
نور : يا هلا وغلا بفهوده ,, وينك فيه لا تتصلين ولا تسالين؟؟
فهده : طلعت مع ابوي للشرقيه الجمعه وجينا البارح بالليل ,, انبسطنا اخر انبساط,,,
دخل نواف لساحة القصر جاي من برى ,,وشاف سيارة نور بتطلع فيها الشغاله وقف السواق ,,
نواف : وين ,,
السواق : بجيب نور من معهد ,, لقاها نواف فرصه وخذ مكن المعهد من السواق : خلاص روح انا بجيب نور
طلعت وانا كلي امل اني اشوفها لو من بعيد ,, اثارت فضولي انها ما ردت على المسجات ولارفعت السماعه من باب انها تبي تعرف,,
وصلت للمعهد ودقيت على نور انها تطلع لي برى,,,
نور هي والبنات كانوا ينتظرون سيارتهم ,, طلعت قبلهم عاليه جت سيارتها وقعدت نور تسولف مع فهده والجازي ,, رن جوال الجازي
الجازي : هلا يبا وينك ,, بس عاليه طلعت ,, لا لا خلاص بشوف ,,
نور : وشفيك
الجازي : ابوي بيتأخر ساعه ,, مو مشكله بنتظره ,,
نور : خلاص امشي سيارتي بتجي بوصلك يالله
الجازي : لا لا وين توصلني انا وين وانتي وين
نور : خبله انتي مو عازمتنا نهاية الاسبوع امشي خل ادل بيتكم قومي يالله
وانا احايل في الجازي جاني اتصال نواف ,, والله الليل ,, الحين ما بغيت اقنعها يجي نواف ياخذني من وين الشمس طالعه
سكت ما قلت للجازي ومشينا بعد ما سلمناعلى فهده اللي جت سيارتها في نفس الوقت
مشيت مع نور للسياره وانا جد خجلانه منها ,, فخمه سيارتها دخلت من الجهة اللي ورى السواق هي اللي بجنبي وراحت نور من الناحيه الثانيه
دخلت السياره شميت ريحة جلد مع عطر رجالي حلوو مختلطه ببعض احس بفخامتها ,, شفت نور راكبه قدام ما استوعبت الا باللي لابس شماغ قدام شهقت ,, وسمعت ضحكة نو ومسكت نفسي
نور : حيا الله اخوي نواف
نواف : الله يحيك ,, اخبارك
نور : تمام الجازي معي نبي نوصلها بيتهم في حي ....
دعيت على نور انها تعرس ,, وغصت في ثيابي من الاحراج هذا اللي دخل علينا ذاك اليوم ,, حسيت اني مقدر احكي بالمره حتى لا اقول شمال يمين ,,
طالعت من الدريشه وانا اشوف الاشجار رمادي وهو يمشي بهدوء ,, استغربت من سواقته ,, رفعت عيني للمرايه لقيته مركز علي
صديت على طول ,, شكله ما يستحي هالرجال اول ما قربنا لحينا
نواف : وين بيتكم
الجازي : خذ يمين ومشى على اللي قلت له دخل في كم لفه لحد ما وصلنا للبيت , اول ما وقف السياره وجيت بطلع
ابي اقوله شكرا سمعته يقول لنور بصوت واطي
انتي متى عرفتي هالاشكال
حسيت انه طعني بخنجر وش يحسب صحيح ان حنا مستوانا عادي بس مو مساكين نشحذ الناس
التفتت لي نور وهي ما ردت عليه,, اكلمك اذا جيت البيت
الجازي : اوكي كنت بقوله شكرا لكن حسيته ما يستاهل حر ام نور يكون لها اخو بذا الشكل ,, ,, نزلت من السياره وانا احاول امسك نفسي لحد ما ادخل البيت ,,
نور : نواف وش دعوى هالكلام مالك داعي سمعتك البنت
نواف : بالطقاق من زينها
نوروالدموع متجمعه بعيونها : يعني هي تبي تكون اقل من الناس هذا نصيبها لكنها احسن من مية وحده بأخلاقها واسلوبها ,,,
نواف :....
يمكن حسيت بتأنيب الضمير شوي ,, بس تجربتي مع زوجتي الاول خلتني اكره الحريم ودي امرمط بهم القاع ,, ويمكن عشانها ماردت على المسجات احتريت منها ,, كان ودي تطلع نفس الباقين ,, لكن بشوف كيف بجيب راسها
دخلت نعمه على ماجد وهو يقرا له كتاب خذت له الروتين اليومي وجت بتطلع فسألها
ماجد : لو سمحتي ممكن اسئلك عن الممرضه اللي كانت تجي معك
نعمه : مالها
ماجد : شسمها
نعمه : نور
ماجد : موجوده الحين
نعمه : هي من اليوم اللي ما بيتسماش ما رجعت للمستشفى تاني ,, اصلك سميت بدنها يا شيخ هي عملت لك ايه
ماجد : طيب لو سمحتي اذا جات ابي اكلمها اوكي ,,
صديت عنها ما ابي ازيد معها في الكلام خلتني ما اسوى كلش,,,
اول مادخلت غرفتي لقيت مهوي للحين نايمه ومشغله المكيف والغرفه بارده ما تخليك تقاوم النوم بس للحين كلمته براسي ما قد عمري حسيت بالنقص من اي كان ليش يبي يحسسني اننا مساكين وما نسوى ,, مادرى اني اشوف نفسي احسن منه ومن مستواه التعبان ,,ماديات على الفاضي واهلها حتى ما يملكون ادنى درجات حسن التعامل مع الناس ,,
في قصر ابو فهده الهدوء يحيط به من كل جانب ,, لدرجة انك بتقول انه فيه اشباح ,, دخلت سيارة فهد للساحه ونزلت وخطواتها بطيئه حست بتعب في جسمها من الحر ,, فكرت انها تاخذ شاور لكن ما باقي شاي كلها شوي وابوها بيجي ,,
مرت من جناح ابوها متجهه لجناحها سمعت ضحك غريب ,, لا يكون الشغالات يصورون في غرفة ابوي يسونها عقب ما صدتهم وهو يصورون في المجلس ,,
قربت ابي اسمع الاصوات زين دق قلبي اكثر هاذي ضحكة رجال ,, مت من الخوف لايكون فيه حرامي بيتنا في لحظه سمعت صوت ابوي : واناعندي اغلى منك
انهرت بغيت اطيح على وجهي وما تمالكت نفسي فتحت الباب الا ابوي ومعه وحده لابسه عبايتها وشكلها بتطلع يطالعون فيني
انصدم ابوي مني : فهده
فهده : ....... وطلعت لغرفتي بسرعه وانا اركض ,, وقفلت الباب علي ما ابي اشوفه
ابو فهده : فهده افتحي الباب ابي اقولك شي ,, ما سمعت الاصوت شهقاتي وطق الباب اللي صم آذاني ,,,
حطيت راسي على المخده وانا اطالع في السقف ,, ماحسيت الا بالدمعه اللي طاحت على خدي ,, آلمني كلامه ,, صحيح لمحته مره بس ما يبين عليه انه متكبر ,, صدمني ,, معقوله شايف حاله على الناس ,, سمعت صوت الجوال وشفت الرقم الا هو نور بغيت اطنش لها ماعندي شي اقوله لها بس ماهانت علي ودي ترتاح باقي يومها,, رفعت الخط وجاني صوتها الحلو من بعيد
نور : جزوووي حبيبتي شخبارك
الجازي : طيبه
نور : جازي ترى نواف ماكان يقصد شي بس هو فيه عقده من الحريم عشان تجربه سابقه بس ماكان يقصد صدقيني شي ,,
الجازي : مافي داعي تبررين اي شي يا عمري اهم مافي السالفه انتي راس مالي والباقي مو مهم ,,,
نور : ويلوموني فيك اشهد انك دواء للمريض ,, اخليك ترتاحين تشااااو
حطيت السماعه وانا مرتاحه اني ريحت نور من همي لكن لسى في نفسي شي مجروح
سكرت نور السبيكر بعد ما اصر نواف انها تكلمها ويسمعها وش تقول لها ,, نواف كان متراهن مع نور ان الجازي هاذي بنت بيئه من حيهم باين عليه ,, واكيد ناس الفاظهم ميح ,, واذا ما سبت نواف لها اللي تبي ,, لكن نور اكدت له الجازي غير عن كل البنات عشان كذا ماكان عندها مشكله تحطه على السبيكر,,
تفاجئ نواف من اسلوب الجازي ,, كلامها ثقيل وعاقله ,, لسى فيه حد كذا يمكن ....
طلعت غرفتي وانا ناوي اكلمها ,,, دقيت الرقم وماجاني الا رنين لين انقطع ,, ارسلت لها مسج
جازي حبيبتي نسيتي اتفاقنا انا انتظرك ,,
بعد ساعتين وانا متمدد اشوف التلفزيون جاني مسج (( اخوي الظاهر انك غلطان الجوال مو للجازي ))
ضحكت من قلبي تبي تسوي فيها ذكاء علي ,,, رجعت دقيت مره ومرتين وثلاث لحد ما انقطع واخر مره دقيت بعد كم رنه انفتح الخط
نواف : الوو ,, الووو ,, الووو بس ما سمعت صوت
نواف : جازي حبيبتي
وما شفت الا تسكيرة الجوال بقوه ,,, ضحكت بقوه على تصرفها شكلها بريئه مرره وهالشي عجبني ,,,
فقررت اني اخذ الخطوة الثانية بس اهم شي ان نور ما تدري ,,,,
فكتبت لها مسج (( انا رجل اعمال قالوا لي عنك انك بنت فيها خير وعاقله ,, انا مطلق وعندي ولد ابي له اخوان من بنت متربيه
انا عندي شرط اذا بتوافقين عليه ,,, انا مستعد ادفع لك عشرين مليون ,, فكري في عرضي واذا يناسبك تكلمنا في الشرط
ارسلت المسج واناخايف اني خربتها مره معها بس حتى لو ما ردت بشوف طريقه ثانيه
الجازي وهي تشوف التلفزيون دخل عليهم ابوهم وهو ضايق حبه بس يحاول ما يظهر لهم شي ,, طول عمره كتوم ,,
ابومحمد : كيفك يالجازي
جازي : تمام يبا انت وشخبارك
ابومحمد : تمام كل شي تمام ,,
الجازي وهي تقرب من ابوها وتمسك يده :,,يبا وشفيك انت تشكي من شي
تنهد ابو محمد تنهيده تقطع القلب ,, لا يابوك مافيني شي مشاكل بيسطه وبتنحل ,,
حسيت بغصه في قلبي لايكون فيه شي كايد حاولت معه لكنه صرفني اجيب له قهوه ,, لقيت امي تزينها ودمعه على خدها ,,
الجازي : يمه شفيكم انتي وابوي صاير شي ماندري عنه ,, يمه ما يصير كذا تخبون علي ,,
ام محمد وهي صاده عن الجازي : وش اقولك ,, ابوك رهن البيت لبو راشد عشان الدين اللي خذ منه ,, والحين ابو راشد مرسل عامله يا ترد الدين يا تطلع من البيت وربك يفرجها لازم ,, ندور حل ,, الله ما يضيع عبده ,, الله يساعدك يابو محمد ويرزقك من حيث لا تحتسب ,,
شلت صينية القهوة وجيت عند ابوي ,,
الجازي : يبا انا بكره بقدم على شغل في اي وزاره بخلي عاليه تتوسط لي ,, باخذ سلفه لا تحاتي يبا ,,
ابو محمد وهو ينظر لها نظرة حزن ,, ليتها تعرف ان ابو راشد يبيها زوجه له هالشايب المريض ,, ما فكر الا في جازي الورده الصغيره ياخذها ,, ما بقى الاهو ياخذها ان شالله اعيش تحت شجره ما فرطت في بنتي ,,,
قمت للجوال ابي اكلم عاليه تشوف ابوها يتوسط لي ,, عمري ما طلبت منها شي ,, وهاذي اول مره احس اني محتاجه حد يساعدني
اول ما مسكت الجوال وشفت المسج انذهلت معقوله ربي مرسل لي حد يفرج علينا بهالسرعه ,, لكن هذا نفس رقم المزعج ,, خزنته عندي بذا الاسم ,, عشان اعرفه ااذا اتصل ,, قريت الرساله مره وثنتين وثلاث ,, معقوله ,, عسى ماشر وشمعنى انا يختارني من هالعالم وكيف عرفني
اسئله كثيره تدور في بالي بس مو عارفه لها اجابه ,,
غامرت وارسلت له مسج (( وش شرطك ))
جاني فضول اعرف شرطه ,, اذا يناسب ليه مااخذه وريح ابوي يعني وش كنت مأمله فيه يجيني ,, انا راضيه بنصيبي وعارفه ان ربي بيكتب لي اللي فيه خير لي املي بالله كبير وماراح يضيعني ,,
فهده كانت في سريرها والدموع مافارقتها ,, تمنيت االارض تنشق وتبلعني ولا اني اشوف ابوي مع وحده في غرفته لا وفي غرفة امي ,, حراااام عليك يبا ليه تسوي كذا ,,
دخل علي وانا متمدده في فراشي واطالع في لاشي مسك يدي بين ايديه ثم باسها وحب جبهتي ,,
ابو فهده : فهودتي ,, اكيد زعلانه علي
فهده ودموعي تزيد وشهقتي تطلع غصب عني ,, : ليه يبا انت لو تبي تتزوج انا بخطب لك بس مو كذا تجيب حريم في بيتنا لاااااا حرام عليك ,,
ابو فهده وهو ما قدر يمسك دمعته : فهده انا رجال ولي احتياجات انا مو دي اغثك بزوجة ابو ,, انا اهم شي عندي سعادتك ونفسيتك ,,
ولا كان من زمان متزوج وجاي لك اخو على الاقل تدرين ان امك ما بغت تحمل بك الا بعلاج ,, فهده انا ابيك تنسين اللي صار ولا يأثر علينا,,واعتبريه خطا مني واناجاي اعتذر لك اهم شي راحتك يابنتي ,,,
فهده : يبا لو سمحت ابي انام تعبانه ,, قام ابوها وهو مايدري وش يقول لها اكثر من اللي قاله ,, ما توقع انها تجي من المعهد بهالسرعه ,, كان دايم يجيب صديقته في البيت ,, بس هذه اول مره تطيح في عين فهده ,,,
قبل ما تنام الجازي جاها مسج من صاحب الرقم المجهول .., (( شرطي ان الطلاق يكون نهاية الزواج ذا ))
استغربت الجازي من المسج كنه الغاز ,, عرض مغري ,, بس هي كذا كنها تبيع نفسها عشان الفلوس اللي ماهمتها ابد بس ابوي في ضيق ,,
رفعت السماعه على عاليه : الوو
عاليه : بسم الله وش في صوتك غريب
الجازي : علويه في موضوع ابي استشيرك فيه تقدرين تمريني بكره بعد المعهد تتغدين عندنا ,,
عاليه : لايكون حد خاطبك
الجازي : الله يقطع سوالفك ,, بكره اعلمك اوكي اشوفك على خير
ماقدرت اسولف مع عاليه كثير قمت وتوضيت وصليت ابي ارتاح من اللي في قلبي ,, احس انه لغز ولا اقدر احله
طيب هو مين ولد مين وكيف عرفني ,, اسئله كثيره تدور في بالي ومالقيت لها اجابه ,,,
نور قاعده ترتب اسطوانتها شافت مجلة فوغ وخذتها تبي تشوف اخر العروض المفروض سفرهم بعد اسبوعين متحمسه للسفر
بكره بتداوم في المستشفى وموعارفه وش صار على ماجد واي مرحله وصل فيها هي كلها كم يوم اللي غابت فيها
قامت الصبح وهي كلها نشاط وحيويه لقت امها وابوها يتريقون شربت معهم شاي وطلعت للمعهد
اول ما وصلت لقت الجازي وعاليه بس فهده ماجت دخلوا للكلاس كلها اسبوعين وتنتهي الدورة اللي سجلوا فيها
عاليه قالت لهم في البريك انهم بيطلعون على المانيا عشان اخوها والحادث اللي صار له
ونور علمتهم عن بيتهم اللي في سويسرا واجازتهم المعتاده فيه اما الجازي امتنعت عن الكلام لان السفر مو اساسي عندهم ,,,
مر اليوم بسرعه وتفرقوا اخر النهار
طلعت الجازي مع عاليه لبيت الجازي ونور راحت لقصرهم قررت اليوم ترجع للمستشفى ابوها معد سئلها عن ايامها في المستشفى من كثر ماهو مشغول مع المرضى
تعليق